شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............



 
الرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الجمعة أبريل 13, 2012 4:43 am

امممممممممم اتوقع ان يكسب قلب جيهان وجيهان بعد تكسب قلب راكان

اما ع رنيم وحنان ومرام يحن عليهم ابوهم بس بعد مشوار طويل

وراكان يسسسسسس بيعيش فترة الخطوبه بكل لحظتها

الله يسعدك ع الاسلوب والروايه الروعه

وانشاءالله البارت الجاي اطول فدددددددددددديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 3:13 pm


رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت الثــاني عشـــــــر..
راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان بكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ما شفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...
بنسبهـ لجيهان..
أول ما فلت منه بسرعهـ طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعهـ والخوف..
ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
روان جلستني بجنبها وبهمس:علامكـ ياقلبي؟؟
جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
روان:من فرقعه يدكـ..
جيهان:.........
روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحهـ هنا؟؟
جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحهـ ولله الحمد..
روان بعدم اقتناع:متاكده..
جيهان هزت راسها بنعم..
.
.
.
كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
مرام ورنيم:...........
حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
رنيم:وربك مهوب ناسينه..
حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
وسكتوا شويا
حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
رنيم:دقي عليها..
مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
مرام بفرحه:ونااسهـ والله..
.
.
.
طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
راكان يقهر:تصور انها ضربتني بألي خبري خبرك..
طلال:آآآآح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههآآآي..
راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
راكان:..........
طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبكـ..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
راكان بابتسامه خبث:عااد ذي سهله..
طلال:والله وابتسامتك تخوف..
راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
طلال بذهول:بل!!
راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص..لاتفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
طلال:.............
راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
طلال بخوف:مقول الله يعينها عليكـ بس..
راكان:ههههههههه..
.
.
.
عند المجلس النساء
فاطمة:طفشش والله..
روان:بقووة..
فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
روعه قاطعتها:لاا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..



يتبع...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 3:15 pm


جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
فاطمة:وليه؟؟
جيهان:أول متخرجت من الثانوية العامه..تزوجتـ..
فاطمة:أي كان كملتي دراستك حتى لبعد الزواج..
جيهان:.............
فاطمة مكانت تعرف ان زوج جيهان السابق كان يضربها وقاسي معها وانها متزوجه غصبن عنها..
روعه باندفاع:والله أني تعبت من كثر المشي..وش رايكم نجلس..
روان:أي والله..حتى أنا تعبت..
وجلسوا بالطاولة والكراسي البيضاء..
روعه:تتعبني هالعكازات..
جيهان بفضول:اعذريني على هالسؤال..بس وش سبب وجودها؟؟
روعه بابتسامه:بسبب حادث..
جيهان:اها..
روعه:بس الحمدلله ان في امل أني اشفى..
جيهان بفرحه:الحمدلله..وأنتي تداومين بعلاجكـ ولا؟؟
روعه:أي ولله الحمد..الدكتور قال لي أني لمشيت اكثر وحركت رجولي بمشي بدونهم..
جيهان بنفس فرحتها:الحمدلله..وربي أني فرحت لكي اقلبي..
روعه بابتسامه:تسلمين ياقلبي..تصدقين عاد جيهان؟؟
جيهان:وش؟؟
روعه:أني حبيتكـ بقوة من قبل ماتملكين براكان..
جيهان بابتسامه عريضه:وأنا وربي أني احبكمـ..الله يسعدكم يارب..
روعه:وأنبسطت أكثر لما عرفتـ انك بتصيرين زوجة أخوي..والحمدلله انك صرتي من نصيبه..
جيهان(مالت عليهـ بس..هالصايع الضايع..):تسلمين ياغلاي..
روان بابتسامه:إلا متى إن شاء الله تشوفون بعض..
روعه:كاان يموت وينسى نفسه ويروح يقول لابوي..بسرعه أبا اتزوج من جمالك..هههههههه
جيهان بحيا:ههههه..يالباكـ بس..
روعه:وي..البنت استحت..
الكل:هههههههههههههه..
جيهان استحت اكثر:خلاص عاد..وربي أني استحيت زود..
روان:هههههه..خلاص خلاص..لاتزعل الحلوة..
.
.
.
على الساعة 9:11
وبعد العشاء..
أبو راكان:وش دعوة عاد بتروحون..روحوا بكره..
أبو فهد:خلها مره ثانية يا أبو راكان..اكرمكم الله والله ماقصرتوا..
أبو راكان:حياكم الله باي وقت..
وقام ابو فهد ولحقه راكان..
راكان:عمي..
أبو فهد التفت له:نعم راكان..
راكان:أنا....
.
.
.
ركبنا السيارة بعد مسلمنا على الكل..
وفي السيارة..
كان السكوت سيد الموقف..
وسرعان موصلنا للبيتـ..
صعدت فوق وشلحتـ عباتي ولبست بجامه ناعمه بلون الرمادي والوردي ورفعتـ شعري كالذيل الحصان ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي..وعطرت بعطري المفضل..
ونزلت تحت..
شفت امي جالسهـ أقتربت منها وانسدحت بحضنها وناظرت فيني..
جيهان:علامك يمه؟؟ احس ان فيك شيء..
أم فهد:أنتي حسيتي أن أم راكان كنها ماتبينا..يعني..اسلوبها مو ذاك الزود معنا..
جيهان:فعلاً..أنا حسيت كذا..بس قولت يمكن ذا اسلوبها..
أم فهد:لا أنتي غلطانه يابنتي..تذكرين اول مجاونا ببيتنا كان اسلوبها زي العسل وتضحك معنا وعادي..بس احين العكس..
جيهان بتفكير:ليه طيب؟؟ وش مسوين حنا لها؟؟
أم فهد:والله ما أدري ياجيهان..بس أتوقع أنها رافضه تكونين زوجه لولدها..
جيهان برفض تام:لا معتقد يا يمه..
أم فهد بتفكير:إلا أنا متاكده..وراكان الغالي عندها وتعزه معزه قوية..
جيهان:طيب ليه رافضتني اني اكون زوجه له؟؟ ايشبني أنا؟؟
أم فهد:لأنكـ أرملة وهو توه ماتزوج..يعني انتي قديمة وهو جديد..
جيهان:هههههه..عجبتني ذي الكلمة..بس معقولة يكون تفكيرها كذا..
أم فهد تمسح على شعرها:يا بنتي في كثير زيها..ينون الزين والحلا لعيالهم..بس أنا خايفه من شيء..
جيهان بفضول:وش يمه؟؟
أم فهد (يا خوفي أنها تقسوا على جيهان..وتعاملها معامله مهيب زينه وتصير مشاكل..الله يستر بس..الله يستر..):ا..
جات بتتكلم إلا بنزول بدريه ويدها على بطنها وتتكلم من طرف خشمها:هلا والله..توا منور البيت..
جيهان بثقه:غصبن عنك منور..منور بوجود أم فهد ياجعلها سالمه..
بدريه(جعلك تموتين أنتي مع أم فهد ذي..)ببرائه:علامك كذا..هذا جزاي يعني..
جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..




يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 3:17 pm


جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..
بدريه انقهرت من ردها حاولت ماتبين لكن ماقدرت تخبي مشاعرها:أنا مو حقودة..وبعدين أنتي ألي مغرورة..
جيهان بدلع اقهرها:يوووه..أنا مغرورة..من قال وليه؟؟
بدريه احترقت زود:شايفه نفسكـ وليه كل ذا..عشان أنك ملكة جمال..وأنا مشوف هالشيء فيكـ..أشوفكـ عادية قوة..بس مادري ليه كل من شافكـ شهق واخترع على جمالكـ..ترى في ألي أحلا منك..
جيهان بضحكهـ اقهرت بدريه زود:ههههههههههه..
بدريه وصوتها شبه عالي:أنا مقلت شيء يضحك على معتقد...
جيهان بضحكه:اعذريني..بس كلامكـ يضحك..اسمعي يامره..غيرتكـ ذي خليها على جنب..
بدريه قاطعتها بعنف:غيرتي!! ومن قال أني أغار منك..مالت بس..
جيهان بثقه:إلا غيرانه..وبقوة بعد..وتبين اذكركـ أول مرة شفتيني فيها لما جينا نخطبـ فهد لكـ..قلتي أني ملكة جمال ولا عمرك شفتي زي جمالي...لكن أسمعي يابنت..والله لو تحطين مكياج دورة كامله بعيونكـ وتبيضين نفسكـ تظلين نفسك بدريه الحقودة..تدرين ليه؟؟ لان قلبكـ حقود وعمركـ مراح تتغيرين..
بدريه قامت والكره والحقد بوجها:حسبي الله عليك..
جيهان ويدها على شعرها:وعليكـ يارب..
وصعدت فوق وهي بقمه كرها وحقدها لجيهان..
أم فهد:علامك كذا معها..كنكم حريم رجل..
جيهان:تستاهل وزود..ذقت ذعراً بتصرفاتها القبيحه وغيرتها الي مالها داعي..مشكلتها ماتدري وش سبب جمال وصفاء الوجه..
أم فهد:..........
جيهان كملت:اتحداكـ ان كانت تصلي أو تفتح القران.. "وبقرف"وجها يجيب الهم والغم..استغفر الله العظيم بس..
أم فهد تنهدت:الله يهديها ويصلحها يارب..
.
.
.
كان منسدح بسريره وسرحان بألي اشغلت قلبه وحبيبه قلبه وروحه أروى..
راكان(آآآه يا أروى..جرحكـ كبير بقلبي..ولشفتكـ انسى نفسي..ليتني أقدر أنساكـ بس..)
قام من سريره وراح للتوليت ألي بجنب غرفته..
فتح صنبور المويا وغسل وجهه بالمويا بسرعه وامتلئت المرايه بقطرات المويا..
ناظر نفسهـ بالمرايه(انساها يا راكان..وحده ماتبيك وش تبي فيها..وأنت بعد كم شهر بتتزوج..وحرام تبلش بنت الناس..بس ياجيهان..آآآه منكـ بس.."وحط يده على خده" كف مره وحده عاد..أنا اوريكـ..راح أكون زي العظم بحلقكـ..)
.
.
.
في التالي عند الساعة 5:12 عصراً..
رن التلفون وردت:هلا..
حنان باندفاع:وينك يابنت انتي؟؟أدق عليكـ جوالكـ مقفل..
جيهان(طيح جوالي بالمويا هالعلهـ..):اعذريني ياقلبي..بس جوالي أخترب..
حنان:اها..
جيهان:بغيتي شيء..باين أن الموضوع مهم..
حنان بابتسامه:اشتقنا لكـ..ونبا نشوفكـ..حياكـ عندنا..
جيهان باابتسامه:وانا اكثر ياقلبي..تيب حبي امتين تريدي اجيكم؟؟
حنان:يناسبكـ الساعة 7 ولا؟؟
جيهان:إلا يناسبني وبقوة بعد..ههههههه
حنان:هههههه..أي زين..خلاص أحنا ننتظرك ياقلبي..
جيهان:تيب..يلا بحفظ الرحمن..
حنان:بحفظ الكريم..
وسكرت التلفون وصعدت فوق تغير لبسها..
وبعد ساعة صعدت لها أمها
وفتحت الباب وبأعجاب:وش هالزين يابنتي..وين بتروحين إن شاء الله؟؟
جيهان وهي تعطر نفسها:وين بروح يعني..بروح بيتـ عمي خليفة..
أم فهد:لا يابنتي..راكان دق على ابوكـ وقال أنه بيجيكـ..
جيهان بقت عيونها:كييف؟؟؟؟ ومتى صار هالكلام..
أم فهد:من شوي يابنتي..
جيهان:اسفه يايمه..أنا ما أبا أشوفهـ..
ام فهد:يابنتي ليه تعاندين؟؟
جيهان:جاكـ الكلامـ يايمه..تعذري وقولي له اني تعبانه..
أم فهد تنهدت:الله يهديك يابنتي..
أول مطلعت أمها لبست عبايتها بسرعة..وصعدت فوق لاخوها..
.
.
.
أم فهد بالجوال:ودي ياولدي انك تجي..بس هي تعبانه أحين و....
راكان(معليهـ ان كانت تعبانه..كذابه هالبنت..):لا ياعمتي أنا ابي اجيها واحين بعد..وان مشفتها اليوم بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..
أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
راكان:طيب..




يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 3:19 pm


أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
راكان:طيب..
.
.
.
وبالسيارة..
وصلت لبيت عمي خليفة وقبل منزل..
فهد:وين كروتي الي وعدتيني أياها؟؟
جيهان فتحت شنطتها:خذ..
فهد بابتسامه:أي كذا..أنا احبك لصرتي كذا..
جيهان:المفروض أنت ألي تعطيني مو أنا ألي اعطيكـ..
فهد:المهم..المره ذي 200 والمره الجاي بيكون 300..
جيهان:وربي أنك طماع أحمد ربك أني عطيتكـ 200..حتى السواق مايأخذ ألي تاخذه..
فهد:دخلي احين واقصر الهرج..ولا مراح اقنع ابوي أنك...
جيهان باندفاع:لاااا..خلاص خلاص..بدخل..
فهد:أي احسن..
ودخلت وجات بوجهي رنيم وضمتني بكل شوق ونفس الشيء لمرام وحنان..حسيت بشوقهم..وابتسمت بلا شعور..
حنان اسحبتني من يدي:ادخلي..عندنا سوالف كثيرة لك..
جيهان بحماس:وأنا كمان..
.
.
.
باس راسها:هلا عمتي كيفك؟؟
أم فهد بتوتر:طيبهت ياولدي..انت كيفك وكيف اميمتك؟؟
راكان:الحمدلله تسلم عليك ياعمه..
أم فهد صبت القهوة ومدتها له:سم..
راكان:سم اللهـ عدوك ياعمه..
أم فهد بتردد:يمكن ياولدي..ماتجيكـ جيهان..
راكان رفع حواجبه:وليه إن شاء الله؟؟
أم فهد(الله يقطع بليسكـ يا جيهان..ليه تطلعين وتورطيني): زي مقلت لكـ بالتلفون..هي تعبانه و...
راكان قاطعها:وديني فوق أبا أشوفها عشان اتطمن عليها و...
أم فهد باندفاع:لاا..مالاداعي ياولدي..
راكان:عمه..أنا وش قلت لك بالتلفون..أن مشفتها بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..وأنتي ادرى أني مشفتهاا وكل رجال يبي يشوف مخطوبته..صح ولا أنا غلطان ياعمه..
أم فهد:صح ماكذبت ياولدي..بسس..
راكان:بس وش؟؟
أم فهد خذت نفس عميق:قبل ماتقول انت بتجيها هي راحتـ لبيت عمها خليفة..
راكان بق عينه:وبإذن من إن شاء الله تطلع..هااه..
ام فهد:أنت هدي يا ولدي..هي دقايق وجايهـ..
راكان(أنا أوريك يا جيهان..مساع تقول أمك أنك تعبانه واحين تطلعين هااه..من تلعبين عليه..هين..)قام:وين بيت عمها خليفة؟؟
.
.
.
الكل:هههههههههههههههههه..
حنان:مصدق أنك سوتي له كذا..
رنيم:هههههه..حتى أنا..
مرام:كسر خاطري الصراحه..
جيهان:ههههههه..
إلا برنه جوال حنان:هلا..اي..طيب..
ومدت الجوال لي ورديت:هلا..
أم فهد:الله يقطع بليسك على هالعملهـ السوده..راكان جاء هنا..
جيهان:ويعني..وجاء وش اسوي له أنا..
أم فهد:اقول يابنت..هو قال ان مجيتي احين بيكلم ابوك..
جيهان بخوف:يووه..وش يباا هو..أووف منه..
أم فهد:اقصري الهرج احين..وأنا وكلت اخوكـ..أن يجيبك احين..وهو بمسافه الطريق..من تسمعين الهرن طلعي على طول..
جيهان:إن شاء الله..
وسكرت..
البنات بفضول:عسى خير إن شاء الله..
جيهان بكره:وين يجي الخير منه هالعلهـ..
مرام:ليكون بتروحين؟؟
جيهان تلبس عبايتها:أي وش السواه بعد..جاي هو عندنا..
رنيم باندفاع:وربي كنت حاسهـ..باين أنه عنيد ياجيهان..
جيهان خذت شنطتها:إذ هو عنيد فا أنا اعند منه..
حنان بخيبه امل:يعني مبغى إلا هاليوم يجي..
جيهان:معليه ياقلبي خليها يوم ثاني..
وسمعت صوت الهرن
وخذت شنطتها وطلعت وسرعان ماوصلت البيت وجاتها امها بالوجه..
أم فهد:روحي صلحي بنفسك وتعالي..
جيهان بكذب:إن شاء الله يمه..
وصعدت فوق وشلحت عبايتها..وتوجهت للمطبخ وجابت لها شبسات وشكولاته وعصاير وراحت لصاله تتفرج على التي في..
وفي المجلس..
راكان يشوف الساعة:مصارت ياعمه..
أم فهد:هي جات ياولدي..دقايق وبتجي..بروح اشوفها أنا..
وقامت ودخل فهد..وبعد السلامـ..
فهد:مجاتكـ جيهان..
راكان(وش ذا السؤال الغبي..):لا..
فهد حط رجل على رجل:هي تشوف التي في أحين..
راكان بق عينه:نعمــ!!
فهد بحسن نيه:ما تدري يعني..
عند الصالهـ..
أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..



يتبع...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 3:21 pm


أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..
أم فهد جات بتتكلم إلا بيد راكان يسكتها..
جيهان كملت:أي والله..قال شو قال روحي له..تعذري له..بأي شيء..
واشر لفهد وأم راكان بأنهم يطلعون ويسيبونهم بالحالهم..
جيهان مندمجه بالفلم وهي تأكل الشبس
راكان من وراها:تعبانه هااه؟؟
جيهان فزعت من مكانها وبخوف:بسمـ الله الرحمن الرحيم..
راكان رفع حاجبه:شايفه شيطان قدامكـ يعني..
جيهان بهمس مسموع:أنت الشيطان بعينه وعلمه..
راكان بق عينه:نعمـ!!
جيهان قامت من مكانها ويدها على قلبها:أنت من أذن لك أنك تدخل هنا..
راكان وهو يتفحصها بنظره:اخوكـ فهد..
جيهان كشرت بوجها:أنت وش تبي جاي؟؟
أبو فهد وهو نازل من الدرج وبزمره:قص بلسانكـ..
جيهان خافت من صوته:يبه!!
أبو فهد بعصبيه:معندنا بنات يرفعون صوتهم على رجالهم..
راكان:.........
أبو فهد اقترب منها وجاء بيضربها إلا بمسكهـ يده راكان..
راكان:معلش عمي..أنا بتصرف معها..
أبو فهد:هد يدي يا راكان انا بعلمها الصح من الغلط..
وجاء بيمسكها وبلا شعور جيهان احتمت بظهر راكان وشدت على ثوبهـ..
أبو فهد:طلعها لي..خل عقالي ييبب على ظهرها..
راكان التفت على جيهان وضمها بصدره وهي بلا شعور شدت عليه:خلاص يا عمي انا بتصرف معها..
أبو فهد:أن سوت أي شيء مهوب زين ..قول لي عشان ادفنها هنا..
وراح وهو يتحلطم..
وجيهان مزالت بحضنه تبكي..
وراكان انبسط من هالموقف وشد عليها زود وباس خدها ومسح على شعرها:بس جيهان..مصار شيء..خلاص..
ورفع وجها ومسح دموعها..
ووداها للمجلس وجلسها بنجنبه..
راكان:الدموع ماتلوق للحلو..
جيهان انتبهت لمكانها وقامت بسرعهـ
راكان قام وراها:على وين؟؟
جيهان جلست بعيد عنه
راكان با أبتسامه سخريه:حلفي بس!!
جيهان:وش عندك جاي؟؟
راكان:في حرمهـ تكلم زوجها كذا..
وقام عندها:مقلت لكـ اني بعيش فترة الخطوبة على أكمل وجه..
جيهان قامت وصارت قباله وبتحدي:في أحلامكـ..وحطـ ببالك أن ذي اخر مرة تشوفني بيها في فترة الخطوبة..فاهم..
راكان وهو يتفحصها بنظره ويعض على شفته:كل هالزين لبنات عمك يعني..ولا تبين نشوف..
جيهان كانت لابسهـ بدي قطني فضفاض شوي ابيض فيه رسومات باللون الاسود والرمادي..
وبنطلون سكيني رمادي غامق..وكانت فارده شعرها وحاطه كحل اسود بعيونها وكثفت الماسكارا وغلوس وردي ناعمـ..
صاير شكلها يجنــــن بقووة..
وبحركه سريعه حوطها من خصرها وبهمس:يعني مالي حظ لشوفه الزين..
جيهان توترت من قربه ومن همسه:ما ابا استخدم معكـ العنف..بعد لو سمحت..
راكان عجبه ادبها:لا مو ممكن..وأنا شويات وطالع بس حاب اجلس معكـ شوي..
وقربها زود منه وانفاسه الحاره تحرقها زود
جيهان بتوتر واضح:راكان..
راكان:عيون وقلب راكان انتي..
جيهان بنفس توترها:بعد عني..
راكان جلسها بجنبه وناظر فيها(انعبوا جماالها..جمالها يذبح بنت اللذيناا..افف عليها بس):واحين مافي بوسهـ منكـ..
جيهان ناظرت فيه:........
راكان يناظر بشفتها:ولا شوي يعني..مصره أنك تحرمينا..
جيهان(وربي أنه جريئ..) نزلت وجها وبحيا:لاا..
راكان رفع وجها باطراف اصابعه:افاا بس..وليه لا؟؟ مو أنا خلاص صرت زوجكـ..وأنتي من املاكي..
جيهان:لا أنا مو من املاكك ياأخ صايع..
راكان:هههههه عجبتني أخ صايع.."وبنظره حاده"غصبن عليكـ أنتي من أملاكي خلاص..
جيهان:لمتلكت قلبي ذيكـ الساعه تقول من أملاكك يا أخ..
راكان:.........
جيهان كملت بثقه:لاتظن اني من البنات ألي تعرفهم..ترى قليبي محد امتلكهـ ابد..وصعب انك تتملكه..وان جانكت من اللعوبين فا أنا اقول لكـ..
أنك بتتعب لو معي تلعب..
راكان ناظرها بحده وبابتسامه على شفاته:صدقيني راح امتلك قلبكـ عاجل غير أجل.."ومد لها الكيس"ذي لك..
ويم الباب:مو ناويه توصلين زوجكـ للباب..
جيهان:........
راكان:طيب ياجيهان بنشوف من ألي بيكسب قلب الثاني...
.
.
.
صعدت لها فوق:مصارت يابنتي..
ريم:.......
أم ريم:اسمعي زين..بكره بتحللين وانتهى الموضوع..لاتقعدين تأجلين الموضوع أكثر من كذا..
ريم بهم:سعود يدق علي وأنا مارد عليه يايمه..
أم ريم:أي أحسن لاتردين عليهـ..لما نتأكد بكره ونشوف من العيب فيهـ..وأنا متأكدة أن العيب منه بس ميبا يقول..
ريم تلحفت وبتعب:سدي الموضوع يايمه خلاص..أبا انام..
أم ريم تنهدت:أنا ألي عندي قلته..وبكره بتسيرين معي للمشفى..
وسكرت الباب وخلت ريم بهمها وتعبهاا..
.
.
.
صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..



انتــــهى الباررت..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 15, 2012 3:23 pm



تحدي كلا الطرفين بكسب قلب الاخر..من جهه جيهان ومن جهه راكان؟؟ من ترى فعلاً بيكسب قلب الأخر أولا؟؟؟

ترقبوا الاحداثـ الجديدة والأكشن وذلكـ بيووم الخميس..

اعزاائي القراء!!!



كوونوا بالجــــوارر..

محبتكم/
الكاتبة ساندرا ^^

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الإثنين أبريل 16, 2012 12:02 am

جنننننننننننان ياجننننننننننان انتي



انا اتوقع جيهان تكسب قلب راكان

ررررروعه ياذوق وربي


في انتظار البارت الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الخميس أبريل 19, 2012 1:28 am


رواية تتعب لو معي تلعب


..البارتـ الثالثــ عشــــر..
صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..
.
.
.
انقهر لما قفلت جوالها(بعدد تقفلين جوالك..أنا أوريك ياجيهان..ماشفتي شيء لحد الآن..)
وسكر جواله ونامـ..

**
في صباح يومـ التالي..
في المشــفى..
كانت تنتظر النتيجهـ ألي طولتـ..
أم ريم وهي تناظر بالساعه ألي بيدها:علامهم تأخروا..حشى مصار تحليل..
ريم:..........
أم ريم التفتت لها:أنتي حللتي بهالمستشفى من قبل؟؟
ريم:أي حللت مع سعود..
أم ريم:أي زين..
النيرس:ريم ال......
أم ريم باندفاع:يلا يابنتي..قالوا أسمكـ..
وقامت ريم مع أمها لدكتورة..
ريم وأمها:السلامـ عليكم..
الدكتورة بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..تفضلوا لو سمحتوا..
جلست ريم وأمها..
أم ريم با ابتسامه:أنتي تعرفين ريم بنتي صح؟؟
الدكتورة ردت لها الابتسامه:أي أكيد اعرفها..أنا ماأنسى الوجوه الحلوة زيكـ..
ريم ابتسمت با أبتسامه مزيفه:تسلمين..
الدكتورة تعدل نظارتها وهي تشوف التحاليل وطلعت هي مع النيرس ألي يمها:دقائق وانا جايهـ..
أم ريم بخوف:علام وجها انخطف كذا..عسى خير يارب..
وبعد 3 دقائق..
دخلتـ الدكتورة وبيدها الورقة..
وجلست بهدوء لكرسيها المتحركـ..
أم ريم:عسى خير يادكتورة...
الدكتورة وعينها على الأوراق:خير إن شاء اللهـ..
أم ريم:ماقلتي لي..وش طلعت نتايج التحاليل؟؟
الدكتورة نزلت النظارة من عيونها:مو عارفهـ كيف ابتدي الصراحهـ..التحاليل طلعت وتقول "وسكتت شوي" ريم أنتي قبل كنت تعانين من هرمون الحليب صح؟؟
ريم باأهتمام:أي..وبعد سنتين راح..
الدكتورة:وأنتي أكيد تعرفين أن هرمون الحليب هو ألي يأخر الحمل..وآخر مرة جيتنا فيها كان عندكـ ضعف تبويض حااد جداً..
ريم بصدمه:كييف؟؟
الدكتورة كملت:وجاني قبل شهرين زوجكـ الأخ سعود..وقلتـ له النتيجهـ..ألي هي أنتي "وسكتت شوي" أنتي عقيـــم يا ريم..
ريم بصدمه أكبرر..الكلمهـ صارت ترن بذهنهااا..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
وأمها ألي أكبر صدمه منها..كان متوقعهـ إلا متأكده أن العيبـ من سعود..ولكن طلع العكــس!!
الدكتورة بهمس:أنا آسفة..
أم ريم بعدم تصديق:أنتي تأكدتي قبل ماتتكلمين؟؟
الدكتورة هزت راسها بنعم:أنا رحت مع النيريس ألي بجنبي لتأكد من التحليل الي طلع عندي..ولكن للاسف..أنا عن جد آسفة..بس التحاليل ذي لايمكن تخطأ..انتوا عارفين ويامعين عن عيادتنا..
ريم تجمع قوتها:طيب يادكتورة..مافي أمل اني احمل..
الدكتورة:مقدر اقول لكـ أن مافي أمل..كالدكتورة أشوف انكـ لايمكن تنجبين ابداً ابداً..
ريم نزلت دموعها بلا شعور..
الدكتورة نزلت راسها لتحت:أنا آسفه أخت ريم..بس ذا الواقع ولزوم أنتي تصدقينهـ..
.
.
.
بعيد عن هالاجواء الحزينهـ والمألمهـ..
كانت تكلم بالواتس أب كالعادة..
أروى:هاه..وش رايك؟؟حلوة ولا شينه..
عزوز باانبهار:والله أنك تجننين..فديتك..هالزين كلهـ لي أنا..
اروى:هههههه..أجل لمين؟؟
عزوز وهو يدقق بصورتها:أنتي اغلب صوركـ بالمكياج..أبا اشوفكـ بدونه..
أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..




يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الخميس أبريل 19, 2012 1:30 am



أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..
عزوز بثقه:شوفي ياقلبي..أنا راح اقنع ابوكي بإذن الله..
أروى: :"( "فيس يصيح"
عزوز:لاا لاتبكين ياقلبي أنتي..صدقيني ابوكي موضوعه بجيبي..وراح تشوفين..
.
.
.
بعد العشاء..
أم راكان قامت وبعصبيه:وليه أساساً يروح لها..
روان قامت ورى امها:يا يمه الله يهديكي..الرجال ويبي يشفوف حرمته..وش الغلط بذا!!
أم راكان التفتت لها وبقهر:وألي قاهرني أنه جاب لها جوال هدية..آآخ بس..أخوكي ذه ناوي يجلطني..
روان:بسم الله عليك يمه..فيه رياجيل يجيبون لحريمهم ذهب بعد مو جوال..
أم راكان:وأنتي كلا واقفه مع أخوكي وهالارمله ذي..
روان بثقه:لانهم ماغلطوا..وأنا أوقف مع الحق..
أم راكان بقهر:هين ياراكان..هين..
وطلعت من الصاله..
روعه تنهد:الله يهديها بس..ليه هي شانه حرب على جيهان؟؟ ابا اعرف ليه؟؟
روان تنهدت:لأنها أرملهـ هذا السبب الأول..والسبب الثاني أنها كانت مخططه أن أروى تكون لراكان..مو راكان لجيهان..
روعه بصدمه:لهدرجه في ناس تفكيرهم بهذا التخلف..استغفر الله العظيم..
روان جلست بجنب اختها:وأكثر يا أختي..وناسين المقوله ألي تقول..لافرق بين اعجمي وعربي إلا بالتقوى..
روعه:صدقتي ياروان..
روان بقلق:مو ذا المهم..ألي شاغلن بالي أن أمي بتشن حرب على جيهان بعد الزواج..
روعه بخوف:لا إن شاء الله..
روان:إن شاء الله لا..بس أمي أنا أعرفها..لحبت حبت..ولكرهت كرهت..
.
.
.
في البحر..
سعود بهم:المشكلهـ أني لدقيت عليها يا حمود..ماترد علي ابد..
أبو راكان:........
سعود:مدري وش السواه ياحمود؟؟
أبو راكان بتفكير:ليكون أمها حادتها عليكـ بس..
سعود بكره:اووف على أمها..حقودة لابعد الحدود..
أبو راكان:طب ليه تبي تخرب فكر بنتها؟؟
سعود:أمها مشكلتها تظن أن كل الرياجيل زي بعض..لأن زوجها تزوج عليها..وهي تقول أنها رافعته لفوق..ومدلعته اخر دلع..
أبو راكان:أي كذا هم الحريم..كلا كذب بكذب..أنا زوجها أعرفهـ..ومعرفه خاصة بعد..هو ماغير يتشكى على حرمته..ولا بالله عليك أجل في رجال بيتزوج على حرمته كذا من دون مبرر..لزوم شاف منها تقصير..
سعود:صدقت ياحمود..
أبو راكان:بعض الحريم ماتجي إلا بالعين الحمراء..ولو وش تسوي لهم أنت مقصر..
سعود:هههههههههههه..في ذي مكذبت..بس وش نسوي نحبهم..
أبو راكان:ههههههه نتكلم كنا مراهقين..
سعود:لو سمحت تكلم عن نفسكـ..أنا توني بعز شبابي..
أبو راكان:هههههه أي بالمشمش..
وسكتوا شوي..
أبو راكان وعيونه على البحر:وش بتسوين معها؟؟
سعود تنهد:مو عارفه وش الحل ياأبو راكان؟؟ هي تغير 180%..صرت معرفها..صايره كلا ساكته وتسرح ولا تبي تكلمني..
أبو راكان:...........
سعود كمل:وأنت تكلمت مكنها تسمعني..
أبو راكان حط يده على كتفه:أسمع وأنا أخوك..زوجتكـ سبب اكتئابها ذا لانها مو قادرة تسعدكـ وتجيب لك ولد يشيل أسمكـ..
سعود:بس أنا ياحمود..سبق وقلت لها أني مو مستعجل..
أبو راكان:طيب..هي درت أن العيب منها..
سعود باندفاع:لا..ولا أبيها تعرف بعد..عشان نفسيتها تصير زفت زود..وتتعب أكثر..
ابو راكان:ولمتى وأنت تبا تخبي عليها؟؟
سعود بهم:والله ماأدري ياحمود.."تنهد"كان الله بالعون بس..
.
.
.
تنهدت بصمت:اووف وش يبي ذا داق..صدق أنه علهـ.."وبتفكير" أرد ولا لا؟؟
جات بترد إلا سكر..
جيهان:احسن بعد..
جات بتنام إلا جاتها رسالهـ.. كان مكتوب فيها
"أستمري في تجاهل اتصالاتي..لكن وربي مراح يصير خير لك.."
جيهان بقهر:والله وعلموه يهدد الأخ صايع..
ورن جوالها مره ثانيه..
وبعناد:يلا فرجينا وش بتسوي ياأخ راكان..
وخلته صامت ونامتـ..
**
وعت على طقه الباب وبهمس:مين..
أم فهد ورى الباب:علامكـ مقفلهـ الباب يابنتي؟؟ افتحي..
قامت بكل كسل وفتحت الباب ورمت حالها لسرير..
وتلحفتـ..
أم فهد اقتربت منها وسحبت اللحاف ألي كان يغطي جسدها:قوومي وطير..
جيهان وهي ترجع اللحاف على جسمها:لا تصارخين يمه أبا أنام أنا..
أم فهد وهو تبعد اللحاف من وجها وبسخريه:تقدرينـ تكملين نومكـ احين..بس بعد ماخبر راكان أبوكي بأسلوبكـ معه وجفاكـ..والأهم أن ابوكي تحت وبيبكي وهو معصب..
جيهان نطت من سريرها:وش قلتي؟؟
أم فهد:يلا قومي صلي ونزلي تحت..صليتي الفجر ولا لا؟؟
جيهان بخوف:أكييد صليتها..بس مقلتي لي وش قال له راكان؟؟
أم فهد:أنا عن نفسي ما ادري بس باين أن الموضوع قوي حيل..
جيهان ويدها على قلبها :لا تخوفيني أكثر من كذا يمه..
أم فهد يم الباب:صلي وأخلصي يلا..
نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...




يتبع...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الخميس أبريل 19, 2012 1:32 am


نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...
أم فهد قاطعتها:أبوكي مو هنا طالع..
جيهان استغربت:مو انتي قلتي لي أن....
ام فهد قاطعتها مرة ثانية:أي وكنت اكذب عليكي..عشان تقومين..
جيهان مدت بوزها:وربي أنك خوفتيني..لاتكذبين علي بهالأمور..
وشالت الغداء وحطته بالسفرة..
جيهان:لاحظتي يمه أن ريم مالها حس هالأيام ذي؟؟
أم فهد:مادريتي يعني؟؟
جيهان بااهتمام:لا وش صاير؟؟
أم فهد:راحتـ بيت أهلها..تقول أن نفسيتها تعبانهـ وتبا تاخذ فترة نقاها لكم يوم..
جيهان:يا حياتي..مسكينة هالبنت..
أم فهد تنهدت:الله يصبرها يارب..
جيهان:طيب ماعرفتي وش ألي تعب نفسيتها؟؟
أم فهد وهي تاكل:لا والله مادريت..تلقين فكر العيال هو الي متعبها..
جيهان:الله يبعد عنها الهموم والاحزان يارب..
أم فهد:آميين..
.
.
.
جاء من دوامه وهو تعبان وفتح الباب بمفتاحهـ..
رمى نفسهـ بتعب على الكنبهـ..
فتح زراير ثوبهـ والعرق يصب من جبينه ونفسهـ صار سريع شوي..
إلا بدخول حنان وهي تفرش السفره ألتفتت لابوها واقتربت منه وساعدته وفتحت زرايره:علامك يبه؟؟تبي اجيب لك شيء؟؟
أبو زياد بصوت قريب للهمس:م...مويا..
راحت للمطبخ ركض وجابت له كوب مويا وشربته مقدر يمسكـ الكأس لأن يده ترتجف..
حنان بخوف شديد:يبهـ بكلم عمي سعود عشان يوديك للمستشفى..
أبو زياد وهو يشأر لها بيد بـ لا..
بس هي مسمعته ووكلمت عمها سعود
.
.
.
رجعتـ الصحن للمطبخ بعد مرفضت بنتها أنها تاكل أي لقمه..
لمحها من بعيد:علامك يمه؟؟
أم ريم تنهدت:أختكـ ماتبي تاكل..بعد مقال لها الدكتورة انها عقيم..
علي:تبين الصدق يمه؟؟
ام ريم التفتت له:...........
علي:كلا منك أنتي..أنتي ألي خليتي ريم تصير بهالحال..جالسه لها على الدقهـ..وصرتي تقولين لها ان العيب من سعود..وانه ميبي يقول لها انه العيب منه عشان ماتتركه..
أم ريم:...........
علي كمل:وفي الأخير طلع..أن سعود ونعمه الرجال..مو زي منتي حاطه ببالكـ..وترى مو كل الرياجيل سواسيهـ..البعض منهم مو زين والبعض زين.."ومسك يد امه ورفعهم لها"شوفي اصابعك مو متسويين..
أم ريم بصدمه:أنا مصدق ألي اسمعه منكـ ياعلي..تلومني أنا على.......
علي قاطعها بهدوء:أي ألومك أنتي ولا أحد سواكـ..بذمتك وش راح تستفيدين لخربتي بيت بنتكـ هااه..
أم ريم انصدمت اكثر من ولدها:ذا الكلاامــ يطلع منك أنت ياا علي!!!
علي:لان طول عمري ساكتـ..ولا أحب أتدخل بسوالفكم يا الحريم..بس صدقيني يا يمه..محد بيخرب حياه بنتك غيركـ أنتي..
أم ريم بذهول اكبر:.......
علي:لزوم يعني تخلينها تسوي التحاليل..لا تقولين لي هي مردها بتعرف ومدري وش..لو خلتيها على عماها ابركـ..شوفي حالها كيف..صار عندها اكتئاب حاد.. مقول إلا الله يهديكي يايمه..الله يهديكي..
وطلع من المطبخ وخلها مصدومه من كلامه..
علي(عمره 35 سنه..يشتغل مدرس..طيوب قوة نفس اخته عكس امه الشريه..طويل ووسامته متوسطهـ..اسمر البشرة)
.
.
.
على الساعة 4:32 عصراً
وصل لها مسج "أنا حذرتكـ يابنت..أن مرديتي بيصير شيء مهوب طيب"
جيهان(وش يبي ذا..كل شوي مزهقني بتهديداته..منيب راده عليه ونشوف وش بتسوي ياأخ صايع..)
وحطيته صامتـ..
أم فهد:صبي القهوة لابوك يابنت..
جيهان قامت:إن شاء الله..
وخذتـ الفنجان وصبتـ لأبوها..
ودام سكوتهم حول 16 دقيقة تقريباً..
إلا برنهـ جوالهـ قاطع صمتهم..
ورد:هلا والله..
راكان:السلامـ عليكمـ..
أبو فهد بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
راكان:كيف حالكـ عمي؟؟عساكـ طيبه بس؟؟
أبو فهد:الحمدلله..طمني عنك؟؟
راكان:الحمدلله علومي تسركـ بس..
أبو فهد:بس وش؟؟
أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..



يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الخميس أبريل 19, 2012 1:35 am


أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..
ووصلتها لين التوليت..
أبو فهد:حياكـ الله بأي وقتـ..أفا ياذا العلمـ..لا بتسمع الكلامـ..اي..كان اكوفنها..خلاص تم..يلا مع السلامه..
وبجانب التوليت..
أم فهد تنشف يدها:يساعدونكـ عيالك يارب..
جيهان بابتسامه:آمين..
ورجعنا لصاله..
أبوفهد وهو يتقهوة:تجهزي يابنت...بعد العشاء بيجيك زوجكـ..
جيهان باندفاع:ما أبا اشوفه أنا..
أبو فهد بق عيونه عليها:وش قلتي يابنت؟؟
جيهان بخوف:تكفي يبهـ..ما أبا أشوفهـ..
أبو فهد بعصبيه:ماعندنا حريم يعرضون كلام رجالهم..ويلا روحي تجهزي له..
جيهان ناظرت با أمها يعني قولي شيء يمه..
أم فهد:يا أبو فهد....
أبو فهد قاطعها بزمره:أنا وش قلت؟؟
جيهان قامت من الصاله وراحت طيران لفوق..
أم فهد صعدت فوق بشويش ورى بنتها..
.
.
.
في المستشفى!!!
بعد مكشف عليه الدكتور..
الدكتور وهو يكتب:أنا راح اوصف لك الدواء وبإذن الله بيتحسن..
سعود:طيب..
الدكتور:اهم شيء أنكم تراعون حالته..وابعدوا عنهـ المشاكل قدر الأمكان..
سعود:إن شاء الله..طيب هو عنيد وأنا اعرفه زين ومستحيل بيجلس بالمستشفى..
الدكتور هز راسه بـ لا وتنهد:طيب بكتب له خروج بس على مسؤليتكـ..
سعود:طيب..
وبالسيارة كان الصمت سيد الموقف..
وسرعانه وصلوا للبيت ومرام وصلت ابوها لغرفته وخفتت على النور وسكرت الباب بشويش..
وبالصالهـ..
حنان:وش قال لك الدكتور؟؟
سعود:يقول أنه جاته كتمه قوية..وارهاق شديد..
حنان تنهدت:الله يصلحه يارب..ميبي يغيب ولا يوم واحد..وكل ذا عشان ميخصمون من راتبهـ..
سعود:الله يهديه يارب..
رنيم:آمين..
سعود:المهم أنكم..تبعدون عنه المشاكل وتوفرون له الراحهـ..
البنات:إن شاء اللهـ..
.
.
.
الجو عندهم عصيب شوي..بسبب...!!
أم راكان قامت:لاا..
أبو راكان:وش ألي لا يامره؟؟
أم راكان بقهر:وليه يروح لها؟؟
أبو راكان رفع حاجبه:لأنه حليله له..
أم راكان فركت يدها بقهر:وهو كل شوي رايح لها..
راكان نزل من الدرسج وهو متكشخ حده..
راكان وهو يلبس ساعته البلاك:السلام عليكم..
أبو راكان:وعليكم السلام..
أم راكان بهجوم:على وين؟؟
راكان استغرب من سؤال امه؟؟
أم راكان كملت:وليه هالكشخه؟؟ وش عندك؟؟
راكان بابتسامه:بروح عند حرمتي؟؟
أم راكان بعصبيه:وليه رايح لها؟؟
راكان:...........
أم راكان:هالايام أشوفك متنقع عندها..
أبو راكان تنهد:إنا لله..وليه ميروح لها؟؟
أم راكان قامت من كنبها:قلنا يروح لها..بس مو بالاسبوع مرتين..
راكان يم الباب:انا بروح..محب اتاخر عليها..
وسكر الباب..
أم راكان بقهر التفتت له:شفــــــت ولدكـ وش يقولــ؟؟؟
أبو راكان بنفاذ صبر:أي شفت..
أم راكان بقت عينها:وعاجبكـ!!
أبو راكان:...........
أم راكان بقهر اكثر:والله وسحرته هالجيهان..طيب..طيب..أنا بعرف اتصرف معها بعدين..
أبو راكان قام وتنهد بقوة:استغفر الله العظيم بس..
.
.
.
على الساعه 7 ونصف جهزتـ..
أم فهد:ابتسمي يابنتي..مايصير يشوفك كذا..
جيهان بقهر:أبوي كلا معه..وضدي دائماً..ما دري وش مسويهـ فيه انا..
أم فهد تنهدت:أنتي ادرى با أبوكـ..مالاداعي لها الكلامـ..ويلا أنزلي..جاء زوجكـ من شوي..
التفتت للمرايهـ..
تشيكـ على نفسها بالمرايهـ..
كانت لابسهـ تنورة ميدي جنز..على بلوزة ذهبي..من الصدر ملفوف ويعتلي الكتف بجهة وحده كريستال ذهبي لامع..كاشف من الاكمام..وصندل زحف ذهبي..لبست عدساتها الزرق ودمجت لون الذهبي والأسود بنهاية الجفن..ومدت بالاي لينر الاسود لترسم رسمهـ كعيني القطهـ وكثفت الماسكاره..وغلوس اورنج مايل للوردي..وعملت شعرها ويفي..وتسبحت بالعطر..
شكلها صاير خياال..
وبالمجلس..
أبو فهد:توا منور المجلس..
راكان بابتسامه:بوجودكـ ياعمي..
جمعت قوتها ودخلتـ المجلس بخطواتـ واثقهـ:السلام عليكمـ..
التفت لها (ملكة جمال وربي..)
راكان وابو فهد:وعليكمـ السلامـ..
أبو فهد يصرف نفسهـ:بروح على التوليتـ..
راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟



انتهــى البارت..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الجمعة أبريل 20, 2012 5:19 am

يااااااااوللللللللللليل


كيف انتهى الباااااااااااااااااااااااارت عند ذا المقطع

حماااااااااااااااااااااااس وربي حماااااااااااااااااس


دووووووووووووووم الابداع ييييارب

يباااااااااااااااااااااااارت ول اروع

توقعت ان العيب من ريم

مسكينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الجمعة أبريل 20, 2012 5:20 am

وشريره ذي اك راكان عن اني يعني مابي جيهان مالت بس

والله يتم المحبه بس بين بنات ابو زياد

وامممممممممممممممممم

نبي بارت جديد وطووووووووووووويل

الله يسعدك يا احلى كاااااااتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss 7anoo
..[فله جديد]..


انثى
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الجمعة أبريل 20, 2012 7:53 am

امممممممم روعة الرواية وانا من المتابعين من خلف الكواليس

وحبيت رواياتك مرة

توقغاتي ^^

1- جهان وراكان بينسجمون مع بعض

2- خليفة بيحن على بناته

تحياتي : miss 7anoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss 7anoo
..[فله جديد]..


انثى
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الجمعة أبريل 20, 2012 8:24 am

متى بتنزلين البارت الجاي




جاري الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   السبت أبريل 21, 2012 2:47 am

ايوووووووووو هلا وغلا

توه مانور المنتدى

صارت معي ثانيه متابعه

الكاتبه تنزل كل خميس والاثنيين فديتك

اتوقع يعني الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 5:11 pm

miss 7anoo كتب:
امممممممم روعة الرواية وانا من المتابعين من خلف الكواليس

وحبيت رواياتك مرة

توقغاتي ^^

1- جهان وراكان بينسجمون مع بعض

2- خليفة بيحن على بناته

تحياتي : miss 7anoo


ياالله تحييهمم

فديت تووقعااتكـ بسس..

الله يسعدك ياارب..

منورره يابعدد نااسسي..

^^

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 5:14 pm


رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت الرابـــــع عشــــر..
راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟
اقترب منها وزاد ارتباكها..
جيهان باارتباك:و..وش...
بحركه سريعهـ سحبها وصار قبال لوجهه..
وانفاسه تلفح على وجها..
جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟
راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها..
اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة..
جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع..
راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟
جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ..
راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت..
جيهان ناظرت به:........
راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالــي هنا..
جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي..
راكان التفت لها:جيهان..
جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم..
راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟
جيهان:؟؟؟؟
راكان كمل:اسلوبكـ مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني..
جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟
راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبكـ معي عدل..
جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان..
راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟
جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليكـ مو عدلهـ..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لاا لان بلا شعور تعاملهـ كذا..
راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟
جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمهـ..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفكـ..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟
راكان:..........
جيهان كملت:ولأني بنت متربيهـ صح..عطيتكـ كف
راكان(وهذا ألي عجبني فيكـ) رفع حاجبه:طيب..
جيهان كملت:ولا تبيني اضمكـ واقول يلا نبوس ومن هالكلامـ..
راكان غص على شفته:ياليتــ..
جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد..
راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد..
جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيهـ..مع واحد ثاني..بترضاها لي...
راكان بحده:كان اذبحكـ أنتي معه..
جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتكـ اياه تستحقهـ..
راكان:.......
جيهان كملت:مكذب عليكـ ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن..
راكان قام معها:وش رايكـ نبدأ صفحه جديدة..
جيهان:..........
راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخلهـ هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ)
جيهان بابتسامه سخريه:احلفـ بس..
راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا..
ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحهاا؟؟
جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم..
راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم..
جيهان(أي واضح):تيب..
راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال..
جيهان بااندفاع:عيشها..بس بحدود..
راكان حط رجل على رجل:نعم!!
جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد..
راكان قاطعها بااندفاع:أنا موافق..
جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة..
راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد..
جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع..
راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه...
جيهان:وش؟؟
راكان:ذي النقطهـ معجبتني أبد..
جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟
راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي..
جيهان بابدفاع:لااا..خلاص خلاص..بس حدد..
راكان بتفكير:يوم الخميس..
جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم..
راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..



يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 5:16 pm


راكان بتفكير:يوم الخميس..
جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم..
راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..
جيهان بقهر:اوووف بس..
راكان:أنتي مغير تتشرطين..وأنا بعد عندي شروط..
جيهان:وش شرطك ياأخ؟؟
راكان:شرطي..أنك تردين على اتصالاتي مو تطنشيني..لأنك ان طنشتيني مهوب صاير خير..
جيهان:بس هذا شرطكـ!!
راكان:أي..موافقه عليهـ..
جيهان:........
راكان:مو من صالحكـ أنك ترفضين..عشان نوصل "وكتم ضحكته" لحياة سعيدة مليئه بالافراح وبعيدة عن الاحزان..
جيهان رفعت حاجبها:تستخف انت ووجهكـ..
راكان:هههههههه...لا بس تذكرت فوزية دريع..
جيهان باأبتسامه سحرت قلبه:احنا نتكلم جد..
راكان(آآآه ياقلبي..فديت المبتسمـ أنا بسس):طيب وش قلتي؟؟
جيهان بتفكير:موافقهـ..بس لزوم توافق على شروطي قبل؟؟
راكان بااندفاع:وأنا موافق..
وسكتنا شوي..
راكان التفت لها:مو ناويه تضيفيني؟؟
جيهان بحيا:اوبس..اسفه..
وقامت صبت له القهوة..
ونظرات راكان الحادهـ تتابعها
وجلست قباله..
راكان:جسمك كذا حلو..لا تسمنين ولا تنحفين..عاجبني كذا..
جيهان بحيا(جالس يدقق بجسمي هالعلهـ..احرااج وربي):ذا جسمي وأنا حره فيه..
راكان:لا ياحبيبتي..انا زوجكـ مابه كلام انا حره..كلامكـ العزابي انسيهـ فاهمه..
جيهان رفعت حواجبها:كلامي العزابي!!!
راكان:احينـ به رجال يشوفكـ ويمتع نظره فيك "وناظرها بنظرات حاده"
جيهان بحيا من نظراته:تيب..
راكان اقترب منها وبنظرات حاده:فديت حياكـ يابنت..لاتقولين بعد اني اتغزل فيكـ ممنوع..
جيهان بضحكه:لا مو ممنوع..
راكان اقترب منها زود وحوطها من خصرها وباس خدها برقهـ حس برجفتها..
راكان وانفاسهـ الحاره تلفح على وجها:علامكـ كذا متوتره..
جيهان بتوتر:بعد عني..
راكان قربها زود منه وشوي ويحطها بحضنه من زود قربه لها وبهمس:بس أنا عاجبني الوضع كذا..
جيهان(وربي أنه جريئه هالرجال) بحرارة من قربه:بس أنا لا..وبعد عني لو سمحت..
راكان باس خدها:يازينكـ بس..
وقامـ..
راكان يعدل شماغهـ:المهم ياقلبي..أباكـ تضبطين أموركـ أنتي والأهل..بيوم الاربعاء الجاي..
جيهان بستغراب:وليه؟؟
راكان التفت لها:بنروح البحر..وراح نقعد هناكـ ليوم الجمعة..
جيهان بفرحه لفت انتباهه:صدق!!
راكان بابتسامه عريضه:أي صدق..
جيهان(وناسهـ والله..)بنفس فرحتها:حلو..
راكان قربها منه وبهمس:حلو لأني أنا فيه ولا؟؟
جيهان(واثقه من نفسه ذا)بعدته عنها وبجفاء:لا طبعاً..بس أنا أحب البحر..من زمان مرحتـ..
راكان بهمس واضح:بل معندها مجامله هالبنت أبد..
جيهان:ههههههه..
راكان(فديت هالضحكهـ ياناس..):يلا أشوفكـ بيوم الأربعاء بإذن الله..
جيهان بابتسامه:مع السلامهـ..
وبعد مطلع بسرعهـ نطيت عند أمي والبسمه لاتفارق شفاتيها:يمه..يمه..
أم فهد بروعه:بسم الله الرحمن الرحيم..علامكـ يابنت؟؟
جيهان بنفس فرحتها:بنروح للبحر يوم الأربعاء ذا..
أم فهد بستغراب:من قالك؟؟
جيهان:قال لي راكان..أن أحنا بنروح البحر مع أهلهـ..
أم فهد مسحت على شعر بنتها:مبسوطهـ يابنتي..
جيهان انسدحت بحضنها:قووة مبسوطهـ..من زماان ماشفت البحر..
أم فهد:دوم هالفرحهـ يابنتي..
بدريه نزلت من الدرج ويدها على بطنها
أم فهد بهمس لبنتها:انبهي تفتحين لها سيرة عن البحر..مالي خلق لروحتها معنا..
جيهان بنفس همس امها:بس فهد بيقول لها عن كل شيء كالعادة..
أم فهد:ومن قال لك أني بقول لفهد أخوكـ..
جيهان:تيب..
بدريه التفتت لهم:علامكم تتساسرون كذا..
أم فهد التفتت لها:أبد يا بدريه..جالسهـ أقول لبنتي تجيب لكـ الحلا ألي سوتهـ.."والتفتت لجيهان"قومي يابنت وش تنتظرين..
جيهان قامت:إن شاء الله..
أم فهد:ذا الحلا جديد أول مرة تسويهـ جيهان..
بدريه(اقطع يدي أن مكانوا يخبون وراي شيء..اسلوبهم غريب معي..مردي راح اعرف..خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش)
.
.
.
ركب السيارة
ودق على خالته:هلابش ياخالته..
خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟
راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟
أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر..



يتبع..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 5:18 pm



خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟
راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟
أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر..
راكان:هههههههه..اشوفك مانسيتي..
أم عبدالله:افا عليك بس..وش ألي بينسيني..احب الجمعه أنا..
راكان:ههههه أي اعرفك انتي اجتماعية ياخالتي..
أم عبدالله:مقلت لكـ أنها بتعجبكـ..بس أنت مصدقتني..
راكان عض على شفته(هي مو عجبتني وبس إلا زوود..آآخ بس):أنا حددتـ اليوم..بيكون يوم الاربعاء عشان بنجلس ليوم الجمعة..
أم عبدالله:أي حلو كذا..
راكان:اجل على خير إن شاء الله..
.
.
.
مسحت دموعها ألي كلما تتجدد..
ريم(يعني مستحيل اصير أم..اهئ..اهئ..ليه كذا ياربي..)
انتبهت للي يطق الباب مسحت دموعها بسرعه حاولت تعدل صوتها:احم..ادخل..
فتح الباب وجلس على حافه السرير والتفت لها وهو يشوف الدموع على خدها ألي لم تجف بعد:علامه الحلو زعلان كذا..
ريم ناظرت باأخوها حاولت انها تكتم دمعتها بس مقدر ورمت نفسها بحضنه وجلست تصيح:أنا عقيم ياعلي..أنا عقيم...اهئ..
علي مسح على شعرها بحنان:ياقلبي أنتي..لاتقولين عن نفسك كذا يا أختي..
ريم بنوحه:كيف مقول كذا عن نفسي وأنا بالاساس كذا هااه..اهئ..اهئ..
علي مسكها من ذراعها:أنتي تبين تموتين نفسكـ..
ريم قاطعته بهم:انا مت من عرفت اني عقيم..تعرف كيف اني عقيم ياعلي..يعني مقدر اجيب عياال..
علي ضمها بقوة بصدره:لاتعذبين نفسك كذا ياريم..الذم مو ذنبك..ذا اراده ربنا..ولزوم تكونين قوية..
ريم تمسح دموعها:وسعود ألي كان عارف ومقال لي..عشان كذا كان كل مافاتحته موضوع العيال يسكره على طول..اهئ..
علي ناظرها بحنان:وعشانه هو لزوم تقوين من حالكـ..شوفي هو كم سنه صبر عشانك والأهم انه كان يدري انك عقيم..وولا فكر انه يطلقك او يتزوج عليكـ..أو بمجرد انه يغثكـ بالحكي..
ريم:........
علي كمل:انا بخليكـ تفكرين بكلامي زين..لكن حطي ببالكـ..أن لو مايبيكـ كان من زمان متزوج عليكـ أو مطلقكـ..ولا تنسين أن ماعليه قصيرهـ..ولأنه يحبكـ ماسوا هالاشياء ذي.."وقام"فكري زين يابنت بكلامي..
وطلع من الغرفه وخلاها تفكر وتعيد النظرية مره تانيه..
.
.
.
جلست تفكر فيه بلا شعور..
وأبتسمت لما تذكرت كلمته (عشان نعيش حياة سعيدة ومليئه بالحب)
جيهان:ههههههههه..هالصايع خبل وربي ههههه..
ناظرت بجوالها:يلا دق..اووف منكـ..وقت ماتبي تدق تدق..ووقت ماتبي ماتدق حتى لو بالغلطـ..
انبسطتـ لأن توصلتـ معه لحل..
جيهان بطلتنا لم تكن كابقى البطلات ألي كتبت عنهمـ..
جيهان تريد حياة زوجيهـ سعيدة كاباقي البنات..ولا تهتم بنوع من التحديات أو العاند أو ماشابه..ولكن ياجيهان!!
أنتي لاتعلمين ماذا سيحدث لكـ غداً...
وقد يتغير نفسيتكـ تماماً...
.
.
.
وفي اليومـ التالي..بالمجلس..
أبو عبدالله قام:سبق وقلت لك ردي..
عبدالعزيز:بس أنا شاري بنتك وأباها حليله لي..
أبو عبدالله:مابه نصيب..غصب هو يعني..
عبدالعزيز:بس انا ياعمي..
أبو عبدالله قاطعه:لاتقول عمي عمت عينك بلا..وعندك غير بنتي تكون زوجه لكـ..ويلا مع السلامهـ..
عبدالعزيز تنهدت:الله يسامحكـ بس..
وطلع من مجلسه وهو مقهور ومذلول..
وسكر المجلس حقهـ..
جات أم عبدالله وفاطمه بخوف:علامك تصارخ!!
أبو عبدالله جلس:هذا الرجال قاهرني..كل شوي راز وجهه عندي..أبا بنتك وابا بنتك..
أم عبدالله تنهدت:الله يهديه يارب..
فاطمه:أبا أعرف ليه ترده وش مسوي هو؟؟
أبو عبدالله التفت لبنته:أنا مارفضته من الله والطريق..انا عارف هالعايله..والعيب مو منه العيب من اهله..امه وابوه وخالوه وعمه سمعتهم بالحضيض يابنتي..ألي سكران وألي واحد منهم قتل روح بريئه بسبب تافه..وألي متاجر بالمخدرات..
فاطمه بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..وش ذا العايله..لك الحق أجل أنكـ ترفضه..
أبو عبدالله:وألي قاهرني ومشيب راسي..كل بين فترة وفترة قاط لي وجهه..تعبت منه..ذا الرجال مابه لاحشيمه ولا كرامه ابد..
أبو عبدالله:سيبكـ منه..ويلا عشان نتعشاء..
.
.
.
كانت منسدحه بحضن امها كالعاده..
كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان..
أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 5:19 pm


كانت منسدحه بحضن امها كالعاده..
كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان..
أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه..
جيهان بفرحه:الاسابيع ذي حافلهـ عندنا..وناسـهـ واللهـ..
أم فهد بابتسامه:أشوفكـ مبسوطهـ يابنتي..
جيهان:كيف؟؟
أم فهد:يعني ببداية ملكتكـ براكان..كنتي مكتمه وسعادتكـ مو ذاكـ الزود..بس احين غير..
جيهان بابتسامه عريضه:مابعرف يمه..بس أحس أن بقلبي شيء..أول مره أحس فيهـ..
أم فهد بخوف:وش ذا؟؟
جيهان:لاتخافين..ذا الشعور غير يمهـ..حلو..
أم فهد بابتسامه:ليكون تحبين بس يابنت..
جيهان برفض تام:حب عاد مره وحده..لاا قولي يمكن لأني تعود عليهـ..
أم فهد بنفس ابتسامتها:أي بعد التعود..بيصير حبـ..
جيهان بابتسامه حيا:لا متوقع..
أم فهد:ههههه..ياحليلكـ ياجيهان..والله وصرتي تحبين..
جيهان:ذا مو حب يمه صدقيني..
أم فهد:أي معليهـ..
جيهان بقهر:يمه ليه متصدقيني؟؟
أم فهد:أنتي شوفي نفسكـ بالاول..اغلب كلامك عنه..ويابنتي الحب مو عيبـ...طالمه تحبين زوجكـ..
جات بترد إلا برنه جوالها..
أم فهد تشوف المتصل:أقول ردي..أحسن لكـ..
جيهان بقهر:لا منيب رادهـ..
أم فهد:وليه يابنت؟؟
جيهان:متى محب يتطمن يدق وإذا محب عاتي..خله ينقرص أحسن..
أم فهد:الله يهديكم بس..
جيهان قامت:عن أذنكـ يمه بروح أنامـ..
أم فهد:اذنك معكـ..
وصعدت فوق ورحتـ توضيت وسبيت جوالي صامتـ وقريت قرآن..
.
.
.
رنيم بالتلفون:مدري وش أقول لك يامره عمي..
أم فهد:من زمان ماشفناكم من ملكة جيهان بنتي..
رنيم بهمس:منقدر نلبي الدعوة..لان ابوي تعبان..
أم فهد:مايشوف شر إن شاء الله..
رنيم:الشر مايجيكـ..وأرجوا أنك ماتزعلين إزا مالبيناها..
أم فهد:أنا أزعل منكم..افا بس..أنا عارفه ظروفكم يابنتي..
رنيم باابتسامه:الله يسعدك يارب..
أم فهد:وياكـ يارب..أجل يلا اخليك احين..
رنيم:يلا مع السلامه..
أم فهد:بحفظ الرحمن..
وسكرت التلفون..
مرام التفت لها:وش الي مـنقدر نلبيها؟؟
رنيم وهي تناظر ابوها:عازمتنا عندها..وقلت لها مانقدر لان ابوي تعبان ولزوم يبا له عناية..
حنان:زين ماقلتي..
مرام قامتـ:بروح اجيبـ دواء ابوي وجايهـ..خلكم بجنبه..
أبو زياد سامع كلامهم بس يسوي نفسهـ نايمـ..
خنقتهـ العبرة من كلامهمـ..وكيف وقوفهم بجنبهـ وقت الشدهـ..لام نفسهـ على قسوتهـ لهمـ..وخصوصاً حنان..
بكى بصمتـ..وهو يسمعهم يتكلمون..
.
.
.
سكرتـ القرآن وانسدحتـ بسريرها..التفتت لجوالها وشافت 22 مكالمهـ..
جيهان:بل!!! منو ألي عارق جوالي بتصالاتهـ..
وشافت المتصل..
جيهان بابتسامه:تستاهل..
ورن جوالها..
جيهان:ارد ولا اخليهـ يولي..ههههه.."وبتفكير"نرد وورانا..
وردت:الوو..
راكان بقهر:توا الناس تردين ياهانم..
جيهان بكل برود:وش تبي داق؟؟
راكان بحده:جيهان لاتتكلمي معي كذا ســـامعه..
جيهان خافت منه بس مابينت:وليه من تكون حضرتك عشان ماأكلمك كذا؟؟
راكان:والله وطال لسانك يامره..
جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟
راكان بخبث اكثر:مهوب صاير لك خير..والكلام ألي دار بنتا قبل كم يوم انسيه وراح أسوي ألي يعجبني..
جيهان بقهر:وأنا بعد راح أسوي ألي يعجبني..ويلا فارق
وسكرت السماعه بوجهه..
راكان بذهول:والله وكبر راسها هالبنت..بس هين ياجيهان الوعد قدامـ..أنا اوريك منوا راكان ألي يسكر السماعه بوجهه..
كبت وجها بالمخده وهي تلوم حالها:يووه وربي أني غبيه..وبقوة بعد..وش سويت انا أحين..كنت مبسوطهـ لأن اتفقنا واحين راح كلامنا سودا.."وبقهر زود" أووف مني بس..
**
وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني..
وعلى الساعة 12:22
جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا..
أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ..
جيهان بصدمه:عفواً!!!



يتبع...

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 5:21 pm



وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني..
وعلى الساعة 12:22
جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا..
أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ..
جيهان بصدمه:عفواً!!!
إلا بجيه راكان..نزل من سيارته وسلم على ابوي وعلى امي..وراحوا
التفت لي:اركبي السيارة يابنت..
جيهان بخوفك: ماباا اروح معكـ..
راكان بحده:أنا وش قلت؟؟
جيهان جات بترجع للبيت غلا بيد راكان تمنعها
راكان بعصبيه:لما أتكلم معكـ ماتعطيني ظهركـ..واتوقع أنك تنفذين كلامي..ويلا على السيارة..
جيهان بعناد:قلت لك ماأبا..
راكان صرخ بوجها ضرخه خلها تبكي:أنا وش قلتـ!!!
جيهان بين دموعها:أنزين..
وركبت السيارة ورى..
راكان بنفاذ صبر:جالسهـ تتمسخرين حضرتكـ..
جيهان بخوف:وش مسويه أنا؟؟
راكان بحده:أي بريئه ماشاء الله عليكـ..."وبزمره"يلا أجلسي قدامـ..
قامت بسرعه وجلستـ قدام..
راكان(ماشفتي شيء ياجيهان..وربي ماشفتي شيء..بخليكـ تندمين على أنك سكرتي السماعهـ بوجهي..هين بس)
وركب السيارة..
كنت كاتمه شهقاتي..حاولت قدر الأماكن أني ماأبين..
كنا ساكتين طوال الطريق ونزل للمحطهـ..
اخذت منديل ومسحتـ دموعي قبل لايخرب مكياجي..رفعت الشال عشان اضبط الكحل..
بنسبهـ لراكان..
نزلت للمحطهـ عشان اجيبـ حاجات للبحر زي مقال ليا ابوي..ميبغاني إلا أنا الي أجيب له..كان الله بالعون..بعد مخلصتـ..
جيت بروح للسيارة إلا وأشوف الأخت رافعهـ الشال عن عيونها وجالسه تكحل عيونها..والشباب قدامها وهي ولا على بالها..
ركبت لسيارة وأنا أحاول اكتم غصبي بس مقدرت..مقدرت اشوف الشباب يطالعون شيء من املاكي..
التفت لها وبكل عصبيه:انتي تبين تذبحيني..وش قاعده تسوين؟؟
جيهان قلبها صار يرقص من الخوف:يمهـ..بسم الله الرحمن الرحيم..
راكان مسكت زندها وشديت عليه وانا اصر باأسناني:أنتي فاكرة نفسكـ انكـ برا السعودية..
جيهان مقدر اتكتم دموعي:وش مسويهـ انا؟؟
راكان وهو يشد عليها زود:بريئه بسمـ الله عليكـ..رافعهـ الشال عن عيونكـ والشباب عيونهم عليكـ وأنتي ولا همكـ..
جيهان بنوحه:آآه وخر يدكـ انت تعورني..
راكان بحده:أنا لجيب بوخر يدي منكـ فهو بكيفي..مو من أمركـ منك "وبسخريهـ" أنتي..
وهد يدها بكل اشمئزاز<<هالموقف ذا ذكرني ببداية زواجي..
انقهرت منهـ.. ومن تصرفهـ لانها مكانت تقصدت ألي كان يقصدهـ..
ولا كانت تدري عن الشباب ذول..
وشوياتـ إلا وأحنا واصلين..
نزلت بسرعهـ من دون ماأقول حرف واحد..
شف امي من بعيد..من شكلها بالعباية عرفتها وطرت طيران لها..
حاولتـ ابين لها اني طبيعية عشان ماتخاف..
سلمتـ على الكل..
وكان المتواجدين..
ام راكان وروان وفاطمه وأروى وروعه وأم عبدالله وأمي..
روان بترحيب من الاعماق:ياهلا بشيخهـ البنات..هلا بخهونه..
جيهان تدعي الابتسامه:هلا قلبي..كيفك؟؟
روان:الحمدلله تمام.."ومسكت يدي"نروح للخيمه احلا واستر لنا..
جيهان:خيمه!!
روان:أي..توه مشاري ونايف مسوينها..
ودخلنا للخميهـ..
جيهان:ممكن مويا ياقلبي؟؟
روان:أي أكيد..دقايق وأنا جايهـ..
تعمدت أني اصرفها عشان متشوف دموعي..فتحت شنطتي وضبطت مكياجي على السريع..
روان دخلت وحطتـ الصحن بالارض:تعالي اجلسي يا جيهان..
جلست بالقرب منها..
روان التفت لي:ماشاء الله عليكـ يجيهان..جمال وربي..
جيهان بابتسامه:تسلمين ياقلبي..
روان:شوفي ياقلبي..أنا ببتدي بموضوع من دون لا لاف ولا دوران..
جيهان بااهتمام:أي..
روان:انتي تعرفين أروى صح؟؟
جيهان بتفكير:اي اعرفها..علامها؟؟
روان:ذي حاولي قدر الأمكان تبتعدين عنها..أنا مخوفكـ ياقلبي..بس لأنك برأ العايلهـ فصعب بالبداية يتقبلونكـ وبعدها بيصير كل شيء تمام..
جيهان:.........
روان كملت:ولو لاحظتي بعد..حتى أمي بعد..بس امي وأنا أعرفها طيبهـ وراح تتقبلكـ بسرعه ياقلبي..فالاتأخذين بخاطركـ طيب..
جيهان بتفهم:فاهمه عليكـ ياقلبي..
روان تبي تغير جو الجديه شوي:اشلحي عباتك شوي عشان اشوف الزين..
قامت وشلحت عبايتها..
كانت لابسهـ بنطلون سكيني بلاكـ على تي شيرت وردي مكتوب فيه كتابات باللون الاسود..وصندل زحف وردي..وميك أب ناعم..بالتدريجات الوردي وكحل اسود داخل عيونها ورسمه بالاي لينر فوق الجفنها وعدسات زرق تزيد من جمالها..وغلوس وردي ناعم..وشعرها فاردته على أكتافها ليسترسل لأخر خصرها..
روان باعجاب:وش ذا الزين يابنت..شافكـ ركون ولا
جيهان(وجعله ميشوفني..مالت عليه بس..أبا الفكه منه وبس) كتمت قهرها:لا مشافني..
روان وقامت:لزوم اخلي هيجي يشوف هالزين..
جيهان بااندفاع:لاا مابه لزوم..
روان طلعت ولا عطت جيهان فرصهـ..
جيهان(وش ذا البلشهـ..أنا ماأبا اشوفهـ هالصايع..)
رفعت عباتي من الأرض وجيت بلبسها إلا......
نايف شافها ونزل عيونه على الأرض وطلعـ من المكان..
وكان وراه راكان وشافها..
انقهر من نظرات نايف لها..ذي ملكي أنا..محد يطالع فيها إلا أنا..أنا وبس..
اقتربت منها وأنا أحاول أكتم عصبيتي:لبسي عباتكـ ولاتشلحينها..
جيهان:مكنت بشلحها انا بس...
راكان قاطعها بعصبيه:أنا وش قلت لكـ..
جيهان لبست عبايتها..حاولت تكتم دمعتها بس..دمعتها خانتها ونزلت على خدها الناعمـ..
لمح راكان دمعتها مدري وصار له من شاف دمعتها..تندم على أن صارخ بوجها..هي وش ذنبها..مكانت تدري أن نايف بيجيها..وأنا على طول صراخ فيها..
راكان بتردد:جـ..جيهان..
جيهان بكت زود بلا شعور..
راكان اقترب منها زود ومسك يدها بحنيه:جيهان ناظريني..
جيهان بنوحه:لاتلمسني..اهئ..اهئ..
راكان رفع وجها باطراف بيده..وشاف عيونها كيف تملئها الدموع..
بلا شعور أقترب منها زود وضمـــها وسطـ صدرهـ..
انصدمت من حركتهـ..
شدها بحضنهـ زود..
حست بشعور غريبـ ناحيتهـ..مقدرت تفسرهـ..
بنسبه لراكان..
مقدر اشوف دموعها تنزل على خدها..وانا مسببها..
اقتربت منها واحتويتـــها بصدري..
من ضمي لها تفجرت عندي ألف أحساس وأحساس..مكنت حاس بيه من قبل..
كان ودي تضمني زود.. ضمني لصدرك محتااااج اداوي جروح عجزت اداويها..يمكن عندكـ أداويها يا دفئ سنين
آآآه ياجيهان
لو تعرفين وش بي كان عذرتيني..

نظرات كانـتـ تراقبهمـ بس ماحسوا بيها.....


انتهـــ ى البارت..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 5:32 pm




غزلــ / عاطفهـ / حبـ / غيـــرة / رحمهـ / قهر / عذابــ

شعور جديد تكون بين بطلينا راكان وجيهان؟؟

البارت القادم بيحدد موقف ريم و سعود؟؟

عطفـ ورحمهـ أبو زياد لبناتهـ..هل بيترك له أثر؟؟أم أنه على ما يقلون
وقت الشده والهموم يعرف العبد ربه!!!!

نظراتـ مسسروقهـ و تجسس من قبل من!!! من الذي كان يراقبهم من حيث لم يحتسسبوا!!؟؟


مقدمهـ روايتي انتهتـ..
وبدتـ الأحداثـ فعلا تبتدي من البارت الخامســـ عشر..

احبتي كوونوا بالجوار..

بيوم الخميس كالعاده..

محبتكم/

الكاتبة ساندرا

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   الأحد أبريل 22, 2012 6:08 pm

واووووووووووووووووووو

اوتوقع البو زيااااااااااااد بيحن ع بناته

وسعور بترجع معه ريم



اما النظرات الي تراقبهم فا هي اروووووووووووووى

في انتظار البااااااااااااااااااااااارات الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10 ... 18  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله ::  :: -
انتقل الى: