شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 14 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 4:16 pm

تحمسسست آععرف وش سالفةة عـآصم
آتوقع آلحفلهه بتخرب لانهم بيكونون متهاوشين بوقتهإ

هذآ آللي توقععتهً :)
ننتظظر آلبإرت آلججآي وبلييز سندورتي طططويلههُ <3 <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرةباخلاقي
..[فله جديد]..
اميرةباخلاقي


انثى
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 10:44 am

هاااااااي
تسلمين ع الروايه الراااااائعة والاسلووووب الشيق
متى بانزلين البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة فيصل
..[فله جديد]..
عاشقة فيصل


انثى
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 5:57 am

السلام عليكم
حبيت اهنيج على الرواية الاكثر من رائعة
بجد اسلوب مميز و احداث مشوقة
و انا ما سجلت بالمنتدى الا عشان روايتج
و ان شاءالله اقرا رواياتج السابقة
اتمنى تتقبليني من ضمن متابعينج
بس ياليت اعرف مواعيد البارتات
لان عندي اختبارات مابي كل شوي ادخل
اشوف البارت نزل ولا لا ابي ادخل بوقت نزول البارت
و بإنتظار البارت القادم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 82734


كل الود و الاحترام لج عزيزتي
اختج : عاشقة فيصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 2:51 pm

ضحكه

كيف الحال اختي عاااشقة فيصل


حبيت اقولك حياك بينا وان شاء الله تكوننين عضوه فعاله وتستفدين وتفيدين



وبنسبه لساندرا اتوقع تتقبلك وبصدر رحبكمان لانها حبوبه وطيوبه فديتها

وبناسبه للبارت متى ينل هي تنزل كل احد وخميس







رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 304499 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 304499 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 304499 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 304499




ساندرا عسى المانع خير ما نزلتي البارت \




رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 766761 اطالب انا العضوه هزاعيات

بنزول باااارتين بدل البارت اللي مانزل فيه وقته <<<ياويلك من ساندره بتشنين عليها حرب من الاعضاء وهي مب ناقصتك خخ :قو:


واتمنى التصويت على الطلب اللي يبي واللي رافضه <<<مصدقه نفسها الاخت



واحنا في انتظارك اختي ساااندراا

وفي انتظااااار البارت 76


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 6:10 pm

يعطيكك الف الف عافيةة ي الغلااا رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 82734


وباااااارت روووووووووعةة مرررررررررراا رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 486172


ووقفتي عند نقطةة محمسةة رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 168766


رى رى رى

بس ي الغلااا طولتي عليناا بــ البارت القادمم 98

عسى المانع خير ج=


واحنااا راح نكووون فـ الجوااار ر8


تحياتي:-atheer km
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 2:00 pm

بننآت آتوقعع سـآندرآ رآح تككمل آلروآيةة بعد رمضضإن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
..[فله جديد]..
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$


انثى
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
الموقع : فـــــي فلبكـــــ

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 8:55 am

السلام عليكم
ساندر بتنزله اليوممممم اول ايام رمضان
بنتضارك سوسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:22 pm


رواية تتعبـ لو معـــي تلعبــ
..البارتــ السابــــع والعشــــرونــ..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كفـ..وش مسويه لكـ؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لكـ..سالتها عن عاصمـ كان جاء امس ولا الي قبلهـ جاي للبيتـ..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكو تسألين عنهـ..ولا مخططهـ عليهـ بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهمـ وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتكـ لو هي على صوابـ مكانت زادت بكلامي وحارفت فيهـ..
خوله:أنا ماعلي من الكلامـ كلهـ..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامتـ من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامــي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلتـ للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامــي..
خولهـ نزلتـ نظرها للابتوبـ وصارتـ تقرأ مع ميرنا وهم مو صدقين ألي يقرونهـ..
خوله بصدمه كبيره وهي تقرأ كلام ولدها..
كان الأمكان انها تكذب لكن الاسلوب أسلوبه والمشكله متواجده بينهم وحتى الموقف ألي ذكره صار لهم..
ميرنا بقت عينها وبصدمه:مستحيل..
جيهان ألتفت لهم:وش المستحيل فيه؟هذا لبسكم واستايلكما أنا أاللي مومصدقته موقف المسبح..ذا حقيقه ولاكذب..
ميرنا:............
جيهان بزمره:حقيقه ولاكذب ردي..
ميرنا بين دموعها:حقيقه..
جيهان بقيت عيوني:اجل لاتلومونه..قال انكم رحتوا للمسبح وكل وحده لبسها الي أشلح وافضح من الثانيه على بالكم انكم بالخارج..ولما طلعتوا من المويا ألتصق ملابسكم بجسمكم وفصله تفصيل وهو استحى وصد عنكم وطلع..معقوله تكونوا لابسين مايوه..
ميرنا وهي تبكي:لامومايوه..بس كان صغير..
جيهان باأندفاع شديد:وكاشف من الصدر والظهر والفخذ صحيح؟؟
ميرنا غمضت عينها بشده كما لوكانت ترفض الحدث الذي صار:أي..
جيهان بقهر:انا مابعرف كيف راضيه لهم كذا ياعمه..انا اشوف انك واعيه ومتواضعه ومتفهمه..بس موأنك تسمحين انهم يلبسون لبس غير لائق..
خوله بصدمه وبحاله مايعلم بيها ألاربها:متوقعت ان السبب خروجه من البيت بشكل مستمر هولبس خواته..مومعقوله..!!
جيهان:وليه هو مو رجال..!! أي رجال لما مايشوف هالأشياء تغريه وخصوصا لكان الجسم حلو وعطر ومكياج..وانا متأكد ان طلب منك انه يتزوج..
خوله بين دموعها:أي طلب وكثير بعد..بس كنت اقول توه صغير على الزواج ومسؤؤلياته..
جيهان:هو طلب هالشيء حشمه لنفسه ولذاته مايبا يروح للحرام..ومنشان هيك شرد من البيت..
خوله غطت وجها بيدها:ياالله.. وش سويت أنا..وش سويت؟؟
جيهان:وياليت ياعمه..تربين بنتك نادين من أول وجديد..بعد كلامها لي وغرورها ألي مدري وش عليه..اسمحي لي على كلامي وادري منتي براضيه أني اقول هالكلام لبنتك لكن كلامها لي كان يجرح..كيف أني مخططه عليه..اجل ذا كلام ياعمه..
خوله هزت براسها ب لا:لا ياجيهان كلامها مهوب زين..
ميرنا:هي كذا أسلوب نادين..ساعات تقول كلام من دون متحاسبه..
جيهان:ذي مشكلتها هي..والمهم ياعمه انك تاخذي موقف جاد على لبسكم..لان يمكن ولدك يضيع واسبب هالشيء..فراعي هالشيء من البدايه..عشان متكون العواقب وخيمه..
خوله ألي اثرفيها كلام جيهان حيل..مقدرت تقول ولاكلمه لان كلامها للأسف كان حقيقه..والحقيقه تؤلم احيانا..ولكن لابد منها..جمعت قوتها وقامت على حيلها..
ونزلت لتحت ولحقتها ميرنا وجيهان..
توجهت لدرح ومشت ولها هدف معين..
وشافت ألمى ونادين بالصاله المطله على الدرج وأول ماشافوها قاموا ونادين والأبتسامه لم تفارقها وهي تشوف تحزم امها وكتفت يدها بفرحه..
خوله اقتربت من بنتها وبنبره امر:اعتذري..
نادين بعدم استيعان:كيف؟؟
خوله بزمره:اعتذري لجيهان..
نادين وألمى والصدمه بوجهم..
نادين بقهر:أنا مغلطت عشان اعتذر منها..
خوله بعصبيه:انا وش قلت لك..
نادين انصدمت من عصبيه امها وتجمعت الدموع بعينها ونزلت راسها:أنا اسفه..
جيهان تنهدت براحه بال:مقبول اسفك بس لاتكررينها لا لي ولا لغيري..
نادين ناظرت جيهان بانظرات الحقدوالكره:.........
خوله بحده:ردي عليها..
نادين بنفس نظراتها ان شاء الله..
وصعدت لفوق وهي تضرب برجلها بقوه على عتبات الدرج مما دل انها معصبه..
خوله بصراخ:ماخلصت كلامي..
نادين وقفت من دون ماتستدير لورى..
خوله بصرامه قويه:من هاليوم لبس خالع ممنوع.زتنورات قصير هاو شورتات لنصف الفخذ انسوا..الا اذا كانت عندكم جمعه بنات فقط..وكشف عن صدوركم وظهركم هم ممنوع..والنقاش انتهى..
نادين انصدمت اكثر من كلام امها بس مقدرت تجادلها وصعدت لفوق..
ألمى بصدمه:وليه يمه؟
خوله:لكم دقائق معدوده وتغيرون لبسكم وان شفتك ولا أي وحده منكم لبسها مومحترم مراح يحصل طيب..
ألمى بقهر:منيب فاهمتك يمه..ليه ماقلتي من قبل ..قبل ماتعودينا...



يتبــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:24 pm


ألمى بصدمه:وليه يمه؟
خوله:لكم دقائق معدوده وتغيرون لبسكم وان شفتك ولا أي وحده منكم لبسها مومحترم مراح يحصل طيب..
ألمى بقهر:منيب فاهمتك يمه..ليه ماقلتي من قبل ..قبل ماتعودينا...
خوله مشت ولاعبرتها..وألمى صعدت فوق لأختها نادين..ميرنا قطت نفسها بالكنب وتنهدت..
جيهان كنت أناظرهم بصمت واشوف رده فعلهم..لولاحظتم اني استخدمت اسلوب الشده وعليت صوتي على العمه يأخذوكم باالأصوات لكي يغلبوكم..وهذا ألي صار..وحاله عاصم مهيب غريبه على مجتمعنا ذا..
عوائل كثيره يطلقن على انفسهم (فري)يعني احنا عادي بس امور به أخلاق وادب..
والمفروض حنا يالبنات مانتجاوزها..وخصوصا لكان به عيال بالبيت..ويامال رجال اعتدوا على خواتهم..لاتقولون لا ولاكذب ومدري وش..به قصص واقعيه ومن حياتنا تحدث..لكن نحن لانتعظ منها ونقول انها كذب اوخياليه..!!
.
.
.
وبعد مكالمه التلفونيه المفرحه..وكان جالس يمها يبا يعرف الخبر..
ام راكان بفرحه:كللللوششش...مبروووك ياوليدي..نايف بفرحه شاسعه:وافقت..
ام راكان بضحكه:اجل ليه ابارك لك..
نايف قام باس راسها وبنفس فرحته:الله يبشرك بالخير يايمه..
ام راكان باأبتسامه:الله يسعدك ياولدي..
ابوراكان توه جاي وشاف الفرحه بوجهم:السلام عليكم..
ام راكان ونايف باأبتسامتهم:وعليكم السلام والرحمه..
ابوراكان جلس:فرحوني معكم..
ام راكان:عطونا الرد بالموافقه..
ابوراكان بأبتسامه:لااااه..صحيح اجل كبر نايف وبتصير عنده اولويات..وترك الخربطه عنك..
مشاري نزل من الدرج وبضحكه:نصايحك ماتتغير..نفس الكلام قلته لي لما تزوجت..وباس راس ابوه وامه وألتفت لنايف:مبروك مقدما..
نايف بأبتسامه:الله يبارك فيك..وعقبالك..
مشاري:هههههههههه لاتسمعك المدام وتدفنك..
نايف:بل..هههههههههههه..
ابوراكان:انا انصحه عشان مايصير هيت وصايع ولا الزواج بس لعبه...
مشاري:لاابد..بس انتا ادرى بولدك..وجهه مو وجه زواج ومسئولياته..
مشاري بثقه:اكيد افا عليك بس..
ام راكان:علامكم كلا نجار مع بعض..كنكم حريم رجل..
مشاري ونايف وابوراكان:ههههههههههه..
ابوراكان ألتفت لها:اجل دقيتي على راكان وجيهان..
ام راكان كشرت من اسم جيهان:لاوالله مدري عنه..هو قاطع ولايدق علي ولايسأل من خذ هالجيهان..ولاقبل مياخذ يوم الا وهو داق علي ويسأل عني وعن احوالي..
ابوراكان:والله هالرجل مشتاق له..شوق مهوب طبيعي..ودي ادق عليه بس ماابي ازعجه بشهر عسله..
ام راكان:دق عليه واترك هالكلام عنك..
ابوراكان جاء بيرد الا برنه جواله..
ابوراكان بفرحه :سبحان الله الطيب عند ذكــره..
مشاري ونايف:سبحانه كنه حاس..
ابوراكان باأندفاع:طرينا سيرة الأوط قام ينط..
راكان:ههههههه وش تحش فيني اعترف هاااه..
ابوراكان بضحكه:بخير ياولدي..كيفك انت وكيف جيهان عساكم مبسوطين بس؟؟
راكان بأبتسامه:الحمدلله طيبين ياجعلك طيب..انت وش اخبارك واخبار الأهل؟؟
ابوراكان:طيبيين طاب حالك..
راكان بشوق كبير:وربي ومشتاق هلك ياحمود..
ابوراكان:هههههه وانا اكثر ياالعله..اجل مبسوطه معك جيهان ولا؟؟
راكان:صرت عله احين..الحمدالله..
ابوراكان:عطني اياه ابا أكلمها..
راكان:انا برا الشقه..
ابوراكان بق عينه:توكم معاريس تخليها بالحالها بالشقه..
راكان يكلم صاحب المحل:خلاص عطني الحساب..
ابوراكان:اانا اكلمك يالعله..راكان عطه المبلغ وخذ الكيسه وعدله سماعات الأذان ألي باأذونه:معك يبه..وش السواه بعد لزوم اتمشى..
ابوراكان:اقول اخلص وش جايب لها..
راكان بضحكه:منت بهين يايبه..وتقول انك ماتسمع حششى..
ابوراكان باأندفاع:قول ماشاء الله لكوفنك..
راكان:ماشاءالله ..طيب كمل..وقول وش اشتريت لها؟؟
ابوراكان:اكيد ساعه..
راكان قاطعه:لاتقول انا بقول..
راكان تحمس معه:يلا لك مره وحده وخلاص..
ابوراكان بتفكير:خاتم؟؟
راكان:هههههه خطأ..
ابو راكان باأندفاع:لاتقول..بقول انا..
راكان بضحكه:انسى..قلاده..
ابوراكان بقهر:وليه قلتها؟توني بقولها انا..
راكان:احلف بس..انت مابقى شيء ماذكرته..
ابوراكان:صح تذكرت..زت عمتك ولا؟؟
راكان(قصدك ساكنين عندها وانت الصادق):أي زرناها..وقامت بالواجب..ماقصرت..
ابوراكان:أي الحمدلله.وبعد الحديث الشيق..
نزل السماعه من أذانه وألتفت للبحر ولمحه من بعيد ونزل من السياره وتوجه صوبه:عاصم..!!!
عاصم ألتفت لصوت يناديه وكان مو غريب عليه وبفرحه تغمره:راكان..
وضموا بعض بشووق شديد..
راكان بفرحه:علامك مالك شوف..
عاصم بنفس فرحه:انا ولا انت ألي مالك شوف..؟؟
راكان:والله انا جاي بجده من من كم يوم وساكن عنكم بعد..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:26 pm


راكان بفرحه:علامك مالك شوف..
عاصم بنفس فرحه:انا ولا انت ألي مالك شوف..؟؟
راكان:والله انا جاي بجده من من كم يوم وساكن عنكم بعد..
عاصم بصدمه:من جدك..؟؟ماقالوا لي..جايين مع الأهل؟؟
راكان باأبتسامه:ابد والله..جاي مع المدام..
عاصم بصدمه اكبر:تحكي جد انت..؟؟
راكان:هههههه اليوم العالمي لصدمات..
عاصم:هههههههههه قول الصدق عاد؟؟
راكان:أي بالله..
عاصم باأندفاع:اكيد ماخذ بنت خالتك؟؟اسمها اروى على مذكر..؟؟
راكان تغير ملامح وجهه..من قال اسمها..
عاصم ناظر راكان وفهم نظراته وغير الموضوع:الا اخبار خالي حموده من زمان عنه والله..واخبار نايف ومشاري؟؟
راكان بضياع:الحمدلله طيبين ماعليهم خلاف..
..وسكتــــوا شوي..
عاصم بتردد:مكنت ادري اسف..
راكان باأبتسامه مزيفه:لاعادي..ماحصل شيء..وليه تعتذر من الأساس..؟؟
عاصم ناظر فيه:لحد الآن تحبها ياراكان؟؟
راكان ناظر عاصم بضياع وسكت شوي:وانت مازلت تحب روعه؟؟
عاصم نزل عينه لتحت:ولبكره..
راكان باأبتسامه:ومتى ناوي تتقدم لها يالحبيب؟؟
عاصم تنهد:تتوقع أن خالي بيوافق علي..انت تدري روعه وش بالنسبه له..ويستحيل يزوجها لواحد مثلي..
راكان:وليه ويش فيك انت؟؟
عاصم ناظر للبحر:انا بنظر ابوك صايع ومحد يشد الظهر فيني..لكن وربي انا حبيت روعه من بعد الحادث الي صار لاتقول اني احبها شفقه ولامن هالقبيل..مكنت ادري اني احبها الالما افتقدت حسها وطاريها بالبيت..كنا صغار صح وطايشين بس مازلت احبها وحبي لها صادق..
راكان ناظر فيه:ولمتى بتنتظر..؟؟لما تضيع منك؟؟خذ نصيحه مني ياعاصم من واحد مجرب لاتنتظر لما يفوتك القطار وتروح عليك روعه..خذها من احين وحاول حتى لو رفض حاول مره ومرتين و3..لاتصير مثلي جلست وجلست انتظر لما أكون نفسي ولأني اعرف أن ألي احبها دلوعه وطلباتها كثيره ولا بيجي يوم تطلب مني حاجه وارفضها..وبالأخير..(سكت شوي)لما ربك قدر أن نفترق..
عاصم حس بحاجه بكلام راكان وكان متأكد أن مازال يحب اروى..ومكان يعرف ليه سبب الفراق...
راكان حب يغير الجو الكأبه والجديه:بس اسمع ان عرفت أنك راعي خرابيط حط ببالك اني اول واحد برفضك..
عاصم:هههههههههههههههههه..
راكان:اجل هاه..ازوج اختي الحبيبه لواحد صايع وماله قيمه بالمجتمع..
عاصم بق عينه:انا مالي قيمه وبالمجتمع بعد..
راكان ابتعد شوي عنه:أي اجل اناا..
وركض راكان ولحقه عاصم وبيده حجره خذها من الأرض:أنا أوريك وين بتروح مني؟؟
راكان:هههههههه انا أخوا حبيبتك وتسوي فيني كذا..
وقف راكان وصار قباله عاصم..وهو يتنفس بسرعه:هذا ألي خلاني ابطل اني أكوفنك لانك اخوها..
راكان:هههههههههههه صدق انك نذل..وتقولها بوجهي بعد..
عاصم:هههههههههه (وبجديه)انت كيف عرفت اني احبها الصراحه فاجأتني..
راكان:كنت ملاحظ من زمان...
عاصم:كنت خايف تفهمني غلط وتظن..
راكان باأبتسامه:ممكن أظن لكن بعد الحادث انت تغيرت حيل...وان رجعت زي قبل أنسى أختي..
عاصم ابتسم بلاشعور على كلام راكان..
.
.
.

فاطمه بهمس:جات خالتي سمر..
أروى بعد مسمعت ان خالتها هنا مسحت دموعها قامت وتوجهت لصاله مسرعه وأول مشافت خالتها قطت نفسها بحضنها وهي تبكي..
ام راكان مسحت شعرها:علامك ياأروى..خلاص لاتعورين قليبي..
اروى بين دموعها وهي مازالت بحضن ام راكان:آآآآآه ياخالتي..(رفعت وجها وهي تأشر على الضربات)شفتي كيف ألي سووه فيني..
ام راكان وهي تشوف وجها الأصفر ألي باين أنها ماتاكل والكدمات واضحه على وجها وجسمها..
اروى بين دموعها:انا مغلطت ياخاله..هوتقدم لي مرات كثيره وابوي كلا يرفضه حتى ماشاورني كنت موافقه ولالا؟؟على طول رفضوا..
ام عبدالله بحده:صدق أنك قليله الأدب وتقولينها عيني عينك انك ماغلطتي ..
اروى مسحت دموعها بكل حراره وقامت من مكانها:انا ربما فعلا عملت حاجه ماترضوها لكن اعلموا ان ورى كل هذا أنتوا..لو انه رضى عليه من البدايه اوشاورني كان ماصار هيك ابدا..
ام راكان بتفهم:بس ألي أعرفه ان ابوك مارفضه من الله والطريق..هو رفضه لانه ماهوب زين واهله كلهم لهم ملف أسود وماضي مايشرف..
اروى باأندفاع:لاياخاله..هوغير وقال لي أن كل ذا اشاعه عنهم..هم طيبين وعزوز حنون حيل..
ام عبدالله بحده:شب ياقليله الأدب..
اروى كملت بدون اكتراث لأمها:هوالحب عيب ياخاله..
ام راكان تنهدت بصمت:لامو عيب يااروى لكن العيب انك تطلعين من دون شور اهلك ومن ورى ظهرهم تسوين هالأمور..
فاطمه ألي كانت تناظرهم وتسمع بصمت وبقهر:غلطه امي انها خلتك تطلعين وتروحين على كيفك وانها عطتك الثقه الزايده..واعذريني على هالكلام يايمه ولكن ذا واقع ويامال عبدالله يحذرك من لبسها وطلعاتها وانتي تقولين له مالك دخل في بناتي..



يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:28 pm


فاطمه ألي كانت تناظرهم وتسمع بصمت وبقهر:غلطه امي انها خلتك تطلعين وتروحين على كيفك وانها عطتك الثقه الزايده..واعذريني على هالكلام يايمه ولكن ذا واقع ويامال عبدالله يحذرك من لبسها وطلعاتها وانتي تقولين له مالك دخل في بناتي..
ام عبدالله وام راكان مقدروا يردون على كلامها لان صحيح..ولا وش سبب انحراف اروى الا الثقه الزايده ألي نعطيها ببناتنا..حلو الثقه ولكن أي شيء ان زاد عن حده ينقلب ضده..ام عبدالله ألي بكت بكلام بنتها فاطمه وعضت اصابعها ندم على الحريه ألي عطتها بنتها..ولكن لافات الفوت ماينفع الصوت..ماندرك الحقيق هواننا على غلط الابعد فوات الأوان..!!
فاطمه كملت كلامها ألي تفجر من قهرها على امها:وانا يايمه لما أكلمك عنها تظنين أني اغار منها..
ام راكان قاطعتها:بس امك عرفت خطأها..
فاطمه بسخريه:لاتقصين على نفسك ياخالتي..وش بعده..بعد ماشوهت السمعه بنتها المدلله راعيه الموضه والأستايل..(بين دموعها)ألي أعرفه انا وخاتمته ان سمعتي وسمعه اهلي بالحضيض..والخبر انتشر بسرعه البرق..(وألتفت لأختها وبكره)أنا ألي ابا اعرف شي واحد بس..أنتي مافكرتي فينا؟؟مافكرتي لودرا ابوي ولا اخوي وش بيسوون فيك والسمعه راحت خلاص؟؟
اروى ببرود شديد وبكل انانيه:انا ماكان همي الا اني اشوف عزوز..وان أتزوجه ونعيش ببيت وااحد..
فاطمه مستغربت من رد اختها:كنت متوقعه ان ردك ذا..بس حبيت أتأكد قلت يمكن بعد ألي صار بتحس شوي وتبدأ تفكر بغيرها موبنفسها..وطلعت غلطانه..وطلعتي انانيه فوق اللازم ومهوب جديد عليك..
ام عبدالله بنوحه:خلاص أنتي وياها..اعنبوكم ماتحسون فيني..خلاص ارحموني..
فاطمه خنقتها العبره:ماينفع احين الكلام خلاص..(وألتفتت لأختها)ومقول ألا حسبي الله عليكــ..حسبي الله عليكـ..
ام راكان أللي كانت ساكته..جات عبير ومسكت يد ام زوجها:تعالي ياخالتي استريحي..
وقامت معها ام عبدالله وتسطحت بالسرير..
واروى راحت وفاطمه ألتفتت لخالتها سمر:انا أكيده أنك تبوسين يدك وجه وظهر على انك ماخذتي اروى لولدك راكان..اكيد طاحت من عينك...
ام راكان:السالفه
فاطمه قاطعتها وبثقه:لاتكذبين ياخاله قولي الصدق لوكانت الحقيقه مره..
ام راكان اسكتت لأن كلام فاطمه صح..مقدرت تقول نعم ولا لا..!!!
.
.
.
على الساعه7:10
وبعد مخذيت الدوش المنعش..للمره الثانيه باليوم أتروش.وبعد مدهنت جسمي باللوشن وبخت جسمها بمجموعه روائح زكيه ولبست فستانها من النحر ومزموم على الخفيف وينزل على الأكتاف ببراعه ومن تحت الصدر حزام متوسط العرض فريد بلون الزيبرا(الحمار الوحشي) وينزل الفستان الفوشي لتحت ركبتها..وصندلها العالي التركواز وكحلت عينها من زواياه وكثفت الماسكارا السوده وحطت حبه خال قريب من خدها ومن شفاتها والبلاشر الزهري وغلوس زهري لامع..وفردت شعرها على اكتافها ليسترسل لاخر خصرها..ولبست حلقها الطويل الناعم الفضي..فتحت علبه اكسسواراتها وكانت تدور قلاده بس ملقت شي يناسب لبسها...تنهدت وخذت العطر وتسبحت بالعطر..
ومحست بالي يناظرها من بعيد خق لى شكلها ورجله تمشي بصوبها..ابتسم بلاشعور لما عوجت شفاتها لان مالقت شيء يناسب فستانها..
اقترب اكثر وضمها من ورى بكل شوق لها وبهمس:أشتق تلك..
جيهان بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..خوفتني..
راكان باس خدها:بسم الله عليك..علامك مكشره من شويات..
جيهان مدت بوزها:احس ان نحري فاضي والفستان ناعم حيل وحابه ألبس قلاده بارزه بس مالقيت شيء يناسن الفستان..
راكان:.........
جيهان:بس معليه..مهوب لزوم..
راكان مست يدها وقربتها من المرايه وبهمس ذوب قلبها:كل هالجمال وتريدين حاجه تبرز الفستان..انتي تبرزين الفستان هو شين..
جيهان باأحباط قاطعته:صدق يعني ماعجبك؟؟
راكان لفها قبالها:انتي ألي حلتيه..
جيهان نزلت راسها بحيا ودلع:صدق..
راكان ذاب من دلعها:صدق ياقلب راكان انتي..
جيهان ابتسمت من كلامه..حبيت نظراته وثنائه على شكلي حسسني اني احلا البنات واجملهن..حسيت كني ملكه..حسيت اني ملكت قلبه .زقلبه مره وحه يا جيهان>>صوت اخر بداخلي يقول كذا..!!
نسيتي اروى..ألي يحبها وان انتي ألي فرقتي بينهم وان هو مجبور عليك..اصحي من الحلم ألي انتي فيه ولاتحاولين انك تكوني جزء منه لانك ولاشيء بنسبه له وهو قالها..
ابتعدت عنه بسرعه..وانتبه على هالشيء حس انها تبا بعاده..
جيهان توجهت للمرايه وعملت حالي كني اصلح حاجه فنفسي..اقترب منها ورفع القلاده ألي كانت بيده ولبسها اياه..
بنسبه لجيهان..
كنت ابي ابتعد منه باأي وسيله تذكر مابي اتعلق باأمل كاذب..انتي ولاشي بنسبه له زي ما قال..رحت للمرايه وانا احاول ابين له اني مشغوله باأي شيء..حسيت فيه وراي من هيبته وطوله وشفت يده تقترب من عنقي ورفعت وجهي للمرايه وشفت العقد ألي حطه برقبتي..عجبني حييل كان لامع بشكل ملفت..
راكان بعد ماسكر القلاده من ورى لفها قباله وبا اعجاب:هو عاجبني بس يوم لبستيه عجبني اكثر..انتي حلتيه زوود..
جيهان غمضت عيني بشده لأني مابغى مجاملاته تأثر علي اكثر من كذا..
ياراكان ببساطه كسبت قلبي وروحي وكل شيء في جيهان..!!!
متى وكيف واين ولماذا..ماادري..؟؟
ببساطه جعلت روحي تدمنك كلك..!!
تعرف كيف ادمنتك ياراكان..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:30 pm



ياراكان ببساطه كسبت قلبي وروحي وكل شيء في جيهان..!!!
متى وكيف واين ولماذا..ماادري..؟؟
ببساطه جعلت روحي تدمنك كلك..!!
تعرف كيف ادمنتك ياراكان..
انا متيمه فيــك..ولاانت داري..
وتحب غيري ولازلت تحبها..
كلمات تفجرت بداخل جيهان..ماقدرت تبوح له فيها..ولي تبوح له وهو مهوب حاس فيها..
جيهان باأبتسامه مزيفه:الصراحه عجبتيني حيل تسلم ماتقصر...
راكان مسك يدها ورفعها بشويش وباسها وبحب:يكفي عندي انها اعجبتك ياغناتي..
جيهان كان ودي اصدق كلامه بس مقدرت مع ان شيء بداخلي يقول صدقيه وعيشي وشيء اخر يقول لالاتعيشين بعدها انتي تتعذبين..مهوب حد غيرك متعذب...
نزلت يدي من يده بشكل سريع ومفاجئ..بتردد:العمه تنتظرني..
راكان كان يجهل تصرفاتها الغريبه وبعادها عنه بس فسرها على انها خايفه:طيب..حصنتي نفسك؟؟
جيهان:أي الحمدلله..
راكان رفعت يدي لجبينها وقريت عليها قران والادعيه حفظها من العين والحسد بأذن الله..
جيهان استغربت من حركته وصرت اناظره بضياع..مدري وش السواه معك ياقلبي..خاطري ادفن راسي بصدره الحنون واعيش الحب معه..آآآآه ياقلبي مدري وش صابني وانا حالي مايعلمها الا ربك..
انكر حبي لك حتى مع نفسي لا اود الاعتراف بذلك..!!
وعيت على قبلته الدافئه على جبيني وناظرته بصدمه..
راكان باأبتسامه:الله يحميك..
جيهان مقدرتا رد عليه واعرف ان تميت بالغرفه دقيقه وحده بضعف وبصرح بحبي له وانه ملك كل شي فيني..
توجهت للباب وطلعت من الغرفه من دون منطق حرف الواحد..
اخذت نفس عميق قبل مانزل لدرج..
ونزلت بخطوات ثقه تخالف شعوري الداخلي..
خوله باأبتسامه وبا أعجاب شديد:اقدم لكم جيهان صاحبه العزيمه ذي..
..الكـــــل ألتفت لهاا..
جيهان ابتسمت بصعوبه بالغـــه وسلمت على الكل وجلست بجنب العمه..
ريما:من جيهان ذي..حرمه ولدك؟؟
خوله بنفس ابتسامتها:ياليت والله..ذي حرمه ولد اخوي راكان..
الكــل:اهاا..
ريما:ماشاء الله عليها جمال وربي..
جيهان باأبتسامه:تسلمين ياقلبي عيونك الحلوه..
ريما:لسانك عسل لااله الا الله..
جيهان تناظر بعمتها:اجل ماعرفتيني بالمزايين..
خوله تأشر:هذول كلهم صاحباتي بالشر والخير(وهي تأشر)هذه ريما وجنان وغزاله وشمس ووداد وعايشه وليلى..
جيهان تناظر فيهم:الله يحفظكم يارب عاشت الاسامي..
وداد:من متى وانتي متزوجه؟؟
جيهان:توني ماخذت شهر..
وداد:ماشاء الله..
ليلى:الله يسعدك يارب..والله ملكه جمال..
جنان:اجل ماعندك اخت تشبهك؟؟
جيهان بضحكه:لاوالله يالغاليه وحيده امي وابوي ماعني اخت ثانيه..
جنان بخيبه امل:حسافه والله..
خوله:جيهان مالها شبيه لا بشكلها ولا بسلوبها..
شمس:اجل مبسوط معك راكان؟؟
غزاله:وش هالسؤال قصدك مومصدق ان ماخذها..
الكل:ههههههههههه..
جيهان:هههههه وش دعوه عاد..
جنان:مكذبت غزاله جمال ورزه ولسان عسل..
خوله:قولوا ماشاء الله..
الكل عدا جيهان:ماشاء الله..
ريما:عيونا مهيب حارره يا ام عاصم..
خوله:عارفه بس العين لها حقها ياريما..
ريما هزت راسها با نعم:أي بالله صدقتي..
جات لنا الخدامه وميرنا وانعجبت من لبسها..كانت لابسه بنطلون ماسك على جسمها بلوزه طويله باأكمام حاير وصايره نعومه حيل..
جيهان بمديح احرجت ميرنا:وش هالزين كله لااله الا الله..
ميرنا بحيا:تسلمين عيونك الحلوه..
غزاله:مين هاذي؟؟
جيهان باأبتسامه:زينه البنات كلهم ميرنا بنت عمتي خوله..
غزاله عجبها جمال ميرنا:تبارك الرحمن..لاتقولين انها متزوجه اخو راكان بعد..
الكل:ههههههههههههه..
جيهان:ههههه الله يخس شيطانك بس..
غزاله:هههههه على بالي بعد..بجد محظوظ ألي ماخذك..
جنان:والله مكنتي متزوجه كان خطبتك لولدي..
شمس:لا ولدي قبل..
خوله:ههههههه وين راكان يسمع هالكلام..
الا برنه جوالها وردت باأندفاع:سبحان الله جبنا سيره الاؤط قام ينط..
راكان:ههههههههه مدري وش سالفتكم انتوا مغير حش فيني..
خوله بضحكه:ليه به حد حش فيك..
راكان:كثير والله..وش بقول لك سوي لي درب بطلع انا برا..
خوله:تعاال بعد... شوف الحريم وش يقولون؟؟
راكان:كي...
سكرت السماعه بوجهه ودخلت ميرنا داخل الحريم تغطوا..
..نزل من الدرج..

يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:32 pm



خوله بضحكه:ليه به حد حش فيك..
راكان:كثير والله..وش بقول لك سوي لي درب بطلع انا برا..
خوله:تعاال بعد... شوف الحريم وش يقولون؟؟
راكان:كي...
سكرت السماعه بوجهه ودخلت ميرنا داخل الحريم تغطوا..
..نزل من الدرج..
خوله:تعال راكان شوف وش يقولون..يبون جيهان لعيالهم..
جيهان كنت اصب لهم القهوه والشاي ولما سمعت اسمه صنبرت مكاني:.............
راكان اقترب من الصاله ألي كانوا به الحريم..
غزاله:أي بالله مكذبت..
جنان:وانا معها..اذا ماتبيها عطنا اياها..
راكان مجرد التفكير انها بتكون لواحد غيري يجنني وبحده:جيهان لي انا وبس..راحت عليكم والله..
ريما:حافظ عليها ياراكان..جيهان ألماسه وجواهر ثمينه..
راكان والغيره تتملكه:جيهان بعيوني الثنتين..وانا مقدرها..
خوله بضحكه:ماتنعطون وجه انتوا عصبتوا الرجال..تعال معي شوي ياراكان..
..وابتعدوا عن الصاله..
الكل عدا جيهان:ههههههههههههه..
ريما بغمزه:الله يعينك على غيرته ياجيهان..
جيهان(غيرته؟؟!!هو ميغار علي)
شمس:هههههه بسم الله عليكم عسل والله..
وداد:أي بالله..يبدوا انه يحبك حيل ما شاء الله..
ليلى:اكيد كل هالزين ولايغار عليها..
ريما:هو مويغار بس.. الايموت فيها..
جيهان احس من كلامهم كني ملكه جمال وانا مشوف نفسي جميله لهدرجه ذي وقمت:اعذروني شوي..
وطلعت منهم..ومن صوتهم الشبه عالي نسبيا..
راكان بنكران وعدم تصديق:انا ماغار عليها..
خوله:لاتكذب على نفسك..انت ميت غيره..
راكان:لحبيتها ذيك الساعه اغار عليها..
جيهان تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني ولاأني اسمع كلامه للمره الثانيه تجمعت الدموع بعيني..
خوله تنهدت:الله يهديك بس..
راكان:انا لنسيت اروى ذيك الساعه بيكون لك حادث حديث..
ابتعدت عن المجلس وتوجهت للمطبخ وشفت ميرنا..
ميرنا لاحظت على جيهان الحزن:فيك شيء؟؟
جيهان ادعت البسمه:ابد فديتك من الضحك دمعت عيني..
ميرنا صدقت كذب جيهان:جد وش قايلين ووش سوا راكان..
جيهان تألف القصه:ابد صارت هوشه وطلعت منهم..
ميرنا:اهاا..
جيهان تدورهم بعيونها:اجل وين باقي البنات؟؟
ميرنا:مايبون ينزلون..رافضين كلام امي عن لبسهم..
جيهان سكتت شوي بعدين ردت:اجل وش مسويين على العشاء..
ميرنا:لسى الخدامه ترتب الغرفه..
جيهان:بساعدكم اجل..
ميرنا:لااااا انتي صاحبه العزيمه ولاتنسين انك عروس..
جيهان(انا عروس اسم بس):لا عروس ولا خرابيط يلا اساعدكم منشان الوقت..
..وبالمجلسس..
راكان:انا شفت عاصم عند البحر..
خوله باأندفاع:صدق؟؟
راكان:أي وقال لي انه بيجي باآخر الليل..
خوله بفرحه:الحمد لله..
راكان:ليه مايجلس بالبيت ياعمه؟؟
خوله من كلام راكان اعرفت ان جيهان ماقالت له وكبرت جيهان بعيونها لانها حافظت على سر من اسرارهم..
خوله:مدري عنه ياراكان..يلا انت روح وانا بروح لعند الحريم لان مابه وقت على العشاء..
راكان:يلا فمان الله ياعمه..
..ووصلته للباب...
وراحت اجلست عند الضيوف وبعد دقائق تجهز كل شيء بغرفه الطعام..
الحريم عجبهم طرق التقديم والعشاء الرومنسي..
ليلى بعدم التصديق:ذا يستحيل يكون ترتيب الشغاله..!!
ميرنا باأبتسامه:ذا ترتيب جيهان..
الحريم باأعجاب اكثر بجيهان:يبارك الرحمن منري وش نقول عنك..يابخت راكان فيك..
جيهان:ماكنت لوحدي ميرنا والخدامه ماقصروا..والله لايقصر عليهم يارب..
خوله باأبتسامه:كثر الله خيركم..ويلا تفضلوا...
..وجلسوا الحريم على مائده الطعام ألي مكونه من أطباق عده ووجبات رئيسيه وجانبيه وانواع من الحلى والشوربه والسلطات وشموع الطاوله والأناره خافته..حبت مثل الحفلات الراقيه المفعمه بالهدوء والراحه..
ابسط الاشياءتجعل من الحفله بمنتهى الجمال ولها رونق وجمال آخاذ..
.
.
.
قبل ساعات معدوده وبالحكمه عقد قرآن حنان بنت خليفه على ابراهيم..
سعود باأبتسامه:مبروك عليك حنان يا ابراهيم..
ابراهيم باأبتسامه:الله يبارك بحياتك..
ابوراكان:عاد مااوصيك بحنان..تراها زي بنتي..
ابراهيم بنفس ابتسامته:توصييني على قلبي ياعمي..؟؟
ابوراكان:انا لله..الرجال صار شاعر..
الكل:هههههههههههه..
سعود:متجوز عن تعليقاتك يا حموده ابد..هههههه..
ابوراكان:وانا عند ربي صادق..
..وركبوا السياره..
حنان بهمس:عمي..
سعود ألتفت لها:سمي ياعروسه..
حنان بحيا:عمي..اذا ممكن حابه اشوف خواتي قبل مروح لعند ابراهيم..


يتبـــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:34 pm



..وركبوا السياره..
حنان بهمس:عمي..
سعود ألتفت لها:سمي ياعروسه..
حنان بحيا:عمي..اذا ممكن حابه اشوف خواتي قبل مروح لعند ابراهيم..
سعود:بس انا منصحك ياحنان..تلقينه قالب البيت فوق حدر يدور عليك وان جيتي لبيت ابوك مهوب هادك..
حنان تنهدت بصمت:طيب ياعمي..
سعود:حنان لاتفكرين با أبوك..ابوك مرده بيجي يوم ويرضى واحنا زوجناك يابنتي بدون علمه با أمر من الشيخ لأنه شاف ان رضى اني اكون ولي لك..
حنان:الحمدلله..
سعود:وتركي الخرابيط من بالك..وفكري بحياتك الجديده وخلاص..
حنان باأبتسامه امل:بإذن الله ياعمي ..
..وسرعان ماوصلوا لبيت سعود كان راي ريم ان حنان تلبس الفستان الأبيض بزواجها..مشان كذا جات بيت عمها سعود تقضي لزواجها حول اسبوع.ز
ريم استقبلت حنان بكل ترحيب وابتسامه تعلو شفتها..
ريم ضمت حنان:مبروك ياقلبي..
حنان بحيا:الله يبارك فيك يامرت عمي..
سعود:صعديها فوق وخليها تريح..
ريم:ابشر..
وودتها للغرفه ألي رتبتها مشانها..
ريم بحيا:اعذرينا بس شفتي مو مقامك..
حنان باأبتسامه:لاتقولين هالكلام..بالعكس يامرت عمي..الغرفه عجبتني..صحيح ان نومه بالارض توجع لكن بتعود عليها..
ريم ابتسمت باأبتسامه عريضه وضمت حنان بالحيل:والله وكبرتي..وبعد كم يوم بتروحين لها ابراهيم ..وعاد لاتنسينا..
حنان:افا يامرت عمي.زانساكم مره وحده وانتوا صاحبين المنه والفضل علي والله لو اني قليله اصلماسويت كذا..
ريم باست خدها:لاتقولين هالكلام عنك..وبعدين انا عارفه انك منتي بناسيتنا بس كنت انتظر رده فعلك..
حنان:ههههههه لاتختبريني مره ثانيه لأني باكلك بضروسي..
ريم:هههههه فديتك بس..يلا نامي فديتك..
حنان:طيب..
..طلعت ريم من الغرفه وسكرت الباب..
حنان تنهدت بفرحه وكانت تحاول تبعد كل ماهو حزن عنها..
.
.
.
ابو زياد:انا مشفت حنان من الصبح وينها؟؟
رنيم بتردد:لا..بس حنان جالسه تحضر لان الموجهه بتجي بكره وبتقيم شرحها..
ابوزياد:وليه ماتحضره هنا كالعاده..
مرام باأندفاع:قلنا لها قالت لا لان يمكن يرقونها وهي ماتبي حد يزعجها..
ابو زياد بفخر:كفو والله هذا البنت السنعه وليه ماتصيرون زيها..مالت عليكم بس مامنكم فايده(وقام من الكنب )يلا انا بنام..
مرام ورنيم:تصبح على خير يبه..وتوجه لغرفته..
ريم تنهدت براحه شديده:وربي حسيت انب ينكشف امرنا..
مرام بفرحه وبهمس:وربي اني متخوفه زيك..والحمدلله انها عدت اليوم..
رنيم بهمس اختها:طيب..مافكرتي ببكره وش نقول له؟؟
مرام تنهدت بقلق حيله:علمي علمك..ربك بيفرجها..
.
.
.
كانت نازله تحت وتحس با آلم شديد ببطنها..
كانت تحس بالآم بالايام الأخيره ذي..كانت اشد بكثيرر.ز
ام فهد كانت تتحاشى النظر لها ولاتتكلم معها با أي كلمه..بس شفقت على حالتها..
ام فهد بطيبه:كلمتي فهد يا بدريه..
بدريه ويدها على بطنها:أي كلمته بس مايرد علي..
ام فهد بخوف قامت على حيلها وتعرج بسبب ركبتها وكلمت فهد مره ومرتين ولايرد ودقت على سعود ورد عليها..
ام فهد:بسرعه تعال الله يخليك ياسعود..عجل..يلا مع السلامه..اقتربت من بدريه وساعدتها مع ان المفروض
ام فهد تساعد نفسها لان ركبتها ماتساعدها...
وجابت عبايتها الثانيه ولبستها بدريه ولفت الشال عليها وغطت وجهها..
..وركبوا السياره..
.
.
.
وعلى الساعه 11:15
مر الوقت بسرعه علينا..كانت كل وحده منهم تقول مواقفها المحرجه مع اهل زوجها وليله الدخله..كل وحده منهم عندها موقفها..
وبعد ماراحوا جلست أنا والعمه بالصاله..
خوله با ابتسامه:والله انك تبيضين الوجه ياجيهان الله يبيض وجهك..انا متأكد هان سمر مو عارفه قدرك..
جيهان:..........
خوله بثقه تامه:مرت اخوي وانا ادرى فيها..هي طيبه بس على حبايبها والي ماتحبهم لاتتوقعين انها تحن او تشفق عليهم..
مدري ليه احساس يقول لي انها بتذوقك الويل..
جيهان(قصدك ذوقتني اياه من البديه):وش .دراك؟؟
خوله:لاتزعلين مني..يمكن لأنك ارمله ومنتي جديده..
وولدها مهووب مطلق ولا ارمل..وهي تشوفها صعبه انك تاخذين واحد مو ارمل اومطلق..
جيهان استغربت حيل من كلام العمه..لكن ليه لابد به ناس تفكر كذا ..ويمكن هذا هو السبب ألي تعاملني بيه:بس ليه تحكم علي من هالشيء..
خوله تنهدت:به ناس تفكيرهم كذا..صعبه تغيرين تفكيرهم بين يوم وليله..


يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:37 pm




جيهان استغربت حيل من كلام العمه..لكن ليه لابد به ناس تفكر كذا ..ويمكن هذا هو السبب ألي تعاملني بيه:بس ليه تحكم علي من هالشيء..
خوله تنهدت:به ناس تفكيرهم كذا..صعبه تغيرين تفكيرهم بين يوم وليله..
جيهان:كلامك دايم يعجبني ياعمه..عين العقل والله..
خوله:بس للأسف هي معرفت قدرك..وياليت لوتعرفك كان صار شيء ثاني احين..
سمر ان حبت حبت ترى..تحب بالحيل..
جيهان:ماشاء الله..
خوله:أي بالله..هي كذا..بوطبيع مايجوز عن طبعه..ولاتتعبين نفسك بالخدمه الزايده فيها لان إذا قلبها ماصفى لك مهوب صافي إلا بعدين مواحين..بعد متعرف منوا ألي يحبها ومن ألي يكرها..
جيهان:صح كلامك..به ناس نرفعهم لفوق وهم مهوب قدها ابد..بس زي ماقولتي بعدين مو احين..
خوله:ربك كريم..
..وسكتوا شوي..
خوله:اجل جهزتي اغراضك؟؟
جيهان باأستغراب:وليه؟؟
خوله:ماقال لك راكان..
جيهان:عن وش ياعمه؟؟
خوله:انك بتروحون للكويت يومين اوثلاث..
جيهان بفرحه:من جد بنروح للكويت..
خوله با ابتسامه:فرحانه ياقلبي..
جيهان: بقوه..لطالما نفسي اني اروح للكويت..
خوله:فديتك بس..اجل مره وحده قضي للعيد..مابقى شيء على رمضان..
جيهان:أي اكيد أي حاجه تعجبني هونيك باخذها..
خوله:أي زين كذا..لان به بضاعات موحلوه برمضان..
خوله:أي بالله ماكذبتي بعض البضاعات برمضان مهيب حلوه ذاك الزود..وزحمه مره..
جيهان بحماس:يلا بقوم ارتب الاغراض..
خوله با أبتسامه:طيب حياتي..
..صعدت لفوق وهي مبسوطه مره..ولمت اغراضها وطلعت لها لبسه وعطرها..
وحست بفتحه الباب وألتفت له:هلا..
راكان وهو يشوف اغراضها مجهزه والشنطه بمقدمه الباب:قالت لك العمه..
جيهان بفرحه:أي بس ليه ماقولت ليا؟؟
راكان ابتسم بلاشعور لماشافها فرحانه حس بحاجه حلوه حيل:اعذريني نسيت..
جيهان اقتربت منه وصار قبالي مباشره:اسمع ابا اروح للبحر والمول وابا اتمشى بكل مكان بالكويت..
راكان اقترب منها اكثر وحوطها من خصرها وبهمس:وبعد..
جيهان ارتبكت من قربه..زادت نبضات قلبي بقربه وبهمساته ألي توترها زود..
راكان قرب شفاته من شفاهه وبهمس حار:وبعد ويين تبين تروحين؟؟
جيهان جات بتبعد عنه إلا يشد عليها وقربها زود من صدره:وين تروحين؟؟
جيهان بتوتر زود:راكان..لاتعيد هالسؤال انت تدري عن السبب..
راكان:مافي امل يعني..
جيهان(كان فيه امل والله..بس قلبك وروحك مولي..وماابي أي شيء تربطني فيك..حتى لوكانت حقوقك)ناظرته بحزن:أسألك سؤال وتجاوبني بصراحه..
راكان:تفضلي..
جيهان:انت مازلت تحب اروى صح..؟؟
راكان تغيرت ملامح وجهه:وانتي مازلتي تحبين ابويوسف؟؟
جيهان:لا..
راكان بفرحه:صدق..
جيهان با أندفاع:اقصد لا تجاوبني بسؤال آخر..
راكان لما قالت لا قلبي فز من مكانه عيشتني للحظه اني اقدر املك قلبها بس للأسف حتى اللحظه ذي حرمتني منها وبقهر:ولبكره بحبها..
جيهان(كنت متوقعه)وبنفس قهره:نفس الحال أجل..ولو سمحت لاتسوي معي هالحركات لأني منيب طايقتها..
راكان بعد يده من خصرها وبسخريه:يعني انا ميت عليك احين..
جيهان عضت شفاتها من القهر:وكلامك مع العمه خوله سامعته انك ماتغار وجيت بقول ل كانا بعد ماأغار عليك ولاحتى شوي..
راكان بنفس قهره:لاحالف عليك غاري علي ان ماغرتي علي بموت..
جيهان بحده:احلم بس..
راكان بنفس حدتها:لايكثر بس..
جيهان كشرت بوجها:الكلام معك ضايع..
وخذت بجامتها ألي مطلعتها لها وتوجهت للتواليت ولبست بجامتي البذنجاني وسرواله الكروهات..
ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي وحطيت مرطب شفاه بالكرز وطلعت من التواليت وشفت انه لابس بجامته وخلص وانسدح بالسرير..ومعطيته وجه وتوجهت لتسريحه وبخيت بجسمي الروائح العطر ودهنت ذراعي بالوشن ..
وقطيت جسمي بالسرير متعمده مشان يهتز السرير وتضايقه..
راكان:بل..شوي شوي عليه لو ينطق كان قال ارحميني على وزنك الزايد..
جيهان بقت عينها :انا متينه..
راكان عطاني ظهره:يعني كلش ...بطنك على ظهرك انت..ياسبحان الله..ماقدرت اميز رشاقه بنيتك وبين هياء الشعيبي..
جيهان بصدمه كبيره:كيف!!!
راكان كاتم ضحكته وهو مستمتع بمضايقتها:أي من ضعفك انتي اسكت احسن لي ماخذه بنفسك مقلب انتي..
جيهان بصدمه كبيره(هو بس يبي يضايقك ياجيهان..ولاجسمك وش حلوه منسق ورويان منتي باعضم وخلك عندك ثقه بنفسك..ولوشوي على الأقل قدامه..)وبثقه تامه:والله كلام صديقات العمه غير..مدحوا كل شيء فيني..واخطبوني من دحين لعيالهم..


يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:39 pm



جيهان بصدمه كبيره(هو بس يبي يضايقك ياجيهان..ولاجسمك وش حلوه منسق ورويان منتي باعضم وخلك عندك ثقه بنفسك..ولوشوي على الأقل قدامه..)وبثقه تامه:والله كلام صديقات العمه غير..مدحوا كل شيء فيني..واخطبوني من دحين لعيالهم..
راكان شبت بقلبه الغيره من كلامها وألتفت لها:وش وش قلتي؟؟
جيهان فرحت لأني اشمأزيته بثقتي وبكلامي:وحط ببالك..أنت ماملكتني ولاراح تملكني بعد..ولا أنا بملكك وكذا تعادلنا..
راكان بحده:راح املكك عن قريب..وراح تشوفين..
جيهان بسخريه:ههههاآآآآآي..راح نشوف من اللي يملك الثاني..
راكان حذف المخده بوجهها:نامي ابرك لك..ورانا روحه من صباح الله خير..
جيهان انقهرت منه لما حذف علي المخده وعطاني ظهره ..وجات في بالي فكره جهنميه والله لردها له..وخذت المخده واقتربت منه ..بشويش ولكيته(ضربته)بوجهه ورجعت لمكاني..وانا كاتمه ضحكتي..
راكان حسيت بضربه قويه بوجهي بقيت عيني وألتفت لها..
جيهان دخت على شكله وشعره مبعثر على وجهه توترت من ملامحه اللي باين أني بموت على يده..وبلا شعور اخذت اللحاف وغطيت وجهي وجسمي فيه..
راكان حاولت ابعد اللحاف عنها بس هي كلما تشد اكثر قمت من السريروروحت للجهه الثانيه واحاول اسحب اللحاف بس طلعت قويه حيل..وجمعت قوتي وسحبت اللحاف..
ألا تنسحب هي واللحاف وهو معها..
راكان بألم شديد:آآآآآآآآآآه..
جيهان حسيت اني طحت على احد وسمعت صوته يتألم فتحت عيوني بشده وانا فوقه وناظرته بخوف:راكان فيك شيء؟؟؟
راكان بألم:ياالله..احين عرفت معانات السرير وزنك بقوه ثقيل..
جيهان مديت بوزي..وانبني ضميري على عنادي ..يعني كان لزوم اعطيه الصاع صاعين..وبخوف شديد:ياحياتي..توجعت..
راكان(قالت لي ياحياتي..والله لو ادري كان من زمان طايح مومن اليوم..مبطي)ومبالغه شديده:آآآآآآآآآآه مقدر ألم فضيع..
جيهان قامت منه وبتوتر شديد:بروح أجيب لك حاجه تساعد او تسكن ألم ظهرك...
راكان(لاتروحين)وبصراخ:آآآآآآآآآآآه مقدر لاتروحين خلك..
جيهان خفت اكثر وتوترت:وش اسوي طيب؟؟
راكان(ياقلبي قلبها..هههههه.يازينها لماتتوتر...بس احسن خلني اجننها)غمض عينه حيل يعني اني متعور:ساعديني مقدر أقوم..
جيهان اقتربت منه ومسكت يده ونزلت مستواي لمستواه واستند يده بكتفي.. ورفعته من الأرض بشويش..
راكان:عشان تكتمل التمثيلية عدل لزوم اون هههههههه:آآآآه بشويش جيهان..
جيهان اخذت حذري وبشويش رفعته وجلسته على الطرف وباأندفاع:بروح اجيب لك مرهم او أي شي تيب...
راكان كنت برفض بس خلني اشوف اهتمامها فيني..لاتعصبون علي..حرمتي وحلالي وبكيفي اعذبها هههههه ويده على ظهره:بس لاتتأخرين أحس أني بموت من الألم..
جيهان يم الباب وبخوف اكثر:منيب مطوله...شويات وجايه..
ونزلت لتحت واشوف العمه وبنتها ميرنا جالسين على التي في وبينت نفسي كني طبيعيه:عمه عندكم مرهم موف؟؟
خوله ألتفتت لها:أي اكيد..روحي جيبي لها ميرنا..
ميرنا قامت:انزين..
خوله:بس عسى خير ياجيهان..
جيهان:ابد ياعمه..بس راكان يحس بتعب بظهره وقال ليا اشوف كان عنك مرهم ولا لا..
خوله:الله يعين..مايشوف شر..
ميرنا مدت لها المرهم:تفضلي..
جيهان:تسلمين قلبي..
ميرنا با ابتسامه:يسلمك ربي..
..وصعدت لفوق..
...بالنسبه لراكان...
اول ماطلعت من الغرفه فقع من الضحك..فديتك ياجيهان بس ههههههههههه..هين انا اوريك..ان ماتعبتك مكون انا راكان بن حمود آل.........
حسيت بصوت قريب وعدلت جلستي وجلست نفس وضعيتي مساع ويدي على ظهري..كني حامل موآآلم هههههههه..مو مهم الأهم أني اتعبها معي زي ماتعبت قلبي..آآآآآآآه بس..
جيهان فتحت الباب ناظرته وكان حالته اسوء من قبل كان مكشر ووجههه احمر>>من الضحك ياجيهان معليك منه تراه حيال واقتربت منه وبخوف:يعورك حيل..
راكان بتمثيليه:حيل ياجيهان..حيل..
جيهان عاتبت حالي على ألي صار حسيت كني المذنبه وقتها:تعرف تشلح بلوزتك؟؟
راكان(لا شلحيها انتي احسن)عشان ماسيبها تشك :لا لا أعرف..
ورفع شوي من بلوزته وبألم:آآآه..
جيهان(سلامتك من الآآآآه..فيني ولافيك يابعد قلبي )
واقتربت منه ..
وحطت يدها فوق يده ورفعت البلوزه بشويش ..وهو يناظرها بضياع واقتربت منه اكثر ..وزادت نبضات قلبه من قربها له..
راكان(أحس أن قلبي بيطلع من مكانه من دقات..مدري وش صار لكـ يا راكان..؟؟)
كان يناظرهـا..ومن قربها مابقى إلا شوي وتلتصق فيهـ..
ورفعت عيونها على عينهـ..توترتـ لما شفت نظراتهـ..
ألي مقدرتـ أفسرها..
راكان قاطع الهدوء وبالأم:آآآهـ..
جيهان فز قلبي من قال آآهـ.. وابتعدت عنهـ:بروح للتوليت وبجي بس شوي..
وتوجهت للتوليت قضيت حاجتــي وغسلت يدي..
وفتحت الباب بشويش..
وانصدمتـ لما شفتهـ يضحكـ..
ويحركـ يدهـ بدون ما يتألمـ وكل شيء عادي..!!
جيهان بقهر(جالس يلعبت علي هااهـ..هين أنا اوريكـ منو جيهان يا اخ صايع)
وفتحت الباب كلهـ..وكشر على وجهه على طول وهو يتميرض وحالتهـ حالهـ..
الصراحه وجع قلبي من كثر ميقول آآهـ و آآهـ..
أنا بكتمـ الأأهات مرهـ وحدهـ..
وفتحت المرهمـ..وسدحته لسري على ظهرهـ و..............


أنتهــــى البارتـــــ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:43 pm




أنتظـــر توقعاتكمـ من حيثـ/

جيهان وراكان؟؟

بدريهـ وأم فهد وفهد؟؟

نادين وألمـــى؟؟

حنان وإبراهيم ؟؟

أبو زياد ومرام ورنيمــ؟؟

وعاصـــم؟؟

و..و..و

الله يسعدم يارب..
لاتحرمونــــي من توقعاتكمـ....


والبارتــــ بيكوون يوم الأثنين بنفس الموعد..

^,^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 5:16 pm

يااااااااااااااااااعسسسسسسسسسسسل انتي وربي جننننننننننننننان فوق الجناااااااااان وربي اتوقع في سفرة الكووووووووويت يتقرب منها اكثر اما بدريه وام فهد بدريه تكبر بعينها ام فهد انها ساعدتها مع انها ماتستاهل وتبل تسوي مشاكل معها

نادين والمى يزدون حقد ا جيهان كثير


اما ابراهيم وحنان ابطال حب ورمانسيه جدد في روايتنا

اما ابو زياد وبناته هم الي بياكلونها بس اتوقع العم سعود يتدخل


عاصم يرجع البيت ويبتدي قصة حبه مع روعه


يااااااااااااااااروع كااااااااااتبه انتي فديتك انا والله اموووواح

لا يكثر هرج عاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 5:18 pm

انااااااااااااااااااااااا اول وحده ارد وناااااااااااااااسه هههههههههههههههه فديتكم ترى البببببببببببببارت نزل ( كان احد يسمعني عاد ) شكلكم تعابنين في رمضان كل عام وانتم بخير حبايبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 7:45 pm

جيهان وراكان؟؟" امم يقربوو من بعض اكثر ف سفرة الكوويت"

بدريهـ وأم فهد وفهد؟؟" بدريةة تعامل امم فهد زووين وتعتذرلهاا"

نادين وألمـــى؟؟"يحقدون ع جيهان بس لماا يعرفون السبب يعرف غلطتهمم"

حنان وإبراهيم ؟؟"حياااه جديده"

أبو زياد ومرام ورنيمــ؟؟"الله يعين مرام و رنيمم لماا ابوووهمم يعرف بـ الخبر"

وعاصـــم؟؟"راح يرجع للبيت بعد مايشوف تغير اخواتهه ومامتهه"


يعطيكك الف الف عافيةة ي الغلااا ع البارت الخوقااان

ونتظركك يوومم الاثنين بس موو كنوو بعيد>> احمدي ربكك ي مااماا*_^


تحياتي:-atheer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة فيصل
..[فله جديد]..
عاشقة فيصل


انثى
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 24, 2012 6:22 am

باااااااااارت روعة تسلم اناملج ضش


راكان و جيهان: اتوقع جيهان راح تخليه يتألم صدق اما بالنسبة لسفرتهم للكويت اتوقع راح يصير موقف يقربهم
من بعض حييييييل <<ودها تسافر معاهم صص


بدرية و ام فهد و فهد: اتوقع ما راح يبين بعين بدرية و فهد اللي سوته ام فهد و راح يجي يوم بدرية تتخلى عن فهد و ما راح يلقى حضن يلمه الا حضن امه 98


نادين و ألمى : كرهوااااااااااااا جيهان من قلب



حنان و ابراهيم: الله يوفقهم و يسعدهم يارب وربي فرحت لحنان


ابو زياد و مرام و رنيم: يا حرااااااام محد راح ياكلها الا هالبنتين


عاااااااصم : راح يرد البيت مؤقتا لحد ما يتزوج



ووووووووو بث الله يعطيج العافيه



فعلا ابدعتي و امتعتي ثق



اختج : عاشقة فيصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
..[فله جديد]..
رهّيِنِة الَشُوٌقُ


انثى
تاريخ التسجيل : 24/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 24, 2012 7:53 am

البارت روووووووووووعه يالغلا استمري رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 82734

وبإنتظاآآإر الباآآآآآرت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MemoOo
..[فله جديد]..
MemoOo


انثى
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 8:38 pm

اهلنن ...

يسلموووووو خيتوو ساندرا ع هالابداع صراحه البارت مشوق مشوق مشوق جداً ..

كنت أتابع من خلف الكواليس بعدد ..><

وان البارت يوم الاثنين جد متحمسه عليه لأني احب الاكشن وها لحركات ..^^

وان شاآء الله م تطولين علينا ي حوبي ..

وبانتظار الي بعده ع احر من الجمر ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 2:53 pm


رواية تتعبــ لـو معــي تلعبــ
..البارتـ الثامنــ والعشـــرونـــ...
واقتربت منه ..
وحطت يدها فوق يده ورفعت البلوزه بشويش ..وهو يناظرها بضياع واقتربت منه اكثر ..وزادت نبضات قلبه من قربها له..
راكان(أحس أن قلبي بيطلع من مكانه من دقات..مدري وش صار لكـ يا راكان..؟؟)
كان يناظرهـا..ومن قربها مابقى إلا شوي وتلتصق فيهـ..
ورفعت عيونها على عينهـ..توترتـ لما شفت نظراتهـ..
ألي مقدرتـ أفسرها..
راكان قاطع الهدوء وبالأم:آآآهـ..
جيهان فز قلبي من قال آآهـ.. وابتعدت عنهـ:بروح للتوليت وبجي بس شوي..
وتوجهت للتوليت قضيت حاجتــي وغسلت يدي..
وفتحت الباب بشويش..
وانصدمتـ لما شفتهـ يضحكـ..
ويحركـ يدهـ بدون ما يتألمـ وكل شيء عادي..!!
جيهان بقهر(جالس يلعبت علي هااهـ..هين أنا اوريكـ منو جيهان يا اخ صايع)
وفتحت الباب كلهـ..وكشر على وجهه على طول وهو يتميرض وحالتهـ حالهـ..
الصراحه وجع قلبي من كثر ميقول آآهـ و آآهـ..
أنا بكتمـ الأأهات مرهـ وحدهـ..
وفتحت المرهمـ..وسدحته لسري على ظهرهـ..
جيهان حطيت شوي من المرهم بيدي:تعبان وين يوجعك هنا ولا هناك..
راكان كاتم ضحكته:بكل مكان..>>ياويلك منها..وبتضحكك عدل وقتها ههههههههه..
صعدت فوق السرير واقتربت من ظهره وحطيت يدي وبكل قوتي مررت اصابعي على آخر خصره..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
جيهان وانا اشد على يدي اكثر وضربت ظهره عدل بيدي وهو بيلف وانا ارجع اضربه اكثر واشد على اصابع يدي وامرره بعنف على ظهره..
راكان بصرراخ:آآآآآآآآآآه..
جيهان بقهر:احين آآه عدل هااه ومساع كذب انا اوريك يا آخ صايع..
راكان بحركه سريعه ألتفت وانسدح على ظهره وسحبها من يدها بعنف..
وفقدت توازني وطحت على صدره العاري..وشدها زود مشان يمنعني عن الحركه..
جيهان وشعري طايح على وجهي وبحيا:نزل يدك عني..
راكان بقهر:منيب منزل يدي..(وكشر بوجهه)صدق انك حراميه كل ذا انتقام..
جيهان رفعت حاجبي له وبا ابتسامه وترته:دحين دوري اضحك عليك صح..
راكان زادد نبضات قلبه من بسمتها كيف لو اقتربت منها وش بيصير لك يا راكان؟؟
جيهان با ابتسامه تعلو شفتها:اكيد مساجي عدل ظهرك وصار تمام دحين..
راكان بحب وهو يناظر عيونها:انا اصير تمام لكنتي جنبي..
جيهان(لما اسمع كلامه ونظراته يحسسني اني ملكت كل شيء فيه..بس انا متأكده انهم مجرد كلام ونظرات..)حاولت اقوم من حضنه مقدرت وبقهر:وبعدين معك انت..
راكان(وربي نفسي اعرف ليه انا ابا القرب منك..) شديت يدي على خصرها ورفعتها لفوق وصارت وجهي قبال وجها:انتي ألي وبعدين معك..اعنبوك انا زوجك..
جيهان:بس بالأوراق..
راكان بخبث:ولاتزعلين احين يصير زواج مو بالأوراق..واخذ احقوقي واحين..هاه وش قولتي..؟؟
جيهان وجها صار اشارة مرور من كلامه:مافي..انا ما ابا..
راكان با ابتسامه:انا اخليك تبين..
جيهان:صدق أن لم تستحي فا فعل ماشئت..(وهي تحاول تبعد عنه)اتركني خلاص..
راكان بجديه:اكيد ابعد عنك..
جيهان:احلف بس..اكيدين بعد..من مساع وانا اقول لك بعد وانت تمتطلني..
راكان يعني اني زعلان بعدتها عني:طيب براحتك..
جيهان:..........
راكان ألتفت لورى وتلحفت وولا شفت منها أي حركه انتظرت شوي بعد ولاجات راضتني وألتفت لها وشفتها مغمضه عيونها ولامهتمه كأني زعلان ولا لا..قهرتني والله..واقتربت منها اكثر ودفنت راسي بصدرها زي كل يوم..
جيهان مبغيت ابعده من حضني..بس خلاص بنومه هالمره مشانكم بس>>أي هيين إلاميته على قربه..
وحسيت بتحركاته لدرجه اني معرفتا نام وضربته على ظهره بشويش وبهمس:يلا نام..
راكان با ابتسامه:احب انك تعامليني كذا..
جيهان ضربته على ظهره:اووص نام يلا ورانا روحه من الصباح..
راكان:بس..
جيهان قاطعته:اووص ولامنت بنايم بحضني..
راكان با اندفاع:خلاص خلاص..بسكت..
جيهان كتمت ضحكتي:تيب..
وبعد مرور 5 دقائق..
راكان رفع راسه وبهمس:جيهان نمتي..
جيهان:.............
راكان عدل جلسته وتم يتأمل بملامحها وعيونها المتوسطه ألي ماكانت لاكبيره ولاصغيره وخشمها المناسب لها وشفاته المليانه ووجناتها المليانه..وباس خدها..
جيهان حسيت فيه من اول متكلم بس سكت وحسيت فيه تبين لي أنه جابس يناظرني طبعا كنت مسكره عيوني بس حسيت انا حد يناظر فيني ولما باس خدي بطلت عيني شوي وناظرته..



يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 2:57 pm


راكان عدل جلسته وتم يتأمل بملامحها وعيونها المتوسطه ألي ماكانت لاكبيره ولاصغيره وخشمها المناسب لها وشفاته المليانه ووجناتها المليانه..وباس خدها..
جيهان حسيت فيه من اول متكلم بس سكت وحسيت فيه تبين لي أنه جابس يناظرني طبعا كنت مسكره عيوني بس حسيت انا حد يناظر فيني ولما باس خدي بطلت عيني شوي وناظرته..
راكان اخترعت من نظراتها وبضحكه:لاتناظريني كذا ماسويت شيء غلط انتي زوجتي وحلالي..
جيهان تنهدت:تيب ماقلنا شيء..بس نام..
راكان:مافيني النوم وش رايك نتكلم؟؟
جيهان:وش نتكلم فيه؟؟
راكان باأبتسامه:انتي جلسي عدل والكلام بيجي على طول..
جيهان عدلا جلستي وصرت مقابلته:تيب..
راكان:نبي نتكلم مع بعض بس جد مو هزار على قوله المصريين..
جيهان:متخفش مراح اهزر..بس أؤؤل وخلصنا..
راكان:وناسه تعرفي تتكلمي مصري بطلاقه..
جيهان با أندفاع:قول ما شاء الله..
راكان بعناد:منيب قايل..وووول عليك بسرعه تتكلمين..
جيهان خذت الوساده وضربته على كتفه:قول ما شاء الله..
راكان: بقول بقول بس لاتبكين لاتبكين علينا..ماشاء الله..
جيهان:هههههههه..اي تعقل..
راكان بجديه:منو حبك الأولي؟؟
جيهان(انت..وربي انت..)بشك: وليه هالسؤال بالذات..
راكان:جاوبي من دون ماتطرحين السؤال علي..
جيهان:وان قلت لك وش بتستفيد؟؟
راكان:كذا.. حاب اعرف..
جيهان:أي حبيت..
راكان بقهر:مين؟؟
جيهان:ألي اعرفه انك تسأل سؤال واحد وبعدها اسأل انا..
انت لحد الآن تحب اروى؟؟
راكان:لزوم اجاوب؟؟
جيهان:لا اجل صرف..اي لزوم تجاوب..
راكان بكل صدق:مدري..
جيهان استغربت:كيف ماتدري؟؟
راكان:سؤال واحد تسألين على مذكر..
جيهان عضت شفتها بقهر:انت ماجاوبت اساسا..
راكان ولاكنه يسمعها:من ألي تحبين؟؟
جيهان:مالك دخل من احب..
راكان:جاوبي بكل صراح هزي ماجاوبت انا..
جيهان:انت اساسا ماجاوبت..جاوب وبعدها انا اجاوب بصراحه..
راكان حط عينه على عيني:اكيييد..
جيهان:اكيييد..يلا جاوب..
راكان:أي احب اروى وانتي مين تحبين؟؟
جيهان(اووف وربي كرهتها..ياجعلها تولع مطرح ماهي متنيله قعده على قوله المصريين)وبقهر وبكل جديه:انا احب بس مو ابو يوسف..
راكان بحيره:مين اجل..
جيهان قمت من السرير با اندفاع:جاوبت على سؤال واحد ..
راكان بحماس:يلا عاد قولي..
جيهان اسرعت للتواليت:منيب راده بحتفظ بالاجاب لنفسي..
وسكرت الباب..
راكان قام للتواليت واقرب منه:يلا عاد من ألي تحبين؟؟
جيهان تنهدت:هو كل شيء فيني..وانا اموت فيه بس حبه لي وحبي له لايمكن يصير..
راكان بحيره اكثر:وليه؟؟
جيهان بصوت حزين حس فيه راكان:لانه لايمكن يصير..
راكان باندفاع وحماس اكثر:وليه طيب قولي لي؟؟
جيهان:منيب راده..
راكان تنهد بقهر:مردك راح تقولين لي بنزل تحت بشرب ماي واجي..
جيهان:خذ راحتك..
وسمعت صوت رقعه الباب القويه..وطلعت من التواليت وانا ألتفت كان موجود ولا لا..
وقطيت نفسي بالسرير(لايمكن يصير لأنك تحب وحده غيري هذا هو الجواب)
بتقولون اعترفي بحبك له وخلصي لاطولين السالفه وهي قصيره..بس فكروا فيني شوي.صعبه والله اقو لانا احبك ياراكان وهو ماقالها لي..
المفروض اهو اللي يقولها لي قبل مو العكس..آآه بس من ألي بيحس بمعاناه الثاني..
قاطع تفكيرها صوت جوال وكان جوال راكان اقتربت اشوف المتصل..
الوالده يتصل بك..الوالده يتصل بك..
جيهان(ذي ماعندها ذرابه ابد تدق بوقت متأخر برد عليها ونشوف وش تقول)ورديت:هلا..
ام راكان ميزت الصوت الناعم وبقهر:حتى على جوال ولدي بتردين؟؟
جيهان با ابتسامه:وعليكم السلام والرحمه..كيفك ياخالتي؟؟
ام راكان بحده:تخلخلت ضروسك إن شاء الله..
جيهان بقهر:انا بس ابي اعرف ليه هالأسلوب الشين معي؟؟
ام راكان:ما اواطنك كذا من الله..
جيهان حطت رجل على رجل وبغرور:ولاخايفه اخذ راكان منك..!!
ام راكان بثقه:راكان يحبني انا اكثر منك..وانتي من عشان يرخص بيع شانك انتي؟؟
وارمله بعد وماده لسانها علي..لكن الشرها موعليك الشرها على اهلك ألي ماربوك عدل..
جيهان شقت من كلام ام راكان:اشوفك زودتيها كثير..احترمي نفسك انتي واهلي ربوني عدل..واياني واياك تقولين هالكلام مره ثانيه..واهلي ربوني عدل ماقصروا..
ام راكان بعصبيه:صدق انك طويله لسان وترادديني بعد..
جيهان بحده:لاني عارفه ان سكت راح تتمادي اكثر..وطالمه انا محترمتك احترميني موتجيني بالصيحه والكلام ألي ماينسمع..انا ألي خابرته انك تقولين عساك مبسوطه ومرتاحه مو كذا هجوم..
ام راكان كشرت بوجها:مقول إلاحسبي الله عليك من بنت..(وبزمره)وين راكان ياقليله الأدب الأصل؟؟


يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 14 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: