شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............



 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل
شاطر | 
 

 تعرف على آخر اخبار الفنانين الهنود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مغروره بس معذوره
..{مشرفة سابقه}..
..{مشرفة سابقه}..


انثى
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
العمر: 22
الموقع: www.shlah-falah.yoo7.com

مُساهمةموضوع: تعرف على آخر اخبار الفنانين الهنود   الأحد مايو 17, 2009 3:33 pm

تعرف على آخر اخبار الفنانين الهنود

--------------------------------------------------------------------------------

هاااي المره حبيت اغير نوع الاخبار

بنتعرف على آخر اخبار الفنانيين الهنود :)

==================================


شاروخ والأدوار المميته00
لقد أصبح شاروخ متشبثاً بالأدوار المميته ( الأفلام التي يموت في النهايه) حيث وقع فيلم جديد يلعب فيه دور مريض سرطان(بسم الله عليه) الفيلم موجه من قبل نيخيل أدفاني , وستشاركة البطوله (بريتي زنتا)


راني و عامر 00
الصّداقة بين راني مكرجي و وعامر خان ترجع إلى أيّام (غلام) عندما كان عامر نجم مشهور بينما كانت راني مستجدهّ . لكنّ بعد ذلك لم يعملوا معًا على الإطلاق . عامر أصبح مشغول بلاجاان بينما كانت راني مشغولهً بمهنتها . الآن يبدو أنّهم سيعودون معاُ في فيلم جديد وسيكون الفيلم من انتاج عامر خان كما سمعت


فردين و أبيه 00
فردين حالياُ في أستراليا يتطلع إلى فيلم أبيه القادم (جاناشين) سيمثل فيه فيروز خان (والد فردين) شخصيه سلبيه بينما سيمثل فردين دور البطل في الفيلم وستلعب دور البطوله (سيلينا جيتيلي) "..طلعت مع فردين وقدمت عدة جوائز في حفل أوسكار أيفا" ما علينا الفيلم يحكي قصة ولد صغير (فردين) يقتل والده من قبل لاجئ أفغاني (فيروز)


منيشا و الكلب00
تعرضت الممثله منيشا كويرالا لعضة كلب حيث قفز عليها الكلب وعضها على وجهها وقد قامت بعمل جراحه صغيره "ستة غرز" , وبسبب هذه الأحداث تأجلت مشاريع منيشا ومنها فيلمها من أنتاجها (لبيسا فاسوول) بطولة (سوشميتا)0
(منيشا و كلب عنوان ذكرني بالمثل اللي يقول الطيور على أشكالها تقع)


رام جوبال فرما و أنتارا مالي00
شوهد المخرج رام جوبال وأنتارا يتناولون العشاء على ضوء شمعه في مطعم صيني
الكل يتسائل عن ماذا كانوا يتكلمون ؟؟ ربما كانت تقرأ أحد سيناريوهات أفلام رام المنتظره فقد أصبحت أنتارا مفضله لدى رام جوبال مؤخراً0
أنتم وش تتوقعون أنهم يتكلمون فيه؟؟


أيشواريا راي و فيفيك أوبروي00
سيشترك كلاً من أيشواريا و فيفيك في بطوله فيلم جديد وسيلعب كلاً من أميتاب بتشان و راتي أجنيهوتري أدوار أساسيه في الفيلم , رغم أن أميتاب لم يؤكد بعد قبوله الدور ,والفيلم كوميدي حسب ما سمعت, الفيلم سيوجه من قبل سمير وسيصنع الفيلم في شركة كارنيك والموسيقى من قبل (شنكر , إحسان , لوي)


مهيما تشوداري00
رشحت مهيما للعب شخصيه محمسة أسمها (بهاجماتي) وهي وافقت على عمل الفيلم بالرغم من ألتزاماتها , وأسم الفيلم (بهاجماتي) فيلم الثوره وسيتألق (ميليند سومان و تابو ) في الصداره0


كاريسما كابور والتلفزيون00
ستظهر كاريسما لأول مره على التلفزيون من خلال مسلسل تلفزيوني ضخم يعتبر اغلى مسلسل عمل في أي وقت في تاريخ التلفزيون الهندي , سيشارك في المسلسل عدد من النجوم المعروفين أمثال ( أرباز خان , سانجاي كابور , أرشاد وارسي , جوقال هنسراج , ساليل أنكولا, بارميت سيثي و أبرفا أجنيهوتري و سيُوَجَّه من قبل أنراج بوز , وعندما سئلت كريسما عن المسلسل رفضت التعليق , ويشاع أن كريسما تقاضت عشرين مليون للمسلسل , وكريسما حالياً لديها أربعة أفلام جديده جاهزه , ووخاتم خطوبه من أبهشيك , وهذا المسلسل (كريسما أثبتت مره أخرى أنها ذكيه قادره على تولي أشيائ كثيره في نفس الوقت

=========================

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارونه العسوله
..{مشرفة شله فله للصور والكاركتير}..
..{مشرفة شله فله للصور والكاركتير}..


انثى
تاريخ التسجيل: 18/11/2008
الموقع: ؟؟......؟؟
SmS ـك .. معانا ..! :: [URL="http://www.almlf.com"][/URL]

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على آخر اخبار الفنانين الهنود   الإثنين مايو 18, 2009 9:35 am

ثااااااانكس

قلبو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغروره بس معذوره
..{مشرفة سابقه}..
..{مشرفة سابقه}..


انثى
تاريخ التسجيل: 23/11/2008
العمر: 22
الموقع: www.shlah-falah.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: تعرف على آخر اخبار الفنانين الهنود   الإثنين مايو 18, 2009 5:21 pm

العفوو حبي شاكرة لك مرووورك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعرف على آخر اخبار الفنانين الهنود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» اخبار مصر / البروف
» اخبار الاهلى اليوم
» كيف تعرف الذكر من الانثى
» كيف تعرف نتيجة صلاة الاستخارة
» تعرف على شخصيتك من حرفك اللي بالانجليزي.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله ::  :: -