شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مارس 25, 2012 7:37 pm


سعود بستغراب:وليه؟؟
ابو راكان:أنت سوا ألي قلته لك وخلاص..
سعود ما فهم منه وش يبي يسوي لكنهـ هز راسهـ بنعم..
.
.
.
محبت تنامـ وأخيها زعلان عليها..طقت باب غرفته..
راكان:مين؟؟
روان:انا روان..ممكن ادخل..
راكان:............
روان مسمعت منه رد..ودخلت بهدوء..
شافتهـ جالس على اللابتوب..
روان بهدوء نسبي:راكان ممكن اكلمك شوي؟؟
راكان مالتفت لها:ايش عندك؟؟؟
روان:ارمي ألي بيدك الأول..بعدين أقول لك..
راكان تنهد بصمت وحط الابتوب على جنب والتفت لها:وش فيك؟؟
روان جلست على حافه السرير:راكان انت زعلان مني صح؟؟
راكان:...........
روان هزت رجله:ركوني..انت زعلان مني صح؟؟
راكان:يعني يهمك امري..
روان باندفاع:اكيد انت اخوي..اكيد يهمني امرك..
راكان بستخفاف:أي واضح..لما قلت لك كلمي أروى قمتي علي..
روان كنت كاتمه غيضها من أروى محبت تقول له أن أروى متحبه..فضلت الصمت على البوح..وكسرت خاطر اخيها..
وهزت راسها بنعم:ابشر راح اكلمها..
راكان بفرحه:صددق..
روان بابتسامه:أي صدق..شفت قد ايش احبكـ..
راكان باس خدها:فديتكــ بس..ويلموني بحبكـ بس..
روان:هههههه..يا بخت ألي بتاخذك بس..لسانك حلو عســل..
راكان:ههههههه..اعجبك أنا..
روان:أي بالحيل..
.
.
.
في الصباح عند الساعة 8:30
انزلت متكشخهـ بالمره..وريحه عطرها واصلهـ لصاله..
كانت لابسه تنورة سوداء على بلوزة بيضاء رسميه..وميك ابها اوفر..وفارده شعرها البوي الأشقر..
أروى بابتسامه:صباح الخير..
عبدالله وام عبدالله وعبير:صباح النور..
عبدالله:رايحه للعرس ولا للكليهـ..
أروى مردت على اخيها...
ألي كل صبح ينكد عليها..وبعد الفطور راح عبدالله لدوامه وبعد شويا راحت اروى مع السواق..
.
.
.
جلست تفكر بكلام امها بخوف وقلق..
ريم(معقولة سعود من هالنوع..لا مستحيل..)
وتنهدت بصمت..
.
.
.
بعد العشاء..
جاء ابو راكان وسعود لبيت ابوفهد..
ـ وفي اثناء حوارهمـــ..
ابو راكان:بس يا ابو فهد هالكلامـ ما يصير..ذي عرضكـ..
ابو فهد بكل برود:أنا اشوف الزين لبنتي..
ابو راكان بقهر واندفاع:الزين انكـ تزوج بنتكـ لرجال كافر.."وتعوذ بالله من هرجه" استغفر الله العظيم بس..
ابوفهد بحدهـ:اصلاً ذي البنت مو حامده ربها على ان جاها واحد وهي ارملة..مالت عليها بس..
سعود أستيئس من أخوهـ وتفكيره..
ابو راكان باندفاع وبدون تفكير وبتسرع:بس أنا ابا راكان ولدي لبنتكـ جيهان..وحيكون مهرها بإذن اللهـ 100 ألف ريال..طبعاً بعد موافقتك..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد مارس 25, 2012 7:39 pm



ابو راكان باندفاع وبدون تفكير وبتسرع:بس أنا ابا راكان ولدي لبنتكـ جيهان..وحيكون مهرها بإذن اللهـ 100 ألف ريال..طبعاً بعد موافقتك..
ابوفهد بلع ريقه:100 ألف مهرهاا..
ابو راكان مسك نقطة ضعف عند ابو فهد وهو الفلوس..مستعد انه يبيع بنته من اجل المال..
ابوفهد بخبث:طالمهـ كذا..زين..اجل انا بعطي رد لأبو ابراهيم برفض..بس مقلت لي متى الملكه؟؟
.
.
.
رد من بيته وهو شايل همـ على قلبهـ بسبب تسرعهـ..وطبعاً ذا ميخفى على أم راكان وروعهـ..
أم راكان:علامكـ يا ابو راكان متكدر كذا..صار لك يومين وأنت على هالحال..وكل مسألك تقول لي صغط عمل... وجهك مصفوق..
ابو راكان تنهد بهم:صادقة يا أم راكان..أنا شايل بالقلبي همــ..
روعهـ با أندفاع:بسمـ اللهـ عليكـ من الهمـ يا أبوي..
أم راكان مسكت يده وبحب:قول وريحـ قلبكـ يا أبو راكان..
من جههـ ثانيهـ..
كان توا بينزل من الدرجـ وسمع بغير قصد..جزء من كلامهمـ الغير مفهوم..
أم راكان بصدمه:شنووو؟؟؟
أبو راكان:من خوفي عليها قلت كذا..ابوها ما يرحمـ يا أم راكان..
روعهـ بقهر:أنا اشكـ أن ذا أب..كيف يزوجها رجال باعد عن ربهـ..زين ما سويت يا يبه..
أم راكان بنفس صدمتها:وش ألي زين ماسويت أنتي بعد!! يعني تباني أزوج ولدي لوحده أرملهـ.. "وقامـت"انســى الفكره ذي يا ابو راكان.. إلا راكان عااد..
أبو راكان انصدمـ من كلام زوجته:بس أنا عطيت الرجال كلمهــ..
روعه واقفه مع صف ابيها:يا يمه..
أم راكان تكلم بنتها:أنتي اووص ولا كلمهـ.."والتفتت له"بلغ الرجال وقول له أنكـ مو جاد بكلامكـ..أحنا أصلاً مالنا دخل خذت الرجال ألي عطاها لها ابيها ولا لا..هي وأبيها يصطفون مع بعض..
وراحت عنهمـ...
راكان نزل من الدرج..
روعه التفتت لأخيها وانصدمت من وجوده....
روعه بتوتر:راكان..ا..أنت سمعت كلامنا..
أبو راكان من أسمـ ولده رفع عينه بعيون ولده..
راكان بصدمهـ:أي سمعت..وأبا أتأكد أن صدق ابي سمعته..
روعه:ا.....
ابو راكان قاطعها بندم:أي صدق يا ولدي..بس أنا أقول لك..أن جانكـ ماتبا جيهان زوجة لك قول..أنا ما أبا أجبركـ على شيء أنت ماتباه من الأساسـ يا ولدي..ذي حياتكـ وأنت حر بيها...



انتهـــــى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 26, 2012 11:28 pm

واووووووووووووووووو الباااااااااااااارت جناااااااااااااااااااااااااان بس ليش صغيررررررررررررررررررر ساندرا


اللللللللللللله يسعدك يااااااااااااارب

طوووووووووولي الباااااااااااااااااارت


اممممممممممم اتوقع جيهاااااااااان تتزوج راكااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مارس 26, 2012 11:30 pm

جااااااااااااااااااااري الانتظار


جااااااااااااري الانتظار

جاااااااااااااااااااري الانتظار


جااااااااااااااري الانتظار

جااااااااااري الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 7:30 am




رواية تتعب لو معي تلعب


البارت السابع..

روعه بتوتر:راكان..ا..أنت سمعت كلامنا..

أبو راكان من سمع أسمـه رفع عينه بعيون ولده..

راكان بصدمهـ:أي سمعت..وأبا أتأكد أن صدق ابي سمعته..

روعه:ا.....

ابو راكان قاطعها بندم:أي صدق يا ولدي..بس أنا أقول لك..أن جانكـ ماتبا جيهان زوجة لك قول..أنا ما أبا أجبركـ على شيء أنت ماتباه من الأساسـ يا ولدي..ذي حياتكـ وأنت حر بيها...

مقدر يقول حرف واحد..من الصدمهـ طلع من البيت..

روعه قامت من كنبها واتكأت على عكازاتها..

اقتربت من أبيها وبعطف:أنت يبه قصدك شريف..أنا ادري..أنت خايف على هالمسكينه من ظلم أبيها..بس أنا يا حسيت من سكوت راكان انهـ مصدومـ من الخبر لا أكثر يعني لا تحطـ ببالك....

ابو راكان قاطعها:أنا اقترح يا بنتي...

روان قاطعت ابيها بدخولها:أعذرني على مقاطعتك يبه..بس إذا راكان رافض انه ياخذ جيهان خل نايف ولدكـ يتزوجها..ولا أنكـ تفتشل قدامـ الرجال..

ابو راكان التفت لها:وإن نايف رفض..

روان بثقه:ماهو رافض بإذن الله..

روعه:متى هو يرد من أمريكا..ترى مصارت بعثا..

روان:توه مساع مكلمني..وقال لي انه بعد كمـ يوم بيجي..

أبو راكان تنهد:شوركمـ وهدايه الله..

.

.

.

حب يغير الجو ألي عايشهـ فيهـ جيهان..وعزمها على مطعم راقي..

سعود:أنا سئلت عن راكان..رجال والنعمـ يبه..

جيهان:بس أنا يا عمي مفكر بالزواج..

سعود:أنا ادري أنك بعد أبو يوسف كرهتي الزواج..بس صدقيني ترى راكان غير...

جيهان:بس عمي...

سعود قاطعها:أن رفضتيهـ أحين وراح الرجال..ابوكي بيزوجكـ واحد ثاني ويمكن يأخذكـ لناصــر..

جيهان:.........

سعود:أنا ممدح راكان عشان أنه ولد صديقي وكذا.. لكن أنا جلست مع راكان ودمهـ خفيف وطيوب يا جيهان..

جيهان:أنت تشوف كذا يا عمي..

سعود هز راسه بنعم:أنتي أستخيري وشوفي..

جيهان:طيب..

سعود مسك يدها وبا أبتسامه:الله يرضى عليك يا بنتي..

جيهان ردت له الأبتسامهـ:وياك يارب..

وصاروا ياكلون..

سعود يناظر فيها:اقوول جيهان..

جيهان التفتت له:سمـ عمي..

سعود:أكلي عدل..أبا ألي في الطاولة كله ذا يروح ببطنك.. "وبمزح"ترى أكلهمـ غالي علي..راحت فلوسي..

جيهان:هههههه..ابشــر يا عمي..صار لي كم يوم نفسيتي مسدودة..ودحين انفتحتـ..بخمـ كل شيء ههههه..

سعود:هههههههه بالعافية..

.

.

.

جلستـ تبكي على وضع بنتها..وكانت بجنبها حرمه ولدها بدريهـ..

بدريه بداخلها(حســبي الله عليكـ يا عجوز النار..اووف منها بس..مغير تصايح كنها ديكـ على بنتها..أي خلها تنقلع هي وبنتها)

أم فهد تمسح دموعها:أدري أني غثيتكـ بهرجي..بس وش أسوي..صعبة ابكي قدام جيهان..

بدريهـ بملل:وليه صعبة؟؟

أم فهد:لأنـي أبكي عشان وضعها..مسكينة..

بدريه(إلا سكينه):أي صادقة..جيهان مسكينة وتكسر الخاطر..الله يصبرها..

أم فهد جات بتقوم بس عورتها ركبتها وبألمـ:بدريهـ ممكن تجيبين لي دواي..

بدريهـ تأففت بداخلها وقامتـ بدون نفس وراحت لغرفتها تجيب لها الدواء..

فهد فتح الباب:هلا يمهـ..

ام فهد:هلا بيك يا ولدي..







يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 7:32 am




فهد فتح الباب:هلا يمهـ..

ام فهد:هلا بيك يا ولدي..

فهد:بدريهـ جهزتـ "وهو يدورها بعيونه"وينها هي احين؟؟

أم فهد وهي تدلك ركبتها:راحتـ تجيب دواي في غرفتي..

فهد بق عينه:شنوو؟؟

أم فهد ناظر بيه:تجيب دواي..

فهد بصوت عالي تركـ أثرهـ بأرجاء المكان:نعـــم!! أنتي بأي حق تا أمرين عليها..وبعدين وش حضرتكـ ليه متقومين أنتي يا هانمـ..

أم فهد خافت من طول صوته:ركبتي تعورني يا ولدي..

فهد بعصبيه:وش تسوي الست جيهان..

أم فهد بنفس خوفها:طلعت مع عمها سعود..وبعدين وايش فيها لقلت لزوجتك تساعدني..

فهد بنفس عصبيته:فيها ونصفـ..أنتي لو تستحين مكان قومتيها وهي حامل..بس وش نقول..إن لمـ تستحي فا أفعل ما شئت..

أم فهد بصدمه من كلامه:ذا الكلام لي يا ولدي!!!!!

بدريه ابنسطت من كلام فهد زوجها..وجات ومدت لها الدواء:هاكـ دواكـ يا خالتي..

فهد خذ الدواء من بدريه وحذفه على الأرض.."والتفتت لها"وأنتي ليه تجيبين لها دواها..

بدريه تخفي ابتسامتها الشريره:تقول ركبتها تعورها عشان كذا جبته لها..

فهد بقهر:ركبتها تعورها هااااه..

وسحبـ يد أمه وقومها غصبن عنها وطقت ركبتها وزاد ألمها..

أم فهد بألم شديد:آآآه ركبتي..

فهد بلا رحمة:أقوول بس..تلايطي يا عجيز..

أم فهد بين دموعها:الله يسامحكـ يا ولدي..الله يسامحك..

تركها وخلاها تبكي بشدة على ألي قاله لها..

.

.

.

كانت تناظر في ملامح أختها النائمهـ...ألي كان باين عليها التعب من صارت الهوشهـ..

قاطع تأملها صوت اختها:تكسر الخاطر..

مرام تنهدت:الله يصبرها يا رب..

رنيمـ بحزن:مسكينة حنان..

مرامـ قاطعتها:ارجوكـي رنيمـ..سكتي لا تبكيني على أختي..ولا تبكيني علينا..ألي بعمرنا جابوا لهم عيال..بس ابوي..كل ما يتقدمـ لنا واحد رفضهـ "ونزلت دمعتها"وبحكمـ شنو؟؟ بحكم انه مو زين لنا..أو أنهـ يطمع بمعاشتنا والحقيقة انه هو ألي يطمع..بس كلن يرى الناســ بعين طبعهـ..

رنيم بنوحهـ:أنا خايفة..خايفة أن يوصل عمري زي عمر حنان..ويخط فيني الشيب..وأنا ماتزوجت..وش السواه يا مرام؟؟وش السواه؟؟ اهئ اهئ..

مرام ضمت أختها بصدرها وصارت تبكي معها وبين دموعها:الصبر..اصبري يا أختي..ربك بيحلها إن شاء الله..

.

.

.

صحتـ على صوتـ الأذان

الله أكبر..الله أكبر..

صارت تردد ورى الأذان وهي منسدحهـ على سريرها..وقامت تتوضأ عشان تصلي وبعد مخلصت راحت لغرفه أمها زي كل يومـ..

طقتــ الباب مره ومرتين وثلاثـ..بس أمها مردتـ عليها..

أستغربتـ لأن أمها نومها خفيفـ..

توجهــت لصالهـ..وشافتها نايمهـ ع الكنب..

أقتربت منها وسمت بالله وصحتها:يمهـ..يمهـ..

أم فهد بهمس:نعمـ..

جيهان:الله ينعمـ عليكـ..قومي صلي يمهـ..

أم فهد قامتـ بكسل:إن شاء اللهـ..

قامتـ بصعوبة وهي تعرج..ويدها ع ركبتها..

وصلتها للتوليت ورحت سويت فطور..

وع الساعة 6:00 قامـ أبويا وفهد نزل عندنا وفطروا..وراحوا لدواماتهم..

لاحظتــ في أمي من أمس ووجها متغير..

جيهان:علامكـ يمه؟؟ وجهك متغير من أمس..

أم فهد استرجعت فعايل فهد وتنهدتـ بصمت:لا أبد ما بني حاجه..بس ركبتي زادت آلمها..

جيهان بعدمـ أقتناع:سلامتكـ يالغالية..

أم فهد:الله يسلمكـ..

جيهان بتردد:قال لكـ شيء أبويا عن ألي تقدمـ لي..

أم فهد:قصدكـ الأول ولا الثاني؟؟

جيهان:الثانـي..





يتبع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 7:34 am




جيهان بتردد:قال لكـ شيء أبويا عن ألي تقدمـ لي..

أم فهد:قصدكـ الأول ولا الثاني؟؟

جيهان:الثانـي..

أم فهد:قال لي أن اليوم بيدق عليهـ بإذن الله..ويقول لهم أنكـ موافقهـ..بس يا بنتي أنتي أستخرتي؟؟

جيهان هزتـ راسها بنعم:وأنا أصلي قيام الليل..صليتـ صلاة استخارة..ورتحت..

أم فهد:الحمد لله.. "وبابتسامه" الله يوفقكـ يا بنتي..

جيهان ردتـ لها الأبتسامهـ:وياكـ يا رب..

.

.

.

بعد مرد من المسجد..

جلس على الكنب يفكر وش يقول لأبو فهد..إلا برن جوالهـ..وارتبكـ أكثر..

ورد بتوتر:هلا يا أبو فهد..

أبو فهد:هلابيك..أخبارك يا أبو راكان؟؟عساكـ طيب؟؟

أبو راكان:طيب الله يبارك فيكـ...

أبو فهد:حبيت أبلغكـ أن البنت أستخارت وأرتاحتـ ولله الحمد..أجل من بكرا أو اليوم يحللون..

أبو راكان بلع ريقه:بإذن اللهـ..

أبو فهد:إن شاء الله..يلا مع السلامهـ..

أبو راكان:اللهـ يسلمكـ..

مقدر يقول له..لسـانهـ انربطـ..

جاتهـ روعهـ وهي متكأه على عكازاتها:وش قلت له؟؟؟

أبو راكان التفت لها:أنتي هنا!! "وتنهد" لساني انربط مقدرت أقولهـ..بينقصـ وجهــي..



...ومن جهة ثانية..

راكان بحماس:وش قالت لك؟؟

روان بتوتر ملحوظ:ما قالت شــيء..

راكان لاحظـ توترها وبشـك:ما دقيتي عليها صح؟؟

روان:..........

راكان بقهر:وليهـ مدقيتــي؟؟

روان جمعت قواها:راكان أباك تسمعنـي زين..

"وسكتت شويا" أروى ما تصلح لك..صدقني ماتصلح لك..

راكان قاطعها بملل:رواان..دقــي عليها..

روان قاطعتهـ بجديهـ:أباكـ تفهم أن أروى ما تريدكـ..

راكان بستغراب:ليهـ هي قالت لك أنها ما تريدني؟؟

روانا نربط لسانها ما تبا تجرح شعور أخيها..

راكان بثقهـ:شفتي أنك تكذبين..أباك تدقين عليها "وخذ جوالها ودق عليها"يلا ردي..

روان باندفاع:لا..راكان جيب الجوال..تكــفى..

وردت أروى:الووو..

راكان بهمس:ردت..تكلمي..

روان باندفاع وتوتر:هلا أروى..

روان:طيبهـ..أنتي كيفك؟؟

أروى:تمـامـ..

راكان كان يسمع كلامها لأنهـ حاط على الاسبيكر..

روان بتردد:أنا داقهـ عليكـ..لأني أبا أسمع رايكـ..أنتي تريدين راكان؟؟ اقصــد.....

أروى قاطعتها بعنف:أفهمي أني ما أريد راكان..كم مرة أقول لك؟؟

راكان انصدمـ من كلامها..

أروى كملت:أتمنــى أنكـ تقولين لهـ أني ما أريدهـ خله ياخذ وحده غيري..هو ما يناسبني ولا أنا أناسبهـ..أتمنى انك تفهمينه كلامي..لأني عن جد طفشتـ ومليتــ من تلميحات أمكـ وأمي عنا..

روان سكرت السماعة بوجها..محبت أن راكان يسمع أكثر من كذا..مع أن أروى مبقى هرج ما قالتهـ..

روان اقتربت من راكان وبهمس:راكان أنا....

راكان قاطعها وهو مازال مصدومـ من الكلامـ ألي قالتهـ أروى:طيبـ..

وطلعـ من الغرفة..

قلبهـ عورة من كلامها..أروى حب طفولتهـ..حب حياتهـ..تبيــن أنها ما تريدهـ..

نزلتـ دمعه حاره على خده..





يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 7:37 am


وطلعـ من الغرفة..
قلبهـ عورة من كلامها..أروى حب طفولتهـ..حب حياتهـ..تبيــن أنها ما تريدهـ..
نزلتـ دمعه حاره على خده..
حبهـ ألي بناهـ من سنينــ كيف يتخلى عنهــ أحين وبكل سهولهـ ..
توجه للتوليت وغسل وجهه..
ونزل تحت وشاف روعهـ وابوه متواجدين في الصالهـ..والتفتت لهمـ:يبهـ كلمت أبو فهد..
أبو راكان ناظر ولده:كلمني..بس لا تخاف مراح تتزوجها لأنك ما تريدها..نايف اخوكـ بياخذها..
راكان من حرهـ ما في قلبهـ وبتهور وتسرعـ:أنا أريد جيهان زوجهـ لي..واتمنى أن وقت التحليل ما يطول..لأنــي مستعجل..
أبو راكان مو مصدقـ كلامـ ولدهـ وبفرحهـ غمرتهـ:اللهـ يوفقكـ يا ولدي..شلت وخففت علي همـ كبير..لا لا تخاف أنا عندي واسطة وإن شاء الله تطلع التحاليل بعد 5 أيامـ بإذن اللهـ..
راكان:اتمنـى ذلك..واحين بروح المشفى ولا؟؟
أبو راكان مصدق خبر وباندفاع:أي اكيد..
وراحـ مع ولدهـ للمستشفى..
..وفي البيتـ..
أم راكان بعصبيه:ومتى صار هالكلامـ إن شاء الله..
روعه بخوف من عصبيتها:من نصف ساعة..
أم راكان بنفس عصبيتها:وليه ما كلمتوني..عشان أوقفهمـ..
روان:راكان موافق وذا أهمـ شيء..وهو حر برايه..ابويا مجبرهـ أبد..بالعكس قال لهـ نايف بياخذها بس راكان قال انهـ يريدها..
روعهـ باندفاع:أي صادقهـ روان "وهمست لأختها"وأنتي وش دراكـ؟؟ مكنتي معنا بالحدثـ..
روان بنفس همس اختها:الصوت كان عالي..
أم راكان بحدهـ:أنا متأكدهـ أنهـ مجبور..عشان ما يجرح ابوهـ وافق..
روعهـ:لا والله يمه...
أم راكان بعصبيه:أنتي أووص ولا كلمهـ ودقــي على أخيكـ بسرعه..
روعه هزت راسها بنعمـ وخذت الجوال قدامها ودقت عليه:جوالهـ مغلق..
أم راكان:دقي على ابوكي..
وانفتح الباب الرئيسي..
الكل ألتفت لهمـ..
أبو راكان باابتسامه:هلا بيكمـ..
الكل:..........
أبو راكان التفتت لهم:علامكم؟؟
أم راكان بقهر:صح ألي سمعتهـ؟؟
أبو راكان:وش سمعتي بعد؟؟
أم راكان:أنكـ رحت مع راكان للمستشفى......
أبو راكان قاطعها:أي صح رحنا..وحلل..وبعد كم يوم بتطلع التحاليل..
أم راكان بحدهـ:أنت تبي تجنني..كيف ترضى لولدك انه يأخذ وحدهـ أرملهـ..
أبو راكان:هو بغاها..وأنا ما جبرتهـ..وبعدين وش هالكلامـ الغلط..يعني الأرملهـ مالها رب..
أم راكان عطتهم ظهرها:أنا مقلت كذا..
أبو راكان قاطعها بحده:أنا أعرف مقصدكـ زين يا مره..أدري انك تبين الزين لولدكـ بس ولدك هو ألي بغاها مو صح يا راكان "والتفت له"
راكان بهم:صح يبه..واحين اعذروني أنا تعبان وأبا أنام..
وصعد الدرج وتوجه لغرفتهـ..
أم راكان بخوف على ولدها:شفت ولدكـ كيف مهموم..وعليا على ولدي..

ما في أحد يعرف وش به؟؟ بستثناء روان..

رمـــى نفسهـ على السرير..مازال مصدومـ من كلامـ حبيبتهـ أروى..
حب بناه على كبر صعب يبدله بغيرهـ..
قاطع تفكيره صوت جوالهـ..
ورد عليه:هلا طلال..
طلال:هلا والله بحبيبي..لك وينك أنت علامكـ ماترد على جوالك تعبت وأنا أدق عليكـ..
راكان تنهد:اعذرني..بس الجوال كان بالغرفهـ وتوني داخلها..
طلال عدل جلسته:راكان علامك؟؟ فيك شيء..
راكان بهم:فيني بلاوي يا طلول..
طلال:لاا..ذي يبي لها قعدهـ..تعال لي في مقهى...........
راكان:طيب..دقائق وجايكـ..سلام..


اانتهـــى الباررت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2012 7:46 am




القدر حتماُ سيجمع بين جيهان وراكان..

ألم وجرح وقهر راكان بسبب كلام محبوبته أروى..

أم راكان أللتي اصابها القهر بسبب موافقه ابنها من الزوااج باأرملهـ..
هل سوفي تعاني جيهان منها أم ماذا؟؟

أم فهد المسكينه..هل سووفى تعاني من ابنها فهد بعد زواج جيهان ام ماذا؟؟؟

احداااث ششيقهـ وجديدهـ..
ومواعظ تنتظركمـ بالبارت القادمــ
وسيكون اطوول من البارتات الجايهـ..
لان الرواية بدأت فعلااً لتووهاا..

انتظروني بيوم الثلاثاء بإذن الواحد الأحد..

محبتكم/
الكاتبة ساندرا ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 5:31 am

باااااااااارت روووووعه

واسلووووووب اروع

واتوقه انا ياخذ راكان جيهااااااان

وتمووووووووووت من القهر اروي

جااااااااااااااري الانتظار

بااااااااااااااحبي لك بسسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 7:36 am




رواية تتعب لو معي تلعبالبارت الثامن..
طلال بقهر:خلها تنقلع..قلعها الله..
راكان بضعف:بس أنا أحبهـــا يا طلال..
طلال بحقد:حبتك القراده يا أخي..
راكان:.......
طلال كمل بحقد:تقول لكـ ما تبيك..وش تبي فيها..خلها تولي بس..
راكان:بس يا طلال..
طلال قاطعه بقهر:لا تبسبس لا تبسبس..ذي المفروض تحمد ربها أنك بيوم حبيتها..ماالت بس..
راكان:يعني وش الحل؟؟
طلال طق بالطاولة من القهر:أنك تنساها..وتنســى بيوم أنكـ حبيتها..ولشفتها سفها..
راكان:طلال أنا وافقت على أني اتزوج جيهان..
طلال بصدمه:كيـــــــف؟؟؟
راكان:من حره ما في قلبي..ادري أني تسرعت بقراري..
طلال بتفكير:تسرعكـ ذا في مكانهـ..
راكان:!!!!
طلال:انساها..اعتبرها من الماضي..وعيش حياتكـ الجديدة مع جيهان..وتسرعكـ ذا بيثبت لبنت خالتكـ انك ما تحبها وأنكـ مو تبيها ذاك الزود..
راكان:طيب وبعدين؟؟
طلال باندفاع:انت ما عليك إلا انك تركز بالخطة...
راكان هز راسه بنعم بعدمـ اقتناع
طلال(نفس عمر راكان 25 سنه..يشتغل نفس شغلته..صديق راكان الروح بالروح وما يخبون عن بعض أي شيء..اسمر من راكان بشوي طويل وسيم بس راكان اوسم منه بكثير..)

*** *** ***
وسرعان ما طلعت التحاليل..والتحاليل تطابقت
راكان رفضت أنه يشوفني النظرة الشرعيهـ..
واقنع ابوه أنه واثق بذوق روان وروعه..
وبيوم الملكهـ..
خلصت الكوافيرهـ آخر لمسهـ بمكياجها:انتهينا..
قمت من الكرسي وتوجهت للمرايه..انصدمت من شكلي..
أم فهد فتحت الباب وبإندفاع:يلا يايمه وصل المليك..تاخرتي....
منتبهت لها..كنت معطيتها ظهري مقابله المرآيه..
اقتربت مني ولفتني قبالها وبإعجاب:تبارك الرحمن..وش هالزين يا بنتي..
جيهان بحيا:صدق يمه..
أم فهد:صدق يا قلبي...
جيهان:احس اني مو حلوه..
أم فهد:لأنك ولا مره حطيتي مكياجـ زي كذا..
وقرت على بنتها القران وتنفث عليها..
كان الصاله مليان بالحضور..ورائحة المشموم والعطورات تبخ المكان..
4 طاولات متوسطات الحجمـ بوسط الصاله..وفوقهن مما لذا وطاب..
دخلت بكل شموخ وثقهـ وابتسامهـ رقيقة تعلوا على شفاتيها..
وصوت كعب صندلها العالـي بتناغمق اللون الذهبي اللامع ليتركـ أثر على مسامع المتواجدينـ..
التفتوا لها..ابهروا الحضور بجمالها..
كانت لابسهـ فستان وردي غامق كاشف من نحرها وبدون اكمام ويزين كتفه كريستال باللون الذهبي..والفستان ماسك بجسمها ليبين ويظهر مفاتنها ومن الصدر مزمزم بشكل عشوائي..ومكياجها كان اوفر بلون الوردي والذهبي اللامع تحت حواجبها وبداية جفنها ورسمه تبرز عينها بالآي لينر الاسود وعدسات بلون التركواز وشعرها البني الغامق المسترسل بحريه على كتفها وينزل لاخر خصرها ببراعهـ فاتنه وحلق ملصع بالفصوص الذهبية وخاتم فخم ذهبي..

البنت الاولى:تبارك الرحمن ذي ملاكـ ولا أنسان..
البنت الثانيه:جميلهـ حيل..الله يحفظها..
البنت الاولى:اللهـ يسعدها يارب..
كانت بجانبها أمها وهـي تسير بكل فخر ببنتها..
مرت بجانب الحضور وسلمتـ عليهمـ..والابتسامهـ لا تفارقها..
وجات بجانبها مرت عمها ريم وبهمس:يبغاكـ عمك..
وراحـ معها ووصلت بجانب باب مجلس الرجال..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 7:37 am


كانت بجانبها أمها وهـي تسير بكل فخر ببنتها..
مرت بجانب الحضور وسلمتـ عليهمـ..والابتسامهـ لا تفارقها..
وجات بجانبها مرت عمها ريم وبهمس:يبغاكـ عمك..
وراحـ معها ووصلت بجانب باب مجلس الرجال..
وطلع لها عمها من ورى الباب وباعجاب:تبارك الرحمن..وش ذا الزين ياجيهان..
جيهان نزلت راسها بحيا..
ريم بابتسامه:احرجتـ البنت..
سعود مد لها الكتاب:مهركـ زي منتي عارفتهـ 100 الف..وطلبت أنهمـ يكتبوا بالشروط شقهـ مستقلهـ..وحسن العشير..موافقهـ على هالشروط ولا تريدين حاجهـ؟؟
جيهان:موافقهـ..
سعود مد لها القلم عشان توقع..
ومسكت القلمـ ويدها ترتجفـ وسمت باللهـ ووقعت..
سعود بابتسامه:مبروك مقدماً..
جيهان بحيا:الله يبارك فيك..
سعود باس جبينها:الله يسعدكـ يارب..
ودخل للمجلس..
ريم ابتسمت لها..
وجلستها عند الحضور وعين الكل عليها..
روعه بهمس:وش السواه احين؟؟
روان:.......
روعه كملت:أم فهد تسأل عن أمي والناس تسأل..وش نقول لهم..
روان:زي مقلت لكـ قولي لأنها مريضهـ وبس..
روعه تنهدت بصمت:الله يهديك بس يا يمهـ..
روان تدور بعيونها:وين السحليهـ؟؟مشوفها..
روعه بستغراب:السحليه؟؟؟ من تقصدين؟؟
روان بحقد:من غيرها بعد..الهانمـ أروى..
روعه:أبي اعرف بس ليه أنتي تكرهينها..هااه..
روان:أفضل أني أحتفظ بالسبب لنفسي..
روعه بحس نيه:مسكينهـ..تلقينها تبكي لما عرفت أن راكان بيتزوج غيرها..
روان كشرت بوجها:إلا سكينهـ..بقلعتها بس.."وبسخرية" اي والله مسكينة..ذي حيهـ موسى..
روعه:حرام عليكـ..
روان بقهر:أنتي شب شب..لا تحرين قلبي..
روعه اكتفت أنها تناظر أختها ألي باين أنها تكرهـ أروى بالحييل..
ومن جهه ثانيه..
كانت تفركـ يدها بتوتر.. انتبهتـ لها امها:علامك؟؟
جيهان بتوتر:...خايفهـ..
أم فهد:ومن وش خايفه؟؟
جيهان ناظرت أمها:يمهـ قولي لهمـ اني ما أبي أشوفهـ ولا يشوفني..
أم فهد:وش ذا الكلام يابنتي؟؟ لزومـ يشوفكـ وتشوفينهـ..
جيهان:.........
أم فهد كملت:أنتي بس أبعدي عنكـ هالكلامـ ألي مالا داعي..
جيهان:...بس يمه.....
أم فهد قاطعتها:لا تبسبسين..أنتي اذكري الله..واقري المعوذاتـ وربكـ بيخفف توتركـ ذا..
جيهان بعدمـ اقتناع:طيب..

اقتربتوا منها وسلموا عليها:مبروك يا قلبي واعذريني على التأخير..
جيهان بفرحه:هلاا حنونه ..الله يبارك فيكـ..وعقبالكمـ يارب..
حنان بهم:آمين يا قلبي..
رنيم:وش ذا الزين يا قلبي..بسم الله عليك..
مرام:أنتي احلا وحده هنا..
جيهان:ههههه..فديتكمـ بس..عيونكمـ الحلوة..جلسوا فديتكم..
مرام:منقدر ان تاخرنا أكثر بيحلف انم ندخل بيتكم مدى الحياة..
جيهان:بل..
وسلموا عليها..
جيهان ألي ملاحظهـ الهم والغم بوجه حنان..


وفي المجلس..
وقع راكان بعدمـ قناعهـ منه..كان بيتراجع بس مابه وقت..الوقت تأخر كثير على التراجع..
وقاموا يباركون لهـ..
الرجال الاول:مبرووك..
راكان بهم:الله يبارك فيك..
الرجال الثاني:مبروك ياراكان..
راكان بنفس همه:الله يبارك فيكـ..
كان بجانبه صديقهـ ألي حس بهمه وعدمـ فرحته وهمس له:ابتسم يا حظي..لا تفضحنا..
راكان:تسرعت كثير بقراري يا طلال..
طلال:ولا تسرعت ولا شيء..
راكان تنهد:إن لله وإن إليه راجعون..
طلال بهمس:ابتسم وحسس أبوك أنك مو مجبور على هالزواج..لا تزعلهـ..شوفهـ مبسوط كنا هو الخاطبـ..
راكان ناظر بأبوه من بعيد وهو يشوف الأبتسامه ألي لم تفارقه من دخولهـ لبيت أبو فهد..
طلال اشر له وبهمس:ابتسم..
راكان ابتسم غصبن عنه..ابتسامه باهته..
قامـ أبو راكان من الكنب وجاء عند ولده وبفرحه:مبروك يا ولدي..منك المال ومنها العيال..
راكان بابتسامه متصنعه:اللهـ يبارك فيك يبه..
أبو راكان:عاد ما أوصيكـ عليها..حطها بعيونكـ الثنتين يا ولدي..
راكان:إن شاء الله يبه..
أبو راكان ضم ولده قوة..
دمعتـ عينه وهو يشوف ولدهـ..كان حلمهـ من زمان أنه يشوف خطبهـ ولدهـ ، وعما قريب زواجهـ..وجااء هاليوم..
ومسحـ دمعته بشماغهـ وبحب:الله يسعدكـ يا ولدي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 7:39 am



دمعتـ عينه وهو يشوف ولدهـ..كان حلمهـ من زمان أنه يشوف خطبهـ ولدهـ ، وعما قريب زواجهـ..وجااء هاليوم..
ومسحـ دمعته بشماغهـ وبحب:الله يسعدكـ يا ولدي..
راكان تأثر بكلام وضمه ابوه له:وياكـ يارب..
راكان حس أن ابوه فخور فيه..كان واقف بجنبه وكل من مر وسلم عليه قال ذا ولدي راكان..وكان يقولها بفخر كبير..محسه من قبل..

دخل من الباب وشاف اخوهـ وبفرح:مبرووك يا خوي..
راكان التفتت لمصدر الصوت وبفرحه:ناايــف..
نايف اقترب منه وضمهـ ضمه شوق:مبروك ياخوي..الله يسعدك يارب..
راكان بنفس فرحته:الله يبارك فيك..وعقبال ما أفرح فيك يا خوي..
نايف بابتسامه:البنت بالجيب..بس أنتظر الموافقهـ على البنت من قبل الوالده والوالد..
راكان بابتسامه:بعد..صدق انك قليل الأدب ولا تقول لي..المهم مقلت لي متى رجعت السعودية؟؟
نايف:توني..رحت بدلت بالبيت وجيت طيران لهنا..تدري وأنا أخوك..صعبهـ اجي ببنطلون..
راكان:ههههههه..اتخيل شكلك..
نايف بهمس:بروح اسلمـ على الوالد..
راكان:أي رح قبل لا يزعل منكـ..
نايف:ههههه..منيب ناقص أنا..
ومن جهه آخرى..
الحلا والقهوة يقدم لضيوف وأصوات الحضور بدأت تعلو قليلاً..
كانت خايفهـ من هاللحظه..ألي يقول بيها....
ام فهد:يلا يا بنتي..
جيهان بخوف:على وين؟؟
أم فهد:علامك كذا خايفه..على وين يعني..بيجي خالك سعود يوديك للمجلس و.....
جيهان برفض تام:لا يمه تكفين..
أم فهد بق عينها:اقوول تعقلي يابنت وقدامي لشوف..
جيهان بدت تبكي:اهئ..ماأبي..
أم فهد بحنيه:يا بنتي..يا حبيبتي أنتي..لزوم هالشيء..
جيهان بين دموعها:بس أنا ماأبا..
أم فهد تنهدت:مالي إلا عمك سعود يتفاهم معك..
ودقت عليه عشان يدخل..
سعود فتح الباب:عسى خير يارب..علامها تبكي؟؟
أم فهد تعدل جلالها ألي على راسها:تقول ماتبي تشوفه ولا يشوفها..
سعود التفت لجيهان:افا بس..وليه يابنتي؟؟
جيهان بتوتر:خايفه ياعمي..
سعود بابتسامه:أنا معك يا بنتي لا تخافين..ألي يسمعك يقول أنك أول مرة تتزوجين..
جيهان ابتسمت بتوتر:ذا غير وذاك غير..
سعود:صدقتي يا بنتي..وش جاب ألي جاب..
أم فهد تناظر ببنتها:يلا يا بنتي..سمي بالرحمن ودخلي وعمك بيكون معك..
جيهان بدت تبكي بخوف..
سعود ضم بنت اخوه وبحنيه:لا تبكين يا بنتي..وأن جانك ما تبين تشوفيه مراح تشوفينه بس لا تنزل دمعه من عينك..تراها غالية..
جيهان ببرائه:صدق..يعني مراح اشوفه ولا يشوفني..
سعود ابتسم له:أي بإذن الله..
أم فهد تنهدت:الله يهديك بس يا بنتي..
سعود:خلاص لا تضغطي عليها يا أم فهد..خليها على راحتها..
أم فهد:إن شاء الله..
سعود:بيدخل راكان ويباركـ لك..
أم فهد:طيب..
ودخلت جيهان داخل بالصالهـ..
وسعود ناد راكان ودخل بكل شموخهـ..
كانت أم فهد ورى الباب..
وجاء قبالها وباس جبينها ومد لها 1000 لحبهـ الرأس..
راكان:أخبارك ياعمتي؟؟
أم فهد بابتسامه(مزيون تبارك الرحمن):طيبه يا ولدي..أنتي كيفك؟؟
راكان:بخير بعد شوفتك ياعمه..
أم فهد:اللهـ يرضى عليك يارب..
راكان:وياكـ..
ودخل للمجلس هو مع سعود..
سعود بهمس:البنت خايفهـ وما تبي تشوفه..
أبو فهد بقهر:قول لها تجي لأكوفنها وأبعطها قدامه..
سعود بقهر:اقول لك البنت خايفه تقول أبعطها..
أبو راكان:أهم شيء راي البنت..وخلوها براحتها..
أبو فهد:وش رايك يا راكان؟؟تبي تشوفها ولا؟؟
راكان بغاها من الله وبتأيد لكلام ابوه وسعود:أي أهم شيء رايها..وخلوها براحتها..بعدين أشوفها بإذن الله..
أبو فهد وسعود:أي إن شاء الله...
ودقايق إلا وهم طالعين..
ولبستها الشبكه أمها
..وخفوا الحضور..
وما بغى في الصالهـ إلا أم فهد وجيهان وريم
ريم:حسافه مشاف جمالك ذا..
جيهان براحه:الحمد لله..هم وانزاح..فديت عمي بس.. أقنعهم..
ريم:ههههه..يقول لي سعود أنه ابوكي ما رضا بس ابو راكان وراكان قالوا خلوها براحتها..
جيهان:........
أم فهد بين دموعها:الله يسعدك يا بنتي..
ريم:امين يارب.."وحبت تغير الموضوع عشان ماتنقلب الكلام لحزن"إلا وين ام راكان انا ما شفتها..
أم فهد تمسح دموعها:انا بعد ما شفتها بس لما سألت بناتها قالوا أنها تعبانه ولا قدرت تجي..



يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 7:41 am




ريم:امين يارب.."وحبت تغير الموضوع عشان ماتنقلب الكلام لحزن"إلا وين ام راكان انا ما شفتها..
أم فهد تمسح دموعها:انا بعد ما شفتها بس لما سألت بناتها قالوا أنها تعبانه ولا قدرت تجي..
ريم:الله يكون بالعون..
.
.
في اليومـ التالي..
رجعت من كليتها وشافت امها واخوها عبدالله واختها يتغدوا..
صعدت فوق وبدلت ملابسها ولبست لها بجامه هاديه ونزلت تحت تتغداء معهم..
انتظرت ان اخوها يصعد فوق وبدت كلامها..
أروى:يمه صاحبتي عزمتني على بيتهمـ اليوم..
ام عبدالله:........
أروى:وحلفت أني أن مجيت بتزعل علي..
ام عبدالله:طيب روحي..
أروى كانت واثق هان امها بتوافق وبابتسامه:تسلمين يايمه..
ام عبدالله:من ألي بيوديك؟؟
أروى:كالعادهـ بتجي صديقتي واخوها يوصلني لبيتهم..
ام عبدالله:أي كذا زين..اهم حاجه ان اخته موجوده مو بالحالك يعني..<<مالت بس..
أروى بنفس ابتسامتها:افا عليك بس..
ام عبدالله:متى بتروحين؟؟
أروى:بعد صلاة العشاء..
وسكتوا شوي..
فاطمه:وربي اني منقهره اني مرحت خطوبة راكان..
ام عبدالله تنهدت:كاان خاطري انه ياخذك يابنتي..
أروى كشرت:ذا النصيب يايمه..
.
.
.
جلست تفكر بجيهان وابتسمت:الله يسعدها يارب..
مرام:اميين يارب..
حنان:وربي اني فرحت لهاا كثيرر..
مرام:حتى انا فرحت لها..صايره قمر بسم الله عليها..
حنان:هي ملكة جمال أساساً..بس ابوي قهرني لما مخلانا نجلس اكثر.."وهي تقلده"بسررعه يلاا..
مرام:ههههههه..كل ذه عشان ما يبي يشوفنا احد..ويتقدموا لنا...لان تعب من كثر مايبجيب لنا اعذار..
حنان ابتسمت بهم:ما كذبتي ياخيهـ..إلا وين الست رنيم؟؟
مرام بهمس:عند ابوي..
حنان:الله يستر بس..وش مسويه؟؟
مرام:مدري واللهـ..علمي علمكـ..
ومرت 12 دقيقة وجا ترنيم وملامحها متغيرهـ..
حنان بخوف:عسى خير إن شاء الله..
رنيم جلست قبالهم وبهم:ابوي بيسفر الخدامه..
حنان ومرام بصدمه:وليــــه؟؟؟
رنيم بضيقه:قال خسارة فيها الفلوس واحنا وش حضرتنا..ننظف ونكنس ونطبخ عنها..ومن بكره بيسفرها..
مرام بضحكه وبمزح:اجل نقول لها تسحر ابوي قبل متروح..
حنان:ههههههه..الله يقطع بليسك بس..
رنيم:ههههههه..فكره حلووه..
حنان:الله يعين بس..ندرس وبعدها نكرف..خووش والله..
رنيم ومرام ألي حسوا ان نفسيه اختهم تحسنت بقوة وبشكل ملحوظ..
رنيم حطت يدها على كتف حنان وبابتسامه:دووم البسمه بشفتك ياخيهـ..
حنان ردت لها الابتسامهـ..
مرام بفرحه:أي كذا اختي..ترى الدنيا ماتسوى.."وقامت تنشد"دنيا ما تسوى تعاني ليه مضايق حزين..
حنان:هههه فديتكم بس..
مرام بجديه:بس صدق يا أختي وش ألي غيركـ كذا..بين يوم وليله..قبل كنتي مهموم ودحين غيررر..ابا اعرف السبب..
حنان بابتسامه وهي تسترجع ألي صار لهاا امسس

*** بعد مرجعت من بيت عمها..كانت سعيدة لجيهان قوة كما لو هي ألي ملكت مو جيهان..
جلست بغرفتها تبكي وهي مهمومه بالحييل..
وقاطعه بكائها صوت جوالها..كان الوقت متأخر عند الساعة 1:32
ردت عليها:هلا جهوونه..
جيهان:هلا قلبي..أخبارك ياعمري؟؟
حنان تنهدت بهم:الحال زي منتي عارفهـ..الحمدلله..
جيهان:أنا دقيت عليكـ ياحنان بهالوقت متعمده..
حنان:؟؟؟؟
جيهان:حنان بدل ما تبكين دحين على واقع انتي راح تعيشين بيه..روحي صلي لك ركعتين..لا تقولين لي كيف عرفتـ صووتكـ باين أنك كنتي تبكين..
حنان:..........
جيهان كملت بحب ورويه:ادعي لربكـ في صلاتكـ..وكثري استغفار ياغناتي..سبحان الله للأستغفار والذكر راحه وثواب واجر من ربك عظيم..والأهم رضى اللهـ عليكـ..
حنان:.........
جيهان:ادري أنك مهمومه بسبب ظلم عمي..بس انتي لو فكرتي شوي..مقلتي يمكن تكون خيره..وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شراً لكمـ..والشيء الوحيد ألي يرد القدر هو الدعاء مخلصهـ لله..وتقربي من اللهـ..
حنان:ا.....
جيهان قاطعتها:حنا صدق نصلي بس مو بخشوع وخضوع واخلاص لله عز وجل..شوفيني أنا ياحنان..
من شهور وانا متعذبهـ مع ابو يوسف وكنت ادعي ربي بكل ليله واصلي قيام الليل..أنه يبعدني عنهـ..وسبحان اللهـ شوفي كيف ربي كافئني..والحمدلله على كل حال..
حنان:جيهان..
جيهان:قلبها أنتي..
حنان: شكراً على....
جيهان قاطعتها:لا تشكريني أنا مسويت شيء..روحي صلي ياقلبي وبكذا أنتي شكرتيني وزود بعد..وادعي ربكـ..
حنان بابتسامه:إن شاء الله..مع السلامه..
جيهان:مع السلامهـ..
وسكرت جوالها منها وراحت توضت وذكرت اسم ربها قبل وضوئها وفرشت سجادتهاا..
وكبرت:الله أكبررر..
وصلت بخشوع وخضوع..
ودعت لربها أن يكتب لها ألي فيه الخير..ويبعد عنها الشر..
ودعت عن همها:
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع ، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي"

حست براحهـ كبيرة..محست فيها من قبل..
كنها ملكت الدنيا كلها..



يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 7:42 am


حست براحهـ كبيرة..محست فيها من قبل..
كنها ملكت الدنيا كلها..
ولمااذا العجبـ!!!!!
ألا بذكر الله تطمئن القلوب..
سبحان اللهـ..
بمجرد ذكرهـ والتقرب منه يجعلك سعيدة
أيعجز أحدكمـ عن قول"سبحان الله العظيم..سبحان الله وبحمده"
ألا تريدين أن تدخلي الجنهـ..
لماذا إذاً لا تجعلين لسانكـ رطب بذكر الله..

وأنتي جالسهـ تسمعين أو تقرين ذكري اللهـ..
ما يأخذ منك وقت..
وربي راح تحسي أن لدنيا طرف..
راح تحسي بحلاوة ولذه مو طبيعيهـ
بمجرد ذكر اللهـ..
سبحاان اللهـ..

مرام باندماج مع أختها:صدقت واللهـ..حنا وين وذكر ربي وين..انشغلنا عن ذكره..
حنان بابتسامه:ذاكـ أول بس دحين..بيصير رطب بذكره..
مرام ورنيم بحماس:وأحنا بعد نبي نصير زي جيهان وزيكـ..
حنان:ههههههه..
رنيم:ليه تضحكين؟؟
حنان:هههههه حسستوني كني جده وأنتوا أحفادي..
رنيم ومرام:ههههههههه...
.
.
.
وفي التلفون وبهم:اسكتي يا أختي..وربي أني جلست ابكي من أمس لحد اليوم..
أم عبدالله:بسم الله عليك يا أختي..
أم راكان:منقهره..أجل راكان ولدي يا خذ وحدهـ ارملهـ..وش ناقصهـ هو.."وصارت تبكي"
أم عبدالله حزنت على أختها:خلاص هدي يا أختي..
أم راكان بين دموعها:انا خاطري أني أفرح فيه..مو يمر يوم ملكته كالمرور الكرام..كان ودي ياخذ بنتك..
أم عبدالله تنهدت:وربي انا بعد أبي ولدك لبنتي..بس ذا النصيب وأنا أختكـ..
روان ألي جالسهـ تناظر بأمها ولما خلصت من تلفونها التفتت لها:يمه أنتي وش ألي مزعلك؟؟
أم راكان تمسح دموعها بيدها:أنتي ترضين لولدكـ أنهـ يأخذ وحده أرمله..اهئ..اهئ..
روان اقتربت من امها وضمتها:يايمه يا حبيبتي أنتي..أنتي ما تدرين وش الخيره فيهـ..
أم راكان:الله يكون بالعون بس..
روان:أنا مقدره كلامك يا يمه..لاني أنا بعد مراح ارضى لولدي أنه يا خذ وحده ارمله بس أنتي ما تدرين وش الخيره فيه..الله يكتب ألي فيهـ الخير..
أم راكان هزت راسها بنعمـ..
.
.
.
استغربت لان بنتها مقامت لحد الآن وراحت لغرفتها..
وبهمس:جيهان..جيهان..
جيهان بهمس:همممم..
ام فهد:قومي يا بنيتي.."وصارت تهزها وبخوف"ليكون صار لها شيء..جيهان علامك يابنيتي؟؟
جيهان فتحت عيونها بتعب:لا يالغالية مافيني إلا العافيه..بس مانمت إلا متأخر امس..
أم فهد تنهدت براحه:الحمدلله..خوفتيني عليك يابنت..
جيهان تفرك عيونها:عسى خير يمه..وش بغيتي؟؟
أم فهد:ابد يا بنتي استغربت انك تأخرتي بالرقاد وذي مو من عادتكـ..يلا قومي صلي الظهر لاتفوتكـ..
جيهان قامت بكسل:إن شاء الله..
أم فهد:الله يسعدك يا بنتي..
وطلعت من غرفتها وراحت للمطبخ..
بدريه ألي بالصاله تناظر بأم فهد
بدريه بهمس:هالعجيز ذي تدعي الألم وشوفها تمشي بخفهـ..
فهد ناظر با أمه من بعيد
بدريه كملت:ولا أختكـ أمس مفكره حالها ملكة جمال..مالت عليها بس..مدري وش عندها رافعه نفسها لفوق يا حظي..
أم فهد جات لعندهم بصحن القهوة والشاي..وجلست بشويش على الكنب..
أم فهد ناظر فهد وحرمته:قهوة ولا شاي..
فهد:قهوة..
أم فهد:وأنتي يا بدريه؟؟
بدريه حطت يدها على بطنها وبمياعه:القهوة مضره بحملي والشاي مالي مزاج اشربهـ..
أم فهد:.........
إلا بدخله جيهان وحبت ترد عليها:أي قولي انك ماتبين مو أنك تكثرين هرج..قولي ماأبي وخلاص..
بدريه افتشلت من رد جيهان وانقهرت منهاا..
جيهان جلست بجنب امها:مسـاكـ ورد ياأحلا وأغلا أم بالدنيا كلها..
أم فهد عجبها رد بنتها على بدريه وبابتسامه تجيب العافيه:مساكـ نور يا بنتي..صليتي؟؟
جيهان:أي صليت الحمدلله..
بدريه قامت من مكانها بقهر..
جيهان تناظر با أخوها:روح لها لاتزعل منك زود..بعدين تحرمكـ من حقوقكـ..رح بس رح..
فهد انقهر من اخته:الوعد بعدين يابنت امكـ..
ولحقها وأم فهد وجيهان ميتين ضحكـ عليهـ..
.
.
.
..على الغداء..
روان تأخذ الملعقة من يده:وبعدين معك غازي؟؟
غازي:أبا اكل..
روان:انا أأكلك..
غازي بزعل:لا أنا أبي أكل بالحالي..
روعه التفتت لهم:عطيهـ يأكل بالحاله ويفكنا من نوحته.."وصارت تناظر فيه"شوفي بدأ يبكي عطيه يسرعه ترى مالي خلق لضجتهـ..
روان عطته الملعقه:كل بأدب ولا تعفس السفرة..
غازي يمسك الملعقة:تيب..
روعه ناظرت بأمها ألي ما مدت يدها على الأكل:علامك يمه؟؟
أم راكان تنهدت بهم:ما فيني شيء يا يمه..إلا منزلت شريفة تتغدأ معنا؟؟
روعه:لو تبي كان نزلت من دون دعوة..
أم راكان:طيب ليه مجاء اخوكي لحد ألحين؟؟
روعه:قال انه بيتعشى برأ مع ربعه..
أم راكان:اهاا..
.
.
.
..وفي أحدى المطاعمـ الراقيهـ..
راكان مستغرب:وش عندكـ عازمني بمطعم راقي؟؟ مو من عوايدكـ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 7:46 am


..وفي أحدى المطاعمـ الراقيهـ..
راكان مستغرب:وش عندكـ عازمني بمطعم راقي؟؟ مو من عوايدكـ..
أبو راكان:..........
راكان كمل:أنت بالعادة تعزمني على مطاعم عاديهـ مو فخم مرة وحدة..
أبو راكان يأكل
راكان بشك:أكيد الموضوع فيهـ إن..اعترف وش تبي؟؟
أبو راكان التفت له:إن لله بس..الشرها مو عليكـ الشرها علي أنا ألي جايبك بمطعم مو من مستواك..
راكان:هههههههه..
أبو راكان:الغلط مني أنا..ذي غلطهـ مستحيل تتكرر ابد..ويلا قم نحاسب..
راكان جلس أبوه:اجلس بس..المطعم غالي حرام نقط الأكل ولا كلنا منه شيء..
أبو راكان:قم بسس..
راكان:بس أنا مكلت شيء وأنا جوعان..
أبو راكان:ما به لزوم تأكل يلا قم بس..وأنا متعب نفسي وعازمكـ..
راكان:ههههههه..ياشينك بس لتحلطمت..هههههه..
أبو راكان:بعدد!! اجل ذا الكلام لي أنا يا ركوون..ماشي..ألي يعزمك بعدين..
راكان باندفاع:لاااا خلاص...خلاص..
أبو راكان:بل..بل!!!!
راكان بضحكه:هههههه.."وهو يشوف القائمه"..بس وش ذا المطعم ألي الحمص حقهم بـ 30..حششى مو حمص..لو طالب وجبة من أي مطعم مجاء هالمبلغ..وهذا حمص بس..اجل لو اطلب دجاج ولا لحم كان خلوه 400..ههههههههه
أبو راكان بقهر:أي وأنا قلت بعزمك على مطعم راقي عشان انك مملك امس..بس الشرهاا علي انا..لو اعزمك على حمص وعدس بـ 4 ريال من سكندر ابرك لي...
راكان:ههههههههه..امزح معك يبهـ علامك زعلت..
أبو راكان:هههههه..ادري عنكـ..
راكان وهو يأكل:مقلت لي بجد وش هي المناسبة..
أبو راكان بجديه:اسمع يا ولدي..أنت أحين مملكـ ولزوم تشوف جيهان..
راكان:بس هي ألي......
أبو راكان قاطعه:ادري انه هي ألي رفضت بس هذا ميعني أنك متشوفها يا ولدي..لزوم تحسسها أنك تبيها وشاريها والاحترام والتقدير بالحياة الزوجية مطلوبهـ ومهمة يا ولدي..حطها ببالك زين..
راكان:.........
أبو راكان بأهتمام:المهم..أنا جات ببالي فكرة..وش رايك تقول لأمكـ أنكـ تبي تعزم اهل جيهان على مزرعتنا كم يوم..
راكان:وليه أنا ألي أقول لها..ليه مو أنت ألي تقول لها؟؟
أبو راكان:لأنكـ أن قلت لها أنت راح تتأكد أنك أنت ألي تبيها من رضاكـ..أمك حاطه ببالها أني انا غاصبكـ على الزواج..
راكان:.........
أبو راكان:كنك مو مقتنع بفكرتي..
راكان بأندفاع:لا أنا مقلت كذا..
أبو راكان:أي على بالي بعد..
راكان:ههههههههه...
أبو راكان:أكل بس أكل أمك حرقت جوالاتنا من كثر ماتدق علينا..واسمع ان قالت لك امك ولا خواتك وين كنت وش تقول؟؟
راكان تعب من كثر مايطرحه نفس السؤال:أقول أني ماكل برا مع ربعي..
أبو راكان:أي..وانا ادخل قبلك بعدها انت بنصف او ربع ساعة تجي البيت عشان مايشكون زين..
راكان ياكل:انزين..



انتهــى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 1:57 pm

ههههههههههههههههههه

يااااااااااااااااااحلو ابوووووووووووووووو راكان

وراكان بس فددددددددددددددددديتهم انا

اتوقه ان يحبو بعض راكان وجيهان

وتعفس عليهم حيااااااااااااااااااااااااااتهم ام راكااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 01, 2012 1:58 pm

جاااااااااااااااااااااااااااااري الانتظار


جااااااااااااااااااااااااري الانتظاااااااااااااااااااااار

جاااااااااااااااااري الانتظارررررررررر

جااااااااااااااااااااااااري الانتظااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 9:41 am




رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت التاسع..
أبو راكان:أكل بس أكل أمك حرقت جوالاتنا من كثر ماتدق علينا..واسمع ان قالت لك امك ولا خواتك وين كنت وش تقول؟؟
راكان تعب من كثر مايطرحه نفس السؤال:أقول أني ماكل برا مع ربعي..
أبو راكان:أي..وانا ادخل قبلك بعدها انت بنصف او ربع ساعة تجي البيت عشان مايشكون زين..
راكان ياكل:انزين..
.
.
.
عند الساعهـ 9:30 ليلاً..
كانت تتمشى معهـ با أحدى المجمعات الراقيهـ والمعروفهـ..
ماسكين بيد بعض
التفتت له بابتسامه:جوعانهـ حبيبي..
رد لها الابتسامه:يخسي الجوع..وش تحبي تاكلي ياقلبي؟؟
أروى بدلع:ألي تحبهـ..
عبد العزيز بنفس ابتسامته:خلاص ابشري..بتاكلي أحلا وألذ وأفخم المطاعم..
أروى بحب:يا حبني لك ياعزوز..متى بس نتزوج؟؟
عبد العزيز بهم:مدري عن ابوك..كل متقدم تلك رفض..بس زي مقلتـ لك بحاول..
أروى بابتسامه أمل:طيب..
.
.
.
كان جالس يتصفح أحدى منتديات المعروفهـ..
ناظر فيها:علامك ياريم؟؟
ريم سرحانه:.............
سعود مسك يدها
ريم انتبهت له:هه..نعم وش قلت؟؟
سعود:منتي بطبيعية يا مره..علامك؟؟
ريم:......
سعود كمل:الأيام ذي كلا تميلين لسرحان والسكوت..عسى خير إن شاء الله..
ريم(آآآه بس لو تعرف الي فيني ياسعود..أنا مصدق أنك من هالنوع ابداً...مسستحييل)بابتسامه باهته:مافيني شيء..بس ماعندي شيء أقوله وبس..
سعود بعدم اقتناع:أنتي متغيررة حيل ياريم..قولي لي وش ألي ببالك؟؟
ريم:..........
سعود تنهدت بقله صبر:متبين تقولين لي يعني؟؟
ريم:لا مو كذا القصه..بس صدقني ماعندي شيء اقوله..
سعود:اخلصي وقولي لي..ايشفيك؟؟
ريم:تعبانهـ شوي يا سعود وأبي أريح..
سعود بخوف:سلامتكـ ياقلبي..وش الي متعبك؟؟
ريم:........
سعود:تبين اوديكـ المشفى؟؟
ريم:لا بس اريح شوي واصير تمام..بسس..
سعود:بس وشش؟؟
ريم:أبي اريح ببيت أهلي بسس ليومين..
سعود:ولييه؟؟؟؟؟
ريم:صدقني بس كذا يا سعود..
سعود مسك يدها وبحب:أنا مقدر استغنى عنك ولا دقيقة وحده وأنتي تبين تروحين ليومين..أنا عندي ذا كنا شهرين..
ريم(كافي عذاب ياسعود..أنت تصعب علي المسألهـ..)وقامت:معليش يا سعود..بروح اريح..
سعود قام وصار قبالها:مردي راح أعرف وش سبب تغيركـ يا ريم..وأنا مو مقتنع ابد أن ذا ارهاق..أكيد فيه شيء وأنتي خاشته عني..
ريم:صدقني مافي شيء..بس ارهاق..
وصعدت فوق وخلتهـ مشوش الذهن يفكر بتغيرها وطريقهـ أسلوبها الجديدة..
.
.
.
اليوم التالي..عند الساعهـ 2:22 ظهراً..
كان يناظره بقهر وفتح جواله وكتب له رساله..
وسرعان موصلت له وفتحها(قوول لها عن المزرعة لاكوفنكـ)
راكان تنهد بصمت والتفت لامه:اقول يمه..
أم راكان:هلا يمه..امرر..
راكان بابتسامه:ميامر عليك عدوا..تدرين أني مملك من كم يوم..وأنا أبا اشوف زوجتي..وش رايكـ نعزم اهل جيهان لمزرعتنا بكرا..هااه وش قلتي؟؟
أبو راكان كان مبسوط بكلام ولده..
أم راكان بهم:يا ولدي أباك تقول لي الصدق..
راكان:.........
أم راكان كملت بهم:أنت صدق تبيهاا....
أبو راكان قاطعها:وش ذا الكلامت يامره..أكيد يبيها ولا ليه وافق عليها من البداية..صح يا راكان ولا..
راكان:......
ابو راكان مدت يده لتحت وقرص فخذ راكان بقوة..
راكان نقز من مكانه وباندفاع:أي يمه..صح كلام ابوي..أنا ابيها ولا ليه وافقت عليها..
أم راكان بعدم اقتناع:الحقيقة بتبان بعدين يا ولدي وبنشوف جانكـ مجبور ولا لا..
راكان يحمرر يده بفخذ وبهمس:آآآح والله..
أبو راكان بنفس همسي ولده:تستاهل..
أم راكان تناظر فيهم:علامكم تتساسرون كذا..
راكان:ابد يمه ما فيه حاجه..بس أنا جالس أقول لأبوي متى يبي العزيمه..
أم راكان:خلها يوم الاثنين ذا..
أبو راكان:خلاص تم..وأنا بقول لأبو فهد عن العزيمة عشان يستعدون لها..
وخذ جواله
.
.
.
أم فهد بفرح:ومن قالوا؟؟
أبو فهد:قالوا الاثنين ذا..ومبقى عليه شيء..
أم فهد بنفس فرحتها:الحمدلله..يعني قال ل كان راكان هو ألي طلب هالشيء..
أبو فهد:أي..
أم فهد بفرحه كبيرة تغمرها:الحمد لله..الله يبشرك بالخير يا رب..
أبو فهد:وعلامك كذا مستانسه؟؟
أم فهد:معناتها ان راكان صدق يبي جيهان..وطلبه ذا يثبت.. وأهم حاجه عندي ان بنتي تكون سعيدة وبس..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 9:44 am


أبو فهد:وعلامك كذا مستانسه؟؟
أم فهد:معناتها ان راكان صدق يبي جيهان..وطلبه ذا يثبت.. وأهم حاجه عندي ان بنتي تكون سعيدة وبس..
أبو فهد:أنا ما يهمني سعيدة ولا لا..أهم شيء عندي أني أخذت المهر..
أم فهد:بس ياأبو فهد..ماتبي تعطي بنتك حتى لو 5 ألف من مهرها..على الأقل تشتري لها شيء لها لعزيمة..
أبو فهد بحده:والله متاخذ شيء..وتنقلع احسن لها..اي والله قال شو قال عطها من مهرها..في الأحلام يامره..
وقام طلع وخلها بمحاتاتها وقلقها..
وبعد 15 دقيقة جات جيهان عند امها
وباست راسها:علام الحلو متكدر كذا..
أم فهد التفتت لها:نفسي يا بنتي أشوفكـ فرحانهـ..
جيهان استغربت من كلام امها:ومن قال لك أني تعيسه..
أم فهد تنهدت بهم:راكان كلم ابوه وقال له انه يبي يعزمنا للمزرعة بيوم الاثنين..وفاتحت ابوكي عن مهرك..يعني لو يعطيك على الأقل 5 ألف تشترين فيها ملابس لك للعزيمة..
جيهان حطت يدها على كتف امها:ألي خلقك وخلقني مانسانا يا يمه..وربكـ راح يفرجها بإذن الله..وأنا منيب مفسخهـ عشان تقولين اتشتري لي..
أم فهد:أنتي ملابسك يا يمه شوي..وابوكي بالموت يمد لنا فلوس..انا ابي الكل يمدحك يا بنتي سوا بشكلك ولا بنفسيتك..
جيهان ابتسامه:ربكـ بيحلها يا يمه.."وحبت تغير الموضوع"وتراني مشتهيه للحلى ألي جابته ريم لنا بيوم ملكتي..ابي اكل بس ماأبا اكل بالحالي..
أم فهد:طيب..
ومسكت يد أمها وراحت معها للمطبخ..
.
.
.
كان جالس يتصفح الجريدة وبعد مخلص منها ألتفت لهم:هاه مقلتوا لي كيفكمـ مع الشغل؟؟
مرامـ كتمت قهرها:تعب بتعب..بس يلا الحمد لله على كل حال..
أبو زياد:أي تعودوا على ها لحال..لأن مراح أجيب شغالة ابد..
مرام ورنيم وحنان تنهدوا بصمت..
رنيم:يبه في حاجات ناقصهـ البيت..من مواد غذائية طبعاً..
أبو زياد:وش هم؟؟
رنيم مدت له الورقة..
أبو زياد وهو يفتحها وبق عيونه:حشى..ذا صكـ.. مو لوازم.."وهو يقرأ"وليه جبن بوك 3 حبات كبيرة..حبة وحدة وتخب..
رنيم:بس يبهت احنا نستهلكـ الجبن بوكـ بحاجات كثيرة بالطبخ..
أبو زياد ولا كنه يسمعها وعيونه على الورقة:بجيب من كل الطالابات حبة وحدة وبس..
مرام:بس..
أبو زياد بحده:أي كلمة ثانية اعتبروا ان ولا وحده من هالطالابات بتتواجد بهالبيت..مفهووم..
وطلع ورقع الباب بقوة
.
.
.
..في أحدى المجمعات..
جيهان:أحس أن مالا داعي أني اروح اشتري لي ملابس جديدة..انا عندي ملابس..
أم فهد:إلا له داعي..
جيهان التفت لها:طب والفلوس من وين بتجيبينها وأبوي ماخذ كل مهري؟؟
أم فهد:أنا تسلفت من عمك سعود..
جيهان:وليه يمه؟؟؟ وربي أنه مابه لزوم..وكيف راح تردينه له..
أم فهد(مادري يابنتي..خليها على ربك بس):مو لزوم تعرفين..بس المهم أني بردهم له..
جيهان تنهدت بقلهـ حيله..
أم فهد حطت يدها على ركبتها:ركبتي تعورني يا بنتي..بروح أنا أجلس مع عمك وحرمته..
ومن الجهه الثانية..
كانوا جالسين با أحدى المقاهي الهادئة باأنوار خافته تشعركـ بهدوء ودفئ غريبـ..
سعود مسك يدها:ليه ما تبين تجاوبيني..
ريم:.......
سعود بقله صبر:اسمعي يابنت..أن مقلتي لي وشفيك..منتي رايحهـ لبيت اهلك..
ريم ناظر فيه:وش راح تستفيد لقلت لك..
سعود ماسك اعصابه:ماللك شغل وش راح استفيد منه..وجاوبيني..
حمدت ربها لما شافت أم فهد مقبلهـ عليهم..
أم فهد جلست بجنب ريم:السلام عليكم..
سعود وريم:وعليكم السلامـ..
سعود كتم غيضه وبدهشة:أمداكم خلصتوا..
جيهان:لا مخلصنا يا عمي..بس أمي ركبتها عورتها و مقدرت تتسوق معي..
ريم قامت وباندفاع:أنا بتسوق معكـ..
جيهان بابتسامه:تسلمين ياقلبي..
أم فهد بابتسامه:تسلمين يا بنتي..ما أوصيك بالذوق يا أم الذوق أنتي..
ريم بنفس ابتسامتها:افا عليكـ بس..
أم فهد:بس أن رحتي يا بنتي..من بيكون معي ومع سعود..بس بالحالنا!!
ريم:وش ذا الكلامـ..أنا اعتبركـ أم لي يا الغالية..وسعود ولدكـ..وبعدين أحنا محنا مطولين شويات بس وجايين..
أم فهد:تسلمين..أي لا تطولون..
وراحت ريم وجيهان يتسوقون..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 9:47 am


أم فهد:تسلمين..أي لا تطولون..
وراحت ريم وجيهان يتسوقون..
سعود كان يناظرهم بعيونه من بعيد
أم فهد:معليهـ يا سعود..أدري أني ما أخذه منكـ فلوس..بس تأكد اني بردهم لك عن قريب بإذن الله..
سعود بابتسامه:ومن قال لك أني بأخذهم منكـ..ذا فلوس جيهان أساساً.. مو فلوسي..
أم فهد ما فهمت منه:كيف فلوسها؟؟ يعني أبو فهد عطاك من مهرها ولا وش؟؟
سعود:هههههه..أي كثري منها انه يعطيها ولا بعد 5 ألاف مرة وحدة لا ذي قوية..
أم فهد:اجل كيف تقول أن ذا فلوسها..
سعود:بقول لكـ السالفة..
ورجع ذاكرته لورى..عند احتضار ابو يوسف..
أبو يوسف:قول لها أنها طالق طالق طالق..
سعود:.........
أبو يوسف كمل بضعف وهزل:أنا طلقتها ياسعود لأني أخاف أن ربي يكتب لي عمر وحياة جديدة..وتكون جيهان بذمتي وأخاف أني ارجع لسوالفي..وهي بتتعذب زود ياسعود..
"وشد يده على يد ولده يوسف"محللك ولا أبيحكـ أن معطيتها جزء من الورثـ..محللك ولا أبيحك يا ولدي..حالها من حالكم..
يوسف باس يد ابوه:ابشر بألي يسركـ يبه..

ورجع للواقع..
أم فهد بصدمه:أنت تتكلم من جدكـ ياسعود؟؟؟
سعود تنهد:الله يرحمه..أي يا أم فهد..
أم فهد بصدمه اكبر:وليه مقلت أنها تطلقت؟؟
سعود:انا مأمن يوسف أنه ميقول لأي أحد انها تطلقت..وزي منتي عارفهـ أن سمعه المطلقة وسيرتها بالمجتمع مو زين..وأنا ما أبي هالشيء لجيهان..
أم فهد كبر بعينها سعود:طيب..وسالفة الورث..
سعود:أنا مقلت لأبوفهد لأني عارفته طماع وبياخذ فلوس جيهان غصب طيب..ورجائي يا أم فهد متقولين لأي أحد..عن سالفة الورث حتى لجيهان نفسها..ذا بيكون سر بيني وبينك وبين يوسف وبس..ويوسف ولد والنعم منه عطاها الورث..
أم فهد:كم عطاها؟؟
سعود:500 الف..
أم فهد شهقت:كيـــف؟؟؟؟
سعود كمل:وعطاها أرض وجزء من المزرعة..طبعا عيال أبو يوسف باعوها وخذ كل واحد فيهم على 100 ألف والأرض كبيرة وحلوة..لحد الأن معرفت كم مساحتها؟؟
أم فهد كانت مصدومة بقوة وعجزت عن الكلام..
سعود يشرب الكوفي تبعه:أنا أنصدمت أكثر منكـ..
ومن الجهه الثانية..
جيهان:أنا بعد عجبني..
ريم:اجل يلا ناخذه ونحاسب..ولا خاطرك بحاجه بعد..
جيهان تعبت من كثر الكيس:لا..نحاسب احسن لان يدي صارت توجعني من ثقل الكيس..
ريم:ودي اساعدك بس أنا يدي مليانه..هههههه
جيهان بابتسامه:طيب..
وراحوا يحاسبون..
وبعدها توجهوا للمقهى..
سعود شافهم من بعيد وبهمس:وزي مقلتـ لك..بيني وبينك..لا تقولي لأي أحد..حتى ريم ما تدري..
أم فهد:طيب..
جلسوا بالكراسي..
أم فهد:هاه بشروا..خلصتوا ولا؟؟
ريم:الحمد لله..خلصنا..
سعود:أجل يلا نروح"وهو يشوف ساعته"لان أحنا تأخرنا بقوة..
وناد القرسون وعطاه المنيو وحط فيه المبلغ وخذ الكيس من جيهان وركبوا السيارة
وسرعان ما وصلوا..
ودخلت البيت..
وكانت في الواجهة الست بدريه خانوا
جالسه بكنب الصاله وحاطهـ رجل على رجل:توا الناسس..
أم فهد بهمس مسموع:اللهم اجرني بمصيبتي وأخلفني بخير منها..
بدريه بقت عينها:أنا مصيبهـ!!!
جيهان حطت الكيس بجانب باب غرفتها
وتوجهت لها:أن اعتلا صوتك عن صوت أمي وربي لأدفنكـ يابدريهـ..وبعدين ذي الجلسه ورجل على رجل مو زينهـ لك وأنتي حامل..
بدريه عدلت جلستها:والله وطلع لكـ صوت يا جيهان..
جيهان برد قهر بدريه:والله أنا لي صوت من زمان..بس أطلعه للي يستحقهـ..وأنتي مالك خص تأخرنا ولا لا..محد عينك انتداب لنا..
ومسكت يد أمها ووصلتها لغرفتها وتركت بدريه بقهرها وصدمتها من كلامها..
.
.
.
في اليومـ الاثنين..وبالتحديد عند المزرعة..عند الساعة 10:33
كانت عائله أبو راكان وعائله أبو فهد بالطريق..
الجو صافي ومتوسط البرودة والحرارة..
..وفي السيارة..
أبو فهد:أبيكمـ ترفعون راسي..كونوا خدومين..مو تجلسون وبس..
أم فهد:أحنا نعرف الأصول يا أبو فهد..
أبو فهد:بنشوف أحنا..
جيهان:راح نرفع الرأس..
أبو فهد:خير إن شاء الله..
ووصلوا..
أبو فهد:يلا نزلوا..
ونزلت جيهان وأمها وابوها..
وشالت أغراضها والحاجات ألي جابوها..
ودقت على روان عشان تدلها
وسرعان مجات..
روان بفرحه:هلاا واللهـ بحرمهـ أخوي..
جيهان بحيا:هلا روان..اخبارك؟؟
روان:تمام..وأنتي؟؟
جيهان:طيبه طاب حالك..
روان:دوم يارب..
وسلمت على ام فهد..
وفتحت الباب الكبير الأبيض
رفعت عيونها لتشوف أبداع وجمال يكمن بمجرد الشوف..
روان شافت الدهشة بعيون جيهان وبهمس:ما شفتي شيء بعدكـ..
جيهان التفت لها:من جدكـ؟؟
روان بابتسامه:أي..لحظه يجي ابوي..
ابو راكان توه جاي:هلا يا أبو فهد..أخبارك؟؟
أبو فهد باعجاب كبير:طيب..تبارك الرحمن..وش الجمال ذا..
أبو راكان:عجبتك..
أبو فهد:قوووة..اللهم صلي وسلم عليهـ..
أبو راكان:الله يرضى عليك..حياكم.."وبصوت شبه عالي" هلا هلا بالضيوف يا بنتي...
روان:ابشر بسعدك يبه..منيب مقصرة..
وراح أبو فهد وأبو راكان داخل المزرعة عند مجلس الرجال..
روان تأخذ الاغراض من أم فهد:والله مابه لزوم تتعبوا حالكم..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 9:50 am

روان:ابشر بسعدك يبه..منيب مقصرة..
وراح أبو فهد وأبو راكان داخل المزرعة عند مجلس الرجال..
روان تأخذ الاغراض من أم فهد:والله مابه لزوم تتعبوا حالكم..
أم فهد:ولا تعب ولا حاجه..
روان بابتسامه:تبون تشوفون المزرعة ولا بعدين..
أم فهد بتعب:معليش يا بنتي.. خليها لما نرتاح شوي..
روان:ابشري بسعدكـ ياخاله..حياكم الله..
أم فهد:الله يحيك..
ودخلت لجهة مجلس النساء
كان بداية المزرعة مساحة كبيرة وعشب أخضر وعلى الجوانب طاولات وكراسي بيض..
وهناكـ مجلسين على اليمين مجلس الرجال وتفرق مساحة شويا ويجي مجلس النساء..
دخلت مجلس النساء
كان الجدار بلون البني المائل للبرتقالي الباهت..
وخطوط متموجة باللون البني الغامق ليعطي جمال مبهر..
وجلسهـ عربيه بالبني الفخم المرسوم ببراعة بخطوط البيج..ومساند بكل جوانب ونصف الجلسه بلون البيج ليعطي رونق خاص..
سجادة في منتصف المجلس بلون البني ودرجاته..
وستائر تزين النوافذ من الشيفون وطاولة شفافة من الزجاج بوسط المجلس يعلوها كل ملذ وطاب وريحه المكان عطورات جوية رهيبة تسر الداخلين..
قاطعت سرحانه مسكه يدها:اجلسي يا قلبي..
وجلست بجنبها..
وقامت روان صبت لهم القهوة والشاي وقدمت لهم الحلا..
إلا بدخله روعه وأم راكان..
أم راكان بترحيب:هلا واللهـ..يالله تحييهم..
أم فهد قامت وبعد السلام..
جيهان باست راسها ويدها:هلا بش يمه..
أم راكان بقهر:هلا والله بجيهان..أخبارك؟؟
جيهان بابتسامه:طيبهـ يمه..أنتي كيفك؟؟
أم راكان بنفس قهرها:زينه..
روعه ناظرت روان يعني تصرفي..
روان باندفاع:افسخي عباتك وغطاك جهونه..نبي نشوف..
جيهان بابتسامه:اعذريني نسيت..
روعه ردت لها الابتسامه:تفكرين بااخوي صح..
جيهان نزلت راسها من الحيا..
روعه وروان:ههههههههه..
روعه:فديت ألي يستحون بس..
روان بضحكه:خلاص يا بنت اهجدي..خجلتي البنت..
أم راكان قامت:عن اذنكم..
أم فهد:على وين يا أم راكان؟؟
أم راكان:بجهز للغداء..
أم فهد قامت:أنا معك..
أم راكان:لاا..أنتي استريحي..الضيوف...
أم فهد قاطعتها:محنا بغرب ياأم راكان..
روان:صرنا أهل أحين..
أم راكان كتمت غيضها:خير إن شاء اللهـ..
وراحت ام راكان وام فهد للمطبخ
وجلست روعه بجنب جيهان
جيهان:حبي وين التوليت؟؟
روعه:لطلعتي من مجلس النساء يجي قبالك هو..
جيهان قامت:تيب..
وطلعت من المجلس وشافت التوليت على جنبهاا
دخلت التوليت ووقفت امام المرايه الكبيرة
وشلحت عبايتها وفردت شعرها
وفي هالوقت بالضبط
راكان:مع نفسك بس..
أبو راكان بتهديد:انت تدري ان الهندي مسافر..وان مشلت البيض بيدفنك..
راكان قام:يلا بس..قول لمشاري ولا نايف يسو نلك..مو أنا..
أبو راكان:ترا والله..
راكان قاطعه:يلا بسس..
أبو راكان:هين ياراكان الوعد قدام إن شاء الله..
راكان:هههههه..وش بتسوي يعني..
أبو راكان رجع ظهره لورى الكنب:هين..أنا اوريك..جالس تستخف فيني بعد..
راكان:ههههه واستخف بجدك بعد..هههههه..
ابو راكان:بعدددد!!! هين هين يا ركون الوعد بعدين..
راكان باس راس ابوه:افا عليك بس يا أبو راكان..ما طلبت شيء..لو تبيني انظف دجاجه دجاجه مقل تلك شيء..أنت ابوي..
أبو راكان:أي كفوو والله..هذا ولدي ألي اعرفه..يلا إذا معليك أمر نظف الحوش وجمع البيض من الدجاج و.....
راكان يم باب المجلس:ومصدق بعد..ههههههههه..انسى..
أبو راكان:ايا الثور..أنا اوريك شغلك بعدين..
راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
طلال:بالطريق وأنا اخوك..
راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
راكان:سلام..
وسكر جواله..
راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتين.."وبلتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
وتوجه للتوليت و......................

انتهى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 4:44 pm

ياااااااااااااااااااااااااااربي


لييييييييييش ساااااااااااااندرا كذا

تحمسسسسسسسسسيني وتقعين الباااااارت

بيشووووف راكااااااااان جيهووووووووووونه


فدددددددددددديتك انا بس

في انتظااااااااار البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 10:38 pm


رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت العاشـــــــر..
راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
طلال:بالطريق وأنا اخوك..
راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
راكان:سلام..
وسكر جواله..
راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتي.."وبالتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
وتوجه للتوليت
بنسبه لجيهان
كنت اضبط شعري وفتحت التوكه ليسترسل وينزل لأخر خصري ضبطت روجي وزدت من بخات عطري..
منتبهت للي يناظرها بإعجاب شديد..
مسكت شنطتي والتفت لخلفي إلا.......
.
.
.
أم فهد:أجل وش بتسوين على الغداء؟؟
أم راكان:كبسه لحم..
أم فهد:بقطع لك البصل اجل..
إلا بدخله غازي:تيته..تيته..
أم راكان:نعم..
غازي:ماما تبيك..
أم راكان:خلها تولي بس..
غازي شدت على اسفل ثيابها:تبيك دروري"ضروري"
أم راكان قطت الطماطم من يدها وراحت لها..
أم فهد قربته منه:وش أسمك يا ولدي؟؟
.
.
.
بنسبة لراكان
فتحت باب التوليت إلا أسم ريحهـ سحرتني..رفعت عيني إلا اشوف ملاك..سبحان من صورها..
جمالها مو طبيعي ابد..
بياضها يبهر..وجها صافي ملامحها تجذب..شعرها بني غامق لامع..على كثر سفراتي و روحاتي إلا أني أول مرة أشوف وحدة بهالجمال ذا..
مقدر ينزل عيونه من حلاها..
<<اتوقف هنا لأتي بنبذه عن بطلتنا جيهان
جيهان(عمرها 20 سنه..بيضاء وبشرتها صافية..عيونها متوسطهـ لونها بني داكن.. شفايفها مليانهـ..شعرها طويل لاخر خصرها ولامع متوسط الكثافهـ بلون البني الغامق..جسمها مكان نحيف قوة ولا بدبه..جسمها خيال بالحيــل..طولها 165..من يشوفها يسرح بجمالها..ويجذبهـ أسلوبها..)
صار يتفحصها من فوق لتحت..
كانت لابسه فستان قصير لتحت الركبهـ أسود توب بدون اكمام ومن تحت الصدر حزام لامع بلون الوردي الصارخ..وصندل عالي وردي..واسوار عريضة باللون الوردي والفضي..وحلق ناعم وردي..وحطت ميكـ آب سنبل باللون االفضي والوردي المسحوب عند نهاية الجفن وغلوس لامع وردي..كثفت الماسكارا السوداء ورسمت بالأي لينر فوق جفنها ليعطيها جمال ورونق ساحر..عاملهـ شعرها بف وماسكه جزء من شعرها وحاطهـ فيهـ توكه صغيرة مليئة بالأكسسوارات الفضية..وعدسات بلون الأزرق الصافي..
شكلها توووحفهـــ..
زادت من عطرها ومكست شنطتها البلاكـ والتفت لخلفها إلا تشوفه قبالها..
صار يناظرها بشغف عيونهـ مقدرت تنزل من حلاتها..
ابتعدت عنه وطلعت بسرعة..
راكان باندفاع:لحظه..
ولا كنها تسمعه وراحت ركض لمجلس النساء..
وصادفت بوجها روعه
روعه بخوف:بسم الله..من وين طلعتي انتي؟؟
جيهان تحاول تبين ان طبيعية:هه..
روعه بابتسامه:وش ذا الزين كلهـ..كنت ادور عنك من مساع..
جيهان ويدها على قلبها:امري..
روعه لاحظت لبكه جيهان:علامك؟؟ فيك شيء..
جيهان:.........
روعه كملت:به أحد مضايقك..
جيهان:............
روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
.
.
.


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 10:43 pm

روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
.
.
.
أم راكان قامت من كرسيها:وش قصدك؟؟
روان قامت وراها:قصدي يا يمه واضح..خلي البيت بحالها..
أم راكان ببرائه:وأنا وش سويت؟؟
روان:يمه اسلوبكـ كان واضح أنك ماتبينها وسويتي نفس الحركة مع أمها..على الأقل عديهم ضيوف عندنا مو أهل..
أم راكان بعصبيه:ومن قال أني معتبرتهم من الأهل..
روان بصدمه:بس هي حرمهـ ولدكـ..وحرمه من..راكان ألي تعزينه أكثر واحد..
أم راكان قاطعتها بحزن:ولأنه أكثر واحد اعزهـ..مرضيت أنه ياخذ وحده ارمله..وش ناقصهـ هو..
روان تنهدت:يا يمه لمتى بتفهمين..هذا انا ارمله يا يمه..
أم راكان:...........
روان ناظرت أمها بيئس:أتمنى أنك تعاملينهم بحترام أكثر طالمهـ هم بمزرعتنا..وعن أذنك أحين بروح لأم فهد..
.
.
.
بعد ما بعدنا عن المجلسين..
التفت لها:لا تنكرين..تراه باين من وجهكـ..
جيهان تمشي قدامها:وش ألي باين بوجهي؟؟
روعه:لا تطولين بالسالفة وقولي لي؟؟وش بك؟؟
جيهان:..........
روعه:أعتبرين أختكـ مو أخت زوجك..صحيح يقلون خافي من حماتكـ..بس أنا مو من هالنوع من الحمواتـ..
جيهان:ا.....
جات بتتكلم إلا برنهـ جوالها ردت:هلا يمه..
أم راكان:وينك؟؟
روعه بابتسامه لجيهان:جالسهـ اتمشى مع جهونه..
أم راكان كشرت بوجها:اقول ارجعي لاكوفنكـ..جات خالتك خلود وبناتها..
روعه بهمس:بس أنا توني واعدتها بأني اوريها المزرعة..
أم راكان بعصبيه:انا وش قلت لك يابنت..هااه..
روعه ناظرت بجيهان بخيبه امل:طيب..دقائق وجايهـ..سلام..
جيهان:عسى خير..
روعه بابتسامه باهت:خير إن شاء الله..بس لزوم نرجع للمجلس لان خالتي جات و.....
جيهان بتفهم:عاذرتك قلبي..يلا نروح لهم قبل لا يسألون عنك..
روعه:بعد الغداء أو بالليل بوريك المزرعة..طيب..
جيهان باابتسامه:مابه خلاف..
.
.
.
طلال:مقلت لي وش رايك؟؟
راكان:...........
طلال:راكان..راكان..
راكان سرحان:.......
طلال مسك يده:وين رحت؟؟
راكان انتبه له:هه..وش كنت تقول..
طلال:لاااا منت معي ابد..جالس ابحبح بصوتي من مساع وانت بالك مو معي..
راكان يعض على شفته:لا تلومني..
طلال بابتسامه:ورى هالحركة دواهي..قول وش عندك يا أبو الشباب..
راكان يعدل جلسته:يا ني شفت بنت..اووف بس ياهي عليها جمال يذبح..
طلال بابتسامه:اجل بترقمها..
راكان ناظره بغرور:كثر منها..مو أنا ألي ارقمهم..البنات هم ألي يرقموني..
طلال بسخريه:أي ما شاء الله عليك..
راكان:كنك تطنز أنت ووجهكـ..
طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 10 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: