شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............



 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل
شاطر | 
 

 رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23 ... 40 ... 59  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:26 am







البارت الواحد والعــشـــرونــــ

دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)

تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)

دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)

تركي(بلااك ماعرفتيني مين اناا!!)

دانه(وربي عارفه انك وجه البومه..مافي شيء جديد)

تركي(هالوجه البومه بيعلمك بعددين)

شغلت اغنية بلى بلى..

وجابت الهوز ورشت السيارة بالمويه..

وعلت ع الصووت..وصارت تغني معه..وترقص بدلع..

بلى بلى بلبلى

ولا ولا مشكلة

الى ميحن علية اني ما حن اله

ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى

ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره

بلى بلى بلبلى

ولا ولا مشكلة

الى ميحن علية اني ما حن اله



وصارت تترقص بمياعه..

وتردد ورى الاغنية..وعيونه تلاحقهاا..منزل عيونه عليهاا..وهو يشوفهاا كيف ترقص بإغرارر..

وقامت ترش جسمها بالمويه كنها تلعب..

والتفتت له وسبلت عيونها عليه وهي تردد الاغنية:وألي مايحن علي اني محن له..

حط الجريده ع جنب وصارت هي الجريده<<ههههه خوش تعبير الصراحه..

.

بنسبه لتركي

ذي البنت بتجنني..صارت ترقص لي وتدلع في مشيتها وحركاتها..انا بتهور بتهور شكلي..

آآآخ يادانه..

وعملت حالها كأنى طاحت منها الليفه..وخندست بكل إغراء..وتركي حااالته حااله ضااعت علوومه من حركتهاا..

دانه(والله..ان أدووخك ياتركي..)بتمثيليه:آآآه..تعب..

تركي مقدررر وقام من كرسيه وراح لها..

دانه(ههههههه..امداك تدووخ بسررعه ع حركالتي ياتركي)التفتت له وبدلع:بخلص بسررعه متخاف..

تركي بلع ريقه:هه..

دانه اقتربت منه وبهمس:تبي شيء تركي..

تركي بضياع:هه..اي ابي شيء..

دانه:ويش؟؟

تركي حوطها من خصرها:دانه..خلي التنظيف بعدين..ابيك بشغله..

دانه باصرار:لاا..والله لخلص التنظيف بعدين يصير خير..

تركي انقهر لما حلفت وبحده:ليه حلفتي؟؟

دانه بابتسامه انتصار:لزوم انفذ امرك..وانت اصلا مراح تتنازل عن طلبك ماا..

وجابت ليفه تانيه ومدت له وبدلع:تساعدني..

تركي رفع حاجبه:نعمممم!!

دانه بدلع زايد اسر قلب تركي:تويتي ايشبيك؟؟ ساعدني ايش فيهاا؟؟

تركي بلع ريقه:هه...

دانه بنفس دلعها:ولا بعدين بتاخر..

تركي باندفاع:لاااا..خلاص انا اساعدك عشان تخلصين..

دانه(هههه..كل ذا عشاان......بس اصبر علي شوي) كاتمه ضحكتها:اوكي..

.

.

.

.

ابومحمد:عند الساعة 11 بعون الله بطلع انا..

ام تركي:علامك اليوم كلا تطلع يايبه..

ابومحمد:.......

ام تركي كملت:طيب متى راح ترجع؟؟

ابومحمد:لاتحسبيني ع الغداء..

ام تركي:لييه؟؟

ابومحمد:بروح اتغداء عند ولد ولدي تركي..

ام تركي:ليه ايشبووه اكلي؟؟

ابومحمد:ماابه شيء..بس حبيت أغير..ابي اشوف طباخ الدانه..

ام تركي:براحتك..

.

.

.

عند الشباب

وليد:هههههه..

زياد:ومتى يالفالح تشوفها؟؟

وليد بخبث:قريب ان شاء الله..

زياد:من صوت باين انها تلووع الكبد..ايش تبي فيها..اتركها وخذ وحده ثانيه العب عليهاا..

وليد:الصوت مو دليل..تذكر اجل وداد صوتها خقه وشكلهاا..."وبشمئزاز"خلني ساكت احسن لك..

زياد:هههههه..ملوعه كبدك حييل هالبنت..

وليد:صاادق "ورن جواله"

ابتسم ورد:هلاا قلبي..

سحر بدلع:هلا عمري..

وليد:كيفك قلبي؟؟

سحر:زينه وانت؟؟

وليد:زعلان منتس؟؟

سحر:علاامك؟؟

وليد بزعل:انتي تدرين ايشبيني؟؟

سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..

وليد باصرار:تصرفي مالي شغل..

سحر:حبيبي ليه انت مستعجل؟؟

وليد:ابي اشووف ألي ملكت قلبي..

سحر بحيا:ووليدد..

وليد:عيووونه وقلبه..

سحر:استحي..

وليد:وانا امووت بألي يستحون..

.

.

.

نرجع لابطالناا ألي مشغولين بتنظيف السيارة..

دانه ألي تفكيرها انها تخلص من السيارة عشان تبدأ بالطهي..

امااا تركي فتفكيره لبعيدد..تفكيرره بالعلاالي..ههههههه..

دانه منتبهت للي يطالع فيها بنظرات حاده..التفتت وطاحت عيونها بعيونه..وجنتها حمروا من نظراته لها..

صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..

تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..





يتبع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:28 am







صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..

تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..

دانه حاولت قدر الامكان تخبي خجلها بس مقدرت.. نظراته بنسبه لها كفت ووفت عن المديح ألي بيقوله..

تركي بنفس نظراته:عمري مشفت وحده بجمالك..

دانه وجهااا صار اشارة مرور ونزلت راسه لتحت وطاحت خصله على عيونها..

تركي اقترب منها ورفع خصله شعرها من عيونها والتقت عيونهم مع بعض ابتسم بلا شعور(آآه ياقلبي..مدري ايش يصير فيني لشفتها..لكلمتها..مدري..مدري..تزيد نبضات قلبي كلماا شفتها) قاطع تفكيره صوتها..

دانه بحياا:لاتنااظرني كذا..

تركي اسند يده على سيارته وبابتسامه:نعممم..

دانه بنفس حياها:لو سمحت لتناظرني كذا..

تركي بنفس ابتسامته:وش بتسوين يعني لو مغيرت نظراتي لك..

دانه:انت تعرف ويش يمكن اسوي؟؟

تركي بسخريه:ويش بتسوين..يوووه ليكوون بتضربيني..لااا تكفين ولي يرحم اوومك..لااا

دانه انقهرت منه وبتهور:اجل تحمل ألي بيجيك..

وجهت الهوز عليه وبللته مويه..

تركي شهق:آآآآآ

دانه ابتسمت ومزالت موجهته له:تستااااهل..احين عرفت ويش بسوي؟؟

غطى وجها بيده..واقترب منها وهي ابتعدت والابتسامه لاتفارقهاا..

.

.

دق ع جوال تركي ودانه بس محد يرد اقترب من الباب جاء بيدق الجرس بس لقاه مردود استغرب وطق الباب وبصوت مسموع:في احد هناا!!

وسمع صوت اغنية راح لمصدر الصوت...وداه مصدر الصوت للحديقة القريبه من الكراج..

وشاافهم جالسين يتهاوشون على الهوز..

دانه باصرار:حبيبي انا ارش ملا داعي تتعب نفسك..

تركي يسحب اكثر الهوز:لااا ياعمري انتي خلك مرتاحه..

دانه تسحب وهو يسحب زودد..

اقترب منهم بحيث انهم مانتبهوا له..

صار الهوز قدام وجهه وبشهقه:آآآآآآ..

دانه وتركي بصدمه:يببببه!!!!

دانه وتركي بصوت واحد:وووي..

دانه:اسفة وربي مكنت اقصد بس.."التفتت له"تركي السبب..

تركي شهق:اياا الكذابه..من البداية وانا اقوول لتس خليه..بس انتي ماتسمعين الكلام..

وصاروا يتنااجرون قدامه..

ابومحمد بصوت عالي:خلااااص..

دانه وتركي انتفضوا:......

ابومحمد:العقل نعمه.."وبزمره"يلا روحوا غيروا ملابسكم..يلااا..

دانه وتركي راحوا وهم يدزون بعض..

ابومحمد راح لصاله..

ابومحمد وهو ينشف وجها:صدق اطفال..

.

دانه وتركي غيروا لبسهم والتقوا في الدرج وكل واحد يدفع الثاني..

التفت لهم وبحده:تعاالووا..

جلسوا قبااله..

ابومحمد:دانه قلبي روحي طبخي..

دانه قامت وبابتسامه:ابشرر يالغالي..

ابومحمد رد لها الابتسامه.. راحت للمطبخ..

ابومحمد التفت له:انت اكبر طفل..

تركي عجبته الكلمه وجلس يضحك..

ابومحمد بابتسامه:علامك تضحك؟؟

تركي التفت له:وانت لييه تبتسم؟؟

لسوا يضحكون مع بعض..

ابومحمد بفضوول:شفتكم تلعبون قلت اكييد الاحوال تغيرت..

تركي:أي احواال؟؟

ابومحمد:انت تدري عن وش اتكلم..

تركي:........

ابومحمد:ان شاء الله الاحوال تتصلح فيما بينكم..اسمع ياولدي انا ماأبي اتدخل في حياتكم..بس انت ياولدي رق شووي ع دانه..

تركي بتلميح:ليه احد قال لك شيء عناا؟؟

ابومحمد:انا شفت مو حد قال لي..اسلووبك معهاا في المزرعه..حسيت انوا بينكم شيء..

تركي باندفاع:لااا يايبه احنا عسل مع بعضولله الحمدد..

ابومحمد بشك:متاكد..

تركي قام:أي متاكد..واحين اسمح لي بروح اقول لدانه تجيب القهوة والشاي..

وراح للمطبخ..دانه حست بيه والتفتت له..تركي اقترب منها وبشك:انتي قايله لجدي أي شي عناا..

دانه بتعجب:انااا..لاا مقلت له شيء..

تركي:متاكده..

دانه:أي متاكده..ليه ويش قال لك؟؟

تركي بحقاره:ملاداعي تعرفين..واحين يلا سوي للغداء..

دانه تخصرت:نعممم..

تركي بنفس حقارته:يلاا سوي الغداء لكووفنتس ياجليله الحيا..

دانه رفعت حواجبها:وإلى يقول لك اني مو طابخه..

تركي مسك زندها وبحده:ايش قلتي؟؟

دانه لمحت ابومحمد وبتمثيليه:حراام عليك ياتركي..انت ليه تقسي علي قولت لك خلاص..اهئ..

تركي استغرب من تصرفاتها:انتي ايششبك؟؟

دانه بتمثيليه:اهئ..

ابومحمد بحده:ترركي..

تركي(ايااا بنت اللذين..انااا اوريك..)التفت له:يس..

ابومحمد:نزل يدك عنها..

دانه تسوي حاله تبكي:اهئ..يعور..عورني بابا..

وراحت عند ابومحمد..

ابومحمد مسح ع راسه بحنان:خلااص بنتي.."والتفت له"الوعد مو احيين ياتركي..انا لازم ازوجها لوليد..لازم

تركي عصب:داانه مراح تتزوج واحد غيري..

ابومحمد:ماحزرت.."والتفت لها"بزوجك رجال يحترمك ويدلعك يابنتي..

دانه بدلع وهي تمسح عيونها:اوكي..بس ووينه؟؟

تركي عصب زود:نعمم..انتي ماتستحيين؟؟

دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي بـ ابومحمد

ابومحمد:علاامك انت؟؟أي وش فيهاا..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:29 am







دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي بـ ابومحمد

ابومحمد:علاامك انت؟؟أي وش فيهاا..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..

تركي اقترب جاء بيمسكها بس ابومحمد مسك يده:انت ايش سالفتك؟؟ خلها تعيش حيااتها.."التفت لي"تعاالي معي يابنتي..

.

.

.

في الاحساء

كانت جالسه في سجادتها تدعوا لولدها..ألي خذ له 4 سنوات يدرس في الخارج..من زماان مشافته..اخر مره شافته بالاجازة ألي كانت قبل 3 شهور ونصف..

ابومتعب دخل الغرفه وشافها بسجادتها:ان شاء الله يوصل بسلامه...بس انتي لاتحاتين..

ام متعب التفتت له وبابتسامه:ان شاء الله..

ابومتعب:روحي سوي لي فطور جوعااان حد..

ام متعب قامت:يخسي الجووع..ام متعب هنا وابومتعب جووعاان..دقاايق ويجيك فطوركــ...

وراحت للمطبخ..

ابومتعب تنهد تنهيده راحه..وقعد يحمد ربه على انه عطاه وحده زي ام متعب..عمره من تزوجها مسمع كلمه كدرته..ولما درت انوا مراح يقدر يجيب عياال..مطلبت الطلاق..رضت بيه لانها تحبه..سجد لربه حمدا وشكرا..

.

.

.

وفي الشركه

دخل عليهم:السلام عليكمـ

راشد وخالد:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..

راشد:كان ماجيت انت ووجهك..

مشعل بابتسامه:الكلام مو معكـ الكلام مع مديركـ

راشد:جالس تتميلح انت ووجهك..المدير ماحضر..

مشعل:افا..ليه علامه مجاء؟؟

راشد:قال انه مراح يجي..ايش تبي فيه؟؟

مشعل:بقدم اوراقي لشغل..

راشد ومشعل:ههههههههههه..

مشعل:ادري عنك..

انتبهه لخالد السراحان:علامك ياخالد؟

خالد:............

مشعل بصوت مسموع:هيييييه..

خالد:هه..نعم وش كنت تقول؟؟

راشد قام:هو اصلا من جاء اليوم وكلا سرحان انا بروح اشوف الاوراق ألي قال لي عليهم ترروك..وطلع من المكتب

مشعل اقترب منه وجلس بالكرسي ألي جنب خالد:علاامكـ سرحان ياخالد..

خالد تنهد:لامافيني شيء...

مشعل:افاا اناا مشعل..متقول لي..

خالد ابتسم بدون نفس:ويش تبي اقول لك؟؟

مشعل:ايش ألي شاغل بالك؟

خالد:المدام..

مشعل:ايشبهاا؟؟

خالد:احس انها مو طايقتني وانا اخوك..

مشعل:طيب وعلى أي اساس قلت كذا..

خالد تنهد:قالتها لي..من ملكت عليها وانا احس انها ماتبيني وانها مجبورة علي..بس قوولت لاا يمكن يتهيئ لياا..بس للاسف ذاا واقع..

مشعل بجديه:اسمع وانا اخوكـ..انت دايم تجيها وتكلمها وحالتك حاله..وهيا لا صح..

خالد هز راسه بنعم..

مشعل:خلهاا تغلي ولا ترد عليهاا..وان اضطريت انكـ انك تكلمهاا..كلمها بجفااء وبرود..

خالد:بس...

مشعل قاطعه:لا تقول بس..ولا مقدر لاا بتقدر..إذا انت تبغى بتقدر..بس عليكـ انك تحاول..وربي انها راح تركض وراك..

خالد بابتسامه:كنك مجرب..

مشعل حط رجل ع رجل وبكل فخر:أي نعم مجرب..

خالد:ههههه..ولييه فخور ياحظي..

مشعل:ههههههه..انا فخور..

خالد:ادري عنكـ مغير تتميلح انت ووجهك..

مشعل:المهم..هي دقت عليكـ

خالد:اوووه..قصدك حرقت جوالي من كثر ماتدق علي..بس قلبي مجروح من كلمتهاا يامشعل..تصور انها قالت لي انها مو طايقتني..

مشعل:هونهاا وتهون..صدقي هالايام ذي بتعدي وراح تجيني بنفسك وتقول لي..

خالد:ان شاء الله تتحسن الاحوال..

مشعل:واحين شيل العبوس من وجهك..وضحك..ترى الدنيا ماتسوى..

خالد:صاادق..

.

.

.

ابومحمد:خلاص يابنتي لاتبكين..

دانه تعملها حاله كنها تبكي وبصوت مخنوق:اهئ..

تركي زهق وهو يسمع صوتها وشهقاتها..دخل الصاله:خلاص عاد

ابومحمد:انت ألي بكيتهاا..

تركي:انا بخليها تسكت دحين..

اقترب منها وسحبها لحضنه..وشد عليهاا زود دانه وجها صار اشارة مرور من حركته..

دانه بعدته عنها:انت....وش قاعد تسوي؟؟

تركي بابتسامه:شفت يبه..احين سكت..

ابومحمد:هههههه..خليت البنت تستحي..

تركي عجبه الوضع وحب يحرجها زود:ياقلبي انتي..عارفه انها تحبني..

وباسها في خدها..

دانه صارر وجها اشارة مرور..ومشافوا إلا غبرتهاا..

ابومحمد وتركي:ههههههههههه..

تركي جلس ع الكنب وبصوت مسموع:ادري انهاا تحبني وتموت فيني..





يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:30 am



ابومحمد وتركي:ههههههههههه..
تركي جلس ع الكنب وبصوت مسموع:ادري انهاا تحبني وتموت فيني..
دانه(إلا انت الصاادقة اعشقك مو احبكــ وبس..آآه ياقلبي باااسني هههههههه..وربي احرااج..)
وراحت تنقع الرز ..وتجهز الحشوة لطبخه الرز..

بنسبه لتركي
ألي جالس يم جده ابومحمد وعقله مو معه..مع ألي خذت عقله..مكان يعرف ليه يحب يزعجها ولا يضارخ عليها ولا يعاندها..لانه يحبهاا..بس مو راضي يقتنع في مشاعره وحبه لها..ابتسم بلا شعور لما تذكرها وهي ترفض الابره..اشتاق لهاا..وقامــ
ابومحمد:على وين؟؟
تركي بضيااع:اعذرني جدي عطشت بروح اشرب مويه..
ابومحمد بستغراب:هذا المويه هنا..قدامكـ..
تركي باندفاع:لا ابي اشرب ماي معتدل البرودة والحرارة..
ابومحمد بعدم اقنتاع:اهااا..
تركي راح لها في المطبخ..شافهاا وهي تحمس البصل والدجاج..رجله تحركت لا إرادياً وضمها من ورى بدفئ وحنان..
دانه انتفضت:خ...يرر
تركي لا إرادياً وبصوت نابع من قلب:اشتقت لك..
دانه حست بكلمته انها من قلبه..تقشعر جسمها لما باسها ع رقبتهاا..
تركي وانفاسه الحاره تحرق نحرها:وربي اشتقت لك..
دانه زادت نبضات قلبهاا..من كلامه..
تركي لفها قباله وعينه بعينه:دانه..
دانه بلاشعور:عيونها..
تركي ابتسم:تسلم لي عنونك..
دانه نزلت راسها بحيا..
تركي رفع وجها بيده وبهمس:فديت ألي يستحون انا..
ابومحمد(علامه تاخر كذا..نساني شكله..)وقام راح المطبخ..وبصوت مسموع:تركي..دانه..
دانه وتركي من سمعوا صوته ابتعدوا عن بعض..
ابومحمد دخل:علامك تاخرت..
تركي:أي.."التفت لها"وين الماي ألي قلت لك جيبه لي..
دانه بضياع:هه..مااي!!!
تركي غمزله عشان تفهم..
دانه باندفاع:اااي..لحظه اجيبه لك..
وفتحت البراد وصبت له ماي..
تركي شرب المويه كنه من زمان مشربه:عطشان حدي..صبي لي كوب ثاني..
ابومحمد شده من اذانه:جالس تتميلح..قول بس تبي تشوفها ومو قادر تستغنى عنها..
تركي باندفاع:لا مو كذا الموضوع..الموضوع ومافيه..اني عطشان..
ابومحمد شده زود من يده:اقوول خل الدانه تطبخ..لاتلعوزها..
دانه كتمت ضحكتها
وسحبه لصاله..ودانه ميته من الضحكـ ع تركي..
وكملت طبااخهاا..
.
.
.
عند الساعة 1:00
كانت جالسه تترياا اتصاله..بس للاسف مدق عليهاا..
ام هيلة دخلت غرفتها:يلا بنتي الغداء جهز..
هيلة منتبهت لامها وعيونها ع الجوال..
ام هيلة اقتربت منها:هيلة علامك؟؟
هيلة استوعبت:هه..وش كنتي تقولين؟؟
ام هيلة بابتسامه:من تفكرين فيه..
هيلة تنهدت:مدري ايش بلاهاا يمه..ميدق علي..
أم هيلة:..........
هيلة كملت:تصوري اني ادق عليه يمه ولا فوق العشرين مره..وهو ولا يرد..
أم هيلة:............
هيلة:ولا بعد لما دقيت عليه الصبح قفل الجوال مره وحده..
أم هيلة:انتي من البداية كلا كذا معه..
هيلة:..........
أم هيلة:دايم اقول لك ليني معه..واحين شووفي..عاافكـ ولا يبيكـ..
هيلة بصدمه:عاافني!!!
أم هيلة:اكييد..الرجال لشاف البنت انها متبيه ميذل نفسه عشانها..ويتركهاا..
هيلة مزالت في صدمتها:بس يمه هوا يحبني..
أم هيلة كفتت يدها:لا حلفي بس..بنت اسمعي..الرجال عاافكـ من جفائك وتصرافاتك ألي مالهاا داعي..
هيلة بضياع:يعني خالد ميحبني..
أم هيلة:شيلي هالكلمه من راسكـ...ويلا تراني بكب للغداء.. وطلعت من غرفتها وخلت هيلة في حاله صدمه..قلق..توتر..خوووف من كلامهااا
.
.
.
تغدوا بعد مجاب الجوري من المدرسة
وفي اثناء غدائهم..
الجوري:خلاص ماما ماابي شبعت..
دانه:انتي مااكلتي شيء..
ابومحمد:اكلي يابنتي..
الجوري برفض تام:ماابي اتغدااء..
تركي بق عينه عليها وبلاشعور:الجوري لقالت لك ماما اكلي يعني تاكلين..
دانه انصدمت من كلامه..(مصدق..اخيرا يااتركي)بابتسامه خفيفه:يلا قولي آآه..
الجوري:آآه..
تركي:شااطره حبيبة الباب..اكلي عشاان تصيرين مثل دانه دبااا..
دانه بصدمه:اناا دبااا..
تركي بابتسامه:أي من ضعفك انتي..
ابومحمد:معليكـ منه بس يابنتي..بس يبي ياضيقكـ؟؟
دانه بعبوس:يعني اناا دباا صدق..
تركي ابتسم ابتسامه عريضه وقرب اذانه من اذنه وبهمس:وربي ان جسمكـ عذااب..
دانه وجها صار احمر نزلت عيونها تحت..
تركي(ياربي هالبنت بتذبحني بحيااهاا..آآآه ياقلبي..مدري ايش صابني..)
وبين فترة وفترة يهمس لي تركي ويقول لي كلام يخلي وجهي يصير طماطم من الحياا..
ابومحمد:ايشبك تهمس لها كل وقت..
تركي:هه..
ابومحمد:انت اليوم ذا مدري ايش فيك مفهي..كلا هه وهه..
تركي ابتسم وهو يخز فيها بنظره:الله يسامح من خلاني كذا..
دانه زاد حيااها وقامت من السفره:سفره دايمه..
تركي مسك يدها:مااكلتي شيء..
دانه بحيا:لا خلاص شبعت..
ابومحمد:مااكلتي شيء..بنتي..
دانه هد يد تركي:لا يبه تسلم...شبعت..
وراحت..
الجوري:بابا تقول ابلة ان يوم الاثنين نعطل..
تركي بابتسامه:صدق حبيبتي..روحي قولي للماما..
الجوري قامت وراح للمطبخ:ماما..ماما..
دانه التفت لها:نعم قلبي..
الجوري:بنعطل يوم الاثنين..
دانه شالتها وباستها بخدها:اكيد حبيبه قلب الماما ماخذه تفوق..
الجوري:تجين ماما للمدرسة..
دانه بستغراب:لييه؟؟
الجوري:اخر يوم بيسون حفلة امهات..وعشان احنا تخرجناا..
دانه ابتسمت:اكييد روح امهاا بروح..
الجوري ضمتها زود:احبكـ ماما..واااجد..
دانه بابتسامه:انا اكثرر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:31 am



دانه ابتسمت:اكييد روح امهاا بروح..
الجوري ضمتها زود:احبكـ ماما..واااجد..
دانه بابتسامه:انا اكثرر..
وبعد نصف ساعة راح ابومحمد..
جلست في الصاله تذاكر للجوري..وتركي يشوف التلفزيون..بمعنى اصح مشغل على التلفزيون وعقله مع دانه..
دانه:يلا قلبي اكتبي..
الجوري:صعب ماما..
دانه:تهجي حرف حرف وتعرفين..
تركي(آآآه ياقلبي..جميلة وربي..اسحرتني بطيبتها بنعومتهاا بجمالها بدلالها..مدري ايش فيني..ليكون حبيتها ياتركي..لااا مستحيل احبهاا..اصلاا انا اسوي كل ذا عشان تحبني وأبدا اعذبهاا ع كيف كيفي)
يحاول يقنع نفسه ان محبهاا..
تركي:دانه..
دانه التفت له:نعم..
تركي:روحي جيبي لي ماي..
دانه(خدامه ابو ألي جابك اناا..بس معلييه باخذ دور الزوجه المطيعه المحبه لزوجها لكم يوم لين متحبني ياتركي..وبعدهاا اعذبك بطريقتي الخااصه)قامت:ان شاء الله..
تركي استغرب لانها مرفضت ولا عصبت ولا..ولا.. هي على طوول قامت..شك في الموضوع..
دانه جابت له المويه:تفضل..
تركي حط رجل على رجل:ايش حاطه فيه..
دانه:عفواً!!!!
تركي:حاطه فيه سم..
دانه:حاطه سم!!! ايش مقصدكــ؟؟؟
تركي:مقصدي واضح..انتي تبين تسمميني..
دانه كاتمه ضحكتها:إذا مو واثق انا بشربه..
حطت الكوب في فمها وشربت..مقدرت تتحمل إلا مقت المويه..وهي تضحك..
تركي:وجعع..
دانه تضحك بهسترسيه:الله يقطع بليسك.. هههههههههههههه... وربي انك متئثر بالافلام..
تركي(وربي تجنن لجات تضحك..آآآآآه بس) مسوي فيها معصب:لااا..إلا انتي سلوبك غريب هاليومين..
دانه بعباطه:اناا!!!
تركي:لاا ابن الجيران..
دانه تغني:ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر كده وينادي..وفاى حته ياناس بلاقيه..
تركي(صوتها رووعه بنت اللذينا):وووع..الله يسد نفسك..وش هالصوت ذا..
الجوري صفقت:واااو..ماما حلو صووتكـ..
دانه:ثااكيوا ماي هارت..
الجوري:ماما غني لي..
دانه:ايش تبين اغني لك؟؟
الجوري:كمليها..اغنية نانسي..
دانه:يلا غني وياي..
الجوري:اوكي..
دانه والجوري:ابن الجيران ألي هنا...
تركي بصوت مسموع:بس ان مسكتي انتي وياهاا بكوفنكم..
دانه والجوري بصوت عالي: ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر...
تركي قام عليهم..ودانه والجوري يركضون.. وراحوا سيده لغرفه الجوري وتركي وراهم ونطوا في السرير..وصاروا يتهاوشون ويتضاربون في الوسادات..ويصارخون..
دانه تضحك:خلااص..
تركي بابتسامه:ماافيه
وصار يزيد بالضرب على الوساده على جسمها..
الجوري تضرب ابوها:لاتضرب ماما..ان ضربتها ان بضربك..
تركي بابتسامه عريضه:اجل بتنضربون انتوا الثنين..
وصاروا الجوري ودانه يصارخون..
.
.
.
قبل ساعتين
صحت من النوم التفتت له..وشافته يمها ابتسمت..لفت اللحاف بجسمها العاري..وراحت ع التوليت وخذت لها شور سريع..ولبست لها بنطلون رمادي على تي شيرت سنبل رودي.. سرحت شعرها وفردته على كتفهاا..ومحطت ميك آب شكلها صاير رهيـــب..
اقتربت منه وبهمس:ماجد..ماجد..
ماجد استفاق من نومه من ريحتهاا ألي ذوبته التفت لها:عيونه وروحه..
هتان بابتسامه:يلاا قوم..
ماجد عدل جلسته وبابتسامه:ابشري..
هتان:روح خذ لكد وش على مسوي لك الغداء..
ماجد:لاا قلبي..لاتطبخين..
هتان:لييه؟؟
ماجد بابتسامه:جهزي نفسك..بروح اخذ شور سريع..
هتان قاطعته:اجهز نفسي..لييه!!!
ماجد:انتي جهزي حالك وخلاص..
راحت هتان منشان تجهز حالها..وبعد نصف ساعة..
هتان شافت ماجد بكامل اناقته وجماله..
ماجد مسك يدها:يلا قلبي..
هتان تغطت:ع ووين؟؟
ماجد:بتعرفين..
وركبوا السيارة..وبعد كم دقيقة..
ماجد نزل من السيارة:وصلناا..
هتان انبهرت بجمال المكان من الخارج:وااااو..
ماجد مسك يدها::لسى مااشفتي شيء..
عجبهاا المكان كان رومانسي بالمره..واضوائه خافته..جلسوا بالكرسي ألي كان لون بني خشبي مزخرف باللون الذهبي ليعطي انااقه متررفه..
ماجد شاف بعيونها ان المكان عجبهااا بالزااف"كثير"
ماجد بحب:عجبك؟؟
هتان بانبهاار:كثيررر..ماشاء الله..المطعم راقي وروماانسي.."طالعته"إلا من وين تعرف هااالمكان اعتررف..
ماجد بجديه:الصراحه.."سكت شوي وبعدين كمل"كنت مخطط اني اروح مع ألي احبهاا..
هتان:........
ماجد كمل:مكنت اظن بيوم اني بحبهاا..
هتان بغيره واضحه:انت إلى الان تحبهاا..
ماجد:........
هتان بحزن وبهمس:توقعت انك نسيتها..
ماجد ابتسم وباس يدها:انا جالس اتكلم عنتس يالمهبوله..
هتان ببرائه:صدق..
ماجد:اكييد ياعمري..تغارين علي..
هتان بحيا هزت راسها بنعم..
ماجد:آآآه ياقلبي..البنت ذي بتذبحني بحياها..
هتان بابتسامه:اووص..فضحتناا..
ماجد:خلهم يعرفون قد ايش احووبك..
هتان:.........
ماجد بحنان:وربي احبكـ...احبكــ حيل ياهتان..وربي احبكــ..
هتان بين دموعها:صددق ماجد..
ماجد:انتي ليه احين تبكين؟؟
هتان تمسح دموعها:من الفرحه..
ماجد:فديتكـ..انا مااأبي اشوف دموعك ابدا..
هتان:مو مني..وربي دموعي تنزل لحالهم..اهئ.."وبصوت مخنوق"مو مني..اهئ
ماجد:يااقلبي انتي..خلااص لاتبكين.."وبمزح"يااليتني اجل مقلت لتس اني احبك..لو اني كتمتها بقلبي احسن..
هتان بضحكه:الله يقطع بليسك..
ماجد:أي خلك كذا..ضحكي وبس..
هتان:فدديتك..
ماجد:يفداك كلي..
.
.
.
نرجع لابطالنااا..
هلكوا من اللعب وناموا يم بعض..
كان تركي منسدح ع بطنوا ودانه نايمه على صدري الايسر والجوري ع صدر ابوها الايمن..
وقضه من نومه صوت جواله..
التفت وشاف قلبه الدانه نايمه ع صدره لماا زوود..وباسها ع راسهاا..بعد الجوري عن صدره وصارت وراه..التفت لدانه ودفنها بصدره بحنان..وباس جبينها..ودق مره ثانيه الجوال وشاف رقم غريب..ورد عليه
تركي بهمس:نعم..
:هلااا تركي..
تركي بعد الدانه عن حضنه وقام من السرير انتبهت دانه منه
تركي:انتي تعرفيني؟؟
:اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟
تركي:لا مين؟؟
:انااا قلبك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:33 am



تركي:انتي تعرفيني؟؟
:اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟
تركي:لا مين؟؟
:انااا قلبك..
تركي طلع من الغرفه..
دانه عدل جلستها(مين ذي..)ولحقته بحيث هوا منتبه..
تركي:بتتكلمين مثل الناس ولا اسكر..
:لااا..خلاص بقول لك..اناا سحر..بنت عم دانه
تركي بصدمه:سحر!!
دانه(سحرر..ايش تبي ذي داقه عليه)
تركي بحده:ايش عندك داقه؟؟
سحر:ايش فيك ياقلبي انت..حبيت اني اسئل عنك..لاغير
تركي:انا الحمدلله طيب..احين يلا مع السلامه..
سحر باندفاع:لحظه..بقوول لك حاجه ختيرره عن دانه..
تركي بصدمه:عن دانه..
سحر:أي عن دانه..
دانه مقدرت تسمع عدل لان تركي راح لصاله واكيد للتفت بيشوفها في وجها(ايش هالحظ..اففف بس)
تركي بجديه:تتكلمين من جد ولا تتريقين..
سحر:وربي اني مترقي عليك..
تركي:طيب ايش الموضوع ألي تبين تتكلمين عنه؟؟
سحر:ماينفع في التلفون..نتقابل في مكان احس..
تركي:متى يعني؟؟
سحر:ايش رايك بعد تخرج البنات..انا سمعت من ام راشد ألي هي خالتك..انكم بتسون حفله تخرج للجوري ولبنات اختك امينة..فأنت تعال للمقهى...... بالساعة ثمان ونصف.
تركي:..........
سحر كملت:عشان محد يشك في الموضوع فهمت..
تركي:ان شميت في الموضوع ان فيه كذب مراح تلمين إلا نفسك..
سحر بثقه:ههههههههههههه..متخااف..وبعدين ايش مصلحتي اني اكذب عليكــ...
دانه تغلي من القهر تبي تعرف ايش بتقول له..بس للاسف مقدرت..
شافته خلص من التلفون راحت سيده للغرفه وسوت نفسها كنها نايمه..
تركي دخل الغرفه..وشافها نفس مكانهاا..جلس ع طرف السرير ومسح على شعرهاا..
تركي(ايش تبي تقوول بنت عمك عنك يادانه..آآآه بس..الله يبعد عنك المكروه يادانه..الله يبعدك عن المكروه يادانه..)
ذي الكلمه تردد على باله..وهو يكررها
الله يبعدك عن المكروه يادانه.
الله يبعدك عن المكروه يادانه
الله يبعدك عن المكروه يادانه.
الله يبعدك عن المكروه يادانه
تركي بهمس:دانه..دانه..
دانه فركت عينها يعني اني توني صاحيه..
دانه:نعمم..
تركي بابتسامه:الله ينعم عليك..قومي..
دانه:لييه تبي شيء تركي؟؟
تركي:ماابي إلا سلامتك..بس روحي صلي..عشان ماينتهي الشفق الاحمر..
دانه قامت من سريرهاا..
.
.
.
وجاء يوم الاثنين
عند الساعة 8:12
تجهزت دانه ولبست ملابسها ع ميمرهاا تركي..منشان يوديها لمدرسة الجوري..
وتركي ألي ناطره من مساع وهو يشوف ساعته السوداء ألي من دبور:افففف.."وبصوت عالي"داانه يلااااا..
تركي:بتأخريني عن الاجتماع..انا مصدقت أنهم وافقوا على الشروط..يلااا يادانه..
دانه بصوت مسموع:طيب جاايه..
تعطرت وخذت شنطتهاا البنيه ألي من سبلاش..
ونزلت من الدرج..
تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
توقفت الكلماات لما شافهاا..




انتهى الباررت..

ايش تووقعاتكم؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل: 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:06 pm

اووووووووف بس

ليييييشششششششش كذا تسوي سحرررررررررر حسبي الله عليك بس

ربي يورني فيك يوم

واكييييييييييد تركي بيشك في دانه وبيضربها

وبيصدق ياعمري ع دانه بس

بس بيعرف الحقييييييييييقه يارب

ويعلم سحر كيف اصول الادب جليلة الحيا


وفي انتظااااااااااااااااار البارت الجديد

الله يعطيك العافيه

يا احلى كاتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الإثنين سبتمبر 19, 2011 8:58 pm

بنوته نايس كتب:
اووووووووف بس

ليييييشششششششش كذا تسوي سحرررررررررر حسبي الله عليك بس

ربي يورني فيك يوم

واكييييييييييد تركي بيشك في دانه وبيضربها

وبيصدق ياعمري ع دانه بس

بس بيعرف الحقييييييييييقه يارب

ويعلم سحر كيف اصول الادب جليلة الحيا


وفي انتظااااااااااااااااار البارت الجديد

الله يعطيك العافيه

يا احلى كاتبه

يسلم لالي هالحماااس الحلووو ياقلب سااندرا..

الله يسعدكــ يارب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبة شموخ
..[فله جديد]..


انثى
تاريخ التسجيل: 13/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:45 pm

سااندراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حبي

نزليييييييييييييييييييييييييييي باررررررررررررت

وربييييييييييييييييي متحمسسسسسسسسسسسسسسسه اقووى شيييييييييييييي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   الخميس سبتمبر 22, 2011 5:50 am

هيبة شموخ كتب:
سااندراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حبي

نزليييييييييييييييييييييييييييي باررررررررررررت

وربييييييييييييييييي متحمسسسسسسسسسسسسسسسه اقووى شيييييييييييييي




حبيبة قلبي انتي واالله..

ابشررري بنزله يووم الجمعه بإذن الواحد الاحد..

منوررره ياملاكي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 22 من اصل 59انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23 ... 40 ... 59  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» رواية شلة الجحلط *جريئه*
» رواية مثلية كاملة
» رواية (احبك حيل) جريئة !
» رواية يا عين ابوي اشتقت لك ! جريئه +18
» اعشق انفاسه رواية بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-