شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

اذهب الى الأسفل 
+19
فصصولك
أميره العشاق
اضيع بغيابك
مجنني غلاك
Roudi
¤shosho¤
منسيه على القلوب
ياحبني لتس يا ساندرا
الخجوله
Aby 8rbk
لعيون الكاتبه ساندرا اسجل
*مرجووجه*
هيبة شموخ
لعيونك عبودي
ســمــو ذاتـــــي
amal saud
بنوته نايس
هزاعيات
الكاتبه ساندرا
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 16 ... 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:26 am







البارت الواحد والعــشـــرونــــ

دانه(ان مخليتك تترجاني..وتتاسف على اسلوب ومزجيتك ألي مالها داعي مكون انا دانه بنت عبداللطيف)

تركي(ههههه..مجااك شيء لسى..انا اوريك..تعلقي فيني اكثر يادانه..ان مارميتك رميت الكلب مكون تركي)

دانه بثقه(حيلك..حيلك..يااستاز تركي..بنشووف من ألي يرمي الثاني..اناااااا ولا انت)

تركي(بلااك ماعرفتيني مين اناا!!)

دانه(وربي عارفه انك وجه البومه..مافي شيء جديد)

تركي(هالوجه البومه بيعلمك بعددين)

شغلت اغنية بلى بلى..

وجابت الهوز ورشت السيارة بالمويه..

وعلت ع الصووت..وصارت تغني معه..وترقص بدلع..

بلى بلى بلبلى

ولا ولا مشكلة

الى ميحن علية اني ما حن اله

ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى

ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره

بلى بلى بلبلى

ولا ولا مشكلة

الى ميحن علية اني ما حن اله



وصارت تترقص بمياعه..

وتردد ورى الاغنية..وعيونه تلاحقهاا..منزل عيونه عليهاا..وهو يشوفهاا كيف ترقص بإغرارر..

وقامت ترش جسمها بالمويه كنها تلعب..

والتفتت له وسبلت عيونها عليه وهي تردد الاغنية:وألي مايحن علي اني محن له..

حط الجريده ع جنب وصارت هي الجريده<<ههههه خوش تعبير الصراحه..

.

بنسبه لتركي

ذي البنت بتجنني..صارت ترقص لي وتدلع في مشيتها وحركاتها..انا بتهور بتهور شكلي..

آآآخ يادانه..

وعملت حالها كأنى طاحت منها الليفه..وخندست بكل إغراء..وتركي حااالته حااله ضااعت علوومه من حركتهاا..

دانه(والله..ان أدووخك ياتركي..)بتمثيليه:آآآه..تعب..

تركي مقدررر وقام من كرسيه وراح لها..

دانه(ههههههه..امداك تدووخ بسررعه ع حركالتي ياتركي)التفتت له وبدلع:بخلص بسررعه متخاف..

تركي بلع ريقه:هه..

دانه اقتربت منه وبهمس:تبي شيء تركي..

تركي بضياع:هه..اي ابي شيء..

دانه:ويش؟؟

تركي حوطها من خصرها:دانه..خلي التنظيف بعدين..ابيك بشغله..

دانه باصرار:لاا..والله لخلص التنظيف بعدين يصير خير..

تركي انقهر لما حلفت وبحده:ليه حلفتي؟؟

دانه بابتسامه انتصار:لزوم انفذ امرك..وانت اصلا مراح تتنازل عن طلبك ماا..

وجابت ليفه تانيه ومدت له وبدلع:تساعدني..

تركي رفع حاجبه:نعمممم!!

دانه بدلع زايد اسر قلب تركي:تويتي ايشبيك؟؟ ساعدني ايش فيهاا؟؟

تركي بلع ريقه:هه...

دانه بنفس دلعها:ولا بعدين بتاخر..

تركي باندفاع:لاااا..خلاص انا اساعدك عشان تخلصين..

دانه(هههه..كل ذا عشاان......بس اصبر علي شوي) كاتمه ضحكتها:اوكي..

.

.

.

.

ابومحمد:عند الساعة 11 بعون الله بطلع انا..

ام تركي:علامك اليوم كلا تطلع يايبه..

ابومحمد:.......

ام تركي كملت:طيب متى راح ترجع؟؟

ابومحمد:لاتحسبيني ع الغداء..

ام تركي:لييه؟؟

ابومحمد:بروح اتغداء عند ولد ولدي تركي..

ام تركي:ليه ايشبووه اكلي؟؟

ابومحمد:ماابه شيء..بس حبيت أغير..ابي اشوف طباخ الدانه..

ام تركي:براحتك..

.

.

.

عند الشباب

وليد:هههههه..

زياد:ومتى يالفالح تشوفها؟؟

وليد بخبث:قريب ان شاء الله..

زياد:من صوت باين انها تلووع الكبد..ايش تبي فيها..اتركها وخذ وحده ثانيه العب عليهاا..

وليد:الصوت مو دليل..تذكر اجل وداد صوتها خقه وشكلهاا..."وبشمئزاز"خلني ساكت احسن لك..

زياد:هههههه..ملوعه كبدك حييل هالبنت..

وليد:صاادق "ورن جواله"

ابتسم ورد:هلاا قلبي..

سحر بدلع:هلا عمري..

وليد:كيفك قلبي؟؟

سحر:زينه وانت؟؟

وليد:زعلان منتس؟؟

سحر:علاامك؟؟

وليد بزعل:انتي تدرين ايشبيني؟؟

سحر:ياحياتي..اصبر شويا..اهلي مايرضون لي اطلع..

وليد باصرار:تصرفي مالي شغل..

سحر:حبيبي ليه انت مستعجل؟؟

وليد:ابي اشووف ألي ملكت قلبي..

سحر بحيا:ووليدد..

وليد:عيووونه وقلبه..

سحر:استحي..

وليد:وانا امووت بألي يستحون..

.

.

.

نرجع لابطالناا ألي مشغولين بتنظيف السيارة..

دانه ألي تفكيرها انها تخلص من السيارة عشان تبدأ بالطهي..

امااا تركي فتفكيره لبعيدد..تفكيرره بالعلاالي..ههههههه..

دانه منتبهت للي يطالع فيها بنظرات حاده..التفتت وطاحت عيونها بعيونه..وجنتها حمروا من نظراته لها..

صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..

تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..





يتبع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:28 am







صار يتئمل في ملامح وجها..جذبه عدساتها الزرقاء عليها..عجبه طريقة شعرها وهي رافعته بطريقة مهمله..

تركي بنظرات كلها اعجاب:العدسات روعه عليك..

دانه حاولت قدر الامكان تخبي خجلها بس مقدرت.. نظراته بنسبه لها كفت ووفت عن المديح ألي بيقوله..

تركي بنفس نظراته:عمري مشفت وحده بجمالك..

دانه وجهااا صار اشارة مرور ونزلت راسه لتحت وطاحت خصله على عيونها..

تركي اقترب منها ورفع خصله شعرها من عيونها والتقت عيونهم مع بعض ابتسم بلا شعور(آآه ياقلبي..مدري ايش يصير فيني لشفتها..لكلمتها..مدري..مدري..تزيد نبضات قلبي كلماا شفتها) قاطع تفكيره صوتها..

دانه بحياا:لاتنااظرني كذا..

تركي اسند يده على سيارته وبابتسامه:نعممم..

دانه بنفس حياها:لو سمحت لتناظرني كذا..

تركي بنفس ابتسامته:وش بتسوين يعني لو مغيرت نظراتي لك..

دانه:انت تعرف ويش يمكن اسوي؟؟

تركي بسخريه:ويش بتسوين..يوووه ليكوون بتضربيني..لااا تكفين ولي يرحم اوومك..لااا

دانه انقهرت منه وبتهور:اجل تحمل ألي بيجيك..

وجهت الهوز عليه وبللته مويه..

تركي شهق:آآآآآ

دانه ابتسمت ومزالت موجهته له:تستااااهل..احين عرفت ويش بسوي؟؟

غطى وجها بيده..واقترب منها وهي ابتعدت والابتسامه لاتفارقهاا..

.

.

دق ع جوال تركي ودانه بس محد يرد اقترب من الباب جاء بيدق الجرس بس لقاه مردود استغرب وطق الباب وبصوت مسموع:في احد هناا!!

وسمع صوت اغنية راح لمصدر الصوت...وداه مصدر الصوت للحديقة القريبه من الكراج..

وشاافهم جالسين يتهاوشون على الهوز..

دانه باصرار:حبيبي انا ارش ملا داعي تتعب نفسك..

تركي يسحب اكثر الهوز:لااا ياعمري انتي خلك مرتاحه..

دانه تسحب وهو يسحب زودد..

اقترب منهم بحيث انهم مانتبهوا له..

صار الهوز قدام وجهه وبشهقه:آآآآآآ..

دانه وتركي بصدمه:يببببه!!!!

دانه وتركي بصوت واحد:وووي..

دانه:اسفة وربي مكنت اقصد بس.."التفتت له"تركي السبب..

تركي شهق:اياا الكذابه..من البداية وانا اقوول لتس خليه..بس انتي ماتسمعين الكلام..

وصاروا يتنااجرون قدامه..

ابومحمد بصوت عالي:خلااااص..

دانه وتركي انتفضوا:......

ابومحمد:العقل نعمه.."وبزمره"يلا روحوا غيروا ملابسكم..يلااا..

دانه وتركي راحوا وهم يدزون بعض..

ابومحمد راح لصاله..

ابومحمد وهو ينشف وجها:صدق اطفال..

.

دانه وتركي غيروا لبسهم والتقوا في الدرج وكل واحد يدفع الثاني..

التفت لهم وبحده:تعاالووا..

جلسوا قبااله..

ابومحمد:دانه قلبي روحي طبخي..

دانه قامت وبابتسامه:ابشرر يالغالي..

ابومحمد رد لها الابتسامه.. راحت للمطبخ..

ابومحمد التفت له:انت اكبر طفل..

تركي عجبته الكلمه وجلس يضحك..

ابومحمد بابتسامه:علامك تضحك؟؟

تركي التفت له:وانت لييه تبتسم؟؟

لسوا يضحكون مع بعض..

ابومحمد بفضوول:شفتكم تلعبون قلت اكييد الاحوال تغيرت..

تركي:أي احواال؟؟

ابومحمد:انت تدري عن وش اتكلم..

تركي:........

ابومحمد:ان شاء الله الاحوال تتصلح فيما بينكم..اسمع ياولدي انا ماأبي اتدخل في حياتكم..بس انت ياولدي رق شووي ع دانه..

تركي بتلميح:ليه احد قال لك شيء عناا؟؟

ابومحمد:انا شفت مو حد قال لي..اسلووبك معهاا في المزرعه..حسيت انوا بينكم شيء..

تركي باندفاع:لااا يايبه احنا عسل مع بعضولله الحمدد..

ابومحمد بشك:متاكد..

تركي قام:أي متاكد..واحين اسمح لي بروح اقول لدانه تجيب القهوة والشاي..

وراح للمطبخ..دانه حست بيه والتفتت له..تركي اقترب منها وبشك:انتي قايله لجدي أي شي عناا..

دانه بتعجب:انااا..لاا مقلت له شيء..

تركي:متاكده..

دانه:أي متاكده..ليه ويش قال لك؟؟

تركي بحقاره:ملاداعي تعرفين..واحين يلا سوي للغداء..

دانه تخصرت:نعممم..

تركي بنفس حقارته:يلاا سوي الغداء لكووفنتس ياجليله الحيا..

دانه رفعت حواجبها:وإلى يقول لك اني مو طابخه..

تركي مسك زندها وبحده:ايش قلتي؟؟

دانه لمحت ابومحمد وبتمثيليه:حراام عليك ياتركي..انت ليه تقسي علي قولت لك خلاص..اهئ..

تركي استغرب من تصرفاتها:انتي ايششبك؟؟

دانه بتمثيليه:اهئ..

ابومحمد بحده:ترركي..

تركي(ايااا بنت اللذين..انااا اوريك..)التفت له:يس..

ابومحمد:نزل يدك عنها..

دانه تسوي حاله تبكي:اهئ..يعور..عورني بابا..

وراحت عند ابومحمد..

ابومحمد مسح ع راسه بحنان:خلااص بنتي.."والتفت له"الوعد مو احيين ياتركي..انا لازم ازوجها لوليد..لازم

تركي عصب:داانه مراح تتزوج واحد غيري..

ابومحمد:ماحزرت.."والتفت لها"بزوجك رجال يحترمك ويدلعك يابنتي..

دانه بدلع وهي تمسح عيونها:اوكي..بس ووينه؟؟

تركي عصب زود:نعمم..انتي ماتستحيين؟؟

دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي بـ ابومحمد

ابومحمد:علاامك انت؟؟أي وش فيهاا..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:29 am







دانه نقزت من مكانها وراحت تحتمي بـ ابومحمد

ابومحمد:علاامك انت؟؟أي وش فيهاا..قالتها بالصريح تبي واحد غيرك..

تركي اقترب جاء بيمسكها بس ابومحمد مسك يده:انت ايش سالفتك؟؟ خلها تعيش حيااتها.."التفت لي"تعاالي معي يابنتي..

.

.

.

في الاحساء

كانت جالسه في سجادتها تدعوا لولدها..ألي خذ له 4 سنوات يدرس في الخارج..من زماان مشافته..اخر مره شافته بالاجازة ألي كانت قبل 3 شهور ونصف..

ابومتعب دخل الغرفه وشافها بسجادتها:ان شاء الله يوصل بسلامه...بس انتي لاتحاتين..

ام متعب التفتت له وبابتسامه:ان شاء الله..

ابومتعب:روحي سوي لي فطور جوعااان حد..

ام متعب قامت:يخسي الجووع..ام متعب هنا وابومتعب جووعاان..دقاايق ويجيك فطوركــ...

وراحت للمطبخ..

ابومتعب تنهد تنهيده راحه..وقعد يحمد ربه على انه عطاه وحده زي ام متعب..عمره من تزوجها مسمع كلمه كدرته..ولما درت انوا مراح يقدر يجيب عياال..مطلبت الطلاق..رضت بيه لانها تحبه..سجد لربه حمدا وشكرا..

.

.

.

وفي الشركه

دخل عليهم:السلام عليكمـ

راشد وخالد:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..

راشد:كان ماجيت انت ووجهك..

مشعل بابتسامه:الكلام مو معكـ الكلام مع مديركـ

راشد:جالس تتميلح انت ووجهك..المدير ماحضر..

مشعل:افا..ليه علامه مجاء؟؟

راشد:قال انه مراح يجي..ايش تبي فيه؟؟

مشعل:بقدم اوراقي لشغل..

راشد ومشعل:ههههههههههه..

مشعل:ادري عنك..

انتبهه لخالد السراحان:علامك ياخالد؟

خالد:............

مشعل بصوت مسموع:هيييييه..

خالد:هه..نعم وش كنت تقول؟؟

راشد قام:هو اصلا من جاء اليوم وكلا سرحان انا بروح اشوف الاوراق ألي قال لي عليهم ترروك..وطلع من المكتب

مشعل اقترب منه وجلس بالكرسي ألي جنب خالد:علاامكـ سرحان ياخالد..

خالد تنهد:لامافيني شيء...

مشعل:افاا اناا مشعل..متقول لي..

خالد ابتسم بدون نفس:ويش تبي اقول لك؟؟

مشعل:ايش ألي شاغل بالك؟

خالد:المدام..

مشعل:ايشبهاا؟؟

خالد:احس انها مو طايقتني وانا اخوك..

مشعل:طيب وعلى أي اساس قلت كذا..

خالد تنهد:قالتها لي..من ملكت عليها وانا احس انها ماتبيني وانها مجبورة علي..بس قوولت لاا يمكن يتهيئ لياا..بس للاسف ذاا واقع..

مشعل بجديه:اسمع وانا اخوكـ..انت دايم تجيها وتكلمها وحالتك حاله..وهيا لا صح..

خالد هز راسه بنعم..

مشعل:خلهاا تغلي ولا ترد عليهاا..وان اضطريت انكـ انك تكلمهاا..كلمها بجفااء وبرود..

خالد:بس...

مشعل قاطعه:لا تقول بس..ولا مقدر لاا بتقدر..إذا انت تبغى بتقدر..بس عليكـ انك تحاول..وربي انها راح تركض وراك..

خالد بابتسامه:كنك مجرب..

مشعل حط رجل ع رجل وبكل فخر:أي نعم مجرب..

خالد:ههههه..ولييه فخور ياحظي..

مشعل:ههههههه..انا فخور..

خالد:ادري عنكـ مغير تتميلح انت ووجهك..

مشعل:المهم..هي دقت عليكـ

خالد:اوووه..قصدك حرقت جوالي من كثر ماتدق علي..بس قلبي مجروح من كلمتهاا يامشعل..تصور انها قالت لي انها مو طايقتني..

مشعل:هونهاا وتهون..صدقي هالايام ذي بتعدي وراح تجيني بنفسك وتقول لي..

خالد:ان شاء الله تتحسن الاحوال..

مشعل:واحين شيل العبوس من وجهك..وضحك..ترى الدنيا ماتسوى..

خالد:صاادق..

.

.

.

ابومحمد:خلاص يابنتي لاتبكين..

دانه تعملها حاله كنها تبكي وبصوت مخنوق:اهئ..

تركي زهق وهو يسمع صوتها وشهقاتها..دخل الصاله:خلاص عاد

ابومحمد:انت ألي بكيتهاا..

تركي:انا بخليها تسكت دحين..

اقترب منها وسحبها لحضنه..وشد عليهاا زود دانه وجها صار اشارة مرور من حركته..

دانه بعدته عنها:انت....وش قاعد تسوي؟؟

تركي بابتسامه:شفت يبه..احين سكت..

ابومحمد:هههههه..خليت البنت تستحي..

تركي عجبه الوضع وحب يحرجها زود:ياقلبي انتي..عارفه انها تحبني..

وباسها في خدها..

دانه صارر وجها اشارة مرور..ومشافوا إلا غبرتهاا..

ابومحمد وتركي:ههههههههههه..

تركي جلس ع الكنب وبصوت مسموع:ادري انهاا تحبني وتموت فيني..





يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:30 am



ابومحمد وتركي:ههههههههههه..
تركي جلس ع الكنب وبصوت مسموع:ادري انهاا تحبني وتموت فيني..
دانه(إلا انت الصاادقة اعشقك مو احبكــ وبس..آآه ياقلبي باااسني هههههههه..وربي احرااج..)
وراحت تنقع الرز ..وتجهز الحشوة لطبخه الرز..

بنسبه لتركي
ألي جالس يم جده ابومحمد وعقله مو معه..مع ألي خذت عقله..مكان يعرف ليه يحب يزعجها ولا يضارخ عليها ولا يعاندها..لانه يحبهاا..بس مو راضي يقتنع في مشاعره وحبه لها..ابتسم بلا شعور لما تذكرها وهي ترفض الابره..اشتاق لهاا..وقامــ
ابومحمد:على وين؟؟
تركي بضيااع:اعذرني جدي عطشت بروح اشرب مويه..
ابومحمد بستغراب:هذا المويه هنا..قدامكـ..
تركي باندفاع:لا ابي اشرب ماي معتدل البرودة والحرارة..
ابومحمد بعدم اقنتاع:اهااا..
تركي راح لها في المطبخ..شافهاا وهي تحمس البصل والدجاج..رجله تحركت لا إرادياً وضمها من ورى بدفئ وحنان..
دانه انتفضت:خ...يرر
تركي لا إرادياً وبصوت نابع من قلب:اشتقت لك..
دانه حست بكلمته انها من قلبه..تقشعر جسمها لما باسها ع رقبتهاا..
تركي وانفاسه الحاره تحرق نحرها:وربي اشتقت لك..
دانه زادت نبضات قلبهاا..من كلامه..
تركي لفها قباله وعينه بعينه:دانه..
دانه بلاشعور:عيونها..
تركي ابتسم:تسلم لي عنونك..
دانه نزلت راسها بحيا..
تركي رفع وجها بيده وبهمس:فديت ألي يستحون انا..
ابومحمد(علامه تاخر كذا..نساني شكله..)وقام راح المطبخ..وبصوت مسموع:تركي..دانه..
دانه وتركي من سمعوا صوته ابتعدوا عن بعض..
ابومحمد دخل:علامك تاخرت..
تركي:أي.."التفت لها"وين الماي ألي قلت لك جيبه لي..
دانه بضياع:هه..مااي!!!
تركي غمزله عشان تفهم..
دانه باندفاع:اااي..لحظه اجيبه لك..
وفتحت البراد وصبت له ماي..
تركي شرب المويه كنه من زمان مشربه:عطشان حدي..صبي لي كوب ثاني..
ابومحمد شده من اذانه:جالس تتميلح..قول بس تبي تشوفها ومو قادر تستغنى عنها..
تركي باندفاع:لا مو كذا الموضوع..الموضوع ومافيه..اني عطشان..
ابومحمد شده زود من يده:اقوول خل الدانه تطبخ..لاتلعوزها..
دانه كتمت ضحكتها
وسحبه لصاله..ودانه ميته من الضحكـ ع تركي..
وكملت طبااخهاا..
.
.
.
عند الساعة 1:00
كانت جالسه تترياا اتصاله..بس للاسف مدق عليهاا..
ام هيلة دخلت غرفتها:يلا بنتي الغداء جهز..
هيلة منتبهت لامها وعيونها ع الجوال..
ام هيلة اقتربت منها:هيلة علامك؟؟
هيلة استوعبت:هه..وش كنتي تقولين؟؟
ام هيلة بابتسامه:من تفكرين فيه..
هيلة تنهدت:مدري ايش بلاهاا يمه..ميدق علي..
أم هيلة:..........
هيلة كملت:تصوري اني ادق عليه يمه ولا فوق العشرين مره..وهو ولا يرد..
أم هيلة:............
هيلة:ولا بعد لما دقيت عليه الصبح قفل الجوال مره وحده..
أم هيلة:انتي من البداية كلا كذا معه..
هيلة:..........
أم هيلة:دايم اقول لك ليني معه..واحين شووفي..عاافكـ ولا يبيكـ..
هيلة بصدمه:عاافني!!!
أم هيلة:اكييد..الرجال لشاف البنت انها متبيه ميذل نفسه عشانها..ويتركهاا..
هيلة مزالت في صدمتها:بس يمه هوا يحبني..
أم هيلة كفتت يدها:لا حلفي بس..بنت اسمعي..الرجال عاافكـ من جفائك وتصرافاتك ألي مالهاا داعي..
هيلة بضياع:يعني خالد ميحبني..
أم هيلة:شيلي هالكلمه من راسكـ...ويلا تراني بكب للغداء.. وطلعت من غرفتها وخلت هيلة في حاله صدمه..قلق..توتر..خوووف من كلامهااا
.
.
.
تغدوا بعد مجاب الجوري من المدرسة
وفي اثناء غدائهم..
الجوري:خلاص ماما ماابي شبعت..
دانه:انتي مااكلتي شيء..
ابومحمد:اكلي يابنتي..
الجوري برفض تام:ماابي اتغدااء..
تركي بق عينه عليها وبلاشعور:الجوري لقالت لك ماما اكلي يعني تاكلين..
دانه انصدمت من كلامه..(مصدق..اخيرا يااتركي)بابتسامه خفيفه:يلا قولي آآه..
الجوري:آآه..
تركي:شااطره حبيبة الباب..اكلي عشاان تصيرين مثل دانه دبااا..
دانه بصدمه:اناا دبااا..
تركي بابتسامه:أي من ضعفك انتي..
ابومحمد:معليكـ منه بس يابنتي..بس يبي ياضيقكـ؟؟
دانه بعبوس:يعني اناا دباا صدق..
تركي ابتسم ابتسامه عريضه وقرب اذانه من اذنه وبهمس:وربي ان جسمكـ عذااب..
دانه وجها صار احمر نزلت عيونها تحت..
تركي(ياربي هالبنت بتذبحني بحيااهاا..آآآه ياقلبي..مدري ايش صابني..)
وبين فترة وفترة يهمس لي تركي ويقول لي كلام يخلي وجهي يصير طماطم من الحياا..
ابومحمد:ايشبك تهمس لها كل وقت..
تركي:هه..
ابومحمد:انت اليوم ذا مدري ايش فيك مفهي..كلا هه وهه..
تركي ابتسم وهو يخز فيها بنظره:الله يسامح من خلاني كذا..
دانه زاد حيااها وقامت من السفره:سفره دايمه..
تركي مسك يدها:مااكلتي شيء..
دانه بحيا:لا خلاص شبعت..
ابومحمد:مااكلتي شيء..بنتي..
دانه هد يد تركي:لا يبه تسلم...شبعت..
وراحت..
الجوري:بابا تقول ابلة ان يوم الاثنين نعطل..
تركي بابتسامه:صدق حبيبتي..روحي قولي للماما..
الجوري قامت وراح للمطبخ:ماما..ماما..
دانه التفت لها:نعم قلبي..
الجوري:بنعطل يوم الاثنين..
دانه شالتها وباستها بخدها:اكيد حبيبه قلب الماما ماخذه تفوق..
الجوري:تجين ماما للمدرسة..
دانه بستغراب:لييه؟؟
الجوري:اخر يوم بيسون حفلة امهات..وعشان احنا تخرجناا..
دانه ابتسمت:اكييد روح امهاا بروح..
الجوري ضمتها زود:احبكـ ماما..واااجد..
دانه بابتسامه:انا اكثرر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:31 am



دانه ابتسمت:اكييد روح امهاا بروح..
الجوري ضمتها زود:احبكـ ماما..واااجد..
دانه بابتسامه:انا اكثرر..
وبعد نصف ساعة راح ابومحمد..
جلست في الصاله تذاكر للجوري..وتركي يشوف التلفزيون..بمعنى اصح مشغل على التلفزيون وعقله مع دانه..
دانه:يلا قلبي اكتبي..
الجوري:صعب ماما..
دانه:تهجي حرف حرف وتعرفين..
تركي(آآآه ياقلبي..جميلة وربي..اسحرتني بطيبتها بنعومتهاا بجمالها بدلالها..مدري ايش فيني..ليكون حبيتها ياتركي..لااا مستحيل احبهاا..اصلاا انا اسوي كل ذا عشان تحبني وأبدا اعذبهاا ع كيف كيفي)
يحاول يقنع نفسه ان محبهاا..
تركي:دانه..
دانه التفت له:نعم..
تركي:روحي جيبي لي ماي..
دانه(خدامه ابو ألي جابك اناا..بس معلييه باخذ دور الزوجه المطيعه المحبه لزوجها لكم يوم لين متحبني ياتركي..وبعدهاا اعذبك بطريقتي الخااصه)قامت:ان شاء الله..
تركي استغرب لانها مرفضت ولا عصبت ولا..ولا.. هي على طوول قامت..شك في الموضوع..
دانه جابت له المويه:تفضل..
تركي حط رجل على رجل:ايش حاطه فيه..
دانه:عفواً!!!!
تركي:حاطه فيه سم..
دانه:حاطه سم!!! ايش مقصدكــ؟؟؟
تركي:مقصدي واضح..انتي تبين تسمميني..
دانه كاتمه ضحكتها:إذا مو واثق انا بشربه..
حطت الكوب في فمها وشربت..مقدرت تتحمل إلا مقت المويه..وهي تضحك..
تركي:وجعع..
دانه تضحك بهسترسيه:الله يقطع بليسك.. هههههههههههههه... وربي انك متئثر بالافلام..
تركي(وربي تجنن لجات تضحك..آآآآآه بس) مسوي فيها معصب:لااا..إلا انتي سلوبك غريب هاليومين..
دانه بعباطه:اناا!!!
تركي:لاا ابن الجيران..
دانه تغني:ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر كده وينادي..وفاى حته ياناس بلاقيه..
تركي(صوتها رووعه بنت اللذينا):وووع..الله يسد نفسك..وش هالصوت ذا..
الجوري صفقت:واااو..ماما حلو صووتكـ..
دانه:ثااكيوا ماي هارت..
الجوري:ماما غني لي..
دانه:ايش تبين اغني لك؟؟
الجوري:كمليها..اغنية نانسي..
دانه:يلا غني وياي..
الجوري:اوكي..
دانه والجوري:ابن الجيران ألي هنا...
تركي بصوت مسموع:بس ان مسكتي انتي وياهاا بكوفنكم..
دانه والجوري بصوت عالي: ابن الجيران ألي هنا قصادى..مش عارفة بس اعمله انا ايه..عمال يصفر...
تركي قام عليهم..ودانه والجوري يركضون.. وراحوا سيده لغرفه الجوري وتركي وراهم ونطوا في السرير..وصاروا يتهاوشون ويتضاربون في الوسادات..ويصارخون..
دانه تضحك:خلااص..
تركي بابتسامه:ماافيه
وصار يزيد بالضرب على الوساده على جسمها..
الجوري تضرب ابوها:لاتضرب ماما..ان ضربتها ان بضربك..
تركي بابتسامه عريضه:اجل بتنضربون انتوا الثنين..
وصاروا الجوري ودانه يصارخون..
.
.
.
قبل ساعتين
صحت من النوم التفتت له..وشافته يمها ابتسمت..لفت اللحاف بجسمها العاري..وراحت ع التوليت وخذت لها شور سريع..ولبست لها بنطلون رمادي على تي شيرت سنبل رودي.. سرحت شعرها وفردته على كتفهاا..ومحطت ميك آب شكلها صاير رهيـــب..
اقتربت منه وبهمس:ماجد..ماجد..
ماجد استفاق من نومه من ريحتهاا ألي ذوبته التفت لها:عيونه وروحه..
هتان بابتسامه:يلاا قوم..
ماجد عدل جلسته وبابتسامه:ابشري..
هتان:روح خذ لكد وش على مسوي لك الغداء..
ماجد:لاا قلبي..لاتطبخين..
هتان:لييه؟؟
ماجد بابتسامه:جهزي نفسك..بروح اخذ شور سريع..
هتان قاطعته:اجهز نفسي..لييه!!!
ماجد:انتي جهزي حالك وخلاص..
راحت هتان منشان تجهز حالها..وبعد نصف ساعة..
هتان شافت ماجد بكامل اناقته وجماله..
ماجد مسك يدها:يلا قلبي..
هتان تغطت:ع ووين؟؟
ماجد:بتعرفين..
وركبوا السيارة..وبعد كم دقيقة..
ماجد نزل من السيارة:وصلناا..
هتان انبهرت بجمال المكان من الخارج:وااااو..
ماجد مسك يدها::لسى مااشفتي شيء..
عجبهاا المكان كان رومانسي بالمره..واضوائه خافته..جلسوا بالكرسي ألي كان لون بني خشبي مزخرف باللون الذهبي ليعطي انااقه متررفه..
ماجد شاف بعيونها ان المكان عجبهااا بالزااف"كثير"
ماجد بحب:عجبك؟؟
هتان بانبهاار:كثيررر..ماشاء الله..المطعم راقي وروماانسي.."طالعته"إلا من وين تعرف هااالمكان اعتررف..
ماجد بجديه:الصراحه.."سكت شوي وبعدين كمل"كنت مخطط اني اروح مع ألي احبهاا..
هتان:........
ماجد كمل:مكنت اظن بيوم اني بحبهاا..
هتان بغيره واضحه:انت إلى الان تحبهاا..
ماجد:........
هتان بحزن وبهمس:توقعت انك نسيتها..
ماجد ابتسم وباس يدها:انا جالس اتكلم عنتس يالمهبوله..
هتان ببرائه:صدق..
ماجد:اكييد ياعمري..تغارين علي..
هتان بحيا هزت راسها بنعم..
ماجد:آآآه ياقلبي..البنت ذي بتذبحني بحياها..
هتان بابتسامه:اووص..فضحتناا..
ماجد:خلهم يعرفون قد ايش احووبك..
هتان:.........
ماجد بحنان:وربي احبكـ...احبكــ حيل ياهتان..وربي احبكــ..
هتان بين دموعها:صددق ماجد..
ماجد:انتي ليه احين تبكين؟؟
هتان تمسح دموعها:من الفرحه..
ماجد:فديتكـ..انا مااأبي اشوف دموعك ابدا..
هتان:مو مني..وربي دموعي تنزل لحالهم..اهئ.."وبصوت مخنوق"مو مني..اهئ
ماجد:يااقلبي انتي..خلااص لاتبكين.."وبمزح"يااليتني اجل مقلت لتس اني احبك..لو اني كتمتها بقلبي احسن..
هتان بضحكه:الله يقطع بليسك..
ماجد:أي خلك كذا..ضحكي وبس..
هتان:فدديتك..
ماجد:يفداك كلي..
.
.
.
نرجع لابطالنااا..
هلكوا من اللعب وناموا يم بعض..
كان تركي منسدح ع بطنوا ودانه نايمه على صدري الايسر والجوري ع صدر ابوها الايمن..
وقضه من نومه صوت جواله..
التفت وشاف قلبه الدانه نايمه ع صدره لماا زوود..وباسها ع راسهاا..بعد الجوري عن صدره وصارت وراه..التفت لدانه ودفنها بصدره بحنان..وباس جبينها..ودق مره ثانيه الجوال وشاف رقم غريب..ورد عليه
تركي بهمس:نعم..
:هلااا تركي..
تركي بعد الدانه عن حضنه وقام من السرير انتبهت دانه منه
تركي:انتي تعرفيني؟؟
:اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟
تركي:لا مين؟؟
:انااا قلبك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:33 am



تركي:انتي تعرفيني؟؟
:اكييد اعرفك..ليه انت معرفتني؟؟
تركي:لا مين؟؟
:انااا قلبك..
تركي طلع من الغرفه..
دانه عدل جلستها(مين ذي..)ولحقته بحيث هوا منتبه..
تركي:بتتكلمين مثل الناس ولا اسكر..
:لااا..خلاص بقول لك..اناا سحر..بنت عم دانه
تركي بصدمه:سحر!!
دانه(سحرر..ايش تبي ذي داقه عليه)
تركي بحده:ايش عندك داقه؟؟
سحر:ايش فيك ياقلبي انت..حبيت اني اسئل عنك..لاغير
تركي:انا الحمدلله طيب..احين يلا مع السلامه..
سحر باندفاع:لحظه..بقوول لك حاجه ختيرره عن دانه..
تركي بصدمه:عن دانه..
سحر:أي عن دانه..
دانه مقدرت تسمع عدل لان تركي راح لصاله واكيد للتفت بيشوفها في وجها(ايش هالحظ..اففف بس)
تركي بجديه:تتكلمين من جد ولا تتريقين..
سحر:وربي اني مترقي عليك..
تركي:طيب ايش الموضوع ألي تبين تتكلمين عنه؟؟
سحر:ماينفع في التلفون..نتقابل في مكان احس..
تركي:متى يعني؟؟
سحر:ايش رايك بعد تخرج البنات..انا سمعت من ام راشد ألي هي خالتك..انكم بتسون حفله تخرج للجوري ولبنات اختك امينة..فأنت تعال للمقهى...... بالساعة ثمان ونصف.
تركي:..........
سحر كملت:عشان محد يشك في الموضوع فهمت..
تركي:ان شميت في الموضوع ان فيه كذب مراح تلمين إلا نفسك..
سحر بثقه:ههههههههههههه..متخااف..وبعدين ايش مصلحتي اني اكذب عليكــ...
دانه تغلي من القهر تبي تعرف ايش بتقول له..بس للاسف مقدرت..
شافته خلص من التلفون راحت سيده للغرفه وسوت نفسها كنها نايمه..
تركي دخل الغرفه..وشافها نفس مكانهاا..جلس ع طرف السرير ومسح على شعرهاا..
تركي(ايش تبي تقوول بنت عمك عنك يادانه..آآآه بس..الله يبعد عنك المكروه يادانه..الله يبعدك عن المكروه يادانه..)
ذي الكلمه تردد على باله..وهو يكررها
الله يبعدك عن المكروه يادانه.
الله يبعدك عن المكروه يادانه
الله يبعدك عن المكروه يادانه.
الله يبعدك عن المكروه يادانه
تركي بهمس:دانه..دانه..
دانه فركت عينها يعني اني توني صاحيه..
دانه:نعمم..
تركي بابتسامه:الله ينعم عليك..قومي..
دانه:لييه تبي شيء تركي؟؟
تركي:ماابي إلا سلامتك..بس روحي صلي..عشان ماينتهي الشفق الاحمر..
دانه قامت من سريرهاا..
.
.
.
وجاء يوم الاثنين
عند الساعة 8:12
تجهزت دانه ولبست ملابسها ع ميمرهاا تركي..منشان يوديها لمدرسة الجوري..
وتركي ألي ناطره من مساع وهو يشوف ساعته السوداء ألي من دبور:افففف.."وبصوت عالي"داانه يلااااا..
تركي:بتأخريني عن الاجتماع..انا مصدقت أنهم وافقوا على الشروط..يلااا يادانه..
دانه بصوت مسموع:طيب جاايه..
تعطرت وخذت شنطتهاا البنيه ألي من سبلاش..
ونزلت من الدرج..
تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
توقفت الكلماات لما شافهاا..




انتهى الباررت..

ايش تووقعاتكم؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 1:06 pm

اووووووووف بس

ليييييشششششششش كذا تسوي سحرررررررررر حسبي الله عليك بس

ربي يورني فيك يوم

واكييييييييييد تركي بيشك في دانه وبيضربها

وبيصدق ياعمري ع دانه بس

بس بيعرف الحقييييييييييقه يارب

ويعلم سحر كيف اصول الادب جليلة الحيا


وفي انتظااااااااااااااااار البارت الجديد

الله يعطيك العافيه

يا احلى كاتبه رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 304499 رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 304499
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 2:58 pm

بنوته نايس كتب:
اووووووووف بس

ليييييشششششششش كذا تسوي سحرررررررررر حسبي الله عليك بس

ربي يورني فيك يوم

واكييييييييييد تركي بيشك في دانه وبيضربها

وبيصدق ياعمري ع دانه بس

بس بيعرف الحقييييييييييقه يارب

ويعلم سحر كيف اصول الادب جليلة الحيا


وفي انتظااااااااااااااااار البارت الجديد

الله يعطيك العافيه

يا احلى كاتبه رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 304499 رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 304499

يسلم لالي هالحماااس الحلووو ياقلب سااندرا..

الله يسعدكــ يارب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيبة شموخ
..[فله جديد]..
هيبة شموخ


انثى
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 10:45 am

سااندراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حبي

نزليييييييييييييييييييييييييييي باررررررررررررت

وربييييييييييييييييي متحمسسسسسسسسسسسسسسسه اقووى شيييييييييييييي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 11:50 pm

هيبة شموخ كتب:
سااندراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حبي

نزليييييييييييييييييييييييييييي باررررررررررررت

وربييييييييييييييييي متحمسسسسسسسسسسسسسسسه اقووى شيييييييييييييي




حبيبة قلبي انتي واالله..

ابشررري بنزله يووم الجمعه بإذن الواحد الاحد..

منوررره ياملاكي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 3:59 am



البارت الثاني والعشرونـــ

دانه بصوت مسموع:طيب جاايه..
تعطرت وخذت شنطتهاا البنيه ألي من سبلاش..
ونزلت من الدرج..
تركي سمع صوت كعبها ع الدرج والتفت لها وبحده:انتي......
توقفت الكلماات لما شافهاا..
كانت لابسه تنورة طويله جنز ازرق..ع بلوزة ترابيه نصف نصف كم كاشف من الصدر شويا..وحزام على خصرها بلون البني الترابي..وصندل عالي بني من ديور..وكانت لابسه عدسات بندقيه زادت من جمالها..وكحل حددت فيه عيونها..وخدود باللون الزهري..وغلوس زهري من مكياجي..وفردت شعرها البني الداكن لينساب على كتفها وخصرها..شكلهااا صاير رووووعه..
تركي صار يتفحصها من فوق لتحت..
استحت من نظراته..راحت تصرف حالها لبس عبايتها..
جات بتتحجب إلا
تركي لفها قباله وصار يناظرها بنظرات حاده
دانه نزلت راسها وبحيا:تركي..ا..
تركي قاطعهاا:وربي قمر..سبحان من صورك..
ورفع وجها بيده وباس جبينها ونزل مستواه وجاء بيبوسها في شفتها إلا..
ترن..تررررن..تررن..
تركي بصوت عالي وبقهر:استغفر الله العظيممم بس..
دانه كتمت ضحكتها:بروح اتغطى..انتظرك بالسيارة..
تركي شال جواله وبحده:خيرر..
راشد:علامك تاخر وانا خوك..يلا عجل باقي على وصولهم 5دقايق بس..
تركي باندفاع:اوكي بااي.."وبصوت مسموع"يادانه..
دانه سرعت مشيتها وركبت السيارة..
تركي ركب السيارة وبغيضكليه ماوقفتي لما ناديتك..
دانه بدلع:ووي..منتبهت لك..كنت مسرعه لاني خفت انك تتاخر ع اجتماعك..
تركي بحده وحرك السيارة:مااشيء بعديها لك احين..
ووصلني للمدرسة..بس قبل منزل
تركي:بنت اسمعي..
دانه:...........
تركي كمل:ابيك تتجهزين الليلة..
دانه استغربت:الليلة!! ليه من بيجي؟؟
تركي:لاا مافي حد بيجي..بس اناا باخذ حقوقي..
دانه بصدمه:كييف؟؟
تركي:ألي سمعتيه..انا مراح اجي الظهر لاني معزوم ببيت اخوي ماجد ع الغداء..وعند العشاء راح اجي..
دانه:بس..
تركي بحده:سكري الباب يلاا..
دانه انقهرت منه وسكرت الباب..
دانه(حامض ع بوزك ياتركي..تاخذ ألي تبيه مني..)ودخلت المدرسة..
الفراشه:هاتي البطاقة الدعوة..
مدت لها الدعوة..دانه:ممكن اعرف وين التوليت..
الفراشه:لفي يمين ويسار وبعدين امشي سيده وتلقينه قدامك..
عجبني شكل المدرسة بالزااف..
رحت ع التوليت وفسخت عباتي وجيت بطلع إلا..
امينة بفرحه:دااانه!!!
دانه بابتسامه:هلاا امووني..
وبعد السلام..
امينة:ليييه تاخرتي سذا؟؟
دانه:ويش اسووي بعد لزوم الكشخه..
امينة:أي مااشاء الله عليك..تجننين.."وبغمزه:اقول شافك تركي..
دانه بحيا:ووجع عان شاء الله..
امينة:ههههههه.."وباندفااع"ااي صح..جوجو زعلاانه..
دانه:لييه؟؟
امينة:لانكــ تاخرتي..وخافت انك تنسين ولا تجين..
دانه:ياعمري عليها..وينها احين هي..
امينة ودتني لها..كانت القاعة كبيره حيل وفيها كراسي وبلونات وعبارات ترحيبيه ملونه بالوان فرحه..
دانه التفتت:وينها هيا احين؟؟
امينة تتلفت:مدري وين راحت..بس تعالي سلمي على معلمة الجوري..
صافحتها..دانه بابتسامه:هلااا
فوزية ردت لها الابتسامه:هلاا والله..
وبعد السلام..
فوزية:كني شفتك من قبل؟؟
دانه:وين؟؟
فوزية:انا درستك من قبل..
امينة ودانه:ههههههه..
امينة:يمكن تشاابه..
دانه:انا مادرست بالرياض..اصلي من الاحساء..
فوزية بابتسامه:ياهلا والله..ملامحك مو غريبه علياا..وربي نورتينا بمدرستنا المتواضعه..
دانه:تسلمين يارب..
امينة:هاذي دانه زوجه اخوي تركي..وتكون ام للجوري..
فوزية:مااشااء الله..انتي متزوجه مو مبين..
دانه بغرور متصنع:ويش اسوي بعد..
الكل:هههههههههه
امينة:وربي مولايق عليك التكبر..
فوزية:أي صادقة..
الجوري بابتسامه وبصوت مليئ بالفرحه:مااما..
الكل من الحضور التفت لهاا..لمحتها من بعيدددد
صارت تركض نحوي..مديت لها ذارعي..وشلتها..حسيت أني بالافلاام..ههههههههه..
موقف مؤثر الصراحه..كنها مشاافتني من زماااان..وكنها مومتوقعه جيتي..
الجوري:ليييه تأخرتي ماما؟؟
دانه وهي في حضني:اسفة حبيبتي..مراح اعيدهاا..
الجوري نزلت من حضني وبحماس:ماما تعالي بعرفك على صديقاتي..
حسيت بشعور محسيته من قبل..مدري كيف اوصفه لكم.. تاثرت الصراحه بفخر الجوري فيني..واصرارهااا انها تعرفني على صديقاتها.. حسيت صدق اني امهاا..
وفي اثناء حوارنا..
مي وحمده:االله انتي حلوة حييل<<صديقات الجوري
دانه بابتسامه:عيونكم الحلوه حبيباتي..
الجوري ضمتني:ماما من زمان حلووه..
مي:ايش اسمك انتي؟؟
دانه:انا دانه..
وبدئوا يتكلمون..
تمنيت لما كونت صغيره أن امي تروح لحفله امهات ألي تقيمها مدرستنا كل فصل دراسي جديد..
بس امي مكانت تروح لانها تستحي تروح..امي حيويه بالزااف..الله يرحمها يارب..
دحين عرفت شعور الجوري..
الجوري بغيره:لاا..ذي امي انااا..
خديجه بمزح:لا راح اخليها تتزوج اخوي..<<اخت مي الكبيرة
الجوري بعناد:لاا..ماافي..
خديجه:لاا غصبن عنتس وعن ابوك بخليها تاخذ اخوي..
دانه:هههههههههه..
الجوري بين دموعها:لا ماما دانه ليا انا مع بابا بس..
خديجه بعناد:لااا..بنت اسمعي..امك دانه بتتزوج اخوي..بخليها تتطلق من ابوكي..
الجوري بصراخ:وااااااه..اهئ..
دانه ضميتها بصدري:خلااص ياعمري..خديجه تمزح معك..
الجوري بصراخ:لا ماتمزح..واااااه..
دانه التفت لها:مو صح تمزحين خديجه..
خديجه بعناد:لا ما أمزح..اصلا انا معرف المزح..
الجوري بصراخ زود:وااااااه..لاا ماما دانه ليا اناااا..
دانه ضميتها زود:ياعمري هيا عم تمزح..
الجوري بين دموعها:انتي مراح تطلقين من بابا صح..
خديجه بحنيه:ياعمري حطتها براسها احيين..جوجو حبيبتي انا.....
الجوري قاطعتها:انتي انقلعي..
دانه وخديجه:هههههههههههه...
امينة جات:ضحكوني معاكم..
الجوري:عمه..شوفي خديجه..
امينة:من خديجه ذي؟؟
الجوري وهي تاشر عليها:خديجه اخت مي..تقول انها تبيت اخذ ماما منا وتعطيه لاخوهاا..
الكل عدا الجوري:هههههههههههه..
امينة:لاا دانه لخوي انا صح جوجو..
الجوري هزت راسها بنعم
وانتهى الدوام..وعند الساعة 12:45
مرنا سواق ابومحمد..
لان تركي مشغول..وكلمت امينة ابومحمد منشان يوصلنا.. وودانا للمطعم..رحنا لقسم العوائل..
ام تركي:الله يهديك بس ياعمي..يعني لزوم نروح للمطعم..
ابومحمد:قلنا نغير جو..
دانه مسكت يده:والله الجو يصير غير لكنا معك..يصير له طعم..
ابومحمد:لاا كذا انا اروح ملح..
الكل:هههههههههه..
امينة:حلو والله ان حنا اجتمعنى..حبيت اقول لك يادانه اني راح اعمل حفله بمناسبه نجاح العياال..
عبير ومرح:ااالله.
مرح:جيبي لنا كيكه كبيره ماما..
امينة:ان شاء الله..
عبير:وانا بعد ماما ابي كيك كبيرة..
امينة:ان شااء الله.."التفتت لها"المهم ابيك تجيني عشان انظم معك الحفله..
دانه باندفاع:لااا انتي تعالي..
امينة:لييه؟؟


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 4:00 am



دانه باندفاع:لااا انتي تعالي..
امينة:لييه؟؟
دانه(انا اوريك ياتركي..)باصرار:انتي تعالي احسن..
امينة:خلاص مو مشكله..
وجلسنا نتكلم وبعد الغداء رحت انا وامينة وبناتها والجوري لبيت تركي..
.
.
.
في المطار
حصه بفرحه:يااالله..وربي اشتقت لبلدي..
سعود بابتسامه:دووم هالضحكه ياقلبي..تصدقين حبيبتي اني مشتااق لابوي ولامي ولخواتي بالحييل..
حصه:أي مقلت لي نروح بالاول لبيت اهلك ولا لاهلي..
سعود باندفاع:اكييد بيت اهلي بالاول بعدين لاهلك..
حصه:مو مشكله..اهم شيء اني بشووف اهلي..
وركبوا السيارة وبعد كم دقيقة وصلوا..
ام سعود تدور بالبيت:يارربي لييه تأخر سذا؟؟؟
لطيفة:بيجي بس أنتي هدي بالك..
ام سعود:كل شيء جاهز يابنات..
لطيفة:أي..
ام سعود:الغداء..جهزتوه..حطيتوه بالطاولة..يمكن يجي اخوكم جيعاان..وعليااا عليهــ.....
سحر:يمه هدي احنا مجهزين كل شيء..
ام سعود:ياربي يوصل سالم غاانم..وابوكم ذا معنده ذمه..مقال بيجي يشووف ولده ألي صار له اكثر من مده مشافه..
سحر:انا كلمته..وقال لي ان عندهم اجتماع مع مديره تركي..وراح يجي بعد دقاايق..
.
سعود فتح الباب والتفت لها:برجلك اليمين ياقلبي..
حصه:أي اكييد..
ام سعود فز قلبها لما شاافت ولدها الوحيد سعود..قامت وضمته بين ذرعاانهاا..
سعود باس يدها وراسها:اخبارك يمه؟؟عساك طيبة بس؟؟
ام سعود بحنان:احين صرت طيبة ياولدي بشوفتك..
وجات سحر ولطيفة سلموا على اخوهم..
سعود التفت على ورى:دخلي ياحصه..
ام سعود وسحر ولطيفة بتعجب:حصه!!!!
حصه:السلام عليكم..
لطيفة:وعليكم السلام والرحمه..
سحر وام سعود:مين ذي؟؟
لطيفة بستيعااب:اااي..ذي زوجتك ياخوي صح..
ام سعود بصدمه:زووجتك!!!
الكل:.................
لطيفة عرفت ان امها بتسووي مشكله فاتدخلت وبترحيب:هلااا والله بحصه.."ومسك يدها"هلاا بمرت الغالي..البيت نور من دخلتي فيه..تعالي ابي اوريك المكان..
حصه بابتسامه:هلابيكي..اي يلاا
سعود ناظر فيها بنظرات شكر..
ولطيفة ردت له الابتسامه..
سعود ناظرهم لين ماراحةا والتفت لها:يمه علامك؟؟
ام سعود بحده:اناا مو قلت لك تزوج مافي اشكال لانك انك تجيب زوجتك الاجنبيه هناا لاا والف لا..
سعود:............
ام سعود كملت:ولا بعد معلمه لغتنااا والله وفيك الخيرر..
سعود قاطعها:يمه هيا مو اجنبية هيا سعودية..
ام سعود بصدمه:سعووودية!!
.
.
.
كانوا جالسين بالصاله..
امينة:أي وبعد..
دانه بتفكير:وبس..
امينة:طيب والحلى والكيك..نجيبهم من........
دانه:لااا..احنا نسويهم احلى مو كلا نشتري اشياء جاهزه..بيصير الحفله لها طعم ثاني..
امينة:حلووو..وراح اخلي بناتي واختي مياسه تنفخ بالبلونات..اما الزينه بخليها على اخوي تركي وولد عمي خالد..
دانه:هههههههه..اتحدا تركي يقبل..
امينة باصرار:راح يقبل غصبن عنه..
دانه بثقه:بنشووف..إلا ان كأنه تغيرر ذا شيء ثاني..
امينة:لاا ان شااء الله تغيرر..
دانه حطت رجل على رجل:طيب..وين بنسوي الحفله ذي..
امينة بحماس:اكيد بتكون في بيت امي..
دانه:حلووو..
امينة:أي صح مقلت لتس..راح يجون عماتي من القصيم..
دانه:القصيم!!!
امينة:ادري اني مقلت لتس ولا قد مره تكلمت عنهم..عشان مصارت فرصه اقول لتس عنهم..
دانه:طيب ليه مشفتهم هناا..اقصد لماا امك سوت عزيمه و.....
امينة قاطعتها:انتي لما تزوجتي من تركي كان في نهاية الترم..اقصد البنات باقي شويا ويعطلون..
دانه:مافهمت..ليه عماتك يدرسون..
امينة:لاا..بس عمتي تنزل لرياض إذا خلصوا عيالها مدرسة..وكل اجازة هي تكون متواجدين هنا..
دانه:اهااا فهمت..
امينة:هما طيبين بالمرره..اكسبيهم..
دانه:كييف اسكبهم..
امينة:بعرف عليهم بالاول..فجر ذي الكبيره..متزوجه وعندها ريان وعوض وبنت صغيره اسمها موضي..طيبه بالمره..ماتحقد..
دانه:............
امينة كملت:وعندك الدلووعه دلوعه جدي ابومحمد..اسمها المها..جدي مايعصي لها طلب..هي الكل في الكل..
دانه:اهااا..
امينة:اهي تهتم بالمظاهرر بالحييل..بس وربي طيبه ..وما عندها نية ابدا..نيتها بيضاء وربي..
دانه:كيف تهتم بالمظاهر.من ناحيه وش يعني؟؟
امينة:يعني من ناحيه اللبس واللوك..وكذا يعني..
دانه:ااي..
البنات نطوا عليهم بصراخ
الجوري بصراخ:واااااه..ماما شوفيهم..خذوا لعبتي..
دانه حضنتها:لييه خذتوا لعبتهااا..
امينة بزمره:الوعد مو هنا الوعد بالبيت..انتي مع اختك..
مرح:ذي عبير ألي خذت لعبتها مو انا..
عبير بصدمه:كذابه يمه هي ألي قالت لي........
امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياهااا..ويلا قدامي اشووف..
دانه:على وين ان شااء الله..
امينة تشوف الساعة:احين الساعة 5 العصر بروح البيت برب تاخرت..
دانه:والله ان تتعشين عندنا..
امينة:ليه حلفي بس..
دانه(لزوم الحلفان..لانك ان رحتي بياخذ تركي حقوقه..وذا الشيء ماابيه..):يلا عشااني..
امينة:اوكي عشانك بس..
دانه:فديتك بس..احين انا بكلم تركي انتي روحي سبقيني على المطبخ..
امينة بابتسامه:اوكي.. وراحت
خذت جوالها ودق عليه..
تركي:نعمم
دانه:هلاا تركي..
تركي:ايش عندك؟؟
دانه:ايش تبيني اطبخ لك للعشاء..
تركي:مدري..
دانه:تبي مشخول ولا؟؟
تركي:اوكي مو مشكله..بجي عند الساعة 8 بعون الله..وابيك تتجهزين زي مقل تلك..
دانه(في احلامك..)بدلع:ان شااء الله حبيبي..
تركي استغرب من ردها حس مجرد احساس لاغير انها نااويه على نيه شينه...
سكرت السماعه منه وراحت للمطبخ..
.
.
.
لطيفه:ههههههههههه..وربي انك تجننين ياحصوصي..
حصه:تسلمين ياقلبي..وربي كونت خايفه انكم ماتتقبلوني بينكم..
لطيفة:لاا انا من ناحيتي تقبلتك وتقبلتك بالزااااف ع قوله بنت عمي..
حصه(بالزاااف ذي دايمه تقوولهااا دانه..)بشك:بالزااااف..من وين سامعتها ذي..
لطيفة بابتسامه:من بنت عمي دانه..
حصه شهقتكانتي تعررفين دانه..
لطيفة اخترعت من شهقتها:أي بسم الله الرحمن الرحيم..
حصه بفرحه:الله يسعدك يارب..وربي مكان قصدي اني اخوفك لكن من فرحتي..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 4:01 am



حصه شهقت:انتي تعررفين دانه..
لطيفة اخترعت من شهقتها:أي بسم الله الرحمن الرحيم..
حصه بفرحه:الله يسعدك يارب..وربي مكان قصدي اني اخوفك لكن من فرحتي..
لطيفة بتعجب:لييه انتي تعرفين دانه بنت عمي..
حصه كانت بترد بس..
سعود فتح الباب وبابتسامه:هلاا بالحلووين..
حصه نطت عنده وباندفاع:مقلت لي ان دانه تصير بنت عمك..
سعود:انا قلت لك من مده..
حصه طقت راسها:ع بالي انك تمزح وياي..
سعود بنفس ابتسامته:لاا ماكنت امزح..
حصه بفرحه:ابي اروح اشووفهاا..
سحر دخلت وبدون نفس:تعالوا عشان نتغداء..
حصه بهمس لسعود:انتوا كذا يااهل الرياض تتغدون عند العصر..
لطيفة سمعتها وصارت تضحك مع اخوها سعود..
وسحر مو فاهمه شيء..
وفي الطاوله
ام سعود بتكبر:إلا من وين انتي ياا.......إلا مقلتي لي ويش اسمك..
حصه كانت بترد بس سبقها سعود:حصه..اسمها حصه
ام سعود:ااي حصه..المهم انتي من وين؟؟
حصه ببرائه:انا من الاحساء..
ام سعود رفعت حواجبها:ومن وين تعرف عليك ولدي..يالحساويه..
حصه معجبها طريقة كلامها معها بس محبت تتكلم وتعمل مشكله:اخويا مشعل كان يكمل دراسته بالخارج وانا كونت معاه..وهوا تعرف على سعود..ومنها خطبني..
ام سعود بهمس مسموع:مدري ايش لقى فيك؟؟
حصه انجرحت من كلامها
سعود:يمه ويش هالكلام..انا احب حصه..وهيا عاجبتني..
ام سعود وهي تاكل وبحقاره:يصير خير..
لطيفة حست ان الجو تكهرب بينهم وحبت تلطفه:تصدقون عاد حد جوعاانه..من الظهر وانا اكل تصبيرات على متجون..اصل امي قالت منااكل إلا لما تجون..يلا اكلووا..
ابو سعود دخل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سعود همس لها:هذا ابوي..يلا سلمي عليه
حصه قامت معه..
وبعد السلام
ابوسعود:من ذي؟؟
سعود بابتسامه:ذي زوجتي يبه..
حصه:كيف حالك عمي؟؟
ابوسعود بابتسامه:ياهلا..ياهلا بمرت ولدي طيب انتي احوالك يابنتي؟؟
حصه:طيبه ياعمي..
ابوسعود:ليه مقلت لي انك بتجيب زوجتك هنا..عشان نفرش لكم دار..
لطيفة قاطعته:فرشت لهم دار يبه..
ابوسعود:كفوا والله..كفوا..هذا العشم فيك يابنتي..
ام سعود بسخافه:علامك كذا اليوم..صاير مروق بالمره...
ابوسعود:قولي لا إله إلا الله..
ام سعود:مقلنا شيء..بس مستغربين شويه..
ابوسعود جلس على الطاوله:والله ياام سعود..انا التهيت بالدنيا..واشغالها..انشغلت عن ذكر الله..
الكل:.............
ابوسعود:وربي محسيت بلذه هالدنيا إلا بعد ماذكرت الله عز وجل..سبحان الله..
الكل عدا ام سعود:سبحان الله..
لطيفة بفرحه من اجل ابيها:دووم يارب..الله يثيبك يارب..
ابو سعود:اميين يارب.."والتفت لها"اخبارك يابنتي؟؟
حصه بابتسامه:طيبه ياعمي..
ابوسعود:هااه..مافي شيء بالطرريق..
سعود بفرحه:بلا يبه..حصه حامل في الشهر السادس..
ام سعود بعصبيه:كيييف..
ابوسعود:ايش ألي كيف انتي بعد..
ام سعود قامت من كرسيها وبحده:انت المفروض تطلقهااا..مو تخليها تحمل..وتزيد الطينه بله
سعود:يمه ويش هالكلام..انا قلت لك من البداية اني احبها ومراح اطلقها..
ابوسعود قام:طلاق ماهو مطلق..طالمه الولد يبيهااا وهي تبيه انتي مالك دخل..
ام سعود:وانت من متى وقمت تتدخل بيني وبين عيالي..
ابوسعود يصير باسنانه:من اليووم ذا..وان عليتي صوتك علي يامره متلومين إلا نفسك..
.
.
.
في الطاوله ألي في المطبخ..
جالسه في اللاب تتصفح المنتديات
امينة:اافففف..ملقيت شيء..
دانه:قومي قومي..انا بلااقي..
امينة قامت:المهم انك تلاقين حلى بالاوريو..
دانه:ااي صادقه لان كثير عندي اوريوا..اخاف ينتهي تارخيه..قبل مخلصه..
امينة:أي..
دانه:أي لقيته شووفيه..يم يمي
امينة:أي حلووو بالمرره..اهم شيء انوا ينحط بالثلاجه.. تدرين باقي كم يوم على الحفله..
دانه:أي..جهزي مغلف دريم ويب وحليب و6 حبات اوريوا ومارس..و..و..و..و
وراحت دانه تسوي الحلى..وامينة تمليهاا..
وبعد مرور مده كافيه..
امينة:إلا تعاالي يادانه..ويش بتلبسين؟؟
دانه بتفكير:افكر البس لبس عليه روسومات..وسذا..
امينة:أي حلووو..
دانه بحماس:ابي البس بلوزة سبونج بوب..
امينة بابتسامه:ليه وش معنى؟؟
دانه:خااطري البسهااا..
امينة:هههههههه..صددق انك بزره"طفله"
دانه:وإلا ايش رايك ببلوزة هالو كاتي..
امينة:مدري الصراحه..بنشوف بعدين ويش الاحلى..المهم سوي حلى ثالث..
.
.
.
تركي:يلا اكرمكم الله..
ماجد:توا الناس ياتركي..
خالد:وانا بعد اترخص..
ماجد:ايشبكم انتوا..بدري
تركي:انا وراي اشغال..
خالد:واناا تاخرت..
وبعد السلام..
ماجد:بحفظ الرحمن..
وبعد مطلعوا..
راح للمطبخ وشافها جالسه تمسح الفرن..اقترب منها بدون ماتشعر وضمهاا من ورى..
ماجد بهمس:احبكــ...
هتان بحيا:خلاص راحوا..
ماجد لفها قباله وباسها بجبينها:ااي ياقلبي راحوا..
هتان:بدري..
ماجد:قلت لهم بس هما اصروا انهم يرحون..
هتان تحاول تبعده عنها بس مقدرت:ممكن توخر..
ماجد قاطعها:لا مو ممكن..انا كذا مرتاح..
هتان بابتسامه:طيب خلني اخلص شغلي بالاول..
ماجد:لاا مافي..ابيك انا بشغله مهمه..
هتان:صدق..
ماجد بجديه تامه:ااي..لاتحتمل التأجيل..
هتان:طيب الموضوع ماصلح يتأجل..
ماجد بنفس جديته:لو يصلح مكان استعجلت..
هتان رمت الفوطه ألي بيده:انزين..تكلم..
ماجد بخبث:لا ماينفع هنا.
هتان:اجل وين؟؟
ماجد:ألي بوريك اياه فوق في دولاب الغرفه..
هتانـ حست انه يتكلم بجديه تاامه..
وراح وياه لفوق..وماجد يخفي خبثه..
هتان دخلت الغرفه وماجد ع طول قفل الغرفه التفتت له وشاف بعيونه الخبث وبتوتر:لييه قفلت الباب؟؟
ماجد حوطها من خصرها:لاني ابيكـ...
هتان بابتسامه حيا:مااجدد..
ماجد بحب:عيونه وقلبه وروحه..
هتان بحيا:يسلم لي عيونك وقلبك وروحك..ممكن تأجل الموضوع ذه شويا..
ماجد باندفاع:لاا..موممكن..
.
.
.
ووصل للبيت..وفتح الباب...
امينة ودانه:هههههههههههههههه..
تركي:السلام عليكم..
امينة ودانه:وعليكم السلام والرحمهــ...
امينة:حيااا الله تركي..
تركي:الله يحييك ويبقيك..اخبارك؟؟
امينة:الحمدلله زينه وانت اخبارك..
تركي:والله الحمدلله..
دانه قامت:بروح اجيب الماي..دقيقة وجايه..
الجوري ركضت على حضن ابوها:بابا..
تركي باس خدها:عيون ابوها انتي..
الجوري:بابا..ماما صح بتتزوج واحد ثاني..
تركي بصدمه:كييف!!
امينة بضحك:هههههههه..صاادقة ياخوي..دانه طلبوها كثيرر..
الجوري بزعل:أي بابا..ماابي ماما دانه تروح..
تركي بحده:ايش قاعدين تتكلمون انتوا..
امينة جالسه تلعب باعصابه:اجل نكذب عليك..
الجوري بنفس زعلها:ما ابي ماما تروح بابا..
تركي يصر باسنانه:امك..مراح تكون لواحد غيري..
امينة(والله وطحت ياتركي ومحد سمى عليك):...........


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 4:06 am



تركي يصر باسنانه:امك..مراح تكون لواحد غيري..
امينة(والله وطحت ياتركي ومحد سمى عليك):...........
تركي قام وراح للمطبخ..
تركي بصوت عالي:داانه..
دانه انقزت من مكانهااا والتفتت له:نعم ترركي..
تركي اقترب منها ومسك زندهاا..يصير باسنانه:ويش قايله لجوجو ولاختي..
دانه بتوتر:مقلت شيء..
تركي بحده:لاا تمثلين علي يادانه..
دانه بخوف:ايششبك انتا؟؟ انا مقوولت حاجه لهم؟؟
تركي شد على زندها وبعصبيه:بنت اسمعي..انتي مرااح تكونين لواحد غيرري..سامعه..
دانه باندفاع:انتي ايش قاعد تقول؟؟
تركي:لاتسوين نفسك دور البريئه..
دانه:............
تركي كمل:مو قلتي حضرتك للجوري ولا أختي انك بتتزوجين واحد غيري..
دانه بصدمه:اناااا قلت سذا..متى؟؟
تركي يصير باسنانه:لا تدعين البرائه..انا عارف سؤالفك..
لكن اسمعي انتي لي اناا..انا وبس..
امينة جات تركض:نزل يدك ياتركي...بقول لك كل شيء
بالتفصيل بس نزل يدك عنها..
تركي منزل يده منهاا..امينة تدخلت وشالت يده منها غصب..
امينة مسكتني:حراام عليك عورتهاا.."وشافت يدي"ووول حرام
عليك شوف كيف صارت حمراء يدها..
تركي بدون اهتمام:تستاهل..
انقهرت من رده بس مابينت..
امينة:تعالي قلبي جلسي هناا.."والتفتت له"لاا شكل الموضوع
راح يصير صدق..بكلم جدي عشان يزوجها لوليد..
تركي بحده:والله لاقتلها..
الجوري:بابا قول لماما لاتوافق ع اخو مي..
تركي:نعممم!!!
دانه وهي تتحسس زندها من شده آلمها:كنت في
مدرسة الجوري وشافوني بنات"وبغرور"وقالوا يبوني..يعني يبون يخطبوني..
تركي قام من كرسيه ودانه نقزت ورى امينة..
تركي بقهر:كييف؟؟
امينة:أي وهي صادقة..حتى معلمات الجوري مصدقوا انها متزوجه..وخطبوهاا..
تركي بق عينه:نعممم..
دانه بغرور:اااي..لييه مو مصدق..
امينة:دانه كانت النجمه اللامعه هنااك...
دانه بهمس:حلوه النجمه اللامعه ذي..
امينة ودانه:ههههههههههههههه
امينة:ودانه ع طوول وافقت وحددت معهم اليووم..ألي يجون فيه ويخطبونها منك..
تركي بعصبيه:انا جاوا حشيت ارجولهم حس.."والتفت لها"وانتي
حسابك معي بعدين..
امينة:ههههه..ياويلك منه يادانه..يلا انا اترخص احين..
دانه باندفاع:لاا لاتروحين توا النااس..
امينة:أي توا الناااس انتي بعد..شوفي الساعة احين كم..يلاا بحفظ الرحمن..
تركي باندفاع:أي رووحي..
امينة:هههههه..طرده يعني..
تركي:زين فهمتيهاا..هههههه
امينة:يلاا ياعبير ومرح..يلا مع السلامه..
ولبست عبايتهاا وطلعت مع بناتها..
تركي التفت لي وبخبث:واخيراا..
دانه رقص قلبي من الخوف:........
تركي شال الجوري:حبيبتي جوجو..انا بتكلم مع ماما فوق..ماابي أي ازعااج..
الجوري هزت راسها بنعم..
تركي سحبني من يدي
.
.
قبل ساعتين بالضبط..
كان جالس على الكرسي سرحان..قاطعت تفكيره صوتها:يبه انت غرريب اليووم..اقصد الايااام ذوول..
ابو سعود:لييه؟؟
لطيفة:صايرر غير..مثلا من ناحيه امي انت عمرك ماسكت امي..
واول مره اشوف..يعني بدون زعل..اول مره اشوفك مع الحق..
ابوسعود تنهد:آآه يابنتي..غرتني الدنياا..
لطيفة:ايشبك يبه؟؟
ابوسعود:طلعت يابنتي من الشركه..وفي الطريق وانا راد لكم عطشت
وراحت نزلت للمحطه وكان يمها بقاله دخلت وشريت لي مويه..
لطيفة باهتمام:أي..
ابوسعود:المهم يابنتي..كان اسمع واحد يابنتي..يحمد ربك ويثني عليه..
.
ابوسعود التفت لواحد في قارعه الطريق وصوته كان مسموع كان يثني ويحمد ربه..
الحمد لله رب العالمين , خلق اللوح والقلم , وخلق الخلق من عدم ,
ودبر الأرزاق والأجال بالمقادير وحكم , وجمل الليل بالنجوم فى الظلم

الحمد لله رب العالمين , الذى علا فقهر , وملك فقدر , وعفا فغفر , وعلم وستر , وهزم ونصر , وخلق ونشر

الحمد لله رب العالمين , صاحب العظمة والكبرياء , يعلم ما فى البطن والأحشاء ,
فرق بين العروق والأمعاء , اجرى فيهم الطعام والماء , فسبحانك يا رب الأرض والسماء

الحمد لله رب العالمين , حمدا لشكره ادائا , ولحقه قضائا , ولحبه رجائا , ولفضله نمائا , ولثوابه عطائا
ناظرر فيه ابوسعود بدهشه كبيرره وقال:تحمد ربك على ايش؟؟ انت مافيك من النعم شيء؟؟
قال الرجال:وأليس لدي لسان اتحدث به.. الحمد لله رب العالمين، أعطى اللسان،
وعَلَّم البيان، وخلق الإنسان، فبأي ألآء ربكما تكذبان..
.
لطيفة:يبه لييه قلت له سذا؟؟
ابوسعود بذهول:تصدقين يابنتي وربي انه ماعنده لايد ولا رجل ولايشوف..بس
يتكلم ويسمع..وربي اني ذهلت على هالمخلووق..سبحااان الله..
واحناا يلي عندنا جميع النعم..ويااااله نقوول الحمدلله..
لطيفة شعرت بالفخر من كلام ابيها..واكدت انه تغيرر بالمره..مكنا ابوها ألي تعرفه من زماان..
لطيفة:سبحان الله..وانا اقول ايش ألي غيرك كذا علينا يايبه..من كم يوم وانت متغيرر..وللاحسن ولله الحمد..
ابوسعود بابتسامه:الحمدلله..
وسكتوا شويا..
ابوسعود:إلا مقلتي لي يابنتي اخبار دانه؟؟
لطيفة تنهدت:وربي معرف عنها حاجه..
ابوسعود بدهشه:ولييه؟؟
لطيفة:امي خذت جوالي ولا قدرت اكلمها..
ابوسعود:وليه خذته؟؟
لطيفة:عشان متبيني اكلمها يايبه..مع ان دانه وربي مسوت لها شيء
بس امي دايم تكرها..مدري ايش سوت لها..كنها ماكله عنها عين سمكه..
ابوسعود بعصبيه:صدق انها قليله الادب..ياا ام سعود..ياام سعود..
ام سعود جات وبخوف:علااامك معلي صوتك؟؟
ابوسعود قام:وين جوال لطيفة..وبعدين انتي ليه تاخذين جوالها..وليه بالاساس تحرمينهاا من انها تكلم بنت عمها؟؟
ام سعود:انت هالاياام منت عااجبني..صاير غيرر بالمره مكني اعرفك..
ابوسعود:جعلك ماعرفتيني..اسمعي يامره..ان سمعت ولا شفتك تمنعينها انها تكلم ولاتشوف بنت عمها بكووفنتس هنا..
ام سعود خافت من زمرته بس مابينت:انت ايشبك؟؟
ابوسعود اقترب منها وبحده:وربي يااام سعود ان سمعت انك مأذيه دانه بشيء وربي لطلقك..وارميك عند اهلك..
ام سعود انصدمت من كلامه..
ابوسعود جاء بيروح:انا بنام احين ومابي اسمع صوت..ويويلك مني ان تنااجرتي مع حصه..
وراح وخلى ام سعود مذهوله من تصرفاته الجديده..
.
.
.
سحبها غصب وهي تثقل روحها
دانه وهي تثقل خطواتهاا:مااأبي..
تركي يسحبها زود:غصبن عنك..ويلا قدامي..
دانه تثقل علي عمرها زووود:لاا ماابي تركي تكفى ماابي..
تركي زهق منها وشالهاا وهي تحن وتكرر ماابي ماابي..
ودخلوا الغرفه..وقفل الباب..
دانه لبدت في الدولااب وطلعهاااا منه..
تركي بابتسامه خبيثه:والله لوتلبدين باخر الدنيا..بلااقيك بلاقيك..
دانه بترجي:لاا تكفى..ماابي..
تركي:ومن قال لك اني بستئذن منكــ...
دانه باندفاع:انت قلت لي انكـ مراح تلمسني إلا بإذن مني..
تركي بهمس:إذ عليكـ..لعزا الله مراح ألمسك..
دانه بنفس همسه:بس انا ماابي..
تركي ابتسم لما شاافها كذا..كانت شووي وتبكي..
تركي ضمها بصدره..حست بدفئ غريب يسري بجسدها..
اقترب منها حرقها بحرارة انفاسه..باسها بحرارة على رقبتها وكتفها..
دانه ذابت بقبلات وبهمس:تركي..
تركي بنفس همسه وانفاسه الحااره تلفحها:عيونه..وقلبه..وروحه..
دانه بهمس:لاا تركي..
ناظرها بنظرات حاده ونزل مستواه وباسهاا في شفتها.. مقدرت تقااومه لانها ذاااابت..
حوطها من خصرهاا وقربها منه زود..تعمق في بوسته..حس انه احتوواها وانه ملكهاا..
قربها اكثر واكثر..كنهم صاروا جسد واحد..
وزع قبلاته في وجها..
دانه وانفاسها صارت سريعه:تركي..
تركي ولا ع باله..وصار يبوسها اكثر واكثر..
دانه خلاص ذاااااب فيه واستسلمت له..........
......................................................
.....................................................................................
.....................................................................
............................................................................
.
.
.
سكر اللاب تبعه..وع طول رمى نفسه بالسرير من التعب..
غمض عينه..انزعج من رنه جواله ألي وقضته ورد من دون ميشوف المتصل وبهمس:نعمم..
مصدقت انه رد عليها وباندفاع:هلاا خالد..
خالد استوعب الصوت وعدل جلسته وبدون نفس:خيررر..
هيلة:الخير بوجهك..اخبارك؟؟
خالد:اناا زين طالمه انتي بعيد..
هيلة انصدمت من كلامه:كييف!!
خالد تنهد:اخلصي..
هيلة:انت ليه تكلمني كذا..
خالد:يعني وحده عله داق بنصف الليل..
هيلة انقهرت من كلامه:اولا ذا مو نصف الليل احين 11..
خالد:أي مبغى إلا ساعة ويجي نصف الليل..
هيلة:انت لما كنت تكلمي بنصف الليل مكنت اقول لك سذا..مع ان اتصالاتك تجيب المرض..
خالد حب يقهرها زود:وربي انوا نفس الشعور..عله ع القلب..مدري ايش الحظ ذا ألي رمااني بيكي..
هيلة:...........
خالد:يلااا انا بنام مو فاضي لك..
وع قول المصريين قفل السكه بوشي<<فديتهم بس
.
.
.
عند الساعة 5:30 صبااحاً
صحت من نومهاا..التفت وشافته يمها..استغرب
دانه(ايش جيبه ذا هناا)..تذكررت ويش صار امس..وهي مصدومه من ألي صار..
دانه تلف اللحاف على جسمها العاري..
قامت وهي منقهره منه..وعلى ألي سواه امس..
راحت خذت لها دووش سريع..ولبست الديشمبر تبع تركي..لان الغرفه مو غرفتها..
وبعدها راحت لغرفتها وسرحت شعرها وغيرت لبسها..
دانه(آآآآآه وربي انكــ..انااا اوريك..)وسكرت الدولاب بعنف..من حرارة ألي بداخلها..
ونزلت تحت وشاافت الجوري منسدحه ع الكنبه..
جات بتشيلهاا..بس اشتيقضت..
الجوري بهمس:ماما..
دانه بابتسامه:عيونهاا..
الجوري فركت عينها:ماما صاير حلووه..
كانت لابسه بنطلون سكيني بني محروق..ع توب اخضر ضفدي بدون
اكمام كاشف من نصف الظهر..وصندل زحف بني..وحلق كبير ملئ بالفصوص باللون البني..
ولبست عدسات بندقيه..وحطت كحل وغلوس زهري من نيفيا..وفردت شعرها البني الغامق على اكتافها لينساب بحريه على اخر خصرهاا..
دانه ابتسمت:عيوونك الحلوه..يلا حبيبتي قومي عشان تنامين..
الجوري:لا ماما..انا خلاص شبعت نوم..
دانه:طيب حبيبتي تبين دووش؟؟
الجوري هزت راسها بنعم..
دانه شالتها:هوووباا..
وودها للتوليت وخذت لها دووش..
..وبنسبه لتركي..
كان جالس فوق التسريحه يجفف شعره بالمويه وهو مبتسم على ألي
صار امس..لبس ثوبه وتعطر..ولبس شماغه سو حركه كوبرا..وحط نظارة ريبان في جيبه..
جاء بيمر يم الدرج..بس سمع..
دانه:ااي كذا احلى..
الجوري تشوف نفسها بالمرايه:الله صايره حلووه زي ماما..
دانه:هههههه..انتي احلى حبيبتي..
تركي انهبل بشكلها..
دانه مسكت يدها:يلا حبيبتي..ننزل تحت..
رفعت نظرها وشافته..عطته نظره مقدر يفسرها...ومشت عنه..
تركي:دانه...
دانه ولا عبرته وكملت مشيتها..
تركي لحقها:دانه..
الجوري:ماما..بابا يكلمك..
دانه التفتت لها:حبيبتي روحي شوفي التلفزيون على مجيك..انزين..
الجوري هزت راسها بنعم..
دانه راحت للمطبخ وتركي وراها..
تركي:انا اناديك..
دانه:............
تركي انقهر منها لفها قباله بعنف..نزلت خصله من شعرها ع عيونها..
تركي ذااااب من شكلها..
دانه بقهر:انت اخر واحد تتكلم..
تركي بضيااع:هه..
دانه:المفروض انك ماتتكلم بعد ألي سويته امس؟؟
تركي:.......
دانه التفتت له وبكره:انت كييف سويتهاا..كيف"وبصوت مخنووق"انت حراامي..وسخيف وكل شيء..
تركي:..........
دانه بصوت باكي:مدري كيف سمحت لك..اهئ
تركي اقترب منها وبلاا شعور ضمها بصدر بقووة وصارت تبكي..




انتهى الباررت...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*مرجووجه*
..[فله نشيط]..
..[فله نشيط]..
*مرجووجه*


انثى
تاريخ التسجيل : 23/09/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 6:18 am

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
رواااااايه خقق والكاااتبه اروووع والله ماسجلت بالمنتدى الا عشااااانك
يعطيك الف عاااااافيه رواااايه خطيييييره
حبيت اسألك متى وقت البارت 23
hhr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 10:51 pm

*مرجووجه* كتب:
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
رواااااايه خقق والكاااتبه اروووع والله ماسجلت بالمنتدى الا عشااااانك
يعطيك الف عاااااافيه رواااايه خطيييييره
حبيت اسألك متى وقت البارت 23
hhr

يااهلااا والله..
تسلمين ياعمرري..

فدديت ألي مسجل عشااني اناا..
الله يرضى عليتس..
راح ينزل بعووون يووم الاثنين..

منوررره يالمزيووونه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لعيون الكاتبه ساندرا اسجل
..[فله نشيط]..
..[فله نشيط]..
لعيون الكاتبه ساندرا اسجل


انثى
تاريخ التسجيل : 23/09/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 11:13 pm



هلاااااااااااااااا والله باحلى واجمل كااتبه..

وربي اني سجلت عشاانكــ..
يابعد قلبي انتي واالله..

وربي اني حبيتك..

انتي مبدعه بشكل غيرر طبيعي..

كملي وربي تحمست لروايتكــ...

تقبلي مروري..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aby 8rbk
..[فله جديد]..
Aby 8rbk


انثى
تاريخ التسجيل : 24/09/2011
SmS ـك .. معانا ..! : :
آللههَ وكيلككِ ضآيققّ بآلحييييييييييل / صدريْ !
وآلوضعع آشوفههَ زآييد آلضيق ضيقههَ
آدري مَ تدري لككن آلله يدريْ
آني متحمممل فوققْ مَ لآ
آطيقههَ =') <\3


رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2011 10:45 am

سآندرآ يآحبيلكك
وآلله آني سسَجلت بآلمنتدى عشآنتس
تكفيين لآ تطوليين بآلبآرتت آلجآي وآلله حدي متحمسسه
ومن حبيْ ل آلروآييه مآودي تخلصصص :(
آلمهم آنتظآر آلبآرتت آلجآي عَ آحر من الجممر ,
لا تطوليينَ بلييز بليزز :( <\3
,,
aby 8rbk
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخجوله
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
الخجوله


انثى
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 29
الموقع : ارضـ اللهـ الـــواسعـــهـ
SmS ـك .. معانا ..! : : اللـي مايخـاوي في حيـاته مهابيـل
في ذمتـــي ماذاق طعـم الونـاسهـ


رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 12:35 pm

مـــــــراحــــــــــب رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 34065
انا متابعه جديده الصراحه روايتك جنااان انا قريت روايتك الاولى {غصبن عني حبيتها} كانت رووعه
وانا متشوقه لروايتك الثانيه وبالتوفيق انشاءالله لاتطولي علينا حنا بانتظارك
تقبلي مرووري رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 82734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 1:21 pm

لعيون الكاتبه ساندرا اسجل كتب:


هلاااااااااااااااا والله باحلى واجمل كااتبه..

وربي اني سجلت عشاانكــ..
يابعد قلبي انتي واالله..

وربي اني حبيتك..

انتي مبدعه بشكل غيرر طبيعي..

كملي وربي تحمست لروايتكــ...

تقبلي مروري..


وه وووه فديتك بس..
فدديت ألي مسجل كرمالي بس..
الله يحفظك انتي الابداااع يالمزيووونه..
الله ينور دربتس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 1:22 pm

Aby 8rbk كتب:
سآندرآ يآحبيلكك
وآلله آني سسَجلت بآلمنتدى عشآنتس
تكفيين لآ تطوليين بآلبآرتت آلجآي وآلله حدي متحمسسه
ومن حبيْ ل آلروآييه مآودي تخلصصص :(
آلمهم آنتظآر آلبآرتت آلجآي عَ آحر من الجممر ,
لا تطوليينَ بلييز بليزز :( <\3
,,
aby 8rbk


وربي اني احبتسس ياعمرري..
الله يستر عليتس..
رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 178255

ماني مطووولهــ بعون اللهــ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 1:24 pm

الخجوله كتب:
مـــــــراحــــــــــب رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 34065
انا متابعه جديده الصراحه روايتك جنااان انا قريت روايتك الاولى {غصبن عني حبيتها} كانت رووعه
وانا متشوقه لروايتك الثانيه وبالتوفيق انشاءالله لاتطولي علينا حنا بانتظارك
تقبلي مرووري رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 82734

هلاااابش ياقلبي انتي..

اسعدني انوووا روايااتي اعجبتك بالزاااف..
الله ينور دربتس..



رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 981190
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخجوله
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
الخجوله


انثى
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 29
الموقع : ارضـ اللهـ الـــواسعـــهـ
SmS ـك .. معانا ..! : : اللـي مايخـاوي في حيـاته مهابيـل
في ذمتـــي ماذاق طعـم الونـاسهـ


رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 2:25 pm

تسليمين ياقلبي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 34065
اكيد دام انتي اللي كتبتيهن راح يعجبني كثيرر رى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 2:35 pm

الخجوله كتب:
تسليمين ياقلبي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 34065
اكيد دام انتي اللي كتبتيهن راح يعجبني كثيرر رى

فددديت روووحك يالمزيوونه..

إلا قلب ايش رايك ندردش بالمنتدى..
تلقينه اخرر شيء بالمنتدى
دخلي وخلينااا نتكلم..
إذاا مكاان عندس ماانع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري   رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 25, 2011 3:03 pm



خاااطري اهررج مع حدددد بالدردشه...

مين يباااا يدخل ونتكلم مع بعض؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 24انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 16 ... 24  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» بس امانه مايطلع
» امانه عليك تدخل وانت تعرف قينه امك
» شوووووف غيري
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: