شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 12:26 pm

Part 9


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Wh_55170156

أبي مٍنْكـ " الدفآآ "
ولـكـ " مٍنْـي " ... الوٌفـآآ

ـآبي ـآضمٍكـ لينْ تتعــب كتوٌفي

وآحـط رآسـي على " صـدركـ
"

وتمٍسـكـ كـفوفـكـ كفوٌفي

وآبكـي و آبكـي


وبيـدكـ تمٍسـح دمٍوٌعـي

وـآقوٌل لكـ
:

أنْا كلي لكـ بذلي و كبريآئي وخضوٌعي
......................................
في الليل الساعه 12 قرر الجميع يتجهون للغرف عشان ينامون
منال توشوش سيلين:وش رايك نروح للمسبح بعد مالبنات ينامون؟؟
سيلين تتثاوب:واللي فكره مش بطاله
بعد ربع ساعه الا الغرفه كل شخير
أشرت منال لسيلين وطلعو من الغرفه
سيلين:تدلين مكانه؟؟
منال:ايه ادل
وراحو نزلو للمسبح اللي شكله كان جونآآآن
منال:سيلين ترى مقدر اسبح
سيلين ودها تسطرها:أجل ليه منزلتنا؟؟
منال:عشان نتمتع بمنظره ....وبعدين انا عندي ام عبااس <<تقصد الدو....
سيلين:ايووووه اجل ام عباس هاا....بس تراي معرف أسبح
منال:عادي انتي انزلي بس عند اللي موعميق
سيلين بتحدي :تحديني انزل<<الله يستر
منال:اتحدااااك
سيلين نزلت للمسبح وقامت تسوي حركات وتستهبل بالمسبح الاشوي تزلق رجولهاوطاحت بالغريق هنا منال عرفت انها غرقت وهي ماتقدر تنزل تساعدها طلعت بالمايوه الاسلامي والحمدلله لقت فيصل
منال بخوف:فيصل فيصل الحق علي سيلين غرقت
فيصل على طول فصخ التيشيرت ونزل للمسبح
فيصل:منال جيبي لها شي تنلف فيه
منال:طيب <<وراحت
سيلين شكلها مغرقه ماي وفيصل عاجبه الوضع انه يكون قريب منها هالكثر وكانو للحين بالمسبح لان كان الجو شوي بارد لوطلعت بتمرض
سيلين وهي مفتشله منه خصوصا وانه كان من فوق مولابس شي بس عضلاااته كانت عالم ثاني ...وتحاول تخفي احراجها:ليه ساعدتني؟؟
فيصل قال لازم احرجها يحب يشوفها مستحيه والحين ماتقدر تتحرك ولا بتغرق....وبغزل:لانك تعجبيني حيـــل
سيلين تغير الموضوع: اووف ياربي ممكن تطلعني من هنا لاني مااااطيق القرب منك ابد
فيصل:نعم نعم ...وش قلتي ماتطيقيني ....وبغمزه:بس انا أطيق القرب منك ومن انفاسك.....والحين يللا قولي اسحبها ...وبتهديد:ولا والله اتركك تغرقين
سيلين:أجل أفضل اني اغرق ولااسحبها
فيصل مسوي انه تركها
سيلين:خلاااااااااااااااااااااااص بقوول
فيصل مسكها مره ثانيه وقرب اذنه منها يللا قوولي
يوم قرب منها حست سيلين بشعور غريب بكل مره تشوفه فيها تحس فيه
وفيصل مستمتع بأقل شي وهو انه يسمع نبض قلبها ويلمس ايدينها<<كان قريب منها مره......عدت كم دقيقه على هالحال ....
سيلين:أسحبــــــــــهاخلاص والله اسحبها ارتحت,يللا الحين طلعني<<طلعها فيصل من المسبح وفر فيها لمن قالت بس وهي كانت ودها تذبحه.....
شوي تقاطعهم منال:يوووه آسفه تأخرت يالله لقيت لي هذي الفوطه
فيصل بصوت واطي:وجع لازم تخرب يعني عالواحد
سيلين استحت :اسكت
منال بدهاء:نوناا ....وش به لوونك قلب احمررريكا تراااه ولد عمك وبركي ماحدن بيعرف يكون زوج المستقبل خخخخخخخخخخخخ .....تدرون وربي احسكم تليقون لبعض
الاثنين يكابرون وبصوت واحد:لامانصلح
منال:هههههه......يقولون مابعد عداوه الامحبه....اليوم تهاوشتوا على الدبابات والحين روميو ينقذ جوليت من الغرق هههههههههه
(بعدها الكل راح ينام وماقامو الا الظهر ليودعو آخر يوم بالمزرعه)
محسن فاجاءهم وقالهم ان الكل معزوم على عرس ريهام الاسبوع الجاي والكل انبسط وبارك لريهام وتمنوا لها الخير
كان فيصل كل شوي رايح جاي صوب الحريم يبي يلمح طيفها بس قهر ماكان يشوفها .....ياربي امس قالتلي مااطيقك ليه انا لهالدرجه ناشب لها هههههههه
.................................................. ....

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 8ea004392b

امافهالوقت كانت ام فيصل تتكلم عن الخيول والاسطبلات ومكانها بالمزرعه
انسحب سيلين اللي عشقها ركوب الخيل وتوجهت لمكانه حسب وصف ام فيصل...
شافت خيل عربي اصيل لونه ابيض شدها بشكل موطبيعي حطت الخوذه وركبته .....حست بس ان ناقصها الفارس الذي يمتطي الفرس الآخر <<حلوه يمتطي<<ضحكت على خرافاتها وتخيلاتها....وقطع أفكارها شخص مليق على طول تلثمت....
..........:افاا ليه تلثمتي ...ليه تحرمينا من وجهك ياقلبي.....انتي سيلين صح؟؟.....صراحه قمة الجمال عجزت اوصف مدى اعجابي فيك...من شفتك وانا خاقق عليك
سيلين:لوسمحت واحمد ربك اني قاعده اقول لوسمحت...وخر عن هالمكان ولا والله لااصرخ وألم عليك أمة لااله الاالله
<<خلف الاسطبل كان فيه شخص يسمع كل حرف نطق به هالحقير
تركي:لاتخافين المكان آمن ويغمز لها:مافيه الا انا وانتي وبس
سيلين:انت ماتفهم اقوولك وخر عن هنا ...الحين احد يشووفك بسرعه
تركي:هههه لاياحلوه مافي الا انا وانتي لاتخافين وقرب منها وكان ب.......
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
بس الشخص اللي كان يسمعهم اللي هو فيصل حس بالغيره ما يدري ليش كان يقول بخاطره :محد يقول لها هالكلام الا انا ومثل الاسد المفترس انقض فيصل على تركي وبدى الهواش
سيلين بخوف:فيصل اتركه الله يخليك
فيصل بصراخ:مااتركه الا لاذبحته هالواطي اللي ماتهمه اعراض الناس
تركي:إلزم حدودك ...واحد يحب وحده انت شدخلك بينهم؟؟
بعد هالكلمه تنزل فيصل بتركي ضرب ولعن ابوخامسه .....سيلين كانت خايفه على فيصل اكثر من تركي ....شوي الاطلع تركي سكين صغيرو...........................طعن فيصل بكتفه وهرب
سيلين تصارخ:فـــــيـــــــصــــــــــــل!!
راحت ركضت عليه :فيصل صارلك شي وشافت الدم وتصيييح
فيصل من بين ألمه:سيلين ...روحي بسرعه لااحد يشوفك ولاعاد تجين لهالمكان سامعه
سيلين ببراءه:طيب..... بس انت تنزف
فيصل:خلاص مافيني الا العافيه..انتي روحي ولاتعلمين احد باللي صار
سيلين راحت وماكانت مع أحد كانت طول الوقت تفكر باللي صار لفيصل ومستغربه هوليش انقذني رغم اني دايم افشله وأبين له كرهي؟؟....حتى ولو المفروض مآآمن لرجال لان اكيد بيوم بيغدر فيني
اما فيصل راح للمستشفى جرحه موخطير عقمه له الدكتور ...وبعدها راح لبيتهم أخذ سيارت العائله وخلى سيارته ....لانه اليوم آخر يوم وبيمر البنات يآخذهم ابوه قال له

.................................................. .
منال:سيلين عند ايميل؟؟
سيلين:ايه تبغينه؟؟
منال:اوفكوورسينو
سيلين@@@@@@hotmail.com<<يمديكم؟؟
سيلين:منوول مشتركه بمنتدى شي؟؟
منال:لاوالله
سيلين :طيب اشتركي بمنتدى.......... خيااااال<<تراي اقصد منتدانا هع
منال ماسكه ورقه صغيره تسجل بها ايميلها واسم المنتدى:طيب ونكك
سيلين: نكي عنادي يهزك<<مقدر كان قلتي ساحرتهم بعيوني أطلق
منال:حركتاتينوو مقدر على كذا
سيلين :خقاقينوو مو؟؟
منال:الا يهووبلينوو هع.....خلاص كتبت كل المعلومات
ساره تفتح الباب:نونا انتي روحي مع البنات زين لاني بروح مع ابوي
سيلين:لاوالله وانتي ليه ماتروحين معهم؟؟
منال:يعني ترجعين معنا تكفين نونا
سيلين:خلاص لاتشحذين بروح معكم
منال:اوكاكينوو سويره خلاص بتروح معنا
ساره:بااااي





اما عند شموخ
قاعده تصيح عند الجده هيفا:بلييييييز جده بنروح مع فيصل تكفيييييين
الجده هيفا:لاحول ولاقوة الابالله .......طيب واختك ميرهان
شموخ :بتروح معنا
الجده هيفا:لاتتكلمين عن لسانها ....يما ميرهان تروحين معهم؟؟

ميرهان:امري لله طيب بروح

.................................................. ...............................


كانت سيارةالعائلة يسوقها فيصل



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 F77f72b550



ليه اذا شفت وجهك تجمدت
واقول ياربي وش ذا اللي بلاني

وجه جميل كنك القمر لاتبسمت
اشهد انك تماديت في عذابي



.................................................. .................


جمب فيصل كان احمد وورى ميرهان وشموخ والمفروض منال اللي للحين ماجات
وورى سعيد ونادر <<موفاضين يلعبون قيم بوي
اما بقية السيارات تعبّت والكل راح من زمان بس حضرة الانسه منال للحين ماشرفت
بسيارة فيصل
شموخ:امممم فيسل
فيصل:هلا
شموخ:عند كسيت راشد الجديد؟؟
فيصل عصب:بلاراشد بلاخرابيط منال وينها فيه
شموخ:الظاهر قاعده تودع بنات عمي الجدد
احمد:استحي على وجهك صيري مثلهم بالاول,,,,وبعدين انت وش وراك خلي البنت تسلم عليهم ننتظر حنا وش ورانا؟
بقلبه:انا عن نفسي مستعد انتظرها لاخر يوم بعمري.....شوي الاجات منال مستانسه الاخت ومعها وحده
فيصل:ماشاء الله هالبنت مروقه عالاخر واحنا هنا نتنقع ولاعلى بالها وتعزم بعد
احمد:يوو الظاهر هذي بنت عمي فايز سيلين
منال كانت متغطيه وموشايفه مين راكب قدام بلامبالاه:يااعبدااات وخروا تحاشروا جايبه معي ضيفه هع
احمد بقلبه وه ياحبني للي ينكت:شلونك منال؟؟
منال في حالة اللاوعي:بببببخيرررر
احمد:وانتي كيفك سيلين
سيلين:تمام بخير يسرك الحال
سيلين تهمس بأذن منال:يقطع الحب شوبيعِّزب شوبيخبص
فيصل يبي يرفع ضغط سيلين:آنسه منال باءذن مين تعزّمين بخلق الله
منال:هذي مواي خلق هذي سيلين بنت عمي
سيلين:مستر فيصل اذا مره مثقله عليك قطني بأي مكان انا أدبر عمري
احمد:كاااااااااك حلوه مستر فيصل
سعيد:هييييه فصوول حدك ولاسيلين اصلا السياره توها تتبارك يوم ركبتها
نادر:هـــــــــيه انت تغازل اختي قدامي
سعيد:نونو مجرد فزعه خخخخخ
بعدها ركبو ومشت السياره ...
وفجأه تطلع شموخ
شموخ بدلع:فصووولي طلبتك طلبه لاتردني<<مااتمنى الا جدار تصدمين فيه ويردك
فيصل :آمريني
شموخ استانست فيصل يعطيها فيس:امم نبي نروك لمجمع ال...... عشان نبدل شغله ...وانا بعد ببدل تيشيرتي صغير علي
احمد هنا خزها بقووه عوّرها<<برآآ
فيصل:اهاا طلعت ضيقه انا اقوول ياربي شموخ سمنانه <<الصراحه راحه
شموخ ميته قهر:من جد فيسل....وتسوي حالها تصيح: تهيء تهيء
احمد بحده:شموخ بطلي حركات البزران....الحين هذي بكوه ولا تريله خربانه؟<<تعجبني
بعدهاوصلو للمجمع نزل احمد &سعيد&نادر&ميرهان &شموخ<<قوم
ومع الربكه والسيارات تطوط نزلوا ونسوا التيشيرت اللي بتبدله بالسياره
وبقى سيلين&فيصل&منال
منال:يوووه فيصل بسررعه أنزل شموخ نست التيشيرت
فيصل:وشلون انزل موشايفه الزحمه تبيني اخلي السياره ....بسرعه انزلي
منال:طيب ....فتحت الباب ونزلت وسيلين كانت بتلحقها بس فيصل من الناحيه الثانيه ماسك عبايتها ...السيارات :طووووووووط
منال:سيلين يللا تحركي
سيلين:عبايتي تعلقت بالسياره وش اسوي
فيصل:خلاص روحي منال كل السيارات تطوّط خلها بعدين أدخلها لكم ...بعدين عوايل اذا دخلت انا مقدر ادخل
منال:طيب ....وراحت..



[center]قلبيْ انڪسسّسر !

ومآ عآدْ يتحملْ خطآڪ . . /


.................................................. ......
فيصل ترك عبايتها
سيلين عرفت انه هو اللي ماسكها الله يحرقك يافيصل:انت اللي ماسك عباتي هييييين والله لااوريك ياسافل
فيصل:ههههه سافل هااا حلوووه منك....شوي شغل المسجل على اغنية عبدالمجيد روح روحي
( روح الروح روح الروح روحي )

لأنو حبيبي

(
روح الروح روح الروح روحي )

إلا حبيبي

(
روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

لو جيت وقلت مابيه مابيه

ألعن غرامه واسب طاريه

من ورى قلبي ماهو بقصدي

اغليه واغلي اللي يغليه

(
روحي )

لحظة زعلنا مع وز شيطان

كلمة بكلمه وماجرى كان

اللي نصحني عنه جرحني

مجنون في عقله وخرفان

هذا حبيبي

(
روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا حبيبي

(
روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

يغلط علي واغلط انا ايه

(
روحي )

وتشاركونه بالخطأ لا

وخطاي ماتفرق خطاويه

للموت انا ماقول له لا

(
روحي )

يغلط علي واغلط انا ايه

(
روحي )

وتشاركونه بالخطأ لا

وخطاي ماتفرق خطاويه

للموت انا ماقول له لا

لأنو حبيبي

(
روح الروح روح الروح روح روحي )

فدوه لحبيبي

(
روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )


هو مبتلي بـي ومبتلي فيه

هو علتي ومثله انا له

من غيرنا من زود مافيه

جنن حبيبي وحن هو به



انا وحبيبي

(
روح الروح روح الروح روح روحي )




هذا حبيبي

(
روح الروح روح الروح روح روحي )

إلا إلا حبيبي

(
روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

قامت سيلين بجرأه وسكرت المسجل
فيصل:هذا المسجل حلالك وسكرناااه.....ايه نسيت اقولك هذا كرتي فيه رقمي (زين ,سوا ,موبايلي)اذا احتجتي أي شي دقي علي وبحركه جريئه مسك ايدها وحط الكرت فيها
طبعاسيلين للحين ساكته ماقالت شي لانها عارفه لوتكلمت راح تلعن خيّر خيره
لف فيصل عليها وقرى لها هالمسج





(هــــــاك الخفوق اللي ملكتـــــه : توطاهـ !!


وإلعن بعد يا صاحبـــــــــــي: سلــــسفيله ..

.

.
أنا ترى قبلك نزعته من أقصــــااااااهـ ..
مابيه قلبي دام عدك خليــــــــــــــــله !!)

سيلين بقلبها الحين تشوف وشلون العن سلسفيلك...وبسؤال:خلصت؟؟!
فيصل يرمش بعيونه ويهز راسه بالايجاب
شوي مانسمع الاطااااااااااااااااااااااااااخ<<كف قوي طبع على خده
خلص البااارت
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 12:28 pm

Part 10

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 269_21242745489


في السياره بعد الكف المحترم

نزلت سيلين وركضت للمجمع دخلت وكلمت ميرهان وقالتلها وين مكانهم طبعا المجمع كبير ونست وين موقع هالمكان بالضبط ويوم ضيعت دقت على ميرهان وهو يدق الايطفي جوالها مافيه شحن<<ياهالحظ المنسدح
خلاص بهاللحظه تمنت ان الارض تنشق وتبلعها.....وصارت مثل الطفل التايه تدور أي احد تعرفه......









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 52470a4eea
صدمني !
موقفك مني

اما فيصل بالسياره ضرب الدريكسون بقوووه انا ياسيلين تضربيني مين تفكرين نفسك هاا...هالكف والله لااطلعه من عيونك
نزل من السياره وكان يدور على شنطه لونها احمر<<لون شنطتها ....

اول مادخل شاف من بعيد شنطه حمرا عرف انها هي لانها قبل فتره موطويله دخلت راح لها....فيصل:سيلين وين تروحين مني هاا ياحق...

......:هيه هدني منو انت؟؟

فيصل:اوه آسف والله ماقصدت

البنت خقت عليه قالت خلني اطول السالفه:لاوالله احلف ....انا منيره اللي يدلعوني منور كنت ناوي تأذيني<<كنها تقول يابن الحلال اسمي منيره رقم جوالي 890000<<الخ.......

فيصل:وربي يابنت الحلال اني ماكنت قاصد لان كنت ادور وحده بنفس شنطتك

من بعيد سيلين لمحت فيصل مع وحده ...صح كانت خايفه تروح له بعد الكف بس ماتعرف بهالمجمع ولاشافت احد تعرفه الا هو كانت ميته رعب لانها لحالها ....قربت من فيصل يووه اكيد هذي وحده من اللي يغازلهم

قربت سمعت النقاش عرفت نوعية هالبنت زين<<مايعرف شغل الحريم الاحريمها

سيلين تقصر الشر:تراه صادق يابنت الحلال والدليل شوفي شنطتي مثل شنطتك

فيصل:سيلين؟!

سيلين:ايه

البنت:لاوبعد مغازلجي متعرف على كم بنت

فيصل عصّب صدق انه وده يكفخ سيلين بس هي بنت عمه مايبي احد يفكر فيها تفكير سوء.....وبكل ثقه ودفاع:لا يامدام هذي زوجــــــــــــــتي

هنا سيلين ماتت من لحيا وتقلب وجهها سبع مية لون من الحيا ياربي هذا وش يخبّص؟

البنت:يووه آسفه حبيبتي ماجنت ادري اعذريني ياقلبي

سيلين وهي موطايقتها:حصل خير

بعدها مشو جمب بعض وكانو كثير لايقين لبعض....





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 F4eb298ebb






مديت يدي يمهآآإ
~ وصآفحتني "
ليتني سلمت
ولا لها اليد مديت
حسيت انا بـ شي
يوم امسكتني
شي كما
[ الكهرب ]
نتلني وفزيت
.................................................. .........


شافهم من بعيد مندوب إحدى الشركات السياحيه النصبيه<<اسألو مجرب

وطبعا كمل هالمندوب معهم التحقيق كعادة هذي الشركات السياحيه

بهجت:سلاموو عليكو ياباش مهندس

فيصل بقلة صبر:وعليكم السلام

بهجت يأشر على سيلين:دي المدام؟؟

فيصل يبي يحرجها زياده :ايه المدام

سيلين ضغطت على ايده كل شوي المدام المدام عجبه الحال ووخرت ايدها وبحركه سريعه جريئه رجع ايدها وشبكها بيده وكانت هالحركه عالطرفين أشبه بتيار كهربائي اجتاحهم

بهجت:طيب ياباش مهندس انتوا عرايس قداد<<توكم معرسين؟؟

فيصل:ايه إيه .....اخلص يااخوي وش المطلوب؟؟

بهجت:حضرتك حنطرح عليك اسئله لازم تقاوب عليها وانشاء الله تكون احد الرابحين معانا ودلوأتي عاوز اطرح عليكو كم سؤال قاهز ؟؟

فيصل:لالالاموجاااهز انا توني جاي متى ماخلصت تسوق جيتك وجاوبتك سلاام<<ومشوا


سيلين معصبه:انت بأي حق تقول اني زوجتك هااا..اصلا مايشرفني آخذ واحد مغازلجي مثلك وواطي

فيصل باستهزاء:ههه .......وانتي مين قالك ان لك راي اصلا انا بكلمه لجدتي تصيرين لي فاهمه ...وبعدين انا أي بنت أأشر لها تصير ملكي......وبعدين ترى مانسيت الكف وبيوم راح ارده لك واذكرك فيه وكلمة فيصل ماتنزل الارض...انا فيصل تعرفين وش معنى فيصل؟

سيلين انقهرت من اسلوبه وثقته الزايده بنفسه ...سفهته وتركته يتكلم على راحته ويكمل طريقه.... راحت للسكيوريتي اخذت منه الجوال دقت على ميرهان:الووو

سيلين:ميرهان وينكم فيه؟؟

ميرهان:بستار بكس تعالي هناك بسرعه

يللا مع السلامه
فيصل لف مالقاها ياربي وين راحت هالمجنونه؟؟ دورها لقاها عند السكيوريتي عطته الجوال وشكرت السكيوريتي

فيصل:انتي تستهبلين ليه ماقلتيلي تبين تكلمين؟!!

سيلين:ماكو رد

فيصل انقهر لانهاحاقرته:انتي هيه انا أكلمك ...ولمن اكلمك ماتحقرين فاهمه اللي مثلك مايجي الا بالتهزيء والهواش

سيلين:انا مااجي الا بالتهزيء ........ياراعي البنات يامغازلجي...<<شافت السكيوريتي قرّب قالت خلني اخربها:ياللي من دخلت للمجمع وانت تغازل فيني ماعندك خوات ياقليل الخاتمه ...تفوو عليك

السكيوريتي شك بالموضوع:أختي عفوا أذاك بشي هالشاب؟؟


سيلين بكذب:ايه مافكني من دخلت المجمع وهو يلاحقني يبي رقمي ومدري وشو تكفى يااخوي ساعدني أذآني

فيصل يناظرها :كذاابه سيلين ياسيلين انا اغازلك وربي تكذب ياا...

<<مالحق يكمل لان السكيوريتي سحبه وطلعه لبرآآ

........................................

اما عند البنات غيرو تيشيرت شموخ
وبعدها راحو يتعشون

احمد:سيلين وين فيصل؟؟

سيلين:ماادري عنه هو قالي ادخل المجمع وبعدها هو يدبر عمره



شوي الا يجي سعيد من وراها وينغزها

سيلين بصوت عالي:آآآآآآآه

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

احمد:يووه طيب الحين لازم اكلمه اشوف وينه اكيد مادخلوه لانه عوايل

كلم فيصل وقال له انه بيرسل لهم شمس الدين وانه رجع البيت


في بيت ابوفارس

قررت سيلين انها تقول لاخوها نادر على سالفة ميرهان بس ماكانت تتذكر اسم فواز
اعترف نادر لاخته بأنه سمع الحواراللي بينهم وانه طول هالفتره يفكر شلون يخلصها من هالورطه ....سيلين صح عتبت عليه لانهم متربين على انهم مايتصنتون عالغير بس افتخرت فيه لانه بيساعد بنت عمه وبيوقف معها

نروح عند ساره

ساره ماعادت هي ساره الاولانيه كانت طول الوقت مفهيه تفكر بالحب اللي دخل حياتها فجأه بدون استئذان وكانت عتبانه على نفسها شلون ماقالت لاختها سيلين مستودع اسرارها رغم محاولاتها فمعرفة وش هاللي شاغل بالها

الباب دقدق<<الباب هع

ساره :ادخل

سيلين:هلووووو

ساره:هلا سيلين من متى تطقين الباب العاده تكسرينه فوق راسي

سيلين:بسك قرقه..... وقوليلي وش اللي شاغل بالك؟؟

ساره بكذب:هاااه........لامافي شي ولاشي

سيلين:ايه موانا غبيه موانتي بنت الجيران...سويره طالعيني حطي عينك بعيني
<<ساره كانت توخر لانها تعرف ان عيونها اذ جات بعيون ساره راح تفضحها

ساره وهي موقادره تتمالك مشاعرها:ماابي......شوي الا تصيح

سيلين انصدت ضمتها:شفيك

ساره:سيلين انا آسفه

سيلين مستغربه:آسفه على وشو

ساره :بقولك شي بس لاتزعلين لاني ماقلتلك من البدايه

سيلين قوولي

(<<قالتلها عن حبها لخالد واستانست سيلين لاختها لان خالد رجل والنعم فيه




بيت ابوفيصل

منال:اممم يمه

ام فيصل:نعم وش تبين؟؟

منال:نسيتي يما الاسبوع الجاي عرس بنت ولد عم ابوي....ـترى ماتجهزنا ولاشي حتى بنات عمي فايز ماتجهزوا

ام فيصل:طيب دقي عليهم وتفاهمي معهم امهم تقول ماشروا شي الله يعينهم

منال:طيب الحين اكلمهم





عند فيصل بالغرفه........

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 2972a75dfe!]
ابيك ومابي غيرك
انا مااعيش الا بك
تعال ان ما حصل شوفك
ترى صوتك يكفيني !!





فيصل بالغرفه يكلم نفسه:آآآه هالبنت بتجنني ...اللي يشوفني يقول انها احلى بنت عرفتها ...المشكله الف بنت مرت بحياتي ولاوحده فكرة فيها مثلها ......ليه اذا شفتها ضعفت ليه وش معنى هي بالذات.....صح انها تعجبني بس
براءتها عفويتها غير ....يمكن رفضها لي علقني فيها....يمكن لانها اول وحده ترفضني ؟؟<<بهاللحظه تذكر فيصل انه اخذ رقمها دوّر عليها مسميها(خقتي)<<يووه انا ليه مسميها كذا؟؟......كان متردد يدق عليها ولا لا وببطء ضغط ...وكان متلهف ان صوتها يتسلل لاذنه ومنها لروحه ....دق مره ومرتين بس كان جوالها مقفل قال يللا هذي آخر مره ادق وثالث دقه

سيلين بصوت رقيق:الوووو

فيصل:.................................

سيلين ببراءه :يووه يقال المتصل ماسمع...الوووو مره ثانيه

فيصل ابتسم:.........................

سيلين:ياربييييييييه وربي ناس سخيفه ....اذا مره خربت اخلاقكم دقوا على 907<<الاتصالات <<الظاهر حاقده عليهم

فيصل هنا سكر لانه ميت من الضحك ...اجل الاتصالات هااا....ياحبني لهبالك بس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2012 12:35 pm

...........................................





سيلين راحت لغرفتها وحطت الايبود ......ومثل ماقلنا بغرفة سيلين فيه بلكونه طبعا بينها وبين الغرفه حاجز زجاجي بالنهار اللي داخل الغرفه يشوف اللي برآ وبالليل العكس ....طبعا هي عجبها الوضع وبالليل يصير الحاجز الزجاجي مثل المرايا للي داخل....واللي برآ يشوف كل شي..وخرت عنه الستاره وصارت تتأمل بنفسها شغلت الآيبود.......وبدت ترقص رقصها المفضل الهيب هوب<<الرقص الاجنبي الاكثر شهره <<اقولكم مهبووله



بس الحق ينقال هي متقنه له وبشده











اما بالغرفه المقابله لغرفتها



فيصل:الووو ....هلا رشوو....اخبارك ياعمري؟؟



رشا:تمام ....اشتقت لك حيااتي<<وصوتها ماكان واضح يقطّع مافي ابراج والشبكه كانت ضعيفه



فيصل:رشوو لحظه أقرب من البلكونه صوتك يقطع يمكن ألقط ابراج وتجي الشبكه



رشا:طي ...بع............هم........<<كلام مقطع



فيصل:مااسمع وش تقولين انا أدق عليك شوي لما تجي الشبكه.......وسكر



طلع فيصل من البلكونه وشاف اللي وده يشوفه من زمان ....نسى رشا وطوايف رشا

شاف سيلين وهي ترقص وكيف متقنه لهالرقص الغربي <<تحمس

بعد ماخلصت كان وده يصفق لها ويصفّر بس خاف بعدين ماتكمل .....تأمل تناسق جسمها وتفاصيله.....وحركاتها الخطيره المتقنه ....شوي فتحت الآيبود على اغنيه مصريه (الواد قلبو بيوجعو)وهنا هزت مصري هز موصاحي فيصل طيّر عيونه:واااو وربي خقق يلوموني لاقلت صاارووخ ..قططععه...<<يقطع عليه صوت جواله كالعاده (هناك شخص تافه يتصل بك) فيصل توه تذكرها:يووه نسيت اكلمها ....خلني اقفل بس بلا رشا بلاهم <<وقفله......ورجع يبي يكمل مشاهده ولكن راحت عليك <<مالقاها



فيصل بقهر:لااا وين رااحت هذي الله يلعنك يارشااا ضيعتي علي اللي ابيه الله يآخذك









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 2a2ff03989


من ڪٍثَر مإ ـِآכـٍبڪٌ وصًلِتُ لـٍכـُإْله ألإدمإْن
إدمإْن صًوتٍڪُ
و شٌوفڪٍ
و طُإْرِيڪً
إْلعفٌوِ مإ أ
כـِبُڪ أنإ فيـُــٍڪ ~ هيمٌـــٍــًــآإن







طلع من الغرفه راح لغرفة منال كان يبي يعرف عنها اكثر واكثر...بس مالقى منال بالغرفه.....دخل الغرفه لقى جهازها شغّال فاتحه المسن ولقى رساله فوريه(اوكيه منول امي تقول روحي (سيلين)

<<قرى فيصل الرساله 3 مرات يبي يصدق..ولفتت نظره ورقه صغيره ..مسكها وقراها.......مكتوب عليها ايميل سيلين ومنتدى ال........(هذا اللي سيلين مشتركه فيه<<منال لازم تعطيكم بالتفصيل الممل<<هنا بقق عيوونه لان هالمنتدى حق خويه نايف .....ومكتوب فيه نكها عنادي يهزك<<اخذ الورقه من غير ماتردد ونزل من الدرج الا وسمع منال



منال:يما تكفين خلنا نروح اول بعدين انتوا



ام فيصل:نعم !! انا واعدت المره تبغيني نتأخر عشان خاطر تروحون تشترون.. الدنيا موطايره

ولاتدرين قولي لبنات عمك انك هونتي وبتروحون مع سواقهم



منال:لالالا يمه فشله اعزمهم وبعدين اقط نفسي



فيصل نزل:وش فيكم ؟؟



منال متكدره:امي تبي السواق يوديها عند ام مدري منهو هي وخالتي......وانا ابيه يودينا للسوق بعد ماعزمت ببنات عمي الحين امي تقول قوليلهم نروح بسواقهم



فيصل بحنان:افا يامنول وانا وين رحت ....خلاص انا اوديكم<<تذكر سيلين اوه يعني اكيد بتكون معهم وناااسه







اما بيت ام فارس



ام فارس كاشخه:سيلين ياسيلين



سيلين تسوي نفسها مغمى عليها:وااااخ يما وش هالزين .....ايه رقمي صفر خمسه خمسه<<يقالها ترقم



ام فارس:هههه....الله يصلحك.......اسمعي يابنتي تو ساره قبل لاتنام قالتلي انها ماراح تروح معكم لانها خلاص بتلبس فستانها الازرق



سيلين:يووه ..خلاص طيب



ام فارس:خوذي معك اختك لارا واشتري لها فستان يناسبها الله يرضا عليك



سيلين بترجي :لالالالا واللي يعافيك الا لارا



لارا تتخصر:لاوانا شفيني ....شوفيني خلصت ولبست

ام فارس:يما لارا لاتعبين اختك زين .......وانتي ياسيلين انتبهي لاختك لاتشترين لها حلاوولا شي<<طبعا نسيت اقولكم ان لارا فيها السكر وعشان كذا ام فارس تخاف عليها



سيلين:انشاء الله يما



شوي الا داق جوالها:الووو



منال:ايه نونا احنا برآ ننتظر



سيلين:اوكيه الحين طالعه باي



سيلين:يما يللا بنروح مع السلامه



ام فارس:مع السلامه



وسحبت معها لارا



طبعا فيصل اخذ سيارة ابوه الbmw<<يبي يكشخ



سيلين ماسكه لارا:وينهم؟



لارا:هذيك سيارتهم



سيلين:متأكده



لارا:ايه



سيلين:يللا امشي



[ أَنـتْ ]
شَـﮯْ لَاذَكَرتَـهـْ دَقَـتْ بـَ / قَلـبـِﮯْ طَـبـُولْ
وَ [ أَنـتْ ]
حِلِـمٍ لاَغمَرنِـﮯْ مَاذكَـرتْ إِلاّ لـقَـاكْ





...........................................



طبعا سيلين ركبت السياره ولاتدري ان اللي بيسوق فيصل على بالها شمس الدين



سيلين:هلوووو منيّل



منال:منيّل بعينك ....وطالعة لارا:هلا لولو شلونك



لارا:طيبه بخير ياعنيّا



منال:هههههههه حلوه ياعنيّا



سيلين:اقول انتي هيه لاتضحكين الحين تصدق ان دمها حفيف هالفنعوصه



لارا مبرطمه:انا فنعوصه... ياخواجيه<<يقالها تسب



منال:ههههههههههههههههههه انطمو خلاص بطني ههههههههههههه



فيصل كان طول الوقت يسمع هبالهم ويضحك عليه وكان موجه المرايا على سيلين



سيلين:امممم منول بلييز حطي اغاني اجنبي



<<هنا فيصل تذكرها اليوم عالرقص الاجنبي وبقلبه وه فديت اللي يبي اجنبي ههههههه



منال:انا عربي ويخب عشان احط اجنبي



سيلين:ايه نسيت انتي حدك سامري وشكشكه وطقاقات وينبعاويه



ميّلت منال على فيصل وبمزح:شمس الدين حط لنا شي نسمعه



سيلين كانت تبي تدور على حلاو تآكلها بالشنطه وبلقافه :اييه شمس الدين كيف حال انتى كلو ميه ميه بتشى مال انتى كيف كلوو كويس؟؟؟



فيصل بجديه يبي يفشلها:تمام الحمد لله ....انتي شخبارك



هنا سيلين كأن احد صاب عليها ماي مثلّج:هاا تتتماااام



منال:آهاااهههههههههههههههههههههههههههههه



لارا:يو فيصل على بالي شمس الدين



لف عليها فيصل وضربها بخفيف



فيصل:شمس الدين بعينك



سيلين:لوسمحت لاتضرب اختي <<يقالها فزعه



فيصل باءستهزاء:لالالا خوفتيني تصدقين



منال ماتبي السالفه تكبر:يللا فصول حط شي نسمعه





حط اغنية (العمر لارحت مايسوى)<<وكانت بقلبه اهداء لوحده





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Jl9vyi5o4ey1





العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي ...

لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي ...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك...

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك...

لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه ...

بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي...






فيصل:يللا وصلنا



منال:اوخص فصوول نازل معنا؟؟



فيصل:أجل وشو تبون تتعاكسون المجمع كله شباب×شباب وبعدين اليوم عادي الشباب يدخلون



سيلين اكتفت بالخز لانها تدري انه مغازلجي خالص وسحبت اختها ومشت



كان فيصل كل مادخلو محل دخل معاهم بعدها طفش راح لاحد الكافيهات وجلس فيها



اما منال لقت لها فستان حاطته ببالها شرته......اما لارا راحو محلات للاطفال ولقو لها فستان ناعم مناسب لعمرها



اما سيلين للحين جاري البحث شوي الا يأذن



منال:يووه نونا اذن ندورلك بعد الصلاه



سيلين:طيب



منال:يللا خل نروح نصلي



سيلين:احم احم ماعلي صلاه



لارا ماتفهم لسوالف الكبار هع:ليه يهوديه



سيلين باءستعباط:لا بوذيه ....كلي تبن يافنعووصه اشوف فيك يوم تتمرمطين مثلي



منال:ههههههههههه حرام عليك ....انا بروح اصلّي زين انتظروني برآآ ....امسكي هذا فستاني انتبهي عليه



سيلين:اوكيه









لارا شافت من بعيد عشقها البلالين الطايره (البلالين=النفافيخ):سيلين ابي بلونه من هذي اللي تطير شوفيها بالدور اللي تحت



سيلين:لاروه وجع الحين بتروحين صف رابع موبزر عشان نشتريلك بلالين<<بتقنعها انها كبيره ...وبعدها لفت تتأمل بمحل مجوهرات



شوي الا لارا تركض ونزلت من الدرج المتحرك للدور الثاني .....سيلين كانت بتلحقها وهي شايله الفستان حق منال وطاح منها نزلت شالته وقامت تركض بتلحق على لارا الا ماتشوف نفسها الا صادمه بواحد وطايحه بأحضانه ..............



خلص البــــــــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارونه جميل
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
سارونه جميل


انثى
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
العمر : 29
SmS ـك .. معانا ..! : : مبسوطه

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 8:00 am

الله رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه الروايه
ننتظر التكمله رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 82734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 8:08 am

تسلمين يالغلا

حنزل البارتات



لعنونكم الحلوه





اسيرة غرام +سارونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 8:11 am

Part 11







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 A647667157
ماذقت طعم الحب يا شوق لولاك
’.. كل الهنا شفته بنظرات عينك ..~


...............................................



صدمت بواحد جثه ضخم حست نفسها ولاشي بالنسبه لحجمه



........باءحراج:آسف



مسكها من ايدها يبي يوخرها الاجات عينها بعينه ......بهالوقت تمنت المووت ولا تجي هاللحظه بأن عينه تكون بعينها .....طبعا هو عرفها من عيونها



سيلين باءستنكار:فييصل!!



طبعافيصل كان يكلم وحده بالجوالاللي هي رشا



رشا بالجوال:حبيبي مين هذي اللي تقول اسمك؟؟



فيصل باءرتباك :هااا.....ايه هذي اختي



سيلين دفته وبهمس:كذااب



ونزلت لحقت اختها لارا ...لاوشرت لها من هالبلالين اللي تطير على شكل لولو كاتي<<ياليتني لولو كاتي عشان البزران يحبوني هع



بعدها طلعو لان الاكيد ان منال خلصت صلاه



منال توها طالعه تدورهم:وين رحتو؟؟



سيلين:هااا...ايه اشتريت للارا بلونه



فيصل سكر من النشبه رشا وراح للبنات



منال:فيصل وين كنت



فيصل:هنا بالكوفي قريب هاا خلصتو؟؟



منال:لا باقي لنا كم غرض اعطينا نص ساعه



سيلين كانت كل شوي تخز فيه وتبعد نظرها لان صرااحه وساامته غير شِكِل





بعدها توجهو لمحل للفساتين فخم مرره



منال:سيلين الله شوفي هالفستان يلبق عليك بقوووه



سيلين :الله حلوووو روووعه



منال:يعني نقول لقينالك فستان



سيلين:واخيرا هع



اخذت الفستان لقو ا مقاسها بعدها طلعوا وتوجهو لمحل الاكسسوارات واختاروا اروع الاكسسوارات



بعد ماخلصوا.........



منال:سيلين عندك فلوس<<طفروا الحريم



سيلين:لأا وربي ماعندي كلهم طارو



منال:يووه جووعااانه.....تدرين شلون خلاص بكلم فيصل نروح نآكل لنا شي



دقت على فيصل وقالتله يجي قسم العوايل <<طبعا اول مادخل الحريم انواع التميلح وتضبيط الكحل <<محد حولكم





فيصل:هاا اشوف خلصتوا وجعتوا اصلا غلطان اللي يطلع مع حريم



منال:لو سمحت حنا موحريم حنافتيات<<احلفي

....المهم لايكثر نبي قرنقش





فيصل طلّع اللي عنده وعطاها:خوذي



منال:طانكيوو ....اقول فصفص موجوعآن



فيصل بجوع واضح:إلا ميت جوع<<ياليتني الجوع



منال:اجل خلاص نتعشى سوا



فيصل :لامو سوا



منال:اجل وشو



فيصل باءستعباط:موبايلي خخخخخ



سيلين ماسكه نفسه يو م قال هالجمله فحطت من الضحك



فيصل استانس:عجبتك؟؟



سيلين:لااا



فيصل رافع حاجبه:اجل ليه ضحكتي؟



سيلين:مزاااج



بعدها تعشوا وطلعو من المجمع...



.............................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 76050e8b68
يا الله يا رب لا تحرم عيوني أبد من شوفته و لقاه
حبيبي لوحده قدر ياخذني من مد البشر
و إذا الله عطاني عمر بقضيه و بعيشه وياه
عندي حبيبي و مابي شي غير الله يخليه لي
و ان ضاقت الدنيا علي خلوني معاه
يشهد علي الله أبيه و من كل شي خايف عليه
و الغالي ما يغلى عليه كلي على بعضي فداه



.................................................. ...





بالسياره فيصل حس انه حسّن علاقته بسيلين.....شغل اغنية ماجد المهندس بين اديا<<يذكرها بالموقف اليوم وهي بأحضانه





...................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Bean



........................



بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..



بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي اذا شوقك نقص..
خلي احكيلك مواويل وقصص..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد
..





......................





كانت لارا راكبه جمب فيصل وتراقب كل تصرفاته وهويطالع اختها



لارا دزته وبشقاوة اطفال:فيصل ليش تطالع سيلين كذا أكلتها بعيونك



فيصل:ول ول عليك فنعوصه وتعرفين هالسوالف يمه منك



لارا بصصوت عالي:انا فنعووصه ياتشتريلي حلاو ولا اعلم امي عليك



سيلين تحركت بجسمها لقدام:لارا عيب عليك انا اجيب لك اللي تبين

<<امها موصيتها على لارا لانها مثل ماقلتلكم مريضه بالسكر



لارا بصياح يقطع القلب:ابي حلاوو....ليه ماتبيني آكل لاني مريضه<<مريضه مريضه<<كانت تتكرر بمسامع سيلين كسرت خاطرها تمنت تفديها صحتها وتآخذ مرضها



سيلين بكل حنيه:لارا ياعمري انا مثلك ماآكل حلاو لان الحلاو يسود الاسنان ويتعبها ....بعدين تصير اسنانك مثل بنت جيراننا اول وضحى......ياحبيبتي يللا الحين امسحي دموعك عشان احبك



لارا:يعني اذا صحت انتي ماتحبيني



سيلين:لامااحبك



لارا مسحت دموعها على طول:الحين تحبيني؟؟



سيلين ضمتها:الحين امووووووت فيك هههههه



فيصل كان يشوف المنظر قدامه تأمل حنينها وطيبة قلبها اللي هو فاقده منها



السيارات:طوووط طييييييط<<كانو باءشاره والاخ ناسي نفسه



طول هالفتره كان يفكّر فيها شلون يجيبها



ويفكّر بكل المواقف اللي بينهم





منال:تصدقين سيلين كل يوم اندم على كل يوم مر من دون ماتكونين انتي فيه بنت عمي



سيلين:ياحياتي وربي انا اللي ندمانه



وصلو للبيت ومابقى احد الاوشاف فستانها اللي شرته



ساره:وااااااااو سويره وربي انه كوووشخه الفسطااان



سيلين بثقه:تفي من بوءك قولي فسقل <<فسقل=خطير



ام فارس:بالعافيه عليك تقطعينه بعرق العافيه



ساره:وع دام السالفه فيها عرق وعععععع



سيلين:ماماتينوو وش هالتعبير ....وش عرق ماعرق



ام فارس:طيب بالعافيه عليك كذا احسن يعني



سيلين:ايوون.....الا وين فارس ونادر؟؟



ام فارس:فارس طالع مع خالد ولد عمك<<هنا ساره ضاعت علومها

اما نادر بغرفته شالت سيلين الفستان وقبل لاتروح لنادر غمزت لسارا اللي راحت بخرايطها ......وساره توعدتها بنظراااات تهديديه



كان نادر بغرفته يفكر شلون يآخذ من فواز الصور قرر انه يآخذ من جوال سيلين رقم ميرهان ......شوي الا الباب دق دق



نادر:هلا نونا



سيلين:هااي ندووور.....افا الحلو شوبو زعلان؟؟



نادر:مافيني شي وش عندك<<عطينا الزبده



سيلين:شوف فستاني الجديد وش رايك فيه اكيد فسقل<<فسقل=تعدى مرحله الخطاره





نادر:واااو حلوو واذا انتي بتلبسينه بيصير احلى





سيلين:احم احم اخجلتم تواضعي وشحنتم غروري



نادر:اقول نونا ابي جوالك اذا ممكن ابي منه ثيمات



سيلين:موجوالي ياخيوو انا كلي فدا لك



نادر:تسلمين يااانونااتي<<وطلعت سيلين



سجل نادر رقم ميرهان ودق على جوال فواز:الوووو



فواز:الووو نعم



نادر:هلا فواز كيفك؟؟



فواز:هلابك مين معي؟؟



نادر:انا نادر فايز اللي معك بالمدرسه ذكرتني؟؟



فواز:اييييه عرفتك



نادر:ابي اقابلك ابيك بموضوع ضروري



فواز:اما تبيني انا وش معنى يعني انا



نادر:موضوع مهم مايستحمل التأجيل





فواز بقلبه<<اكيد يبي بنت:انت تآمر أمر<<محد يتقرب منه الا عشان هالسبب ولا محد يحبه





تقابل معه في احد الكافيهات



فواز:هلا وغلا



نادر:اخبارك وش علومك؟؟



فواز:بخير ماشي الحال



نادر بأسلوب لاول مره يتعامل فيه وبغمزه:شخبارك مع البنات؟؟



فواز:تمام ......مايغلون عليك





نادر:تسلم يالغالي<<طبعا هو وده يزغته ويذبحه



فواز بغمزه :وش المواصفات اللي تبيها؟؟



نادر:ابي وحده تكون اصغر مني بسنه سنتين وتكون حلوه بنت عايله



فواز:ماعليك لقيتها ....عندك اثنين ....فيه ندى<<أحد الضحايا



وعندك الثانيه ...وش اسمها ياربي...ايه ميرهان<<هنا نادر وده يمووته





نادر:اييييييه ابي الثانيه احسها دلع<عشان مايحس



فواز:ولايهمك وابشرك عندي صورها بعد ..ههههه تخيل هالدلخه عطتني كل صورها ....وحاليا قاعد ابتزها تدري الظاهر اني راح انشرهم راسها يابس موراضيه حتى تطلع معي...



نادر:لاولايهمك انت عطني صورها كلها وانا اتصرف فيهم



فواز:تعجبني ياذيب اجل خلاص بكرا اجيب لك كل صورها خاست عندي بس يابختك تراها صاروخ<<هنا خلاص الا الله ويقوم عليه بس هدا



نادر:خلاص يابو الشباب بكرا الوعد



فواز باءبتسامه:سلام<<فواز من النوع اذا شاف ان الشر انتشر يفرح من قلب يكره يشوف ناس عايشه وشريفه
ابوخالد بالشركه.................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 E92036b2ea



قـرّرت امـوت بحـبـّـك وامشي معـاك فـدربك
إنـتـا يا سـاكـن قـلـبي إسمحلي اعيش بقلبك
قـربـك تــرا يحــيينــي وصـوتك أنـا يهـدّينـي
وبُعــدك تـرا يبـكـّينـي لاتغــيـب عنـّي وربـّـك
بنسى معاك هـمـومـي واسهـر واخلّي نومـي
واعيش وقتي ويومي كـــلـّه وانــا بـجـنـبـّـك
مثـلـك أنـا مـاالاقـــــي يصعـب علـيـك فراقـي
صــادق أنـا بشـواقــي ولوتكذب أعشق كذبك





..............................



خالد:آآه ياساره ماتوقعت بيوم اتعلق بوحده ابد غيرتي حياتي .....انا وش انتظر .....ليه ماأخطبها ......ولا اقول خلني اصبر يمكن ترفضني





ابوخالددخل فجأه:هاا خالد وش اخبار الشركه



خالدفز من مكانه:هااااهلا يبا ...ايه الشركه...لاماشي حالها كل شي تمام



ابوخالد:زين طمنتني .....الحين اتركك تكمل شغلك



خالدبتردد:يبااا



ابوخالد:نعم



خالد:انا ابي........آآآ

.......................





نروح عند فواز ونادر



فواز:هلا ندير



نادر:هاااا جبت المطلوب؟؟





فواز يمد يده بظرف:ايه ....خذ تفرج وعطني الاخبار



نادر اخذ الظرف وبعدها عطاه بقس تسدح بالارض وصار كله دم



نادرماسكه مع رقبته:اسمع يافواز ميرهان هذي تنساها فاهم... وشوف قسم بالله لو سمعت انك مهددها ولامقرب منها والله لااشتكيك وافضحك على كل اللي بالي بالك وتروح فستين داهيه



فواز والدم مغطيه وبترجي:لاااه لاااه ابوس رجلك واللي يرحم والديك استر علي



نادر رجعه للارض مره ثانيه:هذي كل الصور؟؟



فواز يهز راسه بالايجاب



نادر بحده:متأكد



فواز:ايه وربي وربي



تركه نادر:يللا الحين روح الهث ودورلك على فريسه مثلك مثل الكلاب......بس صدقني حياتك اذا بتمشي بهالطريق ماراح تتهنى فيها...وآخرتك راح تكون اسوأ....اما خواتك اكيد بيكونون مكان هالبنات اللي تتسلى فيهم ...وشرفهم بيطيح بالقاع ...لعنبوك ماتخاف يصير شي بخواتك ...بأمك ...لكن وش نقول اذا الله فوق ماخفت منه عشان تخاف من اهلك تفووو عليك<<ومشى



...........................................





نرجع لخالد

ابوخالد:وش تبي ياوليدي؟؟ تبي فلوس؟؟



خالد:لا يبا ابي آآآآآآ وش سموه



ابوخالد:اخلص قول وش عندك



خالد:يبا بنشغّل فارس معنا بالشركه<<محد بيتسطر



ابوخالد:هذي الساعه المباركه يوم ولد اخوي يشتغل معنا هذا اللي بتقوله؟



خالد :وابي آآآآآآ.........



ابوخالد:وش تبي بعددددد



خالد هوّن:سلامتك



ابوخالد :طيب مع السلامه



دق خالد على فارس وقاله ان ابوه وافق انه يشتغل معاه بالشركه وانبسط كل من فارس وخالد اللي مبسووط بالنسيب اللي بيشتغل معه وراح يكمل دراسه بنفس الوقت




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 F604527122


قول امين عساك تحبني وتموت فيني
قول امين عسى ايدينك ماتفارق ايديني

.......................



اليوم هو يوم عرس ريهام بنت محسن



الكل كان ملتهي بنفسه عشان العرس .....وكان نادر ملتهي بالصور اللي عنده اللي حتى مافتحها لان عنده ذمه وضمير

وعنده خوات تذكر انه اخذ رقم ميرهان دق عليها من دون تردد



ميرهان:الوووو



نادر:.......................



ميرهان:استغفر الله الوووووو



نادر :الوووو



ميرهان انصدمت لانه صوت ولد:مين



نادر:ميرهان........................





خلص البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 8:13 am

Part 12





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 7c63cd7f0c

when i am ur shoulders on heart
i am strong







نادر:ميرهان اخبارك؟؟



ميرهان:يااخوي اسمع اذا كان فواز هو اللي معطيك رقمي تراه صديق سوء يبي يخربك ويقضي على مستقبلك ولو سمحت لاعاد تدق على هالرقم <<...كانت بتسكر



نادر:لحظه لحظه انا نادر



ميرهان:اللي هو اسمحلي مقدر اكلم ولد بعد اليوم



نادر:بس انا ولد عمك



ميرهان مصدومه:.......................



نادر:ميرهان انا جبت صورك من الحقير فواز ....وابيك تنزلين تآخذينهم ماادري الحين يناسبك الوقت



ميرهان بوناااسه :ايه ....خلاص الحين البس العبايه وانزل لك



نادر:انا انتظرك تحت عند القراج انتبهي لااحد يحس فيك



ميرهان:طيب







خليني اوصفلكم لبس البنات



شموخ:لابسه فستان لونه برتقالي<<عشان لاحطو البرتقاله تنوقز عالمسرح

ماسك من الصدر ومن تحت على طول ومنثور عليه كريستالات مع قصات عند الذيل وميك آبها كان اوفر





اما ميرهان كانت مخلصه من بدري ورجعت بيتهم ....لابسه فستان سماوي كوكتيل ومن الوسط دربيه ومنفوش من تحت طالع شكلها كيووت مره ومكياجها خفيف مرره نايس يقتصر على الظل السماوي الفاتح داخل عليه اللون الفضي ورسمة العين ناعمه وشعرها مفتوح مسويته كيرلي



اما ساره لون فستانها ازرق اللي اشترته من اول موديل نعووم مره ومن الجمب حاطه ورده صح انه سيمبل ولكن التسريحه اعطت لها منظر اكثر جاذبيه وفخامه والميك آب لبناني



اما منال لبست فستان اصفر (وردة تباع الشمس) موديل فرنسي ومكياجها الكل قالها حلو بس هي موعاجبها تقول مخلي عيونها وساع ومع الرسمه صاير شكلي كنه بوع بوع <<هع





اما بطلتنا كانت لابسه فستان احمر نفس فستان نوال الزغبي الاحمر












رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 1fb386c7bf119aa901f278d58e42b939








واللي يميز هالفستان ان الشغل والشك كله من ورا<<الصوره موموضحته زين

عملت تسريحه جونآآآن وحطت ورده حمرا ضوغننه عالجمب ومكياجها كان متوسط وكل شي وسط حلوو ..والكل مبهور بجمالها





اما البنوتات الصغار فكانو لابسين فساتين ناعمه وكانو مبسوطين فيها





ودانه طالعه حلو بفستانها الاسود اللي مبينها انحف بكثير



اما عروستنا ريهام تميزت بفستان عرسها الابيض وكان كالنحو التالي ولكن بالصوره من دون طرحه








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 9919d190b98ff4ebb968d9c866bb2560






طرحتها كانت مطرزه بشكل حلو وناعم ومكياجها كان ملكي الكل يشهد بجمالها بس هي مومقتنعه بكلامهم وتسريحتها كانت خوقاقيه مثل هالصوره








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 5bc852ec810288b4b517c887b0daaefb



وهذي مسكتها








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Rrqd1qtdb












ومكياجها







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Bfi1236762455i



................................



منال:وربي ياريهام تهبلين



ريهام:لاوالله احس المكياج دفش



ساره:بلا بياخه وربي طالعه عروسه بحق وحقيقه



المزينه:مدام ريهام شو هاد الحكي لك تعبت كتيير وانا عم اعمل لك الميك آب ماتبكي كتييير بتعئدي تشرس مي<<صدقيني هع



سيلين راحت لريهام وحبتها:هذا كله دفش...انا رحت وطي اجل شلون حمد هاا



ريهام ماتت حيا واكتفت بالابتسامه<<يعني الواحد لازم يحرجها عشان تبطل موحلو وموحلو



سيلين:الا شموخ وين ميرهان؟؟



شموخ تتكلم من طرف خشمها:راحت البيت هي اول من خلص



لـيتك بـعمري ثلاثة اشخاص ماملّك
واحـد معي دوم وواحد روحي يملاها
والـثالث بـجفن عيني لا فقد حسك
او غـمض الجفن جاني فيك يتباهى
مـو بـس احـبك انا والله من حبك
احـب حتى ثرى الارض اللي تطاها




....................................
دخل حمد ومعه العروس ريهام كان طول الزفه يطالعها ماشال عيونه من عليها
وكانت الزفه شعر بصوت حمد اهدا لريهام
شوفي الزمن كيفن مشي
وانأ للحين تايه في الزحام
أدمنت ياحلوة السهر
وعيوني جافت للمنام
مااصلو قلبي هجرني فات
سافر رحل بي وراك هام
وانأ لسه بسأل في الخلوق
الليلة وين ماجات رهام
وارجع واتوه وسط الزحام
واذرف دموع الشوق بحور
وتفيض حنين نسمة وغمام
وانزل مطر يسأل عليك
الليلة وينك يارهام
يادره من درر الشرق
علمتي روحي الابتسام
علمتي ياحلوة الخلوق
العشرة والحب والوفاء
والطيبة والحنان والغرام
علمتيني كيف الناس تحب
والناس تقول بي حن سلام
كل الصفات الحلوة فيك
رقة وبراءة واعتدال وعفة
وحياة وذوق واحترام
إلا الغريب القسوة فيك
والجفوة والصد والخصام
قلبك بفيض رقة وحنان
لكن قاسي علي دوام
يوم انولد أنا حبي لك
ياحلوة أعلنت الفطام
والشي الغريب وبالجد بحير
يارهام وريتي كيف الناس تريد
والريدة في شرعك حرام
وأنا للحين تايه في الزحام
وبنادي عليك وسط الخلوق
الليله وين ياناس رهام
وقليبي من شوقي الشديد
ياروحي لك أصبح حطام
لكني ياعشقي وهواي
ماارضى لي حبي انهزام
أنا برضي مابعتب عليك
لو حتي تبخلي بالسلام
بس أقول يامدهشة
دنياي غيرك موحشة
وجواي أحزان ماتموت
لكن بقول لك ياملاك
مهما الزمن دار مشي
راح احبك يارهام
راح احبك يارهام

ويوم وصلو للكوشه حطوا اغاني ورى بعض حلوه والكل كان مبسووط عليهم ويدعي لهم بالسعاده
بعدها دخل محسن وولد تركي<<كان كاشخ اليوم تركي والثوب والدقله عطوه هيبه…….اما دانه كانت عند البنات
سيلين:خلاص دندون شدعوه احنا وين رحنا؟؟
دانه بصياح :بس هي اختي الوحيده …..بتسكن هنا بالشرقيه وحنا بالرياض
ساره:طيب مافي فرق كلها 3 ساعات
سيلين ضمتها:طيب هدي عشاني
شموخ بلعانه:في ناس تحب تكون مثاليه ومحد يعرف حقيقتهم السوداويه
منال:وفي ناس كلامهم مال اومينه داعي…………. وخزت شموخ
طلع العريس مع العروسه والساعه 2 دخلو الشباب والحريم مازالو متغطين
منال توشوش سيلين:وين احمد؟؟
سيلين:وجع يامطروقه اثقلي شوي
منال:ترى سعيد وفيصل داخلين
سيلين:لاوالله طيب وانا شدخلني
اما ميرهان بعالم ثاني تفكر بنادر وبشهامته ووقفته معاها
منال:ياهووو اللي هنا عطوونا فيس
ميرهان:هلا منول وش تبغين؟؟
ساره:لابس شكلك خقآآآق
منال:سوير محد طالبن رايك ياعومري لان ميما انا اللي حطيت عيوني منها
سيلين:وجع وجع ميما لي انا
شموخ:يووه والله انكم فاضيات<<لان محد عاطيها وجه
ساره :اجل خلاص شمووخه انتي لي
شموخ استانست:ياعيوني ياساره اصلا انتي اللي كل الذووق
ساره بوقاحه <<كما تدين تدان:خخخخ صدقتي
شموخ:وليه مااصدق وانا كلي دلع وولع
سيلن:ايه صح….المهم ميما ابيك بكلمة راس
راحت معها وفاتحت ميرهان بالموضوع واعترفت لها ميرهان بأن اخوها نادر وقف معها وقفة رجال وجاب الصور سيلين انبسطت من اخوها وفاخرت بشهامته اللي على رغم صغر سنه رجال له وقفات
الطقاقه :يللا تغطو الشباب داخلين
دخلو كثير من عيال آل ........
احمد:اقوول فصوول خل ندخل يمدينا نقز<<جابها عالجرح خخخ
فيصل:اوووف طيب يللا
احمد:تدري ندوور وسعيدان دخلو قبلنا
فيصل:ايه هذول مايفوتونها
دخلو العيال صح مالهم داعي بس انهم من نفس العائله
منال:سيلين شوفي فيصل واحمد توهم دخلو
سيلين لفت لقت فيصل كااشخ ولابس ثوب وشماغ شكله يفضخ القلب
<<سيلين تكلم نفسها:مابقى الا فيصل اخق عنده بس الحق ينقال وسييييييم
منال تدز سيلين:هاا وش رايك بحموودي بالثوب والشماغ
سيلين:هااا…ايه حلوو حلوو
منال تسال ميرهان:اقول ميما مين هذا اللي لابس دقله فوق الثوب الخووقاقي
ميرهان:هذا تركي ياحولا ولد محسن
منال:ماشاء الله كشخه هو احسه جنتل مان………..صح سيلين
سيلين بعالم ثاني:لااا….ايه …لااا
منال تخزها:اقووول يازينك سااكته
اما عند الحريم
ام راشد:اقول موزه مابتزوجين بناتك ماشاء الله كبروا كل وحده احلى من الثانيه
موزه(ام فارس):لاوالله ….بناتي توهم صغار بعدين ابوهم مايبي يزوجهم
ام راشد:الله يوفقهم اصلي كنت ابي ساره بنتك لراشد<<قولي كذ1 من اول مايحتاج تميلح
ام فارس اللي ماتبي راشد العاطل الباطل لبنتها:لاياوخيتي ساره بتكمل دراستها انشا الله
عند الشباب حماااااس
نايف:فيصل هل تسمحلي برقصه
فيصل يرمش بعيونه:نعم حبيبي خخخخ
ورقصوا رقص ماهوب صاحي …الكل مبسوط على رقص فيصل …وسيلين خااقه عليه لانها تحب اللفه الاماراتيه وفيصل يوم رقص لف شماغه لفه اماراتيه طلع شكله فســــــقل<<فسقل=تعدى مرحله الخطير
وشموخ ميته على فيصل:فيسسسل فيسسسل
وسيلين تسمعها ودها تصفّقها
احمد خزها وكان عارف ومتأكد انها شموخ قرب من الطاوله:شمووخ غطي عيوونك وبسك من نبح الكلاب هذا
شموخ:<<تغطت من دون اي كلمه

عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي علي
كالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك
كنت اشوفك من قريب مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعد مافكرت فيك
لاتعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب
ياعساني مانحرم .. انت يا اجمل اسم
لترك الدنيا واجيك بعد مافكرت فيك




................................
الجده هيفا:يما منال نادي اخوك فيصل
منال :لحظه جدتي......منال قرّبت من الكوشه ونادته وراح لجدته
فيصل:هلا جدتي
الجده هيفا:شوف ياوليدي ....هذا الكلام بقوله لك وماتردني ...وهذي خالتك موزه وامك فوزيه يسمعون
فيصل: خير ياجدتي وشو
الجده هيفا:انت ماشاء الله ولد مزيون اسم الله عليك .....وراكز انا حجزتك لبنت عمك فايز سيلين ....هي بنت جمال واخلاق مااحد يستاهلها الا انت...وانتي ياموزه مالك كلمه حتى انتي يافوزيه
ام فيصل:وانا اقدر اقول اصلا....هذي بنت الغاليه موزه
ام فارس:تسلمين يالغاليه
فيصل:افكّر
الجده هيفا دزته بالعصا:وانا قلتلك تفكر ماهوب كيفك انا قلت اللي عندي وانت تنفّذ البنت مالها الاولد عمها بكرى يآخذها واحد اجنبي يغربلها
فيصل ضحك فيصل على خزعبلاتها:انشاء الله جدتي
<<بعدها طلع فيصل وهو مستانس لانه ضمنها بتصير له غصبا عليها
حبيت اقولكم بس ان الجده هيفا اذا حجزت اثنين لبعض ينتشر الخبر عند الكل
الكل شاف اللي يبيه الا ساره ماشافت خالد
الجده هيفا تكلم بالجوال:الحين ارسل لك وحده من البنات ياوليدي
الجده هيفا:يمه سيلين
سيلين:هلاااا يااحلى جده بالكون آآمريني
الجده هيفا: ماشاء الله وش هالزين يابنيتي انا بكلم امك وابوك لاني ابيك لولد فوزيه<<طبعا ماحددت منهي فوزيه
سيلين قالت اكيد ان الجده فصلت ومين هذي فوزيه قالت يللا اسلّك:هه طيب ياجدتي وش تآمريني عليه؟؟
الجده هيفا:توني مكلمه خالد ولد عمك ….الله لايهينك يابنيتي اطلعي اعطيه كم الغرض هذوول
سيلين سمعت خالد :ايه جدتي امي تبيني الحين ….ساره فاضيه الحين ارسلها….الا هو بالباب الخلفي صح؟؟
الجده هيفا:ايه
راحت سيلين وقالت لساره انها تطلع كم الغرض لسواق جدتها …الخبله طقت اللثمه وراحت
.............................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 4a5344ae89



غمض عيونك.. حبيبي
غمض عيونك..
بقول لك شي بس اسمعني بقلبك ..!
[ محتاج لك في حياتي ما اقدر بدونك ]
أو بختصر لك و أقول : أحبك .. أحبك!


..............................
اما عند الباب الخلفي كان في سكيوريتي على كل باب يمنع دخول الشخص حتى يعرف اسمه:اسمحلي يااخوي مااقدر وهذا شغلي
خالد:طيب هذوول اهلي ….لازم يعطوني هالاغراض
السكيوريتي:حتى ولو …طيب مين اللي راح تطلع لك؟؟
خالد:ماادري جدتي بترسل وحده
السكيوريتي :طيب كلمها وقولي من هي اللي بتطلعلك
دق على جدته:جدتي منهي اللي بتطلع لي؟؟
الجده هيفا:ساره بنت عمك فايز
خالد يحك اذونه :ماسمعت منهي؟؟ لان السكيوريتي يقول لازم يعرف منهي بالاول
الجده هيفا:انت بس قوله ساره وانتهينا
خالد:طيب ….مع السلامه<<حمااس بتطلع ساره
السكيوريتي:ها مين اللي بتجي
خالد:ساره اسمها ساره
شوي الا انفتح الباب وحده متلثمه
السكيوريتي:مين انتي؟؟
ساره بعصبيه:وانت شكوو
السكيوريتي:لابس لازم نعرف عموما في واحد هنا يقول اللي بتطلع هي ساره بس حاب اتأكد
ساره:ايه انا ساره<<ياحظي صرت شهره
راح السكيوريتي:شوف يااخ انا رايح متى ماخلصتو واخذتو اغراضكم من عند الاهل نادني
خالد هز راسه بالايجاب
ووخر الحاجز وحط الاغراض فوق الكرسي وسكر الحاجز اما ساره في حاله مايعلم بها الا الله مسك يدها وطالع بعيونها
خالد تنهد:ساره انا بقولك شي
ساره:……………..
خالد:سااره أنااا …احم……انا احبك وابيك تصيرين لي وحدي ابي اعيش معك تحت سقف واحد نفرح سوا نزعل سوا …انا من شفت تغيرت دنيااي قمت اشوف الدنيا احلى ….انا اللي ابيه منك ابي اعرف اذا انتي موافقه ولا لا
ساره نزلت راسها من الحيا
خالد مسكها من ذقنها ورفع راسها وقعد يتأمل جمال عيونها وبهمس:والله احبك بس ابي اعرف اذا انتي موافقه علي ولا لا؟؟……انا ماتزوجت للحين لاني معارض لفكرة الزواج رغم اصرار اهلي اكثر من مره…..لكن من شفتك غيرتي احوالي….تكفين ياساره ارحميني انا حتى النوم نسيته وعيني كله سهرانه وماافكر الا فيك….ارحمي حالي انا صمتك يذبحني انا اذا ماتزوجتك ممكن اموت …..ساره بحركه جريئه حطت ايدها على فمه:لاتقول كذا ياخالد…..جات تبي تروح بس كالعاده خالد اسرع منها حوطها مع خصرها وبصوت عالي :والله احبهااااا يانااااس
سااره:اصصصص<<طبعا ساره نست الاغراض وخالد بعد نساهم اصلا ماهم بحول الاغراض كل واحد يفكر بالثاني
بعد الهيصه اللي سووها العيال طلعو وكل واحد يتمنى نظره من محبوبته
الجده شافت ساره من بعيد:ساره ياساره
ساره:نعم جدتي
الجده هيفا:جبتي السله؟؟
ساره:…………….
خلص البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 8:15 am



Part 13
















رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 2b5fc1242a


ما قول انا كلمة حبيبي واناديلك
خايف اذا تسمعها تغتر عليا
وبداخلي ودي انا انتحر فيك
لكن اقول بنفسي أصبر شويه

فيني العواطف صبرها خلص وتبغيك
وخايف ابوح ابيوم سر العاطفية
ودي اقول اشعار بعيونك واغنيك
بس مابي تدري عن غرامك اللي فيا

بمنع شعوري عن شعورك لين اخليك
تقدم فؤادك بالهوى لي هدية
وان قلتلك اني احبك لا اوصيك
حط بالك تصد وتخليني بأذيه


................................

سعيد لنادر:يووه قهر ماطولنا
نادر:يااخي اثقل شوي ماتشوف عيونك يوم دخلنا كنها كشافات اللهم ياكافي
سعيد بغمزه:ومين يقدر عالحريم ان كيدهن عظيم
طبعا احمد وفيصل سمعوا الكلام
فيصل:انا اللي ابي اعرفه انت طالع على مين مغازلجي هاا؟؟
احمد يخز بفيصل:من شابه اخاه ماظلم
فيصل بجديه:اسكت ياشيخ تدري وربي احس ان ربي هداني ماصرت مثل اول
احمد حس بكلامه جديه:فيصل لايكون حبيت؟؟
فيصل بكبرياء خافي الحقيقه:انا احب؟؟!اصلا مافي ولاوحده تقدر على هذا<<يأشر على قلبه<<بقلبه :الا وحده عاندت هالقلب ودخلته
الا ياحمود وش عندك صاير فيلسوف زمانك ....حتى عند الربع مسويلي المحب العاشق الولهان لايكوون ياحموود حبيت وماعلمتني؟؟
احمد بقلبه وش تبيني اقولك احب اختك:شوف يافيصل اكذب عليك لوقلتلك مااحب ويمكن اكذب لوااقولك احب....صح انها معادله صعبه بس مجملها اني يمكن اكون حاب بس موقبل لااتأكد انت يافيصل أدرى بالظروف حتى الحب الواحد صار يخاف يحب...ارجوك فيصل افهمني
فيصل قلبه انكسر على ولد عمه اللي يدري بسالفته:طيب حمود شفيك انت بس هدي...بمزح:انسى الدنيا مزمز ميرنداخخخ
احمد بضحكه:ميرندا ميرندا خلها شاني احلى هههههههه
فيصل:ايووه كذا نبي دايم هالضرووس تبين
...........................
طيب خلووني اقولكم على سالفة احمد
احمد كان ولد مغازلجي بحت اكثر من فيصل ...يمشي ويشبك مع هذي وذيك ....وفيوم كان متعرف فيه على وحده تصير بنت صديق ابوه.....اسمها عبير ..هالبنت حبته بشكل موطبيعي وتعلقت فيه بشكل خيالي ....وفيوم طلبت من احمد انه بس يخطبها ولاتخرج يتزوجها .....طبعا هو هنا اعترف لها انها مجرد حب عابر لااقل ولا اكثر وانها نزوه بحياته....ولكن البنت مو سهله قالت لامها على كل شي ودقت على ابو خالد وعلمته بكل شي هنا ابو خالد زعل على احمد 3 شهور مايكلمه رغم محاولاته واللي زاد الطينه بلّه انه قالها ان عمره 22 وبقاله سنتين ويتخرج وهي صدقت عساس انه يخطبها وبعد كم سنه يتزوجها....ابوه صار يستحي يروح مجالس الرجال بس عشان هالسالفه ...بعدها احمد بطّل حتى يطالع ببنت ...لان رضا ابوه بالدنيا كلها
في القاعه




.................................





.







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Mal7aq-a2f38f1da4



مو طبيعي هآلولد من جد { يمه
فيه ذوق وفيه ششوق وفيه للعشآق عوق !
يمه يسلم لك حبيبك ,, وآلله نسآني حليبك ,,
أيه ورب آلكون يمه ,, وآلله فعلآ مو طبيعي
إن عشق كله جنون " وإن حكى كله فنون
على رآسي مآ يهون
إيه يمه ! إيه أحبه !!. وأعصر ضلوعه وأضمه
وأنتشي من ريحة أنفاسه " وأذآ يسمح أشمه "



..................................
الجده هيفا:ساره ياساره
ساره:نعم ياجده
الجده هيفا:ساره عطيتي خالد الاغراض
ساره توها تتذكروابتلشت:....................
الجد هيفا:هاا ماتسمعيني يابنيّه
ساره:هااا ....<<ياربي وش اقوولها؟؟
الا شوي سيلين طلعت من ورى ساره:ايه جدتي يوم طلعت مالقيت خالد سألت السكيوريتي يقول محد جاه ...عموما الحين انا ارسل وحده من الصغار توديله الاغراض
الجده هيفا :زين يابنيتي جعلي احضر عرسك يارب واشوف عيالك
سيلين بقلبها ناويه تطول:ايه عرسي على خير انشا الله
ساره تنهدت وابتسمت لسيلين اللي انقذتهاا من هالموقف
.................................
اما عند خالد وفارس اليوم الثاني بالكوفي
فارس:اقول خالد قلت لناصر على الملفات؟؟
خالد بفهاوه:مين ناصر
فارس:ناصر اللي معنا بالشركه
خالد:ايييه شفيه؟؟
فارس:ياشيخ وش فيك كذا مفهي بقووه؟؟
خالدبقلبه واللي يشوف اختك يبقى صاحي:لا ولاشي مافيني شي
فارس يغير الموضوع: يووه اليوم الجو غبااار
خالد بجديه:فارس ابي اقولك شي
فارس:قول وانا اخوك اصلا من شفتك قلت فيك بلوى
خالد:بقولك بس اذا الكلام ماعجبك طنشه ولاكني قلته ....خصوصا وان هالموضوع يخصك ويخصني
فارس متحمس:قول بسرعه طيحت قلبي
خالد :انا طالب...................
...........................................
طبعا البنات كلهم مشغولين بتجهيز اغراض المدرسه اللي مابقى لهاالا اسبوع سيلين:وع واع ويييييييييع الله يقرف اللي اخترع المدرسه ....وربي يوم اخترعها نكب الاجيال
ساره بفلسفه:وشلون نكب الاجيال وطلعوالدكاتر ه والمعلمين والمهندسين....اكيد ماطلعو وعرفناهم الايو درسوا هالدراسه كلها بعدين هانت كلها سنه وحده وتتخرجين
سيلين:ايه شعليك افتكيتي من الهم الا شصار عالجامعه قدمتي؟؟
ساره:اممم ماادري احس اني اكتفيت من الدراسه ماعاد فيني حيل
سيلين:اذا كان موضوع خالد هو اللي شاغل بالك تراك راح تضيعين لان كل واحد بهالدنيا مايهمه الانفسه.....وبعدين لاتحسبين الكلام اللي قالك اياه خالد من كلام حب وغرام وهيام هو صادق فيه تراه كله كلام×كلام بعد الزواج لاتحلمين فيه
ساره مااستحملت الكلام:سيلين انطمي انتي مين عشان تقولين هالكلام انتي مين مفكره نفسك وعلى ايش شايفه نفسك؟؟اذا على كذا خلك خايسه بالبيت هنا تصيرين عاله على قلوب امي وابوي محد بيتحملك لاكبرتي وبتصيرين علكه بحلوق الناس متى مازهقوا منك قطوك وخلي كلام الجاهلين هذا يفيدك....وبعدين انتي ماتفكرين بيوم من الايام انك تصيرين ام لك عيالك ...وخلي هالحقد اللي مالي قلبك ينفعك
سيلين بعصبيه وكلام موموزون:اسكتي خلااص يامجنونه ..عيشي بوهم وانتظري حبيب القلب الخاين اللي متى مازهق منك رماك وشافله غيرك
ساره:طراااااااااااااااااااااااااااااخ<<عطتها كف بأقوى ماعندها وطلعت من الغرفه
..................................
بالصاله بيت ابوخالد

ابوخالد:هابنتي ميرهان جهزتي اغراض المدرسه انتي وخواتك؟؟
ميرهان:لاوالله ماجهزنا شي
ابوخالد:وانتي ياشموخ موناويه تسجلين بجامعه او كليه او أي شي؟؟
شموخ:لايبا انا هالسنه بستريحلي شوي تعبت كل هالسنوات<<لايكثر كل السنوات ساقطه جب بس
ابوخالد:براحتك يابنتي....وانتي يما ميرهان متى مابغيتي تروحين للمكتبه قوليلي عشان افضا لكم
شموخ بلقافه:لايايبا نروح مع منال<<انتي شكوو
شموخ:نخلي فيصل يوصلنا
ابوخالد:لايايما مانبي نثقل على احد
شموخ:لايبا بنت عمنا مافيها كلافه ولاشي
.................................
عند بيت ابةفيصل
ابوفيصل:هاا يافيصل يما وش بتدخل
فيصل:طب انشاء الله
ام فيصل:والله هذي امنيتي ياوليدي اشوفك دكتور
ابوفيصل:خلاص يبا بكرى اكلملك عميد الجامعه...وانشاء الله ياام فيصل تشوفينه دكتور ومعرس بعد
وانتي بعد يما منال جهزتي اغراض المدرسه؟؟
منال:لاوالله امم بكلم بنات عمي نروح سوا
ابوفيصل:ماشاء الله وهم بأي صف؟؟
منال:بنت عمي فايز سيلين كبري رايحه لثالث<<هنا فيصل خق
وبنت عمي خالد ميرهان بتروح لاول ثنوي
ابوفيصل:ماشاء الله الله يوفقهم
.................................
اما عند سيلين بالغرفه
سمياتي الشغاله تدق الباب<<مواصفات سمياتي (ممتلئه الى حد السمنه المفرطه ...قصيرة القااامه اذا وقفت تحسبونها قاعده .....اندونيسيه ملسوونه ماتفهم شي<<لمن يريد الارتباط ارجو الاتصال عالبيجر حقها:09876222<<والباقي سبعات هع
سيلين مسحت دموعها وراحت عند البلكونه
سمياتي:ماما سيلين ايش ابقو أشا(ماما سيلين وش تبين عشا)
سيلين بصوت مبحوح :ماابي شي
سمياتي:الله ماما سيلين يبكي ليه يبكي انتي كلام انا مين سوي انتي زعلان انا كفخ هوا
سيلين:سمياتي مافي كلام احد انا يصيح
سمياتي:لاماما لازم كلام انا مابي حوبي شوفي انتي يصيح
سيلين:مغص بركبّك ياشيخه قلتلك لاتعلمين احد .....ترى بعدين كلام ماما على ورد احمر مال كومار
سمياتي بخوف:لالالالا كلاااس مابي كلام<<بينهم ورود حمر محد قالي
جلست سيلين في البلكونه
قعدت تصيح من قلب عاللي سوته بأختها من جد هي صادقه انا اذا بعدين عنست خلاص ماراح اصير ام ولاراح يكون لي عيال خصوصا واني احب الصغار ....بس فارس احلامي للحين ماوصل وش اسوي.....انا مالي الا انتظره .....بعدين ساره شذنبها المسكينه احطمها واخوفها من شخص تحبه<<يوم قالت شخص تحبه طرى على بالها فيصل...ماتدري ليه تذكرته لانه يمكن احلى شاب شافته بحياتها؟؟بس تدرون اشتقت للهواش معه وللنجره اشتقت لعناده ......آآه اختي ساره ماتستاهل انا جرحتها كثير راحت ركضت فتحت باب غلرفتها بتروح لساره...الا لقتها قدامها ....على طول ضموا بعض واعتذرت سيلين من ساره
ساره:خلاص نونا حصل خير
سيلين:والله احبك يااختااااه
ساره:هههههه طيب
جلسوا مع بعض يسولفون وسيلين مدحت خالد لساره اللي تشققت من الفرح يوم مدحته<<واااخ ياحبني لك
نرجع لفاارس &خالد
خالد:فارس انا طالب القرب منكم
فارس بعبط :كيف يعني
خالد:يووه فارس مووقتك .....امممممم انا ابي اختك ساره زوجه لي على سنة الله ورسوله
فارس:هذي الساعه المباركه يوم خالد يناسبنا.....بس والله مايسوى عليك كل هالمقدمات اللي قبل شوي بعدين انت ولد عمها ماراح تلاقي احسن منك
خالد :الله يسلمك
فارس:بس الاكيد ان الشور شورها
خالد:خلاص وحنا بكرا بنجي نخطب شقلت؟؟
فارس:الله يقدّم اللي فيه الخير
بعدها راح الكل بيته

.........................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 C5015c4170


فاتك نص عمرك
البارح أعلنت حبك
وكتمت سري وسرك
وقلت للناس أحبك


........................................

عالعشا بيت ابوخالد

خالد:اقول يبا

ابوخالد:نعم وش بغيت؟؟

خالد:يبا اناااا ...اناا ابي

ابوخالد:انت شفيك اليوم اخلص قوول وش تبي

خالد:أآآآآآآ ......آآآآآآآآآآآآآآآآآ ممدري

الجده هيفا:ها ياوليدي قول شعندك بس انت قوول وفالك طيب

خالد:يبا انا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله


خلص الباااااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2012 6:37 pm

وااااو رووعه يسلمووننتظر التكمله خيتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 9:44 am

ابشري يالغلا



استعداد البارتات حتنزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 10:09 am

Part 14

.......................................



خالد من دون تردد:يبا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله


ابوخالد بفرح وبتمني لهاللحظه:بالمباارك ياوليدي هذي الساعه المباركه تمنيت هاللحظه تتحقق وتطلب مني هالطلب

شموخ مصدومه:ســــــاره!!

ميرهان:ونااسه ساره بتصير مرت اخوي؟؟

الجده هيفا تصيح:ااااه ياوليدي الف مبروووك والله هالبنت تستاهل وانت بعد تستاهل كل خير....الله يرحمها امك كانت تتمنى تشوفك معرس

شمووخ قامت وتركت السفره والكل كان مصدوم.


انا اقولكم ليه قامت

شموخ عندها صديقه اسمها فاطمه
من عائلة معروفه تحب اخوها خالد من زمان من يوم هم صغار بس خالد مايحبها وكم مره حاول يفهمها انها مثل اخته بس هي كانت مصره على حبها.....صح فاطمه حلوه ولكن وش فايده الحلا اذا كان مافي اخلاق....طبعا شموخ تبيها لاخوها لانها وعدتها اذا تزوجت خالد راح تسفرها معها لبرآآآ ودايم اذا سافرت تجيب لها ماركات واشيا حلوه ...فاذا خالد تزوج غيرها راح تنقطع عنها وتروح مصلحتها<<اقولكم الدنيا مصالح ....هي الحين رازتها علموني اذا فاطمه راحت هي من يرزها؟؟

انتشر خبر الخطوبه بعد مرور ثلاث ايام بالعائله بعد ماوافقت ساره على خالد يوم خطبها ماشافها وحز بخاطره الا يسوون له يوم للشوفه ....وسوو جمعه لجل يشوفها خالد......


.....................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Cc43bb24e6


البلا لاقال أحبك سلهمت عينه حنين
البلا سلهام عينه هذا هو ساس البلا

من يلوم العين من هو لاغبرت عن كل زين
من يشوف أوصاف خلي يدري وش معنى الحلا



................................


منال:اووخص ....وربي مومصدقه ساره بتتزوج!!

ساره:لاوالله وانا شفيني عشان مااتزوج

سيلين:اختي احلى عرووس بالكون قمرررررر

ميرهان:حركات سوسو والله بتعرسين

سيلين:هيييه اانتي وياها عنبو اختي شفيها عروس كامله والكامل وجه الله


ساره تغير الموضوع:الا شموخ ليه ماجات ياميرهان؟؟

ميرهان بقلبها وش تبيني اقول ماتبك تآخذين اخوي:امم شمووخ تعباانه شوي ...بس هي موصيتني اسلم عليك<<ايه هين

ساره:الله يسلمها

منال:اهااا

سيلين:الا متى بيجون الرجال؟؟

ميرهان :الحين بعد شوي

ساره بخوف:يعني لازم يشوفني

منال بمزح :ايه يتأكد اذا ناقصك ايد ولارجل

البنات:ههههههه

ميرهان:ايه لازم يشوفك اصلا انتي الوحيده اللي غيرتي فكرة خالد بالزواج اول ماكان يطيق طاريه

سيلين:اووخص والله اختي موهينه...ماغير تسرقين بعقول الرجال وحنا لنا الله هع هع هع<<تضحك

الا شوي ام فارس تدخل:شلونكم يابنوتات؟؟.....شلونك ميرهان؟؟

ميرهان:بخير خالتي مبروك على ساره

ام فارس:الله يبارك فيك.....شخبارك منوله

منال:أزقح

ام فارس:وشووو

منال:بخير وصحه وسلامه

ام فارس:دوم ياربي.....حبيبتي ساره الرجال تحت بيشوفك

ساره ترتعش:هااه لايما ماابي

الينات:هههههههههههه

ام فارس:يللا بلاش هالدلع

ساره"طيب شوي موالحين

سيلين وخاطرها مكسور:خلاص يما انا انزلها شوي

ام فارس بقلة حيله:طيب

سيلين:امممم سويره حطيتي كحل وقلووس؟؟

ساره:لا ماابي

منال:وانتي كل شي ماتبين اقول حطي لايموت الرجال خرعه

ميرهان تدز منال:وجع منول اتركي البنت بحالها

ساره بنفذ صبر:طيب حطي وفكينا

حطت لها قلوس وكحل وفتحت شعرها اللي طول شوي عن اول وصار على وجهها....طالع شكلها مره كيوت لبست تنوره جينز وتيشيرت وردي

مسكتها سيلين من ذراعها:يللا
سوسا امشي بلاحركات مبزره

ساره:هذاني بقووم

ونزلتها سيلين

..................................



اما عند الرجال الكل كان بالمجلس الكبير الا خالد وابوه وابوفارس اللي وداهم للمجلس اللي جمبه عشان هناك يشوف ساره<<يقالها نظره شرعيه وهو حفظ ملامحها




خالد:عمي وش فيها تأخرت؟؟



ابوخالد:اركد ياوليدي شوي بتجي الثقل زين





اما عند البنات



سيلين:سوير امسكي الصينيه من هنا زين خبري فيك ترجفين تقول حاطينك بخلاطه



ساره:اقول سيلين اعطي خالد العصير اول ولا عمي



سيلين بققت عيوونها:يااربي وشهالمخ اللي عليك ياربي شهالبلا انا شسويت اليوم عشان ابلش هالبلشه.....لا يااحمااره اكيد عمي اول تبينه يقول انك مشفح ماشفتي رجال....وبكذب:ايه تر بيخلونك مع خالد ربع ساعه



هنا ساره خافت:كذااااااابه



سيلين:اوو وقت كذابه ونصاابه امسكي<<عطتها الصينيه



بعدها جات ام فارس خذتها بتوديها للمجلس وهي كانت خايفه كسرت خاطر امها ....صراحه موقف لاتحسد عليه كل بنت تنخطب لانها تدري ان واحد لاوابوه بعد ينتظرونها داخل واول ماتدخل بيقزونها<<يااحراااااااااام



طبعا سيلين اول ماراحت ساره ركضت للبنات طبعا هي كانت ناويه تشوف موقف يوم تدخل ساره



ميرهان:سيلين الحين يمدينا نروح؟؟



سيلين:لااصبري توها دخلت



منال:حرااام عليكم.....الا جهزتي الكراسي اللي بنطلع عليها<<توهاا حرااام



سيلين:ايه كل شي جاهز بس الخوف من البزران يعلمون علينا ولاشمووخ<<حنا حست بالغلط الي قالته



سيلين:آسفه ميرهان وربي ماقصدت



ميرهان:لاعادي كلن يدري انها فتانه



منال:ايه صووح



سيلين:حتى ولو هي بنت عمي مايصير اقول عنها كذ1.......يللا مشينا



طبعا الدلخه سيلين حطت الكراسي عند مجلس الرجال الكبير



عند المحبين



دخلت ساره وهو معلّق عيونه عليها

قدمت العصير لعمها ولابوها بعدين خالد مابقى الاعصير الفراوله خالد بهمس:يووه شدراك اني احب الفراوله<<لاياشيخ اصلا هوآخر واحد.....بعدها راحت جلست جمب ابوها

ابوفارس:بنتي روحي اجلسي جمبه



وقامت جلست جمبه بس بفارق 5 امتار<<أبالغ هع





نروح عند البنات يركضون منال:وين حاطه الكراسي؟؟



سيلين تدفها :وخري يادبه .....حطيتها هناااك



منال:اآآح يااكلبه عورتيني ....هين اوريك مردوده ياازفته



ميرهان:هناك يادلوخ



سيلين :يللا



طلعوا عالكراسي...



ميرهان:سيلين ياغبيه هذا المجلس الرجال



منال:الله يقرفك ياتبنه <<ودفتهاا



سيلين طاحت بالارض وطاحت فوقها الكراسي وطلع صوت عالي

....ميرهان ومنال هربوا قالو خلها تتورط هي لان البيت بيتها خخخخ وماينشاف الاغبرتهم.





...رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 QBA57709




.........................................









عند الرجال سوالف وطق حنك



اما الشباب



فاارس:سمعتوا الصووت اللي تو





فيصل:ايه تلقى هالبزران يلعبون بالالعاب الناريه<<ياربي هالولد مايسمع وش جاب صوت الكراسي للالعاب الناريه



الا شوي يدق جواله:تن تن تنتنتتنتن<<نغمه حصريه لاتفوتكم



فيصل:اسمحولي شوي بطلع عن اذنكم



............................








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Mms34




.........................





طلع فتح الباب وسكره مشى شوي لقى وحده طايحه بالارض عطاها ظهره ......سيلين تحسبه سعيد لانه احيانا يسوي حاله محترم ....سيلين :سعيد لاتقول لااحد انك شفتني هنااا بلييييز



فيصل:...................



سيلين تتألم :آآآآه الله يآخذها اختك منوول دزتني هي السبب.....سعيدووووه الحين انت وخشتك مسوي نفسك حياوي قول شي علّق....شوف بتسكت كذا رووح ياخي ولاعاجبتك الشمااته



فيصل بقلبه :ايه هذي سيلين الا هي وانا اقول ياربي طوالة اللسان هذي موغريبه علي .......لف عليها وباءبتسامه تفلق الصخر:انا موسعيد ...انا فيصل ياحلوه



سيلين صدت عليه:فيصـــل!!





فيصل:ايه نعم فيصل....بسرعه قومي لااحد يشووفك من العيال



سيلين بعناد:ماابي اقوم ...بكيفي البيت بيتي



فيصل:لاوالله واذا شوفوك ذيك الساعه وش يصير فيني<<مهلا يافتى لقد اطلقت سراح مشاعرك



سيلين:لاوالله احلف ....وانت شدخلك وبصفتك مين تقولي ادخلي؟؟





فيصل قال دامها خاربه خاربه خليني اعميها:بصفتي زوجك بالمستقبل





سيلين ماتت حيا ياربي هذا وش يخبص يبي يجلطني:ههاهاهاااا....شكلك تحلم انا بروح واخليك تحلم بكيفك وهي جايه بتروح الا مسكها فيصل من ايدها



فيصل:على وين توك تقول تقولين موقايمه.....اسمعي يابنت<<هنا سيلين كانت صاده



فيصل:لاحوول كم مره اقولك لاكلمتك تطالعيني؟؟ .....المهم ترى الكلام اللي تو قلته جدتي كلمتني فيه قالتلي مالك الا بنت عمك سيلين وحلفت علي



فيصل:سيلين انا اكلمك طالعيني



سيلين بقلبها هذا مايفهم يبيني اطالعه مقدر اطالعه عيوني بتفضحني وعيونه تذبحني:ماابي اطالعك



...............................






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 73e9bf8212




تذبحني نظراتك




...........................





فيصل:طيب مصيري اشبع منك



سيلين طالعته:احترم نفسك


فيصل:ههههه خليتك تطالعيني هههههه

تعَال نطير ..
انا و انتَ ، لعالم غير ..
و نسكنْ بالسما لحظاتْ ،،
و نشعلْ بالمَدى ومْضاتْ ..

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

تعال نطير ..
نشاغِب بين هالنجْمات ..
تعال نثُور في العالمْ ،
و نِعْلنْها سنةْ تغيير ..

و أبقى في الفضا ويّاك
أساهِرْ نجمِك و أرعاك
و أسكنْ في فَضا روحِكْ ..
و أداوي بـ فرْحِي جروحِكْ ..
عشان اتْظلْ اِنت بخير

كذا بجْنُون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

***
تعال نطير ..
و تسقيني من احْساسِك
و تنسى رَبْعك و نَاسِك
و لا تذكُرْ أبدْ أسمَاء
سوى اسمِي أنا بالـ شِّعْر
لأني أعْشقك وآغير

و أموت بـ غيرتي أحيان ..
و تتعمّد تشعْـــللْها !!
و تقلبْ داخلي الميزان ..
و أنفاسي تموّلْها !!

و أزعل منك و أعتبْ
و يشكي إحساسي الـ أعذْب ..

و يروح الزَّعْــلْ ع الفاضي
إلى من جيتني تراضي
و أضمّكْ حيل في صدري ،
لأن البدر ياعُمري
يسرق من ضِياك كثيرْ !

برغم أنك صدق [ أكبرْ ]
و لكن في عيوني تظل
طفل / مدلل ٍ و صغير : )

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير

أنا مو بس آهمّك
أنا بـ محبّتك / أمّك ..
اغطيك بـ دفا شُوقي .
و أشمّ الورد في دمّك
أداريك بـ لطافة حبّ ..
و أخلّي هـ البُعد يَــقـْــرُبّ ..

صحيح أن البُــعد قتّال ..
و يهدم في السنين آمال ..
و صحيح انك تحبّ تغيب ..
مثل بدْر السِما أيامْ ..
و لكنك بـ قلبي حبيب ..
وأنا فـ محبتك مـ انلامْ ..

لأنك غير هالدنيا ..
لأنك كل هالدنيا ..
تحب تشاغب و تحلم ..
تحب تكون غير الـ غيرْ

كذا بجنون ..
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..






شوي الا ينفتح باب مجلس الرجال وصوت واحد من العيال ......فيصل بدون تردد شالها وركض فيها وتخبوا في المخرن اللي خلف الحديقه حقتهم

طلع تركي<<اكيد تذكرونه.......وهو يتكلم بالجوال<<طبعا تركي حاليا انتقل لشركة ابوخالد وصار يتقرب منهم بس عشان يوصل لسيلين عن طريق عمها......
طبعا الكل استغرب لان ابوه محسن عنده شركه شكبرها ليه مااشتغل فيها؟؟......بس تعذر لهم بحجة انه يحب الشرقيه وبيعيش فيها....وبيستقل ويكون نفسه بعيد عن ابوه

بالمخزن سيلين ميته حيا وفيصل شايلها :نزّلني

فيصل:اشششش اسكتي مومنزلك

سيلين بصوت عالي:فييييي<<حط ايده على فمها

فيصل:اسكتي فضحتينا


كان تركي مقرب من الحديقه سمع صرخه:اوكي مشاري فمان الله

مشاري:تعال الا انت عند الحبيبه؟؟

تركي:ايه ببيتها ياخي ودي بس المح طيفها ...اليوم مسوين جمعه وخالد بيشوف خطيبته لانه ماشافها ...الود ودي آخذها مع اختها بس توها صغيره .....ياويلي من الحب مايعرف صغير من كبير


في المخزن كان كل الطرفين سامعين هالمكالمه

فيصل عصّب جاه بيطلع يتهاوش معاه حس بغيره الا ناااار الغيره تحرقه

سيلين سحبته وماسكته:فيصل بلاجنون


فيصل للحين معصب:اتركيني طالع طالع

سيلين:يافيصل تكفى ماابي مشاكل وراس اللي تغليه


فيصل هدّى:وراسك ماراح اطلع بس عشانك

سيلين:سخييييف


اما تركي :يللا مع السلامه<<سكر تركي وتوجه للمخزن:هذا اللي طلع منه الصوت

<<وبعدين راح للمخزن وتوجه له.... وهنا المشكله الكبرى............

...............................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 81edadc880

.....................................




نروح لعند العرايس

خالد:شلونك ساره؟؟


ساره بصوت واطي تقول دبيب نمل:بخير

خالد:دووم يارب......اممم سألتيني شخباري صح؟؟؟.....بخير الحمد لله

ابوخالد:هههههه.....متى سألتك يالوح

ابوفارس :الله يسعدكم ياعيال


ساره:انا أستأذن

خالد:لا على وين بدري<<ضاع الحيا



ابوخالد:اثقل ياولد خل البنت بحالها ......روحي يما الله معك

اما خالد كان طول الوقت مبوّز ماطول معها

ابوفارس:يؤيؤ خلوود ياوليدي ....احمد ربك خليناك تشوفها...يوم ماخطبت ماشفتها وكسرت خاطرنا قلنا يللا تشوفها اليوم ....بس موتطول على كيفك هوو

ابو خالد:إإإإإإإيييه يافايز عيال اليوم يبون كل شي على مزاجهم ...تذكر زمان ماكنا نشوف العروس الا بليلة العرس


خالد مصدووم:الله ليلة العرس اجل خلني ساكت بس



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Get-3-2009-rabe7_com_zjwvwoin









نروح عند تركي



دز تركي باب المخزن:في احد هنا؟!



فيصل كان مسكر فم سيلين



سيلين :فيصل اتركني



فيصل:اصصص اسكتي



<<كانو منخشين ورى الباب



تركي:يوووه شكلها قطوووه خلني امشي بس شغلت نفسي عالفاضي

وبعدها وخر عن المكان واختفى



سيلين:ههههههههههههه قطوه ههههههههههههه



فيصل:ايه اضحكي موانتي السبّه....تخيلي لو شافك؟؟



سيلين تبي ترفع ضغطه:عادي



فيصل:عادي هاا عادي بعينك



سيلين تكمل رواية رفع الضغط:رااح تركي



فيصل:بعد تعرفين اسمه....ايه راح ارتحتي



سيلين:قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



فيصل طّر عيونه:نعم نعم!!!



لايكون انتي.............



سيلين:لايكون انا ايش؟؟



فيصل:امم ...سيلين بسألك سؤال جاوبيني بصراحه



سيلين:قوول



فيصل:انتي ...انتي تحبين؟؟





سيلين ببراءه:ايه احب كل الناس......إلا انت مااحبك ماادري ليه



فيصل:موكذا قصدي ...الللي اقصده في واحد بحياتك تحبينه وتعشقينه اغلب وقتك تفكرين فيه؟؟



سيلين:وليه تسأل؟؟



فيصل:لابس لاني أحب وحده بس هي ماتحبني تقدرين تقولين حب من طرف واحد .....هذي البنت هي اول بنت قدرت تشغلني ....بس اجلس لحالي افكر فيها اتخيلها.....يمكن ماكنت اتوقع بيوم أحبها...بس هذا اللي صار...صح عذبتني كثير ....بس هذا هو الحب لازم الواحد يتعذّب فيه .....تصدقين حتى احلامي لازم تكون فيها....واذا شفتها استانس ....صح كل ماشفتها لازم اتهاوش معها بس حتى فهواشي معها احبها واشتاق للهواش معاها....يمكن انا اقدر اتزوجها واهلي بيوقفون معي بس اخاف هي ماتحبني ....ولاتبيني..تدرين حتى لوكبرت ومااخذتها راح اعيش متعذّب ولاني مااخذ غيرها...يمكن فحبي لها عناد شوي بس صدقيني حبيتها ولااحد بينسيني اياها الا الموت



سيلين هنا حست بالغيره ماتدري ليش ..ياحظها الظاهر يحبها من جد وصادق في كلامه ...بس لحظه فيصل مغازلجي تلقينها وحده من البنات قاصه عليه



سيلين:ايه بس انت مغازلجي يمكن تكون وحده من اللي تعرفهم وقاصه عليك



فيصل يتكلم معها باءنفتاح:صح انا مغازلجي على قولتك ....بس عرفت ان كل البنات صفر ولاشي جمبها....كل هذوليك اللي عرفتهم نسيتهم وتأكدت انهم نزوه بحياتي وتسلايه كنت اتسلى فيها ...وصحيت وعرفت وش معنى لما شخص يحب ويغلي



سيلين:حتى مي في وسميه وهنوف



فيصل:كلهم اقولك كلهم......



فيصل بقق عيونه:انتي شدراك فيهم؟؟



سيلين:هاا...آآ العصفوره الزرقا علمتني



فيصل مسكها وقعد يتأمل وجهها:انتي ......الا انتي....انتي اللي بالمدرسه صح



سيلين بعد هي تأملته وتفقدت ملامحه لاول مره:ايه انا اللي بالمدرسه خلااص,,,,, لحظه لحظه انت اللي بالمجمع؟



فيصل مستغرب :مجمع؟؟أي مجمع؟؟



وخرت ايده وبعدتها...بس هو وقف قدامها



فيصل:سيلين ...بقولك شي البنت اللي أحبهاا هيـــ



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7

7

77



7

7

7

77



7

7

7

77

7

7

7

7

7

7

7

7

7



77

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

77



7

77

7



77



77

7

7

7

7





انـــــــــــــــــــــــتـــــــي



سيلين انصدمت:.........................





فيصل:سيلين انا .....انا احــــــــــبــــــك





سيلين وطت راسها ووخرته من قدامها





بس فيصل بحركه جريئه وقفها وقرّب منها وحوّطها من خصرها :بتتركيني؟!....ارفقي على قلبي المسكين....بنت طالعيني شوي ...بس شوي تكفين ....تراك جننتيني



سيلين:................<<ماتت حيا من كلامه ..ومن نبرت صوته اللي عذبتها....

وركضت داخل البيت .....







وهو كان يراقبها حتى اختفت عن ناظره









رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه



اما منال بالغرفه



منال:يووه الحين تلقين سيلين الحين زعلانه علي



كانت سيلين ورى الباب سمعتها



سيلين:ةوانا اقدر ازعل على منولتي



منال:يااااحوووبي يانونا وربي ماقصدت أأذيك بس كنت بطيحك على خفيف<<لاياشيخه



سيلين:لاه ماشاء الله عليك ونعم النوايا



ميرهان :اقوول نونا



سيلين موفاضيه لااحد تفكر باللي غدى مجنونها:هممم وشوو



ميرهان توشوش منال:نقوولها وش قالت جدتي هيفا؟؟



منال:لالالا اسكتي



سيلين:هييه انتي وياها اخلصو قولو وش عندكم؟؟


ميرهان:.........................



خلــــــــــــــص البارت

ترقبوا الاحداث بالبارتات الجايه

وابي توقعااتكم لمنظور بعيد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 10:14 am

PART 15



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Rgg55020
احبك
احبك
احبك
اصبر بعد
احبك
احبك
احبك
بعقلي وكلي
وأطييييييرررر لاقلت احبك
ماكأن فوقي سما وتحتي ارض
..........................................
رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه
رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه
اما منال بالغرفه
منال:يووه الحين تلقين سيلين الحين زعلانه علي
كانت سيلين ورى الباب سمعتها
سيلين:ةوانا اقدر ازعل على منولتي
منال:يااااحوووبي يانونا وربي ماقصدت أأذيك بس كنت بطيحك على خفيف<<لاياشيخه
سيلين:لاه ماشاء الله عليك ونعم النوايا
ميرهان :اقوول نونا
سيلين موفاضيه لااحد تفكر باللي غدى مجنونها:هممم وشوو
ميرهان توشوش منال:نقوولها وش قالت جدتي هيفا؟؟
منال:لالالا اسكتي
سيلين:هييه انتي وياها اخلصو قولو وش عندكم؟؟
ميرهان:انتي انحجزتي من قبل جدتي هيفا وهبي اقصد هيفا
سيلين :استحي على وجهك لاتغلطين على توفي
منال:نعم نعم هذي تويفه ويخب قال توفي
ميرهان :المهم جدتي تقول انها كلمت فيصل ولد عمي وحجزتكم لبعض تقول عشان مايفكّر بغيرك ولانك بنت عمه وهو اولى فيك وكلام كثير حق عجايز
سيلين استحت بقلبها يعني صدق كلامه :لا ومين قالك اني بوافق توني صغيره
منال:لاوالله علينا سيلين خانوم هذا فصيل عين السيح ....يطيح الطير من السما
سيلين وانا اشهد موبس الطير اللي طاح حتى قلبي طاح بحبه :طيب وانا شقلت
منال:وربي لو اخذتيه من جد لااطير من الفرحه ....اصلا انا من زمان قايله انكم تليقون لبعض
سيلين مستانسه بس تذكرت شموخ يوووه:اسكتو طيب لاتسمع شموخ بعدين تزعل
منال:زعل بوجعل خلاص راحت عليها
ميرهان:لا صادقه شموخ بتزعل لااحد يجيب لها طاري
شوي الا ينفتح الباب
ساره:سيلين وييينك سااعه ادورك
سيلين:ايووه شرفت المسعده ...بغمزه :وش صاار على خلوودي؟؟
ساره رمتها بالمخده:اشوف فيك يوم ياكلبه ذيك الساعه اعرف اسووقك بالكلام
سيلين:اصلا بالسعوديه ممنوع السواقه للحريم هع
قربت منها منال وبهمس:لااخذتي فيصل تستلمك سواقه اعلمها؟؟
سيلين تخزها:لالاللا واللي يعافيك لااا
منال:هههههههه طيب
...........................................
مروا شهرين وباقي اسبوع على ملكة خالد&ساره
سيلين:يوووه سويره بقالي الكعب ماشريته
ساره:طيب تعالي معي اليوم بروح اجيب فستاني
سيلين :حلووو.....ها كيف النفسيه مستعده للملكه؟
ساره :الله يعين اكثر شي خايفه الفستان مايضبط
سيلين:الله يعينك خيتوو
..................................




................................
نروح عند الشباب
نايف:وش رايكم شباب بالدراسه بالخارج
احمد:تقصد الصياعه بالخارج
فيصل:,..................<<لاتعليق مومعهم يفكر باللي ماخذه عقله وكلّه
نايف:امم وش رايكم نكمل دراسه برا ياخي كلها كم سنه وتعدي وبعدين الشهاده اللي بنآخذها قويه مرغوبه خصوصا لاسمعوا انها من الخارج
ها شرايك فيصل
فيصل:.............<<بقلبه :آآخ بس عليها عيون موقادر انساها
احمد يهز بفيصل:هيييه فيصلللللل
فيصل توه الاخ يحس:هااااا
نايف:ياحسرتي وينك فيه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
فيصل يرقّع:لابس احس بدووخه
احمد:اهاا ....كنا نتكلم عن الدراسه برآ
نايف:ايه وش رايك بالدراسه برآ كلها كم سنه وبتعدي صدقني
فيصل تحمس لانه من يومه يحلم يدرس برآ:والله ماهيب شينه ياولد
احمد:من جدك فيصل بتروح برآ
فيصل:ايه عادي مافيها شي اربع سنين وبنرجع بشهادة ترفع الراس
نايف:حلوو يعني لقيت لي واحد يسافر معي
فيصل:يعني انت معزِّم ؟؟
نايف:ايه خلاص قلت للاهل ووافقوا
فيصل:حلوو اجل انا بفاتح الاهل بالموضوع ...وانت حموني بعد كلم عمي بخصوص هالموضوع
احمد:على خير انشاء الله
..................
عند شموخ
شموخ:هلا لموي شخباارك
لميا :اهلا شموخ بخير الله يسلمك
شموخ:وين زمان عنك
لميا بنصب:والله مشغووله بهالسفرات والروحات والجيات <<ايه هين حدها اليمن
شموخ:يااي وناسه...اقوول لموي فاطمه وش صار عليها؟؟
لميا:والله مدري بس اللي اعرفه انها ناويه على بنت عمك
شموخ:احسن قال بنت عمك ....مدري اخوي وش شايف فيها...عموما انا داقه ابي منك هذاك الدوا اللي تقولين يفتّح البشره تعرفين الحين حر وجا الصيف
لميا:افا عليك ...بس ترى على بال مايوصل من برآآ تعرفين طلبيه يحتاج اسبوع<<ايه هين برآآ قال
شموخ :اها طيب
لميا:نسيت اقولك ان أيفل تاور بالليل ينوّر عرفتيه هذاك اللي بسويسرا<<تنقل ابراج على كيفها
شموخ:بس ايفل تاور بباريس
لميا:هااا ...ايه ادري وانا شقلت؟؟
شموخ:قلتي سويسرا
لميا تورطت:اوه ماعليه تعرفين من كثر السفر قمت اخبّص<<واااضح
شموخ:يااحظّك.....عموما لموي الحين انا بسكر ...باي
لميا:تسااو<<تقصد تشااو
...............
بيت ابوخالد عالغدا

احمد:يبا اليوم فاضي؟؟
ابوخالد:لاوالله ليه السؤال؟؟
احمد بتردد:لابس ابي...ابي
خالد بمقاطعه :لايكون بتتزوج؟؟
احمد:لاياشيخ أي زواج.......انا ابي اكمل دراسه برآآآ مع ولد عمي فيصل
شموخ سمعت فيصل زر عقلها:يااااي برآآآ وناااسه خذني معك
احمد بعصبيه:انتي صمخه ماتسمعين قلتلك بروح مع فيصل وواحد من الربع شلون آخذك؟؟
ابوخالد:والله انا ماعندي مانع الصراحه ....يوم السعد يوم ترجعون لنا بشهاده ترفع الراس
خالد:خلاص يااخوي اسمع انا أرسل لكم الاوراق بس انتوا جهزوا الاوراق وكل شي من الجامعه زين؟؟
احمد:زين بس مدري عمي يوافق ولا لا
خالد:الا اكيد عمي بيوافق دام السالفه فيها مظاهر وبرآآ...الا انتوا بتسافرون لبريطانيا
احمد:ايه
خالد:خلاص انتوا بس مثل ماقلتلك جهّز الاوراق
ميرهان:الله يوفقك يااخوي
احمد:يااحبني للناس اللي تدعيلي بس
بعدها قام احمد من الغدا عشان يكلم فيصل حتى انه ماكمّل غداه



...............................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 4784_21233009764




تعآڵقبڵ ترۈح عني ..
..............................\\
ضمني ،..
أقرب منأنفآسيترے حآڵي ..
.........................................\\
صعيب ،..


.................................



عند بيت عبدالعزيز



السفره هدوء محد يتكلم



فيصل:يبااا



عبدالعزيز:نعم وش بغيت؟؟



فيصل عطاه اياها كاش:يبا انا ابي اسافر وأكمل دراستي برآآ



عبدالعزيز:والله زين انا ماعندي مانع اذا كانت الدراسه برى افضل وفصالحك وشهاده قويه ليه لا



ام فيصل :بس يابوفارس هنا اهله وناسه ....هناك اجانب محد بيداريه ولا بيوكله وبيجلس هناك كم سنه ماهيب هينه علي



عبدالعزيز:لا ياام فيصل ولدك كبير يعتمد عليه وبعدين هذا حال الدنيا لازم يذوق المر الواحد لو ماذاق المر شلون بيذوق حلاوة الدنيا؟.........وبعدين كلها كم سنه تعدي ...وبيرجع لك ولدك واذكرك



ام فيصل قامت من السفره تصيح ...كان فيصل بيلحقها بس ابوه مسكه



عبدالعزيز:ياابوي يافيصل انا يوم كنت 15 سنه سافرت لحالي وجلست شهور الحين انت شوي تصك العشرين وخايف من الغربه.....انت رجال ياولدي ماعليك زود يعتمد عليك ....وبعدين شلون تبيني امنع من شي فيه مصلحه لك بالعكس ياولدي اذا رجعتلي بشهادتك اللي هي بتفيدك صدقني راح اكون اسعد واحد ...وامك خلها علي ...روح انت الحين بشّر ولد عمّك وكمّلو الاجراءات





.............................





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 902e932aa7




شلونك حبيبي . . . مشتااااقلك مر عمري كله حبيبي وانا تخيلك

بعدك ملاني جروح وفكره تجي وتروح

{~ ماتقول وين اروح لـــو احتاجلك ..





.............................................



اليوم هي ملكة ساره&خالد

ساره بغرفتها تصيح صياح يكسر القلب وحالتها صعبه مرت اختها سيلين من عند الباب وسمعتها ....طقت سيلين الباب

ساره مسحت دموعها:ادخل



سيلين راحت ضمت اختها وبحنان:سويره ليه تصيحين تراها ملكه موعرس هدي شوي

ساره:ادري انها ملكه موعرس بس وربي متوتره وبعدين تسريحتي اللي اخترتها موعاجبتني



سيلين:افاعليك بس الحين ندور سوا على احلى تسريحه لااحلى سوري



ساره:تسلمين يااحلى اخت بالدنيا







.........................................



اما عند خالد العاشق الولهان



خالد:ميرهان شموخ تبوني اوديكم للصالون اللي بتروح له ساره؟؟



شموخ تتصفح المجله وبقرف:لامانبي نروح هناك احس بكتمه



خالد:وشو كتمته؟؟



هنا دخل احمد:سلام



شموخ:ايه كتمه ....انا اقول لوماخذلك فاطمه احسن لك من هاللحجيه ساره



خالد بعصبيه مد يده بيضربها بس مسكه احمد



احمد :هدي ياخالد ماعليك من هالسفيهه



اما تالا وديالا كانو يشوفون هالمنظر وخايفين اخذتهم ميرهان وطلعتهم لغرفتهم



خالد بصوت عالي:اسمعيني عدل لو كل بنات الديره خلصوا ومافي الافاطمه ماخذيتها فاهمه هذا اللي كان ناقصني وبعدين موانتي اللي تشورين علي وتعيبين بساره سامعه





شموخ بصياح:بتضربني هاا عشان وحد ه ماتسوى هين ياخالد والله مااحضر ملكتك





خالد باءستهتار:هذي الساعه المباركه والله



احمد:بس خلاص انت وياها تراكم اخوان وبعدين انتي ياشموخ لاتنسين ان خالد اكبر منك والدنيا قسمه ونصيب ونصيب خالد ساره



شموخ:وفاطمه وش ناقصها مال وجمال وبنت عز مومثل ساره مشفوحه

ماصدقت لقتلها واحد يحبها



خالد:انطمي ...وعطاها كفــــــــــ



طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ



....انتي وحده مريضه نفسيا ماتفكر الا بمصلحتها تفوو عليك



احمد:خلاص امشي معي انت اليوم ملكتك لاتخر ب على نفسك



خالد:حسبي الله عليك كانك خربتي علي ليلة فرحتي حسبي الله عليك



احمد بحده:اطلعي بسرعه فوق لغرفتك

بغرفة تالا ديالا



ميرهان:اامممم وين فساتينكم طلعتوها بعدد شوي تلبسون ونروح بيت عمي




تالا:الله بنروح عند لارا



ديالا:ايه بنروح...ميرهان ممكن سؤال؟؟



ميرهان:اكييد قووولي



ديالا:ليه انتي تعاملينا زين مومثل اختي شموخ ماتحب احد..؟



ميرهان:لايااقلبي تحبنا بس هي الحين متضايقه من شي...بعدين عيب تقولين عنها كذا



تالا:لاموعيب هي اليوم زعلت اخوي خالد واليوم ملكته هي شريره مانحبها



ديالا:ايه مانحبها



ميرهان:لاياحبيباتي مايصير هالكلام ...بعدين اذا كبرتو بتعرفون انها تحبكم ,.....بعدين يمكن بيوم تحتاجونها اوهي تحتاجكم واحنا كلنا اخوان لازم نحب بعض ونساعد بعض ....وانتوا اذا جلستوا مع شموخ بتحبونها....يللا الحين خلونا نقوم نلبس وش رايكم



تالا وديالا:يللا



....................................





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 83925.imgcache



........................



عند احمد &خالد



احمد:هدي ياخالد انت تعرف اختك بزر ماتعرف وش تقول



خالد:لاوالله وانا ناقصها يعني ....انا ماصدقت يااخوي القى نصي الثاني عشان تخرّب علي ....شوف يااحمد وربي اذا قربت من ساره ولاسوت لها شي لااخليها تندم عاليوم اللي انولدت فيه



احمد:اكشخ لهالدرجه تحبها ...اثر الحب عاميك



خالد:ايه اسكت يااخوي خلها على الله بس .... دق على ميرهان قولها تتجهز قالتلي اوديها للصالون



احمد دقق بملامح خالد:اقول رح ضبط ذقنك وحالك اليوم ملكتك ...انا اودي ميرهان



خالد:مشكور يااخوي ياعزوتي انت عساي بس اقوم بالواجب بعرسك



احمد:نشووف عاد لاجا عرسي انا بريّش واصير على قولة المصاروه سي السيد وانتوا اخدموني



خالد يدزه:اقوول طير مناااك لاتتأخر



احمد:هههههه طيب سلااام




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 460_1181559750


.........................

بعد العِشا الكل كان جاهز

الاشموخ بالفعل ماجات لانها كانت مقهوره من خالد وحطت كل اللوم على ساره المسكينه وكيف انها من البدايه غيرت اخوهم عليهم ....دقت على فاطمه وقالتلها انها ماراح تحضر ملكة اخوها ...ووعدتها انها تخلي خالد ينسى ساره ويفكّر فيها...قالتلها تجيها البيت لان بيتهم بيكون فاضي....الكل راح من بيت ابوخالد
بعد شوي جا ابوخالد .....يبي ياخذ كم غرض من البيت ...سمع دوشه راح صوب غرف البنات..

ابوخالد:فيه احد هناا؟؟

فتح غرفة ميرهان مالقى احد

فتح غرفة الصغار مالقى احد

وقبل لايوصل لغرفة شموخ تخبت بالدولاب فتح باب غرفتها مالقى احد
استغرب وضحك على نفسه وعلى وساويسه <<على حد علمه

راح لغرفته بدّل ثوبه وهو عند التسريحه مسك البرواز اللي فيه صورة ام خالد ودمّعت عينه صح ان الرجال نادر مايبكي بس على فراق الاحبه وذكراهم الدمع هو ابسط وسيله للتعبير عن اللي بداخله :الله يرحمك ياام خالد كم تمنيتي هاللحظه انك تشوفين ولدك معرس بس ربك موكاتب الله يرحمك يالغاليه ويغمّد روحك الجنه<<بعدها طلع من غرفته ومن البيت وتوجه لبيت اخوه فايز


اما شموخ كانت تحاول توصف لفاطمه الطريق بس سواقهم جديد مايعرف الطرق زين ......فاطمه قد جاتها قبل بس ماتتذكر بالضبط وين بيتها

عند الحريم طبعا الكل كاشخ

واكيد عروستنا احلى وحده كان فستانها قمه بالروعه لونه وردي فاتح تصميمه قريب لهالصوره





[url=http://photos.azyya.com/store/up1/080604083308KwLu.jpg]رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 0778297b9ced2258c2285245e22e27ac
[/url]


طبعا الصغار كانو لابسين نفس لون فستانها لانهم بيشمشون معها بالزفه

اما سيلين لبست فستان لونه فوشي موديل 2009 وكان مكياجها سيمبل وشعرها سوت تسريحه ومنزله خصل

منال وميرهان تقريبا فساتينهم نفس الموديل موديل السمكه الجديد انا شخصيا ماحبيتو ولكن طلع عليهم كثير حلووو بس الفرق بين فساتينهم الالوان ميرهان تفاحي ومنال اسود مكياج ميرهان كان كالعاده خفيف اما منال كان غامق شوي .

منال:اقول ميرهان وين اختك؟؟

ميرهان ماتدري وش تقول ياربي وش اقولها :هااا.....امم مدري والله انا بروح اكلم احمد الحين

منال اختبصت فوق تحت السالفه فيها احمد:تيت...آآآآ احم اقصد خذي راحتك

.............................




[center]رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 1065756714



في جمالك ..
في دلالك ..
اشهد انك منتي سهله !!



............................................


عند ساره &سيلين

ساره :سيلين زين مكياجي؟

سيلين:ايه وربي حلوو

ساره:جو بنات عمي محسن؟<<ماهوب عمها بس من باب الاحترام

سيلين:لاماجو للحين ايه نسيت اقولك ترى ريهام حامل

ساره:ماشاء الله الله يوفقها ....<<وهي لافه على سيلين

المزينه:لوسمحتي مدام ماتتحركي هيك مافيي كفي.....لازم تسبتي منشان الميك آب يزبط

ساره:طيب تكفين رولا حلو الميك آب

رولا:ايه كتير بيعئد ......هلاء الأمر بيسأل حلو ولا لا

ساره استحت:تسلمين

سيلين:ايوه يارولا امدحيها خلاص حنا الحين صرنا كخّه

رولا:لاشو كخّه لك انتي الشمس اللي مابينطفي ضوّا

سيلين:احم احم من زوءك...اقول ساره
وين ريم ومها هذا اللي بيجي بدري هذا وانا منبهه عليهم........شويتين الا ينفتح الباب

سيلين:رمروووم وركضت عليها وحبّتها

وساره نفس الشي قامت سلمت علي مها ويضمون بعض ماشافوا بعض من فتره

مها:سويره باركيلي بجيتك هذي بركه تخيلي بندر خطبني

ساره :احلفيييييييييييي..........مبرووووك وربي ونستيني وذكرتيني ايام ماكنتي تحفرين حرفه عالطاوله هههههه

مها بحيا:يووه سويره بلاش فصايح

رولا بقلة صبر:مدام ساره

ساره:اووه آسفه ....وجلست بالكرسي

..................................




اما الاآن جا وقت الزفّه عند الحريم

طبعا نزلت ساره على انغام زفّه اجنبيه حلوه واول ماوصلت عند البنات الكل تجمع عليها وبارك لها....بعدها حطو الاغاني الكل رقص اللي تعرف واللي ماتعرف ...ساره حست بأن شموخ ماجات ولا سلمت عليها...قالت يمكنها بالحمام اوشي

.................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Mms-13

.................................


بهاللحظه كانت فاطمه واصله لعند بيت شموخ وشافت بجمبه بيت منوّر وطالع من اصوات وفرح <<عرفت انه بيت عم شموخ وانه ملكة خالد طبعا هي ماتدري ان ساره بيتها جمب بيت شموخ فتحسب ان هذا مقلب من شموخ بس عشان تقهرها وتحرق قلبها.....بعبايتها فتحت باب بيت ابوفارس ودخلت وتوجهت لساره خزتها من فوق لتحت وبعدها سلمت عليها وقربت من اذنها:اسمعي ياساره طبعا انتي ماتعرفيني ولا اعرفك ...بس اللي اعرفه انك اخذتي احلى شي بحياتي اخذتي مني خالد....حياتي كلها ..حب الطفوله والمراهقه وحب العمر....اصلا خالد عمره ماحب غيري ولاراح يحب بس انتي جيتي خربتي علينا ..ولكن صدقيني بتدفعين الثمن غالي
عند ساره بعقلها<<الثمن غالي ..ماحب غيري ..ماحب غيري<<كان يتردد ببالها كلام فاطمه.....طلعت فاطمه مثل مادخلت وتركت ساره تحت تأثير اكبر صدمه بحياتها

....................................

عند البنات

منال متوهقه:اقوول نونا

سيلين:آمريني يالبيه

منال:تسلمين ....أقول وين احط هالاغراض والاشيا؟؟

سيلين:هاتيهم انا اوديهم انتي ارتاحي

منال:ياغناتي تسلمين ياحياتي


سيلين توجهت لغرفه كانت قريبه على المجلس فتحت الباب لقت النور مفتوح
حطت الاغراض بالدولاب فتحت الدولاب الايطلع لها...

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 10:16 am

PART 16



كانت في هالوقت شموخ تنتظر فاطمه وتدق عليها لكن مالقت منها أي رد شموخ تكلم نفسها:يووه هذي شفيها تأخرت شوي يجيها مسج من فاطمه(لعبتك السخيفه راح تدفعين ثمنها غالي)شموخ:يوووه هذي وقتها تلخبط بالمسجات

وترجع تدق عليها بس ماترد ارسلت لها مسج(فطووم شفيك للحين ماجيتي بعدين المسج اللي تو كنتي بترسلينه لمين يادووبه؟)

فاطمه شافت المسج:لاوبعد تنكت حسبي الله عليها اصلا انا من زمان داريه انها عقربه وماي من تحت تبن

طبعا هم صديقات منذ الطفوله الصداقه معنى عظيم سامي مواي شخصين ينقالهم اصدقاء صديقه مثل شموخ تدور مصلحتها لاتسمى صديقه....وصديقه مثل فاطمه تسيء الظن بصديقتها وتبيعها نفس الشي ماينقالها صديقه والصديق دايم يتخذ لصديقه أعذار وان درى انه مخطي


ردت فاطمه على شموخ(شموخ انا اقصد الرساله لك لاتمثلين البراءه لاتنسين اني انا اكثر وحده تعرف شكثر انتي شريره واعرف الاعيبك زين)

شافت شموخ الرساله تمنت المووت بهاللحظه صديقتها صديقة عمرها ترسل لها مثل هالرساله...طبعا كالعاده دعت على ساره وحطت اللوم عليها...لانها غيرت على قولتها خالد عليها ...والحين صديقتها اللي فقدتها .,.......من وين تجيب لها صديقه بنفس مستوى تفكيرها وخبثها

..........................................

عند البنات

منال متوهقه:اقوول نونا

سيلين:آمريني يالبيه

منال:تسلمين ....أقول وين احط هالاغراض والاشيا؟؟

سيلين:هاتيهم انا اوديهم انتي ارتاحي

منال:ياغناتي تسلمين ياحياتي

...................................


ابي بووسه من شفاتك..
اضيع بعدها دروبي..
احطكـ وسط احضاني
اضمكـ اوجع ضلوعكـ..
ابي من ريقكـ الحالي
اروي اطفي نيراني..
ياتاعبني ابي منك تريحني..
تخليني انسى الكون باحضانكـ..
احبكـ واعشق ترابكـ
وامووت بعطر انفاسكـ..
تعال ابيييكـ محتاجكـ

.............................

سيلين توجهت لغرفه كانت قريبه على المجلس فتحت الباب لقت النور مفتوح
حطت الاغراض بالدولاب فتحت الدولاب الايطلع لها وااااحد من الدولاااااب

سيلين بصرآخ:يمآآآآآآآآآآ

الشخص حط ايده على فمها:اصصصصصصصصص اسكتي

سيلين مصدوومه:فيـــــــــصل

فيصل ذآآآآآب عليها وماع

سيلين تهاوشه:الحين انت وش جابك هنا ماتدري ان هنا حريم..........هيييييييييييييييييييييه اكلمك لاتحقرررررر
فيصل بتغزل ويبح صوته:تكلميني انااا؟؟

سيلين تخبط راسها :اييه ليه في غيرك هنا....كنت اقول وش جابك هنا تخيل وحده من الحريم داخله وشافتك

فيصل يغمز لها:يعني تغاآرين

سيلين بقلبها موووت اغار:لا وليه اغار يعني...عموما انا بروح ومشت

فيصل سحبها من ايدها:لاوالله وين تروحين ....حلوه هذي تروحين ...مااصدقت تجي هاللحظه يوم اكون فيها وياك لحالي

سيلين بترجي:فيصل وخر عن طريقي

فيصل وهوذايب راح ملح:على فكره القلوس اللي حاطته خيآآآآآل....مواسمه قلوس صح

سيلين :اووف ...ايه صح خلني اروح بس

فيصل:له نكهات سمعت ان له نكهات اللي حاطته بأي نكهه؟؟

سيلين ودها تفتك:بنكهة الستروبري خلاص ...يللا الحين بروح تلقى امي تحاتيني بليييز فيصل

فيصل مستمر بالغزل:قلتيلي بالستروبري هاا... قرب منها :طيب راح اخليك تروحين...بس قبل لاتروحين عندي شرط وبعدها سوي اللي تبيه

سيلين بعصبيه :فييييصل وبعديييين وياااك ...وشو شرطك اخلص

فيصل يقرب اكثر واكثر:ابي اذوق الستروبري ....واشمه

سيلين انصدمت دزته:انت اكيد انجنيت

فيصل:سمني اللي تسميه وان كنت انا مجنون فأنت اللي خذيت العقل كانك تبيني اعقل ردلي عقلي وعطني بوسه

سيلين مشاعرها اختلطت مابين الحيا والعصبيه وكل ابوشي:فيصل خلاص عاد تراك زودتها وخر عن طريقي

فيصل يهز راسه بالنفي:نونونو ....مشتهي الستروبري حرام عليك يرضيك يعني يظل بخاطري شي؟

سيلين بقلبها هذا مجنون رسمي ...وبكذب :فيصل فيصل شووف فوق الستاره وش فيه

فيصل يطالع :وين ؟؟ ...وشو وش عليها

سيلين تركض:لعبت عليك ههههههههههه<<وماينشاف الاغبرتها

فيصل عصب من حركتها:هين ياسيلين هذي أخرتها تكذبين علي....آآآخ بس على قولت عبدالمجيد لوتكذب اعشق كذبك..وربي هالبنت مو طبيعيه جننتني...اووه خلني اروح للرجال بس لااحد يحس فيني<<وراح للرجال

.....................................


عند خالد الولهان

الكل بارك لخالد وتمنى له السعاده

فاارس:مبرووك خلوود وربي اني مبسووط لك عاد انت ولد العم وماخذ اختنا لازم نفرح لك

ابوخالد:الله يدوم الفرح ياوليدي

خالد:الله يبارك فيك

ابوخالد:عقبالك يافارس

فارس:لاوين مشوار ياعمي

فيصل نط كالعاده:تشوفون كلها كم اسبوع ويتزوج ....غيره من اخته سيلين<<<بقلبه ياويل حالي حتى لساني يغلط باءسمها

فارس:تقصد ساره ياثوور

فيصل:هااا.....ايه ساره إلا ساره


خالد:وجع انت وياه لاتجيبون طاري مري على لسانكم

احمد:اقول فيصل اطلع منها بس

فيصل توه يتذكر:ايه شباب خلاص قررنا نسافر لبرآآ بنكمل دراستنا هناك انا وحمود

فارس:لاااه مبرووووك....حتى انت يااحمد والله ماتوقعت

احمد:وليه طايح من عينك

فارس:من زمااان

احمد يرميه بمفاتيح السيااره:احمد ربك ماجاك بلووك

الكل:ههههههههههه

ابوفارس:فاارس

فارس:هلا يبا سم

ابوفارس:سم الله عدوك

ابوفارس:اسمع ابيك تجيب لي دلال من باب المطبخ اللي ورى توني مكلم امك تجّهز الدلال

فارس:انشاء الله يبااما عند البنات كانو البنات طول الوقت يرقصون ......شوي دق جوال ريم



ريم:الوووو .......يمه مااسمعك صوت الاغاني عالي شوي اكلمك



ريم:سيلين انا بطلع اكلم امي زين



سيلين موسامعتها:ايه ايه



ريم :اوكي انا طالعه



سيلين:منال وين فارس متى قال بيجي<<طبعا اكيد هي موقاصده اخوها



منال:وانا شدراني عن اخووك



سيلين:لاياخبله اقصد فارس حلا البويه اللي كانت معنا



منال:اهااا وانا شدراني انا مالي علاقه معها



شوي الادخلت وحده لابسه فستان موف قصير وشعرها ققصير ومكياجها نااعم وشكلها ناايس الكل طبعا استغرب....اولا لانها متاخره ثانيا لانها طالعه خوقآآآق

ولكنها تواجه صعوبه في المشي بالكعب<<اكييييد عرفتوها



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

77



77

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



77

7

7

7

7



77

7

7

7





حلا بشحمهاو لحمها





سيلين بس تطالع................لاتعليق



منال:ياربي هالبنت شايفتها بمكان؟؟



طبعا حلا على طول توجهت لسيلين وسلمت عليها وباركتلها



سيلين:فارس اليوم شكلك خقااااق





حلا ولاول مره بصوت انوثي:سيلين أفضّل تناديني حلا



سيلين:لاتقووول..........



حلا (فارس )سابقا: ايه ياسيلين انا اول شي انخطبت ثانيا عرفت ان كل حركاتي كانت مجرد كبت جواي ومرض نفسي فيني......تذكرت كلامك آخر مره عرفت ان الحق معك ...الوحده فينا لازم تعيش انوثتها بكل انواعها وبكل مراحلها ....تصديقين طول هالفتره اللي مضت وانا ....انا للاسف فاارس كنت أتلعن فيها بكل لحظه ودقيقه....انا ماكنت ادري بهالشي بس يوم حضرت محاضره للشيخ......... الله يجزاه خير عرفت اني كنت وبأسى:كنت ملعوونه<<العتب على الاهل والمجتمع وقلة الوعي....(تخيلو مره قلت لمديرتنا يوم كنا بالمدرسه نبغا نسوي أي موضوع يمس هالخصوص قالتلنا حرام تجرحون مشاعرهم)<<الى متى ونحنا ساكتين ننتظر ان ربي يخسف بنا الارض؟؟؟



حلا:تذكرت كلمتك اللي للحين بخيالي مانبي ربي يخسف بنا .......انا اتحاسب على كل وحده بتصير نفسي بويه...قلبنا الفطره الولد يصير بنت والبنت تصير ولد ......الله يهدي بناتنا وشبابنا بس ياارب....جميلك هذا ياسيلين صدقيني ماراح انساه لك ابد......بس عندي مشكله



سيلين:وشوو



حلا:الكعب اتعبني



سيلين:ههههههههههه ياحبني لك يافاا.....يااحلى حلااااااااااااا





..........................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 E0dc7e5e35
هذي أول مرّه أحس كُلي عِشق
أعطيني فـُرصه أتنفسك أخاف أختنق ,,~




................................



نروح عند ريم اللي كانت تكلم امها بالجوال

ريم:الوووو يمه....خذتي الدوا؟....احنا بخير تطمني .......<<كانت ريم تلعب بإسورتها وكانت تتكلم وماخذه راحتها بس في شخص من اول كان واقف هنا

7

7

7

7



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7



فارس <<ايوه فارس كان واقف خاقق محد حوله من اول يناظر فيها(ياربي هذي حلم ولاعلم ...ياويل حالي على هالغزال..قلبي مايقدر على كذا ..هذي حقيقه ولاخيآل..وآآآي خصرهآآ عذاب)



شوي ريم خلصت من المكالمه :مع السلامه يما انتبهي على نفسك ...باي

وجايه بتروح الا تلقى واحد قدامها



فارس مفتشل ومتوهق:آآآآببببيي دلاال القهوه والشششششاااي





ريم خلاص جاتها الصيحه



هنا فارس عطاها ظهره<<لاياشيخ تو الناس



فارس:آسف ماكان قصدي



سمع صوت باب انفتح ورجع تسكر عرف انها راحت دق على سيلين وطلعتله الدلال ...طبعا السبه ام فارس نست تطلعهم والنتيجه الو1د شاف البت



رجع فارس لمجلس الرجال وهو واحد ثاني



خالد:اقوول فارس الاهل مطولين؟؟



فارس:هاا....ايه ...مدري ياشخ وانا شدراني



خالد:وش فيك معتفس كذا يااخي وخر اصلا الواحد مايآخذ منك حق ولاباطل



ابوخالد:الووو ....هلاوالله بولدي تركي....ايه بدينا....حياك الله...والنعم والله....مع السلامه



<<هذي المكالمه المسموعه لكل الشباب بالمجلس ....فيصل كان مبسووط بكلامه ويضحك من جابوطاري تركي تغير واصفّر لونه...وكتّم <<طبعا احمد حافظه زين لاحظ عليه التغيّر



احمد:فصيل وش فيك اختبصت من جابو طاريه ....ياخي هالانسان احسه كأن ذابح لك احد من اهلك



فيصل:لابس خلقه اكرهه .... وبقهر:جعله الموت



احمد مصدووم:فيصل وش تقول استغفر ربك



<<قطع عليهم السوالف ...تركي:السلام عليكم



الكل الا فيصل:وعليكم السلام



ابوخالد:ياهلا والله بولدي تركي اللي شايل الشغل على ظهره



خالد:اقول من جمبها حاط الشركه تحت اباطه بس خل يروقونا



فيصل:ايه مبيّن عليه النصب احسه نصّاب درجه اولى



احمد :حرام عليكم كلتوا الرجال



جا سلّم عليهم كلهم تذكر فيصل يوم تهاوش معه على حبيبته سيلين ...هو الوحيد من الشباب اللي زوّد شوي بسلامه حتى انه ضمه بس فيصل وخره عنه

فيصل قرّب من احمد وبهمس:شفت النفاق العلني من متى المحبه؟؟



احمد:جزاه الحين يسلم عليك كذا.....وربي انك ماتستاهل



فيصل:ايه ماألومك لانك ماتدري لوش بيآصل هالملعون
طـلعوجهك الثآني ~ ياأنآني ~
وبعت قلبي الوفيّبحسبة ثوآنيّ ..
آسف مانفع لازآدي ولا ملحي ~
بطريق الندم , وآتعكز بجرحي ~
عليّآثنينكم آنتوزمآنــيّ ~











عند ساره المجروحه



ام فارس:يللا يما الرجال بالمجلس الداخلي



ساره:هاا.....لاتكفين يمه ماابي



ام فارس:بس هذي مواول مره تشوفينه يللاحبيبتي



سيلين:يووه سويره بلادلع بنات اخلصي



ساره بجديه:سيلين انا ماابي خالد



سيلين:اقول حرّكي الرجال ينتظرك



ساره وخانقتها العبره:من جدي ماابيه



ام فارس:يللا ساره<<سحبها وودتها غصب كانت تشوف الفرحه بعيون اهلها مودها تخرّبها ولاتحرمهم الفرحه





بالمجلس كان فيه خالد وابوخالد وفارس وابوفارس<طبعا فارس فقط جسد بلاعقل لان عقله نساه عند ريم...فارس بقلبه :يووه ليه ماسألتها من تكون هي يووه اخاف تضيع مني طيب ليه ماوقفتها وتأملتها زين اوه استغفر الله وش اقول انا.... خليتها ترووح من بين ايدي لكن اجيبها يعني اجيبها



..................................








يوم شفتك خفت من عيني عليك
كان حسن الكون كله بين يديك
في | عيونك | شي يا عمري ابيه
لا تلوم اللي تولع حيل فيك



من جمالك هزني كل شي فيك
لكبنار الحبقلبٍ يرتجيك ..!


....................................









دخلت ساره مع امها اللي متغطيه عشان عمها وبعدها طلعت...اما خالد كانت حالته صعبه كانت عيوونه معلقه بسارا وبزين سارا....وبقلبه:آآآخ ياليتني الفستان ولااقول ليتني الروج لجل الامس شفاها





سلمت على ابوخالد واسلمت على خالد ......خالد استغرب بعدين قال بخاطره:يووه توها عرووس ياقليبي شفيني نسيت



ابوفارس:يما روحي اجلسي جمب زوجك



ساره بمكانها:............



ابوفارس درى انها مستحيه مسكها من ايدها مثل الطفله الصغيره وجلسها جمبه



خالد:مبرووك



ساره بصوت موواضح:الله يبارك فيك



خالد:شخبارك؟



ساره:بخير





خالد رفع عينه لقى ابوه وعمه:نعم !! مطوليين؟؟



ابوفارس يغمز لبوخالد:خلاص خلوود خلصت اظن الوقت هذا كفايه عليك



خالد:نعم نعم الحين زوجتي محد يقدر يقول شي



ساره بقلبها:زوجتك هاا مين هذيك ياخالد



خالد:قوول شي يبا



ابوخالد اللي ماسك الضحكه:خلاص ياخالد انا يوم ملكت على امك كلها دقيقتين وراحت



خالد:لاوشوو دقيقتين ماصدقت يجي هاليوم



ابوخالد وابوفارس:ههههههههههههه



ابوفارس:يللا خل نطلع لايثور علينا الحين الرجال



وبالفعل طلعو .....وبقى خالد&ساره&وساويس ساره



..................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 7598_01226496594

كل ذاك الحب خدعه مستحيله
واللي قاله لي حبيبك مو قليل
قال يهواك و تحبه من زمان
وانى صاير في علاقتكم دخيل

انت لو تعرف شعوري يوم قال
كيف تقبل تعطي لنفسك مجال
انصدمت وقلت ما حسبه يخون
قال شوفني هذا انا عندك مثال

قال انا شكيت من كثرة جفاه
واني به غيري يشاركني هواه
قربه و بعده محيرني كثير
قلت كنك توصف احساسي معاه

انا آسف عاللي حاصل واللي كان
انا شايف مالي هاللحظه مكان
تمسي احلامي و تسليتك بخير
في امان الله لو مالك امان




......................................



خالد يقرب منهاوبشوق واضح:وحشتيني!!



ساره :<<لاتعليق





خالد:اليوم سارتي طالعه قمر اسم الله عليك من عيون الحساد



ساره:.....................



خالد كان يلعب بخصل شعرها اللي على وجهها:تصدقين ساره كل هالشهور اللي مروا كل يوم عن الف سنه ....تقلب حالي وميت من الشوق واللهفه عليك حتى تدرين نزلت 3 كيلو ....بس كل وزني فدوتن لك



ساره بعدم اهتمام لفت وجهها:طيب



خالد استغرب من حركتها يحسب انها زعلت منه:ساره فيكي شي؟؟



ساره بدت تصيح:لامافيني شي



خالد انصدم:شلون مافيك شي وانتي تصيحين؟؟



قام حضنها وهدّاها كأنها طفله بأحضان ابوها



خالد:الحين تقدرين تقولين لي شفيك؟؟احد مزعلك او مضايقك؟



ساره بحده:قلتلك مافيني شي



خالد طالع عيونها ومسك ايدها وباسها من خدها:ياروح خالد اهدي وفهميني مين اللي نزل دموعك ...صدقيني لاانسيه حليب امه بس انتي قوليلي



ساره زادت صياح وبجرأه وخرته:خالد انا مابيك .....ماااا ابيك ماابي اكون سبب في تعاستك وتعاسة غيري



.................................



خلــــــــــــــص البارت


ترقبوني يوم الخميس باءذن الله


واسفين عالقصور


وابي توقعاتكم كالعاده


ولكم ودي





عدل سابقا من قبل هزاعيات في الخميس ديسمبر 06, 2012 8:49 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 4:31 pm

وااو البارت رووعه
اليوم الخميس ولا قصدك الخميس الجاي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 8:42 pm

لا يابعدي



انا انزل على اول رد يعني الحين انزل بارتات لعيونك





بس انا اللي عي انسخ الروايه وحطها لكم



يعني هذا كان نظام الكاتبه في المنتدى الثاني



اتمنى انك فهمتي علي





ومرورك اسعدني يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 8:54 pm

Part 17


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 19a9bc5a61



صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
ـآعيشْ حيـآإتـيبدونكْ..~










...................................





عند البنات



حلا:اقول سيلين موخايفه من النتايج؟؟انا احس قلبي بيطيح بفتك خلاص عشان بفضى لعمري شوي ...تعرفين الملكه قريب



سيلين مومعها تفكر بفيصل واااخ يابنات ماتتصورون شلون شكله وهو خاقق علي ولاكشخته وريحة عطره وانفآسه شي ثآني ولانظراته ودتني عآلم عمري ماحلمت فيه .....



سيلين بفهاوه :هااا.....ايه يااختي خليها على ربك ...اقول حلاوش رايك بنفسك بعد التغيير الجذري؟؟



حلا:مدري احس اني كنت غرقانه ببحر والحين نجيت منه وفقت خصوصا يوم سمعت المحاضره من الشيخ...قلت انا موناقصني ذنووب دامني موسعيده بدنياي عالاقل خلني اكسب اخرتي



سيلين:وانشاء الله الايام الجايه كلها تكون سعاده بسعاده.....تدرين صدق من سماك حلاا



حلا بحيا:مشكوره ياقلبي





دانه :سيلين وش رايك نطلع سوا؟؟



سيلين:لاوين تبين امي تذبحني كل شوي باشري الحريم ومدري وشو



شوي الا تجي ريم



سيلين:ريم دوبيه وين طسيتي ساعه ادورك



ريم باءرتباك بعد ماشافت فارس:ها..هنا ...اقصد اني كنت أأأأكللم امي ومآآآآدري ...الا امي كنت انا اكلمها



سيلين:لاحول وش هالطفاقه اللي عليك تقول صهيب اللومي.....اجلسي وتكلمي شوي شوي



ريم تعتدل وتحاول تخفي الارتباك:كنت اكلم امي



مها:وش قالت؟؟



ريم :تقول انتوا بخير .....لاتتأخرون ومن هالقبيل



سيلين :يللا بنات قومو خل نرقص









منال:ريهام ليه ماتقومين؟؟



ريهام:شفيك نسيتي اني حامل تبين حمد يذبحني قبل لااجي وصاااني الف مره لاتتحركين لاترقصين اخاف عليك ومدري وشو سوالي قضيه ههههههههههه



منال:هههه ....الله يقومك بالسلامه



ريهام :الله يسلمك يارب عقبالك



منال ابتسمت من ذكر طاريه و بقلبها آآمين وياليت ابوه أحمد بس آآآخ لويحس فيني



......................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Graaam-2bb1931d67
/
اغـآر /
والغيره تحكم المشآعر
سلطآنها اقوى من احسآس واثق
[
يآكل الغرآم انت ]
|
يآكل الثقه انت |
ومآفي الحب اي تعريف
يعفينآ من الغيره
بيني وبينه شك موت الف حسآد ..
والشك عندي مآت والوقت شآهد
وكل مآفي الامر اغار ..
قلتها بـ إحسآس واثق
[
يآكل الغرآم انت ]
|
يآكل الثقه انت |
ومآفي الحب اي تعريف
يعفينآ من الغيره




.................................



دانه:سيلين شوفي هذيك خالتي هيا اللي أقولك عليها



سيلين تغمز لها:اللي تحبين ولدها مو



دانه استحت :خلاص عاااد نونا



سيلين:ههههههههههههه



راحت سلمت على خالتها هيا



الخاله هيا باءعجاب:هلا وغلا شلونك بنتي؟



سيلين:بخير



الخاله هيا:ماشاء الله وش هالزين .....الا انتي اخت العروسه؟؟



سيلين:ايه



الخاله هيا:انشاء الله الف مبروك





سيلين:الله يبارك فيك يارب...تحتاجين شي ياخاله





الخاله هيا:لاسلامتك



بعدها راحت سيلين



الخاله هيا:دااانه



دانه:نعم خالتي



الخاله هيا:الا سيلين أي صف؟؟



دانه :ثالث ثنوي....ليه؟؟



الخاله هيا:لابس افكر اخطبها لولدي راشد

<<<هنا دانه تحطمت نفسيا

مشت دانه وتركت خالتها ... شقاعده تقول ماتدري اني احب راشد وامووت فيه تبي تذبحني حرام عليك ياخالتي ...حبي راشد اللي من انولدت وانا احبه بتخطبين له غيري ...لاا والف لا ماراح اسمح لك

هين ياخاله ...انا بعرف الناس وش شايفين فيها حلا انا احلا منها ...لاوبعد بتآخذ راشد لا الى هنا وبس ياسيلين



طبعا مثل ماتعرفون دانه حبوبه ولكن غيرتها معميه بصيرتها وغير كذا حقود دايم تحب الخير لنفسها



سيلين من بعيد تاشر لدانه بس هي متعمده تتجاهلها بعد الموقف اللي تو



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 U111287


تعبتلين ماقلت بس .. حالي تردى وانتكس

حسوا بيالناس البعيد .. وانت ولا راضي تحس

يعني عشاني مشتريك .. كذا تجازي اللي يبيك

المفروض ما بينت لك .. اني بصدقاموت فيك

مفروض كنت اتجاهلك .. ولا اقول | احتاج لك |

وان قلت اقول بكلغرور..... انا الي بس استاهلك ..!

[center]
.......................................
نرجع لساره &خالد
ساره بجرأه :خالد انا ماابيك ...ماابي اكون السبب في تعاستك وتعاسة غيري
خالد انا ماعدت احبـــك
خالد مصدووم:ساره شقاعده تقولين ..وش صار عليك ...انا بعت الدنيا عشان خاطرك ...تحديت العالم كله لجلك وعاندت حظي بس عشان تكونين لي والحين تجين تقولين لي مااحبك ..ليه انا وش سويت لك حرآ........<<هنا دخل ابو فارس
ابوفارس:ولدي خالد الحريم يبونها عشان التصوير
خالد:بس شوي عمي والله شوي الله يخليك ..بس دقيقتين
ساره قامت وقبل لاتروح بهمس:خالد انت كذاب وبحياتك الف وحده......وراحت
ابوفارس شاف وجه خالد مقلوب:ياوليدي ياخالد خلاص الاسبوع الجاي تعال شوفها ...الحين هي صارت حلالك
خالد بحزم:عمي انا ابي رقم ساره
ابوفارس:انشاء الله الحين خلنا نروح للرجال الرقم موطاير.






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Graaam-91f60a6114
لو قلت ../ أحبك ..
أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه
"
مايوازيكـ "
ويطيح حظه .. وينكسر
/
\
!!
في حدودك !!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
فارس:اكشخ خالد خلاص شفت العروس
خالد:................
فيصل:ماهوب حولك يالحبيب نسى عقله بالمجلس الثاني مع حبيبة القلب
الشباب:هههههههههههههههههههه
تركي راح قرب من خالد:خالد فيك شي يااخوي؟؟
خالد:هاا...لامافيني شي
تركي:اسمع ياخالد اذا فيك شي او ودك تقول شي قوله واذا ماودك هذي حريه شخصيه ...عموما اذا احتجت انك تفضفض انا هنا موجود مستعد اسمعك واخدمك واعتبرني اخوك
خالد:مشكور وماتقصر
فيصل:خالد تعال يااخي اجلس ارتاح شوي ويلف على تركي:بدل هالكتمه
خالد قرّب من فيصل والشرار بعينه:اسمع هذا تركي احسن منك وبرقبتك فااهم
تركي بصوت جهوري:يللا انا رايح تآمروني بشي لان بكرى عندي دوام
الكل:تسلم
تركي:الف مبرووك ياخالد الله يوفقك ويسعدك يارب
خالد:الله يبارك فيك ...عقبال مانجيك بعرسك
تركي باءبتسامه حلو:انشاء الله قريب ....وانت ومرتك اول المعازيم<<طبعا محد فهمها الا فيصل
فيصل:حتى انا طالع تآمروني بشي
احمد:بدري على وين
فيصل:لاموبدري بكرى وراي اكمل هالاجرائات.......سلام
طلع برآآ ولقى بطريقه تركي وقط كلام:في ناس يحسبوني مافهمت وش قصدهم بس لانجوم السما اقربلهم
تركي رفع حاجبه:مين تقصد يالاخ؟؟
فيصل بدهاء:اوه انت هنا..اصلا من جاب طاريك وقال تركي
تركي يلتفت:وليه في غيري وغيرك هنا؟
فيصل:انا ماذكرت اسمك وقلت تركي ...بس تدري اذا كان قصدك انا يوم كنا داخل معناته انا اقصدك
تركي:مومهم مين اقصد المهم اني احقق اللي ابيه واوصل له وآخذ اللي أحبها
فيصل هنا عصب وسحبه من ثوبه :نجوم السما اقربلك انا ولد عمها واولى فيها سامع ......رح دورلك على وحده من مستوى تفكيرك واخلاقياتك ...بعدين اهلها ماراح يزوجونها الا اذا كملت دراستها ....بتنتظرها اربع سنين؟؟
تركي:انا مستعد انتظرها العمر كله ,,,,,,انا من يوم انولد وانا انتظرها جات على الاربع سنين
فيصل شد على ثوبه:اسمع ياتريك ترى ان سمعت انك قربت من بنت عمي<<وركز عليها......صدقني راح يكون آخر يوم بحياتك
تركي:هههههه ......ووخر يده:فيصل احترم نفسك ووخر يدك دام النفس للحين راضيه عليك
فيصل :انا بوخر بس اتمنى تكون فهمت قصدي زين
تركي:فاهم قصدك .....بس صدقني ماراح تغير شي من حبي لها ولااحد يقدر
فيصل:اصلا انا الغلطان اكلم واحد مايفهم مثلك
تركي :استغفر الله العظيم ماابي اغلط عليك لان انا اكبر من اني اغلط على امثالك <<بعدها مشى
..............................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 7598_11226497071
ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير

جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك


الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني
ايه احبك موت احبك واذا تبي تسميني مجنونك سمني


..................................
فيصل :رووح باللي مايحفظك <<رفع راسه فيصل للسما ودور له نجووم لقى نجمه وحيده تأملها وتخيلها سيلين
فيصل:والله والله لوكنتي هالنجمه البعيده لااآخذك ولااخلي غيري يقرب منك<<نزل راسه ولقى وحده من البنات تطالعه من غرفتها ودموعها على على خدها اللي كانت تطالعه هي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
توقعوا مين ؟؟<<بنذبح صوح؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
هي سيـــــــــــــلين من اول ماكان فيصل يتهاوش مع تركي حتى النهايه وهي كانت تشوف كل هالمشااهد بيوم ماتوقعت واحد يحبني من قلبه كثر ماحبني فيصل والله احبه يانااااس احبه
فيصل يأشر لها :سيلين
سيلين من ورى الشباك:وشو
فيصل يأشر لها ليه تصيحين؟؟
سيلين بقلبها وش تبيني اقولك من كثر حبي لك وفرحتي فيك قمت اصيح:<<سيلين تأشر له مافيني شي
فيصل:احد مزعلك ؟؟
سيلين تهز راسها بالنفي :لا
فيصل يرفع صوته شوي يخاف احد يسمعه من اللي داخل :طيب احلفي ان محد مزعلك
سيلين تأشر باصبعها عالسما :والله
فيصل تنهد :اووه اشووه.....سيلين
سيلين تطالعه من فوق
فيصل يأشر على قلبه وبوَله وشوق :احبــــــــــــــــك
سيلين صارت الواااان من الاحراج ودخلت داخل
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...لأبى قلب اللي يستحوون ياناس... آآآخ بس متى يجي ذاك اليوم اللي نصير فيه انا وياك وبسسس




.................................



اما عند خالد فهو متعذب بيفهم وش اللي قالبها عليه :جزاي يوم احب من كل قلبي كذا يصير فيني ...حظي من يومه وهو نايم متى تقوم يااحظي تعبت انا من دنياااي آآآخ بس ..لوادري وش قلبك فجأه ياساره علي ارتآآآح .



..................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 10233_51243116792





آوص ...!!

ولاحرف ..



مآبي أسمع .!
ولا أبي ..منڪ تتڪلم .!
رجاءً وفر أعذراڪ ..!! }~
ترا » هالقلب « يتألم .!
وانت ~{ يالعنأبو دارڪ .!
بـ/جرحي حيل تتبسم .!
وجاي الحين تتڪلم .!
رجاءًوفرأعذارڪ ..!! }~













اما ساره فهي بعد تموت من الحره كل ماتذكرت كلام فاطمه وينحرق قلبها:مين هذيك ياخالد ....هذي البدايه اجل وش راح تكون النهايه ...قلبي تحطم والله تحطم ...بكرهك وببعدك عن حياتي لانك ماتستاهل حبي لك ..انا اللي لوتطلب عيوني تفداك ...انا اللي لوطلبت روحي ماتغلى عليك تلعب علي ياخالد ..الله يسامحك







...............................



عند البنات



منال:اقول ميرهان اختك ليه ماجات



ميرهان :موقلتلك مريضه



منال شكت:مريضه ؟؟هي كل ماجات خطوبه اوملكه تمرض



ميرهان:لاموكذا بس احمد وداها المستشفى قالولها ان معاها نزله معويه والدكتور طالب منها ما تتحرك



منال ماهمها بالموضوع الااحمد:واخوك ماحضر الملكه؟؟





ميرهان:الا احمد حضر...بس شموخ لا تعرفين تعبانه



منال:تعبانه وهذي وش يتعبها ...والله موضوعها هذا وراه إن





طبعا هالخبر انتشر عند الحريم اخت المعرس بملكة اخوها ماتحضر وطبعا ياوجع الراس من هالاشاعات والزيادات

اكيد ماجات لانها ماتحب بنت عمها اكيد ماجات لانها تفشل اهلها وهلم مجره

[center]
[center]
قل لليدين الي تبي لمس يمناك ..




عند نادر&سعيد

سعيد:نادر وش رايك نسوي مقلب بالحريم؟؟

نادر:اممم فكره حلوه...وش نسوي يعني؟

سعيد:اممممم نخلي وحده تطلع عساس نبي منها شي ونرش عليها ماي وش قلت؟

نادر:خخخخ ومين ناوي عليها؟


سعيد:انت قول تم وخلاص

نادر:تم

سعيد فكر شوي بالصغار بس قال لا هذول هم اللي بيساعدوني

لمح سعيد من بعيد تالا

سعيد:تالا تالا

تالا:هاااا

سعيد:هوا ينفخ بطنك آمين ....اسمعي ابيك بخطه

تالا بحماس:وشوو؟؟

سعيد:ابي وحده تطلع قولولها سعيد بيعطيك شي وبعدها نرشها بماي ...مين من البنات فاضيه خبري فيك جنيه ولك بهالاشغال لاوسمعت ان لك بالشعوذه؟؟

تالا:لايعني وش شعوذه؟؟

سعيد:ياهالنشبه شعوذه يعني بالفن والرومانسيه اخلصي منهي اللي بنسوي بها المقلب؟؟

تالا تفكر:اممممم ......ايه لقيتها اختي ميرهان هي الوحيده الفاضيه<<عنبو هذي اختك


اما نادر فهو كان شغّال يجهز البلالين ويحط فيها ماي +تايد

راح له سعيد :هاا ندور كل شي جاهز


نادر:ايه

سعيد:الضحيه شوي وتطلع

نادر:مسيكينه هاللي بتطلع احسها راح تموت خرعه


اما عند تالا

تالا:ميرهان ميرهان

ميرهان:نعم

تالا:ميرهان سعود يقول اطلعي من باب المطبخ يبي يعطيك شي

ميرهان:وش معنى انا

تالا:لانك فاضيه وكبيره راح تفهمين

ميرهان:اها طيب خلاص البس العبايه واجي

طارت على سعيد:هيييه سعيد شوي بتطلع

نادر:مين اللي بتطلع؟؟لايكوون وحده من خواتي

سعيد:لامومن خواتك لاتخاف


<<خطتهم انهم يعطون الباب ظهرهم واول ماتطلع الضحيه يلفون عليها ويرمونها بالبلالين اللي مليانه ماي وتايد


استعدوا ووقفوا قدام الباب معطينه ظهرها

طلعت ميرهان ولقت اثنين معطينها ظهرها وبعدها لفوا الاثنين ورمى سعيد اول بلونه عليها وتعبت ماي ولحقها بالثانيه وبعدها شرد اما نادر رماها على رجولها وطاحت وبقى وحده بس هرب ولكنه سمع بكاها لان اللي راماها نادر الاولى طيحتها بالارض وتعورت انكسر خاطره ورجع لها مره ثانيه سمعها وهي تسب بسعيد وفيه ......جا يبي يقومها إلاااااااااااااااا .....الاااااااااااااااااااااااا
هو الاخر طاح فوقهاااااااا<<omg !!قووويه

ميرهان:...................

نادر:آسف والله موقصدي وخر عنها ...وجا يبي يقوم الا ويطيح مره ثانيه بس هالمره جمبها

طبعا هي يوم طاحت انفك حجابها وغطاها يوم طاح نادر ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههههههههههههههه تستاهل

نادر طالعها وخق عليها بعنف وبتخبيص:هممم شقلتي مااا هذا ياربي ايه ماسمعتك

ميرهان استحت نزلت راسها:اقولك تستاهل


نادر:أستاهل هاا......طيب اتحداك تقومين يللا موتضحكين علي يللا ياحلوه وريني شطارتك وقومي<<ياربي وش قلت انا حلووه بعيني

ميرهان غدت الوان الطيف السبعه حاولت تقوم بس رجعت طاحت<<مكثرين تايد

نادر:ههههههههههه .....طيب وش رايك نقوم مع بعض.....ولا اقولك نشوف مين يقوم اول

ميرهان:اكيد انا

نادر:يللا نشووف

قام نادر على رجوله وسحب ميرهان من ايدها طبعا هي تفشلت لانها ثاني مره تلامس ايدها يديه وكل مره تكون بارده يده ....اما نادر بقلبه:يادفا ايدها ...كأنها يد طفله افدى انا كفوفها

جات تبي تروح ميرهان وقبل لاتروح:شكرا نادر مره ثانيه بس انت وسعيد الدب السبب

نادر:هههههه العفو

جات بتدخل نادر:ميرهااان

ميرهان:نعم

نادر:آسف اذا كنت ازعجتك

ميرهان:لاحصل خير ........ودخلت

نادر:الله ياخذك ياسعيد كله طاح فوق راسي وبعدين مالقى الاميرهان صدق هالولد غبي....لاوانا مع وجهي آسف اذا ازعجتك وربي مالي داعي



دخلت ميرهان وهي كلها مويه

سيلين:يوووه ميما شهذا؟؟

ميرهان:البركه بعيال عمي
سعيد و..... ايه بس سعيد الكلب غرقني ماي

سيلين:ههههههههههههههه ياحليله هالسعيد

ميرهان:هااا الكل راح

سيلين:ايه

ميرهان:اجل انا بعد بروح

سيلين:لاتكفين لاتروحين اجلسي شوي

ميرهان:وربي مااقدر الحين جدتتي هيفا تحاتيني

سيلين:طيب سلمي على شموخ ماتشوف شر انشاء الله

ميرهان :الشر مايجيك

................................












عند خالد اول ماوصل البيت قبل لايبدل ملابسه اخذ رقم ساره ودق عليها





اما عند ساره كانت تصيح صياح يقطّع القلب مقهوووره من اللي سمعته من فااطمه



ساره بقهر:ليه ياخالد ليه جزاااي لاني حبيتك ليش كذبت علي ليش علقتني فيك ليييييييييش



دق جوال ساره ناظرت فيه الا رقم غريب:يووه انا ناقصه هم بعد



................................................






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 476a076cc3




ابي يشبهك في كل شي......إلا في كذبك


..................................




راحت للمرايا شافت نفسها شكثر شكلها حلو بالفستان .....تذكرت كيف خالد اليوم كاشخ ووشلون كان طالع حلوو..تذكر ريحة عطره اللي تخللت دواخلها وسكنت روحها.....تذكرت انه ماراح يكون من نصيبها ....انا لي كرامه مستحيل أحد يآطاها كرامتي اهم من كل شي...مسحت دموعها وكلمت نفسها:محد يقدر يهزك ياساره خلك قويه وانا لازم اخليه يتركني لاني خلاص ماعدت ابيه كرهتتتتتتته



راحت لجوالها لقت 20 مكالمه خافت انه يكون وحده من صديقاتها اواحد محتاجها بشي



ساره:الووو



خالد:الووو



ساره:مين؟؟



خالد:افا ماعرفتيني؟؟



ساره عرفت الصوت بس تسوي نفسها ماتعرفه:انا مااعرف احد بهالصوت وتراي بسكر



خالد:لحظه ياسا..............



انتهى البارت








[/center]
[/center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 8:56 pm

Part 18






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 19a9bc5a61



صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
صَع ـبـهـ..~
ـآعيشْ حيـآإتـيبدونكْ..~











عند فيصل قعد يتذكر كلامه تخيل سيلين تكون لااحد غيره صحيح انها ذلته وسوت فيه الهوايل بس مع كذا احبها ....مستحيل تكون لااحد غيري انا ولد عمها واولى بها والحين يجي هالحيوان يآخذها مني ماراح اسمح له.....تذكر انه راح يفارقها 4 سنين وكلها كم شهر ويسافر ...ضاق خلقه .....تذكر انه مادخل المسن من زمان وزمان بعد عالمنتدى ......يوووه بس انا وياها بالمنتدى دايم هواش بهواش شلون اخليها تحبني.......اممممم جاتني فكره اسجل باءيميل ثاني بنك بنت ....



دخل قسم همس القوافي لقى لها قصيده بعنوان صدق لاقالو مابعد عداوه الامحبه.....كان يحس انها له بس كذب ظنونه لانه مومتأكد من حبها له .....سجل بنك (احلى بنوته)<<الولد لاجا يسجل بنك بنت خربها.........



سيلين كانت فاتحه مسن وداخله عالمنتدى الاشوي تلاقي رساله خاصه من احلى بنووته....ياربي مين هذي اموت صراحه عالنك اللي مدري وش يبي.....دخلت لقت هالرساله(هاي خيتو عنادي صراحه انا وحده من اشد المعجبين بخواطرك وحابه اتعرف عليك عشان تعلميني كيف أكوّن خواطر بالطريقه اللي انتي تسوينها....اتمنى انك تقبليني صديقه لك وهذا ايميلي اتمنى تضيفيني)






توبيك سيلين كان





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 U1872











التوبيك
زينيً تِمَآدُى? وٍخلآهُم يموتِون َفينيً? \~



الرسالة شخصية
خلآ گل آلمزٍآيين? [ صفرٍ ] عُلى? شُمآلي ....!









اما توبيك فيصل كان



[center]التوبيك
ودي آضمّك بس مآعرفت وشلون..!!



الرسالة شخصية
آصلن تخيّل [ قلبك ] يضم [ قلبك ] ..![ ]

















فيصل:هااااي



سيلين:هلا احلى بنوته



فيصل:كيفك عنادي انشاء الله بخير



سيلين:الحمد لله انتي كيفك؟؟



فيصل:بخير يسرك الحال



سيلين:جعله دايم الدووم يارب



فيصل:تسلمين يالغلا....انا حاب انك تعلميني شلون اكتب نفسك خواطر



سيلين:ههههههههههه تقصدين حابه



فيصل توه ينتبه اووه وش هالورطه:حابه*



سيلين:هههه من عيوني ...بنوته انا الحين ياقلبي طالعه لادخلت مره ثانيه كملنا سوالف تآمريني بشي؟؟



فيصل:سلامتك



سيلين:بااي



فيصل:بايات



فيصل:يووووه طلعت قهر ....اجل حابب هاا وربي اني فضيحه يبيلي انتبه لاتحس بشي .
سعيد يدق البااب طخ طخ

سعيد":ممكن ادخل؟؟


فيصل:لاتقوول سعيد يطق الباب الا من وين طالعه الشمس اليوم.

سعيد :من مخباي .....اقول لايكثر ترى ابوي تحت يبيك بموضوع


فيصل:وش يبي

سعيد:بعدين بيسوون لكم حفله بمناسبة انكم بتسافرون للشقر اقصد للخارج ماصدقوا يبون الفكه خخخخ

فيصل:فكه بعينك انشاء الله ......خلاص انا الحين الحقك انت رووح

اما فيصل دخل المنتدى وارسل لها رسالة زوار(انا اليوم حدي انبسطت وياك اتمنى انك تقبليني صديقه لك.....والصراحه انا ابيك تكونين لي زوجه هاا وش قلتي<<طبعا آخر جمله اوت
فيصل بقلبه:هههه اتخيل كاتبها .....ومسحها

سعيد من عند الدرج:فيـــــــــــــــــــصل

فيصل نقز:هااا....طيب جااي جاااي

نزل عند ابوه وقاله انهم بيسون لهم حفله قبل لايسافرون يحفزونهم وتطمن على اجراءات ولده ...وبعدها راح فيصل لمنال

فيصل:هلووز منووولز زمااان عن خشتك وين غاطه؟

منال:انا هنا موجوده بس تعرف الشغل بحكم اني بزنس ومن سسوبرمان هع

فيصل: بالله لايكثر.....امم منول الا سيلين بنت عمي كبر ميرهان ولاساره<<يمديكم عالدلاخه اصلا ساره اختها اخاف توأم يافيصل

منال طيرت عيونها:نعم....سيلين كبري ...كلها كم يوم وبتطلع نتايجنا انشاء الله

فيصل:اهاا ....طيب ماقالت وش بتدخل

منال:الا قالت بتدخل طب اسنان

فيصل بقلبه يالبيه يعني مثلي

منال:يعني مثلك يااثوور ..آآآقصد يادكتور...وبعدين وش سر هالاهتمام لايكوون ناوي وزبغمزه تخطبها؟؟

فيصل:وانتي شكو بالموضوع

منال:لاتخااف جدتي هيفا حجزت وخلصت مالكم شور

فيصل:طيب انا رايح

منال:فيصل يافيصلللللل<<محد حولها طنشها وراح

منال:ياربي هذا شفيه منقلب ...اكيد انه يحبها هههههه

.......................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Aa187




نروح بيت ابوخالد


شموخ كانت طول الوقت بغرفتها نامت بدري وقات بدري تفك وتدعي على ساره المسكينه من كل قلبها

ابوخالد:ميرهان احمد متأكدين ان اختكم بخير؟؟

احمد:ايه يبا متأكدين

ابوخالد:طيب دامها بخير ليه مقفله غرفتها الحين الساعه 1 المفروض قايمه

شوي تجي الجده هيفا بالعربيه:هاا يامنصور شلون بنتك اليوم؟؟

ابوخالد:والله مدري يما مقفله الباب عليها


شوي ينزل احد من الدرج ....مانبي نسويلكم الغاز ....أللي كانت نازله من الدرج شموخ....كان شكلها كأنها بالفعل مريضه من البكا

ابوخالد:يما شموخ ليه نزلتي كان خليتي الخدم يطلعون لك الغدا

شموخ:لاماابي انا انزل بنفسي

ابوخالد بحنيه:خذتي دواكي؟

شموخ:ايه اخذته

ميرهان تقرب من شموخ:شموخ شكلك جد تعبانه تبيني اجيب لك شي؟

شموخ:ايه موانتي مبسووطه ان شكلي تعبان لكن والله لااخليك تندمين انتي واخوك<<شموخ كانت نازله عشان بس تقهر خالد


اما احمد راح يصحي خالد

احمد:يللا خالد قوم عشان تتغدى

خالد بصوت مبحوح:ماابي يااحمد واللي يرحم والديك

احمد:مايصير ياخي امس ملكتك لازم ندللك شوي ولاتبي ساره تكفخنا

خالد:أي ملكه بالله اتركني الحين ماابي غدا ولاشي

احمد:براحتك

راح احمد قال لابوه ان خالد مايبي يتغدة

الجده هيفا:وليه مسوي رجيم ؟....عيال هاليومين حالتهم لله مااقول الا الله يصلحهم ياكريم


.........................................


عائلة ابوفارس

سيلين تطق الباب:سوييره افتحي الباب يللا بلادلع

انتظرت دقيقه دقيقتين ماردت

سيلين:سااره....سويّر .....افتحي...ياربي هذي شفيها؟؟
نزلت مخترعه قالت لابوها ولامها ان ساره موراضيه تفتح الباب....طلعوا بسرعه لغرفة ساره












<TABLE cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%" border=0>


<TR>
<td class=alt2></TD>
<td noWrap></TD>
<td width="100%"></TD></TR></TABLE>


<TABLE width="100%">


<TR>
<td vAlign=top></TD>
<td align=middle width="100%">




عند فيصل راح كمل اجرائات السفر



الموظف:يالاخ طيارتكم راح تكون السبت بتاريح 23 /12/1426هــ الساعه 11 بالليل



فيصل:حلوو خلاص كل شي تمام



راح بعدها فيصل للبحر وقعد يطالع بالنجووم اللي تتلاءلاء في السما الصافيه وتذكر سيلين ودندن هالاغنيه





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 5e5db206b3



مو على كيفك حبيبي
تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك
قلبي حبك ياحبيبي
ومستحيل يحب ثاني
انت ملكي انا وحدي وقلبي في حبك اناني ..!!


!

الا شوي جواله يدق



فيصل:الووو



احمد:هلا والله فصيل...ها كيف التذاكر ؟



فيصل:كول شي تمام توني خذتهم



احمد:وانت وينك الحين



فيصل:بالبحر ...أشكي له همومي



احمد:مقدر ياقيس بن الملوّح



فيصل:ياابثرك بس ....اللي يشوفك يقل نمر بن عدوان الحين



احمد:لاحبي تعدى حبه خخخخ...يللا فصيل الحين انا بسكر تآمرني بشي؟



فيصل:سلامتك



احمد:مع السلامه







........................







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 51515.imgcache




نآوٍي ترجعْ حبيبي - تعتذرْعن كلّ شيْ!
بس أنا خآيف تجينيمآ تلاقيفينٍي شيْ . .
لآ إدينْتمسّهآو لآ دموعْتحسّهآ . .
لآ تحآولْ يآحبٍيبيعندٍي كلّ شيْ إنتهى!
إنسًى إني كنتْ أحبّ وكلّ حآجة بالمحبّةوكُل لحظًة عشتهًآ " كٍنت فرحة عِشتهآ. .
ولكْ أنا قدمت رُوحيوإنتً رحتْ و خنتًهآ,
لآ تفكّر إني بجٍيكْ أعتذرْ لكْ مآ أبٍيكْ . .
شوف نفسكً يآ حبيبي منكرّهني فيكْ!








اما عند خالد كان توه صاحي من النوم



خالد يكلم نفسه:ياربي احس بضيقه موطبيعيه يالله تجعله خير........تذكر يوم سكرت ساره بوجهه امس .....ليه ياساره تسوين فيني كذا ...يوم حبيتك وبعت الدنيا عشانك كذا يصير فيني....كفاك يازمن والله تعبت.....بعدها قال خلني ارسلها مسج يمكن تحن



(لاذكرتك يبتسم خاطري وارتاح *واحن لشوفتك ...وأوله على صادق سواليفك)

ــــ زوجك خالد ـــــ؛<<تعمد يكتب لها هالجمله





طيب نروح عند ساره...امس مثل ماانتوا عارفين كانت ساره طول الوقت تصيح كل ما تذكرت كلام فاطمه...كانت تحس ان راسها بينفجر ...من الافكار اللي توديها وتجيبها... ياربي شلون اتخلص من هالافكاره آآآه ياراسي احسه بينفجر...راحت أخذت لها حبه بندول حبتين ثلاث اربع .......الخ .....حتى نامت من التعب..<طبعا أي شي يزيد عن حده ينقلب ضده ...الدوا اذا زادت جرعته قد يتحول الى سموم ....سيلين كانت تدق الباب تبي تقوم اختها ...ساره كانت تسمع بس ماتقدر ترد لان لسانها كان ثقيل ...وماتقدر تتحرك ....وفوقتها فارق الوعي



سيلين خافت على اختها راحت ركضت وقالت لاهلها على طول فارس قمز من مكانه وراح يشوف وش صار لساره...حاول يفتح الباب بعد محاولات انفتح ولقى اخته طريحه بالارض وجمبها حبوب متناثره ووجهها شاحب وتحت عيونها هالات سودا



ام فارس بصراااخ:بنتي سااااراااا





شوي الاجا نادر ولارا ...طبعا لارا صغيره على مثل هالمواقف.....سيلين:نادر روح ود لارا لغرفتها ماتشوفها تصيح



نادر:بس ساره تعبانه



سيلين:من غير بس بسرعه يانادر شوفها تصيح<<وطلعوا من الغرفه



دقوا عالاسعاف اللي كان شوي قريب ......مرت نص ساعه.....ولااحد جا<<طبعا لوان المريض بين الحيا والموت لمات من زمان ياربي وينهم عن هالاسعاف؟!<<سؤال مهم لكن وين الاجابه (خارج النص) اذكر زمان صديق اخوي سوى حادث ودقوا عالاسعاف اللي ماجا الا بعد ساعه خلال هالساعه تردت حالته حتى توفى الله يغفر له ويسامحه

ويغمد روحه الجنه



نرجع لروايتنا....

لبسوها عبايتها وودوها للمستشفى.... دخلوها طواريء.....اما الاسعاف ماجا الا بعد ربع ساعه ...يعني مجمل الوقت هو ساعه الاربع<<بالله وين الرقابه؟؟



المهم ساره داخل غرفة العمليات بالطواريء ...مرت ساعه الاشوي محد بيّن



ابوفارس:موكنهم طولو؟؟



فارس:الا يبا بس وش نسوي ماعلينا الا نصبر وماصبرنا الا بالله



ابوفارس:والنعم بالله.....الا عطيت ولد عمك خالد خبر.؟



فارس:لاوالله الحين اكلمه....دق عليه فارس اكثر من مره مارد



فارس:يبا مايرد



ابوفارس:طيب دز له مسج



فارس :انشاء الله ...ارسل له هالمسج(خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس)





ام فارس بصيااح وقهر على بنتها:آآآآآآآآآه يابنتي ليته فيني ولافيك .....هذي عين من امس ....حسبي الله عاللي كان السبب



سيلين ماسكه امها:يما هدي هذا قضاء وقدر ....ماعلينا الا اننا ندعي لها ادعي لها دعوة الام مستجابه



ام فارس:الله يقومها بالسلااااامه وترجع مثل اول يارب انت قادر على كل شي







شوي طلع الدكتور من الغرفه راح فارس وابوه على الدكتور اول ماشافوه



ابوفارس :بشّر يادكتور



الدكتور:والله ياعمي مدري وش اقولك صراحه بنتك.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................

.................................................. .......





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 11200_1222667450


\
دِخِيْلگ لآ تِعَذْبْنِيْ ..
و تِهْجِرْ مَسْگةْ الجَوَآلْ ..!
أَنَـآ [ گلِّيْ ..] .. فِدَآ يَدِّكْ ..
تِحِنْ و تُضْرِبْ أرْقَـآمِيْ !










اما عند خالد



كان يآخذ شور وتوه طالع من الحمام وانتوا بكرامه.....كان يبي يشوف الساعه كم بجواله الا لقى مسج ....استانس بالحيل يحسبه من ساره الا فتحه لقاه((خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس)



خالد انصدم و..............................






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Jpg






حيرتني مابين حلوك ومرك.....
تبغي الحقيقه ليتني ماهويتك ......
انكرت قلب طول عمره يبرك....
قاسي وليتك ترحم القلب ليتك......
من أول قلبي حبيبي مقرك .....
واليوم خنت الود يوم رجيتك ......
برق السحاب اليوم لالا يغرك....
مصير قلبك ينكشف لا نسيتك......
.





خلص البارت













ابي توقعاتكم



ساره وش ممكن يصير لها هل راح تدهور حالتها ولا بتتحسن؟؟



وعلاقة خالد وساره ممكن تصير احسن ولاراح ينفصلون؟؟


وش حالها اذا عرفت ان فيصل بيسافر؟؟


</TD></TR></TABLE>
[/center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 9:02 pm

Part 19






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Saa3at_3643f203c5

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Saa3at_48f7bee257






بالمستشفى


طلع الدكتور من الغرفه راح فارس وابوه على الدكتور اول ماشافوه

ابوفارس :بشّر يادكتور

الدكتوربأسى:والله ياعمي مدري وش اقولك.....انت رجل مؤمن بقضآء الله وقدره ....بنتك يابوفارس .......بنتك يابو فارس في ذمة الله ...البقا براسك ...الله يرحمها ويغفر لها ويلهمك الصبر والسلوان

ابو فارس من سمع الخبر القاتل طاح بالارض طريح وفقد وعيه






































































































































هآآآ يابنااات تبون ساره تموت؟؟






























طيب خلاص امسحوا دمووعكم ماتهون علي

















ابوفارس :بشّر يادكتور



الدكتور: صراحه بنتك تناولت جرعه كبيره من الدوا وادى هالشي لتحول هالدوا لسموم ضرتها وادت مفعول عكسي ولازم اذا تحسنت حالتها وترخصت تشرب ماي بشكل كبير حتى تتخلص من هالسموم


ابوفارس:طمني يادكتور الين هي بخير؟؟

الدكتور:انشاء الله انها بخير ...هي حاليا تعدت المرحله الخطره

ابوفارس:الله يبشرك بالخير

فارس:مشكور يادكتور

الدكتور:لاولو مايحتاج تشكروني هذا واجبي

.............................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Mms-11

.......................................


اما عند خالد

كان يآخذ شور وتوه طالع من الحمام وانتوا بكرامه.....كان يبي يشوف الساعه كم بجواله الا لقى مسج ....استانس بالحيل يحسبه من ساره الا فتحه لقاه((خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس)

خالد انصدم: ســآره بالمستشفى!!<<وراح من دون تردد


خبر دخول ساره للمستشفى انتشر عند العائله...طبعا الكل زعل عليها لانها ماتستاهل...الا وحده والاكيد انها شموخ

ميرهان لابسه العبايه

شموخ:على وين ياست الحسن والدلال؟؟

ميرهان:رايحه ازور بنت عمي ساره

شموخ:لاتكفيـــــن مولايق عليك دور الحزن .....بسك تمثيل

ميرهان:شموخ خلاص كافي هذي بنت عمك تعرفين وش معنى بنت عمك...ابي افهم ليه كارهتها؟؟

شموخ:لانها تسرق الرجال من حريمهم

ميرهان:اذا كان قصدك فاطمه ففاطمه مو زوجته عشان تسرقه منها

شموخ:هذا المفروض بس هي وحده ماتربت بس شافت رجال لزقت فيه نوعيتها هذي انا ادرى فيها

ميرهان:حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون انا رايحه مع السلامه








\




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 68338.imgcache




خلنا منى طمنى عليك
ما انام الليل من خوفى عليك
انت طيب ؟ هذا هو اللى يهم
انت طيب ؟ غير هذا ما يهم
انت طيب؟
وش فى صوتى ما في صوتى اى شى
كنت ساكت نامت عيونى شوى
كنت احلم بى معك
و انت تحكى و اسمعك
ما في قلبك كان ساعتها سواى
غير ذاك اللى قسم وده معاى
تشكيلى من عناده
تجرح جروحى زياده
ما كفاك ما كفاك
حتى فى حلمى معنينى معاك
لو بساعد كنت اساعدنى انا
لو بايدى و انت محبوبى انا
ما خذاك



بيت عبدالعزيز


عبدالعزيز:ام فيصل دريتي بنت فايز بالمستشفى تعبت عليهم ..عموما انا رايح العصر عقب اشغالي اذا بتروحين تجهزي

منال:ووشوو ؟؟تعبانه أي وحده يبا ساره ولا لارا ولاسيلين؟؟

عبدالعزيز:والله ماادري أي وحده الله يقومها بالسلامه

ام فيصل:آمين

فيصل هنا بلع العافيه يمكن تكون سيلين يااارب موهي....لالالالا انا قلبي ناغزني ...شلوون انا للحين جالس هنا وحبيبتي يمكن تكون تعبانه بالمستشفى
لوصار فيها شي ممكن امووت اسم الله على قلبها الحين وش اسوي بطمن عليها

فيصل من دون تردد:يبا انا اشوف انك ترتآح انا بوديهم

بعد الغدا

عبدالعزيز:ماتقصر ياوليدي الله لايخليني منك

سعيد بهياط عيال المتوسط:عنك فيصل انا اوديهم

فيصل:انشاء لاكبرت خليتك توديهم لاوافكر بعد ادري فيك متهور

سعيد:الله كل هالحجم وتقول صغير

فيصل قام من السفر:الحمد لله

ام فيصل:وين ياولدي ماكلت شي انت وراك غربه اذا عندي ماكلت اجل برآى شلون؟

فيصل:لاالحمد لله شبعت..وبعدين يما انا كبير اعرف مصلحتي

ام فيصل:لاموكبير مهما كبرتو بتظلون بنظرنا صغار<<هذي الام مهما تقدم عمرك انشاء الله صرت ثلاثين تشوفك اصغر عيالها

سعيد يسوي نفسه غاص:الله الحين فيصل صغير اجل انا توني باللحد

ام فيصل:وي وي استغفر ربك وش لحده ....قصدك بالمهد بعيد الشر عنك

سعيد:ايه قصدي المهد

اما فيصل بغرفته يفكر ...يارب موهي لوهي ممكن يصير فيني شي ...بس حتى لوخواتها حرام ساره امس ملكتها واليوم تتنوم حرااام....لارا صغيره بعد هي مسكينه<<تذكر ان عندها السكر....الا لارا اتوقع لارا هي اللي عندها السكر الظاهر انها هي

منال:يللا فيصل جاهز؟؟

فيصل:ايه.....اممم اقول منال

منال:سم يالبيه

فيصل:مين امس من البنات اللي مبين عليها التعب؟؟

منال:والله انا خايفه وشاكه انها تكون سيلين لانها امس كرفت لمن قالت بس يارب تقومها سالمه<<كذبت الكذبه وصدقتها

فيصل تكدّر طول الوقت على اعصاابه يااارب موهي

منال:فيصل ياافيصل<<راح وتركها

منال:ياربي هذا شفيه مايسمعني...الاكيد ان فيصل يحب سيلين الايحبها اجل ليه تكدّر ؟؟ اووه انا وخمبقاتي خلني ارووح تأخرنا

...............................................
بالمستشفى



ساره كانت تحت تأثير المخدر كان شكلها يكسر الخاطر خصوصا وحولها الاجهزه والمغذي

ساره توها تقوم:آآآآه خخخخااااالللللد لللليه كككذذذبت علي اككككررررررههكك

الدكتور:صحيتي ياساره

ساره قامت خايفه:يماا ...وين انا ومين انت؟

الدكتور:هدي لاتخافين انتي بالمستشفى اهلك جابوك لانك تعبتي عليهم شوي.

............................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 10


اما برآآ كل العوايل تجمعت

وكانت عائلة ابوفيصل توهم جايين

فيصل كان يمشي بسرعه أشبه بالجري:هاا فارس بشّر؟؟؟

فارس:لاالحمد لله يقول الدكتور انها الحين احسن

فيصل:أقول فارس الاهل موعارفين مين من خواتك اللي تعباانه<<وبقلبه :قول وطمني يافارس لاتقول سيلين تكفى لاتقولها

هنا فارس لمح سيلين اللي كان يبي يعطيها دوا امها:سيلين

فيصل أسودت الدنيا بعينه:سيلين

سيلين جات من وراه:نعم

فارس:اسمعي ياسيلين خذي هالدوا عطيه لامي زين

سيلين:طيب

فيصل بنظرات خوف:انتي سيلين

فارس:لاأمها.....يللا بسرعه روحي عطيه امي

راحت سيلين وهي بالطريق كانت تتذكر ملامح وجهه وكيف هو يبي يتطمن انه موانا المريضه ....ياقلبي عليه اكيد كان خايف علي لبى قلبوو وقلب قلب اللي يخاف علي


اما عند الدكتور:اسمحلي مقدر ادخلك

خالد:وليه ماتقدر انا زوجها

الدكتور:حتى ولو موانت خالد

خالد:ايه

الدكتور:للاسف مانقدر خصوصا انت

خالد:وليه انشاء الله انا زوجها ماتسمع وش اقول

الدكتور:مقدر وعارف يااخوي بس هذي رغبة المريضه

خالد مصدوم :رغبة المريضه ليه هي وش قالت

الدكتور:اول ماصحت كانت تقول اكرهك ياخالد انا ماودي اقولك بس عشان تقدّر

على طول خالد طلع من المستشفى وهو معصّب الكل استغرب ليه طلع

بس سيلين فهمتهم انه راح لان الدكتور منعه يشوف ساره



خالد بقلبه:تكرهني ليييش انا شسويت لهااا...لايكون احد موصللها كلام ...ياربي انا الاقيها من مين ولامين


بالمستشفى

سمع تركي بهالخبر على طول درعم للمستشفى

تركي:السلام عليكم

الكل كالعاده عدا فيصل:وعليكم السلام

تركي راح لفايز وحب راسه:الحمدلله على سلامة بنتك ياعم

فايز:الله يسلمك

بعدها راح سلم عالشباب

تركي:فاارس يااخوي شكلك تعبان تبيني اوصلك البيت

فارس:لامشكور ياالغالي شوي بنروح لاني بوصل امي بعد خلها ترتاح شوي

تركي:ايه ازين لان ماندري اختك متى تقوم يمكن عالصبح

فارس:وانت شدراك

تركي:لابس الدكتور يقربلنا من جهة امي من بعيد وسالته عن حالة اختك.....الاوين خالد؟ّ!

احمد:والله تو سيلين بنت عمي تقول انه تكدّر يوم قالوله انه ماراح يدخل على زوجته

تركي سمع سيلين ضاعت علومه ..برجوله:ابشر الحين اكلم الدكتتور واعطي لخالد خبر

فارس:تسلم ياتركي الله يكثر من امثالك والله انك رجال ولد رجال

قرب فيصل من اذن احمد وبغيره:انت غبي شلون تقول اسم بنت عمك قدام غريب

احمد:مالغريب الا الشيطان تركي واحد منا وفينا وين المشكله

شموخ من بعيد لمحت فيصل قالت فررصه اروح اسولف معه لان احمد راح يجيب لعمه شي <<على فكره ماجات الاعشانه قطيييييعه

عبدالعزيز:ماتشوف شر بنتك يالغالي

فايز:الشر مايجيك يارب ...والله ماتصدق شكر انا مبسووط بجيتك وبتعنّيك

عبدالعزيز:افا عليك بنتك تراها بنتي


فايز:مشكور يالغالي

شموخ راحت لعند فيصل:هااااي فس فس شخباارك؟؟

فيصل بقلبه يووه شهالبلشه الحين لوتشوفني سيلين معها بتفهمني غلط:شموخ روحي اجلسي مع البنات مايصير تجلسين معي بعدين الناس تفهم غلط

شموخ بوقااحه:خل يفهمونا غلط وحده تحب واحد وهو يحبها<<ياشين الواثق
شفيها يعني لوجلست معاه؟؟

فيصل مايبي يجرحها بس ترى زودتها:شوفي ياشموخ صحيح انك غاليه عليي بس ترا انا مستحيل احبك مثل ماانتي تحبيني .....لاني بصرراحه انا بحياتي وحده واحبها

شموخ وعيونها امتلو دمع:خلاااس كافي يافيسل يكفي تجريح لاتكمل ...وبتهديد(صدقني ماراح تذوق الهنا معها راح تذووق المر وعلى ايدي بعد......وبعدها راحت

فيصل:وش قصدها هذي وش بتسوي يعني.....ناقصها انا هالمريضه

احمد:ياهوو فصوول وش فيك انجنيت تكلم روحك

فيصل:يووه وخر عني انت الثاني ناقصك انا


اما عند خالد

دق عليه تركي ....شاف خالد الرقم

خالد:يووه وش يبي بعد هذا

خالد بصوت تعب مرهق:الوو

تركي:هلا خلوود الف الحمدلله على سلامة مرتك

خالد:الله يسلمك يالغالي.....بس ماتطمنت عليها للحين لانها منومه بالغرفه..والدكتور مانعني ادخل وحاليا انا موبالمستشفى

تركي:افااا عليك بس حوّل وارجع للمستشفى انا كلمت الدكتور لانه يقربلنا من بعيد قلتله يسمحلك بالدخوول وهو وافق عطيته اسمك والحين تقدر تزورها

خالد مبسوووط:مشكوووور صدقني ماراح انسالك هالجميل طول عمري

تركي:افاا ياخالد حنا اخوان مابيننا جمايل...يللا الحين تعال للمستشفى

خالد:طيب يللا مع السلامه

تركي:فمان الله


..................................

اما بالمستشفى ماكان باقي الا فايز &احمد&فيصل&تركي.....وبعد اصرار وعنااد بقت سيلين بالمستشفى

الساعه 1 بالليل ....جا خالد عشان بيتقابل مع الدكتور....اما فارس راح يودي امه اللي تعبت للبيت عشان ترتااااح

الدكتور محمد:انا آسف لاتحرجني ياخالد اكثر مااقدر ادخل اكثر من شخصين

خالد:خلاص انا وابوها

اما سيلين انقهرت ليش الدكتور يدخلهم وهي اللي انتظرت اكثر من 6 ساعات مادخلها....راحت للدكتور وببراءة اطفال:دكتور تكفى خلني ادخل هذي اختي لي اكثرمن 6 ساعات انتظرها ....الله يخليك بدخل لها


الدكتور محمد باسلوب مقنع:هي اختك صح؟؟

سيلين:ايوه

الدكتور:طيب يعني اكيد انك تحبينها

سيلين:كثيييييير.....عشان كذ1 خلني ادخل لها بس شوي

الدكتور:مايخالف مابقى الاكم ساعه وتقوم وتقدرين تدخلين لها....عموما الحين اقدر ادخلك بس ترى اختك بتطول عندنا لانهابتتعب زياده

سيلين بقلة حيله:طيب انتظر

ضمني ..
إكسر ضلوعي ضلع .||. ضلع ...!
ياحلو كسر الضلوع ... وضمها ...!!
ضمني موووت ... وحياة ...!!
عطني انفاسك عطر ... وتمتم بحرفين شوق ..
لمني ...
شمني ...
انتفض مثلي وله ..
خل احس إن الهوى يحفر عروقك
خل اذوق الموت في لحظة اذوقك ...!
حرك شفاهك شوي ... خلني اكتب قصيدة .

.................................................. ........................................


راح الدكتور وسيلين زاد صياحها فيصل تقطع قلبه عليها كان وده يضمها وينسيها همّها ...اما تركي كان وده يواسيها ويمسح دموعها

احمد راح لها يهديها:خلاص سيلين شدعوه ليه كل هالصياح الحين اختك بخير

فيصل لقاها فرصه يكلمها:سيلين مايصير تسوين بنفسك كذ1 لازم تصيرين قويه وبعدين اختك مافيها الا العافيه

تركي قرب:هذي اختها الله يلوم اللي يلومها ...قلبها محترق على اختها

احمد:صدقت

فيصل خز باحمد وبعدين بتركي

فيصل:سيلين تعالي معي اوديك دورة المياه تغسلين وجهك

سيلين اكتفت بهز راسها ولحقته


بالطريق لدورة المياه وقفها فيصل

فيصل:سيلين بقولك شي

سيلين:.........................

فيصل:تدرين اليوم ...يوم قال ابوي ان وحده من عيال عمك فايز تعبانه...كنت خاايف ..كنت خااايف ان انتي اللي تكونين تعبانه طول الوقت كنت شايل هم ...بس يوم جيت تطمنت عليك ...بس موكثير اصلا شلون اتطمن وانا اشوف دموعك على خدك ...انتي ماتدرين شكثر دموعك غاليه علي....حتى لوانتي تكرهيني اعرفي اني مجنون بحبك واتعذب على كل دمعها تذرفها عينك واتمنى قربك واهواك واعشقك...وان دموعك على قلبي سكاكين ..صدقيني لولا الحيا كان ضميتك وشلت كل الهم من صدرك كان اخذت همومك وعطيتك راحتي لولا الحيا كان خطفتك ورحت انا وياك لعالم مافيه الا انا وانتي...لولا الحيا كان ارتويت من ريقك بدل الماي...ولو انا الدكتور كان ماترددت صدقيني لحظه اني ادخلك بس وش اسوي مابيدي شي يللا الحين امسحي دموعك اذا تغليني....

سيلين مسحت دموعها وبقلبها:والله انا اللي احبك على كثر ماكرهتك

سيلين بصوت كله بكى:طيب وين دورة المياه عشان بغسل وجهي

مسك فيصل يدهاوشبكها بيده ومشوا

الاشووي يطلع قدامه

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7

7







يطلع قداااامه تركي يصفق:لالا ماشاء الله عليك دكتور حب وفلسفه وغرااام لاوبعد شابك ايدك بيدها لاماشاء الله حولك بطل

فيصل &سيلين:تـــــــــــــــــــــركي

خلص البااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 9:04 pm

Part 20




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 He9hdb8ada0e3c




.............................


داخل غرفة ساره

النرس كانت معطيتها ابر منومه عشان الدوخه ونامت .....دخل عليها خالد تمنى الموت ولايشوف زوجته بهالمكان تمنى يصير المرض ويذبح نفسه ويروح منها..آآآه ياسااره ودي اعرف بس وش اللي قالبك علي ودي اعرف وش قالولك وش ساامعه عني آآخ بس

اما فايز الاب الحنون:اول مادخل على بنته حب راسها وقرى عليها كم آيه ودعى لها
بالشفا العاجل

فايز بهمس:ااقول خالد ياولدي ماقالك الدكتور وش السبب اللي عشانه اخذت كل هالحبوب

خالد:لاوالله ماقالي


فايز:يللا ياولدي خل نطلع مانبي نزعجها

خالد:الحين اجي عمي بس خلني معها شوي من بعد اذنك

فايز:على راحتك<<وبعدها طلع




............................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 11200_1222667569
إِنْتَ بَحْرِيْ و أَنَـآ اليَمْ ..
يِقُولُونْ اللِيْ يِقُولُونْ ..
أَنَـآ فِيْ حُبَگ { مُتَيَمْ ..!
خَلِّيْ الحِسَـآدْ يِمُوتُونْ ...,,
.............................................

نروح لتركي

تركي:ايه تركي شفيك خفت؟؟

فيصل:ماانولد ولاجابته امه اللي يحرك فيني ساكن

تركي باءستهزاء:ههه طيب وش فيك اختبصت

فيصل:لاني خايف على بنت عمي

تركي:موبس انت اللي خايف حتى حنا ننتظرها تقوم بالسلامه

فيصل:مااقصد ساره انا قصدي سيلين

تركي:ومن وشو تخاف عليها

فيصل:اخاف عليها من الكلام اللي اكيد بحكم انك ناقل اخبار راح تقوله لاعمامي
وتزيد عالكلمه مية كلمه وكذبه

تركي بقهر:والله انا مستحيل اخرب على سيلين لانها تعنيلي الكثير فاهم

قرّب فيصل من تركي ولصقه بالجدار:وش تعنيلك يعني ...بتهديد:اسمع هالهواجس شيلها من بالك كليا ولاعاد اسمع اسم بنت عمي على لسانك

سيلين بخوف:فيصل اتركه واللي يرحم والديك عشان خاطري

تركي شافها خايفه على فيصل وبقهر:سيلين سوالك هالحقير شي

سيلين انقهرت ع فيصل:لاتقول عنه حقير وبعدين هوولد عمي مستحيل يأذيني

فيصل حده مستانس ترك تركي:وربي بس عشانك يالغاليه

سيلين:طيب ممكن تدلوني وين دورة المياه؟؟

طبعا هنا كل واحد يتشطر عساس انهم يعرفون المكان بس كل واحد من جمبها يتبعون اللوح

دخلت سيلين لدورة المياه فيصل تحمس كان بيدخل معها بس مسكه تركي:على وين انشاء الله

فيصل:مالك دخل

طبعا تركي يبي يتحاشى الهواش مع فيصل

طلعت سيلين بعد ماغسلت وجهها

فيصل:ايووه كذا انتي احلى من دون دموع

سيلين"مشكور

تركي:اصلا هي احلى بكل حالاتها

سيلين:يسلموو

فيصل بكذب يبي يفتك من تركي:ايه تركي نسيت اقولك ترى خالد يبيك

تركي:طيب عن اذنك بروح

سيلين:اذنك معك



........................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 49847a4e0255d86a




..........................................


نرجع لخالد:قرّب من ساره:قومي ياساره تكفين انامستعد انتظرك لآخر يوم بعمري صدقيني انا مدري ليه انتي زعلانه علي والله وربي شاهد علي اني عمري مافكر بوحده غيرك.....ويضرب على صدره:ولااحد دخل قلبي الا انتي....ساره انا بحياتي ماذقت ولالحظه حلوه امي ماتت وانا كنت بامّس الحاجه لها ....حاولت اساعد ابوي في اني اكبر اخواني كرهت فكرة الزواج...بس من شفتك غيرتي حياتي ...ان كنت اكذب فيآآرب تآخذ روحي الحين قدامك...

ساره كانت صاحيه تسمع كل شي وفضحها دمعها اللي نزل على خدها

خالد استانس :ساره انتي صاحيه؟؟!!

ساره بصعوبه فتحت عيونها:خالد احلف انك تحبني وعمرك ماحبيت غيري

خالد:والله والله وربي اني عمري ماحبيت ولاراح احب غيرك ...جعلي الموت ان كنت اكذب

ساره:خالد كم مره اقولك لاتقول هالكلمه تبيني ازعل؟؟

خالد:لالالالالا كله ولا زعلك ..خلاص اسحبها ....طيب سارتي ليه اخذتي كل هالحبوب؟؟

ساره:بس كنت ابي انسى كلام سمعته

خالد:وش سمعتي؟؟

عليك أغار يادنيتي وحياتي

وعليك أغار يابسمتي وفرحاتي

وحناني وأهاتي

أغار عليك وعليك أغار

أغار عليك إن عانق الماء شفتاك

والوسادة أغار منها إن إحتضنتها كتفاك

أغار عليك وأغرق في هواك

أغار عليك من نظرة تعلقت في سماك

أغار عليك وأحلم في لقاك

أغار عليك ياجرحي اللغوب

أغار عليك من نبض القلوب

وأغار عليك من روح تذوب

تعلمت الحب وإستقيته منك

وتعلمت العطف من لمست كفيك

وأين أنت أموت بين يديك

وتردد إسمي شفتيك

ويربط القلب الوريد برئتيك

فتختلط أنفاسي أنا وأنفاسك أنت

ونصبح أنت أنا وأنا أنت


.............................

اما عند فيصل &سيلين

فيصل:تراي كذبت عليه صدّق الدلخ خخخخخخخخ

سيلين:ههههههههههههههههههههه

فيصل بغمزه:عشان يحلى الجو

سيلين:وربي انك مجنوووون

فيصل:ايه مجنون بحبك ....شفتي مجنون ليلي ولاشي جمب(ويأشر على نفسه)جمب مجنون سيلين

سيلين ضربته بخفه: والله انك موصاحي هههه


فيصل كان يتأملها وبقلبه:ياربي مااصدق انا وسيلين مع بعض والحين هي تضحك ياارب مايكوون حلم

سيلين:ههيييييييه انا اكلمك انت معي؟؟

فيصل:هااااا....وشوو

سيلين:لاوبعد مفهي....امم فيصل ودني عند تركي

فيصل طيّر عيونه:نعم نعم وش قلتي

سيلين:اقوول ودني عند ترووك<<تدلعه تبيه يطق فيه عرق
ههههه

فيصل:لا مافي الاتركي

سيلين:وليه يعني ابييه بشي ضروري بقوله شي

فيصل قرب منها:انتي الاكيد انك تستهبلين ماتدرين اني اغاااااااااااار

سيلين بترفع ضغطه:وليه تغار الولد حبوب مافيها شي

فيصل:لاياشيخه تبيني اموت ناقص عمر...تدرين بهاجر مره وحده عشان تفتكين مني

سيلين بقلبها تهااجر تبي تجلطني:طيب هاجر وين المشكله

فيصل:اصلا كذا ولاكذا بهاجر<<هوكان جدي لانه صدق بيساافر بس هي ماتدري انه جاد بكلامه

سيلين:طيب فيصل ودني له بوصل له كلام

فيصل:طيب مايصير انا اوصله

سلين زهقت منه:اووف...راحت وهي ماتدري وين الطريق اللي يرجّع.....اما فيصل كان ينتظر بمكانه لانه عارف انها بترجع

رجعت سيلين:فيصل

فيصل يناظر وراه وبعدين استوعب:انااا..؟

سيلين:فيصل بلاعبط ايه انت......الظاهر ان تركي قريب من غرفة سارا وانا نسيت الطريق دلني

فيصل:رجعنا لسالفة تركي....لاوالف لااا

سيلين سحبت فيصل ودفته:يللا امش قدامي تراك طلعت عيوني
فيصل يغمز لها:أمون صح

سيلين:ككاكاكااا لاماتمون

فيصل مسوي نفسه تعبان وماسك قلبه:آآآه قلبي

سيلين ماتت خرعه:فيصل شفيك

فيصل:سيلين انا تعبان

سيلين:وش يوجعك؟؟

فيصل يأشر على قلبه:هناااااا يوجعني بالحيل يووجع

سيلين:طيب خلني اساعدك اوديك للدكتور

فيصل:لا تعب هالقلب مايبيله دكتور لن انتي سببه انت اللذي من اجله انا جريح....لاني مستانس ولامستريح...الا بشوفتك ياشبيه الريح

سيلين:سخييييييييييف<<كل ماحرجها قالت سخيف هع

فيصل:خفتي علي؟؟

سيلين:لا ماخفت عليك خفت ابلشبك

فيصل:آآه قلبي<يسوي نسه طايح

سيلين:لاقدييييمه قوم يللا قووم


فيصل مد لها ماي:امسكي ا شربي من الصبح ماشربتي شي

سيلين بقلبها يالبيه فديته ياناس<<رفعت غطاها وقامت تشرب من الماي وهي لافه الجهه الثانيه

اما فيصل قرب وقاعد يقز فيها

سيلين :نعم نعم خييير ليش تطالعني هين اعلم عليك ابوي

فيصل مفهي يطالع فيها هي على طول تغطت

فيصل :خلاص تبين مويه ولا لا

سيلين :الا ابي اشرب بس لاتطالعني وانا اشرب

فيصل:ليه تستحين ولا؟؟

سيلين:……………<<وبعدها شربت شوي بعد ماي

فيصل بغزل :ياليتني قارورة الماي بس لجل آلامس شفاتك

سيلين قلبت الوآن:فيـــــــــــــصل استحي

فيصل مستمر بالغزل:ليتني ذره هيدروجين عالاقل ودي امتزج مع ريقك

سيلين مع الحيا رمت عليه القاروره ومشت

فيصل:هههههههه للحين ماتعودت علي بس مصيرها تتعود …..آآآخ بس متى تعدي الاربع سنين وبعدها شرب من نفس المويه وراح لها




إذا انت منت متحمل ألم و أحزان هالكم يوم
أنا طول العمر هذا شايلهم على اكتافي

و إذا شفت الفرح لحظة...أنا ما عمري شفته بيوم
يعيش الحزن في صدري ويلمني جرحي الوافي

بعد عمري عمر عيني دقايق ما تذوق النوم
يا سهرانة يا تبكي و لا قالت لي بس كافي

أنا مرت علي أوقات أصبح في شقى و هموم
و أمسي ليلي بآهات و انت نايم وغافي

حبيبي ما عرفت الظلم عشان تقول لي مظلوم
تو جرح الغرام صغير يعيش بقبلك الدافي

حط ايدك على صدري و المس جرحي المهزوم
و أسأل قلبي الوافي متى كان الزمن وافي


............................................

نرجع لخالد &ساره

خالد:ساره وش سامعه احد موصل لك شي؟

ساره:خالد انا بقولك الصراحه...بس اوعدني اذاكان الكلام اللي بقوله صح تعترف وماتنكر

خالد:وعد مني بس قولي

ساره:بالملكه يوم كان الكل ملتهي جاتني وحده وقالتلي <<تذكرت الموقف وصااحت

خالد:كملي ياقلبي وش قالت؟؟

ساره تشاهق:تقوول انا خربت عليكم ...وان انت وياها تحبون بعض من الطفووله

خالد عرفها على طول:ههههههههههههههه

ساره:وخر ليش ضحك؟

خالد:هي شقرا صح

ساره وبعد يعرفها:ايه

خالد:وعندها حبة خال بوجهها

ساره:يعني تعرفها؟

خالد:ايه

ساره بعصبيه:طيب يااخالد انا بكرا ابيك ترسلي ورقة طلاقي

خالد انصدم:وش قاعده تقولين انتي؟هذي فاطمه صديقة شموخ تحبني من زمان الكل يددري بس انا مااحبها ويوم سمعت بخطوبتي جن جنونها حتى انها قلبت اختي علي....واكيد تبي تكملها وتقلبك علي...لانها تحسب بهالحركه راح اتركك واخذها....لكن حامض على بوزك وبوزها...وفكرة الطلاق شيليها من بالك فااااهمه .....وطلع

ترك خلفه ساره الجريحه ندمانه على انها صدقت على خالد هالكلام...صح انها تطمنت ان خالد ماراح يتركها وانه مايحب الاهي......بس حتى ولو انا جرحته..جرحتيه ياساااره

.........................



سيلين وصلها فيصل لتركي طبعا تركي مات من الفرحه سيلين بكبرها جايته

سيلين:ممكن شوي ياتركي

تركي بهمس/موبس شوي انا كلي لك


فيصل خزه بقوووووه وصد على سيلين:مطووله؟؟

سيلين :لا...اممم تركي احب اشكرك باسم ابوي واخوي ولد عمي على اللي سويته لنا

تركي:لاشدعوه حنا اهل واكثر من اهل

سيلين:مشكور

فيصل:ايه وحنا لنا الله مهما سوينا ماننشكر

تركي":وليه انت وش مسوي؟؟

فيصل:مايحتاج اقول وش سويت لاني اسوي عشان الناس اللي احبهم مااحب المنّه

تركي يبي يرفع ضغط فيصل:اصلا انا مدري ليه انت لهالدرجه غيران مني وبثقه لاول مره :يمكن لاني بآخذ سيلين

فيصل:......................

سيلين:.....................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 2159_71253720489

╝مسمعي مــــدمـــن على صوتـك....╔
╝واتصــــــ ـ ـــــالـك زوود
أدمانه╔











\

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 2159_01253720489

مـسـافـة بـينـي وبينكـ .... وصوتكـ أقرب لـقلبـي



.................................

منال:يممه شووفي سعيد خذ جوالي وخلص رصيدي

سعيد:يمه وربي كذووووب بنتك

شوي الا يرن تلفون البيت

سعيد:منول ردي عالتلفون اشحن لك جوالك ب100

منال ماصدقت طارت عالتلفون

برجه:الوووووو

احمد:السلام عليكم

منال:وعليكم السلام

احمد :عرفتيني<<هو لغز

منال بكذب:لاا

احمد:انا احمد ياادبه<<يموون

منال:..........

احمد:الامنولتي شخبارك

منال راحت بخرايطها منولتي الا قالمنولتي:انا مومنولة احد

احمد بعناد:الا منولتي انا

منال تمثل العصبيه:احمد تبي فيصل....فيصل موهنا بالمستشفى خدمه ثانيه

احمد:منوول شوي شوي على قلبي لاتدفين تراي حساس

منال بقلبها وه بس فديت اللي ينكتون:تنكت؟؟

احمد:لا اتقشمر خخخخخ

منال بقلبها يازين غشمرته:طيب انا بسكر بااي

احمد:انتبهي على روحك بايات



نرجع لساره مره ثانيه

ساره:سستر متى انا اطلع؟؟

السستر:مومكين بوكرا

ساره:اشوه لاني خلاص عفت المستشفى

السستر:سكيوزمي

ساره:نونوثينق



...............................









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 339412_11248768198

اخترت قلبك من بين كل لقلوووووووووب









لو ما أبيک..!




ما تشوف
ضلوع صدري .. ثلـّجت
وهيتـכــتريك !
ما تشوف
الناسماتت في عيوني
واختفت !
ما تشوف
إلکلمهلامن جيت ابنطقها
وقفت !
انت آکبـرمشکله عندك כــبيبي
ما تشوف
الله يهديــک


..............................................

اماخالد كان يتمنى يذبح فاطمه اللي من طلعت بحياته وهي منعفسه:ياربي هالناس ليه مابقلوبهم رحمه اذا هي تحبني انا قلتها بالفم المليان لها اني مااحبها ياربي شهالبلوه...دق خالد على جوال تركي لانه يحسه هو الوحيد اللي ممكن يفهمه بمثلهالامور بس ماكان يرد لان المستشفى مابها شبكه.




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Mms-1
...............................................



نرجع للثلاثي سيلين&فيصل&تركي

سيلين عصبت لاوالاخ بعد واثق بياخذني:انت مين تفكر نفسك عشان تقول هالكلام ..واظنك ماتستاهل الكلام اللي قلته لك وبعدين انا مستحيل اتزوج
الحين

تركي:عادي انا مستعد انتظرك هالاربع سنين وقررت ادرس بس عشان تمضي السنين وآخذك واكون مجهز نفسي وبسكنك بأكبر قصربالشرقيه

سيلين:انا ماابي فلوسك لاقصرك خلهم لك ودورلك على وحده غيري لاني مااطيقك تفهم مااطيقك اكرهك لاني مستحيل آخذ واحد مغرور مثلك.........................وراحت

طبعا بعدها قبت هووشه بين الثنائي المعروف فيصل وتركي بس هالمره واحد انصااب وصارت حياته بخطررررر

خلــــــــــــص الباارت


مين ياترى اللي حياته بخطر
؟؟



هاجس الموت والوفاة قام يلاحقنا



بالبارتات تتوقعون جد بالبارتات الجايه احد بيموت؟؟


خالد وساره وش ممكن يصير معهم


راح توصل ورقة طلاقها لها ولا؟؟




تحياتي لكل القراء اللي بجد اسعدني


حضورهم المميز وردودهم المحفزه


ربي يخليكم لي يااحلى قراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 9:05 pm

تمنى انكم تستمتعون بالقراءه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2012 10:17 am

وينكم مالكم حس







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2012 10:20 am

Part21


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 B52569dde0








يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي صرت حتى اتشك فينا

ما نسينا الماضي والله وعلى جفاك يعين الله
وان نسيت بشكي الله وان هويتونا هوينا

حط نفسك في مكاني كيف اتحمل زماني
جرب احساسك عشاني قول والباقي علينا

صدف حبيتك يا غالي واسهر عشانك ليالي
كيف انسا ذا محالي ومن العواذل ما علينا

يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا يعني متكبر علينا
.......................................

راحت سيلين وطلبت من الدكتور تشوف اختها وراحت لاختها:سارااا

ساره:سيلين

ضمت اختها وصاحت بحضنها وعرفت سيلين من صياح اختها انها مجروحه جرح عميق

سيلين:ساره هدّي شفيك؟؟

ساره من بين صياحها:والله اني غبيه ياسيلين صدقتها وربي اني غبيه

سيلين:ساره لاتقولين كذا على نفسك ارحمي حالك شوي

ساره:سيلين والله احبه وربي شاهد علي بس البنت هي اللي قالتلي كذا ماابي اكون السبب في تعاسة خالد انا كان ودي اعوضه عن كل شي بس هي خربت علي الله يآخذها
سيلين طبعا ماكانت فاهمه شي بحكم انها ماتعرف وش السالفه:هدّي ياساره لاتتعبين روحك ...طيب قوليلي وش السالفه

ساره بصياح:انا بالملكه كنت جالسه
سيلين:طيب

ساره:بعدين جات وحده وقالت<<هنا بدت تصيح

سيلين:شقالت؟؟

ساره:تقول اني انا السبب في تعاستها وتعاسة خالد لانهم يحبوون بعض وانا اللي خربت عليهم<<وتصييييح

سيلين:هذي وحده كذابه تبي تخرب بينكم .....الظاهر هي اللي تحبه...اصلا ميرهان قالتلي ان خالد عمره مافكر يحب الا يوم شافك

سار:موعشان كذا انا صدقتها وطلبت من خالد الطلاق

سيلين طيرت عيونها:وش تخبصين انتي انهبلتي




اما خالد كان مفكر يراضيها لانه زودها عليها شوي بعدين هي وش دراها انها تكذب

ساره:سيلين قولي آمين اموت واريح خالد مني

<<طبعا كان خالد ورى الستار يسمع كل شي

فتح الستار وقرب من ساره وتناسى وجود سيلين اللي اول ماشافته دخل طلعت

خالد:هذي احلى باقه لااحلى ساره بالكوون

هنا زاااد صياحها قاعده تتأمل شكثر خالد يهمه رضاها حتى وهي غلطانه عليه:شكرا ياخالد صدقني ماكنت اقصد انا آسفه....

خالد حط ايده بفمها:اشششش ماابي اسمع هالكلام





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Get-10-2009-g90p8imu


قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بسَامِحْ


قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بنَادي كِلْ همّي ، وِ أنّحِ‘ـَرِه


قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بنَادي لِيلْ بَرِدكْ ، وِ أسِ‘ـَهرِه


قُولْ : آسِ‘ـَفْ
وِ أنَا قَبِلْ الـ [ آ ] بطيِّرِ كلْ ضِلعْ مِنْ مُكانَه


ع‘ـَاد تَدرِي. . ؟


إنِتْ أصلاً مَااخَطِيتْ

بَسْ مَحبُوبِك يدوُِّرِ لإعِ‘ـَتذاركْ
بَسْ مَحبُوبِك يدوُِّرِ لإعِ‘ـَتذاركْ
بَسْ مَحبُوبِك يدوُِّرِ لإعِ‘ـَتذاركْ

طلعت سيلين وسمعت صراخ بالقرب من الغرفه خافت تقدمت شوي الاماتشوف الاواحد طايح بالارض ومغرّق دم..............................اللي كان طايح بالارض





7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7
7
7


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7















هو فيـــــــــــــصــــــــــــل


السالفه هي ان فيصل كان يتهاوش مع تركي....فطلع تركي السكين يبي يخوف فيصل قام فيصل جاي بيضربه الاتركي دافع عن نفسه وبالغلط طعنه ببطنه ...هنا نزف فيصل وخسر دم كثير طبعا هو كان محتااج لدم ....على طول نقلوه لغرفة العمليات بيخيطون له بطنه طبعا كانت في نيرس شافت الموقف عطاها تركي كم قرش عساس انها تسكت وبالفعل لامن حس ولامن درى

الكل تجمع عند ساره بغرفتها وكل البنات جو يتحمدون لها عالسلامه حتى شموخ جات كان ودها تذبحها وزياده على كذا صايره شينه بقووه بس بتتحمل لجل عيون خالد تكرم مداين....والحين الكل بيروح لان انتهى وقت الزياره

احمد:اقوول خلود ماشفت فيصل

خالد:لاوالله ....مسكين من امس وهو معنا وربي رجال والنعم فيه

احمد:هييه لاتمدحه قدامي اغااار

خالد:هههههه ...على فكره مولايق عليك التنكيت

احمد:انا مخمصاك مابحبكش

خالد:مالازم تحبني دام فيه من يموت فيني

ساره كانت متغطيه لان احمد موجود ولالو احمد موهنا كان بانت الوان قوس قزح على محياها

احمد:ايه حنا الله يرزقنا ببنت الحلال

خالد:موجوده ولاللحين جاري البحث

احمد:ماتفضحنيش قدام المدام يابني

خالد:هههههههههههه الله يرجك....طيب ساره خالتي راحت؟

ساره:ايه راحت

خالد:مابقى الا احنا.....زين احمد ممكن تفارق وتتركنا لحالنا

احمد يقلد ساره بنعوومه:ايه راحت ...ياي مامي راحت

هنا خالد يسوي نفسه انه بيرمي احمد بالمفاتيح بس شرد

خالد:ماعليك منه تراه يمزح

ساره:لاعادي شدعووه.....امم خالد ماشفت سيلين من راحت ماشفتها

خالد:اعتقد برآ مع البنات

<<<لاياخالد مومع البنات

كانت سيلين تبكي على حبها الاول ولاخير ....تبكي على فيصل بقهرر طبعا تركي حزت بخااطره ليه تبكي عليه يمكن انها تحبه آآآآآخ بس لوانا اللي منطعن ماصاحت علي

تركي:سيلين والله ماهوب انا السبب هو جا قدامي انا ماكنت اقصد

سيلين كرهت تركي من كل قلبها:تركي بعد تكذب اجل مين طاعنه؟؟.........خلاص ماابي اسمع منك كلام

……………………………..
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 17117


/


آلدُمٍَ دُمٍَگ ]| يًآ آرٍيًشُ آلعُيًنٍ
وٍثََقٍَِفٍدُيًتِگ // غٌَـرٍسِآلآبُآرٍ
وٍآسِحِبُ بُدُآلآلگيًسِ گيًسِيًنٍ
وٍعَُقٍِبُ آليًمٍَيًنٍأرٍجَوٍگ آليًسِآرٍ





طلع الدكتور

تركي :بشّر يادكتور

الدكتور:هلا هوا بخير بس محتاجين ضروري شخص يتبرع لاءلو بالدم تكون فصيلة دمو O+

سيلين :انا يادكتور فصيلتي تتطابق معاه

تركي كانت فصيلته B مات من الحره :آآآه ياسيلين وبعد بتعطينه من دمك والله مايستاهل

سحبو منها دم وعطوه لفيصل<<سيلين بقلبها الحين دمي صار دمه ودمه صار دمي والله يفدااااه


وبعدها بعشر دقايق طلع الدكتور

سيلين بخوف:شلونه الحين يادكتور<<طبعا تركي انقهر لانه حس انها
تحبه

تركي بقلبه ياليتني امووت ولااشوفها لغيري

الدكتور:ايه هوي هلاء بخير فيكي تتطمني عليه

سيلين:جد يادكتور

الدكتور:ايه بس هوي حاليا تحت تأسير المخدر

سيلين:دام كذا خلاص اجي بوقت ثاني بروح اعلم اهله

(طيب خلوني اقولكم تركي ليه دايم حامل معه هالسكين....بايام ماكان بالمراهقه كانو دايم العيال يكفخوونه وكان بالحاره هو معروف بضعف الشخصيه كبر واتعود انه ياخذها معهبزعمه يوم يآخذها بأنه قوي شخصيه)


سيلين راحت نست شنطتها

تركي:سيلين

سيلين لفت عليه وبعصبيه:نعم!!

تركي مد لها شنطتها:نسيتي شنطتك

سحبتها وقبل لاتروح:تركي اسمعني عدل لاتفكر بيوم اني راح آخذ واحد مجرم مثلك وبعدها خزته ومشت
أرجوك من صدك تراني تشبعـت ..!


[b]خلك مع اللي عاجبـك او عجبتـه ..



يكفي قهر في جيتي لك تواضعـت


تركت غيرك لجـل عينـك وبعتـه ..!


ياليتني عـن حـب مثلك..ترفعـت


ياليت قلبي قبـل اعرفـك دفنته ..!




...وراحت<<تركي تأثر بهالكلمات وندم عاللي سواه بس هو ماكان يقصد

طبعا راحت سيلين لخالد وعلمته بالسالفه وقال لاحمد ووصلوها للاهل بس ماقالو انه تركي السبب اصلا سيلين مافتنت عليه ماتبي تخرب بين العائلات


طبعا سيلين قالت لتركي اول مايصحى فيصل يقوله انه يقول لاهله ان سبب هالجرح حادث سواه قريب من المستشفى بس عشان ماتصير مشاكل بين العائلات لان علاقة اهل تركي بعائلتهم قوويه

اما بيت عبدالعزيز

عبدالعزيز:إيه...هلاولله...بخير....وشو مستشفى؟؟!!!!!!<<هذي هي المكالمه اللي تلقاها عبدالعزيز من احمد ولد اخوه



ام فيصل قلبها نغزها:مين اللي بالمستشفى؟؟

ابوفيصل:ولدك فيصل

ام فيصل:لاا تقووول...وبدت تصييح

ابوفيصل:مافيه الا العافيه بس جرح بسيط

ام فيصل:ياحسرتي عليك يافيصل ...مدري الحين شلوون حالتك يايمه

منال بخووف نازله من الدرج:مين يما اللي بالمستشفى ....شفيك تصيحين وش صاير؟

ام فيصل:ولدي فيصل اخوك

منال:فيصللللللل!!


اما العصر الكل وصلهم هالخبر والزياره بعدالمغرب

اما تركي اليوم ماداوم حاس بالذنب رغم انه والله ماكان قااصد

اما بالمستشفى

كان فيصل تحت تاثير المخدر

كانت سيلين واقفه عند القزاز تتأمل بملامح فيصل اللي كان نايم بالسرير:ماشاء الله عليه حده مزيون....جماله يوسفي يسحر...يارب نكوون لبعض اصلا مااتخيل اعيش بلياه صحيح اني انا وياه نتهاوش بس حتى هواشه اهوااه

شوي ماحست الا بيد على كتفها كانت حنونه بالحيل ...لفت لقت تركي وخرت يده وبكره:مهما سويت راح اظل اكرهك لاخر يوم بحياتي.... وراحت

تركي يعني هي تحبه آآآآآآآه الا تحبه
وضرب بيده الجدار من القهر

بعدها بفتره عند فيصل


الدكتور:هاا فيصل عم تشعر بشي دوخه اودوار؟؟

فيصل:لا الحين احسن

الدكتور:لان كان ناقصك دم

فيصل:ليه فيه احد تبرع لي؟؟

الدكتور:إيه صبيه اسما....ياربي شو اسما ...أيه اسما سيلين

فيصل بقلبه:سيلين ....يعني الحين دمها دااخلي ...سيلين تبرعتلي ....والله احبهااااا صدقووني احبها ...دمي الحين صار اغلى ...يارب شكثر انا محظوظ بدمها اللي يجري بين شراييني ليتني بس هالدم لجل يختلط بدمها ويلامس دمها ليتني شريان ولاوريد يمر دمها فيه أحبك يعني اهوااك ياسيلين واعشقك كلك




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Clip_image002


تعال ارجوك .. لا ترحل
كيف تقول: أنا مسافر
من الآخر
تهيض كل أحزاني
والقاني
وسط غابة من الوحشة
أتعثر
أقوم .. أطيح .. أتكسر
ولا اتحمل
ابداها مشاويري من الأول

http://dc01.arabsh.com/i/00274/dx5w7afoe2uh.gif
..............................................


بعد كم يوم

طلعت ساره ....وفيصل بعد ....طبعا يوم كان فيصل منوم بالمستشفى سوت شموخ نفسها دايخه عليهم<<ارحمينا ياجوليت

طبعا مابقى الا كم يوم ويسافر احمد وفيصل لبريطانيا

ابوفيصل دق وعلم الكل وجا وقت يعلم اخوه فايز:الوو

فايز:هلاوالله بالطيب الغالي

عبدالعزيز:شلونك يااخوي شخبار الاهل كلهم بخير؟

فايز:الحمد لله بخير وصحه يسلمون عليك

عبدالعزيز:الله يسلمك ويسلمهم....انشاء الله الحين بنتي ساره احسن

فايز:بخير الحمد لله ....ألا شلون فيصل عساه بخير الحين

عبدالعزيز:لاماشاء الله كأنه حصان ...ههههه...بهالمناسبه يااخوي حبيت اعزمك على حفلة فيصل واحمد بمناسبة انهم بسافرون بعد اسبوع لبريطانيا يكملون دراسه

فايز:ماشااء الله والله اني فرحتلهم من قلبي الله يوفقهم ويسدد خطاهم ويحقق مطالبهم ...وابشر يااخوي انشاء الله اكون من اول الحاضرين

عبدالعزيز:لاتنسى الاهل بعد ...موصيتني ام فيصل ولاتبيها تزعل

فايز:لايااخوي كله ولاالحكومه ههههههه

عبدالعزيز:ايه هههه..يللا اخوي فمان الله

فايز:فمان الكريم

طبعا الكل تقريبا درى الا سيلين ماقد احد لمّح لها بهالشي ابد وهنا المشكله

ام فارس:خير ياابوفارس من كنت تكلم؟

فايز:كنت اكلم عبدالعزيز ....مسوي حفله لاحمد وفيصل ولده بسافرون برآ بيكملون دراسه

ام فارس:ماشاء الله

ساره:يبا بيطولون هناك؟
فايز:اظن بيجلسون 4 سنوات حسب الدراسه

ساره:الله اربع سنين كثاار

فايز:لاتخافين بيجون بالاجازات السنويه بيحضرون عرسك

<<هنا ساره ماتت من الحيا<<تستاهل محد قالها تتلقف

شوي الا لارا&سيلين نزلوا

لارا:سلااام

ابوفارس:هلا بفعنوصتي

سيلين:وانا مالي هلا

ابوفارس:هلا بحبية قلب ابوهااا

سيلين:ايه اشوه كذا رضيت

ابوفارس:هههههه.....اسمعوا حبيباتي الاسبوع الجاي ابيكم تتجهزون لان عمكم مسوي حفله....لان احمد وفيصل بيسافرون لبرآآ وبيكملون دراسه هناك

سيلين:وناااااس..............<<وقفت هنا يارب موصح اللي سمعته

سيلين:مين يبا اللي بيسافر؟

ابوفارس:فيصل واحمد

سيلين ضاقت الدنيا عليها بذيك اللحظه انحكم على قلبي بالاعدام:آهاااا...طيب الحين انا بطلع غرفتي احس بدوخه

ام فارس:ويه اسم الله عليك نوديك الطبيب

سيلين والطبيب بيعالج الم فرقاه؟:لايما بس برتاح شوي.

.......................................






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 6472da653d




طاري السفر !!

يا بعد عمري همممني
وشلون !!

أودع بالمطار

أغلى حبيب {


طلعت لغرفتها والدموع مطر على خدها فتحت البلكوونه :آآآه يافيصل راح افقدك ....راح اشتاق لحسك وللهواش معك...بتسافر خلاص؟.....وانا شيصبرني هالسنين الطوال....الله يصبر قلبي على فرقا احبابه








الى هنا وقف الباااارت

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2012 10:26 am

Part 22 (الفراق موبيدي حبيبي)
اليوم الحفله الوداعيه الكل قام بجد ونشاط ..ساره صارت احسن بكثير ذبحوها كل شوي اشربي ماي ...حتى ان خالد يدز لهم كراتين ماي<<ههههههههههه

تجهزوا من بدري ...الا سيلين على حالها ودها يكون اللي سمعته حلم ....ودها تقوله لاترووح ابقى حتى لو كل يوم نتهاااوش بس لاتروح<<بس الاكيد انها ماتقدر....وفيصل بيسافر ومحد راده


اما شموخ مسويه نفسها زعلانه وتعبانه لان فيصل بيسافر<<عنبو اخوها ماجابت طاريه سافر ولاقعد.....لبست فستان قصير اسود<<تبي تبين له ان فرقاه عزى بالنسبه لها


المغرب الكل تجمع بيت عبدالعزيز



اما عند البنات

ميرهان:"كيفك ساره انشاء الله الحين احسن؟؟

ساره:لاالحمد لله بخير مافيني الا العافيه ...بس البنات مبالغين...ايه الف مبروك ميما عالنجاح اصل هالحفله المفروض لك

ميرهان::الله يبارك فيك....شفتي شلون محد معبرني

سيلين صح كانت زعلانه على هالجمعه بس كانت تكابر:لامعصي وانا موجوده...اصلا تدرين هالحفله كلها لش

ميرهان:ههههههههههههههه حلوه لش تأثرتي بحلا

سيلين:ايه حلا ياقلبي عليها زمان عنها.....<<شوي وهم يسولفون الا شموخ تصيح بأعلى صوتها:جيبوووولي فيصل ابي فيصل

هنا سيلين مااوصفلكم شكثر كانت ودها تذبح شموخ وبقلبها :يجيبون لك عزرايل انشاء الله ...ياربي لوماسكتت بيطق فيني عرق ولا بذبحها

وساره نفس الشي

اما منال فلسانها طويل ماتسكت عن شي:ياشموخ يابنت الحلال اظن فيصل فهمك وقالك انه يحبك مثل اخته...ياشيخه افهمي مايصير هالحال


شموخ:اسكتي يامنال كافي ...اصلا محد يدري وش بيننا

هنا منال انقهرت حدها:اسمعي انتي هييييه فووقي الى هنا وبس ...انا اخوي أشرف من الشرف نفسه فاهمه...وبعدين وش بيكون بينكم ...قالها لك مايحبك .....تحبين واحد مايحبك ياختي انتي ماعندك كرامه بدل ماتلقطين وجهك هذي سواتك؟؟

سيلين سحبت منال وطلعوا برآآ

وبقى مع شموخ اختها وساره

قربت ساره من شموخ:هدي ياشموخ امسحي دموعك والله مايسوى

شموخ بوقااحه:انتي اسكتي ماكفاك خذتي اخوي مننا...وغيرتي صديقتي علي صدق شين وقوي عين

ساره بصراخ وانفعال:اسكتي ولاكلمه ياوقحه ...وهذي فاطمه صديقتك وحده واطيه ومنحطه تبي تخرب بيني وبين خالد ....اصلا هو عمره ماحب غيري ..وانا على فكره لاانتي هميتيني ولاهي هامتني مااقول الا حسبي الله عليكم
<<بعدها طلعت وهي معصبه ...وترجف ودايخه وحالتها حاله

منال&سيلين شافوها ركضوا عليها:ساره شفيك؟

ساره:مافيني شي بس شوية دوخه

قربت سيلين من اختها مسكت ايدها لقتها ترجف

سيلين:ساره ليه كذ1 متوتره؟؟

منال:انا رايحه اجيب لك ماي

سيلين:شفيك ساره احد قالك شي؟؟

ساره لفت وجهها:لا

سيلين:عيني بعينك قولي ساره شفيك؟


جات منال:اشربي سارونه الظاهر انك فقدتي كثير ماي

ساره بعد ماهدت شوي:شكرا منال يااحلى منول فديت طيبة قلبك

منال:وه وه ادري الجمال صفه مني وفيني

سيلين:اقول يازينك ساكته


منال:لااا...طيب يادبه اوريك ..اصلا انا مدري شفيك على هاليومين

سيلين:شفيني ...هذا من الحب انتي شعرفك؟

منال:بااايخه....طيب سسارونه هااا الحين احسن بعد ماشربتي؟؟

ساره باءبتسامه:ايه الحمدلله

لارا جايه طيران:سارا سارا

ساره:هممم

لارا:خالد يقول شربتي ماي

ساره:ايه قوليله مشكور

وراحت لارا

سيلين:يااحراااام ...مسيكينه وخيتي مستلمينها تقول مرسال حب هالضعيّفه

منال:من جد عنبوكم ..خلو البنت بحال سبيلها تجابل عجايزها....تخيلو تو تسأل وحده من العجايز اظن الجده هيله تقولها عندك عيال....فضيييحه رحت سحبتها من شوشتها

سيلين:كذااااابه

منال:وربي....الظاهر تبي تتزوج واحد من عيالها ههههههههههههه

سيلين:اصلا انا ماادري هالفنعوصه على وش متصربعه عالزواج ياختي فارس ماخطب عشان هي تعرس

منال:ماادري عنها....نونا اخاف ميرهان زعلت مني....عاد والله هالمسكينه ماتستاهل تكون هالخبله اختها..وربي وهذاني احلف لو خلصن بنات الديره مازوجتها لاخوي

سيلين بقلبها اشوووه:ماعليك منها ...وش نسوي عاد بنت عمك منك وفيك


شوي جات لارا

لارا:ساره يقول خالد بالصحه والعافيه

ساره :قوليله الله يعافيه

لارا:لاوالله وليه وش شايفتني مرسال حب ولاوشوو

منال:هههههه ....توها اختك قايلتها

سيلين:افا عليك اصلا لويره تربية ايدي...صح لويره

لارا:ايه صح...وقربت من اذن سيلين

لارا بهمس:سيلين فيصل عطاني حلاو عادي آكله؟؟

سيلين فز حاطرها من ذكر كلمة (فيصل):هاه .....لاالاا

لارا بترجي:تكفين سيلين السكر الحين عندي زين تكفين

سيلين:طيب صغيره؟

لارا:ايه

سيلين:أمري لله كليها

لارا حبت سيلين:شكرا يااحلى اخت بالدنيا.
سافر
عسى ربي يحرسڪ وياقاڪ ..
هذاالبخت!
عزاهوشفي يديني ؟؟

[
يا شين باڪر] يا حبيبي بلياڪ !
لا جاءوعدڪ.. /الليبوقتـﮧتجيني
!
هذا وهوتــوڪتطريبممشــاڪ
!!
وشلون لي قفيت [ يـا نور عيني ]


.................................................. .

اما عند الشباب



فارس:يعني خلاص معزمين تسافرون انت وياه وتتركون فرووسي <<يمثل انه يصيح تهيء تهيء

احمد:يووه لاتزيد المواجع بنفقد هباالك بقووه


فارس:وجع ياكلب انا أهبل؟!

احمد:لابس كنت بعبر عن مدى حبي بس التعبير خانني

فارس:اهااا

خالد:فاارسوووه الا شلون اختك انشاء الله صارت الحين احسن

فارس بغمزه:مسوي نفسك تتطمن واخبارها عندك اول باول

خالد:لا بس اتطمن

فارس:اهااا طيب.....الا فصيل شلونك الحين بعد الحادث؟

فيصل نسى:أي حادث؟؟

فارس:يووه مدري انت مع الحادث طارمخك ولاكيف....الحادث اللي صار لك جمب المستشفى

فيصل تذكر:آه ....ايه الحمد لله برى الجرح بس جرح القلب مابرى

فارس:امووت عالعاشق المتيّم

فيصل بقلبه هذا كله من اختك يالبيه بس وربي غيرت كل احوالي كأن ارضي سما وسماي ارض

احمد:هذا وجه عشق ...اقول اعشق الرآحه انت وياه

خالد:وين لارا ماجات طمنتني

فارس:وليه مستاجر اختي توفيك بأهم الانباء؟

خالد:وانت شكوو

على طاري لارا جات الاميره الفنعوصه

خالد:وش قالت؟

فارس يذب :يمدحون الثقل

لارا:تقول الله يسلمك.

.........................................
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 53908_61252879907



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 53908_71252879907
................................


فيصل:لارا حبيبتي تعالي معاي شوي

راح طلعها ودار فيها وشرى لها حلاو...فيصل تذكر:يووه انا شفيني البنت مريضه بالسكر وانا حلاو

فيصل:حبيبتي لارا ...لاتآكلينها كلها ..عطي احد منها اوكيه

لارا تهز راسها:ايه بعطيه كله لاختي سيلين توها خلتني آكل حلاو

فيصل استااانس على طاريها اروح فدوه للي خلاك تآكلين هالحلا ليتني حلاو بس:وليه هي ماتخليك تآكلين حلاو

لارا:إلا تخليني شوي...بس موكثير لاني اذا اكلت كثير هي بتزعل وتخاف علي اصير مريضه

فيصل:ايه صح حبيبتي مايصير تآكلين كثير...طيب انتي تحبينها؟؟

لارا بجرأه طفوله وشقاوه:ايه احبها...وانت تحبها صح

فيصل:يمااا منك سلعوو موبزر

لارا بزعل:انا سلعو هين أعلم سيلين

فيصل لاه كله ولاسيلين:لالالالا خلاص اسحبها

..........................................







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 8291_31221431254



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 8291_11221431254





..............................


ام فيصل كانت تصيح لانها بتفارق ولدها اما ام فارس خذتها على جمب

ام فارس:استهدي بالله يافوزيه مايصير تسوين بنفسك كذ1..صدقيني الاربع سنين راح يعدون بسرعه وراح اذكرك يوم تبكين فرحه على رجعت فيصل..وبعدين شوفي احمد المسكين ولد المرحومه ماعنده ام تحزن عليه ..يكسر الخاطر واعليّا...يوم يسمع انك تصيحين وتسوين بنفسك كذا راح يتأثر....وبعدين لازم تكونين لولدك الام اللي تعطيه وتمده بالطاقه عشان يتشجّع ويوصل للي يبيه

ام فيصل:انشاء الله ياموزه ..انشاء الله

ام فارس:يللا يافوزيه امسحي دمعك وخلينا نروح عند الحريم اكيد خالتي هيفا تحاتي

ام فيصل:موزه ..مشكوره يالغاليه على وقفتك معي بأصعب المواقف

ام فارس:ولو يافوزيه حنا خوات مايحتاج هالكلام

ام فيصل:ربي يسلمك ...الحين انتي روحي وانا لاحقتك

اما عند الشباب

احمد كان متلهف يبي يشوف منال:امم اقول فيصل زمان مالعبنا مع البنات

فيصل:طيب المطلووب؟

احمد:انا اقول لو تقول لسعيد يرسل وحده من هالبنيات الصغار تقول للبنات يلعبون معنا هااا وش قلت

فيصل ايه بشوف اللي بدمها فدتني ياناس انا افداها كلي:والله فكره مهيب شينه ياولد

احمد شاف سعيد:سعيد ياسعيد

سعيد:خير اللهم اجعله خير

احمد:فيصل قوله

فيصل:ايه قول لاي وحده من الصغار تقول للبنات يطلعون الحديقه بنلعب

سعيد:طيب فيه مقالب ؟؟مجهزين شي

فيصل:اقوول اصحاب العقوول برآحه...طس قول لاي وحده

سعيد:طيب لاتزف
<<راح لديالا قالها تقول للبنات

واول وحده فزت شموخ تبي تشوف فيصل <<غصب يحبها الله ماشفناه بالعقل عرفناه

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 10233_81243116792
|



(لبيہ } منكغير ..








لما أناديڪ { ڪن الڪلآم العذب / مرساه فمّڪ !








مهما غلّوڪ قلوب ناسٍ حواليڪ ..








أڪثر أنا اغليڪ . . .لڪن لعلمِڪ .. !








ابوڪ !! .. خالڪ .. اختڪ .. اخوُڪ؟








ماضيْك .. ؟ّ! ربعڪ؟!








" جميعَالناس " .. و عيال عمّڪ.. !








شآيف غلاهُم لك؟!








أڪثَرأنآآغليــــــك ..








واللي وصَـل نصّ الغـلآ،








يمڪن ... "امّڪ " !!









الشباب(سعيد+نادر+احمد +خالد)<<فارس راح يجيب عشا<<مطول



البنات(سيلين+ساره+ميرهان+شموخ+منال)



تالا ولارا دايم مع بعض اما المسكينه ديالا يهدونها لحالها



ديالا:ابي العب معكم



سعيد:مافي بزران باللعبه



ديالا تصيح:ماابي بلعب يعني بلعب

سعيد:تهددين مع خشتك تقل مشرّده



احمد:هيييه لاتغلط على اختي



سعيد:لالالامقدر حموود خوفتااني مقدرش مامي الحقي علي......وانتي ديول مافي لعب روحي مع شلتك الغبرا

<<هنا الكل مات ضحك



بس ديالا انحرق قلبها وراحت تركض لداخل



سيلين:ديالا ديالا خلاص تعالي بتلعبين



ديالا تمسح دموعها:والله بتلعبوني



سيلين:ايه....اسمعوا اذا مالعبت ديالا انا مولاعبه



سعيد:يوووه لا وش تلعب



فيصل يبي يحر ديالا المسكينه:سيلين



سيلين بلاشعور:لبيه



فيصل يوم قالت لبيه ضاعت علومه :هاه ...لاولاشي



سعيد:ترى شوفوا ان ان لعبت فهي راح تلعب بس عشانك ياسيلين موعشان خشتها





فيصل:لاياشيخ



سعيد:يب يب ......وبعدين انت شحارق رزك؟



فيصل:امم امي نسته عالنار خخخخخ



احمد بااعلى صوت:هههااااااي الله يرجك<<بيلفت نظر منال



سعيد باءستسلام:امرنا لله بندخل ديالا.....ويلف عليها:ترى موعشانك



ديالا:انطم يادب مااحبك



سعيد:تصدقين انا اللي اموت فيك



ديالا:سخييف وتااافه وساذج بعد



فيصل:ههههههههه حلوووه ساذج صدقووني مابعد هالهوااش الامحبه بين هالاثنين ..هذا وجهي اذا ماصار



الكل:ههههههههههههههههههه



سيلين بقلبها:صادق انا وياك ياكثر ماتهاوشنا بس بالنهايه حبيتك.









احمد:قبل لانبدا لعب بس حبيت اقول ان كل واحد فيكم انا غلطت في حقه يسامحنى لان هذي يمكن آخر جمعه سوا لنا



سيلين تخفف دمها:وليه ناوي تستقر هناك؟؟



احمد:لايابعدي بس حنا بنجلس هناك 4 سنين يعني هالسنوات موب هينه



فيصل:ايه صح وبعدين يمكن احمد يتزوج بريطانيه وخبركم البريطانيات يغارون



احمد:تفوو عليك ياسلق انا ماراح آخذ الا سعوديه اصيله لبى قلبها بس<<ويطالع منال



هنا منال راحت بخرايط امها وبقلبها:طالعني الا طالعني يعني يحبني ..واااخ بس يمكن على قولة فيصل لاشاف الشقر يغير رايه كذا السعودين



فيصل:ايه نشووف ....يللا الحين سوو دائره بنلعب جراه وحقيقه



دوروا القاروره وجات على فيصل واللي يسأل منال



فيصل:خلاص دريت تبين بطاقة شحن



منال:لاخييير ...امم تبي جرأه ولاحقيقه؟؟



فيصل:لاجرأه



منال:طيب ...امم ايه..ابيك تغني اغنية ابي حبك معي يكبر



فيصل:لا غيره ماابي اغني



سعيد:اجل اول مطرود فيصل ...برآآآ



شموخ:لامايتلع برآآ اذا تلع انا بتلع



سيلين بقلبها لاحول وش يتلع ياشيخه طلعت روحك

فيصل:خلاص خلاص بغنّيها وبهديها شخصه فدتني بدمها ودمها يجري بشراييني فداها كل سنيني



سيلين عرفت انه يقصدها ويووه هذا شدراه اني تبرعت له



خالد:حلووه شخصه .....المهم بماانك راح تغني اهديها للمدام احم



ساره <<صارت الوان



فيصل اول مره يغني قدامها صوته كان خقآآآق:




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 593_1231903325



أبي حبك معي يكبر وأبي أهواك أنا أكثر وأبي أهديك أنا دنياي وكل اللي عليه أقدر..
حبيبي أنت إحساسي ونبض القلب وأنفاسي لو صار الزمن قاسي عشان عيونك أتصبر..
غرامك كل يوم يزود ولا يعرف مدى وحدود عيوني في هواك شهود يارب مايوم نتغير..
عشانك كل شي يهون لأنك حبي المجنون يا أحلى مافي هذا الكون صحيح يحقلك تغتر..



الكل يصفّر ويصفق لفيصل .....اما سيلين جمدت مكانها من روعة الصوت ....وكانت خايفه اان احد لاحظ نظرات فيصل لها طوال ماكان يغني ويأشر



منال":طيب فيصل هذا اول خيط ....طيب لمين تهديها..؟


[center]

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 44ba95ec4a




الليلة هذي واضحة ليلة فراق حاولت اعديها وعيت تعدي




منال:لمين تهديها؟

فيصل ينقذ نفسه:لاياحبيبتي هو طلب واحد بس ولا انا غلطان ياسعيد

سعيد:الا خلاص هو حلاو

منال:يووه طيب خلاص


شموخ همست بأذن منال:تراه يقصدني

منال :ههههههه ايه صح يقصدك كثري منها مااقول الا ياشين الواثق

سعيد:يللا استعدو بفر القاروره

نادر:لالاللالالا

سعيد:وشوو

نادر:بالاول سم

سعيد:ممكن تنطم....على بالي شي مهم

<<فرها واثناء ماكان يفرها منال مندمجه تسولف مع شموخ وتتهاوش معها...الا يطلع عليها واللي يلبي او يجاوب هي واحمد اللي يطلب

سعيد:هيييه ام العبيد انتي ....استعدي احمد بيسألك

منال توها تصحى:هاااا

احمد:آآآآآ....شتبين جرأه ولا حقيقه؟

منال:لا حقيقه

احمد:لاجرأه احسن

منال:طيب جرأه

احمد:اممم حلوو....روحي جيبلي مويه
بارده

منال:لاوالله ليه انا خدامه عندك

سعيد:ترى برآآ يامنال مافيه تجيبين ولا برآآ

منال:يووووه طيب أجيب

سعيد:منوول

منال:وشوو

سعيد يوشوشها:موو هو فشلك وقالك جيبي ماي كنك خدامه

منال:ايه

سعيد:تدرين وش تسوين؟

منال:لاوش اسوي يعني

سعيد:حطي بالماي ملح وسكر ...وخليه يعرف شلون مره ثانيه يقومك

منال باءبتسامه:حلووو ياحبك للمقالب لك تؤبرني على مقالبك الخونفشاريه

الكل:سعيــــــــد

سعيد:طيب طيب جاي شهذا؟
فر القاروره وجات عليه وعلى ديالا

سعيد:ياربي وش هالحظ المنتهي ديالا تطلب مني لابالله خربت الدنيا

فيصل:لايكثر تستاهل اللي يجيك

ديالا:شتبي جراه ولاحقيقه؟؟

سعيد:عادي اللي تبين

ديالا:امم طيب ....طلبي هو انك ماتلعب معنا شوطين

فيصل:قوووويه ردتها لك

سعيد:خلاص طيب بس أكون جالس معك زين؟

ديالا:طيب بس ماتلعب تتفرج بس

سعيد يغمز لها:اللي تآمرين عليه

نادر:سعيدان استح يااخي على وجهك الاغبر

فيصل:بربكم انا وش قايل...سعيد لديالا وديالا لسعيد

ديالا:لاوع ماابيه عشان كل يوم يسوي فيني مقلب

سعيد:لا يادوللي كل شي بعد الزواج يتغير

فيصل بقق عيونه:وجع سعيد اسكت لاتخرّب البنت توها صغيره

احمد:لو خلصوا عيال الكون مازوجت اختي لك ياخي ازوجها لهندي ولالك تبيها تطق المسكينه

الكل:هههههههههههههههه


........................






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 8lJ89896


يوم صاح [ اللوم] فيني



غاااب : غاااب : (




كنت [ اعااتب ] جور وقتي .. و [ اقصدك ]




ما تمنيت امسك [ ايدين السحااب ] !



كان كل الحلم :



[ تمسكني يدك ]
قلت [ احبك ]
كثر حبات التراب
حتى اني صرت مني [ احسدك ] ..
عمر عمري .. ما احس الفرح / تااب !
لين ينصفني نصيبي واحصدك ..
لو يصير الحب غالبني { .. عذااب
[ مرحبا به ].. بس تكفى
لا افقدك !!

جات منال:اتفضل

اخذ احمد الكاس من ايدها وبالصدفه جات ايده على ايدها....حست بالاحراج شالت ايدها وهو وخرها على طول وسحب الماي .....احمد :مشكوره

منال:العفو<<ياوووويلوو

شرب احمد الماي....دقيقه وحده الا الولد يركض ويرجّع الماي

منال+سعيد:هههههههههههههههههههههههههههههه

ساره:شفيكم

منال:آآآهههههههههآههههههههه
ههههههه


سعيد:وش رايكم بالمقلب

فيصل:وش مسوين ياكلاب

منال:حطيت بالماي سكر وملح

فيصل:هههههههه ...الله يرجكم ....انتوا مجانين بتجلطون الولد

سيلين:نادر

نادر:نعم

<<فيصل قاط اذوونه

سيلين:روح شوف احمد وش صار عليه

نادر:انشاء الله

فارس جاب العشاا

فارس:الله وش هالجمعه الحلوووه...قومو يللا ترى العشا جاهز ....وانتوا يابنات روحوا الاكل داخل.....وانتوا ياشباب ساعدوني اطلع الصواني من السياره

احمد توه راجع:اوكيه وع وع وع

فارس:وع بعينك شفيك توع وع

احمد:للحين احس السكر بلسااني

فارس:وش سكره؟؟

احمد:سالفه طويله عريضه تنفعلك حق الشماته بعدين اقولها لك

راح خالد واحمد وسعيد وطلعو الصواني مع فارس

اما نادر&فيصل<<للحين جالسين ماخذين راحتهم

نادر:لاالحين الولد احسن بغى يموت المسكين

منال بقلبها اسم الله على قلبه:ايه لاني كثرت الملح

نادر:لاتخافين احمد قطوه بسبع ارواح

منال:امم سارا وش رايك ندخل

ساره:يللا مشينا ...وانتوا الحقونا اوكي

ميرهان&سيلين:اوكي

سيلين:نادر روح ساعد الرياجيل يمكن يحتاجون شي<<لعيون لمو

نادر بكسل:والله مافيني بعدين الرجال يكفون ويوفون....اصلا بعد شوي بيجيبون صواني ندخلها لككم......ولا تدرين انا رايح لهم على قولتك يمكن يحتاجون شي<<وراح.




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 RjX49157


حپيپي عڸى ڹيآٺۆۆ ||
.................................... دام ماكنش كده بس انا غير كل حياتو
ڪڸ آڸپڹآٺ آڂۆۆآٺۆۆ



شموخ:امم فيسل

فيصل متقزز:نعم م م

شموخ:الاغنيه اللي غنيتها كانت اهداء لي سح؟؟

فيصل:الصراااحه ياشمووخ .....لا..ماكانت لك

شموخ تسوي نفسها تصيح:بس انت تحبني لايكون حبيت غيري؟!

سيلين وصلت معها:يللا شموخ خل ندخل

ميرهان مفتشله:شموخ خلاص

شموخ:....فيصل انت الهوا اللي اتنفسه انت كل شي حلوو بحياتي بلييز لاتتركني

سيلين ودها تذبحها من الغيره اللي فيها


فيصل:اسمعي ياشموخ ....انا عمري ماتخيلتك كزوجه كل اللي اعرفه انك بنت عمي واغليك بس لااقل ولا اكثر مثلك مثل منال

شموخ:والحب اللي بيننا حرام يضيع

فيصل:أي حب أي كلام فاضي....هذي كلها اوهام وانتي صدقتيها....وعشان ترتاحين بقولها لك وبالفم المليان الاغنيه كنت اقصد فيها.............................................. ...............
.................................................. ................
.................................................. ................
.................................................. .............



خلـــــــــــــــص البــــــــارت

وش توقعاتكم

هل ممكن فيصل يقول من كان يقصد؟؟

طيب وش ممكن تتوقعون ردة فعل شموخ؟

ووش راح تكون المستجدات عالروايه







[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 10:06 am

وينكم مافي ردود ولا تفاعل





اسيره



سارونه وينكم انتم التابعات الوحيدات لرويه وهم اختفيتو



طمنوني عنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 10:13 am

24 part






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Uuuuuuuu

والله احبك



من المشاعر نسجتها


ومن القلب حفظتها


ومن روحي صنتها


ومن اعمآق قلبي والله قلتها


ماهمني الناس المهم توصلك



كلمة (احبـــــــــــــــك )



وخلي كل النـــآس تدري بحبي






................................................




شموخ:امم فيسل

فيصل متقزز:نعم م م

شموخ:الاغنيه اللي غنيتها كانت اهداء لي سح؟؟

فيصل:الصراااحه ياشمووخ .....لا..ماكانت لك

شموخ تسوي نفسها تصيح:بس انت تحبني لايكون حبيت غيري؟!

سيلين وصلت معها:يللا شموخ خل ندخل

ميرهان مفتشله:شموخ خلاص

شموخ:....فيصل انت الهوا اللي اتنفسه انت كل شي حلوو بحياتي بلييز لاتتركني

سيلين ودها تذبحها من الغيره اللي فيها


فيصل:اسمعي ياشموخ ....انا عمري ماتخيلتك كزوجه كل اللي اعرفه انك بنت عمي واغليك بس لااقل ولا اكثر مثلك مثل منال

شموخ:والحب اللي بيننا حرام يضيع

فيصل:أي حب أي كلام فاضي....هذي كلها اوهام وانتي صدقتيها....وعشان ترتاحين بقولها لك وبالفم المليان الاغنيه كنت اقصد فيها

























































كنت اقصد فيها































































































سيليــــــــــــــــن....خلاص ارتحتي

شموخ تصيح مقهوره وهي داخله للبيت دفت سيلين وطاحت على الارض ...قومتها ميرهان المصدومه:تكفين سيلين سامحيها ماتقصد صدقيني بس لانها تحبه.....

سيلين بالارض:تدافعين عنها لانها اختك يحق لك

ميرهان:لاوربي موكذا.....عموما انا آسفه <<وبعدها راحت من القسم الثاني


نروح لذاك القسم









ابيــــــــــــــــــــــــــــك



الجــــــــــــــاي من عمري

...................................

كان نادر جاي بصينيه شايلها .....وشاف وحده واقفه عرفها من طولها

نادر:ميرهان

ميرهان ومبين عليها الزعل:نعم

نادر:ممكن تدخلين هالصينيه؟

اخذت الصينيه بدون أي كلمه وعلقت عبايتها بأزرار ثوبه <<فشلــــــــه

نادر حاول يفك العبايه بس موقآدر

ميرهان وهي مفتشله:وخر انا افكها....وهي ترتجف كانت تحاول تفك العبايه من الازرار وكانت قريبه حيل منه ولكن نادر كان مستمتع بقربها وكان بقلبه يقول ابيك الجاي من عمري وبعدها فكت العبايه ومشت

نادر مسكها من ايدها وقربها منه:ميرهان

ميرهان تنهدت :شبغيت يانادر

نادر:انا آسف اذا ضايقتك صدقيني موقصدي

ميرهان وهي مستحيه من قربه:لاموكذا السالفه لاتشغل بالك ....وراحت




نادر:ياربي شفيها زعلااانه وش مكدّرها؟؟
...يوووه بلالقافه خلني اروح قبل لااحد يشوفني مرتز هنا عند الحريم.

ميرهآن:آآخ ياربي ليه كل مااشوفه احس بشي غريب ….قربت كم عبايتها اللي علقت بازرار ثوبه وشمته اقل مافيها اشم ريحة عطره دامني محرومه منه…..لالا ميرهان وش تخبصين يمكن الولد مايفكر فيني اصلا …بس وش اسوي انا مابيدي شي كل بيدك

يأحلى دنيآ وفيصل فيهآ
منهو قدي منهو قدي وا نا قربه



نرجع لابطالنا


كانت بطلتنا طايحه بالارض

مد فيصل يده لها :قومي وامسحي دموعك ماتستاهل تضيقين خلقك عشانها

سيلين لفت عنه وقامت وجايه بتمشي

سحبها فيصل من ايدها وطالع عيونها

فيصل:مجنونه انتي ...لايكون جا ببالك احب وحده مثل هالشموخ...لأاشموخ ولاعشره مثلها يسوون حبه من غلاتك بقلبي

سيلين بقلبها ارتاحت يوم تأكدت من غلاها:لاانا مازعلت عشان كذا...زعلت عشان ميرهان حسيت اني جرحتها

فيصل تأمل رقتها وبرائتها وبغزل:ليتني ميرهان تجرحيني وتزعلين على جرحي

سيلين بحيا:خلاص فيصل عيب

فيصل:ههههههه حلوه عيب....ياناس انا وش اللي معذبني ومذوبني فيك الا برائتك ....سيلين تدرين حلمت فيك

سيلين متفاجأه:حلمت فيني ...بايش حلمت؟؟

فيصل:حلمت اني طااااير وانتي بالارض ..وكنت احاول اوصل لك مع اني حلمي اطير...بس حتى بحلمي كنت ابيك ..كنت احاول احاول انزلك بالارض وبعدها وصلتلك ويوم جيتك هربتي بس حتى بحلمي مااخيليك تهربين مني وبعدها...اممم مدري اكمل ولا لا؟؟

سيلين متحمسه:أيه كمل وش صار بعدها

فيصل يعاند:لالالا ...ماينفع وش صار بعدها توك صغيره

سيلين ببراءه:اخلص قوول شصار

فيصل:لارجعت من السفر قلتلك

سيلين تمثل الزعل:طيب خلاص سافر بس اعرف ان قلبي زعلان عليك...ومشت

فيصل بصرااخ:سيلين

سيلين كملت مشيها

فيصل ركض حتى وصل لها ولفها وبعدهـــا بحركه جريئه









































































































رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 185fa48537

تع’ـآل قبـلْ ترۈح عنـﮯضمنـﮯ !
أقربْ مٍنإنفآسسـﮯترآ حـآلـﮯ صعيب ّ~





ضمها لصدره من غير تفكير وبعدها نزل مطر غزيييررررر

فيصل كان بعالمه الخاص كان بين احضان محبوبته اللي بيفقدها اكثر من اربع سنوات .....استنشق عبيرها حفظ الحان دقات قلبها اللي كان يشعر بها ...حفظ عزف انينها ....وتدفى بحرارة انفاسها

سيلين وخرته وركضت لداخل...وفيصل للحين متخيلها موجوده وبأحضانه








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 509a55625d




دخ ــــيلـ اللهـ وبعد اللهـ دخ ـــيلك لا تخلينــــي !




اما عند البنات كان في نوع من الهدوء

محد يهذر الا ساره ومنال وهم ياكلون

منال:هيييييه انتو شفيكم ماتتكلمون لايكون انطرمتو العاده صوتكم عالي يآصل لنهاية الشارع

سيلين متأثره من الموقف:منال ماهوب وقتك ابد

منال:افاااا....نونا شفيك زعلانه ؟؟احد مزعلك

سيلين:الحمد لله<<وقامت من السفره

ساره:سيلين وش بك؟

سيلين:ولاشي ممكن تتركوني بحالي

منال مستغربه:اقوول ميرهان تعرفين وش بها؟

ميرهان بكذب:لااا

ساره:طيب شفيها قلبت فجأه؟!!

منال:إلا وين شموخ لايكون مسويه لها شي<<<وربي ذكيه هع

ميرهان:شموخ لالالا مالها دخل...اصلا شموخ تآكل مع الحريم<<مهما كان الاخ ستر وغطا على اخوه اواخته

منال:قولو آمين.....وحده من الحريم تخطب شموخ لولدها...إلا امي طبعا

ميرهان:.........................

ساره:انا عرفت شفيها

منال:وش فيها يافيلسوفة زمانك

ساره:اكيد خايفه من النتايج بكرا

منال :يمممممممممه ذكرتيني ...صراحه بعذرها رعب...عاد هي خل تحمد ربها عالاقل هي ضامنه النجاح ...لاوامتياز..اما انا خلف الله علي ادج كل السنه واحفظ ورقه بيوم الامتحان الفجر

ميرهان عشان محد يحس:الا اتوقع عشان النتيجه.

............................................



(اما سيلين عمرها اصلا مافكرت بنتيجه

..,,,,,,السالفه اثرت عليها انقهرت من

فيصل يوم قال انه اهداء لي...الحين

شموخ تحقد علي وتصير نحيسه

بزياده...وميرهان بتكرهني لان اللي تحبه

اختها يحبني.....تذكرت يوم ضمها خلاص

ضاقت بها الدنيا صح حست بالاحراج بس

هالمره غير..موبيدها ولا بيده غصب عنه

وعنها كل شي صار بيد الحب)


..............................





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 TLl86689




.............................................


نروح عند العيال

فيصل كان هادي يفكر ....يوه الحين اكيد زعلانه لاني فشلتها وشموخ هالكلبه ماراح تتركها بحالها ..ياربي انا ليش قلت..بس هي الهبله استفزتني انا احبها والله لو مخلصين كل البنات ماحبيتها....بس آآآآآآخ من حضنها آآخ ياناس ذبت وهي بحضني اكثر من اربع سنين بنتظر عشان احضنها ...توني ادري ان الشوق بلوه ومشكله ...خصوصا لاكان الشوق شوق القلب لاهو بيدي ولا بيدها



الكل بدو ينسحبون ويروحون لبيوتهم الجيران كلهم راحو وابوخالد اول من راح وعياله ....بس لزمت سيلين على ميرهان تجلس وترجع معهم لان بيتهم لصيق لبيتهم....سيلين :ميرهان

ميرهان:هممم

سيلين:اكيد الحين انتي تكرهيني

ميرهان:سيلين وش هالكلام .....اصلا انا عمري مافكرت اكرهك ...انتي انسانه نادره وجمايلك مغرقتني و.............

سيلين تقاطعها:وش هالخرابيط اللي تقولينها حنا بنات عم مابينا جمايل.....المهم ياميرهان اهم شي ماتكونين زعلانه مني انا مالي ذنب بالموضوع وماكان قصدي اجرحك

ميرهان:سيلين انا عارفه هالشي.....وعارفه ان اختي هي اللي تقط نفسها .....وان فيصل مايحبها كم مره حاول احمد انه يمنعها بس مافي فايده ...تحسبيني مبسوطه على حركاتها ...لاوالله بالعكس اتفشل منها الف مره باليوم ....وربي احس نار بداخلي تشتعل يوم اشوفها تتلزّق بفيصل....بعدين ياسيلين فيصل يحق له يحب وحده مثل جمالك واخلاقك واسلوبك..ليه مايحبك؟؟
ترى ياسيلين فيصل شاب الف وحده تتمناه لازم تعطينه فرصه حرام تفوتينه عليك....وبعدين انا استانست بالحيل يوم دريت انه اهداك هالاغنيه اليوم وانه يحبك ....حدكم تنفعون لبعض

سيلين:مشكوره ياميرهان وربي اني احبك<<((ضمو بعض وبعدها كل وحده راحت بيتها)
حان الوداع
وخاطري منك ماطاب
ياشين لحظات البكاء والوداعي


..........................................


سيلين اول مارجعت البيت كانت تصيح لان فيصل بيسافر بكرآآ....ايه بكرآآآ بيساافر...وبيتركني 4 سنين اذووق نار الشوق واصبح اسيره متى ماعاد حررَّني

دخلت المسن لقت احلى بنوته اون لاين

غيرت التوبيك حقها
·$#808080·# *·# ·$(174,139,057)الليله هذي واضحه·$#DF3E72 /·$(174,139,057) ليلة ·#·$#808080.. ·$#E6ACBB { ·$(174,139,057)فراق

·$0. ·$#808080
ــحــاولت اعديها ·#و عيت·# تعدي ,!



<<يوم فيصل شافها داخله استانس جن جنونه

والتوبيك حقه كان:




·$25 ·$25
لليل·$(000,198,198) ·#أحبك·#·$25 . مابقى في السما نور

·$0. ·$1·#|·#·$25
والى ضواني الليل .. للصبح ·$(000,198,198)·#أحبك·#·$25.


>>S<<Ilove you


فيصل(لليل احبك....):هاي عنوده

سيلين(اليله هذي واضحه....)هلا احلى بنوته منوره

فيصل:شخبارك؟

سيلين:يعني موذاك الزود

فيصل:افاا ليه شفيك؟

سيلين:لابس صديقتي بتسافر لبرآآ وبفقدها

فيصل بقلبه ياحظي اكيد تقصدني:يااحياتي الله يرجعها لك بالسلامه والله حز بخاطري زعلك

سيلين:انشاء الله....ياقلبي بنووته انا آسفه ماكان قصدي اكدرك معي بس وربي الحين اكلمك وانا دموعي على خدي

فيصل ياقلبي ياسيلين تصيح على فراقي والله احبهااا:امسحي دموعك عشاني لاتصيحين انشاء الله تعدي هالفتره وترجع لك بالسلامه

سيلين:انشاء الله......اسمحيلي يالغلا مقدر اكلمك الحين انا طالعه تآمريني بشي

فيصل:ابيك ماتبكين ولاتكدرين خاطرك

سيلين:انشاء الله ...مع السلامه

فيصل:فمان الله

راح فيصل لبلكونته وطلع ....كان فجر تأمل بلكونتها اللي قدامه ...كم مره شافها وهي تطل منه ...يامحلى ذيك الايام...طلع وهو يدري انها بغرفتها الحين تصيح ...حط مثل السَّلم ووصل لبلكونتها .....دق البلكونه ووخرت سيلين الستاره ولقته قدااامها فيصل بشحمه ولحمه قدامهاااا...وبدت تصيح من قلب...حط ايده على قزاز البلكونه وحطت هي بعد ايدينها الاثنين وتطابقت ايدينهم كان يتمنى ان ايده تلامس لاخر مره يدها ومايكون بينهم حاجز .....غنّى فيصل بصوت مبحوح مخنوق:





.........................................

توصي شي أنا بكرة مسافر

وأبي الليلة أسافر قبل باكر


لكن قبل مرحل ودي تعرف

ترى موتي ولا موت المشاعر


أنا رتبت جرحي مع ثيابي

واخذت احزاني والامي تذاكر


يروح العمر وما راحت همومي

صحيح اللي يقول الهم كافر


خسارة انتا والدنيا عليا

تكابر والزمن مثلك يكابر


حبيبي كل من حولي ظلمني

وتبغاني بعد هذا ما أسافر





اما سيلين كانت تسمع كل كلمه وتشاهق ....4 سنين موسهله حتى صووته بنحرم منه
تردد صوته المهزوز على فراقها في مسامعها وكل ماتذكرته زادت بكى

فيصل :سيلين اسمعيني ...امانه ديري بالك على نفسك ...لاتصيحين اذا تغليني لاتصيحين <<كان الجو بارد وممطر

سيلين<<مستمره بالبكا

فيصل لزق جبهته عالبلكونه وصار وجهه بوجهها ...كان يخبط عالقزاز يبي يكسره .....

فيصل : أكره الحواجز ....والله لولا الحيا كان جيتكم للبيت وضميتك مره ثانيه وثالثه ولا تشبع ضلوعي من ضلووعك سيلين لاتصيحين تكفــــــين امسحي دمووعك كم مره اقولك دموعك سكاكين على قلبي<<ويخبط على صدره

سيلين تهز راسها:طيب....فيصل روح الجو باارد ماتشووف تغرقت ماي لايصير فيك شي

فيصل :عاااد خل يصير فيني اللي يصير ....ترى عرفت ان انتي اللي تبرعتيلي بدمك ...وانا والله لو روحي تنعطى ماترددت وعطيتك ....وبعدين حتى لومرضت بتكون احلى مره امرض فيها دامها عشااانك.......وبندا:سيلين

سيلين:ناظرته من خلف القزاز

فيصل:سيلين انتبهي على نفسك ....واعرفي كل هالسنين بيكون قلبي فيها معك صح اني بسافر بس صدقيني حبك معي وين مااروح...سيلين يمكن هذي آخر مره اقولها لك

احــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــكــــ

واذا موسامعتها بكتبها لك <<كتب لها عالقزاز احبك وطبع قبله عالقزاز

<<هنا صاااحت سيلين وبدت شهقااااتها تزداد ....وبعدها دخلت غرفتها بعد ان ودعته بالنظرآت ...حتى عيووني ماتبي تودعه
واختفت عن ناظره ورآحت ....وانتهى فصل الربيع بالنسبه لابطالنا




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 2 Coolq8y-com-cb18138453



طبع على لوحة قلبي كلمة احبك وبروزها ببوسه تذكاريه

صحيح بودعه وبفقده بس حتى في عذاب حبه الهنا ليا

بصوته المبحوح غنى توصي شي واهداها هديه

وانا دموعي على خدي انهار والدنيا بعيني رماديه


لكل شخص في الاجزاء القادمه راح يكون له فصله الخاص فيه..فمنهم منيكون فصله الربيع ومنهم الخريف ومنهم الشتا القارص ومنهم الحر القاسي

ترقبوا البارتات الجايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: