شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 5:48 am



فدددديتكمـ بسسسس..


أششتري زعلكمـ يابعدهمممم..

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 89884

ياقلبي قلبكممم بسس..

آآسفهـ يالمزيوونااتـ..


حياااا اللهـ الجدد من الأعضااء..
ورربي منوررات..

أنا ما اررد بهالمنتدى لأنوو ناايم مررة واللهـ..

يعنــي انا لما أدخــل منتدى عبيرر مو بس التفااعل بروايتي..

حتى بطبخــي وتجاااربي بالبشررةة اال

أووما هناا كلا نوومـ بنوومـ ورربي..

فديتكمـ بس..

منتددى عبيرر مررة رووعهـ ورربي..

سجلووا بيهـ فديتكم..
إزا بدكمـ طبعاا...

=))

وبنسسبة لموعد البارتـ ياعسسولاتـ..

أنا لحد الآن مخلصته ياعسسولاتــ..

بلكــي بنزلهـ بكره أو ألي بعده..

لأنـ به أعضااء قالوا لياا لزوم يكوون ششامل موو مختصرر وبسس..
ولا خليييهـ جزئئين..

وأنا متخووفه مررة ان النهااية ماتكوون مررضيةة..

اعررفـ بتقوولون أني مش ملتززمةة بمواعيدي ومقصرررةة..

بسس وش السسووات..

الله يسعدكمـ ياررب..

^,^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وخرو بمر-
..[فله جديد]..
وخرو بمر-


انثى
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 6:45 am

والا اقول موفاضيه اسجل .. بس نزلي بارت هنا اوكي؟!
عشاااني **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميتك عمري
..[فله جديد]..
سميتك عمري


انثى
تاريخ التسجيل : 17/09/2012
العمر : 27
SmS ـك .. معانا ..! : : اعتبرني ذكرى حلوة مرّت بدنياك و عدّت
و اعتبرني نسمة طيبة في ليالي الصيف هبّت
اعتبرني شيء و عدّا لا تترجى مني ردّة
و هذا حظك يا حسافة و هذا حظي
و أنا آسف و أعتذر لك و لا عاش اللي يذلك
يا ترى مقبول مني الإعتذار

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 8:16 am

بنات ساندرا صار عندها ظروف والحين ما تقدر تنزل بارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة روايات ساندرا
..[فله جديد]..
محبة روايات ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 2:11 pm

يالله سندووره معذوره واذا تقدرين تنزلينه بكره نزلييه قلبو يالله سي يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo kind
..[فله جديد]..
memo kind


انثى
تاريخ التسجيل : 20/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 4:37 pm

معذورة ي الغلا ونزلي البارت متا ما فضيتي والله يقوم ابوك بالسلامه ي رب :)(l)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 05, 2012 5:30 pm

مرحببببببا للكل

حبيت ابلغكم با ان الكاتبه ساندرا تعتذر منكم لان ماراح تنزل البارت الاخير رغم انها كاتبه البارت ومخلصه بس لانو النت مقطوع عندها حالياا

ولانو السبب الاقوى من السبب الاول ابوها تعععبان اتمنى للجميع يدعو له بشفااااااااااء العاجل

صاحبتكم بنووووووووووووته نننناااااااااايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ججنؤن الغلآآ
..[فله جديد]..
ججنؤن الغلآآ


انثى
تاريخ التسجيل : 10/10/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 10, 2012 10:54 pm

السسلآمم عليككم
ساندرا شلونتس ان شاءء الله بخير ... الله يشفي ابؤتس ويقومه لككم بالسلاممه
انا متابعتتس من خلف الكؤإليسس وسجلت بالمنتدى بس علشان ارد عليتس
بسس عندي سؤإل بسيط واتمنى ماتزعلين ،،
ععمرتس نزلتي البارت بوقته !!
ماعمرتس كل بارت اما تقولين بعد ساعه قاعده اكتبه او تقولين ان شاء الله يوم السبت او الأححد ........ إلخ
وانا متابعتتس من اول ما بديتي تنزلين وككل مره اعذرتس
اوككي ابوتس تعبان الله يقومه بالسسلامه
ترا من اول رمضانن وانتي تقولين راح اخخخلصه قبل المدارس
وجت المدارس وجت عطله الععيد وانتي للحين ما نزلتيه
الى ممتى ؟؟
روايتس قممه بالروعه بس انتي الي كرهتينا به بسسبب مماطلتتس
شفتينا ساكتين قلتي انا ما ادخل هالمنتدى تعالو لم منتدى عبير
والله والله والله ماعمري شفت كاتبه مثلتس ماتبين تنزلين البارت الإخخير قولي
راحح نعذرتس اكثر من انتس توعديننا على تسذذب
اععتذر مرهه ثانيه بسس ا
نتي تنرفزين الؤاححد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة روايات ساندرا
..[فله جديد]..
محبة روايات ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2012 9:22 am

مرحبا صبايا كيفكم وكيف كتبتنا بس والله مو كنك طوولتي علينا تكفييين وقسم نسيت الاحداث والشخصيات يالله عاد سندوره خفي علينا ونزلي البارت الاخير والله طفششت تكفيين سندوره نزليلنا البارت [center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ونة خفوق
..[فله نشيط]..
..[فله نشيط]..
ونة خفوق


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
العمر : 31

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 2:08 pm




lol!
lol!
lol!

بنـــــــــــــــــــــــآآآآآآآت تكفــــووون ممكـــــــــــن طـــــــــــلب صغيـــــر










نبغـــــى ندعم المنتدى نشارك بمواضيع وردوود والله حرام المنتدى روعةة بس يبغاله شويةة حماس تكفووون ...lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غلا ابوها
..[فله جديد]..
غلا ابوها


انثى
تاريخ التسجيل : 14/10/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 12:53 pm

يي الروايه مره حلوه متي بتكتمل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 2:04 pm

ججنؤن الغلآآ كتب:
السسلآمم عليككم
ساندرا شلونتس ان شاءء الله بخير ... الله يشفي ابؤتس ويقومه لككم بالسلاممه
انا متابعتتس من خلف الكؤإليسس وسجلت بالمنتدى بس علشان ارد عليتس
بسس عندي سؤإل بسيط واتمنى ماتزعلين ،،
ععمرتس نزلتي البارت بوقته !!
ماعمرتس كل بارت اما تقولين بعد ساعه قاعده اكتبه او تقولين ان شاء الله يوم السبت او الأححد ........ إلخ
وانا متابعتتس من اول ما بديتي تنزلين وككل مره اعذرتس
اوككي ابوتس تعبان الله يقومه بالسسلامه
ترا من اول رمضانن وانتي تقولين راح اخخخلصه قبل المدارس
وجت المدارس وجت عطله الععيد وانتي للحين ما نزلتيه
الى ممتى ؟؟
روايتس قممه بالروعه بس انتي الي كرهتينا به بسسبب مماطلتتس
شفتينا ساكتين قلتي انا ما ادخل هالمنتدى تعالو لم منتدى عبير
والله والله والله ماعمري شفت كاتبه مثلتس ماتبين تنزلين البارت الإخخير قولي
راحح نعذرتس اكثر من انتس توعديننا على تسذذب
اععتذر مرهه ثانيه بسس ا
نتي تنرفزين الؤاححد


بهـ وحدة اقتبست كلامكـ بمنتدى عبير..
وردي كاان كالآتي..


هلا بيكمـ أثنينكم..

بالمناسبةة..
إزا على كلامها أني ولاا مررررةة تقيدد بالمووعد..
فهذا كذبـ..
أنا من بداية روايتي وأنا انززل بالموعد تمام التمام..
وألــي متابعني مــن بداية الرواية بيعرفـ كان كلامــي صح أو خطأ..

وإزا قصدكـ انتي أو هي ياملاكي.. عن هالفترة..
فالظرووفـ كانتـ اقووى منــي..
ومحدنــ هاليومين يحس او يعذر احدد..
وغزا عذرتي انتي او هي او هم غير مايعذر ولا يقدر تعب احد..

وانا مجبرها او اجبررر أي حدد يتاابعـــ روايتي طالمةة انا اتماااطــل معاكمـ أنتوو<<زي ماقالت هــي..!!!

ومن اكوون أنا عشان اجبر أي وحدة فيكمـ على اي حاجةة..صح ولا كلامــي؟؟

وبنسبة لرمضاان سبق وقولت لكمـ النفسسية كانت زفتـ وحصلت مماطله بطلاقــي وكلا محاكمـ وروحه وجيهـ
وتتوقعين مني ان لي مزاج اكتبــ..!!!

وبعدهااا كــل شوي اسمــع كلامـ فلان وعلانـ عني..
ساندرا تطلقت لانها كدا..
ساندرا تطلقت لانها سووت هيكـ..

وكلاامـ ماله اول ولا اخر..

والمششكلةة ان الكلامـ بهـ قذذف..
تعررفون كييف قذفـ...!!!!!

هذا الكلامـ مو لكـ أو لها الكلامـ للجمييع ألي يعني بكلمة أني (جالسسه امااطل)

وإزا علي اناا ودي ومن زماان بعدد أني ألتززمـ بالموعد واخلصهاا..
بدل مــن كــل وحدة قاطه لي كلام بالخااص أو بالمتصفحـ نفسه<<طبعا من هالمنتدى او غيرررهـ..

ولماا تطلقتــ مباشررةة با اسبوووع بسسس..
طااح الوالد عليناااا..
وصار لهـ اياامـ ,اسابيع بالمشفى وحاطيه بالعززل..
يعني نشووفـ عبر زجااج..

يعنــي بالله قررائي انا جبت كــل هالظرووفـ مــن عندي..!!
ولا جالسسه اتميطل عليكمـ..!!
ولا ولا ولا..؟؟

أنا ما أطلبــ من اي أحد فيكمـ أنه يدعــي أو يررد..
بس على الأقــل التمسسو لأخيكمـ سسبعين عذرررا..

صحيح طوولت عليكمـ ... وبتقوولون ألي تقولوونهـ..

أو وحدة منكمـ بتقوول الشر مايجيه ويقوم بالسلامة بس كتبي واهتمي بمواعيدكـ ومن هالكلامـ..

لكـــن أنا عنــــددي أبوويا اوولا وأهمـ من اي رووايةةة..أو أي موعد..

يعني لاسمــح اللهـ مااات أبوويا وأنا جالسه اكتب..طيب وش بستفيد بعدين..!!


أناا ابا اجلسس معهـ..
أبا احس بيهـ..
انا ادخل غصصب طيب عندهـ وانا مرتديه قفازز وكماامـ..
هوو حتــى ماعندهـ حييل يتكلمـ ورربي ماعنده حيل يتكلمـ بس يناظرنا كنا غربااء ولما فتحت وجهي..
بكـــى ورربي انهـ بكــى..


اعذرونــي على الأطاله وكثرر كللامـــي..

بس الواحد إزا ماقال الي يبحس بيهـ مابقــى كلامت وهرج ماقلتووهـ..
سووا انتو او غيركم..

والكلامـ عااامــ مو تجي وحدة وتقول انتي تتكلمين عني أو عنهاا..
وربي انهـ عاامـ..
وراح انسسخه لمنتدايات الي انا انزلها بيهممـ..

وعافاكمـ رربي..

^,^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 2:05 pm



بينزززل الببارتـ بعد لحظاات..

عافاكمـ ربي..

=))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 2:34 pm

ماااقول الا الله يعينك ياساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:28 pm


تتعبــ لو معــي تلعـــب
البارت الثالثـــهـ والثلاثــــون..(والأخيرر)
اقتربت من طاوله جيهان وهي معصبه مرة سحبتها من يدها بقوة لبرا وكان صوت الصاله مرتفع مرة وجعتني مرة..
جيهان:آآآخ خالتي خلود انتي توجعيني..
ام عبدالله هدت يدها وألتفتت لي وبحده:أي نوع من البشر انتي..جالسه تتشمتين فيني وفي بنتي اروى..
جيهان:عفوا خالتي مافهمت حاجه من ألي تقولينه..؟؟
ام عبدالله بعصبيه:لاتقولين خالتي تخلخلت عظامك بلا..لزوم اعلمك وش حجمك انتي..وكل ذه عشان راكان يحب بنتي اروى جالسه تتشمتين..
جيهان بعدم استيعاب:اتشمت..!! وبعدين هذا الكلام زمان عليه..
ام عبدالله بقهر وحقد:لا مو من زمان..يكون بعلمك بس..راكان قال انه مايبيك وبيطلقك بس انا ألي اصريت عليه انه مايطلقك وتوك صغيره..
جيهان بصدمه كبرى:كيف..
ام عبدالله كملت بكره:والله انا ألي حلفت عليه..واصريت على انه يبغيك بذمته..بس انتي لاحمدا ولا شكورة وجالسه تتشمتين ببنتي وبتربايتي لها..صدق مانتي بكفو..لو اني قايله له يطلقك كان وقتها عرفتي ان الله حق وعرفتي من ألي جالسه تتشمتين بيه عدل..
جيهان تجمعت الدموع بعيني:انتي كذابه..
ام عبدالله هزيتها من كتفها وبحده:احترمي حالك..انا مكذب ووش مصلحتي عشان اكذب عليك..بس والله جعل ربي مايوفقني انه قال لي انه على نيه بطلاقك بس انا ألي منعته..
وباه الزمن سوو جميل وقطه ببحر..حسبي الله عليك..
جيهان حالي وقتها مايعلمها إلا ربكم..حسيت اني مسمع وش تقول كان كل همي وتفكيري با ان راكان كان له نيه يطلقني..
ام عبدالله تتكلم وتضرب جيهان بكتفها من القهر وجيهان ماتسمع شيء من كلامها..
نزلت دمعه حارة على خدها الناعم..
جيهان ناظرتها وقاطعت كلامها ألي مافهمت منه حاجه:كثر الله خيرك..ومن حلف بالله فصدقوووه..
وتركتها تتكلم ومشيت عنها وانا بضياع معرفت وين اروح ووش اسوي..
معقوله راكان حبيب قلبي واول شخص حبه قلبي..كان ناوي يطلقني وليه طيب وش مسويه انا..ولابعد يشاور خالته خلود..
وقتها ماكانت افكر بأي حاجه قالتها ام عبدالله غير ان راكان له نيه بطلاقي..
اخذت عبايتي وشنطتي وكلمت فهد على طول..ومارد علي وقلت لهاجر تدق عليه وتمت تدق لما رد عليها..
هاجر:هلاحبيبي..جيهان وانا نبا نروح ..متى راح تجينا..؟؟
جيهان من الصدمه معرفت وش اقول لهاجر ولفهد..وانا راكبه السياره..
فهد وهو يسوق:ماخذتو وقت طويل..امداهم زفوها..
هاجر:لا فهد..لسى مازفوها..بس الظاهر ان جيهان تعبت مرة..
فهد بخوف:علامك ياخيه..
جيهان بضياع:ودني لبيتنا يافهد..
فهد:طيب طيب..
ووصلنا للبيت ورحت طيران لغرفتي القديمةة ألي اشتقت لها..ولوسادتي دفنت راسي فيها وانا ابكي..وابكي..
وعيت على طرقه الباب..
ام فهد بخوف:جيهان فتحي الباب..جيهان..جيهان ياقلبي فتحي..
جيهان من سمعت صوتها الحنون قمت على طول فتحت الباب وضميتها مرة وانا ابكي:يممممه..يمه اهئ اهئ..
ام فهد بخوف على بنتها:علامك ياقلبي..بسم الله عليك..
وجلستني بطرف السرير وهي تعرج بسبب ركبتها..
ام فهد:قولي ايش ألي بكاك؟؟سوت لك حاجه ام راكان ولا ابو راكان؟؟
جيهان هزيت راسي بلا وانا ابكي بشده..
ام فهد بخوف كبير:اجل من..؟؟
جيهان بنوحه:راااكان يمه..راكان كان له نيه انه يطلقني و اهئ اهئ..
ام فهد بقت عينها:ولييه وش مسويه انتي؟؟تكلمي يابنت..
جيهان خذت نفس عميق وبحزن:كان له ني هان يطلقني بس خالته خلود هي ألي قالت له لاتطلقها وهي صغيره ومن هالكلام..
ام فهد بصدمه كبيره:وش هالكلام..ومن ألي قال لك انتي..؟؟
.
.
.
بالصالةة..وعلى الساعه 1:17..
وبعد الزفه..وراحو بعض من الحضور..
روعه تتلفت يمين ويسار:وين جيهان..لزوم نروح..تعب راكان وهو يدق عليها ولاترد عليه..
روان تدور بعيونها:ياالله..يارب تحميها من كل سوء..
ام راكان اخفت ابتسامتها ألي مليانه حقد(وهذا انا ورديت لك كلامي..شفتي كيف اني انا سمر مو احد ثاني..)
شريفه جات لهم:ماشفتها انا بعد..فتشت بالتواليت والغرفه ومالقيت لها اثر ابد..كنا فص ملح وذاب..
روان ضربت يدها بخوف:وينك ياجيهان..وينك انتي احين..الله يستر بس..
روعه:لزوم ادق على راكان وابلغه..
.
.
.
ام فهد بكت على حال بنتها:لاحول ولاقوة إلابالله..لاحول ولاقوة إلا بالله..طيب اكيد هم قلقانين عليك رسلي رسالة لواحد منهم وقولي انك ببيت اهلك..
جيهان هزيت راسي ب نعم..
وجات على بالي روان مباشرة..روان هي اختي ألي ماجابتها امي..احبها اكثر وحده فيهم..
(هلا رواني..انا ببيت اهلي..تعبت ووداني اخوي فهد..) وتم ارسال الرسالة..
ام فهد بين دموعها: مدري ليه حظك كذا يابنتي..مع انك تستاهلين كل خير..
جيهان قمت من السرير:كل هادا مكتوب..وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم..وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم..وعسى ان يكون خيره..انا بروح ابدل وامسح مكياجي واخذ دوش..
ام فهد مسحت دموعها:به ملابس لك من كنتي هنا..ماقطيتهم مازالو بدولابك..
جيهان:ماتقصرين..
وطلعت امي من الغرفه..وشلحت الفرو والصندل واكسسواراتي ومسحت مكياجي واخذت دوش سريع ..
.
.
.
حذف الجوال من قهره وبحده:علامها ماترد طيب..
روعه بخوف:ما ادري ياخوي..
روان:روح لبيت اهلها وشوف أيش بها بدل متعصب كذا..
راكان قام..
ام راكان با اندفاع:خلها تريح عند اهلها ومن اصبح افلح..
راكان قام من الكنب:لا..مراح انتظر لصبح..بشوف ايش بها قلبي مو مرتاح من روحتها..
روان:صح كلامك راكان..روح ايش بها وطمني..
راكان هز راسه بنعم وراح ركب سيارته..وسرعان ماوصل ودق الباب..
دخلته بالمجلس..
راكان با اندفاع:وين جيهان ياعمه..؟؟
ام فهد جلست:انا طول عمري محترمتك ولاتدخلت بينك وبين جيهان..بس اظن ان لهنا وخلاص..
راكان بستغراب:انتي وش تقولين ياعمه..؟؟
ام فهد:الرمضان قريب ومبقى له إلا كم يوم زي منت عارف..ادعي ربك انها ترجع لك..يمكن ترجع لك وقتها..مايندرا عاد..
راكان بعدم استيعاب:أي رمضان واي رجعه وش تقولين انتي..




عدل سابقا من قبل الكاتبه ساندرا في الأحد أكتوبر 14, 2012 3:32 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:31 pm


راكان بعدم استيعاب:أي رمضان واي رجعه وش تقولين انتي..
ام فهد:انا اشوف انك ترد لها بكره..هي نايمه احين..وبالموت نامت..
راكان:بس انا..
ام فهد با أصرار:خلها بكره ياولدي..
راكان:بس انا ابا افهم وش السالفه ادق عليها ولاترد علي..
ام فهد:جوالها على الصامت ونامت..والخبر اليوم بفلوس وبكره ببلاش..بتعرف منها بكره وبنفسها احسن..
راكان مكنت مقتنع ابد اني اروح من دون ماترجع جيهان معي لشقه..وكانت عمتي تتكلم با لألغاز وبا أصرار اكثر:منيب رايح من هنا إلا وجيهان معي..
وإذا هي نايمه قوميها..
ام فهد حاولت معه قدر الامكان ومقدرت..
وبالأخير رضخت للأمر..
جيهان برفض تام:لا يايمه..ما اقدر اروح معه خلاص..انا وراكان انتهيت..
وبعدين حطي ببالك ان كلم ابوك غصب طيب بترجعين له..
وانتي ادرى با ابوك وش راح يكون رده وقتها..
جيهان نزلت دمعتي غصب عني:نفسي احس ان لي سني دبا هالدنيا يايمه..وانا لراكان منيب راده له..ليه اعاني معه..هو بطريق وانا بطريق يايمه..
ام فهد جلست جنبها:يابنتي..انا معك وربي..بس مافكرتي ان يمكن يكون كلام ام عبدالله غلط وانها كذبت..
جيهان با اندفاع:بس انتي تدرين ان ام عبدالله ماتكذب ابد..وهي مرة طيبه معي ووش مصلحتها انها تكذب هااه ماتتكلمين..
ام فهد تنهدت بقله حيله:انا شوري يابنتي انك تنزلين تحت له وتفهمينه وضعك..
جيهان كشرت وجهي:تيب انا بتصرف معه..
ونزلت والقهر والحزن مالي عيني..
فتحت باب المجلس..
قام راكان وقتها..
جيهان كفت يدي:ليه جاي هنا..؟؟
راكان با استغراب من تصرفها وطريقه كلامها:جيت عشان اخذك ويلا لبسي عباتك..لان وراي دوام زي منتي عارفه و...
جيهان بضحكه سخريه:هههه ومن قال لك اني بروح معك..
وإذا على الشغل روح قبل لاتضيع وقتك معي..لان روحه معك ما أبا..انسى..
راكان بقهر:انتي وش سالفتك يابنت..قبل ماتروحين لصاله وش زينك عسل بعسل ولما رجعتي اختربتي..وبعدين وش هالطريقه ألي تتكلمين بيها معي..
جيهان عطيته ظهري وبدون نفس:بكيفي..اتكلم زي ما انا ابي..
راكان بحده لفيتها قبالي:لا تعطيني ظهرك وانتي تتكلمين فاهمه ياحلوة..وإذا على الروحه فغصبن عنك بتروحين معي..ولا والله بتشوفين حاجه ثانيه مني..
جيهان هديت يده من كتفي:سو ألي تسويه بس روحه معك لشقه انسى..وماهميتني وش تسوي..
راكان رفع حاجبه:والله وطول لسانك ياجيهان..صدقيني عنادك مراح يفيدك بحاجه..فالبسي عباتك بطيبه منك ولا والله مراح حاصل طيب لك..
جيهان با انفعال:يلا فرجيني ابا اشوف..وريني كيف بتخليني اروح معك..
راكان رفع جواله ودق عليه وبحده:هلا عمي..وينك؟؟ أي نعم اباك ضروري..انا بمجلسك..انتظرك..لان الموضوع ضروري مرة تعال وافهمك..
وسكر السماعه منه..
راكان بكل برود:راح اشوفك كيف بتلبسين عباتك احين..
جيهان بنوحه:بس انا ما اريد..اطلع من راسي..
راكان شديت على يدها:مهوب لزوم تريدين الاهم انا ألي اريدك تروحين لشقه..وعناادك لك بعد..
جيهان بقهر شديد:انت تظن با افعالك هاذي انك راح تكسبني..وحط ببالك زين ان رحت معك..
لاتتوقع مني ان تصرفاتي زي قبل..لا انسى وقتها..
راكان بحده:لايكثر بس..وطالمه النفس طيبه عليك..روحي لبسي عباتك ولا انك حابه تسمعين كم تهزيئه من ابوك فا هاذي حاجه ثانيه والله..
جيهان بنوحه:انا اوريك ياراكان..هين..
وطلعت من المجلس ورقعت الباب بكل قوتي..
راكان بكل برود:انتظرك يازوجتي العزيزه..
وصعدت فوق..
فتحت غرفتي وشفت امي واقفه وبيدها كيس..
ام فهد:حطيت فستانك بالكيس واكسسواراتك بعد..ولاتسأليني وش دراني..انا قلت لك مردك راح ترجعين له..
جيهان بكيت بصمت ودمعه تجر دمعه ولبست عباتي بقهر وخذت الكيس وشنطتي..
ولما شافني وجنبه ابوي ابتسم بستحقار كنه يقول لي(غصبن عنك مو رضى منك..وبتروحين معي غصب طيب..)
راكان قام:يلا انا اترخص ياعمي..
ابو فهد با ابتسامه:أي اكيد بجي افا عليك في احد يفوت المفطح هههه..
راكان:تريد الصدق..لامحد يفوته..ههههه..يلا فمان الله..
ابو فهد ألتفت لي:هالله هالله براكان يابنتي..حطيه فوق راسك..وانتبهي له..
جيهان ناظرني راكان وقتها بعلو ورفع حاجبه حسيت وقتها با نار تشب من جواتي..وكنه كلام ابوي عاجبه مرة..
ابو فهد ألتفت له:وان ضايقتك بحاجه بلغني وانا بوريك فيها..
راكان حبيت احرها اكثر وانا مشدد على الكلمه:تامر امر عمي..
جيهان عضيت شفتي بقهر..
وطلعت من المجلس وهو وراي وركبت السياره..
راكان حركت السياره وبا ابتسامه نصر:مو قلت لكب تروحين معي وبرضاك بعد..
جيهان:...........
راكان ألتفت لي:علامك ماتردين الائط اكل لسانك..
جيهان بقهر:اكرمنا بسكوتك بس..
راكان ببرود:بعدد..الوعد بالشقه ياحلو..بعلمك كيف تردين على زوجك صح..
جيهان با استخفاف:لايكثر بس..
راكان:هين هين..مو بس الرد بعلمك بعد الاحترام..
جيهان ببرود عكس النار ألي تشب جواتي:على خير إن شاء الله..
راكان:لاتستخفين..بعلمك بالشقه كيف دروبك..
وسرعان ماوصلنا..
ونزلت من السياره ودخلت الشقه وإلى الغرفه سيده وقفلتها وشلحت عباتي وعلقتها ألا بضربه الباب ألي خلتني ارتجف مرة وصوته الطويل ..
راكان بعصبيه:صدقيني مراح يصير حاجه طيبه ان مافتحتي الباب..
جيهان كنت خايفه مرة..ان فتحت يمكن بيغسل شراعي وبيغير ملامح وجهي..وان مافتحت هم راح يشب زود وبالصبح بيلعن خيري..ياررربي وش اسوي؟؟
توكلت على الله وسميت بالله وفتحت الباب وظليت واقفه بالمقدمه..
راكان فتحت الباب وشفتها بوجهي مرة والشرار يطلع من عيوني:وليه مقفله الباب حضرتك ولامسويه نفسك شجاعه وواقفه قدامي..انا لزوم اعلمك من هو راكان بن حمود آل...... لزوم تعرفين كيف تردين عليه عدل..
جيهان ادعيت عدم الخوف والبرود:والله حالتك حاله(وانا اقلده) راكان بن حمود آل..... وخير يعني ليكون بس انت عبدالله بن عبدالعزيز وانا مدري..>>ول جيتي بالعرق الحساس ياجيهان..الله يستر..
راكان شديتها من يدها:الظاهر ان فيوزاتك ضاربه اليوم..
وناسيه مع من تتكلمين..بس انا اوريك..وحطي بابالك زين..لاتظنين اني ميت فيك عشان كذا رديتك..ان كنتي تظنين باه الشيء فا اسمحيلي اقول لك انك غلطانه..
جيهان با اندفاع وقهر:وهذا انا ألي ابي اتوصل له من زمان..اي..اي..قول لي وليه رديتني مع انك ناوي تطلقني من زمان..
راكان مدري وش تقول ذي أي طلاق واي خربطه:رديتك عناد فيك..عشان اعلمك من ألي ترددين عليه..ومنيب ميت عليك والله..
ورحت للشماعه وعلقت ثوبي وشماغي..ولبست بجامتي وانسدحت بالسرير..
جيهان من بعد كلامه سكت ونزلت راسي لتحت وسمحت واعلنت لدموعي بالنزول كنت حابستهم من النزول واطلقت العنان لهما..
راكان ناظرني وبتريقه:وش عندك واقفه بنصف الغرفه كنك فرع الرياض هههه بس مكسوره..ههههههههه..
جيهان فتحت الدولاب وطلعت بجامه لي خفيفه وتوجهت للتواليت وغسلت وجهي ما ابا يشوف دموعي..وطلعت..
راكان با اندفاع:نومه برا الغرفه انسي ورجعي اللحاف مكانه..
جيهان توجهت يم الباب وقفلته..وانسدحت بطرف السرير وعطيته ظهري..
راكان بحده:لاتعطيني ظهرك..
جيهان ألتفت له وانا خافيه خوفي ..
راكان:ماتجون إلا بالعين الحمره..
جيهان غمضت عيوني بشويش..
راكان ناظرتها وانا نفسي أسألها عن سبب تغيرها المفاجئ..وربي ماسويت لها حاجه..من راحت الصاله وهي متغيره مرة..
وتم يحاور نفسه وبهمس:جيهان..جيهان نمتي..؟؟
جيهان:.........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:36 pm


راكان ناظرتها وانا نفسي أسألها عن سبب تغيرها المفاجئ..وربي ماسويت لها حاجه..من راحت الصاله وهي متغيره مرة..
وتم يحاور نفسه وبهمس:جيهان..جيهان نمتي..؟؟
جيهان:.........
راكان بنفس همسه:انتي نمتي..طيب انا كيف انام..ما اعرف انام من دون حضنك..اقتربت منها بشويش ودفنت راسي بصدرها وغمضت عيني(آآآآه بس..وربي اني اشتقت لك ياجيهان)..
.
.
.
رجعت من الصاله..
وشلحت فستانها ولبست قميصها القصير الساتان بلون الاسود..
ابراهيم ألتفت لها وبا ابتسامه:هااه اجل انبسطتي ياروحي..
حنان ردت له الابتسامه:الحمدلله..عسى ملعوزتك بنتي..
ابراهيم ابتسم اكثر من لما قالت بنتي:يازين بنتك بس..
حنان بدلع:ههههههههههه..اجل ابوها اشتاق لي ولا؟؟
ابراهيم اقترب منها وبخبث بنظراته:بقوة مشتاق لها والله..وهي اشتاقت لي؟؟
حنان قلب وجها الوان من نظراته وفهمت مغزاه ونزلت راسها وبهمس:أي..
ابراهيم:مسمعك..
حنان بنفس همسها:أي..
ابراهيم قرب اذانه:هه...مسمعك وش تقولين..
حنان بقهر:أي اشتقت لك..سمعت احين.؟؟
ابراهيم فقع ضحك:ههههههههه ادري انا سامعك بس اتريق عليك..
حنان تسوي نفسها زعلانه:تيب..تيب..لاتكلمني انا زعنانه منك..وعطته ظهرها..
ابراهيم دخل معها باللحاف وباس خدها:ويااا فديت الزعنان مني يا ناس..
حنان كتمت ضحكتها:بعد عني..
ابراهيم خق على دلعها:وررربي اني اموت فيك..وربي احبك جننتيني يابنت..
حنان ناظرته وباسته على خده وبنفس دلعها:تيب عفونا عنك ياشقي..
ابراهيم بخبث:ياقلبي بس..واقترب منها مرة وباسها بخدها وجبينها و.......................... ......................................................
................................................
.
.
.
انسدح بالسرير وهو يكلمها بالجوال..
فهد بحب:اموت فيك والله..
هاجر با ابتسامه:وانا اكثر..
فهد بحماس:متى يجي بكره بس..؟؟
هاجر با اندفاع:انا كان شاغل بالي امك واختك..انهم مايتقبلوني بس حمدلله..والله اهلك طيبين مرة..
فهد با ابتسامه:امي مرة طيبه مابه مثل طيبتها..على قد ماسوت لها بدريه إلا انها ودتها للمشفى وبنفاسها مامنعت انها تخدمها..
هاجر بحب:فديتها بس..ولاجيهان عسل بعسل فديتها..
فهد:وانا؟؟
هاجر بضحكه:ويش دخلك انت؟؟
فهد بزعل:افآآ بس..احين صرت وش دخلني..
هاجر:ههههههه فديت الزعنان ياناس..انا كلي لك..
فهد خق عليها وعلى دلعها:آآآآهه ياقلبي..
هاجر بحب كبير:وربي احبك يافهودي..واتمنى من كل قلبي ان الله يجمعنا ببيت واحد..
فهد با اندفاع:بيصير يابعد ناسي..بكره وتجين عندي..واصير طول الوقت مقابل هالزين كله..
هاجر:حبيبي انت..ماودي اسكر السماعه بس شوف الوقت..لزوم تنام..
فهد:خلك شوي بس..
هاجر:لا لا..يلا نام عشان اصحيك..
فهد تنهد:إن شاء الله..وحكم القوي على الضعيف..
هاجر با ابتسامه:احبكـك..وراح اشتاق لك..
فهد:وانا اكثر ياقلبي..فمان الله..
هاجر:الله يحفظك..مع السلامه..
.
.
.
وعيت على صوت المنبه..
جيت بطفيه إلا اشوفه بحظني متكور..
راكان بهمس:طفيه..
جيهان وعيت على ألي صار امس كله وبعدته عن حضني وقمت على التواليت من دون ما اطفي المنبه..
فرشت اسناني ونظفت وجهي بالصابون..وتوضيت..
وطلعت من التواليت وشفته مكانه..
صليت صلاه ربي مع السنه وقريت ماتيسر من القران..
وانسدحت بالسرير..
راكان توقعت انها لما تخلص صلاتها بتقومني بس طلع العكس..سويت حالي كني مو مهتم وقمت دخلت التواليت وتجهزت ..توقعت انها بتلبسني وتعطرني وتودعني بس للاسف..حسيت بغربه والله وانا بشقتي..
وين حنآنك يابعد ناسي..
ولهان مرة لآحضانك..وين عطفك لي يآكل دنيتي..حسستني آني بغرربه شديدة..
وش ألي غيرك علي فجأه..وعيني ياغناتي بخطأي ومالك..ومالك ألا الرضا التام..
بس تكفين يا نبضي..لاتخليني..تكفين يابهجه الدنيا لاتخليني احس اني ضايع مرة ثانيه..سمعت صوت رقعه الباب..وقمت من السرير..ورحت اغسل الملابس وشريتهم ونظفت غرفه النوم والتواليت ..واخذت لي دوش سريع..ما كان لي مزاج اني اتزين بالمرة..بس غصب طيب بتزين واقهره ولاني بروح لبيت اهل راكان..وسيحت شعري..وعملت بف من قدام..ولبست جلابيه فخمه بالمرة بالون الفوشي المميز ومن الصدر دقه رهيبه والفصوص الذهبيه البراقه اللامعه..وموديلها الفراشه ومن عند الأكمام(اكمامها حاير)..تزينه خط رفيه بالفصوص الذهبيه لتدلي لآخر الجلابيه..وصندل عالي ذهبي..وتسبحت بالعطر..ولبست ذهبي..اللي شريته من مهري..ولبست القلاده الماسكه على عنقي (يسمونها قرضه)..وحلق مصري ناعم..يتدلى من نهايه الدائره احجار لامعه.. واساور خمس بشكل رهيب وناعم..وخاتم ناعم وهادي بدون فصوص..بديت بمكياجي تحت حاجبي وعند مقدمه عيوني باللون الذهبي من فوق وتحت..ورشيت فوقه لمعه ذهبيه براقه..وعند نهايه الجفن باللون الوردي..الغامق ممزوج بفتوحه وسحبته بصبعي ورسمت عيوني زي عيون القطه..ومن تحت عيوني وكثفت الماسكارا..وبلاشر وردي هادي وعدسات تركواز..وغلوس وردي ناعم..
ناظرت نفسي بالمرايه حسيتا ني صايره بنت عزههههه على هالذهب..كأني نعمة الله زوجه الحج متولي..
ورحت المجلس وانا اغير بالقنوات..رن جوالي ورديت :نعم..
راكان رديت بنفس ردودها مع اني كلي وحشه لها:نعامه ترفسك..جهزي حالك بعد 10 دقائق بالضبط..
جيهان انقهرت من رده ورديت بنفس برودتي: تيب..وسكرت السماعه في وجهه..بدون ما اكترث لرده فعله..!! وتميت اغير بالقنوات..إلا اسمع صوت رقعه الباب ودخل المجلس وانتفض قلبي بس ما ناظرته..
راكان لما سكرت بوجهي عصبت حيل ولما شفتها يتبدل حالي..سرحت بجمالها وزينتها ونسيت حالي..
جيهان(بسم الله يارب مايصير حاجه)..يارب مايصير حاجه..بموت من الخوف وتوقعت رده فعل منه بس كان هادئ..مرةةة.؟!؟؟!!
جيهان قمت من مكاني وعطيته نضره قوية ..
جيهان عملت حالي كني ماسمعت..وكملت سيري..
راكان با اندفاع:ماراح تشلحي ملابسي زي قبل..
جيهان ألتفت له:.........
راكان بالشوق:قولي لي وش مسوي انا..ليه كذا تعذبيني بصدك..
جيهان(ولك عين تسأل خوش والله)ببرود:ابد ماجا منك العيبه والغلط..
راكان تنهد:طيب اسمعي بنروح لبيت اهلي وبعدها نروح نقضي لرمضان..
جيهان:منيح قلت مشان ما ألبس صندل عالي وأبتلش بعدها..
راكان با ابتسامه:لأنك قزمه..
جيهان بقيت عيني..انا قزمه انا طولي 165 سم..
راكان بنفس ابتسامتي:بالنسبه لي انتي قزمه..
جيهان بقهر:على خير..
راكان اقتربت منها وضميتها من ورى وبهمس: فديت هالطول انا ياعسل..
جيهان اشتقت له والله بس هم انا مجروحه منه وابتعدت عنه..
راكان لفيتها قبالي:كل هالزين وتبعديني..
جيهان بحزن لاحظ عليها راكان:بروح ألبس ما أبا اتأخر..
راكان نفسي اعرف وش ألي مزعلك ومخليك صاده عني كذا..
دخلت الغرفه وراها وخذت دوش سريع ولبست ثوبي الابيض وشماغي الاحمر..سويت كوبرا..ودهنت بالعود..تحت اذاني وتعطرت ولبست الكبك وساعتي البلاك..
جيهان خقيت على شكله والله..يجنن مرة..انتبهت لنفسي وانا اناظره خفت انه يلاحظ نظراتي له..ويعرف قد آيش انا ميته في هواه..
وقفت جنبه وبخيت من عطري ولبست عباتي على السريع واخذت شنطتي..
وركبت السياره..توقعت ان بيكون الصمت سيد الموقف لكن..!!
راكان بهدوء:وش ألي غيرك؟؟
جيهان:...........
راكان وهو يناظرني وتاره يناظر الطريق:ماتتكلمين..انتي حتى شوفتي ماتريدينها..
جيهان:.......
راكان بقهر:جاوبيني لاتسكتين..ليه تعامليني بجفا وانا ماسويت حاجه..من رحتي العرس وانتي متغيره وش ألي صار هناك..؟؟
جيهان:...........
راكان بحده:تمي ساكته..تمي ساكته ولاتتكلمين احسن لك..
ووصلنا وعلى طول نزلت من دون منتظره وكان الباب الرئيسي مردود ودخلت وشفت قبالي روان..
روان بفرحه كبيرة ضمتني:جيهان ياقلبي انتي زين انك جيتي توي طاريتك سبحان الله..وربي قد ايش مشتاق هلك..
تعالي تعالي ورينا زينتك ياعسل..
وسحبتني لصاله وساعدتني بشلح عباتي..
روان با اعجاب:الجلابيه فضيعه عليك مرة جهونتي..
جيهان با ابتسامه باهته:تسلمين قلبي..انتي احلا ياعسل..
روان انتبهت لحزن جيهان المخفي ورى بسمتها المزيفه وجلستني جنبها ومسكت يدي:وش سر حزنك ذا..
جيهان بتمثيليه ابتسمت بصعوبه:أي حزن بعد انتي..مابني إلا العافيه..
روان شدت على يدي:منيب غبيه..تقدرين تمثلين على روعه ابوي بس معي انا لا..انا اعرفك جيهان..مو جيهان ألي شفتها امس كانت بشوشه وكنا هي عرسها اليوم مع غاليه..تعبانه انتي؟؟
جيهان:لا..
روان:اجل ايش بك هااه..وليه شردتي من العرس..؟؟
جيهان نزلت راسي وتنهدت جيت بتكلم إلا بدخله غاليه وروعه..
قمت سلمت عليهم..
غاليه بدلع شديد:ما شاء الله عليك جيهان..حلوة مرة انتي..
جيهان ابتسمت لها:انتي مصدر الحلا ذه ياقلبي..
وجلست معنا..
جيهان:عساك مبسوطه ياقلبي مع اخوي.؟؟
غاليه با ابتسامه:أي ولله الحمد..


يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:38 pm


جيهان:عساك مبسوطه ياقلبي مع اخوي.؟؟
غالي هبا ابتسامه:أي ولله الحمد..
جيهان مسحت على شعرها الناعم:الله يبعد الحساد عنكم ياقلبي..
غاليه قلبها انشرح لها:دعواتك حلوة مرة جيهان..ياليت لو نكون اكثر من حريم حموان..
جيهان با اندفاع:بإذن الواحد الاحد..ياقلبي..
غاليه:فديتك بس..
روان وروعه ناظروا ببعض مبتسمين..
وجات شريفه:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام والرحمه..
شريفه:خالتي سمر تريدك ياغاليه..
وقامت غاليه وسحبتني معها:ماسلمتي عليها صح؟؟
جيهان:لا ماسلمت عليها..
غالي هبا ابتسامه:يلا اجل..
ورحت للمطبخ..
ام راكان شافتني وكشرت لما شافت غاليه:هلا والله بالعروسه..
جيهان بست راسها وحسيتها انها كنها ودها تكفخني..
ام راكان اقتربت من غاليه:شيلي القهوة ووديها بالمجلس..
جيهان با اندفاع:انا بشيلها عنها..توها عروس غلويه..
غاليه ابتسمت لي:أي وانتي الصادق هانا عروس توني..
شلت الصحن من ام راكان ولما قربت من المجلس طقيت الباب..
وطلع لي ابو راكان وبست راسه..
ابو راكان:عيني عليك بارده يابنتي..وش هالزين..
جيهان با ابتسامه:فديت قلبك يالغالي..يكفي انك تشوفني كذا..
اخذ مني الصحن ودخل للمجلس..
وتوجهت للصاله إلا بصوت قريب من المطبخ وكان عالي نسلبيا..
غاليه:مستحيل اقطع البصل..وانا توني عروس..
ام راكان:بس..
غاليه كشرت بوجهها:مقدر اسمحي لي ياخالتي..وبعدين ريحه الحمس بتعلق فيني..
وطلعت وانا تخبي تورى الباب وألتفت لأم راكان كسرت خاطري والله..كانت واقفه وتقطع البصل..
ام راكان بألم:آآآه..
جيهان بلا شعور اقتربت منها ومسكت اصبعها:وين آآآح.؟؟
ام راكان بألم:انجرحت صبعي..
جيهان بست صبعها قبل ماينزف وغسلته بالمويا ورحت فتحت الدولاب ألي قبالي وطلعت الصيدليه ومسحت صبعها بالمسحه الطبيه توقعت اني بسمع صوت ألمها بس لا ولله الحمد..
بالنسبه لأم راكان..
من كثر الدموع بسبب البصل مقدرت اشوف حاجه وجرحت صبعي..وجات تسألني وقالت بطفوليه:وين آآح..
تذكرت ولدي راكان والله..
كان لما يطبخ معي على طول واخذت منه السكينه بسرعه إلا جرحت صبعي وباس صبعي وهو يسألني وين آآح ماما..
وقتها تجمعت الدموع بعيوني..لان محد سوا ألي سوته جيهان..حتى من بناتي..والبنت ألي رفعتها فوق من اول يوم علت صوتها علي..
جيهان ألي ذليتها وسسببت لها المشاكل هي ألي جاتني تعاوني..
جيهان بقهر:ليه ماقلتي لي اقطع البصل عنك.؟؟
ام راكان وانا اشوف صبعي ألي لفته باللزقه الجروح:..........
جيهان بنفس قهري:يلا روحي داخل وانا بسوي الغداء يمه..
>>قالتها من دون ماتحس..
ام راكان هزتني كلمتها كني اول مرة اسمعها..جايه تهاوشني وتقول لي بتطبخ عني..!!
جيهان مسكتها من يدها وطلعتها من المطبخ..وكملت تقطيع البصل وحمسته مع الدجاج من شفت المقادير عرفت انها بتسوي مشخول دجاج..
وحمست الحمسه وعملت الرز والسلطه قطعتها..مكونه من فليفله خضراء وحمراء وجزر مقطعه قطع رفيعه..
وعصرت الليمون فوقها والزيت الزيتون ورشه الملح..وصار شكل السلطه تلمع مرة ومشهيهه حيل..عملت دقوس مو حار مرة ولا بارد..
ام راكان جلست لفترة اناظرها مكذب عليكم تمنيت ولو مرة روعه او روان تجي تساعدني وتقول لي طلعي من المطبخ احنا بنتصرف..دمعت عيوني مقدرت احبسها اكثر..
جيهان استوا كل حاجه وبصوت مسموع:يا بنات..يابنات..وينكم..؟؟
ام راكان دخلت المطبخ:خلصتي غداك؟؟
جيهان ألتفت لها:أي خلصته روحي نادي البنات ياخالتي واحنا نتصرف روحي جلسي مع عيالك بالمجلس..
ام راكان:..........
جيهان كملت بعفويه:حلو لما تكون الام متجمعه حول عيالها والله انها لحظه لاتفوت..ومثل هااللحظات لاتفوتينها..تراها تبقى لحظات مالها مثيل وخصوصا مثل هالاوقات وبالمناسبات يالغاليةة..
ام راكان كلامها صحيح وتأثرت بيه مرة رحت للبنات وندتهم..
روان وروعه جاو ساعدوني وشريفه وزعت السلطات..
وجاء ابو راكان اخذ الغداء..
جلسنا بالصاله ناكل وضحك بالمرة وناسه..وغالية كانت تقول موقفها لما دخلت الشقه وكيف كان شعورها طبعا مو كل حاجه قالتها بس من جد انبسطنا مرة..
وعلى الساعه 2 جلسنا نحلي وحب وقهوة وشاي..
ام راكان:وش رايكم نروح لهايبر نشتري لرمضان؟؟
روعه بحماس:أي بالله يمه..وناسه والله..
روا نبا ابتسامه:وجهونه اولناا..
ام راكان با اندفاع:قصدك ذي اول من يركب السيارة..
روعه وروان وشريفه وانا اولهم انصدمت من كلام خالتي سمر..!!
روعه تناظر روان بصدمه..
ام راكان:علامكم مستغربين كذا..ليكون ماتريدون تروحين معنا ياجيهان؟؟
جيهان با اندفاع:إلا اكيد ودي..
ام راكان:زين اجل..يلا على العصر بنروح ما احب بالليل انا..
مازلت باصدمتي والله..وش ألي غيرها...؟؟
اتفقت خالتي مع عمي حمود وجهزوا سيارتين..وألي بيروح بسيارة راكان وانا وروان وغازي وام راكان..وبالسياره الثانيه ابو راكان ومشاري وشريفه وروعه..
اوما بالنسبه للعروسين فهم مو معنا لانهم عرايس طبعا هع..
وبعد صلاه العصر..
مشينا لهايبربنده الكبيره مرة..
انا وراكان بسله وحده وخالتي وبناتها بسلتهم..
شريت اللوازم لرمضان..وكان الصمت ملازمنا انا وراكان..
وألتقيت بعربيه روان وروعه وشريفه..
جيهان اقتربت منها:شريفه مو مع زوجها؟؟
روان بنفس همس لها:لاهي ماتطبخ..كلا تنزل عندنا..فعشان كذا هي معنا بالسله تساعدنا بالتقضيه..
جيهان:اهاا..
روان بغمزه:وانتو خلصتوا ياحلوو..
جيهان با ابتسامه:باقي بس شوي..
روان:وش باقي لكم تريدين اساعدك..
جيهان:فديتك بس..ساعدي نفسك اول..
روان:هههههههه أي بالله كنك حاسه..
جيهان:هههههههههه مبين السله فاضيه نوعا ما...
روان:بتشوفين كيف راح اترسهاا..
جيهان:هههههههه يلا فرجيني..وبعدت سلتي عنها وكملت مشي وقضيت اللوازم النهائيه..وخلصنا تقضيه وعلى المحاسبه صار جدال بين عمي حمود وبين راكان..
ابو راكان:والله انا احاسب..
راكان برفض تام:لا تحلف..انا بحاسب يبه..
ابو راكان:ان حاسبت مراح تشوف حاجه طيبه..
راكان:وش بتسوي يعني بتحرمني من مصروفي المدرسي..
روان وشريفه وروعه وام راكان ضحكوا على خفيف..
جيهان ابتسمت ابتسامه عريضه..
ابو راكان:تتريق حضرتك..
راكان با ابتسامه:قبل تحرمني من المصروف ان عملت حاجه مو طيبه بس احين وش بتسوي..
ابو راكان:يعني انت تستخف بقدراتي هااه..
ام راكان:هههههههههه بلاكم انتو..
(وألتفت لابو راكان)أي قدرات انت بعد ليكون بطير بالهواء وانا مدري..
ابنات:ههههههههه..
وبالأخير حاسب عمي راكان..
اغراضنا واغراضهم..بس بجد كانوا اغراضناا كثيره مرة..حسيت بألم ببطني شوي..
ام راكان:وش رايكم بعد صلاه المغرب نروح للكورنيش..
روعه وشريفه بحماس:وناسه والله..
ابو راكان:طالمة هالشيء بيفرح بنتي روعه..بنروح..وصعد لكل منهم لسيارته..
ووصلنا للكورنيش..
وصرنا نتمشى على البحر والبسات كثيرةة مرة ويجننون..
زاد آلام بطني..
روان وشريفه ألي كانوا بجنبي حسو باه الشيء..
شريفه:علامك جيهان..؟؟
جيهان بتعب:بطني يوجعني مرة شريفه..
شريفه بخوف:ياقلبي..
روان بخوف شديد:بروح انادي راكان يوديك للمشفى..
جيهان با اندفاع:لا لا..
شريفه:روحي روان لاتسمعينها..
وراحت روان..
شريفه بهمس:الدورة..!!
جيهان مسكت بطني:كم التاريخ اليوم؟؟
شريفه بتفكير:امممم..28..
جيهان:علامها تأخرت مرة..مدري ايشبها..احس اني بموت والله..اول مرة توجعني كذا..
شريفه مسكت يدي:تعالي اوديك لسيارة..
راكان بقلق"كيف..من متى..؟؟
روان:توها من شوي والله..
راكان عدل شماغه:وينها هي..؟؟
روان تشوفهم من بعيد:وصلتها شريفه لسيارة..ودها للمشفى وطمني مو تخليني زيا مس..اقول لك طمني ولاتتنزل تدق علي..
راكان:اعذريني والله نسيت..يلا اشوفكم على خير..
ام راكان قامت وبا اهتمام:ولاتنسى تطمني عنها ياولدي..ودارها عدل..
راكان:بإذن الله..
وراح يمشي بخطوات سريعه تقريبا..وصعد لسيارة وبخوف:علامك؟؟
جيهان حطيت يدي على بطني وبا ألم:ودني لشقه..
راكان حرك السيارة وبرفض تام:لا انسي..لزوم اوديك للمشفى اشوف ايشبك..
جيهان بنفس ألمها:لا تكفى بس ودني لشقه وراح اخف بإذن الله وراح تشوف..
راكان بعناد:لا لا..ويمكن بك حاجه لاسمح الله وش بتسوين وقتها..
جيهان بتعب:لاتناقشني..ودني لشقه وبس تكفى(وشديت على ذراعه)..
راكان هزتني كلمه تكفى محبيت اعاندها ووديتها لشقة..
شلحت عنها عبايتها وعلقتهم بالشماغه على السريع واقتربت منها:بشلح ملابسك..
جيهان بالم وبحيا نفس الوقت:لا انا بساعد نفسي..
راكان جيت برفع ملابسها وهي نزلت يدي وتحاول منا ومناك وبحده:وش قلت انا..بعدي يدك عن يدي..
جيهان بحياا شديد:وربي استحي مقدر..



يتبــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:39 pm


راكان جيت برفع ملابسها وهي نزلت يدي وتحاول منا ومناك وبحده:وش قلت انا..بعدي يدك عن يدي..
جيهان بحياا شديد:وربي استحي مقدر..
راكان رفع حاجه:حلفي بس..شفت جسمك وخلصت ويلا بعدي يدك..
جيهان:لا لا لا..
راكان تنهد:عنيدة انتي مرة طيب بطفي النور..
وطفيت النور وشلحت ملابسها بشويش وشلحت حلقها واكسسواراتها وصندلها ولبستها بجامه خفيفة..
سدحتها بالسرير بشويش:لاتقومين من السرير بروح اسوي لك حاجه ساخنة..
جيهان اول مطلع من الغرفه قمت بالموت من السرير توجهت للتوليت وشفطت حالي وغيرت وغسلت وجهي وجلست فترة بالتوليت وانا احس بلووعة مرة..
راكان طلعت ألي بسيارتي من مواد غذائية شلت الدجاج واللحوم الباردة من السيارة وحطيتهم بالفريزر عشان مايفسدون وطلعت مغلف واحد من شوربة الفطر واتبعت التعليمات خلف الظرف وسويته لها بالسريع..
وأخذت الصحن ورحت اتطمن عليها وشفتها مو فوق السرير وسمعت صوت المويا بالتوليت وضربت الباب بشويش:قلبي..قلبي جيهان فتحي الباب..وبعدين مو انا قلت لكـ لاتتحركين من السرير..
جيهان فتحت الباب وانا امسح شفتي بالمنديل وهلكانه مرة تمسكت بيده وأنا أحس أن المكان صار ظلامـ ولا أشوفـ حاجه أول مرة تجيني هالأعراض الصراحة..
راكان شديت على يدها وقربتها من صدري وبخوف:جيهان علامك؟؟ ان ما قلتي بوديك للمشفى والله..
جيهان دفنت راسي بحضني من قوة الآلمـ:الدورة تعورني..
راكان بحب مسحت شعرها:ياقلبي انتي أول مرة تعوركـ زي كذا؟؟
جيهان بحيا:أي..
راكان حسيت انها ما تقدر تمشي وشلتها وحطيتها بالسرير..
جيهان انكسفت منه لما شالنـي..
راكان لحفتها:لا تتحركين..بجيب الشوربة واجيكـ..
جيهان:بس..
راكان مخليت لها أي مجال لرد وطلعت من الغرفة ورحت كبيت لها الشوربة وحطيت الليمون بجنب الصحن وشلته ووديته للغرفة وبابتسامة:يلا الحلوة بتشرب الشوربة..
وحطها بحضنه الصحن وصار يلقم فيني وانا اتدلع عليهـ وسطـ مرضـي وأقول ما أبا وهو إلا أخلص البادية كلها..
راكان بحماس:يلا باقي بس لقمة وحدة..يلا فتحي فمكـ..
جيهان فتحت فمـي..
راكان حط الصحن بالمطبخ وجاني للغرفة ولحفني عدل:يلا ارتاحـي..
جيهان بحيا:راكان..
راكان:قلبه..
جيهان بنفس حياها:ممكن تضمني شوي لما أغفـى شوي..
راكان انبسطت مرة لنا طلبت مني هالشيء مصدقت على الله وانسدحتـ بالسرير وحطيتها بحضني وشديت عليها:فديتكـ بس..كلـي لكـ والله..
جيهان حسيت بدفـى حضنه وحنانه دفنت راسي بصدره وانا مستمتعه بدفااه..وريحه عطرة خدرتني وخلتني اغفـى بلآ شعور..
راكان بست جبيبنها وانا ألعب بشعرها الاسود اللامع..من انتظامـ انفاسها عرفت انها راحت بالنوم.. جيت بقوم من السرير عشان اشلح ثوبي ألي مضايقني..إلا حسيت بيدها تشد على بطني..
جيهان بهمس:لا تروح تكفـى..خلكـ شوي بس..
راكان بنفس همسها:دقيقة بشلح ثوبي واجيك..
جيهان شديت عليه زود وبألم:لا ولا دقيقة..ولا ثانية..
راكان بابتسامة ضميتها زود بصدري:طيب..طيب انتي ارتاحي ونامي..
جيهان باندفاع:جد..يعني مراح تقوم..
راكان بست يدها:اكيد يانبضي..يلا نامـي..وانتي مطمنه..
جيهان ابتسمت من الفرحة لأن لجاتني قبل معرف اريح إلا لما حد يضمني وكنت انام بحضن امي قبل..وأحس ان الآلمـ يخف وبعدها يروح..سسبحان الله..
راكان كنت اناظرها لما حسيت انها غفت وانا نعست بعد وابتعدت عنها بشويش وشلحت ثوبي ولبست بجامتي بشكل سريــع..
ورجعت لسرير ولأني معرف انام بدون حضنها اقتربت منها ودفنت راسي بصدرها ومن حنانها غفيتـ..

على الساعة 12 بالليل قمــت..
حسيت أن حالي احسن ولله الحمد..وشفته نايم بحضنـي..محبيت اقومه اخذت جوالي ودقيت على عمي سعود وبعد السلامـ..
جيهان:زعلتني منك ياعمـي..
سعود:آفا وليه؟؟
جيهان:تشوف ريمتكـ تعبانة وجالس مكانك حتى مكلفت على عمركـ توديها وتشوف آيشبها..؟؟
سعود تنهد:وش آسوي فيها يا جيهان..تعبت منها كلا لا ولا..
جيهان:بس حالتها ماتسر..شوف وجها اصفر ولا تاكل وكلا ارهاق ونوم..روح شوف آيشبها..عشاني تكفـى..
سعود يتثأب:بوديها بالصباح..لأن احين هي نايمة وانا بنام بعد عشان الدوامـ..
جيهان:أي مابه خلاف بس لاتنسى..
سعود:بإذن الله منيب ناسـي..
جيهان بابتسامه:يدق عليكـ الصبـح انا وبشوفـ..
سعود:ههههه..منيب ناسي..
جيهان بنفس بسمتها:تيب يلا فمان الله..
سعود:بحفظه..
وسكرت منه وقمت من السرير بشويش وطرت للمطبـخ..
وزعت البصل والبطاطس بالسلة وحطيت كيس الرز بالمخزنـ وبعد ماوزعتـ كـل حاجة..
شفت شبس دوريتوس حار حلو واشتهيته مرة وعملت له صلصلة رهيبة..
مكونة مــن/ زبادي حبة وحدة ورشة فلفل اسود وعصره نصف ليمونه وسماق وملعقة دبس الرمان..
وحطيت الشبس بصحن ورتبته والصلصه بباديه صغيرة..
ومنتبهت للي يناظرني وهو مبتسم..
جيهان من الحماس فركت يدي اثنينهم واخذت الصحن وألتفت لورى وجمت مكاني لما شفته واقف قبالي وهو متكي على الجدار ومكفت يده ومبتسم وشعره على وجهة شكله جناان مررة...
راكان خذت الصحن منها:اكيد ذا لي صح قلبي..
جيهان با اندفاع:أي..اي لك انت..
راكان بضحكه:فديت زوجتي بس..وش درآك أني جوعان..
جيهان:القلوب على بعضها..
راكان ناظرتها بستجواب:مو لي انا اعترفي..جوعانه انتي بعد صح..
جيهان ناظرته ببرائه:أي مرة والله..
راكان با ابتسامه:وليه ماقومتيني؟؟
جيهان:شفتك نايم ومحبيت اوقضك..
راكان:لا كان قومتيني..
جيهان با ابتسامه:تيب..وش رايك ناكل الصلصه مرة رهيبة مع الدوريتوس وراح تحبها مرةة يلا ناكل..
راكان دخت على بسمتها:على امرك ياقلبي..
جيهان نزلت راسي بحيا منه ومشيت قدامه بسرعه ورحنا للمجلس..
شغلت التي في وجلست اكل وهو ماياكل ألتفت له واخذت الشبس وغمستها بالصلصة:قول آآآه..
راكان فتحت فمي..وكان طعمه رهيب مررة إلا فوق الرهيب..
جيهان با ابتسامه:حبيته صح؟؟
راكان خذت يدها وبستها:أي حاجه انتي تسوينها اكيد بتعجبني..يكفي ان نبض قلبي جيهان هي ألي مسويته..
جيهان بحيا نزلت راسي..
راكان طفيت التي في وألتفت لها:ابا اعرف بس ليه قلبتي علي كذا جيهان؟؟
جيهان ناظرته بصمت..
راكان كمل:وانتي كلا ساكته ليه ماتقولي لي..
جيهان بهمس مسموع:تعبي(مرضي) يمكن قربنا من بعض صح بس الجرح مازال بقلبي..وصعب نسيانه..
راكان بجديه وبا اندفاع لازم:أي جرح ووش سويت ل كانا كلمي..
جيهان ناظرته:لاتسد نفسي عن الاكل..ناكل وبعدين نحكي..
راكان تنهد:طيب بس راح تقولين لي ترى..
جيهان:يصير خير..ومتى محبيت اقول لك بس لاتضغط علي..
راكان:طيب بس الاهم انك تقولين لي..
جيهان وقتها صدق عصبت بس محبيت اتجادل معه ويتعقد الآمور اكثرويستغبى كثير ويسوي حاله كنه مايدري عن السالفه..
وبعد النق نقه جاني نعاس مرة تاني..ورحت للغرفه وتسطحت ودقائق إلا هو جاني انسدح بصدري وبهمس:لاتنسين تقوميني طيب قلبي..
جيهان بنفس همسه:تيب..ولحفته وضربت على ظهره لما غفى..
وجلست افكر وافكر بحالي معه لما غفيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:41 pm


جيهان بنفس همسه:تيب..ولحفته وضربت على ظهره لما غفى..
وجلست افكر وافكر بحالي معه لما غفيت..
.
.
.
قبل 5 ساعاات..
وبعد ماودتها المشفى دخلتها البيت وعطتها كف وهي تصارخ:حسبي الله عليك من بنت..
حسبي الله عليكك الله ينتقم منك..الله ينتقم منك..
عبير وفاطمه جاو يركضون لها وبخوف شديد:علامكك؟؟
ام عبدالله بين دموعها وهي تلطم خدها:اختكم حاااامل..
عبير وفاطمه بصدمه كبررى..
ام عبدالله وهي تلطم خدها:وش السوات احين..حسبي الله عليك..
عبدالله سمع كلام امه واقترب من اروى وضربها وعطاها كفوف وبحده: آيا الكلبه حسبي الله عليك من مناا حامل تكلمي..
اروى بصراخ من شده الآلم:آآآىه بعد عني آآآه..
فاطمه بقهر شدت شعر اختها:حسبي الله عليك بس..
عبدالله سحب شعر اروى وحذفها على الجدار:لزوم هالولد يموووت..
عبير وقفت بطريقه وبين دموعها:ماله ذنب يموت الولد وربي حرام..وبدل ماتصارخون وتضربونها انا اشوف انكم تزوجونها ألي حامل منه عشان تغطون جريمتها الفضيعه..
ام عبدالله بحسره:حسبي الله عليك من بنت لو يدري عنك ابوك والله يذبحك..
اروى اختبئت بظهر عبير وبين دموعها:لاتخلينه يقرب مني عبير تكفين..
عبدالله والشرار يطلع من عيونه:يالحيووانه من حامله منه تكلمي..
اروى بخوف:من عبد العزيز..
عبدالله وعيونه حمررره:مغيرررة الكلب والله لذبحك انتي معه يا الحيوانه..
فاطمه خذت اختها ومسكت كتفها وهي تهز فيها وبنوحه:ليه كذا يا اروى ليه تشوهين السمعه..ليه تكافئين ألي ربوك بكذا..تريدين يعني تموتين امك وابوك..حرام عليك مافكرتي بحد فينا يعني..ولا ماحد هامك إلا مصلحه نفسك..
اروى بعدت يد اختها منها وبحده وهي تبكي:محد منكم يتكلم او ينطق بحرف واحد..الرجال جاكم وطلبني بالحلال والشرع وانتم لا ولاحد منكم قال بنششوف البنت هي موافقه ولا لا..بس على طول تنرفضون..بس هو ماله ذنب الذنب ذنبي انا..انا ألي اقترحت عليه هالشيء انه يلمسني ويخليني احمل عشان يحطكم بالأمر الواقع..
عبدالله بصراخ:والله لو وش اقول عنك تظلين حقيره وكلبه اعنبوك ولك عين تتكلمين بعد ألي سوتيه..ولا بعد جايه تقولين لنا ان الغلط منا احنا حسبي الله عليك بس..
ام عبدالله كانت تبكي بصمت وهي تتحسب على بنتها..
عبدالله كمل بصراخ:الظاهر انك نسيتي الضرب ألي عطيتك اياه..ومحتاجه احد يذكرك فيه وانا راح اذكرك اياااه..
اقترب منها وبعد عبير من قدامه وضربها لما طاحت بالارض ورفسها ورفسها واروى تصارخ من شدة الالم..
ولكن الحقيقة أن أروى رغم الضرب الذي تعرضت له إلا أن حمل الزنــــــى يثبت برحم أمه با أمر من الله..سبحان الله..
.
.
.
جلست على أذان الفجر وقمت أخذت دوش سريع نشطت
جسمي..ولبست تنورة سكيني قصيرة لفوق الركبة جنز بلاك على بلوزة هادئه نيلي اكمامها حاير وتسبحت بالعطـر ودهنت يدي باللوشن..واستشورت شعري وفردته وماحطيت مكياج..
توجهت لسرير واقتربت منه وقومته وبهمس:راكان..راكان..قوم فديتك..(وانتبهت لكلامي) قوم الله يرضى عليك..
راكان كا عادته ألتفت لي وضمني وباس خدي:فديتك بس..
جيهان ابتعدت ابتعدت عنه وقمت جهزت له ملابسه وعطره وقام وراح للتواليت وبعد ما توضأ وصلى..
راكان ناظرتها من فوق لتحت وانا اشوف زينتها وحلاها ألي يستحيل أي رجال يقدر يقاومها وبا ابتسامه:هالزين كله لما تجيك الدورة هااه..
جيهان بحيا:اساسا انا كلا اتزين يعني جات على هااليوم..
راكان اقتربت منها وبست يدها:انتي كل يوم شكل ولون وطله..جميله بسم الله عليك..
جيهان ابتعدت عنه:يلا ألبس ثيابك انا بسوي لك الفطور..
راكان بستغراب:مراتح تلبسيني يعني..؟؟
جيهان يم الباب وانا اتدلع بمشيتي:لأه ألبس بالحالك أحسن..
راكان ذبت بمشيتها ودلعها ومد بوزه:لا انتي لبسيني زي قبل..
جيهان ألتفت له بدلع:آسفه بسوي لك الفطور..
راكان با اندفاع:مراح ألبس شيء لماتجين..والله هذا انا حلفت..
جيهان ببرود سكرت الباب:على خير..
وعملت له بريد حمصته وحطيت بيه لبنة وشرائح زيتون وكبيت له عصير برتقال..
ورحت للغرفه لاني شفته تأخر ماجاء يفطر وبقيت عيوني لما شفته جالس على جواله ولما ناظرني كفت يده يعني انه زعلان وحطيت يدي على خصري:وليه ملبست حضرتك..
راكان بزعل:انا قلت لك مراح ألبس لما انتي تجين تلبسيني وانا حلفت بعد..
جيهان اقتربت منه وسحبته من اذونه ووجهت له التسريحةة..
راكان وربي ناعمه هالبنت ماتعرف توجع ابد وبدعي الألم:آآآه..سيبي اذاني..
جيهان:اووص ولا كلمة..
راكان صرت اناظرها وهي تلبسيني زاددت نبضات قلبي توترت من قربها اول مرة تقرب مني كذا جسمي ألتصق بجسمها وهي تعطرني وتعطيني الشماغ وبدلع:تريدني ألبسك الشماغ بعد..!!!
راكان بلعت ريقي وخذت منها الشماغ وبعدت عنها:لا..بلبسه بالحالي..
ويم الباب:انتظرك بالمجلس..
واخذت الصحن ألي بيه التوست وحطيته بالمجلس ودقائق إلا هو جاي..
جلست جنبه لاني استغربت لما شفته جالس بعيد عني..!!
ولقمته التوست..كنه متوتر:علامك راكان..؟؟
راكان حاولت اضبط حالي واخفف من توتري: لا ابد مافيني شيء..
جيهان حاولت اقنع نفسي بكلامه ولقمته لما خلصها وشربته العصير..
ووصلته لعند الباب الرئيسي وبا ابتسامه:ترد بالسلامه ياروحي..وراح اشتاق لك مرة..(انتبهت لكلامي للمرة الثانيه وبا اندفاع)اقصد..
راكان قاطعتها:طيب فمان الله..
جيهان استغربت منه حيل ايشبه كذا..!!!
توجهت للغرفه ونظفت الغرفه وطفيت التكيف ورحت اكوي واسفط ملابسه..
.
.
على الساعه8:15..
سعود بصدمه:كيييف..!!!
الدكتورة با ابتسامه:مبروك زوجتك حامل..
سعود بفرحه مش سايعته:مصدق احين ريم حاامل..من متى وكم خذت شهر..
الدكتورة:شهرين وشوي..
بس ذا مش كويس لها لزوم تاخذ فيتامينات..
سعود با اندفاع:يعني ممكن البيبي يتأثر..
الدكتورة:لا إن شاء الله مو صاير إلا كل خير وزين انك جبتها عشان اكتب لها الفيتامينات ألي تاخذها..
وكتبت له الفيتامينات وهو مبسوط مرة..
وصعد لسيارة وريم معه..
ريم ألتفت له:احين تطمنت الدكتورة قالت مافيني إلا العافية..
سعود بفرحه:أي تطمنت..والحمدلله مابعد الصبر إلا الفرج..الحمدلله..الحمدلله..
ريم با ابتسامه:علامك مبسوط كذا..؟؟
سعود:...........
ريم:شكلك تلعب علي والله..
سعود بكذب:انا فرحان لانك تمام والحمدلله..
ريم:اهاا..اجل ليه طلعتني وماخليتني اسمع كلام الدكتورة..هااه..
سعود بجديه:خفت ان يكون بك حاجه ومحبيت تسمعين منها يمكن يكون اسلوبها بالكلام زي وجها..وتجيك صدمة..
ريم:هههههههه وش دعوووة..
وسرعان ماوصلولشقة..
ريم بعد ماشلحت عباتها:بروح اطلع دجاج عشان العداء..
سعود با اندفاع:لا لا لاااا..انتي بس ترتاحين من اليوووم ان شفتك تعملين جهد ولو بسيط مراح يصير شيء طيب ترى..
ريم بستغراب:ول..ولييه طيب..؟؟
يعني ماتبا تتغداء..
سعود:لا مهوب لزووم..على الاقل زي ماقالت الدكتورة ببداية شهورك لاتعملين جهدد..براااحه..
ريم بعصبيه:انت بتقول لي وش قالت لك الدكتورة ولا شلون..من مساع ساكت..
سعود قام وضمها نرة:ريم انتي حامل..
ريم من الصدمه مقدرت تقول حاجه:......
سعود بكى من الفرحه:انا بصير اببو ررريم..
وحط يده على بطنها وبين دموعه:بتصيرين ام ياقلبي..
ريم نزلت دمعه على خدها:من جدك سعود..
سعود بفرحه:أي ياقلب سعود انتي..
ريم بكت من الفرحه وضمها سعود حيل..
قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:43 pm


قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..
.
.
.
كان سرحان بقلبه وابتسم بلا شعور..
طلال ألتفت له وبهمس:الحمدلله والشكر بس..ركوون..ركوون ويهدد..
راكان انتبه له:نعم وش تريد..؟؟
طلال:والله اشهد انك مو صاحي..بلاك حاجه..ولزوم تقول لي..انت في الآوان الآخيرة كلا سرحان وحالتك حالة بس هالمرة لابزود والله..
بلغني وش صابك..؟؟
راكان ألتفت له:وربي اني اشتقت لها مرة..
طلال با اندفاع:انت مدري كيف الصراحه وحدة تقول لك ماتبيك وتعرف انها على علاقه بواحد وتطلع معه بعد ومابقى احد مايدري بسالفتها وانت تقول مشتاق لها..
راكان با ابتسامه:ألي تقول عنها طلعت من قلبي..ومن زمااااان..من خذت جيهان وانا اقول بداخلي مراح انسى اروى بس انا نسيت كل حاجه فيها..وربي مشتاق لجيهان..
طلال با ابتسامه:واخيرا حبيتها..
مابه حد يستاهل قلبك غيرزوجتك..بس هي تكن لك ولا من طرف واحد..
راكان بحيره:ساعات تبين لي من اسلوبها وكلامها معي اني كل حاجه فيها وساعات لا..
طلال:طيب يالذكي ليه ماتصرح لها مشاعرك وتشوف ردها..
راكان:بس انا ما أبا اسمع انها ماتحبني واني..
طلال بقهر:وليه انت متششائم يمكن هي ميته في هواك..
وصدقني لو أي احد بمكانها كان حطتك بلوك بحياتها,,على ألي سمعته من أمك ومن بنت عمتك الزفته..انت لزوم تحسسها انها هي كل حاجه بحياتك..وان يستحيل تشك فيها..
ولا صدقني ياراكان يستحيل تكسبها ابد..
راكان با ابتسامه:تصدق عاد طلال..مابه احد اثق فيه وارتاح له غيرك انت..
طلال:كل تبن بس..
راكان:ههههههههه هذا انت لحد يمدحك تقول له كذا..
طلال يغير السالفه:روح ودها للمطعم ومطعم ايطالي باستا بيتزا اغلب الحريم يحبون هالامور والله..احجز ياحظي علامك واقف كذا..
راكان با ابتسامه:احبكك ياولد ههههههههه صرت شاذ هااه..
طلال:ههههههههههه..تحركك احجز وخلص..
راكان ضحكت وقتها من قلب وقمت ودقيت عليها وكنت على انتظار..وبعدها ردت..
جيهان بدلع ونعومه اسرت قلبه:هلا ريكوو..
راكان آآآه بس:هلا بقلب ريكو انتي..حبيبي لاتسوين غداء طيب..
جيهان با استغراب:وليه تيب؟؟
راكان:اباك تجهزين على الساعه 1 طيب..ولاتلبسين حاجه قصيره..
جيهان:لا ما ابا اغير تنورتي عاجبتني..
راكان:انا وش قلت لك غناتي..المهم جهزي طيب..
جيهان:وليه وين بنروح؟؟
راكان:بعدين اقول لك يلا فمان الله..
جيهان:فمان المولى..
جيهان انبسطت لما عرفت بالخبر مرة..الحمدلله..الحمدلله..وتوجهت للتسريحه وحطيت لي ظل ناعم..وتعطرت إلا برنه جوالي..
استغربت من اتصالها:هلا يالغالية..
سمر با ابتسامه:هلا والله يمه..كيفك احين وكيف بطنك..؟؟
جيهان استغربت اكثر وقتها:الحمدلله..اعراض الدورة يالغالية..انتي كيفك تماااام؟؟
ام راكان:الحمدلله يمه..تمام التمام بعد سماعي لصوتك..اشربي سواخن ولا تاكلين حاجه باردة..
وصارت توصي علي اني اشرب واكل كذا..مو خالتي هاااذي اكيد مبدله..!!!
من امس متغيرة بس احين تدق علي مشان تطمن علي قويةة صح...!!
الله يهديها بس..يمكن اعرفت ان نيتي طيبه معها وان موقصدي اني اسيء لها..الحمدلله الله يثبتها..
غيرت تنورتي ولبست بنطلون طويل..ودقيت على بنات عمي وقالوا لي بالاخبار والحمدلله ان عمي خليفة فكر تفكير سليم..
جيهان بخبث:اجل بنزوجك هاه..
رنيم مافهمت قصدها:كيف؟؟
جيهان بنفس خبثي:اجل بنزوجك واحد مزيون وطيب زيك..
رنيم بحيا:جيهان ووجع إن شاء الله..
جيهان:ههههههههه فديت الخجول انا..
وتميت اسولف معهم..ودقيت على ريم شخصيا ابارك لها..
ريم بين دموعها:شكرا جيهان..
جيهان:وش سويت اناا؟؟
ريم:لانك نصحيتي ومديتي لي يدك بوقت حاجتي..وماخليتيني وصرتي تقولين لي اني اكثر استغفار..شكرا جيهان..
جيهان:اقول بس تلايطي..انا مسويت حاجه..
ريم با ابتسامه:انتي سويتي ألي ماينسوا..شكرا مرة ثانية..
جيهان:انا لله..مرة ثالثة وبعدين معك ترى بسكر..
ريم:هههههههههه خلاص..خلاص..
جيهان با ابتسامه:المهم..بخطب رنيم ليوسف..
ريم بفرحه:من جدك..يعني هو قال لك خطبيني له..
جيهان:لا طبعا..بس هو قال دوري لي على بنت مستورة..وطيبه ومافي وحدة احسن من مرام..
ريم:أي بالله ماكذبتي..اممم جيهان..
جيهان:عيونها..
ريم:انا بعد بخطب علي اخوي لمرام..
جيهان بفرحه اكبر:ما شاء الله..
ريم با ابتسامه:هو قال انه يريد يتزوج معلمة وطيوبه وناعمة..
جيهان بفرحه كبيرة:مو مصدقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:45 pm


.
.
.
دخل وراه لما رجـع من دوامه..
عبدالعزيز:هلا عمي..
ابو عبد الله التفت له وبحده:وعمت عينكـ إن شاء الله..منيب بعمك وفارق من وجهي..
عبد العزيو تقدم بثقه له:مو احسن لك والله..دخلني بمجلسك واسمع مني.
ابو عبد الله محب الفضايح والناس داخله وطالعه ودخله مجبور..
عبد العزيز رسم بسمه بشفته ودخل للمجلس:هلا والله عمي..
ابوعبد الله بحده:اخلص وقول ألي عند وإذا أنت جاي عشان بنتي..فا أغسل يدك من هالسالفة وبنتي مراح تصير لك لو على جثتي..
عبد العزيز بضحكه سخرية:ههههههههههههههه هههههههه هههههههههههه..
أبوعبد الله تنرفز من سخريته وضحكته الهستريا:مظن اني قلت لك حاجة تضحكـ..واضحك برا بيتي ياقليل الأصل..
عبد العزيز بابتسامه عريضة:آفا بس تقول لزوج بنتك قليل الاصل..تؤ تؤ تؤ لا كذا ما نصير تمام ترى..
ابوعبد الله اقترب منه وبعصبيه شده من صدر:روح انقلع برا طالمة النفس طيبه عليك..
عبد العزيز:.........
أبو عبد الله شد يد زود على ثوبه وهو يشد اكثر واكثر:اجل تريدني ازوج بنتب لعايلة ما يعلم فيها إلا ربك..وسمعتكم زفت بزفت..وعندكم تهم كثيرة مخدرات وتهريب وسجن والباقي انت ادرا به..
عبد العزيز بضحكه سخرية وبحقارة بعد يد ابو عبدالله وجلس وحط رجل على رجل:بنتك حامل مني أنا..متى الزواج ياعمي..؟؟
ابوعبد الله بق عينه وشد على ثوبه وقومه:انت وش قاعد تقول..
عبد العزيز بسخرية:ألي سمعته..وقبل لاتعيب او بمعنى اصح تسمع كلام الناس فينا الغلط..شووف بنتك زنت مع واحد برضاها..ولا بعد هي ألي مقترحة هالشيء..خوش تربية والله..
ابوعبد الله بحده وبشراسة:احترم نفسك ياقليل الادب ويلا اطلع من بيتي يلااااا..
عبد العزيز يم باب المجلس:حط ببالك أن محدب يقبل يتزوج من وحدة لها ماضي وسسخ(وشد على الكلمة الأخيرة) وترى القليل الادب رضى ببنتك ولحد الآم شاريها..وعلى فكرة رقمي عندها متى ما وافقت دق علي ونتزوج..اي صح نسيت اقول لك..لاتتأخر بمكالمتك لي ترى البطن كلما في بروز والاعراض واضحة..فمان الله ياا (وبسخريةط)عمـــي..
وطلع ورقع الباب بقوة..
ابوعبد الله سودت الدنيا بوجهة ودخل بسرعة لصاله وبصوت عالي:اروى يا اروى الكلبب..وينك ياقليلة الأدب..
اروى سمعت صوت ابوها وراحت لسريرها وشدت على اللحاف مرة من الخوف..
**خوفاً مو مــن الغلطت..خوف من الضربـ..!!!
أبوعبد الله بنفس عصبيته:وينها الكلبه..والله أن أعلمها دروبها..
أم عبد الله والشال فوق راسها رابطته وببرود وبين دموعها ألي كلما تتجدد:ألي جاي عشانه هو صحيح..بنتك حامل..حامل بالزنــى(قالتها وهي تحس بغصـهـ)
أبوعبد الله بصدمة:كييف..!!!!
أم عبد الله بين دموعها:بنتك حبيبه قلبكـ..ألي عطيتها الثقة بعد غلطتها خانتها مرة ثانية..وحملت منه ولا بعد بشورها ورضاها..
أبوعبد الله شد على قبضه يده ورآح لغرفتها وشافها وضربها ضررب..
ورغــم صراخها إلا أن مـحد تحركـ مـن البنات ومن أمها خلود ألي كانت بس تبكي بصمت..وتتحسب عليها..
.
.
.
أبو زياد قام:وانا موافق..
علي بفرحة:صدق..
أبو زياد:بشرط واحد بس..
علي با أندفاع:وأحنا قابلين بشرطكـ..
أبو زياد ناظره:أن معاشها ما تأخذ منــه ولا ريــال..وبعدها اوافق على زواجها منكـ..
علي با ابتسامه:وأحنا موافقين..
أبو زياد با ابتسامه عريضة:كذا أتفقنا..أجل متــى الملكة؟؟
.
.
.
أم يوســف بضحكه:فديتكـ بس..وربي يشهد الله علــي أن معزتكـ من معزة ولدي يوسف.. ومراح أخفـي عليك..ولدي ماتهمه الجمال قد ماتهمه الأخلاق..أهم حاجة الأخلاق وتاليها تبدأ الأمور التانية..
يوسف بحماس:يمه خليها تكمل..
جيهان بضحكه على حماسه:تيب تيب..البنت ملامحها ناعمة وحساسة وحط ببالك ان خذتها مراح تساعد با أي حاجة..اقصد المادة..لأن معاشها بياخذه أبوها وذا شرطة..
يوسف باأندفاع:وش أريد بفلوسها أنا..أنا أبا حرمه مو فلوس..أنا شبعان من الفلوس والله..
جيهان:ماختلفنا الله يرضـى عليكـ..بس أنا أقول لكـ علشان تكون على بينه..
يوسف بنفس حماسه:طيب جهونه..أنتي وش رايكـ فيها كازوجة..يعني تصلح لي ولا ماتصلح..؟؟
جيهان:مو لأنها بنت عمي بمدح فيها..بس الصراحة البنت عسل على عسل..أخلاق وآدب وذوق وناعمة مرة..وتصلح معكـ لأنكت عصبي وهي هادية وراح تتماشون مـع بعض والله..لأن الحياة الزوجية أن شد واحد منكمـ الثاني يرخــي..والله العالمـ ان هي الي بترخــي مو أنت..
أم يوسف ويوسف:هههههههههههههههههههههه...
يوسف:ههههههه متــى بنحلل؟؟
جيهان:أنا كلمت عمي وهو وافق وقال لي شرطة زي ما قلت لكـ آياه..وبالأمكان من بكره تحلل..
يوسف دق رقبته:اجل بنحلل باأول رمضان..صدق شهر فضيل..
ام يوسف وجيهان:هههههههههههههههههههههههههه..
أم يوسف:ولدي أستخـف ياجيهان..ههههههههه..
جيهان با ابتسامه عريضة:الله يسعدكم يارب..
.
.
.
شافتها جالسة بالصاله وبحده:ولكت عين بعد جايه عندي..
ريم قامت:هلا يمه..وش اخبارك؟؟
أم ريم بنفس حدتها:لا تقولين يمه انا منيب أمكـ..وبيتي يتعذركـ يلا برا..
ريم حاولت تبتسم:يمه جيت بقول لكـ أني حامــل أبيكـ تفرحينـ معــي..
أم ريم بصدمة:حامل..!!
ريم باندفاع:وربي أن مدرت ابتهال مرت ابوي..قلت أبلغكـ أول لأنكـ أنتي امي وانتي أحق با أنكـ تدرين قبلها..
أم ريم شالت الحقد والزعــل من قلبها وجلست بينتها يمها:سمعي يابنتي اجل..اكلي زين ولاتتحركين كثير لأنكت توكت بشهركـ الاولى..رحتي للمشفــى يعطونكـ الفيتامينات..؟؟
ريم باابتسامه عريضة:أي ولله الحمد..
أم ريم كملت:أي زين..
وصارت توصيها وتقول لها من خبرتها بالحمل..
وريمـ مبسوطة لأن أمها كلمتها ورضتـ عنها آخيراً..

**وفعلاً رضــى أمهاتنا علينا حاجة تجيب العافية والله تحسين بفرحة كبيرة وما تدرين وش سببها..
حاولي ترضين أمكـ با أي وسيلة.. حتى لو وش كانت أمكـ..قاسية حقودة انانية..برضو هي بتظــل أمكـ..
وصدقيني أن مهتميتي فيها احين واحترمتيها متى بيصير هالشيء..لما تروح عن الدنيا..بسم الله عليها..
وان راحتـ بتحسين بضياع بدونها..

اللهـ يخلي لنا أمهااتنا يارب<<اللهم آمين..
.
.
.
ألتفت له:يا يبهـ لزوم نفكـر بعقل..بننتظر أكثر من كذا..ننتظر لما يبان عليها الحمـل..وش بتقول عنا الناس..
أبوعبد الله تنهد بحزن:ما في غلا هــي ياولدي..شوهت السمعة حسبي اللهـ عليها..
عبدالله بقهر:على كــل هالضربـ الي ضربتها أياهـ إلا ان الولد متمسكـ برحمها..
فاطمة:لزومـ ولد الزنــى يثبت برحمـ أمهـ..ويا يمه خلاص وقفي من البكـى وربي مراح يفيدكـ..بنتكـ شوهت السمعة وخلاص..والحل الصحيح زي ما قال أخوي عبدالله انكم تزوجونها آياه..وزين أنه تكرمـ واعترف بيه..الصراحة هالرجال شاريها حتى بعد مضيعت شرفها ووطت راس اهلها..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:47 pm


فاطمة:لزومـ ولد الزنــى يثبت برحمـ أمهـ..ويا يمه خلاص وقفي من البكـى وربي مراح يفيدكـ..بنتكـ شوهت السمعة وخلاص..والحل الصحيح زي ما قال أخوي عبدالله انكم تزوجونها آياه..وزين أنه تكرمـ واعترف بيه..الصراحة هالرجال شاريها حتى بعد مضيعت شرفها ووطت راس اهلها..
عبدالله:عندكـ رقمهـ يبه؟؟
أبوعبد الله بحزنـ والهم باين على صوته:قال لـي أن رقمة عند أروى وتراها حافظته بعد..
عبدالله شد على قبضه يده:حسبي الله عليها..
عبير خافت ان شافها بيذبحها وبااندفاع:أجلس انا باخذ الرقمـ منها..
وقامت عبير لها وخذتـ الرقمـ منها..
ابو عبدالله دق عليه بتردد:السلامـ عليكمـ والرحمه..
عبد العزيز ميز الصوت با أبتسامه:وعليكم السلامـ والرحمه..هلا والله بعمـي علامكـ بطيت..؟؟ أنتظلاكـ من مساع..بمعنـى اصح من اول مطلعتـ من عندك..
أبوعبد الله غمض عينه ووطــى راسهـ من العار ألي سببتهـ لهـ بنته:الملكة والزواج بكرهـ..
عبد العزيز بتريقه:يعني مراح نحلل بالأول..
أبو عبدالله بحده:وانت خليت وياها أي مجال لتحليل بعد فعلتكم ذي..
عبد العزيز:ههههههههه يازينكـ ياعمــي..وربي هـي ألي طلبت منـي هالشيء مهوب أنا..على العموم بكره بيتمـ كل حاجة..با اول يوم رمضان..
أبوعبد الله:زين أجل..مع السلامة
وسكـر أبوعبد الله السناعة بوجهه لأنهـ مو فاضــي يسمـع تريقة عبد العزيز..
وعبدالعزيز ضحكـ مرة وخبر أهله..
وأمه تريد تعرف وش سبب موافقة أبو عبدالله كذا..وخصوصاً أن رفض ولدها رفض تامـ..وقال لها عبد العزيز من الألف إلى الياء..
وطبعاً أم عبد العزيز الكلمة ما تجلس عندها لزوم تنشرها زي البخور عند الناس..!!
.
.
.
صباح أول يوم رمضانـ..
وصلته لعند الباب..
راكان اقتربت منها وجيت ببوسها..
جيهان باندفاع:صايمـ..
راكان ابتعدت عنها:يووه نسيت واللهـ..
جيهان بست خده:راح أشتاق لكـ مرة..الله يحفظكـ يارب..
راكان ضميتها حيل بصدري:وأنا أكثر ياعمري..
وبعدها طلــع ورحتـ نظفتـ الشقة وبخرت المكان وغسلتـ الملابس وسفطت ملابســي الجافين مـن قبل..
ورحت خذت دوش سريــع واستشورت شعــري وحطيتـ مناكير احمـر دمــي جذابـ وحطيت مكياج ناعم مرة بتدريج البني ولبست بنطلون ماسكـ علي سكيني طبعا بلون البني الداكن وبلوزة با اكمام حاير تايقر وكسرتـ اللون بشال خفيف باللون الأحمر واكسسارات حمراء..وصندل زحــف أحمـر..
فردت شعـري على اكتافي وتسبحت بالعطر..وحسيت بالجوع فتحت البراد وأكلت كندر..
واخذت ليز ماكس..اعشقه مرة..
وجلست على التي في..
وجوالي رسائل عن رمضان وتبيركـ ومن هالكلامـ..
وفتح الباب ونطيت مكاني كالعادة..
وضميته مرة..
راكان ذبت بريحتها:وش هالزين كله هااه..فديتك بس..
جيهان بحماس:هااه البس ولا..؟؟
راكان:واله امي جالسه تزن علي..تعالو وتعالو..من كنت بالدوام..واقول لها ماوصلتـ لســى وهي ولا هنااا..لا حياة لمن تنادي..
جيهان:هههههههههه..
راكان:وداقة علي تقول..لاتخليها تشرب حاجة باردة..و...
جيهان تشرب البيرة:اها وبعد..
راكان سحب البييرة منها:حلفــي بس..توها أمي توصيني عليكـ..وانتي تشربين بيرة مرة وحدة..!!
جيهان مديت بوزي:بس أنا خاطري اشربها..
راكان:لا انسسي..
جيهان بزعل:تيب بلبس عباتــي واجي..
راكان:وأنا بغير بعد..
رحت لبست عباتي..وركبنا السيارة بعد مغير ثوبة ولبس بنطلون جنز على بلوزة بلاك با اكمام حاير عمليةة وتجنن عليهـ..وشعرهـ رجعة على ورى وساعة تزين معصم يده بلاكـ..
وسرعان ماوصلنا للأستراحة..
كان زحمةة..
العمة خوله كانت موجودة وبناتها ميرنا ونادين وألمى ..و روان وروعه وغازي وأم راكانـ وشريفة وغالية..
والرجال بالمجلس الثاني..
أبو راكان وراكان ومشاري ونايفـ وعاصمـ ورجال من ربع ابو راكانـ حول 3 تقريبا وطلال..
دخلت المطبــخ أنا وأم راكانـ ..
أم راكان استقبلتني بالاحضان وضمتني بقوة:هلا والله ببنتي كيفكـ يمه احين؟؟
جيهان باابتسامه:الحمدلله يمه..زينه أحسن من أمس..
أم راكان:أي الحمدلله..وش جيبكـ هنا..روحي جلسي مع البناتـ..
جيهان برفض تام:والله مروح..بشتغل معك يمهـ..من ألي بيشتغل معك اجل..!!
أم راكان با ابتسامه:الله يخليك لي ياجيهان..
جيهان رديت لها الابتسامه:ويخليك لنا يالغالية..ماقلتي لي وش بنسوي؟؟
أم راكان:مدري والله محتارة..؟؟
جيهان بحماس واندفاع:وش رايك نسوي رز ابيض ودجاج بالفرن ونسوي شوربة واصابع بالجبن وسمبوسة باللحمـ والباشمـيل نسوي..وبيتزا..وصينيه البريد بالدجاج..
أم راكان:مو كنهم واجد علينا..
جيهان بتعجب:تيب والباقي مراح يساعدون؟؟
أم راكان:برمضان الي طاف واحنا بالأستراحة محد قامـ..كلا أنا ألي سويت كـل حاجة..وصعبة اقول لهمـ قومو وهم ما قامو من انفسهمـ..
جيهان:معك حق يمهـ..اجل بنسوي كــل حاجة أنا معكـ..وين الثلاجة عشان احط الحلا ألي سويته بالبراد..
أم راكان:عطيني اياه وأنا بحطه..
ومديته لها..
وقطعت كمية كبيرة من البصــل..وهناكـ طريقة حلوة ماتسيب عنونكـ تدمــع..
لما تشيلين قشر البصــل تحطينه بمويا لمدة كم دقيقة بس..
وانا رحتـ اصفي اللحمـ تبع السمبوسة على مقطــع البصـل..
وبكدا عنونكـ ماتدمــع ابد..
<<مــن حسن حظكمـ أن كاتبتكمـ عاشقة طبــخ آحم آحم وتمد لكمـ بالنصائح هههههه<<من مدح نفسه يبا لهـ رفسه هع..
عملت حشوة سمبوسة ولفيتها مـع خالتي سمـر وهي تتكلم معـي عن ايامها برمضانـ..
وكيف اللمه وطريقتها معـي غير بالمرة..
ولأنـ طبخ خالتي مو ذاك الزود..صارت تسأل فيني كيف أسوي الحشوة وكدا..
هي طريقتها غير عـن طريقتي..
وذقتـ طعمها الدورة مساعدتني هع..
ولفيت اصابع بالجبن ..
عند البنات..
الكــل:هههههههههههههههه..
خوله:وأنا صادقة..وهي نايمة تتكلمـ ولا بعد ساعات تصارخ..
روعه:هههههههه من جد..
ميرنا:ما عليكم منها أمي تبالغ..
ألمى:لا ماتبالغ..أنا معها بالغرفة مغير تتكلم مدري وش عندها..
الكل:ههههههههههههه..
ميرنا خذت المنديل وحذفته عليها:مدري وش عندها هااه..
ألمى بضحكه:أي بالله..روان بملل:زين يالعله تعال معي اغسلك..طفشتني..
وخذت غازي ولدها وودته للتوليت ألي كان برا..
غازي يلعب بالماي تبع المغسلة:روان سوفي(شوفي)
روان بقت عينها عليه:قول ماما مو روان..مو عيب كذا..
غازي وهو يلعب:ماي ,, ماي حلو..
روان باابتسامه مسحت يده وفمه وشالته وهي ماحست بألي يناظرها من بعيد..
روان التفت لورى وانصدمت حيل من شفته:يممه..
طلال نزل عينه لتحت:السموحة مكنت ادري أن به أحد بالحمام..
روان طارت من شافته لداخل..
طلال بابتسامه(وش هالجمال..ما دريت أن عند راكان أخت زي الملاكـ..آآه بس..)
.
.
.
وبالمشغل كانوا يزينونها ويمكيجونها عشان زواجها بعبدالعزيز اليوم..
عشان يسكتون الفضيحة ألي أنتشرت عند الناس..
وزواجها يكون ستر لهم ولبنتها مع ان كل حاجة واضحة والناس تدري..!!
الله يعينهم بس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:48 pm


وبالمشغل كانوا يزينونها ويمكيجونها عشان زواجها بعبدالعزيز اليوم..
عشان يسكتون الفضيحة ألي أنتشرت عند الناس..
وزواجها يكون ستر لهم ولبنتها مع ان كل حاجة واضحة والناس تدري..!!
الله يعينهم بس..
.
.
.
وبعد صلاة المغرب..
فطروا الرجال والنسى بالتمر واللبن وبعد مصلوا..
وبالمطبخ..
جاوا البنات وساعدونا بالتقديمـ..
وزعنا السمبوسة والبيتزا بالصحون وجاء عمـي حمود وراكان يشولون بالصحون..
قطعت صينية البريد بالدجاج وكبيت الشوربة والرز والمشروبات الغازية حطيتهم بالصحون واصابع الجبن و...و...و...
وخالتي سمر تساعدني وتجيب الصحون وتقدك الملاعق لهم..
أبو راكان:ماشاء الله كل ذه..
أم راكان با ابتسامه:ما قصرت جيهان قامت معي..
أبو راكان:وأطباق جديدة بعد..
جيهان بضحكه:ويارب تعجبكم ياعمي..
ابو راكان با ابتسامه:بتعجبنا طالمة انها منك..
جيهان:عوافي عليكم مقدماً..
وراح دخل للمجلس..
وبعد الفطور الشهي..وخالتي سمر مابقى مدح ما مدحتني بيه..آحم آحم.. هههههههه
تغيرت مرة علي..للأحسن طبعاً..بس وش ألي غيرها يا ترى..؟؟

*وبعد الفطور حلينا بعدها بنصف ساعة..
حلا الباونتي =) حبوها كثير ولله الحمد..
وجاتني رسالة من راكان(أباكـ شوي..طلعي ولا أحد يحس فيك)
قمت أخذت الشال وحطيته فوق راسي وطلعت بخفيه كني من اللصوص..
وشفته برا واقتربت منه وبهمس:هلا ريكوو..
راكان ابتسمت من شفتها:هلا نبضي..
جيهان بنفس همسها:عسى خير قلت تبغاني..
راكان بضحكه:فديتك بس..زين محد جاء معك..
جيهان ويدي على قلبي:صار حاجة ريكوو..
راكان مسكت يدها وابتعدت عن المجلسين وبا ابتسامه:مشتاق لك والله عشان كذا ندتك..
جيهان تنهدت براحه:كان قلت ليا كدا..من قريت رسالتك وانا خايفة مرة..على بالي حاجة مهيب طيبه..
راكان حوطتها من خصرها وقربتها مني وبفخر:بيضتي وجهي اليوم الله يبيض وجهك..تعبتي حالك والله..
جيهان حبيت مدحه لي ورضاه علي اسعدني مرة:ما سويت حاجة..
راكان بست يدها ثنينهم:الرجال واخواني وابوي يمدحون فيك وحتى طلول من قالو وش هالطباخ وغير..قالو ما قصرت مرت راكان..
جيهان أبتسمت مرة وحسيت بالسعادة لما حسيت أن راكان فخور فيني مرة:يعني انتا مبسوط مني..!!
راكان بست جبينها:مرة والله..اللهـ يسعدك يارب..ويبيض وجهك زي مابيضتي وجهـي..ولا الحلآ داخو عليهـ..
جيهان ضميته مرة:يابعد ناسي..
وسحبني من يدي وصرنا نتمشى على العشب الأخصر..وجينا قبال المسبـح وحسيت بفرحة كبيرة وراكان يعبر عـن فخرة لــي من طبخي وتقديمي..
صدق شعور رائــع بعد هالتعــب والجهــد تتلقــى مديــح وشكـر عليهـ =))
.
.
.
وعلــى الساعة تســع..
تــم زواج أروى على عبد العزيز..
وكان العرس والملكة سوهـ..سوكيتي على قولتهمـ..
مابه لا طق ولا حاجة..خذها من بيت ابوها..
أبوعبد الله بحده:قولي لأختكـ تنســى ان عندها أبو حيي..ولا هي بنتي ولا اعرفها..
فاطمة بحزن:يوصــل يبهـ..
ودخــل أروى بالسيارة وهي بين حزنها وبين زواجها على حبيبها عزوز..
كان ودها يكون به صاله وطـق واهلها وربيعاتها معها وبنت ناسها..
بس يستحيل يصير هالشــيء..طالمة اهلها رافضين حبها عبدالعزيز..
وفضلتـ أن تعيش سعيدة وتسود راس أهلها..!!!
.
.
.
أنبسطنا مرة مع البنات وتسبحوا..مقدرت اسبـح فجلست أناظرهمـ وأضحكـ على هبالهمـ..
وأنا جالسة لمحت من بعيد ضوء كاميرا..
وناظرتهاا لما نزلت راسها بقيت عيوني وقمت من مكانــي وخذت جوالها بسرعة وشفتها مصورتني ومصوره البناتـ..!!
بقيت عيني وبحده:أنتي خبلة..!!
نادين قامت من كرسيها وبوقاحة:جيبي جوالي..
جيهان با ابتسامه:أبشري ما طلبتي حاجة..
وحذفته بالأرض بكــل قوتــي..لما تكسر لعدة قطــع وببرائه:أووبس..طاح بالحالهـ..
نادين نزلت مستواها لجوالها وبصراخ:يالحيووانةةة..
جيهان ببرود:أحترمي حالكـ..مدري من الي غلط..!!
وكــــل ألي بالمسبـــح شاف ألي صار..
نادين بكره:تفووو عليكـ ياقليلة الأصــل..والله لدفعكـ الثمــن..
وطلعت روان من المسبح وبحده:صدق أنكت قليلة الأادب..مدري منو الغلطان أنتي ولا هي عشان تتكلمين..
جيهان رفعت حاجبي وكفت يدي:لا تتعبي حالكـ تتكلمين رواني..بهـ أشكال ما تعرفـ الغلط مــن الصـح..ولغلطوا مو راضين يعترفون بغلطهمـ..الحمد لله والشكــر بس..
نادين بقهر أقتربت مني كنها ثور هايج وجات روان وروعه بصدها..
وانا واقفة ببرود..
ونزلوا باقي البنات ويبعدونها عنـي..
وأم راكان والعمة خولهـ الي كانوا داخل..طلعوا يعرفون وش سبب هالصراخ والهوشة ..
ودخلنا داخل..وطلبت من خالتي سمر وروعه وروان والعمه خولة ونادين وعمي حمود ندخل احنا بس..والباقي لا..
خوله بخوف:أيشبكم صوتك طالع لعند الرجال..؟؟؟
جيهان قمت من مكاني:أنا اقول سبب هالهوشة..
نادين با اندفاع وحقد:لا تصدقونها وربي كذابة..
أبو راكان بحده:اسكتي خلينا نفهمـ..
جيهان قلتـ ألي صار بالضبط من دون زيادة أو نقصانـ..
خوله بقت عينها:كييف..!!
ابو راكان بعصبيه:صدق انكـ قليلة الادب..
جيهان قاطعته باندفاع:والشيءألي مايصدق..أنها تقول لراكان أني على علاقة مــع ولد زوجي السابق..وكل ذه مدري ليه؟؟ ياليت تتفاهمون معها عشان اكون على بينهـ..هل مرض لعدم حب الغير يعيش بسعادة او وش..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:50 pm


جيهان قاطعته باندفاع:والشيءألي مايصدق..أنها تقول لراكان أني على علاقة مــع ولد زوجي السابق..وكل ذه مدري ليه؟؟ ياليت تتفاهمون معها عشان اكون على بينهـ..هل مرض لعدم حب الغير يعيش بسعادة او وش..!!
خوله قامت بقهر وعطت نادين كــف على وجها بكل قوتها:أنعبوكـ أنتي يهودية..أنتي سفاحة..ليه كـل ذهـ ياكلبهـ..
أبو راكان شد على قبضه يده:يا انكـ تتفاهمين مــع بنتكـ صح يا أختي.. ولا أنكـ تخليني أنا اتفاهمـ معها..لا تهدم بيتي على راسي لذبحها..
خولة با احراج من أخوها:السموحة منكـ ياخوي حمود..أنا بتصرفـ معها وسحبتها قدامنا وتم تضرب فيها على وجها وكتفها ونادين تصرخ وتنكر..!!
أبو راكان التفت لي:وليه ما قلتي لي عشان اتصرف معها..؟؟
جيهان جلست بالكنب وتنهدت:عدا الموضوع ياعمــي وخلاص..وهذا أنا بردت حرتي فيها..
أبو راكان:حرتكـ فيها..!!
جيهان ناظرته:لما درى راكان وشوي وتقوم حرب ياعمـي ..والي انا مو مستوعبتهـ ان اغلب الي بالعائلة ضدي..وانا جمعتكم أنتو وبس..لأنكم انتو عائلتي..روان روعه عمي حمود خالتي سمر إذا انتو ما تبوني زوجة لولدكمـ راكان قولوا قبل لا ارتبط بيه بعيال..ووقتها صدق محد بينقهر غيري..
أم راكان با اندفاع:وش هالكلامـ ياجيهان..أنا لو ما ابيكـ كان استمريت بصدي وتجريحي لكـ..بس لاني ابيكـ وشفت فيكـ بنتي ألي ماجبتها حبيتكـ وبا أسلوبكـ الطيب معــي غصب حبيتك واللهـ..
روان:وانا حبيتكـ من اول ماشفتكـ فيها..
جيهان قاطعتها:ادري فيكـ يا روانـ..أنتي اختي..
رعه:وانا مقد ضريتكـ ولا ضريت حد من حريمـ خواني..لأن هذا الشيء ما يخصني..
جيهان بحب:عارفه ياقلبي..
أبو راكان با ابتسامه:وفوق كل ذهـ تقولين مانبيكـ..!! كلنا نبيك ياجيهان..وأنا أعتبرك بنتي..وإن شاء الله ما تشوفين حاجة مهيب طيبه مني..
جيهان:آفا عليكـ يا عمي..مايجي منكـ إلا كــل خير..
أبو راكان:أجل ليه تقولين أن أحنا مانبيكـ طالمة أنكـ تعرفين ردنا وحبنا لكـ يا بنتي..!!
جيهان تنهدت:مشكلة ورى مشكلة ياعمــي..
أبو راكان بجدية وبصرامة:أي احد يضرك ناديني بس..حتى راكان الثور أن زعلكـ ناديني بس..انا املحه لكـ..
جيهان كلامه البسيط اثر فيني حسيت ان لي سند صــح..غير ابوي وربي عطاني عمي حمود احسن من أبوي ألي ناسيني ولاهي بحياتهـ..

&وبعد مضربتها وهاوشتها أمها خوله انقهرتـ وقامت لما شافت راكان قبالها..
حطت الشال على راسها:راضي ان حرمتكـ تكلمـ ولد زوجها السابق وعلى علاقة محترمة فيه بعد..!!
راكان(وش تخربط ذي):.....
نادين با أبتسامه شر:بس اكيد ماتدري أن على علاقة بواحد غيركـ وأنا كشفتها من مكالمتها قبل شوي..
جيهان طلعت من المجلس وسمعت ألي دار بينهم غصب لأن الصوت مسموع وقتها قلتـ وتيقنتـ ان لو صدقها راكان راح أطلب الطلاق من راكان حتى لو وش يصير..
نادين بحده:فوق من حلمكت يا راكان..زوجتك جيهان ألي تحمل قناع الاخلاص والجمال بداخلها خيانة ومكر..
راكان ابتسمت ببرود:حطي ببالك يانادين..يابنت العمه..أني لو اشوف جيهان مــع واحد وبغرفتي ما صدقت..شفتي كيف يعني لو تختلي فيه ما صدقتـ..!!!
جيهان انفجعت من كلامهـ القوي..
راكان كملت:أنا كلــي ثقة بمرتـــي جيهاان..ويستحيل تخونـ..تدرين ليه؟؟ مو لانها ماتقدر..أو تحبني..أو حاجة من هالقبيل..لأن هي معدنها اصيـــــل ومتربية صـــح..وعارفه ربها ما يرضــى بهالشيء..
جيهان بكيت بقوة من كلام راكان(احبكـ يا راكان..وربي احبكـ ياعين أبوي..)
نادين بصراخ:مالت عليك وعلى معدنها فوقها..
ألمى سمعت كلام نادين وركضت لها وبحده:بس..بس نادين..لاتخربين بيت البنت..وربي ان الدنيا دوارهـ..
نادين بقت عينها:حتى انتي معها بعد..!!
ألمى:أنا مو مع احد..أنا مـع الحق وبس..وجيهان ماسوت لكـ حاجة خلاص ابعدي عنها وعن اتهامكـ ومشاكلكـ..
راكان بحده:كلامكـ الزايد والخربط انسيها نادين..
وجاء بيروح إلا بصوتها العالي ألي سمعت الكـل:جيهان وحدة #### و #### وتسوي #### ...
راكان بعصبيه وبلا شعور التفت لها ولكيتها كف مع وجها من قوته طاحت بالأرض وبعصبيه شديدة:يا عمـــــــه..يا عمـــــه..
جات خوله تركــض وبخوف من صراخه:أيشبكـ راكان..؟؟
راكان التفت لها وعيونه جمرر:رجاءاً لما بتتكلم بنتكـ خليها تنتبهـ لكلامها..إلا جيهان لحد يغلط عليها..(وشد على الكلمة الأخيرة)
جيهان أول ما قالت الكلامـ نادين..كلام كبير وبه محاكمـ والله اقذفتني بكلامها الوســخ..وردت فعل راكان جد بكتني وعيونه الحمـر خوفتني..أنا اعرف راكان لعصب يمكن يأذي نفسهـ..وقمت رحــت لهـ وشفت ان بعد مرة..وصار يم المسبــح..
جيهان اقتربت منه وبهمس:ريكوو..
راكان ألتفت لصوتها الناعم وحسيت أنها أن رعبت من شكلي والعصبية واضـحة بوجهي..
جيهان رفعت شعري عن وجهي وبخوف:ما عليك منها ريكوو..بس انت لاتعصب..انت رديت اعتباري وعطيتها ألي تستحقه والله بس لاتعصب..
وصرت اتكلم واتكلم وألخبط وانا خايفه من احمرار عيونه وحدتهم..
راكان مسكت الحديد وهو حامي على قولتهم وبحده:وش ألي غيرك علي ذيك المرة..
جيهان بنفس خوفي:أي ذيك المرة بعد..لما رحت لبيت اهلك وكان بزواج اخوي نايف بعد..
جيهان غمضت عيوني بخوف من صراخه وقلت له ألي صار..
راكان بق عينه وبصدمه:انتي تتوقعين اني بطلقك!!
جيهان حطيت يدي على زندي وبين دموعي من الالم ألي بصدري:أي اتوقع منك كول حاجه طالمه انت مو واثق فيني..
راكان بق عينه:وألي صار هذا قدامك..
جيهان با اندفاع:مايعني لي حاجه..
راكان انصدمت من ردها وابتعدت عنها بهدوء:طيب ..زي ماتشوفين...
ودخلت للمجلس الرجال..
جيهان حطيت يدي بفمي(وش قلتي ياغبيه..وربي انك بلهه..احين الرجال وثق فيك وحط نادين حد لها..وكل الامور صارت تمام وبالأخير اقوله كذا..؟؟ يوووه ياربي وش اقول ووش اسوي احين..)
دخلت للمجلس وكان المجلس هدوء نسبي من دخلت..وبعد ألي صار الكل ساكت..
مسكت يدي وشدت عليها:علامك يابنتي؟؟
جيهان ناظرتها بضياع:مابني حاجه ياخاله..
ام راكان بحنيه:قولي لي الصدق وش ألي جرأ لك..
جيهان با ابتسامه مزيفه:أبد بس جالسه افكر بكلام نادين وفعلتها..
ام راكان با اندفاع:لاتهمك ولا حاجه يابنتي..هي لو كفوو ماسوت ألي سوته وزين انك كشفتيها قبل لاتفضحنا..
جيهان تنهد:أي الحمدلله..
ورن جوالي..رديت باندفاع:الوو..
وسكر السماعه..
جيهان نزلت راسي لتحت وانا ألوم نفسي..
ام راكان تشوفني ألبس عباتي:على وين؟؟
جيهان معليش يالغاليه راكان جاه النوم ولاتنسين ان بكره دوام عنده..
ام راكان تشوف ساعتها:تو الناس والله..


يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 17 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 3:52 pm


جيهان نزلت راسي لتحت وانا ألوم نفسي..
ام راكان تشوفني ألبس عباتي:على وين؟؟
جيهان معليش يالغاليه راكان جاه النوم ولاتنسين ان بكره دوام عنده..
ام راكان تشوف ساعتها:تو الناس والله..
بس مابه خلاف..انتبهي لنفسك ياقلبي..
وبعد السلام..
ركبت السياره..وكان الصمت سيد الموقف..وكنت ابا افتح فمي بس معرفت وش اقول له..
وسرعان ماصلنا للبيت..
دخلنا للغرفة..
جيهان جمعت قواي:راكان..
راكان وهو يشلح ثوبه وقاطعني:انا بنام بالمجلس..
جيهان بصدمه:وليه بالمجلس..؟؟
راكان ببرود:بكيفي..
وفتح الدولاب وطلع اللحاف والوساده وطلع من الغرفة..
جيهان تنهدت بقهر من حالي:مالت علي بس..
كان منعته مو واقفة كذا..اوووف بسس..
تسطحت بالسرير وتمنيت انه يدخل بس ولا حاجة..ومن الهدوء نمت..
ركان كنت اناظر بالباب قولت يمكن بتدخل وتعتذر لي او أي حاجه تعملها..او تناظرني او تتحجج با أي حاجه بس ولا حاجه..
قمت من بقهرمن الكنب ورحت للغرفة فتحته بقوة شفتها متكورة ورايحه بالنوم..
ونايمه بدوني وقتها صدق انقهرت ..
اقتربت منها وبحده:جيهان..جيهان..
جيهان:.........
راكان مسكت كتفها وهزيتها إلا تطيح لي سماعات اذونها..!!!
جيهان بطلت عيني بسرعه وبخوف:بسم الله..
راكان بصمت نسبي:كنتي حاطه السماعات بذونك من البداية..
جيهان ببرائه:أي..ليه..؟؟
>>ههههههههههه موقف محرج هع..
راكان(كل هالصراخ بالاخير حاطه السماعات بذونها..آآخ وش اقول لها احيين..) وبتفكير سريع:ابد بس جيت بسألك كان غسلتي ملابسي..تدرين دوام علي بكره..
جيهان بعدم اقتناع:أي غسلتهم الصبح! بس هذا ألي جاي مشانه..
راكان بثقه:اجل ليه اجي ياحظي..عشان اشوف وجهك المعفن..
جيهلت بقيت عيني:انا وجهي معفن يا آخ صايع..!!
راكان شهق:انا صصايع..
جيهان بابتسامه عريضه:انت احمد ربك اني لحد الآن معك..ولا انا المفروض متطلقه منك ومفتكه..
راكان بابتسامه ثقه:حتى لو طلبتي الطلاق ووسطتي عمك سعود او يوسف حلمي اني اطلقك..
جيهان لفحت بشعري وبدلع وبثقه:ومن قال لك اني بسيب حد يتوسط لي..انت بنفسك بتطلقني بكل اقتناع..
راكان هزتني ثقتها القويه:وليه هالثقه يابنت..
جيهان جلست بطلع من طرف السرير:انا اقول لك يا آخ صايع..انت من زمان كان ودك تطلقني بس الله يهديها الخاله خلود..منعتك كوني صغيره..وطالمه انا قايمه بحقوقي وزود وانت تريد تطلقني..!!!
فا اكيد سبب تافهه بطلقني عليه..ولاتنسى ان مابه حد يثق بالآخر..
راكان حاولت اتمالك اعصابي:ومن قال لك اني ناوي على طلاقك..وبعدين انا قلت لك من بالبدايه مكنت اعزك ولا حاجه..بس احين لا وانا مقتنع فيك..وفي عنادك وسخافتك..
جيهان عضيت شفتي من القهر:اجل انا سخيفه وعنيده هآآآه..تيب تيب..
راكان باندفاع:بدل ماتتأسفين مني جالسه تتوعدين..
جيهان بقيت عيني وكفت يدي:وانت خليت احد يتأسف من البدايه على طول متهجم..
وعصبي مرةة..المفروض تسيطر على عصبيتك المفرطه..
راكان بهدوء:انا عصبي صح..بس مو مثلك..!!
جيهان بثقه:ليه واآيشبني ان..!!
وحطيت رجل على رجل وناظرته وتنهدت بصمت:تذكر با ايام الخطوبه وش قلت لك؟؟
راكان ناظرتها:..........
جيهان كملت بثقه:تتعب لو معي تلعب..
راكان بقيت عيني على كلامها..
تتعب لومعي تلعب..
تتعب لومعي تلعب..
تتعب لو معي تلعب..
جيهان قمت من السرير وحطيت عيني عليه:انت تظن اني ميته فيك واني ميته على شوفتك..اسمح لي اقول ل كان ظنونك خايبه..محتليت ولاملكت حاجه فيني..واظن ان احنا متعادلين..\راكان با اندفاع:جميل..جميل..كل واحد منا حط النقط على الحروف..على مظن وكل واحد عارف قيمته عند الثاني..
جيهان بابتسامه:واظن كمان..ان كذا اتفاهمنا..
راكان ببرود عكس مشاعرة:وبكذا اقدر انام بسلام..
جيهان انسدحت وتلحفت:أي زين..
راكان طلعت من الغرفة ورقعت الباب بقوة..ماا تحبني.!! قالت ماتحبني انا مصدق..!!
وليه متحبني وش فيني انا..بنشوف بكره ردك تحبيني او لا؟؟
محدن قدر ينام.كل واحد منهم يفكر بخطه يجعل الثاني يحبه..!!!
كلامهم متقطع وكل واحد يريد يثبت قوله ومشاعره با أي طريقه..!!!
اول مسمعت صوت اقدام يم الباب انسدحت بالسرير وغمضت عيوني..
ودخل ولبس ثيابه وعطر حاله وبعد متجهز طلع من دون حتى مايطالعني..
ودام هالحال لطيلة شهر رمضان..
راكان يحاول با أي وسيله يكلمها ونفس هالشيء جيهان..
تدعي ان للبيت ناقص حاجه ولا لا..
راكان يطلب منها التنظيف ويتهمها أن البيت وسخ بس مشان يتكلم معها..
وكان يجي ينام معها بحجه أن الكنب يعور جسمه..والحقيقة هي أنه أدمن على حضنها ووجودها معه..=)
رنيم ومرام ويوسف وعلي ملكوا بس عقد قران وكان شرط خليفة أبوهم أن يتم زواجهم بشرط معاشهم يجي له هو أول با أول..
ريم تعاني من الوحام والتعب خصوصا أنها ببداية شهورها..
هاجر انتقلت لبيتنا..بيت اهلي..وهي تربي ولد فهد..
أم فهد أجرت العملية لرجلها..وحالها تمام التمام بعدها..ما صارت رجلها تعورها زي قبل ..وتحس براحه بيها عكس قبل تماما..

أم ريم بين الفترة والأخرى تطمن على بنتها ريم وتعطيها نصائحها وخبرتها اللأزمة وتحسن الحال بيبنهم بسبب حملها =)) ..

بينما بدرية دقت على ولد عمها ألي زاعمةة انه يريدها..عطها طاف وهي تدق عليهـ وهو عافاها ولا عاد يريدها بعد معرف معدنها عدل..
^
^
^
لبستـ برمودا بيج على تي شيريت من ورى قبعة ومن الصدر مكشوف شوي وجيب من بطنها زي السبورت تي شيرها بلون التركواز الجذابـ..وعليهـ حلق دائري طويل تركواز واساور عريضة..
وتسبحتـ بالعطر ومكياج ناعم مرة وصندل زحـف بيج..وفردت شعري..
غالية تنهدت:مدري أيشبو نايف..إلا يريدني اتعلم اطبخ..وانا مو حلو طباخ ياجيهان..
جيهان با أبتسامه:تعجبيني صراحتك فديتكـ..بس انتي تدرين ليه هو جايبك لعندي..!! مايريد حد يتكلم عنك أو يقول غالية ماتعرفـ تطبــخ ومن هالكلامـ صح..؟؟
غالية باندفاع:أي اكييد..
جيهان بحب:وانا بساعدكـ والطباخ مهوب صعـب حبي..وطالمة ان آخر يوم بالشهر الفضيل بنفلها فــل..
غالية قامت وحضنتني مرة:فديتك بس..
جيهان مسكت يدها ودخلنا بالمطبــخ..

*وبالمجلس..
راكان ونايف بصدمه كبيرة:كييف..؟؟
طلال بتوار:زي ماسمعتوو..
نايف بصدمة كبرى:انت أكيد قصدكـ روعه مو روان صحيح..!!
طلال بجدية لازمة:لا..أنا قصدي روانـ..
راكان بتفكير:أنت تدري أن روان ارملة وعندها ولد صح..؟؟
طلال هز راسه بـ نعم:أي ادري..وأريدها بعد..
راكان:وتدري انها هي أكبر منكـ بـ خمس سنوات؟؟
طلال بثقه:أي ادري وادري وادري وأنا مصر اريدها..
نايفـ ناظر أخوهـ..
راكان:الصراحة انت فاجئتني مرة..ما توقعت انكت جاي عشان كذا..أنا مالي راي بهالموضوع الرآي رآي ابوي مو أنا..هو المتكفل بيها وهو ابوها..
طلال:أنا ادري وفاهمـ مغزاكـ..بس انا حابـ أسمـه راي روان بالموضوع..كانها موافقة أو لا..
نايف:نسأل عنكـ وبعدين نقولها كانت موافقة أو لا..لاتزعل مني بس هذا زواج مو لعبة..ومهما كانـ نعرفكـ لزوم نتأكد..
طلال بأندفاع:لا لا أبد ذا حقكم..وانا بروح اليوم وبفاتحـ أبو راكان بالموضوع..
راكان:اللهـ يسهل..
.
.
.
وبالمطبــخ..
جيهان:حركي وحركي لاتروحين عنها..إلا بعد ماتحطين المويا على الشوربة..
غالية با اهتمام:طيب..
وتميت اعلمها الشوربة وطريقة لف السمبوسة البداية استصعبت المساله ولكنها سرعان ما تعلمتها..والرز الأبيض سهــل بس هي ماتعرفه والدجاج كمان تعلمت كيف تبهرهـ وتقطعه =))


يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 17 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: