شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:24 pm

بما اني اشوف ما في حماس ولا حاجه



بكمل الروايه الحين رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 766761



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 202541
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:35 pm

PART24





= What's New Honey =




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 6Q933497




بيـن{ الرحيـلوغـيبـتك}
× تكـسـف الـشـمـس×
يـاخي ألـوم الشـمـس،،،ولاألـومـك
ياللـي؛غـيـابـك‘’ تـرجـم الـشـوق بالـ/ هـمـس ... !
قـلي دخـيـل اللـه
~ آخـرعـلـومـك .... ؟!











(نقله في حياة الابطال)



طلعت نتائج الثانويه اليوم الثاني سيلين بنت فايز 99.51%<<ماشاء الله



اما منال بنت عبدالعزيز نسبتها 94.81%<<حلوو



طبعا اكيد انهم بيجيبون بالتسعينات اول شي مدارس اهليه ثانيا بعد الدفع والزيادات لازم يرفعونهم موبنات آل ........



قدمو على جامعة الملك فيصل سيلين انقبلت ....اما منال ماقبلوها رغم انها بالتسعينات<<انا اعرف وحده جابت 98% ولاقبلوها وواحد جايب 89 % وقبلوه والسبب ابوه مدرس في الجامعه<<لاتقولو مافي واسطات الواسطات موجوده الى اجل غير مسمى



















خلـــــــــــــــــــــونـــــــــــــــا نروح لبعيــــــــــــــــــد













































































































































































































رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-17








(بعد مرور 4 سنوات)



1430هـــ





اول شي عائلة فايز



فارس فاتح اخته بأنها تخطب له صديقتها ريم اللي شافها قبل 4 سنوات



اما ساره فهي متزوجه من 3.5 ولكنها للحين ماجابت عيال...وهي في صراع مع خالد تبيه يتزوج عليها عشان يفرح بولد<<راح تشوفون التطورات في بقية الروايه



سيلين طبعا هالسنه تطبيق دخلت طب اسنان وهي مستانسه لان فيصل بيرجع قريب



نادر:السنه تخرج من سنه ويشتغل مع ابوه بالشركه اللي حاليا استقل فيها بعد مارجع عبدالعزيز له الورث حق ابوه ...



لارا:لارا الحلوه الحين كبرت صارت ثالث متوسط<<محد قدها





اما عائلة عبدالعزيز



عبدالعزيز:صار حنون على عياله وزوجته ....رجع لفايز حقه من ورث ابوه بعد ماخسر خساره كبيره بالسوق عرف ان سببها الاموال الحرام اللي اخذها من اخوه



فيصل:الحبيب كان ببريطانيا مستانس لانه بعد شهر راح يرجع للارض الطاهره للسعوديه...ويشوف حبيبته سيلين ويخطبها....كان طول هالفتره يراسها على المسن



منال:دخلت حاسب آلي وقريب تخلص



سعيد:بعد بيشتغل بالشركه ...بس كان يفكّر هو بعد يسافر لبرا هوو ونادر بس اهلهم وقفوا قدامهم لانهم ماصدقوا هالاربع سنين تمر وبيرجعون فيصل واحمد عشان هم يروحون بعد







اما عائلة ابوخالد



ابوخالد:مثل ماهو ماتغير ...بس الفتره اللي فاتت كان مشغول لان امه مرضت شوي



اما خالد:الى الان معاناته مع ساره ماخلصت دايم تزن عليه يتزوج لانها وحده ماتجيب عيال ومدري وشو....رغم انه ماشكى لها الحال وقالها يبي طفل





احمد:قرراول مايرجع يخطب منال بعد مااعترف لفيصل انه يحبها وفيصل استانس لان مافي احد بهالدنيا راح يحافظ على منال كثره



شموخ:زادت سمنتها عن اول من الحبوب اللي تاخذهم من لميا صديقتها وطبعا كلها مواد ضاره لها اثرها....وزادت حقد على سيلين كل ماشافتها تقط عليها كلام وتسويلها سالفه



ميرهان :وصلت لاخر مرحله اللي هي ثالث ثنوي....كانت تتابع اخبار نادر من بعيد لبعيد وتتمنى تكون من نصيبه بس ماندري عن القدر



اما تالا وديالا:كبروا وصارو بثالث متوسط<<اكشخ

كل يوم المدرسه راسلين شكاوي والسبب رجتهم وهبالهم بالحصص







اما عائلة محسن



محسن:درى بأن عبدالعزيز طاح من السوق وان ممكن فايز قريب يطيح <<طبعا هالاخبار كلها توصله من ولده تركي اللي ارسله جاسوس على ممتلكات عيال عمه



محسن انسان اناني يحب لنفسه كل الخير ويبي يصير اكبر واكبر طبعا تركي ماكان يعطيه كل المعلومات لان ابوخالد مأمنه على اخبار الشغل



تركي:تركي مازال يشتغل عند ابوخالد بالشركه ومن خلال شركة ابوخالد يقدر تركي انه يعرف اخبار عن شركة فايز وعبدالعزيز ...كان يموِّل اشخاص يشتغلون بشركة فايز وعبدالعزيز عشان يوفونه باهم الاخبار.....تركي قرّب يوصل للهدف الاساسي اللي سعى له كل هالاربع سنين ..تخيلوا كل هالسنين ماعمره شافها ولامره اكيد عارفين وش غايته اكبر غايه بالنسبه له اللي هي سيلين....هو جدا متعلق فيها وضغط على نفسه كل هالسنين بس عشان تخلّص دراستها ...وهو درس بعد ادارة اعمال عشان تمشي السنين...الحين سيلين قربت تخلص دراسه وهو قاعد حاليا يفكر شلون يخليها تميل له اوتحبه<<اوبالعربي يغصبها انها تتزوجه<<البارتات القادمه كفيله بتعريفكم





ريهام:استمرت حياتها ومابها عايق جابت هتوف عمرها 3 سنين وسالم عمره 4 شهور



اما دانه:مازالت حاقده كل ماقالها ابوها بنروح الشرقيه لعيال عمه يضيق خلقها لانه بتشوف سيلين اللي راح تاخذ راشد منها

دخل فيصل المسن لقى سيلين اون لاين



توبيك سيلين كان:


[c=14]أحنّ ۈأشۈاق [b][c=39]اڵغــرام[/c][/b] اعصفت بــي ۈقڵبـي[b][c=39] "[/c][/b][u] فراقـگ[/u] [c=39]"[/c][/b] ساعـةٍ ما يطيقــﮧ [b][c=39],,[/c][/c]



اما فيصل كان توبيكه



التوبيك [b][c=57][c=4]~{ [/c]فـديت [c=4]رۈحـڪَ[/c] ۈ فديت هـمـسڪَ ۈ [u]طـآريـڪَ [/u][c=4]°•●[/c][/c][/b]



البرسونال

[b][c=4][c=57]°•●[/c]أفـدآڪَ [c=57]ڪَـلـڪَ[/c] ۈآنــآ [u]ۈآلـلـہ[/u] ڪليــﮱ حـلآلــــڪ[c=57]}~[/c][/c][/b] S<<احبك





فيصل:هلا عنووده



سيلين:هلا ريناد منوووره



فيصل:تسلمين يالغاليه...كيفك؟؟



سيلين:بخير..وانتي؟..



فيصل:تمام بشوفتك .....اممم الا شكنا نقول امس؟؟



سيلين:كنتي تسأليني لمين انا احط هالتوبيكات والرسائل الشخصيه وانا قلتلك لصديقتي



فيصل تذكر:ايه صح معقووله لصديقتك جاوبيني بصراحه اعتبري نفسك تكلمين نفسك لاني انا مااعرفك مجرد اعرفك توبيكات ونك نيم



سيلين:وانا بكون صريحه معك...كل هالتوبيكات والرسائل الشخصيه والخواطر ل شخص احبه



فيصل يااارب تقول اناا:طيب معليه عاللقافه بس هو يقربلك؟



سيلين:سبحان الله كأنها حاسه :امممم



فيصل ينتظر ردها بفارغ الصبر يارب ماتكون حبت بعدي :ماجاوبتيني



سيلين:...موشرط يقربلي الاهم انه قريب لقلبي





فيصل:منهو؟؟



سيلين: ولد عمي واسمه فيصل تذكرين يوم قلتلك ان صديقتي بتسافر وكنت اصيح ....هذاك الوقت كنت اصيح عليه



<<فيصل على نااار ياربي شفيها طولت ..رفع راسه وشاف ردها

فيصل كان طاير من الفرحه بقلبه اناا واخيراااا كتبتها عقبال مااسمعها منها يعني تحبني ونااااسه طيب اقولها ولا لا امم لالا ماراح اقولها اصبر كم اسبوع وبعدها بلساني اقولها اني انا ريناد خلها مفاجاه ..شوي الا تنهز الشاشه ..فيصل يووه نسيت/:ماشاء الله ياحظه فيك ... اصلا هو ناوي يخطبك اول مايرجع



سيلين:تسألين ولا تتوقعين؟



فيصل يووه وش انا كاتب:لا انا اسألك نسيت احط الاستفهام



سيلين:هههههههههه...والله مدري ...بس كل هالاربع سنين ماكنت افكر الا فيه



فيصل:طيب اذا خطبك بتوافقين؟



سيلين:اكيد بوافق انا ماصدقت القى نصي الثاني..مابقى شي ويرجع انشاء الله وانا باقيه على وعدي وحبي له



فيصل ارتاااح اشوى يعني هي تنتظرني متى تعدي هالاسابيع بخطبها موقادر اصبرررر..شوي الا يناديه احمد :امم حبيبتي الحين انا طالع تآمريني بشي

سيلين :طالع ههههههه عدلي الغلط...ولا سلامتك ياعسل بااي



فيصل يووه وش كتبت اناا:طالعه*<<لزوم الاخطاء هههه ...باي





.....................................





اما عند شموخ



شموخ:الوو لموي



لميا:هلا شموخ



شموخ:تكفيييييين ابي من الحبوب الخضرا اللي قلتي انها من اليابان<<ايه هين



لميا:اوكي ماعندي مشكله بس تراها غاليه الحبه بميتين



شموخ:احد سائلك كم قيمتها انتي جيبيها وبس



لميا:انشاء الله



شموخ:انتظرك العصر ..باي



لميا:مع السلامه<<سكرت وهي مبسووطه بكم القرينقش اللي بتجيها من ورى ظهر هالخبله<<وياكثر الخبول اللي على شاكلتها





...............................










رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 51513.imgcache



آهْ يآحبّكْللمشًآكلْ!
..........
آهْ يآحبّكْللزّعل !
كلّ مآقلنآ هدٍينآ - حدّكْ إسبُوع وتمّل . .
وليهْمآ نخطٍيالمشًآكلْ ,
ونوصلْ لـأقربْ حلُولْ!!
أو نحآولْ بـ التّفآهمْ , يمكنْ الغٍيمة تزُولْ . .
قدّ مآ أحآولأنا أرضٍيكْ,
قدّ مآ تحآولْ تشبّ !!
أتنآزلْ و أبغى أرضٍيكْ ~
.......
بسْ مآ حوليأحدْ دْ دْ !









.................................................





بيت خالد ولد بو خالد





خالد منفعل:ساره وش هالهرج اللي تقولينه ..وش اتزوج شهالخرابيط؟



ساره:خالد افهمني ماابي اكون سبب في تعاستك وحرمانك من الابوه...تزوّج والله ماراح ازعل حتى لوتزوجت فاطمه ماعندي مانع



خالد مومصدق:ساره انتي تعرفين



خالد بعصبيه:انا لوجلست معك دقيقه ممكن انجن...طلع خالد وتركها بين نيران الحزن والالم











رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 E544d610





عند فارس&سيلين



فارس:تكفين سيلين عجلي قلبي ماعاد يستحمل ...كلميها عني رزيني تكفين



سيلين:ههههههه ...طيب لاتصير زنّان بكلمها



فارس:الحين



سيلين بعصبيه:فاااارس



فارس خاف:خلاص خلاص رايح



سيلين:هههههههه الله يقطع الحب وسنينو
اسرح معفكريو اداعبخياله
كنه قريب بين رمشيوعيني
ماليغلا غيرهولا ليبداله

دنياي فيقربهتطيبوتزين







........................................





عند فيصل+احمد



فيصل:امم حمود



احمد:هاااا



فيصل:وهوااه



احمد :وشوو؟



فيصل:بقولك شي ....احمد :قول مين مانعك



فيصل:احمد انا..........انااااا....انا احب!!



احمد:أدري......فيصل:وانت شدراك؟؟



احمد:لاعلى بالك موكاشفك اعرف حتى منهي



فيصل:اتحدااااك مين قوول؟



احمد:ادري انك تحب سيلين بنت عمي من زمااااااان



فيصل مصدوم: شدرااااك؟؟



احمد:اول شي زمان كنت احس من حركاتك ومن ذكر طاريها....ويوم جينا هنا وانت نايم طال عمرك كل يوم الظاهر تحلم فيها يوم ....سيلين احبك...ويوم سيلين انتي غيرتيني ومدري وشوو هذا وانت نايم اجل وشلون وانت صاحي؟؟



فيصل:هههههه وليه ماقلتلي ياخي من اول



احمد:لاابد بس شفت المده طولت قلت براحتك



فيصل:على فكره يالدب عشان ماتزعل تراك اول واحد اقوله



احمد:لا الكل يدري بك.....بس اللي اعرفه انا انك تكلمها مسن عساس انك بنت خخخخخخ



فيصل:آآآه يالملعوون داري بكل شي ولاتقوول



احمد:وش اسوي انت اللي تغليت .











عند تركي&دانه





تركي طبعا راح اجازه اسبوع عند اهله بالرياض واليوم بيروحوون كلهم للشرقيه لعيال عم ابوه



تركي:دانه شفيك مكتأبه وحالتك حاله تغيرتي عن اول؟



دانه بدون نفس:مافيني شي انا مثل ماانا



تركي:طيب ...دانه انا ابي منك خدمه



دانه:وشوو؟....تركي:دانه انا ابي اتزوج وحده من بنات عيال عم ابوي؟؟



دانه:ومين هذي سعيد الحظ اللي ماتستاهلك



تركي بوثوق:سيلين بنت فايز



دانه فزت من مكانها استانست لان بيخلى لها الجو وتآخذ راشد:والمطلوب مني؟؟



تركي:ابيك تآخذين رقم جوالها .....وتعطيني اياه



دانه باءبتسامة خبث:وانا معك لنهاية الموضوع



تركي:ربي يخليك لي يااحلى اخت بالدنيا



طبعا تركي كان يطبخ لخطته على نار هائه ...مشكلته واثق من خطواته ومن نجاح كل شي يسويه مانقول الا الله يستر











رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 6rs9tp8x9938






رجع خالد للبيت دوّر ساره مالقاها



راح الغرفه لقى الباب مسكّر ...لفتت نظره رساله عالارض فتحها(خالد انا ماعاد اقدر استحمل تعذيب الضمير اكثر من كذا....انا بخيرك بين خيارين إما تطلقني او تتزوج علي...واسمحلي اليوم بنام بروحي اعطيك فرصه تفكر فيها...وتحدد مصيرك (ساره)



خالد:............................................. .



انتهـــــــــــــــــــــــــــــى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:37 pm

PART 25




= For You ... Sweatheart =



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 PYB34044

اشـرقـي كـالـشـمـس،و امـشـي .....عـ الثـرى و انتـي/ الثـريـا ,,.... خـلي ممشـاكيتشـرّفمـن اثـر ذيـك: الخـطاوي:اقـبـلـينـبـغي نـشـوف( الـورد) يـوقـف و يتهـيـااحـترامـا ًلـكوانتـي[ عـمـّةالـوردالـنـداوي] .... !


عند سيلين بالغرفه

سيلين:الووو هلا ريووم ...ريم :هلا بالطش والرش والبيض المفقس......سيلين:مقبوله منك بيض مفقّس ها يجي منك اكثر.......ريم:وربي اني امزح يالدبيه......سيلين:ههههه ادري خبري فيك ثقيلة طينه....ريم:ريم :هين زعلت....سيلين:لايكثر زعل بوجعل انشاءالله<<تموون.....اسمعي ريم بقولك شي بس ابيك تكونين صريحه معي واعرفي اني مستحيل ازعل منك مهما كانت ردة فعلك.......ريم خافت:قوولي خرعتيني قسم بالله لااقولك الصدق واكون صريحه قولي شفيتس؟......زسيلين:اممم مدري من وين ابدأ؟......ريم :ادخلي بالموضوع مايحتاج مقدمات...سيلين:حنا نبي نخطبك لاخوي فارس بس ماندري انتي موافقه ولا لا
ريم بقلبها اخيرا تجرأ وخطبني:ماادري شقولتس والله ...سيلين بحساسيه:خلاص فهمت الموضوع ....انتي موموافقه انسي الموضوع....ريم:لافهمتيني غلط اخوك فارس والنعم فيه الكل يشهد له بالخير.....سيلين استانست:يعني لوجا خطبك بتوافقين؟......ريم:يووه نونا شفيم تراي استحي...سيلين:هههاااي قلتيلي تستحين يامرت اخوي هاااههههههه ريم:سيلين بس خلاص عاد ....سيلين:انا الحين بسكر بروح ابشر فارس ذبحني فيك ..باي ........ريم :بااي

سكرت ريم ودخلت عالم الاحلام وبدت تخطط لحياتها الزوجيه بس كانت متخوفه من شي واحد ان ابوها يرفض لانه قبلي<<السالفه فيها قبايل



..........................................




= I Don't Care =

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 TYd33929


طـالع لـي فـيـهايحـسب انـي ... ( بـراضـيـه) .... !وإلا> بـمـوت إن قـطع عـنـيوصـالـه ’ ... !اللـي فـي بـالـهولا لـه أيأمـلفـيـه .. !دامـه لـحـالـه[ زعـل]يـرضـى...... لـ/ حـالـه ..... !



.................................................. .........


نرجع لخالد قرى رسالة ساره مره ومرتين
(خالد انا ماعاد اقدر استحمل تعذيب الضمير اكثر من كذا....انا بخيرك بين خيارين إما تطلقني او تتزوج علي...واسمحلي اليوم بنام بروحي اعطيك فرصه تفكر فيها...وتحدد مصيرك (ساره)

<<هذي الكلمات كانت أشبه بسيوف مسلوله حاده اقتحمت جوف هالانسان المحب المخلص...خالد ماكان ينتظر منها ولد ...كان ينتظر منها حنان وعطف ولكن هي قابلته بالعكس....قرر انه يعاملها مثل ماتعامله ماشي مع المثل اللي يقول كما تدين تدان.....قرر خالد انه يتزووووج من فاااااطمه....ايه فاطمه....فاطمه اللي يكرههااا بعنف خصوصا وانها سبب ذيك المشاكل بالملكه وبعدهااا.

اما عن سبب عقم ساره انها زمان يوم تناولت الكثير من الادويه اخذت دوا من عند امها ماتدري حق وش كانت امها تآخذه برمضان توقف الدوره وانتوا بكرامه طبعا هالدوا كثرته يسبب العقم وعدم الانجاب امها كانت موفارقه معها لانها كبيره مخلفه وكانت تاخذ الدوا دون علم امها وصار اللي صار

خالد:هين ياساره هذا جزى الحب....صدقيني راح تندمين على كل اللي سويتيه فيني....اصلا عمري ماانتظرت منك ولد ...بس خلك تموتين قهر يوم تشوفيني مع فااطمه<<هذا كله كان يدور ببال خالد والله يعيننا عاللي جاي


بيت ابوفارس

ام فارس:لارا يمه قومي خلاص شبعتي نوم

لارا:لاتكفين يما خلني انام شوي..انتي روحي قومي نادر وسيلين بالاول

ام فارس:اشوفك زودتيها يللا قومي بسرعه

لارا:يووه طيب قايمه....يمه اليوم خميس بفهم ليه مقوميني بدري؟؟

ام فارس:لأان ولد عم ابوك بيجي اليوم ....وابيك تساعديني

لارا:نعم !!...يما خلي سومياتي وشغالات عمامي يساعدونك

ام فارس:وانا ماابي خدم ابي بنتي الحلوه تساعدني

شوي الا جات سيلين من ورى امها:وانا يما مو حلوه

نادر طب عليهم:انتي القمر ....ويطالع لارا:وهم النجووم

لارا تقلده:انتي القمر وهم النجووم ..سخييييف

سيلين:لارا عيب هذا اخوك الكبير مايصير تقولين له سخيف

لارا:يووه درينا انكم كباار خلاص سويتولنا سالفه

ام فارس:استحي هذول اخوانك ولاكلمه جب

سيلين:اسمعي بعد ماتخلصين من الحمام وتساعدين امي اطلعيلي الغرفه ابيك

لارا بوقاحه:ليه المديره ولا المرشده الطلابيه؟

نادر:لاتراك زودتيها ..قسم بالله لوماتسكتين لااترفس ببطنك فاهمه

لارا صاحت ودخلت الحمام

سيلين:ليه كذا يانادر ياملا الصلاح ..هي صغيره شوي شوي عليهاا

دخلت الحمام لارا وزعلت على نفسها لانها زعلت اختها بس برضو كلام نادر جرحها

بلآ حبّ - بلآ وجعْ قًلبْ!
وشْ جآنامن ورآ هـ الحبّ. .
غيرْ التّعبْ . .
............
غيرْ الألمْ . .
يا نآس مآ أبٍي دفآ !
قلبٍي منْ الحبّأكتفًى . .
وينْ العشق وينْ الوفآ ودّآنا !
ياقلبٍييكفىمآ جرآ . .
الجًرح توهـ مآ برآ !
مآ جانا من الدنيآترآ كفآنا. .
جربت فٍي مرّه الهوآ ,
وأخلصتْ أنا و قلبيسوًآ. .
وفجأة كذآ الغآلي
نسانننآ !!


................................

خالد &فارس

فارس:خير ياخالد شفيك من قومني من صباح الله

خالد:لابس عندي موضوع مهم بقوله لك

فارس:خير وشو قول اسمعك

خالد:اختك يافارس...فارس:شفيها؟؟......خالد بتعب وتأثر:تغيرت علي....فارس:من أي ناحيه؟....خالد :من كل النواحي تغيرت يافارس تخيل طالبه مني ...آآآآ.....طالبه مني الطلاق
فارس بقق عيونه:وشوو الطلاق معقووله

خالد:ايه وربي اخرتها مخيرتني اما اطلقها او اتزوج عليها

فارس:ساره العاقل تسوي كذا؟؟

خالد وعيونه تلمع من القهر وقلبه يشع ناار:تخيل امس رجعت من الدوام ابي انام الاقي ورقه كاتبه فيها انها تبي تنام بروحها وانها ماعاد تستحمل ياطلقها اواتزوج عليها....عمري يافارس انا ماقلتلها ابي بزر ولاني مستعجل على شي ربك موكاتبه انا ماابي الا حبها....انا احبها يافاارس تعرف وش معنى احبها وابيها بس وش فايدة الحب دامها مومقدرته ...وانا مستحيل اطلقها...بس دامها مخيرتني انا بختار الزواج لاني ماابي اخسرها ولاتصور حياتي بليّاها

فارس تكدر على اخته:صراحه مدري وش اقولك يااخوي هو معك الحق ...بس برضها هي اختي وخايف على نفسيتها...يمكن هي متعذبه لانها ماجابت للحين ولاحملت,....بس وش نسوي ربك ماكتب

خالد:فارس انا عمري ماشكيت لها ولاقلتلها ابي ولد ولاشي.........اخاف الحين لاتزوجت اهلي واهلك يلوموني

فارس:لايااخوي هذا حقك وهذي حياتك ..بس انت عطيني فرصه اكلم ساره افهمها والله يقدم الخير

خالد:انشاء الله يللا الحين اترخض تأخرت ..مع السلامه

فارس:بحفط الرحمن...<<جلس فارس يفكر بهالمصيبه ماعمره عهد اخته عنيده اوممكن تتصرف مثل هالتصرف..دق عليها وبلغها انه بيزورها وفرحت كثير


اما عند تركي&دانه

تركي:اوه دندون اليوم النفسيه زينه وحلوه

دانه:ايه الحمد لله دام اخوي الوحيد جمبي<<ايه هين

تركي:يااقلبي انتي ....اقول دندون

دانه :لبيه...

تركي:لبيتي بمنى....المهم اليوم لاتنسين تسوين اللي قلتلك عليه لازم تجيبين لي الرقم

دانه:ابشر من عيوني

تركي:كفوو والله ياذيبه انتي

دانه:انا كم ترووك عندي

تركي بوثوق:واحد وبس

دانه باءبتسامه:الله يخليك لي

تركي:ويخليكي لي ياعيون اخوها

ام تركي:ماشاء الله عيالي مجتمعين انشاء الله على خير

تركي:خير يمه وانشاء الله بعدين تعرفين

ام تركي:طيب الحين قومو تجهزوا لاننا شوي ونروح

الكل:انشا ءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:39 pm

Part 26


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Rashed3kw9

هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه



نتعرف على عائلة نعرف بعض شخصياتها ولكن بالتفصيل الممل
بيت ابو سعود المكوّن من:

ابوسعود:رجل كبير بالسن طيب .....مايقدر يتحكم بعياله........سعود:مبتعث للخارج يدرس ومايندرى متى يخلّص؟

مها:صديقة ساره متزوجه وعندها ناصر 3 سنوات وريماس سنه ونص

ريم:اللي هي صديقة سيلين مثل ماقلنا قبل اوبالاحرى حبيبة قلب فارس




بيت ابوسعود

ريم بتردد:مها.......مها:هلا........ريم:لابس خلاص ولاشي.......مها:شفيتس قولي مانيب غريبه انا اختتس ولانسيتي.......ريم:مادري اقولتس ولالا متردده......مها:خير قولي.......ريم:امممم صديقتي سيلين.......مها:ايه اعرفها كانه شي جديد يعني شفيها؟......ريم عطتها من الاخر:خطبتني لاخوها فااارس.......مها بوناااسه لاختها:الف مبرووووك خلاص يعني بتصيرين عرووس؟!.......ريم باءبتسامه :انشاء الله بس يامها في شي مخرب علي ومخوفي .....مها:وشو؟؟؟ .....ريم: ابوي.......مها:شفيه ابوي؟........ريم:انتي تعرفين يامها ابوي قبيلي وفارس مو من قبيلتنا
مها تتذكر:ايه صح..... وتهون على اختها:ماعليه انشاء الله بيوافق انتي تفاءلي.......ريم:انشاء الله ,اقول مهاوي ليه ماجبتي نصور ورموسه......مها:ام بندر قالتلي اخليهم عندها قلتلها طيب<<دق جوالها
مها:الو هلا بندر...انشاء الله ...الحين انزل ...مع السلامه........ريم:بتروحين؟......مها :ايه ,لايكون اشتقتيلي....ريم:ايه والله بدري.....مها:ماعليه مره ثانيه اكيد نصور ورموس خثو خالتي ,الحين انا بروح مع السلامه ,ايه ولاتنسين تستخيرين.....ريم:انشاء الله......مها:متى بيجون؟....ريم :قالتلي هالاسبوع.......مها:الله يوفقتس يارب....مع السلامه ...ريم :مع السلامه<<<<<طلعت مها وتركت اختها خايفه ان ابوها مايوافق لانه مومن نفس قبيلتهم ...الله يعديها على خير





............................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Ae8c0d8e01





انا اعترف أنك.. و بس !!
زرعتي في صدري أمل..
خليتي احساسي يحس !
خليتي أيامي عسل


اليوم الثاني عند تركي ودانه

عطت دانه تركي الرقم وحيل استانس....فكرانه يدق عليها ..بس الحين ماعنده شي يقوله...اماالتخطيطات فهي ماشيه مثل مايبي ....بس خايف انه يتأخر....لان قرب موعد رجوع فيصل ولو رجع فيصل بيخرب تعب 4 سنوات
دانه تقطع تفكيره:اممم تركي

تركي:همممم

دانه: الا متى بتخطبها<<عشان ترتاح نفسيتها وتآخذ راشد

تركي:هههههه ...وش فيك كذا مستعجله؟؟

دانه بكذب:لانك اخوي الوحيد وبفرح فيك

تركي:صدقيني قريب بس خلي الامور تمشي مثل ماانا ابي ووعد مني قريب راح تشوفوني معرس

<<طبعا تركي حاليا كان يفكر انه يقول لاحد مراسلية(ألجواسيس ) بشركة ابوفارس انهم يلعبون بالاوراق عشان تصير الشركه مهدده بالافلاس

......................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 59258_1213584962


آلمُ ... !
جرُحه وصٌِل ليُن الَعظًم !

مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ !

ومثلُ الغَِدرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ!





اما خالد دق على عمه وقاله بيجي اليوم وقال لابوه يجي بعد...

ابوفارس:هلا والله بوليدي اخبارك وش مسوي؟

خالد:بخير الله يسلمك ياعمي

ابوخالد:وش الموضوع المهم اللي تبينا فيه انا وعمك؟؟<<يسمع بالزبده
خالد:امممم ماادري من وين ابدا الصراحه آآآآآآ ...محتار مدري شلون ابدى اقول ولا مااقول؟!

ابوفارس:قول ياولدي و مايصير خاطرك الا طيب

خالد:بس اخاف ياعمي تزعلون مني ولا تشيلون بخاطركم علي؟

ابوفارس:قول ياولدي خوفتنا

خالد نزل راسه:عمي بنتك ساره

ابوفارس بخوف:شفيها؟؟

خالد:مخيرتني بين خيارين وكل واحد اصعب من الثاني

ابوفارس بتعجب:اللي هم؟

خالد:مخيرتني اما اطلقها اواتزوج عليها

ابوفارس بعصبيه:هذي اكيييد انجنت ....ماعليك منها ياوليدي طنشها

خالد:بس انا قررت ياعمي!!

ابوفارس سكت وبعدها تكلم:وش قررت؟

خالد:قررت اتزوج عليها دام هذي رغبتها...انا ماابي الا رضاها واذا هالشي بيرضيها ويريحها بسويه يمكن ترجع مثل الاول



ابوفارس محتار لانها بنته ماتهون عليه بس دامها بترتاح الشكوى لله:والله ياوليدي مانيب واقف ضدك سو اللي يريحك ويريح بنتي هذا همي ومبتغاي

خالد:تكفى ياعمي فهم خالتي اني انا مالي ذنب وانها رغبه من ساره مومني

ابوفارس:لاتشيل هم انت سو اللي يريحكم وربي انشاء الله يرزقك بالذريه الخاليه من الامراض والاعاقات




<<بدى ينتشر هالخبر الكل زعل على خالد ولامه الا شموخ ....<<تحقق حلمها
بس اللي ايده بالماي مومثل اللي ايده بالنار
اما عند سارا&خالد

دق خالد الباب

سارا كانت تصيح مسحت دموعها:مين؟؟

خالد:انا افتحي الباب

ساره:تقدر تقولي اللي تبيه من ورى الباب

خالد بعصبيه:صدقيني عنادك هذا راح تندمين عليه

ساره:ماراح اندم إلا اذا طلقتني او تزوجت علي

خالد:طيب ياساره...راح اتزوج بس موتلومين لاشفتيني مع غيرك......وبعدين جهزي نفسك بكرا بنروح نخطب

ساره آه ياقلبي بعد يبيني انا اخطب له ياقسوة قلبك ياخالد:طيب


...............................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Jdr7hign6lq8





اما فارس هو بعد راح يخطب


بيت ابوسعود

ابوسعود:يالله ان تحي ابوفارس وولده نورتوا الحي والله انكم عزيزين وغالين...تفضلوا

ابوفارس:زاد فضلك ...ماعليك زود

ابوسعود:كيفك ياابوفارس شلون الجماعه من رحتوا الحي صار سكون

ابوفارس:بخير الله يسلمك,وش نسوي عاد ظروف تحد الواحد يترك اهله وناسه

ابوسعود:وانت فارس شخبارك شلونك عساك بخير وصحه

فارس:بخير الله يسلمك
ابوسعود:الحمد لله على تمام الصحه

ابوفارس:والله يااخوي بو سعود حنا جايين نطلب القرب منكم....وانشاء الله ماتردونا


ابو سعود:افا ياذا العلم قل ومايصير خاطرك الا طيب

ابوفارس:....حنا نبي بنتك ...نبي بنتك ريم لولدنا فارس

ابوسعود:والنعم والله ...فارس ولد ماعليه زود....بس انتوا عطونا فرصه نسأل البنت وننشد عنكم

ابوفارس:هذا من حقكم وحنا نحتري ردكم


.........................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 11_2


اما عند البنات

مبدئيا كأن ابوسعود وافق رغم انه قبلي بحت بس هم ناس مايتفوتون بعدين فارس ولد الحي وتربي معهم ويعرف اخلاقه وسلوكياته

سيلين:ياااااارب يوافق عمي ومايستنذل خخخ

ريم:وجع لاتقولين كذا عن البابا

سيلين:عشتو قال البابا....اما لويوافق وتصيرين مرت اخووووي وناااااااسه ندجها سوااا فله

ريم بخوف:الله يكتب اللي فيه الخير


سيلين:اقوول ريووم وش بك كذا خايفه؟؟

ريم تداري الوضع:هااا...لابس وش تبين موقفي يكون يعني

سيلين :اهااا ...متأكده بس عشان كذا خايفه؟؟

ريم بتردد :امممم .....أيه

سيلين:ريموووه انا صديقتك من يوم كنا بالابتدائي اعرفك وتعرفيني صميتك وصميتيني انتي ماتبين اخوي او سامعه عنه شي ولا شفيك بالضبط؟؟

ريم :لا وربي موكذا ....بس انا خايفه من شي

سيلين :اللي هو ؟؟!

ريم :اخاف يكون مغصووب علي ولاتكون وحده بحياته وبياخذني بس عشان يقرهها

سيلين :ريووم وش هالتفكير ...فارس نوواي يفكر بهالطريقه تدرين انه عمره ماحب اصلا مافكر يحب الا ذاك اليوم يوم شافك وتقولين هالكلام اصلا لوانه حاب وحده كان لقيتيني من زمان قايلتلك

ريم :......................<<لاتعليق


سيلين بقلبها وين راحت ذي:الوووووووو

ريم بحيا :ايه معك

سيلين :خخخخخخ يعني انك مستحيه ترى مولايق

ريم:سيليييين جــــــــــــب

سيلين:هههههههه طيب هااا خلاص سكتنا

خلص الباااااااااااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:42 pm

Part 27





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Gif


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Gif







عند احمد+فيصل

احمد:الوووو هلا خلوود كيفك؟

خالد:يعني ماهوب ذاك الزود

احمد:افاا ليه؟؟

خالد:لابس زواجي قريب

احمد مصدوم:نعمممممممم!!

خالد:اللي سمعته هذي سالفه طويله هذا مجملها

احمد:مبروووك يااخوي

خالد:الله يبارك فيك

فيصل يسحب الجوال:الووو... هلاا خلوود مبروووك على ايش

خالد:بعرس

فيصل:اهاااا........مبروك ...الواحد وحده وتطلع عينه ياخذ ثانيه بعد

خالد:تكفى لاتزيد المواجع هذا اللي بيصير

فيصل:ايووااا ياااعم شعليك بتآخذ الثانيه

خالد:يابثررك بس,.......ايه نسيت اقولكم فارس بعد خطب

فيصل:وانتوا ماحليلكم العرس والخطوبات الا وحنا هنا ببلاد الغربه يااخي اصبروا شوي

خالد:هذا حظكم.....وبعدين بتلحقوون على زواج فارس انشاء الله

فيصل:وانت بتعرس قريب كلها كم اسبوع ونجي

خالد:والله هذا اللي بيصير

احمد يسحب السماعه:وشوو مين بعد بيتزوج؟؟

خالد:اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق من احمد الشلق....انا قلت فاارس خطب لاتخاف بتلحق عالزواج

احمد:اوووه اشووه اهم شي العشااا ماابيه يروح علي ذباايح ولحم وااااخ بس

خالد:وليه الاخ جوعآآن ولاولد فقر

احمد يمثل الالم والحزن:آآآه وش اقولك ياخالد تخيل فيصل ياكل اكلي ومجوعني

فيصل:انا اللي مجوعك.....تبيني اقوله وين يروح اكلك

احمد :وين يرووح بمعدتك طبعا

فيصل:لاياعيووني يرووح لكارلا<<(كارلا عجوز ناشبه لهم)

احمد:لوسمحت لاتجيب طاري كاروللتي على لسانك

فيصل: رح مناااك كارلا لي انت ماشفت يوم طليت من البلكونه شلون تقط كلام حب وغزل علي

خالد<<مترووك بالجوال:الووو الوووو

احمد :يووه نسيت خالد .....الوو ايه خالد هلا

خالد:لاهلا ولامسهلا خسرتوني رصيد حسبي الله على ابليسكم بس ...يللا مع السلامه

احمد+فيصل:مع السلامه

...




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 M5zn-665e67eabc
وصلني خبر ...وصار مصيري بهالخبر موعود

قالو انك موافق وزاد حبك وصار بليا حدود

مبرووووك يالي غلاك بقلبي موجود موجود






ابو سعود بعد اربع ايام دق على ابوفارس بشره انهم موافقين بعد ان سال على فارس والكل يشهد له بالخير.....كلّم ولده سعود وقاله انه راح يطوّل برآ فقالهم خلوها تتزوج ماابي اوقف حظها<<ماقال له ابوه انه مومن قبيلتهم لان سعود قبلي اكثر من ابووه بكثييير...فكان متوقع انه واحد من الجمااعهاختلفنا من يحب الثاني اكــــثر …. واتفقنا انك اكـــــثر وانا اكـــــثر
من عدد رمل الصــحـا ري من…. المطر اكــــــــــثر واكــــــــــــثر
كيف نخفي حبنا والشوق فاضح…. وفي ملامحنا من اللهفه ملامـــــح







بالمسن فيصل&سيلين

توبيك فيصل
[c=#A3A3A3][c=55]ڪٌيف..[/c] نخـفيٌ [c=58]حبنـآ..[/c]وآلشٌوقٌ [c=55]فآآضـح [/c][c=58]..}[/c][/c]

الرساله الشخصيه

[c=15]وفي.. [c=58]ملآمحنآ [/c]من’’ [c=55]اللهفـہَ[/c] .. [c=58]ملآمـحٌ ![/c][/c]



اما توبيك سيلين كان

[c=63][c=61]تسآفـ / ـر[/c] .. لآخر الدنيآإ وتطلب مني [c=67][[/c] مآإشتآإق[c=67] ] ؟؟[/c][/c]

[c=63][c=#5FC22E]غالي[/c] علي[c=51] //[/c] وآغلى من [c=#5FC22E]گل[/c] البشر ٍ[/

وكانت الرساله الشخصيه

مقهوووووره وقلبي متقطّع عليك

فيصل:سلام

سيلين:هلا رينااد

فيصل:شخبارك؟؟

سيلين:موتماااام

فيصل:افاا ليه ماعاش الزعل والله دامه يكدرك

سيلين:لابس زوج اختي ساره

فيصل:شفيه خالد؟

سيلين مستغربه:شلون عرفتي انه خالد؟

فيصل تورط:انتي قايلتلي زمانه عنه

سيلين ماتتذكر انها قالت شي عنه :اهااا....المهم بيتزوج على اختي

فيصل يدري بس يسوي نفسه مصدوم:بيتزووج!!!

سيلين:ايه تخيلي .....بالله موخاين للعشره والله مايستاهل الحب اللي انعطاه

فيصل:لاتكدرين خاطرك ياقلبي <<يقاله يمون

سيلين:شلون مااكدر خاطري هذي اختي

فيصل:طيب هو خلاص خطب ولابيخطب

سيلين:لابيخطب ....يقول لاختي تروح معه عشان يخطب والله ماعنده لا ذمه ولاضمير ولابقلبه ذرة رحمه

فيصل خلووود هذا شفيه انجن:لاحول ولاقوة الابالله ...الله يكون بعونكم

سيلين: رينااد

فيصل:هلا....

سيلين:شكرا على كل وقفاتك معي....صراحه انا ارتحتلك كل هالسنين اللي مروا رغم اني ماشفتك ..احيانا كنت اكلمك كأني اكلم نفسي بالضبط

فيصل ياكثر ماشفتيني وانشاء الله قريب اكون جمبك ومانفترق:صح اننا مانعرف بعض بس يكفي المعآمله الحلوه منك وطيبك

سيلين:مشكوره يالغلا...


فيصل:عنووده

سيلين:عيوونها آمريني

فيصل :امممم لالالا خلاص

سيلين:رنوود ترى هذي اكثر من مره تسوين فيني هالحركه اخلصي وش عندك<<يقالي امون

فيصل:كنت بقوولك انك تعنيلي الكثير بحياتي انتي عوضتيني عن اشيا كثيره بحياتي

سيلين انصدمت من كلامها معقوله هالانسانه اكون عوضتها عن اشيا ناقصتها بحياتها:جد؟؟

فيصل:ايه وربي ....ودي بس اضمك واشمك وبعدها امووت خايف امووت بغربتي وانتي موجمبي خايف مايجي ذاك اليوم اللي انام فيه بأحضانك واقوم والقى انفاسي تحرق انفاسك ....اخاف يجي يوم وعيني ماشبعت من عينك ...وقلبي ماانطفت ناره..اخاف ماارتوي من ريقك الصافي ..اخاف ماارتوي من شهدك واسكر من ريقك ...سيلين انا انا










































































































.....احبــــــــــــــــــــك































































































































































فيصل جاي بيضغط على ارسال وضغط





























































































































وضغط على تحديد وبعدها ديليت مسح الكلام اللي كتبه اللي نبع من قلبه انضخ من شريانه لاوردته لايده وكتبهم

سيلين بقلبها يووه هذي اشوفها سحبت علي:الووووووووووووووووووو

فيصل يووه نسيتها:هلااااااا


سيلين :اسمحيلي يالغلا انا طالعه ...يللا فمان الله

فيصل:بحفظ الكريم

| بتـروح |..!! ..........



رح .. مانـي بـ قايـل : علـى ويـن ؟



وأمانتـڪ، تمسـح رقـمـ{ تليفونـي



أخـاف .. [ لا تشتـاق وتـدق بعديـن]



ودي المشاعـر ,, لانسونـي ..نسونـي





اليوم خطبة خالد

خالد دق الباب:افتحي ساره بسرعه ابي انتقي ملابسي للخطبه اليووم

ساره فتحت له الباب وعطته ظهرها

تجاهلها خالد وفتح دولابه طلّع ثوب عرسه :لالا هذا قد لبسته ابي اكشخ بثاني ورماه عالسرير

ساره لفت لقته الثوب المطرز بابيض عرفت انه ثوب عرسهم ماتت قهررر

خالد:يللا مافي الا هو وش اسوي بلبسه

ساره بتدخل:بس توك تقول قديم<<غارت

خالد ابتسم فهم قصدها:طيب بس مالبسته الا مره

ساره:بكيفك!!!

خالد يكلم ساره بطريق غيرمباشر:اممم بلبس الساعه اللي جابها لي فيصل <<هي تحب هالساعه
وبحط من عطر امم ايه الشيخ<<ساره من تشمه تتذكره

ساره مرت من جمبه وبهمس:حشى مابقى شي تقول رايح عرس

خالد سمعها مات من الضحك بخاطره:للحين تغار علي ماتقدر تخفي بس انا ماكان اختياري الاكيد انه اختيارك


طبعا خالد كلم شموخ تكلم فاطمه اللي ماتت من الوناااسه وتشققت اخيرا بيتحقق حلمها وتتزوج خالد...فاطمه المدلـله وحيدة ابوها <<امها مطلقه ببلدآخر
قالت لشموخ شرطها انه يطلق ساره وعطاها خالد اياها انه ماراح يطلقها <<تحمد ربها جاها
قالت ماعندها مشكله ماصدقت يجيها خالد وهي بطريقتها راح تخلي خالد يطلقها....لافاطمه تدري ان ساره جايه مع خالد...ولا سارا تدري ان العروس فاطمه







تني ني ني<<الجرس

اول ماوصلو رحب ابوفاطمه بخالد وابوه

راحت ساره لقسم الحريم وكانها رايحه لجحيم
فتحت فاطمه الباب ...ونزلت ساره غطاها وكانت اكبر صدمه لكلا الطرفين

فاطمه بقلبها وجع يوجعها وش مجيبها معاه ...وبقرف:ادخلي

ساره ضغطت على نفسها وعلى كرامتها بس الود ودها تقوم تترفس ببطنها


بعد سكوت طال بينهم لمدة 10 دقايق

فاطمه بدلع:اوووف كتمه ....بس متى ابو يناديني عشان اشوفه ....يؤيؤ خرب الميك آب والاستشوااار

ساره بقلبها :تخرب حياتك انشاء الله....قال ميك آب وجع يوجعها رايحه لصالون ترمم بخشتها ...يوم جاني خالد ماسويت اللي سوته الله يآخذها بس ...ياربي شلون بتحمل اشوف خالد مع هالانسانه ...جعلي امووت قلبلها



اتفق خالد مع ابوفاطمه انهم يسوون حفله صغيره

ابوها كان معارض لانها بنته الوحيده وهو رجال مقتدر يملك من المال الشي الكثير....


ابوفاطمه ماقتنع وقالهم ان بينه وبينهم الووو




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 A737fcaeaa





خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي .. " وانت تمون "
قبلك قست دنياي وانت تمون


شفت السعادة يوم عيني شافتك
" اسعدتني الله دايم يسعدك "
لو سقت لي هم وحزن هالكون
ذقت الحزن فيني فرح مخزون


واللي جمعنا والتقينا وكنت لك
واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهناء مضمون
ما اعيش لحظة دونك ولا اكون


الكل نفسي نفسي .. في ساعة خطر
الا انا .. " انت " ثم " انا وباقي البشر "
يا ابدى علي مني مهما يكون
تجرح او تداوي انا ممنون






خلاص قرب وصول احمد وفيصل
بقى اسبوعين ونص



اليوم زواج خالد

بيت خالد(بالغرفه ساره لحالها تبكي من قلب....كذبت علي وانا صدقتك .... وثقت فيك يوم قلتلي انها ماتعنيلك اجل ليه خطبتها ليهه؟؟.....زوينك ياسيلين شوفي اختك وش صار عليها من هاللحظه انا من أعداد الموتى)
خالد عند الباب من اول مادقه مسحت دموعها

خالد :ممكن ادخل؟

ساره:ادخل

ماتتصورون شكثر خالد كان مشتاق لوجهها الطفولي وملامحها البريئه .....صح فاطمه حلوه ولكن ملامحها تختلف حاده نوعا ماا...

خالد:اآآلبسي اذا تبين تروحين عند اهلك

ساره كانت تحاول كتمان شهقاتها ...ومع الوقت ازداد المها وصوت بكآها

خالد انكسر خاطره عليها قرّب منها وحط ايده بأكتافها وطبطب عليها وماطاعه قلبه وبحركه غير اراديه ضمها لصدره اللي حيل محتاج لصدرها:ساره فيك شي؟

وخرته ودزته بقسوه وجفا......

اما خالد حز بخاطره هالحركه... : براحتك... عموما انا انتظرك بالسياره .<<ونزل





اما بيت ابوفارس كان أشبه بالعزا

سيلين تصيح:والله انه حيوان يامنال ...لو عنده قلب كان مافكّر انه يتزوج عليها كأنه ماصدّق يتزوج هالتبنه فاطمووه...هي ماتجيب عيال طيب ليه مايعالجها ولا طاير يبي يتزوج وانتهينا

منال تهديها:ماعليه ياسيلين والله مايسوى تسوين بعمرك كذ1

سيلين:انتي تشوفين كذا لانك ماعندك اخت ولالوعندك ماكان لمتيني<<سيلين بعد ماقالت الكلام لامت نفسها

منال :ادري ياسيلين انا ماعندي خوات بس انتي وساره خواتي اللي امي ماجابتهم

سيلين بندم:صدقيني مااقصد يامنال

منال بدت تصيح لانها ادركت بالفعل ماعندها اخت تضحك لضحكتها وتزعل عليها:لاعادي ياسيلين ادري انك ماتقصدين وانك مقهور

ضمتها سيلين:ياليت كل الناس مثلك يامنال تعبت آجمع آلم كل آلموــآدع || في آلموــآني ..,
وآحــضن آطيــآفك ..,


اما عند خالد واهله

خالد تجهز وكل شي بعدها راح بيت اهله اخذ خواته وراحوا لبيت فاطمه اللي فيه بيكون العرس بعد اصرار ابوها طبعا هذي حركه منه بيسوي لها عرس محترم لانها اول واخر فرحته..اول ماوصلو انصدمو من كبر البيت كان أشبه بصالة افراح فخمه جدا....وكان فيه الكثير من الصحفيين والمصورين لان ابوها له مكانه بالسوق وله صيته.......شوي وراح تبدأ الزفه

خالد يهمس لابوه:يبا موهذا اللي اتفقنا عليه

ابوخالد:ادري ياوليدي وش تبيني اسوي

شوي الا يدخل ابوفارس:السلام عليكم

<<الكل انصــــــــــــدم

ابوفاطمه:خالد قوم معاي ياوليدي

خالد ناظر بأبوه

ابوخالد:رح ياولدي مع عمك

خالد قام وراح معاه:آمرني ياعمي

ابوفاطمه:ادري انك راح تقول ان موهذا اللي اتفقنا عليه...بس تدري ياولدي ان هذي بنتي الوحيده ياما انتظر هاليوم وهاللحظه بس عشان اشوف بنتي لابسه فستانها الابيض ومبسووطه ...ودمعت عيونه ...انا ابو ياخالد افهم معنى كلمة ابو حرام تحرمني اني اشوف الضحكه على وجه بنيتي لاجبت عيال ممكن تفهمني لكن الحين لا.....انا رجال ودي افرح ببنتي وتعرف ان انا لي حجمي بالسوق...وانا الحين بطلب منك طلب لاول مره تكفى ياولدي لاتردني....ابيك تنزف مع بنتيي ابي اشوف الفرح بعيونها الله يرضا عليك

خالد مايحب احد يترجاه:طيب ياعمي سو لي درب
ابوفاطمه :الله يسعدك ياولدي ياخالد

سوا ابوفاطمه له درب ....دخل لقى فاطمه ....بفستانها الابيض الفخك الواصل من باريس مخصوص لها...كانت اليوم عكس كل الايام كانت البنت الخجوله الخايفه
مسك ايدها وانزفوا سوا....كانو الكل مبهورين بجمالها ..خالد كان طول الزفه يتخيلها ساره ....بس تذكر انها الحين ببيت اهلها والاكيد انها تصيح...وصلو الاثنين للكراسي المحطوطه بالصاله الكبيره المفتوحه
خالد للحين يتخيلها ساره ويكذب نفسه ...بس عشان مايعاملها بطريقه قاسيه قدام الناس....بعدها دخل ابوخالد وابوفاطمه وسلمو عليهم كان ابوفاطمه طول الوقت يوصي خالد على بنته الوحيده..... وبعدها طلعوا من القاعه وراحو لشقتهم الجديده ...من البدايه كان خالد مقرر انه يآخذ فاطمه بس عشان يقهر ساره وهذا غلط وعيب الانتقام الواحد تعميه عزة نفسه ومايشوف وش ممكن يترتب على هالانتقام.......من اول يوم فرض خالد شروطه القاسيه على فاطمه .......رغم شعورها بحرارة وقساوة هالقوانين الا كل القوانين تهون عند شرطه اللي يوم عندها وليلتين عند سارا ...هذي اكبر تفرقه صح انها هي وحده شريره ولكن مو احنا البشر نعاقب هالفئه ربك اولى بهم.......طبعا هي كل ماتذكرت انها تزوجته تهوّن على نفسها ...وتوعد نفسها بأنها مع الايام راح تخليه يحبها ...رغم اقرارها بأنه ماعمره حب الاساااره


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 252986_01253088943

صدفهتذكرتكوأنا مانيبناسيك
واشتقتلأيام بها كنت وياك
ذكرت حلم ماتواحياه طاريك
وحب غدى مابينهمكوذكراك
ليتك تشوفاللي من الناس يغليك
مسجون بأسوار الزمنكيف يلقاك؟




اماعند احمد +فيصل ببريطانيا بأحد الساحات

فيصل:حموود شفيك قالب خلقتك كذا؟

احمد:يوووه موناقصك انت الثاني

فيصل:افاا..شفيك وش حصلك؟؟

احمد:انت تدري شفيني رجاءا لاتسأل

فيصل:اهااا عشان اخوك خالد؟؟

احمد:ايه خلااص

فيصل:هد يارجال مابقى الا اسبوعين وبنرجع

احمد:ياخي على وش متصربع مايقدر يصبر هالاسبوعين؟؟

فيصل:انت ماتدري عن نواياه وظروفه اللي حدته....اليوم كلمت منال قالتلي اصلا ماراح يسوي عرس كبير بيسوون حفله صغيره لاووببيت العروس

احمد:لاياشيخ حتى ولو قهرر......الا مين قالك الخبر؟؟<<كأنه سمع منال

فيصل:عمى وانت من هالجمله ماسمعت الا هالكلمه

احمد:وش اسوي مااقول الا خلها على ربك بس














رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 252986_01253089305







واضح أني على الرف مركون..
وواضح أني من قلبهم امسحوني..
آه يادنيا لو بمعزتهم يدرون..
ماكان فكروا في يوم ينسوني..
الشكوى لله ربي خالق الكون..
يرحم حالي من معذب عيوني..






اليوم الثاني ببيت ابوفارس كانت ساره رافضه للاكل لانها لواكلت راح يدخل الاكل وكانه نار في جوفها

الكل احترم رغبتها واقنع ابوفارس الكل بانها كذا مع الوقت راح تتأقلم وترتاح ....وابدى ايضا ابوفارس تعبه في الشغل



ابوفارس:وربي ياموزه خايف وميت خوف من هالصفقه اذا ضاعت تروح احلامي كلها ...خايف يحوشني شي



ام فارس:اسم الله عليك ياابو فارس لاتقول كذا على نفسك الله يخليك ويبقيك لنا يارب



سيلين بترجي:تكفى يبا لاتقول كذ1 عن نفسك اذا تحبنا



ابوفارس :انشاء الله.......فارس وراك ماتآكل؟؟



فارس:خايف يبا من شي واحد ....ان هاللي قاعد يلعب يخرب علينا هالمشرووع اللي تعبنا فيه سنين...والله لو راح علينا لااخليه يندم



ابوفارس:وانت تعرفه؟؟



فارس:لابس شاكك بواحد؟



ابوفارس:ومن هذا؟؟



فارس:واحد من شركة عمي ...بس تدري يبا مانيب قايل منهو اخاف اكسب ذنبه



ابوفارس:ياويله لو يطلع واحد من شركتنا ولامن شركة عمك....انا خايف اخسر صحتي والسبّه هالخبيث









.............................



انتهـــــــــــــــــى البارت





ابي توقعااتكم ياترى من هالشخص يكوون؟؟



ممكن يمر مرور الكرام عالروايه ولا بيكون له تأثير



ساره وش ممكن يصير معها لاشافت خالد بعيونها مع غيرها؟؟





كل هالتطورات بالبارتات الجايه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:47 pm

Part 28




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 5reeef.com-544c44328c





بصدري علامه
إذا قالوا هلي "عسى ماشر" من صابك بسهامه؟
بقول حيل ضميته
وكواني بحنانه
اتركوني ياهلي ذبحني هيامه رميت سهمي وصابتني سهامه
اموووووت
ولا فيوم افقده أو افقد احضانه








تالا:جدتي....الجد ه هيفا:هااا يابنتيّي.......تالا:ليه مانروح عند عمي فايز او يجونا زمان عنهم.......الجده هيفا:وين زمان يالعياره هالاسبوع كانو هنا....ديالا:طيب وش نسوي تعودنا عليهم ......تالا:ايه وبعدين تراي مااقدر على فراق لارووه تكفيين جدتي........الجده هيفا:والله وانا بعد مااقدر على فراقكن واحبكن موووت.....ديالا:وانا ياجدتي ماتحبيني؟؟.....الجده هيفا:شلوون مااحبك ياانور عيني... انتي مرت سعيد الغالي

تالا:هههههههه حلوووووه منك ياجدتي خطيييره مرت سعيد ههههههههههههههههههههههه

ديالا قامت معصبه وطلعت للحديقه.........كانت واقفه عند القراج وكان مفتوح.... من نفس الشارع كان مار سعييييييد وشاف وحده واقفه وكان شعرها نااعم ولونه فاتح انبهر بجمالها اللي مأسور فيه ...على طول عرف انها ديالا....سفط سيارته على جنب وقرر يسوي فيها مقلب<<مهما كبر بيظل راعي مقالب<<اصحااب العقوول برآآآحه

كان سعيد يعرف زين ان ديالا تكره شي اسمه قطاوه لو شافت لها بسيسه بتموووت من الخووف....قرر انه يحط ليلو جمبها من دون ماتحس وبعدها لالفت بتشووفها وبتتخرع خخخخخخخخ





للحين ديالا كانت مستمتعه بالهوا الطلق وكانت تسترجع الموقف اللي صار من شوي:ليه اذا جابولي طاري سعيد اختبص واستحي ....كل مااتذكر احس بشي يحيا داخلي

ديالا :يووه خلني انسى واعيش حياتي بلا هم

شوي لفت الا لقت جمبها قطوه مره كيوت لونها ابيض



ديالا خافت :يمااااا<<على طول ركضت من الخوف..... وشوي مانسمع الا :طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااخ



















































































































































































<< لقت نفسها بأحضان مجهوله ...استنشقت الهوا بس هالمره الهوا اللي استنشقته ماكان عادي كان ممزوج بعطر رجالي ..ممزوج بعطر الشووق والحنين..شذا الشخص اللي صدمت فيه ماكان غريب عليها وعلى قلبها اللي ماكان متوقع بأن ممكن يصير بينهم مثل هالموقف .....رفعت راسها وعيونها كلها بكى وكانت ترعش ...وهناكانت اكبر فاجعه يوم شافت سعــــــيـــــــــد



سعيدبخوف وحنيه:ديوله وربي ماكنت اقصد ابكيك<<طبعا الرجال عاجبه الوضع...وخرت عنه



سعيد بغزل:افا على وين ماشبعنا منك



ديالا:انت اسخف واحد شفته بحياتي لوميته الحين كان استانست



سعيدبمغازله:اسم الله على قلبك ليته فيني ولا فيك....اذا انا اسخف واحد فانتي احلى مارأت عيني ويكمل مشواره الغزلي:..تبين الصراحه ماتوقعتك لهالدرجه خقــــه وتطيحين القلب من الجوف



ديالا:انت واحد وقح والله لوتعيدها لااعلم عليك جدتي



سعيد:هههههههههه عادي علمي تكفين وبغمزه:عشان تعجل الزواج ....وبعدين تعالي هنا هذي اخر مره اشوفك بالحوش والقراج مفتوح صرتي فرجه للي رايح واللي جاي فاهمه.......بدون تعليق تحركت ديالا لانها جدا حياويه بعكس اختها تالا اجرا بكثير



سعيد:لبى قلوب اللي يستحون خلو القلب غدى مفتوون














رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 33877_01239953556







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 33877_21239965903





عند فاطمه &خالد



فاطمه كانت نايمه بالغرفه وخالد بالصاله ....اول ماقام خالد راح اشترى لها شي تآكله...لانها اكيد جوعانه ومستحيه تقول له.....استانس خالد يوم تذكر انه اليوم راح يروح يآخذ ساره من بيت اهلها



خالد يصحي فاطمه:فااطمه يافااطمه



فاطمه بتعب:طيب ياابوي الحين اقووم



خالد ابتسم :فاطمه انا خالد موابوك قومي



فاطمه قامت مفتشله:اوه خالد ...خلاص قمت



خالد:ايه ترى اكلك حطيته لك عالطاوله



فاطمه صحصحت:وانت؟؟



خالد:انا مااشتهي



فاطمه بحسره:بكيفك



خالد:ايه ترى اليوم يوم ساره انا راح اجيك بعد بكرا انتبي لاتفتحين لااحد وديري بالك على نفسك واذا احتجتي شي ناديني



فاطمه:طيب....و.بقهر:بس احنا تونا نعتبر بشهر العسل مالنا الا كم يوم وبتروح لها



خالد:هذا الكلام اللي عندي عجبك عجبك ماعجبك بكيفك<<وتركها وراح



طلع وترك خلفه ضحية زواج الانتقام(فاطمه) لكن تدرون هالدنيا دواره صح انها تزوجت اللي حبته بس ماذاقت الهنا لانها ماكانت تتمنى الخير لاله ولالسارا

في الشركه ابوخالد
مكتب تركي


جالس تركي يفكر كيف يهدد ابوفارس بتخسيره اكبر صفقه بحياته وتاريخ عائلته ...كان ابوفارس يفكر يسدد بالارباح كل الديون اللي على راسه ...صح هو عنده خير اللي در عليه بعد مااعطاه اخوه نصيبه من الورث ولكن حط فلوسه كلها بهالمشروع اللي حاليا مهدد بالخساره

تركي بضحكة نصر:مابقى الا القليل وتصير سيلين من نصيبي

عشان مايشكون بأمره دق على ابوخالد بعد ماكلم واحد من الجواسيس بشركة ابوفارس وقاله يآخذ اهم الاوراق
ويخبيها ....ولاكأن لها وجود...

تركي:الووو...هلا عمي

ابوخالد:هلا ياوليدي ...شخبارك شلونك كيف الشغل ؟

تركي:والله ماهوب ذاك الزود ياعمي

ابوخالد:خير وش صاير علمني؟؟

تركي:سمعت ياعمي من واحد جاينا من شركة عمي فايز

يقول ان الشركه مهدده بالافلاس

ابوخالد بصدمه:افلاااس ..لاحول ولاقوة الا بالله....طيب وش تنصحنا نسوي؟؟

تركي:امم انت خل الموضوع علي ياعمي وانشاء الله مايصير الا كل خير

ابوخالد:طيب انا الحين بقول لفايز وبوصل له خبر مع السلامه

.............

بعدها دق على اخوه

ابوفارس وصل له الخبر ..وصدمه:وشوو إفلااااااااس!!!!!!!!!وبعدها


























































































طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ابو فارس طريح بالارض





ابوخالد:الووو ...فااايز وينك <<سكر الخط وراح لبيت اخوه على طول

ام فارس بصياح:ابوووفاااارس ...ابوفااااااارس

نزل فاارس شال ابوه ووداه للمستشفى والكل كان خايف عليه لانه طاح فجأه ولا ندري وش ممكن يصير له














رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 812_1210873043



بكل طيبةالعشاقاطلب
ننتهي
ســافــروغــــيـــب
و راحنـنـتــهي
بتشــــوفنـــــاسو بـــتــحـــبنـــــــاس
وتنسى وأكونبدنيتكـوآحــــد منالناس
كنتأتصــــــورإني لك وإنــت عـــارفمـنـزلـكـ
جّـــــدتظــــــــــــــــــروفـوعــــيــــنـــــكــتـــشـــوف
صــــــرت بصعـــــــوبهأقـابـلـك
صــــــرت بألمأشتـــــــــــاقـــلـك
ســلمت .. مــــــــالي اناغيــــــــرالصبــــــر
آآآآهـ
لــو تدري بعدهذاالعمــــر.. !!
إسمــــكــ إذا مـــــــرنييعطرنيعطر
آآآهـ
ياكلالعمر
كـــــــــون بمكاني و شــــــوفعانيتشكثــر؟


اما عند خالد

خالد:وشهوو مستشفى؟؟ وش صاير ؟؟

فارس شاف الدكتور طالع من الغرفه:يللا هذا الدكتور بسكر اكلمك بعدين

خالد:الوووو....فارس باي مستشفى؟؟...الوووو ...يوووه سكر

ساره سمعت فارس ومستشفى:وش صاير؟؟

خالد بقلبه لاحرام مومعلمها اخاف يصير فيها شي:هااه لامافي شي

ساره بخوف:شلون مافي شي وتوك مكلم فارس وهو بالمستشفى

خالد كسرت خاطره:لابس واحد من اللي يشتغل بالشركه منوم بالمستشفى

ساره كانت حاسه انك يكذب عليها بس ماتبي تجادله:ااهاااا طيب

وبعدها من دون تردد راح خالد للمستشفى



نروح حنا بعد وش ورانا (للمستشفى)


فارس:خير يادكتور ....شلون الوالد الحين؟؟

الدكتور:مااكذب عليك الوالد حالته جدا سيئه لولا انكم جايبينه بالوقت المناسب كان مداه الحين من أعداد الموتى الحمد لله على كل حال

فارس:ايوا الله الحمد لله...
طيب الحين شلونه؟

الدكتور:انشاء الله احسن....بس الظاهر ان الصدمه اللي تعرض لها الوالد كانت كبيره بحيث انها اثرت سلبيا على الوالد

فارس:ايه يادكتور... بيخسر اكبر مشرووع سعى له بحياته بس مااقول الا الله يعوضه يقومه سالم غانم من كل شر

الدكتور:صحة ابوك اهم من كل هالمشاريع<<وتركه الدكتور

فارس كان مصلّب بمكانه ....شوي مايشوف الا ايد مسحت على كتفه لف :تركي!!!

تركي:هد يافارس ووكل ربك وسالفة خسارة المشروع مواكيد انت بس عطيني كل الملفات والمستندات اللي تخص هالمشروع وعيّن من الله خير

فارس باءبتسامه:مشكور ياتركي من جد المواقف والشدايد تبين لك الرجال الشهم والله انك اجودي رجال من صلب جمال <<اقصد رجال

تركي: هونها انت ياولد العم وخلها على ربك

شوي الاوصل خالد:ها فارس وشلونه عمي

فارس:انشاء الله يكون احسن ادعوله ياجمااعه

ابوخالد جاي مسرع:فارس ابوك لازم تنقلونه القسم الثاني

فارس:وليه ياعمي؟؟

ابوخالد:لان دكاترة هذا القسم احسن

فارس:اسمحلي ياعمي هذا قضاء ....محد يحدده ولاهو متغير بتغير القسم

ابوخالد باقتناع:صدقت.......اسمع دق على خواتك وامك وطمنهم اكيد قلوبهم بنار الحين

فارس:ايه صح نسيت انشاء الله ياعمي



بيت ابوفارس

دق التلفوون ....ركضت عليه سيلين:الووووو

فارس:هلا سيلين....سيلين :شلوون ابوي الحين؟؟

فارس:بخير الحمد لله لاتشلون هم.....لارا سحبت التلفوون:الووو فارس شلونه ابوي الحين؟؟

فارس:هلا لويره ...ابوي بخير الحمد لله

نادر سحب التلفون:عطووني اشوف انتي وياها...الوو فارس ابوي....

فارس يقاطعه:وربي ان ابوووي بخير ذبحتووني..يللا مع السلامه

نادر يحك راسه ويلقط وجهه:مع السلامه

اما عند تركي

تركي:جا الوقت ياسيلين اللي ابين لك فيه ان اللي يلعب معي خسران وان اللي ابيه اجيبه..والحين لازم الخطه تنفذ بحذافيرها مثل ماخططت لها .


خالد توه وصل وكان يركض:سلاام تركي....عمي شصار عليه؟؟

تركي فاق من تفكيره :هااه...عمي ايه عمي الحين احسن

خالد لاحظ عليه انه موطبيعي:تركي فيك شي؟؟

تركي بقلبه فيني اشيا ياخالد بس لوبنت عمك تبطل عناد وتوافق علي دنيتي كلها تحلو:لا سلامتك مافيني شي بس تعرف ابوفارس من تنوم وحنا كلنا موعلى بعضنا

خالد:الله يكون بعونكم ياارب...ومشكور على وقفتك ياتركي غيرك ماسواها

تركي:استغفر ربك ياخالد وش هالحكي ابوفارس مثل ابوي <<وبقلبه وقريبا بيكون ابو زوجتي









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2931_1221955083


كل حرف لا كتبته غير اسمك استشيره
.
وين يا كلي تمهل ارفق ولملم حلاها
ايه احبك يا بلادي دون شك ودون حيره
كل عرق لا نشدته قال ينبض من غلاها
يا فديتك بالمشاعر والا روحي لك ذخيره
ماتردينا من اول كيف لاجت من سواها



عند احمد &فيصل اسبوع ونص عالعوده


احمد:وربي مومصدق بصييير دكتووور؟؟

فيصل:لابنصير جزارين اذا ماخاب ظني هع

احمد:اسمع يامروح قشيت الهدايا؟

فيصل:ماعليك منال اختي ماقصرت جهزت لي قائمه

احمد اختبص:تبيني اساعدك؟؟

فيصل فهم قصده:كل تبن

احمد:هذا جزاي ياثوور

فيصل تذكر سيلين يوم تقوله ياثور واااخ بس حتى ذمها اهواااه....خزه:لاه علينا هالحركات يانمر بن عدوان
احمد:لو سمحت روميو أطلق

فيصل :يووه متى يمر هالاسبووع وربي وحشني ترابك يالسعوديه


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2931_1221955394

هذا قسم والله
دام العمر مكتوب
الحكم شرع الله
والوحدتنا قلوب
شعبك يا عبد الله
واحد وغيرة شعوب
الفرحة هلت والكل يقول الله
ولعزك يا بلادي هذا المجد صناه
راعي العلوم الغانمه تسلم لنا يمناه
رفرف بيرقنا الأخضر فوق محلاه
غالية رايتنا عالية هامتنا
قصة بطوله كل يقوله
من مكة ومن طيبة
من كل انحاء بلادي
من ابها ومن صفوة
والرملة والوادي
حنا هل النخوة
والهيل والكادي
لاجاء وقت الهمة ونادانا المنادي
وحدة كلمتنا ويعز قوتنا
نجد وتهامة اهل الشهامة
وحدة كلمتنا ويعز قوتنا
عاشت عاشت بلادي
يحقلي افخر بك يا اغلى الاوطان
نورك عم الدنيا من جيتي من زمان
قبلة امتنا انتي يا عزه للانسان
من لامني في حبك يا بلادي غلطان
حره ابيه يا السعودية
الله معانا يحرس خطانا
حره ابيه يالسعودية
..
عاشت عاشت بلادي ..
حره ابيه يالسعودية
غالية رايتنا عالية هامتنا
..
عاشت عاشت بلادي ..




احمد:بقوووه اشتقت لها الله لايحرمنا ارضنا ارض الحرمين...ويردنا سالمين لاهلنا

فيصل:آمين



بيت ابوفارس

دق جوال سيلين رقم غريب تحسب احد داق عليها من المستشفى وبلامبالاه

سيلين:الوووووو

صوت رجولي:الوووووو

سيلين:مين معااي؟............................................ .................................................. ......................................

انتهـــــــــــــــى البـــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:48 pm

Part29

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 010lofsg21



بالمستشفى



ابوفارس بغرفة العمليات دكتور طالع ودكتور داخل

كل ماطلع دكتور ...يسأله فارس ولكن محد منهم يعطيه جواب كافي كلها احتمالات



خالد:يااخوي يافارس لاتسوي بروحك كذا



فارس:شلون ياخالد وابوي داخل منوم محدن عطانا خبر يريحنا قلي شلون ماتبيني اخاف عليه؟؟



خالد:الله يقومه بالسلامه بس انت ادعيله ربك موجود ماهوب ناسي عباده.....المهم يافارس الحين دق على نادر قله يجي ويجيب خواتك وانت رح ارتاح لك شوي



فارس:حشا والله مااروح.....بعدين انا قلتله لايجي ولايجيبهم الا اذا قام ابوي وسمحوا بالزياره...بعدين تكفى ياخالد لاتقول لساره اللي فيها مكفيها



خالد عرف قصده:انشاء الله يافارس لاتشيل هم



فارس:آآخ بس لو اعرف من اللي ماخذ الاوراق اعطيه اللي يبيه بس يرجعهم











بيت ابوخالد



الجده هيفا:ماابي اكل ودوني عند نظر عيني فايز



منصور:يايمه كلي بالاول والله اوديك له بس انتي كل عشان تآخذين دواك



الجده هيفا:دواي هو شوفت وليدي ودوني له



منصور:ابشري يايمه بس كلي بالاول......بنات وين اختكم شموخ؟

ميرهان:فوق بغرفتها



منصور:طيب ليه ماناديتوها؟



تالا :تقول ماتبي



ديالا:مسويه رجيمالاخت



الجده هيفا:بلارجيم بلاشيطان رجيم ...اقمزن قولن لها تنزل لااطلع لها بالخيزرانه<<ماعندها يما ارحميني



تالا:خخخخ لاواللي يرحم والديك جدتي الا الخيزرانه خلاص من بكرا نقولها تنزل تتغدى معنا ارحم من اننا نتغدى على انغام صوت الخيزرانه وفرك الخشوش...اممم يبا



منصور:هلا يابنيتي



تالا: والا اقول ديوول انتي قولي لابوي



منصور:هاه قولي انتي وياها اخلصو



ديالا:يبا نبي نروح بيت عمي فارس البنات الحين لحالهم نروح نسليهم شوي



منصور:والله فيكم الخير.....الله يعينهم بس حالتهم تقطّع القلب



ميرهان:ايه بعد منال مرسله لي مسج تبيني اروح معها عشان نشوف اذا كانو يحتاجون شي



منصور:ايه روحوا الله معكم ووصلو لهم سلامي

واذا كانو محتاجين حاجه اومحتاجه



البنات:انشاء الله يبا










رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 N1335973935_30080430_8705





حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي

راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي

راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي

وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي

باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي
















نروح لسيلين



دق جوال سيلين ..طلع رقم غريب...قالت يمكن واحد من المستشفى داق وبلامبالاه



سيلين:الووووو







صوت رجولي:الو السلام عليكم



سيلين:مين معاي؟



.......:اسمعي ياسيلين ...انتي اكيد تبين ابوك يقووم بالسلامه ويرجع البيت صح؟



سيلين:ايه تكفى واللي يرحم والديك.....شلونه الحين ابوي طمنّا؟



.........:ابوك الحين بخير تعدى مرحلة الخطوره ...بس ماتدرين اذا خسر مشروعه ممكن يرجع للسرير



سيلين تصيح:لاتقول كذا عن ابوي اسم الله عليه...وبعدين مين انت؟



تركي:انا تركي ولد عم ابوك....عموما انا اعرف شلون اجيب هالاوراق والمستندات الضايعه وأرجع ابوووك للسوق مثل اول واحسن ......بس على شرط؟؟



سيلين:......................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:51 pm

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Dohaup_54520707






فيصل&احمد



احمد:وناااااسه مابقى الااسبوووع....ونرجع خلاص هاااانت وع وربي ذقنا القرف كل هالسنين بلابريطانيا بلاهم



فيصل منسدح بالسرير:من جد.....اقول حمود ماادري شفيها مادخلت لها 4 ايام



احمد:منهي هذي؟؟



فيصل:بلاغبااااااء......اقصد وبصوت رجولي غزلي: سيلين



احمد:والله مدري عنها شي الصراحه



فيصل:خايف يكون صار فيها شي



احمد:استغفر ربك الله لايقوله



فيصل:حموود وربي حاس ان فيها شي حدي متضاايق وقول فيصل قالها



احمد:فيصل تعوذ من ابليس انشاء الله مافيها الا العافيه....انشاء الله كلها اسبوع وبنرجع .....بس الظاهر انك موراضي تشيل هالشقر من بالك



فيصل:وع وش ابي بهالشقر....وعندي هناك القمر



احمد:اووخص اووخص وينها سيلين عنك تسمع هالكلام الحلو ؟!!



فيصل بعبط:بالسعووديه



احمد:خخ ياشيخ عسااك سالم



فيصل:لاوالله ماهوب سالم فيصل كاكاكااا.....آآآه بس ودي اصرخ ودي ابكي بس مابيدي مشتاااااااق لها ياناس














......................



بيت فايز



سيلين:هلا ميما...........ميرهان:هلا فيك اخبارك؟......سيلين :والله موزينه تعرفين الوالد بالمستشفى وفارس معيي لانروح يقول مافيه زياره.......ميرهان:الله يقومه بالسلامه....سيلين:آمين الله يسمع منك.......شوي الا يدق الجرس......سيلين:لحظه ميما بروح افتح الباب



راحت فتحت الباب ل(منال&ام فيصل)



سيلين:هلاا خالتي ....ام فيصل:هلا بك يابنيتي شلوونك شخبارك؟؟.......سيلين:الحمد لله تفضلوو ياخالتي.....ام فيصل:لايابنيتي انا الحين بروح للمستشفى اشوف امك اذا محتاجه شي.......سيلين:مشكووره ياخالتي عاد امي ماعندها خوات انتي اختها اللي ماجابتها امها.....ام فيصل:ههههه ايه اكيد عاد الحين مااقدر اطول عمك ينتظرني وقالي اوصل سلامه لكم ويقول اذا محتاجين شي لاتستحون.......سيلين:الله يسلمه مانبي الا سلامته.....ام فيصل:مع السلامه



<<راحت ام فيصل دخلت منال مع سيلين للغرفه







................................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Zhor-al7b5a30c0f15f





سِتْ"الـحَ ـبآيب" ياحَبيِبــة
يـآ أغلَى مِنْ رُوحِي ودَمي
يَــآحنيَنه وٍ كَلكَ طيَبٌـــَِة
يَآرٌٍبٌَِيَخٌِليَكَ يَآ" أميِ"















بالمستشفى



كانت نايمه ام فارس بالمستشفى وموراضيه ترجع للبيت

رغم اصرار فارس ولكنها مورضيه نامت بكراسي الانتظار

قرّب منها فارس وحب ايدها:الله يخليك لنا يايمه مافي مثل حنانك وطيبك .....الله يقوم لنا الوالد بالسلامه وتكمل فرحتنا



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 4up1-2e6251d8a3




امى ثم امى لحد اخر يوم فى عمرى حب من اول حياتى وهمه همى
الى كتر خيرها داب خيرها فى دمى وعايش بيه
لو هعملك ايه تستهلى ........على عملتيه لو هعملك ايه
مين فى تعبى سهر منمش مين فى اول مره بمشى سندت عليه
لو هعملك ايه تستهلى ........على عملتيه لو هعملك ايه
مين فى تعبى سهر منمش مين فى اول مره بمشى سندت عليه



بعد الى عملتيه اعمل ايه يوم فى الى وصلتينى ليه بعد الى عملتيه
من حنانك من سماحتك الجنه تحتك ده الى ربنا قال عليه

بحبك يا امــــــــــــــــــــــــــــــى.............
أمي ثم أمي .. لحد آخر يوم في عمري...



















شوي الا تطلع نيرس من غرفة ابوفارس....على طول فارس راح لها:I want to ask on the status of my father how he is now?(اريد ان اسال عن حالة ابي الاآن)



النيرس <<سعوديه:والله ابوك الحين احسن ولله الحمد انا رايحه انادي الدكتور لانه فاق وتحرك وبدى جسمه يتقبل للعلاج



فارس ووجهه طايحن بالارض:الحمدلله ياارب الحمد لله......محد طاح وجهه سعوديه هههههه





.................................................. .










رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 83928.imgcache




آمـۈت [ فـدآآڪ ] يـآاخ ــۈي ؛
ۈآشـۈفـڪ بـس مـتـع ــآفـي ..












نروح لعبدالعزيز وفوزيه بالسياره





عبدالعزيز:انا مقصّر مع فايز موصح يافوزيه؟



فوزيه:بالعكس ياعبدالعزيز انا عمري ماشفتك مهتم لاحد كثرماانت مهتم بفايز



عبدالعزيز بصدق:تدرين يافوزيه يوم قالولي ان اخوك بالمستشفى قعدت اصيح....ماادري ليه بس والله يافوزيه اني ندمان على كل اللي سويته له ومناي بس يرضا علي ..اذكر زمان يوم كنت اشوف بيده حلاو واشتهيها ...كان يشيلها من فمه ويعطيني اياها ...يوم كان ابوي يضربني على شي اسويه كان ينسب لنفسه اشيا ماسواها بس عشان مايهاوشني ابوي...زمان يوم سقت سيارتي بسن 14 ودعمت واحد قال انه هو اللي داعمه وبالنهايه كذا اجازيه



فوزيه:لاتقول كذا ياعبدالعزيز انت تدري ان اخوك مستحيل يشيل عليك وقلبه ابيض وهو راضي عنك انشاء الله



عبدالعزيز:لومهما سويت له بظل مقصر بحقه



فوزيه تحاول تنسيه الموضوع:تدري ياعبدالعزيز ان بنته سيلين احسها تنفع لوليدي فيصل جمال واخلاق وتربيه



عبدالعزيز نسى الموضوع وباءبتسامه:هههههههه عاد هذي مالي فيها كلام بنت فايز واحسن تربيه... و بعدين ميمتي الله يحفظها قد كلمتني بهالموضوع ماباليد حيله



فوزيه:ايه خالتي محيرتهم لبعض



عبدالعزيز:آآآخ بس تصدقين حتى امي مقصر معها ...بس رضا الام وشلون اعوضه يافوزيه



فوزيه:يتعوض ياعبدالعزيز يتعوض



احبك بصمت الجنون
وكل من سألني احبك ؟
قلت لاااا
لكن بداخلي اذكرك
ومازلت فيك مجنون








نروح للثلاثي



لارا توش وش تالا:تالوه بعد شوي ذكريني اقولك شي مهم موتنسين كالعاده



تالا:زين



لارا بصوت عالي:ايه اليوم وحنا راجعين من السوبرماركت شفت ولد عمي عبدالعزيز سعيد<<هنا ديالا فز قلبها



لارا:ياويلي شكله خوقآآآآق يفضخ القلب



تالا:وعووو ماغيره شين الحلايا سعوود وع وربي انه شيف



ديالا:حرام عليك لاتتكلمين عليه وهو موموجود....عموما انا رايحه اجيب ماي احد يبي؟



الكل:لا



راحت ديالا للمطبخ قعدت تسترجع شريط ذكرياتها مع سعيد تذكرت وهي صغيره شلون كانت تتهاوش معاه وكيف هو كان يراضيها كانت دايم تزعل منه لاجل يراضيها بحلاو مصاص(الاشاره ) ياازين حب الطفووله جد بريء

كبرت وكبر حبه معها وصارت تستحي من ذكر طاريه صح هو اكبر منها بس الجده هيفا حاجزتهم لبعض<<لاتحاولون







نرجع لتالا ولارا بالغرفه



تالا:انطقي لاروه وش كنتي بتقولين؟؟



لارا:اسمعي ياتالا بقولك بس والله لو علمتي احد لااذبحك



تالا:اقول اخلصي وش بتقولين؟؟



لارا:قبل كم يوم كنا طالعين شفت ولد عمي سعيد ....من شفته هذاك اليوم وانا خاقه عليه ماقدرت اشيله من بالي



تالا ضاق صدرها تدري ان اختها تحب سعيد:لارا وش معنى هالكلام؟



لارا:يووه والله انك خبله مافهمتي؟



تالا:لامافهمت فهميني



لارا:اممم انااا......انااااااا...............









































































































































































































انا احــــــــــب ســــــعيــــــــــــد



<< امامن خلف الباب كانت ديالا تسمع هالحوار وطراااااااااااااااااااااااااخ<<طاحت من ايدها الكاسه









خلـــــــص البارت








بنااااات وش توقعآآآتكم


سيلين وش راح يكون موقفها؟؟


راح تبيع فيصل راح توقف تركي عند حده وتفضحه ولا وش ممكن يصير؟؟؟


ديالا المسكينه وش راح يصير معها



راح تحس لارا بأن ديالا تحب سعيد اولا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:55 pm

Part 30









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Gif




نروح لسيلين




دق جوال سيلين ..طلع رقم غريب...قالت يمكن واحد من المستشفى داق وبلامبالاه



سيلين:الووووو







صوت رجولي:الو السلام عليكم



سيلين:مين معاي؟



تركي:اسمعي ياسيلين ...انتي اكيد تبين ابوك يقووم بالسلامه ويرجع البيت صح؟



سيلين:ايه تكفى واللي يرحم والديك.....شلونه الحين ابوي طمنّا؟



تركي:ابوك الحين بخير تعدى مرحلة الخطوره ...بس ماتدرين اذا خسر مشروعه ممكن يرجع للسرير



سيلين تصيح:لاتقول كذا عن ابوي اسم الله عليه...وبعدين مين انت؟



تركي بكل صراحه:انا تركي ولد عم ابوك....عموما انا اعرف شلون اجيب هالاوراق والمستندات الضايعه وأرجع ابوووك للسوق مثل اول واحسن ......بس على شرط؟؟



سيلين تصيح وموهامها الا ابوها:قول أشرط لك اللي تبي بس اهم شي ابوي يصير احسن وماعاد يطيح هالطيحه تكفى ...واللي يرحم والديك



تركي متردد:سيلين انااااا امممم



سيلين وللحين تصيح :قول ياتركي قوول ...وربي ماعدت استحمل اللي يصير لابوي





تركي رحمها وبقلبه والله لااشيل الهم من اعماقك بس انتي وافقي: سيلين انا راح اتقدم لك وابيك توافقين علي.....وصدقيني بعدها راح اخلي ابوك اكبر تاجر وانجّح مشروعه بس مثل ماقلتلك ماراح اسوي كل هذا الا اذا وافقتي



سيلين في حاله صعبه ومنهاره:..........................



تركي:سيلين انتي معي؟



سيلين بقلبها وفيصل لااا ...مااتخيل نفسي مع غيره الله ياخذك ياتركي....وبصوت مبحوح :عطيني فرصه افكّر



تركي:بس لاتطولين لان كل مازاد الوقت راح يأثر على صحة الوالد اكثر واكثر



سيلين بعتب وصياح وودها تذبحه:انت مابقلبك رحمه انت اكثر واحد عارف اني مااحبك ولا ابيك .....ليه تبيني وانا ماابيك؟



تركي:الحب يجي مع العشره ...وسنيني اللي ضاعوا ماراح يروحون هبا منثورا.....عموما انا بنتظر ردك بعد يومين.....ومثل ماقلتلك الموضوع مايستحمل التأخير ابوك بس سمع خبر احتمال الافلاس طاح عليكم والدكتور يقول لاقدّر الله اذا تعرض لصدمه ثانيه ممكن نفقده وانتي مخيره الحين وحياة ابوك بيدك....وبعدين ياويلك يطلع هالكلام لبرا هذيك الساعه تشوفين وجهي الثاني اللي ماشفتيه ولااحب اتعامل فيه



سيلين سكرت بوجهه من القهر اللي فيها مابقى شي ويجي فيصل لااا انا عمري ماحبيت الا هو اكرررررررررررررهك ياتركي اكررررهك



تركي:الوووو....الوووو....هين ياسيلين تقفلين بوجهي السماعه هين.....بس يوم تشوفين حبي لك والدلال راح تنسين هالغبي اللي اسمه فيصل











.................................................. ....









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 8291_11230333966







ياصـــبرقلبـــيعالمكـتوب





وياصــبر صبري على صـبري

اصبر على الصبر صبرايـــوب

اصبر وصــبري حــرق صـــدري


حلفت انــــا من الهوا ماـــتووب



لين الحجر يعتلي قــــبري



حلفت ماانسى هوااك يالمحبوووب



ولو شبت النار في ((صــدري))


نروح لسيلــــين



آآآه يالقهر ياربي هالانسان ماعنده رحمه ...مااحبه ولااتخيل نفسي معه بمكان واحد ...اجل شلون اقضي العمر ويااه ياارب صبرني وآجرني على مصيبتي واخلفلي خيرا منها.....بس كل شي يهون لجلك يايبا ....انت فنيت عمرك لاجلنا ماتغلى عليك باقي حياتي.....وانت يافيصل والله ماانسااك دام قلبي حي وراسي يشم الهوا ...بذكر ايامك ولاني ناسيتها بيظل حبك احلى حب واحلى عشره .....بتذكر احضانك كل مابردت ....بذكر بسمتك كل مازعلت ...بذكر ريقك كل ماعطشت...وبذكرك كلك على بعضك وانسا نفسي ولا انسااااااااك <<ودخلت بدوامة بكا ...ودنياها اسودت بمجرد مكالمه من تركي...اجل لاصرت قربه وش بتصير حياتي..اكيد انها بتصير جحييييييم




آآآآآه
اصحى تزعل لو تفارقنا وبعدنا وجيت مرة عنك اسأل اصحى تزعل

اصحى تزعل و تفارقنا وبعدنا وجيت مرة عنك اسأل آآآهاصحى تزعل

ماتهون أيام حبك حلوة كانت ولامرة تبقى انت في حياتي أحلى حب وأحلى عشرة

ماتهون أيام حبك حلوة كانت ولامرة تبقى انت في حياتي أحلى حب وأحلى عشرة

وانت برضه تبقى الأول وانت برضه صدق الأول واصحى تزعل مني تزعل

بس اصحى تزعل آآآه مني تزعل


يااااه ياااه يازماني اللي تغير من بقابك ماتأثر

شلت جرحي بكل طيبة ليت تفهم أو تقدر إني بسأل والله لأسأل عنكوأسأل اصحى تزعل

ماتهون أيام حبك حلوة كانت ولامرة تبقى انت في حياتك أحلى حب وأحلى عشرة


وانت برضه تبقى الأول وانت برضه صدق الأول واصحى تزعل مني تزعل تزعل

اصحى تزعل آآآه مني تزعل

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 010fgiqp21
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 010kseoq21





فتحت المسن اشتاقت للبنات اللي فيه ودخلت للمنتدى فتحت قسم الخواطر وكتبت لها خاطره



تفداك ياابوي كل ايامي وسنيني

لاعشت انا بكدر وانت بخير يكفيني

اشوف الضحكه مرتسمه بثغرك تشجيني

خلني اعيش الهم وتكفى يايبا لاتواسيني

يكفي مواساه مافات من العمر الى متى بتفديني؟

تذكر يايبا يوم اقول عطشان وتسقيني؟

تذكر يايبا يوم اقول برد وبأحضانك تدفيني؟

تذكر سنينِ فنيتها لجل تشوفني كبير وتفرح فيني؟

لاتسألني بيوم يابنيتي بعمرك تفديني؟

والله لك كل العمر فدوه وماتغلى عليك عيني!!

مستعده ابيع العمرلجلك وكل شي يعنيني

ادعي ربي يشافيك وان رجعت لي حتى همي تنسيني

.................................................. ..................................







دخلت المسن مالقت احد اون لاين ...بس لقت رساله فوريه من ريناد (احلى بنوته) او بالاحرى فيصل

(وينك عنووده اشتقت لك زمان مادخلتي خفت عليك انشاء الله المانع خير!!!)

إيـــــــــــــــه ياريناد أي خير وانا بتزوج الشخص اللي عمري ماحبيته ولافكرت فيه.....بس خايفه على فيصل لانه مستحيل بيفهمني ويقدر .....

وارسلت له رساله(هلا رنووده .....لاانشاء الله خير ..بس هالايام جاو خطاطيب وانشغلت)<<ارسلت هالرساله للشخص اللي خايفه انه يعرف.....اكيد يوم يقراها بينكسر قلبه




.................................................. .......



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 3880

يًحِلمْون .. يًحِلمٍَونْ آلليً َفٍيًك يًَفٍكرٍونٍيًآخٍذِونك آنٍتِ مٍَنٍيً وٍآللهُ لوٍيًتِجَنون ..!
يًآخٍذِون َقٍِلبُك مٍَگآنٍيًآوٍيًنٍسِوٍنٍگ حِنٍآنٍيً }
َقٍِل لهُمٍَ هُذِيً آمٍَآنٍيًوٍلآ هُمْمٍَآ يًَقِدْرون




:




نروح عند البنات

طااح الكاس من يد ديالا

لارا&ديالا:يمــــــــــــــــــــــه

ديالا وبعينها دمعه:انا آسفه ماكنت اقصد يالارا

لارا:لاعادي شدعوه ديول حصل خير

ديالاهنا بدت تصيح وضمت اختها تالا تدري ان ديالا سمعت كل شي

تالا:ديالا شدعوه تبكين عشان كاسه خلاص هدي

لارا:سميااتي سميااااتي

سمياتي:نأم <<نعم

لارا:شوفي هالقزاز اللي طايح لميّه زين

سمياتي:انشاء الله مدام لارا

لارا بعصبيه:مدام بعينك فارقي عن خلقتي

تالا قربت من ديالا:ديول متاكده انك صحتي عشان الكاس موعشان شي ثاني

ديالا تحاول تخفي انها سمعت:شي ثاني مثل وشو؟؟

تالا بارتباك: اشوه ..ها ..لالا لاولا شي

لارا توها تجي:شفتي آنسه ديالا القزاز ولميناه انكسر وانكسر الشر معاه ....على طول الله يهداك قلبتيها مناااحه وحراج عصر..............اممم اقول ديول بقولك سر بس لاتعلمين احد

ديالا مومتعوده لارا تقولها اسرار:قوولي

لارا:يووه لااستحي

ديالا من متى تستحي:لاعادي قولي لاتستحين

لارا:اناااا.....................اناااااا.........ا ممم انا




























































































احب ســـــــــــــــــــــــعيد ولد عمي

ديالا انصدمت ماتوقعت هذا هو السر ......وش تبيني اقولك يالارا ان اللي تحبيه هو اللي انا احبه....تبيني اقولك حلالك ولاووش اقووول.......ياربي وش اسوي اذا اخذني سعيد اكيد لارا بتكرهني .....لا انا مستحيل اوافق عليه

ديالا تجمّع الدمع بمحجر عيونها:انا برووح الحمام<<كانت لافه وجهها

لارا:موقبل لاتعلقين عالسر ؟

ديالا خلاص موقاادره:والله لااعلق بس بالاول بروح الحمام

<<راحت الحمام وكانت تصيح مقهووره على حبها الفطري اللي من اول ماانولدت وهي تحبه ومكتوب لها......

بعد يومين مروا تعب وخوف على ابوفارس الحمدلله قام لهم بالسلامه وصار احسن وجا وقت اللي تآخذ سيلين فيه القرار اما توافق اوترفض وطول هاليومين ماذاقت النوم ساعه وحده......







كانت سيلين واقفه ببلكونتها تتأمل شخص اشتاقت له بالحيل شخص قلبها وقلبه تواعدو عالحب والوفا قبل اربع سنين والحين يوم قربت رجعته صار قلبها مجبور على غيره



الباب:طق طق



سيلين:ادخل



لارا بفرح:سيلين ابوي قام الحمدلله وبنزوره



سيلين بونااسه:الحمدلله ....منجد؟



لارا:ايه توفارس مكلمني



سيلين:الله يبشرك بالخير وينولك اللي ببالك



لارآ طرى ببالها سعيد:آآآآآآآآميييييين



سيلين:يللا الحين انا بغير



لارا:اوكيه انا بعد بروح اغير



<<راحت وسكرت الباب .....لبست سيلين:الحمدلله خلاص ابوي بيرجع البيت بينوره الحمدلله......يووه وينه جوالي مانبي نتأخر<<لقت جوالها وشافت مسج فتحته(سيلين اظن اليومين عدّو اليوم الساعه 9 انتظر ردك....تركي)



سيلين رجعت عيونها امتلت بدموع:حرااام عليك ياتركي.....والله عمري ماحبيت الا فيصل ويوم حبيت تحرمووني....آآآآه وش اسوي بحبك ياقلبي......عشانك بس ياابوي راح اسوي المستحيل ولو على تعاستي







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2047347643232537438






لو
زعلنافي الشهر



........... [ مليون عام]
لو
تجاهنابعض حتى في
........... [
رد السلام
]



هذا انت وهذاانا
[
لاتنام ولا أنام
] !









لارا تدق الباب:خلصتي سيلين؟



سيلين مسحت دموعها وبقلبها خلصت وخلصت حياتي من هاللحظه:ايه خلصت <<وفتحت الباب



لارا:نونا شفيها عيونك منتفخه انتي تصيحين؟؟



سيلين تداري:لامااصيح لاتشغين بالك





لارا:اووه سيلين نسينا ماكلمنا ساره



سيلين:يووووه .....صح كلميها تكفين الحين لو اكلمها بتعاتبني وتفتح ملفات مالها داعي



لارا:لاتكفين انتي كلميها وربي تكسر الخاطر



سيلين بقلبها:محد بهالدنيا مرتاح :طيب



دقت على ساره اللي كانت كل وقتها نوم×نوم....كانت كل شوي تقوم وتفتقد شخص لطالما اشتاقت له ومكانه فضى



ساره رفعت الخط وعلى بالها خالد اللي كانت حيل مشتاقه لصوته اللي تعودت عليه :الووو ...نعم ياخالد وش تبي؟



سيلين:يووه هذي الظاهر نايمه....انا سيلين



ساره قامت مفزوزه:سيلين ...آيالحيوااانه انا اختك كل هالمده ماتسالين عني ولاتكلميني؟



سيلين:اصلا انا داقه اقولك ان ابوي كان منوّم بالمستشفى واليوم صار احسن وسمحوا بالزياره



ساره مصدومه:ابوي منوم طيب ليه ماعلمتوني هو ابوكم لحالكم ولاكيف؟



سيلين ياربي اللي فيني مكفيني:ساره افهميني ....فارس قالي لاتخرعونها....اذا قام ابوي كلموها



ساره بعتب:ماتبون تخرعوني هااا....وبعدين لاتحسبين نفسك بريئه انا بعد عتبانه عليك تدرين ابوي بالمستشفى لاتطاوعينه كلميني قال فارس قالي



سيلين ماعادت تستحمل:طيب انا الحين بسكّر مع السلامه



ساره:الووو لحظه ياا...............<<تسكر الخط







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 10233_11243116792




تڪفىطلبتڪغمّض عيونڪ
.......... وفڪر بي شوي
بتشوفني نايم
على ڪرسيوابڪسرخاطرڪ ...
وتأڪد ان هذا الجسد اللي تشوفہ
غير حي ....
حياتہ بيدڪ ...
وهو ما ملصبرهناطرڪ ...... !!










عند تركي بالشركه بمكتب ابوخالد



تركي:ماجد خلصت الملفات؟



ماجد:ايه كل الملفات جاهزه



تركي:طيب الحين لاتجيب لي شي من الملفات ولاتخلي احد يدخل علي فاهم



ماجد:ايه بس المكتب مكتب عمي حتى هو ماادخله؟



تركي:وانت جاي تعلمني انا ادري انه مكتبه.......وبعدين هو ماراح يجي الحين



ماجد:تامرني على شي ثاني عمي



تركي:سلااامتك<<طلع ماجد



تركي:اليووم بيتحدد المصير ياسيلين ....مسك جواله شاف الرقم(غــــلا الروح) بغى يدق عليها بس تذكر انه مرسل لها مسج مايحتاج يدق



تركي باءبتسامه:مابقى الا شوي واصير دنياك وتصيرين دنياي


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 97582986kx4

تضيق بي دنياييابويلاضقت
وإليا إبتسمت أحس يضحك زماني
،
اقول ابويويبتهج كل معلوق
لامن ذكرتك زال همي وضيقي
،
ياابويلو غابوا الاحباب
غيبتك والله هي الغيبه
،
رضاك عني يابعد كل الاقراب
يسوى خفوقي ويتساوى مع العين
،
لامن مرضت أدعي عسى الله يشافيك
وأقول يابويعساني بدالك





نادر :سيلين كلمتي ساره؟

سيلين:ايه

نادر:وش قالت؟

سيلين:ماادري عنها ياشيخ تقول زعلانه عليكم ليه ماعلمتوني من اول اقولها خايفين عليك تقولي لاتكلموني

لارا:بعد زعلانه....اصلا هي من اكتشفوا انها عقيم وهي صايره شينه

سيلين:انطميييي حسك عينك تتكلمين عن اختك مره ثانيه بهالطريقه فاهمه

لارا:انا ماقلت الا الحقيقه


نادر:اصصصص اسكتوا جوالي يدق:الوووو

عبدالعزيز:هلا ياوليدي شخبارك؟

نادر:بخير الحمد لله

عبدالعزيز:شلون ابوك انشاء الله صار احسن

نادر:ايه ابشرك ياعمي اليوم قام وتقدرون تزورونه

عبدالعزيز:لاه زين الحمدللله والشكر لك ياارب.....يللامسافة الطريق واكون عندكم...مع السلامه

نادر:فمان الله


نزلوا والكل كان عند ابوفارس

ابوفارس والاجهزه حوله:الله ياام فارس شكلك مانمتي ابد

ام فارس:شلون انام وابوعيالي تعبان

ابوفارس:تسلمين يالغاليه يابنت الاصول

فارس:الحمدلله على سلامتك يبا

ابوفارس:الله يسلمك ياولدي الظاهر اني تعبتك معي

فارس:وش هالحكي يباانت تعبك رآحه

ابوفارس:الله يرضالي عليك

الباب يطق

راح فتح فارس الباب لقى خواته ونادر

فارس:ادخلو بعد شوي لاتسوون ازعاج ...بنسوي له مفاجأه

الكل:اوكييه

رجع لهم فاارس

ابوفارس:مين ياولدي اللي طاق الباب؟؟

فارس:وحده من النيرسز مضيعه

ابوفارس:اهاااا

شوي الا يدخلوووون:سربرااااااااااااااااااااااااايزززززززز

ابوفارس:هلاااا ومسهلاا بعيااالي

لارا راحت ركضت على ابوها :وحشتني يابابا

ابوفارس:انا اكثر ..مايوحشك غالي ياحبيبة بابا

نادر:وخري شوي خلني اسلم على ابوي<<سلم عليه وحب راسه

نادر:ماتشوف شر يبا

ابوفارس:الشر مايجيك ولا يآطيك


اما سيلين كانت لاول مره تشوف ابوها الرجل القوي اللي مايهزه ريح...منوم بسرير لاحول له ولاقوه ...هزيم للاجهزه والمغذي اول ماشافت منظره تمنت الموت ولاتشوف ابوها بهالحاله.......قعدت تصيح وارتمت على رجول ابوها وحبتها

ابوفارس:ليه يايما يادنيتي انتي كل هالصياااح....الله يرضا لي عليك ويسعدك دنيا وآخره

سيلين:آمين .......ماتشوف شر يالغالي

ابوفارس:الشر مايجيك

نادر:لاحول هالسيلين ماتبطل افلام هنديه دموعها اربع اربع ابوك سبع الحمدلله لاتخافين

ام فارس:تفو قل اعوذ برب الفلق اسم الله عليه الله يطول بعمره قول ماشاء الله

نادر يغمز لها:تخافين عليه طيب ماشاء الله

ابوفارس:ههههههه.....الا وين اختكم ساره؟؟

فارس:انا يبا قلتلهم لااحد يعلمها....لان تدري اللي فيها مكفيها نخاف يصير فيها شي

ابوفارس:صادق ياوليدي....الله يرزقها بالذريه الصالحه

ام فارس من قلب:آآآآآمييييييييين




نروح لمكان ابعد

عند شموخ:الووو هلا لموي

لميا:هلا شمووخه اخبارتس؟

شموخ:بخير

لميا:دووم يارب ...ايووه<<عطينا الزبده

شموخ :وصيتيلي عالحبوب اللي تكبّر الشفايف

لميا:ايييه بس ترى اللي عندي تسوي الشفايف مثل شفايف حليمه بولند

شموخ:لالالالا ماابي مثل حليمه ابي مثل نانسي عجرم

لميا تورطت:طيب خلاص بجيبها لك بس تراها اغلى بكثير

شموخ:يوووه لموي كم مره اقولك انتي جيبي وبس ماعليك من الدراهم

لميا:تعرفين بعد موصيه عليها من ايطاليا<<نصااابه

شموخ:وش دخل الايطاليين بنانسي عجرم اصلا وش عرفهم فيها

لميا:افا عليتسس هناك نانسي سوت العمليه وبعدها كل الايطاليين سوو<<صوارييييييخ

شموخ:مومهم المهم تجيني هاليومين مابقى الاكم يوم ويرجع فصوولي

لميا:اوكيه من عيوني تشيووووو<<تقصد تشاو بس خانها التعبير

شموخ:تشيوو هههههه طيب باي



ميرهان دقت الباب

ميرهان:شموخ بتجين معنا اليوم بنروح نزور عمي فايز قام وبنروح نتحمد له بالسلامه

شموخ بتعالي:يووه ماابي اروح بعدين اطلعي من غرفتي ابي اتنفس شوي

ميرهان:حسبي الله ونعم الوكيل

شموخ:هاهاهاااا زين بعد تعرفين ربك......انشاء الله تكونين تبتي من حركاااتك ومن العيال اللي كنتي تكلمينهم

ميرهان منصدمه على طول راحت غرفتها :يااااه ياشموخ تدرين ان اختك كانت ماشيه طريق سوء وساكته مخليتني اضيع ......بنت عمي وقفت معي وانتي ولاكنك تعرفين بس ترمين كلام علي وتذبحيني فيه حسبي الله ونعم الوكيل
المغرب وقت الزياره الكل دخل لفايز وتحمدوا له عالسلامه وتطمنوا عليه وكانت زياره ولا احلى




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 QCs48040


نروح لاحمد&فيصل

فيصل:حمووود بالله شغل الاب توب حقي

احمد:يوووه طيب هذاني شغلته

فيصل:تدري حميدان انك يوم تنام قبلي اطالع بوجهك واقول ان محد مصبرني على هالغربه الا انت

احمد:احم احم طبعا طبعا بدينا بالتمصلح

فيصل:بس تدري مستحيل اخلي اختي تنخرع بخشتك هذي

احمد ببراءه:حرام عليك تخرب بين اثنين يحبون بعض هذا وانا صديقك العزيز وولد عمك من الروضه مناشبك بالسراءوالضراء ومستودع اسرارك وولد عم احبابك

فيصل:وه بس خلاص مقدر ترى على هالبراءه حمووني كسرت خاطري....بس تدري والله اختي منال ماراح تلقى احسن واطيب من قلبك

احمد:الله يسلمكم اخجلتم تواضعي

فيصل:يووه تصدق زمان عالمسن حتى المنتدى كله من منال ماغير افرفر بهالمجمعات اجمع اغراضها اللي طالبتهم خسرتني 5 آلاف تخيل

احمد بهياط:خلاص ولايهمك الخمس الاف بكرا بحسابك

فيصل:وانت احد شحذ منك؟؟

احمد:لابس كنك تشحذ بطريقه غير مباشره

فيصل:لاياشيخ.....بعدها دخل المسن ……….@hotmail.com00<<لااحد ياخذه هع

وسوى تسجيل دخول وبعدها ........................



.................................................. .....................





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 1fe87c2db8



ابيك وماابيهم



ولاغيرك سكن قلبي وعيني يافيصل عود ليا



ابيك وماابيهم





نروح عند سيلين بالسياره



كانت الساعه ثمانيه الكل بوادي وهي بوادي:ياربي مابقى الاساعه ويتحدد مصيري يارب قدرني على اني اقول قراري وهوّن مصيبتي ودلني عالخير



وصلو البيت



اول ماوصلو البيت راحت غرفتها فصخت عباتها واخذت نفس عميق ....... الا يدق جوالها....كانت طول الطريق تفكر تسكر جوالها بس تخاف انه يعاند ......ابوي يدفع ثمن هالعناد ..انا مستحيل اخلي ابوي بنفس الحاله اللي شفته فيها اليوم........اهم شي صحتك بالدنيا كلها يايبا......رجعت للحقيقه المره.....كانت تسمع صوت رنة جوالها كأنها جرس انذار حريق تشب بداخل عروقها ....كانت تضغط على زر الرد ببطء ضغطت عليه.......تركي بصوت رجولي:الوووو



سيلين:..............



تركي:سيلين انتي معي عالخط؟



سيلين:ايه



تركي:طبعا انتي عارفه ليش انا داق؟



سيلين"ايه عارفه



تركي:انشاء الله تكونين فكرتي زين وفكرتي اهم شي بابوك ومصيره اللي بين يدك



سيلين:..............



تركي بجديه:طيب سيلين انتي موافقه تتزوجيني؟......................................... .......







خلــــــص البــــــــــــــــارت


عدل سابقا من قبل هزاعيات في الأحد ديسمبر 09, 2012 5:01 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:57 pm

Part 31



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Nt1mfn4gp547




أبد لاتسأليـن بغربتي عن آخر الأخبـار
عمت عين السفر دامي أذوق المر من كاسه!

أنا اللي بسألك قولي.. جواب بكلمتين صغار
بلد من دونك (وش) يسوى بعيني يابعد ناسه

حقيقه.. ما أطيق البعد لو هو بيننا أمتار!!
ولكن هالفراق أقوى ولاينفع به سياسه







فيصل& احمد



بعد ماسجّل فيصل دخوله قلبه كان يرقع من لهفة الشووق كان متلهف يعرف اخباارها ....اشتقت لك ياسيلين

طبعا كان ينتظر فيصل الرساله اللي راح تكون أشبه بصاعقه تجتاح هالكائن



فيصل:........................



احمد:شفيك فيصل؟؟؟



فيصل:مافي نــــت وش هذا؟؟



احمد:ايه حتى انا ماعندي...الظاهر الجيران اللي كنا نشبك عليهم سوو رقم سري



فيصل:لاحوووول 4 سنين ماسوو الحين على آخر ايام يستنذلوون لاحووول ابي ادخل



احمد:خلاص هااانت كلها 4 اياااام وبنرجع وادخل نت على كيف كيفك انشاء الله تغرق فيه



فيصل:تدري دايم الوم حظي وبعدين اقول فيه امل يتعدل بس الظاهر الحظ نايم ولاعمره يقووم










رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 C05f389861



سمعت بآخر الاخبار ؟
نسيته قلبك الغدار
عيوني صارت لغيرك
وقلبي من يدينك طار
غرامي وحبي الاول
بقدرة قادر اتبدل
على المكشوف ما اخجل
قلبي غيرك انته اختار
لقيت اللي يناسبني
وعن ظلمك يعوضني
بصراحه فيه مجنني
موت بحسرتك واحتار
عيوني صارت لغيرك
وقلبي من ايدينك طار
خل عنادك يفيدك
سحبت ايديني من ايدك
ازيدك جرح وازيدك
واكمل بعدك المشوار
عيوني صارت لغيرك
وقلبي من ايدينك طار







بيت خالد عند فاطمه اليوم يومها



فاطمه:يووه شفيه تأخر لامايصير كذا لازم ادق عليه



فاطمه :الووووو



خالد اللي كانت جمبه ساره حب يقهرها:الووووو



فاطمه:وينك خالد تأخرت عسى ماشر؟



خالد يخز بساره ويرفع صوته:ياااقلبي انا فديت الناس الخايفه علي.....وش اسوي ياقلبي المدام ساره <<ويرص على مدام ...كانت عند ابوها والحين أقطها للبيت واجيك



اما فااااطمه صارت حالتها بزززززززي



ساااره بقلبها يقطني معقووله ياخالد هااانت عليك العشره آآآه ياحرقت قلبي تقطني مره وحده ......وين كلامك اول ياخاين العشره ....<<ضاقت بها الدنيا ياربي انا ليش محد يحبني<<كانت طول الوقت تفكر وخالد يكلمها بس هي موحوله



خالد يهزها:هيييه ساره اكلمك انا



ساره وخرت ايده كالعاده بقساوه ولفت وجهها ورجعت لعالمها اللي تتفرد فيه الخالي من البشر



خالد :براحتك













رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 11377102nq6

ياصباح الخير ماادري يامساهجيّتكياابويفيها الفين خير،سافرتيابويوعيني تحراكمتى تعود وفرحة القلب ترجع،ربيتنييابويبالعز والطيبوانا ولدك اللي على الطيب رابيليت المرض فيني ولاجاكيابويوعن جسمك الحمى عساها بعظاميٌ,
وصنييابويتكفى وصنيوالله أني لنصحك الوافي حريص










عند ابوفارس بالمستشفى



فارس دخل على ابوه حب راسه وسلم عليه



فارس:صباح الخير يبا



ابوفارس:صبااح الانوار والفرح والسرور



فارس:شلونك يبا اليوم







ابوفارس: بخير الحمد لله...هااا ياوليدي بشّر متى الطلعه ماقالولك؟



فارس:الا بكرا اوبعده انشاء الله



ام فارس:اهم شي صحة ابوك



ابوفارس:وانت ياولدي ماكلمت عمك عالملكه



فارس:لاوالله



ابوفارس:وش رايك ياام فارس وانت يافارس نخلي الملكه والعرس بليله وحده



فارس مستانس هذا يوم السعد عنده:والله حلووووه الفكره



ابوفارس:ام فارس كلمي ام سعود وانا اتفاهم مع ابو سعود



ام فارس:انشاء الله



فارس:شكرا يبا اختصرت علي ايام وليالي العذاب والانتظار ربي يجعلك ذخر لنا ويطول بعمرك



ام فارس+ابوفارس:هههههههههههههههههه.................................................. ....................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Bf75b45736



خاينه وما عاد نصافيك
ياللي خاب ظني فيك
لازم من بالي نمحيك





بيت خالد

خالد:السلام عليكم

فاطمه كانت متكشخه ولابسه احسن لبس:هلا ومليون مرحبا بخلودي

خالد بقلبه لاحوول هذي اشفيا انجنت كاشخه ومتضبطه بتجلطني؟:هلا فااطمه

فاطمه:تعشيت؟

خالد مر من جمبها:ايه تعشيت انا بنام

فاطمه انصدمت من اسلووبه ومن معاملته لها

فاطمه:هين والله لااخليك تنساها وتشيلها من بالك

وراحت اخذت جوال خالد وفتشت فيه وسجلت عندها رقم ساره:ههههههه طيب ياساره يانا ياانتي


.............................

ام فارس

ام فارس:هلا ياام سعوود شخبارك كيف الاهل والجيران شلون بناتك؟

ام سعود:بخير الله يسلمك ....شلونكم انتوا وشلون الاهل

ام فارس:بخير جعلك بخير........ياام سعود انا اليوم داقه عليك طالبتك لاترديني

ام سعود:انتي تآمرين ياخيتي

ام فارس:مايآمر عليك عدوو..... قبل كمن يوم قالي ابوفارس ورى مانخلي الملكه والزواج بليله وحده

ام سعود:والله اللي يريحكم البنت بنتنا والولد بعد ولدنا...ونبي نفرح فيهم

ام فارس:ايه وانتي الصادقه

ام سعود:والله انا ماعندي مانع بس بقوول لابو سعود بالاول

ام فارس:ايه بشريه وعطينا الاخباار....يللا ياخيتي مع السلامه

ام سعود:مع السلامه


فاارس:هااا يمااا شقالو؟

ام فارس بكذب:ماوافقوا يقولون الركاده زينه...واخو العروس ماجا للحين

فارس:ياربي شهالحظ هالاخو ناشب لنا بكل شي لوماعندها اخو كان من زمان وانا معرس....لكن وش نقول البخت المايل

ام فاارس:هههههههههههه الله الله طول بالك على طول قلبتها تشاؤم تفاءل ياوليدي بعدين استانس الجماعه موافقين

فارس قام ضم امه وحب فيها لمن قال بس<<تحمس




عند ابوسعود

ابوسعود:والله انا ماعندي مانع خيرالبر عاجله

ام سعود:ايه وبعدين اخر مره كلمت سعود قالي يما زوجوها خلاص لاتحتروني

ابوسعود: اجل على بركة الله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:06 pm

أحبك
يادفا قلبٍ
أعيش فغيبته بردان
أحبك ياوطن
دونه حياتي
غربه وأحزان
أحبك حيل
أحبك حيل
وانا مشتاق
لك
ولهان















احمد&فيصل كل واحد منسدح بالسرير



احمد:هاخلاص ودعت بريطانيا اليوم آخر يوم لنا فيها



فيصل:وش اودع فيها......هو صح في باأيامها الحلو والمر بس مافي مثل حلاوة ارضك وترابك يالسعوديه واللي بالسعوديه..احم ترى مااقصد سيلين



احمد:وانا اشهد ......وبصوت نشاز:جنه جنه جنه سعوديه ياوطنا ياوطن ياحبيّب يابوتراب ط.........



فيصل:بسسسس خلاااص صووتك يحوّم الكبد



احمد يمثل الحزن:خلاص زعلت لاتكلمني ايه تقول كذا لان صوتك حلووو



فيصل:هههههه لاحوووووووول ولاقوة الا بالله



احمد:اقول ناام خلني اخم مخدتي ....تصدق بشتاق للغرفه



فيصل:حتى انا .....بس شوقي لاهلي ماينووصف خلاص ماابي لابريطانيا ولاغيرها





احمد:وانت صادق.....يللا تصبح على خير



فيصل بفهاوه:صباح الخير ياعرب<<برآآى



احمد:باااااااااااايخه



فيصل:جزااي بضحكك.....وانت من اهله حموني بيك









الصبح بيت ابوفيصل عالفطور



ام فيصل:اسمعي منال لاتنسين تسوين لاخوك الحلا اللي يحبه



منال:انشاءالله يما



ام فيصل:وانتي ياسعيد لاتنسى تجيب من مطعم ما.........<<مانبي نسوي اعلان هع



سعيد :انشاء الله



ام فيصل:ولاتنسى الكيك والكبه



سعيد:زين



ام فيصل:والفطاااير والعصاير



ابوفيصل:الله هذا كله عشان ولدك ومن الحين تجهزين موكنه بدري



ام فيصل:ايه وش نسوي هذا الغالي



سعيد:ايه وانا الرخيص



ام فيصل:كلكم غالين والله



ابوفيصل:اليوم كلمت مدير مستشفى ال...............

وخلاص باءذن الله ولدك وولد عمه وظيفتهم جاهزه وهذي مفاجآأتي لهم



ام فيصل:الله يخليك لنا ولايحرمنا منك
















رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Solu7d



اليوم يوم ساره من الصبح



راح خالد لها دق الجرس وهو متكشخ وفي قمة شخته وفتحت له



خالد:السلام عليكم



ساره قبل لاتفتح الباب وهي تشم عطره اللي كل خليه من خلاياها اشتاقت له:وعليكم السلام



مر خالد من جمبها وهي كانت لابسه تيشيرت لونه ازرق ونشب كبك ثوب خالد بتيشيرتها<<لازم الاحراج



ساره مفتشله:.............



خالد يحب مثل هالمواقف ...كان حيل قريب منها
..وتعمد يقرب اكثر واكثر لان الشوق غلب عليه وعليها....حاول يفك الكبك حقه وبنفس الوقت كان مستمتع بريحتها اللي اشتااق لها بجنون .....لااراديا حوطها بيده




ولكن ساره وخرته عنها ...لانها كانت مولعه من الاحراج



وبعدها بعدت ايده وهي اللي فكته



خالد:مشكوره



ساره بخجل:العفو



خالد يرقع السالفه:الظاهر كنتي نايمه وازعجتك؟؟



ساره:.................<<لاتعليق





خالد يفتش بجيبه يووه نسيت المفتاح حق المكتب نسيته عند هالخبله فااطمه خلني اروح اجيبه لاتضيعه ولاشي



خالد:انا بروح اجيب مفتاح مكتبي نسيته عند فاطمه اذا تأخرت لاتحاتين ولاتفتحين لااحد الا اذا سمعتي صوتي



ساره اكتفت بهز الراس<<بعدها راح خالد .....وبقت ساره تفكّر لهالدرجه موقادر يفارقها .....رح لها خل تجيب لك العيال اللي انحرمت منهم .....<<بدت تحس الدنيا مشوشه وسودا لحظاااااااات الا هي طايحه بالارض

اما عند فـــــــــاطمه

دقت على حمزه<<حمزه واحد من اشهر رئيسي العصاابه بالمنطقه



فاطمه:الوووو



حمزه:هلا مي معي؟؟



فاطمه:انا فاطمه ذكرتني



حمزه:ايه اكيد.....لحظاات بس وارجع ادق عليك بروح آخذ المعلوم وبعدها اكلمك....وسكر









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 669402fece





علمني وشلون اقسى مثلك ..
وآجحد ابو آم الحنين









اما عند خالد بالسياره



خالد يكلم نفسه:والله الظاهر انك مشتاقه لي ياسااره مبين عليك لاتكابرين.....كله من عنادك شوفي لوين وصلنا....وبعدين هذا وقتي انسى المفاتيح....وصل خالد وبعدها نزل من السياره وتوجه عالشقه





نرجع لفااطمه



دق مره ثانيه على حمزه:الووو



حمزه:اخلصي طلباتك



فاطمه:كذا على طوول طيب ياحمزه هذا وانا برزك وبضبطك وبغرقك فلووس



حمزه:انتي كلامك اواامر يافطوووم



فاطمه:هههههههه....طيب اسمعني ابيك تنفذ اللي راح اقوله لك بالحرف الواحد موتفشلني كالعاده صدقني اذا نجحت الخطه راح اخليك مليونير



حمزه:آمرييييييييييييني تدللي قولي اللي تبين اسمعك



فاطم:ابيك تروح لشقة ضرتي إسمها ساره و تدخل الشقة بطريقتك انت وربعك من دون ماتحس وتتخبّى اول مااعطيك رنه اطلع واذا شافك خالد قوله ان هي اللي قالتلك تجي بس مواليوم بكرآ بس انت أصريت بحكم الحب اللي بينكم وزود عليها كم كلمه حلوه بطريقتك...وحتى لوتعرضك اوضربك راح اعوضك بالالاف اتفقنا؟



حمزه:اكيييد اتفقنا ياحلوووو



وفجـــــــأه انفتح باب الغرفــــــــــــه بقووووووووه....................................... ......



انتهى البـــــــــــــــارت





في الختاام كالعاااده ابي توقعااتكم



ياترى سيلين راح توافق على تركي ولا لا؟؟



طيب وش سالفة الباب معقولة الباب يكون انفتح فجأه



لسبب تافه مثل انه يكون انفتح بسبب هوا اوغيره



ولا سبب كايد؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:16 pm

(ياهي صدمه قويه)

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 25315603220090917

نرجع لسيلين &تركي
تركي:سيلين انتي موافقه تتزوجيني؟
سيلين<<كان هالسؤال مااخفيكم اصعب سؤال مر علي بحياتي يهون جمب كل الاسئله باالختبارات....تذكرت ابوي لاصحته وحياته اهم من راحتي هالشي اللي كنت افكر فيه وشاغل بالي
تركي:سيلين مقدر انتظر اكثر من كذا يعني يالي........
سيلين تقاطعه وهي كلها بكى وجروح والاآم واحزان :تركي.انااآآآآآ....انا















































































































































انـــــــــــــــــــــا مــــــــــــــــــــــــــوافــــــــــــــــــــ ـــــقه
تركي بسعاده لاتوصف:والله ياسيلين من جد؟
سيلين:ايه
تركي بفرررح من قلب:وربي احبك ورب البيت احبــــك اعشقك اهواااك
سيلين سكرت الخط
تركي:هههههههههههه الظاهر استحت يالبى قلب اللي يستحون ياناس.....واخيرا الحلم اللي حلمت فيه وخططت له اكثر من اربع سنوات بيتحقق
.................................................




طلع ابوفارس له يومين من المستشفى.....واليوم طلب محسن منه انه يزوره
بيت ابوفارس
ابوفارس:يالله ان تحي ولد العم
محسن:الله يحييك ويبقيك....استريح ياولد العم ...الحمدلله عالسلامه ماترى باس
ابوفارس:الله يسلمك ياااارب
محسن:ايه وشلونك يااخوي وش علوومك
ابوفارس:والله من مسك ولدك الغالي المشروع وكل شي تمام
تركي:تسلم ياعم والحمدلله مره ثانيه على سلامتك
ابوفارس:الله يسلمك
محسن:وحنا جايين بخصوص تركي
ابوفارس:مافهمت قصدك وضح اكثر!!
محسن:يشرفنااا يااخوي ان نطلب ايد بنتك سيلين لولدنا تركي
ابوفارس بفرح:هذي الساعه المباركه والله ....بس تعرف يااخوي الشور شور البنت ولاولدكم ماعليه كامل والكامل الله
محسن:ساعتك ابرك والله.....واكيد يافايز خذ راحتك اسأل اللي تبي
....................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2981_21200341907




أخيرا صرتي فـ/ العشرين
طويله
..وفاتنه
!وتغرين
يغار الورد لاشّمك
ويكره نفسه الياسمين
أخيرا صرتي في العشرين
على مهلك
دخيل الليل فعيونك
قولي لي قبل لا تمشين
قولي لي سر هذا النضج !!
وهذا الغنج والضحكه ؟
قولي لي شلون اذا شفتك
انا اتخلص من الربكه؟
قولي لي ش صار؟
وش خلاكي تحلوي؟
واذا اي وحده تبغى تصير
حلوه.. يعني شتسوي؟
يا أجملهن
وأطولهن

[ يا أحلى بنت في الدنيا ]

!وأحلى من وصل عشرين

[ أخيرا صرتي في العشرين ]
وربي يا أعز الناس
انا متعطل الاحساس
ابيكي توصلي عشرين
أخيرا صرتي في العشرين
أحبك " كثر ما أجهل "
وأحبك " وأنتي ما تدرين "
ياأحلى ما خلق ربي
وأحلى بنت في العشرين


..............................
اما بالليل بمكتب ابوفارس:ام فارس ناديلي سيلين
ام فارس:من عيوني تآمر أمر ......الله يكتب لبنتي الخير والصالح
اما بغرفة سيلين كانت تقرى قرآن دق الباب
سيلين:صدق الله العظيم.........ادخل
ام فارس:هلاا ببنتي اللي كبرت وصاارت عروووس بالعشرين وقمتي ماشاء الله عليك تغرين<<ماتقصد تركي
سيلين فهمت قصد امها:هلا يماا
ام فارس:ماشاء الله يابنتي صايره قمر وكل الناس تبيك لعيالها
سيلين:..........................
ام فارس:المهم حبيبتي روحي لمكتب ابوك يبيك ضروري
سيلين بدى قلبها يدق بسرعه:انشاء الله يما
بالمكتب
سيلين:يبا طلبتني؟؟
ابوفارس:ايه ....اجلسي يما
سيلين:هلا يبا
ابوفارس:انتي تعرفين يما خلاص ماشاء الله عليك كبرتي وصرتي عروس وكثرو اللي يخطبونك .....وصرتي كبيره فاهمه الدنيا وقد المسؤوليه.......اليمو جاك خطيب رجالولد رجال ماعليه كلام
سيلين تدري من هو وآآآه ياقلبي آآآه
ابوفارس: اللي خطبك ولد محسن (تركي) هورجال والنعم فيه ولد ناس ومنا وفينا.....وش رايك يابنتي؟
سيلين وروحها قربت تطلع من جسدها:الشور شورك يبا
ابوفارس:تركي ولد ماعليه عيني عليه بارده ....بس اهم شي رايك
سيلين:عطني فرصه افكر يباا<<وقاااامت
أقسم[size=21]...بربيأنااماعآد فيني للكلام !
لويجي ــأي ــآحد: يناظر فيعيوني ...رآح: ــأصيح





الساعه 9:00 صباحا



غرفة سيلين طول الليل كانت تصيح مانامت تفكر بحياتها الجديده وبتركي اللي خلاها غصب توافق عليه لانه جاها من الكتف اللي يوجع جاها عن طريق ابوها.....كانت تفكر:يووه الحين لو تأخر بالرد انا ماادري وش ممكن تركي يضر ابوي فيه خلني أعجّل .....<<تذكرت كلامه اللي كله الغاز وطلعت من الغرفه
بغرفة ابوفارس كان يتعطر ويتبخر لانه اليوم اول يوم دوام بالشركه رغم اعتراضات ام فارس
دق الباب طق طق
ابوفارس:هلا هلا بالطش والرش
سيلين باءرهاق:هلا يبا
ابوفارس :هاا يابنتي شلون طالع شكلي باول يوم دوام؟
سيلين ماكانت مع السؤال....بصوت واطي وراسها موطّى بالارض:يبا
ابوفارس:عيون ابووك
سيلين بتردد وهي ترجف:يبا آآآانا ممممموافقه .....آآآآآآآ على تركي<<<<قالتها وسحبت نفسها وراحت لانها لوطالعت ابوها بتموت صياح
ابوفارس:ههههه الحمد لله يارب الحمد لله الله يسعدها ويوفقها ياكريم
ام فارس توها داخله:خير ياابوفارس شسالفه؟؟
ابوفارس:بنتك يام فارس وافقت على تركي
ام فارس:الله يبشرك بالخير الحمد لله ياااارب فرحتني على هالصبح





.................................................. .....



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 169821_21232869070


اما سيلين طلبت انها تكلم جدتها هيفا على انفراد

الجده هيفا:هلا ياميمتي تبيني بشي؟

سيلين:ايه ياجده بقولك شي بس ابيه سر بيني وبينك

الجده:سرك ببير وانا جدتك يما قولي وش بخاطرك

سيلين:جدتي تركي ولد محسن خطبني و....

الجده هيفا تقاطعها:لاوالف لا انتي لفيصل انا قلت كلمتي وكلمتي ماتنزل الارض اكيد ابوك لعب بعقلك قلبي يغض....

سيلين تصيييح وتقاطعها:لاتكملين ياجده ....اول شي انتي تدرين ان ابوي مريض ولو قلتي له هالكلمه بيتعب لانه ماصدق بعد هالسنين يلقاااك....ثانيا ياجدتي انا مجبووره على هالزواج

الجده هيفا؟:شلون يعني؟؟

سيلين:جدتي انا................................<<وحكت لها الحكايه كلها من طقطق لين سلاموو عليكووم

الجده هيفا:لاتصيحين يابنتي ......خلاص يما وافقي ...وتزوجيه دام هالشي بيرضي ابووك انا ماكنت ادري عن هالسالفه ...بس الحين انا اللي بقولك وافقي عليه .....وانشاء الله انه رجالن زين .....وفيصل الله يعوضه واعليا هالمسكين لودرى بيموت من الحره

سيلين تصيح بحضن جدتها:ماهوب كثري ياجدتي..ماهوب كثري ...ألله يصبر قلبي

.................................................. ............
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 7126_1247116245
ايه اسوي المستحيل بس

ماآخسر عيونك

روحي تحبك .


...............................


بالمطار احمد&فيصل

احمد:فصوول ودعت الربع؟

فيصل:ايه.............اسمع هذي رحلتنا يللا مشينا

احمد:فيصل ها خلاص قلبك طاوعك وبتترك الشقر

فيصل:لاحول ولاقوة الا بالله اقولك مستعد اترك العالم لجل وحده وبس مافي غيرها تقولي شقر يخسوون وحده ورى الثانيه ....وربي مومصدق خلاص بشووفها بتصير لي انا والله ياحموود مومصدق

احمد:اقوول لايكثر شكلنا بنتأخر

من بعيد لمحتهم مرام (مرام :طالبه سعوديه مبتعثه للخارج ..اهلها فري وكانت معجبه شدش على قولة اخواننا السودانيين بفيصل وطول هالسنين تحاول تقترب منه وفيصل يحاول قد مايقدر انه مايفشلها)

مرام بدلع ماصخ:هاي صولي

فيصل يتحلطم:اكره الصدف:احم هلا مرام

مرام ترمش بعينها:انتوا بهالرحله مو؟؟

فيصل بقلبه وش رايك:ايه

مرام:تيب وت اباوت اهلك يدرون انك بتوصل اليوم

فيصل بقلبه ودي اعرف وش بتآصل له :ايووه

مرام:سوري اذا ازعجتك

فيصل بقلبه موبس ازعجتيني خربتي مودي وابومزاجي:لا ابددددددددددددددد<<ويضغط عالداء

مرام:اوكي هوني احجزلي جمبك بالمقعد بس طلبتك ابي المقعد اللي جمبه الشباك

فيصل بقلبه اققوول ذي زودتها:اسمحيلي مرام مقدر لان زوجتي بتستقبلني وصعب بغيابها اخونها

مرام الدنيا صارت بعينها سواد ×سواد:صدق ...وبحزن:الله يهينيك

احمد :عفوا مرام ...يللا فيصل مشينا هذي ثاني مره ينادون على رحلتنا

مرام بعينها دموع:مع السلامه يافيصل

فيصل :مع السلامه وديري بالك على حالك

مرام :انشاء الله



وبعدها طلعوا للطياره وسارت على بركة الله


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 6c3deda3f2

[center]
الـحـب نــزوه والــزواج استـقـامـه
وانـا لهالموضـوع تــوي تطـرقـت
الحـب علقتـه فــي ســاق الحمـامـه
عرضتها الصفق الهبايـب وغلقـت
بابن يجيـب اريـاح شـوق وملامـه
والحب حلـم وللاسـف تونـي فقـت
من عقب مارجلي وطت كل هامـه
شفني على اطراف الاماني تعلقـت
عاشق وجاه الجرح وسط انسجامه
ياوقت انا طالبـك ماعـاد بـه وقـت
يـانـاس مــن يرسمـلـي الابتـسـامـه
ياحلـم ويـن المشكـلـه لــو تحقـقـت ..~











سيلين من ذاك اليوم وهي بس بغرفتها منعزله



دق الباب......فارس:سلاام ياعرووسه



سيلين باءبتسامه باهته :ههههه هلا فروس



فارس:شخباارك عروستنا هذا كله حيا مابتطلعين



سيلين بقلبها كله من القهر والالم اللي بقلبي:لا موكذا....انت شخباارك



فارس:احد زواجه بعد شهر ومايستانس؟



سيلين بققت عيونها:بعد شهرررررر..؟



فارس:ايه ليه مومستانسه..؟؟



سيلين:إلا بس انتوا للحين ماملكتوا؟؟



فارس:ادري ....بس بنسوي العرس والملكه بليله وحده



سيلين:الله يوفقك ويهنيك عاد ريم انت صراحه محظوظ فيها



فارس:وليه هي منحوسه فيني



سيلين:لااسم الله عليك موكذا يالدب بس انا اقصد انك لازم تحافظ عليها



فارس:اكيد ان ماحافطت عليها أحافظ على مين؟.......عموما نونا اليوم ترى الرجال بيجي يشووفك



سيلين مصدوومه:وشهوووووو؟



فارس:شفيك اختبصتي عادي بيجي يشوفك



سيلين يشوفني وهو حفظ ملامحي:لامواليوم اليوم بنروح لعمي عبدالعزيز



فارس:كلنا بنروح .......اصلا الرجال ماهوب مطول كلها شوفه وبس.........ياليل ماطولك متى بس يعدي هالشهر واتزوج



سيلين:كلن على همه سرى



فارس:المهم اني قلتلك موتقولين محد قالك



سيلين:خلاص طيب .....بكلم ساره تجي



فارس:ياربي انتي ماتفهمين اقولها الرجال بيجي تقولي ساره

المهم انا الحين نازل بنطر الرجال سياااااا





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2756156198_41f2bd8ff5






روحه بلا رده ما ابيك ترجعلي
ماعدت انفع لك وما عاد تنفع لي....

فيك وبلاك النور
يالعاشق المغرور..

لا تلف علي وتدور اعذرني واسمحلي
ماعدت انفع لك وماعاد تنفع لي...

*********

ماابيك تترجى احسن لك انساني
اتعبتني فحبك ويكفيني ماجاني..

برتاح انا منك
وبتركك يمك...

عايش مع ظنك ؟؟؟
اعذرني واسمحلي
ماعدت انفع لك وما عاد تنفع لي...




<<هذي اليد ايدكم يابنات عاشو وروحه بلارده يافطوم القشرا<<خارج النص




احم نرجع لفاااطمه






دقت مره ثانيه على حمزه:الووو



حمزه:اخلصي طلباتك





فاطمه:كذا على طوول طيب ياحمزه هذا وانا برزك وبضبطك وبغرقك فلووس



حمزه:انتي كلامك اواامر يافطوووم



فاطمه:هههههههه....طيب اسمعني ابيك تنفذ اللي راح اقوله لك بالحرف الواحد موتفشلني كالعاده صدقني اذا نجحت الخطه راح اخليك مليونير



حمزه:آمرييييييييييييني تدللي قولي اللي تبين اسمعك



فاطم:ابيك تروح لشقة ضرتي إسمها ساره و تدخل الشقة بطريقتك انت وربعك من دون ماتحس وتتخبّى اول مااعطيك رنه اطلع واذا شافك خالد قوله ان هي اللي قالتلك تجي بس مواليوم بكرآ بس انت أصريت بحكم الحب اللي بينكم وزود عليها كم كلمه حلوه بطريقتك...وحتى لوتعرضك اوضربك راح اعوضك بالالاف اتفقنا؟



حمزه:اكيييد اتفقنا ياحلوووو



وفجـــــــأه انفتح باب الغرفــــــــــــه بقووووووووه





فاطمه كانت ماااسكه الجوال ومصدومه بالشخص اللي فتح الباب



اللي فتح الباب كان

























































































































































































































































































































































































كـــــــــــــــــــــــــان خالــــــــــد



خالد بعصبيه سحب منها الجوال:الووو ....اسمع ياللي عالخط والله ثم والله لوتقرب من زوجتي لاتشووف شي عمرك بحياتك ماشفته



حمزه مع الخوف قفل بوجهه





خالد بعصبيه وبعينه شرار:وانتي ياخرابة البيوت ماكفاك اللي جاك؟.......لاعاد اشووف رقعة وجهك عندي بالبيت فاهمه ودفها ورماها بالارض ....ايه نسيت اقولك ..انتي طالقــــــــــــ طالـــــــقــــــــــــــــ طــــالــــــــــــــــقـ



فاطمه ببكى وترجي:لالالالاللا تكفى ياخالد لاااااااا تطلقني والله لااصير لك خدامه انت وساره بس تكفى لاتطلقني...حرام عليييك اهيء اهيء ....خالد انا احبك والله كل شي اسويه عشانك تكفى لاتتركني لاتحطم مستقبلي خاااااااااااااااااالد

خالد دفها على الارض مره ثانيه وراااااح طيرااان على بيت ساره


وصل خالد البيت



خالد:ساره ساره<<يبي يبشرها



راح للغرفه لقى الباب مقفول......فتح الباب............................................. ............

.................................................. ....

.................................................. ...

.لقاهاااااااا طريحه بالارض شالها وطاااااار فيها للمستشفى







اما بيت ابوعبدالعزيز الكل تجمع فيه



ينتظرون فيصل&احمد



بالمطار ابوخالد&ابوفيصل



ابوخالد:دريت ياعبدالعزيز اليوم شوفة بنت فايز سيلين



ابوفيصل:ايه دريت الله يسعدها



ابوخالد:ماوقفنا معاه حنا عمامها مايصير كذا



ابوفيصل:بس هو ولد عمنا ماهوب غريب



ابوخالد:والله مهما سوينا بحق اخوي نظل مقصرين بحقه



ابوفيصل:والله انك صاادق





شوي الا صوت(الرحله رقم 1422 سوف تتاخر لساعه من بعد الآن نظرا للعطل الفني الذي واجهها وتم معالجته...وشكرا)



ابوخالد:يوووه ساعه وش نقول للاهل



ابوفيصل:خير انشاء الله كل تأخيره فيها خيره



ابوخالد:انشاء الله
اما بالطياره



احمد:يووه بنهبط هناا اكيد اننا بنتاخر




فيصل:اكيد لاهبطنا كلم ابوك وابوي علمهم حرام ينتظرون هالمده كلها



احمد:ايه اكيد الحين تلقاهم بالمطااار



فيصل:ايه....تدري ياحموود على قد الوناسه اللي فيني بس بس احس بضيقه مدري ليه



احمد:باخب انتى شوبك مابدك تبطل هيك حكي<<قلب سوري



فيصل:انا وين وانت وين اكلمك من جدي وانت مسويلي بطل بباب الحاره



احمد سحبه مع تيشيرته:شكلين مابحكي ..قلت امشي يعني امشي



.......................
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 169821_21232869748





عند سيلين بالغرفه



ام فارس:سيلين للحين يما ماتجهزتي؟؟



سيلين:اتجهز لوشو يما؟؟



ام فارس :الرجال تحت وانتي اتجهز لوشو؟؟غيري ملابسك فكي شعرك حطيلك شي



سيلين:لايايما هذي الشوفه يشووفني مثل ماانا عجبته حياه الله ماعجبته بكيفه



ام فارس:يالله عاد يابنتي عشان خاطري قومي بدلي ملابسك



سيلين باءستسلام:انشاء الله يما



بعد ماراحت ام فارس:(L(آآآآآآآه يالقهر اليوم اللي يرجع فيه انخطب فيه ياااارب شقد الزمن قاسي :)















[center]•••

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 169821_01232868474





عند الرجال بالمجلس



ابوفارس:يالله ان تحي تركي وابوتركي



محسن:الله يحييك ويبقيك .....الا وين العروس يابوفارس؟



ابوفارس:الحين تجي انشاء الله



محسن:عاد تعرف هذي وصايا ولدي ههههههههه



ابوفارس:عندنا وعندكم خير هههههههه



محسن:الله يوفقهم يارب



تركي:آمين



محسن:تذكر زمان يوم زرناكم بالشرقيه كانت توها بنتك رضيعه ....سبحان الله شفت شلون الايام مرت



ابوفارس:ايه يااخوي ماشي يبقى على حاله



محسن:وانت الصادق شف الحين جينا نخطب ذيك اللي بمخيلتنا الرضيعه ....مرت الايام ولاحسينا



ابوفارس:الله يوفقهم ويسعدهم يارب



الكل:آمين



ابوفارس:اجل انا بروح اشوف وينها فيه؟



محسن:خذ راحتك

اشتقت لي...؟
ولابدريـ
هو من متى متفارقين..؟
صبرك خلص مثل صبري
وذاب فيك الحنين..؟






بالمستشفى ال...............



خالد رايح جاي:ياااربي شفيهم تاخروا؟ الظاهر مبطين لاحول مافيني صبر



شوي الاتطلع نيرس طار عليها



خالد:هااا ياانيرس كيف المريضه



النيرس بحزن: مدام ساره تعبانه اوي وممكن قلبها يتوقف في أي دقيقه وممكن تفقد حياتها الا باءذن الله



















































































































































امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ح















































































































النيرس :الف الف مبرووووووووك المدام حااامل

خالد بفرح والدنيا موسايعت:حاااااااامل قولي والله ماتمزحين



النيرس:ايوا ياعم مين قدك الدكتور قوا عاوزك



















رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Image002




نورتــ ياحبـي الشــــــــــرقيـــــــــــــــــــــــهـ













في المطار



(نعلن عن وصول رحلة 1422 بالسلامه ...وشكراً)





ابوخالد:الحمد لله عالسلامه



ابوفيصل:الله يسلمك يااخوي.....شوفهم موكنهم هذوليك؟



ابوخالد:الا هم<<طبعا فيصل واحمد تغيرت ستايلاتهم <<الغربه وماتسوي خل نقول نسوا الثوب والشماغ ... اول ماقربوا كل واحد نزّل اللي باءيده وراح بحضن ابوه .....سلمو عليهم اشتاقوا لعود وبخورابآهاتهم ولاحضانهم ......وكل واحد منهم سلم على عمه.....ابوخالد:الحمدلله على سلامتكم ياعيال



فيصل&احمد:الله يسلمك



ابوفيصل:اشتقتولنا ولا للحين بريطانيا بقلوبكم



فيصل:تخسى بريطانيا جمب ارضنا الطهور



احمد:يكفي انها ارض الحرمين والناس الشريفين



ابوخالد:صدقتوا والله



فيصل:حنا الحين بنروح نجيب الشناط



ابوفيصل:زين<<<بعدها دقوا على ام فيصل وعلى كل الاهل وخبروهم بوصولهم

كنت أفكّر
إيش أهدي لك حبيبي ؟
عطر ،
ولا ساعة ٍ تذكرني فيها
ولا وردة حب أحلى
أسكب شعوري بداخلها
تحبها وتحتويها ؟
كنت أفكّر ..
أي هديّة اللي توصف لك
" أحبك " !









نرجع لابوفارس



ابوفارس:موزه وين بنتك الرجال يحترونها؟



موزه:الحين نازله توني قايله لها تغير ملابسها



الطيب عند ذكره كاهي جت



ابوفارس:هلا والله بعروستنا...يللا يما الرجال ينتظرك



ام فارس قربت من اذن سيلين:يما سيلين وراك ماغمقتي كحيلك؟



سيلين:يماااا كذا احسن



ابوفارس سحبها:يللا ....اقولك الرجال داخل



سيلين تناظر امها نظرت استنجاد<<مايعرف هالشعور الامجرب



ام فارس:روحي يابنيتي كلها دقايق بعدين قلبي معك داعيلك



شوي سيلين ماشافت نفسها الابنص مجلس الرجال.....قدمت العصيرات وزين مانكبت كان راسها موطّى بالارض تقدم العصيرات ولاتدري لمين اصلا....عطت تركي اول



ابوفارس:عمك اول يابنيتي



سيلين عطت محسن بعدين تركي بعدين ابوها وجلست جمبه



ابوفارس بهمس:روحي جمب خطيبك



سيلين بعناد:هنا أريح



تركي:شخبارك سيلين؟



سيلين بهمس وودوده:بخير



تركي:دايم الدوم....شخبار الاهل<<يبي يسولف



سيلين :بخير



تركي قام من مكانه كان شايل بيده باقة ورد جوري وهديه خاتم الماس روعه بكل معنى الكلمه


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Rg3790er













رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 0806081902234MBY






سيلين:شكراً



تركي:هذا مايساوي شي صوب غلاك



بعدها استأذنت سيلين وراحت لغرفتها



فكت الهديه كانت متلهفه ماتدري وش السر يمكن



لانها من النوع اللي يقدر الهدايا بشكل عجيب



فتحتها لقتها خاتم الماس رووعه عرفت انه ذوق تركي



سيلين لبسته طلع عليها مضبوط وشكله على ايدها خيال



سيلين:يوووه شفيني نسيت الحين تلقون البنات منتظريني خلني ابدل بالاول

.....بدلت ملابسها وانتظرت لين ماابو تركي وتركي يروحون عشان تروح بيت عمها اللصيق ببيتهم










[center]رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 9c396c14ce




..! إلا .. فقدتكـ .. بعدها .... ما تكلمت !!! زحمة كلام ولا قدرت أنطق بشي













بالسياره ابوفيصل



فيصل:يووه تصدقوون حتى الشوارع اشتقت لها وربي الغربه شينه



احمد:لاتنسى هذي 4 سنين غربه وربي ذقنا الهم



ابوخالد:موبس انتوا حتى احنا هالاربع سنين اللي فاتو ....كل يوم نشيل همكم ونحاتيكم لاتحسبونها هينه علينا



ابوفيصل يقاطعم:منصووور



ابوخالد:هلا يااخوي آمر



ابوفيصل:مايامر عليك عدو....الا ماكلمت فايز؟؟



ابوخالد:لاوالله ماكلمته ذكرتني خلني ادق عليه



دق على ابوفارس

ابوخالد:الووو



ابوفارس:هلا منصووور



ابوخالد:شخباارك يااخوي شلوونك .؟



ابوفارس:تمام بخير يسرك الحال



ابوخالد:هاا يااخوي وش صار عالخطّاب شلون العروس وش قالو؟

<<<طبعا هنا ناس ورى تجمدوا مكانهم ....ويغالطون انفسهم



ابوفارس:الحمد لله كل شي تمام عقبال اللي عيالك يااخوي



ابوخالد:اجل الف مبرووووك ....منه المال ومنها العيال



سامحنا ياابو فارس ماقدرنا نجي سلملي على العروس وقولها عمامك يقولون لك الف مبروووك



ابوفارس:الله يبارك بعمرك ...سلّم على عبدالعزيز ووصل تبريكاتي له ولك انت بعد .....والحمدلله على سلامة فيصل واحمد



ابوخالد:الله يسلمك ....فمان الله

(كنت بيديني مدري من اللي خذاك مني))










رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 12574104811

كنت بيديني مدري من اللي خذاك مني






















فيصل بقلبه ياارب اكون موسوس ولاشي واللي سمعته موصح.....ادري اصلا تلقون لارا هي المنخطبه هالبزر مستعجله عالزواج صدقوني



فيصل بهمس لاحمد:احمد مين يقصدون؟؟ أي عرووس؟



احمد رحم فيصل وحاس بشعوره:والله ماادري يااخوي .....بس اتوقع انهااا........انهااا..............انها سيلين



فيصل فز من مكااانه ومسك احمد:احمد لاتقول كذا ...انت ناوي تستفزني صح؟؟........لا يااحمد هاللي انخطبت لارا



احمد بقق عيونه:فيصل وش لارا .......لارا توها صغيره



احمد مسك يد فيصل وطبطب على كتوفه:يااخوي يافيصل اذا كانت هي ....الله يسهّل لها ويعوضك اللي احسن منها



فيصل موبوعيه بعالم ثاني:لااا يااحمد ......سيلين وعدتني انها ماتتركني وبتنتظرني مستحيل تخون وعدها لااا صدقني هي تحبني ماحبت غيري والله شاهد



احمد :فيصل هذا الواقع



فيصل:أي واقع.؟؟؟ الحين اسأل وأتأكد



ابوخالد:ياعيال وش فيكم ؟؟.....كأنكم تتناجرون؟



فيصل ماسك قلبه:يبا



ابوفيصل:سم ياوليدي ...



فيصل بصوت مخنووق :منهي العروس؟؟



ابوفيصل: بنت عمك



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7

7

7

7



7

7

7

7



7

7

7



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



سيلـــــــــــــــــــــــــــــين لتركي ولد محسن<<هذي الفاجعه



فيصل باءنفعااااااال:لاااااااااااااا .........وش قاعد تقول يبا ....وشو سيلين .....وبحزن:انت يبا اكيد تمزح.........حلم كل هالسنين بيضيع.....خلاص نست الحب اللي بيننا ؟.......بس انا متأكد ان اللي انا فيه حلم .....إلا اكيد حلم

وبصراخ:سيلين ماااااااااااااااانخطبت لاااااااااااااااا انتم تكذبوووووووووووووووووووووووون



ابوخالد لف عليه:اذكر الله يافيصل ياولدي



ابوفيصل سفط على جمب ولف على فيصل وعطاه كف











طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااخ







ابوخالد:عبدالعزيز يااخوي ادحر الشيطااان <<ومسك اخوه



عبدالعزيز:اتركني خلني اذبحه وافوقه......من متى رجااااااااااااااااال يضعف قداام مره ....قولي من متى .......كنت دايم اشوفك جبل مايهزك ريح ....وين ذاك الجبل ؟



احمد مسك فيصل:خلااص يافيصل



فيصل:وخروا عني اتركوني بحالي....هذاك الجبل راااااح خلاااص صااار رماااد تحطّم..........تحطّم من بعدهاااا



ابوفيصل انفعل وجاي بيطقه مسكه ابوخالد:استعيذ بالله من ابليس ...عبدالعزيز ولدك نفسيته تعبانه قدّر هالشي



فيصل:خلّه ياعمي يضربني .....الدنيا موااغلى منك ياابوي .....اضربني الدنيا صفعتني اقوى من هالكفوف ....صدقني لو تذبحني .....اهون علي من عذاب هالدنيا



ابوفيصل بصراخ:اسكــــــــــــــت خلاص لااسمع منك حرف كلمه وحده زيااده بيكون اخر يوم اليوم بحياااااتك



................






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 486011b69b


وش يذبـح الليـے يحب ..؟!
غير انه يشوف ..
آخسسس خلق الله
" .. ياخذ مــڪــانـــه .."






فيصل يهمس لااحمد:ليه يااحمد يوم رجعتي خطبتها......4 سنين وانا انتظرها تعدي بس عشان ارجع وآخذها....بالليله اللي ارجع فيها يصير فيني كذا؟؟....غدرت فيني إلا غدرت يااحمد وين وعدها لي وينه؟......لاوبعد اخذت تركي ....تركي اللي كم مره حاول يأذيها وكنت اوقف معهااا تركي اخس خلق الله …مااصدق اكيد انا احلم

آآآه يااحمد ليتني اموووووت ......اصلا تعود قلبها عالخيانه

من زمان كنت حاس انها لها علاقات مع عيال الشوارع مثل تركي



احمد:فيصل مااسمحلك تكمل سيلين تربية عمي فايز وانا اعرف زين وواثق مثل ماانا واثق انك قدامي انها بنت مستقيمه ماعندها هالحركات......وبعددين هذا قضاء الله وقدره محد يقدر يرده هي وافقت لانه نصيبها محد يقدر يرده لاانا ولاانت....لان هذا الله كاتبه



فيصل يكلم نفسه لانه بعالم ثاني:غداااااارررره






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 E0d66090






يا غداره يا غداره تركتي قليبي في ناره جرحتيني و غدرتيني و نسيتي الدنيا دواره

كشفتك و انتهى كل بعد ما تنفع اعذارك و عيني ما تبي شوفك ولا لي بسمع اخبارك

و يدور الزمن والله و تقضي العمر محتاره يا غداره يا غداره

يا غداره يا غداره تركتي قليبي في ناره ناره جرحتيني و غدرتيني و نسيتي الدنيا دواره يا غداره يا غداره

يا غداره يا غداره

خدعتي قليبي الطيب نسيتي ايام و العشره نسيتي كيف عشناها على الحلوة و على المره

و شلي غير اطباعك و قلبك عني يتخلى حسافه عشرتي هانت و ضيعت التعب كله

انا إلغلطان إلي علمتك معاني الحب واسراره يا غداره يا غداره

يا غداره يا غداره تركتي قليبي في ناره جرحتيني و غدرتيني و نسيتي الدنيا دواره يا غداه يا غداره

















ابوفيصل:يللا وصلنا.....انزلو





ابوخالد يطبطب على فيصل:الله يعينك ويصبرك....ربك موجود وبيرزقك انشاء الله ادخل لامك ياولدي ميته من الشووق عليك ....يللا انت رجال ومازلت رجال

والرجال مافي مره تهزه

بالمستشفى



دخل خالد عالدكتور ومع الوناسه حب راسه <<تحمس المسكين




خالد للحين مومصدّق:دكتور يعني خلاص بصير ابو وربي مومصدق



الدكتور:هههه.....ههههههه ايه بتصير ابو سدّق.....بس عشان تصير اب لازم تتبع الخطوات دي عشان الامو او الاموره يقو



اول حاقه تهتم بالمدام مش تزعلها أي حاقه تطلبها تقيبها لحدّها اتفقنا؟



خالد:اتفقنا ....الا يادكتور وين المدام؟



الدكتور:ورى الستار اكيد سمعانا



خالد راح فتح الستار بوناسه:خلاص ياساره بصير ابو؟



ساره اول مره تضحك:هههه....ايه



خالد قرّب منها وسحب كفينها وحبهم:انا عمري ماتمنيت البزر الا منك صدقيني....انا ابوه وانتي امه



ساره:موهذا الواضح عشان كذا طرت عاللي ماتتسمى وتزوجتها



خالد:ههههههههههههههههههههه



ساره بزعل:وانا شقلت شي يضحك؟



خالد:هذا زمااان زوجتي الحين تلقينها ببيت اهلها



ساره مومصدقه:صدق ياخالد



خالد:صدق ياعيون خالد انتي









.........................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 8166495c6c16238b9





سيلين كانت توها طالعه من بيتهم بعد ماراح تركي ابوه ...فتحت باب بيت عمها ....ويطيح خاتمها اللي جاها هديه من تركي.........نزلت جابته .....الا واحد نزل وجااااااابه لها




خلــــــــــــــــــــــــــــص البااارت



ياترى مين هالشخص؟؟


وش توقعاتكم في البارتات الجايه


هل راح يستسلم فيصل ويخلي تركي ياخذها؟؟


ولا بيعاند وبيسوي المستحيل لجل يرجعها؟؟


كل هالاحداث والتطورات بالبارت القادم[/c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:22 pm

Part 33

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 X2amuh6w9iys





آِذآ نــآوِيً تروُحْ آبفهًم ويًنٍ آروُحٍ

تخلينيً آعَييش بعًدك بآلمٍ وجًروُح

وآذا عنيً مشيت .. وإذا غيريً لقيت

منو غيـرًك آنا بلقـىً ياروُح آلروُح













نروح لسيلين



سيلين كانت توها طالعه من بيتهم بعد ماراح تركي وابوه ...فتحت باب بيت عمها ....ويطيح خاتمها اللي جاها هديه من تركي.........نزلت جابته .....الا واحد نزل وجااااااابه لها





........:انتبهي مره ثانيه على خاتمك



سيلين:مشكووور يااحمد



احمد:العفو



سيلين:الحمدلله عالسلامه



احمد:الله يسلمك.....مبروك عالخطوبه



سيلين تذكرت ضاق خلقها:الله يبارك فيك





شوي الا يطلع واحد:أحمد!!



احمد هنا خاف على مشاعر فيصل:هلا فيصل امش يللا خل نروح



سيلين:الحمدلله عالسلامه



<<هنا ماتتصورون وش موقف فيصل.......كان يحس بفوضة مشاعر....مشاعر كانت كلها اشواق وحنين لصوتها ولكل مافيها....حتى للهواش معها اشتقت اجل شلونها كلها.....بس في مشاعر مجرووحه بداخله طعنتني يافيصل خلاص مااقوى انا عالغدر ولاعاد ابيها



فيصل بلا اهتمام:الله يسلمك.....انتي ساره مو<<كان متعمد يظهر عدم الاهتمام ....كان يبي يلعب باعصابها يبيها تذوق اللي يذوقه



سيلين كأن احد طعنها بوسط قلبها:معقوله يافيصل نسيتني



فيصل:والله صوتك موغريب....اجل انتي ديالا



سيلين انقهرت:لاموديالا يافيصل انا سيلين



فيصل:اهااا طيب.....مبروك عالخطوبه يابنت العم<<وركز على اخر جمله

وبعدها راح



سيلين:فيــصل!!



فيصل وقف:نعم!!



سيلين:صدقني يافيصل السالفه مومثل ماانت فاهم



فيصل يقاطعها:سيلين كفايه لاتكملين.....انتي خلاص بتتزوجين وانا انسيني .....وعلى فكره ترااك مجرد نزوه في حياتي....والحين اتركيني بحالي خ لني ارجع طليق اشوف دنياي واعيشها <<كانت تلك الكلمات .....نعم تلك الكلمات أشبه بسيف حاد يقتحم ويمزق قلبها المسكين



احمد كان شاهد على هالموقف شاف قدامه بنت حبّت وانجرحت حس انها مظلومه حتى الظلم مبين بعيونها:سيلين انسي الكلام اللي قاله وامسحيها بوجهي........





...........................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-11






.............................



لحق احمد فيصل



ركب فيصل السياره وكان يخبّط عالدريكسون حق السياره يبي يطلع كل الحرّه اللي فيه:والله حرااام حرااااااام اللي قاعد يصير فيني



احمد يمسح على كتفه:معليه يافيصل الله يعوضك خير....بس حتى ولو ماكان المفروض تقول للبنت اللي قلته يمكن هي كانت مغصوبه....طيب كان عطيتها فرصه تكمّل يمكن تكون صادقه ...حسيت يافيصل ان في شي بالموضوع وان البنت رافضه



فيصل:حتى ولو ماتقدر تآقف قدامهم انا وقفت قدام العالم عشانها ...وين الحب اللي يسمونه تبادل مشاعر واحاسيس؟

خلاص يااحمد رجاءا سكّر عالموضوع



احمد:زين بس انت لاتعصب روّق



فيصل اخذ له نفس:احمد



احمد:آمرني يافيصل



فيصل:ابي منك طلب لاتردني



احمد:انت لوتطلب عيوني ماتغلى عليك



فيصل:أحمد تقدم لااختي وفاتح اهلك بالموضوع ...ابي اعوّض فرحتي فيكم



احمد:انشاء الله مايصير خاطرك الاطيب



...................



بعدها بأربع ايام وافقت منال على احمد وانتشر الخبر والكل مستااانس

وانتشر بعد خبر حمل ساره وفرحوا لها من كل قلووووبهم







اما عند شموخ



زادت سمنتها من كثر هالحبوب اللي تآخذهم......كانت واقفه قدام المرايا:يووه من جد صرت دببببه....لالالا مووطالعه اخاف بعدين فيصل يصرف فكرة الزواج من باله<<الاخت للحين عندها امل<<لبى الامل



شموخ:يااربي مالي الا لميا هي اللي راح تساعدني



طبعا لمياء حاليا هي اكبر نصابه تشتغل في بيع مواد التجميل المقلّده وتخدع بها الحريم اللي مايصدقوون يسمعون هالحبوب تضعّف وهالصابون يخلي الوجه ابيض وهالحبوب تصغّر الخشم وتخليك مثل باريس هيلتون<<كانت تجيب هالاشيا بمساعده من ابوها اللي كان يوفّر لها هالمواد والحبوب وهو مصدر رزقهم ...ولكن للاسف كله حرام بحرام



شموخ :الوووو



لميا:هلااا شموخ ..كيفتس؟



شموخ:بخير



لميا:شفي صوتتس معفوس؟



شموخ تصيح:لموي لحقي علي وزني صار 77 والحين ولد عمي رجع من السفر وانا ماابيه يشوفني بهالحاله



لميا:بسييطه كثري من الحبوب وزودي الجرعه



شموخ:يعني آخذ بدل الحبه حبيتين؟

لميا:ايه....وابشرتس جاتني دفعه جديده من باريس أبر قوتشي<<أبر ولا شناط مقدر



شموخ:ايه وهذي شتسوي؟؟



لميا:هذي طال عمرك تطوّل وتبيّض الوجه<<اشك انها كلوركس



شموخ:ايه ابيهااا بعد هذي



لميا اختبصت:طيب يللا شموخ بسكّر ابوي يناديني<<تقصد جوني الزبونات





شموخ بعد ماسكرت منها ...اخذت حبتين زياده وحست بدوخه
نروح لفيصل بالبحر




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Bed39340d5






.
.
شـكـيـت جـرحــي لـلـبـحـر ... قــــال .. تـكـبــر
...
وتشـوف منهـم ... فـي حياتـك ..... غرابـة
......!!

نطـقـت لــه .. تـكـفـى .. إذا .. كـنــت ... تـقــدر
..
عندي سؤال ... بس ..؟؟ .. ناقص .. إجابة
......!!

لـيـه القـلـوب الـلـي ... نـبــي ... دوم تـغــدر ...؟؟

وليـه الحـزن ... يفـرض علينـا ..... ثيابـه ......؟؟

قــال .. الكـسـر .. مــا ظنـتـي يـــوم ... يـجـبـر
...
إلا ... إذا .. اللي راح ... أعلـن ...... إيابـه
.....!!

قـلـت .. الـوفـا ... بـيـن البـشـر .. لـيـه يـنـدر ..؟؟

ليـه الغـلا ... بالنـاس ... سـهـل ... إنقـلابـه ....؟؟

قـال .. البشـر .. طبـعـه غــدر ... بــس أصـبـر
...
وأعرف .. ترى نصف الوجيه ..... تشابه
.......!!

دنـيــاك .. لـــو تـصـفـي .. فـلابــد .... تــكــدر
...
وتشـوف شيـب العمـر ..... بعـد ... الصبابـه
....!!

وإن كــان .. تبـغـى الـحـل .. مــن قـبـل يـصـدر
...
خلـك حريـص ... تعيـش .. كلـك .... مهابـه
.....!!

مــن قـبـل دمــع الـعـيـن ... بـالـحـزن .. يـحــدر
..
مـن قبـل ... لا وقتـك ... يعـضـك .... بنـابـه
....!!

وقـتـك غـريـب ... ومثـلـك الـيــوم ..... يـنــدر
...
ينـدر ... تعيـش ... بطيبتـك .. وســط غـابـه
....!!

بــاقــول كـلـمــة .... وأذكــــره .. دوم وأخــبـــر
..
وأذكــر .. كـلامـي لــك ... إجـابـة .... إجـابــه
..!!

لا تقـول .. أنــا .. فـاهـم .. عـلـى الـنـاس أقــدر
..
أقـــدر أمـيّــز ... مـــن دروســـي .... كـتـابـه
...!!

صدقـنـي .. هــذا ... وقــت .. خـايـن .. ويـغــدر
..
لـو .. أنـت ذيـب .. تخـون .. فيـك ... الذيـابـه ..!!














فيصل:آآآآآآآآآآآه يالبحر قد امواجك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اقولها من قلب ماعرف الاهالاآهات غريبه هالدنيا ....تصعقك وكل صاعقه اقول من اللي قبلها......ماتوقعت منك الخيانه ....خلاص ياسيلين من قلبي محيتك ونسيتك ولاعاد ابيك خله ينفعك



<<كان يفكّر شلون يقهرها ...مثل ماقهرته ؟.....فكّر وفكّر:انا ماتهنيت بحياتي ...خلني اسعد غيري ...مالي الا اتزوج شموخ لانها الوحيده اللي ممكن تعطيني حب وتحبني...واسمها بنت عمي بتستانس اكيد هالمسكينه...دام مات فيني الشعور خلاص ومافرقت معي بتزوجها..........دق على احمد



فيصل:الووو هلا احمد....بخير....اشوفك بستار بكس .....موضوع ضروري....مع السلامه
















رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-49










في مكان بعيد بالمسجد

عند نادر&سعيد



الامام بعد ماخلّص:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....اخواني الاعزاء.....وبعد

احببت في هذي الليله المباركه ان اشكر الله على الهدايه...لااخفيكم احبتي في الله فأنا كنت امشي في طريق الظلاااااال .....ويصيح خشووع:في طررريق الظلاااااااااااال....آآآه يااخوان كم هو كان صعب وشااق ..والادهي كم كان يغضب ربببببببببببببببي .....الى ان جاء اليوم وكان لشخص هوبيننا .....انسااان ارسله المولى لي ليكون سبب في هدايتي ....في كل ليله ادعو له من قلبي .....كنت اتوه في موجات البحر الغدار....كنت تائه ...كنت عاق كنت وكنت اتلاعب بعرض الناس نعم كنت وكنت ماذا اقوول لكم....اليوم ومن هذا المنبر احب ان أشكر



سعيد :الله يثبته يارب



نادر:قصته مؤثره حيل ...الله يثبته



الامام:احب ان اشكر الله ثم الشخص الذي له الفضل فهدايتي بعد الله(نادر آل ......)



كانت بالنسبه لهم صدمه لانهم اول مره يشوفون هالشخص بس يمكن يعرفونه



الامام شافه من بعيد وجا له:عرفتني يانادر؟



نادر يدقق بوجهه المنور ماشاء الله عليه



الامام:انا فواز يانادر<<فواز اذا تذكرونه اللي كان يهدد ميرهان وكان بيفضحها...



الامام: .......تذكر يوم تهاوشنا آخر مره ...من ذيك المره كان كلامك مايفارق بالي فكرت فيه زين....ومن بعدها ربي كتب لي الهدايه ....صح انها كانت كلمات بس سبحان الله أثرت فيني.....والحين انا امام هالمسجد المتواضع ولله الحمد



نادر يضمه :الله يثبتك والله فرحتني جزاك الله خير



الامام(فواز):ويجزاك الف خير



طبعا سعيد كان فخور بولد عمه جدا<<قصه حقيقيه





إي أبيأخونِك..~
وأخْتار× غيرك × شِريك ..!!!
يمين اللهتِحْلَمأصونِك..~
داآام[ الكِذْب] يِحْتِويك ..!!!




بستار بكس

فيصل:احمد انا عندي موضوع ضروري

احمد:قوول لك ساعه عندي موضوع ضروري قوول

فيصل بجديهوباءندفاع:احمد انا نااوي اتقدم لاختك شموووخ

احمد مصدوم:ميــــن.... شموووخ!!!!

فيصل:ايه شموخ

احمد:مستحييل يافيصل اوافق لاني داري انك عمرك ماحبيت الا سيلين وبتآخذ شموخ عشان تحرها وتقهرها اسمحلي لايافيصل ماابي اختي تكون ضحية اوتآخذها لغرض الانتقام حتى ولو هي تحبك......بعدين يااخي التفت لنفسك شوف حالك شلون صار ....صرت كانك من المجاعه ولونك اصفر....اسمع الحين انا مااقدر اكلمك وابيك تفكّر بكلامي زين ...فمان الله














رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 FGv34043



مـن ، اهـلـكعـزوتـك , نـاسـك
/ رسـالـة حـب/
والمـضمـون كـتبـنـا لـك و مـن : الفـرحـة :
تـلامـع دمـعـنـا في العـيـن .... !
لأناللـيـلـةذي لـيـلـة
و لكـن ليـلـة عـن~ مـليـون ~
عـيـون الـدنيـا تتـكـحـّل و هـي تشـوف الـ/ قـمـر ... مرتيـن ... !
تهـانيـناعـروسـتنـا
يـا[ قـلب ٍ] كـلنـا لـه عـون ،
عـسى ربـي, يـهنيـكـم
و خـيـره ... يجـمـع1 القـلـبـ+ ـيـن1





مر اسبووع متقلّب مابين
اجواء الفرح والحزن

اليوووم بنزف قلبين اثنين......

ليدخلو قفص الزوجيه نزف(فارس)&(ريم)


امس كانت حفله صغيره أشبه بملكه واليوم العرس طبعااا

اليوم عرس فارس على ريم

اللي تحدوا كل الصعااب ....تحدوا حكاية الالقاب والقبايل...لان الحب اكبر من كذا

هذا عنتر حب عبله رغم انه كان من العبيد


الكل كان كاشخ ومتزين

سيلين تميزت باللون الاسود الملكي
والتسريحه الفخمه اللي اعطت مجال لاظهار ملامحها وجمالها

اما منال باللون الاسود والابيض<<افلام زمان.....وبمكياجها المتقن ..اما شعرها كان غجري (كيرلي)طالع شكلها خيال

ميرهان:باللون العنابي ولاول مره مكياج غامق وتسريحه بف

اما شموخ:كانت لابسه فستان اصفر ماسك من الصدر وضيق شوي بيّن عيوب جسمها وميك آبها كان حلوو مو شين

اما ساره
تميزت بفستانها الابيض ذو الورود طالع شكلها حلو بعد ماصبغت شعرها اصفر(جليدي)<<نيولوك


اما لارا فستانها كان حلوو لونه بني ومكياجها كان برونزاج شكلها طالع حلو

وتالا وديالا كانت فساتينهم بالوان ربيعيه ومكياجهم لبناني حلوو مره كيوت


اما العرووس ريم طلعت رووووعه

خصوصا بفستانها الجريء وبطرحتها الحلوه

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 95f6aebb6df7cc6afe9e44c6ebbeeb42g



وهذي مسكتها



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 43046




وهذا مكياجها



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 8

وهذي تسريحتها





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 294910_01246836826





الكل كان مبسوووط


والحين حان وقت الزفه......انزفوا عصافير الحب .....على نغمات والحآن كلاسيكيه.....وكان فارس وده يصفق المصوره اللي نشبت لهم....وريم ماسكه الضحكه


اما عندالرجال



محسن:الف مبروك يافايز عقبال عيالنا يارب



ابوفارس:انشاء الله بحياتك يالغالي وتشوف عيال عيالهم



ابوفيصل كان حده مقهوور وده يذبح تركي اللي اخذ من ولده البنت اللي حبها وتمناها:اقول فايز



ابوفارس:هلا يااخوي



ابوفيصل:الا بنتك سيلين خلصت ا لجامعه؟

ابوفارس:ايه وهالسنه باءذن الله تطبيق



اابوفيصل:ماشاء الله









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-16

كنت احب والوفا حس باءهانه







عند الشباب



خالد:الف مبرووك ياتركي ....ماعليه تعرف الظروف مالحقنا نبارك لك



تركي:لاولو ياخالد انت اخو عزيز وغالي ....اصلا ابوي يقوولي لاتعلم احد <<ويخز بفيصل:الا اللي يقربون لي خايفين من العين



فيصل :احمد هدني عليه خلني العن ابوخامسه ...ماتشوف يقط علي كلام



احمد يمسكه:فيصل هدي ماعليك منه تبي تفضحنا انجنيت انت خلاص احقره..انت للحين تحبها يااخي حاول تنساها ..ادري صعب لانك مخلص بحبك ووفي بس لازم تنساها



فيصل: كنت احب والوفا حس باءهانه



شوي انشغل احمد عنه وراح يسلم عالرجال



فيصل راح صوب خالد



خالد:هااا فصووول موناوي تتزوج ؟



فيصل:والله ياابومنصور جاي الدور....بس محتار صراحه لان الحريم طوابير علي



خالد:ههههه الله يقطع ابليسك



فيصل يخز بتركي:عادي راحت وحده اجيب بدالها الف وحده



خالد:لاوالله ولد رجاااال ذييييب اسم الله عليك



سعيد:اقوول متى ندخل عند الحريم



فيصل لف عليه:وانت بس حريم حريم.....استح على وجهك شوي اهل العروسه مادخلو عشان ندخل



نادر :هذا كله عشان ديوول اووخص ياسعوود والله وجابت راسك



سعيد:انطم انطم فضحتنا ....ياميرهان لووفر خخخخ











عند الحريم



ام فيصل:مبرووك الف مبروك ياموزه



ام فارس:الله يبارك بعمرك عقبال فيصل وسعيد انشاء الله تفرحين فيهم



ام فيصل:انشاء الله ياوخيتي....والف مبروك على ساره الله يقومها بالسلامه يارب



ام فارس:الله يبارك بعمرك يارب



ام فيصل شافت سيلين من بعيد اللي تمنتها لولدها:الا ياموزه بنتك سيلين الحين كم باقيلها وتخلص؟؟



ام فارس:والله هالترم تطبيق بس للحين مافي ولامستشفى قبلتها



ام فيصل:افاا ياموزه ......بكرا جهزي ملفها وانا اكلم فيصل هو الحين طبيب مقيم ويدربون ....وانشاء الله مايصير خاطرك الا طيب



ام فارس:ماتقصرين يالغاليه



................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 3044eb3w0tmu



(ان كان للجنه نعيم فهو انت)





خلص العرس وتوجه العروسان للفندق



فارس:وواااخ بس وش هالزييييين وش هالحلا....تدرين طول العرس وانا اقرى عليك اخاف احد يعينك.....انخنقت من الناس .....ماصدقت نبقى سوا ..تدرين ان كان للجنه نعيم فهو انتي.....<<ريم:...............<<مستحيه لاتعليق



فارس:عاد الدنيا بجمبك شي ثاااني..احس كل شي حولي حلو بقربك



قرب فارس منهاو............................................. .................................................. .................................................. ...............



خلص الباااااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:24 pm

Part 34

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-48

بيت ابوخالد


عند شموخ:آآآآآه بطني بموووت يوجعني بطنننننننني آآآآه<<<طااااحت بالارض


دق الباب

تالا:شمووخ يللا الغدا

ديالا:شموووخ شفيها هذي وينها ليه ماترد

تالا بعربجه :هيه وخري اهوو ... ماينفع معها الذرابه<<دزت الباب وشافوها طايحه بالسرير

ديالا تهزها:شموووخ...شموووخ

تالا:بسررررعه نادي ابوي واخواني

<<راحت نادتهم واخذوها عالمستشفى








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Aa86

قبل لاتروح

خذ احساسك

خذ انفاسك



بيت ابوفيصل

ابوفيصل قام من الغدا:الحمدلله

ام فيصل:على وين ياابوفارس مااكلت

ابوفيصل:الحمدلله كلت ...سفره دايمه

ام فيصل:بوجودك

شوي الا قام فيصل

ام فيصل:يمه فيصل شفيك كذا صاير ماتآكل يعني عاجبك شكلك ؟ لونك اصفر وحالتك حاله؟

فيصل:لاتخافين علي يما انا بخير

طبعا امه تدري فيه محد يحس ويدري بالولد الا الام تقرى عيالها بمجرد نظره:يما فيصل ابيك بخدمه

فيصل:آمريني يما

ام فيصل:ابيك تودي اوراق بنت عمك سيلين لان هالسنه تطبيق ولامستشفى قبلوها

فيصل الا هذي بعد انا اوديلها اوراقها:وليه هي ماعندها اهل يودون لها اوراقها؟

ام فيصل:موكذا ياوليدي بس انت هناك الحين صار لك كلمه ...عشاني يما الله يرضالي عليك

فيصل مايحب يرد امه:انشاء الله يما ترى بس عشانك

ام فيصل:رح يافيصل الله يسعدك ويسخر لك بنت الحلال اللي تسعدك......وانت يما سعيد روح بيت عمك واطلب منهم الملف

سعيد:انشاء الله اصلا كذا ولاكذا انا رايح لندور

منال:يما ماتلاحظين سيلين صارت نحفانه وشكلها متغير وحالتها صعبه<<طبعا تدري اللي فيها ياما شافت نظرات بعينها حب لفيصل بس ماكانت تقول

ام فيصل:ايه ..الله يعينها يارب

منال بضيق:يما تمنيتها لفصوول

ام فيصل:موكثري يابنيتي ...بس وش نسوي هذا النصيب

ليت المرض فيني ولافيك

يابنتي خذي الجاي من عمري



لان ابوك بحياته كلها راضي يفديك

............................

مكتب الدكتور


ابوخالد:ها يادكتور بشّر شلونها بنتي انشاء الله بخير؟

الدكتور يتنهد:طبعا كلنا نعرف ان كل شي بهالدنيا قضاء وقدر وانت انشاء الله يابوخالد رجل مؤمن بقضاء الله وقدره

ابوخالد:خير يادكتور وش صاير لها خوفتني

الدكتور:يأسفني اقولك ان بنتك تعاني من سرطان بالرحم<<الله يبعده عننا وعنكم قولو آمين

ابوخالد مصدوووم:وشوو سرطاان مره وحده .....دكتور سوي أي شي تكفى ...انا مستعد أسفرها لبرآ واعالجها بس اهم شي تطيب

الدكتور:ياابوخالد بنتك ماتتحمل السفر لبرآ.....وبعدين لازم نسويلها العمليه بااقرب وقت لان المرض اذا تأجل راح ينتشر ببقية جسمها.....طبعا انت عارف اذا استأصلنا من الرحم بنتك بعدها راح تكون عقيم.......والسبب أبر كانت تآخذها ولكن على حسب الفحوصات انها أخذتها على غير درايه بهالشي..اتمنى انك توافق وتعطينا القرار بدري اذا خايف على صحة بنتك

ابوخالد:لاحول ولاقوة الا بالله .....من جرف لدحديره ياقلبي لاتحزن....تعبت والله يادكتور من هالمصايب

الدكتور:اصبر وماصبرك الا بالله

ابوخالد:والنعم بالله


طلع ابوخالد من عند الدكتور

احمد:خير يايبا شقال الدكتور؟

ابوخالد بأسى:اختك يااحمد تعاني من سرطان بالرحم وبيستأصلون جزء من الرحم

احمد متأثر:لاحول ولاقوة الا بالله

ديالا وتالا وميرهان كانو بدوامه من البكى على اختهم ...صحيح انها كانت متجبره ومتكبره وماتحبهم بس تظل اختهم والظفر مايطلع من لحم

ميرهان تصيح:يبا قولهم انا اعطيها اللي تبيه روحي وحياتي اللي تبي بس تعيش يبا هذي اختي تعرفون وش معنى اختي...حراام ماشافت يوم حلو بحياتها


ديالا تصيح وتهديهم:خلاص ميرهان ادعوا لها
تالا تصيح بحضن ديلا:تذكرين يوم اهزها كانت ماسكه بطنها كانت تتألم...ياليته فيني ولافيهااا

ديالا:خلااص تالا ادعي لها





دق فيصل على احمد

فيصل:الووو حموود

احمد بصوت مخنوق:هلا فيصل

فيصل:شفيك يااحمد صوتك مخنوق؟

احمد:وش اقولك ياافيصل اختي شموخ بالمستشفى

فيصل:افااا وش فيها؟

احمد:اختي يافيصل عندها سرطاان بالرحم وبيستأصلونه لها

فيصل انصدم وكانت صدمه كبيره عليه:لاحول ولاقوة الا بالله

احمد:الحين انا بسكر يافيصل بروح اوقف مع ابوي

فيصل:زين يااحمد أي شي تحتاجه دق علي

احمد:مانستغني عنك ...فمان الله


...................................





اما عند العرسان



طلع فارس من الحمام راح لريم اللي مازالت نايمه:ريم ريومتي



طبع قبله على خدها<<يمديكم عالتعبير



وبعدها فتحت عيونها ...أهداها ورده حمره تعبر عن حبه الشديد المميت القاتل<<حسيت اني مجرمه بالتعبير



ريم باءبتسامه:مشكور ياحياتي



فارس:هااا وشوو عيدي تكفين عيدي



ريم مستحيه:مشكور حياتي



فارس:يالبييييييييه خفي علي شوي لايصير فيني شي.....تعرفين ريومتي اني ندمان على كل لحظه فاتت بعمري ماكنتي فيها



ريم بحيا: موكثري.... اممم تدري يافارس انك يوم كنت تجيب سيلين من المدرسه كنت معجبه فيك وبحبك لاختك قلت ياحظها اللي تاخذه



فارس:والله ياحظي انا فيك.......تدرين ان اول مره شفتك فيها يوم كنتي تكلمين امك برآ بملكة سارا ومن هذيك اللحظه مارحتي عن بالي....حسيت بذيك اللحظه ان امي داعيتلي ههههههه



ريم:هههههه



فارس قرب منها ورفع خصل شعرها وبهمس :والله احبك ....وطالعها من فوقها لتحت:وتعجبيني كذا كلك على بعضك و

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................











رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 F732367144



سبحان من خلآك عادي بعيني


بعد ماكنت نظرهآ












ارسل فيصل لسيلين رساله



(لاتفهمين اللي سويته لك شي ثاني ....اصلا انا ماتعبت ولاسويت الاعشان امي طلبتني ولاانتي ماتعنيلي شي(دكتور فيصل)







........................



اما بالمستشفى



عرف خالد بموضوع اخته طبعا اول ماعرف حزن وكسرت خاطره مهما سوت فيني نظل اخوان ....ومثل ماقلنا الظرف مايطلع من لحم....رغم اللي سوته شموخ بسارا ورغم وقفها بطريقها الا انها كانت مصممه ومصره انها تجي تزورها



اما عملية شموخ كانت صعبه وتخوف والكل على اعصابه يدعي لها تقوم بالسلامه



خالد:هاا يبا شصار على شموخ



ابوخالد بألم:إإإيه ياولدي وش اقولك ...اختك معها سرطان بالرحم وبتصير عقيم



خالد:لاحول ولاقوة الا بالله<<تذكر خالد كلمة شموخ يوم قالت عن ساره:هذي عقيم مستحيل تجيب عياال<<عشان كذا ترى الدنيا دواره وبهالزمن الابتلاء كاثر الله يكفينا شر انفسنا بس





خالد:والحين هي شلونها



ابوخالد:ادعي لها ياخالد ادعي لها



خالد:الله يقومها بالسلامه ويشافيها



ابوخالد:خالد اسمع ياولدي روح انت الحين ودي خواتك البيت تعبوا من الوقفه لان اليوم مافي زياره وطمن جدتك بعد تلقاها المسكينه للحين مانامت ولاهدى لها بال



خالد:انشاء الله يبا









عند فيصل بالمستشفى





تم قبول سيلين بمستشفى...............



اللي يشتغل فيها فيصل بالتالي هو راح يكون مشرف على طلاب التطبيق

وهو مايعرف بالطبيب المقيم



فيصل:هذي اول خطوه للانتقام عشان تعرفين ان مانخلقت اللي تغدر وتخون فيصل



دق على نادر



فيصل:الوووو



نادر:كح كح غباااااار لحظه عطيني فرصه انظف الجوال من الغبررره.....ويييينك يارجال زمان عنك



فيصل:موجود بس تعرف مستشفى وقرف



نادر:الله يعينك



فيصل:ويعين الجميع .....اسمع نادر اختك انقبلت بالمستشفى ....والحين ابيك تطلع تآخذ ملفها



نادر:مشكوور يارجال عساك سالم يارب....خلاص الحين طالع لك



<<طلع له واخذ الملف وراح بشر امه اللي استانست لبنتها اللي هي اول دكتوره راح تصير بالعائله



مسكت سيلين بغرفتها ملفها وهي مبسووطه بتحقق حلمها وتكمل وتصير دكتوره......سيلين:معقووله فيصل للحين يحبني .....إلا اكيد يحبني والكلام اللي كتبه مومن قلبه اكيييد.....رفعت ملفها الا تطيح منه ورقه صغيره مسكتها وقرتها و.............................





خلــــــــــــص الباارت




ياترى وش ممكن يكون مكتوب بالورقه ؟؟




شموخ هل راح تتحسن حالتها اوتسوء؟؟




هل فيصل بعد ماادرى انها مريضه ..راح يصر ياخذها اوراح يصرف نظره عنها؟؟




كل هالتتطورات بالبارتات الجايه


اتمنى تكونو استمتعتوا بقراءة البارتين


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:27 pm

PART 35



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 472_11243638943


ياخآين الود ليهـ

وش اللي قصرت فيه









مسكت سيلين بغرفتها ملفها وهي مبسووطه بتحقق حلمها وتكمل وتصير دكتوره......سيلين:معقووله فيصل للحين يحبني .....إلا اكيد يحبني والكلام اللي كتبه مومن قلبه اكيييد.....رفعت ملفها الا تطيح منه ورقه صغيره مسكتها وقرتها كان مكتوب فيها (قرب الوعد ...وصدقيني راح تندمين على كل اللي سويتيه ياللي قلبك ماعرف سوى الخيانه)المرسل (فيصل)
سيلين مصدوومه:معقوووله...يطلع منك هالكلام يافيصل ..؟ وشلون قلبك طاوعك تكتبه .. انا ماخنتك وربي شاهد علي انت اللي خنت الود ..الله يستر وش ناوي عليه

<<راح نعرف بعدين وش ناوي عليه






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 32555_11224763469

ادعي لكـ من كل قلبي


وطول وقتي اقول



الله يشفيك ويزيل همي








عند ابوخالد بالمستشفى

الدكتور:والله حالتها النفسيه صعبه....بس حبيت اسألك يابوخالد مين فيصل؟؟

ابوخالد:فيصل هذا ولد عمها ليه؟

الدكتور:انا اقول لوشافته ممكن تتعدل نفسيتها

ابو خالد:مافهمت قصدك ..وش معنى فيصل؟

الدكتور :لاني كم مره سمعتها تنادي هالاسم وعلى قولتك طلع ولد عمها فياليت اذا تقدر تخليه يتواجد الحين عشان حالتها النفسيه وهالشي راجع لك لانك ابوها

ابوخالد:ابشررر الحين اكلمه

دق على فيصل

ابوخالد من غير لا سلام ولاكلام:فيصل بسررعه تعال طيران عالمستشفى

فيصل مستغرب:خير ياعمي

ابوخالد:انت تعال المستشفى ضروري لاجيت قلتلك

فيصل:بس ياعمي انا بالدوام ومناوب مقدر.......

ابوخالد يقاطعه:بلا دوام بلاهم انا انتظرك والحين تعال<<وسكر

فيصل بعصبيه:يوووه مايفهمون اقوله دوام يقول تعال<<راااح فيصل وبالمووت طلع من المستشفى بعد مااستأذن وذل نفسه للي يسوى واللي مايسوى....وراح لعمه بالمستشفى
فيصل:وعع خلاص صارت حياتي كلهامستشفيات من مستشفى لمستشفى روتيني ممل اوووف


عجزتاضحكعلى نفسي
واقول اني تناسيتك:(
عجزت القى معغيرك
غرامٍعنكيلهيني
عجزت اشرح لك القصه
واقول اني تمنيتك..!!
\
/
\

[
أجيك في وعيي واروح فـ غيبي]


















وبالفعل وصل للمستشفى



راح لعمه بالجناح:خير ياعمي



ابوخالد: جيت يافيصل و الله جابك ......ابيك تدخل على شمووخ بنتي



فيصل:وليه انا اللي ادخل عليها

ابوخالد:شموخ ماتكلمت من يومين والحين يوم تكلمت قالت فيصل واذا شافتك يقول الدكتور بتتحسن



فيصل حتى وهي تعبانه تبيني:طيب ياعمي انشاء الله



راح للدكتور ودخل عليها



لقاها نايمه بس كل دكتور مقر وموقن بأن أي مريض يكون موبوعيه ممكن شخص عزيز يكلمه وهوموبوعيه ويتأثر فيه



فيصل يتكلم:انا ادري ياشموخ الحين انك تسمعيني......شموخ انا جايلك بخبر وانشاء الله انك بيفرحك.....انا ياشموخ ناوي اخطبك اول ماتطلعين من المستشفى ويصير لنا بيت وعيال..وانشاء الله انك بتتشافين يارب وراح ادور الكون كله بس عشان اعالجك لواطلع لبرآ ..

شموخـ......<<قطع عليه كلامه حركة ايدها



فيصل بتعجب:سيلين انتي صاحيه



شموخ تحركت وبصوت متقطع:فففييييصصصللل صححح اني احبك ومازللللت احبك بس تررررى اللي تقوله مسسستحييل



فيصل يسكتها:اششش..وليه مستحيل اقولك اول ماتطلعين بخطب.......



شموخ تقاطعه:فيصل انا داريه ان بقلبك مافي الاوحده وبس



فيصل مصدوم:مين؟؟..... ان كان قصدك احد فهذا زمان الحين بقلبي مافي الاانتي





شموخ:لاتضحك على نفسك وعلي...فيصل الكل يدري بحبك لسيلين.... توك قبل دقآيق مناديني بأسمها وبعدين اذا كنت ناوي تآخذني عشان تقهرها ......تكون ظالم لان سيلين ماتستاهل الا كل خير...انا كنت اذكرك قدامها .....وهي ماتبي تآخذك بس عشان ماانقهر شفت شلون هالانسانه طيبه....وبعدين حتى لو اخذتني ماراح اكوون سعيده...لانييي.....لاني عقيم يافيصل ..وبصيااح :عقييييييييييييم



فيصل مسوي حاله مصدوم:انتي شقاعده تقولين متأكده



شموخ:ايه متأكده مثل ماني متأكده انك قدامي......فيصل انت شاب وسيم وطيب وفيك كل الصفات اللي تتمناها البنت..شوف حياتك ...اكيد انك تبي ووحده حلوه وتجيب عيال مومثلي<<وبدت تصيح



فيصل:لاتقولين كذا ياشموخ بس انا ابيك



شموخ:لايافيصل القلب مايحب الامره وانت حبيت سيلين ....خلاص انا ماابيك...اطلع يافيصل وقول لاخوي خالد اني ابي زوجته ساره وانساني



طلع فيصل متأثر ماوده يضغط عليها:حاضر



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mm11mm_vmTHlNFX9





لحظة ندم



لحظة الم



جف فيها القلم







دخلت ساره لشموخ وشافها الدكتور



الدكتور:لوسمحتي المريضه ممنوعه من الزياره



شموخ:خلها يادكتور انا ابيها شوي



الدكتور:براحتك



ساره سلمت عليها:ناديتيني؟



شموخ:ايه...سااره



ساره:آمريني



شموخ:اول شي مبرووك عالحمل



ساره:الله يبارك فيك عقبالك<<انتبهت عالغلط اللي قالته



ساره:آسفه



شموخ:لاعادي بالعكس ياساره انا مااستاهل طيبتك....انا اللي كنت اسعى لتعاستك وانتي الحين تدعين لي بالخير...<<تبكي

شموخ:والله مااستاهل طيبتك.....بس ابي منك شي واحد...ابيك.....ابيك تسامحيني



ساره:شهالكلام ياشموخ...اصلا مين قالك انازعلانه منك ....انتي عمت ولدي ولانسيتي



شموخ تضحك من بين دموعها:هه ايه صح



ساره:ايوه كذا بنشوف البسمه على احلى شفاه











........................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-9



انآ آسف على حبكـ



لان مثل الحجرر قلبكـ







مر وقت طويل على بطلتنا سيلين بالمستشفى.



كان فيصل هالفتره هو المسؤول عن قروبهم وتقيماتهم ....كان يحملها فوق طاقتها بس هي متحمله وساكته....كان ينسب لها اخطاء مولها بس ماكانت تقول شي الله فووق موجوود والايام جايه





طبعا بهالفتره الوجيززه اثبتت وجودها لفتت انتباه الجميع باءحترامها وأدبها صار لها هيبه لدرجة انها تمشي بالممر والرجال عيونهم بالارض <<أي بنت عفيفه تفرض على الجنس الاخر انه يحترم نفسه غصب



<<بس عشان نثبت للي يقولون ان المستشفى مكان مختلط وفيها ناس مواوكيه ....بالعكس أي انسان محترم ببيته نظييف ...اكيد بيكون بالبيت والمستشفى نفس الشي مايفرق بس المشكله مشكلة عقليات هالناس لو بنكتب مية سنه ماراح يتغير تفكيرهم

ولكن الثقه بالنفس لازم تكون موجوده مهما قالوا الناس لايهمك الاامك وابوك





.............................







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 266190_21232539673

تبيني آعتذر...آســـف
ولكن وشـ هي الزلـــه..؟
تبيني أجرحك
حاضـر
.
.
أنا همكـ وغربالكـ ...
مادام اني سبب دمعن حزين ناظرك هله....!
عسى يابعد عيني أجل ماطري على بالكـ...
ولكن قبل ما تنساني وتنسى مامضى كله .:~.:..
.
[ أمـــانــه]
بس علمني وش اللي غير أحوالكـ...
؟









اليوم كانت سيلين محتاجه انها تطلع للسوق وتستأذن ومضطره تكلم الدكتور فيصل ...قالت لابحكم ان الدكتور فيصل نفسه شينه بكلم الدكتور نواف



دكتور نواف(32سنه انسان خلوق حقاني ....بهالفتره اغرم باخلاق سيلين بس هي ماتدري عن شي)



سيلين:السلام عليكم



د.نواف باءعجاب:هلا وغلا تو مانور المكتب



سيلين:اظن يادكتور اني قلت السلام عليكم



د.نواف:وعليكم السلام<<محد طاح وجهه

خير وش بغيتي؟



سيلين:انا محتاجه استأذن اليوم ياليت تكتب لي ورقة استئذان



الدكتور نواف:بس كذا ماطلبتي شي

<<كتبلها بالفعل ورقة استئذان لكن لسوء الحظ دخل د.فيصل اللي كان محتاج اوراق من مكتب د.نواف



د.نواف:هلاوالله دكتور فيصل



هنا سيلين كانت مغمضه عيونها وبقلبها(وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون)



د.فيصل:هلااا<<لف فيصل لقى سيلين عرفها لو تتغطى لو وش تكون أعرفها من عيونها حافظ كل شي فيها



فيصل بحده:تطبيق هنا وش تسوون؟



سيلين بارتباك:آخذ ورقه من الدكتور بستأذن



فيصل معصب:تستأذنين والشغل مليان للحين ماخلصتو الملفاات وبعد بتستأذنون...عموما انا المسؤول عنكم مودكتور نواف ...تصرفك تصرف غير لائق ,,,,,,الحقيني عالمكتب


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Aa86




قبل لاتروح


خذ احساسك

خذ انفاسك







وبالمكتب

فيصل:وش هالتصرف آنسه سيلين هااا؟؟

سيلين:فيصل انا رحت له اطلب ورقة استئذان لاني محتاجه انزل للسوق

فيصل باءنفعال:لاياشيخه احلفي

سيلين بعناد :والله

فيصل بحده :قبل لااكمل كلامي غطي عيونك

سيلين :هي عيوني ولاعيونك

هنا فيصل عصب وقام من مكانه ..ورص على كتفها:قلتلك غطي عيونك

سيلين اول مره تشوف الشر بعيونه غطت عيونها من دون ماتنطق بولا حرف

فيصل : اول شي لك مخالفه على هالتصرف ...تتركين المرضى ورايحتلي لدكتور نواف وش تسوين عنده .؟؟ماتقولين لي وش تسوين؟؟

سيلين بصراخ:فيـــصل الى هنا وبس انا رحت بس عشان آخذ منه ورقه وانتهينا

فيصل:فيصل هذي تقولينها لبزر عندك مولي انا هنا دكتوور فيصل فااهمه...وانا مالي شغل بطلعاتك وروحاتك للسوق عندك الليل ياطووله

سيلين:حرام عليك يااخي مابقى شي على ملكتي وماجهزت فستاني

فيصل بقلبه وبعد تقولي عن ملكتها..ويمثل عدم الاهتمام:اموور خارج الشغل انا مالي دخل فيها تتزوجين تملكين موشغلي....وهذي آخر مره اشوفك طالعه من دون اذني

سيلين قامت بتروح من القهر اللي فيها

فيصل بصراخ:انتي هيييه.....ذووقا قبل لاتروحين تستأذنين ممكن يادكتور اطلع

سيلين ودموعها تجمعت بعيونها:دكتور ممكن اطلع

فيصل:ايه الحين ممكن تطلعين...اووف جايبين لنا بزارين مايعرفون حتى الذوق

سيلين راحت لمكتبها تبكي وحالتها حاله والكل يحسب ان د.نواف هو اللي مزعلها<<ياحرااام


اما عند احمد بالقسم الثاني

سمر <<صديقة سيلين:دكتور احمد

احمد:نعم

سمر:كني سمعتك مره تقول ان سيلين بنت عمك صج؟

احمد:احنا الحين بشغل برآ الشغل ايه وبعدين انتي شكو؟؟

سمر تفشلت:لابس سيلين شفتها تصيح لان دكتور نواف مهاوشها قلت خلني اقولك

احمد قلبه طيب:طيب ناديها

<<راحت نادتها
سيلين:نعم دكتور احمد

احمد:ههههههه حلووه ....دبه انتي بنت عمي يعني بيني وبينك احمد حاف

سيلين:طيب احمد بغيتني بشي؟

احمد:لأ بس سامع انك تصيحين وان دكتور نواف مهاوشك ....وش السبب

سيلين بقلبها ياليت اللي مهاوشني دكتور نواف كان اهون علي مليون مره:لابالعكس لاهاوشني ولاشي ...بس حسيت بشوية تعب والحين صرت احسن بكثير

<<من بعيد لمح فيصل سيلين واحمد وتوجه لهم

احمد:يعني الحين احسن؟

سيلين:ايه الحمدلله

احمد:أي خدمه شي انا جاهز

سيلين:ماتقصر

شوي الاطاب عليهم فيصل

فيصل:انا كم مره قايلك لااشوفك بالممرات هاا انتي ماتفهمين؟

احمد:فيـــصل!!

فيصل:بلافيصل بلابطيخ....هنا شغل والدلع انسيه فاهمه أي حركة ثانيه بطالب بفصلك ودوريلك مستشفى ثانيه هذا اذا قبلتك مستشفى

تحركت سيلين من دون أي كلمه

فيصل بصراخ:هييه انتي ماتفهمين ولاماعندك مخ ....لازم يعني اقولك قبل لاتروحين تستأذنين وش هالغباء

احمد بحده:خلاص يافيصل

سيلين وعينها بالارض:طيب دكتور احمد دكتور فيصل انا رايحه لشغلي

احمد:الله معك

فيصل:وربي بزر لازم الواحد يهاوشها..تخيل اليوم معلمها قبل لاتروح تستأذن ..كأنها تعاندني

احمد:بس تراااك زودتهااا..خف عليها حرام عليك يااخي



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-17


يكفي ياحبيـــــــــــــــبي

جروووووووووووووح

ولاحظ للحين اقول حبيبي








دخلت لمكتبها وكملت شغلها وماكان ينسمع الا انينها وشهقاتها اللي تحاول تخفيها ماتوقعت بيوم ان حبيبها بيذلها



اما عند تركي كان يرسل لها مسجات ...بدت سيلين تلمس الفرق بينهم تركي كان محسسها بالامان حست ان تركي يحبها اكثر من فيصل لانه سوّا المستحيل بس عشان يآصل لها ووصل....بدت تميل لهيبته لرجولته لكلامه العذب وحتى لنبرة صوته المميزه

سيلين:بحاول احبك ياتركي .....بس شلون انسااك يافيصل آآآآخ



(اقبل ياقلبي ماجاك من نصيب)

(غصب خله هالانسان لك حبيب)

(مجبوره وكلامه سهام موجعه تصيب)

(قلبــــــي المحتـــاج لحنانه الرهيب)

(صح اني ياما قلت عنه حيل غريب)

(بس ادعي ربي يوفقني وحده المجيب)

(وينطفي نار قلبي وحرّه واللهيــــب)

(يمكن ينسيني غرامي وحب الحبيب)






انتهى البــــــــــــارت


هل تتوقعون ان سيلين قلبها بيحن على تركي وبتحبه؟؟




هل تؤمنون بمقولة مابعد عداوه الامحبه؟؟وهل ممكن تنطبقعالبارتات الجايه؟؟




كل هالتطورات بالبارتات الجايه انتظروني بكرا بالموعد الاساسي


وشكر خاص لكل من مر على صفحتي


لكم حبي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:31 pm

Part 36








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Ca4d3894f6







آمر وقلبي يفز لك

ويانعم

وياسم

لبيه لانفاسك / ودافي حنينك


...................................






بالمستشفى بعد مرور فتره صارت شموخ اليوم احسن

الكل زارها ولاحظو التغير اللي طرأ عليها...واليوم سيلين جاتها بتزورها



عند شموخ بالغرفه

كانت تقرى قرآن ....وتبكي خشيه وخوف وتضرع....كانت تبكي من الندم والالم والحسره.....دقت سيلين الباب ....مسحت شموخ دموعها .....ودخلت سيلين حبت راسها....اما شموخ ضمتها وقربتها لها.....شموخ بصيااح:سيلين تكفين سامحيني
سيلين تسكتها:اششش وش هالكلام تبيني ازعل....اول شي حنا بنات اليوم ....وامس انتهى....والامس مومهم الاهم هو اليوم.......اكتفت شموخ بالاءبتسامه
سيلين:تدرين ياشموخ ان ماكنت بيوم اتوقع اني ارسم الضحكه على شفاتك .....اشيا كثير ماتوقعتها وصارتلي

شموخ فهمتها:مثل خطبتك من غير فيصل

انصدمت سيلين:ليش احد قالك شي..؟

شموخ:مااحد قالي انا داريه.....اصلا انا السبب ...ادري ياسيلين انك حاولتي تنسين فيصل عشان انا كنت احبه

سيلين:لاياشموخ انا نصيبي جاني وبآخذه بالعكس ....انتي مالك دخل بهالسالفه ولاسويتي شي

شموخ:يااه تدرين اني ندمانه على كل لحظه عدت وماكنت معكم فيها..وعلى كل ثانيه ظلمتك وكرهتك فيها


سيلين ضمتها:انسي ياشموخ ..الله يسامح الجميع




بيت ابوخالد

ابوخالد:بعد الغدا ياعيال بودي جدتكم لشموخ تزورها...بتجون معنا؟

تالا&ديالا:ايه يبا

احمد:اسم الله وانتوا على طول ايه .....بعدين هي مريضه بتتحمل كم نفَس يعني؟

ابوخالد:صح ياوليدي خلاص خلكم مره ثانيه

ديالا:حمود طلبتك ودنا السوق بناخذ هدايا لشمموخ

ميرهان:ايه احمد نسيت اقولك انا عندي اقتراح

احمد:عاشت ميما اتحفينا.....مع ميما مش حتقدر تغمص عينيك

ميرهان:ههههههههه......شوف بما انك خطبت منال ...ليه ماتسوون ملكه صغيره ...خلنا نفرح شوي ...ونبي نفرّح شموخ

احمد:والله فكرره حلووه ....فارس ماهوب احسن مني تزوج وخلّص

ابوخالد:هههههه وانت هذا اللي هامك

احمد:لاموهذا....هماك يايبا ماتدري عن هذا<<ويأشر على قلبه

ابوخالد:هههههههههه.....ألله يوفقك يارب ... يعني خلاص اكلم عمك

احمد:ايه يبا عجّل لاهنت

ابوخالد:انشاء الله....اقول ياميمتي الحين انا طالع اغيّر هدومي

الجده هيفا:يللا لاحقتك ياوليدي

ديالا:يااحظك ياجده بتروحين وحنا هنا بنتنقع بالبيت

الجده هيفا: بل عليك قولي ماشاء الله لايصير لنا شي بالطريق

تالا بهمس:لاحول هالعجز عليهم خرافاااااات مدري وش تبي

الجده هيفا:تعدمين حسك يابنت منصور انا من العجز اعلم ابووك

تالا:لاللللالالالالالالالالا واللي يرحم والديك امززح يووه ماتعرفين المزح... وترجع للهمس:الحين هي ماتسمع مالقطت الاهالكلمتين

احمد:خلااص انطمي تالا....اممم اقول ميرهان

ميرهان:همممم

احمد:بماانكم ماراح تروحون للمستشفى ليه ماتزورون بيت عمي عبدالعزيز؟

ديالا:ايواااا بديناااا بالاشواااق ...اكيد قلبك مومطاوعك تبي تعرف الاخباار

احمد يبي يفشلها:انتي انطمي يامرت سعيد قسم بالله اقوله يعجّل<<طاح وجهها وقامت من السفره

الكل:هههههههههههههههههههه

ميرهان:حرام عليك تفشلت

احمد مومهتم:هاا بتروحين.....


ميرهان:خلاص برووح ولايهمك


احمد: شوفي لاتنسين تفاتحينها بالموضوع



ميرهان:طيب وبفاتحها باالموضوع مااتوقع تعارض

احمد:من بؤك لباب السما







بيت عبدالعزيز


ميرهان:يعني ماراح تجي سيلين؟

منال:لا....تقول عندها اشغال من طبقت بالمستشفى وهي مختبصه

ميرهان:الله يعينها يارب

لارا تدخل عليهم:سلااام

ميرهان:اسم الله تونا بطاري اختك

لارا:تقصدون سيلين....حلفتني اسلم عليكم لانها حدها مشغوله الظاهر اخوك فيصل مثقّل عليها ومستقعد لها

منال:هههههههه حرام عليك


لارا:اوكيه تامروني بشي بروح عند البنات

منال:وليه حنا وشو شباب

لارا:لاعجوزات

منال جات بترميها بشي بس رااااحت







..................................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-5


صوتك يوسع

خاطرن كان مكبوت




اما عند لتالا وديالا

لارا:سلاااام

تالا تضمها:هلا بتوامي اللي ماهوب توأمي بالحقيقه

لارا:اجل بالخيال مدري وش هالتعبير اللي عليك....ايه ديالا هنا ماشفتك....سلاام

ديالا:وعليكم السلام

لارا:الله صابغه شعرك

ديالا:ايه موحلو؟

لارا:لاوالله اول احلى

تالا:بالعكس افكر اصبغ نفسه بس انا سمرا مايجي

لارا:طيب.....امممم بنات وش رايكم نروح لمجمع الظهران؟؟

تالا:بتدقين على اخوك؟

لارا:لالالالا....الا اخوي.....اممم نروح مع سعيد؟

تالا:نعم!! وش معنى سعيد يعني!؟ وبعدين سعيد بيفشلنا يقول عندكم اخوانكم اعرفه سخيف

لارا:لا قلبه طيب اسأليني<<وانتي شدراك ياعوبهـ

تالا:طيب لحظه ادق عليه

تالا:الووو...سعيد

سعيد:هلا تالوووه...ياختي انا بفهم ليش انتي اللي دايم تدقين ليه ماتغلط توامك وتدق؟ترى وربي اصرف من هالصوت اللي أسمعه تقل حمار يقلد اسد

تالا:اقول لايكثر ....وبلعانه:ديوول تقول تبي تروح السوق وتبيك توصلنا

ديالا مصدوومه:كذااااااااابه هذي هي ولارا متفقين والله يكذبون

سعيد استانس من طاريها:وانا لعيونها بجيكم

ديالا زعلت:وانا والله ماراح اروح

سعيد:تالوه قوليلها اذا هي ماجات ماراح اجيكم

تالا:يوووه ...فاضيه لك ولها خلاص بتجي بتجي بس تعال ...سلااام<<وسكرت

سعيد:لعنبوها اشتغل عندها.....بس يللا كل يهون لعيون ديوولرواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Msn%20(2)

••مآجيٺَآدۈرِ مديحآۈشهرِه .. عآرِفہ نفسي آنآ[من آڪـۈن]



آدرِيآني مبدعـہلحد آلنهآيہ ۈآدرِي آن [آسلۈبي]لہٌ مقلدۈن .!••






.................................................. ..............




اما بالمستشفى





جمع فيصل القروب المسؤول عنه:طبعااحب اذكركم ان الطلعه ممنوعه والاستئذان نفس الشي الا للضروره القصوى ...وتجوني لمكتبي انا لاني انا المسؤول مومثل الدكتوره سيلين<<هنا الكل طالعها

امس رايحه لدكتور نواف تطلب منه ورقة استئذان..انا المسؤول عنكم واللي مايبيني يروح لقروب د .نواف



سيلين وصلت معها ماتقدر تكتم:بس انت يادكتور فيصل ماتسمح لااحد بالطلوع ابد قلت يمكن دكتور نواف يسمحلي





فيصل بحده:سيلين بسرعه برآآآآآآآآ ....متى ماتأدبتي تقدرين تدخلين اجتماعاتنا<<طلعت سيلين وراحت لمكتبها وصااحت صياح يقطع القلب ....طبعا سمر خويتها تدري ان فيصل ولد عمها بس حلفتها ماتعلم احد ابد







...........................................



بعد الاجتماع



طيف:يوووه هذا شفيه مايعطي وجه ساعه اتميلح عنده ......وهذيك لانها ترادد يرد عليها ويوجه لها الكلام تدرين ودي بس اكون مكانها يهزئني ويوجه لي الكلام ....موانا اسأله سؤال يعممه عالكل ولايطالعني<<يحسدون الاعمى على كبر عينه



بدور:ايه والقهر انها اشطر وحده فينا....ماراح اسمح لوحده مثلها تتفوق علي



طيف:وانتي هذا اللي هامك



بدور:ايه اجل وش تبينه يهمني؟



طيف ترمش بعينها:دكتور فيصل لبى قلبه....بس لو يعطيني فرصه



بدور تقاطعها:يوووه خلني اروح انتي وهالافكار ....سلام



..............................................





عند منال&شموخ



ميرهان:منال



منال:لبيه



ميرهان:امم ابي اطلب منك طلب بس ابيك توافقين



منال:قولي وانشاء الله مايصير خاطرك الاطيب وشو؟؟



ميرهان:منال انتي تعرفين حالتنا الظروف اللي مرينا فيها .....نبي نفرح نبي نغير جو الكئآبه شوي.....نفي نفرّح اختي شمووخ.....عشان كذا ياليت تخلون انتي واحمد الملكه قريب



منال باءحراج:امم والله ماادري افكر



ميرهان:عاد تدرين اصلا الملكه والعرس بيوم واحد ....فلو تخلونها ملكه لحالها احسن....لاان احمد يقول فارس ماهوب احسن منه وجازتله الفكره



منال بققت عيونها:لالالالالا ...... وشو ملكه وعرس سوا ماابي خلاااص مووووافقه موووافقه



ميرهان:ههههههه اجل ببشرهم









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Nsaayatb0376ff4f4




" عيوني " ماتبي غيرك ،
وغيرك ميّت ٍ فيني ..!
لقيت أصدق تعابيرك
تخاطب : قلبي ، و .. عيني !
ياأغلى الناس.. تقديرك ..
حفظته في مدىسنيني !
حفظته في مدىسنيني !



















بالسياره عند سعيد



لارا:سعيد حط لنا شي على ذوقك



سعيد:لامانيب حاط



ديالا:لارا اتخيلي صار فينا شي واحنا بالطريق الله لايقوله بدل الاغاني اذكري ربك



لارا:يوووه طيب كلتوووني



سعيد:ايه معها حق ديالا فديت العقل ياناس



تالا:أي عقل بالله حط عبدالمجيد بس





سعيد:كلمتي ماتنزل شوي ونآصل



تالا ولارا يعطرون بعض



وديالا تسحب العطر:خير وش هذا انتي وياها <<وتأشر على سعيد

موشايفين فيه رجال ماغير ترشرشون بهالعطر...انتوا ماتدرون وش عاقبة اللي تبخ عطر ويشمها رجال؟؟



لارا تآخذ العطر:يوووووووووه ديالا تراك زودتيها.....هذا كله





عشان سعيد مدحك ....صراحه اكره اللي يسوون انفسهم مثاليات وهم من جمبها



ديالا بعصبيه:خلااص خل ننزل بس لان انتي اللي جد زودتيها



ديالا فتحت الباب ونزلت



سعيد:لارا خلك ابيك شوي



لارا:تالا ماسمعتي يبيني لوحدي انزلي



تالا بهمس:والله راح تدفعين الثمن غالي<<ونزلت



حست تالا بالندم لانها ماوقفت لارا من البدايه عند حدها



لانها تدري باختها وحبها لسعيد حقدت بقوه على لارا بعد



هالحركه اللي سوتها .....







سعيد:لارا



لارا بحركات مراهقه:عيونها



سعيد:شوفي يابنت الحلال انا للحين عاذرك لانك تين ايجر
....ياريت ماتكررين هالحركات....وابي اعلمك شي ترى انا عمري مافكرت ولاراح افكّر الا بديالا....فياليت تبطلين هالحركات خصوصا قدامها لاني اخاف على مشاعرها واعرفي شي واحد اني مااعتبرك الا مثل اختي منال وان فكرت اتزوج بآخذ وحده وبس واظن عرفتيها



لارا انصدمت من كلامه ....نزلت من السياره









دخلت للسوق وراحت مع البنات ولاكانت تنطق بولاكلمه




اليوم هو يوم خروج شموخ من المستشفى



ومفاجاة الموسم(ملكة أحمد&منال)





الكل انتظرها وفرح برجعتها .....واول ماوصلت للبيت



حضنت اختها ميرهان من كل قلبها



ميرهان:واخيرا طلعتي اشتقنا لك

<<احب اقولكم ان ميرهان اول مره بحياته تحضن شموخ من كانو صغار



شموخ:انا اللي اشتقت لكم



ميرهان:صدق!!



شموخ:ايه وربي



تالا يووه وخري شوي خلوني اسلم عليها



ديالا:وخروا انا اللي بسلم على شمووختي



ابوخالد:ههههه شوي شوي على بنتي ابيها



ميرهان:شمووخه تعالي معي للغرفه اوصلك<<كانو البنات رايحين للسوق اشتروا فساتين ناعمه لملكة احمد....واشتروا لشموخ فستان لونه كحلي يجنن كاننت دايم لامروا من المحل تبدي اعجابها فيه



ميرهان مغمضه عيون شموخ:ترارارا اااا افتحي عيونك



شموخ فتحت عيونها:الله ...هذا الفستان لي؟؟

ميرهان:ايه



شموخ ضمتها وعينها مدمعه:مشكوووره ياميرهان الله لايخليني منك









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 1798161841797557827


حتى إنتْ !!
كنت أظنكغيروالله !
كنتأظنك خيروالله !
بس / خنتْ ... !
وهان قـلبيعندك إنتْ ... !
يــاهـ ..
والله .. كنت أظنك غيرهم ..
كنت أظنك خيـرهم ..
كنت أظنككلهم ..














بالمستشفى



الساعه 2 ينتهي دوام التطبيق





سيلين:يللا سمور انا طالعه تآمريني بشي



سمر:سلامتك قلبي



فصخت سيلين اللاب كوت(الروب) ولبست فوقها العبايه



وهي طالعه الا يمر من جمبها د.فيصل<<اوبالاحرى مستر استقعاد



فيصل:على وين؟



سيلين:خلص الدوام....ولاتبونا بعد نخيس بالمستشفى



فيصل:انا يوم اكلمك ماتراددين مفهووم وبطلي طوالة اللسان معي لااقصه لك



سيلين:ماراددت قلتلك ان الدوام انتهى



فيصل:انا اللي اعرفه ينتهي الساعه4 باقي خمس دقايق



سيلين:بس انا عندي الساعه 4 بالضبط



فيصل:لاياشيخه مومهم اللي عندك.....وبعدين من اليوم ورايح انتي محاسبه عالدقيقه ....وهذي آخر مره ترفعين فيها صوتك علي...انا هنا دكتور يآآنسه لاتنسين نفسك



سيلين طنشته وراحت





فيصل:سيلين يااسيلييين<<محد عنده



فيصل:هين ياسيلين والله لاتندمين وراح تشوفين الذل بعينك







اما بغرفة سيلين وسمر



كانت مفتوحه راحت سمر تدق الكرت ......وتركت الباب مفتوح ..(.بدور) استغلت غيابها وراحت حطت اوراق تخصها بمكتب سيلين عشان تتهمها وبعدها طلعت ولامن شاف ولامن درى<<انا ماشفت انتوا ماشفتوا بس ربكم فووق يشوووف<<ياكثر هاالنفسيااات هالاياام



راح تشوفون الاحداث والتطورات في بقية البارتاات





خلـــــــــــص البـــــــــــــــارت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:33 pm

Part 37


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 9165

ياللي تحبينيشهر..ثم تجافينيشهر،،
ثم تحنيليشهر..وتفكري كيف الرجوع كذاشهر،،
وترجعيلي فيشهر،،
ماقد خطر في خاطرك ..ان السنة اثنعشرشهر




الكل كان جاهز ...سوو ملكه عائليه مختصرة...ملك احمد على منال ..كان يشوف الدنيا بعين ومنال بعين...ولو عنده عيون ثالثه ماقصّر.........الكل تحمدوا لشموخ بالسلامه اللي تغير 180 درجه من حيث الصحه والتعامل والاخلاق الكل اليوم تعرفوا على شخصية شموخ الحقيقيه الجديده
واتفقوا ان العرس بعد 5شهور

احمد:لالالا ياعمي 5 شهور ماابي

ابوفيصل:اقول ياولد اخوي عجبك حياك ماعجبك دور غيرنا

احمد:وشو ادور غيركم ياعمي انا احصّل......بس والله خمس شهور كثار

فيصل:عمري ماشفت احد متشفق عالزواج كثرك....وبعدين تعال ترى اختي موطايره

احمد باءقتناع:طيب كلتوني خلاص امري لله بصبر

فيصل:اقول حمووني اليوم طالع قمر

احمد يقاله مستحي:من جد احم ترااي استحي بعدين خلاص في ناس تغار علي

خالد:ووانت وجهك وجه حيا

الكل:هههههههههههههههههههه

ابو فيصل :تعال حمود اذا بتشووف العروس

احمد طار من مكانه والكل ضحك عليه

احمد:وش اللي يضحك يعني...لكن هين بعلمها عن الخمس شهور وانت ياعمي اذا براسك خير ارفض لبنتك طلب

ابوفيصل يقرب منه ويمعط اذونه:قد كلمتك ...ترى ان ماسحبتها ماراح تدخل عليها

احمد يحب راسه:لالالالا واللي يعافيك امسحها من قاموسك ومن سمعك بعد ..الا الشووفه

ابوفيصل:ايووه كذا ولد اخوي...يللا امش معي



اما بجهه اخرى

كانت منال جالسه بالمجلس ومستحيه حيييييييييييل

احمد قرب منها:احم احم....آآآآآ...صراحه ماادري وش اقولك بس طالعه اليوم خووقآآقيه

منال بقلبها ميته ضحك على اسلوبه وبهمس:شكرا

احمد بجرأه يطالعها من فوق لتحت:اقوول منوولتي وش رايك نسحب على اهلي وبلا عرس بلا خرابيط...نسافر انا وياك ولاتدرين نهاجر ...صراحه مافيني صبر ..تدرين متى يقولون العرس

منال مثل المسبهه ماتدري عن شي:لا

احمد يكبر السالفه:بعد خمس دهوور ...اقصد شهوووور..تخيلي خمس سنين بيتعذب قلبي فبعادك

منال اخذت نفس وبدت تمون عليه:زينه خمس شهور

احمد شهق:نعم نعم زينه....توني ادري ان حبك لي ولاشي صوب حبي

منال تصلح غلطها:لاموكذا يااحمد ...بس انا مايكفيني اقل من خمس شهور اخلص جهازي

احمد:ابيك من دوون جهااز ..انا ماابي الا انتي

منال <<لاتعليق ماتت من الحيا

احمد:يللا امري لله ..أصبر <<وبصوت نشاز كالعاده :بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين بتخيل محيااكم ياحبيبين العين

هنا منال فقعت من الضحك على صووته:هههههههههههههه

احمد:لك تؤبر البي الضحكه وراعيتها<<وبعدها طبع بوسه على خدها الا وبدخلة ولد الجيران الصغير عليهم

مبارك<<(ولد جيرانهم عمره 4 سنين امه مع المعازيم ومضيع كورته وقال خلني ادورها)

مبارك مصدوووم ومعصب من المنظررواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Graaam%20(75):ياووووووووووووووصخخيييييييييييين

هنا منال &احمد ماتو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه




انتهت السهره بلقاء الاحباء وكانت من اروع السهرات


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Msn-94098069b2





ادري ما بلقـى بدالـك لا تفـارقنـي
يا تـرى شـاللي جـرا لـك بس تضـايقنـي
تدري ما حبيـت غيـرك وعمـري ما نسيـت خيـرك
حتى لـو زادت عيـوبك تبقى اغلـى حـب

بالمستشفى الساعه12
سمر تدق الباب:بدور دكتور فيصل يبيك

بدور:هاا .....طيب الحين اروح

طيف:بل بل مررره وحده يبيك مااقول الا ياحظك

بدور:اممم طيووف تكفين ساعديني طلبتك لاترديني

طيف:طيب وش تبين

بدور:ابيك تشهدين معي على ان سيلين اخذت من اوراقي وانها دخلت مكتبي بدون علمي وخذتهم....صدقيني راح اضبطك مع دكتور فيصل<<شياطين متشكلين على هيئة بشر



عند الدكتور فيصل

بدور:السلام عليكم دكتور طلبتني؟

فيصل:ايه تفضلي.....احم الا الاوراق اللي طلبتهم منك وينهم؟؟

بدور:دكتور انا اول ماجيت حست الدنيا ادورهم بس مالقيتهم

فيصل:يعني شصار عليهم طاروا؟؟

بدور:لا يادكتور طيف علمتني وينهم

فيصل بزهق:وينهم

بدور:الزميله سيلين اخذتهم من عندي وتقدر تتأكد بعد بشهادة طيف اللي شافتها وهي تآخذها

فيصل:وشو اخذتهم؟؟انتو متأكدين

بدور:أي والله العظيم متأكدين<<لهالدرجه معقوله الناس يتهاونون بلفظ الجلاله<<وين الذمه والضمير<<هذا الجواب مفتوح ...ومبهم الى اجل غير مسمى

فيصل:اذن ناديلي سيلين وطيف

بدور:انشاء الله الحين اناديهم

................................

طيف بدلع:ناديتني دكتور؟

فيصل:ايه ناديتك وين دكتوره سيلين؟

طيف:ماادري

سيلين جايه ركض وتناهج:نعم يادكتور

فيصل:ولك عين بعد اللي سويتيه

سيلين انصدمت:وش سويت الحين عشان تعاملوني كذا؟

فيصل تجاهلها:طيف مين اخذ الاوراق حقت بدور؟

طيف استانست وااي يكلمني مااسدق:اممم....دكتور قبل لااكمل بذكرلك هالانسانه شلون اخذت الاوراق..... وانا كنت جالسه بالمكتب........................................... .................................................. .................................................. ...............................جات الدكتوره سيلين واخذت اوراق بدور

سيلين مصدوومه ماتوقعت ان حقدهم بيوصلهم لهالدرجه:نعم!! خافي ربك ....لاتكذبين بعدين انا ليه آخذهم؟

فيصل:دكتوره سيلين كلمه ثانيه برآآ كالعاده....كملي طيف

عاد طيف استانست:المهم يادكتور دخلت للمكتب واخذت الاوراق وحلفتني اني مااعلم احد.....لان بدور وحده متفوقه وهي تبي تصير احسن منها وتبي درجاتها تعلى بس حرام بدور ماتستاهل

بدور باءبتسامة نصر:هاا يادكتور صدقتني

فيصل:طيف &بدور:تقدرون تمشون الحين

<<راحو الاثنين

سيلين باءنفعال:والله يكذبون .....الدنيا مولعبه...هذي طبخه هم طابخينها والله يافيصل ارجوك صدقني

فيصل بعصبيه:امسكي هذا تعهد وقعي عليه ولاوالله لااوقع على فصلك

سيلين تبكي ...وبعنآد:موموقعه

فيصل سحب ايدها ومسّكها القلم:قلتلك وقعي

<<قربه منها رغم الهواش ورغم الكره الاانها للحين تحس بشعور غير عن قرب أي مخلووق....بس حتى ولو اللي قاعد يسويه موشوي

سيلين وقعت:الله فوق يادكتور والظالم عمره مايتهنى...والحمدلله اني مظلومه ....وبدعي على كل اللي ظلموني.....بعدها طلعت مقهووره من ظلم وجور الناس وحقدهم

......................

بالمكتب تصيح:سمر ظلموني الله فوق .....الله فوق

سمر:سيلين امسحي دموعك...بقولك كلمه.....الوحده مننا اذا كانت بتنزل مجال العمل ...لازم تنزل ذيبه ولابياكلوها الذيابه
واذا بتظلين تصيحين ابقي ببيت اهلك

سيلين مسحت دموعها:لاياسمر انا ذيبه ونص ....وهم صدقيني راح اشوف ظلمي فيهم

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Dohaup_1262969626






اما بعد 3 شهور




اليوم هي ملكة سيلين على تركي




يعني شرعا راح تكون زوجته على سنة الله ورسوله

سيلين مافطرت ولاشي كانت تفكر وخايفه صح انها ملكه بس خلاص اذا املكت بتصير حلاله وملكه

ام فارس:هلا بعروستنا ...وينك يما تعالي افطري معنا

سيلين:لايمه مشكوره مااشتهي

ام فارس:طيب تجهزي بعد شوي بنروح نجيب الفستان موقلتيلي ازيد كلفه ...وديته لك

سيلين:مشكوره يمه ....والفستان انتي جيبيه مايحتاج اروح

ام فارس:ياربي هالبنت متى بتبطّل عناد

نادر دخل:تدرين يما عروستنا صارت احلى واحلى

سيلين باءبتسامه:لاني اختك




اما عند تركي كان حده مستانس

مومصدق بيطير من الفرحه .....فتحت دفتر خواطره واشعاره ودوّن فيها اهم يوم بحياته يوم مايملكها وتصير له
وقرى له قرآن .....وبعدها دق على فارس
فارس:الووو

تركي:هلاا فاارس شلونك

فارس:هلا والله بالنسيب كيف الحال..وشلون النفسيه؟

تركي:بخير الحمد لله...والله اشتقنالك يالغالي

فارس:تشتاق لك العافيه

تركي:هايافارس ماتحتاجون شي من هنا ولاهناك؟

فارس:لاسلامتك يالغالي عاد انت العريس لازم ترتاااح

تركي:زين يافارس .....اذا احتجت أي شي ارفع تلفونك...فمان الله

فارس:مع السلامه<<وسكر








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 3


فارس&ريم


ريم حامل بالشهر الثاني:فاارس ابي آيس كريم

فارس:ايواااا بدينا بالوحاام

ريم مدت بوزها:مستكثر علي آيس كريم

فارس:حشا والله اصيير لك آيس كريم....انتي الغاليه ام الغالي

ريم مستحيه:خلااص ماابي استحيت

فارس:مااكوون فارس ولد بوفارس لومااجيب لك الايس كريم بدقايق

ريم:مشكور حياتي

فارس:وااي ياحظي.... دامني حياتك فيابختي

رريم:فاارس مابتجيب الايس كريم

فارس:هاااه ....الا هذاني طيراااااان

ريم:هههههههههههههههه الله لايحرمني منك يارب









نروح لدانه<<زمان عنها

دانه ماصارت دانه اللي الكل يعرفها صارت انطوائي لابعد الحدود ......ابشركم رااشد حبيبها اللي سوت المستحيل بس عشان خالتها ماتخطب له سيلين تزوج الحين...عرفت بعدها ان الدنيا قسمه ونصيب وان راشد مولها.....تندمت لانها كانت من احد اهم الاسباب في انها تجبر سيلين تتزوج تركي....واليوم ملكتها.....<<الظالم مهما تظاهر امام الناس بأنه مرتاح فهو كذاب....قد سمعتوعن الضمير وتأنيب الضمير <<هذا اكبر عذاب للظالم

بيت ابوفارس

الفرحه واضحه على ارجاء البيت نشووفها من خلال الانوار والناس المجتمعه......كانت توها سيلين تحط الميك آب


المزينه:شوفي؟؟

سيلين:لحظه شوي بروح الحمام

المزينه :اوكيه


<<راحت سيلين للحمام وقعدت تصيح لمن قالت بس.....حست بضييييييقه قووووويه ماتدري وش سببها....هي صح مقتنعه بتركي وجبرت نفسها عليه ....بس وش تسوي؟ فيصل موراضي يفارق مخيلتها<<كذا البنت لاحبت حبت ولاالولد اذا حب مل.

رجعت للمزينه وكملت الميك آب

ميرهان::واااااااااااااااااااااااااااااااااااو وربي خوقااق تهبلين ....انا متأكده ان تركي بيعزم الليله عالزواج

شموخ:من جد اسم الله عليك قمر

سيلين:تسلمون ياحياتي انتوا العسولات

منال كانت حدها مقهوره من جواها لانها كانت تتمنى من كل قلبها سيلين لاخوها تركي بس وش السواه هذا النصيب:ايه حلوه

سيلين :من جد منال طالعه من قلب ولابس كذ1

منال:لامن قلب وانشاء الله ربي يوفقك<<راحت بعدها منال

وتركت سيلين وزادت همومها هموم واللي فيها مكفيها





كلمات من قلب فيصل لتركي (زوج حبيبته)





[size=25]ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك // على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي
ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك // قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي
ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك // نعم صارت معزبتـك ولاصـارت معزبتـي
كذا صارت لي القسمة بتحرمني لأجل تعطيـك // كذا لازم عشان تفوز انت انا اخسر بتجربتـي
تراهـا غاليـه جـدا وتكفـى والله يخلـيـك // تدللها..تدلعها..تنسـيـهـا مصـاحـبـتـي
انا من كثر مااغليها احس اني بديـت اغليـك // ولا تسـأل بايـة حـق والا وش مناسبـتـي
لانك لو بتسألنـي بتسمـع شـي مايرضيـك // لـذا ياخـوي لاتسـأل ولاتسمـع لأجوبتـي
ابيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك // وهي دلوعه اعتادت علـى كثـرة مداعبتـي
فداعبها شوي شوي حتـى تشتهـي طاريـك // وشاغبها الين تقـول بطـل مـن مشاغبتـي
واذا هي مالها خلقك ولاتضحـك ولا تسليـك // تحملهـا واسألهـا ياعمـري ليـه عصبتـي؟
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهـي تشكيـك // مايحتاج اوري لك بفـن الضـرب موهبتـي
صحيح انك بتملكها ومعـاك العقـد بالتمليـك // وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبتـي
ولكن قل لها المجنون وصانـي وهـو يعنيـك // يقول انـه بينتظـرك ولـو شيـب وشيبتـي
وانا مجنونها الي مانساهـا وانـت مايمديـك // تغطي ذكرياتي فـي هواهـا ربـع تجربتـي
احس اني تماديت بكلامي والغضـب حاديـك // لوانك فـي مكانـي ماتفكـر فـي محاسبتـي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك // دخلت القاعه برجلي ولاادري ويـش عاقبتـي
وانا ماجيت اخرب عرسـك الليلـه ولاآذيـك // اناجيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبتـي
توصى وانتبه واحـرص عليهـا والله يهنيـك // ترى كل الكلام الي طلع من ضيقـي وكبتـي
ولكن ماقدرت انـي اقولـه وانـت مايخفيـك // اخاف اني اذا قلـت تقـوم وتقطـع رقبتـي



\
/




تركي كان كاااشخ وشكله جنان

متحمس متى يآصل وقف عند الاشاره.....تركي:يووه يااخي هالناس ماتقدر ان في واحد اليوم ملكته؟ ياربي ودي اطير لها بس عشان اشوفها ..وقام يصارخ :احبهاااااااااااا حسوو فيني...طوووووووط طييييييييييييييط

فتحت الاشاره ومشى تركي وشاف سيارة شباب متعلطه كانت موغريبه عليه ....لف بعينه لقاها سيارة احمد

نزل لهم تركي:خير ياشباب شصاير؟؟

احمد:لابس السياره تعطلت علينا

تركي:اجل امشوا معاي دام مشوارنا واحد

فيصل بعناد:لاحنا بنروح مع تاكسي

تركي معزّم:لاوالله تروحون معي...بلاتاكسي بلاخرابيط

السيارات :طووووووووووووط

تركي:يلا امشو

<<ركبوا معاه احمد جمب تركي وفيصل ورى...ومسكوا خط الطريق السريع المزدحم المليان بالسيارات


.................................

اما عند الرجال

ابوفارس:وش فيه المعرس تأخر ياابوتركي؟

محسن/:والله يقولون الطريق زحمه

ابوخالد:والنعم والله يابوتركي ....الصراحه ولدك رجال ونعم الرجال الله يحفظه .......ويسعده ويوفقه

محسن:تسلم يالغالي

ابوفارس:والله بنتنا لوذبيحه ماعشتكم<<ياكرهي لهالجمله احس اننا خرفاان امبااااع <<اوت

محسن:تصدقووون خايف عليه لانه جد تأخر

................................






بالطريق الاسود

كان الطريق مزدحم....مظلم .....مليان بالشاحنات تقول وكأن هالطريق باءسم هالشاحناااات....وكان تطوط طول الطريق لان تركي ماكان مسرع ماشي على مهله

احمد:تركي شفيك سرّع شوي موسامع السيارات؟؟

سرّع تركي

سرّع بعد شوي
سرّع من حركته بعد


وفجأــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هــ


وفجأـــــــــــــــهـ


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

ولان الدنيــــــا ظلاااااام فجأه تطلع لهم شااااحنه مسرعه بوجههم....................حاول تركي يتمالك السيااره ولكن مافي فااايده ماقدر يتمالكها مالت السياااره وبدت تتقلب



خلـــــــــــــــــــــــــــص الباااااااارت




ياترى هل راح نفقد احد الابطال ؟؟

وان فقدنا من سيكون؟؟

موقف الاهل من هالحادث وبالاخص بطلتنا؟؟


كل هالتطورات كالعاده في البارتات الجايه



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:37 pm

Part 38

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Q2wqgjxm1es0


يارب ماغيره يملاني فرح

لاتغيب عيونه لايغيب وجوده




نرجع لطريق الشاحنات



الدنيــــــا ظلاااااام فجأه تطلع لهم شااااحنه مسرعه بوجههم....................حاول تركي يتمالك السيااره ولكن مافي فااايده ماقدر يتمالكها مالت السياااره وبدت تتقلب

تتقلب....................تركي:لااله الا الله ...لااله الاالله

تركي حس بقرب منيته وبصوت متقطع:......فيصل اسمعني.....ابي تسمع وصاااتي....تكفى يافيصل بعد مااموت تزوج سيلين لان مافي احد ممكن يحبها كثرك .....حااافظ عليها هذي وصاااتي
قولو لها حبيتها من قلبي بس انا مونصيبهااااااااا قولوا لها اني لاخر لحظه بحياتي احبهاااا ..كان حلمي بس قبل لااموت اشوفها بفستانها الابيض ..كان ودي المس يدينها قولو لها لاتنساني.....قولو لامي لاتزعل علي ولاتذرف الدمع .....لاني احبها قولولها ابي رضاها ...قولو لابوي يسامحني ولعمي فااايز
فييييييييييييصل سيلييييين امااااانه برقبتككككك

<<كانت هذي آخر جمله ........كانت هذي آخر كلماته

توصيااته على حبيبته اللي حبها لاخر لحظه بعمره

















































































.....ايه نعم تركييييييييييي مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات ياجمااااااااااااعه مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااات
بليلة ملكته بليله حلم بها طول عمره...بس الموت مايعرف لاملكه ....ولاحب ...ولاقلب ...اخذ تركي اللي حب من كل قلبه نهايته كانت مؤلمه .....آلمني فراقك ياتركي.....لاني تعلقت فيك ...وحبيتك.


...............................

السياره كانت على هامش الطريق....كل من يشوفها يجزم بانها ليست سوى كتلة حديد معجووونه

الســــــائق فارق الحياه<<رحمك الله يااتركي

اما اللي كان بجوار السائق فااارق ايضا


7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
77

7
7


7
7
7
7
7
7
7
7

7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7

قد يعتقد البعض انه فارق حياته ؟؟<<مومتأكدين بنشووف لان الصدمه من ناحيته قويه


اما الشخص اللي كان بالخلف

لم يمسسه ولاحتى جرح <<سبحان الله حكمة ربي انما يقول لشي كن فيكون


طلع فيصل وراح صوب تركي سمع نبضات قلبه.............................................. .................................................. .................................................. .........................اي نبضااات؟؟.. تركي مات يافيصل وتلك الكلمات كانت وصيته

دمعت عينه على شخص كان يكرهه شافه ميت بين ذراعيه
لوتلاحظوون وتفكرون ان الشخص اللي نكرهه لو يموت بتنزل دموعنا عليه لاننا بشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
لكن عديم الدمعه قلبه من حجـــــــــــــــــــــــــــــــــر
فيصل بصراااخ:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تركييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي<<كانت الدنيا ظلام بعينه

راح فيصل لاحمد ولد عمه رفيق دربه يبي يسمع دقااات قلبه ولكن


كان نبضه ضعيف ....عمل فيصل لاحمد تنفس اصطنااعي وبدى يتعدل نبضه ودقات قلبه

نادو الاسعاف وجاء الاسعاف ونقلهم كلهم .....انجرح فيصل جرح بسيط كان يألمه.....بس جرح القلب على ولد عمه وتركي كان اكبر ....اول مره يشوف احد يحتضر ويموت قدامه....بسرعه دق فيصل على ابوه

فيصل بصوت كله دموع ومخنوق:الووو يبااا

ابوفيصل:خير ياوليدي شفيك شصايرلكم؟؟

فيصل":يبالاتعلم احد حنا بالمستشفى صار لنا حاادث

ابوفيصل:حــــــــــــادث!!

فيصل:ايه يبا تعال بسرعه انتظرك .....مع السلامه

ابوفيصل:مع السلامه....الحين جاي<<وسكر


وصلت الفااجعه والخبر لكل افراد العائله....انتشر خبر وفاة شاب ...بيوم ملكته على خطيبته....كان هذا الخبر أشبه باءعصار اجتاح تلك العائله



خلونا نرجع لحظه لورى(لحظة تلقيها خبروفاته)




سيلين:يووه شفيهم تأخروا<<مثل ماقلتلكم قلبي كان حاسس ومقبوض



ميرهان:حركاااات كله هذا من الشووق



سيلين وين راح تفكيرها:لاموكذا ..بس ابي اليوم يخلص



شوي الا تدخل منال وكلها دموع.....رفعت سيلين راسها شافت منال تصيح قلبها اوجعها



سيلين:منال شفيك؟؟وش صاير



منال:سيلين انزلي تحت عمامي يبونك



سيلين نزلت لهم مالقت احد من اهل العريس.....ياربي هذول شفيهم ليه كذا كلهم يصيحون شصااير<<هذا اصعب شعور انك تحس بان اللي حولك يعرفون وش صاير ويتركونك بدوااامه من الحيره...ماصدقت لقت ابوها وعمها منصور



ابوفارس مصدووم مع الصدمه موقادر يتكلم



ابوخالد ضم سيلين:يابنتي وانا عمك ...تعرفين ان الله كاتب ومقدر كل شي...وموكل شي نبيه يكون مقدر لنا.....<<مسكها ورفع راسها



سيلين كانت تحسب ان تركي فصخ الخطوبه ...ضااق صدرهاا بالحيل<<مااخفيكم بآخر فتره حبيته تعلقت فيه غصب حبيته حبيت كلامه اسلوبه رجولته وهيبته ومن كثر كلام الناس عنه



ابوخالد يهزها:سيلين



سيلين والدمعه نزلت من عينها:همممم



ابوخالد:سيلين يما تركيي................تركييييي



سيلين بألم:وش فيه تركي؟



ابوخالد:عطاااااااااك عمــــــــــــــــــــره



هذا اللي عمرها ماتوقعته ابد .........طااااااااااااااااااااااااااااااااحت مغمى عليهااااااااااااااااااا

ونقلوها للمستشفى<<يهالمستشفى اللي كأنها صارت مستقر لتلك العائله<<رغم الثروه والعز...وين السعاده وين الفرح؟؟كل هالاشيا بعيده عنهم لجل يقدر الانسان نعمة السعاده والفرح ...اللي ماتقدر تساويها أي عمله كانت ان تكون











رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Doys8eg38


مخنوق يمه و احس الخنقه "هدتني"
مخنوق يمه و احس الخنقه "هدتني"

مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها

و دموعي اللي غصب عن عيني بكتني

مليت أغمض جفونـــي لجل اداريهــا..
مليت أغمض جفونـــي لجل اداريهــا..














اما عند ام فاارس



كانت طول وقتها بكى الم ونووح على بنتها



ام فارس:آآآآآآآآآآه يابيتي توك صغيره....يالله تصبرها وتصبرنااا......ساره ببكا:خلاص يما هي الحين ماتحتاج الادعاكي



ام فارس:برووح لهاااا ودوووني لهاااا هذي بنتي قطعه مني تعرفون وش معنى قطعه مني



ساره:هدي يما بنوديك



ام فارس:كلمي ابووك ....مااقدر لازم اشوفها اليوووم واتطمن عليهااا



ساره:يما ابوي مايرد ادعي لها ربي يسهللها ويفرجها عليها



.........................................



اما بالمستشفى عند احمد



كان فيصل معهم وكل شوي يهدي ابوخالد المفجووع على ولده والخايف عليه



طلع الدكتور



ابوخالد:ها بشرني يادكتور كيف حالة ولدي الحين



الدكتور المسؤول عن حالته:مافيّ كزّب عليك ....ابنك بحاله خطره بيعاني من جروح كتير طفيفي بالقدم ......ويأسفني اني خبرك انو ابنك فقد الشبكيه بالتالي فقد بصره....الله يصبرك ياابواحمد<<ورااااح



ابوخالد انهااار ....تذكّر ايام ماانولد احمد....تذكر ايااام ماشاله ...تذكر اول يوم مشى وحبى فيه...واول يوم مدرسه له<<كل هالايام ذكرى خالده بمخيلت كل اب.......اوجعه قلبه على هالخبر اللي كان مثل السكاكين ...احمد الطيب الحنون ضحكة البيت فقد بصره......آآآه يالقهر



.................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Olf77ls66km8




نروح لعائلة الفقيد



لعائلة تركي اللي حب بقلبه ...وتولع بذيك النار نار الشوق والهوى والحب..........الخ



ابوه طاح مغشى عليه من الصدمه.....امه ماجف لها خد من مات ضناها وتعبت عليهم....اما دانه صارت مختله عقليا..حتى انها تهاوش أي احد يقولها ان تركي مات ...وتكلمه وكأنه بالفعل عايش....اما ريهام كانت تبكي على فراق اخوها الوحيد ...وكانت حاضنه امها باحضانها



(كم هو صعب الفراااق يااحبتي.....والاصعب من ذلك ان يكون الموت هو سبب الفراق....لوكانت الظروفه لمنعناها ...ولكن مابالكم بالموت .....كيف نرده؟؟



(تركي)ذلك الشاب الجميل ...صاحب الشخصيه القويه.....صاحب الهيبه الملكيه.......رحلل وترك خلفه ...قلوب داميه...ترك خلفه ام تبكي دما..لواستطاعت لشقت بطنها لتحميك من ذاك الموت.......ترك خلفه اب لم يعرف قط بعد وفاته طعم للراحه ولاللبسمه......ترك خلفه اختا فقدت عقلها بفقدان اخيها.....ترك خلفه اناااا....نعم اناااا احببته في آخر لحظاته....اناجي ليلي على فراقه كل ليله......اردت ان ارتشف من عطره....ارتوي من حنانه .....كنت على تمام الثقه بانه سوف يسعدني,.....مااجمل ذاك الشعور....ان يحبك شخص حباا لم يحبه سلف......وقبل ان يرحل تعشقه آلاف المراآت ......تتوق لرؤية ثغره البااسم....لعيناه البرّاقه.....عاند عنادي ليصل ووصل لي ولكن لم يصل تماما فقد رحـــل!!<<الله يرحمك ياتركي ويغمد روحك الجنه

راآاح .. تَدْرين يايمه وِش يَعني راآاح ..~
يُمه ما ودَّعْني حتى وترَك بـ [ قليبي ] فرآغ .!
راآاح .. يا يُمه وبـ / توْديعي بَخل وشاآاح ..!!
حَشى ما كِنت خاآايْنه ألْعَب فيه بـ / وَقت الفراغ .~
راآاح .. فِهْميني يا يُمَّه بليَّا عِذِر وشْراآاح ..!




...................................

بالمستشفى

الدكتور:تفضل اخ منصور

ابوخالد:ها يادكتور وش صار عليه ....والله تعبت يادكتور اخته قبل شهر منومه والحين هو

الدكتوروالله مدري وش اقولك.......بس ولدك فاقد الشبكيه ولازم نلاقي له متبرع.....واغلب اللي ممكن يوافقون انهم يتبرعون ......هم اهالي المتوفين دماغيا

ابوخالد:اهم شي ولدي يشوف....انا مستعد اسفره لبرآآ مستعد لاي شي

الدكتور:يمكن الكثير يشوف ان السفر لبرآآ .....راح يكون افضل من انه يتعالج ببلاده......اول شي العمليه هناك راح تكلفك اضعاف اللي هنا.....وغير كذا يااخوي مااخبي عليك دكاترة برآآ يشوفون لهم خليجي ....يأجلوه لاخر موعد حتى يستفيدو اكبر قدر من الفلوس....في واحد من اقاربنا سافر لبرآ لان ولده صغير عمره حوالي 3سنوات يعاني من المرض الخبيث الله يكفينا الشر......وكانو ياجلونه ويآخذون من ابوه المسكين فلووس...ومع الاهمال توفى الولد....عشان كذا حتى المستشفيات المعروفه قمنا نخاف منها.....احنا هنا ياابوخالد مسلمين وبقلوبنا رحمه ونعرف الله الحمدلله على نعمة الاسلام وبعدين لاتنسى ان الطب مااعاد مثل اول

ابوخالد:الله موجود بنصبر ....الله موجود يادكتور



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-4

\

خالد &ساره

ساره تكلم خالد:خالد احس ان اختي سيلين مومررره متأثره ....تدري اني كل يوم اقول ياليتني مثلها ماشاء الله قويه
خالد:هذا الظاهر والخافي اعظم.....دايم اللي يظهرون لك انهم اقوياء قلبهم من داخل مليان فجوات من جراح والآم

ساره:يارب صبّرها...مادريت مرت فارس ريم حامل

خالد:ماشاء الله .....الله يقومها بالسلامه...ويقومك يارب

ساره:آمين

خالد:اممم سارا بسألك سؤال ابيك تجاوبيني بصراحه بس خايف انك تزعلين

ساره:انا ازعل منك ....ازعل من ابوعيالي لاآ مستحيل قول اسمعك

خالد:ترى كذا اخق

ساره:يووه قوول يللا

خالد بجديه:طيب...... ساره انتي يوم قالولك انك ماتجيبين عيال...بعدها آخذتي دوا ولاشي؟

ساره:لاياخالد مااخذت دوا .....السالفه ومافيها .....اني يوم رحت اشوف النتيجه قالولي اني عقيم ....بعدها كنت اصيييييييح الا شافتني وحده عجوز كبيره بالسن(العجوز:وش فيتس يابنيّتي؟ ...ساره تصيح:انا ياخاااااللللله ....ععععقييييييم

العجوزتطبطب عليها:امسحي دموعك يابنتي واكثري من الاستغفار ....انا كنت عقيم 20 سنه وقالو مستحيل اجيب ذريه .....وجبت 4 تواءم ببطن وحده 3 بنات وولد واحد.....استغفري يابنتي استغفري<<وبعدها مشت

ساره:تدري ياخالد ....من بعد هذاك اليوم صرت استغفر وادعي....ندمت على كل لحظه كنت فيها يائسه بائسه بعيده عن ربي....قلت يمكن الله ارسلي هالعجوز عشان تفتح عيني لاني كنت مقصره...الحمدلله على كل حال

خالد حضنها وقربها منه(الحمدلله يارب لانك رجعتلي زوجتي وبترزقني بنت ولا ولد)

خالد:الا ساره شوفي اذا جا ولد انا اسميه...واذا بنت انتي سميها

ساره:اوكيه ...طيب وش بتسميه؟

خالد:اكيد منصوور ...افا بس وانا ابومنصوور

ساره:ههههه تجرب يعني الاسم؟

خالد:ايه ....طيب اذا جات بنت وش راح تسميها؟

ساره:راح اسميها سالي<<سالي ياقدمها غباااار<<افضل كرتون بالنسبه لها او ليآن

خالد:لا ليأن احلى احسه شاعري

ساره:هههههههه اوكيه ليآن

خالد:الله يخلينا لبعض يااغلى ناسي

ساره:آمين



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 34313_11247532187




اما عند احمد&فيصل بالهوسبيطل

هوسبيطل=هوسبيتال=مستشفى بالعربي

احمد بصوت مكسوور:فيصل!!

فيصل:سم !!

احمد:مشكور يافيصل انت الشخص اللي كلمة صديق و رفيق درب قليله بحقه

فيصل:لاتقوول كذا يااحمد ...هذاواجبي

احمد تذكر تركي:فيصل لاتنسى الوصيه

فيصل تكدر يوم ذكرها:لأاتخاف موناسيها. من قالها المرحوم وهي موراضيه تفارق خيالي.....بس انت خلها على ربك

احمد:والنعم بالله.....بس يافيصل متى تتقدم لها..سمعت باللي يروحون ويردون على بيت عمي....لاتنسى وانها مازالت بنت والكل يبيها اخاف وحده من الحريم تشوفها وتآخذها لولدها

فيصل:اانشاء الله خير...اذا قمت انت اللي بتجهزني

احمد بأسى:لاتنتظرني الظاهر اني مطوّل

فيصل:اسم الله عليك لاتقول كذا..انت راح تطلع وراح تشوف وراح تتزوج بعد

احمد جبتها عالجرح شلون اتزوج وانا مااشوفها كل عذابي اني مااشوفها:انشاء الله

فيصل:اسمع الظاهر النيرسز جو وانا ماابي اطول عليك ..تآمرني بشي؟

احمدايه تكفى بكرا خل منال تزورني

فيصل:بس كذا انت تآمر امر ....يللا فمان الله



.....................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Nsaayate9a017caf0


أوعدك
أوعدك
أوعدك
والمحبه مو كلامـ
إني أهدي لك وفا
واكون في بردك دفا
واوعدك بـِ انّه لسانك
عُمْرَه ماينطق :
أفا !


شقة فارس

الجرس تني ني نينينينينيييي

فارس:بسم الله مين جاينا هالحزه؟

ريم:ماادري والله

فارس:طيب خلك مكانك لاتتحركين زين

ريم:طيب


راح فتح الباب .....الا بذاك الشخص اللي يدفع الباب

ويحاول يدخل........فارس دفه:على وين هوبيت ابوك كذا تدخله ماتدري ان للبيت حريمه<<يصااارخ

...........:وين ريم؟

فارس بعصبيه:والله لوتجيب اسم زوجتي على لسانك مره ثاني لااخليك اليوم تنام بالحبس

سعود:بلا حبس بلا كلام فاضي .....وين اختي؟

فاارس توه يستوعب:انت سعود؟!

ريم تحركت من مكانها من الصدمه:سعوود!!!!!!!

سعود بعصبيه توجه لها بس مسكه فارس:ايه سعود ياقليلة الاصل من متى بناتنا يخرجون عن طوعنا وعن قبيلتنا هااا ...قوليلي من متى.....يللا الحين لمي عفشك وقشك ...وزوجك هذا انسيه.....وانت زوجتي تحرم عليك ليوم الدين

فارس طالت وشمخت سحبه من رقبته ولصقه بالجدار:اسمع كلمه ثانيه ....راح يكون اليوم آخر يوم بحيااتك...اطلع من هنا بسسرررررررعه

سعود يوخره:انا بطلع موخوفا منك......بس تدري نتقاابل بالمحاااكم

فارس بصراخ:برآآآآ........واعلى مافخيلك اركبه

خلـــــــــص البـــــــــارت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:39 pm

Part 39






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 HDA19815



بالمستشفى



احمد تغيّر كثير من بعد مافقد بصره......صار شبه يائس.....كان في صراع مع افكاره اللي توديه وتجيبه...كاان للاسف يفكــــــــــــــــــــر .................................................. .................................................. .............يطلق المسكينه مناآل....بزعم منه انه اعمى وضرير.





قطع عليه تفكيره فيصل&منال دقوا باب الغرفه ودخلوه



منال كانت مغرقه من الدموع ....كانت تشوف حبيبها ....اللي حبته من الطفووله ...عااااجز....مايشوووف....بس هي تشووفه وياليتها ماتشووفه بهالحاله كانت ودها تشيل عيونها من مكانهاوتعطيها له



فيصل:سلاااام حموووني



احمد:هلاا فيصل.....اقول فيصل معك منال ولا نسيت تجيبها



فيصل:افاا لاوالله مانسيت....هذا هي جايه



احمد:ماسمعت لها حس



فيصل يوشوشها:امسحي دموعك وقولي لك شي



منال بصوت مخنوق من البكا:الحمدلله عالسلامه



احمد نزّل راسه:أي سلاامه يامنال أي سلامه........الحمدلله على كل حال...........فيصل



فيصل:آمرني



احمد:تقدر يااخوي تتركنا شوي ابي منال بموضوع ضروري



فيصل:من عيووني كم حمووني عندي...اصلا كذا ولاكذا انا رايح عندي كم شغله بسويها.....مع السلامه<<وطلع



.................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Solu7d





نروح لفارس&ريم



ريم كانت دموعها شلالات مطر



فارس:افاا ريوومتي ليه كل هالصيااح؟؟



ريم تشااهق:خايفه يافاارس خاايفه



فارس بحنيه حضنها:من وش تخافين علميني ...اذا تبيني اذبح هالخوف بذبحه



ريم مازالت تصيح:خايفه يحرمووني منك



فارس:مانحرم منك .....الا اذا جا وقت وفااتي....انا ماصدقت الاقيك عشان اتركك .....ثقي ياريم اني مستحيل اتركك ولااخلي احد ياخذ عمري مني



ريم :صدق يافارس



فارس:وهذي يبيلها كلام<<حب راسها وغفت عينها بأحضانه









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 85b28e6297








نرجع لاحمد&منال



احمد:منال انتي تصيحين صح؟



منال:...................



احمد بيأس والم:ادري .....حاس بشعوورك.....متحسفه على حظك اللي رماك علي .....وندمانه على ذاك اليووم اللي كنت فيه من نصيبك



منال من بين دموعها:لاوالله موكذا



احمد يقاطعها:منال قبل لانتكلم بهالخصوص ابي اقولك شي تقولينه لسيلين بنت عمي



منال:سيلين!!!



احمد :ايه ......قبل لايموت المرحوم تركي قال وصيته لفيصل



منال:وش قال؟



احمد:وصيته كانت ان بعد مايتوفى ..........اخوك فيصل يتزووج سيــــــــــــــلين



منال مصدومه:وشووو؟



احمد:اللي سمعتيه



منال:طب فيصل وش موقفه؟



احمد:هذي وصيه مولعبه .....بعدين اخوك معاند كل مافتحت له هالسيره ....قالي انشاء الله خير.....وانا اصلا سامع ان بيت عمي كل يوم يجونهم حريم اخاف يخطبونها الحريم وماينفذ الوصيه



منال:لاوش يعاند هذي وصيه يااحمد.....انا خلاص بكلم ابوي....وحتى لوزعل فيصل مصيره يرضى لان هذي وصيه



<<<داااااااام السكوت بينهم 5 دقايق



احمد:منال



منال:لبيه



احمد:منال.....طبعا انتي تدرين انك اول حب بحياتي.......صح اني ماحبيتك من الصغر لاني كنت اعمى عنك مااشوفك.....والحين يوم كبرت وصرت ضرير صرت امووت فيك



منال <<تزيد من البكا



احمد:ادري انك تحسين بأن مستقبلك ضايع مع واحد مثلي ضرير واعمى...عاله عليك بس......



منال تقاطعه:اصصصصص خلاص يااحمد لاتكمل .....انت ماتدري عن حبي لك ....احمد انا حبيتك من فتحت عيني على هالدنيا.....ادري ماكنت تحبني ولاتعبرني...بس انا كنت اكتم مشاعري جواي ...وادعي ربي بيوم تكون نصيبي...والحين يوم صرت نصيبي بتتركني....لايااحمد انا والله احبك .....بحسناتك بعيوبك بكل مافيك....ماراح اسمحلك تحرمني منك

احمد:بس شلون تحبيني وانا اعمى مااشووف...اعمىىىى انا اعمىىى يامنال تعرفين معنى اعمى



منال:اعرف يااحمد ان لوظل بعمري باقي دقيقه.....بظل فيها احبك لاخر ثانيه احبـــك....انا بعرف انت ليه ماتقدر مشاعري ...حس فيني تبي تذبحني



احمد وطّى راسه:بس انا يامنال كنت افكّر اطلق.......



منال تقااطعه:لاااااا......احمد لاتكمل والله والله لو جا هاليووم راح يكون يوم وفاااتي راح اموت فيه ....اذا كنت اهون عليك اذبحني بذاك اليوم....احمد اللي يحب يوقف مع اللي يحبه....اللي يحب يااحمد مايتخلى عن حبيبه بهالسهوله...خلني اذوق معك آلامك .....حتى الامك انا اتهنى فيها ...يكفي انها تقربني منك



احمد:منال انا ندماااااااااااان ....ندمان على طفولتي اللي راحت .....على عمر عدّى وقلبي مانطق فيه اسمك



منال بزعل:وانا شيثبتلي ان هالكلام صحيح؟



احمد:انااا مستعد اسوي أي شي بس عشان اثبت لك حبي



منال:اجل تدري ابي عرسي..............الاسبووع الجاي



احمد انصدم ماتوقع مثل هالطلب:وشوو!!!!!!



منال:اللي سمعته...بعدين يااحمد انا ماابي عرس كبير كل اللي ابيه عرس صغير ...نعزم فيه اهلنا القراب....ويكون مثل الملكه ...وبالنسبه للسكن نسكن ببيتكم



احمد :بس يامنــــــــــال



منال:خلاص يااحمد دام فيها بس انا رايحه......توني ادري انك عمرك بحياتك ماحبيتني ....ولافكرت تضحي عشاااني



احمد:مناااال لحظه .....وربي موافق والله موافق ...اذا كان هالشي يثبتلك اني احبك



منال استانست:صدق!!......الحين احبك واموووووت فيك



احمد:موكثري والله موكثررري....تدررين مومشتااق الا لشوفة شي واحد بس



منال:اللي هوو؟؟



احمد:شوفة وجهك وملامحك اللي ماراحت عن بالي



منال استحت:هههرواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Graaam%20(264)....قريب انشااءالله

اماعند لارا



كانت تدق على تالامره ومرتين والف مره



لارا:يووووه هذي شفيها ماترد,......تالا ردي واللي يرحم والديك....ياربي انا شسووييت مالقيت الا سعيد......والله ماابي سعيد ولاغيره....ماابيهم يكرهووني.....ردي ياتالا رددددددي



سيلين:لارا مين تكلمين



لارا:أكلم تالا ماترد



سيلين تقرب من اختها وتمسح على راسها:لارا حبيبتي شفيه وجهك مصفّر كذ1؟



لارا:ماادري والله بس احس بدوخه



سيلين:طيب احد قاسلك السكر؟



لارا:لا



سيلين:هاتي الجهاز<<عطتها الجهاز وقاست لها



سيلين:يوووووووووه لارا منخفض كثير 93 طلع ....البسي بسرعه عباتك خل نروح المستشفى



لارا:انشاء الله



سيلين :يللا انا بعد بروح البس العبايه وجايتك<<وجات بتروح



لارا:سيلين



سيلين لفت عليها:سمي



لارا:سيلين شكرا ......انتي اخت بكل معنى الكلمه بكل معاني الاخوه....مافي مثل قلبك الطيب....كل يوم ادعي ربي يوفقك ويصبرك لاني احبك ولاابيلك الشقاا



سيلين حبتها:شكرا ياقلبي.....وبعدين شهالكلام انتي اختي ....يللا الحين البسي العبايه وخلنا نروح<<<راحت لبست العبايه وراحو لمستشفى ال..........<<اللي تشتغل بها سيلين




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 12866.imgcache




ياروح اختك



من اللي علمك الجفا والمكآبر









نروح لمنال&فيصل بالسياره



فيصل:هيه منوول ترى مالك الانص ساعه فراره بالسياره لاني اليوم مناوب....يللا اخلصي قولي وش موضوعك؟



منال بجديه غير معتاده:فيصل لاتنكر انك للحين ماتحب سيلين



فيصل:وش دخل هالموضوع.....عموما منال لاتجيبين طاريها وقفلي عالموضوع لاهنتي

منال:فيصل لاتنسى انك وصي عليها



فيصل مصدووم:وشووو.....وانتي مين قالك اني وصي عليها؟



منال:مومهم مين قالي .....المهم انك تسرع وتخطبها لان الناس بدو يخطبون.....يافيصل هذي وصيه لازم تريّح الرجال بقبره.........انا راح أكلم سيلين لاتخاف وراح اقولها ان هذي وصية تركي



فيصل:.......................



منال تهزه:فيصل تكفى رد علي



فيصل ماكان حولها كان يتذكر لحظه ماتقلبت السياره فيهم(تركي:فيصل بعدي تزوجها...سيلين امااانه يافيصل.....سيلين برقبتك....سيلين برقبتك)<<هذي كانت وصايا تركي الله يرحمه قبل لايموت ....كانت هذي العباارات كاسيت يتردد بعقل فيصل في كل يوم وكل دقيقه ....ماراح ينسى هالوصيه الا اذا نفذها ويارب ينفذها



منال بصوت عالي:فــــــــــــــــــــــــيصل



فيصل توه يصحى من اللي هو فيه:منال خلاص انا بتقدم لها.....موعشانها ولاعشاني احبها لا....بس عشان الوصيه ولانها امانه برقبتي....بس وفهميها هالكلام



منال دمعت عينها على اخوها الي تدري انه للحين يحبها:كذااااااااااااااااااب.......لاتحاولون تخفوون الحب لانه واااضح بعيونكم مهما اخفيتو<<بعدهالجمله نزلت منال من السياره



فيصل بعصبيه ضرب بقوه بيده الدريكسوون:لييييييييييييييييييييييه يصصييير معي كذاا ليييييييه ......ليه للحين مانسيتهاا ليه؟؟.....موراضيه تروح عني وعن خيااالي حتى بأحلامي تجيني .....والحين هي وصيه آآآآآخ بس........بصراااااخ:ابي انســـــــــــاهاااااا



<<بعدها مشى بالسياره بسرعه جنونيه عشان يلحق عالمناوبه

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Whyx1jbduye0




صدفه ..
ومن بين كل النـاس علقنـي
من يوم ..
شفته وعيني جات في عينه













......











بالمستشفى



كانت سيلين مشتاقه لكل شبر بهالمستشفى....مشتاقه لاهلها ونااسها ....ولكل زاويه فيها ترجعلها ذكرياتها بهالمستشفى



لارا:سيلين.....اكيد انك مشتاقه للمستشفى ولصديقاتك...فعشان كذا انا بدخل للدكتور لحالي وانتي روحي لصديقاتك سلمي عليهم



سيلين:لابالاول ادخل اتطمن بعدين اروح



<<راحو للغرفه 43......د.ايهاب<<د.ايهاب شاب طمووح اسمر اللون طويل ..جذاب الى حد ما طالب امتياز

معروف بالمستشفى انه دكتور مفلّت....مهبول مصرقع ..بس وقت الجد جد يبحث عن بنت الحلال<<مدري قراءي فيه احد منكم خطاّب<<برآآ





الدكتور ايهاب:تفضلو...وين لارا؟



لارا:اناا



د.ايهاب:طيب لارا ...وش تشتكين منه؟



سيلين تقاطعه:عفوا انت دكتور ايهاب؟



د.ايهاب بصرقعه:لا جدته بس من دون برقع هع ..احم ايه وصلتي



سيلين فيها الضحكه:طيب وين دكتور شريف؟



د.ايهاب:ابشرك دكتور شريف وصل مصر صباح هاليوم وتلقينه مريح ببيته خخخخخخ<<لوهذا دكتوري بفقلع راسه



سيلين:اهااااا..



د.ايهاب:الا انتي تشتغلين هنا؟



سيلين:ايه بقسم الاسنان توني طالبة تطبيق....وواصلتني اخباارك ....ماادري دكتور سمعت انك مفلّت صدق



د.ايهاب ..يأشر بعيونه على لارا:لالالا....مين قال مجرد اشاعات لااقل ولااكثر.... ويتذكرها:ايييه انتي د.سيلين تطبيق المعروفه بالبكاااايه



الكل:هههههههههههههههههه



شوي لارا بخووف:سيلين ماابي هالدكتور اخاف يصير فيني شي



د.ايهاب:لاحوول اقول دكتوره ممكن تطلعين برآآ الظاهر بتقلبين مرضاي علي



سيلين:طيب لارا انا برووح زين...واذا طلعتي تلقيني برآ



لارا:طيب



<<بهالوقت كان الدكتور ايهاب يقلب بملفها قراه من البدايه حتى النهايه



الدكتور ايهاب اللي اعجب بلارا:لاراا



لارا:نعم



الدكتور ايهاب:شوفي يالارا انتي تقدرين تتخلصين من السكر ولكن بشرط انك تتبعين حميه



لارا:يعني شلون مافهمت



الدكتور ايهاب:السكر اللي انتي مصابه فيه موخطيير وسهل جدا تتخلصين منه ...بشرط تتبعين حميه..وراح تكون نسبة الشفا عاليه...وانا راح اكون المشرف على حالتك



لارا:طيب ودكتور شريف؟



الدكتور ايهاب:ياهالدكتور شريف اللي نشب لنا..لادكتور شريف انا اكلمه بس ابيك توعديني انك تتبعين هالحميه اللي بالجدول



لارا:طيب



الدكتور ايهاب:طبعا اكيد تسألين ليه انا مهتم



لارا:...............



الدكتور ايهاب:قلتي ليش<<احلف

طيب انا اقولك ليش....اول شي انتي بنت توك بعمر الزهوور حرام تكونين مصابه بمثل هالمرض اللي يمنعك من انك تآكلين اللي تبين....وبعدين دام المجال مفتوح لك ليه ماتتعالجين وتتبعين حميه؟؟.....انا راح اوقف معك وراح اكون طبيبك اللي تراجعينه وماراح اخليك الا اذا تشافيتي تماما

لارا:شكرا يادكتور



دكتور ايهاب:يعني خلاص بتتبعين الحميه ولااشووف لي مريضه غيرك



لارا:لالالا .....خلاص بتبعها



دكتور ايهاب باءبتسامه مشرقه:حلووو.....اي شي يجد عليك من حالات راجعيني..اتفقنا



لارا:اتفقنا
..أمشي ولآ علي منهمويتكلمون فينـــي..!~
وانآأنفـــخ غرتيولآني أسآس معهـــم ...ِ

~
سيلين كانت متجهه لمكتب سمر.....كانت تتفقد كل شي بالمستشفى اللي فقدتها اللي تأقلمت مع جوها والناس اللي فيها
قالت خلني اسوي مفاجأه لسمر واروح لها

دقت الباب

سمر:تفضل

سيلين دخلت :سموووره

سمر رفعت راسها لقت سيلين وبصوت عالي:سيـــــــــــــلين
اشتقت لك وحشتيني<<وضمتها

سيلين:والله انتي الاكثر ياحيااتي ....سامحيني عالقصوور

سمر:لاشدعوه ياقلبي حنا المقصرين....عظم الله آجرك

سيلين بآسى:أجرنا واجرك........بس حبيت اجي اسلم عليك لاني اشتقت لك وبرووح

سمر:لاتكفين لااا ماشبعت منك ومن سواليفك

سيلين:والله موبيدي ياقلبي ....بروح لاختي اخاف تتوه

سمر:سلامات وش فيها؟

سيلين:الله يسلمك ...بس شوي السكر منخفض

سمر:الله يشفيها يارب

سيلين:مع السلامه





<<طلعت سيلين ولقت بالممر الثنائي الشيطاني(طيف&بدور)

طيف:يووه شووفي موكنها هذيك سيلين الهبلاآ

بدور:الا والله هي وووووع..شوفي بعد نفس العدسات اللي ماتغيرهم خااسو بعيونها

<<سيلين كانت ماشيه وساامعه كل شي بس ناس منحطه ليه نحط راسنا برآسهم ونزّل نفسنا لمستواهم

راحت لقت لارا تايهه....سيلين:لاراا

لارا:سيلين وينك خفت عليك

سيلين:توني جيت من عند سمر تسلم عليك

لارا:الله يسلمها ييارب

<<الا يمرون من جمبهم الشيطانتين

بدور:مادريتي خطيبها ماااات بليلة الملكه هاهاهااااااا

طيف:يحق له اكييد مات من الخرعه يوم شافها

بدور:ههههههه حلوووه

<<لارا سمعتهم وعصبت

لارا:سيلين موكن هذول يقصدوونك

سيلين ماسكتها:خليهم يالاراا ماعليك منهم

لارا:اتركيني خلني العن ابوخامسهم اترككيييني

سيلين مسكتها بقوه:لاراااا ....كبري مخك هالاشكال الواحد حرام اصلا يناقشهم...واذا تهاوشتي معهم وش بتستفيدين بتنزلين لمستواهم ....واذا رحتي يحسبوني اهتميت لكلامهم




[center]رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Dohaup_1109423903


هذا اللي شايف نفسه
ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك
ولا كنه شايفني
والله لا أوريكم فيه
والله أنا لا ما اخليه
مو هوه لعب وياي ؟
خلوه يتحملني




بالممر اللي واقفين عنده

كان فيه مدير القسم &دكتور فيصل

مدير القسم:ليه هالتأخير يادكتور؟

دكتور فيصل:كلها دقايق ماتأخرت كثير توها تصير 8

مدير القسم:مومهم 8 او9 المهم انك تأخرت ....ومن هاللحظه انت محاسب عالدقيقه الوحده<<وبعدها راح

شفتوا شلون ربي يمهل ولايهمل ......تذكرون يوم قال لسيلين هالجمله بالحرف الواحد .....اليوم انقالت له لانه ظلم.....وربي ماخلاه قدامها شافت ظلمه فيه
<<كثير تصير يدعون البعض انها صدفه ولكنها ابتلاء

فيصل مر من جمبهم

لارا:موهذا فيصل ولد عمي

سيلين:ايه

لارا قربت من عنده:فيصل<<حقرها ومشى ولاكأن احد قال شي وخزز بسيلين وراح

لارا:وجع انشااء الله ماادري هالانسان على وشو شايف نفسه

سيلين:عيب لاتقولين كذا...وين ورقتك عطيني اياها بروح اجيب الادويه<<وبقلبها هين يافيصل انا اوريك والايام جايه وبثبتلك كلامي




بالمستشفى عند احمد

ابوخالد:ماشاء الله اليوم الوجه منور ...صاير احسن

احمد:الحمد لله

خالد:حديد ماشاء الله مابك ضربه

احمد:يباااا

ابوخالد:ياعيون ابوك انت وش تبي ؟

احمد:اناااااااااا نويت وقررت .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......اتزوج بنت عمي منال الاسبوع الجاي

ابوخالد ماتوقع بس مايبي يرد لولده هالطلب لانه داري بنفسيته:انت تآآمر أمر ....اي اوامر ثانيه؟؟

احمد:مايآمر عليك عدوو....بس ترانا يايبا بنسويها حفله صغيره نفس الملكه وابيك يبا تجهز لنا جنااااح

ابوخالد:من عيوني ياولدي من عيوني

شمووخ:الف مبروووك الله يوفقك

احمد:الله يبارك فيك

ميرهان:حركااات حمووني مين قدك منك المال ومنها العيال

تالا:وناااسه حموود بتتزوج؟؟الله يوفقك يارب
<<ويدق جوالها وتسكر

ديالا:ياارب يسعدك يااخوي ويحقق لك امانيك

خالد:مبروووك يااخوي الف مبرووك

احمد:الله يبارك فيكم

ديالا تهمس لتالا:تالوووه ليه ماتردين على الجوال....ومين اللي يدق عليك؟؟

تالا بتنرفز:هذي لارا موراده عليها

ديالا:هاااتي انا ارد عليها<<سحبت الجوال منها:الووووو

لارا:هلاا تاالا كيفك؟

ديالا:انا ديالا....شخباارك لارا

لارا يووه فشله وش تقول الحين علي اكيد بتقول قوية عين:هلاا ديوووول انا بخير انتي كيفك؟

ديالا:بخير الحمد لله ياقلبي

لارا:امم ديالا بكرا بخاطري تزوروني مدري فاضين ولامشغولين

ديالا:حتى لو مشغولين نفضاالك يااعسل كم لارا عندنا

لارا بقلبها ياربي شكثر هالانسانه طيبه:مشكووره ....نتقابل بكرا مع السلامه

ديالا:مع السلامه


خلـــــــــــص البـــــــــــــــارت





[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:42 pm

Part 40





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 W7s7com-6fe0c24cd8




حـــرآم يــــااخــوي تضيع حبــــك بســهوله

هذي وصيه وكل كلامن قاله المرحوم بقوله









طبعا هالاسبوع الكل كان مشغول بتجهيزات لعرس منال واحمد ....طبعا الحريم مداومين دوام شفتين بالسووق<<تبون الحريم يتقضون بأسبووع<<قليل بحقهم هع



الكل كان مبسووط من منال ومعجب بوقفتها مع احمد بعز عجزه ومرضه





بيت ابوفيصل



منال تدق المكتب على ابوها



عبدالعزيز فصخ النظاره:ادخل



منال:هلا يبا ...لايكوون ازعجتك



عبدالعزيز:ازعجيني برااحتك كل هالاسبووع خلاص مابقى شي وتتركينا.....خلاص دلوعتي بترووح



منال:افااا يبا والله كل يوم ازوركم ماراح اترككم بعدين حنا نعتبر جيران مابيننا الا بيت عمي فايز



عبدالعزيز:شدعوه يابنتي امزح معك.....بعدين اهم شي عند الاب هي سعادة عياله



منال بجديه:يباا



عبدالعزيز:هلايما شبغيتي



منال:انا بقولك موضوع بس ابيك توعدني انك تساعدني وتآقف معي وتحل الموضوع بأقرب وقت



عبدالعزيز خاف:قولي خوفتيني



منال:المرحوم تركي قبل لايموت ....يوم كانت السياره تتقلب فيهم كان يقول وصيته لاخوي فيصل



عبدالعزيز:وش وصيته؟



منال:ان فيصل اخوي



عبدالعزيز:ايه



منال:يـــــــــــــــــــــــــــــآخذ



عبدالعزيز:كملي يابنتي



منال:ان فيــــــــــــصل يتزوووج



امممممم



ان فيصل يتزووج سيلين بنت عمي



عبدالعزيز مصدووم:وشوو



منال:اللي سمعته يايبا

هذي وصيه ولازم تتنفذ بأقرب وقت لازم نريح المرحوم بقبره



عبدالعزيز بعصبيه:وليه ساكت كل هالوقت وماعلمناا....وانا ابوفيصل بكراااا راح اسحبه ونخطبها له......بسرعه ناديلي اخوك



منال:حاظر يبا






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2354dba8d9




بيت ابوفارس



الجرس تن تن تن



سيلين راحت فتحت الباب:هلااااا يااهلاااا بالتوآام



ديالا:هلاا فيك نونا كيفك؟



سيلين :بخير...اتفضلو ادخلو ....اكيد جايين على شآن لارا.



ديالا:ايه



سيلين:غريبه تالا ماركضتي على غرفتها

تالا رفعت حاجبها:وليه اركض



ديالا تدزها:لابس اليوم مونايمه زين مافيها طاقه



سيلين:اهااا وانا اقوول شفيهااا....طيب اطلعوا لها





اما بالغرفه



لارا كانت تصيح بقوه وتكلم نفسها:ليه ياربي انا محد يحبني ليه؟....استااهل اللي يصير فيني استااااهل



الباب يدق طق طق



لارا:سيلين ماابي اتعشى



فتحت ديالا الباب



لفت لارا:قلت لك مابي ا.............<<سكتت



لارا مصدومه:دديالااا



تالا بحقد:أيه ديالا.....ديالا الللي حطيتي عينك من الشخص اللي تحبه.....ديالا اللي أصرت اجي معها عشانك ولاانا حالفه مااجي.....ديالا اللي دايم تحلفيني مااقولها اسرارنا....اختي توأمي اللي بعدتيني عنها



ديالا:خلااص ياتالا خلااص



لارا بصياح:خلها تكمل ....استاهل والله استاهل



ديالا:انا صاحبة الشان ومومن حق أي شخص يتدخل فيه مهما كان.....لارا ماابي اكذّب عليك واقولك مااحب سعيد.......كل اللي اعرفه من صغري اني لسعيد وسعيد لي وانتشر بالعائله والكل درى فيه......وهذا كله نصيب.....ماراح اخلي مثل هالموضوع يأثر علينا...مهما كان حنا بنات عم ومثل هالامور ماتأثر بيننا<<ضمت لارا وصافي يالبن حليب ياقووشطه

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 293279_01222225131



اما عند منال كانت توها طالعه من مكتب ابوها



شافت فيصل توه راجع من الدوام وشكله هلكااان



منال:فيصل



فيصل:هممم



منال:ابوي يبيك بالمكتب



فيصل:لاحوول طيب بروووح



<<راح فيصل لمكتب ابوه



فيصل:هلا يبا طلبتنني



ابوفيصل:اجلس



فيصل جلس:هااه جلسنا



ابوفيصل:بكرآ فاضي؟



فيصل:إيه فاضي .ماعندي شي خير يبا وش فيه؟؟



ابوفيصل بأمر:بكرا جهّز نفسك



فيصل:أجهّز نفسي شحقّه؟



ابوفيصل:بنروح نخطب؟



فيصل انصدم:وشو نخطب...نخطب لمين؟



ابوفيصل:نخطب لك انت



فيصل مذعووور خااف وتذكر الوصيه:تخطبون لي انا ....مين؟



ابوفيصل:بنخطب لك.........بنخطب لك بنت عمك سيلين



فيصل بعنااد:ماابيها



ابوفيصل بصراخ:جب ولاكلمه موانت اللي تقرر فاااهم.....واذا ماتزوجتها لاانا ابوك ولاانت ولدي....نسيت ..نسيت يوم دموعك اربع اربع يوم رجعت من السفرر نسييييت



فيصل:.......................



ابوفيصل بأمر:بكرا الساعه 7 تكون جاهز فاااهم....لان هذي وصيه مولعب



فيصل وش دراه انها وصيه:مين قالك ؟؟....اكيد منال صح



ابوفيصل بتهديد:مومهم منال ولا غيرها ....وبعدين والله لو قربت من اختك لااوريك شي عمرك ماشفته.......وبصراخ :والحين فاااااااااارق عن وجهي



قام فيصل وراح لغرفته بينااام كره كل ايامه اللي راح تجي قبل لايعيشها.....همومه تعدت الحد الائتماني لشخص أفلس الراحه.....راح يبي ينام ...ولكن أي نوم هذا اللي بيذكر عيونه؟....كان سجين ....سجين لتفكيره...كان خايف انها تفكر انه ماصدّق ان تركي يموت وراح خطبها .....كان يفكر شلون يكرهها ويكرهها فيه





...........................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Maxxat-55ed78fdfb




ترى البشر ماتشعر بقيمة الحي



الا ليا ودع حياته وفاته







غرفة منال



كانت ماسكه جوالها :رددي يااسيلين ردددي ...خلني احاول مره ثانيه



سيلين:الوووو



منال:هلا سيلين كيفك؟



سيلين استغربت لان منال ماكلمتها من قبل ملكتها:هلا منال بخير انتي كيفك



منال:انا بخير....سامحيني عالقصوور بس وربي لي ظرووفي



سيلين:لاشدعوه معذوره ياعرووس



منال استحت:ههه ........بعيد عن الضحك الجديه:سيلين



سيلين:هلا



منال:ممكن اسألك سؤال ؟



سيلين:اكيد تفضلي



منال بتردد:جاك ....شي ....عن....عن المرحوم تركي؟



سيلين تذكرت تركي ضاق صدرها :لا ياليته جاني شي



منال:انا عندي لك شي منه



سيلين مصدومه:شي....مثل وشو؟



منال:عندي لك......وصيه



سيلين:وصيه!!!! وش وصيته؟



منال:وصيته هي............انك ...........ماادري اقولك ولا لا



سيلين باءنفعال:مناااال تكفين قولي....ودمعت...هذي وصيته والله ماجاني منه شي عالاقل خلني اسمع من وصاياه شي



منال:وصيه هي...انك ........انك تتزوووجين اخووي تركي



سيلين:............................<<لاتعليق



منال:ادري مصدوومه بس وربي هذي وصيته ....تعرفين وش معنى وصيه؟!



سيلين مازالت تحت تاثير الصدمه:انتي متأكده؟!



منال:ايه والله متأكده ...وبعدين انا وش مصلحتي أقوّل ميت كلام ماقاله؟



سيلين:صدقت يامنال لاتكملين....اسمحيلي الحين انا بسكر تآمريني على شي



منال:ايه ابيك تفكرين زين وتكبرين مخك.....ادري انه صعب عليك بس صدقيني راح ترجعون تحبون بعض



سيلين تبكي:لايامنال انا مستحيل احب اخوك.....فمان الله



منال رحمتها:مع السلامه


بيت ابوفارس

فارس جالس مع ريم يسايرها ومهتم فيها الاشوي يدق جواله

فارس:الوووو

.............:الوو هلا اخوي.....معي الاخ فارس فايز ال...

فارس:ايه نعم

............:حبيت ابلغك ان سعود محمد رافع عليك قضيه ....وبعد بكرا اللي هو يوم الاحد عندكم جلسه...الساعه 12 ظهرا ياليت تلتزم بالموعد المحدد

فارس انصدم:قضيه....انشاء الله....مع السلامه<<سكر فارس وراح عالم ثاني ......صار كأنه بعلبه مغلقه منعزل عن اللي حوله.....تذكر ابوه انه محامي واكيد يعرف محامي كفو يوقف معاه

ريم تصارخ:فاااارس

فارس كأنه كان نايم وصحى:هاا

ريم:ساعه اناديك حبيبي وينك فيه

فارس:معك موجود

ريم:هذا الواضح.......من بعد المكالمه صرت بعالم ثاني مين اللي اتصل؟

فارس مايبي يخوفها :هاه ايه المتصل واحد من الشركه محتاج صكوك

ريم ارتاحت:اشوه الحمدلله خوفتني

فارس:لاتخافين ياقلبي ....انا معك <<وضمها

فارس:معقوله تخافين وانا ويآك

ريم:لاياقلبي موكذا بس اخاف احد يضايقك

فارس:دامني ويآك محد يقدر يكدرني


...............................................





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Tokatrina.com-90d49de431




فارس قام من عند ريم وراح كلم ابوه

فارس:الووو ....هلا يبا

ابوفارس:هلا ياوليدي....شخبارك

فارس بتعب:تعبااان يايبا تعباان

ابوفارس:شصارلك ياوليدي احد منكم صارله شي؟

فارس:لاموكذا

ابوفارس:اجل شفيك ياولدي خرعتني

فارس:محتااجك يبا

ابوفارس:محتاجني؟؟......بوشو محتاجني؟

فارس:يباا اخو ريم رجع من لندن ......ورفع علي قضيه يبيني أطلقها...وعندنا جلسه بعد بكرا بالمحكمه يوم الاحد

ابوفارس:وليه الدنيا لعبه...

فارس:ماادري هذا اللي صار تكفى يبا دبرني

ابوفارس:انا افنيت عمري كله عشانكم .....ولين مااموت بظل فاني عمري لجلكم

فارس:اسم الله عليك يايبا بعيد الشر عنك......اسمع يبا الظاهر ريم جت بضطر اسكر

ابوفارس:وليه هي ماتدري.؟

فارس:لاماتدري ...تعرف يبا حامل وماابي اخوفها واربكها بهالامور

ابوفارس:زين ياوليدي مع السلامه

..............................................

نروح عند سيلين



سيلين كانت مثل العصفوره الجريحه تشووف كل العصافير باعشاشها .....وتطير ......صح هي نفسهم عصفوره بس مالها جنحاااااان كسيره .....ياربي انا اللي شفته بحياتي موشوي.....فيصل قااسي يحب يشوفني مذلووله ....ليه ياتركي رحت ليه ......ألحين احتااجك اكثر من أي وقت ....ليه ياتركي تجبرني على شي ماابيه...ماابي اضعف قدامه...آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي...فيصل مايحبني ياتركي مايحبني يبي يذلني من رحلت وانا روحي مستاحشه



.................................................. .



نروح لابوفيصل



ابوفيصل:ام فيصل



ام فيصل:سم يابوفيصل



ابوفيصل بدون مقدمات:موزه انا قررت اخطب لولدك فيــصل وبكرا بنروح ان الله عطانا عمر



ام فيصل انصدمت ليه ماياخذ رايي الا قبلها بيوم هذا بكري ولدي الكبير ..ليه انا موامه:فيصل!! شلون وليه ومتى وبنت مين؟



ابوفيصل:بنت اخوي فايز سيلين....ولدك ماعاد صغير لازم يتحمل مسؤوليه...وبعدين بنت اخوي شفيها متربيه احسن تربيه ماراح يلقى احسن منها



ام فيصل ارتاحت:اووه ريحتني والله....عاد تدري انا من زمان ابيها لولدي فيصل.....بس موكنك استعجلت يمكن الولد مايبيها



ابوفيصل:خير البر عاجله .....بعدين من متى الولد له كلمه على ابوه انا اذا قلت يخطب يخطب وبعدين الولد ماله الا بنت عمه<<ماهوب شرط

ولا لك كلمه ثانيه ياموزه



ام فيصل:لاحشا الراي رايك ياابو فيصل



.................................................



دق ابوفيصل على ابوفارس



ابوفيصل:اللوو



ابوفارس:هلا عبدالعزيز



ابوفيصل:شخبارك يااخوي عساك بخير؟



ابوفارس:بخير عساك بخير ..كيف العيال والاهل



ابوفيصل:بخير الله يسلمك......مدري فايز بكرا فاضي؟



ابوفارس:اصير فاضي ....خير يااخوي؟



ابوفيصل:لابس بكرا نبي نزورك



ابوفارس:حياك الله ان ماشالك البيت تشيلك عيوننا



ابوفيصل:الله يسلمك .....تآمر على شي؟



ابوفارس:سلامتك....فمان الكريم

.................................










رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Image





خلاص, / عافڪْ الخاطر]*
حاولٿ أڛامح وٍِوٍِ لڪْڼ ماڼي بقادر. . *
روحي بطريق| وأڼابطريق~*
...........خلڼي على جرحي " العٿيق]--
......................خلاص
.............. "عافڪْ الخاطر"











احمد اليوم بيترخص من المستشفى



فيصل:سلام حموود



احمد:هلافصيل



فيصل:خلااص هااانت اليوم بتترخص



احمد:الحمدلله على كل حآل



فيصل:آآآآآآآآخ بس يااحمد محد بهالدنيا مرتاااح



احمد:لاوالله محد بهالدنيا مريّح الكل مشقي نفسه بنفسه ولاالدنيا شحلاتها



فيصل:ايه شعليك بتآخذ منوول اللي حبتك وحبيتها مواناا



احمد:انت شفيك ....بتآخذ جوليت...اقصد سيلين



فيصل انصدم:وانت شدراك



احمد:اليوم منال قالتلي لاوبعد اليوم بتروحون تخطبون ورجلي على رجلك بعد وش رايك؟



فيصل:احمد تدري وش ودي فيه؟؟



احمد:وشو؟



فيصل:ودي اشرد لبعييد ودي اهااااااجر لمكاااان مافي ولا احد ..........احمد موقاادر اصدق الانساانه اللي خانتني اروح لها ...اللي ذلتني أركض عليها ...تحسبني ماصدقت تركي مات وجاي لها طيرااان



احمد:اسمع يافيصل البنت ماخانتك ولاشي كم مره تكلمنا عن هالموضوع .....وقلنا انه نصيبها...وراح نصيبها والحين انت صرت من نصيبها ...دارت الدنيا ولاقامت انتوا لبعض



فيصل من ورى قلبه:بس انا خلاص ماعاد ابيها عافها الخاطر



احمد:كذااب يافيصل كذاااب.......لاتكذب على نفسك وتسوي مثلي....فيصل الرجال يحب مره وحده ...ويظل متعلق بهالحب ...مهما كابر او حاول يخفيه يظل محفور بداخل اعماقه.....حتى لوتزوج اللي حبّها اول مره عمره ماينساها





<<يقاطعه الدكتور



الدكتور:السلام عليكم



الكل:وعليكم السلام



الدكتور:هاا احمد شلونك اليووم



احمد:الحمدلله احسن



الدكتور:خلاص بنكتب لك خرووج ...بس لازم تنتبه لنفسك...واحنا راح نكلمك في حال اهل المريض المتوفي دماغيا اهله وافقوا انهم يتبرعون لك بشبكية ولدهم



احمد:الله كريم.....الله كريم

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2-1
ربي يحفظك ويخليك لنا

يااغلى الخلايق يايبهـ


بالظهر الساعه 11:30

كان ابوفارس وولده بالمحكمه ...وسعود بعد مع حاميه

فارس يطالع بساعته:يبا كلم المحامي شفيه تأخر؟

ابوفارس:وانت ناسي اني محامي ولاتشك بقدراتي؟

فارس حب راس ابوه:الله يخليك لنا يايبا

<<الاب معنى جميل موسوعه من المعاني الساميه الجليله..الاب وماادراك ماالاب....الاب له دور كبير في حياة الابن .....واجمل مافي هذا الاب هو...عطفه على ابناءه مهما صار حتى لو الدنيا وقفت بوجههم ...حتى لواكتسح حياتهم اعاصير مستعد يوقف امام الموجات والاعاصير حتى ابنه يكمل دربه.....مستعد يوقف مع ابنه حتى لو كان في بعض المرات غلطان ....ليه؟؟.....لانه ابنه(لكل اب (احبك ياابوي)

مختصر الجلسه هو

ان القاضي اجّل الجلسه لشهر .......وكانت القضيه تحت عنوان(قضية عدم تكافؤ النسب)

القاضي:ماهو عذر كافي عدم تكافؤ النسب اولا...ثانيا لطالما ان ابوها حي وعلى قيد الحيااة وموافق ....لايحق لك رفع قضيه........الااذا كان الوالد متوفي....ولنا جلسه اخرى راح نعرف اذا كان فارس بن فايزمقصر في حق زوجته اويهينها اويضربها...حتى تطلب الخلع...ولابد ان تكون حاضره بيننا وتتكلم عن نفسها.....رفعت الجلسه)

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 929_11226071217

بيت ابوفارس

تحديدا مجلس الرجال

ابوفارس:يالله ان تحي اخوي عبدالعزيز وولده

احمد:وانا مالي رب

ابوفارس:عطيني فرصه اكمل....ويالله تحي حمود ولدنا ماشاء الله اليوم احسن الحمدلله عالسلامه ..كانك حصان

احمد بمزح:تفي من بؤك

ابوفارس:هههههههه.....الله يتمم فرحتك ياارب

احمد:آآآمين

ابوفيصل:اخوي فايز ....انا اليوم جايك بخصوص موضوع مهم

ابوفارس:اللي هو؟؟

ابوفيصل:اليووم يااخوي.....جايين عشان....
أخذ نفس:جايين عشان ننفذ وصية المرحوم تركي

ابوفارس:.......................................... .........

خلــــــــــــــــــــص البـــــــــــــــارت


كالعاده ابغى توقعآتكم


ياترى هل راح توافق سيلين على فيصل؟؟


فيصل وش ممكن يسوي ؟هل راح يخرب بطريقه ما او انه راح يعاندها وبيآخذها غصب ؟


فارس شلون راح يخبر ريم بهالقضيه وش راح يكون موقفها؟




كل هالتطورات بالبارتات الجايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:47 pm

Part 41




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-13

يادنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ



علـــــي بالهـــــــــــــــــــــــــــون









بيت ابوفارس



تحديدا مجلس الرجال



ابوفارس:يالله ان تحي اخوي عبدالعزيز وولده



احمد:وانا مالي رب



ابوفارس:عطيني فرصه اكمل....ويالله تحي حمود ولدنا ماشاء الله اليوم احسن الحمدلله عالسلامه



احمد:تفي من بؤك



ابوفارس:هههههههه.....الله يتمم فرحتك ياارب



احمد:آآآمين



ابوفيصل:اخوي فايز ....انا اليوم جايك بخصوص موضوع مهم



ابوفارس:اللي هو؟؟



ابوفيصل:اليووم يااخوي.....جايين عشان....

أخذ نفس:جايين عشان ننفذ وصية المرحوم تركي



ابوفارس مستغرب:وصيــــــه؟؟



ابوفيصل:ايه نعم وصيه قالها قبل لايمووت



ابوفارس:الله يرحمه ويغمّد روحه الجنه ويسكنه الفردوس الاعلى



ابوفيصل:ماتبي تعرف وشهي الوصيه؟



ابوفارس متحمس:الا اكيد يااخوي وشهي؟



ابوفيصل بتردد:الوصيه هي.......ان بنتك سيلين.....آآآآآ<<وقف يتكلم



ابوفارس:ان بنتي سيلين وشو كمل يااخوي



ابوفيصل بدفعه وحده:ان بنتك سيلين تتزوج ولدي فيصل...................................



الكل:......................................<<لاتعل يق



بعد سكوت طال....ابوفارس بحزم:وانا ...............اناااا موواافق



ابوفيصل ماتوقع:طيب يااخوي مابتنشد عن ولدي....ولابتآخذ بشور البنيه؟؟



ابوفارس:لايااخوي كلمه وقلتها.....انا مومن النوع اللي يغصب بنته على شي ماتبيه .....بس هذي يااخوي وصية المرحوم .....وواجب على بنتي تطيعه لاخر لحظه بحياته وانشاء الله بنتي ماعليها خلاف



ابوفيصل بوناااسه:اجل نقوول مبرووك



ابوفارس:الف مبرووك ياولدي يافيصل



فيصل:الله يبارك فيك ياعمي<<مومن قلب



فارس يوش وش ابوه:يبا موكنك تسرعت؟؟.....يمكن سيلين ماتبيه؟؟؟



ابوفارس يحزم:هذي وصيه من زوجها ......تبيه ولاماتبيه هذي وصيه



نادر:يبا بس انت تعجلت .....الرجال ماله الا ثلاث شهور ونص من توفّى.....حرام تظلمها يبا



ابوفارس عصّب:انا ظالم ؟؟



نادر:لاوالله ماقصدت يايبا العذر والسموحه<<وحب راس ابوه



ابوفارس مصّر:اناادرى بمصلحتها وفيها بعدين فيصل ولد عمها ماعليه قصور محد بيخاف عليها كثره














رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 6237166e25







نرح لسيلين اللي انخطبت تو



على حطة ايدكم ماغير تصيح ......وحالتها حاله...دمعها سيل جاري على خدها.....قطع ذاك السيل ذاك الاتصال اللي كان من منال....شافت المتصله (منال )على طول مسحت دموعها وردت:الوووو



منال:احلى الوووو لاحلى نوناااا.....كيفك؟



سيلين:تمام بخير ...وانتي؟



منال:مستاااااااااااااااااااااااااااااااانسه طايره من الفرحه......الف مبروووووووك



سيلين بقلبها هذي اكيد مفهيه :مبرووك على وشو



منال:يووه لاتستغبين وتسوين حالك موفااااهمه



سيلين استغربت قالت اكيد ان وحده من الاعيب منال:وشو وربي موفاهمه؟



منال بقلبها اكيد مستحيه ههههه:مادريتي ........اليوم ابوي واخوي فيصل كانو عندكم بالبيت....وفيصل ........................................وفيصل خطبك من ابوي



سيلين بققت عيونها ياارب ان هذا حلم .....يارب انت تدري بخافي سري ....تدري اني ماابيه ولاابيه يكون من نصيبي





منال بصدمه أقوى من أي صدمه:وابووووك مواااااافق وقال انك موافقه....وعطى ابوي الخبرررر....الف مبروووووووووك ...ويللا هالمره بعديها لك تسوين حالك موفاهمه هااا..معليه لانك مرت اخوي بسلك



سيلين طاحت عالكرسي مع الصدمه.......موحلم لييييه موحلم ...يعني بتزوجه وبيصير حقيقه لاااااااا.....مااحبه ..ماابيه ...ماابيه .....معقووله!!...معقوله ابوي يغصبني على شي ماابيه؟؟....لااكيد تمزح منال



منال:سيلين وين رحتي يابنت ....مومصدقه اسالي ابوك...بس انا حبيت اقولك واكون اول من يبشرررك...واخيرا بيتحقق حلمي وبتصيرين مرت اخوي هيااااااااااا



سيلين ....ماابي والله ماابيه مات حبه بقلبي ماااااات.......وبتصريفه:منال انا بضطر اسكر امي تناديني



منال:ههههههه .....طيب ياعروس روحي ...سلمي على امك وقولي لها الف مبرووك ...مع السلامه



سيلين أي سلامه؟؟:مع السلامه

سكرت وكانت بالفعل مصدوووومه.....اكبر صدمه بحياتي ياناس يوم قالولي انه خطبني ....تدرون بهذيك اللحظه تمنيت اني اكون بدال تركي....ليتني بس عطيته العمر ولاعشت عمري شقيه....معقوله يايبا ماتآخذ بشوري ...ماهقيتها منك ...بذيك اللحظه كنت ادعي ربي انه يلهمني الصبر..ويآخذ روحي استغفر الله ...









عند ابوفارس



ابوفارس:يااموزه امسحي دموعك....ليه الصياح؟؟...صدقيني هذي مصلحتها...بعدين فيصل ولد اخوي ...والقريب احن عليها من البعيد......موزه انا ابوها مااقدمت على هالخطوه الا وانا واثق ان فيصل بيسعد بنتي وانه قد المسؤوليه....بعدين هذي وصيه يوم نريح الميت بقبره نآخذ لنا اجر....انتي الحين امسحي دموعك يالغاليه وفكري صح...وبنتك انا راح افهمها الوضع



ام فارس:بس يابو فارس بنتي تو خطيبها من توفى ماله الا3شهور ونص...موكنك تسرعت ماامدى الجرح يبرى



ابوفارس:بالعكس خير البر عآجله ..وبعدين اذا اخذته الحين راح تنسى تركي بأسرع وقت وبتقدر تعيش حياتها بشكل طبيعي وتمآرس اشغالها.....تأكدي ياموزه اني بحياتي كلها ماراح اسوي الا الشي اللي بيكون بمصلحة عيالي..والحين ناديلي بنتي



ام فارس:انشاء الله يابوفارس
يمّــه
جعل ربي يحقَّق كَل دَعواتڪ ...]
إلا دَعــوة
جعل يَومـي قِبل يومڪ ..]




بغرفة سيلين كانت ومازالت بصراع ودوامة مع هالدموع اول مادخلت امها مسحت دموعها بس مافي شي يخفى عالام

ام فارس بحنان:يما سيلين شفيك تصيحين

سيلين بقلبها وش اقوولك يماا...خلاص بيزوجوني اللي حبيته وصررت اكرهه اكثر من أي شي بحيااتي....اللي ذلني اللي عذبني ...حتى يوم كنت احبه اذووق الهم والمر........سيلين بكذب:مافيني شي....بس شوية الم بالبطن ..الظاهر بتتجيني الدوره وتعرفين يما اني حيل اتعذب لاجاتني

ام فارس ضمت بنتها:ياحيي انتي ....ليه يما هالصيااح طيب كان علمتيني من اول

سيلين بحضن امها...آآخ ليتني طفله ببطنك يما ...ليتني اظل دايم بأحضانك ...يما ليه ولدتيني ....يوم ولدتيني ولدتي معي توأم ...ولدتيني انا والهم توم


ام فارس:يما سيلين ابوك يبيك بموضوع....انتي الحين روحي على بال مااسويلك شاي بالقرفه يخفف الالم<<قربت من بنتها حبتها برآسها وتأملت وجهها اللي ظهر الهم عليها وعلى محياها وهي توها بعز شبابها:الله يسعدك يما ويعوضك كل خير...خلاص يما لاتصيحين ياجعل يومي قبل يومك

سيلين:يمه جعل ربي يحقق كل دعاويك الادعوة جعل يومي قبل يومك

ام فارس دمعت عيونها:الله يرضى عليك يابنتي ويرزقك بولد الحلال اللي ينسيك همومك

سيلين بقلبها آآخ يمه الا بعيش حياتي كلها هموم دامني بآخذ فيصل.




بمكان بعيد بالشآرع

وصل مطعم .............<<قلنا مانبي نسوي اعلانات

لبيت ابوخالد وبيت ابوخالد داخله ضجه

تالا:تكفين تكفين احب راسك ديالا ادفعيلي هالمره

ديالا تتخصر:نعم نعم عيدي ماسمعت..ادفعلك ؟؟وليه انشاء الله وين مصروفك

تالا تمثل البراءه:امممم شريت فيه الشنطه اللي بالراشد اللي قلتلك عليها ماركه

ديالا شهقت:هااااااااااااا بكل فلوسك

ميرهان تدخل عرض:وابشرك بعد انا دفعت لها زياده من عندي

تالا تسوي نفسها مظلومه:وبعد تذليني عالميتين وخمسين

ميرهان باءبتسامه:ههه خلاص ولاتزعلين فدووووووه لك

ديالا:ميري ميـــــــــــــــــــــــــــري<<ميري شغالتهم متزوجه شمس الدين اللي هو سواق عمهم بس مسيار<<اقولكم هالشغالات مصايب محد صدقني


ميري:نأم

ديالا:امسكي هذا فلوس اعطي رجال برآ حق مطعم
ميري تنفر:لااااا ماابغو هادا بعدين شمسو دين زعلان مع انا

هنا ميرهان طار عيونها:وشهو؟؟ شمس الدين ..وش دخله شمس الدين

ميري اختبصت ..وبتوسل:ماما ميرهآن <<وتقرب من ايدها بتبوسها

ميري تكمل فلمها الهندي:تكبا <<تكبا=تكفا
مدام ميرهان مابي كلام بابا انا زواج مع شمس دين مسيار مافي مين معلوم االله يكليكي

ميرهان وخرتها:حسبي الله عليكم بس تبلشونا معكم وتورطونا


تالا تسوي حالها تركض عالتلفون:وين ديالا عطيني خلني اكلم الشرطه لها عشان يكلبشونها اجل شمس الدين هاا آآ يابنت ابلييييس دوااك عندي

ديالا:تعوذي من ابليس ياتالا <<وترفع صوتها:ترى موخايفين منك ياميري بس عشان مافي مشكل بابا ولا من زمان شرطه سوي انتي كلبووش

ميرهان :خلاص طسسسسي رووحي دارك..وانتوا اسمعوا انا طالعه بلبس عباتي وبعطيه الفلوس خلكم هنا ...لاتروح لحبيب القلب شمس الديـــــن


أنا ما أبكـي على الدنيا ..


و لا من خيبهـ ظنـوني


و لاودي أعبـّر لك


و أخيـّب فينـي .. ظنونـك


بـ رغم إنك ضمـن أشخاص :


ذبحتوني


و بعتوني


عسى الله لايجيب أشخاص


عقب : موتي : يبيعونك

بالمكتب عند ابو فارس


سيلين عرفت الموضوع وكل ماقربت من مكتب ابوها تزيد نبضات قلبها وخوفها


ابوفارس:شلونك يما؟

سيلين والتعب واضح عليها:بخير يبا

ابوفارس:دوم يالغاليه

سيلين:يدوم لك غاليك

ابوفارس يدخل بالموضوع على طول:يما سيلين ....انا عارفك ولاني بلايمك على حزنك وزعلك عالمرحوم تركي
ادري يما انه ماراح عن بالك طول هالفتره....بس وش نسوي هذا قضاء من الله وقدره......واذا كان عايش شي اكيد بتطيعينه لانه زوجك ....وعشان كذا حتى وهو ميت بتطيعينه ...يما سيلين ...تركي الله يرحمه قبل لايمووت وصّى عليك

سيلين تصيح وتزيد شهقاتها تذكرت ملامح تركي....تذكرت غيرته عليها يوم ماكانت تدافع عن فيصل

ابوفارس يكمّل:ووصاته هي انك تتزوجين من بعده......والشخص اللي راح تتزوجينه انا واثق تمام الثقه ان راح يسعدك وانا ابوك .......الشخص هو

7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
77
7

7
7

77
7

7
7
7

7
7
7

77
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7




ابوفارس:الشخص هو برهان سواق جيراننا<<برآآ الروايه معليه


ابوفارس الحقيقي:الشخص هوو.....فيصل ولد عمك

سيلين بقلبها ادري يايبا ....بتزوج اللي ناوي يعذبني ادري:..........................

ابوفارس:وانا يايمه عطيت عمك الموافقه ..وقلتله كلمة رجال....صدقيني يابنتي انا كأب ماابي بهالدنيا الا سعادة عيالي ..وانا مستحيل ارميك بأحضان مجهول ولاشخص غريب ....فيصل راح يصونك ويحافظ عليك ويحطك بعينه...بتقولين لي ليه تسرعت؟!...انا اقولك ليه....اول شي لانها وصية من المرحوم وواجب عليك تنفذين هالوصيه وتريحين زوجك تحت ترابه...انا يايمه عطيت عمك كلمه ....ومااظن ترضينها لابوك يرجع بكلامه<<راح لبنته وحضنها لان صياحها يقطّع القلب

سيلين باحضان ابوها ...يايبا ماتدري ....والله ماتدري عن قسااوت هالانسان...نااوي يذلني يبا...بيذلني.....مااتخيل نفسي معاه بمكان واحد ولحالنا....كل ماتخيل ذاك اليوم احس ان دنا اجلي ....الله لايجيب ذيك السااعه ...ليتني انا امووت والحقك ياتركي...والله ياتركي لوماوصيتك ماخذيته...ولوما كلمتك يبا كان رفضته مثل مايرفض المسلم اللحم النجس

نرجع لميرهان



لبست عباتها وطقت اللثمه وطلعت عشان تآخذ الاكل من اللي وصل لهم





اما عند الرجال اللي منلطع برآ ولاعلى بالهم



فتحي:ايه ده ياعم نص ساعه انا واقف هنا محدش ضربلي حساب انا ممكن اسيبهم وامشي



..........:هد يارجال... كم حسابك؟؟



فتحي:88 ريال سعودي



........:لاياشيخ قول قسم....امسك وهذي 100 وخلي الباقي عشانك حق اللطعه اللي برآ



فتحي جاي بيحب راسه



.........:لالالا خلاص وصل سلامك ..كبر جدي تحب راسي



فتحي:ربنا يسعدك ويفقك ياكرييييم



<<بعدها راح وتوها الاخت ميرهان تطلع



طلعت بذيك اللثمه وتدور سيارة توصيل من هنا من هناك



.......:<<هذا الشخص سحبها على داخل بيتهم



ميرهان:...............<<جمدت مكانها



نادر:وش مطلعك بأنصاص الليول هاا؟



ميرهان صح متغطيه بس لونها احمررر وااضح<<ماردت



نادر بغيره واضحه:ماتدرين اني اغار عليك



ميرهان بقلبها يوه هذا زودها:نعم!



نادر:اللي سمعتيه



ميرهان مشت وعطته ظهرها



نادرمسكها من ذراعها وطالع عيونها اللي حيل اشتاق لها:وابيك تعرفين ان غيرتي عليك مالها حدود ...ميرهان طلبتك ...لاعاد تتلثمين بعينك سر وماابي احد يعرفه غيري

وبعدين قدري نآس تخآف عليك وتغليك<<مد لها الكيس حق المطعم



ميرهان ماتت حيا حست انها بفرن ماادري ليه لاصرت جمبه احس الدنيا نآآآآآآآر <<سحبت نفسهاواخذت الطلب ودخلت داخل البيت



تالا:هيييييييييه وراك تأخرتي متنا جووع



ديالا:ايه وين الاكل



ميرهان مازالت تحت تأثير الصدمه:امسكوا



ديالا:ميما ماراح تآكلين معنا؟؟



ميرهان :لامااشتهي خلاص انتوا كلوا بالعافيه<<وبقلبها شبعت من شوفته



تالا:وفرتي ترى وجبتك انا بآخذها



ميرهان:طيب بالعافيه<<وطلعت تفكر وتسترجع اللي صار تو من شوي





اما بالنسبه لنادر



نادر:ماراح الوم نفسي لان هالشي خارج عن طوري ..خلها تعرف خلها تحس شوي خلها تتعذب وياي يمكن تتحرك مشآعرها تجاهي...بس عيونها عذبتني..سحبت الكلام من جوفي وقمت اقول اللي بخاطري ...آآآخ بس الله يحنن قلبها






















رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 1345381150182903677


مالعب في [ حـسـبـتـي ] غـيـرك وربـي
لـيـن وصلـّنـيغـرامـكللـ // هـبـال
لـيـن صـاروا يـنـشـدون ~ الـناس ~ وشـبـي
ويـن روّح كـل ابـو.. هـاك الجـمـال !!!
جـاي تـسـألني بـعـد | وش كـثـر حـبـي |
ياعساني ما أعدمك هذاسؤال؟!!
إلاآنا , بسألك : " من زودغلبي " ..؟!!
وش مذللني وانابنت الرجال !














داخل بيت ابوخالد



تالا:اقوول ديوول



ديالا:همم وشو خلني آكل بسك هذره



تالا:الا ميرهان قولك شفيها بطلت تآكل معقوله واحد من الحاره آذآها بشي؟



ديالا:وانتي تفكيرك دوم كذا بلدي



تالا:لاوربي السالفه موبلدي ما بلدي السالفه واضحه لودققتي بعيونها ماكان لمتيني





ديالا:اقوول كلي وانتي ساكته ترى اصرف بمليون مره



التلفوون :تن تن تن



تالا:ديوول قومي ردي عفيه وربي جوعآنه توني باديه بوجبة ميرهآن



دياالا:استغفر الله بس<<وقامت ردت



ديالا:الووو



سعيد :هلا ديالا كيفك



ديالا:بخير ..نعم وش تبي



سعيد:افاااا كذا تعامليني معليه تمونين



ديالا:ليه داق؟؟



سعيد بوله:مشتاق لصووتك



ديالا ولعت:سعيد انا مضطره اسكر



سعيد:لالالا....امسعي ديالا انا داق للاسف ومعي خبر موزين



ديالا:خير اللهم اجعله خير قول



سعيد بصوت مبحوح:ابوك ياديالا



ديالا شهقت:ابووي شفيييه؟؟



سعيد:ابوك بيهاجر من الديره لانه سرق ممتلكات الغير



ديالا:احترم نفسك لاتقول كذا عن ابوي



سعيد:موانا اللي اقوله ياديالا صدقيني موانا



ديالا بدت تصيح



سعيد:خلني اكمل لك ...ولاسافر برآ اكيد بتصيرون لحالكم بهالبيت وهالشي ماينفع فعشان كذا ابوك قرر يزوجني لك ولك يزوجني<<ارحمني مع هالتعبير



ديالا تزيد صياااح:لااااا ماابي انا توني صغيره مااابي



تالا فزت من مكآنها سحبت من اختها التلفون:الوووو



سعيد:بسم الله وش جاب صوت الجرو لتلفونا موكني كنت اكلم قمر وفجأه يطلعلي جرو وش السالفه



تالا:جرو بعينك انشاء الله ..وش قايل لاختي ميته صيآح هاا



سعيد فز:اماا من جد صاااحت



تالا:وش رايك يعني اقولك ميته صيآح



سعيد:والله امزززح مقلــــــــــــــــــب وربي قوليلها



تالا سكرت بوجهه



سعيد:الوووو ...ألله ياخذك ياتالا قولي آمين ..يووه الحين تلقونها ميته صيآآح ...وش الحساسيه ؟؟...فديت انا الناس الحساسه مومثل اختها حشاشه الله لايبلاناااا
مر هالاسبوع مثل سلامو عليكم



واليوم طبعا يوم مميز ....اليوم عندكم ياقرائي الاعزاء عرس منال&احمد<<تجهزوا

اللي بيتميز بالبسااطه ....اليوم عندنا عرس منال ...(منال)الانسانه اللي قدمت الحب على كل الموانع ....وقفة مع الشخص اللي حبته احلى وقفه ممكن توقفها مرأه....منال اللي تشوف كل هالعالم بعين الامل.....الواثقه بان ربك عمره ماينسى خلقه.....وربك يعطي كل عبد على نيته وحسن ظنه فيه



طبعا العرس كان ببيت ابوخالد الي كان أشبه بقاعة افراح



الكل كان كاشخ ومستانس مافي الاعائلتهم فقط



منال كانت متميزه بفستان عرسها الابيض وكان قريب على هذا


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 8676



وتسريحتها مره نايس مثل هذي

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Uaewomen-95510a4627




ومكياجهآ خطير


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 News-all.com_1768845



وهذي مسكتها


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 35











اما فيصل فما ترك احمد ولادقيقه طول الوقت كان جمبه



احمد:يووه متى الزفه ياخي خلاص مليت



فيصل:هههههههه اصبر ياخي كلها كم دقيقه وبتدخل



احمد:لاخلاص وربي مانيب قادر اصبر ولاثانيه



فيصل بلامبالاه:صدقني راح تشوفها وتشبع منها بس اصبر



احمد بحزن:وشلون اشوف يافيصل انت ناسي اني ضرير



فيصل:وربي ماقصدت يااحمد صدقني<<ندم عالكلمه اللي قالها



احمد:لامعذوور ياخيي ادري انك ماتقصد



فيصل قرب منه وحب راسه:وهذي بوسه لاحلى عريس



احمد ماحب يفشله وابتسم:هههه عقبالك يافصفص



فيصل :اووه حموني لاتذكرني خلاص



................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 A005782d92
اما عند العروس



سيلين:ياعيني ياعيني....ماشاء الله عليك قمرررر...صدقيني احمد لارجع نظره وشافك بينهبل عليك



منال:ياقلبي تسلمين عقبالك ياحياتي......امم اقول نونا صدق اللي يقولونه؟



سيلين:وش يقولون؟



منال:يقولون .....ان ملكتك بعد 3 اسابيع



سيلين مصدوومه يخططون ويسوون وانا آخر من يعلم:لاموصحيح مين قال



منال:يووه الا بس الظاهر ماقالولك ....شفتي شلون انا دايم اول من يخبرك بخطوبتك والحين بملكتك ...وانشاء الله عرسك



سيلين غيرت الموضوع:اقوول منووول....موخايفه؟؟



منال:وليه اخاف احمد وحش بياكلني ولابينهش عظاامي؟؟...لاطبعا موخايفه بس متوتره<<احلفي



شوي الادخلت تالا بطفااقه:منووولي ماخلصتي؟؟



منال:لا بس شوي خليها تغمق مكياجي احسه خفيف



تالا:مووقتك اخلصي...شوي بيدخل احمد



منال:وتبيني اطلع ومكياجي مخربط



تالا:الله واكبر الحين اللي يشوفك يقول ان احمد بيشوف



سيلين بعصبيه:تااالا...... اسكتي وبطلي طوالة اللسان اللي انتي فيها..ويللا اطلعي برآ



تالا <<على طول انسحبت وطلعت



منال حزنت:سيلين موصح احمد بيشوف؟



سيلين كسرت خاطرها حضنتها:اككيد انشاء الله انه بيشووف ...لاوبشووف بعد احلى منوول بالعالم



منال للحين حز بخاطرها وحزينه



سيلين بتضحكها:اققوول منول تذكرين زمان يوم كنا انا وياك نحش باللي اسمها منال....يوم مرت من جمبنا واانا اقوولك شووفي ذي منال الشيفه.....ويوم رحنا للمديره قلت للمديره اني اقصد منال العالم اللي تطبخ بالتلفزيوون



منال:ههههه.....أيه وانا خربتها يوم قلتلهم انك تقصديني ههههههههههههه



سيلين:ياالبى خشتك وانتي فاردتها ......تكفين أجأري ....اقصد اضحكي دووم



منال:بااااايخه

انزف العرووسان وعلى بساطة وروعة الزفه الرومانيه الاانها كانت خياليه ....كان ابوخالد يساعد احمد بالزفه لانه مايشوف مثل ماتعرفون .....حتى وصل الى الكوشه..انتهى العرس والكل كان مبسووط فيه وطاير من الفرحه لاحلى عروسين احمد&منال ويدعون لهم بالسعاده الانهائيه



............................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 0f856732f5
بالجناح احمد&منال



احمد بفرح:مبرووك ياقلبي



منال بحيا:الله يبارك فيك



احمد:عقبال ماتكمل فرحتي بشوفك



منال:قريب انشاء الله



احمد قرّب منها وتحسس وجهها:صدق منال انتي صرتي حلالي وربي مااني مصدق



منال بحيا:ايه



احمد:تدرين بهاللحظه اتمنى كل عمري كنت فيه اعمى الا هاللحظه بصير.....قرّب منها وحضنها و................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 4036bc2045



اماعند الرجال



فاايز:الف مبرووك يااخواني....جعلهم من معاريس السعاده



عبدالعزيز:الله يبارك فيك عقبال عيالنا البقيه يارب



فايز:آمين يارب...بحياتك يالغالي



عبدالعزيز:اقول فايز ورى محسن ماجا .....لايكون بس زعلان لاننا خطبنا بنتكم ؟؟



فايز:لاموكذا ...هومكلمني اليوم .....وبارك لك ويقول ياليت تعجلون الزواج يبي ولده يرتاح بقبره



................................................



فيصل:الووو يما....الرجال يبون دلال للقهوه...للحين معزمين يشربون عرس وخلّص مدري وش يبون؟



ام فيصل:زين الحين ارسل وحده من البنات تجيب لك الدلال



فيصل:طيب ..مع السلامه



ام فيصل موهينه ...قالت خلني اخلي سيلين تطلع له الدلال عشان يتشاوفون..خصوصا وانه ماطلب حتى يشوفها..عاد اليوم طالعه حلوه لازم يشووفها



ام فيصل:يما سيلين



سيلين:آمريني خالتي



ام فيصل:مايآمر عليك عدوو....يما بغيتك تطلعين الدلال وتحطينهم برآ عند باب المطبخ



سيلين:بس كذا ياخالتي ...من عيوني



ام فيصل:قولي آمين



سيلين:آمين



ام فيصل:ربي يوفقك ويسعدك يابنيتي يابنت فايز



سيلين:آمين<<بقلبها:يازينك ياخالتي ويا طيب قلبك



.................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Graaam-28a5870d981





ريم:الووو



فارس:اشتقت لك



ريم:ههههههههه...وانا اكثر



فارس:موناويه تطلعين ....خلاص العرس وخلّص



ريم:الحين أطلعلك



فارس:ألحين ألحين...خلاص ذبحني الشوق



ريم:هههههه على قولت نوال الكويتيه مو



فارس:لاعلى قولة قلبي ....يللا عاد انا انطرك ..مع السلامه



ريم:بااي

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 NEW-MMS-BOY-AZFELGALA-GW-5






سيلين تكلّم نفسها:ياربي اطلعها برآ ولا لا....اخاف يجيها شي؟....الا بطلعها خالتي اللي قالتلي.....طلعت وحطيتها بالارض وبكل رقه رفعة نظرها ........إلا..................إلأا............إلا عينها تجي على واحد قمه بالوسامه والرزه



.......... بصراخ مسكها من كتفها:مين قالك تطلعينهم هاا؟؟



سيلين بخوف:خالتي فوزيه هي اللي قالتلي .....وبعدين لاترفع صوتك ووخر ايدك



فيصل:لاوالله تخيلي واحد من العيال جاي وشافك بهالوضعيه عادي عندك



سيلين بعناد:ايه عادي



فيصل بعصبيه:عادي هذا زمان قبل لاترتبطين وتصيرين تحت عصمتي الحين انتي خطيبتي ....وحركاتك ذي انسيهاا

فااهمه



شوي الا صوت رجولي قرب من مكانهم وكان يتكلم بالجوال



كان في مثل المطبخ الخارجي سحبها وتخبوا هناك



وفيصل ساحبها مع ذراعها كان لابسه كعب ونشب بشي كان بالارض وتطيح ذيك الطيحه..بس موبالارض ياليت بالارض طاحت بأحضان شخص كرهته من كل قلبي بس وش اسوي ذيك اللحظه ماكان فيه غير احضانه ....سندها ورفعها

وجات عينه بعينها ..كان يطالعها يبي يقرى بعيونها ليش خانته ليش باعته حاول يقرى بس مالقى أي تفسير

اما سيلين وخرت عنه ...بس فيصل ماهدها مسكها من ذراعها



فيصل:سمعتيني وش قلت ؟...صدقيني لو اشوفك طالعه مره ثانيه راح يكون آخر يوم بحياتك



سيلين دموعها تجمعت:انت مالك دخل فيني مالك دخل..وخر عني وعن حياتي اكرهك ماابيك



فيصل ضحك باءستهتار:موبكيفك ماتبيني...عآد تدرين انا اللي ميت عليك..انتي مجرد وصيه وانا وصي عليك لاتحسبين اني متشفق وابيك







سيلين عصبت راحت تركته وسكرت الباب بأقوى ماعندها



فيصل:انهبلت هذي<<بعدها قرب كفوفه لخشمه وشم ريحتها بيده للحيين ريحتها هي هي ماتغيرت ..حن لذيك الريحه وتذكر ايام مستحيل ينساها



فيصل:.....بس انا ليه هاوشتها امي اللي قالتلها...هي اصلا فيها اللي مكفيها....اوووف بس حتى ولو ماتطلع كذا وشكلها مغري.....لالاالامومغري....بس وربي شكلها جوناااان اليووم بكل معنى الكلمه......بس موانا اللي ارضخ لجمالها....لاتنسى يافيصل انها باعتك



................................................



عند الرجال







ابوفارس:ياولدي يافارس تعال قبل تروح ابيك بشي



فارس:سم يبا



ابوفارس:اسمع ياولدي زوجتك لازم تعرف بالموضوع..وتفهمها كل شي لاتنسى الجلسه بعد شهر....قولها الحين عشان ماتنصدم بعدين لان لوقلتلها بعدين بتكون الصدمه عليها كبيره



فارس:بس يايبا هي حساسه واي شي بيأثر فيها



ابوفارس:من دون بس ياولدي....انا اللي اقولك اياه تسويه ...فارس يبا هذي لمصلحتك ولمصلحتها....لوبتقول لها قبلها بيوم يمكن تعيي وماتحضر ...لكن لوتقولها من الحين تتهيأ نفسيا



فارس:انشاء الله يبا



........................................







آنسى كل النآس خلني آحضنك
غمض عيونك وآنسى بحضني نفسك
آنسى عمرك وآنسى عمري
آمتزج بيه وصير عطــــري..
عطني فرصة آتنفسك آخاف آختنق
ويآآك آنته تآكدت إني قبلك مآعشت
وعلى كل لحظه بدونك يآحبيبي تندمت..












<<اهداء لهيوف







خالد&ساره



ساره:خالد .....احس بطني كبرت عن اول كثير



خالد بمزح:ايه صايره بطه



ساره بزعل:انا بطه هااا....خلاص زعلت لاتكلمني

خالد:والله مايهوون علي زعلك.....وربي امزح ياروحي ... لو يصير وزنك 300 بظل احبك واموووت فيك



ساره:ايه العب على بهالكلمتين



خالد:مومشكلتي اقول كلام حلو بس محد يقدرني



ساره:خالد



خالد:قلبه وروحه





ساره:احبــك ... .... وامووت فيك





خالد:وانا اموت واذوب فيك



ساره بحيا:مشكور...خالد حيل بردانه



خالد:افا بس وحضني ليش ربي خلقه ..؟اكيد عشان يدفيك

<<وبعدها غمرها بحنيه ودفا
بالسياره


دخلت ريم:سلام

فارس وماله خلق شي:وعليكم السلام

ريم:فاارس!!! شفيك؟

فارس:مافيني شي

ريم:تلعب على حبيبتك ريم.....توك قبل دقآيق اكلمك ميت من الشوق ...والحين يوم جيت حتى ماسهلت ولارحب بي موعادتك

فارس بجديه:ريم...بقولك موضوع بس ماابيك تتحسسين من الموضوع....

ريم بخوف:قول وش صاير؟

فارس:اخوك ياريم

ريم مصددومه:سعود؟؟شفيه...؟

فارس:رفع علي قضية عدم تكافؤ النسب ولازم الجلسه الجايه تحضرين معي عشان....اخوك يبي منك تطلبين الخلع في حال ماكنتي مرتآحه معاي او كنت أسيء لك

ريم:...................................


............................................








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 5foq-c342021827




اما بعد مرور فتره من الزمن


فيصل:انتي الحين خلاص صرتي حلالي بس تدرين ..ماراح تشوفين معاي يوم حلو ...راح أطيّن عيشتك....رآح اذلك......صدقيني راح اخليك تكونين اتعس انسانه.....لانك خاينه وخاين الود وش ابي فيه

سيلين:فيصل صدقني انا ماخنتك انا أخذت تركي لانه قبلها هددني والله وربي

فيصل يصفق لها:لاماشاء الله عليك بروفيسووره بالتمثيل...اصلا الشرهه موعليك الشرهه علي يوم أخذت وحده مثلك بنت شواااررررع

سيلين عطته كف:طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ

فيصل مسك خده .....وبعصبيه قرب منها ولزقها حتى صقع ظهرها بالجدار.....مسك مع رقبتها وكان فيصل بيذبحهااااا....بيذبح حبه بيده:موووتي ابعدي عن حياااتي موووتي<<كان مع كل كلمه يزداد ضغطه على رقاابتها

سيلين:..........................................


خلـــــــــــــــــــــــــــــص الباااااااااارت


وش توقعاتكم؟؟


شممكن يصير مع فارس &ريم؟؟


معقوله يكون صار ببطلتنا شي بسيط او اكثر من انه بسيط؟؟


معقوله يذبح فيصل حبه بيده؟؟


ونلتقي باءذن الله ببارتات جايه












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:53 pm

Part42





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 29072.imgcache










فيصل:انتي الحين خلاص صرتي حلالي بس تدرين ..ماراح تشوفين معاي يوم حلو ...راح أطيّن عيشتك....رآح اذلك......صدقيني راح اخليك تكونين اتعس انسانه.....لانك خاينه وخاين الود وش ابي فيه



سيلين:فيصل صدقني انا ماخنتك انا أخذت تركي لانه قبلها هددني والله وربي



فيصل يصفق لها:لاماشاء الله عليك بروفيسووره بالتمثيل...اصلا الشرهه موعليك الشرهه علي يوم أخذت وحده مثلك بنت شواااررررع



سيلين عطته كف:طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ



فيصل مسك خده .....وبعصبيه قرب منها ولزقها حتى صقع ظهرها بالجدار.....مسك مع رقبتها وكان فيصل بيذبحهااااا....بيذبح حبه بيده:موووتي ابعدي عن حياااتي موووتي<<كان مع كل كلمه يزداد ضغطه على رقاابتها



سيلين:..........................................

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7



7

7



7

7

7



7

7

7

7

7



7

7

7



7

7

7





7

7



شوي الاتقوم سيلين مفزوزه:لاااااااااااااااااااااااااااا........اعوذبا لله من الشيطان الرجيم بسم الله ..ياربي وش هالكابووس



ام فارس تركض:اسم الله عليك شفيك يما؟؟



سيلين ترجف:لابس شفت كابووس وقمت مفزوزه



ضمتها ام فارس قامت تقرى عليها المعوذات حتى هدت









(يــــــــــــايمهحيل أنا تعبانة......يايمه والله أتألم

رجيتك يومه ضميني........أبي أرتاح أبي أسلم

يايمه بحضنك الدافي أبنسى كل هذا الكون

بتفاصيله بعذاباته.......بشر تجرح وكل شي صار يهون

قتــــــــــل تعذيـــب.......طعن تجريح .......مشاعر زيف وقلبٍ حاقدٍ أرعن

ترى عادي يخونوني وبلا رحمـــــة يغشوني

سألتك يمه قوليلي

ياطهر الكون يانبع الحب والتحنان

ياشمعة نورت دربي بهذا الكون


صحيح هوقلبي الطيب سبب كل اللي عانيته

صحيح نبضي رهيِف وذنبي أني حديته

على عشرة بشر ظنيت حياتي بقربهم وافنيت

يـــــــــايمه بس أبي أفهم خفايا هالبشر وشلون

يايمه ضايقة فيني.......يايمه دمعي بعيني تشوفينه

ترى دايم تصونينه تقوليلي يابنتي دمعتك هذه عزيزة وغالية بالحيل

عزيزة شلون يايمه وهيكل يوم تشقيني

ماعادت فارقة يمه نظر عيـــــــــــني

شفتي شلون يايمه

صديـــــــــــــقة كانت بقربي

سعادتها إهي أُنسي

حبيبة وفجأة تتغير

خذتها ظنون وسابتني

يايــــــــــمه شفتي محبرتي غدت تبكي كتاباتي

وحتى دفتري يمه بِدى يشكي معاناتي



يايمه بنتك بحاجةلساعةتهتني فيها

يايمهآآآآآآهـيايمه زفرت الاهـ حسيها

يايمه ردي طالبتك .......علامك ساكتة تبكين

فديتك لا يايمه شكيت الحالأبي أرتاح

ماأبيها الدمعة من عينكترى دمعك بقلبي رماح

خلاص أنا بخير ومبسوطة..........وعلى وجهي علامات البسمة مرسومة

أنسي يالغلا كل الذي مريته

ترى حلمٍ حلمته البارح ولكِ ياروحي حكيته

وهو من هول ماشفته

حقيقة يمه ظنيته

فديتك أنتِ يايمه حضنك هو هنى عمري)



..................................





بالمستشفى



طيف معصبه:بدوور ماشفتي ملفاتي اللي كانو على مكتبي



بدور:لاماشفتهم



طيف:امس عطاني اياها الدكتور اكملها واليوم اعطيها له.....ماتدرين مين خذاها



بدور بوثوق:اووه حقت امس......ايه انا اخذتها ابي اسمي يغطي عليكم كلكم وابي رصيدي يرتفع ...تدرين كلن يدور مصلحته<<<وبعدها مشت



طيف :هيّن يابدور والله لااخليك تندمين على كل هالحركات اللي تسوينها واعلمك مع مين تلعبين هالحركاات الوووسخه يااقذره



................................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 9g9g9-295a471aa4

كيف أعبّر عن شعوريمن غلاك







ريم &فارس



ريم كانت مصدووومه موعارفه وش تقوول



فارس:هدي ياريم...صدقيني ياقلبي هي ازمه وبتعدي



ريم مابعد السكوت الاالعواصف وببكا شديد:وش ذنب اللي ببطني...علمني شذنبه وش مصيره يفتح عيونه بدنيا بينحرم فيها يامني يامنك



فارس:ومين قالك ياعيون فارس اني بخليه يعيش بعيد عني اوعنك.....ابي منك وعد ياريم ماتخليني ابد....وانا اوعدك مااخليك ولااتركك الا اذا جا يومي



ريم تبكي زياده:اسم الله عليك



فارس مسح دموعها بكفه وحبّها وحضنها



فارس:صدقيني ياريومتي محد بهالدنيا يقدر يبعدني لحظه عنك انتي الهوا اللي اتنفسه لوتبعدين عني اموت مااقدر اعيش من دونك ...وبسوي المستحيل بس مااخسرك حتى لوانا اخسر نفسي ودنياي حلالك



ريم زادت بكاها ودفنت نفسها بحضنه الدافي وغفت




افكر فيك !!


واتأمل .. وش حياتي قبل لاالقآك؟!








نروح للعرايس احمد&منال



منال:اممم احمد انت صاحي



احمد:علميني شلون انام وانا جمبك علميني شلون؟



منال بحيا:مشكور



احمد:صباح الخير ياعمري



منال:صباح النور والبنور



احمد:تذكرين امس ياااااااه كانت ليله حلووه



منال استحت:احمــــد



احمد:عيونه وقلبه وروحه....يعني تستحين؟

لك يؤبر ألبي اللي يستحون ياناس



منال:هههههههه



احمد:حس ضحكتك يشجيني....اجل شلون لاشفتها مرتسمه على وجهك الصبوح؟؟



منال:لالالا ترى مقدر انا ياحمودي على هالكلام الحلو.....وبعدين تراي جهزتلك الفطور وهذا هو...والحين يللا افتح فمك بأكلك احلى فطور من تحت ايدي



احمد:وه يااااااااااحظي منال بنفسها بتوكلني.....ارووح ملح على كذا

منال:لالالا تكفى لاتروح وتخليني



احمد يغني :فديتك انا ياعمري انا



منال:ياليتك هنا وياي هههههههههههه



احمد:اممم منووول ابي اقوولك شي



منال حست انه جاد:قوول وشو اسمعك



احمد:شوفي ترى انا ميت



منال:اشششش لاتكمل ..احمد اذا بتخسرني جيب طاري الموت



احمد:اذا كان الموت بحبك اسمحيلي ترى بتسمعين فيه كثير طووول عمرك



منال للحين تمثل انها زعلانه:طيب حتى ولو لاتجيب طاريه مااحبه



احمد دورها بيده حتى لقاها:انتي كل دنياي انتي فرحتي وهناي









...........................................











رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 209097679

بعتذر عن خطــــآي



واستــــاهل انا منك الجزآ





اما بالمكتب عند فيصل



فيصل:تفضلي ياطيف



طيف تصيح من قلب:دكتور انا آسفه لان شغلي نآقص



فيصل رفع حاجبه وبعصبيه:وكلمة آسف هذي انا وين اصرفها.؟



طيف:الحقيقه يادكتور الملفات اللي عطيتني اياها امس كنت بخلصهم ....بس<<ووقفت كلام



فيصل عصب:بس وشو اخلصي



طيف:بس بدور اخذتهم لان انت قلت اكثثر وحده بيكون عندها رصيد بالعمل لها مكافاه



فيصل مومصدق:معقوووله....هذا انتوا كل وحده تضيّع شغلها تحط بلاها عالثانيه



طيف وطت راسها:صدقني يادكتور هذي مواول مره ....تذكر زمان يوم جاتك وقالتلك ان الدكتوره سيلين هي اللي اخذت الملفات ...ترى يادكتور ...هي اتفقت وياي على اساس اني اذا شهدت معها بتنفذ طلب طلبته منها....وانا لعب علي الشيطان واغواني ووافقت....وظلمنا المسكينه سيلين الله يسامحنا بس



فيصل:اهااااا





طيف:ويادكتور اذا بتعاقبني انا حاظره .....اي عقاب راح اقبله منك مهما كان



فيصل:لاياطيف موب انا اللي اعاقب ربك هو اللي يعاقبك..الحين روحي لمكتبك وهذي بدور لي صرفه معها



طيف:انشاء الله دكتور<<وبعدها راحت



فيصل يفكّر:معقووله....معقوله اكون ظلمتها...بس هي تستاهل هالظلم اللي سوته فيني موشوي......<<تذكّر فيصل يوم الدكتور هزأه وقاله انه محاسب حتى عالدقيقه الوحده....تذكرها يوم قال لها نفس الجمله وانعادت انقالت له......سبحان الله الدنيا صدق دواره ...وكلن بهالدنيا ملاقي جزاه لاتستعجل على حقك لانه بينردلك بأسرع وقت .....



..............................................
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-19



مابقى الا اسبوع على ملكة سيلين



طبعا البنات فراره بالسووق وصارو حافظين كل المحلات





كومار<<السواق<<ابشركم للحين حي:مدام سيلين



سيلين:نعم



كومار:صج مدام ملكه مال انتي بعد اسبوع



سيلين بقلبها حتى انت ياكومار تدري:ايه صدق



<<كانو ماشين بالشارع للحين ماوصلو وكانت السياره تنرج من كثر مالارض ممهده<<ايه هين



سيلين:قسم بالله شي يقهر شايفه شلون السياره تهتز



لارا:ايه الارض مومسفلته زين



سيلين:القهر يااختي اننا ارض البترول المفروض شوارعنا تكون من افضل الشوارع ...حتى لاجاك الاجنبي هنا يقول انكم اهل بترول المفروض ارضكم ممهده ...مااقولك ان مافيه اراضي ممهده ....بس كثير من الشوارع مومسفلته زين



لارا:وش نقول الشكوى لله ...بس تدرين على شين شوارعنا الا اننا مالنا غناة عنها



سيلين:ايه والله صدقتي يكفي اننا من ارض الحرمين



........................................





بيت ابوفارس





ام فارس:وي ياحسرتي على ولدي ...حسبي الله عليك ياسعود ياولد ابوسعود



ابوفارس:والله هذا اللي صار يام فارس....انا الحين بكلم ابوسعود



ام فارس:زين ...وانت على بال ماتكلم بروح احط العشا



ابوفارس مسك جواله ودق على ابو سعود



اما ابوسعود من شاف رقمه وطّى راسه مستحي حتى يرد عليه:الووو



ابوفارس:هلاوالله بوسعود الغالي<<ويرك عليها

شخبارك؟



ابوسعود:بخير الحمد لله..شلونك يابوفارس شلون العيال؟



ابوفارس:بخير عساك بخير ......اخذ نفس:الصراحه ياابوسعود انا داق عليك بخصوص موضوع

ابوسعود يقاله مايعرف:خير يابوفارس؟



ابوفارس:الصراحه يابوسعود ....ولدك رافع علينا قضية تكافؤ النسب ماادري عندك خبر؟



ابوسعود :للاسف يااخوي عندي خبر



ابوفارس:كل اللي ابيه منك تفهمه ان كل شي يجي باللين ..وان مافي فرق بين عربي ولااعجمي الا بالتقوى





ابوسعود:والله قلتله يااخوي بس هوماطاعني من سافر لبرآ ورافق له اصحاب السوء وهو متغير...سود وجهي الله يسود وجهه



ابوفارس:لاوالله ياابو سعود وجهك ابيض ورايتك مرفوعه.....بس اللي ابيه منك ماتآخذ مننا موقف لاوقفنا ضد ولدك



ابوسعود:لاحشا بالله يااخوي سوو اللي تبوونه ولدي يستاهل ....مااقول الا الله يهديه ويصلحه



ابوفارس:ايوا الله الله يهداه ياكريم......يللا يابو سعود فمان الله



ابوسعود:بحفظه ورعايته

مر اسبوع على الكل كان عادي مافيه تطورات



واليووم ...أليووم هوووو ملــــكة بطلتنا(سيلين)وبطلنا(فيصل)



الكل كان فيه طالع جونآن



ساره:كانت لابسه فستان لون زيتي ماسك من الصدر شك ومطرز شكله خيال ومكياجها كان بنفس اللون داخل عليه الفضي الخفيف وتسريحتها كانت مرفوعه ومنزله خصل وحاطه عالجنب مشبك



اما ميرهان:

كان لابسه فستان لونه بني ....موديل السمكه يجيك ماسك ومن تحت واسع حلوو طالع عليها..هالمره طالعه غير عن استايلها وعن مودها العاده كل شي خفيف بس هالمره اثقل مكياجها عن المرات اللي فاتو شكلها طااالع خوقآآق



اما شموخ:كانت لابسه فستان سكري ومشتغل....ومكياجها كان لبناني ناعم لاول مره تظهر بملامح نعوومه حلووه<<لاتقولون وع ادري الحين حبيتوها خخخ



اما تالا وديالا ولارا لابسين نفس الموديل واشكالهم مره نايس الكل يعايرهم بفريق الكوره ههههههه





منال:كانت لابسه فستان عوودي مميز غير شكل .....اشتراه لها فيصل من برآآ<<على فكره ذووق احمد ومكياجها خطير كان متقن.....لبست كعب عااالي هالمره<<غصب تصير اطول من ميرهان



....................



اما بطلتنا تميزت بفستانها الاحمــــــــــر كما في الصوره









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Ca1723c38960cae20e0f6ee49964162d


اما مكياجها فكان كذا











رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Dece1b8e7c



وتسريحتها



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Cca7fee4c90b1cac077b630fd027943a



ومسكتها كانت هكا اقصد كوذيه


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 69jbfgnim471




اما عند الرجال



احمد:شباب فيصل محلّق؟؟



فيصل:لامانيب حالق ولاشي ....كذا انا عاجبني شكلي



خالد:الله لايوريك يااحمد صاير كنه من مروجي المخدرات هههههه



فارس:لالالا وانت الصادق كنه ابوشهاب مع هالشنب هههههههههههه



فيصل:انا واثق من نفسي مايحتاج كلام العذال هذا



فارس:تعرفون مايبي يغير لوكه الحين لانه ناوي يفاجيء العروس بالزواج بنيو لوك



احمد:ههههههههه.....ارحمنا بس يادكتور اياد...اقول خالد وده يحلق وانا بجيب لك الثوب وكل شي لان ماعندك وقت



خالد سحبه ووداه للحلاّق<<مايجي الا بالتسحب



.....................

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 143361_21219800567





منال:لالالا سيلين اخوي اليوم بنطلب له اسعااف لامحاله ....اذا كذا الملكه اجل شلون الزواج



ميرهان:الظاهر بيطلب ان عرسه اليووم ههههههه





تالا بلقافه:اقول نونا ليه مالبستي فستان ملكتك الاولاني؟



منال خزتها يعني انطمي



سيلين:لاواللي يرحم والديكم هذا الفستان تعقدت منه وتشاءمت ماابيه



ميرهان:تالا اطلعي روحي مع البنات



سيلين:لاليش تطلع خليها ماقالت شي<<وتسوي حالها ماتأثر:منال دقي على اخوك شوفي اذا كان محتاج شي <<طبعا موحبا فيه بس لاني خايفه يصير له مثل ماصار لتركي وطول الوقت كان قلبي على ايدي وادعي ربي هالليله تعدي على خير..كنت خايفه يصير فيه شي لاني من ذاك اليوم وانا اخاف من حظي





.................................................. ..



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 HFE20374





اما عند الرجال



ابوفارس:يللا ولدي يافيصل تجهّز بتدخل الحين



فيصل مااكذب عليكم ابد مومهتم.....خلااص قلبه مااات ,,,ماعادت تعني له شي



فيصل:انشاء الله عمي



<<دخل فيصل وهو في قمة وسامته الكل يذكر اسم الله عليه طول وعرض الله يحفظه بس وابتسامته آآخ على ابتسامته تفضح القلب بمحله



ام فارس مسكت ايد بنتها وحطتها بيد فيصل



طبعا كل واحد ماكان يطالع الثاني ولا يعرف ملامحه



سيلين كانت معلقه نظرها بالارض دخلو عالحريم بعدها



راحو الحريم يتعشون ....وودتهم ام فارس للمجلس



سيلين مسكت فستان امها



ام فارس:يما سيلين اتركي الفستان الرجال موآكلك

تركت فستان امها اللي راحت رفعت عينها وجات بعين فيصل ابتسسم لها ذيك الابتسامه اللي بعدها ذابت



وخرت عيونهاوورجعتهم للارض...ياربي هذا اكيد بيجنني ...شكله ناوي على نيه الله يستر بس



ام فارس:يما فيصل خذ راحتك البيت بيتك



فيصل:لاتوصين حريص ياخالتي



<<وبعدها راحت ام فارس وسكرت الباب



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 13

قلت:تعقل... وإلا احوسك...؟!
قال:انا اقصد على السنة
قلت: ليت
قال:والله لآخذك قدام اخوك ...
بعد ما تربط يديني في يدينك بأمر ابوك
قلت: تبطي ...؟!
قال : لا لا
قلت : لو ابطيتجيتك







بالمجلس





مابقى الافيصل وهي بالمجلس...قلبها قام يدق بسررعه اسرع من أي وقت ......وبدون مقدماات وبجرأه ....قرّب منها فيصل وعطاها بوسه.......سيلين ماتت من الحيا ...وخرته عنها ....وكانت كل شوي توخر عنه بس هو يقرب ...توخر وهو يقرّب



فيصل:وين بتروحين هااا؟؟........على فكره اليوم شكلك ...اممم <<ويلعب بخصل شعرها...موذاك الزود<<تحطييييم



سيلين:.....................



فيصل:لاتحسبيني ضحكت لك خلاص نسيت اللي سويتيه فيني....لأامانسيته



سيلين تصيح:..............



فيصل :يؤيؤ تصيحين؟؟.....ليه تصيحين هااا



سيلين:....................



فيصل:ترااك للحين ماشفتي شي ياقلبي....بعدين لاتحسبيني خطبتك عشاني ميت عليك....نو ياقلبي غلطانه ....خطبتك لاني وصي عليك وبس وهالكلام مو اول مره اقوله لك بس عشان ماتنسينه .....ولا انتي مالك بقلبي مكان



سيلين كانت تلعب بفستانها الا وينشق منه شوي



فيصل لاحظ:ليه شقيتي الفستان؟



سيلين بعناد:بكيفي



فيصل مسك ايدها ورص عليها:موانا اللي تقولين لي بكيفي.....وبعدين كم مره اقولك اذا انا اتكلمت انتي تسكتين؟



سيلين:وخر عني والله لااصارخ والم كل الناس عليك



فيصل:ههههههههههههه حلوو وتهددين بعد....طيب اصرخي ياعمري من هنا...وانا اخلي الليله عرسي عليك والكل بيوافق هااا شقلتي؟



سيلين:......................



فيصل:ايووه كذا حلووين…الا ماسألتي ليش ماطلبت اشوفك ؟؟



سيلين :………….<<ماترد عليه



فيصل:تحقرين هااا….<< وبعصبيه قرب منها:لومارديتي صدقيني لااسويها غصب عن اهلك كلهم واخذك الليله تفهمين



سيلين توخره:انت شتبي مني بالضبط….خلاص انت ذبحتني ذبحتني مره وحده وش تبي اكثر من كذا هاا؟؟



فيصل :اقول لايكثر كلامك…اصلا انا موطالبه الشوفه لاني اكره شوفك وتلوع كبدي منك



سيلين تحط ايدها على اذنها<<ماتبي تسمع كلامه



فيصل ينزل ايدها:انا يوم اتكلم ماتحطين ايدك بأذونك



سيلين توخره:هذي الاوامر انا ممكن انفذها بالمستشفى لاني مجبره واشتغل فيها لكن هنا لا



فيصل:لاوالله….طيب بمشيها لك هالمره طوالة اللسان



<<مرة خمس دقآيق <<كان فيها يناظرها بتأمل بلوم مدري كان يناظرني بنظرات غامضه









فيصل يقطع السكوت اللي بينهم:.......اممم اقوول ليه ماتصبغين شعرك اشقر ...ولامالك بالموضه؟



سيلين بعناد مره ثانيه:كذا عاجبني



فيصل بعصبيه جاي بيرص على ايدها بس وخرتها



وانفتح باب المجلس<<احلى شي



ابوفارس:العرسان هنا...ماشاء الله ماشاء الله

هاا يبا فيصل وين الطقم بتلبسها الحين



فيصل:ايه ياعمي



ابوفارس:اجل بننادي المصوره اول



فيصل:اوكي ننتظرك



<<راح ابوفارس يقول للمصوره تتجهز عشان تصور لحظة مايلبسها الشبكه



فيصل:امسكي هذا الخاتم حقي .......عطيني يدك



<<طبعا المصوره كانت موجوده مايقدر يقول شي



عطته ايدها .....حب أيدها...وبعدها لبسها الخاتم



مد يده لها طلب منها تلبسه الخآتم



كانت ايدها ترجف وهي تلبسه ..المهم انها لبسته الخاتم



بعدها جو الاهل باركو لهم ......وطلعت سيلين لغرفتها<<بدت بالنوح والبكا .....اذا كذا قسوتك يافيصل الله يعينني على باقي عمري اللي بقضيه وانا اذوق مر قساوة طبعك....حتى ياناس ماكلف على عمره يقول لي مبرووك ......اكررررررهك اكررررررهك يافيصل



طلع بعدها الحضور اللي حيل استانسو وكانت ليله خفيفه حلوه عالكل



.........................................
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Abllkk7py





ريم بالغرفه



دق جوالها رقم غريب...بس قالت اكيد انه احد يبيها ضروري لان صارله اكثر من 4مرات داق



ريم:الووووو



..........:ريم



ريم:ايه ........خافت :مين معي



...........:افا ماعرفتيني.....نسيتي صوتي ولازوجك نساك صوتي .....انا ........انا جابر



ريم:جابر؟مين جابر؟



جابر:انا العاشق الولهان....انا اللي من تزوجتي وانا مكوي بنار الشوق والاشتياق



ريم:الله يستر علينا وعليك انا وحده متزوجه وحامل ماابي آخذ واعطي معاك ...وبسكر لايجي زوجي يعلمك وش معنى هالكلام اللي تقوله



<<سكرت وقعدت تفكر ياربي وش هالبلوه مين هذا ...لو بيسمعه فارس بيذبحه حسبي الله عليهم ناس فاضيه



قامت بتروح للصاله اللي كان فيها فارس ....فتحت الباب ولقت.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................



خلــــــــــــــــص البـــــــــــــارت













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:55 pm

Part43

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms21






شكـــــــــــــــــــــــرآ على جرحكـ يافـــآرس









فتحت الباب ولقت؟؟

7

7

7

7

7



7

7



7

7



7

7



7

7

7

7

7



7

7



7

7

7

7

7

7

7





7

7

لقت فارس



ريم مصدومه:فااااارس!!



فارس يحاول يتمالك اعصابه:ريم عطيني جوالك



ريم تخبيه:ليه؟؟



فارس بعصبيه لاول مره:انا موغبي قلتلك عطيني جوالك بسرعه



ريم:لا



فارس بعصبيه:عطيني الجووااااال بسرررعه



ريم خافت وعطته الجوال



اخذ الجوال منها بقووه ....وبعدها طلع من البيت ....وريم كانت تحاتيه خايفه عليه من عيال الحرام



ريم تصارخ:فااااااااااااااارس ….فاااااااارس<<لاحياة لمن تنادي لانه طلع ويمكن يرجع يمكن لا



..............................................







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-21







نروح لبطلتنا



سيلين ماقامت الا الظهر ....كانت نايمه بفستانها...وبمكياجها..اول ماقامت ....راحت للمرايا شافت وجهها المعفوس من المكياج .....جايه بتشوف الساعه لقتها 1:00 ....وشوي الا لقت رساله من رقم غريب قرتها(مايحتاج تمثلين انك خايفه علي...قالتلي منال وش صار امس....عموما هذا رقمي سجليه عندك واذا دقيت من اول رنه ردي(فيصل)



سيلين:وش شايفني خدامه عنده ..يآمر وانا أنفذ مين شايف نفسه ...وربي ياناس كرهته .....اكرررررررررهك.....معقوله كل هالحقد بس لاني رضيت بتركي....هويدري اني ماعمري حبيته ...ليه دايم يجرحني ..كذابه خاينه ...خلاص يكفي وربي موقادره استحمله ابددد …واحد هانت عليه العشره والحب شلون اثق فيه …مااقول الا الله يصبرني الظاهر بموت ناقصة العمر لوقضيت باقي عمري وياه



.................................................. ......



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 1zi60fnuv


إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني ..!
إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني..!
إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني ..!

........
أسكت وكل العلوم الثانيـة قلهـا ..
........
أسكت وكل العلوم الثانيـة قلهـا ..










عند فارس



فارس دق على الكلب ...:رد ...ردددد علي يابن ال......



جابر:الووو



فارس:والله والله لو تقرب من زوجتي لا اجيب راسك ووفاتك راح تكون على ايدي ....والله لوذرفت ....لوبس ذرفت عيونها دمع لاأدفعك الثمن غالي



جابر:هههههههههههههه....انت زوجهاا.....شوف يالحبيب انت تزوجتها رغم اني انا كل عمري كنت احبها...والحين اخذتها مني بكل بسااطه وتبيني بعد اتركك بحالك حرام اخليك تتهنى بحبيبتي اللي حبيتها وحبتني طول هالسنين…ماراح ارتاح بدنياي الا اذا خذتها منك…لانك اخذتها من حياتي والحين انا ميت بدونها..ماراح ارتاح الا اذا لامست ايدي يديها واكمل حياتي معها ونربي سوى عيالنا



فارس كان مولع… صعب جدا جداااااا على زوج يسمع كلام من واحد عن زوجته وبهالطريقه



فارس وطالع من عيونه شرار:انطــــــــــــــم......لااسمع لك حس...انت واحد مثلك مكانه موعلى الارض مكانه تحت هالارض.....صدقني راح اجيب راسك واخليك تندم ياحقييييير ياساااااااااااااااااااااافل



<<سكر جااابر



فارس:سكر ...سككككر الجبااااان...والله ماراح اعديها له ...قال حبيبها قال<<<بقلبه:معقووله!!...معقوله تحبه ؟؟....طيب هي ماقالتلي ...لكن انا بجيها باللين واعرف مين هذا....وبدى يوسوس له الشيطان:لو ماتحبه اجل من وين عرف رقمها...لوماتحبه اجل ليه كانت ساكته ..اكيد مشتاقه تسمع صووته....فارس صحى من وساويسه :اعوذبالله منك ياابليس


~{ مشتاق لك موت }~


يللي طول (
غيابك)


ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري


أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )


وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري


أرجوك يا حبي غالي عود


مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]


تسألني الناس عني كيفها أحوالي


أقول بخير وماني بخير يا( لغالي )


تعبان أنا يا (حبيبي ) راحتي قربك


والخير ما أشوفه إلا (
بشوفك قبالي)


مكتب دكتور نواف

د نواف:ماجده

النيرس ماجده:ايوا حضرتك

د.نواف:ماسمعتي شي عن اللي كانت تطبق عندنا..دكتوره سيلين؟

النيرس ماجده:لاء حضرتك اصل هيا خطيبها توفى عارف ازاي وهيا دلوأتي فبيتها<<جايبه شي جديد

د.نواف :لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم…الا قلتيلي خطيبها توفى ..صدق

النيرس:بقد يادكتوروربنا..بس عارف دي واحشانا مووت دي كانت ألطف وحده في الاسم كلوو

د.نواف:موحاكية الطف ...صراحه شغلها كان متقن ومجتهده...اقول نيرس ماجده الا من متى توفى خطيبها؟؟

النيرس:يقي من حوالي اربع خمس شهور

د.نواف:اهاااا....

النيرس:ليه حضرتك

د.نواف:تقدرين تروحين لشغلك نيرس<<طرده محترمه

<<وراحت ..اما نواف جلس يفكّر شلون يرجعها للشغل...وقاعد يحلم فيها وهو صاحي تخيل نفسه معاها ببيت واحد ومعاه عياله...قالت توفى خطيبها اكيد انه خيره لها<<طبعا هو مادرى انها انخطبت وملكت لاوبعد على ألد اعدائه على (فيصل)...قرر انه يكلمها عشان يقنعها ..ترجع للشغل

..................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Dohaup_391186719



اما عند فارس

كانت ريم تنتظر فارس اللي ميته خوف عليه...وكانت تدعي ربها يرجعه لها بالسلامه

شوي الاانفتح الباب...راحت وايقت ...لقته هو ...حمدت ربها..بغت تروح تكلمه تتطمن عليه بنفسها...بس تذكرت انه زعلها ....رجعت مكانه ولمت رجولها ووطت راسها.....عرف فارس انها كانت تنتظره..راح للغرفه لقاها لامه ررجولها ومخبيه راسها...راح لها مسح على شعرها وبحنيه:للحين ريوومتي زعلانه مني؟

ريم:.........................

فارس:وربي مايهون علي زعلك يرضيك انذل لعيوونك كذا...خلاص سامحيني بس هالمره ....هااا سامحتيني؟

ريم ماتقدر تزعل على حبيب قلبها هزت راسها بالايجاب

قوّمها فارس وحضنها:ياقلبي انا فديت الناس اللي تسامحني والله ماكان قصدي حياتي بس .....

ريم تطالعه بعيونه:خلاص فارس انسى

اما فارس كان حاضنها ويفكر
<<تذكر فارس كلمة جابر(انا حبيتها)....وخرها فجأه عن حضنه حتى هي استغربت شفيه

ريم:شفيك يافارس؟؟

فارس سوى نفسه بيطلع:لابس تذكرت ان خالد قالي انه يبي يشوفني ضروري

ريم:طيب....طلبتك فاارس انتبه لعمرك

فارس مصدقها بس الشيطان شاطر:انشاء الله.........وطلع


................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 69593_21227638360


على بحة هذاك الصوت
تولع مسمعي المحروم


نرجع لدكتور نواف اللي كان متردد

نواف:ياربي ادق ولاماادق ...امممم ادق ولالا ....خلاص بدق

دق عليها وبصوت انوثي كله تعب:الوووووو
د.نواف:السلام عليكم

سيلين:وعليكم السلام....عفوا اخوي اعتقد انك غلطان بالرقم

د.نواف:لاموغلطان ....انتي سيلين صح؟

سيلين استغربت ياربي مين هذا:ايه مين معي؟

د.نواف:انا نواف الدكتور اللي كنتي تطبقين عندنا<<موعارف وش يقول خانه التعبير

سيلين تذكرته:اهاااا...ايه هلا دكتور وش بغيت

د.نواف:لادكتور هذي خليها بالشغل الحين حنا برآ
سيلين طلبتك لاترديني

سيلين:عطيتك يادكتور ....خير ؟

د.نواف:انا محتاج وحده كفآءه بالقسم عندي ....وتذكرتك قلت مافي احسن من دكتوره سيلين ....طبعا هذا مبدئيا لانك ماكملتي تطبيق بعدها اذا كملتي راح ترتقين

سيلين استااانست:وانا موافقه يادكتور

د.نواف:صدق؟.....اجل الدوااام انشاء الله راح نبدا فيه من يوم السبت..ها شقلتي

سيلين:انشاء الله......فمان الله يادكتور

د.نواف ماوده يسكر:مع السلامه

اما سيلين كانت في قمة الوناااسه...ابوفارس شرط على فيصل ان بنته تشتغل خبركم الوحده بهالزمن لازم تضمن نفسها

.................................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Yc10zmyx2

مَو علىَ بَعضك أبدَ ...
فيك شيّ ..!

ليه أحسّ إنكَ غريبْ ..
حتّى إحساِسك مُريبْ ..


بسْ تكلمْ ..!

هدّني والله سِكوتكْ ..

بعثر الكوَنِ بكلامِكْ ..
إطِعن أفراحي وبرضىَ ..

بس لاتسِكت رجيتكْ ..
لايكون الصَمت بيتكِ .. !


عطنيفرصَة بنتفاهمْ ..
خلّني أفهم شعَوركَ ..

وقتها يْمكن أريّح ..

خاطرك وأسمع شفاتك ْ ..

تنّطق بكلمة " أحبّك " ..

مهتني حظّي بدربك ..

بسْ تكلم ..!

وأوعدك إني أجيلك ..

أطعن بصمتك قتيلك ..

ليه أحسّك مو معاي ..!

وليه أحسّ الحزن كلّه .. !

ساكنك منّك وفيك ..!

بس تكلّم ..!
بس تكلّم ..!

عطني من صمتك دقيقة ..
بسعدك واذا ماتبيني بفكك مني وتالي اروح
بسعدك واذا ماتبيني بفكك مني وتالي اروح




نروح لعصافير الحب
احمد&منال

احمد:الووو......بخيبة امل:والحل؟؟.....خير انشاء الله ..مع السلامه<<سكر احمد وهو زعلان ووجهه كان موطبيعي..طبعا هالشي لايخفى على منال

منال:حموودي شفيك؟؟مين كنت تكلم؟؟

احمد:المستشفى

منال استانست:هاابشّر شقالو؟

احمد تنهد:تو داقين يقولون لي...ان اهل الميت دماغيا رفضوا اننا نآخذ الشبكيه ..وبيحولوني لمستشفى ال...... لان هناك ممكن يلاقوون متبرعين

منال ترفع معنويااته:الله يبشرك بالخير...هناك المستشفى احسن لانهم راح يراعونك وفيها فيصل بعد وانت كنت تشتغل فيها وراح يعجلون عالاهالي

احمد:أي خير يامنال وانا اعمى مااشوف....ابوي يصرف علي وعلى مرتي قوليلي شلون؟

منال:اشش احمد لاتكمل...يعني مصّر الا تضيّق خلقي..مابقى الاالقليل اصبر واحتسب الاجر..لازم العبد لاطلب من ربه يلح بالدعاء ..ويحسن الظن بربه

احمد:والنعم بالله....بس يامنال الى متى وانا على هالحال؟

منال:الى ان ربك يفرجها..انت احمد ربك واشكره لان عندك امل ..لكن غيرك حتى ماعنده امل ولو بصيص امل

احمد:الحمدلله على كل حال




وينهغلاتييابحر
هذآمكانهيابحر واعرفه زين
رغم البطا كنآ هنا منثوآني
كنآ هنا قبلنتفآرقبعآمين
قبل المطريجتاح وجه المبآني


نروح لفارس بالبحر



فارس:آآه يارب ....اخاف هي من جد تحبه ....طيب دامها تحبه ليه وافقت علي؟........بس يمكن يطلع كذّاب

اووف ياربي الظاهر اني بمووت ناقص عمر



العم حسن<<رجل مسن مشارف على ال70 من عمره....يهوي الصيد..وله خبره كبيره في امور الحياه



العم حسن جاه من وراه:سلامتك من الآه ياوليدي ...الظاهر مشكلتك كبيهر قوولي ....فضفضلي اعتبرني اخووك ..هههههههههههه



فارس شافه عجوز غصب ضحك:هههههههه.....وش اقول لك ياعمي....انا متزوج وحده والحين هي حامل...اخوها كان مسافر لبرآآ يوم اخذتها....وقبل كم شهر رجع ....ويوم انه رجع سأل عني ..واكتشف اني مومن قبيلتهم..والحين رافع علي قضية عدم تكافؤ النسب...وامس داق علي واحد يقول انه يحب مرتي وهي تحبه ....وكذا ياعمي شفت شلون المصايب تجي ورى بعضها علي



العم حسن:هههههههههههههههههه



فارس مستغرب:شقلت شي يضحك؟؟



العم محسن:اضحك على الدنيا.....واضحك على الصدف



فارس:مافهمت قصدك ياعمي؟



العم حسن:مشكلتك ياولدي قريبه من مشكلتي.....بس اخو زوجتي ماكان يبيني موعشان النسب...لأا عشاني كنت متفوق عليه بالسووق وصارت بيننا مشاكل.....انا كنت ياولدي لي صيتي بسوق السمك كنت اعرف وين السمك يجي ووين يروح فتح زوج اختي محل جمبي وكان يبي يخسرني ونافسني حتى اني تفوقت عليه بعها شبت الغيره بقلبه ومن ذيك الفتره وهو دايم يطلب من زوجتي اللي هي اخته تطلب مني الطلاق من بعد ماجبت منها 6 عيال......في يوم دخلت بيتي ورحت للمطبخ كالعاده..أسأل ام العيال عن الغدا.....وطلعت بعدها لداري................الا لقيت واحد نااايم بدااري



فارس منفعل:مين يكون هذا؟ وش سويت مع زوجتك؟



العم محسن:ماسويت له أي شي نزلت لزوجتي وهي غافله...يامنيره



منيره:لبيه ياابومحمد



العم حسن:انتي طالق طالق طالق



فارس:طلقتهااا؟؟....طيب مين هذاك اللي بالدار؟



العم حسن:هذاك نزل من دارنا وقالي:يقولك مبارك اللي هواخوزوجتي......اذا ماجيت بالطيب الغصب يجيبك<<ورااح..عرفت بعدها انهالعبة من مبارك اخو زوجتي..واالى يومك هذا وانا ندمااان......على اللي سويته...ياوليدي اذا تحب زوجتك بالفعل رح لها ولاتسمع وش يقولون الناس......وخلك واثق فيها كل ماكنت واثق فيها بتحملها مسؤوليه كبيره....لاتكرر الغلط اللي صار معي ..روووح ..رووح ياولدي لزوجتك قبل لاتطير منك



فارس قام:مشكور ياعمي انت هديه من ربي..فوقتني على اشيا ماكنت واعي لها جميلك هذا ماراح انساه لك





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 IXF25213




غآمض كوني معآيه



وغموضك انت كفآيه





يوم السبت



يوم السبت ....كان احلى صباح سبت بحياة بطلتنا



خلاص بترجع ....للمستشفى ولشغلها...دخلت المستشفى وكانت تتفقد كل زوايا المستشفى وممراتها ....تستنشق جوها ورائحتها اللي اشتاقت لها.....توجهت سيلين لمكتب دكتور نواف.....وهي بالممر ماشيه .....الا يمر من جمبها الدكتووووووووووووور فيــــــــــصل!!



سيلين بقلبها ياويلي شهالحظ ...اكيد لوشافني بيذبحني..غطت عيونها ....لان فيصل اكثر واحد حافظ عيونها...ويميزها من ملايين الأعين.....مرت من جمبه وهو كان يتكلم بالجوال ....ماتدري ليه وقفت مكانها بتسمع وش يقول...يمكن تطفل كانت هالحركه ..بس طلعت مني عفويه.....فيصل يكلم:رشا اسمعيني..انا خلاص ماعاد لي بهالحركات...ومافيني حيل اكمل كذبتي عليك...يابنت الحلال انا كنت اتسلى طول هالفتره والحين خلاص عفتك تعرفين وش معنى عفتك...وبعدين الحين انا مملك على بنت عمي واحبها وهي تحبني....وقريب زواجي..وانا مبسووط وياها..ياويلك تضرينها بشي..انا حذرتك وتعرفيني اذا احد عصاني وش ممكن اسوي...والحين انا بسكّر لاني بالمستشفى...ايه وعلى فكره هذا آخر اتصال بيننا ...سلام<<وبعدها سكّر ومشى

من جمب هالانسانه اللي تكلم عنها وقصددها قبل شوي...كانت شاهده على كل حرف نطق به لسانه...تركها بحيره ...لان شخصيته كل مالها تزداد تعقيد وغموض<<مااقول غير الله يفرجها ياقرائي



..................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms2




تعجبيني في غرورك واعتزازك



وتتعبيني في ميولك وانحيازك









الباب عند دكتور نواف:طقطق



نواف:تفضل



سيلين:السلام عليكم يادكتور



نواف مد يده لها:وعليكم السلام



سيلين:عفوا دكتور مااصافح رجال



نواف باءعجاب:لانك بنت رجال..تفضلي



سيلين بحماس:اقدر يادكتور الحين استلم شغلي



د.نواف:اكيد تقدرين .....وانتي انشاء الله انك كفؤ..هوصح الشغل بيكون جديد عليك ولكن صعوبته راح تتجاوزينها بأسرع وقت انشاء الله





الباب طقطق<<ياهالباب



د.نواف:عفوا سيلين...تفضل





الطااااااااااااااااامه الكبـــــــــــــــرى.....كان خلف الباااااب



الدكتوووووووووووور....فيـــــــــــــــــــــــصل! !



طبعا سيلين كانت معطيته ظهرها ولاتعرف مين اللي دخل اصلا.....ولاتشووفه لان الكرسي مقابل دكتور نواف



د.نواف:هلا وسهلا دكتوور .....عاد تدري جيت بوقتك ...أليوم جايتنا موظفه جديده ..كانت تطبق عندنا......سيلين صدت على ورى................فيصل:سيـــليـــــــــــــــن!!



خلـــــــــــــص البـــــــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 5:57 pm

Part 44

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-53
بيت ابوفارس

ابوفارس:والله موخايف ياموزه الا على اللي ببطن ريم ...حرام مسكين وش ذنبه ....الله يستر بس

ام فارس:قلتها الله يستر...وبعدين لاتنسى ياابوفارس ربك ماينسى عبده بس على عبده انه ماينساه والله يابو فارس ماانام الليل بس افكر بولدي وببنتي ...آآه بس الله يعينهم يارب مااحد بيتضرر الا العيال الله يهداه هالسعود ...مافكر ان ولد اخته اللي راح يكون خاله بينحرم من ابوه ؟؟ لكن وش نقول الشكوى لله

لارا تدخل بدفاااشه معهووده<<بيت ابوها:سلاااام مامي &دادي

ام فارس:اسم الله ...من وين طلعتي خرعتينا...تعلمي الذرابه يابنيتي

ابوفارس:خليها هذي آخر العنقووود سكر معقوود ...صَحووون؟؟

لارا:صحووون...امم اقول يما سيلين اليوم تطلع الساعه 3 صح؟

ام فارس:ايه ليه تسألين؟؟

لارا:لابس لان اليوم عندي موعد وقبل لاتطلع بمرها....وبروح لدكتور ايهاب

ام فارس:خلاص بس اهم شي عطيها خبر قبل لاتطلع وانتبهي لنفسك يما تبيني اجي معك؟؟

لارا:لايمه مشكوره انا اروح بروحي وبعدين لاتخافين هناك سيلين ماراح اضيع

ام فارس:مثل ماقلتلك يما انتبهي لنفسك زين

لارا:اوتسيه

..................................................
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-30


العفو منك الهي والذنب جا مني

ابي رضا امي و ابوي وابي تسامحني


بيت ابو سعود


ابوسعود:اجلس ياسعود

سعود:سم يبا

ابوسعود:سم الله عدوك ....صح ياوليدي اللي انا سامعه ؟

سعود باءستغراب:وانت وش سامع؟

ابوسعود:سالفتك انت واهل زوج اختك على كل لسااان ...لاووصلت للمحاكم بعد

سعود بنرفزه:ايه صح ارتحت

ابوسعود باللين:ياوليدي خلك احسن منهم واسحب القضيه كل شي باللين بيمشي

سعود بزمره:لاوالف سحب القضيه موسااااااحب ...اصلا مدري شلوون انت موافق تآخذ واحد لاهو مننا ولافينا فشلتنا عند العرب كلهم ينشدون عن هالسالفه ويحكون

ابوسعود:ياولدي والله زوج اختك رجال والنعم في ...انا منشدن عنهم قبل لاآوآفق صدقني...والحين ياوليدي اسحب القضيه الله يرضالي عليك

سعوود بعصبيه:وانت يالشايب مااتفهم قلتلك موساااحبهااا...ماتفهمووون<<بعدها قام وطلع<<هذا العقوق بعينه وعلمه.....الزمن غريب يعني الاب لازم يكون جبّار متسلط على ابنائه حتى يكونوا معه سيده؟؟........واذا كان الاب ليّن معهم ...يصيرون ضده ويعقونه؟؟؟تكفي سنينه اللي راحت لجل يكبرك ...يكفي ان اسمه يشرّفك اذا جا بعد اسمك...تخيّل مات ابوك بلحظه غضب منك ...حياتك ماتهنا بها...اكسب ابووك ....لان الاب اذا دعا على ولده دعوته مستجابه عكس الام ...لأان الاب كثير ممكن انه يتمالك اعصاابه ..ولكن الام لااا<<<الله يطول بأعمار ابهاتكم يارب
بس تذكر ذاك اللي من سمع كحتك طار فيك للمستشفى وضيع فلووسه عليك لجل يشووفك تضحك وبصحه...تذكر ذاك اللي بداك على نفسه ومن جيت عالارض وهو يفخر بك



ام سعود:معليه يابو سعود امسحها بوجهي انت تعرف ولدك عسر

ابوسعوود:عسر مع ابووه ....وبعصبيه:اصلا قلبي غضبان عليه ليووم الدين

ام سعود تصيح:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا....لأا يابوسعود لاتقوول هالكلام احب رجوولك ...مصير ولدك يعرف غلطتكه ويجي يزحف يحب تراب رجوولك<<مافي مثل الام << يفدااك دمي ياامي

...............................

بيت ابوخالد

شموخ:ميرهان...امممم الوّن الخيل بني ولاابيض؟؟

ميرهان باءعجاب تصفر:وااااااااااااااااااااااااو....وربي رسمك فسقل على قولة سيلين(فسقل=حلوو تعدى مرحلة الخطاره)

شموخ:ههههههه هالبنت تعجبني عليها الفااظ عجيبه

ميرهان:بقووووه.......ايه شموخ نسيت اقولك حلمت فيك

شموخ:خير انشاء الله

ميرهان:انشاء الله خير....حلمت انك فاتحه معرض كله لوحات فنيه ...وصرتي افضل رساامه

شموخ:هههههه الله يسمع منك تخيلي عاد افضل رساامه ونااسه

ميرهان:ليه لا انتي تستاهلين كل خير

شموخ:ميرهان

ميرهان:عيوونها

شموخ:تذكرين زماان يوم قلتي لجدتي ماتعلّمني....انها حاجزه سيلين لفيصل وفيصل لسيلين.....انا سمعت حواركم ..... ياطيبة قلبك ياميرهان رغم كل اللي سويته فيك بس قلبك ابيض يحب الخير لكل الناس

ميرهان:شدعووه ياشمووخ حنا خوااات......
<<عم الهدوء


ميرهان :شموخ بسألك سؤال عادي

شموخ:اكييد اسألي شنو؟

ميرهان:إلا شموخ ..انتي للحين تحبين فيصل؟؟


شموخ:شووفي ياميرهان انا بهالفتره اللي مرضت فيها تعلمت فيها شي..وهو اني مااحط عيني على شي مولي....زمان كنت احط عيني على كل شي حتى لوماكان حقي...بس الحين تعلمت هالشي وانا مقتنعه فيه....وبعدين جملة جدتي انها تشوف اشيا كثيره احنا مانشوفها....كان معها حق فيها....سيلين وفيصل نفس الشخصيه نفس الجمال وراح يفهم كل واحد منهم الثاني ...بعدين فيصل يحب سيلين اكثر مما هي تحبه

ميرهان:وانتي شدراك؟؟

شموخ:لاعاد الا هذي واااضحه...ماانسى ذاك اليوم اللي رجع فيه من السفر وقالوله ان سيلين انخطبت...ماانسى عيوونه اللي كلها دمووع متجمعه....ماانسى القهر اللي كان باين عليه ماتوقعت بيوم فيصل القوي تنزل دموعه بنت ولاتوقعت انه بيوم يحب ولاقلبه يفز لوحده كل ماسمع طاريها..وبعدين انا كنت احبه اكثر مماهو يحبني...واذا على كذا ماراح نستمر....لان المرأه تدور الشخص اللي يحبها اكثر من أي شي بالكون اكثر مماهي تحبه

كـــــــــــــــآفي صدمـــــــــــــــآت

بحــــــــــــــــــيآآآآآآآآآآآآآآتـــــــــــيـ



نروح لمكتب دكتور نواف

لفت سيلين لقت فيـــــــــــصل وانصدمت

فيصل:سيـــــــــــــــــليـــــــــــن

د.نواف:ايه دكتوره سيلين ...حاليا هي راح تكون بدل منى ....واذا رجعت منى من الاجازه راح ترجع تكمل تطبيق

فيصل:اهاااا...طيب سيلين اذا خلصتي مريني بالمكتب اوكي

د.نواف:عفوا دكتور فيصل الحين هي مشغوله حاليا ..قاعد اعلمها الشغل

فيصل مااهتم له ووجه لها الكلام:سيلين اذا خلصتي مريني فاااهمه<<مايحشم

د.نواف بعصبيه:دكتور فيصل انت بمكتبي فواجب عليك تحترمني وتحترم ضيووفي والمكان اللي انت فيه.....تقدر الحين تطلع

فيصل:لأاوالله وانا انتظرك تقولي اصلا انا طالع قبل لاتتكلم<<وطلع بعدها

.......................................








رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Frfr-Mms-15

غلطتي الطيبه ذبحتني

شوفهآ ودتني وين!!



بالغرفه المقابله

سمر:ونااااسه رجعووها ...اليوم سلمت عليها

طيف:صدق !!....أبي أشوفها طيب<<ابشركم هالانسانه ..من بعد اللي صار فيها اتعظت وعرفت ان الله حق وحرمت تنسب لااحد شي موله<<يعني الواحد لازم ينقرص عشان يبطّل حركاااته

سمر:على مااظن هي الحين عند د.نواف

طيف:اهااا ....بس وربي مستحيه مدري وش اقولها

سمر:بسيطه اعتذري منها

طيف:ايه وهذا اللي راح يصير

وشو طلعت طيف الا لقت سيلين بوجهها:هلا سيلين

سيلين بطيبه:هلااا طيف كيفك شخباارك اشتقت لكم

طيف دمعت عيونها وبندم:سيلين انا آسفه عاللي سويته لك..صدقيني انا مااستاهل طيببتك

سيلين:شدعووه ياطيف حنا صديقات وبيننا عيش وملح...وبعدين الامس لازم نمحيه ونعيش اليوم بصفحه جديده...<<وضمتها

طيف:الله يوفقك يارب مستحيل نلاقي مثل طيبتك...أسمحيلي الحين بروح شغلي

سيلين:مشكووره ياقلبي....الله معك

<<احيانا بطيبتك تكسر كل اللي حولك....الطيبه ليست ضعف ..انما هي سلاح الاقوياء وقت الحاجه...تفاءلت سيلين بالخير في انها تعدل علاقتها مع الطاقم بكبره.....وفجأه يعترض طريقها واحد

سيلين شهقت:يمااااا

فيصل:على وين؟؟.....لاياحلوه انا قلت الحقيني للمكتب يعني تلحقيني

<<بعدها بطلت سيلين تتفاءل بعد ماطلعلها هالانسااان اللي هوفيصل ولحقته عالمكتب






رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-58
مااشوفك شي لجل اني اهينك**

انت اصلاآ مو كفو الاحترام**



بالجحيم اقصد بالمكتب

فيصل سكر الباب بأقوى ماعنده وهي كانت ميته خووف

فيصل:تقدرين تقولين لي بأمر مين رجعتي للمستشفى؟؟

سيلين:بأمر من ابوي ورغبه مني

فيصل ببرود:والله....اهااا

قرّب منها:اسمعي هالمره ماراح تعدي على خير ...وراح تدفعين الثمن غالي......وبأمر:نزلي نقابك

سيلين خافت ليه طلب منها هالطلب..وبعناد:ماراح انزله

فيصل رص على ايدها:قلتلك نزليه....ويمثل الحنان:لاني بصراحه اشتقت لتقاسيم وجهك ولملامحك....وبعدين انا خلاص صرت زوجك انتي حلالي وانا حلالك...حرام انحرم من شوفة وجهك...... وبصراااخ:نزلييييه

سيلين كانت معطيته ظهرها نزلت نقاابها مع الخووف

فيصل:طالعيني.....وقالها مره ثانيه بصراخ:طالعيني

لفت عليه وكان وجهها بالارض الاشوي

7
7
7
7

7

7
7
7

7
7
7

7
7

7
7
7
7
7
7
7
77
7


7
7
7
7

مانسمع الا طراااااااااااااااااااااااااااااااااخ<<عطاني كف قووي نار نفحت وجهي ..قمبله انفجرت فيني...حار سموه اللي تبوون.....من شدته طبع على خدي..ووصل صووته لنهاية المستشفى

فيصل:هذا الكف..بدل الكف حق هذاك اليوم اللي قلتلك برده لك ....هذا الكف عشاان تتعلمين مره ثانيه شلون تتأدبين وتآخذين بشوري..... قبل لاتقدمين على أي خطوه...وعشان تعرفين اني انا هنا الرجال وانك ماعليك الاتنفيذ اوامري......وابشرك الجااااي أعـــظم
<<طلع وتركها وسكر الباب بوجهها

<<هنا حطمني انهى حياتي موتني زياده على موتي لاني اصلا انا من افعاله ميييييييييييته مابقى مني الا لحم ياخذ اكسجين ويطلعه لاتحسبون كل اللي ياخذ هالاكسجين حي ملايين ياخذونه وهم ميتيييين وانا اولهم

بعدها دقت عليها اختها لارا...وجاتها المستشفى

لارا:هلااا نوناا كيفك...شلون كان اول يوم دواام؟؟

سيلين ماتدرين وش صار بقلبي يالارا آآه ياقلبي:لاالحمدلله كل شي تمام

لارا:اقوول نونا شفيها عينك حمرا

سيلين وش اقول كنت ابكي فيصل ضربني ؟؟..:هاه ..ايه مانمت امس زين

لارا:اهااا دام كذا خلاص انتي روحي البيت ارتاحي ..واذا قطك كومار للبيت خليه يرجع

سيلين:اوكيه ...انتبهي لنفسك زين

لارا:طيب


بالمستشفى


دخلت لارا وصادف دخولها خرووج فيصل من المستشفى

لارا:فيصل؟

فيصل ماعرفها لانها كانت متغطيه<<صارت تتغطى:ايه..مين انتي؟

لارا:وحده من المعجبااات...مين انا يعني ؟؟...لاراا

فيصل:لاراا؟<<جات بباله فكره...هلا لارا وش جابك للمستشفى اختك طلعت توها

لارا:لاجايه انااراجع تعرف عندي سكر..وبآخذ بعد الادويه

فييصل:انشاء الله بالشفا والعافيه يارب

لارا:يللا انا الحين برووح ماابي اتأخر عالموعد

فيصل:لارا

لارا:نعم

فيصل:انا بنتظرك برآى ..لاتطلعين ابيك بموضوع

لارا بلقافه:وشو الموضوع

فيصل:لاطلعتي قلتلك

..............................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms8

ماعآد فيني اصبر عليك اكثر


اما سيلين كانت ...طول وقتها تتذكر يوم ضربها الكف اللي كان للحين ماخذ علامه بخدها...يآلمها للحين....ليه كذا يافيصل انت والدنيا علي....كان فيصل يدق عليها بس هي تسكر بوجهه

فيصل:هيّن ياسيلين تسكرين بوجهي هااا...شغلك عندي

...........................................







رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Vni9p4



نرجع للارا


د.ايهاب:هلا لارا...هاكيفك الحين كل شي تمام

لارا:الحمد لله الحين صرت أحسن بكثير

د.ايهاب:طيب والحميه ماشيه معها مضبووط

لارا:ايه ......وبعفويه:تخيل مره كنت بآكل تفااحه بس تذكرت ان فيها سعرات وقلت لامي مااقدرآكلها قالتلي مشي بس هالمره....قلتلها لا دكتور دكتورايهاب يهاوشني....قلتلها خلاص بعدين لاشفته سألته

د.ايهاب بغزل:هذا رقمي خذيه يمكن تحتاجيني بهالمواقف مثل مااحتاجك ...خذي رقمي واللي تبين مني حلالك

لارا بحده:وش قصدك

د.ايهاب:هااا....<<صحى على نفسه :طيب لارا شلون الدووخه للحين تحسين فيها

لارا:لا الحين الحمدلله خفت كثير

د.ايهاب:اشووه حرام انتي تجيك دووخه تعرفين النيرس سايمن الفلبينيه هذي اللي مفروض يحوشها مرض ولا دوخه انا بفهم هالمرض شلون يتجرأ ويصيبك انتي

لارا بقلبها تضحك على هباله:امم طيب ملفي تحسن عن اول؟؟

د.ايهاب......اصلا تدرين كنت مراجع لملفك لقيت انك متحسنه عن الشهر اللي راح 21%

لارا بونااسه :صدق دكتور ايهاب

د.ايهاب:صدق ياروح.....احم ..ايه صدق

لارا ضحكت بقلبها عليه من قلب<<ياشيخه:الحمدلله...يللا انا اترخص يادكتور

د.ايهاب:وين تو الناس بدري ماشبعنا منك<<ناسي نفسه الاخ

لارا:وشوو ....بدري!!

د.ايهاب:لاانا اقصد اني للحين ماعطيتك الورقه تبعك<<احلى ياتصريفه

لارا:اهااا طيب

د.ايهاب:امسكي تفضلي
لارا:فمان الله

د.ايهاب:لحظه لارا بقولك نكته قبل لاتروحين<<وش يحس بوه

لارا ابتسمت :قوول

د.ايهاب: كان فيه فيل خرطوومه قصير ليه؟؟

لارا مستغربه موتوه يقوول نكته هذا لغز:ليه؟؟

د.ايهاب:لان امه الفلبينيه سايمن هههههههههههههههه<<مات الولد من الضحك

لارا ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههه

د.ايهاب:آآخ ياشيخه لبى ضحكتك

لارا وقفت ضحك خزته ومشت

د.ايهاب:اموووووووووووووت عالخز<<اقولكم فاااصل

.................................................. .

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 12


توصى توصى فيي

عاملني بحنيه ياللي عايش فيي

على طووووووووووووووووووول


بيت خالد

ساره:هلاا ب ندووور الدووب ...توك تذكر ان عندك اخت

نادر:وربي كنت مار الا واتذكر ان لي اخت ساكنه هنا واججيييييك طيراااان..عاد تدرين وربي اشتقت لك يابطه......يقلد حليمه:امبيه امبيه صاير جنج بطه شنو هذا هِياااا......

ساره بزعل:هين ياندير انا بطه هااا...خلود يرضيك اللي يقوله

خالد:لاطبعا ياحياتي مايرضيني...هو صح انك صرتي برميل بس وربي حلووه

نادر:هههههههههههههههههههههه قوووووووويه

ساره زعلت:هين انا برميل هااا<<الاوقاامت

مسكها نادر:ههههههههه الله يرجك صايره زعوله يالبطه

ساره:نااااااااااااااادر

خالد:سوري ياقلبي وربي نمزح معك

ساره يقالها معصبه:واااضح!!

خالد:فديت المعصب ياناااس...خلاص حياتي أي كلمه تزعلك ماراح اقولها وعد..اذا انتي زعلتي انا شلون اقدر اعيش حياتي عمليني شلون ياحياة خالد انتي

نادر:احم احم احشمووني ياخي انت وياها ...انا هنا امي تبيني لاتخربون اخلاقي

خالد يخزه:أي اخلاق يابو اخلاق...انتظر انت بس خلك تتزوج اللي بالي بالك ...لااجيك ببيتك واغثك<<<طبعا نادر فهم قصده لانه كان يقصد ميرهان...الله يآآخذك ياسعيد لازم يفضح الواحد هالانسان



......................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-20



قالو غريب

قلت وين الغرابه

مادام هذا المجتمع كله اغراب






لارا:نوناااا نونااااا

سيلين:هممم وشو؟

لارا:امسكي هذي الورقه...تخيلي مين مرسلها لك

سيلين:مين بيكون يعني؟؟

لارا:رووميوو زمااانه ...فيصل

سيلين انصدمت:فيصل؟

لارا:ايه...مااقول الا ياحظك عليه بس .....وين يجيني واحد يرسلي غرامياااات مثلك هاااا<<تذكرت ايهاب هذا ماعنده مراسيل هو يرسل بنفسه

سيلين ايه الله لايذوقك يااختي اللي اذوقه:انشاء الله يجيك احسن<<موقاادره تنتظر راحت لغرفتها وفتحتها

(سيلين ياقلبي وربي ماكان قصدي أزعلك...بس غرت من الدكتور...الحين افتحي جوالك...لاني ابيك بشي ضروري زوجك وحبيبك(فيصل)

..................................................

خلــــــــــــــــــــــــــــص البــــــــــــــــــــــــارت






ياترى وش سرهالرساله ؟؟وش سر هالتغير المفاجيء؟؟




هل ممكن ان فيصل بالفعل تغير او السالفه وراها شي اكبر؟؟




كل هالامور راح نتعرف عليها بالبارتات الجايه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله    رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 6:04 pm

Part45

بيت ابوخالد

ديالا مبرطعه:جدتي تكفين تونا مكلمينهم

الجده هيفا:لا والف لا تبون تطلعن للسوق وشوله هااا..كل هالمجمعات شباب اللهم ياكافي مايصدقن يقزون لهم بنيتن حلوه وانتن اسم الله حولكن حلوات تهبلن

تالا توخر ديالا بعصبيه وتتخصر:جدتي قبل لااصفي حسابي معك ابي اعرف شي واحد ..من وين عرفتي كلمة يقز بسررررررررررررررررعه اعترفي

الجده هيفا تهشها بعكازها:آه ياللي ماتستحين تفين حسابك معي وبعدين تعالي هنا انتي وش دخلك هااا

تالا تتقرب منها:تكفين جدتي وافقي واللي يرحم والديك

الجده هيفا توخرها<<يقالها زعلانه: مين اللي بيوديكن؟؟

تالا تبتسم وتهمس لجدتها:سعيد ونادر ...يللا عاد جدتي يمدي سعيد يشوف لارا ..موانتي تبينهم لبعض؟؟

الجده هيفا تضحك:وربي انك سوستن تمشي عالارض

تالا ترفع حاجبها:يللا بمشيها سوسه بس اهم شي وافقي

الجده هيفا بصوت عالي وتطالع بديالا:ايه دامه سعيد الغالي اللي بياخذ الغاليه بيوديكن فأنا موافقه

ديالا راااحت الوااان :موبس سعيد يمكن نروح مع نادر

الجده هيفا:معصي انتي خص نص تروحين مع سعيد

ديالا تركض لغرفتها:خلااص جدتي

الجده هيفا وتالا:ههههههههههههههههههههه

<<بعدها دقوا على لارا واخذوا معهم اختهم ميرهان




نرجع لسيلين

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 2-1202903608



مـتى ماجـَت لـِكْ عَلى الكِـيف ../ اتصلت !
ومـَتى مـاوّدكْ كـِذَا مـَاتـِتصلْ ..
واِنْ بـَغِـيت تـِصرفْ الـوَضْع انشغـّلت
وقـِلتْ / اّنـا اسِف تـَرى عِـنْديْ شـِغْل ..
شـِفْـتني فـِي حِسْن نـِياتي غـَفَلتْ
وقـِمْتْ تـِلْعَبْ بـِيْ عـَلى حَبْل و حـَبل !
بـِالهـُدوْءاِطــَلعمـِثـلْ مـاأنتْ دخَـلت
آنـَامثـْلكعنْدِي ../ ظـُروْف وشـُغلْ..!! ,,/,,




(سيلين ياقلبي وربي ماكان قصدي أزعلك...بس غرت من الدكتور...الحين افتحي جوالك...لاني ابيك بشي ضروري زوجك وحبيبك(فيصل)

سيلين استغربت وكرهت غموضه:هذا انسان مريض ...من متى وانا قلبه ...من متى يخاف على مشاعري واحاسيسي الله يستر منك يافيصل
فتحت جوالها الا شوي هو داق ومن دون شعور ردت عليه ..رديت عليه ابي اعرف وش سر تغيره المفاجيء صح هومايهمني بس كان فضول مني

فيصل:الووو

سيلين:الووو

فيصل:كيفك<<احلف

سيلين بصوت واطي:بخير

فيصل:دووم يارب...امم سيلين لايكون للحين شايله بخاطرك عاللي اليوم صار صدقيني كنت ابي امسك نفسي بس...

سيلين بطيبه تقاطعه:لاحصل خير

فيصل بقلبه رضت يعني:معقوله بهالسرعه رضيتي.....يالبى قلب قلبك بس.....يعني الحين موزعلانه مني؟......

سيلين خقت مع يالبى قلبك :لا

فيصل: اهم شي انك رضيتي ...طيب تبين شي حياتي

سيلين توخر السماعه هذا صاحي ولامجنون من متى حياتي اكيد انهبل....وبصوت واطي:لا

فيصل:طيب ياروح روح فيصل فمان الله


سيلين مصدومه:مع السلامه<<سكرت سيلين وهي حدها مستاانسه ..بس وقفت نفسها تذكرت ان فيصل متقلب المزاج وبأي لحظه ممكن يقلب فجأه عليها ...تذكرت اللي سواه فيها ..تذكرت الكف اللي ترك بقلبها بصمه ..تذكرت شلون جرحها قدام الكل بالمستشفى ...تذكرت يوم الملكه ...تذكرت كل مساؤي هالانسان ومنعت كل ذكرياتها الحلوه معاه ماتبي تنصدم اكثر واكثر فيه




اما فيصل:يوووووووه الحين تحسبني من جد احبهاا..وانا من جدي يالبى قلبك ويااقلبي...ياربي ليه هالشي منولد فيني من اسمع صوتها اضيع انسى كل اللي سوته فيني...لكن لا من اليوم ورايح راح تشووفين العذااب على يديني اللي ربوك واعتبري هالمكالمه مجرد غلطه ماراح تتكرر

.................................................. ............



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 GJP33776

اقـول: .... بـردانـة
وهـو يـقـول:: ..... بـردان
وقـلوبـنـاواهـج سـنـاهـا
.. || بـراااااااكـيـن|| .... !




بالمجمع


بستار بكس

تالا تهمس لديالا:اقول ديول كأن سعيد يقزك كأن مواكيد

ديالا :اصصص قصري حسك ....وبترجي:تكفييييين تكفييين ديول لاتعلمين جدتي


تالا:وليه خايفه على حبيب القلب من التهزيء

ديالا تغير الموضوع:امممم تالووه بررررررررررررد

تالا:بررررد تعجبني التصريفااات خخخخخ

سعيد:تالوووه وش عندك من جينا تهذرين يختي اسكتي شوي اللي اعرفه ان المرأه تتكلم باليوم 11 الف كلمه انتي اظن تتكلمين 11 مليوون وزود

تالا تشهق:قل اعوذ برب الفلق ...قول ماشاء الله لاتعينني ..وبعدين كنت اتكلم مع ديالا ليه انا بس اللي هذاره ولا لانهااا

<<ديالا تسحبها مع عبايتها:انطمي خلاص

تالا:هيه سعيدااان وين لارا؟؟

سعيد:راحت مع ميرهان على مااظن لمحل العطور

تالا:اهاااا....وبلعانه:اقوول ديول للحين بردآنه؟؟

ديالا بقلبها تسبها مليون مره:لاموبردانه

شوي الا قام سعيد وجاها من وراها وفصخ جكيته ودفاها فيه

ديالا انحرجت من حركته:لاشكرا ماابي خلاص موبردانه قلتلكم ...وبعدين الدنيا برد وانت لابس كم قصير

سعيد بجديه :انتي كنتي بردانه صح

ديالا تمد جكيته:ايه كنت بردانه والحين دفيت

سعيد اخذ جكيته:كنتي بردانه وانا كنت بردان والحين انتي دفيتي وانا دفيت ....خلي الجكيت عليك لو كنتي تغليني مثل مااغليك <<ودفاها بجكيته مره ثانيه ومشى

تالا :احم احم هييييييين سعيدان عند جدتي اجل تغليها هاا

سعيد صد عليها:ممكن تكرمينا بسكاتك ...وعلى فكره ترى موخايف علمي واعلى مابخيلك اركبيه كل الناس تدري اني اني ....اممم اني هذاك الشي صح ديوول

ديالا ساكته بمحلها ولاحرف<<رفعت راسها وجات عينها بعينه وغمز لها<<راحت بخرايطها

سعيد قبل لايروح:تدفي زين لاني اعرف اذا بردت معناته شلتي الجكيت من عليك<<وراح



...........................................


في مكان ثاني بالمجمع

لارا:شووفي ميرهان على بال مايجيب لك عطرك انا بروح للبنات زين وانتي الحقيني

ميرهان :خلاص اوكيه روحي

البائع:أي واحد اختي طلبتي هذا ولا هذا؟؟

ميرهان:لا جفنشي

البائع:ايه لحظه احسبك تبين هذا

ميرهان:طيب

شوي يجي واحد من وراها وبغزل:انتي تحطين عطر ماتجي وردة فل تتعطر

ميرهان جمدت بمحلها وفيها الصيحه وبقلبها:ياربي وش اسوي الحين لو يجي واحد من عيال عمي رحت في خبر كان

المغازلجي:اصلا تكفي ريحة انفاسك منها العطر يذوووب

ميرهان بقلبها يارب ساعدني يارب ساعدني

المغازلجي الساقط:انتي لو العطر انسان استحى يلامس نحرك

شوي يجي واااااااااااحد من وراااه طااااااااااااااااااااااخ<<ياترى مين هذا









رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 F6I33776

يـا حـلـو/ حـكـيـه’ , لا حـكـى يـوم أحـاكـيـه
كـن الحـكـي: يـسـكـت: و يـسـمـع كـلامـه
يـا زيـن
؛, هـمسـه؛
يـومعـيـنـيتـحـاكـيـه
اخـاف انـا~ ارمـش~ بـس و اقـطـع كـلامـه ..... !


طيب نروح للبنات

لارا:بنات اطلبولي تكفوون

تالا:كأنك تلمحين تبين فلوس

لارا:ههههههههه لا وربي موكذا

تالا:دام موكذا طسي واطلبي بنفسك

ديالا:نادي القرسون

تالا:جاتنا العميا الثانيه ولا عشان سعووود توه متغزل فيك مسويه حالك ذربه

ديالا:تالا يازينك ساكته بعدين وش دخل سعيد؟؟

تالا:اللي دخل سعيد هو نفسه اللي دخله قلبك


لارا بقلبها:ياحظك ياديالا الله يهنيك فيه ويرزقنا


تالا: القرسون مشغول ياحظي قوومي تنحنحي انتي وياها

لارا:خلااص بقووووم لاتزفين




القرسون:اتفضلي حضرتك

لارا:لو سمحت ابي هوت شوكلت انا بطاوله نمبر 12

القرسون:اوكيه حضرتك أي حاقه تانيه؟؟

لارا:لامشكور <<جات بترجع وشافت قدااااامها دكتووورر ايهاااب بقلبها يااربي وش هالصدف انشاء الله مايعرفني

وصدت عنه ومشت<<بس ماتمشي على دكتور ايهاب المتولع فيها ..معقوله يالارا انسى عيونك اللي تطارني بالاحلام قمت احس اني مجرم وعيونك شرطه تطاردني بكل حلم وعلم حتى ضاعت علووومي

د:ايهاب:لاراااااا<<بقلبه يارب مااتفشل وتطلع هي ..الا اكيد هي انا اعرف عيوونها الا هي حتى نفس ساعتها<<حافظ الاخ

لارا صدت وبقلبها معقووله عرفني

د.ايهاب:هلا لارا كيفك وش علومك<<امانه

لارا بحيا:بخير دكتور

د.ايهاب فطس من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

لارا انصدمت وش فيه هذا مهبول:ليش تضحك قلت شي انا نكته

د.ايهاب:أي دكتور يابنت الناس تقدرين تناديني هيبا حاف من غير دكتور

لارا تضحك بقلبها اجل هيبا هاا

د.ايهاب مستمر بالسوالف ماصدق يلاقيها:ايه وش كنت بقول ..الا وش طلبتي<<وش دخلك

لارا:انا احب الشوكلت فطلبت هوت شوكلت

د.ايهاب يقاله معصب:يللا هالمره بعديها لك مره ثانيه مافي شوكلت

لارا:وليه مافي شوكلت

د.ايهاب بغزل:لاني اخاف عليك ياعيوني

لارا سفهته ومشت

د.ايهاااب:لاحوول هذي دايم كذا تسفه وتمشي وقلبي يتولع ..ورى مااعترف لها يمكن قلبها شوي يحن علي

البائع:ايوه حضرتك عاوز ايه

د.ايهاب بعالم ثاني:عاوز لارا

البائع:ايييييييه؟؟!!!

د.ايهاب:هااا...ابي موكا

البائع:اوكيه أي حاقه غيرها افندم؟؟

د.ايهاب:لاسلامتك بس ياليت تخلي حساب البنت اللي تو علي<<وبالفعل دفع لها ومشى

لارا جايه تستلم طلبها:ثانكيوو ...اتفضل هذا الحساب

البائع:حساب ايه حضرتك؟؟ اصلو الراقل اللي كان هنا الطويل اللي كونتي بتتكلمي معاه دفع الحساب

لارا:انت متأكد

البائع:ايوه متأكد ....بصي حضرتك اللي فهمتوا من الباش مهندس انو بيحبك اوي وكنت بسالوا عاوزايه ماكنش بيرد كان بيئول عاوز لارا مش انتي لارا؟؟

لارا ضحكت بقلبها ياحبي له طلع يحبني ههههه<<كالعاده لارا خذت الطلب وطنشته







الود ودي أجيب لك روحي على يدي
وأغزلك نجوم الليل وأخلي لونها وردي
غرامك قصتي وصوتي
وعينك مشربي وقوتتي
هويتك وانكتب وعــدي




نرجع لمحل العطور

طاااااااااااااااااااااااااااااااااااخ<<طاح المغازلجي الساقط عالارض

...........<<بعصبيه:والله ثم والله لو تقرب منها مره ثانيه لاانسيك حليب امك فااااااااااااااااااااااااااهم

المغازلجي مابيده غير انه لقط وجهه ومشى<<كذا حآل اغلب المغازلجيين الساقطين مع احترامي اذا انحط بموقف مثل هذا وش بتكون ردة فعلك ..اللهم وجهك طاح وحلاة الفشله اذا كان بالسووق احد من اهلك

ابتهال:يووه ندى الحقي موكأن هذا ناصر ولد عمي؟؟...طلع مغازلجي ..شوفي الدم بوجهه هذاك زوج البنت اللي مغازلها نصووور

ندى:تصدقييين يستااااااااااااااهل اللي جاه اصلا من زمان ادري انه واحد مغازلجي فشلنا قداام الله وخلقه

ابتهال:نااااااصرر نااااصر

ناصر<<المغازلجي الساقط:نعم مين انتي بعد؟؟<<له عين

ابتهال:انا ابتهال بنت عمك

ناصر:وشووو ابتهااال؟؟!!<<توهق....احسن لك ترفعين غطاك ولامستنسه عالكحل اللي حاطته اللي رايح واللي جاي يشوفه<<سبحان الله لانها يعني بنت عمك وبنات الناس حريقه تحرقهم؟؟

ندى:انا اقوول احسن لك تحط لسانك بفمك وتمشي من هنا ولا والله ياناصر لااعلم اهلي عاللي صار وتقوم قيامتك عشتو مابقى الا انت

ناصر بتذلل:لاتكفييين خلااص بروووح بس لاتعلمين احد تكفييين

<<ومشى

نرجع لميرهان

طلعت برى المحل وكانت تبكي من قلب ليه يعني انا اللي دايم تصير لي هالمواقف ليه <<وتبكي

طلع الشاب اللي انقذها من هالحقير وكان يتلفت يمين يسارولقآها والظاهر عليها انها كانت تبكي وتشهق من البكي عرف شهقاتها وتذكرها عدل تذكر انينها واللي زاد اكد له هالشي عيونها اللي حيرته وسهرته ليالي وايام

قرب منها:امسحي دموعك

ميرهان تبكي:والله ...موو ااننننا هو الللي جججااننني<<كانت تتكلم كلام غير مفهوم كانت تحس بشعور مزيج بين الفشله والحيا والحنين تجاه ذاك الشخص

نادر:قلتلك امسحي دمووعك لاتخليني اندم اني خليته يروح وماذبحته بيدي

ميرهان مسحت دموعها

نادر اللي كان يتأملها:ميرهآن ليه ماتغطين عيونك ؟؟...كم مره اقولك غطيها ...تذكرين ذاك اليوم وش قلتلك ..قلتلك اذا تغليني غطيها...عرفت اليوم اني مااعنيلك شي ابد

ميرهان بقلبها انت ماتعنيلي شي انت كل الاشيا الحلوه بحياتي
<<بعدها مشت وتركته

بس نادر ماخلاها الا هالمره مااخليها سحبها من ايدها:ميرهان بقولك شي قبل لاتروحين ...قبل لاتتركيني مثل كل مره بس هالمره اسمعيني ماراح اخليك تروحين الا وانا قايلك اللي بخاطري ...ميرهان اناااااا ماادري شلون اقولك بس انتي تعنيلي الكثير ...اول مااشوفك احس شي بداخلي غريب...مااكذب عليييك احس اني حيييل مبسووط..حتى بالعيد انتظر العيد بس عشان اصافحك بيدي واحس ايدي تحقد علي يوم اترك ايدك...احس حتى ناظري ادمن شوفتك....انتظرك عند بلكونتك على امل تطلعين ولاتطلعين اسرح فيك وانا صاحي ..وانا نايم ..كل الناس حست اني متغير حيل متغير تدرين ليه

ميرهان طالعته وبهمس:ليه ؟؟!!

نادربجرأه قرب منها شوي:لاني احبـــــــــــــــــــــــــــــــك حيل احبــــك وان كنتي ماتحبيني بظل احبك حتى لوكرهتيني ادري اني تجرأت بس ابيك تفهمين تصرفاتي وغيرتي عليك تعبت والله من كثر مااكتم غلاك وحبك بقلبي واتمنى تكونين تحملين بقلبك لي غلا ولو واحد بالميه من غلاك هنا<<ويأشر على قلبه المسكين<<ومشى

ميرهان اخذت هوا لعل وعسى القط شي من انفاااسه ليييييه خليييته يرووح ..والله والله لولا الحيا لاقلتله اني انا بعد احبه ..لولا الحيا لكان قلتله اني اغليه ...مايهون عذابه علي والله مايهون




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 75f5adf550
مبروك عرسك يوم جالك نصيبك
مبروك للي يسعد بشوف لقياك
شفت القدر حقق اني اجيبك
وحقق اني إلتقي [ يوم وياك ]



مر اسبووع واليوم هو اهم يوم .....

زواااج فيصل&سيلين
اكبر عرس في افخم الصالات بالمملكه.....كان الكل بالعرس كاااشخ بكل معنى الكلمه ...بأروع الفساتين....كانت الصاله مليانه بالحمام الابيض<<كانت مجسمات من ثلج في سقف الصاله واطرافها....وفي الطاولات ورود حمرا منثوره ومن النص باقه طالع منها قلب له جنحان مكتوب فيها اسماؤ العروسه والعريس بكل طاوله......اما الكووشه كانت ملائكيه خياليه كانت عبااره عن ورد ابيض وورد احمر مكون شكل قلب بالورود الطبيعيه الموصى عليها من الخارج ......ومكتوب بالورد اسم فيصل&سيلين ....كان شكل الكووشه خيال....وكان فيها في الجمب شباكين وبالقرب من هالشباك كان في قفص فيه حمام .....وفكرت هالحمام ..ان العريس والعروسه يطلقون سراحهم اول مايصلون للكوشه
ناهيكم عن الاكل والشرب والحلى

لمحه سريعه عن لبس البنات

شموخ:كانت لابسه فستان مموج بالالوان طالع شكلها خيالي ومكياجها مناسب مع اللبس .....ونحفت عن اول شوي...وعملت تسريحه انيقه طالعه جد فنتوكيه

اما ميرهان:لبست فستان وردي فااتح.....ماسك من عند الصدر وله قصات من تحت مطرز من فوق ....ومكياجها كان ناااعم لابعد حد.....وصبغت شعرها شوكلت

اما تالا:لبست فستان احمر وداخل معاه الابيض ....كوكتيل كان وشكلها طالع خيال لانها قصت فكتوريا استشورته وخلته طبيعي
اما ديالا:كانت لابسه فستان ابيض وعليه الوان متداخله حده شكلها طالع حلوو.....سوت تسريحه خياليه تجنن ومكياجها كان متوسط بس جد كان متقن

اما منال لبست فستان فوووووشي....خطييييير كل الاعين عليها ...ومكياجها كان حلوو لانها هالمره ماكثرت كحل كالعاده فصاير سيمبل....وشعرها سوته تسريحة كيرلي


اما لارا:لبست فستان نيلي تصميم ايلي صعب 2009 وسوت تسريحه مثل تسريحة نانسي بلمسة ايد ....ومكياجها كان ثقيل حبتين بس حلوووووو

وساره لبست فستان اسوود مطرز شكلهااا طاااالع خياالي بكل معنى الكلمه ...لانها سمنانه شوي مع الحمل ووجهها امتلى فصاير شكلها خيااااالي



.................................................. ..

امااا عروووستنا تميـــــــــــــــــــــــزت بفستان عرسها

الابيضالمليان بالورود الورديه شكلها وكأنها وحده من اميرات دزني ...سندريللا بحق وحقيق

وفستان كان قريب على هذا


[url=https://2img.net/r/ihimizer/img256/8796/up5se5.jpg]رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 7e61967b2581a7df53112a8d6b29a480
[/url]




اما التسريحه خيااااااال كانت قريبه لهذي

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 5_14


اما مكيااجها شي خيااالي كان قريب على هذي



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 659992479


وكان طقمها قريب على هذا


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 660394446






اما عند الرجال

فيصل فرق عن ساير الرجال بهالليله بالبشت الاسود ....وبالرزه ....ضبط عوارضه...وصار شكله خووقآآقي..كل الرجال يسمون عليه من العين ويباركون له<<وه بس خووقه بكل معنى الكلمه

خالد:حركات فصوول وش هالزين ارفق علينا ياولد

فيصل:احم احم...طبعا طبعا..اذكر الله

خالد:ماشاء الله وليه يعني بحسدك مثلا

فيصل:شفيك يارجال امزح معك

احمد:الف مبرووك يالغالي مابغيت تعرس

فيصل:الله يبارك فيك يااحمووني ...شفت شلوون خلاص بودّع العزوبيه

احمد:وش نسوي هذا حال الدنيا .....وربي كان ودي اشوفك بليلة عرسك

فيصل يطب طب عليه:الاهم يااحمد اني انا اللي اشوفك مومهم تشوفني يكفي انك معي بكل صغيره وكبيره

.............................................



رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 %D8%AF%D9%85%D9%88%D8%B9




أبكيوقآلوآ [ لـآتخربين كحلكِ ] .. !!





يآسخُفهم " أبكي " ويحآتونكحلي


اماعند العرووس

كانت سيلين تبكي الم وقهر..تذكرت تركي فهان جرحها لانها بتحقق وصاته ..تذكرت قسوة فيصل انهان قلبها بدل لايهون جرحها ...معقوله الشخص اللي حبيته من قلبي ورجعت كرهته اكثر مماحبيته بعيش معاه ببيت واحد يارب صبر قلبي اكيد مابيرحمني ..لازم اقوى عشان اعيش مع اني ادري من هاللحظه وانا اعتبر من اعداد الموتى ...من صرت على ذمته وانا ميته ميته

المزينه:بليييز مدام سيلين ماتبكي شكلك كتتتير بيعئد عم احكي جد...ماتخربي بدمووعك

سيلين وربي خاايفه ..خااايف هاليوم مايعدي على خير ..ماابيه هاليوم دامه بيجمعني فيه :طيب

منال دخلت:لك ولي يؤبر ألبي الحلووو ...سيلين الله يعين اخوووي شكلك خقــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

المزينه:ههههههههههههه خأه شوهاد خأه هههههههه..لابس عن جد بتحكي كتير مزبوط لبناني مدام منال

منال:ايه شوبيعرفك خخخخ

ميرهاااان:ماشااء الله ...الله واكبر على عين الحسوود سيلين اليووم آكشلي طااالعه قمررررررررررررر


شموخ:ايه ماشاء الله الله يوفقك ويسعدك يارب اقوولها من كل قلبي

ريم:اسم الله عليك كامله والكامل وجه الله

سيلين باءحراج :تسلمون يالغاليات

لارا جات:نونااا ياااااااي شكلك جونآآآآآآن....اسمعي نونا وين دبلتك؟

سيلين تدورهاااا:ياويليييييييييييييييييي

منال:وشووو؟

سيلين :نسيت دبلتي ياااربي شهذاا وقته انساهاا

الكل:هدي

ميرهان:خلاص سيلين هدي يابنت الناس انا أكلّم أي احد يجيبها

سيلين تعطيها جوالها:ايه تكفين ميما شوفي هذا رقم نادر دقي عليه تكفييييييين وقوليله يجيبها تراها بغرفتي فوق التسريحه زين

ميرهان انحرجت دام السالفه بها نادر:طيب

شوي الادخلت عليهم دانه<<تذكرتوها دانه اخت تركي الله يرحمه ..الكل انصدم اول شي لانها نحفت كثثثثثير ثاني شي لان محد توقعها تحضر....سيلين استانست قامت من مكانها وحضنتها:دااااانه

دانه: ايه دانه ..سيلين بطلب منك طلب وياليت ماترديني؟؟

سيلين:اطلبي يادانه اللي تبينه ومايصير خاطرك الاطيب


دانه دموعها على خدها: تكفين سامحيني

سيلين مستغربه:اسامحك على وشو

دانه :انتي بس قولي سامحتك وانا ضميري بيرتاح

سيلين:سامحتك من كل قلبي كذا حلو

دانه باءبتسامه:ايه حلو


سيلين:....دندوون خالتي جات

دانه:ايه برآ مع الحريم

سيلين وطت راسها و مسكت ايدها:داانه صدقيني اني ماراح انسى تركي لو وش صاار محد بينسيني اياااه..الله يرحمه يارب مهما حصلي بيظل ببالي ماراح انساه الا اذا اني لحقته ومت

دانه:ادري ياسيلين انتي وحده نادره مافي منها اثنين<<بعدها باركت لهاوطلعت

...........................................

نرجع لميرهان

رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 163585_11214217187




ميرهان:ياربي وش هالوهقه ...<<تذكرت ذاك اليوم يوم ماقال احبــــــــك يامحلاها من شفاااته ..
خايفه اتصل.... استحي وش اقوول ..اقولهم مارد ..لالاحراام علي سيلين تحتاجني ويوم احتاجتني اخذلها لا مستحيل اسويها ومن غير تردد ضغطت على اتصال واتصلت عليه

نادر بصوت رجولي:هلاا بعرووستنا ....هاكيف كل شي عال العال؟؟

ميرهان تفشلت على طول عروستنا :انا موسيلين

نادر باءستعباط:اجل الاكيد انك برتني سبيرز خخخخخخ

ميرهان:لا انا ميرهان

نادر انصدم ...ياحظي هذا يوم السعد يوم تدق علي فيه ميرهان:هلا ميرهان كيفك؟

ميرهان:بخير

نادر بقلبه ياويل حالي دايم الدووم يارب:آمريني

ميرهان:سيلين نست دبلتها بالبيت عند تسريحتها وقالتلي اكلمك عشان تجيبها

نادر:من جد؟؟.......خلاص ولايهمك الحين اجيبها

ميرهان:مع السلامه

نادر:ميرهان

ميرهان:نعم

نادر:لالالا خلاص ولاشي

ميرهان :باي

نادر:فحفظ الرحمن

<<بعد ماسكرت

نادر:يوووه وقتي انا ميرهااان ...احس مالي داااعي بقوووه ...بس اهم شي سمعت صوتهااا لباها كلي ولايوم تنطق اسمها تهبل ياناس فديتهااا يلوموني ليه احبها آآخ بس




اما الآن حان وقت الزفه



اول شي حطو موسيقه رومانسيه وكانوا كل من العروسين مقابلين بعض قبل لاينزلون من الدرج وبالصدفه جات عين سيلين بعينه ونزلتها



.....والكل كان انظاره على الدرج اللي راح ينزل منها العريس والعروسه ويتجهون للكوشه

ويوم مانزلو بدت الزفه اغاني منوعه




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Mms-25





والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتك وغلاتك وغلاتك
يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه
يفهمني يفهمني يفهمني
وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي يبي
حبيبي حبيبي حبيبي
وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ما تقدر عليه

...........................





رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Tran33m8f8e4a2bd0







أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر

غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر

................................











القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن( قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...

بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة ...



................................................


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 -----ahsas


إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك
هذه اول مرة احس كلي عشق اه
اعطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق اه
وياك انت اتأكدت اني قبلك ما عشت
وعلى كل لحظة بدونك يا حبيبي تندمت
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك



..................................................




رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 Yalladown-2d283da87e



ويوم وصلو للكوشه أشر فيصل للمنال انها تحط اغنية تامر الله يباركلي فيك وقالو اهداء من العريس للعروسه





حطو الموسيقى ومسك ايدها وحضنها ورقص معها<<شكلهم كان خطير




الله يباركلي فيك :


يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك



الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه


الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

وعلى طول بعدها كانت اغنية تامر الثانيه (مايحرمنيش منك)



حبيبي و انا جنبك تعرف بحس بايه

و انا في حضن قلبك ببقى عايز ايه

يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك

حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك

و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان

انا بحبك بحبك حب ما حبوش انسان اه يا حبيبي

و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك

حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك













بعدها راحو مع بعض فتحوا الشباك وفتحوا القفص وطيروا الحمام



وعلى موسيقة رومانسيه رقصوا الاثنين عليها واثناء ماكانوا يرقصون كانت تنعرض صورهم عالبروجكتر من يوم ماكانوا صغار الى ان كبروا















................................................



بعد ماخلصت الموسيقى وخلصوا رقص رفع راسها ورفع الطرحه عن وجهها



وقرّب منها وبحركه جريئه قدام الكل :وقبلّها



<<هنا البنت ماااتت من الحيا..تخيلو قدام 400 شخص لاوفيه بعد اطفال<<عز الله خربت اخلاقهم



جلسو شوي الحريم بعدها راحو يتعشون



فيصل:آآآآآ....شكلك اليوم حلووو



سيلين:.................................



فيصل:مافي مشكور؟



سيلين بصوت واطي:مشكور



فيصل:مبروك انا عليك<<وقااحه



سيلين ودها تذبحه بس زين قال مبروك:الله يبارك فيك





شوي الا تجي ام فارس:يما فيصل تعالو هذيك الغرفه المصوره بتآخذ لكم كم صوره



فيصل:اوكيه





سكرت من ريقهـولا ودي افووق
حسبي على ريقهـ ياناس محلاهـ
طعــم الشهــد من ثنايـاهـ لهـ ذوق
لاجيت ابصحـىمنهـ افقدتني شفاهـ
في ضمتهـ يسلب الرووح برفوووق
أضيــع بضمتهـوأتووهـ بدفـــــاهـ






راحو للغرفه اللي بيصورون فيها........المصوره:مدام سيلين ابتسمي....أستاز فيصل كون رومانسي اكثر



سيلين بقلبها تلعنهاا لعن مووصاااحي



كانت اول صوره ...سيلين قدام فيصل...وكان مقرب من رقبتها لدرجة انها حاسه بحرارة انفاااسه ويده كانت ملتفه على خصرهاا<<احراااااااااج



فيصل يهمس لها:شدعوه هذا كله حيااا....توك ماشفتي شي

<<هنا البنت صاارت الواااااان<<كانت كل صوره اجرأ من اللي قبلها



وفي صوره أشر فيصل للمصوره بأنها تصور...وفاجأ سيلين مره ثانيها وقبّلها<<قبّلها =باسها =حبها <<بكل اللهجات خخخ قلت خلني اقولها فصحى



بذيك اللحظه تمنت سيلين الموووت قمة الاحرااااااااااااج



...............





دخلو بعدها اعمامها واخوانها وسلمو عليهم وباركولهم



ابوفارس:يبا فيصل ...يأشر على سيلين...هذي غاليه ترااها امانه برقبتك<<سيلين دمعت عيونها صعب فراق الاهل اللي عشت معهم عمري كله وفجأه القى نفسي مع شخص غريب عني حتى لو ولد عمي ...مااقدر اسوي هبآلي وحركاتي معه <<اهم شي عندي ..وبعدين انا داريه انه بيعذبني ولي معه مشوار عذاااب ياطوله بنقطعه سوا وقلبي اكتفى من العذاب وشاف اللي مكفيه



فيصل:انشاء الله ياعمي سيلين بعيوني



ام فارس تصيح متغطيه:تكفى ياوليدي صوون بنتي ولاتزعلها



فيصل:انشاء الله ياخالتي



ابوفيصل:مبرووك يابنتي الف مبرووك



سيلين:الله يبارك فيك عمي



ام فيصل:مبروك ياعيال...ولدي يافيصل حط سيلين بعينك مااوصيك..وانتي يابنيتي طاوعيه ولاتزعلينه



الكل:انشاء الله



<<بعدها طلعو من القاااعه....وركبوا سيارة بي ام دبليو 2009 جديده لونها اسود مزينه بالورد الاحمر <<هديه من ابوه



وكان اللي يسوق فيهم كومار



كومار:مبرووك مدام سيلين كلاس مابي عانسه سيلين هههههه



سيلين ميته ضحك بقلبها على هبال كومار :الله يبارك فيك



فيصل:كومااار خلك بالدرب مافي كلام زوجه مال انا



كومار:هههههههههههه طويب



توجهو للفندق....<<كان افخم فندق على مستوى المملكه...وبالطريق كان محاوطينهم فارس&خالد بسياراتهم





ابي بووسه من شفاتك..
اضيع بعدها دروبي..
احطكـ وسط احضاني
اضمكـ اوجع ضلوعكـ..
ابي من ريقكـ الحالي
اروي اطفي نيراني..
ياتاعبني ابي منك تريحني..
تخليني انسى الكون باحضانكـ..
احبكـ واعشق ترابكـ
وامووت بعطر انفاسكـ..
تعال ابيييكـ محتاجكـ




بالفندق

فيصل بقلبه كان يبي يعذبها بس قال هذا اول يوم حرام الايام جايه:امم تبين تغيرين؟

سيلين هزت راسها بالايجاب

فيصل:طيب ادخلي الغرفه وانا بنتظرك لين ماتخلصين

راحت سيلين للغرفه...جايه بتفتح فستانها...بس الورطه ماتلحق السحاب وموراضي ينفتح معها:لايااااربي وش اسووي....ماالحقه...لالالالاوالله مااقوله انجنيت انا اقووله ...يارب ساعدني..... فيصل لاحظ انها طولت بزيااده ....راح دق الباب:سيلين افتحي ....شفيك طولتي؟؟....فتحت سيلين الباب وراحت جلست فوق السرير وتصيح ..دخل فيصل

فيصل استغرب شفيها تصيح عاد هوراحمها اليوم ماسوا لها شي...شفيها تصيح ؟؟......راح فيصل نزل لمستواها ورفع راسها:شفيك تصيحين؟.....سيلين:........................

فيصل:علميني وشو السبب والله ماازعل اليوم برحمك مومسويلك شي ...بس قوولي شفيك؟

سيلين تأشر على فستانها

فيصل:فستاااانك؟؟

سيلين:.................

فيصل:شفيه فستانك؟؟

سيلين وش يبيني اقوله موعارفه افتح سحاابي ؟؟

فيصل فهم:هههههههههههههههههه ...فهمت عليك موعارفه تفصخينه صح؟؟<<اصلا يبين انها ماتقدر تفصخه لانها نتفه وصغيرونه بفستان منفووش

سيلين بقمة الاحراج هزت راسها

فيصل:بسيطه .....وبغمزه(انا افتحه لك).و............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............


رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله  - صفحة 3 49847a4e0255d86a




شف غلاك بعيوني حبيبي R

نروح لفآرس&ريم




فارس:على فكره اليوم شكلك خقآآآآآق وخصوصا وبطنك مبينه شوي

ريم:والله ....ولاتتطنز

فارس قرّب منها وسحب ايدينها:من جدك انا تطنّز عليك.....اتطنز على كل الكون ولاهمني....الا انتي اكبر همي ودنياي

ريم استحت:صدق؟.

فارس:ايه صدق يارووح فارس

ريم:فارس قول الصدق عآد شكلي اليوم ماكان حلو

فارس:اذا انتي موحلوه اجل مين الحلو هاا علميني مين الحلو؟؟...انتي الوحيده اللي سلبتي هالعقل وقدرتي عليه بحلاك وتقول موحلوه

ريم:ياحياتي يافرووسي الله لايخليني منك


ريم:ولامنك ياحياتي

<<طبعا فارس من بعد كلام العم حسن رجع لريم وصار متمسك فيها اكثر من اول ...لان ياناس اللي يحب يثق بحبيبه ومايشك بحبيبه ولاللحظه

.................................................. .................................

بيت ابوفارس

ام فارس تصيح:هذي بنتي يابوفارس لاتلومني...والله موهاين علي اصحى ومااصبّح بوجهها

ابوفارس:والله حاسس فيك وعاذرك هي بعد بنتي ...بس وش نسوي هذا حال الدنيا...وبعدين هذي سيلين الغاليه دومينو البيت.....الله يصبرنا على فر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: