شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية مخ عربجي /

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية مخ عربجي / - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مخ عربجي /   رواية مخ عربجي / - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 3:43 pm


البارت الــ 22

•● لآ تقوٌوٌل آحبـﮖ ~

.. يقطع شـﮙلـﮛ ترآنـﮯ آسستحـﮯ ~






طلعت من الصاله وقلفت وراها الباب بكل قوووووه

تحس إنها مخنوقه لأبعد حد

من بعد الكلام اللي سمعته من لورا

ركضت بسرعه على غرفتها

وقفلت الباب

رمت نفسها ع السرير وجلست تصيح

ما كانت متوقعه إن لورا كيذا

تحس بإحتقاار كبير لها

تذكرت كيف إعترفت لها

بإنها كانت تحب فيصصصل

و إن هي كانت تقريبا ورا سالفة الإشاعه بالمدرسه

؛ هي قاالت لوحده من البنات " مــلاكـ " بإنها تحب فيصل

و مره من المراات تولين قالت لـ لورا إن بالصدفه فيصل شافها

لورا إنقهرت منها وراحت قالت السالفه لملآك

ما كانت متوقعه إن ملاك بتطلع على تولين ذيك ألإششآعه

لورا ماعرفت سالفة الإشااعه الا من سلافه

ولمن عرفت صارت مشكله بينها و بين ملاك

لان مهما كاااان لورا تعتبر تولين أخت لها قبل صديقه ؛

جلسسسست تعتذر من تولين من بعد ما إعترفت لها

بس تولين ما عطتها وجه وطلعت من الصآآلـه

وهي مجروحــهـ من كلآآم لورا

************************************************** ************************

ريمـوه جالسه مع البندري

رافعين العباايه ومشمرين البناطيل و مغطسيين رجولهم بالمسبح

البندري : ريمو

الريم : خيييييييير

البندري بتردد : ماتلاحظين إن في شي صاير بين تولين و لويييييره

الريم بصدق : لا أشوفهم عاديين

البندري : شكل صاااير بينهم شي

الريم بهبال : والله اللي صاير بينهم شي هم غزييل وسلووم آمممما ذا الثنااائي من جد فيهم شي غريب

البندري ضحكت : لا أخـــوي مافييييه شي أحسسه عااادي بس غزوول مدري ليييش أحسها حاااقده على سلومي

الريم ضحكت : من جد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه والله أذكر شكله و هو يتزحـــلق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهي سافهآ أبووه

ضحكتـ البندريـ

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

غزل وهي تركض قالت بصوت عآآلي : تويييييييير يامال الحمى وقفي

تاره طقت اللثمه وركضت متوجهه للفيلا قالت بصوووت يفقع الإذن : كــــــــــــلي تبن

سلافه واقفه مع الهنوف وسفانه

الهنوف : ويييييي ذول مايستحون شوفي كيف يتراكضون قداام الكل

سفانه ضحكت : مهببل

سلافه : الحين كل ذي الهوشه عشاان الهدف ما حسبته

سفانه ضحكت : يب

زياد إلتفت على الثنتين اللي يركضون


ومتلثمين و بالعابيه

تنهد بنرفزه و قاام من مكانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية مخ عربجي / - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مخ عربجي /   رواية مخ عربجي / - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 3:43 pm


يروح لهم

غزوول : جعلك بالمووت وقفي

تاروه طرباآآنه : إدعي علي بالمووت ولا سمني " ضحكت " والله ما أوقف لو على جثتي

غزول : يالحقيييييييييييييره وقـ " طااااااااااحت على وجهها لمن تعنقلت بجزمة واااحد من البزراان "

تاروه إلتفت على صوت الطيحه

: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههاي


غزوول متفشله طالعت شافت بدر و سليمان و ياسر و تركي مركزين نظرهم عليها وبعضهم كاتم الضحكه

وبااقي الشباب ما لاحظوآآ

زياد راح لعندها ومد يده عشاان يقومها قال بحزم وضحكه <~ مدري كيف تجي : هيااا خلي الهبااال و تاره ينفعونكـ

غزل وقفت وهي متفشله و من جد تعورت ومستغربه لمن شافت بدر يخز سليمان

وتاره واقفه قصدي متربعه على الأرض وميتتتتتتتتته ضحك وماهمها مين يطالعها

شكل غزول لمن طااحت كان توحفه

سفانه كانت تضحك

والهنوف كااسره خاطرها غزل

وسلافه ضحكت شوي وسكتت

ريموه جات هي والبندري لمن سمعوا ضحك

سألوهم وش صاار

قالو غزول طاحت

زعلت ريموه عشاان ماشافت الطيحه

والبندري ضحكت على ريموه



ومحد لاحظ غيااب تولين

الا شخص



واحد



أكيد عرفتوهـ



ايه



هو



ماغــيره



ايه











فـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــصـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــل



كانت عينه تدور عليها

ماشافها بالجلسه ولا مع البنات

إستغرب وينها

أخذ جوالـه وبعد شوي عن بدر اللي جالس جنبه

دق عليها

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

عند

تولين كانت طالعه من الحمام بعد ماغسسلت وجهها

سمعت الجووال يرن

تأفئفت لأن أمها من أول تدق عليها و قالت لها تنزل عشان بيحطون العشا

راحت و أخذت الجوال شافت رقم فيصل

تنهدت وهي خلقه ما تبغا تكلم أحد رمت الجوال على السرير

ونزلت وهي ماودها تشوف لورا

لأنها ماتدري وش راح تسوي إذا شافتها

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

إستغرب إنها ما ردت عليه

جلــس يســولف مع تركي شوي

شافها طالعه من الفيلا

وقف وراح لها يبغا يشوف ليش ماردت عليه

فيصل بإبتسامه : تـــولين

تولين وقفت إلتفتت عليه بدو نفس : نعم

فيصل تنح إستغرب الإسلوب اللي أول مرره يسمعه : وش فيك

تولين وخانقتها العبره : مافيني شي

فيصل وقف قدامها قال بإصرار : الا فيك شي وش فيها عيونك حمر

تولين بصوت باكي وعصبيه : قلت لك مافيني شي

فيصل ما وده يهاوشها على إسلوبها معه

لانه متأكد هي ما كلمته بهذي الطريقه الا فيها شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية مخ عربجي / - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مخ عربجي /   رواية مخ عربجي / - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 3:44 pm


مسك يدها بعصبيه ودخل الفيلا

عشان محد ينتبه

كان فيصل و تولين واقفين بالممر " السيب "

وفيصل واقف عند الباب

تولين بدون نفس : فيصصصل إبعد أبغا أطلع

فيصل بحده : مافي طلعه الا لمن تقولين وش فيك

تولين تأفئفت : قلت لك مافيني شي ليش موب راااضي تفهم

فيصل ولأول مرره يكلمها بعصبيه : لا عاد تتكلمين بذي الطريقه ساامعه

تولين سكتت فجأهـ

فيصل أخذ نفس يضبط أعصاآبــه

تولين تنفسها صار حااد غمضت عيونها بعدها ماقدرت

تمسك نفسها

جلست تصيح وهي تحس بعواار بقلبها

ما كانت متوقعه أعز الناااس على قلبها ممكن تسوي فيها ذي الحركه

وانها كانت في يوم

تحب فيصل

فيصل بقق عيونه انفجع من صياحها وسأل بخوف : تولين صار شي انتي مخبيته عني

تولين مستمره بالصيااح

فيصل بلع ريقه هو يتوتر من صيااح البنات مايعرف وش يسوي







ماحس بنفسه الا وهو حاظنها

وهي تصيح





دقايق

وبدت تهدى

بعدت عنه وهي تمسح دموعها

فيصل كان ساكت وماتكلم لمن شافها هدت قال : ممكن أعرف وش صاااير معك

تولين أخذت نفس قالت بتصريفه : الحين روح تعشا بعدين

فيصل إبتسم على جنب : لا الحين يعني الحين

تولين إبتسمت : مافيني شي

فيصل بإستغراب : كل ذا الصيااح ومافيك شي

تولين سكتت بعدها قالت بكذبه : اليوم شفت التسجييييل على الجامعه و ماقبلوني طب

فيصل إبتسم وهو مصدقها : عآآدي في أقسسسام كثير أحلــى من الطب

تولين : اييه

فيصل ضحك : وش ذي العجله يعني موب قاادره تجلسين معي أكثر من خمس دقاايق

تولين بسرعه : لا موب كيذا بس عشاان أمي من أول تتصل تبـ

فيصل بضحكه : خلاص وربي صدقتك

تولين ضحكت : أشــوآ

فيصل يغمز لها بإستهباال " يبغاااها تنسى السالفه لان هو على باله من جد هي زعلانه عشان ماقبلوها بالطب " : فــديت الضحكه ياانااااااس

تولين وجهها قلب أحمر جات بتطلع بس هو وقف قدامها حب يهبل فيها شوي

فيصل بضحكه : تصدقين

تولين وهي تبعد نظرها عنه : خير

فيصل تنهد وبصدق وحب : والله إنــي أمــوت فيــك

توليــن وهي مصدوومـه لانه أول مرره يقولها ومنحرجــه و وجههـا صار خرااايط

فيصل إبتسم على شكلها : و إنتـ

ويقطع ذا الجـو الرومنسي

دخــول الثناااائي اللي مافي أهدى منهم إذا إجتمعوا

ريـــموه

و

تـــاره

ريموه وهي مقطبه حواجبــها وبلقاافه من طبعها : وش تسوون

تولين بإرتبااك : ولاشـي

فيصل طلع

تاره بنص عين : وش جالسين تسوون

الريم ضحكت وبإستهبااال : جالسين يغااااازلوون

تولين بصرااخ و خجل : يالوقحـــــــــــه وش نغااازل ياللي ماتستحين ترا والله أعلم عليك فهيدددان <~ يقالها الحين ريموه تخااف من فهد

تاره ضحكت : ترا فهد طااح كرته قولي أعلم عليك جدتي شيخوه ممكن تخااف منها

ضحكت تولين

الريم : هي انتي ترا إحنا ماجينا هنا غير عشان نناديك يلا العشا

تولين بصدق : مالي نفس

تاره تسحبها من يدها و بمزح : ايه أكيد فيصلووه سد نفسك عن الأكل ما ألومك لو أنا كل شوي مكلمته ومقابلته بتحووم كبدي و أعوف الأكل

ريموه ضحكت من قلب : عااد هذي قويــه تعوفين الأكل

ضحكت تاره هي و تولين اللي بدت تحس براحه

تولين تطالع الحريم : وين هنوف وخالتي

الريم : رآآحــو قبل شوي

تاره ضحكت من قلب لمن تذكرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ياسر و البندري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تولين بإستغراب : وش ياسر و البندري

الريم ضحكت : فااتك نص عمرك على الموقف اللي صار قبل شوي

تولين بحمااس : وش صاار

تاره جلست هي وريموه و تولين

تاره ضحكت : كان يامكان في قديم الزماان <<~ مغبــره

تولين بنرفزه : الزبــده وش صاار

الريم بعبط وهي تضحك : بغت تخلي الولد يصير أعمى من جديد

تولين بقهر : قولوا طيب وش صار

تاره ضحكت : مدري وش قالها بدر و تنرفزت فصخت الصندل ورمته بقووه من زود المياانه اللي بينهم بس تدرين الأخت مفهيه والنظر عندها مدري كيف بعض الأحيان أشكـ إن عندها إنحراف بالنظر

الريم بضحكه : الزبــده يا إختي صندل سيندريلا اللي هي البندري ما جا على أخوي الحمدلله

بس للأسف جا على وجه ياااسر

تولين عضت شفتها : وي فشله وش بيقول عنها الولد الحين

تاره ضحكت : لحظه إسمعي وش سوت

الريم تكمل : بعد ما جا على وجه يااسر

جدعت أبو الميااانه وراحت تعتذر منه وهاوشت بدر تقول ورااك تحركت كله منك لو إنك واقف مكانك كان جا الصندل عليك

تاره ضحكت : كذااابه بس راحت إعتذرت ليااسر وما راحت قالت ذا الكلام لبدر البدور

تولين ضحكت وهي تدري إن نص كلام الريم مبااالغه بالوصف

الريم : هههههههههههههههه هي ماقالت له بس كان ودها تقول

ضحكوا عليها



بعدها راحوا يتعشون

ولمن خلصوا راحوا الصاله

جلسوا البنات كلهم مع بعض يسولفون



وطبعا الجلسه لم تخلـوا من فلسفة وهباااال ريموه وحش تاره وضحك سفانه

وتناحة غزووول

وبرود البندري

ودلع سلافه و سرحاان تولين



: يا ولـــــد

ريموه بهبل ضحكت وطالعت غزل : يااهلا باللي له القلب خفاااق

غزل إبتسمت

لمن فهمت انها تقصدها هي وسليمان

البندري بحماااس مال إمه دااعي : هلابـــــــــش حي من عاكــس إتجاآآآهـ الريح وجاااااابش هلابش قد ماسوى الولـــــه فيني بغياااابك

سمعت ضحك

و إستغربت البنات ما دخلوا معاها

بالأغنيه

طاح وجهها

لمن عرفت ان موب سليمان لوحده اللي كان عند الباب

كان معاه فهد و تركي و زياد و بدر

دخل سليمان

و أخذ الأغراااض اللي يبغاها من الصاله و طلع

بدون ولا كلمه

غزل حست إن ودها تكفخه ليش ماسلم عليها

************************************************** *******************


اليوم الثاااني

على الساااعه 9 ونص

زياد طالع مع محمد و ياسر و بدر وسليمان

فهد نااايم

فيصل و تركي جالسين ماطلعوا

************************************************

في السياااره

محمد اللي يسوق

وجنبه زياد

ورا ياسر و سليمان و بدر

***********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية مخ عربجي / - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مخ عربجي /   رواية مخ عربجي / - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 3:44 pm


ياسر ضحك من قلب على خبااال بدر
وسواليفه

سليمااان بضحكه : ياااخي كل مرره أصلحه يرجع لحركااته

بدر بنرفزه : وش قالولك عني سياااره قال أصلحه قال

ياسر ضحك : آمما إنتـوا من جد مسطلين اليوم

محمد كل شوي يعيد الاغـنيه الأجنبيه اللي يسمعها

توها خلصت

جا يمد يده عشاان يعيدها للمره ال14

زياااد صرخ بقهر : خلااااص واللي يرحم والديك خلااااص لاتعيدها حومت كبدي

محمد إرتاااع وبحركه عبيطه سوى إنه يعدل الشمااغ

ضحك بدر

محمد يصرف : أقــول وين تبغونا نروح

زيااد : البحر

***********************************


عند البنات

ريموه جالسه تتفرج تلفزيون هي والبندري

غزل جالسه على النت

سلافه جالسه مع تولين

سفانه مع تاره

تاره : ودي أطلع

سفانه : مي تو

تاره تنهدت : ابغا أرووح البحر ولا أقوول أبغا أروح رد سي

سفاانه : لا انا أبغا أرووح بارنيز و آآخذ لفه بالسياااره

تاره : طيري منااك بنروح رد سي

سفانه بقهر : ما ابغا أروح رد سي

تاره : تلايطي عسآآك مارحتي انا بروح أكلم ترووك يطلعني انتي روحي دبري لك أحد يطلعك

سفانه عطت تاره نظرات حاده

و راحت

تاره ضحكت ودقت على تركي وقالت له إنها هي الوحيده اللي تبغا ردسي وجلست تترجااه سااعه تقول بس تبغا محل واحد

لمن وافق

آما سفاانه راحت كلمت زيااد بس موب موجود

دقت على فيصل وقالت له

قالها شوي ويرد لها

فكر الأخ بعدها دق عليها وقالها أوكي

طبعا جلس يقولها تقنع تولين تجي

بس سفانه نذاااله قالت إنها نايمه

تجهزوا

طبعا تاره راحت تقهر سفاانه بس تفااجأت لمن عرفت إن فيصل بيوصلها

*********************

تركي شغل السياره وراح يجيب جوااله من الملحق على بال ماتجي تاره

كان مشغل أغنييييييه بصوت عآآآآآلي

وكان على الكرسي اللي جنبه أكياااس و أغراااض

طلعت سفانه من الفيلااا

شافت السياااره راحت وهي مبسسسسسسسسسسسسوطه إنها بتطلع مع فيصل من زمااان ماطلعوا مع بعض

شافت الأغرااض اللي على الكرسي فتحت الباب اللي ورا كرسي الساايق وهي متحمسه

جلست تستنى فيصل

تركي طالع من الملحق لمحها وهي تدخل السياره بس هو على باااله تاره لانه ماركز

فتح الباب وجلس

كان مشغل أغنيه شو بدوا هذاا

و إنطلق على رد سي مول

سفاانه كانت تحوس بشنطتها تدور على الجوووال

سفاانه : فصوول قصر الصوت

تركي ولا ساامع دااااااخل جو بقوووه مع الأغنيه تأفئفت سفاانه





إنــــــتـــــــهى الــباارت



قرآآئه ممـتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية مخ عربجي / - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مخ عربجي /   رواية مخ عربجي / - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 3:48 pm


البــارتين الـ 23 والأخير ياويل قلبي گل ماإشتقت للقياهـ وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً

..~ ياويل قلبي گل ماإشتقت للقياهـ
وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً



..~ أنا أدري إني حيل أحبه وأهواهـ
وآنـآآ آدري إن القلب صـآآر بيدينهـ ً ..~


..~ أموت أنا به في غيابه وأحياهـ
وشًلوَنٍ آجـل لو صـآآفحتني يمينهـ ..~


تركي شغل السياره وراح يجيب جوااله من الملحق على بال ماتجي تاره
كان مشغل أغنييييييه بصوت عآآآآآلي
وكان على الكرسي اللي جنبه أكياااس و أغراااض
طلعت سفانه من الفيلااا
شافت السياااره راحت وهي مبسسسسسسسسسسسسوطه إنها بتطلع مع فيصل من زمااان ماطلعوا مع بعض
شافت الأغرااض اللي على الكرسي فتحت الباب اللي ورا كرسي الساايق وهي متحمسه
جلست تستنى فيصل
تركي طالع من الملحق لمحها وهي تدخل السياره بس هو على باااله تاره لانه ماركز
فتح الباب وجلس
كان مشغل أغنيه شو بدوا هذاا
و إنطلق على رد سي مول
سفاانه كانت تحوس بشنطتها تدور على الجوووال
سفاانه : فصوول قصر الصوت
تركي ولا ساامع دااااااخل جو بقوووه مع الأغنيه
تأفئفت سفاانه
شافت 3 مسجات من صديقاتها يسألون عن أخبارها
جلست ترسلهم
تركي قصر صوت الأغنيه وهو مستغرب صمت تاره
طالع بالمرايا
تركي إبتسسم : تصدقين شكلك أحلى باللثمه " وبضحكه " وانتي اليوم نازل عليك الوحي وش ذا الأدب فجأه
سفانه وكأن حد كاب عليها مويـه بارده
رفعت عيونها
بغت تجيها جلطه لمن ركزت وعرفت إنها راكبه
مع تركي
تركي بإستغراب وهو يرجع نظره ع الطريق : تاارووه فيك شي
سفانه جتها الصيحه ~ الله يــــــــــــــــاخذني وش أقوله الحين انا موب الخبله تااروه لالالالالالالالا مستحيل وش ذا الموقــف ~
تركي جا بيتكلم بس رن جواله
رد عليه وكان واحد من أصحاابه
سفانه إستغلت إنه إنششغل بالجوال
فتحت جوالها ورسلت مسج لتاروه
بعدها سوت نفسها إنها مشغووله بالجوال
بعد خمس دقايق خلص تركي المكالمه ولسا يبغا ينطق الا يرن مرره ثاانيه
تركي تأفئف طالع بالرقم شافت المتصل
تـــــــاره
تركي بنرفزه : تستهبليييين
" بس الجوووال ما وقف رن رد بتريقه "
هلا والله ..
" إستغرب لمن سمع من جد اللي تكلمه تااره وبسرعه إلتفت على اللي راكبه وراه
سفانه لفت بوجهها على الجهه الثاانيه "
تركي بصدمه وهو يكلم تاره بالجوال : هاه ... طيب .. " بفشله " اووكي .. عرفت خلاااص .. الحين جاي
بااي
سفانه بذي اللحظه ودها الأرض تنشق وتبلعها
تركي يلطف الجو قال بعبط وهو يعدل الكااب : أخباارك سفانه ؟
سفانه خانقتها العبره ولا ردت
تركي بدل مايكحلها عماها قال بتريقه : عادي تحصصل في أرقى العائلات
سفانه لاتعلييق

تركي قال يحط لساانه في فمه أحسسسسسن له لانها ما راح ترد عليه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
عند تاره و الريم
كانوا واقفين عند باب الفيلا
يعني في الحوووش
ريمووه فااااااااااااطسسسسه ضحك
تاره : ريموه يا مال العمى ياشيخه خلااص يكفي ماتعبتي من الضحك
ريمووه ضحكت : لا
تاره بخوف : ريووم شوفي فيصصل الغبي من أول ينتظر سفاانه بالسيااره
ريموه ماتت ضحك
تاره إنقهرت : يالتببببن بس ضحك
ريموه سكتت
تاره : لو تركي رجع الحين مع سفانه وش راح يكون تفسير فيصل للموقف
ريموه : اييه والله
تاره : والحل الحين
ريموه تدق الصدر : الحل عننندي
تاره بسخريه : أتحفينا
ريموه تلثمت : شوفي بنفسسك
تاره تنهدت لانها تعرف ريموه ماعندها ماعند جدتي
ريموه راحت عند سيارة فيصل طقت على الشبااك
تاره ضحكت : وش بتقوله ذي الخبله " بققت عيونها " عساا ماتفضح السسسالفه البقرره
ثوااني الا ترجع ريموه
ريموه بحقد : الحين هذا جزااي أقوله تعال تفضل تقهوى عندنا يقول ما ابغا يحمد ربه كنت بقول للشغاله تسويله قهوه
ضحكت تاره على الفكره العبييطه : والله تعبتي نفسسك أجل الشغال تسوي القهوه
ريمووه بصدق : وش السواات الحيين
تاره : والله يا بنت خاالي مالنا الا نروح نسحب العرروس من شوشتها عششان يتحرك السيد فيصل من سياارته
ريموه ماصدقت خبر
راحت هي و تاره عند تولين
قالوا لها كلمي فيصصل
تولين قالت ما ابغا
شرحوا لها الموضوع ع السريع
بعد مافهمت السالفه قالت اووكي
دقت على فيصل وقالت له انها تبغاااه في موضوع
فيصل قالها طيب
وسألها وين سفاانه له سااعه ينتظرها
قالت له جالسه تااخذ شــور شوي تنزل
**************************************************
تولين لبست العبايه وتحجبت أي كلام عشاان تلحق على فيصل قبل يجي تركي
وقفت عند المسببح
بعد شوي جا فيصصل
كااشخ بالجينز وتيشيرت أحمر
فيصل إبتسسم : ودي أذبح سفاانه
تولين بققت عيونها : ليش
فيصل إستغرب : يوم كلمتها سألت عنك قالت نايمه
تولين تنهدت وبهمس : أششوآ

فيصل إبتسم : وش عندك
تولين توهقت << ماتعرف تسسسسلك
تولين بتلعثم : آآ إممم بس كنت أبغا أسولف معك شوي لان سفاانوه شكلها مطووله
فيصل جلس على الكرسي بعد ماسحب تولين وجلسها
فيصل بإبتساامه : يلا سولفي
تولين بتوريطه : انت تكلم
فيصل بنص عين : الحين مناديتني وانتي ماعندك سالفه
تولين إنحرجت
فيصل ضحك : أمزح معك
*********************************
سلافه كانت جالسه بالصاله مع البندري
دخلوا النوري ورموو
معاهم كيييييييس وبعباياتهم
البندري : وين طسيتواا
رموو بوناااسه : رحنا مع يااسر البحر
سلافه بسخريه : أشوف طيحتوا المياانه من الحين
النوري بونااسه : وربي إنه فلــه
البندري : ومين طس معاكم
راما : امي و فااارس و البزران
سلافه : وش ذا الكيس
النوري : وش ذا التحقيق
ضحكت البندري وهي تقوم تشوف وش فيه الكيس
البندري بإستغراب : شارين طراطيع
راما : البزران إشتروها وياسر عطانا ياها قال لاتعطونهم لا يحرقون البيت
البندري بتفكير : زين أنا بآآخذها
راما بدون أي إعترااض : خذيها أصلاً مامنها فاايده
وطلعت رموو و نوير من الصاله
سلافه : وش مخططه له
البندري بضحكه خبيثه : برووح أخووف أي أحد تخااويني
سلافه وقفت : لو كان في أي وقت غير ذا كان قلت لا
بس الحين من الطفش بقول قدآآآآآآآآم
ضحكت البندري
لبسوا عبااياتهم وتحجبوا وطلعوا من الفيلا
سلافه بضحكه : بنو شوفي خاالي نخوفه ولا حراام
البندري بدون أي مقدمااات أخذت الولاعه
و ولعت لها وحده
ورمتها على جهة أبو محمد

طلــــع صوت قوي
أبو محمد نقز نقزه من الخرعه
وبنو وسلافه حطوا رجولهم وهم ميتين ضحك
و أبو محمد جلس يسب ويلعن وهو على باله البزران اللي جالسين يلعبون
ما درى إن المهبل هم اللي يلعبون بالطراطيــع




سلافه ميته ضحكك: شفتي شلون نقــــــــــز
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه آآآآي يابطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي خااالي نكته
سلافه ضحكت : والله إنك ماتستحين
البندري : يلا مين نخوف
سلافه تآآخذ نظره : هههههههههههههههههههههههه شوفي الرومنسسسسسسسسسسيه اللي هناك شراايك نخرب الجو عليهم
البندري طالعت فيصل و تولين ضحكت
و راحوا

تولين وجهها أحمر
فييصل إبتسم : يلا عااد قولي
تولين و وجهها خراايط : وانا بعد
فيصل إبتسسسم و حب يحرجها : وانتي بعد شنوو
تولين وقفت وهي منحرجه
فيصل ضحك : وين راايحه

يقطع االجو الرومنسيه
لمن رمت عليهم سلافه الطرطيعه وكاان صوتها أقوى من الأولى
صرخت توليين بخوف من الصوت
وفيصل إرتاع
سلافه من كثر الضحك ماقدرت تهرب
واقفه مكانها وتضحك
و البندري نفذت بجلدها
فيصل بعصبيه إلتفت على سلافه : وش هالحركات
++++++++++++++++++++++
تركي وسفانه
كان الصمت سيد الموقف
وصلوا البيت
نزلت سفانه وهي فيها صياااح
وبسرعه دخلت الفيلا
كان في إستقباالها غزوول و ريموه و تاره
تاااره حظنتها بتريقه : حصصل خير
سفانه صااحت من الفشله
تاره ضحكت هي وريموه و غزل
سفانه وهي تصيح : وجــــع وش ذا الموووقف الغبي
تاره ضحكت : سفانوه يالبقره خلاص ما صار شي
ليش الصيااح
سفانه بعدت عن تاره وهي تمسح دموعها : من الإإحرااج و أخوك غبي ما يعرف يتصرف يقول " تقلد صوته " عاادي تحصل في أرقى العائلات
ضحكوا البنات من قلب
ودخلت عندهم البندري وهي ميته ضحك
بعدها سلافه وهي مبرطمه بزعل
و بعدها تولين اللي وجهها أحمرر
غزل : وش ذا كل وحده بشششكل
سلافه ضربت البندري : تبببن ليش رحتي وانا اللي أخذت التهزيء
البندري : ههههههههههههههههههههههههههههه عشانك حمااره
أجل واقفه بمكانك
راحوا البنات للصاله
جلسوا يسولفون ويخططون وين يروحون بكرا
لان بعد بكرا بيرجعون الريااض
بس سوالف وحش في خلق الله
ناموا
++++++++++++++++++++++++++
اليوم الثاني
ع الساعه 9 طلعوا كلهم
لـ السلطان موول
منها يتفرجون على المحلات
والبزران يلعبون في الملاهي
تاره وريموه و سلافه
كانوا بمحل فساتين
سلافه : مرره حلو ذا الفستان شرايكم
تاره : ايه حلو بس مدري كيف باللبس
ريموه : عادي في محل قيااس روحي قيسيه هناك
جاهم واحد يشتغل في المحل
قالت له سلافه على المقاس اللي تبغاه
عطاها وراحت لغرفة القياس
كان في مرايات كبيره مع كم جهه
الدلخه سلافه ما إنتبهت على المرايه
وشافت بنت إذا راحت يمين راحت يمين و إذا راحت يسار راحت يسار
سلافه : ممكن لو سمحتي
إنتبهت إنها تكلم صورتها اللي في المرايا
ريموه وتاره وكم بنت كانوا في المحل ضحكوا على ذكاء سلافه الخاارق
سلافه إنحرجت ودخلت
الغرفه اللي جنب المرايا
*************************
الهنوف و سفانه والبندري

الهنوف : هههههههههههه خلاص بس شوفوا كيف تخزكم
البندري : مالت عليها من زينها عااد
سفانه : ههههههههههه والله إنها بقره أجل وحده جاايه موول حاطه ميك أب عرس
الهنوف : مالنا دخل شوفوا كيف تطالع يمه تخوف
البندري : من ناحية تخوف صاادقه مع ذا الميك أب طالعه دراكولا
سفانه : أقول خلاص خلونا نروح نشوف يمكن نلاقي فستان لملكة غززيل
الهنوف : ايه صح في محل مرره حلو تعالوا نروحه
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
تولين كانت تمشي مع غزل
و في المحل اللي قدامهم كان جوا تركي وفيصل
تولين إبتسمت : كيف النفسيه خلاص مابقى شي على الملكه
غزل تنهدت
تولين تنهدت هي كمان
غزل بضحكه : الحين تتنهدين لييش
تولين بحالميه : انا أتنهد عشاان قلبي جوا انتي تتنهدي ليش
ضحكت غزل لمن فهمت إنها تقصد فيصل : الله يهنيكم قولي آآمين
تولين : آآمين
غزل بتريقه : طاآآلعه من قلب
ضحكت تولين
جلسسوا في الجلساات
غزل : بنت
تولين :نعم
غزل : صاير شي بينك و بين لورا
تولين بحقد : لا
غزل حسست إن صاير بينهم شي بس ماحبت تتدخل بشي ما يخصها فـ سكتت
بعد صمت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية مخ عربجي / - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مخ عربجي /   رواية مخ عربجي / - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 3:49 pm



تولين بتردد : آمم ممكن أسألك سؤاال
غزل بضضحكه : لا مو ممكن
إبتسمت تولين : ماالي دخل بسألك
غزل : طيب يا حلووه إسألي
تولين : وش أخباارك مع سليمان
غزل بتلعثم : ما في أخببار ليش تسألين
تولين : لان تصرفااتكم مع بعض صاايره غريبه شوي
غزل لفت وجهها تطالع النااس اللي رايحه واللي جايه
تولين بإبتسامه : تراني عااارفه السالفه كامله
غزل إلتفتت على تولين وقالت بحسره : تاااروه هي اللي قايلتلك أكيد
تولين هزت راسها بـ إيـه
غزل تنهدت
توليـن : غزول الملكه ماباقيلها شي و انتي شكلك مو مرتااحه
غزل إبتسمت : الا مرتاحه بس السالفه مو كيذا
تولين : أجل وش السالفه
غزل بإبتسامه صفراء : انا كنت أبغاه يعطيني وقت ويبعد عني شوي لاني أحسسه خانقني
وكنت أصد عنه الحين تصرفاته صاايره غريبه أحسسه مل مني مدري وش أسوي
تولين تقاطعها : لا ما أتوقع يمكن هو فهم عليك و بيعطيك وقت
غزل : لااا هو شكله ملل أول لمن يشوفني يسأل كيفك أخبارك الحين إذا مر من جنبي ولا كأنه شايفني
تولين إبتسمت بحب : لو مايبغاك ولا مل منك كان قال
غزل : زين قفلي على الموضوع شوفي زياد جا
تولين سكتت
زيااد : وش جالسين تسوون هنا
تولين بإبتسامه : أبد طفشنا من الدوراه بالسوق قلنا نرتاح شوي
زياد : آهآ أجل وين الباقين
غزل : من بعد ما جات خالتي أم رائد إنتشروا كلهم بالسوق
زياد بإبتسامه : جات أم رائد
تولين : ايه جالسه مع الحريم ليش
زياد : بس أسأل
غزل بنص عين : أحس إن وراك شي
ضحك زياد وما رد
************************************************** *******
تاره كانت تمشي لوحدها بتركب المصعد
لان ريموه وسلافه مطوولين بيجلسون يفروون السوق لمن يلاقون فساتين لملكة غزل
دخلت تاره و دخل وراها بدر
أول ما دخل
هي لاشعوريا ضغطت ع الزر وسكر الباب
ع طرف ثوبه
بدر خااف وسحب ثوبه
وطاح بالأرضض
تاره عجزت تمسسك نفسها و إنفجرت ضحك
بدر وقف وهو يعدل ثوبه طالعها بحقد : كله منك وتضحكين
تاره مستمره بالضحك
إبتسم وهو ودها يكفخها على اللي صار
وطلعوا من المصعد
صارت تمشي وهو وراها
تاره : انت هي خير وش تبي
بدر بإستغراب : بوصلك لمن البنات السوق زحمه وانتي لوحدك
تاره متسببه : ليش قالولك بزر انا أعرف أصرف نفسي بنفسي
لمحهم فهد اللي واقف مع ياسر و سليمان
راحلهم ولحقوه الثنين << لقاافه
فهد بإبتساامه مستغرب : وش السالفه
تاره : كملت جا البادي قارد الثاني
ضحك سليمان بس سكت على طوول من نظرات بدر
ياسر ميز صوتها كتم الضحكه على نفااخها
تاره : يلا إبعدوا الله يآخذ إبليسكم شوفوا كيف يطالعوني النااس
جاهم زيااد
تاره : لا بالله كملت وين تركي وفيصل عشان تكمل العائله السعيده
ياسر و سليمان ضحكوا
فهد : هذي وش فيها اليوم
بدر : مدري
زيااد : تارووه قصري صوتك وش عندكم متجمعين هنا

تاره بقهر : أنا أدري إبعدوا عني أبغا أروح
بعدوا عنها وراح زياد معها وهو يهاوشها على صوتها العااالي

*****************************
خلصوا من السوق
أخذوا معهم عشا وتعشوا في البيت
وبعدها جهزوا أغراضهم لان رحلتهم في الصبااح بدري
اليوم الثاني
توجهوا للرياض
كانت أحداث اليوم مرره عاديه الكل كان تعبان من السفر
يعني ما صار شي مهم

********************************************
مررت الأيام سريعه
وهم يتجهزون لملكة غزل
اللي راح تكون ملكه بسيطه الأهل و الأصدقااء المقروبن للعائله
لانهم حددوا الزواج اللي راح يكون بعد سبعه شهور

************************************************** ***
اليوم ملكة غزل
في القاعه
كانوا البنات فالينها ع الآآخر
رقص وهباال
تولين ركضت عند البنات وهي مبتسمه من قلب : بنات إلحقوا مين جا
الريم وقفت بحمااس : مين
تولين : تعالوا شوفوا بسرعه
وقفوا البنات
البندري .. ريموه .. تاره .. سلافه .. سفاانه .. الهنوف
وراحوا مع تولين
تعااالت صرخاات البنات
لمن شااافوا
دلال
ريموه حظنتها وهي تصصاارخ بحمااس : وينننك يالقااطعه
دلال ضحكت : شوي شوي ترا بعدين يتأزم الجنين
ضحك تاره وهي تسلم عليها
دلال بعد ماسلمت على الكل إبتسمت : كيف العروسسه
البندري : تمام التمام
دلال : أجل وين أمي شيخه وخالتي
ريموه : أنتي وينك مختفيه لك فترره يالدوبــآآ
دلال ضحكت : والله إنتوا اللي رحتوا جده ولا عااد سألتوا ورجعتوا وكنت مشغوول بزواج ولد خالتي

بعد السؤال عن الحال و الأحوال
جلسوا على وحده من الطاولت
وبدءت السوالف
والبنات يحكون لـ دلال على الأشيااء اللي صارت بجده
قالولها على موقف سفانه مع تركي
ماتت ضحك على ردت فعلها إنها ما تكلمت ورسلت مسج لتاره
بعد كيذا ع الساعه وحده
إنزفت غزل وكان شكلها مرره روعــه
إنزفت لوحدها على أغنيه هااديه
بعد كيذا إشتغلوا البنات رقص
وهي كانت مرتبكه
آمما بالنسبه لـ تولين
ما كان بينها وبين لورا أي إحتكاك
بعد فتره
راحوا الكل يتعشون وطلعت غزل مع أمها و أم سليمان والبندري فوق
جلست وهي مرتبكه
الحين بيدخل سليمان
دقايق و دخل
كان شكله يخقق بالثوب والبشت الأسود
وقف يطالعها بحب
البندري و أم سليمان و أم نواف بفرحه وصوت واحد : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللوش
غزل إبتسمت بخجل
و هو بعد إنحرج
وقفت وهو وقف حب جبينها وقال بإبتساامه وحب : ألف مبروك
غزل بعفويه عبيطه وخجل : عقبالك
سليمان مات ضحك : وش فيك إنتي كل هذا خجل
غزل إستعوبت اللي صار وجهها قلب ألوان من الإحرااج
*************************************
بيت أم رائد كانوا يتجهزون لأنهم الحين طالعين
الهنوف لبست عبايتها وهي تتأفئف لانها ودها تجلس مع البنات
طلعت أول وحده وكان الشاارع ظلااام
شافت السيااره موقفه بعيد شوي
راحت و أخلاق مافي
ركبت قداام وجلست تتأفئف ساعه
بعدها عدلت الطرحه وهي تتأفئف سمعت صوت ضحكه إلتفتت
الا تشوف وجه
محمد
صرخت الهنوف بأعلى صوتها وكأنها شايفه جني
محمد ضحك و بتريقه لمن عرفها : أوصلك عاادي
الهنوف نزلت من السياره بسررررررعه
وهي حااقده عليه بقووه
******************************
تاره كانت تودع وحده من صديقااتها
جودي
تاره : يلا عاااد تلايطي <<~ البنت ماعندها إسلوب
جودي ضحكت
تاره شافت أمها تخزها
تاره بخوف وتلعثم : يلا ياااهلا و مسهلا زارتنا البقره قصدي البركه
جودي ضحكت وسلمت على تاره وراحت
==================================
البندري كانت واقفه مع ريموه
جاهم سعود
سعود : بنوو كلميي واحد يبغااك عند الباب
البندري : خيير مين ذا الواحد
سعود ببرائه : مدري
البندري بضحكه : أجل لمن تدري تعال قولي
ريمووه : تقلعي تلاقينه سليماان يبغاا منك شي
البندري راحت
وريموه واقفه مكانها تتنظرها
شوي جات البندري وهي تلبس العباايه
ريموه : وش له تلبسين العباايه انتي تعتبرين أخوك رجاال << خانها التعبير
البندري ضحكت
ريموه ترقع : قصدي تعتبرينه غريب
البندري تشمر أكمام العبايه بطريقه عربجيه : يمكن يكون معه واحد من الشباب كيف اطلع بفستااني وكشختي
ريموه : عاادي إذا شافوك بيحسبونك واحد منهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
البندري : هاهاها باايخه
ريموه راحت وهي تقول : زيين تلاااايطي
البندري راحت تشوف مين اللي يبغاها
وقفت عند الباب و أول مافتحته الا ينقز بوجهها بدر وهو يبغا يخوفها قال بصوت عآآلي: بووووووووووووووووووووووو
البندري صرخت : لـــــعنه وش فيك مهبول انت
بدر ضحك : يووه على بالي ريموه الحين سااعه أفهم سعود ينادي ريموه راح نادى القرده
البندري : قرده بعينك أقوول انت لو ماتبطل هالحركات بعلم عليك سليمان
بدر ضحك ولا كأنه سامعها
البندري تكتفت : وش تبي الحين
بدر بتريقه : أبد سلامتك ما أبغا شي وحشتيني وجيت أشوووف أخبااارك
البندري إنقهرت : بدرروه عن العبط تبغا شي ولا أروح
بدر إبتسم : خلاص بس روحي نادي أمي الله لايهينك
البندري بدون نفسس : طيب شي ثااني لاني موب راجعه
بدر وهو يعدل شمااغه : لا بس نادي أمي
البندري وهي رايحه وقفت مكانها وهي تكلم نفسها بإستغراب : بسم الله انا وش صارلي سمعت كلامه لا ويتشرط الأخ " بضحكه " أجل خليه واقف مكانه على اللي يناديله أحد " وراحت بدون ماتنادي أم محمد "
بدر جلس ينتظر ربع سااعه
بعدها شك إن بنو ما راحت نادت أمه
تنرفز منها وراح

+++++++++++++++++++++++++++++++
بعد إسبوع
البنات متجمعين في بيت الجده
وكلهم يسولفون
الجده : توووير يا مال العاافيه
تاره إلتفتت على جدتها : ترا ما سويت شي
الجده بضحكه : أدري بس بسألك
تاره جلست جنب جدتها إبتسمت وهي تقول بهباال : آآمري يابعد تسسسسسسسسبد أمي إنتي
أم فيصل إبتسمت : وش إسمها صديقتك اللي جات ملكة غزل
غزل إلتفتت عليهم وبضحكه: نعم سمعت إسمي أحد يبغااني
وراحت جلست معاهم << داخله عرض
تاره : وش تبي ذي تلايطي
غزل : ما أبغا بجلسسسسس على قلبك
الجده : بس وش فيكم إنتم إذا إجتمعتوا تتناقرون
تاره طالعت غزوول بحده : ماعلينا منها وش كنا نقول " تذكرت " اييه وش تبغون بصديقتي أذكر ماعندكم رجااال نزوجهم
الجده ضربت تاره بالعصاايه : وجع يعني خالك موب رجاال
تاره : آآآي لايعني قصدي خالتي ماعندها غير فصوول الا إذا بتااخذ له وحده مع تولين "شهقت لمن إستوعبت " تقصدون زيوووووود
ام فيصل إبتسمت : إيييييه
غزل : كلللللللللللللللللللللللللللللوش هذي السااعه المبااركه والله
تاره شمرت أكمام البلوزه : هذي انا بكفخها اليوم من بعد الملكه إنهبلت هي انتي وش دخل هذي الساعه المباركه بالموضوع
الجده صرخت : بس خلاص مانبي نزوجه لأحد يلا قوموا من عندي
ريموه داخله عرض : أسمع سيرت زووواج إذا في أحد عنده عريس لايبخل علي
البندري جلست معهم : وانا بعد
سلافه ضحكت : والله وجهكم مغسسسسسسسسول بمررق
هاوشتهم الجده وقاموا من عندها
وام فيصل جلست مع تاره تسألها عن صديقتها جودي اللي جات الزوااج

+++++++++++++++++++++++++
كانوا الشباب أغلبهم جالسين مع زياد وفيصل بالملحق
دقت تاره على تركي وقالت له أنها تبغا تروح تشتري عشا لها وللبنات و إذا ما وافق يوديها
بتروح مع السواق
تركي قال طيب
وراحوا
طوول الطريق وتاره تسولف وتركي منزعج منها
وقف عند المحل
ونزل يجيب طلبات البنات
وتاره كانت جالسه تنتظره بالسياره
كان في همر ماشي من جنبها وصوت الأغاااني مرره كان عآآآلي
مشغل أغنية أنا ضااايق – راشد الماجد
مررت ربع سااعه وتركي تأخر
لان المطعم كاان زحمه
ورجع نفس الهمر مرره ثاانيه
وكان مشغل أغنية انا راايق
تاره ماتت ضحك : هذا شكله راح رقم له كم وحده وصاار رايق لعنبوا أبليسه توه كاان ضاايق
دخل تركي وهو مقطب حواجبه لمن سمعها تكلم نفسها
بس سسسسسسسلك الموضوع
لان تاره ممكن تسوي أي شي فـ عااادي إنها تكلم نفسها
*****************************
رجعوا وتعشوا البنات
تولين بصرااخ : وجععععععع مين اللي أكلت اللبانه هذي اكرههااااااااااااااااااااااا اللي أكلت اللبانه أكرهههاآآآآآآآآآآآآآآ
البندري بضحكه : انا أكلت لبانه وحطيتها ع السفره مدري إذا هي ولا لا
تولين بصوت بااكي : أكررههااآآآآآآآآآآآ وجع شوفي كيف وصخت البنطلون
تاره وهي تتثاوب : عادي الحين نرجع وغيريه
**************************
في شقة ياسر
كانت عنده رنيم



رنيم كانت جالسه تسولف مع ياسر
رنيم : الا أقوول
ياسر وهو يلعب بجواله : قولي
رنيم تجلس جنبه وهي مبتسمه : امممممم
ياسر رفع نظره لها وهو رافع حاجب : وش ورا هالـ آمممممم
رنيم ضحكت
ياسر إبتسم : وش عندك شكل وراك سالفه
رنيم دخلت بالموضوع على طوول : شرايك أخطب لك
ياسر ضحك
رنيم طالعته بجديه
ياسر سكت : من جدك إنتي
رنيم : ايه من جدي
ياسر بتريقه : وفي وحده في باالك
رنيم إبتسمت : ايه صديقة الهنوف تاره إخت تركي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية مخ عربجي / - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مخ عربجي /   رواية مخ عربجي / - صفحة 5 I_icon_minitimeالأربعاء مارس 02, 2011 3:50 pm



ياسر سكت وهو يتذكر يوم تصكه ذاك الكف
ضحك
رنيم بإستغراب : وش فيك
ياسر بضحكه : لا سلامتك مافيني شي
رنيم إستغربت بس سلكت الموضوع : ها وش قلت
ياسر إبتسم : انتي وش رايك فيها
رنيم إبتسمت من قلب : والله البنت تنحب بسرعه
ياسر سكت شوي يفكر : طيب
رنيم بفرحه : يعني موااافق
ياسر إبتسم على فرحتها : اييه
رنيم بحمااس : أجل بقول لخالتي تكلمهم بكراا
ياسر بإستغراب : وليييش مستعجلــه
رنيم : أبغا أخطب لك قبل أساافر
ياسر تنهد و وقف : اووووووكي تصبحين على خير
رنيم بفرحه نابعه من قلب لأنه ما قال لا: وانت من أهله

************************************************** *

اليوم الثااني
تاره صحت ع المغرب لانها كانت مواااصله
نزلت تحت إستغربت الهدوووء اللي في البيت
جلست بالصاله
شوي الا تدخل أمها
وجلست وهي تناظرها بنظرات
إستغربتها تاره

تاره بخوووف : وش فيك تطالعيني كيذا
أم تركي بحب : تعاالي أبغا أكلمك بمووضوع فوق
تاره بعبط : يمه لو في أحد مات عاادي قوليها ما راح تفرق فوق ولا هنا
مشووورا أطلع فوق عشاان أعرف أن في أحد مات وانا أقدر أعرف وانا جالسه هنا << سوووداانــيه
ام تركي : انتي وش جالسه تخربطين فال الله ولافالك وش دخل الموووت الحين
تاره : انا أدري عنك << لاتشرهون توها صاحيه من النوم
ام تركي تنهدت وهي تقول بهمس : الله يعينك يا ياسر
تاره : وش دخل يسوور بالموضوع
ام تركي جلست جنبها
******************
تولين كانت بغرفتها تكلم فيصل بالجووال
بعد ماقفلت نزلت للصاله
شافت تاره تضحك
و أمها تتحمد الله على نعمة العقل
تولين جلست : وش صااير
أم تركي : أختك إنهبلت أقولها ياسر تقدم لها وجلست تضحك
تولين : آآآآآآمممما عاد ياسر
تاره ضحكت : ههههههه خلاص يمه بسكت بس مدري ليش جتني الضحكه
ضحكت تولين
و أم تركي تقول فكري زين بالمووضوع وقامت
وتاره مستمره بالضحك
تولين ضحكت : انا أعرف البنات لا إنخطبوا ينحرجون أما إنتي حالة إستثناائيه الصرااحه
تاره قامت وراحت الغرفه حقتها
وتولين تضحك على ردت فعل تاره
++++++++++++++++
مر يومين كاامله وتاره للحين تفكر بالموضوع
إنتشر الخبر عند البعض إن يااسر تقدم لتاره
<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>
بيت أبو محمد
كانت ريموه تكلم سفاانه
على دخلت بدر
ريموه بصدمه : كذذذذذذذذذابــــــــــــــه ...... متى ذا الكلام ,,,,,"" صرخت بفرحه "" وهي وافقت ولا لا..... زين متى بترد لهم ...آها يعني للحين تفكر .. وين رايحه لحظه أبغاك تقولين لي على السالفه كاامله ... اووكي لمن تخلصين من عند أمك دقي علي بااي " وقفلت "
بدر : وش عندك فرحاانه
ريموه بوووناااسه : ياااسر تقدم لتااره
بدر بصدمه : نعم
ريموه ضحكت : اييه حتى انا بعد إنصدمت ماتوقعت يااسر يتقدم لتاروه الخبله
ريم إستغربت شكل بدر اللي من جد إنصدم و وجهه تغير
ريموه بإستغراب : وش فيك
بدر بسرعه : وهي وافقت
ريموه بإستغراب : لسسا جالسه تفكر بالموضوع
بدر على طوول قام من مكانه وطلع فوق لغرفة فهد دق الباب ودخل
كان فهد جالس يسوي شعره عند المرايا
فهد : وش فيييك
بدر بتلعثم : مافيــ..ني شي بـ..س أبـ..ــغاك في موضوع
فهد جلس : وش الموضوع
بدر بتردد : سمعت إن ياااسر تقدم لـ تـ..ـاره
فهد بقق عيونه : متى
بدر بلع ريقه : مدري
فهد بخووف : وهي وافقت ولا لا
بدر : للحين ما ردوا عليهم
فهد أخذ مفاتيح سيارته وطلع من البيت وهو مقهور إن يااسر تقدم لتاره
بدر طلع من الغرفه وجلس بالصاله اللي فوق
بدر
فهد من أول قايل لبدر إنه بيتقدم لتااره
بس هو كان ينتظر الوقت المناسب عشاان يتقدم لها
ما كان متوقع إن ياسر بيسبقه ويتقدم لها
تنهد بدر بعدها طلع من البيت وهو خاايف من ردت فعل فهد ع الموضوع
++++++++++++++++++++++++++
مرت ثلاثه أيــام و فهد للحين قلقان
خاايف توووافق على يــاسر
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بيت أبو محمد
ع العصر
نزل فهد الصاله وشاف ريموه و أمه جالسين يسولفون
جلس معهم وهو سرحاان بعاالم ثااني
ريموه : ما دريت اليوم وش صار
فهد طالعها يعني وش صاار
ريموه : خالتي ردت على أم راائد
فهد وقلبه يدق بسرعه مايبغا يسمع إنها وااافقت
ريمووه : تااره وافقت
فهد وجهه قلب أسووود من الخبر



ريمووه ضحكت : أمزح معك ترا ماوافقت خبله تقول ماتبغاه مع إني كنت متأكده إنها بتوافق عشان تروح معااه جده بس هـ
فهد بفرحه : ما وافقت
ام محمد بإستغراب : لا
فهد صرخ بفرحه : جد والله
ريموه بعد إستغربت : كل هذا عشاان توير ما وافقت
فهد جلس جنب أمه : يمممه
ام محمد : نعم
فهد إبتسم : يمه انا ناوي أخطبها
ريموه : مين << تنحت
فهد سافه ريموه : كلمي عمتي اليوم
ام محمد إبتسم بفرحه : فهوود لايكون تمزح << وهذي فيه مزح
فهد بإبتسسسامه : يمه تكفى اليوم كلميها
ام محمد طارت من الفرحه من أول وهي ودها تاره لفهد
بس هو ما بين إنها يبغاها عشان كيذا ماكلمت أم تركي من أول


ام محمد دقت على أم تركي


وريموه للحين مبققه عيونها مصدومه
فرحاانه مستغربه
مشااعر متلخبطه


+++++++++++++++++
ام تركي تكلم تاره : هاه وش قلتي
تاره وقلبها يدق بسرعه : يمه متأكده خالتي كلمتك وقالت إن فهوود الزفت متقدملي ولا هذا مقلب جديد
ام تركي تنرفزت من تناحت تاره : وهذي فيها لعب
تاره إبتسمت بفرررررحــه : موووووافقه إييــه مووووافقه
تولين بإستغراب : النااس تفكر
تاره بفرحه : لا ما ابغا أفكر يمممه خلاص مواافقــه كلميهم الحين قولي موافقين
ام تركي ضحكت : خلاص أكلمهم بعد كم يوم
تركي دخل وهو يتثااوب : وش عندكم
تولين بإبتساامه : فـهود تقدم لتاره
تركي بإستغراب : اي فهد
تاره : انت لاصحيت من النوم قلنا لك أي فهد
تركي فتح عيونه ع وسعهم : فهد ولد خااالي تقدم لذي
تولين بفرحه : ايــه
تركي بتريقه : الله يعينك يااافهد الله يعينك
تاره : قول الله يعيني عليه
تركي إبتسم : يعني مواافقه
تاره ولأول مرره تنحرج وتسكت
تولين و تركي قلبوها حشش بـ تااره
لأنهم أول مرره يششوفونها منحرجه بذا الششششكل
+++++++++++++++++++++
مررت شهور وتاره وافقت على فهد
تركي تقدم لـ سفانه بعد إلحاح كبير من أمه إنه يخطب
وهو كان في باااله من أول سفاانه
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد مرور سنه كااااااااااااامله على أبطال الرواايه
اليوم زواج
تولين و تاره و سفانه
فيصل و فهد و تركي
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
في الفندق
وطاقم الكوفيرات عندهم
ريمووه جايه تسحب فستانها اللي شطوله كنها هي العروووس : كللووووووووش الف مبروووك ياعراااايس
تاره : الله يبارك فيك ياقلبي
ريموه رافعه حاجب : قلبي مره وحده !!
تاره تنهدت وسكتت مرتبكه مرره ومتلخبطه شوي ومستغربه من نفسها !! كيف تلخبطت
البندري دخلت : مبببببببببببببببببببببببببببببببببببرووووووووووووك
وسلمت على البنات
وباركت لهم
وعند الرجال بدر و محمد جنب فهد ومستانسين حدهم لأن أخووهم بيتزووج
بدر بفرح : الله يافهيدان اخيراَ ياااحظك
فهد : وجع معرس وتقول فهيدان
محمد : صدق ماعندك سالفه بدر المفرووض تقول الشيخ فهد
فهد مستانس اخيرا بيتزوج حبيبة قلبه تاره :والله انك صادق
اما فيصل يوزع ابتسامات هو و تركي
وسليماان كان مشغوول يكلم غزوول
زيــاد كان طااير من الفرحه لهم
المهم اول وحده انزفت كانت تولين وإنزفت على موسيقى هنديه !!! وكانت حلوه
بعدين انزفت سفانه وكانت زفتها زي موسيقى الاخبار وكانت رووعه بكل ماتحمل الكلمه من معنى تركي يوم شافها خق
وبعدها انزفت تاره على نفس الزفه ونفس الشكل حق سفانه وجلست جنب فهد والكل يبارك لهم ويصورون معهم وبعدين طلعت معاه
وبكذا ودعت تاره العزوووبيه !! وصارت انسانه مسؤوله


المهم
فهد و تاره سافرو تركيا شهر العسل وتاااره كانت مبسسسسوطه لأبعد حد مع فهد اللي الى الأن مو مصدددق أن تاااره صارت له
تولين و فيصصل سافرو نيوزلندا و تولين ميته وناسه

سفانه و تركي راحو ماليزيا وسفانه كان ودها تقول نروح للهند !! بس استحت
زياد خطب جودي صديقة تاره ومبسسوط ومرتاح لها مرره وحركاااته تذكره بحركاات تاره
ريموه إنخطبت من واحد إسسمه ماجد وحركاتها للحين ماتغيرت نفس الهباال وهو كان مبسوط منها مرره
البندري ملكت برضوا من واحد خارج العائله إسمه سطام تحبه وهو بعد يحبها وبدر ولازال ناشب في حلق البندري !! في غياب سطاام خخخخخخخ
غزل و سليمااااااااااان نسوا المااضي وبدوا حيااتهم من جديد ومبسووطين مع بعض وحبهم كل يوم يكبر
الهنوف تقدم لها محمد صديق فارس و بعد تفكير وافقت عليه وملكوا وكل شوي يذكرها بالمواقف اللي كانت تصير بينهم وهي تنحرج منه مووت

دلال ولدت وجابت بنت وسماها محمد شيخه وهو ميييت ونااسه على بنته
بدر و فاارس و يااسر قررو يخطبون بس من !؟؟ جاري البحث عن عرايس لهم
سلافه تقدم لها واحد من خاارج العاائله إسمه طلال وعايشه أحلى قصة حب بريئه طفوووليه
بالنسبه للورا وتوليــن رجعوا يكلمون بعض بس موب مثل قبل
بعد محاولات كثيييييييره من لورا إن تولين تساامحها
النوري و بندر و نواف و راما مثل ماهم ماتغيروا

وبكذا انتهت روايتي

تمـــــ بحمد اللـــه ـــــــت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مخ عربجي /
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية سعودية مصر
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية ماهوب انا الي انسحب من بداية اللعبة/بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: