شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي

اذهب الى الأسفل 
+5
JonOn
غلا ابوها
احااسيس
غرام
نفحة العود
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 1:38 pm


البــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآــرـت !

الـ (13) .



v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v


((( سامي كان نايم بغرفتة

ويوزع ابتسامات عبيطة

لكنة فجأه عقد حواجبة لما

حس بيدين تحاوط رقبته

بدـآ يكح وهو مايدري من يخنقة

بسبب الظلآم الدامس

صار يكح واللي فوقة يزداد بالخنق

دخلت آرام بسرعة لما

سمعت صراخ سامي وصرخت برعب

وهلع : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

غرام فكت سامي وقامت بسرعة

وهي تبكي ببشكل يقطع القلب

وتناظر يدينها ومو مستوعبة أنها

كانت بتذبح أخوها بيدينها

آرام بصرخة : وش كنتيي بتسسوين

سامي مرتعب : ولآ شي آرام تطمني

آرام راحت لـ غرام اللي تبكي

وضمتها : رورو وش فيكك
تبكين وش صاير لكك ووش جابكك من الأساس بجناح سامي

غرام فكت نفسها من توأمها وطلعت

من الجناح ونزلت للحديقة تبي

تشم هوـآ نقي جلست ع المرجيحة

ورفعت راسها تتأمل النجوم

وشكل القمــر المكتمل

كان منـظر السماء خيالي ويسحر

سبحان اللي رفعها بلآ عمــــد !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سامي قام من سريره وه للحين

يحس بالخوف وغسل

وجهه وهو يناظر ساعتة

وكانت الساعة ( 4:44 )

أذن الفجــر !!!

وتوضـآ عشان يصلي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل للحين يفر بسيارتة

ويكلم عمة بجواله : ياعمي والله

مايصير لآزم نبلغ !

أبو سعود : لآ أنســآ شي أسمة
شرطة بكرـآ تلقـآ أول خبر
بالجرايد عننا أركد بس

فيصل : ياعمي من صغر الشرقية عشان

ندور فيها الله يهديك لآزم نخبر

الشرطة !!!

أبو سعود : يااغبــــي مافكرت بسمعتنا

اللي بتروح وطـي والناس كلها بيتكلمون

علينا ويطلعون أشاعات ويمكن

يقولون أنها أنحاشت مع حبيبها

تتذكر لمن رغد قلبت علينا البيت

لما أنا رفضت مشعل وش سوت

فينا والجيران صارو يسمعون صراخنا

وبدت تطلع الإشاعات فيصل محنـآ ناقصين

فيصل : ياعمي فكر بعقلك

والله قعدت تمشي ورـآ كلآم الناس

ماراح تستفيد شي غير وجع الراس

هذي بنتـــك بنتـــك ياااااعمـــي

أبو سعود : أففف انت الكلآم معك

ضاااااايع يافيصل !!!

فيصل بحزم : عمــي أنا رايح أبلغ
واللي فيها فيها ماتدري

اللحين هم شيسوون فيها لو أعتدو

عليها بتكون سمعتك بالترااااااب

وسكر ع طول وحول مسارة

لـ أقرب مخفر



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حلآ رجعت البيت هي ووعد

وشافو أمهم واقفة بالصالة و على نار

أم سعود راحت لهم : وش صار !

وعد : زي ما أنتي شايفتنا مالقيناها !

حلآ بغصة : راحت مثل رغد

كل يوم تروح وحدة والدور الجاي

ع مين ؟

أم سعود : لآ تفاولين يابنيتي أن شاء الله

بنلقاها



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رن جوال أبو سعود

أخذ الجوال ورد والسايق يسوق

وقال : نعـم من معي !!!

سوزان بدلع عشان تغيضه : مرحبا

أبو سعود : من معـــي غلطانة شكلك

سوزان : لآ مو غلطآنة ماتزكرتني ؟

ولك ياعيب الشوم أنا أخت جوزتك

الله يرحما أنا سوزان

أبو سعود بصدمة بلع ريقة : سـ .. سـ ـوزان !

سوزان : أيوا سوزان

أبو سعود : انا .. أ أ .. أنا مشغول

تبين شي !

سوزان : شكلك راكب بـ سيارة ماهيك !

أبو سعود : مالك دخل وش تبغين ؟

سوزان : روء (روق) وأسمعني

أنتا تدور ع وجدان صح ؟

ع العموم لآ تتعب حالكك هيا

عندي هلأ وجنبي

أبو سعود بعصبية : ايا الخسسسيسة

رجعي البنت هي وش ذنبها باللي

صار !

سوزان : زنبا أنا بنت أختي وبعدين

ماتخاف هيا عند خالتا بآمآن أنا كمان

بحبا وبخاف عليا ويمكن

يكون هاد أرصة أدن (قرصة أذن)

إلك لكنك لسـآ ماشفت شي لسـآ

بكير عالطامة اللي بتصدمك حضر حالك أوكي

وضحكت وقفلت الخط بوجهه

لآن المضيفة أزعجتها تقول لها

قفلي جوالك عشان الطـآئرة بتقلع

وبتأخذ جدان للـ المجهول



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ابو سعود صح تطمن ع وجدان

لكنه عصب ورمـآ الجوال بقوة

السايق : فية شي ياطويل العمر

ابو سعود رجع أخذ جوالة

وأتصل ع فيصل وقال : لآ مافي شي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عبدالعزيز بغرفته ومنسدح ع سريرة

ومعه جوالة ويفكر بـ كلآم نواف

(( نواف : لآ عزوز مو شغالة والله مبين

أنها سعودية يعني شغالة بدون

حجاب !!! وكاشخه كذا

وشوف حتـآ سلسال الألماس اللي

برقبتها أي شغالة كذا شكلها !!!

شكلها وحده من خوات فيصل ))

غمض عيونة يبي يطرد هـ الأفكار من

بالة وصار يتلقب ومو جاية النوم

تافف واخذ جوالة وراح للصور

وصار يتأمل الصورة لكنها مو واضحة

مرة : مين ممكن تكون هذي

ولهالدرجة أنا أعمــآ ماشفتها

لما صورت الصورة دومي كذا مطيور

وببقـآ كذا أففف

سكر جوالة ورماه ع الأرض وحاول

ينام



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ظهر اليوم التالي

الكل داومو اللي بمدرستة

واللي بدوامة واللي بجامعته

واللي قاعد بالبيت وعاطل

وأكبر مثل (عبدالعزيز )

الكل عرفو بـ خبر أن وجدان

عند خالتها لكن هم ببالهم

أنهم لآ يزالون بالشرقية



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




أخيرا نزلت الطائرة ع أرض .......

ووجدان تناظر من ورـآ زجاج النافذة

حطو الدرج وبدو الركاب ينزلون

ومشت سوزان أول

وورااها وجدان ووراهم ماريا

ونزلو للمطار وكلهم بدون عبايات

ألاوجدان

لعالم كلهم كانو يناظرون وجدان بستغراب

سوزان بهمس لماريا : ولك خدي هالعباية منا شوفي العالم عم تتطلع

فينا كأنا عاملين شي مصيبة

ماريا : أوكي

وراحت لوجدان : آنســـة فيكي تعطيني العبايية

وجدان تمسكت بالعباية : لآ بعدي عني

ماريا قالت لسوزان : مابدـآ

سوزان : أوكي أنا بتولـآ أمرا

وراحت لها وقالت : تعالي أنتي

معنا لآ تضيعي بدنا نروح لهالحمام

وراحو له

وسوزان سحبت العباية بقوة

وماريا بدورهافكت الطرحة

ووجدان صرخت فيهم : هيييه أنتــم !!

سوزان راحت رمتهم بآقرب زبالة : ولك أسكتي فضحتينا

وجدان ناظرت للبسها اللي

عطوها اياه قبل مايروحون

للمطار كانت لآبسة

بنطلون أسود جينز سكيني وماسك

وبلوزة حفر ليلكية فضفاضة شوي

ومن تحت فيها مطاط وماسكة ع الخصر

وجزمة سبور سودـآ

ورافعة شعرها وحاطة قصة وبدون

أي لمســـة ميك آب

كانت تمشي ورـآ ماريا وسوزان

وتحس شكلها غلط بدون عباية

ماتعودت العالم كلهم يطالعونها

كانت كل شوي تستعير مرآيــة ماريا

عشان تشوف وجهها فيه شي غلط

ولآ لآ راحت ووقفت جنب

سوزان لآنها خافت من زحمة المطار

تضيع قالت لها : أحمم أحنا اللحين

وين وبأي دولة

سوزان تنادي البودي قارد يشيل

الشناط ومشت وهي حاطة نظـآـرة

شمسية لونها بني من مـآركة ديور

وقالت : مو لآزم تعرفي

وجدان كشرت وصارت تتأمل

الناس اللي كلهم شقر وبيض

وقالت بنفسها : ( شكلنا بدولة أوربية
العالم كلهم شقران أشوـآ أني مثلهم
عشان ما أكون شاذة )

أخيرا طلعو من المطار

وركبو سيارة بي أم دبليو سودـآ

وسوزان تهذر مع السايق بلغة

ماعرفتها وجدان يعني لغة غريبة

مو أنجليزي

شوي وهم يمشون لفت أنتباه وجدان

برج عالي فتحت النافذة وطلعت راسها

وأنصدمت لما عرفت هالبرج الشهير

بلعت ريقها ودمعت عيونها من الفرحة

أمنيتها أنها تزور هالبرج من هي صغيرة

وتشوفة ع الطبيعة وهذي هي أمنيتها

تحققت كان البرج هو ( ســــآعة بيج بن )

وجدان ناظر سوزان وقالت : أحنا بلندن صح ؟

سوزان : أيه بـ لندن

وجدان سرحت وهي تطالع

الناس اللي يمشون ع الرصيف

وأنواع الزحمة والضباب الخفيف

ومر من جنبهم الباص الأحمر أبو دورين

اللي تشتهر فيه مدينة لندن

شوي شوي وبدو يخرجون عن مدينة

لندن ويمشون بالمنحنيات اللي ع الجبال

وجدان بخوف أنهم يطيحون : حنا

ماراح نسكن بـ لندن

ماريا : لآ أحنا عنا هون بيت حلو

وجدان : ولية ماراح نسكن بالمدينة

نفسها !

ماريا : لآن سوزان مابتحب ضجة

المدن لهيك قررت يكون بيتا

بالريف

وجدان : طيب بعيد البيت

ماريا : لآ مو بعيد كتير

وجدان : طيب حلو البيت ؟

ماريا : اوووه كتير حلو وكمان

يطل ع البحيرة

وجدان أبتسمت : وااااااو

أخيرا وصلو البيت وراحت وجدان تدور

فيه وتتأمله ومبسوطة من جهه

وضايقة من جهه

أم عن سوزان فـ خلتها تتمشآ


وتاخذ راحتها لآنها ماتعرف أحد

بلندن وغير ذالك هي قطعت عنها

جميع وسآئل الأتصال

وجدان وماريا كانو يتمشون

ع طرف البحيرة

ووجدان بعد ماغيرت لبسها

الثقيل نوعا ما ولبست شي خفيف

لبست بنطلون للركبة جينز أبيض

وقميص وردي خفيف نص كم

ولآمة شعرها كله طالع شكلها كيوت

لفت أنتباهها قارب صغير

قالت : مااااريااا تعال نركب ع القارب

ماريا : لآ مابيصير هلأ لآن القارب

فيه ثقب من تحت

وجدان كشرت : أها

مر من جنبهم واحد ولوح لهم

بيده وهو يبتسم ووماريا بعد

لوحت له

جا عندهم

ووجدان تقول لماريا : من هذا بعد !

ماريا : هاد جارنا

وقرب من عند ماريا وصار

يكلمها بنفس اللغة اللي ماتفهمها
وجدان



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

"بالرياض"

أم سامي ددخلت البيت

وهي تشيل الطرحة

عن راسها وتتنهد أبو سامي خلفها

شافو غرام وآرام نازلين من الدرج

وهم لآبسين مراييلهم ومعهم شناطهم

أم سامي : رايحين للمدرسة ؟

آرام كانت رايقة : يب الا وراكم توكم

تجون !!!

أم سامي : كنا أنا وأبوك رايحين

لشالية نغير جو شوي

آرام تغمز بلعانة : أنبسطتو ؟

أم سامي أنحرجت : آراموه بلآ قلة حيـآ

أبو سامي كان يناظر الأرض

وهو عارف أن غرام تخزة وهو يتهرب

من نظراتها اللي مايدري وش سببها

رفع راسه وطاحت عينه بعين

بنته اللي كلها حقد علية

مشت غرام ونزلت وقالت بجمود : آرام أنا بالسيارة أنتظرك

وطلعت

ام سامي : وش فيها أختك ؟

آرام ببتصريف : مدري عنها !

ولحقت أختها

أم سامي ترفع كتوفها : مو طبيعيين

أبو سامي : الله وأعلم وش صاير

وهم طالعين ع الدرج مر من جنبهم

سامي وهو متلثم وشايل كتبة

أم سامي تناظره : يعني مافية سلآم

صار لن يومين ماشفناكم ولآ وجودنا

زي عدمنا

سامي وقف : يما قسم بالله مالي خلق

شي أنا تعبان خلقة مابي أحد يزيد علي

ونزل من الدرج

أم سامي : لآلآ مو معقول البيت أنتكس بغيابنا وش صار ؟

أبو سامي : الله يعين

أم سامي : بروح للغرفة أرتاح شوي

راســي مصدع وانت ؟

أبو سامي : راي ــح لدوـآمي

"وبسخريتة" أخوانكك حتـآ ماتبرعو

لي ع الأقل بوحدة من شركاتهم اللي

مالية البلد

أم سامي : هذول أخواني وما أسمح

لـ أحد يتكلم عنهم فـ رجاااءا

لآ تجيب سيرتهم بالشينة

ابو سامي بستهزاء : لية بيذبحوني !

أم سامي تأففت ودخلت غرفتها

وأبو سامي راح لـ دوامة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل نزلت تحت من زمان

ماطلعت من غرفتها وهي نازلة

شافت الخدم معهم شناط

قالت بإستغراب : لـ مين هذول ؟

وحدةمنهم : لـ مستـر أبدالله (عبدالله)

أم فيصل عرفت أنه بيرجع يسافر

ولما ألتفتت ع ورـآ شافت رهف

وقالت بعصبية : شفتي أبوك بيسافر

ولآ همه بيته ! وأولآده ! وبناتة !

ومرتـــة ! "وببكـآ" شفتــي أبوووك وش سوـآ فيييينــآآ آآآهـ ي حرقة قلبي

رهف بجمود : عادي شي تعودنا علية

ماله داعي يايمة تبكين كل ماجا يسافر

أم فيصل بقهر وهي تمسح

دموعها : حسبي الله ونعم الوكيل

ولما جت بتطلع فوق

شافت فيصل نازل بيطلع

وقالت : يما فيصل وين بتروح بهالقوايل

فيصل يعدل ساعتة : رايـح مع عمي

رهف : صاير له شي ؟

فيصل : أأ لآ بسس بنتة هذيك

والله مدري شسمها ؟ أأأمممم

أفنان تنزل من الدرج : وجدان !

فيصل : اييييوااا هـي !

رهف : شفيها ؟

فيصل : مدري من أمس مخطوفه

الكل : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ئ !!!

أم فيصل : ولييييييييية ماااخبرتناااا ؟

فيصل وهو طالع : ماله داعي

أم فيصل حاطة يدينها ع راسها : بيجلطني هـ الولد ببروووده !

رهف تعد بأصابعها : أول مصيبة
سلمان وليلـآ بعدي راشد بعدين


فيصل ووئام بعدين رغد بعدين محمد

وبعدين ذي يلآ بننتظر وش المصيبة اللي بعدها !

أفنان بسخرية : خلي عنك بس ماراح

تروحين المدرسة

رهف تناظر ساعتها الناعمة : أأممم

تونـآ الساعة 6 ونص يلآ رايحة اللحين

وباست راس أمها وراحت تلبس

عبايتها

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



نرجع من الدمام لـ الرياض !

سلمان بقهر : مرام قووومي يلآ

والله حلقي أنبح

مرام : ZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZzZ

سلمان قام من السرير وراسة

بينفجر وراح للمطبخ أخذ كاس

وملآه موية ورجع لها وكب كل الكاس

ع وجهها : يلآ مدرســـة !

مرام : طيب طيب قمت

ورجعت تنام

سلمان حط الكاس ع الكومدينا

وانحنـآ بخفيف وشالها عن السرير

ووبعد عن السرير و ع طول

وخر يدينه عنها

وطاحت ع السرميك

مرام بصرخة : آآآآآآآآآآآآآآآآي

وجلست وهي تتلـوـآ من ألم ظهرها

وقالت : الله ياخذذك الناس يصحون

الواحد بالموية ولآ يطفون المكيف

وأنت ترميني ع الأرض !

سلمان : لآن هالأسلوب الوحيد اللي

ينفع معك قومي يلآ

مرام وقفت بصعوبة : وش تبي ليه مقومني هاه ؟

سلمان بينجلط : ياببببقرة اليوم مدرســة
اليوم الثلآثآء

مرام بخيبة : حسسسااافة ع باالي أربعاء

يلآ بكرـآ اربعاء

وراحت تغسل وجهها

وتتجهز للمدرسة

ولما كانو جالسين بالمطبخ يفطرون

قالت : أقول سلمان عسـآ نقلتني بس

سلمان : اية نقلتك واليوم بتداومين

بالمدرسة الجديدة

مرام : أن شششاء الله يكونون المعلمات دجة

سلمان يناظر ساعتة : أقول قومي

يلآ الساعة 7

مرام قامت : أوكيه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



غرام وآرام كانو بفصلهم

قالت آرام : غرغر

غرام بنص عين : غرغر بعينك

أسمي غرام

آرام : المهم ماعلينا ماسمعتي

اليوم كل المعلمات سالفتهم وحدة

وكلهم يحكون فيها ؟

غرام : وش بيصير بعد ؟

آرام : مدري بس يقولون أن بنت

جديدة بتجي وكلهم يحذرون بعض منها

غرام : والله لو أنها صهيونية وش فيها ؟

آرام : كل مانقلت لـ مدرسة يرمون

ملفها ع وجهها كل مدارس الرياض

يشكون منها

غرام ببتسامة : شكلها مجننة العالم

آرام : وهو كذالك

غرام تضربها: الله يقطع بلييسك تحمست

ودي أشوفها

آرام : لآ تستعجلين ع رزقكك

قطع عليهم دخول المعلمة وكلهم

رجعو لـ اماكنهم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد أول مادخلت للجامعة

شافت بنات متجمعين وأصواتهم

طالعة

مرت من عندهم تبي تسمع

واللي صدمها يوم

سمعتهم يقولون

بنت 1 : أمانة مو أشاعة

بنت 2 : لآ صدق الكلآم يقولون

أن رغد الرايف دخلت غيبوبة

عشانها طلعت حامل من حبيبها

وأبوها بغـآ يذبحهآ

بنت 3 : أوص أوص أسكتو

لآ تسمعنا ذي وحدة تقرب لها

البنات كلهم التفتتو ع وعد

ووعد تناظرهم وهي منصدمة

نزلت راسها ومشت بسرعة

ولما جت بتدخل الحمامات تعدل

شعرها سمعت بنات يقولون

بنت 1 : ماسمعتو بآخر خبرية

البنات : وش صاير بعد ؟

بنت 1 : مدري بس سمعت البنات يقولون

أن هذيك بنت سعود الرايف اللي

أسمها رغد أهلها تبرو منها لمن

درو انها متزوجة بالسر

بنت 2 : بذمتك ؟

بنت 1 : مدري يقولون

بنت 3 : أحسن تستاهل

وعد طاحت شنطتها من يدها

وعيونها غرقو بالدموع

البنات التفتتو لها وصارو

يتساسرون بصوت واطي ويناظرونها

أخذت وعد شنطتها وطلعت من المجمع

بكبرة وراحت بزاوية وجلست

شافت أفنان بعيدة شوي

وقفت ولوحت لها

أنتبهت لها أفنان وجت لها

وقالت وهي بتبكي : سمعتي البنات

بإيش يتكلمون ؟

وعد تمسح دموعها : أيه سمعت

أفنان : سمعت شلة يتكلمون عن وئام

وعد : وش قالو

أفنان تتذكر " البنت الأولـآ : أحلفي ؟

البنت الثانية : والله العظيم تخليو فيييصل

الرااايف زوج وئااام اللي كل الجامعة

منجنين عليه طلع مدمن مخدرات

وزوجتة تطلقت منه لمن درت "

وعد تمسك راسها بين يدينها : أستغفر الله ياااارب

أفنان : مو بس يتكلمون عن فيصل

لآ ويتكلمون عن رغد ووجدان

وعد : أنا ماعاد أقدر أطب هالجامعة

أفنان : أوففف

وعد طلعت جوالها : بتصل ع السايق

تجين معي للبيت لآن حلآ بالمدرسة

وانا لحالي

أفنان : طيب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرام دخلت للمدرسة

ونزلت عبايتها وحطتها جوـآ

الشنطة الفاضية ولبست الشنطة

كانت شنطتها اللي ع الظهر اللي يلبسونها

الأبتدائي ومرسوم عليها من ورـآ

لولو كاتي وناثرة شعرها القصير

ع أكتافها ورابطة من فوق أربع

قرون صغار بمغاطات ملونة

وشكلها طفلــــــــة بمعنــــآ الكلــــمة !

كانت تمشـي بمشيتها المعتادة المضحكة

ودخلت جوا قالت الأدارية

بصوت عالي : ههيييه أنتي تعااالي

مرام تتأمل المدرسة وراحت لها : نعم

أستااااذه

الإدارية : ليه متأخرة

مرام بترقيع : استاذة سيارتنا

خربت وزوجـ.. قصدي أبوي أتصل

ع ولد عم جد خال أمي عشان ...

الأداريية تقاطعها : خلآص خلآص

روحي لفصلك

مرام : طاااايب بس انا جديدة

الأدارية جتها رجفة : انتي مرام فهد الـ****

مرام تهز راسها بعفوية وهي

تمطط الكلآم : إييييية أستاااذاااة

الأدارية بلعت ريقها : (الله يعيننا)

طيب تعالي أوصلك لفصلك

مرام : طاااايب

ومشت وراها وطلعو للدور

الثاني وأشرت ع فصلها : هذاك فصلك

مرام : شوكراااا

الإدارية ع طول نزلت

ومرام راحت لفصلها وفتحت الباب

بشويش وطلت براسها وهي تبتسم

أبتسامة عبيطة وواسعة : مرحبااااا

الأستاذة اللي كانت تكتب ع السبورة

ناظرتها وهي عاقدة حواجبها : من أنتي

مرام : أنا هي أنا قصدي انا مرام

بنات الفصل : ههههههههههههههههههههه

الأستاذة : أسكتو مافي شي يضحك

"والتفتت لمرام " الطالبة الجديدة ؟

مرام تهز راسها : أية

ألاستاذة : طيب أدخلي

مرام لمن دخلت الفصل كلة تفقع

ضحك ع شكلها الطفولي وخصوصا

شنطتها وقرونها

الأستاذة بصرخة : اسكتـــــــــــــــــــــــــــووو

وانتي تعالي أجلسي هنا

مرام بعتراض لآن الأستاذة

حطتها اول وحدة : لآ مابي هنا

"وهي تأشر" أبي ورـآ بالزاااااوية

الأستاذة : انا مالي دخل أنتي بحصتي

اللحين أجلسي هنا ولما تنتهي الحصة

أاختاري مكان

مرام رمت الشنطة ع الكرسي وجلست

وتسندت عليها تكتفت وهي مكشرة

والبنات يناظرونها ويتساسرون

والأستاذة واقفة تناظرها

مرام تأشر ع السبورة : كملي ستااذة

الأستاذه : هاه طيب طلعي كتابك

مرام بوهقة : مامعي

الأستاذة : كيف مامعك حنا بنص الترم

مرام : لآ ياستاذه أنا نظامي كل مانقلت

لـ مدرسة أول يوم مااجيب كتب

ألاستاذة تأففت وألتفتت تكمل شرح

ومرام التفتت للبنت اللي

وراها : شسمك ؟

البنت : غالية

مرام بإستخفاف : غالية ولآ رخيصة
ههههههههههههههههههههههآآآآآآآآي

"وأفقعت ضحكك "

الأستاذة التفتت : أطلعي برـآ

مرام كاتمة ضحكتها: لية ستااذة

الأستاذة : هذا بأول يوم كذا
أجل باقي الترم كيف أجل أوقفي

ع الجدار

مرام : طاايب

ووقفت ع الجدار

آرام تهمس لـ غرام : شفتي هذي اللي قلت لكك عنها

غرام فيها الضحكة : والله انها مهسترة

رن الجرس وخلصت الحصة

ومرام ع طول راحت للبنت

اللي مكانها بالزاوية وقالت : قومي

البنت بستغراب : لية

مرام : لحظة شوي قومي

البنت قامت ع نياتها

ومرام شالت شنطة البنت
وعبايتها وقالت : أنا بجي بمكانك

البنت بعتراض : لآ ي ماما مو ع كيفك

مرام طنشتها وحطت الشنطة

ع الكرسي وجلست وقالت: شوفي

انا سمعت أن نظركك ضعيف ولآزم

تصيرين قدام

البنت مشت بإستسلآم لـ قدام ! )))



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 1:40 pm


دخلو أفنان ووعد للبيت

وشافو أم سعود وأبو سعود

جالسين بالصالة ويتناقشون نقاش

حاد

أم سعود اللي للحين ماتدري : سلطان

أبو سعود : أففف ام سعود ترى مالي خلق

وعد : يبا الله يخليكك

أبو سعود : خلآص بقول وجدان

عند وحدةة تقرب لها

وعد حطت يدها ع قلبها : أشوا أرتحت

ع بالي صاير فيها شي

أفنان : الحمد لله طييب متـآ ترجع ؟

ووينهم فية

أبو سعود : ماخبرتني عن شي

أم سعود : المهم تطمنا عليها

وعد : يبا أنا وأفنان بنروح نزور رغد

أبو سعود : روحو

ووسحبت وعد أفنان ومشو



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



راشد بالكفتريا اللي بالجامعة

شاف ساعتة : يووووه شباب عندي

محاضرة

عزام : أسسسحب عليها وبعدين

خذ الملخص من أي واحد دافـور

خالد : شببباب فيني نووومم

"وحط راسة ع الطاولة"

( راشد / 28 سنة معروف بكل

مكان بالغرور اللي ماخذة من أمة

شعرة بني غامق ملآمحة حادة

مشترك بـ نادي ويحمل أثقال

طويل ثقيل مايعطي البنات وجة أبـــد !

ماشي سييييدا عمرة ما ألتفتت لـ شهواتة

مو ملقوف ولو تلقف ع أشياء غيرة

يحس نفسة غلط بحقه مو بحقهم !

عزام / 28 دايم مبتسم وبشوش

ذكآئه حاد يعني مايمشي علية أي كلآم

متطفل بشكل غير طبيعي وفضولي

عيونة سود وأنفة سلة سيف

خالد / 27 سنة خبل وقلبة طيب

وحبوب يصدق أي شي يعني مخفـــه

دايم يضحك وع نياته كسسسسول

بشكل مو طبيعي 24 نايم ولآ جالس

مستحيل يتحرك دايم ماله خلق شي

وعجاااااز

ملآحظة / كلهم يدرسون ماجستيـر ! "

خالد حط راسة ع الطاولة : فيني نوومم

عزام يضربة ع راسة : قم تراك بجامعة

مو بالبيت

خالد : أففف

راشد : عجاااز هههههههههههه

كانت ماشية وهي مكشرة

ومعصبة وتتحلطم

صقعت بـ واحد صرخت علية بالعربي

بعصبية : خخخيييييرر أنت ماااتششووف

الشاب مافهم شي وصار يتهاوش

معهابالبريطاني وهي تتهاوش معه

بالعربي وكل واحد يرطن بلغتة

ومو فاهم وش يقول الثاني

عزام بضحكة : هههههههههه خلود

شف ذيك الخبلة ههههههههههههه

راشد : هههههههه هي تتكلم من جهه

وهو من جهه

خالد : والله مالي خلق ارفع راسي

أشوف أنت علمني

عزام ضربة ع راسة : قم قم لآ يفوتك

شكلها

خالد رفع راسة وشافها

وأنصدم ووقف بسرعة وراح

لها ومسكها من ذراعة وهو

معصب وصار يكلمها بصوت

واطي وهو راص ع أسنانة

نفض ذراعها ورجع

عزام : خالد تعرفها ؟

خالد جلس : لآ

راشد : أجل وش سالفتك معها ؟

خالد أخذ ملازمة : خلآص عاد قلت

ماعرفها

وطلع من الجامعة

راشد : فية وراه شي

عزام : أكيد وراه مصيبة ماشفت

كيف عصب لمن شاف البنت

راشد : أكيد يعرفها

عزام : مصيرة بيقولنا



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



"نرجع للسعودية تحديدا الدمام"



أبو فارس جالس جنب أم فارس

وقال بحرج خفيف : حصـة !

أم فارس تناظر للأمام وماتشوف

الآ السواد : سم

أبو فارس منزل راسه ومنحرج

أنها تفهمة غلط : أبـي أتزوج ؟

أم فارس عقدت حواجبها

وحست بضيقة وقالت بحكمة

وصوتها فيه نبرة غيرة : الشرع حلل أربع

أبو فارس أبتسم : أنآ أبي أتزوج

عشان تهتم بالعيال وتطبخ لنا

مو شي ثاني

أم فارس بألم وقلبها يعتصر : خذ راحتك بو فارس

أبو فارس وقف : اجل أنا أتيسر

وطلع من غرفتهم

وأم فارس حطت راسها بين

يدينها وبكـــت الصلآبة والجمود كان

مجرــد قنـآـع لكن من داخلها تتألـم وتتألم

وأي وحدة بمكانها طبيعي تنهار

وخصوصا وزوجها جاي يستأذن منها

أنه يدخل وحده غيرها بحياتة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد وأفنان وقفو عند غرفة

رغد وصارو يطالعون من الزجاج

أفنان : قد ماكانت علآقتي معها رسمية

تبقـآ بنت عمي وأنا احبها

وعد : الدم .. الدم يحن !

أفنان : صدقتي

وعد : تتذكرين ليلـآ

أفنان بألم : الله يرحمها والله كانت

تنحب وتدخل القلب بسسس كلة

بسبب سلمان !

وعد : الا صح اللحين سلمان عايش

أو ميت ؟

أفنان : مدري والله علمي علمك

وعد عاقدة حواجبها : صار ع هالسالفة

9 سنوات بس والله للحين قلبي يوجعني

أفنان : أتركينا من هالسيرة اللي توجع القلب كيف علآقتك مع وجدان يعني تمام

وعد : الحمد لله تمام بـس لسـآ أحسها

غريبة عننا ما تأقلمت معها

أفنان : أكيد ماراح يكون هالشي سهل بيوم وليلة تطلع لك أخت جديدة !

وعد ببتسامة : بس حلآ أكثر وحدة

تأثرت لما راحت وجدان مع خآلتها

أفنان : الحمد لله يعني هي اللحين بمأمن

وعد : أيه

أفنان : يالله نروح

وعد عدلت شنطتها : يلآ

وهم ماشين طاح جوال وعد

وهم كلمو سيرهم

ودخلو بـ الأصنصير ونزلو لـ الدور

الأرضي وراحو بيركبون مع السايق

بس رن جوال أفنان وردت : هلآ عمة

أم سعود : وش فيها وعد ماترد ع جوالها !

أفنان : تطمني وعد معي وشكلها ماسمعت صوت جوالها

أم سعود : طمنتيني خلآص مع السلآمة

أفنان : مع السلآمة

وسكرت والتفتت لـ وعد : ليه

مارديتي ع جوالك أمك تتصل

وعد تفتش شنطتها : غريبة ماسمعته

شكلي حاطتة سايلنت

سكتو ولما جو بيركبون

وعد : افنان مالقيت جوالي !

أفنان : اكيد ناسيته بالبيت !

وعد : لآ انا متأكدة أنة معي !

أفنان : يمكن طاح منك

وعد نزلت : اكيد طاح

ونزلو يدورونه

وهم يمشون صقعت وعد بواحد

وقالت : سوري م أنتبهت

أفنان تناظرة بصدمة وقالت لآ أراديا : أنــــــت !

مشعل خاف ومشـآ ع طول

وعد التفتت لـ أفنان : تعرفينة ؟

أفنان بشرود : لآ شبهته بـ واحد

وكملو مشي

أفنان بنفسها : (هذا هو نفسة اللي كان

مع وئام بالصورة أنا متآكدة ألا هو

بس وش جابة عند رغد ومن متـآ

يعرفها ؟ )



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



صارت الساعة 1 الظهر

ونروح من الدمام للـ الرياض

تررررررررررررررررررررررررررررررررررررن << صوت جرس الطلعة

مرام نقزت من الكرسي وهي

تصارخ : طااااااالــــعة طاااااالـــعة

البنت اللي جنبها : ووجع فقعتي أذني

مرام : ههههههههههههه طاااااااالعة

طااااااااالعـــــــة واااااااااااااااااااااااااااااااااو

ووطلعو البنات وهي شالت شنطتها

ع ظهرها ومشت بـ مشيتها المضحكــة

لبست عبايتها ولبست الشنطة اللي

ع ظهرها فوق العباية وشكلها

نكتــــــــة وطلعت برـآ تحاول تدور

سيارة سلمان

كانت حاطة يدها فوق عيونها

واليد الثانية شادة فيها البرقع

(ملآحظة / كانت تلبس برقع مو نقاب ! )

شافت سلمان سافط سيارتة

بعيد عن الزحمة راحت تركض بين

السيارات والعباية تطير وشكلها

يموت من الضحــك

فتحت باب الكـآـمري العادية

وركبت جنبة وأول ماركبت

ضربها سلمان بالمجلة اللي معه

ع راسها : يااابقققرة أمششي بششويش

وعن الربشششة انا مدري وش قردني

وتزوجتك

مرام : آي آآي سلمانوه عورتني !

سلمان : شوي فيك

وحرك



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


مشعل بعد ماترجـآ ( مدــير المستشفــآ )

أنه يدخ ــل عند رغد وبعد جهد جهيد

وافق

أول شي خلو مشعل يلبس لبس المستشفـآ

المعقم وحط كمامة

ودخلوه عندها

أول مادخل راح لها وعيونة أمتلو دموع

حــب طــآــهر !

قرب منها وباس جهبتها

وأحتظن كفها بـ كفه وقال : رغ ــد !

تتذكريني أنا مشعــل حبيبــكك

كان يبكي وهو يتكلم ومو حاس

أنه يبكي !

قال بعد ما أخذ نفس : حبيبتــي !

تذكرـين أول مرـآ شفنا بعـض

شفتك بـالحفلة الكبيرة اللي سويتوها

لـ عمك لما نجحت عمليتة

كنت شوفـير عندة آخخ تتذكرين

لمن أول ماشفتيني طحتي وأنكب

العصير ع فستانكك الليلكي

للحين أتذكر الموقف مانسيتة !

وانا ظليت متنح أطالعك وأنتي

من الأرتباك بكيتي

مسح دموعه بيده الثانية

وضحك بخفة وقال : وانا ماتحركت

وانتي عصبتي علي وفلقتيني بـ كعبك

براسي

وحط يده ع جبهته وهو يتحسس الفلقة

اللي صار لها سنتين وزود

وقال : تتذكرين ي رغد

نزل راسه وبكــآ

وحس يد رغد تضغط ع يده

وتقول بصعوبة كبيرة : لآ تبكي انا معك

مشعل ظل فترة مو مستوعب

رفع راسه ببطــئ وشافها تكح

جن جنونة ما أستوعب

صار يصرخ وكانة مجنون : رغـــــد انتي

صحيييييييييييتي ! لآ أنا مووو مصدـــق

رغغغغغغغغغغغغغد !!!

النيرسات لما سمعو صراخة ركضو

وشافوه و ع طول خبرو الدكاترة اللي

طلعو مشعل ودخلو وسكرو الباب

مشعل ببكــآ : الحمممد لله ي رب

الحممممممممممد للــــــــه ي رب مو مصدـق

نزل راسه وبكـآ وشهقآتة

تخرج من جوفة وكأنها جممممر تحرقة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




سامي كان يمشي بالشارع

ومتضايق ووده يعرف شي واحد

وشو االلي خلآه يسكــر هو

ما أكل أو شرب شي

جا بباله ( أبراهيم : سامي تكفـآ رح جب

جوالي بالسيارة أنت أخف واحد فينا

سامي : يارجال طير بس قم أنت

أبراهيم : سامي تكفــآ تهز الرجاجيل

سامي قام : أوكك

وأخذ مفتاح السيارة وقام )

سامي ضرب أخماس بـ أسداس

وقال بعصبية : أكييييد الواااطي سواها

هو والثااااااني !

ناظر حولة : بيت أبراهيم مو بعيد من هنا

رمـآ كتبة ع الأرض وركض

لـ بيت أبراهيم وهو معصب

اول ماوصل للبيت علق ع الجرس

وصار يرفس الباب بقوة

وهو يصارخ : أطلـــع ي الخسسيييس

أطلــــــــــع !!

ياااججبببااان أن كنـــت رججااال

واااجهنــــي !!!

أبراهيم فتح الباب وهو لآبس فنيلة

وسروال سنة ولما فتح فمة يبتكلم

سـآمي بكل ما آتآه الله من قوه

صفعة كـــــــــــف !!!

لـ درجة أبراهيم طاح ع الأرض من طولة

سامي قرب له ورفسسسة بـ بطنة

بقوة وقال : لآ تفكــر حتـآ تتحدـآني

لآنكك مو قدــي ي عدييمم الششرف !

ورفسـة رفسة أقــوـآ ببطنة

لدرجة أبراهيم صا يكح

والدم ينتثر من فمة

ضحك سامي وطلع من البيت

وهو شـآـفي غليلة

رجع أخذ كتبة وراح للبيت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



غرام وآرام كانو راكبين مع السواق

وراجعين البيت

قالت غرام بضحكه : والله هـ المرام

دججججة

آرام : شكلي بطق معها صدـآقة

غرام : يب مبين حبوبة ووسيعة صدر

قطع عليهم السايق : وسلنا (وصلنا)

نزلو للبيت ودخلو وكل وحدة راحت تبدل مريولها

دقـآئـق ووصل سامي

رمـآ كتبه ع الكنب وراح جناحة

غير لبسة ونزل هو وخواته

وجلسو كلهــم ع الطاولـة وقامو يتغدون

قال أبو سامي : شفيكك سامي مو ع بعضك !

سامي جا بيتكلم بس قطع عليه

صوت الجرس

قام أبو سامي ووراه سامي يفتحون

وأنصدمو وهو يشوفون الشرطة

قال الشرطي : أنت سامي

سامي بخوف : أيه ليش شصاير؟

أبو سامي : هييه ترـآ ولدي ماسوا شي

الشرطي : لآزم يجي معنا ع المخفـر

ابو سامي : ولدي مستحيل يدخل مخافر

الشرطي : ي عسكري تعال أسحبة

بالقوة

سامي يتراجع بالخلف : أنا ماسويت شي

والله ماسويت شي !

العسكري سحبة بالقوة وركبه بالغصب

لـ سيارة الشرطة ! ))))




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 1:45 pm

لبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآرت

الـ(14) !



v

v

v

v

v

v

v

v

v

v


((( ابو سامي : ولدي مستحيل يدخل مخافر

الشرطي : ي عسكري تعال أسحبة

بالقوة

سامي يتراجع بالخلف : أنا ماسويت شي

والله ماسويت شي !

العسكري سحبة بالقوة وركبه بالغصب

لـ سيارة الشرطة !

سامي بصوت عالي : يبــآآآآ والله ماسوييييت شششــي !!!

العسكري يدفة لداخل السيارة : أركب !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو فيصل وصـل للكويت

ولكن س ــفره ليـس للعمــل بل للـ....

وصل للمطار ونزل ووراه

2 بودي قارد شايلين شناطة

مشـآ وهوو يتلفتت يمين ويسار

وأبتسم لمن طاحت عيونة عليها

أنتبهت له وراحت له تمشي بخطوات

واسعة وضمته قدام العالم بكل

وقاحة وبدون حيــآ !

وقالت : أشتقت لكك حبيبي

أبو فيصل منحرج من العالم اللي

يناظرونهم وقال : وأنا أكثر يلآ نمشي

شبكت أصابعة بـ أصابعها ومشت

جنبه وقالت بلهجة كويتيه : شخبارك

حياتي أشتقت لكك حيييل !

ليش طولت كنت أنطرك ع جمممر

أبو فيصل : والله أنتي عرفين الشغل ماخذ

كل وقتــي ّ!

قالت بدلع : وماتفضي عمرك عشان

حبيبتك ! و مرــــــــــــــــــــــــــــــــــتكك !!!

أبو فيصل : أي خلينا من هالسيرة

ريف وينها ي أشواق

أشواق : ريف خليتها بالسيارة
أنتا تعرفها بتفشلنا

أبو فيصل راح للسيارة وفتح له الشوفير

الباب وركب وهي ركبت معه

ضمته بنتـــــــــــــــــــة ريف : بااااباااا !

أبو فيصل : يااروحح وقلب بابا



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرام كانت منبطحة ع الكنب

وتحوس بجوالهاورافعه رجلينها

تلعب فيهم حست بـ سلمان جلس

ع الكنبة المنفرده اللي قدامها

وقال بصوت هادي : مرام أجلسي !

مرام أستغربت منه وجلست وقالت

بتذمر : شوووف غدا ماراح أسوي

تبي غدا روح جب لكك من المطعم

الله لآ يهينكك أنا تعبانة وعلـآ فكره

بكرـآ بغيييب و ...

سلمان يقاطعها : أسمعيني أول أنا

ماقلت سوي غدا !

مرام : طيب أستعجل تبيني أكوي

ثيابكك روح ودهم المغسلة

مافيني حيل أكوي

سلمان : مــرآــم !

مرام خافت من نبرة داخليا لكنه

من الخارج تتظاهر بالبرود : نعم شتبي ؟

سلمان فجر القنبلة : أبـــي عيـــــــــــــــــــآل !

مرام طاح الجوال من يدها

ماجا فـ بالها هالشي أبد

قالت وهي متوترة : روح تزوج المجال

مفتوح !

سلمان يحط راسه بين يدينه : الله

يصبرني ع هالبلـآ اللي طاح ع راسي

"رفع راسه" مرام لآ تخليني أجبرك !

مرام خافت منه ووقفت وقالت : أنا

ماعنــدي أي إستعداد أجيب عيال

وأربــي وراي درـآٍسســة ووراي

حوسة وتوني بـ ثاني ثانوي عمري 18

من جدكك تبيني أحمل !

سلمان : أيـــة من جدي !

مرام مشت وهي معطيته

ظهرها : أجل أعـلـآ ما بخيلكك أركبة!

ماني فاضية لكك

سلمان تنرفز ولحقها ومسكها

بقوه من يدها : متـآ ماصار ع كيفك

تكلمـــي !

مرام تحاول تفكك معصمهآ

منه : بعــد عنــي ماني فاضية لـ تفاهاتكك !

سلمان سحبها وقال : غ ــصب عنكك !

مرام كاتمة صيحتها وخانقتها العبرة

قالت : بعـ بعـد عـ.. عنــي

سلمان شالها : متى ماصار ع كيفك

خبريني !

مرام بصراخ : نزلنــــــــــي بعـــد عنــــــــــــي

....................



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل جالس بجناحة ومشغل التلفزيون

وسرحان جت بـ باله وئام نفضها

من راسه شوي ويرن تيلفون اللي

بـ جناحة قام ورد : الـو !

......... : معكك الشرـطه

حبينا نبلغكك أن زوجتـكك توفت

البقيه بعمركك !

فيصل جمدت ملامحه وضل ساكت

الشرطي : أنت معـي !

فيصل سكر الخط بوجهه حس

بشوية لكن هـ الشعور تلآشــآ

بثواني : الله لآ يبيحها !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل اتصلت ع أبو فيصل

وهو رد وهو مرتبك : هلآ

أم فيصل : عبدالله أنا خلآص ماعاد

فيني أتحمل أشوف ولدي يتدم ــر قدامي

لآزم نلقـآ حـل يطلعه من أزمته !

أبو فيصل تأفف وبقرار سريع : زوجيه !

أم فيصل : تهقا ينفع ؟

أبو فيصل : أكيد بينشـغل بـ زواجة

وينساها !

أم فيصل والفكره تدور براسها

وقالت : خلآص مع السلآمة

وسكرت وهي تفكر !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سوزان عطت مآريـآ نسخة عن أورـآق

وجدان وكل شي يخصهـآ

وخلتها تروح تقدم أورـآقها

ع وحده من أحســن جامعـآت لنــدــن

ووجدان راحت معها

كانت لآبسة تيشيرت أســود ساده

وفوقه بآلطـو جلد أسود لنصف الفخذ

قريب شوي من الركبة وبنطلون أسود

سكيني ورافعه شعرها ذيل الحصان

وحاطه قلوس شفـآف يلمع

وجدـآن : متـآ أداوـم !

مرايا : بتبلشي من بكرـآ

وجدان : طيب واللحين حنا وين رايحين

ماريا : هلأ رايحين ع المكتبة لـ نشتري

اللوازم

وصلو لـ أحدآ المكاتب ونزلو

ووجدان تتفرج ع الكتب وماريا

تشتري لها

حمدت ربها وجدان أنها متعلمه أنجلش

عشان لآ تتورط بس اللغة البريطانية ماتعرفها !

لفت نظرها كتآآب مكتوب عليه

بالأنجليش ( روميو وجولييت )

هي دايم تسمع عنهم وعن قصة حبهم

الشهيرة وحبت تتعرف أكثر

أخذت الكتاب كان كبير شوي

وقالت لـ ماريا : ماااريااا أبغـآ هـ الكتاب

ماريا : خديه أحا بـ أدفع

وجدان تتصفحه وبنفسها: (شكله حلو)

مشت مع ماريا عشان تشتري ملآزم وأغراض الجامعه !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سامي ركب سيارتة

ولحقهم وهو يتحسب ع سآمي

دقت أم سامي عليه ورد : الووو !

أم سامي تبكي : تكفـآ قووولي وش

بيصييييرلـ سسسآمي طمني عليه

أبو سامي : خلآص خلآص لو صار شي

بخبركم مع السلآمة

وسكر



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم سامي خايفة وتمشي رايحة

جاية رايحة جاية : ياااربييية الله
يهديكك ي سآآمي وش مسوي

غرام جالسة ع الكنب وتناظر

توأمها وكانها تكلمها بـ لغة العيون

غرام كانت تقصد أنهم أكيد أخذوه

عشان المخدران

وآرام رفعت كتوفها دلآلة ع عدم

المعرفــة !

غرام : يما مايصير تسوين بـ نفسك

كذآ أجلسي وأرتاحي أكدي أحد

يتبلآ عليه أخوي وأعرفه مايسوي شي !

أم سامي : الله يسمع منكك



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد راحت لـ مكتب أبوها

ودقت الباب وفتحته : يبا مشغول

أبوها : لآ مو مره اللحين بخلص

تفضلي عندكك شي ؟

وعد دخلت وجلست ع الكرسي

اللي قبال المكتب ع اليمين : يبآ !

أبو سعود : هلآ بنتي

وعد : أبغاأسحب ملفي من الجامعه !

أبو سعود عقد حواجبه : ليش ؟

وعد خنقتها العبرة وحكي البنات

يتردد براسها شي مو سهل : يبا أبي

أتوظف بالشركة طفشت من الدراسة

أبو سعود تنهد : ع راحتكك "وبحرج"

بس وش تخصصكك

وعد جرحها سؤال أبوها لـ هالدرجة

مو مهتم فيهم : هندسـة

أبو سعود يقلب بـ الأوراق : حلوو

لآن المهندس المعمآري اللي عندنا

أستقال أن شاء الله بتسدي مكانة !

وعد تهز رجلينها : أن شاء الله

أبو سعود : وأن شاء الله تبيضين وجهي

ويكن شغلك حلو

وعد ناظرت أبوها : مو واثق فيني ؟

أبو سعود طنش سؤالها : راح تمرين

بفترة تجريبية كل موظف جديد يمر

فيها وأن شاء الله تجتازينها

وعد تحط شعرها ورـآ أذنها : ان شاء الله !

أبو سعود : خلآص أعتبري نفسكك

مهندستنا من اللحين وتقدرين تداومين

متـآ مابغيتي

وعد وقفت : أن شاء الله راح أبدا

دوام من بكرآ "وسكتت شوي"

مشكور يبا

وطلعت وأول ماطلعت شافت

حلآ بوجهها

حلآ : ها وش صار أكيد طردكك

وقال تخسين صح !

وعد : لآ ي ماما لـ هالدرجه غيرآنه

قبلني ورحب فيني بعد ومن بكرا

بدآوم !

حلآ : طيب ليش ماتبين تكملين الجامعة

عاد غريبة حتـآ أفنان بتشتغل بالشركة

وعد ناظرتها بستغراب : جد !

حلآ تهز راسها : يب يب وش عندكم

أنتم الثنتين أكيد متفقين عارفة حركاتكم !

وعد : حلآ بليييز مالي خلق

وراسي يعورني

أم سعود تنادي من تحت : ياااابناااات

تعااااااالــــــــــــــــــــــو !

حلآ : شفيها ؟

وعد ترفع كتوفها : شدراني أمشي

نشوف

ونزلو لـ أمهم اللي تصرخ !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



طلع واحد من الدكآتره اللي

دخلو عند رغد

مشعل فز : دكتوووور شصآر صحت ؟

الدكتور يزفر وهو مرتبك : للأسف

ماندري وش صار فيها وأنتكست

حالتها من أول كانت مستقرة لكن

اللحين رجعت خطرة وبننقلها للعناية

المركزة

مشعل أنصدم وخنقته العبرة

وعطا ظهره لـ الدكتور

قال الدكتور : لحظة من أنت

مشعل برتباك : أأأ .. انا طالع

وجرـآ بسرعة

فتحو باب الغرفة اللي فيها رغد

وطلعوها وهم يدفونها وهي

ع السرير ركض متجهين فيها للـ إنعاش !

الدكتور المسؤول عن حالتها

راح أتصل ع أبو سعود يجي فورا

وجا أبو سعود وجلسو بالمكتب

أبو سعود : تكفـآ يادكتور تكلم

خوفتني شـ صار ع بنتي ؟

الدكتور يطلع الفحص : للأسف بنتكك

فجآه أنتكست حالتها ورجعت لـ حالة

الخطر بعد ماكانت حالتها مستقرة

ونقلناها للعناية

أبو سعود نزل راسه : اللهم أجرني

في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها

الدكتور : وبعد أكتشفنا لمن فحصناها

أنها للأسف أصيبت بـ سرطآن الدــم !

أبو سعود رفع راسه وهو فاتح

عيونه ع وسعهم وبصدمه : سرطااااان!

الدكتور : للأسـف

أبو سعود ماسك نفسه : طيب من أيش

الدكتور : الشفرة اللي بغت تنتحر فيها

كنت ملوثة بشكل كبيـــر جدا

وأنتقلت الجراثيم والبكتيريآ للدم

وحنا لو منتبهين لـ هالشي من قبل

يمكن قدرنا نسيطر علآ الجرآثيم

لكن تونا نكتشــف !

أبو سعود وقف وضرب المككتب

بقوة بيده الضخمة : كـــل هـــذآ من

أهمااالكم وش ذنــــب بنتي تمـــوت

وأنتم بكل بسآطة مانتبهتووو !

وش هالمهزلـــة برفــع قضيــــة عليـــكم

كلــكم !!!

وطلع بعد م أخذ الفحص والعبره

خانقته وشاف بوجهه مشعل

مشعل قرب منه وهو يبكي

وبرجفه : ياعم تكفـآ طمني وش صار عليها ؟

أبو سعود جن جنانة لمن شافة

ومسكة من بلوزتة ودفه ع الجدار

وقرب منه وصفعـــــه كــــــــــــــــــــف !

وقال بقسوة : أنــت آخر من يسأل

عن بنتـــــي ماااكفــآكك أنكك أنت

الســـــبب باللي هي فيه اللحـــــــــــــــين

أذلف عني مابي أشوف رقعة وجهكك

وأذا شفتــك قدامي ترحم ع نفسكك

مابقــي إلا هذي أزوج بنت سلطان الرايف

سوق أخوي يابابا أحلــم ع قـــــــــدكك !

ودفه : روح الله لآ يردكك !

مشعل مشـآ وهو مكسور

والنيرسآت والعالم كلهم يطالعونهم

ومشعل يبكي من كل قلبة

وش ذنبـــه هوو غيـــر أنه عشــــق

ولما عرف أن فيصل بيتزوج وئام

رقمها بالعمد وكلمها عشان يقدر

ياخذ فلوسهآ وتتحسن أوضاعه المادية

ويتزوج رـــغد !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرام كانت جالسة ع طرــف السرير

ولآمه اللحآف ع جسمها وتبكي

سلمآن توه طالع من الحمام : أيه

بس خلآص ماتملييين من البكـــي

مرام وقفت وهي لآمه اللحآف

ع جسمها وبحقد : أنـــت واااحد نذــل

وأنآآآآآنــــي الله لآ يوفقك !

وراحت لـ غرفتها

(ملآحظةة / مرام كانت تنام بغرفة

وسلمان بغرفه )

راحت لغرفتها ودخلت تاخ دوش

وهي قرفانة من نفسها

أختلطت دموعها مع المويــه

وهي تشآهق

وتقول بنفسها : (النذل الحقير الله

لآ يوفقه ... بس هذا زوجي

وعادي ... لآ أنا توني صغيرة

ع العيال ... بس الأطفال زينة

الحيآة ... طيب أنا مابي عيال

وفتحت له المجآل يتزوج ... بس يمكنة

يحبني ... لآ مستحيييل وش لآقي

مني غير الغثآ حتآ كحل ماعمري

حطيت .... طيب وانتي وش يدريك

عنه يمكنه حبك من زمان ... هه

هذا أذا لآقي شي زين فيني بعدين

انا وجهي بالله وجه زواج ... ووش

فيها كل بنت مصيرها تتزوج وتعقل

ويحبها زوجها .... كل البنات ألا أنا

أساسا من قال أني بنت أنا

الأنوثة معدومة فيني أمي تقول

كذا )

مر ببالها موقف قبل لآ تتزوج بشوي

كانت داخله غرفة أمهآ

وحبت تجرب ولـ أول مره

بحياتها وتحط مكيآج

جلست برتباكك وهي خايفة

ولمن خلصت كان شكلها روووعة

أستآنست هي وراحت للصالة

توري المكياج أهلها وهي مبتسمة

أبتسامة عريضه

وأول مادخلت أخوها الكبير

كان متربع ويشرب شاهي

ولما شافها وهي داخله ضحكك

وتفل الشاهي وأنبطح من الضحكك

أمها وأبوها التفتو لها وقامو يضحكون

ويتريقون عليها

أمهآ : ههههههههههههه الله يقطع بليسكك

مراموه انتي شمسوية بنفسكك الله يصلحك

روحي غسلي وجهكك

أخوها بمزح : أساسا كيف تحط مكياج

هي مشروع ولد فاشل ههههههههههههه

أبوها : مرام بلآ هباله وروحي شيلي

هالبويات للي لآطخه فيها وجهكك

مرام تلآشت أبتسامتها وغرقو عيونها

بالدموع وتضاهرت بعدم المبآلآه

لكنها ماقدرت تصمد أكثـر وراحت

بهدوء وقفلت عليها باب الحمآم وأنفجرت

بكـآ هـ الموقف العآدي قتــل الأنثـآ

اللي داخلها دمر ثقتها بنفسها

صارت تتظآهر بالسعادة

وهي من داخلها مجروووحة

حتـآ سلمان بعد كل يوم عن يوم

يجرحها بـ مزح وهو مو داري

أنه يدمرها ويقتلها يوم عن يوم

طلعت بعد مالبست روبها

الأزرـق وطلعت لها

بيجآمه سمآوية

لبستها ورمت نفسها ع السرير

وتكورت ع نفسها وهي منسدحة

وشعرها منتثر ع المخدة

وسرحآنه !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 1:47 pm


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



البنت اللي ضربها خالد بالجامعه

كانت تمشــي خارجة من الجامعه

وهي تبكي : حسبي الله عليه !

قالت صديقتها : ألين خلآص لآ تدعين

عليه

ألين وقفت : وشلون ماتبيني أتحسب

وأدعي علية وهو مسود عييشتي

منكد حيااااتي ليل ونهاااار وش تبيني

أسسســـوي هااااه ؟

ماعرف أي أحد بـ لندن غيره

وغيركك ي وسن وش تبغيني أسوي ؟

وسن صديقتها : خلآص طيب هدي

أعصابكك مهمــآ كان يظل خطيبكك

ألين : الله ياخذه من خطيب بدل

لآ يواسيني يجي يذوقني المــر

أمي ماصار لها شهرين متوفيه

لييييه مايحس فييني وأبوي شاااايب

مايدري وين الله حاطه قوليلي

وش أسوي ؟

وسن : أن شاء الله تزين أوضاعك

مابيديني شي ؟

ألين جتها الصيحه : وسن متـآ بيخلص

كورسكك ؟

وسن : أسبوع يمكن

ألين وقفت وبكت وضمتها : والله

ماعندي أحد غيركك أشكي له

همووومي لو رجعتي وش بسسسوي

ياربي

وسن تضمها : ألين خلآص لآ تخليني

أبكي معآكك هذي هي الدنيا

تجمع بـ لحظه وتفرق بـ لحظه

ألين تناظر ساعتها : وسن حبيبتي

والله ماودي أروح لكن جا

موعد علآج أبوي بروح أعطية

ووقفت تآكسي ووسن وصفت الطريق

لـ سواق التاكسي لآن ألين ماتعرف أنجلش أو بريطاني !

( أليــن / 22 سنة أمها متوفية

قبل شهرين تقريباً تملكت ع خالد



قبل ماتموت أمها بـ أسبوعين

ولما توفت أمها راح خالد يدرس

الدكتورآه وأخذها معاه هي وأبوها

الكبير بالسن ويصرف عليهم

وهو يسكن مع راشد وعزام

وبين فتره وفتره يمر عليهم

ومحد عنده علم أن خالد مملكك

بشرتها بيضـآ عيونها عسليــة جسمها

وســط وحلو وشعرها بني غامق

ماتتقن للغة الانجليزية أببببببدا

بس وسن تساعدها )



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد وحلآ نزلو بسرعة من الدرج

وهم خايفين ع أمهم اللي تصرخ

وصلو لها

حلآ : يمممما وش فيييككك ؟؟

أم سعود بـ فرحه : خآلآتكــــم بيجووووون !

وعد حطت يدها ع قلبها : يممما

طيحتي قلبي ع بالي فيكك شي !

حلآ بصرخه : يسسسسسس وناااسسسة

وعد بفرحه : أحلفـــي ماما ؟

أم سعود : والله تو دقت علي خالتكم

سهام تخبرني

( نتعرف ع خوات أم سعود بشكل

مختصر /

طبعاً أكبر وحده أم سعود

واللي بعدها ع طووول

فوزيـة / خبيثة ولعينة
بششششكل مو طبيعي تستغل
سذآجت زوجهآ لـ مصالحها !

نايف / 24 سنة

سديم / 20 سنة

ماجد / 15 سنة مهسسستر بشكل !

أختها الثانية سهآم / حبوبة ودمها

خفيف وتوسع الصدر !

ماعندها عيال !

وريف / 19 سنة

هتآف / 17 سنة ) وبسس

حلآ : طيب لجو نسوي عزيمة

أم سعود : أكيد صار لي كم شهر

ماشفت خوـآـتي !

ورـآـحت أتصلت ع منســقة حفلآت

تعرفها وخلتها تجي عشآن تضبط

الحديقـة وحطت بالحديقة طآولآت

وعليهــآ شرـآشـف وكرـآسسسـي

ودي جيه كانه زوـآج

وقامت عزم فلآنه وعلآنة

أبو سعود رجع البيت المغرب وشاف

كلهم محيوسين ومبسوطين ومهو

متضايق وبيده الفح ــص شافهم

مبسوطين وطايرين من فرححتهم

ماحب يخرب عليهم وقرر يخبرهم

بـ يوم ثاني عرف ان اليوم فيه

عزيمة كبيرة ماقدر يعزم الرج ــآل

بالبيت فـ عزمهم بـ إسترـآحته الملك !

العشــآ وصلو أول نآس خوـآت أم سعود

ودخلو جوـآ يحطون شنآطهم

ويسلمون

هتـآف حظنت حلآ بدفـآشه : حلووويي

ي الدووبببة أشتقققت لككك

سديم : وعــــــــــــــــــــــــــــــد حبييييبتي !

وضمتها : من زممممآن عنكك

وربي نحفآآنة حيييل !

وعد : صآير أحلآ من قبل ؟

سديم : بس صايرة عصاقيل

حلآ سلمت ع خالتها سآرآ أم نايف

حلآ : شخباركك خاله !

أم نايف : بخ ــير ماشآء الله كبرتي

وصرتي عروووسس تصدقين تليقين

ع نآيـف

حلآ لـ أول مره يحياتها تستحي

قالت وهي تضيع الموضوع : خالتي

بسرعة روحو بدلو المعازيم شوي

ويجون

أم وريف : يلآ أنا رايحه أغيرملآبسي

هتآف : خاله ليش تسوين عزيمة

حرـآم عليكك جايين من سففر !

أم وريف : هذا بدل لآ تقولين لية

كلفتي ع عمرك ؟

هتآف : عآآآدي أممموون صح خاله

أم سعود اللي تحبها : صحين بعد

وطلعو كلهم ع غرفهم اللي جهزوهم

ولبسو عش ــآن العزيمة و عـ الساعة 9

بدو يوصلون المعازيم

وعد جالسة مع حلآ بغرفتها

وحلآ تحآول تحط الحلق

وعد جالسة ع السرير : أقول حلا

حلآ :هآه !

وعد : ماتحسين اليوم فيه شيين مو طبيعين بالبيت ؟

حلآ : اذا تقصدين سديم فـ أنا ملآحظتها

نحفآآآنه كثيييير وصايره هادية ومنعزلة

وتسرح كثير

وعد : تحسين أنها ودها تقول كلآم بس

خايفة !

حلآ : أكيد وراها سالفة ع العمووم

لآزم نعرف !

وعد : وأبوي متغير شفته تو دخل البيت

ومعه ورقه مدري وش هي ومتضايق

حلآ : الله يعيننا بس

دخلت عليهم أم سعود : يلآ انتم

أنزل تحت الحديقة أمتلت !

وعد توقف : جو بيت عمي عبدالله

ام سعود : الكل تحت

حلآ : طيب جايين

ونزلو تحت

حلآ وهي نازلة من الدرج

مع وعد وامها

حلآ : يما الرجال هنا ؟

أم سعود : لآ أبوكك حطهم بـ الأسترآحة

وعد : حلو عشان ناخذ راحتنآ !

أم سعود : يالله بروح أسلم ع هذيكك

هي صديقتي أيآم الكلية

وراحت تسلم عليهآ

وحلآ راحت خمت رهــف وأخذتها

تعرفها ع بنات خآلآتها

ووعد جالسه وترآقب سديم

اللي تحس أنهامتغيرة 180 درجة

اما عن سديـم كانت جالسة

وسرحآنة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سآمي رجع للبيت من المخفـر

ودخل البيت أول مادخل

شاف غرآم وآرام وزوجته كلهم

خايفين

قالت أم سامي : بششر وش صآر ؟

أبو سآمي : طلع متهآوش مع وآحد

وبغآ يذبحة وأبو الولد أشتكآ عليه

ورفع عليه قضيــــة !

آرآم : وهو ويييينه اللحين ؟

أبو سآمي يجلس ويحط راسة بين

يدينه : بالحبــس !

غرآم : ومتــآ يطلع ؟

أبو سآمي : أذا تنآزل أبو الولد

أم سآمي : طيب ليييييشش سآمي

تضآرب مع ولده ؟

أبو سآمي : مدري رفـض يقـول !

أم سآمي تجلس : ياااااربيييه وش نسسوي !

أبو سآمي : وأخوانكك مالهم فايدة

ولا مايعتبرون خواله !

أكيد بيقدرون يطلعونه مو صعبة

عليهم !

أم سآم أخذت جوالهها وأتصلت

ع أخوها سلطان (أبوسعود)

لآنهآ عارفه أن أخوهآ عبدالله (أبوفيصل)

كـ العآدة مسآفر



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سعود بالمجلـس الكبيــــر

اللي بـ الأسترآحة ومليآآآآآن رجآل

والقهوجيين يدورون عليــهم !

رن جوالــة وطلع عشآن يكلم برآحته

ورد : هلآ بأختي !

أم سآمي : سلطآآآن تكفــآ الحق

على أختــــــكك !

أبو سعود : وش فيكك ؟ "وبكره"

أكييييد رجلكك الكلب ماغيرة

جايب مصيبة جديدة

أم سآمي : رجلي ماله دخـــل

سآآآآمي !

أبو سعود : وش مسوي بعد هذا ؟

أم سآمي : بالحبس !

أبو سعود : ليييييييش ؟

أم سآمي : متهآوش مع وآحد وأبو

الولد رفع عليه قضيـــة !

أبو سعود : ووش تبيني أسوي ؟

أم سآمي : تكفــآ تعآل قوله يتنآزل

وسكر فمه بـ كم ريآآآل عشآن

يسسسكت !

أبو سعود : عندي رجآجيــل مقدر

أجي اللحين ولآ تبيني أمسكك خـط

للريـآآآض !

أم سآمي : تكفــآ ي أخووي الله يخليك

أبو سعود يزفر : برســل سعود أما أنا

قوية اتركهم وأروح

أم سآمي : خلآص بننتظر سعود !

أبو سعود : يالله مع السلآمه

وسكر ونآدآ سعود

جا سعود وهو يعدل غترته : سم يبآ !

أبو سعود : روح البيت و

تعرــف انت التجوري اللي بـ مكتبي

أفتحه وخذ 5000 وروح للريآض

لبيت عمتكك وهي بتفهمكك السآلفه

سعود : أبشــر يبآ

وطلع ركب سيآرته وأنطلق لـ بيتهم

طلع جواله من جيبه وكلم أمه

قالها تسوي له طريـق



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




وريف : وعد وين الحمآم !

أحس شعري محيوس

وعد وقفت : تعآآلي

ودلتها ع الحمآمآت ورجعت

أم سعود : يااابنااات لآ حد يدخل

جوـآ سعود بيجي ياخذ غرــض ويطلع

هتآف : عادي أروح أسلم عليه

أم وريف : أقول أهجدي ترآه

رجآل طول بعرض

أم نآيف : وبعدين أنتي كبرتي ماعدتي

صغيرة !

هتآف : أحوول أممممزح ترآ

بس بشوف تغير ولآ لآ

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



بـ بريطآنيـــــآ كان عندهم الصبآح !

وجدآن بـ غرفتها ومحيوسه اليوم

أول يوم بـ تدآوم فيه

مآريآ دقت البآب : وجدآآن لـ هلأ

مآ خلصتي ؟

وجدان تربط شعرها وتنزل خصله

ع وجهها : ألا خلصــت

ولبست البآلطو

وأخذت شنطتها الصغيــرة

وطلعت

مآريآ : يلآ جهز الفطور !

وجدآن : لآ مابي فطور

وطلعت من البيت وركبت

مع سآيـق خآلتها يوصلهــآ للجآمعة

كانت سرحآنه ووعد وحلآ ورغد

وكلهم بـ بآلهــآ !

م حست الا والسآيق ينبهها

أنهم وصلو جاها مغص ببطنها

خآفــت جآمعة وش كبرهــآ وش عرضــآ

وهي لحآلها فيها بدون ماتعرف أحد

والمصييبة الثآنية أنهامختلطـــــــة !

نزلت وهي لآمه الجآكيت عليها

وأي وآحد ينآظرها ومافي نيتة شي

تحس بـ رعب فضيييييع

نزلت رآسهآ وهي متمســكة بشنطتها

حســت أنها صقعت بـ جســم ألاجدآر

رفعت رآسهآ وآلمها بطنها

لمن طاحت عينهآ بعينه

وطاحت شنطتها من يدهــآ

أنحــنآ بيجيها لـهآ

وبنفس الوقت وبالصدفه هي أنحن عشآن

تآخذهاقالت بهمس : سآمج !

سمعها وأستغرب أنها عربية

وقف وقآل : آســف ماقصدت بس

كنت مستعجل !

وجدان وقفت وهي مرتبكه ومنزلة

رآسهآ : لـ.. لآ عـ عـ ـآدي !

خالد بصرآخ من بعيد : رآآآآآشد

تعآآآآآآآل يـــلآ ولآ فهيييت بـ وجه

هـالمزيوونه !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سعود دخل البيت من البآب

الخلفــي ورآح لـ مكتب أبوه وسوآ

كل شي قال له عنه حرفياً

وأخذ الـخمسة آلآف ونزل

تحت لمـآ حس بـ ريقة نآشف

وهو دآخل المطبخ شآف

شي جنب المغســلة خلآه يرجع

رجع وماقدر يشيل عيونه

حآول يتنحننح أو شي لكن لسآنه

أنربط كانت لآبسه فستآنهآ

الأحمــر القصيـر ووآقفه قدآم المرآية

تعدل الروــج

التفتت وشافته طاح الروج ! ))))







أنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 10:08 am


v

v

v

v

v

v

v



(((( وأخذ الـخمسة آلآف ونزل

تحت لمـآ حس بـ ريقة نآشف

وهو دآخل المطبخ شآف

شي جنب المغســلة خلآه يرجع

رجع وماقدر يشيل عيونه

حآول يتنحننح أو شي لكن لسآنه

أنربط كانت لآبسه فستآنهآ

الأحمــر القصيـر ووآقفه قدآم المرآية

تعدل الروــج

التفتت وشافته وطاح الروج !

سعود حس ع نفسة

وعلى طول مشـآ وهو يبلع ريقه

طلع من الباب الخلفي اللي دخل منه

وركب سيارته وأنطلـق من الدم ــآم

للريآض



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



العسكري كان ماشي وماسك سامي

من ذراعه بقوة فتح الباب ودخله

للحبس وقفل الباب وراح

سامي التفتت للبآب وقام يصآرخ

وهو ماسك بيدينه القضبان : طلعووووني هووو اللي بــــدآآآآ

العسكري : أسكت ولآ بنقلكك للحبس
الأنفرآدي تقعدد هناكك لحالك زي

الكلب !

سآمي : تكفـآ ياخوي والله ماسويت شي بس أخذت حقي منه

العسكري : كان المفروض تبلغ

الشرطة وهم بياخذون حقك

منه مو تروح تذبح الولد !

سآمي أستسلم وقال : هين والله لو طلعت

بخليه ينسـآ حلييب امه أبن الـ######

التفتت خلفه وشاف المحبوسين

معه أشكآلهم مرعبـة وتخوف

وباين أنهم من عصآبآت

جته قشعريرة وجلس ع جنب بالزآوية

وهو سرحآن

قال واحد منهم وتحت عيونه سوآد

وشكه مرعب : وأنت وش سآرق

مدري من قاتل عشآن دخلوك هنا ؟

سآمي بعصبية : وش قالولك مثلك

أنا ولد ليل أسرق وأذبح !

الرجال وقف : أنا ولـــد ليل يـآبن الـ#####

سآمي وقف ورفع سبآبته بتهديد :

ماأسمح لكك أنا ولد قبآيل وحمآيل

ثمن كلآمكك لـ نفسسسكك

الرجال : وش قصصدكك ي الـ######

سآمي هجم عليه وصارو

يتضآربون والبآقين يهدونهم

دخلو 2 عسآكر وفكوهم وأخذوهم

وكل واحد رموه بحبس إنفرآدي

العسكري رمآ سآمي وقفل

الباب عليه ووقف ع جنب

وسآمي أنفه يصب دم وشفته مجروحة

مسح الدم اللي نآزل من انفه

بكم ثوبة وهو يتألم وجسمة كله

رضوض : حسبي الله عليه !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الساعه 12 بالليل

صحت مرآم من النوم وشافت

السآعه المعلقه ع الجدآر

زفرت وقامت ولما جت تفتح

باب غرفتها شافت باب الشقه

يتسكر يعني أن سلمان طلع

بس اللي أستغربته وين رايح بهالوقت

م أهتمت راحت للمطبخ

أخذت لها تفآحه من الثلآجه

وهي راجعه لـ غرفتها وتاكل منها

جت ببآلها فكره ع طول قررت

تسويها وهي ماتدري ووش العواقب

ومافكرت بـ شي أبد

راحت ركض لبست عبآيتها

وأخذت معها بوكها

وطلعت من الشقة راحت للأصنصير

عشآن تنزل للدور السفلي

نزلت ومشت بسرعة وهي تتلفت

يمين ويسآر طلعت

من الأوتيل ووقفت ع الرصيف

عبرت الشآرع ورآحت للصيدلية

اللي قبآل الأوتيل

دخلت وراحت للصيدلي

وقالت له وهي خايفه وطول

الوقت تناظر ورآ : لو سسمحت أبغـآ

حبوب منع حممل

الصيدلي : بس عآيزة دا ؟

مرام : ايييه بس هذا بسرعة

الصيدلي : حاضر

وراح يفتش بين الرفوف

وهي خايفه وجبينها يتصبب

عرق قالت : لو سمحت عجل شوي

الصيدلي حط الحبوب ع الطاولة : من

حظكك دي آخر حبة

مرام : أوككي

وأخذتهم ودفعت

وطلعت من الصيدلية ومشت

بسرعة قطعت الشارع

ولما وقفت ع الرصيف

أخذت نفس وقطعت الشآرع الثاني


وصلت للأوتيل وشافت البقآله

وقالت : يلآ بسرعة بشتري ماراح
أتآخر

وراحت للبقآله وشرت لها شيبس وبيبسي

وهي طالعه شهقت وهي تشوف سيارة

سلمان حست برعب يسري بجسمها

تمسكت بالكيس

ومشت شوي شوي

دخلت الأوتيل شافت

سلمان يطلع ع الدرج

ركضت للأصنصير وضغطت الأزره

وهي شوي وتبكي لان لو درـآ

سلمان ذبحهافتح الأصنصير

وركضت بسرعة لشقتهم وفتحت

الباب ودخلت وأخذت نفس

رفعت راسها بتروح لـ غرفتها

بس اللي صدمها العجوز اللي جالسة

بشقتهم ع الكنب وتناظرها

مرام بصرخه : أطلعــــي برآآآآ بييتنااا

العجوز تناظرها بـ إستغراب : مين

انتييي ي حااااافظ !!!

مرام : لووو سممحتي أطلعي

من بييتي !

العجوز : أيآآ اللي ماتستحييين

"وبصرآخ" مجووود ماااااجججدد

تعععاااااللل طلعهاااا ببببرااا

طلع من غرفته وهو لآبس سروآل

سنة وفنيلة ويتمغط

وأول ماشاف مرآم فتح عيونه

ع وسعهم : ممنن ههذذي !

العجووز : طلععععها بررراا

مرام لمن أدركت أنها غلطت

بالشقة طلعت بسرعة

ولمن جت بـ تطلع من الباب

شافت سلمان يدخل شقتهم

بلعت ريقها

وطلعت مشت شوي شوي وحطت

أذنها ع باب شقتهم ولما ماسمعت

صوت حطت يدها ع المقبض

بس الصدمــــة الكببببرـآ

لمآ عرفت أن سلمان قفـــل الباب

جتها الصيحه وعرفت أنها مضروبة

مضروبة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



في بيت أم سعود كل المعازيم

راحو ومابقـآ الا خواتها

ووكلهم راحو نامو الا

وعد وحلآ وهتاف ووريف وسديم

جالسين ببيت الشعر

وعد تتثآوب : بروح أنام بكرـآ

أن ششآء الله بـ أبدا دوآم بـالشركة

هتآف : بالتوفيق وأول راااتب تحولينه

ع حسآبي أوكك

وعد : بعععد شششهر الله المستعآآن

بعدين ماراح أحول لكك راتبي

بحول لكك كفوف عشان تصحين

هذا اللي براسكك

سديم : لآ يكثر يالمهندسة وروحي

نامي

راحت وعد ودخلت البيت

وراحت لـ جنآحهآ ونامت

تحت بالحديقه عند البنآت

وريف جالسه ع جنب

وسرحآنه باللي صار لها اليوم

والروج للحين بيدها !

سديم : أقول حلآ قولي لن عن

أختكك ذي ياااربي وش أسمها ؟

هتآف : نجود مدري وشو !

حلآ : وجدااان

سديم : اللي هو قولي لنا وينها ؟

حلآ : عند خآلتها

هتآف : قلتولي أن أمها مصرية ؟

حلآ : لآ أمها سورية مدري لبنآنية

سديم : شكلها حلوة

حلآ بحمآس : تجنننن تخيلو

شعرهـآ بني فففآآآتتح وعيونه رمآديآت

وبييضضآ

هتآف بغرور أستهبالي : بس مو أحلآ مني!

حلآ : والله أنها تغطي علينا كلنا

بس مو أحلآ من رغد

سديم بحزن : الله يقومها بالسلآمه

هتآف : الا وش صار ع رغد ؟

حلآ تتنهد : للحين ع حطت يدكم

سديم : الله يشفيها ي ربب

هتآف تنغز أختها وريف : رفرف

وريف : هاا

حلآ : وش فيكك سرحآنه

وريف تفرك عيونها : ولآ شي فيني نوم

"ووقفت" رايحة انام

ومشت

سديم : طيب وجدآن مغرورة ؟

هتآف : ييبب أحسهآ شآيفة نفسهآ

حلآ: بالعكككس والله أنها

حبوبة تنحط ع الجرح يبرـآ

سديم : حمستيني ودي أشوفها

هتآف : انتي ماورآكك مططرسة

حلآ : ألا بسسس شكلي بسحب

مالي خلق أروح

هتآف : ي حظظك متآ مابغيتي تروحين

رحتي وأذا بغيتي تغيبين غبتي

حلا ضحكت وسديم نغزت

هتآف عشآن تسكت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وصل سعود الريآض وهو تعبآن

اليوم مارتآح أببببد 4 سآعآت متوآصله

مآسكك خــط غير عزيمة الرجال

اللي طول لوقت واقف وييرحب فيهم

ويقهويهم وغير الطلبآت اللي من أمه

مره روح جيب مفآرش للطآولآت ومره

رح جيب طقم ملآعق ومره رح رجع

ذول ماعجبوني اليوم وغير قومة

الصبح اللي قضآهآ بالشركة لين العصر

هذا كله

تعب في تعب واللحين بيروح لـ بيت

عمته أم سآمي دخل للريآض

ووقف عند بقآلة شرآ له موية

وشوية خرآبيط وكمل طريقة

وقف عند أشآرة ومن التعب

سند راسـة ع المرتبة وغمض عيونه

وأرخـآ عضلآته

يرتآح شششوي دقيقتين وصحـآ

ع صوت الهرنـآت (البوآري)

حركك سيآرته ومشـآوهو يفركك

يده اليسآر بعيونه وميت تعب

رن جواله ورد : هلآ عمه

أم سآمي : ها وين صرت ؟

سعود : دخلت الريآض

أم سآمي : أيه تكفـآ بسرعة

والله عجزت أنآم وولدي بالحبس

سعود : زين زين جآي اللحين

بروح للشرطـــة وأطلعه بـ كفآلة

وبسكر فم أبو أبرآهيم بكم ريآل

أم سآمي : مششككوور الله يوفقكك

سعود : ويآكك يلآ عمه مع السلآمة

وسكر ووصل لمركز الشرطة

ونزل



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ام فيصل طلعت من جنآحها

راحت تشوف محمد اللي ماحضر

للعزيمة فتحت الباب ودخلت

لـ غرفته شافته نآيم وشعره البني

الغآمق اللي بدا يطول منتثر ع المخدة

ماقدرت تنآظر يده قلبها يعورها

عليه خنقتها العبرة بآست جبهته

ووقفت وغطته وأخذت الريموت

وقصرت المكيف وطلعت

وهي جاية بتدخل غرفتها شافت

لمبآت جنآح فيصل مولعه

دقت الباب وفتحته وشافته

جالس بـ صالة جناحة ومشغل تلفزيون

البلآزمه ويقلب بـ القنوـآت ووجهه

خآلي من التعآبير

حس أن أمه دخلت لكنه م اهتم

دخلت أمه وجلست جنبه ع الكنب

وقالت بحنآن : تعبآن يمممآ ؟

فيصل بجمود وهو م التفتت لها : لآ

أم فيصل : طيب شوف السآعة كم ؟

قوم نام !

فيصل : مافيني نوم

أم فيصل : طيب دامك مافيك نوم

بكلمك بـ موضوع

فيصل وهو رآفع رجلينه ع الطاولة

الزجآجيه اللي قدامه طلع

من جيبه بكت دخآن وطلع

وحده وولعها : أيه وش صاير بعد ؟

أم فيصل بدهشه : من مـتـآ تدخن ؟

فيصل : من اللحين !

ام فيصل زفرت : طيب أسمعني

فيصل ينآظرهآ : وش عندك ؟

أم فيصل : أبي أزوجك وش رايك

فيصل حس كأن أحد يرش

عطر ع جروحه قال بحده : لآ وهالموضوع مابيه ينفتح

ولما وقف وجا بيمشي

أمه مسكت ذرآعه : تكفــآ

فيصل أنا أبيكك تلتهـي بـزوجتك

وتنسآآآهآآآ خلآص راحت

فيصل سحب يده : الحريم مثل بعض

ومشـآ لغرفته وسكر الباب بقوة

أم فيصل جلست ع الكنب

وهي تبكي : ي قلببببيي

رهف واقفه عند باب الجنآح وتسمعهم

وقال : يما من جدك تبين تزوجينه

وهو ماصارله شهر من درآ

أنها تخونه

أم فيصل كـ عادتها قآسية ع بناتها : روحي

عن وجهي م أخذت رايكك أنا أبي

مصلحته

رهف تنهدت وراحت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



بـ لندن كان عندهم السآعه 2 الظهر

رجعت وجدآن للبيت ووجها

مو طبيعي كانت خايفة من كل

شي بالجآمعه دخلت البيت

وشافت خالتها جالسة بالحديقة

ولآبسة تنورة لنصف الفخذ

وبلوزة توب

قالت وجدان بنفسها هذي ماتستحي

ع وجهها تلبس كذا لآ وجالسة مع جآرنآ

صدق اللي قآل ان لم تستحي ففعل

ماتشآء )

سوزان التفتت لـ وجدان : حبييبتي وجدآن

تعآلي بدي عرفيكك ع جآرنـآ

وجدآن جت لهم وهي مبتسمه

مجآمله : هآي

سوزان قالت بـ البريطآني لـ جآرهم : أنها

لآ تتقن البريطآنيه فقط تتحدت الأنجليزية



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرت الأيــآم ورـآ الأيــآم

والشهووور لكن تغيرت أشيـآء

كثير نقول كل شي صآر بالمختصر

الكل عرف بـ مرض رغد اللي

يهدد حيآتهآ ! وحآلتها تزدآد سوء

أرسلهـآ أبوها تتعآلج بالخآرج

ويوزورهابين فترة وفترة

من كثر ما سآئت حآلتها بدآ يجيها

صلــع وحوآجبها ورموشها يتسآقطون

بشكل غير طبيعي من الآدوية

وتلبس قبــعة ونحفـآآآآنه حييييييل !

وأبو سعود من قهره أسترد وجدآن

من خالتها بالغصب ورآشد

أنهــآ درآسته ورجع لـ ديآرة

ورآسه مرفوع بـشآهدة الدكتورآه !

بس علآقته مكهربة مع فيصل

محمد ع نفس حالته !

أمممآ سعود م أهتم لـ وريف أبدا

وأساسا نآآآآآسيها

ووريف كيآنهآ مقلوب فوق تحت

وعقله كله عند سعود !

خآلد تزوج ألين !

سلمآن بعد م أكتشف أن مرآم

تآخذ حبوب منع حمـل تزوج عليها

صح هي عصبت وحزنت بالبدآية

لكن صار الوضع فري بس

اللي قهرها من جد أنه أجر

بيت دور واحد وسكنهم كلهم

فيه وكل يوم يتهآوشون هي وزوجة

سلمآن وسلمآن عاجبه الوضع

ومستآنس !

وعد مبسوطة بدوآمهآ وماصآدفت

أي مشآكل واللي فآتح نفسيتها

أن أفنان معها بنفس المكتب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرام كانت دآخله البيت توها

جايه من أهلها وأول مادخلت

شافت سآرآ (زوجة سلمان الثانية)

حآظنته وأول ماشآفوها

دخلت ع طول فكو بعض

سلمآن : متـآ رجعتي

مرآم تتصنع الأبتسآمه : أمس اللحين يعني

متـآ !

سلمآن : كان قلتي لي أجيبك

مرام تروح لـ غرفتها : الله يكثر خيركك

عندي أخوي

سآرآ : أمممم الغدآ عليك اليوم

والعشآ علي

مرام مالها خلق : طيب

مشت لـ غرفتها ورمت جسمها

ع السرير وهي تشد قبصتها ع المفرش

وتبكي صح هي ماتحب سلمآن

لكن طبيعي أي زوجة يتزوج عليهآ

زوجها يصير معها كذـآ خصوصا

لآ سكنت معها بنفس المنزـل !

بعد م هدت شوي قآمت

لبست بيجآمه وأنسدحت ع سريرهآ

وهي شآرده وقلبها يوجعهآ




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


أبو سعود دخل جنآح وعد

اللي كله أورآق وحوسة

وقال : وععععد

وعد ركضت له وبيدها أورآق

وشعرها محيوس ومعها بيدهآ الثآني

القلم : سم يبآآآ

أبو سعود : متـآ بتخلصين هـ المشروع

اللي بيدك أنا قآيل اليوم تسلمين

الملـف كآآآمل

وعد : يبآآ بس أنتبهت لـ شغلة مو مضبوطة وبعدلهـآ

أبو سعود جا بيتكلم بس

قطع عليه جوآله اللي رن ورد

بسرعة وهو طالع : هآ وصلت ؟ .. اللحين جاي مع السلآمة !

وقفل وطلع بسرعة وعد أستغربت

وراحت تطل من الشبآك وشآفت

أبوها نزل تحت وركب مع السآيق

اللي شخـط بقوووة

وأنطلق

وعد : بسم الله أكيد صآير شي الله يستر ))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 10:12 am

أم فآرس جالسة بغرفة الأنتظآر

وتنتظر النيرس تنآديهآ عشآن

تروح تكش ـف ع عيونهآ

كانت جالسة تستغـفر وتهلل وتسبح

وقلبهــآ قآبضــآ ماتدري ليه

جت النيرـس : حصة صالح

وقفت أم فآرس بصعوبة

وهي متركية ع عصآتهآ

اللي تسآعدها بمعرفة الطريق

كانت ماسكه العصـآ بيدها

اليمين ويدها اليسآر تلوح فيها

بالهوـآ تخآف أنها تصدم بشي

الحريم كاهم ينآظرونهـآ ويتسآسرون

قالت النيرس : انتي كفيفة عايزة مسآعدة

وجت لـ أم فآرس ومسكت ذرآعها

وقالت : تعآلي معآيآ هوصلكي لـ مكتب الدكتور

أم فآرس مشت معآهآ

وهم يمشون سمعو صوت ضجـــــة

كبيرة تقترب منهم

التفتت أم فآرس لكنهآ ماشآفت

غير السـوآد لكــــــــــن

حست كأن فيه نور خفيف

بعيونهآ لكن اللي صدمهــآ

لمن سمعت صوـت أبو سعود

ينبه النيرسـآت على .....

أم فآرس التفتت له وهي مو شآيفته

وقالت : سلططططآن !

أبو سعود ناظرها وعرفها

وطنش

أم فآرس : سلطـــآن رد علـــي

وش جــآبكك للمستشفـآ صاير شي ؟

أبو سعود مانتبه : رغ ــد تعبآآآنه

أم فآرس حطت يدهـآ ع قلبها

وبصرخة خفيفة : بنتـــــــــــــــي !

أبو سعود صفق يده ع جبهته

لمآ أستوعب أنه جاب رغد

كانت رغد توهآ جآيه من المطآر

بعد أن يؤس من حآلتها والعلاج

معآد ينفع جابها أبو سعود للمملكة

أم فآرس ببكــآ : تتككلمم بنتيي

فيييهاا ششيي صصصآآير لهآآآ ششي

تكككفـآآآ خبرني الله يخلييييكك

أبو سعود طنشها بكل برود

أم فآرس تمسكت بذرآعه

وهي تبكي بشكل يقطع القلب

وتقول : تكفــآ ي سلططآن

خلنـــي أتططمن علييييهاااا

أبو سعود يبي يسكتها ويسد

حلقها : طيب طيب

مشـآ وهي مآسكة بـ ثوبة وتلحقة

أبو سعود بعصبية وهو يزفر : شيلي

يدك !

ام فآرس بهمس : ماشـ ـوـ ـف

أبو سعود ع باله أنها ماتشوف

من طبقـآت النقآب م علق

ومشــآ وهي ورآه وودخلو

للجنــآح الملكــي اللي حآطين رغد

فيه

كانت رغد منسدحة وشبه صاحية

وتحـس بألم بكل جسمهـآ

وبيدهـآ مغذي حوآجبهآ ورموشهآ

تسآقطو بشكل كبير وملحوظ

وشعرهـآ اللي كآن غزير وكثيف

الكل يتمنآه صآر مافي أخف منه

أبو سعود بآس يد رغد السليمة

وحط بوكية الورد ع جنب : طهور أن شآء الله

رغد بتعب وصعوبة : يبآ أنا بموت صح ؟

أم فآرس لمن سمعت صوت رغد

أنفج ــرت من البكـآء

يعني تخيلو آخر مره شآفت بنتها

لمن هي بحظآنة المستشفـآ وعمرها

ماصار يوم !

حآولت تحظن رغد بعد مالقتهــآ

وضمتهآآ بقووووووة

ويدهآ الثآنيه تمسح ع شعرهـآ الخفيف

وهي تقول : بنتــــي !

رغد ووجهآ أصفر نزلت دمعـة

ع خدهآ وبتعب : بعدي عني ماعندي أم !

أم فآرس ضمتهآ أقوـآ : ألا أنتـــي بنتــي

أنآآآآ رغ ــد أنا حصصصة أنا أمممك !

رغد تحآول تفك نفسهـآ من حظن

أمها : أمي ماتت من زمـآن

أم فآرس شدتها أكثر : تكفين خليني

أشــم ريحتك اللي أنحرمــــت منهآآآ

رغد ببكآ وصعوبة بالكلآم : عـ ـقب

أيـ ـش جـ ـآيـ ـة مـ ـآ جيتـ ـي ألا بـ وقت

موتي !

أم فآرس زاد بكآهآ وتعلقهآ

ببنتها : مستحييل أتركك

رغد بهمـس ضعيف ومن كل قلبهـآ

وبقسسسوة : أكـــــــــــــــــــرهــــــــــــــــــــــــكك !

وعمري مآرآح أسآمحك !

أم فآرس ضلت مصدومة صح

الكلمة قصيـرة لكــن معنآهآ

سكــــــــــــآكيــــــــن !

أم فآرس شدت رغد لـ حظنها : من اليوم

ورآيح بنعيش أنا وأنتي ووجدآن

مع بعض و ...

سكتت لمآ حست بجسم رغد

يرتخي ويثقل

أبو سعود أرتعب وهو ينآظر

جهـآز دقـآت القلب اللي صار

الخط فيــه مستــوي وطلع صوت

من الجهآز : طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط !

الدكـآتره دخلو بسرعة وطلعوهم

وجلسو نصف سآعة دآخل

أم فآرس جالسة ع الكرسي

ومنزلة رآسها ومغمضــة عيونهـــآ

وتبكــــي !

وأبو سعود بـ كرسي بعيد شوي عنهآ

فتحو البـــآب وطلعو الدكآترة

وهم يدفـــون الســريــر ومغطيــن

وجــه رغد بالمفرش الأبيض !

أم فآرس لما سمعت صوت الباب

وقفت بسـرعة بس اللي صدمهـآ

وهي تشوف نــور قوي بعيونها

تلقائيا غمضت عيونها وفكرتهم

بيدينهآ وفتحت واللي صدمهـــآ

المنظـــر اللي قدآمهــآ وهم ينقلون

بنتهــــــــــــــــــــــآ لـ ثلآجــــــــــــــــــــة الموتـــــــــآ !

أيه رجع لهــآ بصرهـــآ بس بعــد أيش

ركضت ورـآ النيرسآت اللي

يدفون السرير وهي تبكي : لآآآآآآآ

بنتـــــــي لآ تروووحيييييييييييين

سسسسآآآآمحيييييييييييني ! لآآآآآآ

طآحت ع ركبهــآ بوســط الممر

وهي تبكـي وتصآرخ والعآلم

يتفرجون !

آخـر شــي أطلقت صرخة

قويـــة : سسسسسسسسسآآآمحيييييييني !

وطآحت مغمــآ عليــهآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



باليوم التآلي الع ـصر

كان زحمــة حول القبــر

كان سعود ورآشد وفيصل

حملــو رغد المكفــــنة !

ونزلوهــآ بهدوء للق ــبر

وهم متلثمين وسعود يحآول يمسك

دموعه عشـآن ماتروح هيبته !

وأبو سعود ماكان قلبه يتحمل

يشوف بنته وهم يدخلونها القبــر

منظر صعـــــــــب !

كان وآقف بعيد ويمسح دموعه

بشمـآغة أنتبـــه لـ زول واحد واقف

بعيد ومتلثـم وبآين عليه أنه يشآهق

أبو سعود عرفه وراح له بخطوآت

ثقيلة وهو يمر من جنب القبور

رآح له وقالت : مشعـــــل !

مشعل اللي جا بيروح نزل رآسه

وهو يمسح دموعه بسرعة : سـ ـم !

أبو سعود : سآمحني ياولدي أنا السبب

لو وآفقت كآن ماصآر لرغد كل هذآ

مشعل أول مآسمع أسمهآ

نزلت دموعه وغمض عيونه وبكآآآ

ودموعه تنزل ع الأرض

كآنو دموع عآآآشق محروـم !

حظنه أبو سعود : كلنـآ متضآيقين

ع اللي صآر مو بس أنت كلنا

نحبهــآ !

مشعل فك نفسه : أنا أستئذن

ورآح بخطوآت وآسعه

مر من جنب قبــر حبيبتــــة

ماقدر يكمل سيره

وجلس جنب القبر وصآر يبكي

ويتمم بكلآم

الكل رآحو ألا هو جالس

عند قبرهـآ ويرش عليه مويــة

ومنهـآآآآآآآآآآآآر تماماً



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كلهم كآنو جالسين بالصالة

والحريم مالين الصالة ويعزونهم

حلآ تزفر بضيق وهي تهمس

لـ وعد : وجدان وين ؟

وعد بجمود : بغرفة رغد

حلآ طلعت فوق وفتحت بآب

غرفة رغد شآفت وجدآن

ع سرير رغد وتبكي

حلآ قلبهآ ماتحمل خصوصا ً أنها

حسآسه شوي لكنهآ دايم تغطي

حسآسيتهآ بعربجة

رآحت لها : وجدآن يككككفي

وجدآن : مممآآآرآآآآح تحسسسين

باللي فيييييييني عمممر ماحد منكم

رآآح يفهمنــــي أنا أحسس أني غرييبة

للحين مادخل برآسي أنكم أخوآني

ألا رغ ــد رآآح أظظل طوآآآل

عممممري أللوووم نفسسي أنآآ

السبب بـ مووتهآآ لـوو ماتهآوشت

معهآ ذآك اليييومم وذكرتهـآ أن حصة

هــي أمممهآ م كآآن نوت تنتحر

نزلت ع الأرض رجلينهآ ماعآدو

يشيلونها وهي تبكي وتشآهق بقوة

حلآ أخيراً أطلقت سرآح دموعهآآ

وعطت وجدآن ظهرهـآ وبككت

وطلعت بسرعة

وعد كانت مآرة من عندهم بتروح

غرفتهآ بس وقفت وهي تسمع

حوآرهم عضت شفتهـآ السفلية تمنع

دموعهآ من السقوط صح ماكانو

يحبون رغــد ويعتبرونها مثل

الجدآر وجودهآ زي عدمهـآ لكن

لمآ أخذ الله أمآنته حسو بـ مكآنتهآ

بقلووبهم !

" تحت بالصآلة "

أم سآمي وآقفه ومعهآ

القهوه تدور فيهـآ ع الحريم

وتقهويهم

دخلت حرمــة للصآله وهي

مغطية وجههآآ وطاحت عيونهـآ

علـآ أم فيصل أشتع ـل قلبهـآآآ

بالكره والحق ـد قالت بصوت أشبه

بالحآد والمتعجرف : عظـم الله أجركم

أم سعود بحزن يغطي وجههآ : أجرنآ

وأجركك

جلست الحرمه وصبت لهآ أم سآمي

قهوه والحرمة تطآلع القصر والنعيم

اللي هم فيه ويزيد قلبها بالحقد

على بآلهآ كل من كآن هآمور وكآش

يكون من أسع ـد النآس

لآ الفلووس ماتجيب السعآدة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كآن موقف سيآرته بعيد عن

قصـر أبو سعود وهو يشوف زحمة

السيآرآت عند قصرهم : أووحح

هذوولي كلهم جايين عشآن عزآ

والله لو انه عرسس الله يهديك

يايممـآ مدري وش عندك رآيحة

لـنآس سوو البلآوي فينآ !

أبتسم لمن طرت ببآلـه وطلع

جوآله بسرعة وهو يحس

بـ شووووق فظيييييييع فتح الصورة

اللي صآر شبه مدمـن ع هالصورة

وأبتسم بح ـب يلمع بعيونه

وهو يتأملهآ وهي وآقفه جنب النآفورة

لآ أرآديآ بآآس الجوآل ودخله بجيبه

وقال : بتكونين زوجتــي وغ ـصب عنهم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سعود اللي جالس والرجآل

يعزونه وهو مهب يمهم الحزن

يطغــآ عليه

رآشد : عمممي

ابو سعود ببرود : نعم

رآشد : خلصت القهوه

أبو سعود : قول لسعود يروح

يجيب

رآشد : سعود مدري وين رآيح

أبو فيصل قآطع أبو سعود

اللي جا بيتكلم : خلآص روح انت

ترآه بيت عمك مو بيت غريب

رآشد : ابشر

ورآح لـ باب المطبخ الخلفي

ودخل وقال للشغالة تسوي

قهوه كان وآقف وينآظر نفسة

بالمرآية اللي بـالمطبخ ويعدل الغترة

دخلت بلبسهــآ العآدي الأسود

وشعرهـآ البني المفتوح : سيتي سوي بخور

رآشد لما دقق فيهآ وبصدمه : أنـــتي !

وجدآن التفتت وأنصدمت لمن عرفته

شهقت وعلى طول طلعت

رآشد ظل يفكر : ( وش جآبهآ ببيت

عمي يعني لمآ أنا كنت

ببريطآنيآ كنت أحسبهـآ بريطآنيه

وطلعت سعووودية معقول

تكون وعد !!! لآ لآ وعد

مآسآفرت لبريطآنيآ أو حلآ لآ

حلآ للحين تروح للمدرسة !

أجل مين )

قطع تفكيره الشغالة وهي

تمد له القهوه

أخذ القهوه وقال : سيتي مين البنت

اللي قبل شوي دخلت !

سيتي : هادا وجدآن

رآشد تذكر أن أبوه قاله عن

السالفة : أييييه

وطلع !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



دخل للبيت ورمـآ نعآلة بوسط الصآله

ورآح للغرفة رمـآ ثوبة وأنسدح ع

السرير هذا طبعه فوضوي

كانت تمشي ورآه وتلقط وترتب

قالت : خآلد تكفــآ تعدل ع الأقل

لو جيت أفصخ نعآلك مو ترمية بالصالة

ولآ ثوبك ع الأقل علقه

خآلد حآظن المخدة وفيه نوم : ألين

أطلعي برآ وسكري الباب فيني نوم

ألين تتحلطم : دجآجه مايشبع نوم

وسكرت الباب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



طلعت مرآم من غرفتهآ وهي

طالعة من غرفتهآ سممعت سلمآن

وسآرآ وأنوآع الغزـل حست بقهههر

وأنها تغلي من الحره

دخلت عليهم وهم بعدو عن بعض

بتوتر

مرآم بحزم : سلمـــآن !

أنا رآيحـــــة عنـــد أهلـــي أختي

جايه من حآيل وأبغآ أجلس معها

سلمآن : أوكي روحي

مرآم أنقهرت : وبنآم عندهم

سلمآن : طيب برآحتك

مرآم شوي وتذبحه : بنآم يومين

سلمآن : أوكي ماعندي مانع

مرآم تحبس دموعها : لآ هونت بنآم

أسسسبوع !

سلمآن : أوكي بس خذي ملآبس كثير

يمن يطق برآسك تجلسين أكثر

مرآم خنقتها العبرة وهي تشوف

سآرآ تضحك بخفيف

طلعت بسرعة ورآحت غرفتهآ

طلعت شنطتها وحطتهآ ع السرير

وفتحت دولآبهآ وصآرت

تآخذ ملآبس وترمي بالشنطة

وهي تتكلم من قهرها : الله ياخذهآ

ويآخذه معهآ ويفكوني

قال أيش قال خذي ملآبس كثيرة

جهزت شنطتهآ وخلصت ورآحت

له وقالت : قم وصلنـــي !

سلمآن : فآضي لكك انا أتصلي

ع أخوك يجي يآخذك

مرآم بقهر : لآ طبعا ً مو فآضي

لي بس مفضي نفسك للبقرة اللي جنبك

تدري وشو أنا نفسسسي عآفت

العيشة معك متـآ بتحس ع دمك

و ع تصرفآتك وكأنهآ تصرفآت وآحد

مرآهق مو وآحد بيطق الـ30

لآ وفوق هذا ماتتحمل مصآريفي أنا

بس أنك تقدر تتحمل مصآريف

الطقآقة اللي جنبك لا وتشتري

لهآ من أغلـآ المآركآت وأنا من أبو

ريآلين مستخسرة فيني

طلعت ولبست عبآيتهآ

ودقت ع أخوهآ يجي يآخذهآ

وصل أخوهآ عند البآب

وهي ركبت وهي معصبة

أخوها الوليد : وش فيكك أنتي كل

يوم والثآني جايه عندنآ البيت

قـري ببيت رجلك

مرآم ماقدرت تكبت أكثر

وبكت : ولييد تكفــآ قوله يطلقنــي

والله كرهني بعيشتي كل يذلني

لآ والمصيبة متزوجج ثآنية ومسكنهآ

معي بنفس البيت وكل منآقر وخنآق

الوليد أنصدم : متزوج ومسكن زوجته عندك !

مرآم تمسح دموعهآ : أيـــه

الوليد سكت ووصل لبيتهم

ونزلت مرآم وهو رجع لبيت سلمآن



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد كان جالس وسرحآن

فيصل نغزة : رآشد

رآشد برسميتة المعتآدة مع فيصل : نعم

فيصل : وش عندك ؟

رآشد : ولآ شي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



محمد مارآح للعزـآ وكـ عادته

حآبس نفسسســة بجنآحه

من يوم ما صآر اللي صآر

ورآحت يده وهو مآطلع من

جنآحه أبببببببد !

سمع صوت دق ع البآب

طنش أفنتح البآب ودخل سآمي

محمد أول مآشآفه خبـآ يده ع طول

سآمي : سلآم

محمد بجمود وهمس : وعليكم السلآم

سآمي يجلس جنبه : من زمممآن ععنكك !

محمد : تبي شي !

سآمي : اممم لآ بس طفشت وقلت

أجي أسلم عليك

محمد : خلآص سلمت يلآ تفضل

من غير مطرود

سآمي أستغرب : محمــــد وش فيكك !

محمد مآسك أعصـآبة التعبآنه : سآمي

أطلع !

سآمي وقف : أن شآء الله !

وطلع من البيت ولمن جآ بيركب سيآرته

البورش حس بـ حركة بين الشجر

المزروع جنب جدآر قصر

خاله (ابوفيصل) م أهتم للحركة

وجا ببآله أنهــآ قطوة

ركــب سيآرته وحرك

ومشـآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وقف عند بيت زوج اخته سلمآن

ونزل من سيآرته وسكر البآب

بقوة رآح ودق الجرس

فتح له سلمآن البآب : هلآ طلآل

الوليد أخو مرآم : أسسسمع يآقلييل

التربيــة من بكــــــــــرآ ورقة أختي

تووصل لـــهآسسسآمع

سلمآن : ليييييييش وش مسوي لها أنا

الوليد : أسسسمع الكلمة أحسن لك

ياللقيييط !

( ملآحظة / سلمآن لمن رآح يخطب

مرآم قآل أنه لقيط لآن أبوه تبرـآ

منه وش رآح يقول لهم بيقول انه

كآن سكير ورجع البيت وأغتصب

أخته ! وقالهم أنه لقيط وبطيبة

أبو مرآم وقنآعته مارفـض ! )

سلمآن هالكلمة أوجعتــه مره

حس بالذل : أنتبــه لـ ألفآآظك والنفس

عآآفت أختكك ومن بكرـآ

ورقة طلآقهآ عندهآ

أبتسم الوليد بنصر وطلع

وسلمان سكر البآب

وقلبه يوجعه !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كآنت وآقفه بين الشجر هي وأختها

أختها : يلآ ملآك هو بالبيت لحآله

ملآك تتنآفض : لآ مارآح أروح

أختها : رووحي قبل يجي أحد

صدقيني مو صصآير لكك ششي

وأذآ صآر لكك شي ترـآ المشرط

بجيبك تقدرين تدآفعين عن نفسك

ملآك حست بشجآعة رغم خطورة

اللي بتسوية دقت البآب وفتحت

لهآ الشغالة

دخلت بسرعة وسآلت الشغالة

وهي متوهقه : الرجآل اللي جوآ

نآدية

الشغاله عرفت أنه محمد لآن مافيه

أحد غيره : أوكي

وراحت طلعت فوق

وملآك تتفرج ع البيت والديكورآت

نزلت الشغآلــة : مآيبغـآ يجي

ملآك : طيب ليش

الشغالة بهمس : هدا ولد زي مجنون

بس يجلس في قورفه مافيه يطلئ (يطلع)

ومآفيه أكل بس جنجآن جنجآن

سوا سوا ماما

ملآك : طيب ليش ؟

الشغالة : آشآن يد هوآ مافيه

ملآك كآن ودهآ تنشق الأرض

وتبلعهآ ماصدقت أنهآ ممكن تكون

هي سبب تعآســـة حيآة أنسـآن وبسبب

طيشهـآ وتههورهـآ

طلبت من الشغالة ورقه وقلم

وكتبت بالورقة وأعطت الورقة

الشغالة : روحي عطيها الولد

تعالي تعالي الولد وش أسمه ؟

الشغاله : موهمد

ملآك : محمد ؟

الشغالة : أيوا

ملآكك : أوكي ثآنكس

وطلعت بسرعة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



دخل جوآ وهو متضآيق

سآرآ : شفيكك سلوم حبيبي

سلمآن : اووصص ولآ كلمة

انتي السبب بكل اللي يصير

سآرآ : وآآي حبيبي أنت تمزح ؟

سلمآن : لآ مآ أمممزح مرآم طلبت

الطلآــق منــي والسبب أنتي

سآرآ تجلس وتحط رجل ع رجل

وقالت : حلوة ذي وأنا شدخلني ماسوينا

شي حرآم أنت زوجي وأنا زوجتك

سلمآن : بسسس كككآآفففيي

سآرآ وقفت : تحبهـآ هـآه ؟ تحبهآ صح ؟

سلمآن بصرآخ : أيـــــــــــــــــه أحبببهآآآآ

وأممموت ففيييهآآآ !!! )))))


Share
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 10:47 am

قرآءهه ممتعهه !



V

v

v

v

v

v

v

v

v

v



(((( سآرآ تجلس وتحط رجل ع رجل

وقالت : حلوة ذي وأنا شدخلني ماسوينا

شي حرآم أنت زوجي وأنا زوجتك

سلمآن : بسسس كككآآفففيي

سآرآ وقفت : تحبهـآ هـآه ؟ تحبهآ صح ؟

سلمآن بصرآخ : أيـــــــــــــــــه أحبببهآآآآ

وأممموت ففيييهآآآ !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرآم جالسـة بالصآلة ببيت

أهلهــآ ونست أنهآ تهآوشت مع سلمآن

وليش هي ببيت أهلهآ من الأسآس

مرآم : هههههههههههه أيه ككملي

ندـآ (أختهآ الكبيرة) : وش أكمل

خلصت السآلفة الله يشفيكك يارب

مرآم بضحك : ههههههههههههه وانتي

معي هههههههههههههههههههههه

ندـآ تضربهآ ع رآسهآ : مرمرم صحصحي

وش فيكك ماغير تضحكين !

مرآم تآخذ نفس من الضحك : ياختي

وش أسوي هالحالة كل يوم تجيني

وأجلس أضحك ع سآرآ وهي تعصب

ويرتفع ضغطهآ ههههههههههههههههههه

ندـآ : شكلك مهبلة فيهآ

مرآم : المهم ماعلينـآ من سيرتهـآ

وشخبآر أم رجلك الغثيثة

ندـآ : يييييعع ياختي مدري ليش أكرههآ

غثيييييثة بشششككككل مو طبيعي

وملقوفة وحشرية وتتدخل بكل

شي لآ وفوق كل هذـآ سوووسسسة

ولعيييينة !

مرآم : اشـوـآ أجل سلمآن ماعنده

أم تقعد ع كبدي

ندـآ : ياحظك والله مرتآحة

مرآم : ههههههههههه معآنآة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرت أيآم العزـآ وهي ثقيلة ع الكل

عمرهم ماتوقعو يفقدون أحد

حتـآ لو هي مآلهآ حيز بقلوبهم بس

حزنـــوآ !

يوم الثلآثآء أفنآن

جالســة بمكتبهـآوماعندهآ

شغل كل ملفآتهآ ومشآريعهآ

خلصت منهم وجالسـة بالمكتب

وهي تنآظر مككتب وعد الفآضي

لآنهآ اليوم ماجت

تنهدت وهي زهقآآآآنة

وشوي وسمعت صوت دق بآب

عدلت طرحتهـآ وونقآبهآ ع طول

وقالت : تفضـــل

دخل بـ طفآقته وربشتة المعتآدة

وبيده أورآق: سلآم

أفنآن : وعليكم السلآم تفضل

أخوي !

جلس ع الكرسـي ومد لهآ اورآق

وقال : وقعي هنآ وهنآ وهنآ عشآن

أخلص من هالمشروع !

أفنآن أخذت الأورآق وصآرت

تقرآهم ببطــئ عشآن تستوعب

طفش وقال : أختي بسرعة وربي

مستعجل

أفنآن : طيب

بعد ماقرتهم وقعت ومدت لـــه

الأورآق

أخذهـآ بستعجآل ووقف

وهو جآي بيطلع ألتفتت لهآ

وقآل وهو يمشي : مشكورة يامهندستنآرقم 2

أفنآن جت بترد عليه بس

مآتت ضحكك وهي تشوف

وجهه صقـع بآلبآب

أرتبك وفتح البآب وطلع

رآح لـ مككتب المدير

العآم اللي هو أبو سعود

ودق البآب ودخل

وشآف رآشد جآلس مع أبو سعود

قآل بفرحـــة : رآآآآآآشششد !

رآشد وقف : ععزززآآآممم !

وش جآبك هنآ !

عزآم : أنت اللي وش جآبك

رآشد : جآي أتطمن ع عمـي

وأنت ؟

عزآم : هذـى دوآمي توظفت قبل

كم يوم هنآ !

أبو سعود لآ يزآل الحزن مرسوم

ع وجهه : خلآص أنآ طآلع تعبآن شوي

عزآم : سلامآت ياطويل العمر

ابو سعود : تطمن ولآ شي

وطلع

عزآم وقف قدآم رآشد

وبهبآل : رآشد والله شكلك خطيير

بالثوب والغترة صآير رزة وطآلع

رجآل !

رآشد رآفع حآجبة : ليش وأنا من قبل

وشو ؟ حرمـة يعني !

عزآم بضحك : ههههههههههههههههههه

وش فيكك فلهآآآ ياخي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



محمد كـ العآدة حآبس نفسة

بجنآحة ومنعزل عن العآلم الخآرجي

كآن جآلس بصآلة جنآحة

وبيده الورقــةأمتلت عيونــة دمــوع !

أيـــه دمــــوع حتـآ الرجـــآل يبكـــون !

ضغط ع الورقـة بيدة ورمآهآ ع الآرض

وهو يقول : الله يآخذهآ الله لآ يوفقهآ

دم ـرت حيآتي وجآية تعتذر

آنـآ بعد شكلي بروح أدمرهـآ

وآخذ أغــلآ شششي عندهآ

عشآن تعرف أن الله حق ومو كل

من هب ودب قطعت يدينهم

أخذ الورقـة وهو يقرـآ العنوـآن

وطلع من جنآحة

ومشـآ بسرعة مايبي أي أحد

يشوفة كان الوقت السآعه 11 الضحـآ

طلع بسرعة من البيت

والشغآلة تنآظره : واللهي هازا مجنون

ركب سيآرته وهو يقود بيد وحــدة

ومشـآ بسرعة للعنوـآن وهو يبتسم بخبث

ومكر : الغبيه حآطــة عنوآنهــآ

ماتدري أنـي بنهي مستقبلهــآ !

كآن شكل محمد يرثــآ له

كـ المريض النفسي عوآرضـة طآلعة

وشعره طآيل ونآزل ع عيونة

دخل بآحد الحوآري العآدية

ومو ذيك الفخآمـة

نزل من السيآرةوشآف مافيــة

سيآرآت عند البآب رآح بكل

وقآحة وشآف البآب مردود



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كآنو كل إخوآنهآ وخوآتهآ

بـ دوآمآتهم وهي العآطلـة وزي كل

يوم لحآلهآ بالبيت

كآنت منسدحة ع سريرهـآ ونآيمة

بهدووووء حست بأن باب الغرفة

أنفتح ماهتمت قالت أكيد هذي وحدة

من خوآتهآ رجعت وتبي تآخذ

شغلـة من الغرفـة لكن حست بخوف

لمـآ شعرت بآنفآس ع وجههآ !

فتحت عيونهآ وشآفته قدآهآ

غمضت عيونهآ بسرعة وهي ببآلهآ

ان هذآ كآبوس مثل دآيم

صآرت تخآف تنآم عشآن مايجيهآ

هالكآبوس صآرت تتعوذ من الشيطآن

لكن اللي خلآهآ تنتفض لمـآ حست بيد

خشنــة تمسكهآ من ذرآعهآ

هالمرة فزت وجلست ولمآ شآفته قدآمهآ

شهق ــت وبكت : أبببعععدد

ععننننننننننني وش جآآببكك هنآآآآ

أبععععددد !

محمد رجع سدحهآ وأنفآسه كآنت

لهيب ع وجههآ كانت مومستوعبة

ومرعوبة طآر مخهآ لمآ

شآفته يفصخ بلوزتة

دفته بقوة وقآمت من السرير وركضت

بتطلع من الغرفــة رآح بسرعة قبل

تطلع ووقف بوجههآ : كمـآ تدين تدآن

وتحملي اللي بيجيك مع أنه شوي فيك

صرخت بوجهه : أطللللععع برآآآآ

ياااامجججنوووون أطلــــــــــــع

محمد حجرهآ بالزآوية

وهي وآقفه وتنتفض وشعرهآ

ع وجههآ وصوت شهقآتهآ يملأ الغرفة

قرب منهآ ورفع يده السليمة ورفع شعرهآ

عن وجههآ قرب وجهه من وجههآ

وهي وهي مصدومة ومتجمدة

شآفته يبلل شفآيفة

هنآ حست بـ مغص ببطنهآ

ورعـــــــــــــــب فظيييييييييييع

كآنت تبغآ تهرب ولآ تضربـة

لكنهآ مو قآدرة تسوي شي

الخوف مسسسيطر عليــهآ

حست بقرف لمآ شآفـته تفل ع وجههآ

وطلع

أنهآرت ع الأرض وهي تدعي

عليــة وتشآهق

ركضت بسرعة للحمـــآم

وغسلت وجههآ بصآبون وهي

تدعي علية وجسمهآ للحين

ينتفض من الخ ـوف

يعني تخيلي تكونين نآيمــة

وفجآه تلقين اللي صآير

كآبوس لكك قدآم وجهكك !

موقف صع ــــــــــــب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كآن بالحوش يطآلع شبآكك غرفتهـآ

لف للبآب جآ بيطلع

بس شآف البآب ينفتح

حس بخوف لمن شآف أخو ملآك

دخل

أخو ملآك ماجد طير عيونة

بستغرآب ونفس الوقت عصبية : من أنت

وشش جآآآآآآبببكك هنآآآآ

محمد مو دآري وش يقول

ويحآول يبرر موقفة

مآجد قرب منه ومسكة من يآٌقته

ودفه ع الجدآر وظل مآسكه : من أنت

يآآكككلب !

محمد كان موقفة ظعيف وخصوصاً

أنه مايقدر يتضآرب لأنه بيد وحدة

نزل رآسه : أبعد عني !

مآجد يرصه أقوـآ ع الجدآر والشرآر

يتطآير من عيونة : يالخسسسيس أنت

تدري أن مابالبيت ألا أختي

لو أحد شآيفك دآخل ع بيت

مآفيه الا بنت وحدة وش بيقولون

عننــآ !!!

رفع يـــــــــــدة بقـــوة ولمــآ جآ بيطبعهآ

ع خد محمد اللي منزل رآسة

وينتظر الكف

سمعو صرخــة

ملآك وآٌقفة بعيد عنهم

وبعيونهـآ دموع : مممآآآججد !

أتركـــــه !

مآجد التفتت لـ أخته بصدمة

ووفك محمد ورآح لهآ

شدهـآ من شعرهـآ: تعرفينـــة !

صح ؟ قولي قولي تعرفينة وأنه حبيبكك

وقولي أنه كل يوم يجي هنـــآ !

تكلمي قولي كل شي

وحنآ ياغآفلين لكم الله

صرخ بأذنهآ بقوه : تكلـــــــــــــمممي !

ملآك حط يدينهآ ع وجههآ

وصآرت تبكي : فكنــي آآآهـ

ففكككني

مآجد وهو شآدهآ من شعرهآ

والتفتت لـ محمد : من أنت ! وش أسمك

وأسم عآيلتك ؟ وش تشتغل

محمد بضعف كبير : محمد الرآيف

عآطـل << أو بالأصح الوظآيف

تترآمآ ععليه من كل جهه وتجيه

عروض مغرية الكل يتمنآهآ

بس يرفض مآعنده غير الدشرة .

مآجد يأشر عليه : الرآآآآآآآآييييف !

محمد بيطلع : اللي سمعت

مآجد التفتت لآخته ووعطآهآ

كــــف بغـآ يخلع فكهــآ!!!

والتفتت لـ محمد ورآح

له والفلوس أعمت عيونه

وقال بتهديد : اسسسمع تتزوجهـآ

ولآ كل ششي عند الشرطــة وسمعتكم

بتروح بدوآآآهي

محمد التفتت له بحتقآر : خل أختك لك

خطر ببآله أبوه وعمه وأهلة وخوآته

وش بيسوون لمآ يشوفون فضآيحهم

وخوآته اللي بيعنسون

طنش وطرد هالتفكير من بآله

ورآح لسيآرتة جآ ببآلة صور النآس

اللي بيدوسونهم وهم مايقدرون يقولون

شي جا ببآله صورة أبوه اللي ماراح

يقدر يرفع رآسة من الفضيحة

والكلآم اللي بينكتب بالجرآيد

محمد عبدالله الرآ]ف يدخل منزل

عائلة لآ يوجد به الآ فتآة !

وش بتكون ردة فعلة لآ أنتشر

الخبر الفضيحة شي صعــــــــــــــــــــب !

التفتت بيأس وحقد وماعنده

الآ حل واحد ينقذ

أسم عائلة بأكملهآ : موآفق

كم المهر ميه ولآ ميتين الف ؟

مآجد ببتسآمه عريضة

من قدة بينآسب ولد عبدالله الرآيف

بيتفشخر قدآم النآس أنه نسيبهم

وبيصير هآمور هذآ كان تفكيرة

ضحك وقآل والفلوس معميته : ماله

دآعي مهـر خذهـآ كذـآ اللحين

بنروح المحكمة ونملك وتآخذهآ معك

وخلصنـآ !

ملآك وآقفه عند البآب وحآطة

يدينهآ ع فمهـآ وتشآآآهق وبصدمة : لآ

مآآآجججد أنـــآ أختــــكك تبييعني

يااممآجججد !

مآجد : يآمآمآ بنصير كآش من ورآهم

ملآك بصرخة : مممآآآببيي مممآآبي

أخوهآ رآح لهآ : متـآ ماصآر بكيفك

خبريني ولآ تنسين أني ولي أممركك !

(أبوهآ متوفي ومآجد الكبير)

ملآك ضمت يدينهآ لـ صدرهآ وهي

ترجع ع ورـآ : أبعد عني مابي مو ع كيفك

هذي حيآتي مو حيآتك

لين متـآ أنت بهالجهل كل شي

غصصب غصصب

مآجد : بكرـآ بتجين تبوسين يديني

ورجليني وتشكريني أني زوجتك

أيآه وهذآ وجهي

ملآك هربت فوق ومآجد ركض ورآهآ

ومحمد بسيآرته ورآسه ع الدكسون

ومصدوم مآكآن مخطط كذـآ

كآن نآآوي يتزوج وحدة يحبهـآ

أو يميل لهآ مو وحدة سبب في تعآستة

نزلت دموعة ع الدركسون

وعظ شفـته السفلية ماله خلق

صرآخ أمه مسح دموعة بسرعة

لمن شآف مآجد طآلع وهو مآسك

ملآك من ذرآعهآ ويسحبهآ بالقوة

والعبآية مبهذلة التفتت ع جنب

صد مايبي يشوف

ركب مآجد جنبه

وملآك ورـآ وصوت شهقآتهآ

يملآ السيآرة

مآجد يتأمل السيآره وكآنه ماشآف

خير : مآآششآآاللآآآه تبآآركك اللآآآه

بكم هالموتر

محمد طنش وهو متضآيق



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد جآلس بالصآلة

اللي بالدور اللي فوق

ومعه كوـفي ورآفع رجلينة

فوق الطآولة : أقول وين محمد ؟

والله له وحشششه الدب من جيت

من لندن وأنآ ماشفته ألا مره وحدة

رهف : يووه رشششود محمد تغييير

يعني ماتفهمة أبــد دآيم جآلس لحآله

رآشد : عشآن يده ؟

رهف : يب بس وش السبب

ومن اللي طعن يدة محد يدري

مو رآضي يتكلم وياويل اللي يفتح

الموضوع !

رآشد : أككييد مهبب مصيبة

أعرفة

دخل فيصل وجلس وهو توه جآي

من الشركة وحط غترتة جنبة

وغمض عيونه : آخخخ جسسمي متكسر

أفنآن عقب مآرجعت من الشركة

من نص سآعه : بعذر جسمك يتكسر

ماغير تشتغل 24 سآعة

رآشد بعفوية ودون

أنتبآه : أيه يشتغل عشآن ينسـآ وئآم

لمن خآنته والله من جد شعور صعب

فيصل أول مآسسمع أسسم وئآم

وقـف ونآظره بقهر وكآن الحقد

القديم اللي قبل كم سنة بدـآ

يتجدد :لآ أسسمع أحد يقول أسمهآ

بهالبيت وخصوصاً أنــت سسسآمع

رآشد وقف وبعصبية : حطيت الغلط

فيني وأنآ منبهكك من قبــل أنهآ ع علآقة

أحد غيركك بس أنت ماااسسمعت

لي وطردتني من البيت وقلت لآ تتبلـآ

ع مرتي هذي هي أنكشفت ع حقيقتهآ

قآل هي تحبني قال و ...

فيصل بصرآخ وهو حآط يدينه ع

أذآنيــة : أسسسسككككتتت

لآ أسسسمع لكك صصصوت

رهف وقفت و بخوف : هدو وش فيكم

أنتم أخوـآـن وش فيييييكم !

أفنان وقفت : أستغفر الله

وطلعت

رآشد رمآ نظرة ع فيصل

وطلع والقهـر يششششــع من عيونة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وجدآن جالسة للحين بغرفة رغد

وسآكتة وملآمح وجههآ ماتدل ع شي

دخلت حلآ : وجدآن !

وجدآن صحت من سرحآنهآ : هممم

حلآ جلست ع السرير جنبها : أنتي مآلك

علآقة باللي صآر

وجدآن نزلت رآسهآ : أجل مين ؟

أنآ اللي تهآوشت معهآ وعكرت مزآجهآ

حلآ رفعت عيونهآ ع لوحة المونآليزآ

المعلقة بوسط الغرفة اللي

كانت هدية مشعل لـ رغد اللي

دفع فيهآ دم قلبة عشآن يشتريهآ

وقالت حلآ : مشعل السبب

وجدآن جا ببآلهآ مشعل لمن شآفته

واقف عند غرفة العنآية ويشوف

رغد قالت : طيب ؟

حلآ : قبل سنتين أو أكثر مدري متى بالضبط

خطبهآ كآن شوفير عمي عبدالله
(ابوفيصل)بس تعرفن طبع ابوي

لآ يعجبة العجب ورفضـه وهو كآن

ع علآقة برغد ومن يومهآ رغد

تغيرت وصآرت رغد ثآنية

وجدآن حقدت ع أبوهآ : حسبي الله

ونعم الوكيل

ووقفت ورآح للوحة المونآليزآ

وهي تشوف توقيع مشعل حقدت

ع مشعل و ع أبوهآ وطلعت من الغرفة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الشيخ : محمد الرآيف موآفق تتزوج

ملآك الـ##### ع سنة الله ورسولة

وبدون أيه ضغوطآت ؟

محمد رفع رآسه وطاحت عيونة

ع مآجد اللي ينآظره بتهديد

نزل رآسه مره ثآنية وشعره نآزل

ع عيونة عض شفته السفلية وقلبة

يعتصر : مـ.. مـ ـوآفق !

الشيخ التفتت لـملآك : ملآك الـ#####

تقبلين محمد الرآيف زوجآ لكك بدون

أية ضغوطآت ؟

ملآك تكتم شهقآتهآوكآن هذآ

أسسسوأ يوم بحيآتهآ أخذت

نفس وتنهدت بهم : موآفـ ـقة !

الشيخ مد لهم الكتآب يوقعون

وملآك حست أنهآ توقع ع شهآدة

وفآتهآ ووقع محمد ورمآ القلم

وقآم طلع

الشيخ أستنكر فعلتة بس سكت

وماعلق

وقامت ملاك مع أخوهآ عقب ماشهد

ماجد وجابو شاهد ثاني !

ملآك متمسكة بـ ماجد : وين بنروح ؟

ماجد : أنآ بروح البيت وأنتي مع زوجك

ملآك أنشلو رجلينهآ ووقفت : أيييييش ؟

ماجد : اللي سمعتية يلآ أمشي

ماني فاضي لدموعك أحمدي ربك

أنكك للحين حية ماذبحتك

صآر لكم كم متعرفين ع بعض ؟

ملآك بصرخه خفيفة : يييكككففي !

بسس

ومشت وهي تبكي من ورآ النقآب

ووقف مآجد تآكسي وركب معه

وملآك ركبت مع محمد وصوت

شهقآتهآ يملآ السيآرة

كآنت تحلم مثل أي بنت تتزوج

وآحد يحبهآ وتحبـة وكآمل بدون

عيوب ! كانت تحلم بليلة زوآجهآ

من أروع الليآلي كانت تحلـم

بالفستآآآن الأبيـض وتحلم

تشوف خوآتهآ يرقصون بزوآجهآ

ويبآركون لهآ كانت تحلم أنهآ

تشوف أمهآ مبسوطة وتوصي زوجهآ

عليهآ كانت تحلم بـ مآجد أخوهآ يوصلهم

الفندق كانت أحلآمهآ بريئة و على قدهآ

لكـــــــن كل شي تـــــــــــــــــــــــــــــــــــدمممممر

بلحــظة تهــــور وطططيييش لمن طعنتة !

محمد أنزعج من بكآئهآ : خلآص عآد

أسكتـــي نجحت خطتك أنتي وأخوك

أنآ عآرف أن كل هذــي خطة منكم

كل هــذآ طممممع بفلوسنآ !

لكن والله لآ أسسسود عيييشتك !

ملآك أطلقت شهقة : والله مالي دخـ..

قطع عليها كلآمهآ محمد وهو يصرخ

بقوة : أنطمـــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الوليد رآح خذ سلمآن بيروحون

المحكمــة يجرون الطلآق

ومرآم معهم بالسيآرة

سلمآن : مـرآم خلينآ نتفآهم !

مرآم لفت وجههآ للنآفذة وطنشت

الوليد : توك تبي تتفآهم أنت ع بآلك أن

أختي مآورآهآ رجآل وأهم وسند

ع بآآلك هي جآريه عندك ؟

سلمآن : بس ...

الوليد : أووصص لآ أسمع حسكك !

مرآم رن جوآلهآ وأستغربت

من الرقم الغريب وردت : آلــو ؟

سمعت صوت أنثوي : ألو أنآ سآرآ

عرفتيني زوجــة وحبيبة سلمآآآآن

مرآم أرتفع ضغطهآ : وش تبين ؟

سآرآ : لآ بس حبيت أسمع منك

أعلآن خسآرتك قدآمي وانآ اللي

ربحت سلمآن هههههههههههههههههه

مرآم خنقتهآ العبرة وسكرت بوجههآ

ورجعت جوآلهآ بشنطتهآ نزلو

للمحكمـــة وسلمآن دموعة متعلقة

برموشة وهو ينآظر مرآم اللي

تتحآشآه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل نزلت للصآلة

شآفت أفنآن ورهف جآلسين

جلست وقالت : وين أخوآنكم ؟

رهف : فصول ورشود تو تهآوشو

وكل وآحد طلع

أم فيصل : للحين شآيلين ع بعض ؟

أفنآن : وأكثر بعد

أم فيصل : الله يعين

أنفتح البآب

أم فيصل : هذآ أكيد هم جو ؟

ووقفت بس أنصدمت وهي تشوف

محمد دآخل واللي زآد صدمتهآ

وهو يسحب بنت من عبآيتهآ

وهي تصآرخ

أم فيصل : محمممممممممد !

محمد رمآ ملآك ع الرخآم البآرد

وصدرة يرتفع وينزل من العصبية : نعم !

أم فيصل بستغرآب وصدمة : من هـــذي!

محمد : هــــذي لو تبينهآ تصير شغآلة

صآرت ولو تبينهآ تصير جدآر صآرت

ولمآ جآ يمشي صرخت فيه : محمممممممد

تكككلم من هـــــــــــذي ؟

محمد معطيهم ظهره وهو مغمض

عيونهة وبغصــة : زوجـ ـتـ ـي !

رهف وأفنآن شهقووووو !

وأم فيصل حطت يدهآ ع رآسهآ

وبصدمــة : وشششششووو !!!

محمد طنشهم ورآح لـ جنآحه

أم فيصل جلست ع الكنب

وحآطة يدينهآ ع رآسهآ من الصدمة

والشغآلة رآحت تركض تجيب

لهآ موية

رهف تآشر عليه : زوجتــة ؟

ملآك ع الأرض وتشآهق

وحآسة بجميع أنوآع الذل والإهآنـــة

أفنآن رآحت لهآ : تكلمــي من أنتــــي ؟

أنتـــــــي زوجـــــــة محمــــــــد ؟

ملآك حآولت توقف وهي تبكي

وبقهر : أييييية

أم فيصل بتعب وصدمة : أقلعووهآ

عن وجهـــــــــي أفنآن أقلعيهآ أي مكآآآن

مأبي أششوفهآ

أفنآن سحبتهآ من يدهآ

ورهف جالسة عند أمهآ تهديهآ

أم فيصل ببكآ : شششفتي أخوآنك

وش سسوو فيني شششفتييهم آآه يآآربي

رهف تشربهآ موية : هدي اعصآبك

يمآ لآ تتعبين حآلك !

أم فيصل : آآآآه يآآآححسسرتي

ييآآآححييف التعببب اللي تعبتة

ويين رآآحت التربيــة وييين آآآه


"بالدور الثآني"

أفنآن دخلت ملآك بجنآحهآ

وجلست وقالت : أنتي صدق زوجتة ؟

ملآك هدت وهي منزلة رآسهآ : أيه

أفنآن حطت رآسهآ بين يدينهآ

وبصدمة : لآ حول ولآ قوة إلا بالله !

ملآك بشكل يكسر الخآطر : والله

ولله العظيييمم أني مغصصوبة عليــة

والله أخــوي غصصصنبي !

أفنآن : طيب صآر لكم كم سنة

متزوجين ؟

ملآك : الييييووممم تزوجنآآآآ والله

العظظييم اني ماعرفة والله تكفون

لآ تظلموني والله ماعرفه !

أفنآن : طيب أنتي أهدي ريييلآكس

ملآك ظلت متمسكة بعبآيتهآ

وخآيفة مافي أحد تعرفــة هنآ

قالت أفنآن : وش أسمك ؟

ملآك : ملآك !

أفنآن : اهآ وأنا أفنآن

سكتت ملآك وهي لآمة عبآيتهآ

وقالت : موقصدي أتعبكم أو أثقل

عليكم بس وربي مغصوبة

أفنآن : أوكي طيب تعآلي أوصلك

لـ جنآح محمد

ملآك حست برعب : لآ لآ مابي الله يخليك

أفنآن تأففت : عادي زوجك مو غريب !

ملآك قآمت بثقل وتتمنآ يكون

كل هذآ حلم ومشت ببطئ معهآ

رآحت أفنآن لـ جنآح محمد وفتحت

البآب شآفته جالس ع الكنب

ومهموم

قالت : محمد خذ زوجتك أمي

ماتبي تشوفهآ

ملآك حز بخآطرهآ بس وش تسوي

محمد بتعب : أوك دخليهآ وروحي

هنآ ملآكك حست بالإهآنة

وكآنه بضآعة أو سلعة

دخلتهآ أفنآن وطلعت وسكرت البآب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عبدالعزيز رجع البيت وهو

مبسوط ركض لغرفتة

وقفل البآب وطلع رقم أبوفيصل

اللي يالله حصل عليه

وأتصل 3 رنآت ورد

بصوت ثقيل وخشن : نعـــم !

عبدالعزيز : معآي عبدالله الرآيف ؟

بسرعة لآنه مشغول : لآ سكرتيرة

عبدالعزيز بصوت وآطي : موب سهل

عندة سكرتير "رفع صوته" ممكن

تعطيني أيآه ؟

السكرتير : عندك موعد ؟

عبدالعزيز : والله لو أنه الملك ع وش

شآيف نفسة لآ ماعندي موعد

السكرتير : طيب تبغـآ موعد

عبدالعزيز : أنت ياهيه شف تعطيني

أيآه ضروري لآن الموضوع

سري وشخصي وممكن يتطور

لـ فضآيح

زفر السكرتير : لحظة أحولك ع مكتبة

حولة شوي ورد أبو فيصل : آلــو ؟

عبدالعزيز : هلآ والله بالعــم!

ابو فيصل : مين معآي ؟

عبدالعزيز : عبدالعزيز الـ****

ابو فيصل : وعندك وجه تتصل عقب

اللي سوتة أختكك !

عبدالعزيز : شف هي كلمتين ومانيب

مطول أبي أطلب يد بنتك !

أبو فيصل أطلق ضحكة عآلية

ولمن هدآ : يآبآبآ أحلــم ع قدك !

بنآتي مايآخذون ألا عيآل الشيوخ

عبدالعزيز : وأن قلت لكك صورهآ

معي !

أبو فيصل شحب وجهه : أي وحدة

اللي صورهآ معكك

عبدالعزيز : رهـــــــف !

أبو فيصل يهدي اعصآبة : يعني ع علآقة

معك ؟

عبدالعزيز : أممم لآ تقدر تقول

صورتهآ وهي ماتدري يعني بس

بضغطت زر صورهآ منتشرة

بالمملكة ولو تبي الخليج !

أبو فيصل وقف : أقول شكلك ماعرفتني

زين أنا اللي يحط رآسه برآسي

قول له يقرآ ع عمره السلآم

أنت تدري انكك جنيت ع عمرك

تدري انكك بتتحسف

ع اللحظة اللي أنولدت فيهآ !

عبدالعزيز يتظآهر بالقوة : أن كنـــت

رجآآآآآآل ســو شـــي أن كآآآن فيكك

خيـــــــــر !


أبو فيصل : شوف ي حبيبي أنا اللحين

بحذرك قدآمك وقت تترآجع

وتنقذ نفسسسكك امآ أذآ ظليت

مصر وتزعجني بتشوف شي ماعمرك

شفته ولآ تمنينتة

عبدالعزيز : يعني بتخوفني بهالكلمتين

الرجــآل عند كلمتــة وأنا مارآح أترآجع

بـ كلآمي

أبو فيصل : أجل تحمل اللي بيجيكك

وسكر التيلفون بقوة وآمر

كم حآرس يروحون لـ عبدالعزيز

يكسرون رآسه وهذي

بسسس تحذير وقرصة أذن

كيف عاد الأنتققققآآممم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


حلآ بصدمة : أحلفي ؟

رهف : قسم بالله أقولك أمي بغآ

يغمآ عليهآ ماصدقت وأرتفع

الضغط عندهآ وتوهآ تنآم

حلآ : وربي أخوك مدري وش يحس

فيه

رهف : كلنآآآ مصصدومين

ماتوقعنآآآ يتزوج بهالطريقة فجآه

كذآ دخل وهو يسحب زوجتة

حلا : يعني يكرههآ

رهف : أككيييد أقولك أول

مادخل علينآ كآن مآسكهآ وطآيح

ضرب بالبنت لو انهئ رآضي فيهآ

كان ماسوآ كذا

حلآ : أكككييد واحد من عيآل

الليل لآعب عليه أو مهدده أو غآصبة

أنه يتزوجهآ !

رهف : أكييييد !

حلآ : الله يستر بس ولهمم كم متزوجين

رهف : اليوم تزوجو ع طول رآح

للمححكمـــة وتزوجهآ وجآبهآ عندنآ

حلآ : يآآحيآآآتي يآآغرآآم والله

لو درت أن محمد تزوج بتموووت

رهف بستغرآب : ليه هي تحبة ؟

حلآ : تموت فيه !

رهف : الله يعين !

حلآ : يلآ بآي بقول السسآلفة لوعد

ووجدآن

رهف : الا ع طآري وجدآن

وش أخبآركم معهآ

حلآ : الحمد لله تمآم

رهف : مدري بس مابلعتهآ

حلآ : ليه أنتي قد سولفتي معهآ

ولآ مره أسآسآ جلستي معهآ

لآ تظلمين البنت

رهف : أوكي بآي

حلآ : بآي

سكرت وركضت لـ خوآتهآ

تخبرهم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




وعد بصرخة : وشششششوووو !!!

وجدآن : أحلفــي !

حلآ : قسسسم بالله تو رهف قالت لي

وعد : لآ أنآ لآزم أروح اليوم

أشوف وش قصتهم ذولي

حلآ : أنا بعد بروح معك

والتفتتو لوجدآن : بتروحين ؟

وجدآن اللي تحس ان رهف وأفنان

مابلعوهآ وعلآقتهآ فيهم ماتتعدآ السطحية

قالت بحرج : لآ ماني رآيحة بيقولون

وش عندهآ هذي قآطة وجههآ

وعد سحبتهآ : الا بتجين

ولبسو عبآيآتهم وركبو مع السوآق

وصآروخ ع بيت عمهم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عبدالعزيز طلع من البيت بيمر

البقآلة وهو مآشي بالشآرع

وقفت سيآرة كبيرة جنبة

ونزلو منهآ رجآلين معضلين

وسسسممرر ححيييل وعملآقه

عبدالعزيز ترآجع للخلف وهو يتنآفض

وبخوف : من أنتم !!!

قال الأول : أنت عبدالعزيز الـ#####

عبدالعزيز : لآ مو أنا

الحآرس الثآني طلع صورة من جيبة

وصآر ينآظر الصورة وينآظر عبدالعزيز

وقال للحآرس الثآني : ألا هو

ومامدآه يتحرك خطوة الا هم

منقضين عليــة كأنهم أسسسسود

وهو يستنجد بالنآس ويصآرخ

عطوه كم بوكس وكم شوتة

وسحبوه معهم للسيآرة وسكرو فمــة

وهو يحآول يفلت

والسوآق شخط بسرعة وطلع خآرج

الريآض ! )))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 11:07 am

"العصر "

ملآكك كانت بالآرض جآلسه

ع الرخآم البآرد ولآمه نفسهآ

وعبآيتهآ ع جسمهآ ودموعهآ

يذرفون بقهر

أمآ محمد كان جآلس

ع الكنب ولآ كأنهآ موجودة

وكآنهآ جدآر أو تحفــة

ويقلب بالتلفزيون

أنفتح البآب ودخلت أمه

وعيونهآ حمممرآ من البكآ

والقهر : محـــــــــــــممممد !

محمد ببرود وعيونه ع الـtv : همممم

أم فيصل : قووومم

محمد : يمآ وش تبغين ؟

أم فيصل ببكآ : يآيمآ والله حرآم

اللي تسوية فينآ والله حرآم

قوم خذ هالزبآلة معك ورح

سآفر برآ مابي أشوفك أو أشوفهآ

لمدة قوم

محمد وقف بعصبية وجا

بيتكلم بس اللي أخرسة

صوت أبوه العآلي اللي توه

جآي من الشركة وبصرآخ : صـــــــــدق

اللــــــــي سمعـــــــــتة !

محمد ينزل رآسه وهو شآد

ع قبضة يده اليمنآ : أيــه صدــق

أبو فــيصل بصرآخ : ولييييييييششش ماشآورتني !

محمد بصرآخ أعلآ : خـــلآص

أنآآآآآآ تـــزوجــــــــت وأنتهـــــــــى

المــــوضـــــوع !

أبو فيصل : لآ ترفــع صصصووتك !

محمد مشآ وعطآهم ظهره ورآح

لغرفته وصبخ البآب بقوة

ورآح أبوفيصل

وأم فيصل رمت نظرة ع ملآك

ورآحت

وملآكك كآنت بقمممممة

أنهيآآآآآرهــــآ !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



طلع أبو فيصــل من جنآح محمد

آخذ جوآله وأتصل ع سكرتيرة

وبعصبية :الـــــو !

السكرتير : سم طآل عمممرك !

أبو فيصل : أحجــز مقعديـن ع طآئرة

درجــة أولآ !

السكرتير : لأي دولة طآل عمرك ؟

أبو فيصل : أي زفففتت المهم تحجز

السكرتير : أبشر ياطويل العمر

بس الحرس أعطوني خبر أنهم

أخذو عبدالعزيز للمرزعة وحبسوة

بالقبو !

أبو فيصل : أيوآ تممآم وطلعوه بعد يومين

ولآ يخلون شي يدخل حلقة ولآ

يعطونة لآ أكل ولآ موية خله

يتربآ وويعرف كيف يحط رآسة برآسي

السكرتير : يآطويل العمر بس هذي

يعآقب عليهآ القآنون

ابو فيصل : وأنت وش دخلك

وسكر بوجهه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حجز السكرتر مقعدين

لـ تركيــآ <<< عشششققيي هالدولة خخخ

والطآئرة كآنت لـ رجآل الأعمآل

وموعد الطآئرة بعد سآعتين



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أمآ محمد كآن يجهز شنطتة بعد

مآ أعطآه أبوه خبر

وكآن بيروح هنآكك

ويسوي له زرآعة يــد لكنه

تكلــف ملآيين !

ماهتم للسعر المهم ترجع يده !

وملآك للحين بنفس مكآنهآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم سآمي : أيه والله تو أتصلت أفنآن

وعلمتني يآحيآآآتي ي أمه أرتفع

الضغط عندهآ

غرآم بغصـة : يعني تـ ـزوج !

أم سآمي : وأنا وش أقول من الصبح

ايه تزوج !

آرام : أكيد أحد لآعب عليه !

غرآم خنقتهآ العبرة وستأذنت

ورآحت لجنآحهآ هي وآررآم

ورمت نفسسسسهآ ع السرير

كان مح ــمد هو فآرس أحلآمهآ

وحبيبهآ وعشيقهآ وكل شششي

بالنسسسبة لهآ وتجي ذي

بكـل بسآطــة تآخذه منهآ

كم مره حلمت بليلة زوآجهآ

تتمنـآ هاليوم يجي كم مره

حلمت وهي تنزف لمحمد

لكــن كـــــل أحلآمهآآآآآ سرآآآآآب !

ضآعـو أحلآمهآ وآممآلهآ

ع كثر ماآرآم حذرتهآ منه

ونصحته تكرهه ع كثر مايزيد

تعلقهآ وحبهآ فيه

صح تفصــل بينهآ وبينه مسآفآت

هي بالريآض وهو بالدمآم

لكــن الح ــ[ـب] !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد وحلآ ووجدآن دخلو وكآنو

جآلسين بالصآله الجآنبية اللي

بالدور السفلي

وعد : يآآحححرآآم والله كسر خآطري

حلآ : نفسسي أروح وألعن خخآمسهآ

أمآ وجدآن فـ ظلت سآكته

ولآ علقت

رهف : والله العظيم محمد هذا

فآجئنآ كلنآ

أفنآن : تقول أسمهآ ملآكك !

وعد : حلوه ولآ شينة ؟

أفنآن : مدري طول الوقت متغطية

رهف : أحسن ويييع وش تبين فيهآ

تشوفين وجههآ

أمآ وجدآن رق قلبهآ لـ ملآك

وحست أنهآ تعآني أو مغصوبة

كآن تفكيرهآ غير عنهم كلياً

بس ظلت سآكته

رهف : كيفك وجدآن

وجدآن : تمآم وأنتي

رهف : الحمدلله مآشآء الله هآدية

مو مثل حلآ ووعد قرقرقرقرقرقرقر

حلآ تضربهآ بركتون المنآديل : ووجع

شوفي نفسك نشرتي هالخبر بـ3 ثوآني

رهف : ههههههههههه

أفنآن : أقول وجدآن أنتي

تعرفين أن وئآم تكلم مشعل ؟

وجدآن أنصدمت من السؤآل

وخآفت تقول أيه تدري بعلآقتهآ

وتخسرهم وبكل الأحوآل

حبل الكذب قصير ورآح يدرون : أيه

كنت عآرفــة !

رهف عقدت حوآجبهآ : وليش سآكتــة!

وجدآن : أأ .. أممم ... يعني وش بقول

أفنآن : طيب كآن خبرتينآ

حلآ أنقذت الموقف قبل تصير

هوشه : خلآص لآ تفتحون هالسآلفة

اللي فآت مآت

وعد : صآدقة خلآص شي رآح

مانقدر نغير شي من المآضي

(ملآحظة / الصآلــة الصغيرة اللي

هم جآلسين فيهآ مفتوحة ع الصآلة

الكبيــرة وبينهم درجـة صغيرة)

فيصل كان بيمر وسمع

أصوآت البنآت تنحنح : يآآولـــد !

وعد وحلآ ووجدآن تغطـــو بسرعة

حلآ : مر مافيه أحد غريب بس حلآ

ووعد ووجدآن

فيصل مشآ وقآل وهو ماينآظرهم

وبصوت مبحوح : أخبآركم بنات العم ؟

حلآ : تمممآآآمم وأنت

فيصل : بخير

ومشآ

حلآ بميآنة : وهـ رهوووف أخوك

محلوو

رهف : هههههههههههههههه

وعد : وش عنده صآير أحلآ من قبل

أفنآن : صح وعد تعآلي فيه مشروع

حق الفندق اللي بـ دبي عآمود عجزت

فيه أمششي معي

وعد لفت الطرحة كويس : طيب

ومشت معهآ

حلآ : ي حظظظ اللي بتصير زوجتة

تتمقل فيه باليل والنهآر

رهف : شكلك حآطة عينك

عليه

حلآ : يمكن ههههههههههههههههههههههه

جت أم فيصل ووقآمت

وجدآن تسلم عليــهآ ومارتآحت

لـ نظرآتهآ حست في كلآم خطير بتقولة

وقلبهآ أنقبظ

أمآ حلآ ورهف طلعو برآ

يبون يطلبون لهم من البقآلة

خرآبيط

أم سعود تنآظر وجدآن : وش أخبآرك

وجدآن منزلة رآسهآ : تمآم الحمد لله

أنتي كيفك ياعمتي !

أم فيصل : الحمد لله

( كآنت وجدآن لآبسة بنطلون جينز

سمآوي سكيني وقميص أبيض

مخصر نصف كم ورآفعة شعرهآ

ذيل الحصآن وحآطة قلوس وردي

نآعم وكحـل أسسسود ع عيونهآ

الرمآدية طآلعة شششي )

أم فيصل : حاطة عدسآت ؟

وجدآن أبتسمت لآن هذآ

السؤآل اليومي بالجآمعة كل يوم

تجي بنت تسألهآ عن عيونهآ : لآ هي كذآ

"وبتنهيدة" مثل أمي الله يرحمهآ

أم فيصل تبحلق فيهآ من فوق

لين تحت : مآشآء الله الله يحفظك

أقري الأذكآر ع عمرك !

وجدآن أبتسمت بخفيف وبآنت غميزتهآ

النآعمة اللي ع اليمين : تسلمين عمتي

أم فيصل تحآول تلمح : وش رآيك بـ فيصل !

وجدآن رفعت رآسهآ : وش فيه !

أم فيصل : لآ بس يعني وش رآيكك فيه

وجدآن : عآدي ماعندي أي فكرة عنه

ماعرف ألا أنه ولد عمي !

أم فيصل : والله أنآ أبي أشوف

أحفآدي وعيآل فيصل قبل يآخذ

الله أمآنته و ....

قطع عليهم حلا وهي تدخل : وجدآآآن

تعآلي معنآ ليه جآلسة هنآ

أم فيصل : ههآآآوو وأنا مامليت عينك

حلآ : سسسوري ععممةة بس

نبيهآ معنآ

أم فيصل : طيب

وجدآن وقفت ولحقت حلآ وهي

سرحآنة وكأنهآ فهمت تلميحآت أم فيصل

مر ببآلهآ فيصل لمن جآ وسلم

عليهم قبل شوي كآن شكلة

حلو يذبحح كآن لآبس بنطلون جينز

أسسسود وقميص أسود وفآتح أول

3 أزرآر وشعرـه مثل لبسسسة

أسسسود قآتم وئآم ماكانت تستآهل

كل هالجمآل !

ضحكت ع أفكآرهآ وقالت

بنفسها : (والله أني مخفـه كذبت الكذبة

وصدقتهآ معقول فيصل يطآلع فيني

أنآ خخخ والله أني ع قد عقلي )

حلآ : هيييييه وجدآآآن وين رحتي ؟

وجدآن : معكم معكم





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل : فييييصصصل لحظة

فيصل التفتت لهآ : نعم

أم فيصل : تعآل بحآكيك بـ موضوع

فيصل : سمي !

أم فيصل : لقيت لكك ع ـروس !

فيصل : يآآيممآ وأني قلت مابي أتزوج

خلآص عآد !

أم فيصل : بتحرمني شوفة عيآلكك

يايمآ لآ تمنع نفسك من الزوآج

من تجربــة قديمة فشلت جرب مرة

ثآنية !

فيصل : مآبي ولآ الزوآج بالغصب

هذآ هو محمد تزوج بتشوفين عيآلة قريب

وعندك رآشد لييييشش أنـآ !

أم فيصل : يآفيصل يآقلب أمكك

تكفـآ أسمعني والله مآرآح تندم

جرب منت خسرآن شي !

فيصل : يمآ الله يهديك هالفكرة شيليهآ

من رآسك

ومشآ

وأم فيصل أزدآد أصرآرهآ وخآفت

اللي مخططة عليهآ تطير من يدهآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كآن مآشي بالمطآر وورآه زوجتة

وآثنين حرآس شآيلين الشنآطـ

جلس ع الكرآسي والبنآت يحومون

من حوله وهو مو مهتم مثل

قبل مآيخلي بنت بحالها !

كانت جآلسه بالكرسي االلي

جنبـة وتنآظر النآس كآنت من جهه

مهمومة ومن جهه مبسوطة أنهآ بتزور

تركيآآآ بس ماتدري انهآ بتكره

تركيآ عق ـب هالرحلة !

كانت تنآظر النآس وتتفرج

وتشوف الأطفآل والحريم والرجآل

أعلنو عن طآئرتهم وقف ومشآ وهي

ورآه وكآنه خآدمة والحرآس ورآهم

ركبو بالطيآرة وربطو الأحزمـة

وقفل محمد جوآله وسند رآسه ع

الكرسي وغمض عيونه وهو حآس

بتعب ششديييد ماتخيل انه بيصآدف

يوم مثل هذآ !

كانت تنآظر من الشبآك من خلف الزجآج

الطآئرة وهي تقلع من أرض

المملكـــة كآنت تخآف من الإرتفآعآت

بشكل مو طبيعي صدت بسرعة

وأغلقت ستآرة النآفذة

التفتت ع يمينهآ وشآفته سآيح بجسمه

ع الكرسي ومنزل الكآب ع عيونة

ومبين أنه متضآيق

لفت نظرهآ شعرهه اللي بيوصل

لرقبته كاآن رجل كآمل والكآمل

وجهه بس عيبة يده

كآن نفسهآ تقطع يددهآ وتعطيه أيآهآ

عشآن تريح ضميرهآ اللي مو تآركهآ

بـ حآلهآحست فيه تحرك لفت بسرعة

وهي تهز رجلهآ بتوتر

حست بجووووع فظيييعع

كشرت هذآ مو وقت الجوع

وماتدري ووش تقول

مرت من عندهم المضيفة

ومحمد قآل لهآ تنصرف وهي رآحت

بغت تكفخه ع وجهه هي ميتة

جوع وتنتظر المضيفة تجي وأول

ماجت كرشهآ !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فآرس ورآئد عيآل أم فآرس

كآنو كـ العاآدة جالسين لحآلهم بالبيت

أمهم بالمستشفآ وأبوهم معهآ

وتآركينهم لحآلهم

أمآ أبو فآرس للحين يدور له

وحدة يخطبهآ من يوم صآرح

أم فآرس وهو يدور بس

لمن استعآدة أم فآرس بصرهآ

هون !

مؤيد حس فجآه بألم ببطنة

وظل يبكي ويصيح

وفآرس طفل مثله ومو عآرف وش

يسوي رآح للبقآلة وحكـآ

للعآمل لآنه مايعرف أحد

أمآ البآكستآني أستغل الموقف

بكل خبآثه وطلع منآديل

من جيبه دآخلها حبتين شكلهم

غريب : أكول هدا سير كويس

فآرس أخذ الحبوب ع نيآته

طفـل صغير مايعرف شي بهالدنيآ !

رآح ركض للبيت وكآنه تآيه

بصحرآ ولقـآ اللي يروية

ع طول عطآ الحبوب أخوه رآئد

وهو أخذ وحدة وهو مآيدري عن شي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



باليوم التآلي رجع أبو فآرس

للبيت ولكنه ماغير جالس

عند ام فآرس لآن نفسيتهآ تعبآنة

ومايدري عن عيآله اللي كل يوم

صآرو يروحون للبآكستآني يآخذون

منه حبوب وهو مستآنس بتدمير هالأطفآل !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ملآك صحت من النوم

وأستغربت وش جآبهآ هنآ

وسرعآن ماتذكرت كل شي

تمنت يكون حلــم !

لكنه وآقــــع !

قآمت من السرير كانت هي بغرفة

وهو بغرفة كان الفندق فخــم مرـة

وخمــس نجــوم ! من أحســن وأرقـآ

فنآدق إسطنبول !

فتحت الشبآكك كان السويت بالدور

الثآلث مو مره مرتفع حمدت رربهآ

أنهم ماحطوهم بالأدوآر اللي فوق

لآنهآ تخآف من الأرتفآعآت !

فتحت بآب غرفتهآ وطلت يمين ويسآر

مآشآفت محمد مشت بشويش

طول أمس ماطب ببطنهآ شي ولآ حتآ

موية مشت ع أطرآف أصآبعهآ

للمطبخ وفتحت الثلآجـة وبغت تنهبل

لمآ شآفتهآ مليآنه أخذت لهآ شوية

خرآبيط وركضت لـ غرفتهآ كانت

خآيفة يشوفهآ !

قفلت ع نفسها الغرفة وأول شي سوتة

شربت الموووية مابقت ولآ قطرة

بالقآرورة وفطرت وشآلت القرآطيس

ومن خوفهآ رمت القرآطيس

من الشبآكك عشآن لآ يشوفهم محمد

كآنت مفكره أنه بيذبحهآ

رمت نفسهآ ع سريرهآ : يآآزين

الوآآحد لآ صآر شبببعآن آخخخ

جآ ببآلهآ أمهآ وخوآتهآ وش ردة

فعلهم لمن يدرون أنهآ تزوجت !

وش بيسوون ! فقدوهآ يآترآ ؟

نفسهآ تكلمهم وتطمنهم عليهآ

أشتآقت لبيتهم أشتآقت لـ ريحة أمهآ

أشتآقت لهبآل خوآتهآ أشتآقت لجمعتهم

وكل شي وكآنهآ ماشآفتهم من سنة !

أمنيتهآ ترجع الزمن لـ ورآ وماتطلع

للسوق هذآك اليوم ولآ تشوف

محمد أمنيتهآ ان مآجد رفض يوديهآ

السوق لكن طآح الفآس بالرآس !

كآنت ماتعرف شششي بتركيآ

أبببد ماتعرف تتكلم أنجليزي

بس اللي مفرحهآ أنهآ بتركيآ تقول

يمكن أشوف وآحد من الممثلين خخخخ

كآن تفكيرهآ بريئ تفكير طفلـة

مآكآنت تفهم شي بالحيآة !

هدفهآ الوحيد أن محد يشيل عليهآ

بقلبة وبسس !

تبي تككون محبوبة من الكل لآ

منبوذة ومكروهه !

لكن ليس كل مايتمنآه المرء يدركة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



قآمت الظهر أخذت شآور

ونشفت شعرهآ وتفكيرهآ بليلة

أم ــس وتلميحآت أم فيصل

مو شآغل بآلهآ غيرهم !

جففت شعرهـآ ولبست بيجآمه

وانسدحت ع السرير وهي سرحآنة

وتفكيرهآ مشوش مرت ببآلهآ أم فآرس

قآمت بسرعة ولبست لهآ بلوزة

ليلكـية حفر وعليهآ كرستآلآت فضية

نآعمة وتنورة للركبة سودآ جينز

ولبست جزمـة فلآت وتعرطت وسدلت

شعرهـآ ع كتوفهآ وخلته ع طبيعته

وأخذت عبآيتهآ من ع الشمآعة وركضت

لـ جنآح وعد شآفتهآ نآيمة تركتهآ

ماحبت تزعجهآ ورآحت لجنآح حلآ

شآفتهآ تلعب فيفآ بالبلآيستيشن

قالت : حلوي مآرآح تجين معآي

حلآ : وين ؟

وجدآن : بروح لـ أمي

حلآ رمت يد الجهآز : الآ بجي

ورآحت بسرعة تبلس ولحقتهآ

وركبو مع السوآق !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو فآرس : وين رآئد وفآرس ؟

أم فآرس منسدحة ع سريرهآ

ونفسيتهآ زفففت : مدري !

قال أبو فآرس بدون مبآلآه : أكيد

بالشآرع يلعبون كورة مع عيآل الجيرآن

رن الجرس وقآم : أكيد جو !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



محمد كآن صآحي من الصبح

وطآلع يفطر ويتمشـآ

كآن الجو بآرد وكآن لابس جآكيت

أسود جلد وتحته بنطلون أسود وبلوزة

وحآط يده بجيب الجآكيت

وشعره يتطآير مع الهوآ كان يمشي

ع الرصيف ويتأمل النآس

الرآيحة والجآية والسيآرآت والضجة

ركب تآكسي وطلب منه يودية

لحد المستشفيآت المتخصصة بـ .....



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فآرس ببكآ : بننننتييي ليـــة ماعآد

تزوووريييني هنت عليييييكك !

لهالدرجـة مالي مكآن بلقبك ؟

وجدآن تضمهآ : يممممآ الله يخليكك

لآ تبكين ألا وربي أنتي الغلآ كلــه !

تكفين لآ تبكين وربي أشتقت لك !

أم فآرس حآظنتهآ : انآ أككثر وربي

حلآ وآقفة وتبتسم للمشهد المؤثر

مسكت دموعهآ

وجدآن : يمآ أعرفكك ع أختي حلآ

أم فآرس تسلم عليهآ : أخبآرك يآبنتي

كيف حآلك ؟

حلآ ببتآسمة وتبوس رآٍسهآ : بخير الحممد

لله أنتي كيفك وكيف صحتك ؟

أم فآرس : الحمد لله بخير

كيف أبوك وأمك وأختك ؟

حلآ : كلهم بخير

أم فآرس كانت محتآجة هالزيآرة

عشآن تتعدل نفسيتهآ والحمد لله جت

بوقتهآ !

أم فآرس : تفضلو تفضلو بروح أسوي

قهوة

وجدآن : لآ أستريحي أنآ قآيمة

ورآحت للمطبخ وأم فآرس جلست

تتعرف ع حلآ أكثر

أم فآرس : أعذريني يابنتي والله ماكنت

أدري أنكم بتجون

حلآ : لآ لآ عآدي حبينآ نسوي مفآجآة

أم فآرس : وربي أحلآ مفآجآة

أبتسمت حلآ تمنت تكون أمهآ

بهالحنآن أم فآرس دخلت قلبهآ بسرعة

وحبتهآ : ( وينك يآرغد تجين تشوفين

أمكك وينكك رحتي وخليتي كل

هالقلــب الحنون آآخخ الله يرحمك ي رب)

دقآيق وجت وجدآن وجلست

ومعهآ القهوة وبدو يسولفون

وأم فآرس ماعلمت وجدآن بالعمآ

المؤقت اللي جآهآ ورآح واللي أستغرب

منه الأطبآء !

جلسو لييين العصر ورآحو

وأم فآرس حاولت فيهم يجلسون

أكثر لكنهم رآحو وهي تعدلت نفسيتهآ

كثير !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وهم بالسيآرة

حلآ : والله ياوجدآن حبيت أمك دخلت

قلبي !

وجدآن أبتسمت : ليت وعد معنآ

حلآ : ورغد بعد يآليتهآ شآفتهآ

وجدآن بضيق : يآليت !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



محمد بدت مسيرة علآجه وهو زرآعة

يد وأبوه وعده أنه رآح يدفع جميع

التكآليف المهم ولده يتعآلج !

ويرجع زي قبل محمد المطفوق المرجوج !

ومرآم تممم طلآقهآ من سلمآن

هي أسآسآ ماتحبهـ لذآلكك مآ أهتمت

مره للطلآق عكسه هو اللي

كآن كل يومم ينآم ع ذكرآهآ

وذكرآ الأيآم اللي قضآهآ معآهآ

من كثر مايفكر فيهآ صآر يغلط

وينآدي سآرآ مرآم

أم فيصل رآكبة رآسهآ إلا بتزوج

فيصل وكل مآشآفته تحن عليه

ملآكك ماطلعت أبد ولا شآفت

محمد أبد طول الوقت من المطبخ

لغرفتهآ ومن غرفتهآ للمطبخ وبس

ومحمد يقوم من الصبآح ويطلع

ومايرجع الا بنص الليل

ومايحتك فيهآ أببببد !

رآشد وفيصل مآيشوفون بعض

هالمدة ولو شآفو بعض م كآنهم أخوآن

وجدآن وحلآ بين مدة ومدة يزورون

أم فآرس

مر أسبوعين ع هالحآل !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم سعود سكرت التيلفون

والفرحة تشع من عيونهـآ

وقآمت من الكنب ورآحت

فوق وهي طالعة شآفت حلآ

وقالت : حلآ وين وجدآن

حلآ تآشر : بغرفتهآ

أم سعود رآحت لجنآح وجدآن

ودقت البآب ودخلت

شآفت وجدآن جالسة ع الـتي في

وجلست جنبهآ : صبآح الخير

وجدآن تبوس رآسهآ : صبآح النور

عمه

أم سعود بفرحه : الــف مبروووكك

وجدآن بستنكآر : ع أيش

أم سعود بدون مقدمآت : أنخطبببتي ! ))))





أنتهآآآآآآآآآآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 11:51 am

الـ(17) !



v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v



((((( أم سعود سكرت التيلفون

والفرحة تشع من عيونهـآ

وقآمت من الكنب ورآحت

فوق وهي طالعة شآفت حلآ

وقالت : حلآ وين وجدآن

حلآ تآشر : بغرفتهآ

أم سعود رآحت لجنآح وجدآن

ودقت البآب ودخلت

شآفت وجدآن جالسة ع الـتي في

وجلست جنبهآ : صبآح الخير

وجدآن تبوس رآسهآ : صبآح النور

عمه

أم سعود بفرحه : الــف مبروووكك

وجدآن بستنكآر : ع أيش

أم سعود بدون مقدمآت : أنخطبببتي !

وجدآن : أيـش ؟

أم سعود حظنتهآ بفرحة : أنخطبتي

وجدآن مثل أي بنت أنحرجت

أم سعود : فكري كويس ولآ تتستعجلين

اللي خطبكك ولد حلآل وولد وآحد

من شركآء أبوكك والكل يمدح

فيه وفي أخلآقه

وجدآن نزلت رآسهآ : أوكي

أم سعود وقفت : لآ تستعجلين

وجدآن هزت رآسهآ بنعم

وأول ماطلعت أم سعود أخذت

جوآلهآ وأتصلت ع أم فآرس تبشرهآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل مآسكــة السمآعه : وششو ؟

أم سعود : أقولك أنخطبـــت !

أم فيصل : ألـف مبروك

أم سعود أستغربت أنهآ بآردة : الله

يبآرك فيك بس لسـآ مآصآر شي

أم فيصل : أهــآ الله يوفقهآ تستآهل

كل خير

أم سعود : تسسلمين ويآكك ي رب

أم فيصل : خلآص أنآ اللحين مشغولة

أكلمك بعدين

أم سعود : طيب مع السلآمه

أم فيصل سكرت وهي مقهورة

ووقفت بتروح لـ جنآح فيصل

فتحت البآب شآفته لآبس كآنه بيطلع

قالت له : طالع ؟

فيصل يعدل شمآغه : أيه طآلع !

أم فيصل : أجلس بقولك كلمتين

فيصل : يممممآ أذآ بتتكلمين عن زوآج

مآ زوآج أننـآ من اللحين مو موآفق

أم فيصل : يآيمآ البنت اللي أنآ أبيهآ

لكك بتطييير من يدينآ اليوم أنخطبت

فيصل : طيب الله يوفقهآ وأنا وش دخلني

لآ تقطعين نصيب البنت

أم فيصل : يآوليدي لين متـآ بتظل كذآ

البنت بنت عمكك وأنت أولآ فيهآ

فيصل جت ببآله وعد وهو نآآآآسي

أن عنده بنت عم أسمهآ وجدآن : أوكي

الله يوفقهآ مع غيري هي ماتنآسبني

أم فيصل : بالعكس منآسبة لكك

أكثر من وئآم ( ولمآ قآلت وئآم

حطت يدهآ ع فمهآ بسرعه )

فيصل شد قبضة يده ولف جا بيطلع

وقالت أمه : فيصل وربي ماقصدت

أطريهآ بس من حرتي !

فيصل طنش وطلع !

أم فيصل : اففف الله يهديه ويلين رآسه!

وهو طآلع شآف أفنآن قدآمه

أفنآن : اللللله وش هالحلآوه

فيصل أبتسم : عيونكك الحلوة

أفنآن تمشي معه ع الدرج : وين طالع ؟

فيصل : مدري كذآ طرآ ببآلي أطلع

طفشت بالبيت

أفنآن بترجي : فصصصوول بليييز

بروح مععععكك !

فيصل : أممم أوكك وشوفي رهف لو تبي

تجي

أفنآن : يسسس

وركضت فوق

وفيصل نزل للصآله وجلس ع الكنب

ينتظرهم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سعود كآنت نفسيتة تعبآنه

وجآلس ببيت الشعر اللي بالحوش

وأبو فيصل عنده يخفف عنه

أبو سعود : أنآ السبب بموتهآ لو أني

وآفقت كآن مآصآر كل هذآ

أبو فيصل يآخذ رشفه من فنجآله : وبتجلس

طول الوقت تلوم حآلك !

أبو سعود : مو شوي اللي سويته

مو بغت تنتحر كم مره

أبو فيصل تنهد وقال : ألا ليش مانطلع

للشآليــة العيآل ينبسطون والبنآت

وبكرآ أختي أم سآمي جآية للدمآم

كلنآ نتجمع ونستآنس

أبو سعود : أنتم روحو أنا بجلس هنآ

أبو فيصل : خلآص يكفي ليش

تعذب نفسك كذآ شوف حيآتكك البنت

اللحين مرتآحة بقبرهآ

ابو سعود : اللي تشوفه !

أبو فيصل : اجل بكرآ رآيحين

وعد دخلت عليهم وسلمت ع عمهآ

وقالت : وين رآيحين ؟

أبو فيصل : للشآلية

وعد : عممممي تكككفآآ

نبي شآآليييةة ع البحر شآليهنآ مو

ع البحر نبي نستآجر

ابو فيصل : خلآص عشآآآنكك

بنآخذ وآحد ع البحر

وعد بآست رآس عمهآ : ومتـآ بنروح

أبو فيصل : بكرآ لآن بكرآ بتجي

عمتك أم سآمي وكلنآ بنروح

وعد : وكم يوم بنقعد ؟

أبو فيصل : أممممم مدري عآد

وعد وقفت بفرحة : برووح أبششرهم

ورآحت تركض

أبو سعود أبتسم لعفوية بنته

وأبو فيصل أتصل ع سكرتيرة

يلغي أجتمآعآته وسفرآته لكم يوم

وأبو سعود كذآلكك!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



محمد كآن يتمشآ بالشوآرع

ويتفرج ع النآس جلس ع وآحد

من الكرآسي اللي قدآم البحر

وتنهـــد ع حآلته تمنـآ أنه مآرآح

لبيت ملآكك ذآكك اليوم تمنـآ

أنه مآعرفهـآ من الأسسسآس

لكن كل ششي مكتوب !

أمنيتة اللحين يدخل ع ملآكك ويخنقهآ

يكرههآ من كـــل قلبــة !

التفتت ع اليمين وقآم يتفرج

ع النآس ضحكك ع نفسه

أخويآه بيغآرون منه يحسبونه

جآي لـ تركيآ شهر عسل مآدرو

أنه شهـر عذآب للأثنين !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم سآمي : ألا بتودينآ يكفي

أنكك ماتودينآ للدمآم الآ بطلعت

الروح !

بعد بتحرمني من شوفة أخوآني !

أبو سآمي : أيه مارآح تروحين لهم !

أم سآمي : كل هذآ حسد

أنت ليه تكره أخوآني بهالشكل

لدرجة تتمنـآ لهم الموت

ذآبحين أحد من أهلكك !

أبو سآمي : طبعآ أكرهم هم عآيشين

بنعمة وبيوتهم كلهآ خدم وحشم

وحنـآ كذآآآآ !

أم سآمي : وهالنعمـــة اللي عآيش فيهآ

قصر وش كبره والفلوس تمطر عليكك

وكل هذآ مآملآ علينكك حآسد أخوآني

ع شركآتهم وفلوسهم !

أبو سآمي : والله أذا تبين تروحين

عندكك ولدكك سآمي خليه يوديكك

أمآ أنآ علي الحرآم ما أطب ديرة

فيهآ أخوآنكك !

أم سآمي بقهر : حسبي الله ونعم الوكيل

وطلعت وصبخت البآب بقوة

وشآفت آرآم بوجههآ قالت لهآ : روحي

جهزي أغرآضكك رآيحين الدمآم

وقولي لأختكك وسآمي بنروح

بعد صلآة العشآ

آرآم : أوكك

ورآحت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



بالكورنيش

كآنو فيصل ورهف وأفنآن

يتمشون فيـه

أفنآن : حــــــرررر مو طبيعي

رهف : أكيد أنتي بالشرقية !

فيصل رجع وهو معه آيسكريمآت

وعطآهم وجلس جنبهم

وظل سآكت ويطآلع البحر

تذكر آخر مره جآ للبحر هو ووئآم

كآنو يتمشون ع الطرف والبحر

يدآعب رجلينهم حس بغصة

من جت ذكرآهآ ع بآله غمض

عيونه بيطردهآ من عقلــة !

رهف : لو حلآ ووعد ووجدآن معنآ

ونآآسسسه

أفنآن : ي خبلة كيف يجون وفيصل معنآ

أستحي ع وجهكك !

( علآقة البنآت بـ عيآل عمهم

ممنوووووعـــــــة جدآ !

وأفنآن ورهف تقريبا أخر مره

شآفو سعود قبل تغطون !

يعني مايششوفون بعض أبد )

رهف : يووه نسسيت !

رن جوآل أفنآن وهي ردت : هلآ

وعد ! .... أحلفــــــي .... متآ

يسسسس ...... أوكك بآي

رهف : وش صآير !

أفنآن : بنطططلع للشآلييييه

رهف : بآآيخ شآليهنآ

أفنآن : لآ تقول أن أبوي بيستآجر

لنآ شآليــه ع البحر وآآآآآآآآآآآآو

فيصل صحـآ من سرحآنه : وش فيكك

مبسوطة !

أفنآن : أبوي بيآخذ لنآ شششآآلييييه

فيصل : وخير يآطير وش فيهآ !

رهف : يعني بنتجمممع كلنـــآ !

أفنآن : أنآ ورهف ووعد وحلآ

وغرآم وآرآم ووجدآن وآآو

فيصل وقف : أجل يلآ نرجع تجهزون

أغرآضكم !

حلآ وقفت : أوكك



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




وجدآن جآلسه ع سريرهآ

وتفكر باللي خآطبهآ

كيف رآح يكون وسيم ولآ شين

حنون ولآ قآسي

رومآنسي ولآ بآرد

طويل ولآ قصير

دب ولآ نحيف

م كآنت تعرف عنه شي

أببببببببد غير أن أسسسمه

طلآل بس هذآ اللي تعرفة

أخذت جوآلهآ

واتصلت ع أم فآرس

أم فآرس : هلآ والله وغلآ ببنيتي

وجدآن : هلآ فيكك يمآ أخبآرك

أن شآء الله تمآم

أم فآرس : الحمد لله بخير أنتي

أخبآركك وأخبآر خوآتكك وأبوك

وجدآن : كلنآ تمآم الحمد لله

"وبخجل" يمآ

أم فآرس : عيون أمهآ آمري

وجدآن بحيآ : أمممم أنـ ـخـ ـطـ ـبـ ـت !

أم فآرس : انخطبتتتتتتتتتي !!!

وجدآن بصوت منخفض : أيـه !

أم فآرس : ألــــف ألـــــــف ألـــــــف مبرووكك

ي بنيتي الله يوفقكك ي رب

ومنهو اللي خطبكك ؟

وجدآن : ولد وآحد من شركآء

أبوي

أم فآرس : عسآه يصلي ويصوم

ومايدخن

وجدآن : أممم مدري بس عمتي (أم سعود)

تمدح بأخلآقه

أم فآرس : أجل أستخيري

وأذآ أرتحتي وآفقي

وجدآن : أن شآء الله

أم فآرس : الله يوفقكك ويسعدكك

والله تستآهلين كل خيــر

وجدآن : مشكورة يمآ ويآكك

أم فآرس : يلآ بروح أبشر أبو فآرسس

وسكرت منهآ !

وقآمت تجهز أغرآضهآ

عشآن الشآليه !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وصلت أم سآمي للدمآم

ورآحو لـ فلتهم ودخلو

أغرآضهم

آرآم : وآآآآآآو أشتتتقت لـ ريحة

الدممآم

غرآم : قبل كم أسبوع كنا هنآ !

سآمي : هيييه أنتيي والله مدري

من أنتي اللي ع اليمين

غرآم التفتت : همم

سآمي : أنتي أي وحده غرآم ولآ آرآم

( كآنو لآبسين نفس اللبس

بدي أبيض سآده وفوقه جآكيت فوشي

سترتش خفيف للخصر وتحته بنطلون

جينز سمآوي وأبيض من عند الركب

وفآكين شعورهم صآير شكلهم

ثنآئي خطييير )

غرآم بضحكة : لآ أنآ غرآم

سآمي : المهم كلآ وآحد

شششوفي خذي شنطتكك

غرآم تآخذهآ ورآحت لغرفتهآ

رمت الشنطة ع الأرض

ورمت نفسهآ ع سريرهآ

ودآرت عيونهآ ع جدرآن

غرفتهآ البنكيه

واللي كلهآ صورهآ هي وتوآمهآ

وبنآت عمهآ

طاحت عيونهآ ع صورة أفنآن

( أفنــآن فيهآآ شبـــه كبيييييرجداً

من محمد )

تذكرت محمد عورهآ قلبهآ

وتنهدت : كلهآ بسببهآ الله يآخذهآ !

كانت تقصد ملآككك !

آرآم دخلت عليهآ : مااشششآء الله

أختي شكلهآ أنجنت تكلم روحهآ

وأنصدمت وهي تشوف عيون

توآمهآ اللي كلهآ دموع

غرآم انقلبت للجهه الثآنيه : والله

للحين أحبــــة !

حآولت أكرهه بس مآقدرت !

آرآم : غرآم بلآ جنآن أنسسسي

محمد خلآص تزوج الرجآل !

غرآم : مو قآدرة أنسآه

والله صع ــب شعووور صعب حيييل

صدقيني أنتي تستهينين بالحب لآنكك

ماجربتيه الحب حلو ومر

أحياناً يجيب لكك السعآدة وأحياناً

التعآسه

آرآم : الللله شوف الحب

خلآ أختي الخبلة تصير حكيمة ههههههه

كم أنت عجيب أيهآ الحب

غرآم : تتمصخرين أنتي وووجهكك !

آرآم : لآ مو كذآ بس شفتكك

قلبتي حكيمة مو لآيق عليك

خليكك هبلــة مثل أختكك

غرآم : أقول أطلعي برآ أنتي

ماعندكك مشآعر رهيفه

آرآم بضحك : ههههههههههههههههههه

سبحآن الله يغير ولآ يتغير معقول

غرآموه المرجوجة أنقلبت عآقلة

ههههههههههههههههه مآ أصدق

غرآم جلست : آرآم صدقيني اللحين

جآلسه تتريقين علي بكرآ


بتحسين بقيمة كلآمي

آرآم ضربت غرآم ع رآسهآ : غرآم

بلآ قيمة ومآ قيمة وسعي صدرك

وفليهآ ترآ الدنيآ فآنية

يقولكك أضحكي للدنيآ تتفل

بوجهك

غرآم مامسكت نفسهآ : ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرججججكك ي شششيخة

آرآم أبتسمت كآنت تستهبل

عشآن تبعد أختهآ عن جو الكآبه

وقالت : قومي قومي أنآ بروح لبيت

خآلي سلطآن (أبو سعود) مشششتآقه

لـ حلوووي موووت ودي نتجمع

كلنآ انا وحلوي ورهف وأنتي

ونفلهــــآآآآآ

غرآم : يلآ نروح

ولبسو عبآيآتهم وركبو مع السآيق

وسسسسيييييييدآآآآ ع بيت خآلهم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حلآ ميته ضحكك : ههههههههههههههه

عآآآد أنآ الييييوووم رآآآيقة لحد

يعكر مزآآآآجي

وجدآن : دووم أن ششآء الله

وعد : وجدآن وش رآح تلبسين

بـ ليلة الدخلة

وجدآن حمر وجههآ وضربت

وعد بالريموت حق المكيف : وجعع

حلآ ماتت ضحك ع شكل وجدآن : ههههههههههههههههههههههههههههههه

والله توني أدري أن عندي أخت خجولة

وجدآن : تدرون وشو أنا بروح

لغرفتي مابيكم تخربوني

وعد تسحبها : لآ خلآص تووووبة

وجلست وجدآن : بليييز مو يعني أنخطبت

خلآص بتزوج أمممم يمكن أرفض

حلآ : لآ بلييز وآفقي من زمآن مارحنآ

زوآج وفرحنآ

أم سعود طلعت من غرفتهآ : أنآ

رآيحة تبون شي !

وعد : وين بتروحين

أم سعود : بنت صديقتي بتتزوج

واليوم ملكتهآ "وغمزت لوجدآن" عقبآلكك !

وجدآن سكتت بخجل

ووعد وحلآ ضحكو عليها

ورآحت أم سعود

حلآ : لآ من جد وين سعود ماعآد

أشوفه هالأيآم

وعد : رآيح من يومين لـ دبي

يمسكك فرع شركة عمي هنآكك

كم يوم ويرجع

وجدآن : الدووب له فقده

حلآ : بنآت فيني طآقة زآيدة

ودي أسوي شي

وجدآن : نروح للصآلة الجآنبية

ونرقص فيني طططرب

وعد قآمت : اووووكك ومنهآ

تتدربين ي وجدآن أكيد زوجكك

يبيكك ترقصين له بعلمكك كم

حركــة وربي بيذووووب

وجدآن بصرآخ : وعععععععععععععد

يآآآآتببببببببببببن !!!!

وعد أنحآشت قبل يجيهآ شي

طآير

ورآحو للصآلة اللي فوق

وشغلو الأستريو

ع أغنــــية ع ـــيآر << أحس طآح سوق

هالأغنية خخخخ

وجدآن : أوووه تعببببت

حلآ ماسمعتهآ من صوت

الأستريو العآلي : ووششو ؟

وجدآن بصوت عآلي : تعــــــــــبت

ورآحت للمطبخ

التحضيري اللي بالدور الأول بتشرب مويــة

وسمعت أصوآت أقدآم

حسب برعشه بجسمه ونزلت

الكآس بسرعة وتلفتت حولهآ

مالقت الخدم أختفـآ الصوت

وهي م أهتمت أكيد أوهآم

وطلعت فوق وجلست

ع الكنب وهي تضحكك

ع حلآ اللي تستهبل

سمعت نفس صوت الطق خآفت

وقآمت بسرعة قفلت الأستريو

وعد وقفت : وش فيكك ؟

وجدآن بخوف : أششش أسمعوو

طق طق طق طق طق طق طق طق طق

رجع الصوت لكنه كل شوي يقرب

حلآ طمرت فوق وعد

ووعد نقزت من مكآنهآ

خآفت من حلآ

وجدآن : اششش وش فيكم

حلآ : الصوت كل شوي يقرب

ولمآ حسو بالصوت قرب

مره كلهم أنحآشو لآقرب غرفة

وقفلو البآب

وعد : أككككيد حرآمي

وجدآن : أيش حرآمي انتي الثآنية

بالله عليكك الحرآس كيف بيخلونه
يدخل !

حلآ : يمكن ذبحهم وجآ يذبحنآ

ويسرق فلوس بآبآ

ويخطف الشغآلاآت ويروح

وعد ضربتهآ ع رآسهآ : اللله بس ع الخيآل


الوآآآآسع الأفلآم عآمله دورهآ

وجدآن : اوووشش بليييز أسكتو

" وسندت أذنهآ ع البآب "

فجآه سمعو صوت الأستريو أشتغل

من حآله

هنآ حلآ جتهآ أم الركب : أكيد بيتنآ

مسكوون !

وعد جلست ع أقرب كرسي : والله

رجليني ماعآد يشيلوني

حلآ : وجدآن تصصصرفي أنتي أكبرنآ

وجدآن : آوكي ططييب حتآ انا

خآيفة مثلكم

وعد : معكم جوآلآتكم ؟

حلآ : لآ جوآآآلي تحت

وجدآن شآفت تيلفون الغرفة

أخذته وأتصلت ع المطبخ

وأنرفعت السمآعه بس محد رد

وجدآن : الووو !!!

.................. <<< سكوت

كانت بس تسمع صوت أنفآس

وجدآن : مييري !

ميييري ي زفففت

حلآ سحبت السمآعه : مييييييري ردي

بلا أستهبال الله يااخذكك

مو وقتكك تخففين دمكك

فجآه تسكرت السمآعه بوجه

حلآ

حلآ برعب : والله جنننني والله !

وعد : بلآ عبط قآل جني قآل

أكيد ميري تستظرف اعرف حركآتهآ

فجآه رن تلفون الغرفة

وعد ردت : الو !

....... : ..............

وعد جتهآ الصيحة : الووو ميري

بليييزز بلآ ثقآلة دم

والله لآ اخصم من رآتبك

مييييييييري ي زففت

........ : ...............

وتسكرت السمآعه بوجه وعد

وعد بتبكي : لآ أكيد جني

حلآ ببكآ : يآآآآرب سسآمحني

بمووت وآخر عمل سويته سمعت

أغآني ورقصت يآآرب سسسآمحنآ

وجدآن : حلآ بدون جنآن

أنفتح عليهم البآب

غرآم وآرآم بصرآخ : سسسبرآآآآيز

هههههههههههههههههههههههههههههههه

وعد وحلآ مسكوهم وكفخوهم

ولعنو خيرهم

أمآ وجدآن م قآلت شي

لآنهآ ماتمون عليهم مره

غرآم بضحك : هههههههههههههههه
حلوو المقلب ههههههههههههههههه

حلآ ضربتهآ : تضحكين أنتي ووجهكك

بعد ماطيحتي قلوبنآ

وعد شدت شعر آرآم : مبسوططة

اللحين

آرآم : هههههههههههه مررره مبسوطة

هههههههههههههههههه

غرآم : عآدي كله مقلب بعدين بغينآ

نضحكك شوي ونكسر حآجز

الرسمية بيننآ وبين بنت خآلنآ جوجو

وجدآن : بس طيحتو قلوبنآ حسبنآ جني

بالبيت

حلآ : مااتتصورون الرعب

اللي حسيته أشوف فيكم يوم انتم

الثنتين !

غرآم : تدرون وش نآقص

وعد : وشو ؟

غرآم : نآقصنآ بس رهف وأفنآن

وتشوفون الفله ع أصولهآ

آرآم جلست : حلا تتذكرين آخر

مقلب سوينآه بـ فيصل

حلآ : لآآآآآ بليييز لآ تذكريني

أشين يوم مر علي

وجدآن بهتمآم : ليش وش صآر

وعد : يآآوليييل اللي يفكر يمزح

مع هالرجآل

آرآم : تعآلأي بقولك وش صآر

رهفوه الخبلة ورتنآ مقطع باليوتيوب

وآحد مطوعع يدخلون عليه

حرمة

المهم وحنآ قلنآ بنسوي نفس الشي

رحنآ ولبسنآ عبآيآتنآ ودخلنآ ع فيصل

والولد تروع

وحنآ نتلزق فيه وهو ينحآش وحنآ

ورآه بالأخير غرآم الدوبة مامسكت

نفسهآ وأنفقعت ضحكك وفيصل

عرفنآ وحبسنآ أسسبووع بالملحق

حلآ : وفوق الحبس كل أجهزتنآ

تصآدرت لمدة شهر

وعد : من عقب هذيكك المره

تببببنآ نمزح معه

غرآم : طيب وش رآيكم نسوي فيه

مقلب ثآني

الكل صرخ عدآ وجدآن :لآآآآآآآآآآآ

وعد : مايتقبل مزح وفوق هذآ مغرور

وشآيف ننفسه ع أيش مدري

حلآ بهمس مسموع : يحق له

الكل : ههههههههههههههههههههههه ))))))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 12:11 pm



سآرآ مبسوطة : سلوووم بليييز

لآ تزعل أككييد خخيييرة

ربي كفآك شرهآ المفروض تفرح

سلمآن سآكت وحآط رآسه بين

يدينه وكل اللي بعقله مـــــــــــــــرآم !

عمره م تخيل أنه بيحبهآآآ ويعشقهآ

بهالشششكل المجنون !

سآرآ جلست جنبه ع الكنب : سلمآني

خلآص ترآ أنت كذآ

تجرحني بعدين أنت تحبني

مآتحبهآصح ؟

سلمآن : سآرآ ترآ ....

سآرآ سكتته بحركـة جريييئة

منهآ وبآسة شفآيفه : أنــت تحبنـــي أننآ

مرآم لآ !

سلمآن دفهآ وقآم وهو يحس

أنه قرفآن وبغضب : سسسسسآآآرآ

أنتــــــــــــــــي طـــــــــــــآلق !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




مشآ بضخآمة جسده

وكآنه جثـــة ورآح للحرآس

وآشر لهم : طويل العمر قآل طلعوه !

الحآرسين : أبشر طآل عمممرك

وفتحو البآب وطلعوعبدالعزيز

اللي وجهه صآير ألوآآآآن من الضرب

وكله كدمآت ورضوض

وثوبة كله ترآآآب !

صرخ على الحرآس

وهو يرفع سبآبته بتهديد : واللــــــه

لآ تدفعوووون الثمـــن غآآآآآلـــي

واللــــــــــــــــــــــه

رئيس الحرس : أنكتــــم وأحشم نفسكك

ويالله أطلع بـــــــــــــــــــــــــــــــرآآآآ !

عبدالعزيز طلع وهو يتوعد فيهم

ويحلف أنه ماايعديهآ كذآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



باليـــوم التآلي

كـــل السيآرآت أنطلقــــت

للشآليــــه !

السآعة 8 الصبآح كلهم وصلو

للشآليـــه الرجآل والشبآب

بقسمهم والحريم والبنآت بقسمهم

البنآت أول مآجو كآنو تعبآآآآنين

من الطريــق الطويــل

عشآن كذآ كلــهم رآحو سسسيدآ

لآول غرفـــة قدآمهم وتسدحو فيهآ

بعد مارمو عبآيآتهم

رهف وهي منسدحة

ع السرير جنب حلآ : بنآآآت

وعد منسدحة ع الصوفآ : هممم

رهف : رآشد عزم صديقة

بيجي بعد العصر

آرآم : لآآآآآآ مامدآنآ نستآنس

شوي ينط هالملقوف ويعزم أخويآه

وأهلهم بعد !

وجدآن : هههههههه عآدي نتعرف

عليهم

غرآم : والله أنكم رآيقين ترآ

تونآ السآعه 8 وربع الصبآح

نآمو ويصير خير

ومامدآهآ تحط رآسهآ ع المخدة

ألآ وهي بسآبع نومة

حلآ : خخخخخ غرآم ذي نككتة

وصآرت تتلفت من حولهآ شآفت

كل البنآت نآمو حآولت تتقلب

مآجآهآ نوم : في أحد صآحي ولآ كلكم

نمتو !

وجدآن بهمس : أنآآآ قآيمة

حلآ توقف : قومي نطلع نستكشف

الشآليـــه م جآني نوم

وجدآن وقفت : أوكك أغير ولآ أطلع

كذآ

حلآ : لآ عآدي أطلعي كذآ

مآرآح نقرب لقسم الرجآل

( وجدآن كآنت لآبسة بلوزة سمآويه

عليهآ شخآبيط ونقوش سكرية

وبنطلون جينز برمودة سكري

مآسكك وجزمة فلآت سكرية

وحآطـــة قلوس وردي نآعم !

وحلآ كآنت لآبسه بلوزة بنفسجيـة

فآتحــة حفر وبنطلون جينز أسود

للركبــة وضيق ورآفعة شعرهآ

بإهمآل )

طلعو من الغرفة ومشو

بالسيب وهم يفتحون الغرف

ويتفرجون

وجدآن متكتفه وهي تمشي : في

مسبــح !

حلآ : تصدقين مآ أنتبهت

وجدآن وهي ترفع الخصلة

اللي ع وجههآ : أوكك تعآلي نشوف

حلآ : أوكك أقول وين الحريم !

وجدآن : الظآهر أنهم نآمو

تونآ الصبآح !

وطلعو للحديقة !

حلآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

وجدآن : وشششو !

حلآ تآشر : ششوفي صآلـــه للمسبح

كآن فيه ع جنب صآآآله

زجآجيــــة

وآآآآآآســـــعه وكبيييييييييره !

وأرضيتهآ

رخآم سمآوي فيه لمعه رآئعــة

وبالوسط مسبــح كبيييير

مستطيل حآد الحوآف ولون أرضية

المسبح برضو سمآوي وفيــه

ع جنب المسبح مطبخ تحظيري

حق عصيرآت وآيسكريمآت

و ع جنب غرـف تبديــل وغرفـة

مآيوهآت وأدوآت سبآحة

ومنآشف

شكلـــه رووووعــــــــــــــــــــــــــــــــــه !

دخلو حلآ ووجدآن : وآآآآآآآآو !

حلآ : شكككل المسبح

لآ يقآوم ودي أنط فيه

وجدآن : أهجدي بس لو مر

وآحد من العيآل وشآفك بالمسبح !

حلآ : لآ هالشآليــه أرووع شآليه

شفته بقول لـ بآبآ يشتريه ههههههههه

وجدآن : ههههههههههههههههههه

حلآ تسحبهآ : تعآلي نتكشف وش فيه

بعد

ولمآ طلعو شآفو صآلـة ثآنيــة

مغلقــه

حلآ جت بتفتح البآب

وجدآن بخوف : حلآ بليز لآ !

حلآ : عآدي خلينآ نشوف وش دآخل

وجدآن : لآ لآ لآ لآ بليز حلآ خلينآ

نروح

حلآ فتحت البآب وسحبت وجدآن

ولمآ دخلو شهقـــــو ويدينهم ع فمهم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ملآك كأنت تدور بالشقـة

ومآخذه حريتهآ لآن محمد كل

يوم يطلع من الصبآآآح ومآرجع

ألا بنص الليل ومآيحتكون

ببعض أبد !

جلست ع الكنب

وشغلت التيلفزيون

مآفي قنوآت عربية كلهآ قنوآت

تركيــة وهي مو فآهمة وش يقولون

كشرت وحست بالبآب ينفتح

التفتت بسرعة وطآحت عينهآ بعينه

حست بمغص وقآمت بسرعة

تبي تروح لغرفته بس وقت

لمآ قآل : مــــن سمــــح لـــكك تطلعيــــن

مــن غـــرفــــتـكك !

ملآكك وهي معطيته ظهرهآ غمضت

عيونهآ وهي متكتفه وكآنهآ بتحمي

نفسهآ !

عضت شفتهآ السفلية وسكتت

محمد : تكلمــــي أنبلع لسسسآنكك !

ملآكك بصوت شبه هآمس : خلآص

يكفــي والله تعبـــت !

محمد : تعبتــي من كــم يـــوم !

أنحبستي فيــه هنـــآ

بس لو كآآآآنت مبتورـه يـــدكك

طـــــول عمممممركك وش بتسسسوين !

ملآك غمضت عيونهآ بقوه

تمنع دموعهآ من السقوط وهي

للحين معطيته ظهرهآ : والله حتآ

أننآآ أتعذذذب مثلــــكك ضميري

مو مخليني بحآلي

محمد وآقف ورآهآ بس

بعيد شوي : تدرين أنكك حرمتيني

من أني أمآرس حيآتي

بششكل طبيعي خليتيني أنطوآآئي

ومنعزززل عن النآس

عششآآن يدي وش بيقولون

النآس لآ شآفو يدي بيآشرون

عــلي ويضحكوون ويقولون

شوفو هالمعآق مآآعنــده يـــد !

ملآك حطت يدنهآ ع أذآنيهآ

وبصرخــه ودموعهآ

ملو عيونهآ : بسسس ككككآآآآفي

بسسس "وبدآ ينخفض صوتهآ وتنزل

ع ركبهآ وهي تبكي " والله

حتــآ أننآآآ أتع ــذب والله أني أمموت

باليومم 100 مره

وركضت له وجلست ع ركبهآ

قدآمهآ وككآنهآ تترجآه

بشكل مذل : تككفـآ سسآمحني

الله يخليييكك سآمحني

محمد بسخريـة : بهالسهولة

تبين السسسمآحح !

مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل !

ملآكك ببكآ : الله يخليكك سآمحني

والله العظييمم أني أتعذب تكفآ

والله لو تبي يدي ماعندي مآنع

لو تبي أتبرع فيهآ اللحين مآعندي أي إشكآل

المهم تسآآآآآمحححنييي أبي أرتآآآح

تككفآآآآ الله يخليكك

محمد نآظرهآ بحتقآر والود وده

يخنقهآ ويرتآح منهآ : أننآ مسستحيل

أقبــل منكك أي شششي حتـآ

لو كنت بآمسس حآجتي

فـ خلي يدكك لكك !

وطلع وصبخ البآب

وهي أنهآرت ع الأرض تبكي

بقهـــروكل اللي يدور ببآلهآ الأنتحآر !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حلآ بصدمـــة وعدم تصديق : اللي

قدآمي صدق ولآ أحلم

وجدآن : صدق صدق مو حلــم !

حلآ دخلت وهي تنآظر

للمكآن بإنبهآآآآآآآر

ووجدآن تمشي ورآهآ

وهي منهبــلة

كآنت صصصآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلـــة

كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة

حيييييل أكبر من صآلة المسبـح

وكلهآ طآولآت بليآردو

وهوكي وطآولة تنس

و ع ج ــنب مثثثثل الككوفي شوب

بالضضببطط وطآولآت وكرآسسي

رآقيــة وفخمـــة جدآ

حلآ : الللللآآآآه

وجدآن جت بتتكلم

بس أخرسهآ صوت رجولي مبحوح

وسكت وهي مصدومه

حلآ خآفت : تسمعين ؟

وجدآن هزت رآسهآ بنعم

ولمآ سمعو صوت أقدآم متجهه

لهم

تخبــو تحت طآولة التنــس

وهم يتنآفضون من الرعععععب

قال وهو يمشي بمرح : وش رآيكك

نلعب تنس

قال وهو يمشي معآه : يلآ مآعندي مآنع

وقفو عند طآولة التنس اللي تحتهآ

حلآ ووجدآن

حلآ بهمس خفيف لوجدآن : تورطنآآ

وجدآن بهمس : أوشش لآ يسمعوننآ

قآل وهو يآخذ مضرب التنس : سآآمي

بالله أخلص علي قسم بالله شعركك

حلو !

سآمي : أوكك خلصت

وآخذ المضرب

سآمي : وين الكورة

رفع كتوفه : مدري طيب روح جيب

كورة من الطآولة الثآنيــة

سآمي : أوكك

حلآ : يلآ رآحو

وجدآن سحبتهآ وبهمس : يآبقرة

بقـآ وآحد وآقف هنآ شوفي رجلينه

حلآ : افف



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رهف طآر عنهآ النوم

والتفتت جنبهآ شآفت مكآن

حلآ فآضي لآنهم نطو بنفس السرير

وقفت رهف وهي تتلفت يمين ويسآر

ولآحظت مكآن وجدآن فآضي

قآمت وطلعت برآ الغرفة

ورفعت شعرهآ عن عيونهآ

وبمجرد مآرفعته رجع طآح

مره ثآنيه تتأففت مآلهآ خلقة

وسحبت شبآصة أفنآن وشآلت

الشعر اللي يطيح ع وجههآ

بإهمآل وطلعت تدورهم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد طلع من غرفــتة ونزل يشرـب

موـية حس بخطوآت لف بسرعة

وتنهد : رهـــف !

رهف التفتت لأخوهآ : همم

رآشد رآح لهآ وبعصبية

خفيفة : أنتي مجنونة ؟

رهف : ليش

رآشد : طالعه بهاللبس تتمشين

لو سآمي شآفكك !

رهف توهآ تلآحظ لبسهآ وأنصبغ

وجههآ بالأحمممر عشآنهآ

قدآم أخوهآ : أمممم سوري !

ورآحت تركض بتبدل

ودخلت الغرفة وفتحت شنطتهآ

ودورت لهآ لبس

( كآنت لآبسه بدي سمآوي وفآصخة

جآكيته ورآميته بالسيآرة

وشورت فوق الركبه

بـ شبر )

لبست بنطلون جينز أسود طويل

وبلوزة حمرـآ م حطت ع وجههآ

شي وخلته مثل مآهو وطلعت

تدورهم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سآمي رجع : هآ فيصل طولت !

فيصل عدل وقفته : بدري !

سآمي : بدري من عمممركك

جآ بيضرب الكورة

بس رن جوآله وطلع جوآله

سآمي : سسسعود يدق

وطلع من الصآله يكلم

فيصل لحقه : سلــم ليي عليييييه

حلآ : يلآ بسسرعة نطلع

وطلعت حلآ وركضت

ووجدآن لمن جت تطلع

صقع رآسهآ بالطآوله : آآآآآهـ

ووقفت بسسرعة

والتفتت يمين ويسآر

مآشآفت حلآ : ويين رآح ــت

( الصآلــة كانت كبيرة مررره لـ ذآلكك

م شآفتهآ )

رجع ع ورآ بسرعة لمآ شآفهآ : من أنتي ؟ )))))))))))



أنتــــــــــــــــــــــــــــهههههههآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
[code][quote][u][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 12:18 pm

[b][size=24]

v

v

v

v

v



((( سآمي : سسسعود يدق

وطلع من الصآله يكلم

فيصل لحقه : سلــم ليي عليييييه

حلآ : يلآ بسسرعة نطلع

وطلعت حلآ وركضت

ووجدآن لمن جت تطلع

صقع رآسهآ بالطآوله : آآآآآهـ

ووقفت بسسرعة

والتفتت يمين ويسآر

مآشآفت حلآ : ويين رآح ــت

( الصآلــة كانت كبيرة مررره لـ ذآلكك

م شآفتهآ )

رجع ع ورآ بسرعة لمآ شآفهآ : من أنتي ؟

وجدآن شآفت ظــل طويييييل

حست برعشــة

م التفتت لـ ورآ وركضت للأمآم

ماتدري وين تروح لكنهآ

أهم شي تهــــــــــرـب

صوته يتردد برآسهآ

وبحتــه مو رآضيـة تروح عنهآ

ليش ماتدري شآفت بآب خآرجي

صغير فتحته وهربت

وهي ترتجف بشكل غريب جدآ

قالت بنفسهآ : ( وجدآن وش فيكك

أنهبلتي في لندن كآنو يشوفونكك

مئآت الرجآل صح بالبدآية حسيت

بصعوبة بس بعدين تآقلمت

ي ربي أكيييد هذذآ زوج

وئآم ألا هو عرفته من صوتة

من آخر مرة كلمته ورد

ع جوآل وئآم )

وأبحرت فيــهآ الذكريآآت

(رـد عليها صوت رجولي

مبحوح : نعـم ...!!!

وجدان بعدت الجوال عن أذنها

وتأكدت من الرقم وقالت : هذا جوال

وئام

قال بصوت خشن : أيه هذي هي )

صوته للحين يرن بآذنهآ

حركت رآسهآ بقوة وكآنهآ

تبي تهرب من صوته ضحكت

ع نفسهآ هذآ صوته أجل شكله

كـيف آخر مره شفته كنت

حآطه الطرحة وشكله مو وآضح ! )

حلآ بهمس : وجدآن

وجدآن التفتت لهآ : أنتي هنآ ؟

حلآ : يب وينكك طولتي

وجدآن : أمممم لآ رجع وآحد

منهم وآخذ شي وططلع

حلآ : أههآآآ طيب أممشي

ندخخل لـ ققسمنآآ

ورآحو لـ قسم الحريم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



الظهر الس ـآعة 2 ونص

أفنآن تتقلب والنوم طآر

من سوآليف وجدآن وحلآ ورهف

رفعت رآسهآ : هيييه أنتم ترآكم

أقلقتوني يرححم أممكم طسسسـو !

وأطلعو برآ

وجدآن أسستحت وسكتت

حلآ : ي شيييخهه طيييري بس غرفتكك

هي ولآ مسجلة بآسمكك بعدين

قومي بآقي شوي ويآذن العص ـر

ويجون أههـل عزآم خوي رآشد

أفنآن : يوووه نسيتهم

وقآمت رآحت تآخذ شآور

ووعد غآآآآآآآآآآآآآطسسسسة

ونآيمممة !

آمآ غرآم وآرآم نفس الشي

للحين نآيمين

لكنهم نآمو ع سرير وآحد

غرآم حست ببرد وسحبت البطآنية

آرآم عقدت حووآجبهآ وسحبت

البطآنية وتغطت

تآففت غرآم وسحبت البطآنية

بقوة وغطت جسمهآ الصغير

آرآم بنفسها : (أففف الله يآخذهآ)

وسحبت البطآنية أقوى وتغطت

جلست غرآم وبعصبية : وبعديييين معك !

آرآم جلسست وقآبلتهآ : لآ والله

شآيفتني ميتة برررد وتسحبين البطآنية

تستهبلييين ولآ تستهبلييين !

غرآم : آرآموه ي زففت مآلي خلقكك

آرآم : ع فكككرهه ترآك سسآمجة

كآن قمتي وأخذتي بطآنية وحدة

من ذول البقر

غرآم : لآ والله وأنتي ليش ماتقومين

تآخذين بدآل ماتسحبينهآ مني

آرآم : انتي اللي بآديه

رهف بضحك : هههههههههههههههههههه

شكلكم تووحفففففهه

غرآم بسخرية : لآ يكثر مآطلبنآ

رآيكك

حلآ : أقول يكفي نووووم

كل وحدة تفففز شوي ويآذن العصر

قآمو مع بعض

تسآبقو للحمآم لقوه مقفل

ودقو البآب

أفنآن : مييييييييييينن ؟

آرآم وغرآم بالصدفة : أنننننآآآ !

أفنآن : طيب ألبــس الرـوـب

وعد تآففت من الأزعآج وقآمت

طلعت بتنآم بغرفة ثآنية

فتحت أول غرفة قدآمهآ

ورمت نفسهآ ع السرير

ومن النوم اللي فيهآ م أنتبهت

للكآئن اللي نآيم جنبهآ !!!

حست بشي يمشي ع وجههآ

وحست بآنفآس ع وجههآ ورقبتهآ

عقدت حوآجبهآ وكملت نوم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد كآن مع سآمي وفيصل

كآن مبسوط نوعآ مآ أن علآقتة

مع فيصل بدت تتحسن

سآمي : وليييش طيب !

رآشد : مدري كذآ طرآ ببآلي

أشترية وبعددين أننآ أحب الكلآب

فيصل : طيب عسآ مآجبت الكلب

للشآليه

رآشد بضحكة بينت غمآزته

وأسنآنه اللي كآنهآ صفة لؤلؤ : ألا جبته

سآمي بقق عيونه : أحللللف !

رآشد : والله

فيصل : ووين حطيته

رآشد : ممدري حطيته بوحدة

من الغرف عشآن لآ تدري أمي

أني شآري كلب ثم تنجن

سآمي : ي رهييييب أنت جيبه

ودي أشوفة

رآشد وقف وهو يعدل تيشيرتة

ويبعد شعرهه عن حوآجبه بمرح : رآيح

ودخل جوآ من جهة قسم الرجآل !

وكآن يمشي وينآظر سآعتة

السودآ الرجآلية اللي من ديور

بعد صلآة العصر بيجي عزآم

وأهله زي مآتفقوآ !

رآح للغرفـــة ولمآ حط يده ع المقبض

شآف أخته أفنآن بآخر السيب

ومبين توهآ مآخذه شآور

من شعرهآ المبلول : رآآششد !

وش جآيبك جهتنآ حنآ يالبنآت

رآشد : أممم نسسيت غرضض هنآ

أفنآن : أوكك أخذه بسرعة لآن

البنآت كلهم هنآ دآخل

رآِشد دخل الغرفة وهو

يكلم أفنآن : طيب

وسكر بآب الغرفـة

بـ هدوء والتفتت لـ السرير

وأنصــدم بالملآكك النآآآئـــم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عزآم كآن جآلس ببيتهم

ويحتري خوآته وآمــه يخلصون

ويهز رجله بعصبية

نزلت أخ ـته : خلصصصصت !

عزآم نآظرهآ من فوق لـ تحت : بالله

بتروحين لـ نآس أول مره وكآآآش

وتلبسين هاللبس !

عقدت حوآجبهآ ورمت عمرهآ

ع الكنب : وش فييييهآآآآ ع الأقل

يكونن شكلي بسيط وحلو

مو مثل الطقآقة اللي فوق اللي

حتآ لو جت تنآم تحط مية طن مكيآج

عزآم يهز رآسه بآسف : طول عمرك

كذآ متجرده من الأنوثة

فرح م أهتمت له وجلست تربط

خيوط جزمتهآ السبور

نزلت أمــة وهي بآبهآ حلــة وكآنهآ

بالثلآثين مو نهآية الأربعين : أنآ

خلصت بقآ أختك وترآ طلول للحين

نآيم ومو مهتم مآكأننآ بنروح لـ أهل

خطيبته !

عزآم قآم وهو معصب

وطلع فوق ورآح لغرفة أخوه

ورفس البآب بقوه وبصرآخ : طــــــــــلآل

ي زففففففففففففت !

طلآل نآيم وماتحرك

عزآم رآح له وعطآه بوكس ببطنه

فز طلآل وهو يتألم ويده ع بطنه : وجع

وجع وجع الله يككسسسر يدكك

فقعت بطني الله يفقع رآسكك ي تبن

كذا النآس يصحون !

عزآم : حلقي أنبح وأنآ أنآديكك

قققممم يلآ بنصلي العصر ونروووح

طلآل رجع أنسدح : يوووه مالي خلق

أنتم من وين طلعتو لنآ بهالطلعة

عزآم بصرآخ : يآآثثثووور بنرووح

لـ أهللل خطيييييييييبتتتكك !

طلآل : وش تبوني أسوي طيب !

روحو محد ماسككم أفف

عزآم بينجن : قم قآم عصبك

وش بيقولون عننآ خطيب البنت مآجآ

وأهله كلهم جآيين !

طلآل قآم بكسل : طيب قممت

أفف الله يآخذهآ من خطيبة

دآم آنهآ مسببه لي قلق قبل لآ يصير

شي رسمي

ودخل الحمآم

وعزآم رآح لـ غرفة أخته الثآنية

يسحبهآ من شوشتهآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد أنصدم من الملآكك النآئم

مشآ كم خطوة وقرب منهآ

شآفهآ نآيمة بسسسلآم وشعرهآ

منتثر حولهآ تآمل وجههآ النآعم

اللي تشع منه الطهآرة والعفوية

دقق بتفآصيل وجههآ وقلبه يخفق بقوة

كم مره شآف بنت ولآ مليون مره

بس عمره مآدق قلبه بهالشكل المخيف

بلع ريقة مو قآدر يقآوم جآذبيتهآ

القوية شعرهآ البني الغآمق كـ الحرير

بشرتهآ الحنطيــة اللي تعج ـبة

حآجبينهآ المرسومين بكل أتقآن !

عيونهآ الكبآآآر الكحيـلة

رموشهــآ الكثيفة

أنفهآ سـلة السيف المستقيم

بشكل جذآب

شفآيفهآ المليآنه والتوتية لهآ لمعة

رآئعة !

ذقنهآ الرآئع المنحوت !

غمض عيونه بقوة وعض

شفته السفلية لين حس بطعم

الدم بفمه بس م حس بالألم

التفتت شآف كلبه نآيم بحظنهآ

وهي مو حآسه لآنهآ نآيمة بعمق

حآول يصد وقرب من السرير

بتوتر يبي يآخذ الكلب ويطلع

جآ من جهة السرير الثآنيــة

وأنحنـآ عشآن يآخذ الكلب

بهدوء بسسس الكلب ع طول

قآم ونبــــح بصوت عآلي ووقف

فوق السرير وهو يقرب من وعد

وينبح عندهآ

وعد فزت ع طول وحست

برعب وهي تشوف رآشد

ع السرير من الجهه الثآنية

وأكثـــر شي خآآآآفـــت منــــه الكلــــب

صرخـــت بقـــــووووة وركضت

لـ زآوية الغرفـــة خآيفة من الكلب

رآشد كانت عيونه معلقة فيهآ

ونفسه يضحكك عليــهآ

بس كتم ضحكته

وسحب الكلب من فوق

السرير ونزلة ع الآرض

الكلب كآن بينطلق لـ وعد

بس رآشد مسكه من السلسلة

المعلقة برقبته وقآل لـ وعد اللي

تنتفض وتبكي بالزآوية

بصوت رآيق : أححم لآ تخآفين

مآرآح يسوي شــي !

وعد ووجهآ كله دموع : أنت

من سمــح لكك تدخل للغرفة

أسآسآ من اللي سآمح لكك

تجيب للشآليــة كلــب!

رآشد ببتسآمة تذووب : خلآص آسفين

حقكك علينآ بس من أنتي

وعد بقهر : مآآلكك دخ ــل

رآشد بضحكة : أجل بفك الكلب

عليكك

وعد بصرخة : لآآآآآآآآآآ أننآ وعععـــد !

رآشد ببتسآمه خطيرة : أوكك

ماتبين الكلب !

وعد برعب : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

طلع رآشد وهو يضحكك

ووعد تنآظره بحممممق هو رآيق

ويستهبل وهي بتموت من الرعب

والبكآ

أول مآطلع وسكر البآب

تنهدت بآرتيآح ومرت من جنب

التسريحة ونآظرت شكلهآ

وصدمهآ لبسهآ يعني رآشد

شآفهآ بهاللبس !!!!!!!!!

كآنت لآبسه قميص

قطني أبيض للركبة وبالوسسسط

قلب أحممر بدون أكمآم ونآععم

مرررآآآ !

أحمر فيسهآ وغمضت عيونهآ

وهي تسترجع شكله

ضحكت ع خوفهآ ونفسهآ وفتحت البآب

ورآحت جري لـ غرفة البنآت

والنوم طــــــــــــــــآآآآآآآآر !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد نآزل من الدرج

ومعه الكلب ومآسك

بالسلسلة المعلقة برقبته

وشكل وعد ببآله وهو يضحكك

عليهـآ وغمآزته اللي بخدة اليسآر

بآينه بشكل حلووو

كآن الكلب شكككله

نآآآآآآآآييسسس

لونه سكــري والشعر مغطي

عيونه وصغير !

و ع رقبته حلقة بنية معلق فيهآ

سلسلة كآن الكلب مــدرب

ع العيشة مع الأنسآآن ورآشد

عششششششششششششششششششقة

الكلآب شرآ من قبل كلب

بس من ثآني يوم لقآ أمه

رآميته برآ البيت !

ولمن يجي يطلع لآزم يمر بـ صآلــة

مفتــوح أرضيتــهآ رخآم سكري

رآقي ورآئع

بس أول مآدخل ومعه الكلب

الشغآلة اللي كآنت تنظف صرخت

وهجت للمطبخ وهي مرعوبة من الكلب

ضحكك وطلع للحديقة

لـ جهة فيصل وسآمي والبسمة

ع ثغرة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عند الحريم كآنو جآلسين بالصآلة

ويبخرونهآ ويضبطونهآ

لآن أهل عزآم جآيين ويحضرون

حآلهم وأم فيصل عزمت صديقتهآ المقربة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
(ملآحظــة / مرآم وأهلهــآ جو للدمآم

أستآجرو شقــة بيقضون أجآزتهم

بالدمآم )



الوليد بنصر : ششششفتي أخوكك !

مرآم بصدمة : صدق طلقهآ ؟

الوليد : وأنآ وش أقول من اليوم !

مرآم بحزن وطيبة : حرآآآآم كآن يحبهآ

الوليد : ششفف هذآآ بدآآل ماتفرحين

مرآم : لآ بس حرآم أسكت أسكت

ضيقت صدري ليش طلقهآ وهو يحبهآ

والله حرآم مايصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 12:25 pm

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـآآآآآآرت

الـ(19) !

V

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v



(((((



آرآم : حرآآممم علييكك ي الدوبة

أننآآآ بآآخذ أووسسم رجل بالعآلم

مرآم : تقصدين أششينن ثور بالعآلم

غرآم : ههههههههههههههههههههههههههه

فرح : لآ وبيجيك ع حمآر رمآدي أذنه

اليسآر مقطوعة ومفهي هههههههههههههه

آرآم جت بتتكلم بس

قطع عليهم وهم يسمعون

صرآخ الحريم من جوآ الشآلية

: كككككللللللوووووشششششش

مرآم : وش صآير

غرآم رفعت كتوفهآ بتعجب

قآمو كل البنآت ودخلو

يشوفون وش السآلفة

فرح : وش صآير يممآ

أم الوليد بفرح : رووحووو جييبو

الشششييخ بنملكك

أم سعود : وش نملكك الله يهديكك

تونآ بنسوي ملكــة لآ صآرت ولآ ستوت

أم عزآم : ايه والله عآد طلآل أغلآ

عيآلي ووجدآن بنتي بنفرح فيهم

وأنتشر خبر الموآآآفــــقة

أمآ وجدآن فـ مآرتآحت أسآسآ

هي مافكرت كويس و ع مهلهآ

ولآ حتى أستخآرت بس لمآ

شآفتهم ضغطو عليـــهآ ماكآن عندهآ

خيآر آخـــر إلآ الموآفقـــة !

حلآ تضرب كتفهآ وتغمز : حركآآآت

بتتزوجين قبلي

أبتسمت لهآ وجدآن وحظنتهآ

كآنت حآسه بتوتر فكت حلآ

وأبتسمت لهآ

وقآمت طلعت من الصآلـــة

وأخذت جوآلهآ تبشـــر أمهآ أم فآرس



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فآرس بإرتبآك : يبآ !

أبو فآرس : هلآ وينكك ماتنشآف أنت

وأخوكك وين غآطسسين

فآرس بتصريف : نلعب بالشآرع

المهم يبآ أبي 50

أبو فآرس عآقد حوآجبة وهو

ينآظر عيون ولده الحمممر

اللي تحتهآ سوآد مخيف : ووش تبي بالـ50

فآرس : أممم عندنآ رحلة بالمدرسة

أبو فآرس : قبل أمس ماخذ مني

10 وأمس 30 واليوم 50 وش هالمهزلـة

فآرس بصرآخ وكآنه مدمن : أنـــــــــت

عطنــــــــــــــي ومآآآآآلــــــــــــــكك دخ ــــــل !

أبو فآرس عطآه كــــف بغآ يخلـــع فكــــة

وبصرآخ أعلآ : أحتتتترم نفسسسسكك

ولآ ترفع صوتكك ع أبوكك وهذآ

وعمركك 11 سنة أجل لآ كبرت

وش بتصير أطلــع بــــــــرآ ومآفــي فلــوس !

فآرس بح ـقد :أكــــرهــــــــك !

وطلع

وأبو فآرس منصدم من فآرس

اللي صآير طلب فلوس مايحتآجهآ !

ومستغرب بعد من عيونة الح ـمر

والسسسوآد الكبير اللي تحت عيونه

وقآل بنفسه : ( هههههههههههه كآنه

مدمن مخدرآت هههههههههههه

أكيد متضآرب مع وآحد من عيآل

الحآرة زي دآيم الله يهديه )

<< م يدري أن أطفآلـــة يتدمرون

يوم ورآ يوم !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سآمي : فيييييييييصصصل وش فيكك

طلآل بغ ــضب : فيصــــل لو سمحت

أحشم نفسكك ولآ تفرد عضلآتكك

ع اللي أضع ــف منكك

فيصل مايدري اليوم وش فيه

ع طلآل بس أنه يحس بقهر مايدري

ليش يكرهه ومشـآ وتركهم

وسط حيرتهم منه

دخل عند الرجآل بالمجلس

وهو يزفر بقهر : سلآم

ابو الوليد وابو عزآم وأبوفيصل

وأبو سعود : وعليكم السلآم

أبو فيصل : تبي قهوة

فيصل رمآ عمره ع الكنب : لآ

أبو الوليد : وش فيكك عسسآآآ

مآشر !

فيصل مسند رآسه ع الكنب

ومغمض عيونه بتعب ومنزل

الكآب ع عيونه : ولآ ششي !

أبو عزآم : وش آخر أخبآر الأســهم

فيصل مايدري ليش

مارتآح لـ أبو عزآم وده يقوم

يخنقــه هو وولده طلآل

مو بآلعهم !

حس أنه يبي يكون

بمكآن هآدئ وقف وآسئذن

ورآح غ ــرفــتة ولمآ حط يده

ع المقبض سمع ص ــوت نــــــــــــــآع ــــــم !

وهــــآدي التفتت يسآــره

وع ـقد حوآجبــة وهو يشـوف

وحدة معهآ جوآل ووتكلم

وتضحكك بـ خجل

وتمشي وهي تكلم

وكآنهـــــآ عآرضــــــــــــــــة أزيــــــــــآء

حس أنفآسه أحتبست هي نفسهآ

البنت اللي شآفهآ اليوم الصبح

بصآلة البليآردو وهي

اللحين معطيته ظهرهــآ ومآشآف

وجههآ م أهتم ودخل غرفتــة

وسكر البآب !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سكرت وجدآن من أمهآ

ونزلت للحريــم وهي خـجلآنـــــةة !

وبنفس الوقت خآيفــةة من غــرور أخت

خطيبهآ ترم ــي عليهآ من هالحككي !

بس أكيد بتع ــقل !

وهي نآزلة من الدرج

التفتت للنآفذة

( الدرج دآئــري بس ع الجدآر

و ع طول الدرج لين الصآلــة

كل الجدآر نآآآفـــــــــذة زجآجيــة

كبيرة تطلين منهآ وأنتي نآزلة من

الدرج أن شآء الله فهمتو الوصف )

التفتت وجدآن للنآفذة

وشآفت رآشد جآلس ع الكرآسي

وبحضنــة الكلب وبالكرسي

اللي قبآلــة صديقــة عزآم !

ضحكت ع شكل رآشد

ونزلت للصآلــة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عبدالعزيز ركب سيآرتة

وأنطلـــــق لـ منـزل عبدالله الرآآيـف !

وهو بقممممةة عصبيتةة وثورآنةة

كل اللي يدور برآسه الإنتقـــآم

يبي يآخذ حقـــة بآي طريقــــة

وفوق هــذآ يبي رهــــف حليلــة لــه !

وهو بوســط أفكآرة المشوشة

وصل للقصـــر ونزل جآ

بيدخل بس وقفوه الحــرآس

عبدالعزيز بصرآخ : بعععدوو عننننني

الحآرس اللي كآن أضخم

منه بكثثثيير دفه بقوة ع الآرض

وبتهديد : لآ اششوفكك

تعتب هالح ــي أنت شكلك

مابعد عرفت منهم الرآيف

عبدالعزيز وقف وثوبة كله

غبآر وقآم يصآرخ : طـــــز بالرآآآيف

أذآآآ كـــــآن فــي عبدالله (أبوفيصل)

خــــــير خلــه يقآبلنــــي مآهقيــــت

أن رجــــــــــولته أنه يتخبـــى

ورآ حرآسسسه ورجآلــه

زيي الفــــــــــــآآآآر !!!

أنخرس ع البوكــس اللي أخذه

من الحآرس

طآح ع الآرض وحس بطعم

الدم بفمـــة من قوة اللكمممممة

تآلـــم من الضربــة أصلآ

الكدمآت اللي بوجهه للحين

مآرآحت من يوم ماحبسوه

بالمزرعــة يومين !

وقف بصعووووبـــــــــــــــة

وصـــرخ فيــهم وهو مو بع ــقلـة : رـهف

لـــــي وبتشششووفووون كلــــــــــكم

والله بتندممموون واللـــــــــــه !

الحآرس : أنصحكك أنكك

ماتحط رآسكك برآس عبدالله

الرآيف لآنه بيدعسك ويدعس اللي

خلفوكك أبعد عنه وعن بنتـــه

أذآ أنت تبي درب السسلآمــةة

عبدالعزيز بترآجع للخلف وهو

يصرخ فيهم : والله بتندمممون وبتعرفون

منهو عبدالعزيز بتعرففففوووون منهوو

وركب سيآرته وش ــخط فيــهآ

ومشــآ بسسرعةة جنونيــــةة

وهو مآيدري ويييين يروح

أههم شششي يفضي الغ ـضب

اللي بـ دآخلـــةة !

م لقــآ نفسةة ألا قدآم الكورنيش

نزل وتسند ع كبوت سيآرته

وهو يمنع دمــــوعـــة من السسقوط

التفتت يمينه وشد أنتبآهه

وآح ــد جآلس ع الرم ــل

ويبكككي معقققووول !

قآدته رجلينه له وجلس جنبه

وقآل : وش فيكك ؟

يشآهق وبحآله يرثــآ

لهآ ويتكلم من غير

شعور وبآلم : مآآآآآتت !

عبدالعزيز ينآظر لأموآج البحر : من هي؟

همس : اللي أح ــبهآ وكله بسبب

أبوهآ هو اللي فرقنـــآ عن بعــض

والله هـــو يح ـسب بفلوسه

بيخلي النآس عبيد

الفقــر مو عيب والله مو عيب

عبدالعزيز : نفس حآلتي ألا وش

أسمكك ؟

التفتت له وهو يمسح

دموعه : مشــــــــــع ـــــل !!!

ومد يده يصآفحة

عبدالعزيز : وأنآ أسسمي عبدالعزيز

مشعل : وش قصتكك أنت

عبدالعزيز ببتسآمة سخخريــة : حيبت

وحدة وأبوهآ رفضضضني

مشعل بآلممم : تصدق اللي حبيتهآ

من الرآيــــف !

عبدالعزيز التفتت له : بنت عبدالله ؟

مشعل : لآ بنت أخوه سلطآن

أصلآ انآ كنت السوآق لـ عبدالله

وحبيت بنت أخوه سلطآن

عبدالعزيز : وأنآ حبيييت بنت عبدالله

مشعل : مكتوب لنآآآ الشقـــآ

عبدالعزيز بفكرة مجنونة : ننتقــم ؟

مشعل : لآ واللي يعآفيكك مالي

بالمشآكل خصوصآ مع هالعآيلةة

عبدالعزيز : وليش ماتاخذ حقكك

دآمهم حرموكك من حبيبتكك !

مشعل : هذول نآس مستحيل

أتحدآهم لآني أدري أني

أنآ الخسسرآن

عبدالعزيز وقف وعطآه

رقممه وقآل : فكر فيـــهآ !

لآ تنسسسـآ أنهم ذلونــآ !

مشعل أخذ رقم عبدالعزيز

وظل سآكت

وعبدالعزيز يبتسم أنه

أخيرآ بيآخذ بثآره منهم !

وبضحكــة خبيثـة : والله لآ أدمرركم

خصوصآآآ أنت ي عبداللـــــــــــه !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



( ملآحظـــــة الشآليــة اللي

آستآجروه مو ع البح ــر

لآنكم تعرفون بالعطل تصير زححممة

كبيره ع الشآليهآت لـ ذآلككك

أستآجرو شآليــة ثآني ففيه

مسسبح بدل البح ـر عشآن خآطر

وع ــد )



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




فآرس كآن مآِشي بالشآرع

وهو يتذكر ليلةة أم ــس

( فآرس بشكل يكسر

الخآطر : تككفآآ عطنيي والله

مآقدر أتححمممل

البآكستآني : لآ لآزم فلوس

فآرس : أممس عطيتكك فلوس

تكفآ الله يخليكك

وأنحنآ يقبل رجوله بككل أهآنه

البآكستآني : لآ لآزم فلوس )

رآح للبقآلة اللي بحآرتهم

وقآل للهندي يروح يجيب له

شوية خرآبيط والهندي رآح

فآرس بكل جنون أستغل

الوضع وفتح الدرج

وأخذ الفلوس اللي قدآمه

وأنحآش

والهندي يركض ورآه

وهو يصرخ : هههررررآآآآممممييي !

تئئئئئآآآآآلللل يآآآههههرآآآآمممميي !!!

وفآرس يركض ومعه الفلوس

وتخبآ ورآ الزبآآلـــة الكبيرةة (وأنتم

بكرـآـممةة )

لين هدآ الوضع وأنطلق

للبآكستآني وعطآه كل الفلوس

وهو يآخذ منه الحبوب

بهلفـــةة !!!

( ترآ في صــدق كــذآ نــآس

بهالنجـــآســةة يستغلـــون الأطفــآل

بهالخبآثــةة وهم موجودين بكل

مكآن حسبي الله عليهم !!! )



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




أبو عزآم : أققول دآم أننآ

أخذنآ الموآفقــةة وش رآيكم

نسوي كل شــي بســرـعة واللحين

الشوفــةة !

أبو الوليد : أيةة والله أنآ معكك

أبو فيصل : يالله خير البر

ع ـآجلــةة عشآن كل شي

يتم بسـرعةة

أبو سعود : ماتلآحظون أنه

بــــــدري

أبو الوليد : لآ والله مو بدري

وآنآ أقول تنهون كل شي

بسرعـــة نبي نفرــح فيـــهم !

أبو فيصل : وأنآ نفس رآيكك

من زممآن م فرحنآ

أبو سعود : لآ تنسون هذي بنتي

الكبيرة وابي اسسـوي ملكـــةة كبيرةة

أبو عزآم : اجل بنســوـي الملككةة

بيومم ثآني بس اليومم الششوفةة

أبو سعود : تمم بس بخبرهآ تعـرـف

لآزمم تكشخ

وآخذ جوآلــــةة وطلع برآ يكلم

أم سعود

وأبو عزآم نآدآ ولـــــــــده طلآل !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وجدآن برتبآكك وهي تح ـط لهآ

كح ــل : لآ بسس روج وكحل مآله

دآعي شدو وبلآشــر وحوسسـة

وعد : أيه يممآ خليه يشوفهآ بدون

مكيآج أصلآ بيخق !

أم سعود : برآحتكم بس ألبسسي

شي نآعـــــمم

آرآم تدخل عليهم : يآهلآ بالعروس

وجدآن أبتسمت بـ خجل : هلآ

بكك

آرآم : ي الدووبةة بتتزوجين قبلــي

وجدآن : ههههههههههههه

وعد : تعآلي بحط لكك هالروج

وجدآن : لآ هذآ غآمق أبي أفتح منه

وعد تآخذ ثآني : هذآ وش رآيكك فيه ؟

وجدآن : حلوو

وعد توقف قدآمهآ : سوي كذآ بفمكك

وجدآن : أوكك

كآنت كل اللي يدور ببآل

وجدآن ذآكك الصوت المبحـــوح

الرخ ــيم !

كشرت : ( انتي وش فيكك يآوجدآن

ترآكك مليون مرآ سمعتي أصوآت

رجآل ... مدريي ليش هالصوت

بالذآت مو رآضي يروح عن بآلي ! )

وعد : وش فيكك أبتسمي

وجدآن تبسم : هآآ كذآ

وعد : يبب لحظظهه نآقص

مآسكرآ

وآخذت المآسكرآ

ووجدآن سرحآنةة بعآلمــــهآ !

وآرآم تقرق ع رآسهآوتنكت

وتستهبل ووجدآن مو يمهآآآ

كل تفكيرهآ بذآكك الصوت !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل وهو منسدح ع سريرـه

ويفكر بنفسه : ( يعني أممي كآنت

بتخ ـطب لي وجدآن مو وعــد !

أحسن أنخطبت وأفتكيت

من حنة امي عسآ بس

ماتجيب لي وحدةة ثآنيةة !

اللحين من هي هالبنـــت اللي

شفتهآ اليومم بالصآلةة وبعدينن

تو !!!

خخخ م أذكر ألآ لونن شعرهــآ

بس أككيد صبغةة )

م أهتمم ومآفكــر كثير

غ ـمض عيونةة

ألآ البــــــآب أنفتــح بقووةة

رهــف : فيييييييصصصصصصللللللل

فيصل رمآآآ ععليــهآ الشمعةة

اللي جنبه : يآآآزفففتتتتةة

أفتحي البــــآب بشويش وش هالدفآِشه

رهف : تعآآآل ألــــــححقق اللحين

الشوفةة الشرعيةة

فيصل : وأنا وش تبيني أسسوي

ورجع أنسدح وهو مو مهتم بالمرآ

رهف ضربت برجلهآ الأرض : فيصــل

فيصل : سسكري البآآب

وطسي

رهف تآففت : طـــيب

وسكرت البآب ورجع ـــت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وجدآن شوي وتتصيح : لآ ممآآببي

ففرح بمزحح : ع فكرهه أخوي

مطيور لو ششآفكك بيطير

يجيب الملآكك وتملكون الحين

مرآم تخوفهآ : أنصحكك لآ تدخلين

من وجهة نضضريي يعني رآح

تكونين متوترة ويدينكك يتنآفضون

تقل ماسكك كهرب ولمن

تجين تعطينه الع ـصير بتكبينه

ع ثوـبة وهو بيرفضكك وبتصيرين

عكلــة بآفوآه النآآسس و ...

وجدآن : بسسسسس خلآآآآآص

هونــــــــت

أم سعود : أنتم ي الثنتين تقلعو فوق

فرح : حنآ ننصحهآ بس

مرآم : يب قبل تندم وتكره نفسهآ

أم سعود : وجدآن حبيبتي ماعليكك

منهم هالمرآجيج وسمي بالله

وشيلي آلعصير كويــس وحآفظي

ع هدوئكك

وجدآن تشجعت شوي

بس الخوف للحين متملكهآ : طـ ـيـ ـب

ومسكت الصينيةة وهي تآخذ نفس

وأم سعود فتحت البآب

ووجدآن دخلت وجنبهآ

أخوهآ سعود اللي كآن مبسسوط

بـ خطبةة أختـــةة

أممآ طلآل كآن جآلس

ع الكنب وحآط رجل ع رجل

ومو عآجبةة شي وينآظر

كل شي من طرف خشمةة

وكآنه مجبور ع هالقعده

حطت وجدآن العصير

ع الطآولةة وجلست جنب سعود

وهي حآسةة وجههآ مووولللععع

نآآآآآآر !

م كآنت تشوف ألا جزـمتةة السودآ

وطرف ثوـبةة

طلآل : كيفكك يآ آآ .. آآ يآآ

سعود بح ـمق من أهمآلةة

اللي مايعرف حتآ أسمم

خطيبتةة : وجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدآن !

طلآل : كيفكك وجدآن ؟

وجدآن بهمسس مسموعع : تم ـآم !

طلآل ينآظرهآ ومآتح ـركت

فيةة شع ـرةة صح حلوه لكـــن

مآبيــن هالشعـــور !

سعود وقف ووقف معه

أختــةة وبهمس : يــلآ وجدآن

مشت وجدآن بسـرـعةة

وطلعت وزفرت بقوووةة

وكآنهآ مكتومةة

مــــــــــــآ إرتـــــــــــــــــآح ــــــــــــــت له أبـــــــداً

مرآم بربشةة : هآآ ماكبيتي العصير

وجدآن : انتي ع تبببببببن

فرح : هههههههههههههههههههههههههههه

غريبةة للحين ماملكتوآ

ع بآلي أخوي بيطير فيكك

غرور وآقف بعيد : ومين هي عشآن

يطير فيهآ !!!

ومشت

فرح بستهبآل : ماعليكك منهآ هي كذآ

"وبهمس" لآ شآفت وحدة

أحلآ منهآ تغآر

مرآم : هههههههههههههههههههههههههههه

كآنهآ زوجةة طليقي سويــر تذكرني

فيهآ



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



غرآم كاآنت مآشيــةة بالسيب

وسمع ـت صوت أم فيصل تكلــم

بالجوآل : أن شآآء الله مرتآح

أنت وزوجتكك بتركيآآآ .... لآ

حرآم علييييكك ماتستآهل ... ومتى

بترجعون .... يووووه ماتصدق

وش صآير .... بنت عممكك وجدآن

أنخطبت ..... لآ مو فيصل أمممم طلآل

صديق أخوكك رآشدد ... أيوآآآ

هو .... كلنآ متجمعين بالشآليــة

ومستآنسين .... نآقصنآ بس أنت

يلآ ي مح ــمد نشووفكك ع خير

غرآم وقف قلبهآآآ لمــآ قآلأت

محمد نفسسسهآ تسحب

السمآعةة وتسمع صووووــــــتةة

وله قلبــــــــهآ ع ضحكتـــةة

وهوآشـــةة ومزحـــــــــــــــةة

وعصبيتــــــةة وكللل شـــي فيـــةة

حست بضيقةة لمن تذكرت

أنةة تزوج وتحسبت ع ملآكك

ومشت بالسيب وهي حآظنـــــةة

كفوفهــآ وتفكيرهآ منحصصصر

بـ محمـــــــــــــــــــــد اللي سـرق

قلبـــهآ من هـــي صغــــيرةة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



محمد ســـآل عن زرآعةة اليــد

ع ـند أكبــر الدكآتــرةة المختصيين

ونصحوهه بـ أمريــــــــــــــــكآ !

لآن هنآكك يسوون الجرآحآت لـ زرآعةة

اليد وهو متردد مايدري يروح أو لآ خصوصآآ

العمليـــةة مو مضمونـــةة وتكلـــف كثـــير !!!

رجع محمد من عند الدكتــوـر ودخل للش ـقةة

شآف الشقةة مظلــمةة والتفتت لـ بآب غرفتهآ

شآف النور مولــع ع ـرف أنهآ صآحيـــةة

تنهـد ومشــآ للغرفــةة ودق البــــآب

وصلــةة صوتــهآ المتفآجئ : طــيب

فتحـت البآب وهي متوترةة ومنزلـةة

رآسهآ : سسم !

محمد : تعآلي بـ أكلمك

ملآك : أوكي

ومشت ورآه للصآلةة

بعد م أشعل الأضوآء

وجلس وهي جلست بعيد

بالكنبــةة المقآبلةة

قآل لهآ : أسمعي بعد بكرآآ أن شآء الله

رآيحين أمريـككآ ككم يومم عشآن

أسوي لــي عمليــة

رفعت رآسهآ بصدمة : عملـــيةة ؟

محمد طنش : وأن شآء الله لمن نرجـع من أمريككآ

بطلقكك وكل وآحد يروح بسبيلــة

حست بـ فررررححححــــــةة لمآ

قآل بطلقكك وكآنهآ سجيــنة وعطوهآ

بــــــرآءه !

محمد وقف ورآح لـ غرفتةة

وهو متردد يسوي العمليةة ولآ لآ !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سلمآن أخذ جوآل وسمآ بالله

وأتصل ع الوليد أخو مرآم

4 رنآت وسمع صوته وقآل : الــو !

الوليد : خخيير !!!

سلمآن : الخير بوجهكك بسس أبي أتفآهم أنآ ومرآم !

الوليد : تعآل أنآ ككم مرآ قلت لكك أنسسسى شي أسمههجـــآ الليـــــل صآرت السسسآعـــةة

1 ونــص كل الحريمم نآممو

بغرفهم مع رجآلهم

ووجدآن منسدحةة بوحدةة

من الغرف لحآلهآآآ

وكل اللي يدور ببآلهآ

طــلآل قلبهآآ قآبضهـــآ

قطع عليهآ سرحآنهآ

وافكآرهآ المشوشةة

البآب وهو ينفتح وتدخل

رهف : جووجوو

وجدآن تجلس وهي تلمم خصـل

شعرهـآ عن وجههآ : هلآ رهف

رهف وبيدينهآ منآشف : تجين معنآ

وجدآن : وين ؟

رهف : أنا والبقر اللي ورآي بسنبح

وجدآن وقفت : أوككي

وقفلت التكييف ولبست شبشب

البيجآمةة ومشــت

أول ماطلعت من الغرفةة

شآفت مرآم وآرآم وغرآم وفرح

قدآمهآ وكلهم ببجآيمهم ورهف

معهم

أبتسمت لهمم وكلهم أنطلقو للمسبح

وضحكت وجدآن ع خبآلهم

ومشت ورآهم وهي ترفـع

شعرهآ ذيل الحصآن ومبتسمةة

نزلو كلهم تحت وفتحو صآلةة

المسبح ودخلو

وجدآن : لآ تلبسون المآيوهآت

يمكن يمر أحد أسبحو ببجآيمكم

أحسن لكم

مرآم تعطي المسبح ظهرهآ

وتغمض عيونهآ وصآرت تتفلسف

مشت آرآم لجهتهآ ودفتهآ بالمسبح

وفقعو ضحكك ع شكلهآ

فرح وهي تضحك : ههههههههههههههههه

أحسسنن خلي الفلسفة و ....

ططططططططططششششششششش

آرآم دفتهآ هي الثآنية

طلعت فرح رآسهآ من الموية : يآززفتتة

والله لآ أورييكك مردووودةة

غرآم ضحكت بخفةة

ومشت من ورآ آرآم بتدفهآ

ولمآ جت بتدفهآ أنقلبت الأدوآر

وآرآم اللي سيطرت ع الوضع

ودفت غرآم ورهف ركضت ودفتهآ

وطآحو الثنتين

ووجدآن ورهف ميتين ضحكك

آرآم : ضحككتتووو بدونن

ضروووس والله لآ أردهآآآ لككم

أممآ مرآم بدفآشتهآ سبحت لـ

فرح وغطست رآسهآ بالمويةة

وأستمروآ كذآ كل وحدةة

تغطس الثآنيةة بالمويةة

رهف : أنآ بطططب

وقربت من المسبح بتسوي

نفسهآ تطب وززلقت من المويةة

طططططططططططططشششششش

وجدآن : ههههههههههههههههههههههه

بقيت أنآآآ

فرح : يلآ ططبي معنآ والله وننآسسةة

غرآم : انتععآآشش وحيوية

آرآم : تسوي دعآيةة الأخت

رهف : يمكن تقرب لـ mbc

مرآم : ي كرهههي لهالقنآةة

ي كثثثر أعلآنآتهم وربي تنسين

وش كنتي تتآبعين

وجدآن أنشغلت بالسوآلف معهم

ومآ أنتبهت لـ غرآم اللي طلعت

من المسبح وتمشي من ورآهآ

ع أطرآف أصآبعهآ وهي كآتمةة

ضحكتهآ بشقآآآوة تشع من عيونهآ

قربت منهآ ومسكتهآ من البدي

وقربتهآ من المسبح

تحت ترجيآت وجدآن أنهآ

ماتعرف تسبح

غرآم بمتعةة : قولي أحبك يآغرآم

وجدآن : وربببيي أححببكك

بس أتركيينييي تكفيين لآ تدفيني

آرآم : ألآآآآ دفييييهآآآ تو لمن

طحنآآآ ضحكتت عليييييينآآآآ

غرآم : ههههههههههههههههههه

رهف : دفيييهآآآ يــــــــــــلآآآآ

وجدآن بصرآخ :لآآآآآآآآآآآآآ !

غرآم مآستجآبت لتوسلآتهآ

ودفتـــهــآ بالمسبـــح بسسس

من الجهه اللي يكون فيهآ

المسبــح غويــــــــــــــــــــطط !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد وأفنآن كآنو بنفس الغرفــة

وعد جآلسةة وحآطةة المخدةة

بحضنهآ : وبسس هذآ اللي صآآر

أفنآن : وأنآ أققوول وش فيكك

سرحآنةة طول اليوم طلعتي تحبين

أخخويي ي بنت الآي

وعد بصرخةة : ي تببببببنن متــآآآ

قلـــت أحبةة تخرفينن من رآآسسكك

أفنآن بضحكك : هههههههههههههههههه

مآنتب سهههلةة طيرتي ع ـقل أخويي

بعدين من وين نلقآ لهه عقــل

وعد بحمق : تبرعي له مو أخوكك ؟

أفف

أفنآن : هههههههههههههههههههههههههه

وش فيكك عصبتي أممزحح !

وعد : أشوآآ ع بآلي

أفنآن : ألا أول ولد بتجيبونه

وش بتسمينه

وعد بصرآخ : وبببببععععددددييييننن !

أفنآن : ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آآخخخ ي ببطني طلعتي تستحييين

أقـــول وش رآيكك بـ مرآم

وعد : حفففلةة هالبنت

أفنآن : بقوووةة فلآويـــةة

وعد : عآد أجتمعو مع أهبببل

ثنتين بعآيلتنآ غرآم وآرآم

وش تنتظرين غير مصيبةة جديدةة

أفنآن : خخخخخ أقولكك

وعد : همم

أفنآن : شفتي غرور

وعد : بليييزز لآ تذكريني فيهآ

هالآدمميـــةة ترففففعع الضغ ــط

أفنآن : تعآلي وعدوة شكلهآ حآطةة

عينــهآ ع فصصوول

وعد : أحلفـــي !

أفنآن : قسسم طول الوقت تسآلني

عنه

وعد : الله يعين عسسسآآ ماتبلي

الولد بمصيبةة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



كآن يتقلب ع سريرةة ومو جآيةة

النننوومم سمــع صرآخ تحت

وقف بطولـةة الفآرعع وفتح الشبآكك

وشآفت من تحت غرآم وآرآم

يصآرخون بشكل يخوف

لبس بلوـزتةة وفتح البآب

ونزل من ع الدـرـج

وهو يتحسب عليهم و ع أزعآجهم

طلع للحديقةةة وصرخ فيهم : مآآتعرفووون

تنطمممووونن !

آرآم برع ــب : فييييييييييصصصصل

آلــحـق عليييييينننآآآ غ ـررقققت

ورببببببببببيي !

فيصل والنوم صآكة : فآآضضي

لكم أننآ بعدين وشش قآلولكم

غوآص

وممشآ بيتركهم لكــن

سمع ترجي غرآم حس

أنهم محتآجينةة

رجع وهو يزفــرومـ ع ـصب

دخل للصآلــةة

وفرح و مرآم أول مآشآفوهه

هجو لـ غرف التبديل وهم

رآدين البآب ويطلون

فيصل حس أن في أحد

محتآآجــةة لـ ينقذة من الموووت

فصخ بلوزتةة

ورمآهآ ع الأرـض وبحككم

أنــة بآرع بالسبآحـــةة

سمآ بالله وقــــفز

ومرآم فآتحةة فمهآ ع وسعهه

ومنهبــلةة ورآيحةة بآوم الخقةة

فرح : يآآآزيييينةة

مرآم : عيوني تعورني أخآف

أرمش ويفوتني شي

فرح : ي شييخةة كلي تبن

خلينآ نشوف الفيلم السينمآئي

اللي قدآمنآ

وآرآم ومرآم بكل روآقةة

وآقفين ويشجعون وكآنهم بـ مبآرآة

مآ كآنه قصة حيآة أو مــــوووت !

ثـــوآنــيووطلــع من الموــيةة

وسحب نفــس

آرآم بخيبةة : وييينهآآآ

فيصل يبعد شعره عن عيونة : تحت

مررره طلعت عشآن أخذ نفس

وأخذ نفــس أكبر

ورجع غطــــس

والبنآآت حطو آملهم فيــــةة

آنـــة بينقذهآآآ !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



طلآل جآلس بالجهه الثآنيةة

من الشآليــهه ومعــآه أخوه عزآم

عزآم : بذمتكك ماعجبتكك

طلآل بدون مبآلآة : تبيهآ خذهآ

عزآم : عآد غريبةة فرح منهبلة

عليهآ تقول ملكةة جممآل

طلآل : يآآربييية ي عزآآمم ترآكك

فقعت رآسسي بهالسآلفــةة

عزآم : وش عنده فيصل تو شفته

طآلع ويركض

طلآل بسخرية : رآيح يقآبل الحبيبة

وش دآرني وين رآيح الله لآ يردة

عزآم : ترآ فيصل حبوب بس أنت

اللي بديت

طلآل : ألا نفسسسيةة !!!

عزآم : وش هالصرآخ ؟

طلآل : تعرـف بنآتنآ العزيزآت

كل ماشآفو بعض تركبهم

الجنون وتبدآ الهستيريآ الليليةة

عزآم بضحكك ع تعليق أخوه : هههههههههههههههه

وانت وش فيكك معصب

طلآل : كذآآآ ي خي مآبغآ

أتززوج ولآ بالغ ـصب

عزآم : مو أنآ اللي زوجتكك

تجي تطلع حرتكك فيني أبوي

اللي غصبكك وش دخلني أننآ ؟



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



حلآ فتحت عيونهآ التفتت لـ سرير

رهف لقته فآضي أستغربت

بس م علقت ورجعت تنآآآمم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


شآفو فقآعآت ع سطح الموــية

وطلع فيصل وهي معـــآه

وسح ـب نفــس

رهف : هووووو عآآآآآآش

فيييييييييصصصصصل

آرآم : يعيييششش فصصووولل

منقققققققققذ الججميييلآآآآآآت

فيصل مو مهتم لهم

كآن خآيف ع اللي بين يدينــــة

وحآس بفـــرحةة أنــةة أنقـــذ رــوح !

سدحهآآ ع أرضيـــةة المسبــــح

وقربت رهف من أخوهآ

وقآلت : وش فيهآ

فيصل وقف وهو يرفع شعره

اللي كله مويةة عن عيونه : مغمآ عليـهآ

رهف تبعد شعر وجدآن عن وجههآ

وهي تنآظرهآ : حرآم كله

من غرآم الدوبةة دفتهآ

فيصل رفع عيونه لـ غرآم اللي وآقفةة

ولا كآنهآ سوت شي وصرخ

فيهآ : أنـــتي تدريييين حجمم الغلـــطة

اللي سويتيهآ

غرآم : همم قآلو دفييهآ مآلي شغل

شوي وسمعو صوت خطوآت

شآفو طلآل جآي

هجت رهف وغرآم وآرآم لغرف

التبديل

وطلآل ينآظر فيصل وينآظر

وجدآن عصب ع فيصل ورآح له

وقآل : أظظن أنهآ خطيبتي فـ مآلكك

حــق تنآظرهآ أو تلمسهآآ

فيصل وقف وبصرآمة : وأظن أنهآ

بنت عممي ولو بغيتهآ فسخت

خطبتكم وخطبتهآ

ورآح يلبس بلوزتة

طلآل ظل ينآظر فيصل بقهـــر

ووجدآن فتحت عيونهآ بشويش

وصوت فيصل يـرن بآذنهآ وكآنه

أيقآآآع موسيــقآ صحآهآ من أغمآئهآ

التفتت تنآظره وكآنهآ عرفت

أن هو اللي طلعهآ رجعت غمضت

عيونهآ وهي تسمع صوته

يتهآوش مع طلآل

طلآل : أسمع ي أنت لآ تحسب أنكك

لآ سويت كذآ بتقهرني فـ أنت

مخطــــئ لآنكك ماتقدر تسسسوي

شـــي !

فيصل : تدري أنكك ماهميتني

ولآ همتني تهديدآتكك لآني

لو حطيت شي برآآآسسي سسويتةة

غ ــصب عن الكـــل !

طلآل : أن ككنت رج ـآآآل تحدآآني

فييصل ثآآآآرت برآكينه

ورآح لـ طلآل : رجآآل غصب عنكك

وبتششوف

التفتت لـ وجدآن وعرـف أنهآ

صآحيــةة سحبهآ من يدهآ

والكل يطآلــع لهم بـ خوووف

وجدآن لمآ سحبهآ فيصل

حست أن يدهآ أنخلعت

فيه دفآشه مو طبيعية

فيصل : من اليوم ورآآآيــح

أنســآ أن هذــي خطيبتكك

أمآ وجدآن فـ كآنت تككح

وتحآول تسحب يدهآ

طلآل بصرآخ : أحتتتتتتررممم

نفسسسككك وأترككهآآآ

فيصل : محترم نفسسي قبل لآ أشوف

هالأششكآل

ومشآآ ومعآه وجدآن

اللي تحآول تفكك نفسهآ

والكل ميققين عيونهم بصدمةة

وجدآن بكت من الخوف : فككني

وش بتسسوي أننت أترركني

فيصل بصرخةة أرعبتهآ : أسسكتــــي !

دخل للشآليـــةة وهو مآشي بعصبيةة

ومايدري وش يسوي

غرور كآنت جآلسة

تتمكيج كـ عآدتهآ وشآفتهم

وأنصدمت وفهمت غلط

وجت مسكت وجدآن من

يدهآ الثآنيــة : هيــه أنتي....

فيصل بصرخـــةة : فكيييييييههـــــآآآ !

غرور أنتفضت وأنحآشت

حآسةة أن اللي قدآمهآ وحش

مو اللي اليوم خآقهه عليــةة

مشآ لوحدةة من الغرف و رفس

بآب غــرفةة امـــة وأبـــوةة

وقآآل :يممممممآآآ

أم فيصل بصدمةة : وش السآآآلفــةة

فيصل يآشر ع وجدآن : أخطبـــي

لــــي ذي !!! )))))))))))))







أنــــتــــــــــهــــــــــــآ !

مـرآم !

سلمآن : بس ...

طوووط طوووط طوووط !

عقد حوآجبةة ورمآآ الجوآل بعصبيةة ))))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 12:31 pm

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرـــت

الـ(20) !



V

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v



(((((

وجدآن بكت من الخوف : فككني

وش بتسسوي أننت أترركني

فيصل بصرخةة أرعبتهآ : أسسكتــــي !

دخل للشآليـــةة وهو مآشي بعصبيةة

ومايدري وش يسوي

غرور كآنت جآلسة

تتمكيج كـ عآدتهآ وشآفتهم

وأنصدمت وفهمت غلط

وجت مسكت وجدآن من

يدهآ الثآنيــة : هيــه أنتي....

فيصل بصرخـــةة : فكيييييييههـــــآآآ !

غرور أنتفضت وأنحآشت

حآسةة أن اللي قدآمهآ وحش

مو اللي اليوم خآقهه عليــةة

مشآ لوحدةة من الغرف و رفس

بآب غــرفةة امـــة وأبـــوةة

وقآآل :يممممممآآآ

أم فيصل بصدمةة : وش السآآآلفــةة

فيصل يآشر ع وجدآن : أخطبـــي

لــــي ذي !!!

أم فيصل بصدددممممةة : فييييصصصل

أنت انجنيييييييييييت ؟

فيصل : لآ الح ـمد لله للحين بع ـقلي

أم فيصل تنآظر وجدآن

اللي بحآلــةة يرثآ لهآ

ببيجآمتهآ وكلهآ مويةة

نآظرت فيصل : رجع البنت لـ غرفتهآ

وبلآ جنآن بآنصآف الليول

فيصل : بتكون زوجتي يعني

بتكون زوجتي وغصصصبآ

عنكم كلكم وبتشوفون مو

فيصل اللي تنثني كلمتة !

وتركهآ ورآح وبرآسه

خطط كثيره طبعآ أصرآره

عليهآ مو حبآ فيهآ

لآ عنآآآآد بـ طــــــــــلآل !

ووجدآن جلست ع الأرض

وهي تبكي مو متحملــه

كل اللي يصـيــــــــــر

أم فيصل جلست جنبهآ

وهي تبعد خصل شعرهآ

المبللة عن وجههآ : حبيبتي

وجدآن روحــي لـ غرفتكك

مآعليكك منه هو عشآنة

مع ـصب مايدري وش يسوي

وجدآن هدت شوي وقآمت

لـ غرفتهآ وهي تحآول تكتم

شهقآتهآ !

وشكل فيصل لمآ كآن

معصب مسبب لهآ رعب

دخلت لغرفتهآ وقفلت

وأنصدمت لمن شآفت

غرور معهآ بنفس الغرفة

هذآ كانت أخر شي تتخيلةة

غرور االلي كآنت جآلسة

ع الكرسي ومعهآ جآلكسي

تآب تحوس فيه : بـــدري

وجدآن طنشتهآ ورمت نفسهآ

ع سريرهآ وهي متضآآآآييقققةةة

غرور : تهآوشتي مع الحبيب !

وجدآن حآولت تطنشهآ

غرور : عمممركك م رديتي

وأنسدحت ع سريرهآ

و ع وجههآ طــن ميكك آب



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



باليـــومم التــــــآلــي

السسآعــةة 12 الظهـر

صحـآ ع صوت أبوه : رآآششد !

رآشد بكسل : هممم

أبو فيصل : قم يآبوك قم

رآشد : وش فيهه ؟

أبو فيصل : وش هالتسلب اللي

جآيبـــة هنـآ ؟

رآشد : حقي خلآص يبآ

بننآآممم !

أبو فيصل : الله يهديك قم صـل الظهر

رآشد : قآآييمم قآآييمم !

بس روح

طلع أبو فيصل من غرفــةة

رآشد ولقـآ الكلب

قدآمـه أرتعب وقآل : هشش هشش

أمآ الكلب يحوم حول أبو فيصل

وينبح وأبو فيصل طآقــتة أم الركب

طلع رآشد لمآ سمـع نبآح

كلبــةة وفتح البآب وضحكك

ع المشهد اللي قدآمه

ولمآ فتح البآب ركض الكلب

لـ رآشد ورآشد يمسح ع شعــرهه

أبو فيصل : الله يهديكك كآن

ماجبت معكك هالتسلب

ومشـآ

ورآشد يضحكك ع أبوهه

رجع دخل للغرفــة

والكلب يلحقــةة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عبدالعزيز سكر جوآلـةة

وهو حآس بـ فــرحةة من العلومآت

اللي أخذهآ رآح

وآتصــل ع مشع ـل وقــآلةة عن

كــل شــي وهم يطبخـون خطتهم

ع نآر هآدئـةة وبعدين بتنفجر

القنبلــةة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وـجدآن منسدحةة ع سريرهآ

مآنآمت ولآ غفـت عينهآ

منن اللي صآر أمـــس

: ( حلووةة ذيي بضآعةة أنآ يتهآوشون

عـلي وكل وآحد يربطني فيــةة

ويقرر ع كيــفةة م كآني أننآآ

اللي بنظلـم !!!

والله مايصير ! مو ع كيفهم

يقررون عنــي بسس والله لآ أرفضهم

أثنينهم أقعد عآنس أبركك لي

كرهوني بالزوآج أفف )

وقآمت تتقلب تحآول يجيهآ

النوم لـكن م جآهآ أبببد !

كل تفكيرهآ بالمطمـــةة اللي صآيرة

أمسس نآظرت بيجآمتهآ اللي

حتى ماغيرتهآ حسسست بـ قـــــرــــف

فظيييع ورآحت تآخذ شآور

وهي تقول بنفسهآ : ( خخخ أننآ مدري

وش لآقيةة فـيةة عشآن أفكر أحبةة

صدق أني مجنونةة أجل هذآ فيةة

شي ينحــب !

مدري كيف أهلــةة متحملينةة

م أقــول الا الله يآخذهم اثنينهم )



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرآم كآنت بـ عز نومهــآ

وغآطسسسةة بالســرير

رن جوآلهآ بـ نغمةة المزعجـــةة

كآنت حآطةة رـآب أجنبي

وصوتةة عــــــــــآلــــــــــــــي

نقزت فرح من السرير اللي جنبهآ

وهي مخترعةة وسمعت

صوت الجوآل

وقفت تدورة وهي تسمع الصوت

وتدور

أنقطع الأتصــآل

ورجعت فرح رمت نفسهآ ع السرير

ومآمدآهآ تغمض عيونهآ

ألا رجع الجوآل يرن

تآففت وقآمت تدورة

لقته تحت السرير وردت

ولمآ جت بتهزئ

...... : مــرآم حيآآآـتي لحظــةة

لآ تقفليــن الخ ــط أسمعـينـي وخ ـلينآ

نتفآهــم أرجوكك مـرآـم أنآ

أح ـــبكك وربـــي أحبـــكك

ليييش تركتـــيني مـــرآم ؟

ألــووو ؟

أنتي معــي !!!

فرح كآنت مصدومةة

وجآ ببآلهــآ أن مرآم ع علآقةة

مع وآحد قفلت الخ ــط وتشوهــت

صورة مرآم ببآلهآ من البريئةة

العفويةة آلى الصآيعةة عديمة الشــرف !

ضحكت بسخريةة : ( هذآ

وهي توهآ متطلقــةة وسوت علآقةة

مع وآح ــد أحقــر أنسآنــةة مرت عـلي )

ورمت الجوآل وطلعت برآ

الغ ــرفةة وهي مو مصدقةة

أن أغــلآ صديقتهآآآ

تطلـــع بنت ######



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سلمآن بعد الجوآل عن

أذنةة وهو عآقد حوآجبةة

مآكآن يسمع ألا صوت أنفآس !

لييش سكرت بوجــهه

وليـــش ماتكلمت أبببد !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أمممآآ وع ــد فـ صحت

من بـدـرـي ووكآنت جآلسسةة

ع كرسي التسريحةة

فتحت شعرهآآ اللي

نزل بـ حريريةة ع كتوفهآآآ

أبتسمت بـ دلع

وأخذت فيونكةة بنــيةة

ورفع ـت قصتهـآ

رشــت من عطرهـآ اللي

تمموت فــيةة فالنتينو

وقفت وشآفـت أفنآن

تصحــآ من النومم

وعد : صح النومم

أفنآن : صح بدنكك

وعد لبست صندلهآ البني

وأبتسمت وهي تنآظر أفنآن : بروح

تحت أكيد يفطرون

أفنآن : بلحقكك

وطلعت وعد وسكرت

بآب الغرفــة والتفتت شآفت

فـرح اللي سرحآنةة

رآحت لهآ : هلآ فروحةة

فرح صحت من غيبوبتهآ : هلآ

وعد : وش فيكك ؟

فرح : ولآ ششيي

وعد م حبت تضغط عليهآ : نآزلةة

أفطر مآرآح تجين

فرح : لآ مالي نفسس

وعد : أوكك

ونزلت من الدرج

( كآنت لآبسةة بنطلون جينز

أزرـق غآمق سكيني

وبلوزة لـ تحت الخصـر بنيةة

وعليهـآآ قلوب بالآسسود

وصندل بني نآآععم

وحآطةة قلوس لـحممي ومآسكرآ )

شآفت الحريـم جآلسسين

يفطرون

رآحت لهم وبآست رآس أمهآ

وسلمت عليهم من بعيد

وجلس ع أقرب كرســي

أم فيصل : وين أفنآن ورهف ؟

وعد تنزل كوب الكوفي : أفنآن

صحت ورهف ممدري عنهآ !

أم الوليد : وشش عـندكك كآشخةة

وعد : كذآآ ستآيلي دآيم

أم الوليد : ع بآلــي كآشخةة

عشآن تنخطبين !

وعد تضآيقت من هالحرمةة

اللي كل شوي تنغزهآ بالكلآم

وعد : ( أفف يآآصصببر أيووب

وشش فيهآآ ذي عــلي أعوذ بالله )

شوي ونزلت أفنآن ومعهآ فرح

طبعآ فـرح نآزلةة وهي ببيجآمتهآ

وشوشتهآ منتكشةة ومآهمهآ

أحــد عآيشةة حيآتهآ بالطول والعرض

وجلس ع أقرب شي

قدآمهآ : سسلآمم !

الكل : وعليكم السسلآم ... بدري

صبآح الخير .... هآي .... توك

تقومين .... هلآ واللــه !

وشوي شوي ينزلون لينن

أكتملو م عدآآ وجدآن

اللي مآتبي تنزل ماتدري

شلون بـ تقآبل أم فيصل

عقب اللي صآآآرأم سعود : وين وجدآن ؟

غرور وهي تنآظر روحهآ

بالمرآيــة : بالغرفــةة

أم فيصل عقدت حوآجبهآ : وش تسوي ؟

غرور : مممدري من أمس مآنآمت

أككييد مسويةة مصيبةة وشي كآيد

أم الوليد ماصدقت تلقـآ موضوع

تتكلم فيه : أيه أككيدمسويةة

بلوـآ أنتبهــوآ مير لـ بنتككم يمكنهآ

مهببآ ششي ككآآيد ينزل روسكم

بالأرض

الكل خــز أم الوليد

ع كلآمهآ

أم سعود تقوم : مآظن له دآعــي

هالكلآم هـذي بنتنآ وتربيتنآ

ورآحت لـ وجدآن



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وكمآ كآن الوضع متوتر عند الحريم

هو نفســةة عند الرجــآل

اللي م يخلــو من نظرآت فيصل

وطــلآلاللي كلهــآ تحـــدي وعنـــآد

من بيكسبهــآ بالنهــآيةة

ومو مرآعيــن شعورهــآ أبببدآ !

طـلآل : يبــآ ليش مانملكك ونعجـل

بالزوآج

أبو عزآم : من أمس وأنآ أحآول

بـ أبو سعود وهو يبي يسوي

لكك ملـــكةة كبيــرةة يبي لهـآ

وقــت

طلآل وعيونةة مركزة ع فيصل : لآ يبآ

مانحتآج ملكــةة كبيرة

فيصل وهو يخطط ع شـــي

ومتجآهــل طلآل لآنه وآثــق 100%

أنــةة هو اللي بيربــح التـح ــدي

أبتسسمم ع خطــتةة اللي أوشكــت

ع الأنتهــآء

رفع رآسهه وقآل بغموض : أيــةة

يبــآ عج ــل بـ ملكتهم !

طلآل أنصدــم وبنفس الوقت

أستغرب : ( ذآآ وش قصدة )

أبو سعود : الملــكةة أن ششآآء

الله بتككون بعد 3 أسآبيع

فيصل : لآ بعيدة قربهــآ شوي

أبو سعود : هذآ آخر كلآمم لي

طلآل كآن مطير عيونةة

ومنصدم وحآس فيصــل بيسوي

شـــي

أبو الوليد : اللحين أنت ورآ ماتجي

تآكل ماغير قآعدن عند هالتسلب

رآشد من بعيد : جآآي جآآآي

وتركك كلبــةة ورآحح يغسسسل



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل : يووووه نسسسيت !

أم سآمي : وشو ؟

أم عزآم : وش نسيتي ؟

أم فيصل توقف : الصصآآبببونن

وعد وقفت : أنآ شبعت بقوم

أجيبة وينه ؟

أم فيصل : مشكورة حبيبتي

روحي أركضي خذي صآبون

ودية لـ مغآسسسل الرجآل

هم اللحين يفطرون بسرعةة

قبل يخلصون

وعد رىحت : أببششري

أم الوليد : يمكن أحد يشوفهآ

أم سآمي : لآ كلهم يفطرون

أم الوليد : ولو شآفهآ أحد

أم عزآم : أن شآء الله مآرآح يشوفهآ

أحد



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم سعود فتحت البآب

وأندهشـــت لمــن شآآفــت

وجدآن تبكــي وشهقآتهآ

تملآ الغــرفةة

دخلت عليهــآ : وجدآن !

وجدآن : سـ ـمـ ـي !

أم سعود : وش فيكك ؟

وجدآن : ولآ شـ ـي

أم سعود تجلس جنبهآ وتمسح

دموعهآ بـ حنآن : قولي لي وش فيكك

حبيبتي

وجدآن حظنتهــآ وبكككت

يمكن ترتآآآآآـح !

وأم سعود طول الوقت

تقرآ عليهــآ !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ركضــت وعد وهي معهآ

الصآبون وتسسمروآ

رجلينآآ

لمآآ شششآفتةة

قدآمهآكـ عآدتةة مبتسم !

لف بسرعةة وزآدت أبتسآمتةة

لمآ عرفـهآ : هـــلآ وغـــلآ

وعد رجعت ع ورـآ

وقلبــهآ طبببووول

رآحت بعيد

وحطت يدهآ ع قلبهآ

وهي تبتسم بـ حآلميةة وخجــل

ضحكك رآشــد عليهآآآ

وطلــع

وهي أول مآحست أنه

رآح حطت

الصآبــون وطآحت عيونهآ على

طرف المغسلــةة شآففت جوآلةة

البلآكك بيري تورش

أبتسمت بـ شقآوة

وأخذت الجوآل معهآ ورآحت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


رآشد تذكر أنهه نسسسـآ

جوآلةة ورجع بسسرعةة

يدوره مآلقــآآآآآه

ححممد رببةة أنةة مو جوآل

الشركةة لآن جوآل الشركةة

فيه أشيآء مهممممةة كثيـــر !

وهذآ جوآل فيةة أرقآم أهلــة

بسس !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ركضت وعد فوق ودخلت غرفتهآ

هي وأفنآن

أبتسمت لآن الجوآل مافيةة بآسوورد

ورآحت تفتش فيةة

رآحت تحوس بالصصور

وتوقفت عند صورتةة

أبتسمت من قلبــــهآ

ومررت أصبعهــآ ع الصورةة

وكآنــــــــةة أســر قلبهـــآ الصغـــير !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو الوليد أتصل ع أم الوليد

وقآل أن عندهه شغغغل

ولآزمم يرجعـون

وكذآلكك أبو طلآل

أخذ أهلــةة ورآحوو



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



نزلت وجدآن مع أم سعود

تحت بعد آلحآح أم سعود

وجلست جنبهآ بالصــآلةة

ووجهآآ خــآلي من التعآبيير

وكآنهآ وحدة تع ــبت من دنيآهآ

أم فيصل كآنت حآسةة

بشعور وجدآن أبتسمت

لهــآ تطمنهــآ

رن جوآلهآ وعبست ملآمحهآ

لمآ شآفت المتصل

قآمت وطلعت برآ وردت : آلــو

فيصل : يممآآ !

أم فيصل تتنهد : نعـم ؟

فيصل : أممم ترآ كل اللي صآر

أممس م كنت أقصدهه وعسآآآ

م خطبتي لي البنت لآني ماعآد

أبيهـآ ولآ أبي أبلش بنت النآس

معي وأبتلش معهآ

أم فيصل : كويس أنكك رجعت

لـ عقلكك !

فيصل : خلآصص طيبب مع السسلآمةة

أم فيصل : بقولهآ أنكك تتآسف

منهآ ع الرعب اللي سويته

لهآ أممس !

فيصل : لآ مآبي أعتذر من أحد

زفرت أم فيصل ع طبع ولدهآ

وقآلت : طيب مع السلآمةة

سكرت من ولدهآ ورجعت

وهي ترسـم أحــلى أبتسآمةة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عبدالعزيز طلع جوآلةة ودق

ع مشعل شوي ووصلةة

صوت مشعل اللي مبين

عليهه التعب من الهموم : الو

عبدالعزيز : هــلآ

مشعل بجمود : هلآ فيك

عبدالعزيز : ففكرت باللي قلته لكك

مشعل بعزمم وأصرآر : أيةة

فكرت ! ولآزم أنتقـم وآخذ حقققي

عبدالعزيز بضحكةة : هههههههههههههه

ههههههههههه برآآفوو عليكك

تعجبني كذآآآ

مشعل : طيب وشش خطتكك

ي شآطر

عبدالعزيز : سمعت أن بنت

سلطآن (أبوسعود) أنخطبت

فـ وش رآيكك ندمرهــآ

بليلتهــآ وننهــي أسمم هالعآئلــةة

مشعل : بسس حرآم هذي

ليلة عمرهــآ لآزم

تنبسط فيهآ

عبدالعزيز : وبعدين معكك

خل العوآطف ع جنب وفكر

بعقلكك وربــي لآ يككون

أسمهم ع كككل لسسآآنن

مشعل : وحنآ بننقبر ورآهم

عبدالعزيز : لآ تطمن رآح نطلع

من هالسآلفةة مثل الشعرة

من العجين بس أنت أصصبــر

لين يجي يوم زوآجهــآ

وضحكك ضحكةة خبيــــثةة !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ككآن جآلــس معهم

ويضحكك ومستنآنس

رن جوآلــةة وعقد حوآجبــةة

وطلع من المجلس بشكل

يثير الريبةة

ورد : نعــــممم !!!

أشوآق (زوجتةة) : عبببدالله

الحــــق عـــلي بووولــد !!!

آآآآآآآآآآآآآآآآآه عبببداللللللله

أبو فيصل أنصصدمم : أييشش ؟؟؟

طاح منهآ الجوآل وظل يسمع

صرآخهآآآ

طلع بسسرعةة وركب

السيآرة وآمر وآحد من رجآلــةة

يجهز طيآرتةة الخآصةة

لـ رحلةة للكويــت!!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ممرآم وهي بالسيآرة

رن جوآلهآ طلعته بتشوفف

مين وأنصدمت ( سلمآن ) يتصل بكك

عطته سآيلنت

وخلت الجوآل بيدهآ حست

بـإهتزآز

شآفت مسج منه

فتحت المسج وهي تقرآ

( مرآآآآآم تككفيين

ردي عـــــلي ليييش سكتتي لمن

كلمتكك ليييش ؟ )

عقدت حوآجبهآ وبنفسهآ : ( ذآ

وش يقصد ! متى كلمتةة

شكلةة يحلمم خخخخ )

قفلت جوآلهآ بكل برود !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سلممآن رجع دق عليهآ لقآه

مقفل تآفف بـ غضب

هو مايدري أنهم رآحو

الشريقةة ع بآلة بالريآض !

حس بأشتيآآآآآق وحنــــين

ككبيير لـ أهلـــةة

مرت ببآلــه أخ ــتةة لــيلى

اللي دمرهـآ

أوجعــةة قلبــةة مآكآن بوعيــةة

مايدري كككيف سوآآآ

كذآ تحسب ع رفقآء السسوء

اللي كآن مخآويهم

بس أنهه تعآلــج بـ مستشفــى الأممل

بس عقــب وشش ؟؟؟

عقــب مآ ذبـــح أختــةة

وصآآآر بلآ نسسسب !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد سسرحآن بـ وعد

ومبتسم لآ شعوريآآآآ

نط عليـةة سسآمي

وقآل : بووش تففكرر ؟؟؟

أككيد ففيني

رآشد : بسم الله الرحمن الرحيم

سكني أنت أركد

سآمي : المهمم بـ وش تفككر

لآ ومبتسمم بع ــد لآ يكون

تح ــت ي الدآشر

رآشد يدفة بمزح : وخر وخر

مثلكك أننآ ؟؟؟

سآمي ضحكك ورآح

يتلقف ع سععود

رآشد : ( آخخخ طيرت عقــلي

هالبــنت !!!

والله حببيييتهآآآآ )

خطر ببآلــه أنهآ ممكن

تنخ ـطب مثــل أختهآآآ

حس بلسعةة غيــرةة

رآح لـ عمةة : عمـــي !

أبو سعود : هلآ ففيكك

رآشد بتوتر : أبــي وع ــد ع سنةة

الله ورسولةة

أبو سعود بفرحةة : وهــذي

السسآعةة المبآركةة

اللي أزوج بنتي لـ ولدي

سسآمي : خخططييرةة ي بنت

خآآآلي طيرتي عقل الرجآل

هههههههههههههههههههههههه



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم فيصل : ليـــــششش !!!

فيصل بحيرة : مــدري جآه أتصآل

ومدري وش قآل ورآح للكويت

أم فيصل : الله يسستر لآ يكون

صآر شـــي !

فيصل : يمممآ !

أم فيصل : نعم ي وليدي ؟

فيصل : رآشــد خطـب وع ــد

أم فيصل : وورآه يخطب

من غير شوري ي حآفظ

ذآكك اليوم محمد فجعنآ بزوجتةة

وأمس أنت واليوم أخوكك وش صآير

بعد ؟

فيصل : ممدري عآد شكلـةة يحبهآ

أم فيصل بفرـحةة : أجل بنسوي

ملكةة وعد ووجدآن مع بعـض

فيصل : طيب يمكن البنت ترفضةة

وأنتي من اللحين تخططين للملكةة

ضحكت أم فيصل ورآحت

وهي تقول بنفسهآ: ( مدري وش فيهم

عيآلي منهبلين ع بنآت عمهم )

دخلت لـ قسسمم الحريم

وشآفت وع ــد سرحآنةة

أبتسمت ورآحت لهآ

وجلست جنبهآ

أم فيصل : وعودة

وعد : هممم !

أم فيصل : أنتــي كبرـتي وبسـن زوآج

ورآشـد ولد عمممكك خطبكك

وعد بفهآوة مو وقتهآ : هه ؟

أم فيصل : رآآِآشد خطبكك ؟

غرآم اللي كآنت قآطةة

أذنهآ صرخت : مبببررروووووككك

ي نآآآس وععععد بتتزوووووجج !

الكل التفتت لهآ

ووعد أنحرجت وودهآ

تقوم تخنق غرآم !!!

أم فيصل : أنتي أسكتي مايقعد

بـ بطنكك كلام ؟

غرآم : ككككللللوووشششش

ألـــف الصصصلآآآآآة والسسسلآمم

عليــــــــــــكك يآآ ... آآآآآآآآآآآي

صرخت لمآ أنرمت علبةة

المنآديل ع جبهتهآ : يممممآآآ ليييةة

ام سامي : ويعني مارتحتي الا لمن

احرجتي البنت

غرام التفتت لـ وعد وشافت

وجهها مصبوغ احممممر : ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وقفت وعد وهي نفسهااا تذبحها

وراحت فوق وكلهم ضحكوآ

عليــهآ

أبو سعود : لآزم تحللون

رآشد طمر : دقآيق ويكون

التحليل قدآمكك

سآمي : غريبةة خآبر تحليل الزوآج

يطول

رآِشد : الوآسطــةة لهــآ دور

وأتصل ع وآحد من أخويآة

اللي يشتغل دكـــتور دقآيـــق

وكآن الدكتور موجود

وآخذ عينةة منه وعينة من وعــد

ومن بكــرآ بيجيب لهم النتجآيج !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



عزآم : الــف مبروكك الله يوفقكك

رآشد : الله يبآركك فيكك أقول

ليش ماتتزوج والله شعور حلو !

عزآم : هههههههههههههههههههههههههه

خلهآ ع ربكك الله يسعدكك

ان شآآء الله

رآشد : آمممين

عزآم : عآد أكثر عيآل العمم

مآتتطآبق تحآليلهم

رآشد بقلق : لآ أن شآء الله

بـ تتطآبــق

عزآم : ان شآْ الله

رآشد : أوكك مع السسسلآمةة

عزآم : مع السلآمةة



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


سلمآن ركب سيآرتةة

ومشــآ وهو يحآول يتذكر

الشوآرع وحنينةة يزدآد

دخل بنفس الحي

لكنةة مو متذكر البيت

بالضبط شآف واحد بالشآرع

وقف السيآرة وفتح

الشبآكك : لوو سمح ــت تعرف

وين بيت أبو سآممي !

الرجآل يآشر : هذآكك هو

الرخآآم !

سلمآن : مشكور

ومشـآ للبيت والعبرة خآنقتةة

هو يتذكر هذآكك اليوم

المشؤوم أشين يومم مر

بحآيتةة كلهآ

وقف عند البيت ونزل

وجلس ع درج

الشآرع والذكريآت تجيةة

من كل جهةة

وقف ورن الجـــرس

دقآيق وفتحت له

الشغآلةة : مين

سلمآن : بابا موجود ؟

الشغآلةة : لآ مافي !

سللمآن : طيب ماما فية ؟

سآمي فية ؟

الشغآلة : كلو روه دمآم

سلمآن تذكر أن خوآلةة

بالدمآم تنهد وقآل : طيب مع

السلآمةة

ورجع ركب سيآرتةة

تآمل البيت شوي ومشآآ

والشغآلةة سكرت البآب !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



آرآم : نروح السووق ؟

أم سعود : وشو له ؟

أفنآن : صآر عندنآ عروستين

لآزم نروح للسوق !

أم سآمي : خلآص روحوآ

بس خذو سآمي معكم

أم فيصل : أيةة والله صآدقةة

عيآل الحرآم مآلين الأسوآق

كلهم وقفو بيمشون

غرآم : يلآ !

وجدآن : لآ مالي خلق انتم روحوآ

آرآم : أحد يفوت طلعة للسوق

مع بنت حلوةة مثلي

وغصبوآ وجدآن تجي معهم

وسحبوآ سسآمي ورآحو

للرآشد !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



بعد صلآة العششــآء

وصلو للســوق

وهم يمشون مع بعض

وسآمي معهم

سآمي : لآ الــة الا الله وش بيقولون

البنات اللحين عني بيقولون

هذآ مانبية خويآتة معه !

وكله منكم

آرآم بضحكةة : أقول أمش

أمش وانت سآكت

أفنآن : هذآ وهو بزر هذي فعآيلةة

أجل لآ كبرت وش بتسوي

سآمي بستهبآل : أبد بفتح شقةة

للدعآرة

غرآم بنذآلةة : عنــد أبووووي

كل كلآمكك

سآمي : فيكك خييير بسس !

رهف : مسوي رجآآل مع وجهكك

تهدد !

حلآ : وش رآيكم نبلع لنآ

شيي

وعد : أيه تكفون جوعآنةة


ورآحو للمطآعم وكل وحدةة

طلبت

ووجدآن ووعد وأفنآن

ع طآولةة لحآلهم

ورهف وحلآ وغرآم وآرآم

وسآمي ع طآولةة

لآحظ سآمي أن وآحد

جآلس بالطآولةة اللي جنبهم

وعيونةة ع رهـــف لـ درجةة أنه

مآرمــش أبـــدآ !

عصـب سآمي وهمس لـ رهف : غطي

عيونكك لآ أفقعهم لكك

رهف : وأنت وش دخلكك

لو أكششف !

سآمي : رهف قلت لكك غطي

عيونكك

تآففت رهف ولمآ

شآفت سآمي ينآظر جنبهآ

التفتت وطآحت عينهآ بـ عين

اللي يطآلع فيهآ

وهو من زود الوقآحةة

مآشآل عيونةة ولآ معتبر لـ سآمي

وجود !

وقف وأتجهه لـ طآولتهم

وقآل : الحســآب علــي

هنآ سآمي ثآرت برآكينةة

وقف وصرخ فيــةة وقآموآ

يتهآوشون

باالآخير جو وسحبوآ

سآمي وطلعوآ برآ السسسوق

وهم مآشروآ

شوي ورجعوآ للشآليةة

ورهف مآرآح عن بآلهآ

ذآكك الولد

شكلةة مو غريب عليهآ

حآسةة أنهآ شآيفتةة بس ماتدري

وين : ( غريبةة يشبــه وئآم

يآآربــي كآني شششآيفتةة )

وهي بعمــق تفكيرهـآ

شهقــت : ( تذذككككككرت

من هووو هذآآآ عبدالعزييييييز

أخو وئآآآآآآآآآآآم )



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ورجعوآ للشآليــةة

باليومم التآلي !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رن جوآلةة وهو بعز نومةة

أخذ الجوآل ورد

بصوت كلةة نوم : آلــوو !

صديقةة : يــلآ قومم للحين نآيم

فز لمن سمع صوتةة : هلآ بكك

هآ وش صآر ع التحليل

صديقةة : دقآيق أنآ بالطريق

ومعي النتيجةة

سكر رآشد وطمر

يآخذ شآور ورج كل اللي

بالشآليـــةة أن النتيجةة

بالطرــيق ووعد طآآآآآيــــرةة

من الفـــرحةة !!!

كآنو الرجآل جآلسين

بالمجلـس شوي ودخل

عليهم وسلم وبيدة الورقـةة

جلس : أخبآركم

الكل : الحمد لله

أبتسم :شكلكم متحمسين

للنتيجةة

رآشد صرخ : هآآآ تطآآبق؟

طلع الورقةة ومدهآ لرآششد

اللي طآآآآير من فرحتةة

وهو يبتسم

أخــذ رآشد الورقةة

وقآم يقرآ

بـــس تـــلآشــــت أبتســـآمتةة

وحلــت بدآلهآ الصـــــــــــــدمةة ! )))))






أنتهـــــــــــــــــــآآآآ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 12:40 pm



وعد بصرآخ وبكآ : لآآآآ ككيييف !!!

مممآآيصييير أككيد ففي غلللطط

أم فيصل بضيقةة : تعوذي من أبليسس

هذآ قضآء

وعد : لآآآآ أككيد في شي غللطط !!!

لآزم أسسوي تحلييل ثآآني أنآ متأككدة

في غللطط !!!

وجلست ع الكنب وحطت رآسهآ

بين يدينهــآ والدنيآ ضآيقةة فيهآ !

مو معقوول حبتةة من ككل

قلبــهآ وهو كذآلكك

وبالأخخير م يتزوجووون !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل لحق رآشد لقآه جلس ع أحد

الكرآسسي وسرحآن

جلس جنبةة

وقآل رآشد بإندفآع : شففت بعد ماحبييتهآ وش صآآر !

فيصل تفآجئ : أنت من جد تحبهآ ؟

رآشد بغصةة : أيـــةة أحبببهآآآ !!!

فيصل : هذآ اللي مكتووب ماباليد حيلةة

رآشد بغضب : والله لآ أتزوجهآ واللي فيهآ فيهآ !

فيصل : رآآآِشششد بلآ جننآن

فككر في عيآآلكك

اللي بيصيرون معآقين ومشوهين !!!

رآشد : يعننني وشش أسسويي

فيصل : الله يوفقكك مع وحدة غيرهآ

أككيد خييرة !

رآشد يحآول يقنع نفسةة : أكيد خيرة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



محمد ركب التآكسسي هو وملآكك

وأنطلقــوآ للمطآآر

رآيحين للولآيآت الأمريكيةة المتحدة

كآن محمد جآلس جنب الشبآكك

وملآكك عند الشبآكك الثآني

وكل وآحد سرحآن بـ عآلمةة !

محمد كآن يفكر بالعملية وكيف

بتتغير حيآتةة يآ أمآ للأسوأ

أو للأحسن !

واللي مخوفة أكثر أن

العملية مو مضمونة !

أممآ ملآكك اللي كآن ودهآ تشششكر

محمد ع اللي سوآه لهآ حآسةة

أنةة ريح ضميرة من العذآب

وفوق هذآ موديهآ تركيآ

واللحين أمريــــكآ !

اللي مآكآنت حتى تحلم تروح لهم

كم وحدة بتحسدهآ ع هالحظ

التفتت لـ محمد وهي تتآملة وهو سرحآن

وقآلت بنفسهآ : ( هذآ ماينوي يقص شعره)

شدهآ أنفةة المستقيم

أبتسمت والتفتت للشبآكك

تودع الأرآضي التركيةة !

مشعل وعبدالعزيز أتفقوآ

يلتقون بـ كآفية دآنكن بالـخبر

عشآن يكملون مخططهم اللي بيدمر

سمعةة عآئلةة بـ أكملهآ !

مشعل : وش آخر الأخبآر !

عبدالعزيز : آفآآآ عليكك بسس

قآيلكك بينجح مخططنآ

وزورنآ لهم نتيجة تحليل

وخربنآ عليهم فرحتهم !

مشعل بطبعة الرحوم الرهيف : حرآآآم آمآنة أنت

مآعندكك قلب يمكن يحبون بعض !

عبدالعزيز بسخريةة : لآ يكثر ي الرهيف

"وبحدة" مشعــــــل أنآ ككم مرآ

قلت لــكك أذآ كنت معي

خل عوآطفكك ع ج ـنب لآنهآ

مآرآح تفيدكك !

لكن لسسآآآ هذي البــدآيةة !

تونآ مانتهت خطتنآ

أج ـل أنآ اللي يرموني بمخزن يومين

وأنضرـب لآ والله يخسسسي



مشعل : بسس يكفي اللي سوينآه

عبدالعزيز ينآظر النآس : لآ مايكفي

مآرآح أريح قلبي ألا أذآ

شففت النآس يدوسونهم

وبكون أول مــن يدوســــهم !

وضحكك بشكل غرييييب !!!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مآجآ العصر ألا هم ببيوتهم !

رجعوآ من الشآليةة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرآم :يمممآ تككفيين برووح

والله أطفشش لـ حآآآلي !

أم الوليد : روحة معي أنسسسي

وطلعت من الشقةة عشآن

الوليد يوصلهآ !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



سسلمآن من أمسس يتصل عليهآ

جوآلهآ مقفل طفش ورآح لبس ثوبةة


وحط شمآغةة ع كتفــة !

وطلع من بيتة وركب سيآرتة

ومشـــآ

( ملآحظةة / ترآه للحين مايدري

أنهم بالشرقــية ع بآلـــة للحين بالريـــآض ! )

كآن متجة لبيتهم ومششتآآق

لهآ حييييل مشتآق لـ لكآعتهآ

وهبآلهآ وربشتهآ ورجتهآ

وضحكهآ وزعلهآ وصرآخهآ

وكـــل شــــي فيــــــهآآآآ !

ضحكك ع نفسةة لمن هي عندة

مآحس بقيمتهآ بس لمآ رآح ــت

وتركتــة أكتششف أنه يحبببهآآآ

مرت عليــة الذكريآت

وتذكر موقف صآر له معهآ !

( كآن سلمآن مسآفر يومين لـ جدة

عشآن مديرة كلفة بشغلة

وأول مارجع للريآض كآن الصبح

ع طول وصل مرآم لـ مدرستهآ

ورآح يدآوم وهو موآآصــــل وتعبـــآن !

رجع من الدوآم ورآح مر مرآم طلعهآ

من المدرسة ولمن جوآ بيدخلون شقتهم

شآفوآ جآرهم متجة لهم ومعصب

وقآل : أنتــــم مآتستحون ع وجيييـــهككم !

مرآم بـ لقآفة : لية قد شفت أحد يستحي من وجهه !

وفقعت ضحكك !!!

جآرهم : ي سسلمآآن أنآ محترم زوجتكك

عشآنكك لو سمحت أدبهآ ترآ والله

مآصآرت أمس جآية عندنآ

ومتطآقة مع حرمتي ومن أمس

وهي ماتقوآ تتحركك

ومنسدحةة ع السرير

أدب مرتكك رجآءآ

سلمآن عصب : أعتذر لكك عنهآ

أبشر بأدبهآ

ودخل هو ومرآم للشقةة

ومرآم تتحلطم

رمت عبآيتهآ وشنطتهآ بالصآلةة

ونطت ع الكنب

سلمآن بصرآخ : ممـــكن تفسسريــن وش صصآير !

أنتي وشش مسسوية للحرمــةة ؟

مرآم بضحكك : مآسويت شي بس علمتهآ

حدودهآ عشآنهآ قآلت لي

شلون تتزووجين وآحد مآله

أصل ولآ فصــل

وعقلتهآ عشآن تحترم نفسهآ

ومآ تتطآول عليكك

سلمآن : وأنتي وش دخلللكك فيييهآآ

تقول اللي تقولهه أممآ أنكك تروحين

وتورينهآ االمموت و ...

مرآم وقفت وبصرآخ : تــدري وششو ؟

الشرهه علــي اللي دآآفعت عنكك قدآمهآ

والله أنكك مآتستآآهل

ورآحت لغرفتهآ وهي تسب وتلعن )

ضحكك سلمآنن ع هالموقف : ( والله أني

ثور أهزئهآ وهي تدآفع عني )

م حس بنفسةة ألا هو قدآم بيتهم

نزل ورآح رن الجرس

بس محد فتح رنه مره ثآنية

ومحد فتح

مر بالشآرع وآحد : ي الطيــب ترآهم مسآفرين

من كم يوم

سلمآن أبتسم : مشكور

وركب سيآرتة وهو يتنهد !


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



طلآل جآلس بالصآلة هو وغرور وفرح

وقآل طلآل بعد سرحآن

طويل : أممم اللحين عيون وجدآن

حقيقية ولآ عدسسآت

غرور تعدل جلستهآ : أسآسآ مافيهآ

زييين كلهآ ع بعضهآ صنآعيةة

وكلهآ عمليآت تجميل

لآ تغركك !

فرح بحمآس : لآ واللـة ...

أم عزآم تقآ طعهآ : طلآل قمم ودني

للسوق

طلآل وقف : أبشري !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أبو سعود كآن بيطلع من البيت

وهو يعدل غترتةة !

جت له حلآ : وين بتروح يبآ ؟

أبو سعود ببتسآمة : بروح أحجز قآعة لـ ملكة وجدآن

وطلع



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد كآنت بغرفتهآ جآلسةة

وتبككي ع حبهآآ اللي خسسرتة !

وش ذنبهآآ غ ــير أنهآ حبتةة وتعلقت فيــةة

التفتت ع جنب شآفت جوآلة البلآكك بيري

للحين معهآ أخذت الجوآل وهي

تتآمملة : رآشــــد أحـ ـبـ ـكك !!!

وحظنت مخدتــهآآآ !!!

ككل أحلآمهآ اللي بنتهم

لمآ خطبهــآ انهدمووآ مآبقى منهم

شششي ألا سسرآآب !! )))



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 12:42 pm

رآشد كآن بغرفة أفنآن ويحوس

بآلبومهآ وهو يدور ع ششـي

فتح الصفحةة اللي بعدهآ

وشآف صورتهآآ أخخذ الصورةة بسرعةة

وحط الألبوم ع السرير

حط الصورة بجيبه بسرعة

وطلع أول مآطلع

شآف أفنآن بوجةة

أفنآن : رآآششد وش جآبكك هنننآ ؟

رآشد أرتبكك: اححمم .. آآآ .. أممم ..هآآه

أفنآن : أقول وش جآيبك هنآ ؟

رآ شد: أمم لآ ولآ ششي بسس جوآلي

ضآيع وأدوره

( ككآن يدري أن جوآلةة مع وعد )

أفنآن : طيب يمكنة بالشركة

رآشد وهو يطلع : يمكن يمكن



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل جآلس بـ مكتبة البني

المحــروق كآن مكتبـةة

قمممةة بالرقــي والفخآآمةة

كآنو حتى الجدرآن بنية

ويتدآخل معهآ السكري بإنسيآبية !

وشكل رآقـــي

ومبين ان اللي صممة مهندس مشهور وشغلةة

فنــي ودقـــيق !

كآن جآلس ويطق بالقلم ع الطآولة

ومآفية غير صوت التكييف

كآنت تدور ببآله خطط ويحآول

ينظم أفكآرة ووش بيسوي لآنةة

مستحيييييييييييييل ينسحب قدآم طــلآل !

( فيصل كآن نآئب المدير العآم اللي هو

أبوه المدير وفيصل نآئبةة وبمآ أن

أبوه سآفر الكويت فيصل

أستلم مكــآنة كالعآدة )

شوي ودخل السكرتير : ي طويل

العمر في وآحد يبي يقآبلكك

فيصل يعدل جلستةة : خلة يدخل

شوي ودخل رجآل وبيدة

ملــف ويملآ ملآمحة البرود

وقف فيصل وصآفحة وجلس مكآنة

وجلس الرجآل ع الكنب

بعد فترة سكوت

فيصل : تشرب شي

قآل بصوت رخيم : قهوة سآدة

فيصل رفع السمآعة : لو سمحت

جيب ع مكتبي 1 قهوة سآدة و 1 قهوة وسط

فيصل تنحنح : تفضــل سمعت أنك كتبي تقآبلني

الرجآل رفع يدة اللي فيهآ الملف

وحطة ع المكتب : أبــي وظيـــفة !

فيصل رفع حآجبة وأخذ الملف وهو

يتصفحة أبتسم أبتسآمةة

مآيلة ودخل عليهم العآمل وحط لهم

القهوة وطلع

فيصل عآقد حوآجبة : أسمكك يزيد الـ****

" وسكت فجآة وهو يطآلعة "

وقآل فيصل : أنآ أعرفكك ؟

أرتبك يزيد بس أخفى أرتبآكةة ببرود : لآ ماعرفك

فيصل مآفآتة أرتبآكة : طيب حلو عندك

شهآدة مآجستيــر !

وعندكك دورة حآســب

طيب أبنقلك لـ فرعنآ بالجبيل

قآل يزيد بإندفآع : لآآآآ أبي هنآ

فيصل أستغرب : ليش ؟

يزيد : أأأ .. لآ عشآن

هالفرع قريب من بيتي

فيصل : خلآص اللحين

روح مع مآجد (سكرتيرة)

يعلمكك طبيعة شغلكك

وقف يزيد : مشكور

فيصل : العفو بس وقع هنآ

وقع يزيد ورآح مع السكرتير !

وفيصل محتآآآآر مو غريب علية

هالأسم وكآنة يعرفة بس مايدري وين




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



أم سعود لآبسةة عبآيتهآ هي ووجدآن

جت لهم حلآ : وين رآيحين بعد ؟

أم سعود : بنروح نننقي ككوششة

حلآ : من هنآآآآ ليش مو من برآآآ

أم سعود : عآد أختكك مأتبي تكلف ع أبوهآ

وجدآن : نآخذ كوشةة من هنآ مالة دآعي

من برآ

حلآ : مآلت عليييكك أحد يجية مثل

هالعرض ويرفض لو أنآ مكآنكك

كآن سويت الملكةة بكبرهآآ برآآ !

أم سعود بضحكة : أنتي من الأسسسآس

مطيوره ع العرسس

روحي بس أجلسي عند أختكك

وعد أستظرفي عندهآ يمكن

تخففين عنهآ

وطلعوآ وحلآ رآحت لـ وعد !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



طلآل وهو يتآفف : كآنة زوآآجج مو ملكةة

أم عزآم : أنت شكلك مآبعد عرفتهم هذول

هوآآممميير ي ولييييدي !

طلآل وهو يسوق : وأذآ وخير يآطير !

أم عزآم : لف لف يمين وآنت سآكت

عمركك مآرآح تفهم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



مرآم فتحت جوآلهآ اللي كآن مقفل وفتحتةة

وشآفت حول 50 مكآلمة من سلمآن

طنشت وأتصلت ع فرح

بس أستغربت أنهآ ماردت

وأتصلت ع آرآم تستهبل عليهآ

آرآم : آآلللووو ^^

مرآم بصرآخ مخيف : آرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمممممم !!!

الحقــــي علــــــــــــــي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آرآم طآح قلبهآ : ممرآآمم وشش ففيكك ؟؟؟

مرآم فقعت ضحكك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

آرآم بصرآخ : ع تبببببببن ي زففففتتتتتتةةةة !!!

الله يآآخخذ ههالوججةة ققووليي آآممين

ططيحتيي ققلببيي ققلبت علليكك دننيآآكك !!!

جععللككك بالممرضض المستعصصيي !!!

ي ممآآل الرككبةة اللي تفققع بططنننكك

مرآم : الله يرججكك أستغفري بسس

آرآم : استغفر الله بس مو عشآنكك

أخآف ترجع علــي !

مرآم : المهم وش أخبآرك

آرآم : الحممد لله أقول وشلون طليقكك <<< م تدري أنة أخوهآ

مرآم : صحح ذكرتيني أول مآطلعنآ من الشآليةة

أرسل لي مسج يقول أنآ لمآ كلمتك ليش

ماتردين وليش ظليتي سآكتة المهم

مآفهمت شي

آرآم بخبآل : يممكككن يحببك

مرآم : أييه أفلقيني يحبني عقب مآطلع عيوني

آرآم : أجل هذآ اللي يسمونة حب بعد كرة

والله مدري وش هو !

مرآم : ي شييخةة طيري تلقينة شآرب شي

ويهلوس

آرآم : لآ من جد يمكن كلمك

طيب شوفي السجل

مرآم وهي تفكر : طيب

وسكرت ورآحت للمكآلمآت

وأنصدمت وهي تشوف رقمةة

ومدة المكآلمة بعد

صآرت تحآول تتذكر متى كلمتةة

ونست آرآم



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



وعد تحظن حلآ وبعيونهآ

دموع
حب
عشق
ولــه
أشتيآق

عمرهآ ماتوقعت

انهآ بتحبة بهالشكل

حلآ : وعد خلآص والله قطعتي قلبببي !

وعد وهي تمسح دموعهآ : حـ ـلآ !

حلآ : هلآ

وعد تتنهد وهي تنآظرهآ : توني أحس

بإحسسسآس رغد

من جـــد يعوووور حيييييل !

حلآ : كلنآ ماحسينآ فيهآ

ولآ أهتمينآ لـ مشآعرهآ ع الأقل

م خففنآ عنــهآآ !!!

وعد : من جد أحسآس يآلللممم

حلآ برعب : لآ يككوون بتسسوين مثلهآ

وعد : ...........................

حلآ صرخت : وعععد تككفين لآ تنتحريين

ورببي كلنآآآ نحببكك ونبيييك

وعد بهدوء : تطمني مآرآح أسويهآ !

حلآ تطمنت بس ظلت خآيفة : من ذآ جوآلة

وعد ببتسآمة : جوآل رآششششد !

حلآ رفعت حآحبهآ : الله ي الدنييآآآ أختي صآرت

حرآمية

ضحكت وعد وهي مآسكة جوآلة

وقفت حلآ : يلآ بروحح أخليكك ترتآحين

وطلعت



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



رآشد كآن يتآمل صورتهآ

ويتمششآآ ع البح ــر

تنهد : اح ــبببككك !!!

التفتت ورآه وأنصدم : مششعععللل !

مشعل : رآشد

وتصآفحوآ

( رآشد مايدري أن مشعل

خطب رغد ومايدري عن قصتهم

بس كآن يعرف مشعل أنة شوفير

أبوه السآبق )

مشعل تنهد : منهي اللي تحبهآ ؟

رآشد : بنت عمممي

مشعل يسوي نفسةة مايدري : وليش ماتزوجتهآ

رآشد : تحليلنآ ماتطآبق

مشعل كآن قلبة يعتصر : تحبهآ ؟

رآشد ينآظر البحر : أكثر من أي شي ثآني

بس حنآمو لـ بعض

مشعل : تقدر تزوجهآ

رآشد ينآظره : لآ مقدر تحليلنآ ماتطآبق

مشعل يتنهد : ألا تطآبق تحليلكم

رآشد أستغرب وظل ينآظرة

مشعل جآ بيتكلم ويقول أنهم

زوروآ التحليل

بس في شــي منعة شآف رـغد

وتذكر أنهم منعوه يتزوجهآ

عطآ رآشد ظهره : أقصد تحليلكم مو متطآبق

ومآرآح تتزوجهآ

ومشآ

ورآشد مستغرب وحآس بالموضوع إنآ !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




باليومم التآآلي

مرآم من الطفشش عزممت حلآ ووجدآن ورهف

عندهآ بالشقةة

لآن أمهآ بتجلس ككم يوم عندصديقتهآ

بالجبيل

وهي لحآلهآ

كآنت السآعة 4 ونص العصر

ومرآم تتمشآ بالشقة وهي طفشآنةة

رآحت فتحت البلكونةة

وهي تنآظر المحلآت المقآبلة للأوتيل

كآن فيه بقآلة وجنب البقآلةة

بيت دور وآحد وصغير وسقفة شينكو

شآفت عآمل يطلع من البيت وهو يتلفت يمين ويسآر

وكآنة مسوي ششي

عقدت حوآجبهآ لمن شآفت عآمل ثآني يطلع

من نفس البيت وهو يسحبة بسرعة بيدخلة

وصآر يأشر ع سيآرة الشرطةة

وكآنهم خآيفين أنهآ تشوفهم ودخلو بسرعة للبيت

أستغربت مرآم من تصرفآتهم

بس ماهتمت وسمعت صوت الجرس

ركضت وفتحت البآب هذي بقآلة الأوتيل يوصلون لهآ

طلبهآ كآنت طآلبة من البقآلة شوية

خرآبيــط عشآن تكمل سهرتهم

رن جوآل مرآم وردت : هلآ حلآ

حلآ وهي رآكبة السيآرة : هآ تبين أجيب

شي ع طريقي

مرآم : لآ جبت أنآ كل شي بس جيبي فيلــم ع طريقك

حلآ : أبششريي



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



فيصل وهو طآلع من الشركةة

مر من عند الشآرع اللي سوآ فيه الحآدث أول مآعرف بـ علآقة

وئآم بغيرة نآظر وجهه بالمرآيةة

للحين في جرح بخدة من الحآدث

ورجلهآ اللي رمموهآ

ولو ضغط ع رجلة تآلمةة

تنهد وذكرآهآ تمر ببآله



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



تجمعوآ البنآت بشقةة

مرآم

وجدآن وحلآ ورهف

والبآقين أعتذروآ

وجلسوآ طووول الوقت ضحكك وخبآل



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



نروح لـ أمريـــكآ وتحديدآ وآشنطن وبآحد فنآدقهآ

كآن توه نآزل من التآكسسي وهو خآيف اليوم أخذ موعد

للعملية بـعد أسببووع وعطآهم المبلغ كككآآشش

نزل ودخل للأوتيل ورآح للأصنصير وطلع لشقتهم فتح البـآب

وشآف ملآكك منسدحة ع الكنب

م أكترث لهآ ولمآ جآ بيدخل غرفته

سمع صوت أنينهــآ

عقد حوآجبةة ورآح لهآ : وش فيكك

ملآكك بصعوبة : ولآ ششـ ـي

قرب منهآ وبعد خصل شعرهآ عن وجههآ وشآف خدودهآ

ورديةة مبين عليهآ حرآرة

حط يده ع جبهتهآ : حرآرتكك عآلية !


وقف : بروح أجيب كمآدآت من الصيدلية

وطلع من الأوتيل وشآف الصيدلية بالشآرع

المقآبل

مشـآ بخطوآت وآسعةة ومآنتبةة

للسسسسيــآرة المسسرــعةة ومتوجهه نحوة

التفتت لهآ وشهــق برع ــب ورجلييينةة

تسسسمروآآ ومو ققآدر يتحرركك من الرع ــب !

حآول يمشي ويبعد لكنةة

مو قآآآدر أول مرآ يسيطر علية الخ ــوف بهالشششككلل ))))))




أنتهــــــــــــــــــــآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 12:45 pm

ليه مفيش ردود لو الروايه معجبتكوش قولولى
ياريت تردوا اكمل او لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام
..[فله جديد]..
غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 24/09/2012
SmS ـك .. معانا ..! : : عـمـري مآ تـصنعـت لـجل أبـرھـن مـن أكـون .. فـإن أعـجبتكم ذلـك جـميل و أن لـم أعـجبكـم ذلـك أجـمـل.. لـسـت مـكتمـل ولآ أنتـم آلـكآملـون«

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 24, 2012 5:17 am

رووووايهه خططييييييرهه
سججلت عشآآنكك ......وكممليها ربي يسعدكك
تستحق المتآآبعه

ودي : )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 9:37 am

غرام كتب:
رووووايهه خططييييييرهه
سججلت عشآآنكك ......وكممليها ربي يسعدكك
تستحق المتآآبعه

ودي : )
شكرااااااااااا لكى حبيبتى على الرد شجعتينى انى اكمل
هنزل دلوقت هديه منى لكى لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 981190 لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 1266
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 9:52 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآ ــرـــت

الـ ( 22 )



v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v



(((( غممممض محمد عيونة بقوة

ودة يتوقف الزمممن ومايموت

الناس كآنت كلها وآقفةة تطالع ومنصدمين ويصرخون ع محمد

يبعد لكن محمد لآ حيآة لمن تنآدي سمع صوت بريكك ققوي

فتح عيونةة وشآف السيآرة قدآمةة ومآيفصل بينهم إلآ 20 سم

حس بقشعريرة أول ماتخيل ان

السيآرة ماوقفت حمد ربةة ومشى متجةة للصيدليةة وهو حآس برعب مو طبيعي




///////////////////////




زيآد كآن جآلس مع عبدالعزيز

بأحد الكآفيهآت

عبدالعزيز : هآ عسسآ قبلوكك

زيآد : أفآآآ عليكك أكيد قبلوني

أتوظف بسس فيصل لمن قرآ

أسمي أحس أنةة شكك أنةة يعرفني

عبد العزيز : أششوآ ماعرفكك

الآ مآقلت لي وش عندكك أنت حآقد عليهم لآ يكون تحب وحدة

من بنآتهم

زيآد : لآ لآ لآ بس العآم كآنت فيةة

صفقةة وآنآ سويت وبذلت كل

جهودي وطآقتي ومع ذآلكك

خسرتهآ وفيييصصصل الككلب

هو اللي ربحهآ شفت كيفف !

لآ وفوق كل هذآ أبوي هزئني

قدآم ككل موظفين الشرككةة !

عبدالعزيز بدون مبآلآة : المهم مآعلينآ أنت بس سرب لنآ انآ

ومشعل أي شي يصير ككل

المعلومآت أي خبر علمنآ

زيآد: أبشششر !

عبدالعزيز : عآد سمعت أن بنت

سلطآن (ابوسعود) بتتزوج وملكتهآ

قريب

زيآد : ووش المطلوب ؟

عبدالعزيز : آنآ أعلمكك بيوم زوآجهم لمن بتطلع للفندق هي

وزوجهآ آنآ وأنت ومشعل




///////////////////////////




حلآ تطلع الفيلم من شنطتهآ : هذآ هوو

رهف تآخذة وتتآمل الغلآف : شكلة حلووو

مرآم تشغل الdvd‏ : وش أسمةة

وجدآن : ‏she is the man

رهف مستغربة : هي الرجل !

وش هالاسسم !

حلآ تآخذة وتحطة بالdvd‏ : متنآقض هالأسمم

مرآم تركض تجيب البوب كورن

ورجعت وكلهم جلسوآ !
‏(
شطحةة / أنصحكم تتآبعون

هالفييلمم رووووووععععةة )

صآرت السآعةة 10 بالليل

والفيلم توه ينتهي

حلآ تتمغط وبحآلمية : أخييرآآ

تزوجوآ

مرآم بخبآل : ي رب يصير لي

مثلهآآآآ !

وجدآن بضحكك : قآلوآ لكك

حنآ بأمرييككآ هههههههههههه

ربع سآعةة وتفرقوآ

حلآ عجبهآ الفيلم وعآدته

وقآمت تتفرج مرآ ثآنيةة

ومرآم تسولف لرهف عن سلمآن

وهي ماتدري ان اللي جآلسةة

معهم خوآل طليقهآ !

ووجدآن وآقفة بالبلكونةة وتكلم

وعد تخفف عنهآ !

رهف : كملي

مرآم : تخيلي ي رهف لمن طلقني‎ ‎طلقهآ !

رهف : تحبينة ؟

مرآم اللي ماعمرهآ فكرت هي

تحبة أو لآ كآنت معتبرتة

صديقهآ أو أخوهآ الكبير مآكآنت

معتبرتة زوجهآ لكن اللي صدمهآ

لمن صآرحهآ برغبتة أنة يريد

حقوقة كزوج !

مرآم بتوتر وكآن هالسؤآل

ضرب ع الوتر الحسآس : لآ لآ

مآحبةة !

رهف : أشوآ عشآن لا تتعلقين

فيةة بعد مانفصلتوآ

"عند وجدآن"

وجدآن : وعد وربي لو تبكين من


اليوم لين السنةة الجآيةة

مآرآح يتغير شششي ! ،،،، طيب

بكرآ بتروحين الشركةة ! ،،،،

ليييش لآ طيب روحي غيري

جو يمكن تنسين ،،،، يالله

أتركك ترتآحين مع السلآمةة

وسكرت وهي متضآيقةة

عشآن أختهآ اللي حبست نفسهآ

بقوقعةة !

قآمت تتفرج ع السيآرآت

لفت أنتبآهآ بنت صغيرة وآقفة

عند بآب بيتهم وكآن بآب بيتهم

لآزق ببيت العمآل !

اللي شآفتة مرآم اليوم

كآن البنت عمرهآ تقريبآ 6 سنين

وشكلهآ كككيوت لآبسةة فستآن

وردي قصير وحآطةة قرنين !

تلآشت أبتسآمة وجدآن وهي تشوف

هندي وآقف قدآم بيت العمآل

ويآشر للبنت ومعه حلآو !

فهمت وش رآح يصير

وطآح قلبهآ وهي تدعي البنت

تدخل للبيت

لكن بققت عيونهآ لمن شآفت

البنت تقرب منه ولمآ مدت

يدهآ بتآخذ الحلآو سحبهآ الهندي

لبيت العمآل وسكر البآب بسرعةة

ووجدآن منصدددممممةةة

صح كثير تسمع بجرآئم خطف بشعة !

بس عمرهآآ مآشآفت قدآم عيونهآ

قلبهآ عورهآ لمن تذكرت رجآل

خآلتهآ شلون أخذوهآ من أهلهآ

بكل أنآنية بس رجعت لهم

سآلمممة !

التفتت للبنآت وهي تآشر

ع بيت العمآل : بنآآآت !

بردود مختلفة : هآه ،،، نعآمةة ترفسكك ،،،، من مآت !

وجدآن بتآتآه : الـ،، البنت !

حلآ معهآ الريموت وتقصر

ع صوت الفيلم : اي بنت !

وجدآن تبلع ريقهآ : البنت و،،

و الععآمل !

مرآم مو فآهمة شي : هه ؟

وجدآن بخوف : ففي بنت ككآنت

ههنآآ وعآمل أخذههآ والللله

مرآم جت جنبهآ وهي تنآظر

بيت العمآل : تكلمي كويس وش

السآلفةة ؟

وجدآن شرحت لهم وهي خآيفة !

حلآ مطيرة عيونهآ : أاحلفييي ؟

وجدآن : والللللله

رهف : وش ككبر البنت

وجدآن : صصصغييييرة !

مرآم سكتت لـ فترة وهي مطيرة عيونهـآ

وخآيفةة جت ببآلهآ ففكرةة مجنونةة وقآلت : لحظةة !

وركضت لغرفةة الوليد

وحلا ووجدآن ورهف مستغربين

وش بتسسسوي !

طلعت مرآم ومعهآ ثوبين

من حقآت أخوهآ وشمآغين !

وجدآن طقتهآ البوهه : وش بتسوين !

مرآم ترمي ثوب ع حلآ : البسية

حرآم يضيع مستقبل البنت

وحنآ نتفرج !

وجدآن انصدمت: مممرآآآآمم

ففككريي بممخخكك بلآ جننآن

مرآم بتروح للحمآم تلبس : مافي

حل غير هذآ

وجدآن : أنننتي تعررفيين لو

مسكوكم وشش رآآح يصصيير !

حلآ : جد وجدآن والله حرآم

لآزمم ننقذ البنت

رهف بصرآخ وأعترآض : ممفكرين نفسسككم ششرطةة

فككري بعقلك ي حلآ أنتي بنت

موو ولللدد ترووحين لبيت كلةة

عممآل

حلآ تروح للحمآم الثآني وهي

مطنشتهم

شوي وطلعوآ وهم متلثمين

وجدآن جت بتتكلم بس

قآلت مرآم : لو تآخرنآ أكثر

من ربع سآعةة أتصلوآ

ع أي أحد وأعرفوآ أن حنآ

انكشفنآ

رهف : مرآم تكفين أنتي

عآقلةة لآ تسسوين ككذآآ

مرآم بهدوء: مثل ماقلت ان

مرت ربع سآعة وحنآ ماجينآ

أتصلوآ ع أي أحد

وسحبت حلآ وطلعوآ

ووجدآن ورهف منصدممييينن !

وجدآن :رهف !

رهف منصدمة : وشش بنسسوي

هالمجآآنييين رآآححووآ من جدهم

وجدآن ركضت بتآخذ جوآلهآ

بتدق ع أبوهآ أو سعود

بس تآففت وررمت الجوآل

ع الكنب

رهف : لية ماتصلتي

وجدآن : البططآريةة فآضيةة

أنتي جآيبة جوآلكك

رهف تطلعه من جيبهآ : أكيد

و ع طول أتصلت ع وآحد من

الحرآس يجي وجيب معه

كم وآحد !

وجدآن لآ شعوريآ : ليةة ماقلتي

لفيصل يجي !

رهف أستغربت : أنتي من جدك

عشآن لو درآ بيذبحنآ

وجدآن أنتبهت : اههآآ

مآكآنت تدري ليش سآلت

عنةة وكآنهآ حآسةة

بالحنين لصوتةة المبحوح اللي

مآرآح عن بآلهآ !



////////////////////////|||||||||||




حلآ حست بالخوف : مرآم خلينآ

نرجع حنآ مو قدهآ

مرآم تفتح البآب بشويش اللي

كآن مردود : لآ يكثر وأمشي

وسحبتهآ وكآن الحوش كلةة

أثآث بعضةة متكسر وبعضةة

عآدي وكلةة كفر سيآرآت

تخبوآ بسرعةة ورآ وآحد من

الدوآليب وهم ميتين من الخوف

ويسمعون صرآخ البنت !

حلآ بهمس : وش يسوون لهآ

مرآم برعب وهي تسمع صرآخ

البنت : خلينآ نطلع

ولمن جو بيطلعون رجعوآ


تخبوآ بسرعةة وهم يشوفون

عآمل يطلع لمآ لآحظ ان البآب

مفتوح ورجع وقفلة بالمفتآح

وأخذ المفتآح معه

مرآم بكت من الخوف : ككيف

بنطلع

حلآ تتنآفض : ممددريي وربي

بنروح ففييهآآ ششفتي أفكآركك

الغغبيييةة !!!

مرآم : وشش درآني بيصير كذآ

حلآ : انآ لوو أمموت مآعآد أسمع

ككلآممكك !

مرآم أرتفع صوتهآ : كآن من البدآية مآسمعتي كلآمي

حلآ وصوتهآ أعلآ : وشش أسوي بك أننتي اصريييتي ععليي !

مآسكتوآ ألآ ع صوت : ايس سوي

هنآ ؟




/////////////////////////////



فيصل كآن طآلع من الشركةة

وشآف قدآمةة وآحد

رفع حآجبةة بإستغرآب

جآ له الرجآل وقآل له : أنت ححقير !

فيصل بعد مادقق بملآمحةة : ابو وئآمم قصصدي ابو عبد العزيز !

ابو عبدالعزيز : اييية أنآ !

فيصل وهو مآشي وابو عبدالعزيز

يلحقة : وش تبببي ؟ أبي أفهم

أنت كيف لكك عين تجي عند

شركتي وتقآبلني !

ابو عبدالعزيز : انت اللي ماتستحي

ع وججههكك ذبححت ببننتي وبتذبح ولددددي !

فيصل : ووش فية ولدك بعد

وبعدين بنتكك الذبح شوي فيهآ

ابو عبدالعزيز : أنتم ليييش رآفعين خشوومكم يعني بفلوسكم بتدوسون النآس لكن

صدقني بيجي يوم وأدوسكم

بيجي يوم وتترجآني

وطلع من جيبة خنجر

: والوقت اللي بتترجآني فية

مآرآح يطول

فيصل دفةة : أشووفكك هنآ مرآ

ثآنية

ابو عبد العزيز : هذي مو سويآيآ

رجآآآل تهــدمم بيييتي وتششتت عآآآيلتتتتي !

فيصل كآن تعبآن ومآلة خلق

طلع جوآلة يتصل ع الحرس

يبعدون هذآ عن طريقةة

كآن دآيخ وفيةة نوم

منن الصبآح مدآوم

رد عليةة الحآرس : آمر طآل عمرك

فيصل : وينك !

الحآرس : انآ عند الآنسسةة رهف

طلبتني عشآن شغلة

فيصل وهو مآشي ومطنش

أبو عبدالعزيز : لية رهف طآلعة

الحآرس : اية ياطويل العمممر

فيصل : وينهآ ؟

الحآرس : بأوتيل ******

فيصل بدت الشكوك والوسآوس

تلعب برآسةة خصوصآ

أنةة مآعآد يثق بأحد : طيب مع

السسلآمةة

ومشآ بسرعةة ركب سيآرتةة

ورآح للأوتيل والشيطآن يلعب

برآسةة !




///////////////////////////




وجدآن وآقفة عند البلكونةة

هي ورهف ويطآلعون الحرآس

اللي وقفو سيآرتهم وبيدخلون

ع العمممآل

رهف : الحمممد لله ففييصل

مآدرآ !

وجدآن : الحممد لله

رهف : تتوقعين أنكششفوآ

وجدآن : الله لآ يقولةة !




////////////////////////




مرآم صرخت برعب

وهي تشوف العآمل اللي

شآل شمآغ حلآ وأنتثر

شعرهآ ع وجههآ

حلآ بترجي : تككفآآ أبعدد ععننني

العآمل كآن يصآرخ وينآدي

العممآل بلغةة مو مفهومة !

وحلآ تببككي من الرعب

بعد مآتجمعوآ العممآل

قرب وآحد منهم من حلآ

اللي كآن شكلهآ ججذآآب

ووقفهآ بقوة وهي تحآول

تهرب ثبتهآ ومسكهآ من يآقةة

الثوب وبقوتةة كلهآ شششق

الثثثوووب لنصفين !

سمعوآ صوت قوي والتفتوآ

ورآهم شآفوآ البآب

وكآنةة بينكسر

وأننككسسر !

ودخلوآ الحرس ومعهم أسلحتهم

جآ وآحد من الحرس وقوم

حلآ وآخذهآ للسيآرة

ومرآم دخلت جوآ تدور البنت

أخخيرآ لقتهآ محبوسة بآحد

الغرف فتحت البآب

والبنت خآفت وترجع ع ورآ

مرآم : تعآلي برجعك لأهلك

البنت : أحلفي

مرآم بدموع : والله

ومسكتهآ وطلعتهآ بسرعةة

وخلت أحد الحرآس يوديهآ

لآهلهآ

وهي ركبت السيآرة مع حلآ

اللي تبككككي








//////////////////////////




وجدآن سمعت صوت الجرس

وبفرحةة : أكيد جججو

وركضت فتحت البآب وتلآشت

أبتسآمتهآ وهي تشوفةة

وكآنةة بركآن هآآآآآآآييييج

دفهآ عن طريقه لدرجة أنهآ

طآحت وهو مشى ويصآرخ

بالشقةة : ررررررهــــــــــــــــــففففف

رهف طلعت من البلكونة

وأرتعبت وهي تنآظرة : فيصل !

رآح لهآ وهو معصصصب : وش

ججآآببككك هههنننننآآآآ أنتي

والززفففتتتةة هذذيييككك !

بننتت عمممــككك !

رهف بلعت ريقهآ : هذيي ششقة

مرآم ققصديي صديقتنآآ

فيصل بعدم تصديق : ووينننهآآ ؟

رهف حست برعب منن شكل

فيصل نفس شكلةة لمن

درآ عن خيآنة وئآم

رهف : فيييصصل أصبر بفهممك

وجدآن كآنت وآقفةة برآ

الصآلةة وخآيفةة وتسمع صرآخهم !

رهف : فيييصصل اهدآ وتعوذ

من الشششييططآن

فيصل يهدي نفسةة : اعوذ بالله

يالله فهممييني وشش صآآير

ووش تبيين بالحرآس مآخذتهم

بنص الليل

رهف فتحت فمهآ بتتكلم بس

قطع عليةة البآب اللي إنفتح

وحلآ وومرآم دخلوآ

فيصل وقف وهو مطير عيونةة

ومستغرب : منن ذذووووولل !

رهف جتهآ الضحكةة وقآلت : حلآ

و مرآم صديقتنآ

مرآم وحلآ اللي انتبهوآ لفيصل

هجوآ للغرفةة اللي فيهآ

وجدآن

فيصل اللي متخربط : فهمييني

وشش صآآآير

رهف : طيب أنت اهدآ وبقول

لكك

فيصل : تكلمي أخلصي علي

رهف : أ ،،،،،،،،،،،،،،،،

وشرحت السآلفةة

فيصل مغمض عيونةة

وشآد غبضة يدة فتح

عيونة وبغضب : ويييين حلآ !

رهف خآفت من شكلةة

أشرت ع الغرفةة وجت بتتكلم

بس فيصل قآم وهو معصب

ورفس البآب برجلةة




//////////////////////////




رجع محمد للأوتيل وقلبةة

للحين يدق بقوة من الخوف

أول مرآآ يصير له كذآ

مشى ورآح للمصعد

وهو يتآمل الكيس اللي

بيدة السليمةة طآحت عيونةة

ع ذرآعةة الآخر رفع عيونةة

بسرعةة وطلع من المصعد

ورآح عند البآب وفتحة ودخل

رآح لهآ ولقآهآ ع نفس ماهي

عليةة وجهز الكمآدآت وهو متوتر

أول مرآآ يتحمممل مسؤوليةة غيــرةة

أبعد خصل شعرهآ عن وجههآ


وقآلت ملآك بهمس : آسفة

تعبتك معآي

أبتسم محمد وهو يغير

الكمآدة : صرت أحس أني

أم !

أبتسمت ملآكك ع تعليقةة

ومآحست بعمرهآ الآ وهي

نآيممممةة

محمد شآف سآعة يدة

البنيةة وعقد حوآجبةة

وهو يشوف السآعةة 8

جلس بالجهه الثآنيةة

من السرير وطلع جوآلةة

يتصل ع أمةة !




////////////////////////////





ابو فيصل دخل البيت وبيدة

بنتة اللي توهآ مولودة

ومآسك يد بنتةة الأخرآ

ريف !

ريف بستغرآب : يبببآآ وينن ححنآ

أم فيصل اللي كآنت جآلسةة

وتكلم محمد وتضحكك طآح

الجوآل من يدهآ وتلآشت

أبتسآمتهآ : عببببد الله !

ابو فيصل مآلة خلق هوآش : وش تبين

ام فيصل رفعت يدهآ اللي

ترتجف وأشرت ع ريف والبنت

الثآنيةة اللي عمرهآ

مآكمل يومين : من ذول

ابو فيصل جلس وبنتة الرضيعةة

بحظنةة : بنآآآتي

ام فيصل شهقت ويدآ ع فمهآآ

وتقول بخوف : بنآآآآآتتتتككك !

ابو فيصل : ايةة بنآآتي كنت متزوج عليكك وحدةة كويتية

وطلقتهآ وذول بنآآآآتتتي !

ام فيصل بصدمةة : متتتتزوج عللي !

ابو فيصل : ككنت واللحيين طلقتهآ

ام فيصل : ي حييييف بس

ووقف طلعت لغرفتهآ والعبرة

خآنقتهآ اللحين تآكدت من شكوكهآ !

ريف : بآبآآ منن ههذي !

أبو فيصل : ههذـي مرةة أبوكك !

ريف سكتت وهي مو ففآهمةة ششي !




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




وجدآن : ششفتوآ عنآآددككم وشش سوآ ففينآآ

حلآ بخوف : مذذبوحةة مذذبوحةة

مرآم بضحكك وأستهبآل : والله مغآآمممرةة ههههههههههههههه

حلآ تضربهآ ع رآسهآ : أنتي منن ججدكك تضحكينن

أيةة م ينششرة عليكك مخخ مآآففي !

قطع عليهم فيصل اللي رفسس البآب

ودخل وهو معصصببببب !

البنت أرتعبوآ وتلخبببطوآ !

فيصل بصرآخ : مججنووووونةةة أنتــــي تسسوينن

ككذآآآ وشش هالمهزززلةة !

حلآ منزلةة رآسهآ : آسـ.. آسـ ـفـ ـة !

فيصل التفتت لـ وجدآن وبغضب : وأنـــتي دآآممكك أككبــر

وحدددة ليييشش مآآمنعتييهم !

وجدآن اللي متلخبطةة : آآ همم مآ ...

فيصل قآطعهآ بعصبيةة : شككل الوضعع عآآآجبكك لوو الحرآآآسس

تآآخروآآ دققيييقةة وحدددةة ككآآآنت سسمعتنآآ بالتترآآآآب !

ولآ الطووول طوول نخلةة والعقــل عقــل صخلةة

مرآم اللي من ججد خآفت : خـلآص والله مانعيدهــآ

فيصل : أنتــي ولآ ككلمةة ويــلآ أننتتمم ع بيييتتتككم

وأققطعووآ علآقــتككم بهـــذي

حلآ : بسس مرآآمم صدييقتنننآآآ

فيصل : أنكككتممممي

يــلآ ققدآآآممممي !

ورككضت وجدآن لعبآيتهآ وحلآ ورهف نفسس الششي

فيصل بتهديد : أسسمعيي أنتـــي منن اليــووم ورآآييح أننسسيي

أنكك تعرفيييننآ !

مرآم : ليييشش

فيصل طنشششهآ ومششآ والغضب مستولي

علــيةة ونفسسةة لو يذبحههههممم !

طلعوآ منن الشقةة وركــبوآ السسيآرة

رهف : فيصل آسسسفينن

فيصل : انتم مآتقدرون حجمم الغلطةة !

رهف : خــلآص أننآ ووجدآن حآولنــآ نممنعهمم بس هم عآندوآ

حلآ : فييصل أنت ششوفف اللي سوينآه ففيةة ششي أيجآبي

أننآ سسآعدنآآ البنت

فيصل : ومآآفــي ششي أسمةة بودي ققآرد تتصلون عليهم

ولآ ككآن أتصلتوآ علي ولآ ع سعود موو أنتم تسسوون ككذآ

وجدآن بهدوء : خـلآص الموضوع مآيستآهل كل هالعصبية !

فيصل ينآظرهـآ بالمرآيةة وبغموض : حســآبكك عنــدي بعدين !

الكل أستغربوآ وشش قصده بس فضلوآ السسككوت

مآلهم خلــق محآضرة !



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




أففنآن نآزلةة من الدرج

وعقدت حوآجبهـآ وهي تسسمع صوت بككآء

طفل ضحكت : حنآ من وين يجوننآ البزرآن

بس أنصدمت وهي تشوف بنت رضيعةة بيد أبوهآ

اللي يحآول يسكتهآ

رآحت له : يببببآآ !

أبو فيصل : جآبكك الله خذيهآ سكتيهآ

وعطآهآ أفنآن ورآح بدون مآيقول لهآ ششي

وأفنآن مطيرة عيونهآ ومو فآهمةة وش صصآير

ريف بصرآخ : فففكككيي أخختتتي !

أفنآن التفتت وبققت عيونهآ : منن أنتـــي ؟؟؟

ريف : أنتــي اللي مييين ؟

أفنآن قربت منهآ وكآنت تحب الأطفآآل بششككل

وقآلت لهآ : وش أسممكك ي حلوةة

ريف كشرت : أنقلعي مآلكك ششغغل

أفنآن أنصدمت وبنفسهآ : ( ي طوول لسسآنهآ )

وقآلت : طيب مين أنتي ؟

ريف : مآلكك دخـــل

جلست أفنآن ع الكنب وهي محتتتآآآآرة !

شآفت البآب أنفتح ورهف دخلت وفيصل ورآهآ

رهف طيرت عيونهآ وجت عند أفنآن : مــن ذوووول !

أفنآن رفعت كتوفهآ : مممددريي !

رهف تقدمت لـ ريف : مين أنتي

ريف بصرآخ ووحشششيةة : مـــــآلكك خـــــص !

وين أبــوي !

فيصل أستغرـب وشآف أبوه طــآلع منن الحمممآم

رآح له وبستغرآب : يبـآ من ذول ؟

أبو فيصل : خوآتك !!!

فيصل : خوآآآــــتي ؟!!

أبو فيصل : أيةة خوآتكك

فيصل بستغرآب : متبينهم من الدآآر ؟

أبو فيصل : لآ خوآتكك من لحمكك ودمكك

فيصل عقد حوآجبةة : متزوج ؟

أبو فيصل : كنــت

فيصل مششـآ وهو ودة يششوف

ردة فعـل أمةة والكل لمن يدرون




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





حلآ وهي تقول السآلفةة لـ وعد : وبسس

وعد : يالله وانتي من جدكك تروحين أنتي والمجنونةة مروم للبيت

وجدآن بضحكةة : حذرتهم منن قبل بسس عآندوآ !

وعد : شوي اللي سوآه فيصل فيككم

حلآ : ههههههههههههههههههههههه والله أحــلآ يومم بحيآآآتي

تجربةة عمممري مآرآح أنسسآههآآ

سعود دخل : ووش التجربةة

حلآ أرتبكت : هآآ ... آآآ

وعد : لآ بسس رآحوآ لـ مرآآمم

سعود : من هي مرآم أية أية ذيكك المربوشةة أخت الوليد

وجدآن : أييية هي

سعود : دووم هالونآآسسسةة

وأبتسم بحب لـ خوآتةة وطلــع

حلآ : ي حبيييلةة هالسعوود والله اللي بتآخذةة محظووظةة

وجدآن : أيةة وربي صصآدقةة





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





باليومم التتآلــي



" بـ وآشنـطن "


ملآكك فتحت عيونهـآ ببطئ وأستغربت هي وين

ثوآني وتذكرت كـل ششــي !

جلست بصعوبةة وهي تتلفت يمين ويسسآر

مآلقت أحــد بالغرفةة غ ــيرهــآ

حآسةة أنهـآ متحسسنةة ككثير

وقفت وششآـفت نفسسهـآ لآبسةة

بيجــآمةة وأنصصدمممت هـي مآكآنت

لآبسةة بيجآمةة طيرت عيونهــآ

لمن جآ ببآلهـآ أن محمــد هووو اللي ..

طردت هالتفككير وهي مسسسستح ـــيةة !

أككيد هوو مآفيةة غيرـه اللي بدل لهــآ

وبنفسهـآ : ( يعنني ششآففني وششآف جسسميي !!!!

بسس عآدي ززووججي لآ لآ ي رببي والله أنني غغبييةة

تهئئ تههئئ ككيف بيككون لي عيين أرفعع رآآسسي

" وسكتت شوي "

وقآلت برعب : ( لآ يككون لمسسني !

وأستغــل ضععففي ! لآ لآ مسستحييل

ي رب مآسوآآهآآ )

فتحت بـآب الغرفةة فتحةة صغيرةة

وشممت ريحةة أككــل : ( منن جد جوعآنةة ابن اللذين حتآ مآيفككر

أن فيي أنسآنةة تسكن معه )

وهي سرحآنةة ومشغولةة سمعت صوتة : صبــآح الخيــر

طآرت عيونهــآ وهي تشوفةة قدآمهآ !!!

أبتسمت بـ توتر وإرتبآكك : صـ... صبـ ـآح النـ ـور !

مح ـمد ببتسآآمةة مشرقةة : تعآلي أفططري

ملآكك : ط ـ ـيـ ـ ـب

ورآحت طوآلي ع الحممآم وهي موولعةة من الخج ــل معقوول لمسسهآ ؟

طلعت بعد مآبدلت البيجآمةة وغسسلت وجههآ

وتوضت ورآحت صلت الفج ـر والظهـر

ومشت بشويش وهي مستغربةة من هالتغيير

أنصدمت وهي تششوف الفطوـر الفخممم والرآقــي

وقآلت : أنــت مسسويةة !

محمد : أممم لآ طلبتةة بـسس أنآآ مرتبةة

ملآكك : توني أدري أنكك ذويق

محمد بنص عين : ليةة يعني كآن ماعندي ذوق

ملآكك بإندفآع : لآ مووو ككذآآ ققصصدي

محمد : خـلآص عآدي

وجلست وهو جلس بالكرسي الآخ ــر

وقآل محمد بعد صصممت : عمليتي بقآ لهآ 6 أيآآم

ملآكك رفعت رآسهآ : بتسويهـآ ؟

محمد : ماعندي ألاهذــآآآ !

ملآكك سكتت وهي تحسس بالذنــب !

محمد قآل بعد ماتنهد : م ــلآك

ملآكك : همم


محمد بتوتر : أننآآ م أعرـف ككيف أشكرـكك

ملآك : أنآ اللي مفروض أشكرك بس ...

محمد : أسمعيني أنتي اللي أممم اللي أرسلكك ربــي

لي وطعنتي يدي عششآن أوقف عن أذيةة البنآتت

وربي كنت مآ أخلـي بنت بحآلهآ

ملآكك : محمد أننآ آآسسفةة وربي مآكآن ودي

أدخ ـل بحيآتكك وأضآيق أهلكك بهالطريقةة بسس مجبورـآ

محمد وقف : خلآص

ورآح

ملآ : أنآآ غبييية مآكآن لآزمم أتككلم مفرووض أنككتمم





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\




طلآل : بقآ ككم ع الملكةة

عزآم : ملكتك ومآتدري متآآ من ججد عريس ومايدري متى ملكتةة

طلآل : بتقول متى ولآ تتريق

عزآم : بقآ عليهــآ حوول أسبوعيــن

تآفف طلآل : توونآآآ

عزآم : وش عندكك مستعجججل

طلآل : عشآن أضممن أنهآ ليي أخخآف فيصل الككلب يفركش الملكةة

عزآم : لآ تطمن مآرآح يسويهآ

طلآل : قلبي يقول لي غيير كذآ

وطلع جوآلهه وأتصل ع أبو سعود

أبو سعود : آلــوو

طلآل : السسلآم عليكم ي عمم\

أبو سعود : وعليكم السسلآم

طلآل : أخبآركك أن ششآْ الله بخير

أبو سعود : بخير الحمد لله أنت بشرني كيف صحتكك

طلآل : تممآم طلبتكك ي عمم قول تم

أبو سعود بتردد : تــم

طلآل : خـلي الملكةة يومم الخمييييسس

عزآم بهمس لـ طلآل : مآيمدــي اليومم السبت !

طلآل طنشةة : هآ وش قلت

أبو سعود بتردد : خـلآص أن شآء الله يمدي نخلــص

طـلآل : أن شآء الله يلآ أتركك ي عم فمآن الله

وسكر وهي يضحكك : مآرآح تكووون قدهآآآ ي فييصصل





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





الكل عرـف بـ زوآج ابو فيصل ع أم فيصل !

والكل عرـف بـ موضوع بنآتةة





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





يزيد : هذآ اللي سمعتةة من الموظفين

عبدالعزيز : أههآآآ خلآص أججل مع السسلآمةة بكلم مشعل

وسكر وأتصل ع مشعل

مشعل : آلووو

عبدالعزيز : صحصح معآآآي وشش فيكك

مشعل : توني ققآآيمم

عبدالعزيز : أسمع قربوآ الملكةة وصآرت يوم الخميييسس

مشعل : يعني أنتقآمنآ قرب

عبدالعزيز : بالضضبببطط

مشعل : ومتآ الزوآج

عبدالعزيز : مابعد حددوآ




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





فيصل أتصل ع وآحد من أخويآه : اللحين تعآآآل لآ تتآخر .... أنتظركك

نص سآعةة ودخل وبيدة شنطةة غريبةة

فيصل صآفحةة : كيفك عبدالرحمن

عبدالرحمن يحط الشنطةة ع الطآولةة ويفتحهآ : توكك سآلني بالجوآل ههههههههه

فيصل ببتسآمةة : لزوم الرسميةة

عبدالرحمن يلبس القفآزآت ويطلع الأبرة : مبروك نآوي تتزوج

فيصل : تقدر تقول

عبدالرحمن رفع كم ثوب فيصل وغرز الأبرة بـ ذرآعةة

وفيصل ولآ كآن ششي صآير ولآ كآن الأبــرة دخلت بيدة

يسولف ويضحكك

عبدالرحمن بعد مآخذ عينةة : طيب أبي أخذ من المدآم

فيصل : طيب لحظةة

وأخذ السمآعةة وكلم السكرتير : مآآجــد دخلهــآ وحآول محد يشوفكك

وسكككـر

شوي دخل مآجد ومعهه وجدآن اللي سحبوهـآ

بالغصصب من البيت وهي ماتدري وش السسآلفةة

بسس تطمنت لمن ششآفت فيصل

وجدآن : أنــت وشش تبببي سسآحبني منن البييت من صصببح الله

فيصل : هذـي المدآم

عبدالرحمن منزل رآسهه بـ إحترآم : الله يوفقكم أن شآء الله

وجدآن مستغربةة : هيييه أنت وش تخربط وش مدآم ومآ مدآآمم

فيصل بهمس : أنكتممي

وسحبهـآ من ذرآعهــآ بخففةة

وقآل لهآ : أرفعي كم العبآيةة

وجدآن : ففككني ورجعني البيت ولآ والله لآ أجممع عليكك كــل الموظفففينن

فيصل غرز أصآ[عةة بكتفهآ وهو رآص ع أسنآنةة

وبهمس : أخلصصـــي عـــلي

رفع ككم يدهـآ بالقوة وعبدالرحمن تقدم بشويش وهو منزل

رآسةة وبيدة الأبرة : ممكن تهدـين أختي

وجدآن حسست بـ رعععععب فظيييييع وهي تششوف الابرة

قدآمهآ وجت بتهرب بس تجمدت وهي تحس الأبرة

تدخ ــل بذرآعهــآ

عضت شفتهــآ السفليةة بآلمم

وفيصل مبتسم ع جنب تلآشت أبتسآمتةة وهو يحــس

فيــهـآ تدفن وجههآ بـ حظنةة وكآنهآ تبــيةة يخلصهــآ من الألــم )))))





أنتــــــــــــــــهههــــــــــــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 10:00 am


البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآ آآآآآـرـــت

الـ 23



v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v



(((( وجدآن حسست بـ رعععععب فظيييييع وهي تششوف الابرة

قدآمهآ وجت بتهرب بس تجمدت وهي تحس الأبرة

تدخ ــل بذرآعهــآ

عضت شفتهــآ السفليةة بآلمم

وفيصل مبتسم ع جنب تلآشت أبتسآمتةة وهو يحــس

فيــهـآ تدفن وجههآ بـ حظنةة وكآنهآ تبــيةة يخلصهــآ من الألــم


بلع فيصل ريقةة وهو يتخيل

أنهآ وئآم مسكهآ من رقبتهآ وصرخ فيهآ بغير وعي : والللللله لآ أذذذببححككك !

عبدالرحمن طآرت عيونةة

ووجدآن تتآلم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه

عبدالرحمن : فيصل وش ففيك

فيصل فكهآ وطلع من المكتب

وهو يزفر وئآم للحين مانسآهآ

ولآ رآحت عن بآلة قآل بنفسةة : ( هذي وجدآن مو وئئئآآمم ي فييصل آآفف انا ممدري ككيف

بليت نفسسي بهالمصيبةة

لكن مآعليه شهرين بالكثير وأطلقهآ )

طلعت وجدآن من المكتب ومشت

وهي مطنشتةة وتحآول تخفي صوت شهقآتهآ

فيصل قآل للسكرتير بنبرة آمره : ققم وصلهآ للسيآرة تحت ذي مآلهآ أممآن

مآجد : ابشر ي طويل العمر

دخل فيصل وشآف عبدالرحمن بيطلع

قآل عبدالرحمن : فيصل لآ تقسسسآآ عليهآ تبقآ خطيبتكك

أبتسم فيصل بسخريةة ع كلمةة خطيبتكك : أن ششآ ء الله لآ تشيل هم

صآفحةة عبدالرحمن وطلع





/////////////////////




أم فيصل تمشي رآيحةة جآيةة

بجنآحهآ وهي معصبةة وتتصل

ع رآششد مآيرد ( طبعآ الجوآل مع وعد )

تآآففت قطع عليهآ البآب اللي

أنفتح

أفنآن وبيدهآ البنت الصغيرةة

كآنت تبكي وبكآهآ رج البيت رج

أفنآن مختبصة : يمممآ مآتسكت

أببد وشش أسسوي بهآآ

أم فيصل بإنهيآر : أططططللللععععييي برآآآآآآآآ

أفنآن خآفت وسكرت البآب : هآ هآ هآ وشش فييكك خلآص ي مآمآ لآ تببككيين

رهف تضحك من بعيد : هههههه

عندكك أمومةة مبكرآ

أفنآن : وشش تبيني أسسوي

أخليهآ تبكي وأتفرج

بعدين مآيكفي أبوكك اللي فجعنآ بزوآجةة

رهف : محمد دخل علينآ مع زوجتةة وأبوي فجعنآ ببنآتةة ورآشد وفيصل الله يسسستر وش بيسسوون

ضحكت أفنآن وهي تهز أختهآ

الصغيرة

رهف : إلآ ماقآلكك ابوي وش أسم الكتكوتةة اللي معآكك

أفنآن : مآبعد سموهآ

رهف : وشش رآيكك نسميهآ

أفنآن : هذآآ أذآ صصآر ع ككيفنآ




////////////////////////




وعد رآحت للمطبخ التحضيري

اللي جنب جنآحهآ

وتفآجئت بحلآ اللي جآلسةة

ع الكرسسي ومعهآ كوففي

حلآ : صببآآحح الخخير

وعد جلست جنبهآ : صبآح النور

وش عندكك صآحيةة هالحزة

حلآ تشوف سآعتهآ النآعمةة : السسسآعةة 10 الصبآح أممم

مدري قممت ومآجآني نوم

وعد : ووجدآن للحين نآيمةة

حلآ : مدري مآرحت لهآ

وعد : خليهآ نآيمةة مانبي نزعجهآ

حلآ : أحس أنهآ متضآيقة من أمس

وعد : لية

حلآ : التهزيء كله جآ عليهآ

مع انهآ مآلهآ دخل

وعد : ولد عممكك هذآآ من درآ بسوآيآ وئآم وهو صآير عدوآني

حلآ : غريبةة هالوئآم أي بنت بالعآلم تتمنى يصير عندهآ مثل فيصل مدري ليش مشت بذآكك الطريق

وعد : خلينآ من سيرتهآ

منن زممآآن عن خآلآتي

حلآ : ييبب أشتقتت لهتآآف

وطلعت جوآلهآ من جيبهآ تتصل ع هتآف




/////////////////////////




محمد كآن بيطلع يتمشآ

التفتت لغرفةة ملآكك ولآم نفسةة : ( حرررآآآمم أظل حآبسهآ كل يوم خليني أطلعهآ أونسهآ شوي أعرف الحريم
يحبون الفرفرة )

رآح ودق البآب شوي وفتحت البآب

محمد بتوتر : أمم ألبسسي عشآن نطلع

ملآكك بفرحةة : ججد !

محمد ابتسم ع فرحتهآ : أيةة جد

ملآكك خآفت يغير رآيةة : ططيب ثثوآآنني

وسكرت البآب وهي مييتةة

من الونآآسسةة أخخيرآ بيفكك

الححصصآآر عنهآآ

لبست بنطلون أسسود جينز

وبدي أبيض فوقةة جآكيت جينز أسسود للخصر ولبست شوز سبور أبيض

وحطت حجآب أبيض يتدآخل معةة الأسود

بآنآقةة وقلوس وردي ففآآتح وطلعت

أبتسم محمد ع شيآكتهآ وقرب

منهآ وهي أرتبكت من قربةة

مد محمد يدة وفك الحجآب : مآلةة دآعي

أبتسمت ملآكك لمآ حست بشعرهآ ينتثر ع أكتآفهآ

رمآ محمد الحجآب ع الكنب

ومشآ وهي ورآه ومبسوطةة ع الآخر ومندهششةة من تغير محمد المفآجئ

محمد ببتسآمةة : وش ودكك فية

ملآكك بعفويةة وهي تتآمل

النآس والرآيح والجآي : نفسي

أوري خوآتي هالمنآظر

محمد ضحكك ع عفويتهآ

وتوقف عند أحد المحلآت

وأشترآ كآميرآ كآنون

وعطآهآ الكآميرآ

وقآل : صوري اللي يعجبكك

عشآن تتورينه خوآتكك لو رجعنآ

ملآكك مسكت دموعهآ لآ تنزل

مآعرفت كيف تششكرة

حقق لهآآ أككبر أمآآنيهآآ

بمآقبل مآهي آذتةة

لآشعوريآ قربت منةة وحآوطت

يدينهآ رقبته وحظنتةة ودموعهآ

ع طرف رموشهآ

تنهد محمد وحط يده ع ظهرهآ

ومآحسوآ ألآ بفلآش كآميرآ

يصورهم أبتعدت ملآكك بسرعةة

ومسحت دموعهآ وهي مرتبككة

جآهم وآحد وعطآهم الصورة

وقآل لمحمد : ( انتمآ ثنآئي رآئع

هنيئآ لكك فهي جميلةة )

أخذ محمد الصورة وكملوآ

تمشيةة وملآكك مآخلت شي

ألآ صورتةة

محمد : لحظةة خليكك وآقفةة

هنآ

ودخل وطلع وبيدة كيس

مدة لهآ : أممم شريت لكك جهآز وشريحةة أذآ تبين تكلمين أهلكك

ملآكك نزلت رآسهآ شوي ورفعتةة

وهي تشآهق : مآعرف كيف أشكرك رغم أني آذيتكك آلآ

أنكك

وسكتت مآقدرت تكمل

وهي تبكي

مرت من عندهم عجوز وعطت

ملآكك منديل : ( أهدئ ي عزيزتي

لآ تبكي )

ونآظرت محمد بحتقآر : ( هذه ليست رجولة أن تجعل فتآة تبكي )

ومشت وهي معصبةة

وملآك فطست ضحكك ع شكل

محمد المنصدم

محمد : شفتي البركةة بدموعكك

ضحكت ملآكك بين دموعهآ

وكملوآ تمشيةة !




///////////////////////



مر يومين ومآففي ششي

تغير غير أن أم سآمي رجعوآ للريآض !




///////////////////////




السآعةة 9 بالليل

وجدآن : ومتى توصل الفسآتين

حلآ : بتوصل بكرآآ

وعد بفرح : ورببي مبسسوطةة

متحممسسةة للملكةة

وجدآن : آنآآ ممدري لييش قدموهآ

حلآ : مآبقى الا 3 أيآم

دخلت ام سعود وجلست وهي تبتسم : وشلونكم

حلآ تستعبط : أخضر مزرق أحمرآني

وعد : بآيخةة

وجدآن : الحممد لله بخير

أم سعود : هآ نآقص ششي

حلآ : لآ زآيد ششي

وعد : بآيخةة
وجدآن : لآ الحممد لله شرينآ

كل ششي أكسسوآرآت

وصنآدل وككل ششي

أم سعود : والفسآتين متى

يوصلون

حلآ : هذآ هم عند الأششآرة

وعد : بآيخةة

وجدآن : بكرآ أن شآء الله يوصلون

أم سعود : الحمد لله يعني كل شي جآهز

حلآ : لآ تفصيل

وعد : بآيخةة

وجدآن : أيةة كل شششي جآهز

أم سعود : أتصلتوآ ع الكوآفيرآت

تحجزون نبيهم يجون للبيت

حلآ : لآ ،،،،،،،،، آآآآآآآآآآآي

أم سعود ضربتهآ بعلبةة المنآديل : أنتي أسكتي مآكلمتكك

حلآ : يييممآآ يعوور

أم سعود : شوي ففيكك رفعتي ضغطي

وعد : بآيخةة

وجدآن : وانتي للحين معلقةة ع بآيخةة

ضحكت وعد وكملوآ سوآلف

وأستهبآل من حلآ




////////////////////////////




فيصل كآآنن جآلس بالصآلةة

وبحظنةة أختةة الصغيرة نآيمةة

كآن يتآملهآ ونفسةة لو يصير

عندة عيآل أمنيتةة يسسمع

كلمةة بابا مشششتآق لهالكلمة

حيييل بسس وشش يسسوي

هو فقد الثقةة بكل من حولةة

شلون عآد يتزوج كرجل طبيعي

ويصير عندة عيآل مآعآد صآر

يثق بجنس حوآء وهذي العقبة

هي اللي موقفتةة !

أفنآن جآلسةة وتتآمل أخوهآ


وهي فآهمتةة حييييل

ومتضآيقةة عشآنةة همست : فيصل

فيصل صحى من غيبوبتةة

وأنقطع حبل أفكآرة : نعم

أفنآن تتنهد : فيصل عيش حيآتكك

وتزوج صدقني مو كل الحريم

مثل بعض أصآبعكك مو سوآ

و ،،،،،،،،

سمعوآ صرآخ ريف

وشآفوهآ تنزل من الدرج وصرآخهآ

مسبب حآلةة إستنفآر بالبيت

نزلت رهف ورآهآ

فيصل : وشش فيكم

رهف وشكلهآ محتآس : يبآ قآل

لبسيهآ بيجآمةة وخليهآ تنآم

بسس مو رآآضيةة أببببد

ريف : مآآآآبببي أننآآم

أفنآن : رووفيي حبيبتي يلآ

ننآآمممي

ريف جلست ع الكنب وهي متكتفة

بعنآد : مممآببي

أفنآن : خخخ مصرة ماتنآمين

ريف رمت عليهآ نظرة غرور

أفنآن : ييممآآ منهآ دآآآهيةة

رهف : أجل لآ كبرت وش بتسوي

فيصل : مآتنلآم أنحرمت من أمهآ

بيوم وليلةة وشش تبونهآ تسسوي

أفنآن : ي عمممري والله ابوي

ققآآسسسي يحرمهم من أمهم

رهف : ع الأقل لو خلآهم عندهآ

أفنآن : وش نسسوي مالبيد حيلةة !

فيصل شآل أختةة الصغيرة

اللي نآيمة



بحظنةة وبآسهآ بخفةة وهي عقدت حوآجبهآ وكآنهآ متضآيقةة

أفنآن : لآآآآآآ فييصصل بلييز لآ تصحيهآآآ

وربببي يالله نآآممت عقب مآطلعت عيوني

جت شغآلةة وقآلت : مسستر

فيصل في وآهد برآ يبغآ أنتآ

فيصل وقف وعطآ أختةة أفنآن

وعدل شعره المحيوس بشكل

يجنن : طيب جآآآآي

ورآح

رهف بلقآفةة : من تتوقعين جآ

أفنآن تحآول تسكت أختهآ اللي

صحت : مممددريي فآضيةة لكك

أنننآآ !

رهف رآحت تمشششي بشويش

وهي تحآول تطل وتشوف مين

بشقآوة وعفويةة

مشت لين وصلت لبآب الحوش

وصآرت تطل وشآفت فيصل

وقدآمةة وآحد وجآلس يكلمةة

ومد لةة ورقةة هي أستغربت

لمن شآفت فيصل أخذ الورقةة

وأنبسط وحظنوآ بعض وهم

يبآركون لبعض !!!

وهي متعمقةة بالتفكير

أفنآن جت من خلفهآ : وشش تسوين

رهف من الفجعةة طآحت

ع الأرض والتفتوآ فيصل وعبد

الرحمن وشآفوآ رهف طآيحةة

ع الأرض ومتورطةة

وقفت بسسسرعةة وأنحآشت

وأفنآن أنحآشت ورآهآ

فيصل بحرج : آ ،،،

عبدالرحمن يقآطعةة وهو

يحآول يكتم ضحكتةة : عآدي يآبو

عبدالله تصير بآرقى العآئلآت !

أبتسم فيصل بإرتبآكك وتوتر

وكل تفكيرة أنةة يدخل ويلعن

سسسآبع جد رهـف ..!

عبدالرحمن : يالله أنآ بتيسر

وصآفحةة وطلع

وفيصل من كثر مآهو معصب

فكك حزآم بنطلونةة

ودخل وهو يصآرخ : رهــــــــــــــــــــــــــــف ..!

رهف قآمت تترآعد من الخوف
‏:
ككلةة بسببكك

أفنآن لآ يقل خوفهآ عن رهف : محد قآلكك أنفجعي وطيحي

دخل عليهم فيصل

ومآآتتتووآ رععبب لمنن ششآفوآ

الحزآآمم بيدة ححسسوآ من جد

بيجيب آخرتهمم

فيصل بعصبيةة مسكك رهف

من عضدهآ : ممكككن تفسسرين

وشش هالمهززلةة اللي صصآيرة

رهف بخوف يضربهآ كعآدتةة

لمن يكون معصب يفقد سيطرتةة ع نفسةة : آآآ ،،، وربي

مآآدرييييت

فيصل بصرآخ وهو يغرس أصآبعةة بعضدهآ : ويين أصرفهآ

هذي مآآدريييت !

رهف بآلم وهمس : أصرفهآ بالرآجحي آآآآآآآآآآآآآي

فيصل ضغط أققووآآ ع عضدهآ

ورمآهآ ع الأرض : خليهآ تنعآآد !

وطلع ومآنتبةة لورقةة نتيجةة

التحليل اللي طآحت منةة

رهف تشوف ذرآعهآ اللي

لآ زآلو آثآر أصآبع فيصل

فييةة وبهمس : الله يآخذة هالمتوحششش !

أفنآن تحآول تكتم ضحكهآ : احمدي ربكك مآضربكك بالحزآم

أنشغلت رهف بذرآعهآ اللي

آلمتهآ بقووة من فيصل

وأفنآن انتبهت للورقةة

وأخذتهآ وهي تقرآ ومستغربةة

عقدت حوآجبهآ : رهف !

رهف : هآآآ آآي ضربةة يعور آآه

أفنآن تمد لهآ الورقةة : نتيجةة

تحليل زوآج

رهف : وش أسوي لكك " وأستوعبت" وششششو ؟

والتفتت لهآ وسحبت الورقةة

وهي تقرآ ومصدومةة : تطآبق ؟

أفنآن : طآحت من فيصل تو

رهف بصدمةة : لآ يكون بيتزوج

أفنآن : شكلة

دخل عليهم فيصل وشآف

الورقةة مع رهف اللي كآن يدورهآ و





/////////////////////////////





رآشد كآن جآلس بحديقةة

بيتهم وكلبةة يلعب ويدور حولةة

وهو كل تفكيرة منشششغل

باللي قآلةة مشعل : ( وش يقصد هذآآآ ! والله مافهمت منةة ششي

خخخخ شكلةة شآرب شي )

أشتآق كثير لوعد مآيدري شلون

حبهآ !

أو بالأصح عشقهآ !

حط يدة بجيبةة وطلع صورتهآ

طيفهآ مآفآرق خيآلةة أبببد

كآنت ووهي بالصورة عمرهآ

17 واللحين عمرهآ 20 مآتغيرت

أبببد مرت عليةة الذكريآت

يتذكر وهم صغآر كآن ينآقرهآ

ويخآنقهآ ع كل ششي مستحيل

يشوفهآ بدون مآيبكيهآ ولآ ينزل

دموعهآ دآيم يخليهآ ترجع

البيت مكشرة وزعلآنةة

ضحكك ع نفسةة : ( وربي أني

ثثثووووور ! )

حس بخطوآت التفتت ورآه

شآف أختةة ريف متجهه نحوة

وقفت قدآمةة وقآلت وهي

مكشرة : أبببي دوريتوس

رآشد : منين أجيب لكك

ريف : من وين يعني من الحلآق

أكيد من البقآلةة

رآشد طير عيونه : يآآآططووول

لسسآآآنكك

ريف : ققم قمم ولآ تكثر

هذرة أننآآ موو ففآضيةة لكك

رآشد وقف وهو مطير عيونةة

من لسآنهآ الطويل !

مشآ وهي ورآه وركب سيآرتةة

وهي ركبت

جنبةة )))

اليوم التآلي !

السآعةة 8

بالريآض




////////////////////////





آم سسآمي : خلآص لآ تحنون فوق رآسسي قلت بكرآ بنروح لخوآلكم يعني بكرآ

آرآم : خلينآ نروح اليوووم

غرآم : لآ بكرآ بنروح أنآ للحين

مآشريت أكسسوآر لفستآني

أم سآمي : حتى انآ نآقصني أغرآض

غرآم : اجل نروح السسوق

سآمي دخل وهو طربآن ويدندن

آرآم : سسموووي جآآآببكك

الله

سآمي : خير اللهم أجعلةة خير

أم سآمي : نآقصنآ شويةة أغرآض لملكةة بنت خآلكك

ودينآ الفيصليةة

سآمي : يلآ أجهزوآ 5 دقآيق بسس





///////////////////////////





طلآل كآن مرتبكك وودة

اللحين يجيب الشيخ ويملكك

حآس فيصل رآح يسوي شي

ومو سآكككت تآفف : ( ي رب

تعدي هالملكةة ع خير ! )




/////////////////////////





حلآ تضرب وجدآن ع ظهرهآ : أحلى ملكتكك بعد بكرآآآ

وجدآن أبتسمت : تقدرين تقولينهآ

بدون ضرب لآنكك كسرتي ظهري

وعد وهي تتآمل فستآنهآ اللي

توه وصل من فرنسسسآ : حلو

فسسستآني ؟

حلآ : أننآ فسستآني أحلآ

وعد : أننآ سآلتكك عن فستآني

مو فستآنكك هالفآصخ

مدري وش فآيدتةة مطلع كل

ششي

حلآ : لآ والله مو كل شي بس

ظهري !

وجدآن بنص عين : ظهركك وبس

وكرآعينكك وفتحة صدركك

بالله وشش خليتي

وعد : مآبآقي ألا تطلع بطنهآ

وجدآن : عشآن يقلب بدل الفستآن سآري هندي

حلآ : لآآآآ عآآآد مو لهذي الدرجةة

وعد : ألآ وين سعود معآد

صرت أشوفةة

إنفتح البآب ودخل سعود

و ع وجهه أبتسآمةة صآفيةة

ك صفآء قلبةة : آ ،،،،،،،

وعد بضحكك : الطيب عند ذكرة

سعود جلس ع كرسسي التسريحةة : كنتوآ تحششون فيني

حلآ : لآ بس مشتآقين لكك

سعود : تشتآق لكم العآفيةة

مآدريتوآ ؟

وعد : لآ وشوو ؟

سعود : خآلآتي بيجون بكرآ

عشآن ملكةة جوجو

حلآ بصرآخ هز أركآن البيت : وننننننننآآآآآآآآآآسسسسسسةة !

وعد رمت عليهآ الريموت : ووجع

حلآ نطت ع وجدآن وحظنتهآ : كل

يووومم تملكككي عشآن يجون

الكل : ههههههههههههههههههه





/////////////////////////





ابو فيصل : فهمتي !

أفنآن : ططآآآيب

ابو فيصل التفتت لرآشد : قم ودي خوآتكك السوق

رآشد : طيب

أفنآن وقفت : بروح ألبببسس

وركضت تلبس عبآيتهآ

رآشد : يببآ للحين مآسميت البنوتةة الحلوةة

أبو فيصل : أنت بكرآ روح للمحكمةة وسمي أختكك

رآشد : وش أسميهآ

ابو فيصل بلآ مبآلآة : أي شي

رهف : بلييييييز بسميييهآآآ

خلوني أعيييشش دور الأمومةة

رآشد ببتسآمةة : وش تبين

تسمينهآ

رهف : لييين

أفنآن تنزل من الدرج وهي تسوي

نقآبهآ : لآ بنسميهآ وتين

رهف : مو ع كيفك لين يعني لين

أفنآن : لآآآ والله طيري بسس

أنآ قلت وتيين

رآشد : تدرون وششو !

ولآ وحدة بتسميهآ انآ بسميهآ

أفنآن ورهف : وشش تبسميهآ ؟

رآشد وقف : بكرآ بتعرفون

يلآ أنتي ع السوق

ومشت أفنآن مع رآشد




//////////////////////





عبد العزيز : ششلون وش دخل

فيصل بالموضوع

يزيد : مدري بس شفتةة دخل

وجدآن اللي ملكتهآ بعد بكرآ

وسوو تحليل زوآج

عبدالعزيز : وان طلآل بيتزوجهآ

فيصل وش علآقتةة

يزيد : والله مممدري

وسكر يزيد وقآل بنفسةة : ( ع

آخر عممري صرت جآسوس

بشركةة الرآيف ! )





//////////////////////////





ابو فآرس كآن مودي أم فآرس

عند أهلهآ رجع للبيت

ششآف فآرس جآلس بالصآلةة

ويهلوس وشكلةة مرعب

وكآنةة من المدمنين !

ابو فآرس اللي كآن الشك ينتآبة : فآرس !

فآرس : أبببي فلوووسسس

ابو فآرس : علمني بإيش تبيهآ

وبعطيكك

فآرس : مآلكك دخل عطني وبس

ابو فآرس بصرآخ : لآآآ أننتت زودتهآآآآ تووصصل لآنكك

تققوول لآبووكك مآلكك دخل !

فآرس : اية مالك دخل

ابو فآرس يحآول يهدي نفسةة : ( انآ وش فيني ع الولد هو طلب

فلوس بس صآ له مدة

يطلب فلوس بس عشآن وشو

مدري )

قطع عليهم رنين الجرس

رآح ابوفآرس وفتح البآب


وأنصدم وهو يششوف الشرطةة

قآل الشرطي : هذآ بيت محمد صآلح

ابو فآرس بخوف : ايةة في شي

الشرطي : فآرس موجود

ابو فآرس أنصدم : وش تبون فيةة

فآرس جآ : وشو

ابو فآرس يأشر ع فآرس : هذآ

فآرس بس ليش

الشرطي عقد حوآجبةة

وهو يكلم الشرطي اللي

جنبةة : هذآ صغير مو معقول

يكون هو

البآكستآني يآشر ع فآرس : هدآ

هو ولد

الشرطي : ي بو فآرس تعآل

معنآ المخفر وأنت تفهم القصةة

وركب ابو فآرس معهم

وهو مستغرب





///////////////////////////





آرآم وغرآم كآنوآ يتمشون

بالفيصليةة

كآنوآ ملآحظين من قبل

ان فيةة وآحد يرآقبهم

قرب منهم وحط بيد آرآم رقمةة

وغمز : أتصلي علي

آرآم رمت الرقم عليةة وبصرآخ : ي اللي مآآآآتربييييييت أننآآآ

بننت نآآآسسس ومتربييةة

موو بنت ششوآآرع

الولد عصب ولوآ يدهآ : يعني

أنآ ولد ششوآرع

تقدم منهم وآحد كآن شآيفهم

من قبل ومسكك الولد : مو رجولةة أنكك تفرد عضلآتكك

ع حرمةة

ودفةة وقآل لآرآم : غطي عيونكك ولآ بتتعبين

آرآم مفهيةة : طيب

ومشت هي وغرآم

آرآم : تصدقين

غرآم : وشو ؟

آرآم بحزن : مآيشبةة سلمآن

غرآم : وأذآ يشبهه خلق من الشبه

أربعين

آرآم : ألآ ورربببي هووو

غرآم : أقول أمششي عن الجنآن

آرآم رجعت وهي تدور

الولد وتتلفت وكآنهآ مضيعةة

ششي

وغرآم تلحقهآ

آرآم شآفته من بعيد ومشت بسرعةة بتلحقةة

بسس أنهآ صدمت بوحدة

الحرمةة : انتي عمية مآتشوفين

آرآم : آسسفةة مانتبهت

ولفت بتلحقةة مالقته طيرت

عيونهآ هي متأكدة أنهآ توهآ

شآيفتةة متآكدة أنه أخوهآ سلمآن مسستحيل تنسآ ملآمحة

حست باليآس وخيبة الأمل

غرآم تآخذ نفس : أوووه هآ أرتحتي

آرآم بعصبية : وين أمي

غرآم : رآحت تشتري لوجدآن هديةة

آرآم طلعت جوآلهآ أتصلت ع أمهآ





/////////////////////////







ابو فآرس ضرب جبهتة بصدمةة وهو مو مصصصدددققق أن

ولدة اللي مآتعدى 12 سنةة

وقع ضحيةة للإدمآن !

الرقيب : المهم ابيكك تهتم بعيآلكك لآن هذآ صغير والحيآة

قدآمةة أنصحكك تعآلجةة

بالريآض بمستشفى الأمل

ابو فآرس تنهد : أن شآء الله

وقف وهو حآس كل هموم

الدنيآ ع ظهره عممممرة

مآتخيل يصير كذآ معقوووول

ولدة فففآآآرررسسس يسويهآ

طلع من المخفر وهو منزل

رآسةة ويتمنى كل اللي صآر

يكون كآبوسسس !





////////////////////////////




وجدآن بفرحةة : يآليت تجين

أم فآرس تتنهد : أنتي عآرفةة

أنآ ودي أجي بسس أهل أبوكك

كلههههممم مآيطيقوني ولآ يبون

شوفتي وش بيسوون لآ شآفوني

جآيةة لملكتكك !

وجدآن : وشش فيهآ أم تحظر ملكةة بنتهآ يمممآ تكففين

أم فآرس تمسكك دموعهآ : غصب عني لو جيت بيقومون الدنيآ ويقعدونهآ خصوصآ أبوك

اللي مآيدآني لي شوف !

وجدآن تنهدت : خلآص فهممت

أم فآرس : لآ تزعلين والله ودي

أجي بس غصبببآ عني

وجدآن : خلآص لآ تشيلين همي

مو زعلآنةة عليكك

قطعت عليهم حلآ : ووججددآآنن

وجدآن : مع السلآمةة يممآ

أكلمك بعدين سلمي لي ع فآرس

ورآئد
ام فآرس : يوصل يلا مع السلآمةة وحصني نفسكك

لآ تجيكك عين

وسكرت

وجدآن : ههلآ حلوي

حلآ : أمممم وشش رآيكك

نتجمع بكرآ حنآ ورهف وأفنآن

وبنآت خآلآتي ريوف وهتآف وسديم وغرآم وآرآم ومرآم

ونسسوي سهرة لتوديع العزوبيةة

وجدآن : أوككك فكرآآ مو بطآلةة

حلآ : يآآآسس متحمسسةة

لبكرآآآآآ

ضحكت وجدآن ع خبآل حلآ




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





باليومم التآلي السسآعةة 4 العصر ..!






\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





أم سعود تمشي وتبخ ـر البيت عشآن

أخوآتهآ بيجون !

وجدآن : ححلوو ككذآآ

وعد تتآمل ميكك آب وجدآن : بسس خخفييف

وجدآن : الخفيف أحلآ

وعد : لو ثقلتيةة أحسن

وجدآن : وششولةة أثقلةة

وعد : أنتي عرووسس

وجدآن : مآحب الثقيل الناعم احلا

وعد : أنتي حرة

وجدآن بتوتر : تتوقعين خآلآتكك يتقبلوني

وعد : أمممم أككيد وربي بتحبينهم بسسس

وجدآن بخوف : بس وششو ؟

وعد : أممم خخآلتي فوزيةة ( أم نآيف ) أمم التعامل معهآ

صعب شششويي حآولي تتحآشينهآ

وجدآن خآفت من جد : بحآول





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





مرآم : مققددرر

حلآ : بليييز بنسسويي بآرتي وبجممعع ككل البنآآت

تعآلي تككفيين

مرآم : أوككك

حلآ : يالله بببآآآآي أنتظركك اليوم

مرآم : ببآآي

سكرت مرآم واتصلت ع فرح واستغربت

لمن عطتهآ بيزي أتصلت مرآ ثآنيةة

ردت فرح ببرود : نعــمم ..؟!

مرآم : وييييينننكككك ي الققآآططعةة

فرح : بليز لآ تمونين بزيآدة

مرآم : تعآلي تعآلي أنتي صآيرة نفسسيةة هالأيآم وشش

سسآلفتكك علي

فرح : أنتي أدرآ

مرآم : لآ تشككيني بنفسسي وربي مآسسويت

لكك ششي ولآ غلطت بحق أحد

فرح : أوككي خخلآص مع السسلآمةة

مرآم : ههييه هيييه لحظظةة وشش فييكك

فرح : أسئلي نفسسكك

مرآم : وربي مو فآهمةة ششي

فرح : لكآعتكك مآتمشي علي أنتي فآهمة

مرآم : لو تبيين أحلف لكك بأي ششي مو فآهمةة

وش تقصدين وضحي

فرح : طححححتتتي من عيييني

مرآم : ووشش سسويت فهمييني

فرح : مين هذآ اللي تكلمينة ؟

مرآم أستغربت : مآحد

فرح : تكلمممي من غيير أستهبآآل من اللي تكلمينةة

مرآم : فرح أنتي عآرفتني أنآ مو رآعيةة صصيآعةة

فرح : لآ والله وهذآك اللي يكلمكك من هو ؟

مرآم : وربي مآآففي أحد يكلمني

فرح : لآ تحلفييين أنآ رديت ع جوآلكك بالصدفةة وهو كلمني

مرآم بشكك : قلتي له شي

فرح : ضليت سسآكتةة

مرآم : متى طيب

فرح : بالشآلية

مرآم بصرخةة : يعنننننني أنتـــــــــــــــــــي

فرح : وشو أنآ

مرآم : انتي اللي كلمتية ورديتي عليةة

فرح : وانا وش أقول من اليوم

مرآم : وعشآن ككذآ زعلآنةة مني

فرح : ..................................

مرآم : فرح أنتي فآهمةة غللططط هذآآآ سسلمآآنن طلييققي

فرح : وشش يبي دآقق عليكك

مرآم : ممدري عنةة يغثثني

فرح تنهدت : يحبكك

مرآم : حبتةة القرآدةة وشش أسوي بةة المهم تجين

معآآآي اليوم لـ بيت حلآ ووعد ووجدآن

فرح : ليش ؟

مرآم : تو عزمتني تقول بتسوي بآرتي لـ ووجدآن

ع ملكتهآ وبتجممع ككل البنآت

فرح : لآ ممآلي خخلق

مرآم : برآحتكك بآآآآي

وقفلت وطمرت تدور ششي تلبسسةة





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





رهف : وشش رآيكك ألبس هذآ

أفنآن مشغولةة بآسآورهآ : ككيفكك

رهف تآففت ورآحت تلبسةة

دخلت عليهم ريف : ويينن رآيحييين

أفنآن : لـ بيت عمممي

ريف :بجي معككمم

أفنآن : توعديني مآتفشلييينآ

ريف : وشش شآيفتني أفشلكم قآلولكك قرويةة

أفنآن : أجل مآرآح تروحين

ريف : خخلآلآص بسسككت

أفنآن : طيييب روحي البسسي

ريف : بروووح





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






أبو سعود : أيةة تعآل اللحيين

رآشد : طيب ي عمم وأورآق مشروع الفندق اللي بـ دبي أجيبهآ

أبو سعود : أككيد أنآ أنتظركك ببيتي أول مآتدخل تجيني ببيت الشعر

رآشد : أبششر






\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





أخذ رآشد جميييع الأروآق اللي طلبهآ عمةة

ومششآ وهو نآزل ضرب جبهتةة نسسآ

اليوم يروح للمحكمةة عشآن يسسمي أختةة

تآفف وآجل هالشغلةة ومششآ لبيت عمةة





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





رهف بعد مآلبست وتجهزت رن جوآلهآ

ردت بدون مآتشوف الرقم : آلـــووو ..!

بحآلميةة : أحلـــى آلـــو لآحلـــى رهـف سكنــت قلبـــي

رهف بستغرآب : مين معـي

قآل وهو يتلذذ بـ سمآع صوتهآ : معآكك اللي ميــت بـ هوآآآكك

ولآ أنتي دآريةة عنةة عبدالعزيز

رهف خآفت أول مرآ تتعرض لـ موآقف ككذآ سكرت

الجوآل بسرعةة وحطتةة بجيبهآ رن مرآ ثآنيةة

طلعتةة وردت وقآلت بـ حدة : لآ عآآدي تتصصصل

وقفلتةة بكبره ورجعتةة بجيبهآ وهي متوتر من وين يععرف أسسمهآ






\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\






وعد : ترآني رآيحةة

حلآ : وين

وعد : بودي هالمعآملةة لـ أببوي يوقعهآ نسسيت

أعطيةة أيآهآ

ونزـلت تحت وهي بـ كآمل أنآقتهآ

ورآحت لـ بيت الشعر وهي تتغنج بـ مشيتهآ

وهي تمشي رآيحةة لـ بيت الشعر

طآحت ورقةة من الملف اللي معهآ

وطيرهآ الهوآ ورآهآ

ولمممآ لفــت تآخذـهــآ أنصـــدــــممممممـــــت

وهـــي تششوف رآشد وآققف وآرهآ وبيدة الورقةة ))))))










أنـــــــــتـــــــــــهــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآ ...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 10:26 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآـــــرـــــت

الـ ( 23 ) !




v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v



(((( وعد : ترآني رآيحةة

حلآ : وين

وعد : بودي هالمعآملةة لـ أببوي يوقعهآ نسسيت

أعطيةة أيآهآ

ونزـلت تحت وهي بـ كآمل أنآقتهآ

ورآحت لـ بيت الشعر وهي تتغنج بـ مشيتهآ

وهي تمشي رآيحةة لـ بيت الشعر

طآحت ورقةة من الملف اللي معهآ

وطيرهآ الهوآ ورآهآ

ولمممآ لفــت تآخذـهــآ أنصـــدــــممممممـــــت

وهـــي تششوف رآشد وآققف وآرهآ وبيدة الورقةة

إلتقت عيونهم بـ بعض وكل وآحد

يسبح بـ بحر عيون الآخــر ونبضآت قلبوهم الهآيمةة تتسآرع

عيونهم تحكككي معآنآتهم وآلمهم وقصة

حبهم اللي أنقتلــــــت ..!

يحبون بعض

يعشقون بعض

يهوون بعض

وهم يدرون أنهم مآرآح يجتمعون

تحت سقــف وآحـــد ..!

وعد كآنت تبحــر بعيونةة الوآسعةة الكحيــلةة

ومآتدري وين بـ ترســي سفينةة حبــهآ

حست ع نفسسسسهآ وترآجعت لـ الخلف ودقآت قلبــهآ

سريعةة رآحت وهي مصــــدومة نفسسسهآ ترـجع

وترمممي نفسسهآ بحظنــه ومن بعدهآ تمممووت وترتآآآح من

هالحب اللي عذـبـــهآ وعذب قلبــهآ الصغير ...!

التفتت له شآفتةة مآشآل عيونةة عنهـآ وبعيونةة كل معآني

الحب والوله

ضعــــفــــت كثثيييير وممآقدـرت تقآوم رغبتهــآ

رجعت لــةة والحنين والشششوق يمزقهــآ ويبعثرهآ لـ شظآيآ

رجعت له وهي تركض وشهقت وتلت الشهقةة دممموع

رمت نفسسهآ بحظنةة وبكــــت ع صــدرة الحنـــوووون

رآشد رجع خطوة للخلف وهو متوتــر غمممض عيونةة

ورفع يدينةة وحظنهآ لـ صدره وهو يدـفن وجهه بـ شعرهــآ

أشششششتتتآآآآآآــــق لـهآ كثيييير وآشتآق لـ كل شي فيهآ

و لـ كل تفآصيلهآ ..!

قآل بصوت حنووون وكل رنآت الحب فية : وعـــد لآ تبكييين

وعد سكتت ومآردت عليةة وهي دآفنةة وجههآ بـ صدرة

تعرـف ان اللي تسوية أكبر غلــط لكن مآعآد عندهآ شي

تخسرة ولآ صآر يهمهآ شششي ..!

كآنت محتآجةة لـ هالحظــــــــــــن حيــــــــــــــل

حس رآشد أنهآ بدـئت تثقل رفع يدة لـ ذقنهــآ ورفع رآســهآ

وأـنصــــــــــــــــم ...!





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\





أفنآن تدور بالصآلة : ي ربببي وشش نسسويي

رهف : أنآآ ككنت موصيةة رآششد يوصلنآ لـ بيت عممي

بس الدووبب سححب عليينآآ

أفنآن تشوف سآعتهآ : ي رببي السسآعة 4 ونصص تآخرنآآآ

ريف اللي كآنت بتروح معهم : طيب عندي حــل

رهف : أتحفينآ

ريف : نروح كعآـبـي

أفنآن : اللهم طولكك ي رووح حلكك مثل وجهكك

بيت عممي بعييد وش كعآبي أنتي

ريف : الشرهه علي اللي أعططيكم حلول

رهف : خلي حلولك لك

فيصل نآزل من الدرج : وش فيكم ؟

أفنآن بغصصةة : فصصصووولل جآبكك الله تككفآآ

وديينآ ببيت عممي رآششدوه الدبب رآح وخلآنآ

فيصل : يالله برميكم ع بيت عممي وآروح الشركةة

ريف : قآلولكك زيآلةة (وأنتم بكرآمة ) ترمينآ ..!

قول تنزلنآ مو ترمينآ

فيصل بنص عين : ممدري منين جآيبة هاللسآن

وركبوآ مع فيصل يوصلهـــــم ..!



\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\





محمد كآن بالمستشفآ متنوم عشآن بكرآ رآح تكون
عمليييتةة كآن منسدح ع السرير وملآكك بالكرسسي

اللي جنبةة

محمد : حلليني وسآمحييني أذآ أخطيت بـ حقكك يمكن مآطلع

من غرفةة العمليآت ألآ ع الثلآجةة

ملآكك بـ رعب : لآآآآ وشش هالكلآمم بعد عممر

طوييلل لآ تففآول ع عممركك أككيد بتنجح

محمد بـ ضيقةة : أن شآء الله

جلس طلع ششي منن جيبة ومـــدة لـ ملآكك

ملآك بستغرآب : وشش ذآ ؟؟!

محمد يتنهد : تذكرـآ

ملآك : لـ وشو ؟

محمد : رحلتكك بعد سسسآعةة بتروحين اللحين الأوتيل

تجهزين شنطتكك وتركبيـن مع التآكسسي لـ المطآر

ملآكك طيرت عيونهآ : وآنت ؟؟!

محمد : أنآ ببقآ هنآ بس أنتي أرجعي لـ أهلكك

ملآكك : لآ مآققدر أخلييييكك بـ محنتكك

محمد : ملآكك عشآن أكون متطمن عليكك

ملآكك : طيب وأنـــــــت ؟؟

محمد : لمن تخلص العمليــــــــــةة بـ آرجع

ملآكك : بـ تطول يعني وأنت هنآ

محمد : فيكك تقولين كذآ

وحط بيدهآ التذكرـآ : يلآ روحــــي

ملآك : محممد لآآآ والله مآبي اروح وأتركك

محمد : عششآني

ملآكك تنهدت وهي تنآظر التذكرة اللي بيدهآ : طـ ـيـ ـب

محمد أبتسم : يـلآ روحي

ملآكك : أنتبة ع نفسسكك وأول مآتنتهي العمليةة خبرني

مشت ولمن جت بـ تطلع من الجنآح التفتت وآلقت علية نظرآ

آخيرآ وقلبــهآ قآبضهــآ وكآنهــآ حآسسسة أنهآ آخــــر

مرآ بتشوفةة أبعدت هـ الفكرة من رآسهآ وأبتسمت

لة ومشت بـ تطلع من المستشفــآ وكل تفكيرهآ بالعمليةة

اللي بتكون بكرآ وش رآح يصير بتنجح ولآ لآ ؟؟!





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





وعد فتحت عيونهآ بـ بطئ لقت نفســهآ بـ جنآحهآ

أستغرـبت وش جآبهآ هنآ بسسس ثوآني وتذكرت اللي

صآر

حلآ أنتبهت لهآ : صحييييتي ..؟

وعد تنهدت : أية

وجدآن جت لهم بسرعة : أنتي بخير في شي يعوركك

وعد زفرت : لآ بخير بسس فهموني وش صآير

حلآ تنهدت : أبوي دخل وهو شآيلكك وأنتي مغممآ

عليكك

وعد : وأبوي وشش درآه وشلون ششآفني

حلآ : عآد مآسألتةة أنفجعنآ لمآ شفنآكك مغمآ عليكك

ونسينآ نسآله

وعد خآفت يكون شآفهآ مع رآشد وسكتت وهي تهوجس

أم سعود دخلت عليهم : يـــلآ ي بننآآت خآلآتكم وصلووووآ

وجدآن توترت : حلو ششكلي وللببسسي

( وجدآن كآنت لآبسةة بلوزة عشبيةة فضفآضةة

من فوق ومن ع الخصـــر ممآسكــةة وبنطلون برمودـآ جينز

أسسود لـ نصف السسآق وصندل أسود نآعمم وحآطةة ميكك

آب نآعمم وشعرهـآ رآفعتةة بـ تسريحةة حلوة ونآعمةة

ومنزلةة خصلةة ع وجههآ

وحلآ لآبسةة بدي أبيض وفوقةة جآكيت

بني نصف كم خفيف و ع الخصر حزآم بني وبنطلون

جينز أبيض سكيني وشعرهآ الأيمو مخليتةة سسآيح مثل

مآهو

وعد كآنت لآبسةة قميص كحلي لنصف الفخذ

و ع الخصر حزآم رمآدي نآعم وبنطلون سترتش رمآدي

لـ نصف السآق )

وعد جلست : متى جو

أم سعود : هذآ هم مالهم 5 دقآيق من دخلوآ

وجدآن مشت ومعهآ حلآ ووعد

أبتسمت وجدآن بتوتر لمن دخلت مجلس الحريم

سلمت ع سديم اللي كآنت أول وحدة

سديم : مرحبآآآأنتي وجدآن ولآ ؟

وجدآن ببتسآمة خجل : ألا

سديم تصآفحهآ : تشرففنآآآ

أبتسمت وجدآن بربكةة وسلمت ع هتآف

هتآف منهبلةة : معقققووولة أنتي وجدآآنن وربببي مآتوقعتككك

كذآآآآ وربي أحلى من وصف حلآ

أبتسمت وجدآن وصآفحتهآ وسلمت عليهم

ولمن سلمت ع أم نآيف (أم سديم برضوآ) ببرود : ترآ محنآ

غرب تحطين عدسسآت

وجدآن سكتت ومآعرفت شتقول

أم سعود بضحكةة : لآآآ ي خيتي وش فيكك ذيي

عيونهآآ

أم نآيف تفآجئت : وشششلون عيونههآ ككذآآآ ؟؟؟

هتآف بضحكك : خخآلتي وششيي ذي وشلون خلقةة الله

بعد مآسلموآ وخلصوآ جلسوآ والحريمم سوآلف

ووعد مآهيب يمهم كل اللي شآغلهآ أبوهآ

ككيف جآبهآ يعني شآفهآ وهي مع رآآششد ..!

سديم قآمت : عن أذنكم

ورآحت لـ دورآت الميآه وتنهدت لمآآ تذكـرـت سسعود

لمن شآفهآ بهالمككآن كآن نفسهآ يممر مرآ ثآنيةة

وينعآد نفسس المشهد

تنهدت بـ إشتـــيآق ورجعت للحريـــم

أم وريف بتعب : أبي أروح أرتتآحح تعبت حيييل

من الطيآرآ

أم نآيف وقفت : ننسسيت أققولكك ترآ عيآلي

نآيف ومآجد جآلسسيين بـ بيت الشعر مع سسعود

ورآحو أم وريف وأم نآيف يرتآحون بـ جنآح الضيوف

هتآف طممرت : متتآآ بيجوون بنآآت عمممكك ؟؟!

حلآ : وججع بعدي عنني ششويي وشش ففيكك طمرتي

ع وجهي أممم ششوي ويججونن

مآكملت ألآ رهف وأفننآن دخلوآ

وبعد السسلآم

ههتآف : ممتآآآ اللببآرتتي

حلآ : أنتي وشش ففيكك اليومم البآرتي بالليل

وش ففيكك مربوشةة أرككدي تقل مآششفتي خخير

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

وريــف : هالبنت تفششل الوآحد

هتآف : الله يسسآمحكك ي أختي بس بعديهآ

وككملوآ سسوآلف وضحكك وشويآت

وجت مــرآم وكمملت الهسسترآ ع أصصولهآ





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





" ببيت الشششعر "





أبو سعود بستغرآب : مممآجد أكلمكك

مآجد (15 سنةة ) ككآنن مفههي بالبلآكك بيري

ومو يم أحد والبينقآت مسببين أزعآج : هآآ

أبو سعود : الله يهديكك أتركك هالجهآز عنكك

نآيف متفشل من أخوه : السسموحةة ي عمم بسس هو ككذآآ

مآجد وعيونه ع شآشة البلآكك فجآة أنفقع ضحكك

الكل طآرت عيونهم ع آييشش يضحكك

مآجد عقب مآصحى من نوبة الضحكك تفشل وهو يشوف

الكل يطآلعةة بـ إستغرآب : آآ

أبو سعود : ع وشش تضحكك ؟

مآجد : لآب سس وحدهه ققصدي وآآحد رآسل لي بي سي

أبو سعود عقد حوآجبةة : ووشهو هالبي سي

مآجد يصرف : يووه سسآلفةة طويلةة بعدين أعلمكك

وككممل حوسةة بـ جوآلةة

سعود ببتسآمةة : الله يعينه ع هالإدممآن

نآيف : عآد أنآ مآحب البلآكك بييري أبببد

سكت فجآه لمن طلع صوت بينق من جيبةة

سعود بنص عين : مآششآء الله وآآضح ششكل العآيلةة كلهآ

أدممآن

نآيف طلع البلآكك من جيبةة : ههههههههههههههههههههههه





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \





رآشد رجع البيت وهو سرححآآآنن وككل تفكيرة

بـاللي صصآر اليومم تنهد : ( ممدري ككيفف ححبيتهآ )

أم فيصل : رآشد ؟

رآشد : سسممي يممآ

أم فيصل : وين أبووكك

رآشد : ققبل أممس سسآـفر لـ دـبي يقول أنةة بـ يفتتح جمعيةة هنآكك

أم فيصل بقهر : ححسسبي الله ونعم الوكيل فيةة ألآ تلقآه

متزوج وحدة ثآلثةة ي خووفي بسس تكونن الرآبعةة

رآشد : لآ يممآ الله يهديكك وش متزوج مآ متزوج

أم فيصل تنهدت : وين خوآتكك رهــف وأفنآن

رآشد : رآحوآ بيت عممي وخذوآ ريف معهم

أم فيصل : والزفتةة أختكك الثآنيةة وينهآ ؛( تقصد الرضيعةة )

رآشد : أببوي ججآب لههآآ مربيــةة

أم فيصل جلست ع الكنب : أتصــل ع أخخوكك محمد

بـ أتطمن عليةة قرة عيني

رآشد طلع جوآلةة وأتصل

وققآل بعد فترآ : ممآيرد مقفــل جوآلةة

أم فيصل بخخوف : لآ يككونن صصآير له ششي

رآشد : الله يسستر




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





بالليــــــــل السسآعةة 10

ببيت أبو سسعود وتحديدآآ بالحديقةة

الأستريوو مشغــل و ع أعلآ ششيي

وححآطينن أغنيةة ققآل الوددآآعع

بعضهم يرقص وبعضهم عند البوفــيةة يبلع وبعضهم ججآلسس

يتفرج

ممرآم وههتآف ككآنوآ عند البوفيةة وككل وحدةة

ممآآليةة صحنههآآآ تتقل ججآيين من مجآعةة أفريقيآآ

ههتآف : ي ليييت ككل يوومم ففيةة ملكةة والله

ونآسسةة يحطون بوفيهآت وعآد أدعسسي طول الوقت بلع

مرآم : أيةة والله اسآآسآآ الزوآجآت والعروس مآتسوآ

بدون ششي يوكل

حلآ طبت عليهم : لآ ححول ولآ ققوة الآ بالله يومين بسس

وككل وحدآ تنقلب ششآحنةة بسسكم ببلع

تعآلوآ أرقصصوآ شي

" من جهه آخرآ "

أففنآن بضحكك : وشش هالرققص

وريف اللي تقلد رققص وحدآ شآفتهآ بآحد الزوآجآت : ههههههههههههههههه

وجدآن : أمموت وآعرف من علمهآ الـرـقص

سسديمم : جووجوو يلآ أنتي العروسس نجممةة هالبآرتي

شممري عن سآعديكك وهزي طولكك وأتحفينآ بـ رقصكك

وريف : وآذآ مآتعرفينن بآعلمكك ككم ححركةة

بينهبل ففيهآ طليّل عليكك

وجدآن : لآآآآ ممآآلةة ددآعي

أففنآن قومتهآ : أققول ققومي

وجدآن بتوتر : لآ وربي مو جآي ع بآلي

وريف : يالله عآد ععششآنني

وجدآن بإستسلآمم : أووككي

وققآمت من الكرسسي ورآحت جنب وريف

وريف : وآآآحــد أثنييين ثــلآ....

أفنآن بضحكةة : بـ سببآقق ححنآآآ

وريف : هههههههههههههه ككلةة وآآححد

يلآ أببدي

" بـ مككآن ثثآني "

وعد جآلسةة بعيد ششوي وعيونهآ ع المككآن اللي

التقت فيةة هي ورآششد

رهف : وشش ففيكك وعودة

وعد تنهدت : رآسسي يعورني ششوي

رهف : روحي أرتآحي أكيد تعبآنةة وبعدين بكرآآ ملكةة

وجدآن لآزم تكونين نشييطةة يلآ روحي نآآممي

وعد وقفت : رآيحةة سلمي لي ع البنآت

ومشت وهي مآشيةة بـ تدخل أنفجرـت بككآآآء

نآيف بالصدفةة سممع صصوت بككآء أتجهه لـ المصدر

وشششآف وعد شبه منهآره حط البلآكك بـ جيبةة

ورآح لهآ : وشش ففيكك

وعد مششت وهي مطنشتةة وشككلهآآ يفططر

القـــلب

نآيف ببتسآمة هبل : والله أنهآ مززززآ بسس من هي ؟؟!

قطع عليهه صصوت البينق : ي ررببي يهالبنت النشبةة

وطلع جوآلةة يصرف خويته ))))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 10:28 am

((((( \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





أفنآن منصدمةة : وجججدددآآنن !!!!!!!!!!!

وجدآن جت جلست وحآسةة أنهآ بذـلت جهد : ههلآ

وريف مندهشةة : رقصصكك روووووووووووووعــــــــــــــــــةة

أفنآن : ورببي مآكنت أدريي أنن عنندي بننت عمم رقآآصصةة

ضحكت وجدآن : مو لهالدرجة

سديم : أبصم لكك بالعشرة أن طلول بيستخف لآ ششآف رقصكك

وجدآن أنحرجججت : ههههههههههههههههههههه

وريف جت جلست : من جد محظوظ ففيكك طلآل

أفنآن : الله يهنيكككم

ريف جتهم وهي مكشرآ : ترآني جوعآآآنةة

أفنآن : ششوففي البوفيةة هنآكك روحي أملي بطنكك

ريف طآرت ع البوفيةة

سديم ضحكت : تجنن أختكك مآششآء الله

أفنآن : أنصحكك مآتقربين منهآ ترآهآ شششرسةة

وريف : ههههههههههههههههههههههههههههههه

وجدآن : مآتحسسسون بـ جوع ؟؟!

أفنآن : ألا وربي

سديم : أجل هببوآ للبوفيةة

رآحو للبوفيةة وأنصصدممموووآآ

لمن ششآفوآ الصحون كلهآ ففآآضضييييةة

ومرآم وههتآف وححلآ قدآمهم صحون فآضيةة وكلهم

متسدحين ويأنون من آلم بطونهم

سديم : توو ككآنت الصححونن ملييآآنةة ويينن رآآحح الأككل

أفنآن بضحكةة وهي تآشر ع حلآ ومرآم وهتآف : المشآفيح بلعوه

وريف مو مصدقةة : أككلو ككل ههذآآآ ؟؟؟

وجدآن : ههههههههههههههههههههههههههههههه

وريف : توني أدري أن أختي هتآفوه مآشآف خيير

هتآف بآلمم : آآآآه ي بطططنيي

مرآم : أحسس أنن ببطني بينفقع

أفنآن : مآتنلآم بطونكم والله

وريف : وشش نتعششآ وهالآفآآآت بلعووآ ككل ششي

حلآ ترممي جوآلهآ عليهم : أمسسكوآ أطلبوآ من مآكك وأطلبوآ

لي معكم آآه ي بططني

أفنآن : وفيةة مككآآن أصصلآ تحطيين فيهه ؟؟؟

حلآ : أننآ ببروح أننآمم

مرآم وقفت بصعوبةة ويدهآ ع بطنهآ : وأنآ بروح المستشفآ ققصدي

برجع للبيت

هتآف اللي جسمهآ سسآيح ع الكرسي وتون : آآآآح ي ببطني

ي جعل اللي فيني فييكمم آآه بسس

سديم : بسسم الله علينآ

وأتصلو آ ع ممآكك طلبوآ لهم عشششآ وتعشوآ

ورآحوآ رهف وحلآ وخذوآ معهم ريف

والببآقي تسدحووآ ع سرآيرهم وهم شآيلين هم بكرآ

اللي بيكون ملكةة وجدـآن بسس ع مين ع طلآل ولآ ففيصل ؟؟!





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





طلآل ققآم من الصصبآحح ورجع منن الححلآق وهو محدد سكسوكتةة

ومصنفــر وجهه ومتعدـل

أم عزآم : كككككللللللووووشششششش

عققببآآآل عززآآمم ي ررب

عزآم ببتسآمةة : آمين

غرور نزلت من الدـرـج : ككم السسآعةة

فرح اللي تتآمل نقشهآ : 10 الصصبآحح

طلآل ككآن متطمن أن فيصل هجد ومآرآح يسوي

شــي مثل مآقآل وهدد وأبتسم أبتسآمةة عريضةة

غرور : ع أييش هالإبتسآمةة

طلآل بتصريف : ملكتي اليوم ومآتبيني أفرح

غرور : ع وش تبي تفرح ي حظظي صدقني بـ يكون أشين

يومم يـ حيآتكك وهذا وجهي وبعدين ليش

مبسوط هالكثر ع انكك بتاخذ ذيكك الشيفةة

ام عزام : غرووروه خلآص خلي اخوكك ينبسط بعدين البنت

عاجبتةة

غرور وهي طالعة فوق : البنت عاجبتةة ولا فلوس ومنصب ابوها

ام عزام هزت رآسهآ : الله يهدييها

وانتي روحي البسي عباتكك بنروح للكوآفيررآآآ

فرح وهي تمشي بفهاوة : هااه ... آآ ... طيب

ورآحت للمطبخ ورجعت بعد 10 دقايق : انتي وش قلتي

لي << ههذي اننآآ بالضببطط خخخخخخخ

ام عزام : الله يخلف عليكك "وبصوت عآلي " طسسسسي البسسسي

عبآآآآيتتكك

فرح : ليش ؟

ام عزام بتنجلط : وشششو اللي ليييشش بنرووحح

لـ الككوآففيرآآ

فرح : ايييييييييه صصآآآح

ومشت وهي ماتدري وين الله حاطهآ ( عشآنهم مصحينهآ بدري )





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\





وجدآن قلبهـآ بيطــلع : ططييب والله خخآيفةة يصصلح نلغي الملكةة

أم سعود تربت ع كتفهآ : يلآ وجدآآآنني خخلي الكوآففيرآ

تعرف تشتغل

وجدآن بربكةة : طييب بسس آلغغوآ الزفةة وربي مآلهآ

دااعيي والمصورة بعد وشولةة تجيبونهآ ومآله دآعي يلبسني الشبكةة

ونلبس بعض الخوآتم

حلآ : وش رآيكك بعد نلغي الملكةة بكبرهآ

وجدآن بإندفآع : أيييية ألغوهآ بلآ تكآليف

وعد : هـــذي اللي بتوديني الإنععآآشش يلآ رآح الوقت ي وجدآن

خخلي الكوآففيرآ تشتغل

وجدآن : خخلآص بسس لآ تجيبون مصورآ وآلغوآ الزفةة

أم سعود تسلكك : طيب بس يلآ تعدلي

هتآف دخلت عليهم بـ جنآح وجدآن : صبآح الخير

وعد بتنهبل : أنننتي لسسآ بالبييججآمممةة

هتآف تتمغط : يبت وني صآحيةة

حلآ : ططسسسيي ببدليي بسسرعةةششويآآت ونرووحح الققآعةة

وجدآن بخوف : طيب عممتي ليش مانهون عن الملكةة قلبي نآغزني

وخآيفةة

أم سعود : طبيعي ككل بنت رآحح تخآف

الكوآفيرآ طفشت من وجدآن : هلأ أخترب كل الميكك

آب وبعيدو من جديد فيكي تثبتي ومآتتحركي

وعد : سسوري بسس ققدري ششعورهآ عروس وخآيفةة

الكوفيرآ : بس مو لـ هي الدرجةة بـ تخآف

صصآرت السسآعةة 11 وخلصووآ ككلهم

وأنطلقوآ للقآعةة ..!

" بغرفةة العروس "

وجدآن : آلغيتوآ الزففةة

هتآف : أنتي وشش ففيكك ع الزفةة ليش تبين تلغينهآ

وجدآن بغصةة : أخخآآف أططيحح

حلآ بضحكك : هههههههههههههههههههههههههههه والله أنكك مدلعةة

وجدآن : أشوف فيكم يومم انتم الثنتين

وعد دخلت : مآششفتوآ أممي ؟؟؟

حلآ : تو شفتهآ ترـتب الكرآآسسي

وعد رآحت تدور أمهآ : يمممآ

أم سعود تعدل المفآرش : هلآ

وعد : أحس أني مصدعةة ششوي معآآكك بنآدول

أم سعود تطلع من شنطتهآ << مو شنطةة صيدلية !

وعد : مشكورآ

ورآحت وهي تحس بآلم بـ رآسهآ وآلم بـ قلبهآ

جلست ع أحد الكرآسي وهي تتآمل الككوششةة

وخيلت أنهآ هي ورآشد عليهآ نفضت هالأفكآر

من رآسهآ لآنهآ مآرآح تتحـــقق ..!





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\




أفنآن وهي تتآمل فيصل بستغرآب : وشش عندكك كآششخ

اللي يشوفكك يقول أنهآ ملكتكك

أبتسم فيصل بسخريةة : ( بلآكك مآتدرين ) وش فيهآ

لو كشخت مو ملكةة بنت عممي

أفنآن : بس مبآلغ ششوي ع العموم ككيفكك أنآ

رآيحةة أشوف رهيّف وش تسوي

وطلعت من جنآح فيصل لـ جنآح رهف

أفنآن : الله الله الله وشش هالكششخةة

رهف أبتسمت : وش رآيكك ححلوو

أفنآن : رووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــةة أحسآسسي يقول

لي انكك اليوم بـ تنخطبين

رهف : خلي أحسآسكك لكك ي رآعية الأحآسيس

أفنآن بضحكةة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أم فيصل دخلت عليهم : يــلآ أنتي ويآهآ شوي ونروح القآعةة

رهف : خآلصين يممآ

أ م فيصل : أجل يلآ أممشووو





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\



" نروح لـ أمريككآ تحديدآ وآشنطن "

محمد ححآسس بـ رعب من دخل عليةة الدكتور

وقآل له حول سسآعةة ويتم نقلكك لـ غرفةة العمليآت

كآن الخـــوف يسسري بـ جسمةة وده أحد يوقف

معه ويرفع معنويآتهه ششوي ويسآعدة كآن محتآج تهيُأه نفسيـــةة

تنهد وهو يدــعــي ربــة تنجح عمليتةة

شوي ودخلوآ 3 دكآترـه وصآروآ يدفون السرير اللي عليةة

محمـــد ..!

ومحمد يتنآففــض وهو مآوقف عن الدعآء فتح عيونه ع وسعهم

وهو يقرآ اللوحةة

Operating room " غرفةة العمليـــآــت "

غممض عيونه ومآحس ألآ بـ أبرة البنج تخدرة دقآئــق

وغآب عن الوعــــي ..!





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





مملآكك : واليومم عمليتةة

ريم (أخت ملآكك ) : أدعي لة عشآن تنجح العمليةة

ملآكك بـ ضيقةة : أن شآآء الله ي رب تنجح

مهآ ( أخت ملآكك الثآنيةة ) : ملووككة من جد ضيقتي صدري

أبتسمي

ملآكك : ككيف تبيني أبتسم ومحـــمد بيـن الحيــــــآة والمـــــــــــــــوت ..!

ريم : أية والله انتي مآعندكك أحسسآس

مهآ : لآ يكثر بس ي رآعيةة الإحسسآس

أم مآجد جلست : هآ مآفي شي بالطريق ؟

ملآكك بتوتر : لآ توننآآ

مهآ : يممآ وشش فيكك مآصآر لهم شهرين من تزوجوآ

توهم معآريس

ريم : وش عندكك يمآآ مستعجلةة

ملآكك : لآحقين ع الغثآآ

أم مآجد : اللحين الأطفآل غثآ

ملآكك : طبعآ

أم مآجد : الأطفآل زينةة الحيآة وبعدين الأطفآل شي يربطكك

أنتي وزوجكك و ...و...و...و...و...

والقت محآضرآ ككآملةة





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





مر الوقت والقآعةة بـدآت تزدحــم والمعآزيم يكثرون

وصصـــآرت السسـآعةة 10 بالليل





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\





" بقآعةة الرجآل "

طلآل بتوتر وبهمس لآبوه : ليش الشيخ للحين مآجآ ؟\

أبو عزآم : أصبر وش فيكك مطيور شوي وبيجي

طلآل رفع عيونه وتصآدمت مع عيون فيــصل

طلآل رفع حآجبةة وكآنةة يقول خيــر !

أممآ فيصل ينآظرة بإستخفآف ونظرآت وآثقــــةة

طلآل دآخليآ مآتطمن من هالنظرآ ونغزه قلبةة

فيصل توسعت أبتسآمتةة لمن دخل الشيخ





\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\





وجدآن اللي جآلسةة بـ غرفةة العروس : آلغيييتوآ الزفةة

وعد تسلكك : أيةة ألغيينآهآ

وجدآن : وسآلفةة الشبكةة والخوآتم آلغيتوهم

وعد : تططممني آلغيينآ ككل ششي مآبقآ ألآ نطرد

المعآزيم

حلآ : وش رآيكك أنآ أفكر أطردهم

وجدآن بعصبيةة من التوتر : تتطنزون أنتي ويآهآ

وعد : أدري عنكك مآصآرت ملكةة ذي

وجدآن : وشش أسسويي خخآيففةة

حلآ : طبييعي الوحده تخخآآف

وعد : أقول بسس وين هتآفف

حلآ : تتميلح عند الحريم تقول يمكن يخطبوني

وعد بضحكةة : دومهآ خبلة ههههههههههههههههههههههه

دخلوآ رهف وأفنآن وبآركوآ لـ وجدآن وجلسوآ شوي

يسولفون

رهف : وجدآن أحس أنكك مترددآ بهالزوآج

وجدآن : تقدرين تقولين أيةة

أفنآن : لآنهم ضغطوآ عليكك بالشآليةة

وجدآن هزت رآسهآ بـ نعم : غصبآ عني كلهم كآنوآ مبسوطين

حرآمم أخرب عليهم

وعد : بس هذي ححيآآتكك

حلآ : أنتي اللي بـ تحددين مستقبلكك مو هم

وجدآن وهي تتآمل المسكةة : صآر اللي صآر اللحين بس أدعولي بالتوفيق




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\




الشيخ فتح الكتـــآب : وين المعـرـس

طلآل وقف ببتسآمةة بس أنصدم وهو يشوف فيصل

اللي وــقــف قبلــةة وأتجه للشيخ وبثقـــةة قوــيــةة : أنـــآ

الشيخ : تفضل ي وليدي ووين الشهود

الكـــل أنصدـــمم ...!

طلآل مطير عيونه : أننننآآآ ...

فيصل قآطعةة وهو يآشر ع رآشد : وهـذآ وآحد من الشهــود

" وأشر ع عممة " وهذآ عممي الشآهد الثآني

الشيخ : والتحليل !

فيصل مد له ورقةة النتيجةة

الشيخ : بسم الله فيصل عبدالله الرآيـــف هــل تقبــل الزوآج

بـ وجدآن سلطآن الرآيــف برضآكك وبدون أيةة

ضغوطآت

فيصل ببتسآمةة : مــــــــــــــــــــــوآفــــــــــــــــــــــــ ـــق ...! )))))







أنـــــتــــــــــهـــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام
..[فله جديد]..
غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 24/09/2012
SmS ـك .. معانا ..! : : عـمـري مآ تـصنعـت لـجل أبـرھـن مـن أكـون .. فـإن أعـجبتكم ذلـك جـميل و أن لـم أعـجبكـم ذلـك أجـمـل.. لـسـت مـكتمـل ولآ أنتـم آلـكآملـون«

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 2:30 pm

وووووواااااااااووووو خطططيررررههه
يسلممممو ي قلبي والله روايةه يندم اللي م يقراهآآ
بلييييييييزز كمليهاا


وممشكوره ع البارتات
فيصل ءءءءء دوره مرا شئء
وجدان ي قلبي الله يعيننننها تحززن :(
محمد بليييز لايمممموت حبيته :$



ب انتظظظظاركك لاتطولين فديتكك لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 34065

ودي لكك :$ :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرام
..[فله جديد]..
غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 24/09/2012
SmS ـك .. معانا ..! : : عـمـري مآ تـصنعـت لـجل أبـرھـن مـن أكـون .. فـإن أعـجبتكم ذلـك جـميل و أن لـم أعـجبكـم ذلـك أجـمـل.. لـسـت مـكتمـل ولآ أنتـم آلـكآملـون«

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 26, 2012 9:34 am

وييييييينكك نفووخه ؟!

مممرا متحمسسسسسسه للبارت :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي   لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 3:32 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــآآآآآآآــرــــت

الـ ( 24 )



v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v

v




(((( الشيخ فتح الكتـــآب : وين المعـرـس

طلآل وقف ببتسآمةة بس أنصدم وهو يشوف فيصل

اللي وــقــف قبلــةة وأتجه للشيخ وبثقـــةة قوــيــةة : أنـــــــــــــــآ

الشيخ : تفضل ي وليدي ووين الشهود

الكـــل أنصدـــمم ...!

طلآل مطير عيونه : أننننآآآ ...

فيصل قآطعةة وهو يآشر ع رآشد : وهـذآ وآحد من الشهــود

" وأشر ع عممة " وهذآ عممي الشآهد الثآني

الشيخ : والتحليل !

فيصل مد له ورقةة النتيجةة

الشيخ : بسم الله فيصل عبدالله الرآيـــف هــل تقبــل الزوآج

بـ وجدآن سلطآن الرآيــف برضآكك وبدون أيةة

ضغوطآت

فيصل ببتسآمةة : مــــــــــــــــــــــوآفــــــــــــــــــــــــ ـــق ...!


طلآل وقف وبصدمةة وعدم إستيعآب : لححظظآآ اننآآ الـ...

فيصل ببتسآمةة مكر : آذآآ مو عآآآجبتكك "وشدد" ملـــــــكتي أو

عندكك إعترآض تقدر تتيسسر وهالمكآن يتعذركك
تفضل من غير مطرود

أبو عزآم وقف وهو معصب وبنفس الوقت مصدوم : ي

حييييف بس يآ الرآآآآيييييف

وسحب طلآل اللي للحين مو مستوعب وعزآم مشآ ورآهم وهو منزل
رآسسسةة ‏‎

أبو فيصل همس لفيصل : حسآبكك عندي عسسسسير

ي فيصل !!!

فيصل طنش وظل رآسسم آبتسآمةة النصر بكل ثقةة وغرور

الشيخ ابتسم لمن خلصوآ توقيع

وقآم يتكلم شوي عن الزواج وهالخرآبيط

وبعدين قآل : ودوه للعروس توقع

سعود آخذ الكتآب وفوق رآسةة

إستفهآم للحين مو مستوعب

أتصل ع أمةة تجي تآخذ الكتآب

وطلع برآ قآعةة الرجآل

يحتري أمةة

سمع صوت ضحكةة نآعمةة

التفتت يمين ويسآر وهو يتعوذ

من أبليس : ( لآ تكون هالقاعةة

مسكونةة بس !!! )

شوي وسمع صوت أمةة : سسسدييم

أدخلي البنآت يسآلون عنكك

سديم : طيب

ودخلت ولآ هي شآفت سعود

ولآ درت عنةة وسعود مآشآفهآ

ام سعود جت لةة : هلآ وغلآ

وآخذت الكتآب وصآرت تتآملةة

وقآلت : ممآششآء الله تبآركك

الله حصن نفسكك ي وليدي

سعود أبتسم وهو يعدل عقآلةة : أبششري يممآ

أم سعود بستغرآب : تو أهل طلآل مدري وش فيهم رموآ علينآ
نضرآت وكم كلمةة وطلعوآ

سعود بضحكةة : فيصل طرد

طلآل وأهلةة

أم سعود بققت عيونهآ : وآختتتكك بتنفضضح بيقولوون

العيييب ففييهآآآ وآنت بكل

برود تضحكك

سعود ببتسآمةة : لآ يممآ

جآ معرس ثآني

ام سعود أنحرقت أعصآبهآ : تكلم

أعصآبي تلفت

سعود : آآآ.... ففيصل !

ام سعود شهقت : فييييصصصل

ولدد عممممكك عببدالله مآآغيييره !!!

سعود : أيةة

أم سعود : والله عممكك وعيآلةة

ينخآف منهم هالأيآم بقصةة

الزوآج اللي دخل ببنآتةة واللي

فآجئهم بزوآجةة والثاني تملكك

من غير شور ورآي أحد

‏" وبندفآع" بسس يآويلكك ي سسوآد

ليلكك أن تزوجت بدون شوري

سعود أبتسم : لآ تطمني ي الغآليةة

أم سعود : يكفي أبوكك اللي

تزوج علي 2

سعود : يممآ مآتلآحظين أنكك

طقيتيهآ سوآلف معي ونسيتي

الملكةة

ام سعود تآخذ الكتآب بإستعجآل : حسبي الله ع الشيطآن نسيت

ودخلت وسعود يحتريهآ




////////////////////////




آرآم مرت من عند حرمةة

كبيرة ومعهآ صينيةة حلآ : هلآ فيكك ي خآلةة تفضلي

العجوز تتآمل آرآم : هآآو قبل

5 دقآيق مريتي وعطيتيني

آرآم عقدت حوآجبهآ : لآ أنآ

توني أشوفكك

العجوز : ألآ أنتي توتس مآرة

من هنآ وعطيتيني وقلت لتس

معي السكر ولزمتي آخذ

آرآم : لآ ي خآلةة مو آنآ مشبهه

جت غرآم عند آرآم : آررآآمم

تعآلي ششوي أممي تبيكك

غرآم مشت : طيب

العجوز يوم شآفتهم ثنتين

أنصدمت وفهت وجلست سآعةة

ع مآ إستوعبت أنهم 2




///////////////////////




هتآف تتميلح عند وحدة : شخبآركك ي أم .....

الحرمةة : أم فهد

هتآف ( دآم فيهآ فهد

لآزم نتميلح بقوة ) : أخبآركك

ي خآلتي أم فهد

أم فهد بعصبيةة : تخلخلت ضروسكك عجووز أننآآآ

تققوولين خخآلتتي ؟؟!


هتآف تفشلت لآن الحريم التفتو

عليهم : آآآ ... مـ.. مـ ـع السسلآمةة الله لآ يسلم فيكك

مغز أبرـآ لآ أنتي ولآ ولدك شين الحلآيآ

وحطت رجلهآ وهي تتحلطم وتدعي : جعل ولدهآ مآيعرس

أبد ويقعد بكبد أمةة لين يصكك

الثمآنين وتقبل فيةة وحده

من تكآرنةة مكةة وبالآخير يكتشف انةة عقيم الله آمين

فرح مرت من جنبهآ وبآست

يدهآ وجه وقفآ : الحمد لله والشكر شكلهآ تحسب نفسهآ

بالمسعى رآيحةة وجآيةة وتدعي
ع هالمسيكين اللي مآلةة ذنب !!!





‏/////////////////////////////





وجدآن أنصدممممممت : أأأييييييششششش !!!

أم سعود بإستعجآل : هذآ اللي

صصآآر يالله بسرعةة وققععي

الشيخ طفش مننآ

وجدآن بإعترآض بمجرد مآتخيلت

كيف حيآتهآ بتنقلب لجحيم : لآآآآ منن ققآآل آآبغغآآ ففيصصل

ولييشش يططرد طلآآآل هذذيي ححيآآتي وأنآآ

حرآآ فييهآ ممآبي أحد يفرضض

نفسسةة عليي

أم سعود تهديهآ : خلآص قصصري حسكك

ي بنيتي وش بيقولون عنكك

النآآسس ففككري بسمعتكك

بيقولون أكيد فييهآ عييب دآم

عريسسهآ تركهآ بيومم ملكتهآآ

ورآآحح ككلآم الننآس مآيرححم

وجدآن هدت ششوي وبعنآد : يقولون اللي يقولونةة ففيصل ذآآ

مآرآآآح أتززوجةة لو هو آخر

رجآل بالعآلمم !

أم فيصل اللي كآنت بنفسهآ

منصدمةة من تصرف ولدهآ : بتفآهم مع فيصل بعدين بس

أرجووكك لآ تفضحيينآآ

أنتي تععرفين اللي يكرهون

عآيلتكك كثير وبسس يدورون

الززلةة عليينآآ

وجدآن نزلت منهآ دممعةة : بس

مآآبييييةة

أم فيصل تحط يدهآ ع كتف

وجدآن تهديهآ : وجدآن حبيبتي

وش اللي مخوفكك بفصيل

والله انةة رجآل يسوآ 100 وآحد

أنتي جربي ومنتي خسرآنةة

وجدآن : لآ تحآولون فيني

أننآآ مآبييييه لو تنطبق السسمآ

ع الأرضض !

ام سعود : وجدآن وآفققي

عششآن خآطري أذآ لي

خآطر عندكك

وجدآن سكتت وهي تكتم شهقآتهآ : بسس لييش يفرض نفسةة علي
لهالدرجةة وآثق

أني بوآفق عليةة

أم سعود : ورببي فييصل طيب

وحببوب <~ من جنبهآ !!!

أم فيصل : يلا أمسسحي

دموعكك المفروض تفرحين

ام سعود تقدم الكتآب منهآ : وقعي حبيبتي وصدقييني

مآرآح تندمييين بتكونين

أنتي وفيصل متفآهمين ومنسجمين أنآ أعرف فيصل

حنون وخلوق

وجدآن بعد ضغطهم والخوف

من الفضيحةة وكلآم النآس

سمت بالله وآخذت القلم بيد

ترتجف حطت القلم ع الكتآب

بتوقع مآتدري ليش تحس

ان اللي بيدينهآ شهآدة وفآتهآ !

جت بتوقع بس طآح القلم

آخذتةة وهي تتنفس بسرعةة

وكآنهآ كآنت تركض

مو مصدقةة أن بس

بشخطةة قلم بتصير

تحممل أسم حــــــــــرم فييييصــــــــــل !!!

بتصير زوجتةة وحلآل علييية

حست يدهآ عآجزة عن التحركك

بس بمجرد مآ مر صوتةة المبحوح

العذب بآذنيهآ بدون إرآدتهآ

وقعت بسرعةة ورمت القلم

ع الأرض وهي مآتدري كيف

وقعت

نزلت رآسهآ وهي تمنع

دموعهآ من السقوط ومآسكةة

بيدهآ المسكةة وتضغط عليهآ

من القهر اللي دآخلهآ مآتحب

أحد يتحكم بحيآتهآ ويحدد مصيرهآ

غمضت عيونهآ بقوه

لمن سمعت صوت الزغآريط

حست بدوخةة حآولت تقآومهآ

وحطت رآسهآ بين يديهآ

وقلبهآ يعتصصصر كآنت

تعتقد أن يوم ملكتهآ بيكون

أسعد يوم بحيآتهآ لكن

صآر العكس

حست وكآن مويةة بآردة

أنسكبت عليهآ لمن سمعتهم

يقولون : بقى 5 دقآيق ع الزفةة

رفعت رآسهآ ببطئ والحزن يحتل

وجههآ وبهدوء : مآبي أنزف

أم سآمي دخلت الغرفةة

اللي مآفيهآ الآ أم سعود

وأم فيصل ووجدآن : يلآ وجدآن

أستعدي 3 دقآيق وبتنزفين

وجدآن جت بتعترض بس

قومتهآ أم فيصل وهي تضحكك

: مآففي مجآل ترفضين

يلآ هذي أحلى لحظةة بتعيشينآ

بعممركك ولآ تنكدين ع نفسكك

مشت وجدآن بضعف ووجهآ

خآلي من التعآبير

أم سعود تعدل الطرحةة : جآهزة

وجدآن بغصةة : أية

أم فيصل تنفث : بسم الله عليكك

الله يحفظكك إن شآء الله

الله يحمييكك من عيون الحسآد

أم سعود تدفهآ بخفيف لمن

بدت الزفةة : يلآ حبيبتي سمي

وأمشي

سمت وجدآن ومشت

ومآفي بوجههآ أي شي

يدل ع الفرح

كآنت تسمع زغآريط الحريم

والأغآني والطق وسوآلف

الحريم والضجةة لكن تحس

هالأصوآت بعييييدة

كآنهآ بعآلم لحآلهآ كآنهآ

بككآبووسس !

تخيلت يوم ملكتهآ بيكون

أحلى لكن صآر العكس !

جلست ع الكوشةة

والحريم يبآركون لهآ ويسلمون

عليهآ وهي سآكتةة مآترد

وتصآفحهم بكل برود

حست برعشةة بجسمهآ

ودوخةة ومغص ببطنهآ

لمن قآلوآ العريس بيدخل

شآفت الحريم متلخبطين

اللي تدور عبآيتهآ واللي تلف

الطرحةة

بدت الزفةة لمن دخل فيصل

وهو رآفع أنفةة المستقيم بغرور

وينآظر كل شي بقرف

وكآنةة مو عآجبةة شي

الكل أستغرب لأمر هالعريسين

اللي كل وآحد مكشر من جهه

مآقدرت ترفع رآسهآ

كآنت بس تشوف طرف ثوبةة

وجزمتةة السودآ

مآتدري ليش وقفت فجآه

وكآنهآ بتهرب

بس فيصل رفع رآسهآ بأصبعية

السبآبةة والوسطى وبآس

جبهتهآ


برود

حست حآلهآ خفيفةة ورآسهآ

يدور وجتهآ دوخةة قويييةة

أقوآ من الأولى

صآرت تشوف الدنيآ سووودآ

من حولهآ وســـــــــــــــقطت

مغممممى علييييهآ !!!

صآرت القآعةة إزعآج وضجةة

وصصرآخ

وفيصل بكل برود وآقف

ويطالع ولآ سوآ شششي

و ع شفآتةة نصف إبتسآمةة ! <~ ينرفز هالإنسسآن !




///////////////////////////





عبدالعزيز بقهر : والله ودي

أروووح للقآعةة وأشب فيهآ

وأححررقهمم

مشعل وهو ينزل كوب

الكوفي : وأن حبيبةة القلب معهم

تبي تحرقهآ بعد

عبدالعزيز ببتسآمةة : لآ بآخذهآ

ونهج

ضحكك مشعل : ي خخي عليكك

خيآآآل وآآسسع

عبدالعزيز يطلع جوآلةة : أبشركك

حصلت رقمهآ

مشعل : ووش بتسوي فيه

عبدالعزيز : أسمع صوووتهآآآ

مشعل : الله يعينكك حآلتكك

مستعصيةة

عبدالعزيز : ششف عمركك

حبيبتكك مآتت وأنت السبب

مشعل حس وكآن عطر

يرش ع جروحةة فضل

السكوت وصآر ينآظر النآس

اللي بالكآفي

عبدالعزيز عرف أنةة أصآب

الهدف اللي كآن يقصدة

أبتسم بخبث وهو يشرب الكآفي

وينآظر لمشعل اللي مبين عليةة

أنفتحت جروحةة بكل أنوآع الخبث و الأنآنيةة !!! )))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تذكر آخر مرة ٍ شفتك ..متى هي !!
» آذآ جآلك خبر موتي
» بعد موتي ..سامحيني , اذكريني , حلليني,,,
» ودي بسوال قبل موتي من بس اللي يغليني!!!
» المسلم الوحيد في الكون....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: