شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 روايه بنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة غلا
..[فله نشيط]..
..[فله نشيط]..
همسة غلا


انثى
تاريخ التسجيل : 05/04/2013
SmS ـك .. معانا ..! : : اريد من يملي قلبي بالحب
"_":

روايه بنات Empty
مُساهمةموضوع: روايه بنات   روايه بنات I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 19, 2013 5:56 am

امل:بنوته مرررررررره كيوووت مزاجيه وتهتم بـ شكلها وستايلها^_*(دلعها اموول)
اثير:مـره خجووله بس فيها هبال تحب تظحكـ ومره وناسه(دلعها اثوره)
شيخه:مرره هاديه بـ شكل غير طبيعي وغامضه شوي(دلعها شوشوولا شيوخ)
وسام:بنت عربجيه مرره مهايطيه حييل كل الدعوه عندها هبال طويلة لسان محد يسلم من لسانها ولقفتها
(دلعها وسوم)
انا احم هياء:ممم مأدري وش اقول عن نفسي بس راح تتعرفوا ع شخصيتي بالروايه(دلعي هيون)
................................. 
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
اول يوم دراسه بـ المتوسطه ..... بنات تبعنـا^_^..
دخلت وسام وشافت كل الشله مجتمعه سلمت عليهم..
ساره:والله لكـ وحشه وسيم
(ساره جزء من الشله بس موعنصر اساسي(دخلنا بالرياضيات)المهم طيوبه حيل وحبوبه وكثير ماتتضيق)
وسام بـ ظحكه شاق الحلقه:الله مير يسلمس
اموول:هه كبرتوا راسها
هيون:خخخخخ


المهم بدت الحصص وكانت اغلبها فراغ يعني تعرفوا اول اسبوع........
من هنا البدايه........
بالحصه الاخيره كل وحده منا تسولف وش سوت بالاجازه وين راحت و...الخ
صفرت والكل نزل تحت والكل توجه لـ بيته طبعاً احنا رحنا نمشي كل شلتي لآن بيوتنا قريبه من بعض وفالينها
بالطريق اثير ماسكه الشنطه وذبتها ورا ظهرها يعني ماسكتها بيدها وحاطتها ورا ورافع العبايه
امول رافعه العبايه وحاطتها ع كتفها وراافعه الشنطه وسوم ذاب العبايه ع كتفها وتسحب لشنطه
انا حاطه نفس حل وسام شوشو نفس حال اموول..
وكنا تعبانين من الشمس والحر وكل وحده حالتها حاله الي تغني والي تنشد والي تخربط بالكلام والي تظحك
من غير سبب
طقتنا الشمس وقمنا نهلوس خخخخخخخخ..
وحنا نمشي وسام اوجعتها ايدها ومسكت الشنطه وخبطت على اقرب سياvه ندها كانت سياره مرره
حلوه هوندا كورد المهم خبطت الشنطه بالكبوت لفينا عليها من قوة الصوت والسياره الله يرحم
حالها انعفط المكان الي خبطت فيه الشنطه وقامت تصيح السياره يعني تطلع اصوات احنا شوفنا
اختفينا صرنا نركض قبل يطلع راعيها ويذبحنا وسام ولا همها طلع راعي السياره وكان توه شباب
وقفنا بـ محلنا ورجعنا بص شوي مشان نشوف وش بـ يسوي
صاحب السياره:يؤ انتي يالخبلا وش سويتي
وسام بدورها طلعت لسانها الطويل وبدت:اقول طس انت وسيارتك والله محد قالك تحطها هينا
دخلها داخل يعلها تدعسك قول اميييييين
احنابـ قطه:آآآآآمييييييييييييين
الولد لف علينا كل وحده منا لصقت بالثانيه خفنا يعصب ويصارخ ويفشلنا
الولد:ولكم عين بعد شوهتوالسياره وتدعوا بعد
وسام تقلده:(شوهتوا السياره وتدعوا بعد) وحتط ايدها على كبوت السياره مشان تتكى::بالله وش لاقي
في هالسياره على بعضها حديد وقزاز وقضينا
الولد:لاوالله اقول راح تزيني السياره يعني تزينيها
وسام:ولا يهمكـ (وتاخذ الشنطه مره ثانيه وتخبطهاونعفطت زياده) 



 



احنا:ايوه ياااااااااقويه مين قدك
وسام:هعهعهعهع<<ظحكه خخخخخخ
الولد:يابنت اناموفاضي ولا رايق لك خلصيني بـ تدفعي ولا شلون
وسام:يووه خلاص افتح السياه ودنا لليزينها
احنا:هييييييييييييييييييييييه
وسام: يالله بنات مشينا
الولد ظحك:ههههههههه هيه ماني ماكلكم تزينوها وبعدين ترجعوا
تشجعنا ومشينا وركبت وسام قدام وحنا وراى وركب الولد
اثير:انت هيه حط لنا شي نسمعه
الولد:لحوول وش تبون
انا:رااااااااااااااااااااااشد
امول:لالالالالا السيا
اثير:لالالالالالالالالا نانسي
شوشو:لالالالا عيظه المنهالي
وسام:اقول بلاراشد وبلانانسي ولابلاخويتها ذي اليسا حط لنا طق سامري
البنات:هههههههه اي اي مشان نزير عليك 
الولد:لحلول الشكوى لله
وحط والبنات بدا الاستهبال وصلوا عند الي يزين السيارات ونزلت وسام ومعها البنات الكل مستغرب
بنات هينا؟
الولد قال لـ واحد منهم يزينونها وزينوها وطلع الحساب فوق 500..
البنات رايحين لـ بوفيه..
اثير:يووه مامعي فلوس
شوشو:ولاانا
انا:ولاانا
اموول:ولاانا
وسام:ماذا نفعل
اثير:لاأعلم
شوشو:لقيتها صبر
وتروح تحاكي واحد من الشباب الي حوالينا وبكم من كلمه عطاها فلوس
جات ومعها 30ريال
البنات:ايووووووه كيف جبتيه
شوشو:ههههه لعبت عليه كم من كلمه وعطيته رقم جوال مرة خالي هههههههههههه
انا:لاحرام شوشو
شوشو:لاتخافون هذي مطوعه على طول بـ تعطيه خالي الي هو ظابط وهو مابيصدق خبر على طول للأتصال
ويطلع الرقم ويجيبه ويكسر راسه خخخخخخخخ
البنات:ههههههههههههههه
المهم طلبنا وكلينا وطلعنا لين الولد مقابلنا
امول:الاصدق شسمك
الولد:خالد
البنات:عاشت الاسامي
وسام:وععععععع اكرهه هالاسم
خالد:وليه
وسام:مشان واحد يقرب لي>_<
خالد:المهم ماعلينا طلعت السياره والحساب فوق 500
البنات كل وحده بلعت ريقها..
خالد مد يده:يالله طلعوا
وسام:الله يعطينا ويعيطك
خالد:ايييييييييييييييييييييش يعني
اموول:مامعنا شي
هيون:ابد
اثير:حافين
شوشو:منتفين
خالد:لـ هينا وبس على مركز الشرطه
وسام :يلهوي
اثير:لقيتها شوفوا وش بـ سوي وسوو معي
الكل:اوكيك
اثيربـ صراخ وبـ صوت عااااااالي:يآآآآآلهووووووووي ياناس ياعالم شوفوا هالولد بـ يخطفنا ويـ تحرش فينا
وسام:اي تهي تهي 
اموول:يتهمنا بالسرقه..
انا:ويقول ادفعوووووووا وهو الي سارق فلوسنا
شوشو:الحقوووووووووو علينا يانشاما
الرجال اجتعموا حواليه وطاحوا فيه ظررررررررررررب وحنا نحشنا(ههههههه)
ولما جينا بـ نرجع ظيعنا
انا:حسبي الله عليه الحين وين احنا افيه
اموول:ههههههههه هذا جزانا(وبخوف)عسى مايصير لنا شي>_<
اثير:يمآآآآآآآآآآه
شوشو:يالهوي هذا عقابنا
وسام:ياام ايمن الحقيييييييني
الكل رغم خوفه:ههههههههههههههههههههههههه
المهم مشيان ولقينانفسنا بـ حي كله استراحات خفنا من جد وتخبنا عند اقرب شي
اموول:ياربي وش نسوي
وحنا ماشييييييييين..
لقينا استراحه مفتوح بابها(وطق فينا عرق اللقافه)ومن اللقافه الزايده الي فينا طلينا نشوف وش داخل الاستراحه
وسام واثير نفس اللحظه:يمكن فيها شي .....منا ولا مناك نبلغ عليهم وبظحكه شيطانه هههههههههههع..
وكل وحده منا طلت ونصمت بالي تشوفه شفنا السياره الي ظربتها وسام ولقينا خالد صاحب السياره
ماسك راسه من الوجع ويتحسب علينا وعلى الساعه الي عرفنا فيها المهم وبعدين التفت وليته مالتفت..
وفك عيونه ع الاخر وطق راسه مره ثانيه وحنا ياحليلنا راس وسام بعدين انا بعدين شوشو بعدين امول وبعدين
اثوور ..
وسام الابتسامه شاقه الحلق وتقول:هاه زانت سيارتك؟عسى ماكلفك المبلغ الي عطيناك اياه كانك تبي
زياده احنا حاظرين..
امول صقعت وسام مع ظهرها وطاحت 
وهو انصدم وعصصصصب وخوياه فاقعييين ظحك..
المهم ورفع اكمامه وجانا معصب وناوي علينا الولد كل وحده جهزت الشنطه لأي حدث طارئ
لززوم الدفاع عن النفس
وسام قامت تسوي حركات برجلها مثل حقين الكرتيه وشكلها طالع غبي مسويه تعرف :انت هيه لاتقرب
اذا قربت فـ ترحم على نفسك لآني ذيك المره كسرت رجل ولد خالتي(فقش×فقش)
خالد:لاه حلفي يمه خفت
وسام: اي اي من حقك تخاف انا جرسه وشريره حييل (وقامت تسوي مثل حركات الاسد وحنا ماصدقنا خبر
صرنا نسوي مثلها وخويا الولد فاطسين ظحك خالد رغم تعصيبه بس فيه الظحكه حاول يخفيها
كلنا مره وحده:تكفى كفى تكفى ودنا لـ حينا بـ نعطيك الفلوس بس ودنا تكفر(وبدت دموع التماسيح)
خالد حن قلبه:اوف خلاص خلاص بس وش الي يظمن لي ؟
اثير:ولايهمك وعد رجال كأنهم جبال
خالد:مرره يالله بسرعه ع السياره
شوشو:اصبر يابو خن نشرب شاي قهوه
انا:حب فطاير
امول:حلا تمر
خالد:اقول بس مشينا
المهم شكل الولد طيب وفي حاله ومايحب المشاكل وصلنا الحي ولمانزلنا
خالد مد يده:يالله طلعوا
وسام مره ثانيه:الله يعطينا ويعطيك
وكلنا رفعنا شنطنا ودوب ع سياره لين عرف ان الله حق ونعفط اغلبها
خالد صرخ:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ وش هاليوم الاسود
اثير:اسود ولا ابيض
وسام:لااحمر
شوشو:لاصارت موضته قديمه
انا:اي فعلا اممم بنك
امول:لالا احمر احلى
خالد:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس وتوه يقرب منا 
كل وحده منا قبت ونحاشت وصرنا نركض وحنا نظحك عليه ورحمناه...
المهم لين ضيعناه وصلنا للبيوت 
انا:اوكيك بنات متى راح تدخلوا الايميل تراكم ساحبين عليه بـ قوه ماشوف غير امول تدخل؟
اثير وسام شيخه:ان شاءالله اليوم
انا:يالله سي يا
الكل:سي يا
الكل دخل بيته وع طول للفراش وكل وحده منا عارفه الروتين اليومي لـ الثانيه زين مازين يعني
متى تصحا ومتى تنام ومتى تأكل ..
ع النت كنت جالسه وأكلم امول بالايميل
كان التوبك تبعي(الاياطفل لاتكبر كذا اجمل كذا اطهرترا اكبر كذبه عشناها حكايت ليتنا نكبر..)
امول كان توبكها(ياقلب وش لك خل الحب لـ صاحبه وسد بابك عن الي عنك سد بابه)
...
الاياطفل:
اهنن اهنن امووول
ياقلب:
هلاهلاهلاهيون
الاياطفل:
اومـا اليوم صراحه مغامرات روووعه
ياقلب:
هههههههه من جد رحمت هالي اسمه خالد
الاياطفل:
ههههههههههههههههههه مسكين
ياقلب:
هع دخلت وسام واثير وشوشو
وسام توبك تبعها{هبالي هبال غير هبالي من مستوى راقي}
اثير{يسألني ذلك التافه من انا؟.؟ انا انثى لاتشبه نساء العالم هل عرفتني!}
شيخه{ماراح تغلبني لو الحب غلاب..}
....
هبالي:
هلاهلا
الاياطفل:
اهنين اهنين
يسألني:
هلا شخباركم بعد اليوم ههههه
ياقلب:
هههههههههه مسكين كل ماذكرته رحمته
ماراح تغلبني:
ههههههههههههه شويه الي عملناه فيه
الاياطفل:
هع هاه وش ناوين عليه.؟
ياقلب:
والله اني طفشانه حدي 
يسألني:
وانا كمان بالبيت بالحالي
ماراح تغلبني:
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هبالي:
وشع هاه
ماراح تغلبني:
اقول على تبن بس
هبالي:
التبن بوجهك 
ياقلب:
خلاآآآآآآص ايوه شيخه وش فيك؟
ماراح تغلبني:
بنات فاتكم اليوم اليوم يوم هربت من الحصه الرابعه قابلتني بنت من ثاني ثنوي في الحمامات{اكرمكم الله}
خلود ال........ عرفتوها؟
يسألني:
اي اي وش فيها؟
ماراح تغلبني:
تخيلي صقع كتفي بـ كتفها وقامت تذب علي كلام واذب عليها كلام 
هبالي:
كفوووووووووووووووووو
ياقلب:
اسكتوا ايوه شيخه
ماراح تغلبني:
المهم في الموضوع انها تحدتني نتلاقى انا وياها في المجمع ........ في كوفي....... 
هبالي:
الله كوفي وناسه
الاياطفل:
اسكتي الله يفشلك كن اول مره تسمعين بكفي
يسألني:
طيب يمكن البنت تكذب علينا نروح ومانلاقي احد
ماراح تغلبني:
لاوين اهي جاتني بالطلعه واكدت علي
الاياطفل:
وآآآآآآي وناصه مين عليه السواق الليوم؟
الكل:
انتييييييييييييييي
الاياطفل:
ههههههههههههههه طيب خليكم جاهزين..
الكل:
خلاص..
وكل وحده تجهزت وتعرفون البنات لما يروحوا المولات..
مريت ع صقيقاتي
واحنا نمشي بالطريق وقفناعند اشاره والسياره ترتج من الي فيها هواش وصراخ ومدري ايش
امول مو معنا فاكه الشباك وحاطه يدها على خدها وتناظر..
وفجئه شهقت وصرخت ومابقى شي ماسوته احنا متنحين وش السالفه؟!؟
وامول بصراخ:شوفو (ويظحكه)السياره الي جنبنا
وكلنا بعرق لقافه طلينا وروسنا شوي بتطلع من الشباك انا قمت اظحك وشيوخ وسام واثير ماااستوعبوا الي صار
امول صقعت ظهر وسام لين طلعت عيون وسام وتوها تستوعب وصرخت :اآآآآآآآآآآآه خويلد
خالد لف علينا بالسياره الجديده الكشخه والنظارات ومدري ايش ونزل النظاره وشافنا ونهبل
وسام:ههههههه شخبار سيارتك القديمه 
اثير:اكشووخ يا السياره الجديده مين قدك نصقعها بالشنط ان شاءالله بس بعدين هع
خالد مبقق عيونه:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ انتوااااااا مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
وسام وهي فاكه كشرتها:ليه مستحيل شوفني قدامك مثل الملاك
خالد دعس على اخر شي وقبع 
واحنا ميتين ظحك عليه 
انا:هههههههههه ياحليله
وامل لانها الوحيده المتغطيه قعدة تدقق بخالد{لان اهلهاملتزمين ويخلونها بس تغطي وجها يعني عبايه مغربيه
وبرقع مدري شلون صاروا ملتزمين!!}..
وهي تدقق ملاحظه بعد مامشى خالد ومشينا احنا امل سكتنا كلنا وقالت:ماتلاحظون ان خويلد<<ميانه هع
هادي لـ غير العاده الكل:ايه طيب والمعنى يعني 
امول ظحك وقالت:طول عمركم اغبياء
شوي ماحست الا بكف من وسام على ظهر امول 
وسام:هيه انتي وش عندك الليوم
امل:بعدين بعدين اقولكم بكرا بالمدرسه
الكل:قووولي بس قولي
امل:خلاص يالله وصلنال
وتفتح الباب وتنزل وهي تاركه وراها اقصاب سكر محترقه<<يمديكم ع التشبيه
المهم قمنا نفحط شويات قبل لانروح للبنت
وجاء الوقت المحدد..
رحنا للكوفي وقفنا وقعدنا نحتريها وشيخه قامت تاشر وتقول:شوفها هذيك
ودخلنا اول مادخلنا بدون مقدمات طلبنا وبعدين قامت البنت وشيخه يقطون كلام ع بعض
وكلامهم كلام قوي وانا وامول واثير متابعين وناكل وعيوننا مافارقتهم وسام مطري وين ذالفه؟
شوي تطلع لنا وسام ومعها قتوه 2 بـ الشوكلاته وفاكه كشرتها مثل المضيفات تصلح معهم..
ومدت ايدها بالقتوه الاول لـ شيخه وهي فاكه الكشره وتقوم وتاخذ شوشو القتوه وبوووووووووووف
في وجه البنت ومتنا ظحك ونصفق لها وقامت وسام وقالت بصوت عالي:انا ماحب الظلم 
وعطت القتوه الثاني للبنت وقامت البنت وصقعت بوجه شوشو وسام مبتسمه {حدها مستانسه
وحنا كأاننا نتابع فلم رعب} المهم وتهاوشو وقامت وسام وفكت بينهم وبعدين قامت توس وس لهم
ويرجعون يتهاوشون واحنا نطلب وبس وناكل وبس والحساب ولا همنا
اثير:يووه الحساب من بيدفعه؟!؟
انا وامول ارتعنا وبعدين انحشنا وصلنا لحد وسام وسحبناها معنا وسام تصارخ وتقول :لالالاليش
وبعدين همسنا لها وقلنا: الحساب
وسام انهلبت وابنفس الوقت ابتسمت بخبث وراحت طيران لعند تبع الحساب وقالت له: الحساب ع البنت هذيك
ومشينا ولما وصلنا حد شوشو سحبناها معنا وطلعنا والبنت مسكينه تزين نفسها 
والبنت تهايط وتاصرخ:اي طيب يالبزراين انسحبتوا ...الخ
ابتسمنا ابتسامه خبيثه ورحنا
وجاء تبع الحساب ونهبل ساعة ماشاف الحوسه ولف ع البنت وقال بغضب:الحساب فوق 700
البنت انهبلت وصرخت:هييييييييييييييييييين اوريكم يالبزراين وين بتروحون مني؟!؟
واحنا طلعنا ع طووول ونظحك وبس..احم عارفه قصير بس يالله الي قدرت عليه وعودكم الي جاي احلى واطول ان شاءالله

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
امول:هههههه مسكينه وقصم رحتمها
انا:هههههههههههآي بقوه والله محد قال لها تهايط
شيخه:هع اهم شي بردت حرتي فيها
اثير:وقصم حسيت وسام نذله يوم جابت التورته والكوفي
وسام:هعهعهعهعهههعهعهع وجوب النذاله بس انا مابردت حرتي فيهاا (وتحط يدها ع خصرها)وجوهها
صافي مافي اثر كدمات اواصباات
كلنا:طااخ في ظهر وسام:وش تبي اكثر من كذا؟؟..
المهم رحنا نتمشى ونهتزاء بـ خلق وماخلينا احد ماتهزينا فيه وماهلنا فيه..
انا؟:الله بنااااااااات شوف هذاك الي يبيع سمك
الكل:وآآآآآآآآآو 
ورحنا كلنا نهرول له كان عنده انواع واشكال من السمك دخلنا المحل وكل وحده عينها ع سمكه!!
اثير:بنات ايدي تحكني
وراحت جهة حوض سمك ودخلت ايدها وسارت تلحق السمك الموجود بالحيض وتهبل به..
واحنا ماصدقنا خبر كلنا له وندخل ايدنا ههههه اتوقع تولث منا جاء الراعي تبع المحل. وشيوخ ع طول طلعت
الجوال وقامت تصور توثق المووقف.
صاحب المحل:انت ايس سوي
انا:وش دخلك سمكنا
الهندي:لامافي هق نتا؟!
امول:الا انت في السعوديه كل تراب يعني كل شي لنا وظف وجهك
وسام:اذا فيك خير جرب تلحقنا
الهندي عصب وطلع مكنسه وش طولها وسار يلحقنا جوا المحل واحنا ماصدقنا صرنا ندور ونحوس
بالمحل ونظحك وهبلنا فيه لين طلعنا..
وسام:ههههههههههههههههههههههههه وقصم شكل هالهندي وهو معصب تحفه
انا:مررررررره تحفه
امول وهي حاطه ايدها ع فمه من كثر الظحك:هههههههه مسكين حسنا المحل عليه
شيخه بـ هيمان:بنآآآآآآآآآآآآآآت
احنا:هآآآآآآآه
شيخه:شوفوا هذاك الهندي المزيون
كلنا لفين 
شفنا هندي واقف لابس قميص اصفر وبرتقالي وبنطلون جنز وش وسعه وشعره مسوي فرقه
ومزيت وشنب الي مخطي نفص الفم او كله والحواجب الكثار والنظرات الي تذبح<~امحق
احنا:وآآآآآآآو يجنن مشينا نرقمه
رحنا كلنا له..
شيخه:هاي
الهندي هز راسه:هاي
وسام تذب نفسها علينا:آآآه مقدر انا وقصم يهبل
اثير:وه وه وه
انا غطيت وجهي بـ يدي:فديته
امول:وي وي مقدرررررر انا
وسام ترمش بـ رموشها بسرررررعه:انتَ وايد هلو
الهندي ابستم ونزل راسه استحى
شيخه:ممكن صور؟!
الهندي:يس يس
وقف وقمنا نصوره ونكشح فيها ونظحك عليه وهو حده مستانس...
مشينا وكملنا لعبنا بالمول واحنا ننزل الدرج طرخ طرخ طرخ طرخ ماشفنا غير وسام تحت<~طاحت هههه
احنا بلمنا:وساااااااااااااااام
وسام وهي جالسه بـ اخر الدرج مو مستوعبه وقامت تظحك:ههههههههههههههههههههههههههه
احنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
الناس ظحكوا ع وسام واحنا طيران لها 
وسام:آآآآآآه رجل اانا وايد اوجع
انا:هههههه تآإثرت مني الهندي امشي بص
خلينا ايدها اليمين على كتفي والثانيه ع كتف امول ولو الحياء كان مسكوها شيخه واثير مع رجولها
بس مسوين يستحون..
طلعنا بره المجمع وجاء السواق 
انا:ع طول للمستشفى..
السواق:ok
وسام:ههههههه اخ بص يارجلي شغل شي
ارتجت السياره من الظحك والسوااف..
وصلنا المستشفى ونزلنا..
دخلناهـا قسم الطوارئ واحنا نمشي فيها دخلوها الغرفه وقالوا فيه كسروبتتم عندنا ..
واحنا ماصدقنا جلسنا عندها بعد ماطمنا الاهل..
بالغرفه وسام جالسه بالسرير وانا اسولف عليها وامول تصلي وشيخه وسام رايحين يجيبون ملابس
لنا...
كان المستشفى هادي حده وكانت الغرفه وسيعه سرير وسام بالنص وبلكونه تطل ع الحديقه والاجهزه
والثلاجه وإناره خفيفه ودورة المياه وكراسي لزوار وتلفزيون مره كبيره وكانت حلوه وتفتح النفس..
وكانت الساعه 1الليل..
واحنا جالسين دخلت اثير وشيخه طبعاً مايصلح غير مرافق واحد بس هع الواسطه دخلتنا كلنا 
اثير معها شنطه فيها ملابس وشيخه معها اكثر من كيسه وشاقين الحلق..
امول:وش جبتتوا..!؟
اثير:هههههه بلاستيشن و اشرطه و وافلام هنديه رومنسيه مرعبه الي تبون
شيخه:ببسي حمضيات ليزحار جبن مالح بالخل شيتوز حار جلكسي باونتي سنكرس 
انا:بسسس عرفنا ضفيتوا كل السوبر
اثير:يص
تجمعنا حول وسام وبدا السوالف والظحكات طبعاً وسام فيها النوم نامت واحنا حطينا فلم اكشن وانسدحنا..
ع الكراسي الكبيره وكل وحده لين غفت شوي شوي والكل نام وعم الهدوء..

,,,,,,,,,,,,,,,
الصبح الساعه 8..<~غايبين
وسام بـ صراخ:قوووووووووووومووووووووووووووووووووووووووا
امول وفيها النوم:اوووووف عمري ماشفت مريضه لها لسان وحيلها مشدودكثر ذي
وسام: قولي مشاءالله
انا وعين مفتحه وعين لا:خير ياام الشباب
وسام مثل البزران وتحط مخدته:قوموا مابي طفشت
قمنا كلنا وطابور ع الحمام بس لما جاء دور وسام
وسام تصارخ:ابي الحماااااااااااااااااااااااام
احنا:هههههههههههههههههههههه مافييييييييه اقعدي ثاني مره اعرفي كيف تصحينا انثبري
وسام:تكفووووووووووووون خلاص مقدرررررررررررررررررررررررررررررررررر
انا:مااااااااااااااافيييييييييه
امول:لووو ايش
وسام:تكفوووووووون
اثير:خلاص يالله
نادينا النيرس وتكفلت فيها واحنا لبسنا عباياتنا وقفنا بره ونشوف الرايح والجاي
شفنا طلاب امتياز مروا وكانوا 5 شباب
واحد منهم:ليه البقره سموها بقره؟!
اثير وهي داخله عرض:لانها بقره
الشاب لف وكان مره مملحوح وجميل:هههههه صح عليكي
اثير حطت اصبعها على نفسها وفتحت عيونها:هههه اللحين انا وش دخلني 

انا وامول وشيخه:ههههههههههههههه مرررره قااااااطه.
طلعت وسام وهي جالسه ع كرسي وطبعاَ بنطلع نتمشى بالحديقه تبع المستشفى..
انا:انا الي بسوق بها
امول:لاانا
شيخه:لاانا
اثير:لاانتي ولاانتي ولا انتي انا
وسام:اقول بس (مامداها تكمل جملتها الا واحنا طايرين بها)
وصرنا نحوس بها بالمستشفى ونلف بها وندور
وسام بصراخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
جينا طااااااااااايرييييييييييييييييييييين ومعاد قدرنا نمسك العربه وتركناها وراحت تمشي العربه وسام فيها
احنا:لالالالالالالالا وسسسسسسسسسسسسسسسسسام
وسام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لين دخلت على وحده من الغرف وقفت بالظبط عند السرير الي فيه المريضه
وسام وهي متفشله:السلام عليكم
المريضه مصدومه وين طلعت لي منه؟!:عـ...عليكم السلام
ويدخل اخو المريضه:مهوووي تبي (مامداه يكمل كلامه وفتح عيونه ع اخر شي)انتييييي
وسام والابتسامه شاقه الحلق:هلا خالد
خالد لف وراه شافنا وفهم السالفه وظحك بخبث وسمك عربية وسام ودفها وصراخ وقال:ماتشوفين شر
وترك العربيه لييييييين جات مقلعه ودر دب بالجدار تكسر العربيه وسام...........!!..........!!.............
الدكاتره تجمعوا والمرضين استغربوا وش في هالمارفقين..
امول:لالا ماصار شي ابدن
انا:من قال اساسا ان في شي صاير...!
وسام وجها بالجداروماتحرك منها شي:آي ياراسي اي يارجلي..
رجعوها الغرفه اتوقع المريضين الي بـ محلها بيبكي بس هذي
وسام:حسبي الله عليكم يعلكم الساحق والماحق والمرض المتلاحق وانت بالذات ياخويلد الله يبعث لك حنه<البنت
من العصبيه لخبطت {حمه}
احنا:فقعنا ظحك عليها
وسام:جعلكم البلاء..
اثير:خلاص زعجتوها يابنات 
امول وهي تصفق:اكشششخ اكششخ ياثير الي دافع ع صقيقتها
اثير غبت ايدها ع وجها
انا:ههه خلاص خلاص مشينا نطلع
وانا ادفهم 
امول:اصبري يامال الحكه خل ازين برقعي.....
طلعنا الحديقه وتمشينا والكفترياء تبع المشفى اتوقع بـ تخلص منا وقعدنا نفحك بالمشفى وندخل ع غرف المريضين
المهم انا وامول رحنا مع جهه وشيوخ واثوره راحوا مع جهه ثانيه..
انا:اموووول اموول شوفي 
امول:اللله
انا::امشي خل نلبسها
امول:يالله
لبسنا اللباس تبع المشفى واحنا لقينه معلق وجات شيخه واثير ولسوا كمان
واحنا نتمشى ورافين الراس مسوين يعني دكاتره..
اشكالنا تحفه
وفجئه من غير سابق انذار يجون اكثر من دكتور ونيسرس ويسحبونامعهم
احنا ومثل المجانين:لالالالالالالالالالالالالالالالالا
اثير:اسكتوا خل نشوف وش بـ يسونا
سحبونا معهم لين دخلنا الغرفه والدكاتر كلهم مجتمعين عند المريض واحنا متجمعين في زاويه من الخوف و
القرف واغلب الدكاتره مستغربين وتوهم.. بـ يبدون
صرخت امول:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
الكل لف ليها وتوهقنا انا وااثير وشيخه طراخ كل ايدينا بـ فم امل الله يعينها
جا 2 ممريضين سعودين ولباقي كملوا..
الاول شك والثاني سحب صديقه وجو عندنا
وكلهم شكوا اول وحده متغطيه والباقي متحجبات ولسه صغيرات يعني بـ عمر المراهقه استغربوا
والبالبطوات عليها صور اصحابها وكانوا رجال بالمعنى انكب العشاء....
اثير تصرف:يووووه وين وسام مسكينه يالله نروحها 
وتحسبنا اثثير
ويجي الممرض الاول:اصبروا وين رايحين؟!
انا:بروح لـ صقيقتينا
امول:هاه لالالا بـ نكشف عليها رجلها مكسوره
الممرض الثاني يهرج انجليزي
واحنا متنحيييييييييين ع اخر شي
اثير:هيه انت مسوي يعني تعرف انجليزي ماتدري اننا ماخذين بـ الانجليزي عند ابله احلام 3من 15
.... ,,,,,
انا صقعت اثير مع ظهرها:مسكين مايدري
شيخه متنحه ع غبائنا الي مدري وش يبي
امول خانقتها العبره 
انا اثير ولا همنا نبرر فوق راسهم وعن الاستاذات والمغمرات الي بالمدرسه نظحك 
امول تصقعنا انا واثير:تورطنااااااااااا
الاول ظحك:يالله قدامي
اثير:خير وش تبي تسوي فينا؟!
شيخه:نمشي قدامك ولا وراك
انا وامول واثير:هاهاهاهاهاها..
الثاني:بلا ثاقلة دم وقدامنا يالله
طلعنا وكل وحده منزله راسها حشى رايحين قصاص..
دخلونا الكتب واثير قامت تصارخ
اثير:تكفى يرحم امك وراي مستقبل
انا:وش مستقبله انتي وجهك امشي امشي بس
امول:وش مستقبله اخرتها منثبرين في بيوتنا مافي وظائف
الممرضين يهرجون بالانجليزي ويظحكون حدهم
شيخه:احم مسوين ع بالكم تعرفون وربي عرفنا حتى نعرف صح يابنات
إنا:يص
اثير:ايام شي ات از اثير<~علامة الفشاله
انا:ايام دق كات دونكي<~احلى علامة مفروض اخذ 30من30
الممرضين مييتين ظحك..
الاول:ياشين البزراين لما يسون يعرفون
امول:كل تراب بص
اولال:وشو<~حقد
وصلنا غرفه بابها كبير مره مدري اهو في عيونا ولا وش السالفه؟!
الثاني:افتحوا الباب ودخلوا
اثير:لاوالله معزومين بـ نتأخر 
امول:حالفين تدخلون قبل
فتحوا الباب دخلوا ودخلنا وراهم شفنا لوحه مكتوب عليها{المدير}
احنا كل وحده فسخت البالطوا وحطت رجلها وقبت ومن الغباء الزايد عرفوا اسم المريضه الي مرافقين عليها
احنا..
ونفتح الباب وندخل بـ دفاشه وطبينا ع وسام كلنا
احنا:قووووومي قومي
وكانت الساعه 2 الظهر
وسام ع بالها زعلانه ماعطتنا وجه
بدينا في الهرج ودخلت معنا وكان ماصار شي وصارت تظحك علينا
سمعنا باب الغرفه انفتح واحد يقول:غرفة المريضه وسام؟!
وكل وحده منا تعدلة..
ودخلت نيرس ومعها باقت ورد احمر مره كبيره وحلوه حيل استغربنا
وفيه بطاقه مكتوب فيها للغلاء وسام
احنا بلمنا
وسام تعيد وتزيد بالمجله..!
امول:تاكد من الي كنت شاكه فيه؟!
كلنا لفين عليها:وش الي شاكه فيه
امول توها بتقول 
دخلوا الممريضين السعوديين
كل وحده منا انصدمتنا الا وسام عادي عندها واثير قامت تاشر وتقول لاوسام هذول هم
الاول <~جريئ حيل:هلا بـ طلابات ابله احلام!
وسام شهقت:هئ وش دراه ليكون مشعوذ؟!
اثير:ظحكت ظحك خفييفه وصقعت وسام مع ظهرها...1
والثاني<~لزال يهرج انجليزي
شيوخ:والله دريت انك تعرف انجليزي..!
درينا من عيون امل ان ورا هالولد شي وسكتنا
امول ردت عليه بـ كللام انجليزي
والولد ابتسم ونزل راسه بالارض وسكت...!
وسام:الله يقطع سوالفك يااموله ليش ماعلمتينا..!
امول:تدرون وش قال ميدكم
كل وحده فوق راسها علامة استفهام اكبر من الثانيه؟؟!
قام الولد الي يهرج انجليزي:يالله انا وراي شغل <~وطلع
..
تتوقعون وش الي الكلام الي قاله الممرض؟!
ومين الي ارسل باقة الورد لـ وسام؟!
والبنت الي تهاوشو معها وش راح يصيروهل راح تخليهم؟؟!
وش سبب ابستامة امول...؟
شوفوها هي البرت الثاني انشا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سجلوا لنا اسم أروع قصص او روايه قرأتموها
» روايه .. والله لاجيب راسك
» احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري/روايه رومانسيه مره
» روايه احضني بكل قوتك حبيبي /بقلمي
»  روايه خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: