شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية سعودية مصر

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابتسامة انكسار
..[فله جديد]..
ابتسامة انكسار


انثى
تاريخ التسجيل : 30/01/2013
الموقع : السعوديه

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 8:38 am


هنا القصه وهي من كتاباتي }{الكاتبه مرام/ابتسامة انكسار
نــــــــبدا
سعود: حبي وش رايك نروح للمصر نغير جو شوي
حصه::وشو انا بولد ولادتي قربت خلها بعديين
سعود:لا ببس ثلاث ايام
اعرفكم الشخصيات}{سعود رجل اربعيني غني جدا وطيب وحكيم ونضراته حاااده وطويل واسمر وامه وابوه متوفين//حصه امراه في الثلاثين من عمرها حامل وهي بالشهر الثامن وطييوبه وحبوبه وبيضا وشعرها اسود وماعندها الا اخ واسمه محمد وامها وابوها متوفين }}

سعود:يلا حبي عشاااني
حصه: طييب خلاص بس متى نسافر؟
سعود::الرحله بكره الساعه سبع
حصه:وحاجز بعد!!
سعود :ادري ماراح ترديني


اليــــــــــــــــــــوم التاليفي القــــــــــــــاهره وبالتحديد في الفندق
سعود:يلا التكسي ينتضر برا
حصه:: يلا جاهزه ببس البس حجابي
في التــــكسي
صاحب التكسي وهو بالطريق طاح جواله من يده تحت ونزل يبي يجيبه لف بالدركسون من دون مايحس فجاه الا وهم صادمين في باص وانقلبو سعود توفى على طول اما حصصه فهي برا السياره هي وفايز صاحب التكسي وكانت تنزف ومغمي عليها وفايز ماجاه شي وكان المنضر حزيين للغايه كانت دمائهم بالارض والي كانو في الباص كانومصابين ببس وماتوفو فــــــــي سيارة الاسعاف ركب فايز مع حصه حصه بصوت متقطع: ا..نا ...بموتتت اااااااااه
فايز::لاحول ولا قوة الا بالله لاتقولين كذا ذ
حصصه وهي تلتقط انفاسها :: الي..بببطني امانه مععك امانه برقبتتك لييوم القيامه.. فايز::طيب خلاص وصلنا قولي لا اله الا اللله
نزلو حصه من سيارة الاسعاف وواخذو فايز يعالجونه حصه ولدت وجابت البنت الممرضه نادت فايز لان حصه كانت تبيه
حصه :اوعدني ان بنتي تربيها انت ترا مالها احد غيرك^^^نست اخوها الي بالسعوديه من قوة الضربه الي براسها
فايز::ططيب خلاص
حصصه: اوعدني
فايز:وععد
حصه ::قوم اخذ بنتي وسجلها باسمك ولا ترجع للغرفتي مره ثانيه
فايز بداخله}{يااربي وين اعييش هاذي البنت انا فقييير وحالتي حاله ببس انا وعدتها::طيب انشاء الله


ر{راح فايز واخذ البنت وراح لاقرب مسجد نزلها وانتضر احد ياخذها ومحد اخذها وانتضر مره ثانيه محد راضي ياخذها قرر انه يربيها مع عياله}{
بعــــــــــــــــد مروووووور 19 سسنه

اعرفـــكم بفايز وعايلته فايز رجل سعودي متزوج بمصريه وطول 19سنه الي راحت وهو بالسعوديه وبعد ماتخرجو عياله من الثانويه وداهم للمصر وزوجته مها وهيي طيييوووبه مره واخلاق بناته غيداء وعمرها21 سنه شوي حسوده وشريره توأمها غاده بنت نعوووومه وطيبه مثل امها وعمراه 21سنه وخالد ولد وسيم واسمر وعيونه كبار وعمره 23سنه ودايم يتناقر مع مرام الي هي بنت حصه ووكانت مرام بنت حلوه بمعنى الكلمه وعيونها واسعه وشعرها حرير اسود وطويل وعيونها كبار ونحييفه جسمها خيال وكان فايز طيب ووحنون وكانو عايشين بببيت مره صغير وحالته حاله ويبيعون كل يوم ع الشاطي ذره وخالد وغيدا يبعون كتب{}

الساعه 5:30الفجر

مرام::خوييييييييلد وززززف ابييي الحمام اطلع اااي
خالد::يلا بطلع .....بسسسم اللله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمساكنهم؟
مرام ::خير وش فييك؟؟
خالد::وش ذا الكشششششه هههههاااي قسم انك خوفتييني
مرام::طس ببس خوفتيني قال انت الجني يخاف منك
غاده::يالييل وهذي حالتكم ككل صبح ماتخلون الواحد يقوم على صوت العصافير ولا ع شي ثاني مانقوم الا ع هواشكم
خالد:: العصافير والحركات الرومنسيه ذي موب عندنا
غيداء من الي بالحمااام ... صباح الخير
غاده وخالد:صباح النووور


المها الوالده::يلا ياحبايبي افطرو الساعه الحين سته وخمسين شوي وتجي سبعه استعقلو يلا بئه
مرام::الحين اختاري ياتكلمين سعودي يامصري الحححس مخيي واللله يمه^^تسميها يمه لانها ربتها
مها::الي هو ام شي تروحون بسرعه للشغل
غيداء::الله والشغل حقكم ذا ببس نقعد بالشمس كننا دجاج وعند ذا الشاطي
خالد::كلي وانتي ساكته



الساااعه عــــــشر وبالتحديد عند الشاطي

مرام::اوووووووف حرررررر وربي حر انقليت من ذا الشمس استغفر الله ياربي
غاده:: واالله حتى انا
مرام: بروح اشرب لي عصير عند الحق متولي

مرام: السلااااام عليكم ازيييك يا انككل
متولي:: انا تمام انتي الي ازييك اخبارك ايييه
مرام:: انا الحمدالله طيبه تكفى انكولتي جب لي عصير
متولي :ايه يعني انكولتي يابت
مرام:انكولتي دللع انكل ههههههههههه
متولي::هههههههه يئطع شيطانك بعدين انتي عوزاني ااقيب لك العصير وانا عمك وكبير فالسن ؟؟
مرام::اسسفه قلنا نمون بس طلعنا ولا شي
متولي وهو ياخذ العصي من مرام::لا يبنتي انتي الغالي بعديين عاوز اسئلك سوال؟؟
مرام:.............
متولي انتي ماتشتئي لاهلك يعني لامك وابوك؟؟
مرام وكل عيونهادموع::كييف ماشتاقلهم ياعمي انا نفسي اشوفهم
متولي وهويناضر ورا مرام:: يالييييييل اسود الذره يابنتي
مرام التفتت::غييييييداء زفت ^^^^^^^^^^^ وراحت تركض ورا غيدا بالنعال والناس يطالعونها
غيد ورا خالد::خالد تتتكفى لاتضربني مرام
خالد:: وش سويتي لها؟؟؟؟
غيداء::هههه كبيت المويه فحمها والذره حقتها قلت ابسوي مقلب
خالد : تستاهلين انتي ومقلبك ذا يالغببيه
مرام وهي معصبه ويالله يالله تلتقط انفاسها:: خالد زحف لا اكوفنك معها
خالدوبصوت عالي:: اقول فشلتونا قدام الناس وجع اخوكم الكبير احترموني
غاده:ببس يامرام....
وقاطعتها مرام::انطمي انتي يالمفهيييه وش له مانعتيها ماتكب المويه
غاده:: ماشفتها وشع ماني مفهيه
مرام::انتي يازفته لو انك صادقه اطلعي من وراه يامعفنه
خالد وبنفره ::انثبري يازفت انتي وياها جنتتوني
مرام خافت من خالد:: حاضر ططال عمرك

{وانتهى خلافهم والساعه سبع ونص اليل دق البـــــاااب
الوالده:: قوم افتح ياخالد

خالد::لااااا يمه تكفييين الحين سهى ^^سهى بنت جيرانهم دبدوبه وبيضاءمرههه واذا استحت ولا عصبت صاروجهها احمر وتحببب خالد وتتلززق فيه

مرام:: افتح احد حاصله ذي الايام احد يحبه
خالد:: اذا الحب كذا لاااامابيييه
ّ{مرام راحت فتحت الباب ورحببت بسهى::ادخلي خالد ينتضرك وعطيني الكشري حقكم ذا
سهى:: بقد يامرام بنتزرني خالد؟؟^^^^^^^^^^^^^

مرام::وعلى احر من الجمر بعد
خالد سوا نفسها نايم وسهى دخلت الصاله وغاده وغيدا راحو للمطبخ لماشافو الكشري الي مع مرام
سهى::ياحببي نايم
خالدعططس اتشوووووه
سهى مستغربه::فيه احد بيعطس وهو نايم؟؟
خالد::وش متعطره به انتي وججع اف
سهى:: االلله دنتا صاحي ياحببي هذا عطر ماركه
خالد:: كح..كح حشا مو عطر
فــــــــــــي المــــــــــــطبخ

غاده::عطووووني انا ابي وجع
غيداء::شوفو كلو بشويش الله ياخذهم هم وصحنهم ذا الصغي الله لا يكثر خيرهم
مرام وهي رافع الصحن فوق:: ع جثتي تاخذونه والله ماتاخذون باكل وبعطيكم البقايا
غاده:: خدم حنا تعطينا البقايا
مرام :: وجع رحمتكم خلاص ياحرااام


وككلللو الكشري وخلصو

مرام وهي داخله الصاله::اللله ياسهى انتو نفس العصافيرر تهبلوون يااارب افرح فيكم الاثنيين متزوجين بعض
سهى:: من بئك لبباب السما يارب
خالد:: لااااااا ياربي ياحببيبي لا مابي
سهى:: راح تحبني مع الايام عن ازنكم ياقماعه


الساعه عشر
فايز:: يلا ياحبايبي تعشوا
مرام وهي تذكر كلام الحق مرسي::لا مابي^^ عيونها كللها دموع
فايز:: ليش يابنتي
وقامت مرام وراحت للسطح وضلت تبكي وتسأل نفسها ياربي ابي اشوف امي ولا صوره لها ياربي وضللت تبكي
شوي وجا فايز ومسك كتفها:: يابنتي يامرام وش فيك
مرام وهي تبكي وبحضن فايز:: يبه اشتقت لامي وابوي يالييتهم مماماتو
فايز:: وش جابهم للبالك الحين يابنتي والله ادري اني مقصر معك ببس انتي ادرا بضروفي***** طبعا فايز قال لها قصتها كامله
الا بصوت عندهم بالسطح::لاااا تعال بحضنها وش رايك تاخذها على امي
فايز: غييداء؟؟
مرام مندهشه من الكلام الي تقوله ::اننا
غيدا::لا جدتي انتي وش الي جابك معنا يالقييطه
مرام:: الزمي حدودك انا مو لقييطه وانفجرت تبكي
فايز عطا غيدا ككف قوي لدرجه طاحت بالارض::اسمعي انتي هاذي بنتي مثل مانتي بنتي ويا للاسف انك بنتي اناربييتها وهي مو ذنبها ان اهلها ماتو كلله مكتوب ومقدر
}{راحت مرام تبكي لغرفتها وضلت تبككي وتبكي لانها مو اول مره غيدا تضايقها بالكلام الجارح ولا اول مره تعلمهامن هي ودايم تقول لها زي الكلام ذا }
الســـــــــــــــــاعه 3 الفجر
****************************
صححت وعيونها توجعها من كثر البكي وغسلت وجهها وخذت لها ملابس بشنطه صغيره وكتبت رساله وحطتها ع التسريحه وطلعت برا البيتت وضللت تبكي وهي بالطرييق }{مها قامت من النوم الساعه اربع وراحتت تطمن ع بناتهاشافت مرام موموجوده دورت بالبيت مالقت احد::غيداء غااده قوووومو اختكم مرام وينها
غاده::ككيييف يعني وينها يمه وين راحت ///وراحت غيدا وفتحت الورقه ولقتها رساله من مرام ومكتوب فيها}{ييمه يبه اقصد خالتي مها وعمي فايز انتو مو امي وابوي عشان اقولكم يمه ويبه مثل ماقلت غيدا انا مو بنتكم انارحت لعل وعسى اشوف امي ولا أي خيط يوصلني لها خصوصا بان عمي فايز خذاني لما كنت صغيره ومادرا امي عاشت ولا ماتت انا حبيتكم من كل قلبي عمري ماانسى ايامكم الحلوه ولا خفة دمكم ولا حبكم لي انتواستحملتوني وربيتوني مثل بنتكم احبببكم من كل قلبي وابييكم ماتدورون علي وانشاءالله يجيب اللله لنا لقا ...محبتكم ::مرام}}انفجرت مها من البكا وفايز كان يسمع كلام الرساله ودمعت عيونه وحزن وضل يطالع بغيداء نضرات الحقد لانها هي السبب ومها وخالد يبكون }خالد وبنوحه::ياربي كيف ابنساها هذي البنت..الل ...وبكا }
فـــــــــــــــــــــــــــــــــي نفس الوقـــــــــــــــــــت مــــــرام
راحت تبي تستريح شافت حديقه وكانت مقفله لان الساعه اربع الفجرببس مرام نطت من السورودخلت وكان معها شوي خبز وكلتها وبدون ماتحس غففت وماقامت الا ع صوت رجال::يااااه مززززه
مرام وبصراخ::يمممممممماه من انتم؟{ياربي شكلهم سكرانين}وراااااحت تركض ويلحقونها::تعالي هنا
وضلت تصرخ وتركض بس ماقدرت تهرب لان الحديقه مقفله فجاه مسكها واحد من السكرانيين ::فككني ياحيوان اهئ اهئ يارربي
التفت تحت بالرض شافت سيم علاق ملابس وعضت يده وخذت السيم ودخلته ببطن الرجال الي كان ماسكها بدون ماتحس وضلت تدخل اكثر واكثر من الخوف كله وصحت على حالها لقت الرجال توفى وصديقه الي كان معه طاح بلارض ونام لانه كان شارب كانت مرام ملطخه بالدم ورجال ميت وراحت عند الرجل الي كان نايم وخذت ملابسه ولبستها وكانت واسعه مره ونطت من السور ومسحت الدم وهرببت وقعدت تبككي وهي تمشي}{ ياربي انا كيف قتلته اففف ابرجع لعمي فايزلالا ابي ادور امي ببس وين بلقاها؟؟}

الســــــــــــــــــــــاعه عشر الصباح
كانت ع كرسي وصحت من حر الشمس وراحت للدكان كان قدامها {بقااله}ودخلت مامعها فلوس والتفتت شافت جرايد وكانت صورتهافي الجريده لان بصماتها كانت على الرجال والداة القتل وخذت لها تصبيييره ومويه وطللعت تركض من الدكان راعي الدكان وبصراخ::يابنت يا حراميه تعالي هنا الحئوها
وضل يلحقها صاحب الدكان وضلتت ترككض وبكل خوف ببس مرام كانت اسرع ولما استراحت بمكان شافت كل الناس معم جرايدفكرت انها تغير من شكلها**********************

خالد::يبه يبه تعال شوف الجريده
فايزز::وشو ياولدي وش السالفه
خالدوبصدمه::يبه حاطين صورة مرام يقولون قاتله
فاايز مندهش::نععم؟؟ لالالالا ماصدق اكيد اشاعه
خالد::يبه لاقين بصماتها ...
قاطعهم صوت دق الباب
::معاك الشرطه وعاوزين مرام فايز ال..موقوده؟؟
فايز::لا مو موجوده واا بغيتو فتشو
}{وفتشت الشرطه المكان ومالقت شي ورحت
فايز::ياربي ياحبيبي انك تحفضها يارب
**************
دخلت احدى المساجد الي ع الطريق وخذت لها مقص ودخلت الحمام وبدت تقص بشعرها وكل شعره تقصها كانا تقص قلبها وتببكي وبعد ماكان عند خصرها صار عند اذانها وطلعت وصارت كانها ولد وتمشي بالشارع وتخبي وجهها بالقبوع جلست تستريح ع كرسي وشافت حرمه حالتها حاله ملابسها منتفه وشكلها مزري وكانت تصارخ على بنات ::اسمعي يابني مالك كده انتا هارب من اهلك
مرام::لا
::اييه ماله كده صوتك صوت بنت؟؟
مرام ::انا بنت وهاربه من اهلي ببس تكفييين لا تبلغين عني
::اه لا ولا ابلغ عليك ولا حاقه انا سميره وانتي
مرام::انا مرام
سميره::عاوزه شغل بشغلك
مرام::طيب ايه ابي وشهو
سميره ::انتي مال لهقتك كده يابنت انتي مصريه؟؟
مرام::لا سعوديه
سميره::سعووووديه للاا ماسدئش ططيب ماعلينا الشغل هو انك تسوي زي الي عند الاشاره وتشحتي الناس عادي
مرام{شوفو وين جات حالتي اششحذ!!::طيب خلاص عادي ببس وين انام
سميره::انا عندي لك سكن فيه بنات هناك وفيه زمايلك يابت امشي معايه

خذتها سميره وورتها العماره الي هي تاخذ البنات والعيال وتسكنهم فيها الي مالهم احد عرفت مرام على زمايلها سميره::شوفي يابت يامرام هذا احمد متلك بالزبط يتيم مره مع ناس مصريين ومره مع كويتيين واخر مره هرب من الميتيم الولد دا عسير قدا
مرام{ياااااي ياحلاته يهبببل بس وش فيه رافع خشمه كذا }


الســــــــــــاعه سبع اليل
سميره::مرام روحي انتي واحمد عند الدوار لانه مستحيل اودي بت بدون راجل
مرام ::طييب ببس وش نسوي
احمد::ترقصين هناك تشحذيييين بالغبيه يعني وش تسوين؟؟مثلا
مرام::طيب لاتاكلني ماقلنا شي شوفي ياسميره انا مابييه مابي اروح مع ذا
احمد::عداال عداال يالي ميت عليتش
سميره::بلاش تتكلمو كتيير امشي انتي وهو احسن مايكون معاي لكم كلام تاني

عند الـــــــــــــدوار
مرام::شوف انت اشتغل انا تعبت من المشي يلا
احمد::وشهو انا قومي معاي
مرام::مابي ياخي تعععبت اففف
احمد::قوميي امشي معاي
مرام{اقوم امشي وليه مامشي ياحلاااتك ببس::ططيب اف

وراحــــــــــــو اشتغلو ببس ماجابو فلوس

سميره::شوفو عقابكم انكو تشطفو السطوح وتغسلو مواعين المطبخوبلاش كلام ائدامي يلا
مرام::للل
سميره قاطعتها::بلاش كلام فاضي ائدامي يلا

راحو عند السطووح ورفعت مرام بنطلونها الى نص الساق وفصخت الجاكيت وقعد عليها البدي اما احمد قعد ع الكرسي وحط رجل ع رجل ::واللله مو شغلي اشتغلي انتي
مرام:: قوم احسلك معاي
احمد::مابي
مرام:: قوم
احمد::مابي
مرام::هيين
{وراحت مرام اخذت سطل المويه البارد وكبته على راسه وجسمه
مرام منفجره ضحك::احسسسسسسن عشان اذ قلت كلمه تقووم
احمد::هييييييييييييي انتي يالخبله وش سوييتي الحيين ببرد
مرام::عادي الجو حار اصلا فصخ بلوزتك وقوم غسل ولا يكثر
}{احمد عمره 20سنه واسمر وحعيونه وساع وشعره كثيف وطويل وجسمه حلو
::انتي وش جايبك هنا
مرام::جابني الي جابك
احمد::تستهبلين !!
مرام::لا
احمد::ليش جايه هنا يعني
مرام وهم يغسلون السطح::جابني الي جابك
احمد وبينفجر من العصبيه::بتجاوبين ولا كبيت الصابون بعيونك
مرام::غصصب يعني ياخي قصصه طوييله

{وضل يطالعها وهي تغسل ويتامل بقوامها الجميل وبشرتها الي جات حمرام من التعب
احمد::انتي ليش شعرك قصير؟؟ كانك ولد وجعع
مرام::انت ماتعرف تشتغل وانت ساكت؟
احمد::لسانك يبيله قص
مرام::اقول امش تحت نغسل المواعين لاننا خلصنا السطح انا قاعد اغسل وانت تسئل
احمد::انقلعي انا مابي خلاص تعبت
مرام::امش معي قبل لا اعطيك طراق يعلمك الشغل
احمد::انتي تعطييني؟؟
مرام::ايه انا امشش يلا
}{ونزلت وغسلت المواعين اهي وياه وخلصو الساعه 3 الفجر وطلعت مرام فوق السطح

وعلمته مرام بقصتها وبكل شي وانها تبي امها
مرام:: انت شنو قصتك
احمد::انا ابوي ع حسب ماقالت سميره لانها هي الي ربتني من عادني في الميتم هناك ابوي تاجر يجي مصر عشان زيارت قبر صديقه وشغله ببس مادري متى يجي ومتى يروح
مرام::وانت ليش تهرب من الي يتبنوك؟؟
احمد :اول شي رحت مع ناس مصريين مايبوني رجعوني للميتم عند سميره
مرام::هههههههه اكيد طلعت كبوودهم ياخي انت متتعاشر
احمد::وانتي وش دراك عني انطمي بس
مرام دقته بيدها مع كتفه::عييب طول صوتك ع الي اكبر منك يابابا
احمد::هيي انتي بتجنني ترا انا
مرام: وش اسمه ابوك ع فكره ؟؟
احمد: محمد عبدالله ال...
مرام وبصدممممه::تكذب صح
احمد:: لا
مرام:: وش دراك ان ذا اسم ابوكك؟؟
احمد ::سميره فالت لي لييش وش فيييك كذا انقلب لونك
مرام:: ولا لاشي
}{بعد مرور شهر مرضت سميره وجات الثوره ونسو موضوع مرام والقتل وطلبت سميره انها تشوف احمد وهي ع فراش الموت=
سميره بصوت متقطع::احمد يبني روح لواحد عند الدوار اسمه فتحي ال... وهو راح يدلك ع مكان ابووك ي بني انت لازم تقابله مستحيل تضل كده بين الناس الفقارا دول يلا هو بينتضرك هناك
وفقدت الحياه }}
بعــــــــــــــــد مرور ساعتين
احمد وعيونه فيها دموع::مرام انا مابي ابوي اهو ليش مارباني معه ابقعد هنا مابي اشوفه
مرام:: امش روح لرجال ينتضرك هاذي فرصتك
احمد طلع المبنى وهو في الشارع يودع مرام
مرام بنوحه::ررااح تتركني الله يحفضك{ومسحت ع كتفه ولفت تبي تروح ببس احمد كان اسرع منه لفها قباله وضمها لصدرره وبكى ::مابي اروح واخلييك خلاص تعالي معي
مرام تفاجئت من الي سواه وضلت تبكي زياده ::احمد مدام انك بتروح ابقوللك شي
احمد:: قولي
مرام:: ان بغيت الصدق والله اني احببك وماحلفتني

احمد::................{ضلت تتردد الكلمه بعقله{ان بغيت الصدق واللله اني احبك وماحلفتني
احمد ضمها لصدره مره ثاني وقال::ماراح اروح لحالي بتروحيين معي
وببععد اصرار من احمد راحت مرام معه وقابلو الرجال وعمل لها جواز سفر جديد عشان من باب الاحتياط
وسافرو بالطياره للرياض



نــــــــــــــــــــــــــــــرجع قبل 19 ســـــــــــــــــــــــــــــــــــنه
{فايز بعد ماطلع من المستشفى واخذ مرام لما كانت صغيره حصصصه ماماتت فقدت الوعي وبعدين افاقت بعد ساعتين من خروج فايز وفقدت الذاكره وجا اخوها محمد وخذاها ورجعو للرياض ولا سألو عن البنت لانها ضلت سنه ونص ماتتذكر شي وبعد ذلك تذكرت حصه انها عطت بنتها لفايز بببس فقدت الامل انها تدور ولا دورت كانت تطلب من اخوها محمد انه يدور بنتها بس طنشها والحيين هي عايشه ع امل ان بنتها ترجع}}

نرجع لاحــــــــــــــــــــــــمد ومرام وصل احمد للرياض وراح لعنوان ابوه كانت البوابه حقت البيت مفتوحه والناس يدخلون ويطلعون احمد ومرام يناضرون النافوره الي قدامهم ولا العشششب الي بالحوش الكبيير ولا بالحرس الي عند البباب والزهور والا بالخيل الي باخر الحديقه } ::انت يلاخ وينك رايح تعزي؟؟
مرام:: احمد وش ذا الشرطي
احمد:: هذا الحارس الامن الي عند ابوي شايف الترف كيف
احمد:: اييه ايه اعزي
{ودخلو البيت واستقبلهم محمد الي هو ابو خالد وكانت مرام لابسه عباية كتف وماتغطت وماسكه يد احمد بكل قوتها كانت خايفه:: هلا ياوليدي الحريم مناك مو منا
احمد:: انا ابي محمد عبدالله ال....
محمد:: انا هو امر وش بغيييت؟؟
هنا احمد دخل بصدممه قويه لاول مره يشووف ابوه ويكون القا كذا بارد احمد ضل ربع ساع مايتكلم ببس دموعه هي الي تنزل}
محمد:: ياوليدي وش فيك فيك شي
احمد نط وضم ابوه بكل قوه صرخ ::يببببببببه
محمد:: ياوليدي وش فيك انزل عني
احمد:: يببه...يبهه
احمد ضل يكرر هذي الكلمه ضاعت الكلمات من عقله ماعرف شنو يقول
محمد:: اهدى ياوليد
احمد وبنوحه وبصراخ:: يبه انا ولدك احمد الي رميته بالميتم وهذا تحليل دي ان أي
محمد::..... شنو
احمد:: ايه يبه انا ولدك
محمد:: لالا اكيد جايني عشان شفت عندي فلوس
احمدبصدمه :: نععم جاييك عشان فلوسك الله يلعنها فلوس انا جاي ابي اشوف ابوي ابي اشم ريحته ابي حنان الاب الي كنت فاقده طول حياتي يبه وش فيك انا ضحية طيشك انت وامي من غير زواج انا الضحيه بينكم لما خبصتو وجبتوني ورميتوني
محمد::...................
احمد:: ييبه ماتقولي شنو ذنبي انا لما اعيش بين ناس فقارا وابوي عنده ماليييييييين الفلوس وانا قاعد اشحذ بالشوارع يبه لاتخيب ضني فيك اصلا عادي عشت بدون حنانك وبدون حنان امي يعني بياثر فيني الحين الي بياثر فيني هو انك صديتني لما جيتك
محمد قاطع ولده ::ياولدي موب بيدي تعال بحضني تعال انا اخطييت والي يثبت انك ولدي التحليل وان محد يعرف القصه غيرك انت وسميره {وضمه لصدره وفجأه طلعت حرمه مع الدرج وتكلمت مرام وبنووحه ووجها البريئ الي جاي لونه احمر وعيونها الي جامعه السبع البحور من دموعها:: قلي ياخالي وفايز تعرف عن قصته شي؟؟؟
محمد ضللل مصدووم ومبحلق عيونه في مرام مصدووم لان فايز هو الي يعرف وين مكان مرام
وفجاه بصوت على الدرج::فاييز؟؟ وش فيه فايز قولولي ويننننه انتي تعرفينه؟؟ ابييه تكفين
{مرام ناضرت الا وهي الحرمه الي ع الدرج وطالعت فيها وصعدت لها وقالت والعبره تخنقها::وليييش وش تبين فيه
الحرمه لا شعوريا بكت: اببي بنتي ابي بنتي
مرام :: انتي حصه؟
حصه::أي نعم
بالنسبه لمرام {كانت لحضه اليييمه اشووف امي لاول مره وهي ولهانه تبي تشوفني كان موقف مؤلم كنت ابكي الم ابكي فرح ابكي على الايام المره الي عشتها}
مرام بنوحه::لا مايحتاج تدورينه بنتك كاهي قدامك الله يادنياا شوفي اخوك ولده يعاتبه وانا اعاتبك افعالكم شوفو وين وصلتكم
احمممد مصدددووم}محمد كذلك
مرام وبصراخ كلهه الم وبكى::
انا بنتك يا يمممه لالا اسفه انتي مو ام اجل فيه ام تخلي بنتها عند واحد غرريب لا انتي تدرين شنو عشت من الالم بنتك الحين مطلوووبه عند الشرطه انا قتلت وسرقت وشحذت عند الشوارع وانتي حضرت جنابك قاعد بالعز هذا يمه بنتك يبونها الشرطه يايمه
}{بالنسبه لحصه ضلت تبكي وضمتها بكل قووتها وباستها ولا اكترثت لكلام بنتها وتضمها وتبكي
::اسسفه يابنتي
مرام::اااه يايمه وينك من زمان

بعــــــــــــــــــد مرور شهرين من الحادثه هذي تاقلمو مرام واحمد مع الوضع وعاشو بيت محمد الي هو ابو احمد وكان العزا في ام احمد يعني زوجت ابوه }}

احمد::وينك رايحه؟؟ بهذا البس العاري
مرام::: بروح لزواج مع امي خير فيه اعتراض
احمد::لا ولا شي ببس حصني نفسك ترا اخاف عليك
مرام:: تييب
}{كانت لابسه فستان اسود بنص الفخذ وكان توب ماله يدين ومستشوره سعرها وحاطه روج احمر ومكياج سنبل كااانت رررروعه هههههههههه طبعا شعرها طول


مرام:: احمممد
احمد:: عيونه
مرام:: احووووووووووووبك
احمد:: يالبببببببببببيه
مرام:: باي
احمد:: اقول ماودك تقعدين معي هنا ؟؟لاتروحين لزواج
قربت منه مرام وضممممته بقوه :بااايو
احمد::هه باي ببباي باي
مرام:: خلاص لعد تكرر الكلمه
احمد:: اشوف حسنننك فخقييت والله
{وتزوجو مرام واحمد وعاااااشو الكل بسلام
[right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة انكسار
..[فله جديد]..
ابتسامة انكسار


انثى
تاريخ التسجيل : 30/01/2013
الموقع : السعوديه

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 8:39 am

ماسامح من ينشر القصه بدون اسمي الكاتبه ::مرام ابسامة انكسار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 11:14 am

القصهه حلووه رووعه
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:08 pm

ابددداع واااصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة انكسار
..[فله جديد]..
ابتسامة انكسار


انثى
تاريخ التسجيل : 30/01/2013
الموقع : السعوديه

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2013 9:51 am

اشككككركم على مرووركم حبايبي مافي اروع منكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2013 10:13 am

ابداع حلو القصه جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
رواية سعودية مصر 981190
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامة انكسار
..[فله جديد]..
ابتسامة انكسار


انثى
تاريخ التسجيل : 30/01/2013
الموقع : السعوديه

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 1:10 am

يسلم ليي كروووووووووركم رواية سعودية مصر 981190
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 1:00 am

ليه القصه كذا صغيره مااحااولتيتخلينها اطول hhr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صحافة حب
..[فله نشيط]..
..[فله نشيط]..
صحافة حب


انثى
تاريخ التسجيل : 12/11/2012
العمر : 25
الموقع : مكه المكرمه

رواية سعودية مصر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية سعودية مصر   رواية سعودية مصر I_icon_minitimeالأربعاء مارس 06, 2013 3:04 am

حلوؤوؤوؤه مررره


رواية سعودية مصر 486172


تسلمييين يا قلبي

بس كنهاا قصييره شوؤي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية سعودية مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية مخ عربجي /
» غرور وكبرياء (قصة سعودية)
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: