شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............



 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل
شاطر | 
 

 الفنانين وأشباههم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره


انثى
تاريخ التسجيل: 07/03/2009

مُساهمةموضوع: الفنانين وأشباههم    الخميس يونيو 09, 2011 4:19 am

السلام عليكم حبايبي البدراوين

حبيت أقدم لكم موضوع جديد
وغريب شوي

المهم ...



سمعنا كثير بالمثل اللي يقول
يخلق من الشبه أربعين


بس ما توقعنا ها المثل موجود
في الوسط الفني

علشان كذا جبت لكم
مجموعة من صور فنانين
وأشباهم من الفنانين


نبدأ بـ ...




هيفا



وهذي نسختها الثانية
الممثلة الهندية
Rakhi Sawant



اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.





زينب العسكري





وهذي شبيهتها الهندية
اسمها سهى






مي عز الدين
وشبيهتها الممثلة الهندية
Amisha patel







وش قصتهم مع الهنود ؟؟؟

ماعلينا خلونا نكمل ...





وهذي لميس التركية مع شبيهتها
الفنانة العراقية دالي

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.


مع إني ما أحس إنه في شبه كبير ,, مو صح ؟؟؟؟



وألحين مع

نور التركية





مين تتوقعون تشبهها ؟؟؟







مذيعة ستار أكاديمي المتألقة
هيلدا خليفة

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.





وأخيراً مع المفاجأة الغير متوقعة
كح كح









مهند والفنان الإماراتي الوسمي











لا تقولون مافيه شبه



آرائكم يا حلوين ,,,


منقول لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal saud
المـديره العـامه لشله فله
المـديره العـامه لشله فله


انثى
تاريخ التسجيل: 02/11/2008
الموقع: http://shlah-falah.yoo7.com
SmS ـك .. معانا ..! ::

مُساهمةموضوع: رد: الفنانين وأشباههم    الخميس يونيو 09, 2011 6:58 pm



الووسمي ملامحه اوووسم بس بقى الشعر والله يسترررررررر


ميررررررررررررررسييي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shlah-falah.yoo7.com
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره


انثى
تاريخ التسجيل: 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفنانين وأشباههم    الخميس يونيو 09, 2011 7:01 pm

هههههههههههههههه

اشعر يختلف شوفيه على جمب



يهلا وسهلا فيك في متصفحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal saud
المـديره العـامه لشله فله
المـديره العـامه لشله فله


انثى
تاريخ التسجيل: 02/11/2008
الموقع: http://shlah-falah.yoo7.com
SmS ـك .. معانا ..! ::

مُساهمةموضوع: رد: الفنانين وأشباههم    الخميس يونيو 09, 2011 7:05 pm

الوسمي شعررررره خشششششن الظااهر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shlah-falah.yoo7.com
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره


انثى
تاريخ التسجيل: 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفنانين وأشباههم    الخميس يونيو 09, 2011 11:23 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفنانين وأشباههم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله للتقنيه :: شله فله T.V-