شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............



 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل
شاطر | 
 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6, 7, 8 ... 26 ... 45  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل: 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الجمعة أبريل 13, 2012 10:43 am

امممممممممم اتوقع ان يكسب قلب جيهان وجيهان بعد تكسب قلب راكان

اما ع رنيم وحنان ومرام يحن عليهم ابوهم بس بعد مشوار طويل

وراكان يسسسسسس بيعيش فترة الخطوبه بكل لحظتها

الله يسعدك ع الاسلوب والروايه الروعه

وانشاءالله البارت الجاي اطول فدددددددددددديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 9:13 pm


رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت الثــاني عشـــــــر..
راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان بكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ما شفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...
بنسبهـ لجيهان..
أول ما فلت منه بسرعهـ طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعهـ والخوف..
ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
روان جلستني بجنبها وبهمس:علامكـ ياقلبي؟؟
جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
روان:من فرقعه يدكـ..
جيهان:.........
روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحهـ هنا؟؟
جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحهـ ولله الحمد..
روان بعدم اقتناع:متاكده..
جيهان هزت راسها بنعم..
.
.
.
كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
مرام ورنيم:...........
حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
رنيم:وربك مهوب ناسينه..
حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
وسكتوا شويا
حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
رنيم:دقي عليها..
مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
مرام بفرحه:ونااسهـ والله..
.
.
.
طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
راكان يقهر:تصور انها ضربتني بألي خبري خبرك..
طلال:آآآآح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههآآآي..
راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
راكان:..........
طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبكـ..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
راكان بابتسامه خبث:عااد ذي سهله..
طلال:والله وابتسامتك تخوف..
راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
طلال بذهول:بل!!
راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص..لاتفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
طلال:.............
راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
طلال بخوف:مقول الله يعينها عليكـ بس..
راكان:ههههههههه..
.
.
.
عند المجلس النساء
فاطمة:طفشش والله..
روان:بقووة..
فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
روعه قاطعتها:لاا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..



يتبع...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 9:15 pm


جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
فاطمة:وليه؟؟
جيهان:أول متخرجت من الثانوية العامه..تزوجتـ..
فاطمة:أي كان كملتي دراستك حتى لبعد الزواج..
جيهان:.............
فاطمة مكانت تعرف ان زوج جيهان السابق كان يضربها وقاسي معها وانها متزوجه غصبن عنها..
روعه باندفاع:والله أني تعبت من كثر المشي..وش رايكم نجلس..
روان:أي والله..حتى أنا تعبت..
وجلسوا بالطاولة والكراسي البيضاء..
روعه:تتعبني هالعكازات..
جيهان بفضول:اعذريني على هالسؤال..بس وش سبب وجودها؟؟
روعه بابتسامه:بسبب حادث..
جيهان:اها..
روعه:بس الحمدلله ان في امل أني اشفى..
جيهان بفرحه:الحمدلله..وأنتي تداومين بعلاجكـ ولا؟؟
روعه:أي ولله الحمد..الدكتور قال لي أني لمشيت اكثر وحركت رجولي بمشي بدونهم..
جيهان بنفس فرحتها:الحمدلله..وربي أني فرحت لكي اقلبي..
روعه بابتسامه:تسلمين ياقلبي..تصدقين عاد جيهان؟؟
جيهان:وش؟؟
روعه:أني حبيتكـ بقوة من قبل ماتملكين براكان..
جيهان بابتسامه عريضه:وأنا وربي أني احبكمـ..الله يسعدكم يارب..
روعه:وأنبسطت أكثر لما عرفتـ انك بتصيرين زوجة أخوي..والحمدلله انك صرتي من نصيبه..
جيهان(مالت عليهـ بس..هالصايع الضايع..):تسلمين ياغلاي..
روان بابتسامه:إلا متى إن شاء الله تشوفون بعض..
روعه:كاان يموت وينسى نفسه ويروح يقول لابوي..بسرعه أبا اتزوج من جمالك..هههههههه
جيهان بحيا:ههههه..يالباكـ بس..
روعه:وي..البنت استحت..
الكل:هههههههههههههه..
جيهان استحت اكثر:خلاص عاد..وربي أني استحيت زود..
روان:هههههه..خلاص خلاص..لاتزعل الحلوة..
.
.
.
على الساعة 9:11
وبعد العشاء..
أبو راكان:وش دعوة عاد بتروحون..روحوا بكره..
أبو فهد:خلها مره ثانية يا أبو راكان..اكرمكم الله والله ماقصرتوا..
أبو راكان:حياكم الله باي وقت..
وقام ابو فهد ولحقه راكان..
راكان:عمي..
أبو فهد التفت له:نعم راكان..
راكان:أنا....
.
.
.
ركبنا السيارة بعد مسلمنا على الكل..
وفي السيارة..
كان السكوت سيد الموقف..
وسرعان موصلنا للبيتـ..
صعدت فوق وشلحتـ عباتي ولبست بجامه ناعمه بلون الرمادي والوردي ورفعتـ شعري كالذيل الحصان ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي..وعطرت بعطري المفضل..
ونزلت تحت..
شفت امي جالسهـ أقتربت منها وانسدحت بحضنها وناظرت فيني..
جيهان:علامك يمه؟؟ احس ان فيك شيء..
أم فهد:أنتي حسيتي أن أم راكان كنها ماتبينا..يعني..اسلوبها مو ذاك الزود معنا..
جيهان:فعلاً..أنا حسيت كذا..بس قولت يمكن ذا اسلوبها..
أم فهد:لا أنتي غلطانه يابنتي..تذكرين اول مجاونا ببيتنا كان اسلوبها زي العسل وتضحك معنا وعادي..بس احين العكس..
جيهان بتفكير:ليه طيب؟؟ وش مسوين حنا لها؟؟
أم فهد:والله ما أدري ياجيهان..بس أتوقع أنها رافضه تكونين زوجه لولدها..
جيهان برفض تام:لا معتقد يا يمه..
أم فهد بتفكير:إلا أنا متاكده..وراكان الغالي عندها وتعزه معزه قوية..
جيهان:طيب ليه رافضتني اني اكون زوجه له؟؟ ايشبني أنا؟؟
أم فهد:لأنكـ أرملة وهو توه ماتزوج..يعني انتي قديمة وهو جديد..
جيهان:هههههه..عجبتني ذي الكلمة..بس معقولة يكون تفكيرها كذا..
أم فهد تمسح على شعرها:يا بنتي في كثير زيها..ينون الزين والحلا لعيالهم..بس أنا خايفه من شيء..
جيهان بفضول:وش يمه؟؟
أم فهد (يا خوفي أنها تقسوا على جيهان..وتعاملها معامله مهيب زينه وتصير مشاكل..الله يستر بس..الله يستر..):ا..
جات بتتكلم إلا بنزول بدريه ويدها على بطنها وتتكلم من طرف خشمها:هلا والله..توا منور البيت..
جيهان بثقه:غصبن عنك منور..منور بوجود أم فهد ياجعلها سالمه..
بدريه(جعلك تموتين أنتي مع أم فهد ذي..)ببرائه:علامك كذا..هذا جزاي يعني..
جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..




يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 9:17 pm


جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..
بدريه انقهرت من ردها حاولت ماتبين لكن ماقدرت تخبي مشاعرها:أنا مو حقودة..وبعدين أنتي ألي مغرورة..
جيهان بدلع اقهرها:يوووه..أنا مغرورة..من قال وليه؟؟
بدريه احترقت زود:شايفه نفسكـ وليه كل ذا..عشان أنك ملكة جمال..وأنا مشوف هالشيء فيكـ..أشوفكـ عادية قوة..بس مادري ليه كل من شافكـ شهق واخترع على جمالكـ..ترى في ألي أحلا منك..
جيهان بضحكهـ اقهرت بدريه زود:ههههههههههه..
بدريه وصوتها شبه عالي:أنا مقلت شيء يضحك على معتقد...
جيهان بضحكه:اعذريني..بس كلامكـ يضحك..اسمعي يامره..غيرتكـ ذي خليها على جنب..
بدريه قاطعتها بعنف:غيرتي!! ومن قال أني أغار منك..مالت بس..
جيهان بثقه:إلا غيرانه..وبقوة بعد..وتبين اذكركـ أول مرة شفتيني فيها لما جينا نخطبـ فهد لكـ..قلتي أني ملكة جمال ولا عمرك شفتي زي جمالي...لكن أسمعي يابنت..والله لو تحطين مكياج دورة كامله بعيونكـ وتبيضين نفسكـ تظلين نفسك بدريه الحقودة..تدرين ليه؟؟ لان قلبكـ حقود وعمركـ مراح تتغيرين..
بدريه قامت والكره والحقد بوجها:حسبي الله عليك..
جيهان ويدها على شعرها:وعليكـ يارب..
وصعدت فوق وهي بقمه كرها وحقدها لجيهان..
أم فهد:علامك كذا معها..كنكم حريم رجل..
جيهان:تستاهل وزود..ذقت ذعراً بتصرفاتها القبيحه وغيرتها الي مالها داعي..مشكلتها ماتدري وش سبب جمال وصفاء الوجه..
أم فهد:..........
جيهان كملت:اتحداكـ ان كانت تصلي أو تفتح القران.. "وبقرف"وجها يجيب الهم والغم..استغفر الله العظيم بس..
أم فهد تنهدت:الله يهديها ويصلحها يارب..
.
.
.
كان منسدح بسريره وسرحان بألي اشغلت قلبه وحبيبه قلبه وروحه أروى..
راكان(آآآه يا أروى..جرحكـ كبير بقلبي..ولشفتكـ انسى نفسي..ليتني أقدر أنساكـ بس..)
قام من سريره وراح للتوليت ألي بجنب غرفته..
فتح صنبور المويا وغسل وجهه بالمويا بسرعه وامتلئت المرايه بقطرات المويا..
ناظر نفسهـ بالمرايه(انساها يا راكان..وحده ماتبيك وش تبي فيها..وأنت بعد كم شهر بتتزوج..وحرام تبلش بنت الناس..بس ياجيهان..آآآه منكـ بس.."وحط يده على خده" كف مره وحده عاد..أنا اوريكـ..راح أكون زي العظم بحلقكـ..)
.
.
.
في التالي عند الساعة 5:12 عصراً..
رن التلفون وردت:هلا..
حنان باندفاع:وينك يابنت انتي؟؟أدق عليكـ جوالكـ مقفل..
جيهان(طيح جوالي بالمويا هالعلهـ..):اعذريني ياقلبي..بس جوالي أخترب..
حنان:اها..
جيهان:بغيتي شيء..باين أن الموضوع مهم..
حنان بابتسامه:اشتقنا لكـ..ونبا نشوفكـ..حياكـ عندنا..
جيهان باابتسامه:وانا اكثر ياقلبي..تيب حبي امتين تريدي اجيكم؟؟
حنان:يناسبكـ الساعة 7 ولا؟؟
جيهان:إلا يناسبني وبقوة بعد..ههههههه
حنان:هههههه..أي زين..خلاص أحنا ننتظرك ياقلبي..
جيهان:تيب..يلا بحفظ الرحمن..
حنان:بحفظ الكريم..
وسكرت التلفون وصعدت فوق تغير لبسها..
وبعد ساعة صعدت لها أمها
وفتحت الباب وبأعجاب:وش هالزين يابنتي..وين بتروحين إن شاء الله؟؟
جيهان وهي تعطر نفسها:وين بروح يعني..بروح بيتـ عمي خليفة..
أم فهد:لا يابنتي..راكان دق على ابوكـ وقال أنه بيجيكـ..
جيهان بقت عيونها:كييف؟؟؟؟ ومتى صار هالكلام..
أم فهد:من شوي يابنتي..
جيهان:اسفه يايمه..أنا ما أبا أشوفهـ..
ام فهد:يابنتي ليه تعاندين؟؟
جيهان:جاكـ الكلامـ يايمه..تعذري وقولي له اني تعبانه..
أم فهد تنهدت:الله يهديك يابنتي..
أول مطلعت أمها لبست عبايتها بسرعة..وصعدت فوق لاخوها..
.
.
.
أم فهد بالجوال:ودي ياولدي انك تجي..بس هي تعبانه أحين و....
راكان(معليهـ ان كانت تعبانه..كذابه هالبنت..):لا ياعمتي أنا ابي اجيها واحين بعد..وان مشفتها اليوم بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..
أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
راكان:طيب..




يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 9:19 pm


أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
راكان:طيب..
.
.
.
وبالسيارة..
وصلت لبيت عمي خليفة وقبل منزل..
فهد:وين كروتي الي وعدتيني أياها؟؟
جيهان فتحت شنطتها:خذ..
فهد بابتسامه:أي كذا..أنا احبك لصرتي كذا..
جيهان:المفروض أنت ألي تعطيني مو أنا ألي اعطيكـ..
فهد:المهم..المره ذي 200 والمره الجاي بيكون 300..
جيهان:وربي أنك طماع أحمد ربك أني عطيتكـ 200..حتى السواق مايأخذ ألي تاخذه..
فهد:دخلي احين واقصر الهرج..ولا مراح اقنع ابوي أنك...
جيهان باندفاع:لاااا..خلاص خلاص..بدخل..
فهد:أي احسن..
ودخلت وجات بوجهي رنيم وضمتني بكل شوق ونفس الشيء لمرام وحنان..حسيت بشوقهم..وابتسمت بلا شعور..
حنان اسحبتني من يدي:ادخلي..عندنا سوالف كثيرة لك..
جيهان بحماس:وأنا كمان..
.
.
.
باس راسها:هلا عمتي كيفك؟؟
أم فهد بتوتر:طيبهت ياولدي..انت كيفك وكيف اميمتك؟؟
راكان:الحمدلله تسلم عليك ياعمه..
أم فهد صبت القهوة ومدتها له:سم..
راكان:سم اللهـ عدوك ياعمه..
أم فهد بتردد:يمكن ياولدي..ماتجيكـ جيهان..
راكان رفع حواجبه:وليه إن شاء الله؟؟
أم فهد(الله يقطع بليسكـ يا جيهان..ليه تطلعين وتورطيني): زي مقلت لكـ بالتلفون..هي تعبانه و...
راكان قاطعها:وديني فوق أبا أشوفها عشان اتطمن عليها و...
أم فهد باندفاع:لاا..مالاداعي ياولدي..
راكان:عمه..أنا وش قلت لك بالتلفون..أن مشفتها بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..وأنتي ادرى أني مشفتهاا وكل رجال يبي يشوف مخطوبته..صح ولا أنا غلطان ياعمه..
أم فهد:صح ماكذبت ياولدي..بسس..
راكان:بس وش؟؟
أم فهد خذت نفس عميق:قبل ماتقول انت بتجيها هي راحتـ لبيت عمها خليفة..
راكان بق عينه:وبإذن من إن شاء الله تطلع..هااه..
ام فهد:أنت هدي يا ولدي..هي دقايق وجايهـ..
راكان(أنا أوريك يا جيهان..مساع تقول أمك أنك تعبانه واحين تطلعين هااه..من تلعبين عليه..هين..)قام:وين بيت عمها خليفة؟؟
.
.
.
الكل:هههههههههههههههههه..
حنان:مصدق أنك سوتي له كذا..
رنيم:هههههه..حتى أنا..
مرام:كسر خاطري الصراحه..
جيهان:ههههههه..
إلا برنه جوال حنان:هلا..اي..طيب..
ومدت الجوال لي ورديت:هلا..
أم فهد:الله يقطع بليسك على هالعملهـ السوده..راكان جاء هنا..
جيهان:ويعني..وجاء وش اسوي له أنا..
أم فهد:اقول يابنت..هو قال ان مجيتي احين بيكلم ابوك..
جيهان بخوف:يووه..وش يباا هو..أووف منه..
أم فهد:اقصري الهرج احين..وأنا وكلت اخوكـ..أن يجيبك احين..وهو بمسافه الطريق..من تسمعين الهرن طلعي على طول..
جيهان:إن شاء الله..
وسكرت..
البنات بفضول:عسى خير إن شاء الله..
جيهان بكره:وين يجي الخير منه هالعلهـ..
مرام:ليكون بتروحين؟؟
جيهان تلبس عبايتها:أي وش السواه بعد..جاي هو عندنا..
رنيم باندفاع:وربي كنت حاسهـ..باين أنه عنيد ياجيهان..
جيهان خذت شنطتها:إذ هو عنيد فا أنا اعند منه..
حنان بخيبه امل:يعني مبغى إلا هاليوم يجي..
جيهان:معليه ياقلبي خليها يوم ثاني..
وسمعت صوت الهرن
وخذت شنطتها وطلعت وسرعان ماوصلت البيت وجاتها امها بالوجه..
أم فهد:روحي صلحي بنفسك وتعالي..
جيهان بكذب:إن شاء الله يمه..
وصعدت فوق وشلحت عبايتها..وتوجهت للمطبخ وجابت لها شبسات وشكولاته وعصاير وراحت لصاله تتفرج على التي في..
وفي المجلس..
راكان يشوف الساعة:مصارت ياعمه..
أم فهد:هي جات ياولدي..دقايق وبتجي..بروح اشوفها أنا..
وقامت ودخل فهد..وبعد السلامـ..
فهد:مجاتكـ جيهان..
راكان(وش ذا السؤال الغبي..):لا..
فهد حط رجل على رجل:هي تشوف التي في أحين..
راكان بق عينه:نعمــ!!
فهد بحسن نيه:ما تدري يعني..
عند الصالهـ..
أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..



يتبع...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 9:21 pm


أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..
أم فهد جات بتتكلم إلا بيد راكان يسكتها..
جيهان كملت:أي والله..قال شو قال روحي له..تعذري له..بأي شيء..
واشر لفهد وأم راكان بأنهم يطلعون ويسيبونهم بالحالهم..
جيهان مندمجه بالفلم وهي تأكل الشبس
راكان من وراها:تعبانه هااه؟؟
جيهان فزعت من مكانها وبخوف:بسمـ الله الرحمن الرحيم..
راكان رفع حاجبه:شايفه شيطان قدامكـ يعني..
جيهان بهمس مسموع:أنت الشيطان بعينه وعلمه..
راكان بق عينه:نعمـ!!
جيهان قامت من مكانها ويدها على قلبها:أنت من أذن لك أنك تدخل هنا..
راكان وهو يتفحصها بنظره:اخوكـ فهد..
جيهان كشرت بوجها:أنت وش تبي جاي؟؟
أبو فهد وهو نازل من الدرج وبزمره:قص بلسانكـ..
جيهان خافت من صوته:يبه!!
أبو فهد بعصبيه:معندنا بنات يرفعون صوتهم على رجالهم..
راكان:.........
أبو فهد اقترب منها وجاء بيضربها إلا بمسكهـ يده راكان..
راكان:معلش عمي..أنا بتصرف معها..
أبو فهد:هد يدي يا راكان انا بعلمها الصح من الغلط..
وجاء بيمسكها وبلا شعور جيهان احتمت بظهر راكان وشدت على ثوبهـ..
أبو فهد:طلعها لي..خل عقالي ييبب على ظهرها..
راكان التفت على جيهان وضمها بصدره وهي بلا شعور شدت عليه:خلاص يا عمي انا بتصرف معها..
أبو فهد:أن سوت أي شيء مهوب زين ..قول لي عشان ادفنها هنا..
وراح وهو يتحلطم..
وجيهان مزالت بحضنه تبكي..
وراكان انبسط من هالموقف وشد عليها زود وباس خدها ومسح على شعرها:بس جيهان..مصار شيء..خلاص..
ورفع وجها ومسح دموعها..
ووداها للمجلس وجلسها بنجنبه..
راكان:الدموع ماتلوق للحلو..
جيهان انتبهت لمكانها وقامت بسرعهـ
راكان قام وراها:على وين؟؟
جيهان جلست بعيد عنه
راكان با أبتسامه سخريه:حلفي بس!!
جيهان:وش عندك جاي؟؟
راكان:في حرمهـ تكلم زوجها كذا..
وقام عندها:مقلت لكـ اني بعيش فترة الخطوبة على أكمل وجه..
جيهان قامت وصارت قباله وبتحدي:في أحلامكـ..وحطـ ببالك أن ذي اخر مرة تشوفني بيها في فترة الخطوبة..فاهم..
راكان وهو يتفحصها بنظره ويعض على شفته:كل هالزين لبنات عمك يعني..ولا تبين نشوف..
جيهان كانت لابسهـ بدي قطني فضفاض شوي ابيض فيه رسومات باللون الاسود والرمادي..
وبنطلون سكيني رمادي غامق..وكانت فارده شعرها وحاطه كحل اسود بعيونها وكثفت الماسكارا وغلوس وردي ناعمـ..
صاير شكلها يجنــــن بقووة..
وبحركه سريعه حوطها من خصرها وبهمس:يعني مالي حظ لشوفه الزين..
جيهان توترت من قربه ومن همسه:ما ابا استخدم معكـ العنف..بعد لو سمحت..
راكان عجبه ادبها:لا مو ممكن..وأنا شويات وطالع بس حاب اجلس معكـ شوي..
وقربها زود منه وانفاسه الحاره تحرقها زود
جيهان بتوتر واضح:راكان..
راكان:عيون وقلب راكان انتي..
جيهان بنفس توترها:بعد عني..
راكان جلسها بجنبه وناظر فيها(انعبوا جماالها..جمالها يذبح بنت اللذيناا..افف عليها بس):واحين مافي بوسهـ منكـ..
جيهان ناظرت فيه:........
راكان يناظر بشفتها:ولا شوي يعني..مصره أنك تحرمينا..
جيهان(وربي أنه جريئ..) نزلت وجها وبحيا:لاا..
راكان رفع وجها باطراف اصابعه:افاا بس..وليه لا؟؟ مو أنا خلاص صرت زوجكـ..وأنتي من املاكي..
جيهان:لا أنا مو من املاكك ياأخ صايع..
راكان:هههههه عجبتني أخ صايع.."وبنظره حاده"غصبن عليكـ أنتي من أملاكي خلاص..
جيهان:لمتلكت قلبي ذيكـ الساعه تقول من أملاكك يا أخ..
راكان:.........
جيهان كملت بثقه:لاتظن اني من البنات ألي تعرفهم..ترى قليبي محد امتلكهـ ابد..وصعب انك تتملكه..وان جانكت من اللعوبين فا أنا اقول لكـ..
أنك بتتعب لو معي تلعب..
راكان ناظرها بحده وبابتسامه على شفاته:صدقيني راح امتلك قلبكـ عاجل غير أجل.."ومد لها الكيس"ذي لك..
ويم الباب:مو ناويه توصلين زوجكـ للباب..
جيهان:........
راكان:طيب ياجيهان بنشوف من ألي بيكسب قلب الثاني...
.
.
.
صعدت لها فوق:مصارت يابنتي..
ريم:.......
أم ريم:اسمعي زين..بكره بتحللين وانتهى الموضوع..لاتقعدين تأجلين الموضوع أكثر من كذا..
ريم بهم:سعود يدق علي وأنا مارد عليه يايمه..
أم ريم:أي أحسن لاتردين عليهـ..لما نتأكد بكره ونشوف من العيب فيهـ..وأنا متأكدة أن العيب منه بس ميبا يقول..
ريم تلحفت وبتعب:سدي الموضوع يايمه خلاص..أبا انام..
أم ريم تنهدت:أنا ألي عندي قلته..وبكره بتسيرين معي للمشفى..
وسكرت الباب وخلت ريم بهمها وتعبهاا..
.
.
.
صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..



انتــــهى الباررت..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 9:23 pm



تحدي كلا الطرفين بكسب قلب الاخر..من جهه جيهان ومن جهه راكان؟؟ من ترى فعلاً بيكسب قلب الأخر أولا؟؟؟

ترقبوا الاحداثـ الجديدة والأكشن وذلكـ بيووم الخميس..

اعزاائي القراء!!!



كوونوا بالجــــوارر..

محبتكم/
الكاتبة ساندرا ^^

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل: 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الإثنين أبريل 16, 2012 6:02 am

جنننننننننننان ياجننننننننننان انتي



انا اتوقع جيهان تكسب قلب راكان

ررررروعه ياذوق وربي


في انتظار البارت الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الخميس أبريل 19, 2012 7:28 am


رواية تتعب لو معي تلعب


..البارتـ الثالثــ عشــــر..
صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..
.
.
.
انقهر لما قفلت جوالها(بعدد تقفلين جوالك..أنا أوريك ياجيهان..ماشفتي شيء لحد الآن..)
وسكر جواله ونامـ..

**
في صباح يومـ التالي..
في المشــفى..
كانت تنتظر النتيجهـ ألي طولتـ..
أم ريم وهي تناظر بالساعه ألي بيدها:علامهم تأخروا..حشى مصار تحليل..
ريم:..........
أم ريم التفتت لها:أنتي حللتي بهالمستشفى من قبل؟؟
ريم:أي حللت مع سعود..
أم ريم:أي زين..
النيرس:ريم ال......
أم ريم باندفاع:يلا يابنتي..قالوا أسمكـ..
وقامت ريم مع أمها لدكتورة..
ريم وأمها:السلامـ عليكم..
الدكتورة بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..تفضلوا لو سمحتوا..
جلست ريم وأمها..
أم ريم با ابتسامه:أنتي تعرفين ريم بنتي صح؟؟
الدكتورة ردت لها الابتسامه:أي أكيد اعرفها..أنا ماأنسى الوجوه الحلوة زيكـ..
ريم ابتسمت با أبتسامه مزيفه:تسلمين..
الدكتورة تعدل نظارتها وهي تشوف التحاليل وطلعت هي مع النيرس ألي يمها:دقائق وانا جايهـ..
أم ريم بخوف:علام وجها انخطف كذا..عسى خير يارب..
وبعد 3 دقائق..
دخلتـ الدكتورة وبيدها الورقة..
وجلست بهدوء لكرسيها المتحركـ..
أم ريم:عسى خير يادكتورة...
الدكتورة وعينها على الأوراق:خير إن شاء اللهـ..
أم ريم:ماقلتي لي..وش طلعت نتايج التحاليل؟؟
الدكتورة نزلت النظارة من عيونها:مو عارفهـ كيف ابتدي الصراحهـ..التحاليل طلعت وتقول "وسكتت شوي" ريم أنتي قبل كنت تعانين من هرمون الحليب صح؟؟
ريم باأهتمام:أي..وبعد سنتين راح..
الدكتورة:وأنتي أكيد تعرفين أن هرمون الحليب هو ألي يأخر الحمل..وآخر مرة جيتنا فيها كان عندكـ ضعف تبويض حااد جداً..
ريم بصدمه:كييف؟؟
الدكتورة كملت:وجاني قبل شهرين زوجكـ الأخ سعود..وقلتـ له النتيجهـ..ألي هي أنتي "وسكتت شوي" أنتي عقيـــم يا ريم..
ريم بصدمه أكبرر..الكلمهـ صارت ترن بذهنهااا..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
وأمها ألي أكبر صدمه منها..كان متوقعهـ إلا متأكده أن العيبـ من سعود..ولكن طلع العكــس!!
الدكتورة بهمس:أنا آسفة..
أم ريم بعدم تصديق:أنتي تأكدتي قبل ماتتكلمين؟؟
الدكتورة هزت راسها بنعم:أنا رحت مع النيريس ألي بجنبي لتأكد من التحليل الي طلع عندي..ولكن للاسف..أنا عن جد آسفة..بس التحاليل ذي لايمكن تخطأ..انتوا عارفين ويامعين عن عيادتنا..
ريم تجمع قوتها:طيب يادكتورة..مافي أمل اني احمل..
الدكتورة:مقدر اقول لكـ أن مافي أمل..كالدكتورة أشوف انكـ لايمكن تنجبين ابداً ابداً..
ريم نزلت دموعها بلا شعور..
الدكتورة نزلت راسها لتحت:أنا آسفه أخت ريم..بس ذا الواقع ولزوم أنتي تصدقينهـ..
.
.
.
بعيد عن هالاجواء الحزينهـ والمألمهـ..
كانت تكلم بالواتس أب كالعادة..
أروى:هاه..وش رايك؟؟حلوة ولا شينه..
عزوز باانبهار:والله أنك تجننين..فديتك..هالزين كلهـ لي أنا..
اروى:هههههه..أجل لمين؟؟
عزوز وهو يدقق بصورتها:أنتي اغلب صوركـ بالمكياج..أبا اشوفكـ بدونه..
أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..




يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل: 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الخميس أبريل 19, 2012 7:30 am



أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..
عزوز بثقه:شوفي ياقلبي..أنا راح اقنع ابوكي بإذن الله..
أروى: :"( "فيس يصيح"
عزوز:لاا لاتبكين ياقلبي أنتي..صدقيني ابوكي موضوعه بجيبي..وراح تشوفين..
.
.
.
بعد العشاء..
أم راكان قامت وبعصبيه:وليه أساساً يروح لها..
روان قامت ورى امها:يا يمه الله يهديكي..الرجال ويبي يشفوف حرمته..وش الغلط بذا!!
أم راكان التفتت لها وبقهر:وألي قاهرني أنه جاب لها جوال هدية..آآخ بس..أخوكي ذه ناوي يجلطني..
روان:بسم الله عليك يمه..فيه رياجيل يجيبون لحريمهم ذهب بعد مو جوال..
أم راكان:وأنتي كلا واقفه مع أخوكي وهالارمله ذي..
روان بثقه:لانهم ماغلطوا..وأنا أوقف مع الحق..
أم راكان بقهر:هين ياراكان..هين..
وطلعت من الصاله..
روعه تنهد:الله يهديها بس..ليه هي شانه حرب على جيهان؟؟ ابا اعرف ليه؟؟
روان تنهدت:لأنها أرملهـ هذا السبب الأول..والسبب الثاني أنها كانت مخططه أن أروى تكون لراكان..مو راكان لجيهان..
روعه بصدمه:لهدرجه في ناس تفكيرهم بهذا التخلف..استغفر الله العظيم..
روان جلست بجنب اختها:وأكثر يا أختي..وناسين المقوله ألي تقول..لافرق بين اعجمي وعربي إلا بالتقوى..
روعه:صدقتي ياروان..
روان بقلق:مو ذا المهم..ألي شاغلن بالي أن أمي بتشن حرب على جيهان بعد الزواج..
روعه بخوف:لا إن شاء الله..
روان:إن شاء الله لا..بس أمي أنا أعرفها..لحبت حبت..ولكرهت كرهت..
.
.
.
في البحر..
سعود بهم:المشكلهـ أني لدقيت عليها يا حمود..ماترد علي ابد..
أبو راكان:........
سعود:مدري وش السواه ياحمود؟؟
أبو راكان بتفكير:ليكون أمها حادتها عليكـ بس..
سعود بكره:اووف على أمها..حقودة لابعد الحدود..
أبو راكان:طب ليه تبي تخرب فكر بنتها؟؟
سعود:أمها مشكلتها تظن أن كل الرياجيل زي بعض..لأن زوجها تزوج عليها..وهي تقول أنها رافعته لفوق..ومدلعته اخر دلع..
أبو راكان:أي كذا هم الحريم..كلا كذب بكذب..أنا زوجها أعرفهـ..ومعرفه خاصة بعد..هو ماغير يتشكى على حرمته..ولا بالله عليك أجل في رجال بيتزوج على حرمته كذا من دون مبرر..لزوم شاف منها تقصير..
سعود:صدقت ياحمود..
أبو راكان:بعض الحريم ماتجي إلا بالعين الحمراء..ولو وش تسوي لهم أنت مقصر..
سعود:هههههههههههه..في ذي مكذبت..بس وش نسوي نحبهم..
أبو راكان:ههههههه نتكلم كنا مراهقين..
سعود:لو سمحت تكلم عن نفسكـ..أنا توني بعز شبابي..
أبو راكان:هههههه أي بالمشمش..
وسكتوا شوي..
أبو راكان وعيونه على البحر:وش بتسوين معها؟؟
سعود تنهد:مو عارفه وش الحل ياأبو راكان؟؟ هي تغير 180%..صرت معرفها..صايره كلا ساكته وتسرح ولا تبي تكلمني..
أبو راكان:...........
سعود كمل:وأنت تكلمت مكنها تسمعني..
أبو راكان حط يده على كتفه:أسمع وأنا أخوك..زوجتكـ سبب اكتئابها ذا لانها مو قادرة تسعدكـ وتجيب لك ولد يشيل أسمكـ..
سعود:بس أنا ياحمود..سبق وقلت لها أني مو مستعجل..
أبو راكان:طيب..هي درت أن العيب منها..
سعود باندفاع:لا..ولا أبيها تعرف بعد..عشان نفسيتها تصير زفت زود..وتتعب أكثر..
ابو راكان:ولمتى وأنت تبا تخبي عليها؟؟
سعود بهم:والله ماأدري ياحمود.."تنهد"كان الله بالعون بس..
.
.
.
تنهدت بصمت:اووف وش يبي ذا داق..صدق أنه علهـ.."وبتفكير" أرد ولا لا؟؟
جات بترد إلا سكر..
جيهان:احسن بعد..
جات بتنام إلا جاتها رسالهـ.. كان مكتوب فيها
"أستمري في تجاهل اتصالاتي..لكن وربي مراح يصير خير لك.."
جيهان بقهر:والله وعلموه يهدد الأخ صايع..
ورن جوالها مره ثانيه..
وبعناد:يلا فرجينا وش بتسوي ياأخ راكان..
وخلته صامت ونامتـ..
**
وعت على طقه الباب وبهمس:مين..
أم فهد ورى الباب:علامكـ مقفلهـ الباب يابنتي؟؟ افتحي..
قامت بكل كسل وفتحت الباب ورمت حالها لسرير..
وتلحفتـ..
أم فهد اقتربت منها وسحبت اللحاف ألي كان يغطي جسدها:قوومي وطير..
جيهان وهي ترجع اللحاف على جسمها:لا تصارخين يمه أبا أنام أنا..
أم فهد وهو تبعد اللحاف من وجها وبسخريه:تقدرينـ تكملين نومكـ احين..بس بعد ماخبر راكان أبوكي بأسلوبكـ معه وجفاكـ..والأهم أن ابوكي تحت وبيبكي وهو معصب..
جيهان نطت من سريرها:وش قلتي؟؟
أم فهد:يلا قومي صلي ونزلي تحت..صليتي الفجر ولا لا؟؟
جيهان بخوف:أكييد صليتها..بس مقلتي لي وش قال له راكان؟؟
أم فهد:أنا عن نفسي ما ادري بس باين أن الموضوع قوي حيل..
جيهان ويدها على قلبها :لا تخوفيني أكثر من كذا يمه..
أم فهد يم الباب:صلي وأخلصي يلا..
نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...




يتبع...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 45انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6, 7, 8 ... 26 ... 45  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» لعبة توم وجيري كاملة
» GTA-SA-Stories V1.7 تعديلات كاملة على اللعبة
» اكو فد واحد 15-9-2013 صباح الهلالي كاملة
» اكو فد واحد 13-10-2013 الفنانة سولاف كاملة
» دراسة جدوى كاملة لمشروع السمان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله ::  :: -