شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 12 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 16, 2012 6:47 pm

وييييييييييين البارت الجديد يا ساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:27 pm


رواية تتعب لو معي تلعـــب..
..البــــارتــ العــشــــــــرون..
قرب شفاتهـ من شفاتها وبهمس:وربي أني منيب مطلعكـ من هالغرفة إلا ببوسهـ منكـ..وعن رضى تامـ بعد..
جيهان بعناد:منيب بايستكـ..ما أبا شفاتي تتلوث بشافتكـ..
راكان مرر صبعهـ على شفاتهـ وزاد توترها أكثر وبهمس:ماتبين تذوقينا من شهدكـ العسل..
جيهان ووجها أشارة مرور من كلامه وحركته وبحيا:راكان بعد عنـي..
راكان نزل يده وحوطها من خصرها وقربها بقوة من صدرهـ وأنفاسه الحارة تحرق لهيب مشاعرها تجاهه..
جيهان بحيا أكثر:بعد عنـي..ومن أحين أقول لكـ سالفة أني أبوسكـ أنســى..
راكان شالها وهي شهقت من الخوف:أحين أنا هونت ما أبي بوسهـ أبي حاجه تانيه..
جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها وبااندفاع:خلاص..خلاص ببوسكـ..بوسه فرنسية ولا بوسه اللذيذة أي بوسهـ انا مستعدة بس تكفى لاتقرب منـي..
راكان نزلها وبخبث:وأنتي وش عرفكـ باأنواع البوساتـ هااه؟؟
جيهان نزلت راسها بحيا:أنت ناسي أني متزوجة واحد قبلكـ..
راكان الكلمة ألي قالتها رنت باأذوني..
متزوجة واحد قبلكـ
متزوجة واحد قبلكـ
متزوجة واحد قبلكـ
متزوجة واحد قبلكـ
جيهــان ذي لي أنا..أنا وبس..جاني شعور مقدر أوصفهـ لكمـ..شديت على أصابع يدها بقوة وبحده:أنتي بستيهـ من قبل با أنواع البوساتـ؟؟
جيهان انصدمت من تغير مزاجه السريع وسؤاله الغير منطقـي:أكيد بستهـ..مو هو زوجي..!!
راكان أدري أن سؤالي مو منطقـي..وأن حلالها تسوي معه ألي تبيه لأنه كان زوجها..بس جيهان لي أناا..معقولة يا راكان صرتـ تغار عليها..وليه لا ذي حرمتـي؟؟ وحلالـــي بعد..والرجال ألي ميغار على محارمه مهيب مرجلهـ..وجيهان من محارمي..
راكان:أنتــي تحبينهـ لحد الآن ياجيهان؟؟
جيهان(ومن قال أني حبيتهـ عشان لحد ألحين أحبهـ..بس والله للعب بعقلكـ واجننكـ ياراكان)وبرائه:ليه تسألني هالسؤال؟؟
راكان بنفاذ صبر:لا تجاوبين سؤال بسؤال..جاوبي قد السؤال نعم ولا لا؟؟
جيهان(ههههههه..وربي أنكـ ماشفت شيء مني)بحزن:لاتفتح المواجيع يا راكان..
راكان بقهر وبحده:يعني مازلتي تحبينه؟؟
جيهان(آآه يايمه بموت من الضحك..):ليه يهمكـ الأمر؟؟
راكان ماسك اعصابه:أنا كم مره اقول لكـ لاتجاوبين سؤال بسؤال؟؟
جيهان بجديه:أسمع راكان..
راكان بااهتمام كبير:أي..
جيهان:أنا حبيته ولا لا..ذا شيء راجع لي..
راكان بقهر من ردها..ظن انها بتقول جوابها وقال بعصبيه:الله يلعـنــ...أستغفر الله العلي العظيمـ بس..أنا أبي جواب مازالتي تحبينه ولا لا؟؟
جيهان(ههههه أنا مجننتكـ هاليوم يا راكان..هين ماشفت حاجهـ منـي):أنا قلت لكـ ردي..وأساساً أن قلت وش راح تستفيد..؟؟
راكان:مو يقولون مالكـ إلا الحبيب الأولي..
جيهان:...........
راكان كمل بكل وجدانية وشاعرية:لأن الواحد مهما وش حب..غير حبهـ الأولى مايلقـى..ومابه حد بيسكن أو يعشق غير الحبيب الأولي..
جيهان حسيت كنا يتكلم عن نفسهـ..وكنتـ من ضد قولهـ تماماً..وباين من هرجهـ أن مازال يحبها إلا متيم بحبها..آآآه ياراكان ليه حظي كذا معكـ؟؟ قلتـ أن الدنيا فتحت لي أبوابها وببتدي معكـ حياة جديدة عكس الحياة ألي عشتها مع أبو يوسف..وألي أكد لي أنه مايدر أن أبو يوسف مهوب زين معـي من أسألته الي سألها لي..!!
حسيت بحاجه بجواتــي شبت نار..معرف وش سببها؟؟
جيهان بقهر:خلاص..خلاص..فكنا من فلسفتكـ يالعاشق المتيمـ..
راكان أستغربت من رده فعلها..كنها مقهورة..!!
جيهان بعدت عنه وجيت يم الباب إلا.....
بنسبة لراكــان..
أنقهرتـ من حركتها..أنها تعطيني ظهرها وكلامنا لسى مخلصـ..!!
مسكتها من يدها وبحركة سريعة لفيتها قبالــي..
قفدت توازنها ورتمتـ بحضنهـ..والشفهـ بالشفهـ..
فتحت عيوني لأخر حد..والأخ عايش جو ومغمض عيونهـ..
حاولتـ تقاومهـ مقدرتـ..استجمعت قوتها وجات بتدفعهـ بس بيدهـ تشد على خصرها..كلما تبعدهـ وتقاومه يزيد ويتعمق بشفاتها..
وبلا شعور رفعت يدي وقرصتهـ من زنده بقوة..
وتركني وهو يتحسس زندة من قرصتـي القوية..
وفتحت قفل الباب وطلعتـ بسرعة..
راكان بألم:آآح..أنا أوريكـ وين بتروحين منـي يعني..
وجريت بسرعة وأقابل بالدرج روان..
روان:جيهان أناا..
جيهان وأنا أركض:بعدين نتكلم..
وشافها راكان..
روان وقفته:على وين ماشيء؟؟جيهان بتدخل عند الحريمـ..
راكان(أنا أوريكـ ياجيهان..)
روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتكـ صايرة تلمع ولونها وردي..
راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفتهـ:خلاص راح صح؟؟
روان:الحيا راح صح..!!
راكان باابتسامه:راح راح..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:29 pm


روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتكـ صايرة تلمع ولونها وردي..
راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفتهـ:خلاص راح صح؟؟
روان:الحيا راح صح..!!
راكان باابتسامه:راح راح..
روان:هههههههه..أقول روح عند أبوي يبيكـ من مساع وتوني بجيكمـ إلا أنتوا ألي جيتونـي..
راكان:هههههه..وين هو؟؟
روان:بمجلس الرجال..مابه حد غيرهـ..أخوانكـ راحوا ناموا..
راكان:طيب..
.
.
.
كانت تبكـي بحضنهـ..
مسح على شعرها بحنان:خلاص ياريم..
ريم بين دموعها:وش الي خلاص ياسعود..أقول لك طردتني..كلامها جاء على الجرح..
سعود:.........
ريم تمسح دموعها:حسيت من كلامها كنها مجروحه مني ومن علي أخوي..مع أن أحنا ماسوينا لها شيء..
سعود:بلى سويتوا..
ريم بستغراب:وش سوينا حنا؟؟
سعود:أمكـ بنظرها أحين انكم أنتوا عصيتوها..أنتي لأنك رجعتي لي ولأن علـي واقف مع مرت أبوكـ إبتهال ويحبها ويكن لها الأحترامـ..وأمكـ نوعها أنها تحب التملكـ..وتظن ألي تسويهـ لكمـ لصالحكمـ..
ريم:........
سعود حب يغير الموضوع:وش رايكـ نروح لهيبر بنده نشتري لنا أغراض البيت..
ريم باابتسامه:أي بالله..به حاجات كثيرة ناقصة..
سعود باس جبينها:روحي لبسي عباتكـ ياقلبي..
ريم قامت:إن شاء الله..
.
.
.
بالصالهـ..
أبو راكان:لا تسافرون إلا بيوم الاثنين..
راكان:وليه؟؟ وش معنى الاثنين؟؟
أبو راكان:لأن بكره وألي بعده بيكون به عزيمة..
راكان باابتسامه:كل ذا عشان زواجـي..
روان باابتسامه:من قدكـ..
راكان:احم..احم..
أبو راكان:المهم..وين معزم تروحون لأسبوع العسل..
روان:ما أبي أتدخل..بس وش رايكـ تروح لجدة..منها تأخذون أسبوع العسل ومنها تزور عمتـي خولة..
أبو راكان كشر:عاد أختـي خولة ذي أنا ماتعجبني أبد..لا بتربيتها لعيالها ولابا أسلوبها..بس كلام أختكـ صحيح..روح زورها قبل لاتقول "وهو يقلدها" أنتوا مافيكم خير لا أنت ولا عيالكـ حتى لما تزوج راكان مفكر يزورني..
راكان وروان:هههههههههه..
أبو راكان:أي بالله ياولدي روح وفنا من لسانها..
روان:أنا أتعجب منها..هي ما تنزل الرياض إلا نادر وتجي سنوات مانشوفها..ولزوم حنا نجيها ولا ماتجي.."بقهر" مو دايم الواحد يلقى له سيارة<<أي بالله صدقكـ..
أبو راكان:أختي مزاجيهـ أساساً..ومايعجبها العجب.."والتفت لراكان" وقول لحرمتكـ تجاملها قدر الأمكان..خلها تمدح فيها ومراح تذكر جيهان إلا كل خير..
روان بثقه تامه:أنا أظمن لكم أن جيهان بتكسب قلبها وروحها بعد..
راكان:وليه هالثقه؟؟
روان:لعرفت جيهان عدل بتعرف ليه ثقتـي فيها كبيرة؟؟
راكان:!!!!
أبو راكان:أنا مجلست معها كثير..بس وربي هالبنت تنحب..أدب وخلق..
روان بااندفاع:ولسانها زي العسل ماشاء الله عليها..كلا تقول الله يسعدك..الله يرضى عليكـ..ياعسل ياقلبي ياروحي..عينــي عليها باردة..
أبو راكان:ماشاء الله عليها.زأنا لاحظت عليها "وباابتسامه" وماتسميني إلا الغالــــي..يازين لسانها..ناد امكـ خلها تعلمها كيف تدلعني..
راكان وروان:ههههههههههههه..
وسكتوا شوي..
أبو راكان:إلا وين روعه؟؟
روان:تتمشى بالحوش..عشان رجلها..
راكان:الدكتور ماقصر شجعها وقال لها أن كثرتي مشي بإذن الله منتي ماخذه شهرين إلا ورجلكـ تمام..
أبو راكان:الحمدلله..والله غيرها يتمنون يمشون..بعد الحادث ألي صار مهقيت أنها بتشفى..بس سبحان الله قدرت تحرك رجولها..
روان وراكان:الحمدلله..
راكان قام:أجل انا اترخص..
روان:توا الناس ياأخوي..
أبو راكان:أي توا الناس انتي بعد..المفروض يطلعون من هنا قبل ماتجي الساعة 12..لاتنسين ان توهم معرسين.."والتفت لولده" وتعال بكره على العشاء لاتواطى بكبدي..
راكان باابتسامه:منيب بناسي بإذن الله..يلا مع السلامه..
وبعد السلامـ..
لبست عباتي على طلب روان مني..
اقتربت من أم راكان وجيت بسلم عليها قالت لي بهمس:ولاتعاودينها مرة ثانية..حياا الله ألي من زار وخفف..
جيهان مابعرف هالأنسانة من وين مخلوقة وربي لو اقول هالكلام لالي حد وربي بنحرج أنا أكثر منهـ..
انحرجت بقووة من كلامها..وأخذت هالشيء بروح رياضية وقولت لها باابتسامه:ليه يالغالية ماتبين تشوفيني؟؟
أم راكان كشرت بوجها:ويععع من زين شوفتك..عشان اشوف وجهكـ هالاملح ذا..
جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفاال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساساً وش بقول لهاا..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!



يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:31 pm


جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفاال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساساً وش بقول لهاا..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!
أخذت شنطتـي وسلمت على الغالي وروعه وروانـ..
وطلعت وركبت السيارة..
.
.
.
كانوا يتمشون بعد مشروا لوازم الناقصة بشقتهمـ..
كانت تشوف عوائل باسطين لهم ويحتسون الشاي والقهوة ويفلفصون الحب والعيال يلعبون الكورة..
وكانت تشوف سعود كيف يناظرهمـ..
ومرتـ الكورة صوبهمـ..
وجاء ولد من شكلهـ باين أنه لم يتجاوز الـ 5 سنوات..
شاله سعود وباسهـ والولد يضحكـ..
تأثرتـ بهالموقف..
ريم(آآه ياسعود..وربي منيب قادرة أشيل هالموضوع من راسي..موضوع العيال شاغلنـي وموضوع أمي..من وين ألقاها ياربي..كان الله بالعون بس..)
.
.
.
أول مدخلنا الشقهـ..
الشقه كان حجمها على قدنا..بس كانت حلوة بقوة وشرحهـ..
خطوت الثلاث خطوات ألي عند عتبه الباب وفتحت البارت وأول مدخلت كان به باب على يميني فتحهـ شفت المجلس جلسة عربية بسيطة وانيقة بنفس الآن باللون البني وبه رسومات وخطوط باللون التركواز الباهتـ والبيج المصفر ويغلب عليه اللون البني الفخم بوسادات بكل ركن منها..وسجادة مربعة الشكل بوسط المجلس..والبلازا ألي كان بالجدار حجم متوسط..
وسكرت باب المجلس ودخلت للمداخل كانت شرحهـ بقوة وكان يفصل المجلس والمدخل باب..وتوليت بوسط المدخل وبجانبها غرفة المستودع بها براد وكراتين مويا وعصاير وألي بجنبها المطبخ وذا كان كل همـي لأني أحبـ الطبخ لدرجة العشق..!!
مساحته لم تكن كبيرة بقوة وولا صغيرة..مربعة الشكل..فرن كبير على يميني وكان طابع المطبخ باللون البنفسجي والبطيخـي الرمادي..وبجانب المطبخ مباشرة يأتي غرفة النوم باللون البني الغامق والسكري والبيج المصفر..
وسادات موضوعة بترتيب يبهج كل من نظر إليهـ باللون السكري المخطط بالطول والعرض باللون الأسود..
..بفترة الخطوبة مرحتـ لشقتي أحط ملابسي وعطوراتي راحت ريم وأمي..والله يستر دحين منيب عارفه وين حطوا الملابس ألي ابيهم..بقلب الدولاب فوق حدر الله العالم..
انتبهت له وهو يكلمني:مو ناويه تشلحين عباتكـ ولا عاجبتك؟؟
جيهان ببرائه:مكنت منتبهه..
راكان:وين كان تفكيرك؟؟
جيت برد إلا كلامه قاطعنـي..
راكان كاتم قهره:تفكرين با أبو يوسف؟؟
جيهان انصدمت لما قال أني أفكر با ابو يوسف:نعمـ!!!
راكان بحده:الله العالمـ أنكـ ناسيهـ أنك بذمهـ رجال غيرهـ..ويبدوا أنك مو متصورهـ أنكـ تعيشين حياتكـ من دونهـ..بس أحب اذكركـ أن الي تسوينهـ حرامـ..أنك تفكرين برجال غير زوجكـ..
جيهان حبيت ألعب هاللعبة معهـ..أنا لزوم أجننكـ يا راكان:بس ذا الرجال ألي أفكر بيهـ كان زوجي..
راكان بعصبيه:هذا انتي قلتيها..كاان..وكان فعل ماضـــي..أنتهى وخلص..
جيهان خفت من ردهـ فعلهـ القوية وحبيت أقصر الهرج:تيب..
ورحت لشماعة إلا أسمع أن الباب انرقع بقوة من عصبيتهـ..
جيهان باابتسامه(ليكون يغار علــي بس.."وبتفكير" الرجال يغار على حرمته سوا كان يحبها أو لا..ومن اكذب عليهـ أنا..هو يحب أروى ولحد الأن بعد والدليل كلامهـ لي اليوم لما كنت ببيت أهلهـ..آآآه بس)
قفلت الباب وشلحت عباتي وعلقتها مع شنطتي..وجيت بشلح فستاني إلا بطرقه الباب ألي كانت شبه قوي..أسرعت للباب عشان مايكسره بعد..
التفت لي ونظراته لي مقدرت أفسرها غير أنه وده يكوفنـي..
راكان بحده:ماشلحتـي فستانكـ لحد الآن يامدموزيل..
جيهان خفت من نبره صوته بس مابينت:دحين جيت بشلح فستاني إلا أنت طقيت الباب..
راكان كنت أبي أعمل أي هوشه وأي قرقره عشان اطفي النار ألي شابهـ عندي وصرخت عليها:وليه كل هالبرود؟؟
جيهان انتفضت من صراخهـ وبتمتمه:مو برود..أساساً مخذت حتى دقيقتين إلا وأنت طاق الباب..
تراجعت للورى لما لصقتـ بمرايه التسريحة<<المريه كانت مفصوله عن التسريحة موديلها كذا..اقترب منـي وصار قبالي..
راكان والشرار يطلع من عيونهـ:بسألكـ السؤال للمرة الأخيرة وأن جاوبتيني بسؤال مهوب حاصل شيء طيب..
جيهان يمه خفت حسيتـ كنــي بـ من سيربح المليون وكان آخر سؤال بالمسابقة عشان افوز بالمليون؟؟
راكان بشكـ:أنتي تحبين أبو يوسف لحد الآن؟؟
جيهان يارب ألهمني الصبر وعيوني بعيونهـ:أي احبهـ..
راكــان مكنت متوقع أن ذا ردها وبلا شعور مديت يدي بسرعة بقبضه قوية ومن سرعتهـ شهقتـ بقوة..حطمت مرايه التسريحة بقبضتــي..محسيت بالآلمـ..كنـي غائب عن الوعي تماماً..!!
جيهان بشهقه خوف ورعب:آآآآآآه..
كانت عيونهـ الحادة علــي وطاحت كم قطعة من الزجاج على كتفي ونزلت للأرض وأصدر صوت هزنـي بشدة..!! وأغمضتـ عيونـي بقوة..
وكان الدم بالمرايه كثير وينزل من يدهـ بكثره..بلا شعور مسكتـ يدهـ وبعدها عن المرايه..
وتلطخ فستانها الأبيض بدمائهـ ..أعشق هذا اللون لجتمع مع بعضهمـ..أحسست كما لو كان هناكـ معركـ وحدث سفكـ وطعن بالرماح وانتشر اللون الأحمر باساحة المعركة<<مقدر أنا على الفسحة ياساندرا هع..
مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:33 pm


مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..
بعد منظفتـ يده لفيتها بالمنديل وسحبها منـي بكل عنف:مالاداعـي لتمثيل الأهتمام..
جيهان الناس تقول شكراً ماأبي أتعبكـ..وعلى قوله السورين لاتعزبي حالكـ معي..ذا مابه ادب نهائياً..دحين عرفتـ على من طالع..على امهـ..مالت عليه وعلى أمه هالشريه:روح للمشفى طيب يشوفونها يمكن به قطعة زجاج صغيرة داخلهـ..
راكان بسخرية:شكرا على هالاهتمام المبالغ فيهـ..وكيفي رحت للمشفى ولا لا..
جيهان وربي انه يرفع الضغط وبقهر:احسن لا تروح جعلك ماتحركها أنا وش دخلني..الغلط منـي..
وأخذت الديشمبر ألي كان معلق بالشماعة وطلعت من الغرفة وتوجهت للتوليت..
أخذت دوش سريع شطفت به جسمي بس..وكان به قبال التوليت باب فتحته كانت الغرفة فاضية لسى ماتأثثت عرفت أنها صالهـ..
وبجانب هالغرفة..غرفة زي التهوئة بها غسالة..
دخلت للغرفة توقعت أني بشوفهـ منسدح بيها بس مكان موجود..
دهنت جسمها باللوشن بخلاصة التوت البري..وفردت شعرها وحطتهـ على جانب كتفها وعكفتهـ..ولبست بجامتها الحرير بلون الأسود علاق ومن الصدر والحملات به شرائط باللون الوردي الباهت..ولبست شبشبها وتسبحت بالعطر..
شالت من الأرض القطع الكبيرة ورمتها بالأرض وخذت المكنسه الكهربائية وكنست القطع الصغيرة ومسحت الأرض بالمنب..وعطرت السرير بمعطرات خاصة للمفارش..
أنسدحت بالسرير وكان فكرها فيهـ..تقلبت يمين ويسار..ما جاها نعــاس..قامت بشويش من السرير..وتوجهت للمجلس..
شافته منسدح بالجلسه ومغمض عيونه..كانت بتدخل بس ترددت..
وراحت للمطبخ فتحت الرفوف..جات بتاخذ كاس..شافتـ شنطة للاسعافات الاولية..راحت للمجلس وهي ماسكهـ الشنطة..
اقتربت منه بكل هدوء..
وفتحت المنديل ألي لاف بيدهـ..
وطلعت من الشنطة المسحة الطبية..
راكان(انتبهت لها من ريحتها العطرهـ ألي سبقت حضورها..)
مررت المسحة الطبية بجروحهـ..
راكان(آآآآآح يايمه..يحرق..)
كان يحرقه بقوة بس ماتكلم أو بطل عيونهـ..كتمـ ألامه..
وحطت الأيدين بجروحهـ..ولفت يدهـ بشويش وهي كل شوي تسترق النظر لهـ كان صحى ولا لا..
مسكت الشنطة وجات بتطلع من المجلس إلا بصوته يقطع الهدوء وبنبره أمر:تعالـــي..
جيهان توترت من نبرته وبدون ما ألتفت له:نعمـ..
راكان بنفاذ صبر:لما أكلمكـ ماتعطيني ظهركـ سامعه يابنت الأصول..
جيهان التفت له وطاحت خصلهـ على وجهي:نعم وش بغيت؟؟
راكان(من شفتها نسيت وش أبي أقول..مدري وش صابكـ يا راكان؟؟ وش أقول لها أحين..)وبتفكير سريع:روحـي جيبي لي مويا..وأبيه بارد..
جيهان خدامه ابوكـ ألي جابها:طيب..
وراحت جابت له مويا..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا أحب يكون فيه ثلج..
جيهان:بس هو بارد...
راكان قاطعها:حتى وأن كان بارد..أحب يكون به ثلج..
جيهان بقهر خذت الكاس منه:ماشي..
راكان(هههههه هين ياجيهان..أن متعبتك مكون أنا راكان):ولا تتاخرين..
راحت وحطت له ثلج وجات..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا محب يكون بكاسي قطعة وحدة من الثلج..روحي زيدي القطعة..
جيهان بقهر زود:أهم شيء أن به ثلج وأنتهى الموضوع..
راكان كاتم تعابير الفرحه بتطفيشها:لا ما انتهى الموضوع..على كيفك تنهينه..روحي حطي زيادة ثلج ولا والله مهوب صاير حاجه طيبه..
جيهان خفت من تهديده..وراحت حطت ثلج..
راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..



يبــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:35 pm


راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
جيهان:مهوب لزوم تشرب..
راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
جيهان:!!!!
راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
جيهان جلست على كرسي التسريحة...
راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
راكان:............
جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
راكان:تعالي ننامـ..
جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..





يتبــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:37 pm


راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
جيهان:مهوب لزوم تشرب..
راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
جيهان:!!!!
راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
جيهان جلست على كرسي التسريحة...
راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
راكان:............
جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
راكان:تعالي ننامـ..
جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..



يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:39 pm


هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..
راكان بيده اليسار لقني بخصري وقربني منه بالحيل:زي مقلت لكـ أن بعدتي....
جيهان قاطعته بحيا:مهوب صاير لي شيء طيب..حفظتها والله..
راكان:هههههه..اي كذا أنتي تعجبيني..طفي النور الي وراكـ..
جيهان مدت يدها وطفت النور.............
.
.
.
على الساعة 6:12 صباحاً..
كان يدور جرابهـ ومالقاهم تنهد وراح لها وهو يهزها:قومي ياشريفة..ياشريفة..
شريفة بهمس:نعم..
مشاري:وين جرابي؟؟
شريفة وعيونها مغمضه:أنا لسى مغسلتهم..
مشاري تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..ومتى بتغسلينهم إن شاء الله؟؟
شريفة:متى ما فضيت بغسلهم..
مشاري بسخريه:ومن متى أنتي تكونين فاضيه يا هانمـ؟؟
شريفة تأففت بصوت طويل:أوووف منكـ يامشاري..قلت لكـ خلاص بسويهم لفضيت..
مشاري:أنا سامع هالكلامـ من زمان..وبالأخير أوديهم المصبغة..
شريفة:أي ودهم..وأيش فيها؟؟ لنت أول واحد ولا أنت أخر واحد يودي جرابته للمصبغة..
مشاري بعد عنها وبصوت مسموع:اللهــم أجرنــي بمصيبتــي وأخلف لــي خيــراً منهــا..
شريفة بقت عينها:أنا أحين مصيبهـ..!!!
مشاري محب يكبر المسألهـ ويعرف أنه ينفخ ينفخ في جربه مقطوعه..سكر الباب من دون مايعطيها أي جاوب..
نزل تحت وراح لغرفة نايف وأخذ منه جراب بدولابهـ..
ونزل تحت يفطر مع العائله الكريمة..
مشاري:صباح الخير..
الكل:صباح النور..
ام راكان:تعال أفطر معنا يمهـ..
مشاري:لا بس يمه سوي لي سندويش متأخر ماأبي أتأخر كثير عن شغلي..
لفت له سندويش بالجبن والجام والفول السوداني<<احبهم سوا يميي حبيـــت..
أخذ السندويش وشرب العصير على السريع وراح ركب سيارتهـ..
أم راكان:أجل وين غازي؟؟
روعه:افتقدنا ازعاجه كل صباح..
روان:نومته بدري..عشان أقدر اتزين وارتب حالي لحفل الأمهات تبع فطيم..
روعه بستغراب:أي حفل أمهات بعد..
أم راكان:كلمتني خلود أختـي..تقول انها تعبانهـ وبنتها فاطمة تحن عليها وعلى أختها أروى انهم يحضرون لأن عندها 3 دعوات..ماخذتهم من زميلاتها ألي مهوب حاضرين أمهاتهم..وقالت لي خلود روحي انتي مع بناتكـ..
روعه باابتسامه:وناسهـ والله..
أم راكان:المهم أبيكم تجهزون على الساعة 8 وربع..وعلى منوصل هناكـ جات الساعة تسع إلا ربع..
روان وروعه:هههههههه..أكيد ألي بيسوق فينا ابوي..
روعه:أبوي مايحب السرعة..
روان بتفكير:ويمكن تشوفين بنت حلوة لنايف؟؟
أم راكان وهي تشرب العصير:أساساً أنا مكنت بروح إلا عشان هالسبب..
روعه:خطبـي لنايف وحدة مثل جيهان..
أم راكان رفعت حاجبها:قصدكـ بخطب وحدة أحلا من جيهان بمليون مره..
روعه:إن شاء الله نشوف..وحدة زي مواصفات ألي يبيها..
أم راكان:عنده مواصفات هو بعد؟؟
روعه:أي..هو قال لي بيني وبينكم طبعاً..هو شاف جيهان بالغلط وقال يبي وحدة زي جمالها بالضبط..
روان:هههههه..أنتبهي تقولين لراكان كان يتوطأ بكبد جيهان وكبد نايف..
أم راكان:أنتوا ناسيين أن راكان يحب أروى..
روان وروعه:............
أم راكان ناظرتهم:أشوفكم سكتوا..أنتوا ماسكتوا إلا لأن كلامـي صحيح..وهو لحد الآن يحبها..
روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..


يتبــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:41 pm


روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..
روان تنهدت بقله صبر:يمه لمتى بتقتنعين أن ابوي مااجبر راكان..وبهالزمن مافي اسم شيء اجبار مو باأفلامـ حنا..
روعه بتأيدد لكلام روان:وابوي عمره مايجبر أحد على حاجه مايبيها..وأنتي تدرين ان ابوي يعز راكان قد ايش..ومهقيت انه يجبره على أي حاجهـ مثل الزواج..الزواج مهوب لعبة يمهـ..وأنا كونت موجودة لما قال راكان انه يبي يتزوج جيهان..والخلاصه من الموضوع أن ابوي مااجبر راكان على انه يتزوج من جيهان..
أم راكان كانت تمشي ألي براسها وبس:تراكم صكيتوا راسي بشهاداتكم الي مالها لزمهـ أبد..كل وحدة منكم تقول أنا الشاهدة وأنا الشاهدة..أنتوا ماتعرفون راكان مثلـي..أ،ا أمه وأخبر فيهـ..أكيد أبوكـ كلمة من وراكم وقال له أخذها وعشان ما أنفضح..وراكان طيبوب ومايحب الفشيلة لأبوهـ..
روان تنهد(والله لو أتكلم من اليوم ولبكره عمركـ منتي مقتنعه أن راكان با أردته قبل بالزواج بجيهان..عنيدة بقوة أنتي يايمه..الله يكون بالعون بس)
.
.
.
على الساعة 10:55
بعد الدوش السريع ألي أخذتهـ..
كلمت أمي وقلت لها أني بجيها وفرحت كثير..
دهنت جسمي باللوشن وعطرت جسمي ببخاخات الجسم المميزة..
لبست توب من الساتان ماسك على جسمها باللون النيلي وكان به قطعة ملصوقه فيها يغطي كتفها وربع من زندها كان لها بريق خاص باللون الازرق والذهبي والفضي والاورنج الباهت الأنيق..وبنطلون ماسك عليها وخيط الذهبي واضح بكل ثنيه بالجيوب تبع البنطلون..وصندل عالي ذهبي به فيونكه لامعهـ بأخره الصندل..لبست ساعاتها الذهبية الملصعقة الفصوص كما لو كانت أساورهـ مميزة..ولبست حلقها الطويل الناعم الذهبي..
وفيرت شعرها وعملت بف من قدامـ ومسكته من الخلف ببنسهـ صغيرة..
حطت الميك آب الناعم..بعيون كان تحت الحاجب ومقدمه العين فضي لامع ودمجت الأزرق بدمج رائع سحبت برقهـ.. وحددت حواجبها..ورسمت عيونها بالاي لينر الاسود وكثفت الماسكارا السوداء..وغلوس زهري مائل للورنج..وخلصت آخر لمسهـ بمكياجها..
تسبحت بالعطور..وطلعت من الغرفة توجهت للمطبخ وحطت لها بادية بيها مكسرات والفستق واللوز ألي تحبهـ وغرشة مويا..وتوجهت للمجلس وشغلت التي في وجلست اغير بالقنوات..
اهئ اهئ مكذب عليكم ياقرائي..أشتقت لقناة نكلوديون<<اخنقتني العبرة هع
كان طول الوقت عليها..وانبسط بعروضها برمضان سبونج بوب يعرض لساعة كاملة وأنا افتح فمي عليهـ هع..واشوف بسبس بوبي وراجراتس عاد هذا الكرتون روعه لو يعيدون حلقاته مليون مره ما أمل منه ابد..وهيا ارنولد يجنن ذا الكرتون وجيمي نيو ترون و..و..و..<<كاتبتكم طفلة هع..

بالغرفة..
رن جوالي وكان أبوي المتصل..
راكان بصوت قريب للهمس:هلا يبه..
أبو راكان:علامكـ نايم لحد ألحين ياولدي..يلا قم عشان تنمشى..الجو رهيب بالبحر..
راكان:أنت صاحي يبهـ..
أبو راكان:وش السواه ياولدي وربي لك وحشهـ..أشتقت لأيامنا قبل..قم بس قمـ..
راكان تثائب:كم الساعة أحين؟؟
ابو راكان:الساعة 12 إلا 20 دقيقة..
راكان فز من سريره:بروح أتجهز لصلاة قبل لاتفوتني..
أبو راكان:طيب..يلا سلامـ..
دخلت على التوليت وأخذت دوش سريع..انقهرت منها لأنها مصحتنـي..ولفيت الفوطة على خصري وبصوت عالي:جيـــهان..يا جيهــــان..
جيهان(أووف ليه صحى من نعاسهـ..خلني أقوم قبل ميعمل دوشه لي)
كنت معصب حدي منها ومن دون مطالع فيها:وليه مصحتيني يامدام؟؟
جيهان من أول مشفت شكلهـ نزلت عيونـي تحت :شفتكـ نايم قلت ما أبي أزعجكـ..
راكان بزمره:تعالـي جففي صدري لبعطكـ..
جيهان خفت منه وخذت الفوطة ألي كانت بالشماعة ومسحت ظهره وأنا بموت من الحيا..
راكان كنت أتفادا النظر لها..وأول ما طاحت عينـي عليها مقدرت أبعد ناظري لها..
شفت جمــال بس مثل هالجمال ماعمري شفتـ..سبحان من صورها..ألي يشوفها يقول مهيب خليجية على بياضها ألي يسحر..ولا هي بغربيها..جمالها وحلاها شرقي على غربـي..التفت لها وأنا أبي أكحل عيونـي بشوفتها ألي تسحر..
منتبهت لنظراتهـ كانت تمسح صدره المبلل بالمويا وهي ميته من الحيا..
رفعت نظري له..وشفت نظراته لي ألي حسستني كني بدون ملابس..
أبتعدت عنه وهو يقرب تبتعد خطوة وهو يقرب منها خطواتـ..لما ألتصقت بالجدار..ألصق صدره العاري بصدرها..ذاب بريحتها ألي دوختهـ..باس خدها وعنقها الطويل..توترت من أنفاسهـ الحارة..وشبكـ يدها بيده الكبيرة بنسبة ليدها..
نزلت راسها وهي متوترة ألي ممزوج بالخوف وبصوت يرجف:راكان..راكان..
راكان وهو ذايب بريحتها ألي تخلخلت بعقلهـ:همم..
جيهان بنفس خوفها:راكان بعد عنـي..ترى مابغى شيء على الأقامهـ..
راكان ولا كنه يسمعها ويبوس ذقنها وبهمس وهو يناظر بشفاتها اللامعه:لحد ألحين محرومين..
جيهان وفكها يرجف:راكان..
راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..



يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:43 pm


راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..
جيهان تجمعت الدموع بعيوني:تكفى راكان..لاتسوي فيني شيء..
راكان هالخوف والقلق والتوتر ألي بعيونها شيء يحيرنـي بقوة ابتعدت عنه شوي:تعالي..
وجلست بحافه السرير وبهدوء نسبي:تعالـي جلسي هنا..أبي أتكلم معكـ..
اقتربت بخطوات متوترة وجلست بعيد عنه شوي
راكان التفت لي:جيهـان أنتي تدرين ليه تزوجت..ليه الرجال يبي يتزوج..
جيهان:........
راكان:مو عشان يكون أسرة باأسمهـ..
جيهان بتوتر وأنا أفرك اصابعي:أي..
راكان:وكيف نجيب العيال وأنتي ترفضين اني أقترب منكـ حتى لو شوي..ورجفتكـ لها سبب..
جيهان:.........
راكان بشكـ:إلا أنكـ.. "وسكت شوي" ماتبين حد يلمسكـ إلا أبو يوسف..!!
جيهان(لقرب منـي أبو يوسف ودي اموتهـ..ساعات اترجاهـ انه ميقرب منـي بس للأسف هو مايسمع ندائي..ومن كلامكـ يا راكان تأكد لي أنكـ ماتعرف كيف أبو يوسف كان يعاملني..) وبتردد:لا مو كذا الموضوع..روح صل وبعدين يكون لكل حادث حديث..
راكان كان ناوي يحقق معها بهالمجال بس مقدر أنه يأخر صلاتهـ وقام لبس ثوب على السريع..
جيهان لما طلع من الشقة قمتـ رتبت السرير رحت للمجلس ورفعت المكسرات ألي جبتهم وحطيتهم بالمطبخ..خذت جوالي الايفون وقريت قرآن..ومر الوقتـ بسرعة إلا وهو جاي..
راكان باابتسامه:جيهان يلا لبسـي عباتكـ..
جيهان(يازين مبسمه ياناسـ..):على وين؟؟
راكان:ما تبين نروح لأمكـ؟؟
جيهان لما قال لي أن بنروح لعند أمي نطيت من الفرحهـ:من جد!!
راكان باابتسامه حنونه:أي..
جيهان أقتربت منه ولا حظت توترهـ:الله يسعدك قد ماأسعدتني..
راكان أخف توترته الي كان واضح:و..ولا يهمكـ..يلا عجلي قبل لا أهون..
جيهان باأندفاع:لاا..إلأا أنك تهون..دقايق وأجهز..
طرت للغرفة منشان ألبس عبايتي..
راكان(مدري وش صابنـي لما قربت..مدري وش تبي يا قلبي جيهان ولا أروى؟؟ والله معرفت لكـ..؟؟)
ركبنا السيارة..
.
.
.
قبل 4 ساعات..
دخلوا المدرسة ببطاقاتهم الدعوة..
وجلسوا بكراسيهمـ..ودقائق إلا خفتت الأنوار والكل ألتزم الصمت..
وبدأ الأستعراضات والتقديمـ والتمثيل من قبل الطالباتـ .. وكان الدور اغلبهـ عن عقوق الوالدين..من سنهـ جدي هالتمثيلاتـ أن بنت تدفع أمها ولا تعلي صوتها..بجد ادوار قديمة..ونشدوا النشيد الوطنــي..
كانت مندمجه مع الطالبات وهم ينشدون النشيد الوطنــي..وبالأخيرر عشـــــت يا أبو متعبـ..الله يحفظكـ ويرعاكـ يارب<<اللهم آآميـــن..
إلا بيد أمها تمسك يدها:روان..
روان التفت لها:أمريني يمهــ..
أم راكان وعيونها على البنت:شوفــي هالمزيونهـ..تباركـ الرحمن وش ذا الزين كلهـ..
روان:وين؟؟
إلا انفتحت الأنوار..
وقاموا الحضور والطالبات والمعلمات والاداريات..
روعه با أعجاب:ماشاء الله عليها تجنن وربي..شوفيها روان..
روان تمعن النظر وتشوفها:ماشاء الله عليها..ألي شعرها اشقر قصدكمـ؟؟
أم راكان:أي..حلوة صح؟؟
روعه فهمت مغزى أمها:يمكن تكون متزوجة يمه؟؟
أم راكان:لا إن شاء اللهـ..
روعه:شوفي الطفلة ألي شايلتها..يمكن تكون بنتها؟؟
أم راكان:تعالوا نشوف..
وتوجهوا للبنت..
إلا تشوف أم غالية..كانت جارتها قبل ماتنتقل لحي ثاني..
أم راكان باابتسامه:حي الله أم غالية..
أم غالية التفتت للي تناديها وردت لها ابتسامه شوق:حيا الله أم راكان..هالقاطعة..
وبعد السلامـ والتحية..
أم غالية:والله مالكـ شوف..أخبار البنات والعيال؟؟
أم راكان باأبتسامه:الحمدلله كلهم طيبين..
أم غالية:وأحوال راكان..عساه طيب..تزوج ولا لا بنت خالتهـ؟؟
أم راكان:الحمدلله طيب..أي تزوج..
أم غالية بفرحه:الله يبارك لهـ..ويوفقه يارب..
أم راكان:اللهم آمين..إلا وين غالية؟؟تزوجت ولا؟؟
أم غالية بصوت مسموع:ياغالية..تعالي..
غالية جات:هلا يمه..
أم غالية:سلمي على جارتنا القديمة أم راكان..
أم راكان بقت عينها مستغربة..كيف غالية تغيرت كذا..
روان تنهمس لأختها:يووه تغيرت غالية بقوة..
روعه بنفس همس أختها:سبحان الله طلعت غالية نفس البنت ألي قالت لي أمي عنها احين..
غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:46 pm


غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..
غالية باابتسامه:عيونكـ الحلوة يا خالتي.."والتفت لأمها"وش رايكـ بهالمناسبة يمهـ..نعزم خالتي سمر وبناتها عندنا..
أم غالية بتأيدد لكلام بنتها:خلاص تم..بس متى تبون العزيمة؟؟
أم راكان جات بتتكلم إلا بروان سبقتها:بعد أسبوع لما ترجع مرت أخوي وأخوي من أسبوع العسل..
أم غالية باابتسامه:براحتكم..أهم حاجه رضاكمـ علينا..
أم راكان انقهرت من بنتها بس مابينت:راضيين يا أم غالية..
وبعد ما أخذوا رقمـ بعض..
طلعوا من المدرسة..
.
.
.
بالمدرسة..
:وربي أنه لحد الآن هو يبيكـ يا حنان..
حنان:........
اريج كملت:مكذب عليكـ..أمي أخطبت له وحدة غيركـ لكن هو رفض..من حبه لكـ..لاتقولين كيف بيحبني وهو ما شافني وولا مرة..من كلامـي عنكـ حبكـ بجنون ياحنان..
حنان تناظرها بصدمه:........
اريج:وهو قال لي شوفي حنان مرة ثانية..يمكن توافق..
حنان خذت نفس عميق و........
.
.
.
استقبلتني أمي بالأحضان والدموع الشوق والفرحة بشوفتـي..أصرت أمي أن نتغدأ عندها..وبعد الغداء..
أم فهد:روحي جيبي المبخر ياجيهان..
جيهان قامت:إن شاء الله يمه..
أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمهـ..
أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامـي..بس راح أقول لكـ حاجه مهم حصلتـ لجيهان..
راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
أم فهد بلبكهـ:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريهـ بهالشيء..
راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان فيها.........
راكان انصدمـ من ألي في جيهاان..
معقـــولة..!!!!




انتهــــــى الباررت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 1:47 pm


يا ترى وش مصابهـ فيهـ جيهان؟؟ وهل هو فعلاً خطير جداً أم ماذا؟؟
غاليـــــــة؟؟ من هي غالية وهل بيكون لها دور بالأحداث الجايهـ..!!
وش راح يصير بحنان بالبارت الجــاي ياترى؟؟
أم راكــان هل بيكون لها دور بالبارت القادم؟؟
وهل بيكون بجده مواقف ساخنة ورومانسية تقرب أبطالنا؟؟أم الرحلة سوفى تنلغى بسبب مرض جيهاان؟؟
أحداث مهمهـ بالبارت القادمة..

أحبتـــــي كونوا بالجواااار..
الكــاتبة ساندرا ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 17, 2012 7:19 pm

ابــــــــــــــــداع ورـــــــــــــــــي ابــــــــــــــــداع

اممممممممممممممممممم اتوقه مصابه بخوف او قلق او ماتحب الرجال يلمسونها سبب البو يوسف هيك يعني حالة نفسيه شوي

غااااااااااااليه اتوقع بنتصير زوجة نـــــــــــــــــــايف

واتوقع حننننننان بنتصر ع اخو اريج وبتوقف ضد ابوها او تحاول تفهمه


لا ما توقع تنلغي الرحله انا

بس بنتظر البارت الجاي ع احر من الجمر

ولا تطولين علينا فديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 1:13 pm


رواية تتعب لو معي تلعب
..البــارتـ الثــاني والعشـــرون..
أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمهـ..
أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامـي..بس راح أقول لكـ حاجه مهم حصلتـ لجيهان..
راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
أم فهد بلبكهـ:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريهـ بهالشيء..
راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان متعقدة من أبو يوسف..
راكان انصدمـ بقوة:كيف يعنـي متعقدة من أبو يوسف؟؟
أم فهد:منيب مستحيه منكـ يا ولدي..أبو يوسف الله يرحمهـ..كان يجيها بالقوة بالغصب ولا بالطيب..وكانت تقول لي من قبل أنه يجيها بالغصب تحس كنهـ أغتصاب..وكان أول بداية زواجها ودينها المشفى لأن جاها نزيف قوي..هو دفش معها..
كانت أم فهد تكمل وراكان منصدم أكثر من الي تقولهـ..كيـف تحبــهـ أجل..بس القلــب هو ألي يختار وليسنا نحن..
..بنسبة لجيهان..
دورت المبخر بكل مكان محتمل ومالقيتهـ..
شفت ريم مرت عمي سعود سلمت علي بحرارة وهي تناظرني باعجاب شديد..
ريم:وش هالزين يابنت..
جيهان بغرور مصطنع:طول عمري مزيونه ولا وش رايك؟؟
ريم:ههههه مهوب لايق عليكـ الغرور ترى..
جيهان:ههههههه..أخبارك ياريم وأخبار عمي؟؟
ريم:الحمدلله طيبين..لما كلمتنـي امك وقالت أنك بتجينيها دحين انا طرت من الفرحة وجيت لهنا بسرعة..
جيهان شديت على يدها:فديتك بس..مافي منكـ ياريم.. "وبجديه" عيونكـ بها حاجهـ..
ريم ناظرت فيها:ايش فيها عيونـي؟؟
جيهان:لأكون صريحة معكـ..باين الحزن والهم والزعل بوجهكـ..
ريم تغير ملامح وجها لما قالت كذا جيهان:مع أنـي حاولت اني ما أبين قدر الأمكان أني ما أفكر بالموضوع بس غصبن علــي مهوب منـي "ولمعت بعيونها الدمعه"
جيهان بقلق:تفكرين بوش يا ريم..
ريم بين دموعها كتمت شهقاتها:أنا ما أبي أشغل بالك يا ريم وأنتـي لسى ببداية زواجكـ..
جيهان باندفاع قاطعتها:تكلمي يا ريم..لاتخوفينـي أكثر..
ريم بصعوبة تجد بلسانها:انا..عـ...عقيمـ ياجيهان..
جيهان بصدمه:كيــــــــــف!!
ريم اخنقتها العبرة:وأنا مقدر أنـي أحرمـ سعود من هالشيء وطلبت انه يتزوج ويشوف الذريات من غيري..بس هو رفض..وقال أن الذريات طالمة مو مني ما يبيهمـ..وش السواه يا جيهان؟؟ أحس أني مقدر أسعد سعود..
جيهان:.............
ريم كملت بكل حزن يسيطر على قلبها:ولا تقولين لي انسي وعيشي حياتكـ..ما أقدر يا جيهان..أنتي ما تدرين أن هالشيء يحزن بقوة..أنكـ تكتشفين أنكـ ماتقدرين تحملين ببطنكـ طفل..
جيهان قاطعتها وباابتسامه حنونه:معكـ حق يا ريم ذا الشيء يحزن بقوة..وصعبة أنكـ تنسينه أو تتناسيهـ لأن ذا الشيء حلم كل بنت لما تتزوج..
ريم أنصدمت من كلامـ جيهان..ظنت انها بتقول زي كل وحدة..اهدي وطولي بالكـ..وانسي..بس جيهان صدمتها بكلامها..!!
جيهان كملت والابتسامه الحنونه لم تفارقها بكلامها:أعدوني استجب لكمـ..الحل يا ريم أنكـ تدعين ربكـ..وتستغفرين باليوم حول 500 ألف..
ريم بصدمه من كلامها:بس مستحيل أخلصها كلها باليوم..
جيهان:لا تقولي مستحيل ياريم..المستحيل يقهره التصميم..وأن خلص اليوم وأنتي ما وصلتي لـ 500 ألف ..لاتيأسين وعيدي الاستغفار باليوم الثانـي..طبعا أنتي قسمي هالشيء مع عمي سعود..وبإذن اللهـ راح تحملين..
ريم:...........
جيهان:بس لزوم يتسغفر معكـ عمـي مو بس أنتي..
ريم:بس!!
جيهان باابتسامه عريضة:بس..ووكلي أمركـ للحـي الذي لايموت..
ريم:تريدين الصدق يا جيهان..البعض منهم نصحونـي أني أعمل الأنابيب وقالوا أن العلم تطور ومن هالكلامـ..بس محد قال لي ألي قلتيهـ..
جيهان ابتسمت بسخريه:أغلب الأشخاص تفكيرهم كذا..أن بالأنبيب بيحملون مايدورن أن ذا الشيء بيد الله..والتقرب لله بالسجود والدعاء والأستغفار وربي يستحـــي أن يرد عبد رفع يده لسمــاء لطلبهـ..سبحان الله ما أعظمكـ يا إلهــي..
ريم:سبحان الله..وراح ينفع معـي..
جيهان باأمل:بإذن اللهـ..وأن مانفع معكـ ياريم تقدرين تعملين الأنابيب وربكـ كريم..بس أول حاجه تعملينها ألي قلت لكـ عليها..
ريم قامت وضمتنـي من قلبـ وحسيت بهالشيءكالله يسعدك ياجيهان..قد ماتسعدين غيركـ..
جيهان:أنتي فعلاً بتسعديني لسويتي ألي قلت لكـ..
وبالمجلس..
راكان(يقســي عليها ويجيها بالقوة وهي بكر..وحملتـ وسطقت بسببهـ..ومازالت تحبهـ..أنا مو مصدق المفروض تكرهه مو تحبهـ..)وبااهتمام شديد:طيب ما قال الدكتور لكـ وش الحل معها؟؟
أم فهد بحزن على بنتها:إلا قال لـي..أنا معرفت أنها متعقدة منهـ..إلا لما مات أبو يوسف..صارت تحلم كثير وترجف أثناء نومها وكل حلمها عن التحرش والاعتداء..وتبكي بقوة..ووديتها للمشفى..وقال لي الدكتور أنها لو تزوجت لزوم يجيها باللين والطيب مو بالاجبار..وصحيح أنه راح يعاني من رفضها التقرب منها لكنه مع الوقت راح يخف ويقل العقدة عندها..وراح تعرف أن كل الرجال مو سواسيه وأنهم مو كلهم زي أبو يوسف..


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 1:15 pm


أم فهد بحزن على بنتها:إلا قال لـي..أنا معرفت أنها متعقدة منهـ..إلا لما مات أبو يوسف..صارت تحلم كثير وترجف أثناء نومها وكل حلمها عن التحرش والاعتداء..وتبكي بقوة..ووديتها للمشفى..وقال لي الدكتور أنها لو تزوجت لزوم يجيها باللين والطيب مو بالاجبار..وصحيح أنه راح يعاني من رفضها التقرب منها لكنه مع الوقت راح يخف ويقل العقدة عندها..وراح تعرف أن كل الرجال مو سواسيه وأنهم مو كلهم زي أبو يوسف..
قاطع حديثهم المهم بنسبة لراكــان..صوتها:يمه..يمه..
ام فهد:نعمـ يمه..
جيهان:أنا دورت عن المبخر ما لقيتهـ..
ام فهد قامت:بجيبهـ انا يمه..انتي أجلسي مع زوجكـ..
جيهان دخلت للمجلس وكان نظرات راكان لي غريبة بقوة..مقدرت افسرها..وكان يناظرني بعمق وبتفكير اربكتني نظراتهـ..
راكان انتبهت لنظراتي انها اربكتها وأنا مو ناقص أعقدها أكثر من كذا وابتسمت بصعوبة شديدة:علامكـ تأخرتـي؟؟
جيهان ردت له الابتسامه:دورت المبخر بغرفه أمي وبالمطبخ وولا شفتهـ..وجلست مع مرت عمي سعود شوي..
أم فهد جات وجلست
جيهان ألتفت لأمها وبهمس:وين المبخر يمه؟؟
أم فهد تنهدت بحزن:مرت أخوكـ وأخوكـ خذوا المبخر..
جيهان بقهر:حسبي الله ونعمه الوكيل..
أم فهد ناظرت براكان:تبي قهوة يا ولدي
راكان وباله مو معها:.........
أم فهد هزت كتفه:علامك ياولدي؟؟
راكان ناظرها وفهمت نظراته ام فهد..
أم فهد باابتسامه:أنت قدها يا راكان..وبتفك هالشيء..
راكان:بإذن الواحد الأحد..
جيهان تناظرهم:وش السالفة؟؟
راكان باابتسامه قام:السالفة أن حنا بنروح بكره لجدة..
أم فهد بفرحه:الله يتم عليكم يارب..
جيهان:من جدك؟؟
راكان:أي من جدي..ويلا احنا نترخص ياعمه.."وباس جبينها"
أم فهد باابتسامه:الله يصلحك يارب..
وبعد السلام والوداع..
ركبوا لسيارة..
راكان التفت لها:جهزي اغراضكـ لأسبوع واحد بس..
جيهان:تيب..وين بنروح دحين..
راكان:بنروح لبيت أهلي..
جيهان(الله يكون بالعون بس..مدري وش بتسوين بعد ياسمر خانو..)
.
.
.
كانت جالسه وفكرها بعيد..وهي تناظر بالرقمـ ألي بجوالها..
حنان(أكلمـ الشيخ زي ما قالت لي اريج..ولا لا؟؟.."وبتنهيده" آآآه بس..الله يكون بالعون..)
وخذت جوالها وسجلتهـ وطلبتـ الرقمـ بتوتر شديد..
.
.
.
أم راكان شافت ولدها وبترحيب من الأعماق:هلا..هلا والله بولدي..
راكان باس راسها:هلابش يالغالية..
أم راكان عوجت فمها:صرت زي جيهان..
راكان باابتسامه:كلمة الغالية اقولها لكـ حتى قبل ما أخذها..
أم راكان:على خير إن شاء اللهـ.."وناظرت بيده وحطت يدها على صدرها" علامها يدكـ يا ولدي..
راكان:لا يالغالية بس جرح بسيط..
أم راكان بخوف:سلامتكـ يا وليدي..بس وش ألي صابكـ؟؟
راكان:قلت لك يمه بس جرح بسيط..
أبو راكان توه داخل:هلاا والله بولدي..
اقتربت منها وبست راسها:كيفكـ يالغالية؟؟
أم راكان بحقد:يا جعلكـ الماحـي..أمداكـ ماخذه الرجال..وبالشته بجرح بيده..وبكره وش بتسوين بعد..!!
جيهان(كنــي أنا ألي جارحتهـ على هالكلامـ..!!):مو أنا ألي....
أم راكان بكره:حسبي الله عليكـ..هذا ألي أقولهـ بس..
جيهان(بل..وعليكـ يارب..الله يستر منها يبدوا أنها حقودة بقوة..بس أنا وش عملتـ لها؟؟)جلست يم روعه
روعه التفتت لي:حياا الله بهالزين كلهـ..
جيهان باابتسامه:الله يحيكـ ياقلبي..
روعه:الصراحة من جمالك وجمالها..معرفت أختار منوا الأزين بينكم...كل وحدة تقول الزين عندي..
جيهان مافهمت كلامها:وش قصدكـ؟؟
روعه:أمس رحنا للمدرسة..حفلة أمهات كانت..وشفنا لكـ البنت ألي جمالها ماينوصف..ماشاء الله عليها..وأمي حبتها وقالت تبي تزوجها لنايف أخوي..
جيهان بفرحه:الله يتمم عليهم على خير ياربي..
روعه بهمس:لا تقولين لأحد أني قلت لكـ..ترى الموضوع لسى ماصار رسمي..
جيهان:سركـ ببير ياروعه..
روعه مسكت يدها:تسلمين لي ياقلبي..
وبالمجلس..
أبو راكان:لا ياولدي..سافر يوم الأثنين مو اليوم..!!
راكان:يايبه الله يصلحك قول اللهم آمين..
ابو راكان:آمين..
راكان:أنا قلت بعجل السفره لأن خويي حدد لي الموعد من دون ما يستشيرني..وقال لي أن الروحهـ بالفجر تقريباً..
أبو راكان تنهد:يا كرهـي للمستعجلين ألي حتى مايشاورون أحد..
راكان ابتسم على خفيف لأن الحيلهـ انطلت على ابوه..
أبو راكان:مع أني واثق أنكـ كذاب..
راكان بااندفاع:ول عليكـ يا الساحر..كيف عرفتـ..
أبو راكان:ولدي وأنا أبخص فيكـ..بس زي مقلت لكـ..روح زور عمتكـ..ترى أنت الوحيد ألي تحبكـ وتبطل لكـ اعذار..


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 1:16 pm


أبو راكان:ولدي وأنا أبخص فيكـ..بس زي مقلت لكـ..روح زور عمتكـ..ترى أنت الوحيد ألي تحبكـ وتبطل لكـ اعذار..
راكان بغرور:احم..احم..ذا شيء مو جديد..أنا كثير يحبونـي..
أبو راكان:أنا أقول ياولدي..ايش رايكـ تكرمنا بسكوتكـ بس..
راكان:ههههههههههههههه..
أبو راكان:هـي تحبكـ..لأنكـ مغير تجاملها وتمدح فيها..مالت عليكـ بس..
راكان:ههههههه يا يبهـ..هذا الزمــن ألي تقول له حاجهـ مهييب طيبه مع أن ذا واقع وتنصحهـ فا أنتـ مذموم وتكرهه..وإذا جاملته أو مدحتهـ فا أنت مكانتكـ كبيرة وتحبهـ بالحيل..
ابو راكان بتأيدد لكلامه:أي بالله صدقت يا راكان..
راكان بهمس مسموع:طول عمــري وأنا صادق بس أنت مو مبين بعينكـ..
ابو راكان:أي بالمشمش..
راكان:هههههههههه..ول عليكـ كيف لقطتها؟؟
أبو راكان:قول ماشاء الله لسدحكـ هنا..
راكان رفع حاجبه:منيب قايل وش بتسوي يعنـي..
أبو راكان:بعدد!! هين هين يا راكان..الوعد بعدين..
راكان بضحكه:من احين قمت تهدد وحالتكـ حاله..يلا ماشاء اللهـ..
أبو راكان:غصبن عنكـ أساساً..
راكان:أنا لله بس..
وبمجلس النسى..
روان:أساساً غالية كانت سمراء قبل وش ألي خلاها بيضاء كذا..صارت كنها زي بشرة جيهان اللهم أن جيهان بشرتها انقـى وبيها حموره تبارك الرحمن..
روعه:يمكن من المكياج..
روان:لا عاد ماتوصل لكذا..السمر لحطوا كريم أساس افتح من بشترتهم بدرجات يصيرون كنهم رماديين ولا أنا غلطانه يا جيهان..
جيهان:لا بالله مغلطتي..بس يمكن غالية تكون مهتمه ببشرتها..مع التنظيف الدائم بالصابون واللوشنات والخلطات يفتح الواحد..
روان:بس لهدرجة ياجيهان..ذي صارت مبيض ماشاء الله عليها..قبل هي حنطيهـ وسمراء حيل..بس أحين غير..
روعه:اليوم الخبر بفلوس بكره ببلاش..
أم راكان سمعت حديثهم:رجاءاً ياجيهان تكلمي عن نفسكـ..غالية ماتسوي هالأشياء زي ماتسوين أنتي..
الكل:.................
أم راكان كملت وهي رافعهـ حواجبها:وغالية بسم الله عليها ملكة جمال..تغطي عليكـ بمليون مرة..
جيهان بحسن نيه:الله يتمم عليكم يارب..ويديم المحبة بينكم يارب..
أم راكان حطت رجل على رجل:اللهم آمين..
جيهان قامت:عن أذنكمـ..
رحت للتوليت أغسل يدي وأضبط مكياجـي..
روان قامت من كنبها:يا يمهـ..ترى فهمنا أنك تكرهينها بس مهوب زين تحرجينها قدام ألي يسوا وألي مايسوا..
أم راكان كشرت بوجها:احين لجيتـ أصارحها بالحقيقة تقولين أنـي احرجها..
روان بقت عينها:أحين ذا مصارحها..إذا به حاجه مو عاجبتكـ فيها روحي قولي لها بينكـ وبينها..مو تحرجينها..
أم راكان:أي حطي الغلط فينــي..ودايم كلمة الحق تنزعل منها..
بنسبة لراكـان..
كنت أبي أشرب لي مويا باردة..بالمجلس مويا دافئه..وعلى طريقي شفتـ القمــر يغســل يدهـ..مدري وش يصيبني لشفتها..ودي أضمها بصدري واحتويها..بلا شعور رجلـــي قادتنـي لها..
أقترب منها بحيث لم تنتبهـ..ومن وراها قرب صدره من ظهرها..
ومسك يدها بيدهـ..
جيهان توترت وناظرتهـ بالمرايهـ..
راكان همس بااذانهـ بهمس حرق لهيب مشاعرها الباردة تجاهه:وش هالزين وش هالجمال..مالاداعي تناظرين نفسكـ بالمرايهـ..قمر وربي شهيدن علــي..
أحمرت خجلاً من مديحه لها..
جيهان التفتت له وبحيا:راكـان..
راكان بلا شعور:عيونهـ وقلبهـ وحياه راكان أنتي..
جيهان ناظرت بعيونه بتوتر وزاد توترها كلامها ونظراتهـ لها..نظراتهـ كما لو كان متيم بي..ولكــن الواقع غير والنظرات غير مئه بالمئهـ..
أجمعتـ قوتـي وبعدتهـ عنـي بقوة بشكل مفاجئ..
جيهان وبقهر:لا تقول كلامـ أنت ماتعنيهـ..
راكان:..........
جيهان وبهمس غير مسموع:وقلبكـ وعمركـ عند وحدة ثانية مو عندي.. "وناظرتهـ" بالاذن..
ورحت بخطوات شبة سريعة وسط ندائهـ لها..
كان با أمكـاني أني أصدق كلامكـ ونظراتكـ ألي تحسسني بحبكـ ولكـــن قلبكـ ينبض لغيــري يامعشوقــــي..!!!
فا دقـات قلـــبي وأنا أكيـــدهـ با أنهـــا أكبـــر من دقاتــ قلبكـ لهــا..
الشــيء المؤلمـ والذي يذبحنــي أنكـ تحبــها وأنكـ أجبرتـ لتأخذنـي وبنيت حياتكـ معها هـــي فقطـ..!!!
كل ما أعرفــهـ الآنـ..أني شئت أم أبيتـ علــي الأعترافــ با أنـــي قد خســرت بكســب قلبكـ يا راكــــــان..
..بعد العشاء طلعنا وكان الصمت سيد الموقف..وشويات إلا وأحنا واصلين لشقة..
شلحت عباتـي وعلقتها بالشماعة.. كنت أتفادا النظر لهـ طول الوقت..إلى لما قال لي:جهزي أغراضـي..
جيهان التفت له:عفواً..!!
راكان:ألي سمعتيهـ..
جيهان طلعت الشنطة من تحت السرير:طيب ممكن تطلع ملابسكـ..ألي تبا تلبسها؟؟


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 1:18 pm


راكان:ألي سمعتيهـ..
جيهان طلعت الشنطة من تحت السرير:طيب ممكن تطلع ملابسكـ..ألي تبا تلبسها؟؟
راكان يعجبني أدبها الممزوج بالحيا..أسلوبها يخلي الواحد غصب عنه مهوب طيب يلبي طلبهــا..
فتحت الدولاب وطلعت تي شيرتاتي وبناطيلي وساعاتي وعطوراتي وهي تدخلهمـ بجواء الشنطة..
كان باين من ملامح وجها أنها متضايقة..قولت يا راكان يمكن بسبب قربـي منها ببيت أهلي لما كانت تغسل يدها..
هــي لحد الآن مو متقبلتنـي بحياتهـا..
بس السؤال ألي شاغل بالــــي..طالمة هي متعقدة من الرجال بشكل عامـ بسبب أبو يوسف أجل ليه تزوجتنـي..!!!
يبدوا أنهـا انجـــــبرتـــ فينـــــي..
ابعدت عنــي جميع الأفكار والتوقعات حيال ذلكـ..وباابتسامه مزيفة:خلصتـي جيهان..
جيهان بدون متناظر له:باقي بس شويا وأخلص..
راكان حبيت أتودد لها وأغير الجوء الكئيبـ وبهمس مسموع:أساعدكـ..!!
جيهان وأنا ارتب اغراضـي:لا..
راكان باابتسامه وبعناد:إلا بساعدكـ..
توجهت لدولابها ألي كانت وافقه يمه..
ومسكـ خصرها بيدهـ..
توترت من مسكهـ يدهـ وقربه لها..ابتعدت من الدولاب..
راكان وهو يناظر ملابسها المعلقهـ:بحط لكـ ملابس على ذوقـي طيب..
جيهان:...........
حط لها ملابس قطعتين فقط..
التفتت له:مو أنت قلت أسبوع بنجلس بجدة؟؟
راكان:أي بس أكيد بتتسوقين هناكـ..وبتاخذين لك قد أسبوع وزود..
مكذب عليكمـ لما قال لي كذا انبسطت بقوة..لأني من عشاق التسوق..
أخفيت ابتسامتـي:تيب..
بو زعمـ أني ثقيلة ههههه..مقدر على الثقل يا جيهـان..
وبعد مدخلت لوشناتي ومعطراتي وبخخات الجسم وصنادلي واكسسواراتي..
انسدحت لسرير وهو بالجهه الثانية..
جيهان بااندفاع:لا تقرب منـي..
راكان ناظرتها:حرمتينـي من حقوقـي..وهم بعد بتحرميني أنـي أريح كم ساعة بحضنكـ..أنتـي تبينـي أموتــ..
جيهان بخوف ملحوظ:بسـم الله عليكـ..
راكان باابتسامه حب:تخافين علـي جيهان..
جيهان(أكثر من نفســي والله..)غطيت على نفسي بالاحاف:تصبح على خير..
راكان باابتسامه عريضة بانت أسنانه البيضاء ودخل معها باللحاف وضمها بقوة وباسها تحت اذانها..
جيهان بلا شعور:هههههههههههههههه..
راكان استغرب:ليه تضحكين؟؟ به شيء يضحك..
جيهان بضحكه:يدلدغ..
راكان عجبهـ الوضع خصوصاً أنه يبيها تتعود عليه ولا تخاف منهـ..وباسها بعنقها بشغف..وجيهان تنزل براسها عشان مايبوسها وهي ميته من الضحك..
جيهان:ههههههه بس..ههههههه راكان..ههههههههههههههههههههه..ههههههه بمووت..
رحمتها وبعدت عنها..وبعدت اللحاف عناا..
جيهان قامت من السرير ووجها أحمر بقوة من الضحك:وبعدين معكـ أنت..
راكان ابتسم ببرائهـ جذبت جيهان:أنا مسويت شيء أنتـي ألي تضحكين بالحالكـ..
جيهان(آآآه يا يمه.. يا زين مبسمهـ..)تخصرت:بريئ ماشاء الله عليكـ..
راكان رفع يده على راسه:طول عمـري بريئ..مابه حاجه جديدة..
جيهان بقهر:بريئ طول عمركـ هااه..
نطت بالسرير..وبركـت فوقهـ وخذت الوسادة وضربته براسه ووجهه وراكان يضحكـ..
ومسكها من خصرها..وبحركهـ سريعة لم تنتبه عليها جيهان..
تبادلوا الأدوار وراكان صار فوقها وشهقت جيهان من الخوف..
راكان رفع يدها لفوق وبنظرات حادة:خفتــي ياطفلة..
جيهان كلامهـ أبعد الخوف من جواتـي وجات بدالها مشاعر القهر:أنا مو طفلة..
راكان قرب منها شوي:إلا طفلة..
جيهان مدت بوزها وبنفس قهرها:قولت لكـ أنا مو طفلة..
راكان قرب منها بقوة..ولصق خشمهـ الطويل بخشمها..وشبكـ يده بيدها وشد عليها ولاحظ الخوف الشديد والقلق بملامحها ألي تثير جنونهـ..
حاولت أبعد عنها مقدرت ملامحها وجمالها يجذبنـي لها..سحرتني با أنوثتها ألي ما شفت منها مثيل..أفاقت من شعوري وأنجذابــي لها دموعها الي نزلت على خدها ورجفتها وصوتها المتوتر:راكان بعد عنـي..لا تقرب منـي تكفــــى..
راكان بعدت عنها ومسحت على شعرها وقربتها من صدري وبثقه وبنبره جديه:أبيك توثقين يا جيهان..أني مستحيل أقرب منكـ إلا برضاكـ..
جيهان دفنت راسي بحضنه وبين دموعي:أوعدنــي..
راكان شدها على صدره زود وبصوت حنون اسر قلبها:أوعـــدكـ ياجيهان..
كلامهـ كان بلسمـ..وثقت فيهـ غصب عنـي..
راكان شديتها على صدري وبهمس:وأحين نقدر ننام..ترى مابقى إلا 5 ساعات على موعد الطيارة..
جيهان مسحت دموعي:تيب..
تلحفنا وأنا اناظر فيها..وخفت على النور..
.
.
.
على الساعة السابعة صباحاً..بغرفة المعلمات..
ماكان فيهـ إلا أريج وحنان..
أريج:بشري وش سويتـي؟؟



يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 1:20 pm


على الساعة السابعة صباحاً..بغرفة المعلمات..
ماكان فيهـ إلا أريج وحنان..
أريج:بشري وش سويتـي؟؟
حنان بحماس:أي كلمتهـ وقلت له..
أريج بااهتمام وبحماس:وش قال لكـ !! زي مقلتـ لك صح؟؟
حنان بفرحه:أي..
أريج:الحمدلله..أجل بتكونين من نصيب أخوي..
حنان نزلت راسها بحيا:أريج وبعدين..
أريج:هههههههه بدينا نستحي أحين..
حنان باابتسامه:أنا متاكدة أن ألي بتفرح لي أكثر جيهـــان..بقول لها أول ماترجع من شهر عسلها..وبعدها أنفذ كلامـ الشيخ..
اريج:ليه.؟؟
حنان:لأني مستحيل أعمل أي حاجة إلا وهي موجودة أو على الأقل تكون عندها المعرفهـ..
اريج:اها..
.
.
.
قبل الساعة السابعة..
صعدوا الطائرة المتجهه لجدة..
كانت أول مرة تركبـ الطائرة..جلست على مقعدها..
ودقائق إلا أعلنت المضيفات عن اغلاق الجوالات وربط الأحزمة..توترت أكثر من ذي قبل..
شدت على يدها بكل قوتها وغمضت عيونها بقوة..التفت لها كان باين أنها خايفة..
ومسكت يدها وشد عليها وبهمس:ما قلت لكـ لاتخافين طالمة أنا معكـ..
جيهان بطلت عيني والتفت له وشد يدي زود..أبتسمت لهـ بلا شعور..
حبيبــــي حسسنـــــــــــي بقربكـ..
دع يديــــــكـ تلامس يدي..
أقتربتـ..أقتربتـ أكثـــر..لتأخذ قلبــــــي لكـ..لكـ أنت وحدكـ..
أهمــــس لـــي..دعنــي أسمع صوتكـ
الذي يحسسنـــــــــــــي بالأمــــان والدفــــــــئ..
الذي لطــالمة حرمــت منهـ..ولم أشعر بهذا الشعور إلا بوجودكـ معــــي.. فاوجودكـ معــــي يحسسني بالســعادة..
كلمات تفجرت بجواء بطلتنا جيهـــان لـراكــان..
لا أعلمــ ما أشعرهـ تجاهكـ..
شعور لــم أشعرهـ تجاهـ أحد مـــا..!!
ماذا بكـ ياقلــــبي تزداد نبضاتكـ بقربهـ..؟؟
.
.
.
كان طفشان من طلاب أمه بس الواحد يتصبر..
توجهـ للمواد الغذائية..وشراء لوازم ألي قالت لهـ أمه عليها حطهم بالسيارة..ودخل للمجمع مرة تانـي وصعد فوق باأخر دور كان بهـ مقاهــي ومطاعم راقيهـ وفخمهـ..
طلب من هارديز
وبعدها صعد لسيارة..يهمـ لذهاب..التفت لسيارة قريبهـ منهـ..من حيث الحديث بان أن الرجال مع كلبتهــ على قولتهمـ..
:فتحـي وجهكـ..وربي اشتقت لكـ..
وبهمس:مقدر..وأن شافنـي أحد من اهلي..
:محد هنا..يلا بس شوي تكفين..
باابتسامه وبدلع:طيب..
التفت عبدالله لأن كلامهم كان واصل لعنده وكان حاب يشوف كـان بتتجرأ هالبنت الي ماتربت بنظرة لفتح وجها لواحد غريب وماتعرفهـ أبد..!!
نزلت اللثمه من وجها.....
إذا به الصدمهـ الكبــرى ألي يشوفها عبدالله..أعاد تغمض عينه وفتحها بسرعة وكررها..
.
.
.
وفي جــــــــــــدة..
دخلنا الفندق كان راقي بقوة..لدرجة أنـي أحسست كما لو كنتـ بـ لندن أو دبـــي..كان ببالـي بس..يبدوا ان سعرهـ غالــي بقوة..
حوض الأسماكـ ألي كان بصاله الأستقبال مركون بجانب جلسة فخمه بتناغم بين البني الداكــن والاورنج والذهبي وسجاد بلون السكـري..
جذبني المكان بقوة..
وصعدنا للجناح طبعا لايقل جمال عن صالهـ الأستقبال..
دخلوا الشنط بالجناح..
ناظرته ويدي على عباتي وفهم نظرتي وباأبتسامهـ:أشلحـي عباتكـ..
شلحت عباتـي وهو شلح نعالهـ..
وطلعت الدي شمبر ودخلت أخذ لي دوش سريع ينعش جسمـي وينشطنـي..
ولفيت الدي شمبر بجسمـي العـاري..ولفيت الفوطه بشعري..فتحت باب التوليت..
وشفتهـ نايمـ..
كسر خاطري شكلهـ..كان نايم بالعرض والوسادة بجهة وهو بجهة..
جيهان(أحسن خلهـ يولي..حراميهـ أنا..ههههه)
وطلعت الحاجات ألي أبيها وتوجهت لتسريحة وستشورت شعري..
لبست بنطلون بلاكـ على بلوزة طويلة فوشي نصف كم وله ثنيه من الصدر وحزام ذهبي وصندل عالـي ذهبـي..
ورسمت عيونها بالحكل الأسود العربـي..وحطت الغلوس الفوشي اللامع..ولبست حلقها الناعـم الذهـبي..وسبحت نفسها بالعطر..
كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيهـ..قلبي مو مطاوعنـي أخليهـ كذا..
اقتربت منهت بحذر..
ورفعت راسهـ بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسهـ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 1:22 pm


كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيهـ..قلبي مو مطاوعنـي أخليهـ كذا..
اقتربت منهت بحذر..
ورفعت راسهـ بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسهـ..
إلا فتحـ عيونهـ عليها..داخ على ريحتها العطرهـ ألي انتشرت بالجناح كلهـ..
راكان حوطـ يدي على خصرها وبهمس:وش هالزين كلهـ..
جيهان ارتبكت لما فتح عينه وزادت ربكتـي لـما حوطنـي من خصري..مقدرت أقول أي حاجهـ لأني وثقت فيهـ أنه مو ممكن يجبرنـي على أي حاجهـ أبيها..وثقت بيهـ..لسبب أنا أجهلهـ..
راكان وهي مازالت قبالي ويدي على خصرها وبهمس:وش رايكـ نتغداء بمطعم راقـي زي رقـي مكانتكـ بقلبــي..مع أني متصور أني أنه به مكان.....
جيهان قاطعته باابتسامه عريضة جذبته..ولا أول مرة تبتسم بوجهه..
لاحظت ربكتهـ..ونظراتهـ ألي مقدرت تفسرها كنا يناظرها بضياع..
جيهان(مكنت أدري أن بسمتي ضيعتهـ كذا..خلني أزيد الجرعه شوي)
نزلت وجهي لوجهه وصرنا قبال بعض..مابه مسافة كبيرة تفصلنا..
أحببت ذلكـ الشعور..
أحببت نفسكـ الذي حرق مشاعري تجاهكـ..
أحببت وجودكـ بقربـي..
أحببت نظراتكـ لي ألتي تشعرنـي كما لو كنت ملكة جمال الكون..
نزلتـ شفاتــي بخده ألي كانت قريبه من شفاتهـ بالحييل..
وطبعت قبلهـ..كانت تخفــي فيها مشاعـر قوية تجاهه..أطالت بقبلتها لخدهـ..وبتعدت شوي وناظرتهـ بحب:الله يعطيكـ العافية..
بنسبة راكان..ألي مدري كيف كان حالهـ..كما لو هب أعصار بقلبهـ دمر مدينة كاملة..وصار يناظرها بنظرات اغرب من أي نظرات ذي قبل..
جيهان قامت وتوجهت عند الشماعة والتفتت له بدلع:يلا نروح..
راكان هز راسه بلا شعور..
أنت الأمر والناهــي بقلبــي..
أنت الملكــ فيـــه..
ولا تسألــينـي يامعشوقتـي عن مكانتكـ بالقلبــ..!!
تراكـ معحتلتهـ ولا حد به سواء..
لبست عبايتها وخذت شنطتها وطلعوا..
.
.
.
أم راكان بقهر:خوش والله..خذتهـ 3 أيام ونستهـ أمه..حسبي الله عليها..
روعه:استغفري يمه..وش ذا الكلامـ..
روان:لاتنسين انهم باأسبوع العسل..وتوهم بالفجر رايحين..
أم راكان تفرك يدها من القهر:أنا وربي من قلتوا انكم بتزوجن راكان فيها وأنا قلبي مو مستريح من ناحيتها وجها مكتم ونظراتها حقودة..الله لايهنينها كان نيتها كذا.."والتفتت لروان" وأنتي شب ولا كلمة..حتى لو راح من 4 ساعات المفروض يشاورني يقول لـي..يمه انا بروح..يعني بسوي له شيء إذا قال لي..طبعا لا إلا بدعي له أنه الله يسهل دربهـ ويوفقهـ..بس جيهان هالساحرة غيرتهـ بين يوم وليلة..
روان قامت بقله صبر:أنا مدري ليه اتكلم معكـ يا يمه..وأنا ادري أن الكلام معكـ مهوب جايب نتيجة..محنا ماخذين منك لاحق ولا باطل..
وطلعت من الصالة..
أم راكان بحده:وأنتي ياست روعهـ..تغيري بعد زي اختكـ..والله ماقصرتوا..كل واحد يغثني بالكلامـ..منتوا ببناتي الله يكفيني شركمـ..
روعه هزت راسها بـ لاا وتنهدتـ بصمــــت..
.
.
.
جلست على الكرســـي وأنا أشوف المكان وأنا مندهشهـ من روعتهـ..صدق اني بنت فقر كل مرحت مكان فتحت فمي با اعجاب..كني مشفت خير هههههههه..
راكان يشوف نظراتـي ألي بان عليها ان المكان اعجبها بقوة وباابتسامه:تستاهلينـ أكثر ياجيهان..
جيهان لمعت عيونـي من الفرحة مقدرتا قول له شيء بس حسيت لأول مرة أني سعيدة..الحمدلله..
راكان يشوف المنيوا:وش تبين؟؟
جيهان كنت أناظر المنيوا وأنا محتارة بقوة ومو عارفهـ وش أطلب وكل مشوف الوجبة اناظر السعر ألي يمها كان غالــي بقوة..فختصرت المسافة على نفسي وقلت:أبا على ذوقكـ..
راكان باابتسامه:طيب..
وطلب وبعد شويات جاء الغداء..
كان الطعام بالشكل والطعمـ لذيذ بجدد..
وحاسب وطلعنا نتمشى بالمجمعات..
ودق راكان على عمتهـ..
خولة:وش عندكم بالفندق تعالوا أسكنوا عندنا ولا والله لزعل عليكـ أنت بعد.زأبوكـ مفكر يزورني أبد..
راكان(والله أنتي ياعمه ألي ما تبين تجينا ابد..كلا أحنا ألي نجيكـ..وبعدين وش ألي مزعلني أنا المفروض استانس لأني أنا المستفيد من حلفانها وبااندفاع:كلشش ولا زعلكـ ياعمه..بكره بنجيكم بإذن الله..
خوله:تعالوا من الساعة 9 الصبحـ..
راكان:وول ياعمه..بدري بقوة..
خوله:أن مجيت والله لزعل..نبي نفطر ونتغدا ونتعشاء سوا..
راكان:وربي مابه لزوم ياعمه..
خولة:أنا وش قولت لكـ البنات يبون يشوفون حرمتكـ..قول لي هي مزيونه؟؟
راكان وهو يناظر بجيهان ويعض بشفته:فوق الزين..
خولة بحماس:يعني أحلا من أروى أم الطناقر هالسودة..
راكان:هههههه..الله يصلحك ياعمه..
خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
راكان باابتسامه:مالكـ إلا الرضى ياعمهـ..
خولة:بنشوف يا راكان..
راكان:طيب..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 21, 2012 1:24 pm


خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
راكان باابتسامه:مالكـ إلا الرضى ياعمهـ..
خولة:بنشوف يا راكان..
راكان:طيب..
خولة:يلا مع السلامه..
راكان:بحفظ الرحمن..
وسكر منها..
جيهان التفتت لراكان:ايشبها؟؟
راكان التفت لها باابتسامه:بروح عند عمتـي خولة..من الساعة تسع الصباح تبينا نفطر ونتغداء ونتعشى عندها..
جيهان:اهاا..
راكان:اسمعي يابنت..تبين تكسبين عمتي..لاتدخلين فيها ولا في بناتها با أي شيء..خلكـ رسمية معهم..لاتأخذين ولا تعطيني معهم..بس جلسي مدحـي في طبخهم وفي ذوقهمـ ولبسهم وبس..
جيهان بااهتمام:طيب..
راكان بتفكير:وأباكـ تتكشخين حيل بكرهـ..
جيهان:عسى خير إن شاء الله..ليه أنت شايفنـي مانيب كشخه..
راكان عض على شفتهـ وقرب منها وحوط يده على خصرها وبهمس:أنتي كلكـ كشخهـ..
جيهان باابتسامه حيا:يعنـي أنا عاجبتكـ..
راكان باسها بخدها:أنتي عاجبتني بكل حالاتكـ ياجيهان..
جيهان نزلت راسها بجيا:تيب..
راكان كنت أبيها وأبي قربها بس بعدت عنها.زلأني أن قربت منها مهوب نافعها..لأن مازالت عندها العقدة..قمت بعدت عنها..
استغربت منهـ..قام بسرعة ملحوظة وبخوف:علامكـ؟؟
راكان بتفكير:تذكرت حاجه بسويها..وتوني تذكرتها..
وسكتوا شويــ..
راكان:وش رايكـ نتسوق؟؟
جيهان باابتسامه:بس تونا متسوقين..
راكان قام:بضبطكـ أنا عندهمـ..
جيهان بنفس ابتسامتها:طيب
وقاموا..
.
.
.
بالريـــــــاض..
شريفة بقهر:أنت ماتحس ابد..
مشاري ياكل:خير وش عندكـ؟؟
شريفة بحقد:وليه مقلت لي أن بيروحون شهر عسلهم لجدة وللكويت؟؟
مشاري ببرود:وأن قلت لكـ وش بتسوين يعني..وهذا انتي دريتي وش صار؟؟
شريفة عضت شفاتها بقهر:أنا أسبوع عسلي ألي كنه أسبوع بصل..رحتـ لمكة وجيتـ..
مشاري:الحمدلله نعمه..وأنتي أحسن من غيركـ رحتي لأسبوع عسل..غيركـ ماراح ولا شافه بعد<<أي بالله ماكذب..
شريفة:..........
مشاري كمل:لاتناظرين با ألي فوق..ناظري با ألي أسفل منكـ..عشان ماتتعبين..
شريفة فسرت كلام مشاري غلط تماما وبصدمه وبصوت كما صعقته تيار كهربائي:أناا أعلى منها..أنا أعلى منها..وش أحسن مني هي فيهـ..
مشاري شال صحن غداه وبتنهيده:استغفر الله العلــي العظيــم بس..أقوم انزل لعند خواتي واخواني ابرك من الجلسه معكـ..ألي كلها مقارنات وذم بخلق الله..
طلع وخلها بقهرهاا وحقدها..
.
.
.
وعلى الساعة 11 بالليل..
بعد مرجعوا من تسوقهم وتعشوا وبالفندق..
جيهان مدت بوزها:ذا اللبس ماينسابني بقوة..
راكان اقترب منها وبهمس:أنتي كل حاجه تناسبكـ ياجيهان..
جيهان أحس من كلامه وقربهـ أنه يحبني ويحسسني بشعور ماقد مرة حسيتهـ..ويفرحني بهالشعور أني كسبت قلبهـ..وساعات احس أنه لا وأن أسلوبه كذا..ولسانه عسل مع الكل مو معـي أنا وبس:تيب..
راكان بثقه:وأنا متاكد أنهم بينعجبون فيكـ بكل شيء..
جيهان حبت الأطار والثقه ونزلت راسها بحيا:تسلم لي يا رب..
راكان زي ميقولون حب يقيس النبض شوي:متى بس اجيب ولد يشيل أسمـي..
جيهان تغير ملامح وجها وعرف انها لحد الأن ماتبا قربهـ..
راكان حب يغير الموضوع:على فكرة ترى دق ابوي اليوم ويسلم عليكـ سلام كثير..حتى البنات بعدز.
جيهان تخفي توترها وخوفها:الله يسلمك ويسلمهم يارب..
راكان تعمدت أني انسدح بالسرير من دون مقول لها يلا ننامـ:خفتي النور ياجيهان..
جيهان انصدمت لما ما قالي زي قبل يلا ننام
وراحت خفتت النور ونسدحتـ..
وهو قرب منها ونامـ بحضنها كالعادة...ودفن راسه بصدرها..
راكان وهو يسمع صوت قلبها ألي بدت تزيد من قربه لها وهو عيونه مغمضه:أبي أنام من دون خناق مات قبل النوم..ترى ورانا بكره قومهـ لصبح بدري..
جيهان ماصدت لأنها تعبانهـ وتبي تنام لأن يومها كان طويل وحافل..
**
وتوعــــى على رنه جوالها..
على الساعة 7:40
قامت بكل كسل وخمول شديد وخذت لها دوش سريع زاد نشاطها..
ودهنت جسمها باللوشن ما بعد الأستحمام الي كان بخلاصة التوت البري ورشت جسمها بمعطرت الجسم الفواحهـ..
لاحظت عدم وجوده بالسرير وانتبهت لورقة بجنب الطاولة مكتوب فيها (دقايق وبجي..منيب مطول)
وبعد مخلصتـ زينتها بالتمـامــ...وختمت زينتها البهيهـ بعطرها المفضل..
التفتت لفتحهـ الباب..
راكان رفع ناظرهـ لها و............................

انتهــــى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 22, 2012 10:56 am

بااااااااااااااااارت ولا ارووووووووع

واسلووووووووووب فوق الخيااااااااااااال

فديييييييييتك يا اروووووووووع كاتبه

متحمممممممممممممسه حيييل

تكفين لا تتاخرين علينا بالبارت الجاااااي

حاااااااااااري الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برآءة فكر
..[فله جديد]..
برآءة فكر


انثى
تاريخ التسجيل : 23/05/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 7:18 am

بصرآحةة آنتي آطلق كآتبهه ^_* ,

آنآ متآبعةة لك من آول روآيةة كتبتيهآ

و بصرآحة مَ شفت مثل آسلوبك آبدن

والروآية هذي شي خطير

متحمسةة للبآرت الجآي يَ عسل

وربي سجلت عشآنكك ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة خجل
..[فله جديد]..
ابتسامة خجل


انثى
تاريخ التسجيل : 28/05/2012
SmS ـك .. معانا ..! : : متوتره

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 12:05 pm

مشكوره حبيبتي على الرواية الاكثر من رائعه

بس عندي سؤال متى مواعيد تنزيل البارت ؟؟؟

ويعطيك الف عافيه واستمري بتألقك الدائم واسلوبك الرائع :
35:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2012 10:46 pm

هلا وغلا انا خوية الكاتبه وراح تنزل ا لبااارت بعد انتهاء الاختبارات بمشيئة الله

وع فكره راح يكون اربع بارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 I_icon_minitimeالخميس مايو 31, 2012 4:59 pm

واااااااااااااااو روايةة روووووووووووعةة
ماشاء الله عليكك ي ساندرا مبدعةة
يعطيكك الف الف عافيةة ع الروايةة
ويسلموو ع الخبر الرووووعةة ي بنوتةة نايس

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 82734 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 82734 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 82734

تحياتي:-atheer رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 6 304499
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 12 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: