شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 10:46 pm


طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..
راكان:تصدق عاد..على كثر سفراتي وروحاتي بس عمري مشفت زي هـالجمال..
طلال باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا عصلهـ..
راكان:وش أقول لك..جمال وربي.."عض على شفته"وعليها جسم آآخ بس..
طلال:بعد السالفه فيها آآخ..والله وطحت يا راكان..
راكان وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحهـ حلوة..
طلال:هههههه..باين أنك ناوي عليهاا..
راكان بخبث:ونية حلوة بعد..
.
.
.
..بعد السلامـ..
أم راكان بحب:هلا والله بزينة البنات..
أروى بابتسامه:هلا بك يا خالهـ..كيفك؟؟
أم راكان:زينه يابنتي..
روان جلست بجنب فاطمة:يامرحب الساع..
فاطمة التفتت لها:وربي أن لكم وحشه.."وبهمس"إلا وين حرمهـ راكان؟؟ جات ولا؟؟
روان:إلا جات..راح تجي أحين مع روعه..
فاطمة:متحمسه أشوفها..
روان بابتسامه:ملكة جمال هي..بسمـ اللهـ عليها..
إلا بدخلهـ روعه:السلامـ عليكم..
الكل:وعليكمـ السلامـ..
وبعد السلامـ..
روان بهمس:وينها؟؟
روعه:قالت لي أنها نست حاجه لها بالتوليت دقايق وراح تجي..
..بنسبة لراكان..
انعبوا الحالهـ بس كني انا الوحيد ألي بالمجلس..احين فيه نايف ومشاري ما يبيني إلا أنا أروح أجيب الفناجيل..الله يكون بالعون بس..
كنت منقهر من ابوي..ومنتبهت للي مر قدامي..
جذبتني ريحتها..نفس ريحه البنت ألي شفتها بالتوليت..
حسيت بحركة بجنب التوليت ولمحتها..
راكان(آآآه يا يمه وش حلاتها)
كانت فاتحهـ صنبور المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه قباله وبشهقه:بسم الله..
راكان بابتسامه:خوفتكـ..
جيهان(صدق أنه قليل الادب ولا يصد ابد) جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقفت عند الباب بحيث ماتطلع..
جيهان باندفاع:وخرر..
راكان يعض على شفته:تصدقين وأنتي قريبهـ احلا..
جيهان بقهر:صدق أنك قليل الأدب..
راكان باابتسامه قهرتها:خليت الأدب لك يا حلوة..
جيهان:خلني أطلع..حرام عليك..
راكان اقترب منها:اشوفكـ منتي خايفه ياعسل..
كانت ماسكهـ نفسها ولا حبت تبين له خوفها..
جيهان بقوة:لا منيب خايفه منك..
ويقترب منها زود ويبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره العريض..
وسرعان مافقدت تماسكها وبترجي:وخر عني تكفى..
راكان:هههههه..أشوف أحين راحت قوتك..ومنيب خايفة منك وحالتك حاله..هههههه..
جيهان وقلبها يرقص من الخوف:حرام ألي تسويهـ يا رجال..لا تناظر بشيء مو محلل لك...
راكان بحركه سريعه نزل يده لخصرها وقربها منه زود وانفاسه الحاره تلفح بوجها:متأكدة أنكـ مو محللهـ لي يابنت..
جيهان حاولت تبعده بس مقدرت وبين دموعها:وخرر عني..وخر..
راكان كان محوطها بيده بقوة:ههههههه..منتي قادرة لين بكره..
جيهان:ترضاها لاختك..ترضاها لأمك..ولا خالتكـ..
راكان بابتسامه تعلو شفته:أكيد لا..
جيهان وهي تقاومه:اجل بعد عني..
راكان(حلاها مو طبيعي هالبنت..سبحان من صورها)
ونزلت دمعه على خدها الناعم.. حس بشيء غريب بداخلهـ..مهانت عليه دموعها مسح دمعتها بشماغهـ..
راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..



يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 10:50 pm


راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..
جيهان بإ أربتاك من قربه: وش؟؟
مسك يدها الباردة:نسيتي ما بستيني من شفاتك ياعسل..
جيهان انصدمت من وقاحته وبلا شعور مدت يدها وعطتهـ كف على وجها..رنت اذانه رن..
وطلعت من التوليت بسرعهـ..
وخلته بصدمته واقف..
راكان حط يده على خده(انا تعطيني كف يابنت اللذينا..أنا اعلمكـ منو راكان..هين بس..)
.
.
.
في السيارة..
سعود التفت لها:يعني مراح تغيرين رايك؟؟
ريم:أي..
سعود تنهد:وربي مكنت بوافق..بس نفسيتكـ تعبانهـ صدق..
ريم:.........
سعود كمل:وإذا ذا الشيء بيخلي ريم القديمة ترجع فا أنا قابل..المهم كم يوم تبين تجلسين؟؟
ريم:على حسب..
سعود:كيف يعني؟؟
ريم:يعني يعتمد على مزاجي ونفسيتي تعدلت ولا لا..
سعود:وأن طولت على ما تتعدل..
ريم:لا إن شاء الله..مراح تطول..
سعود:على العموم بسيبكـ لبيت اهلكـ حول 4 أو 3 أيام "وبحب" لأني مقدر استغنى عنكـ أبد..
ريم نزلت بسرعة قبل لا تضعف وتهون عن الروحه..نزل وراها وشال شنطتها ونظارها:أحبكـ يا ريم..
ريم هزتها الكلمة هز..
سعود بابتسامه حب:انتبهي على نفسكـ ومتى محبيتي نروح لشقة دقي علي بس..
ريم يم الباب:مع السلامه سعود..
سعود وهو بالسيارة اشر لها بمعنى دخلي وغمز لها..
.
.
.
مقدرتـ ادخل للمجلس وأنا كذا..مقدرت اخبي علامهـ الخوف والتوتر والارتباكـ..أخذتـ نفس عميق
جات بتدخل غلا برنهـ جوالها..
ردت:هلا قلبي..
حنان:هلا والله بالشيخه..أخبارك حبي؟؟
جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالك..أنتي كيفك..وكيف حال نفسيتك احين..
حنان براحه واضح من صوتها:الحمدلله ياجيهان..احس أني ملكت الدنيا كلها..
جيهان بفرحه:وربي أني فرحت لك ياقلبي..جعلها دوم هالفرحهـ..
حنان:وياك يارب..
جيهان:تصوري وين أنا؟؟
حنان:وين؟؟
جيهان:بمزرعة..
حنان بفرحه:واااو..ونااسهـ وربي..كيف الجو عندكم..
جيهان:روعه..وربي كان خاطري أنك تجين هنا أنتي وخواتك..
حنان بأمل:بإذن اللهـ بنروح..
جيهان عجبها تفاؤلها:فديت روحك الطيبه بس..
حنان:مقلتي لي مشفتي المحروس؟؟
جيهان:أي محروس؟؟
حنان:ههههههه..اقصد راكان..
جيهان:ههههه..لا ماشفته..بس..
حنان:بس وش؟؟
.
.
.
أبو راكان:وين الفناجين؟؟
راكان بتمتمه:هه..ن..نسيتهم..
أبو راكان:نسيتهم هااه..الشرها مو عليك الشرها على ألي يقول لك جيب..
راكان:أول مرة تقول شيء صح..
أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..


يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 10:54 pm


راكان:أول مرة تقول شيء صح..
أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..
وهد يده وبعد راكان عنه:شوف من ألي بيجيب لك احين..
أبو راكان قام عليه
ومثبت إلا غبارته..
الكل:ههههههههههههههه...
أبو فهد:ماشاء الله على ولدك..باين انكم مع بعض حيل..
نايف:أي بقوة..متشوف ينادونه ابو راكان مع انه مشاري اكبر واحد..
أبو فهد بابتسامه:الله يديم المحبة بينهم يارب..
نايف:آمين يارب..
أبو راكان يعدل شماغه:ذا الولد يبي له احد يكوفنه..
نايف:ههههه..والله وش يسوي راكان يبغى بعيونكت العزيز الغالي..
أبو راكان باأنكار:أي هين..مالت عليه من ولد بس..
نايف بضحكه:أي ادخل بعيني..والله لو وش يسوي..يبقى هو العزيز الغالي..
أبو فهد:دوم يارب..
وسكتوا شوي..
أبو راكان:إلا وين فهد؟؟
أبو فهد:معزوم عند ربعه..عشان كذا مجاء..
أبو راكان:اهاا..
.
.
.
حنان بحماس:من صدقكـ..طيب وش صار بعدها؟؟
جيهان:قهرني ياحنان..
حنان:طيب معرفتي من ذا؟؟
جيهان:لا ولا أبي اعرف بعد..بجد وقح وربي..
حنان:ههههه روقي يابنت..مقلتي لي..حلوو ولا..
جيهان:وربي أنك فاضيهـ..
..ومن جهه ثانيه..
في جواله:هلا يمه..عندك احد غريب بالمطبخ ولا؟؟
أم راكان:وليه؟؟
راكان:بجي احين أخذ الفناجيل والقهوة..ابوي طفشني وربي..
أم راكان:........
راكان كمل:مكنا إلا انا الموجود..الله المستعان بس..
ام راكان:تعال احين مافيهـ احد..
راكان:طيب..سلام..
وسكر جواله ويده على اذانه:حشى مذب يد عليكـ يايبه..ملاس مو يد..ماشاء الله عليه..
ورفع عيونهـ..
لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسكـ..
راكان(فديت هالضحكه واهلهاا)
ودخلت للمجلس بسرعهـ..
راكان بقهر:الله يلعـ......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراكـ..والكف ألي عطتيني اياهـ بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 11:02 pm


أحداثـ لم نتوقعها بين ابطالنا..

جيهان ألتي اوقعت نفسها في مشكلهـ لم تتوقعها من راكان؟؟

ذهاب ريمـ لبيت اهلهاا..وتعب نفسيتها..ماتفسيره يا ترى؟؟

مواقف جريئه وكوميدية بالبارت القادمـ..

انتظروني بيوم الجمعهـ بإذن الواحد الأحد..

احبتـــي!!
كوونوا بالجوااار...

محبتكم:
الكاتبة ساندرا ^^[/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 09, 2012 12:56 am

واووووووووووووووووووووووووو


باررررررررررررررررررررت ولا اروووووع



واسلوب


وربي اني متحمسسسه


لاتطولييييييييييييين علينا

فدددددددددددددديتك انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 4:48 pm


رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت الحادي عشــــــر..
لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسكـ..
راكان(فديت هالضحكه واهلهاا)
ودخلت للمجلس بسرعهـ..
راكان بقهر:الله يلعـ......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراكـ..والكف ألي عطتيني اياهـ بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"
**
أروى:إلا وين جيهان..
روعه:ا..
جات بتتكلم إلا بدخولها..
حضورها وجمالها دعى الكل لأن يلتفت لها..
جيهان بابتسامه:السلامـ عليكم والرحمـ..
الكل باأنبهار:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
فاطمه وأم عبدالله:تبارك الرحمن..
أروى بذهول وبهمس مسموع:ذي جيهان!!!
روان قامت يم جيهان وبفخر:أي ذي جيهان..زينه البنات كلهم.."وناظرت أروى بستحقار" ذي ألي تستحق تكون زوجه راكان أخوي..بسم الله عليها.."وباست جيهان بخدها"
جيهان بابتسامه حيا:الله يسعدك يارب..
روان بهمس لها:جميلة وربي..تبارك الرحمن..
جيهان بنفس همسها:تسلمين ياغلاي..
وبعد السلامـ
أم عبدالله:هلا بجيهان..أخبارك؟؟
جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالكـ..أنتي كيفك ياقلبي؟؟
أم عبدالله:الحمدلله..
فاطمة تهمس لأختها:ماشاء الله..بيضاء قوة..كنها مصريه..
أروى كاتمه غيضها:.......
فاطمة كملت بهمس:بياضها يشبه بياض الفنانه المصريه مي عز الدين..تبارك الرحمن..
أروى بقهر:تلقينها ملصعه نفسها بالبودرة..
فاطمة تتمعن بجسم جيهان:لاا غلطانه..شوفي جسمها ووجها لونه موحد..
أروى بستحقار:سلامه قلبك..مو أقول لكـ ملصعه نفسها بالبودرة..
فاطمة:مو معقولة ملصعه جسمها كلهـ بالبودرة..طيب شوفي اصابع يدها بعد بها بوردة!!!
أروى انقهرت لان ماعندها رد لأختها وقامت بقهر:عن اذنكم..
أم عبدالله:على وين يابنت؟؟
أروى:على التوليت..
أم عبدالله قامت مع بنتها وسحبتها للمطبخ..
أم عبدالله:علامك يابنت؟؟
أروى ببرائه:مافيني شيء..
أم عبدالله:أنتي شفتي نفسكـ بالمرايه كيف؟؟باين عليكـ أنتي وأختكـ تقزون بجيهان قز بعيونكم..جعل عيونكم البط..أحين لو شافتكم وش بتقول..
أروى كشرت بوجها:عاد من زينها..مالت عليها بس..
أم عبدالله:شوفي نفسك كيف انتي منقهره منها..
أروى بغرور:وش انقهر منه ياحظي..
أم عبدالله:وش ناقصها هي..ملكة جمال تبارك الرحمن..و...
قاطعها دخول غازي يبكي:آآآآآه..
ام عبدالله شالته..
غازي:ماما أح..اهئ..
أم عبدالله فهمت ان امه ضربته:انا لله بس..
غازي بصراخ:آآح..عورني..تكيها
أم عبدالله:عيب اطق ماما..صح..
غازي بصراخ زود:آآآآآآه..
ام عبدالله كانت عارفهـ انه مراح يسكت إلا لما يأخذ حقه..كذا الأطفال..
والتفتت لبنتها:دقايق وأنا جايهـ..لاتروحين يابنت..سامعه..
أروى:......
أم عبدالله بحده:سامعه..
أروى:أي سامعه..
وراحت داخل مع غازي..بينما أروى جالسهـ تشوف نفسها بمرايه الحائط ألي بجنب الدولاب..
دخل راكان ولا انتبه لها وجالس يتحلطم:اووف وين الصحن بعد.."وجلس يدور بالرفوف على بيالات الشاي"
أروى انتبهت له وبقلهـ ادب:راكان!!
راكان من سمع صوتها فز قلبها..مستحيل يغلط بصوتها
وللحظهـ نسى الألم ألي سببتهـ لها والتفت لها:أروى!!!
أروى بمياعه:أخبارك ياولد خالتي؟؟
راكان(آآآه ياقلبي بس):طيب يابنت الخاله..
إلا بدخلهـ أم عبدالله شافت بنتها وهي بدون غطاء وقدام راكان وسحبتها لداخل:أنتي صدق قليلة الادب..الوعد بعدين..ويلا انقلعي داخل..
أروى كشرت بوجها ودخلت للمجلس..
راكان كان يناظرها بحب وألم..ولم يخفى هذا الشيء عند خالته خلود..
أم عبدالله وهي تشوف البيالات بيده وعقله مو معه:تبي شيء يا ولدي..
راكان:.......
أم عبدالله اقتربت منه وحطت يدها على كتفه:وش بغيت يا راكان؟؟
راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..هـ..هلا خالتي..
أم عبدالله بابتسامه:علامكـ كذا مفهي..
راكان تنهد بحزن
أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..



يتبع,...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 4:50 pm



راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..هـ..هلا خالتي..
أم عبدالله بابتسامه:علامكـ كذا مفهي..
راكان تنهد بحزن
أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..
.
.
.
تعبت من تنظيف البيت..ورمت نفسها على الكنب وتنهدت براحه:واخيراً..
مرام التفت لها:أي والله مابغينا نخلص..
رنيم قامت بضيقه:أنا لزوم اتفاهم معه..
مرام اسحبتها من يدها:وش تتفاهمين معه أنتي بعد..انثبري مكانك أبركـ..
رنيم بتعب:بس وربي تعبت يامرام..
مرام:............
رنيم:المفروض يقدر..معلمات وهم بعد ننظف البيت..والله حالهـ..
مرام تنهدت:لا إله إلا الله محمد رسول الله..
إلا بدخل أبو زياد..
أبو زياد:السلام عليكم..
مرام ورنيم:وعليكمـ السلامـ والرحمه،..
أبو زياد:وش غدانا اليوم؟؟
رنيم:مابه غداء اليوم؟؟
أبو زياد بحده:وليه إن شاء الله؟؟
رنيم قامت:تونا جايين من دواماتنا ونبا نرتاح..
أبو زياد بعصبيه:وين اختكـ الهبيله؟؟
مرام:مرجعت لسى..أنت تدري انها تدرس بمنطقة بعيدة شويا عنا..
أبو زياد:والله وطول لسانكـ انتي مع أختكـ..صدق انكم ماتستحون..بس الكلام ذا مو لكمـ..الكلامـ للهبيله حنين..أنا اوريها شغلها..
رنيم بقبال ابيها:لو سمحت يبه..لا تدخل حنان بالموضوع..مالها دخل هي..وبعدين ألي فيها مكفيها..
إلا بدخلهـ حنان..
حنان:السلام عليكم..
أبو زياد بعصبيه:الله لايسلمكـ..وجعلك المرض..
حنان شلحت غطاها وبخوف:علامكـ يبه؟؟ وش صاير..عسى خير إن شاء الله..
أبو زياد قرب من عندها:ومن وين بيجي الخير..حسبي الله عليكـ من بنت..تكبرين راس خواتكـ علي.."وشد شعرها"أيا الماتتخين..يالكلبه..
وعطاها طراق قوي..وشلح غقاله إلا بتدخل مرام ورنيم:بس يبه..حرام عليك..بعد عنها..
مرام خذت حنان ودخلتها داخل..
رنيم تركت ابوها:حرام عليك يبه..وش سويت انت؟؟
أبو زياد:أنت اوص ولا كلمهـ..أنا اوريكم..
وخذ شماغهـ وطلع من البيت ورقع الباب رقعه قوية..
.
.
.
عند الغداء..
أم ريم:اسمعي يا بنيتي..على العصر أو بالليل بخلي اخوك يوديك المستشفى..
ريم:وليه يمه؟؟
أم ريم:وش ألي ليه انتي بعد..لزوم نعرف وأنا امكـ..وأنا متأكده أن العيب من زوجكـ بس ما يبي يقول لكـ..
ريم بهم:يمه تكفين لا تزيدينها علي..ألي فيني مكفيني..
أم ريم بحنيه:انتي بنتي الوحيدة ياريم..وأبي لك الخير..وأبي اشوف عيالك قبل مموت..
ريم:الله يطول بعمركـ يمه..لا تقولين هالكلام..
أم ريم:إذا انتي صدق تحبيني يا بنتي..روحي المستشفى..وعملي فحوصات..
ريم:بس......
أم ريم قاطعتها:جاكـ العلم..وإذا تحبيني صدق روحي معي للمشفى..
ريم:إن شاء الله يمه..
أم ريم بفرحه:الله يسعدك يايمه..قد ماتسعديني..
.
.
.
بعد مابعدوا من المجلسين التفتت له:يعني وش تبي تسوي احين يا ولدي..
راكان بيئس:مدري وش السواه ياخاله..حرام اطلق البنت وزي منتي عارفهـ أن سمعه المطلقه بهالمجتمع مهيب زينه.."وسكت شوي" بس مالي إلا هالحل..
أم عبدالله باندفاع:لاا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليكـ تطلقها كذا..
راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
أم عبدالله:أنت فعلاً ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟




يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 4:52 pm


أم عبدالله باندفاع:لاا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليكـ تطلقها كذا..
راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
أم عبدالله:أنت فعلاً ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟
راكان باندفاع:لا والله يا خاله..ابوي ما أجبرني أبد..هو عطاني صالح الأختيار..وأنا وافقتـ من إرادتي..
وسكتوا شوي
راكان ألتفت لخالته:بتم معها كم شهر وأطلقها..
أم عبدالله:لا تقول كذا يا راكان..وأنت ماتدري يمكن البنت تعجبك..ومن شوفتي لها..تبارك الرحمن وش اقول وش اخلي..جمال اللهم صلي وسلم عليه..
راكان:...........
ام عبدالله كملت باأنبهار:طول وجسم وبياض ناصع وشعر طويل وملامحها تجنن..بسم الله عليها..أنت ماشفتها يا راكان؟؟
راكان:لا ماشفتها..
أم عبدالله بابتسامه:اجل ان شفتها راح تبطل سيرة الطلاق نهائياً ويمكن تحلف أنك ماتطلقها ابد..
راكان بذهول:لهدرجه جميلة..
أم عبدالله:قصدكـ ملكة جمال..
راكان:أحس انك تبالغين ياخالهـ..
أم عبدالله بتحدي:وأن عجبتك وش تعطيني؟؟
راكان بابتسامه:ألي تبينه..
أم عبدالله:أن عجبتكـ أباكـ تودينا للبحر كم يوم هناكـ..يعني حول يومين..هاه وش قلت..
راكان بثقه تامه:أفا عليكـ بس..أبشري ماطلبتي شيء..
أم عبدالله:تعال معي عشان تشوفها..بس اسمع بيكون بعد الغداء..لان مابغى شيء عليهـ..طيب..
راكان:طيب..

وراح راكان عند المجلس والتفتوا عليهـ الكل..
ابو راكان:وين الفناجيل والقهوة؟؟
راكان طق على جبينه:يوه..,انا اقول نسيت..
أبو راكان بقهر:والله أنك دلخ..الشرها مو عليك الشرها على الي يوكلك..أحين صار لي من مساع وأنا اقول لك جيب وجيب وبنهاية تقول نسيت..
الكل فطس من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه..
أبو راكان:خلف الله عليكـ بس..
راكان:ههههههه..خذها درس أجل..ولا تأمر علي..
أبو راكان:اقول قم انت مع أخوكـ جيب لنا الغداء..متناا جوع أحنا..
راكان جلس وحط رجل على رجل:لا خل مشاري وناي فالي يجبونه..
مشاري قام:خلاص انا مع نايف نجيب الغداء..وأنت توديهـ هاه وش قلت؟؟
راكان باندفاع:انســى..
أبو راكان قاطعه:خلاص تم..
راكان:مع نفسكـ بس..
أبو راكان:بنشوف..

وقام نايف ومشاري..
وبعد خمس دقائق تلموا بالسفره..
وعند مجلس النساء...
بعد الغداء..
أم فهد:اكرمكم الله..والله ماقصرتوا الله لا يقصر عليكمـ..
أم راكان:ولا يقصر عليك يارب..وذا الواجب يا أم فهد..
قامت روان تقدم لهم الحلا الي من صنع يدها..
روان جلست بجنب جيهان وبهمس:تفضلي ياعسل..
جيهان وهي تذوق:روعهـ ماشاء الله..
روان بفرحه:يعني عجبك!!
جيهان:قوة ياقلبي..
روان بابتسامه:بالعافيه..وبالمناسبة ابي اوريك المزرعة من الداخل..
ام عبدالله باندفاع:لااا..
روان ألتفتت لخالتها:وش الي لا ياخاله؟؟
أم عبدالله(وش أقول لها احين):هه..أي ابي جيهان في حاجه..بعدها وريها المزرعة على كيف كيفك..طيب..
روان:طيب..
أم عبدالله قامت:عن اذنكم احين باخذ جيهان شوي منكم..
أروى بفضول وبهمس:وش تبيها فيها امي..
فاطمة هزت كتفها بمعنى مدري..
وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساساً وينك؟؟ خلاص اوكي..سلامـ..
وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
وسكتوا شويا




يتبع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 4:54 pm



وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساساً وينك؟؟ خلاص اوكي..سلامـ..
وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
وسكتوا شويا
جيهان بابتسامه:أي وش ألي كنتي تبيني بيه..عسى خير إن شاء الله..
أم عبدالله(وينك يا راكان بس..) تضيع الموضوع:قبل ما أبتدي بموضوعي..كنت حابهـ استفسر من شغله ياجيهان..
جيهان با أهتمام:تفضلي ياخالهـ..
..بنسبة لراكان..
بجواله:أنا جاي احين منيب مطول..يلا سلام..
وسكر منها..
راكان(وأخيراً بشوفكـ ياجيهان..الله يستر بس اخاف اشرد من شكلها هههههه..بنشوف ذوقكـ ياخالتي..)
وراحـ لعند المسبح الي قالت له عليه خالته..
شافها من ورى..أنصدمــ صدمهـ قوية..
راكان(أحين صدق الي اشوفهـ !!! جيهان البنت ألي صادفتها بالتوليت..البنت ألي عطتني كف!! مصدقـ..)
ومن جهه ثانيه..
جيهان بابتسامه:تسلمين ياخالتي..ماتقصرين فديتكـ..
أم عبدالله:لا اتكلم من جد انا..
جيهان:عيونكـ الحلوة ياخاله..
أم عبدالله:الله يسعدك ياجيهان..
اقترب منهم بحيث لم ينتبهوا له..
كان كل تفكيره البنت الي قبالهـ هل هي جيهان أم لاا؟؟؟

واقترب منها زود ومسكـ يدها ولفها قبالهـ..احين تأكد ان هي البنت صاحبهـ الكف والابتسامه تعلو شفتهـ..
جيهان بصدمه:أنت!!
أم عبدالله با أبتسامه:هلا راكان..
جيهان بصدمه اكبر:راكــــان!!!
راكان كفت يده وبغرور:بشحمه ولحمهـ هناا..
جيهان مو مصدقهـ ألي تسمعه..
راكان غمز لخالته:مو ناويه تخلينا مع بعض ولا ياخاله..
أم عبدالله:أكيد افا عليك بس..
وجات أم عبدالله بتروح إلا بيد جيهان تمنعها
راكان:هههههه..مابه حد بيفكك مني احين.."والتفت لخالته"روحي ياخالتي..
ومسكـ يد جيهان وسحبها بقوة لعند المسبح..
جيهان بعدت يدها منه بقوة:بعد يدكـ أنت..
راكان التفت لها:اسمي راكان ياهانمـ..وألي تكلمينه ذا زوجكـ..
جيهان بااندفاع:زوجي مو وقح زيكـ..
راكان انقهر من كلمتها ومسك يدها وشد عليها وبحده:أنا مو وقح يابنت الناس..وصوتكـ ان علا على صوتي بدفنكـ "وبصراخ"سامعه ياهانم..
جيهان خافت منه ومن قربه:بعد عني..
راكان:ههههه..حلمي..
جيهان حاولت تبعد يده عن يدها بس مقدرت:أنت وش تباا؟؟
راكان بخبث:أنتي ادرى وش ابي؟؟لاتستعبطين يابنت..
جيهان مافهمته:؟؟؟
راكان ومرر يده على شفاتها:مافي بوسهـ..
جيهان بابتسامه باردة:أنت واحد قليل الادب..
راكان شد على يدها زود وبحده:وش قلتي يابنت؟؟
جيهان بألم:آآآه..بعد يدك يامتوحش..
راكان:قلت لكـ منتي برايحهـ إلا لما أخذ بوسهـ منكـ..
جيهان باأندفاع:بأحلامكـ ابوسكـ..أنا مو من البنات الي تعرفهم ياأخ..
راكان ناظرها من فوق لتحت:وش ألي خلاك واثقهـ أني...
جيهان قاطعته بشراسه:اسلوبكـ لما شفتني وأنت ماتعرفني..باان انك راعي بنات ولك حركات بعد..أنت مغازلجي..
راكان ناظرها بإعجاب وصفق لها:برافوا عليكي..عند جد برافوا..ابدعتي بالتخمين..وللاسف أنتي أخذتي واحد مغازلجي يابنت..
جيهان ناظرته بستحقار:وذا المغازلجي مايهمني اساساً..
راكان بخبث (بكره راح يهمكـ هالمغازلجي وبقوة بعد):على العموم حبيت ابلغكـ قبل مايبلغكـ ابوك أو أخوكـ..أنا ناوي أخذ أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها..
جيهان رفعت حاجبها:كيف؟؟ مافهمتكـ يا أخ..
راكان با أبتسامه عريضة:يعني راح اجيكـ ونطلع سوا ونكلم بعض زي أي ملكين على بعض..
جيهان برفض تام:في أحلامكـ يا أخ..أنا فترة الخطوبة ذي ما أبا اعيشها معك..
راكان بضحكه قهرتها:ههههههههه..بنششوف ياعسسل..واحين مو ناويه تعطيني بوسه..
جيهان بعدت يده من يدها بقووة وقدرت انها تشرد منه..
وركضت بسرعه وهو وراها..
راكان:وين بتروحين بس..أنا وراكـ وراك..
كانت تركض بسرعه حول المسبحـ..بس كان راكان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها بحركهـ سريعه قبالهـ..وبلا شعور فلت منها جوالها ألي كان بيدها وطاح بالمسبح!!
جيهان بصدمه:لااااا..
راكان يتنفس بسرعه:تستاهلي..خلها تكون عبرة لك..
جيهان نزلت وهي تناظر بالمويا وجوالها طاح لعمقه:يوووه..
راكان مسك يدها ورفعها لمستواه:وين البوسهـ؟؟
جيهان بعدته بكره:وربي أنك فاضي..
راكان:أي وش وراي أناا..البوسه وينها؟؟
جيهان وعقلها مو معه مع جوالها ألي طاح بالمويا والحسرة بعيونها..
راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان يكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ماشفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...




انتهى الباررت...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 5:07 pm





كلمـــا الرواية تزداد متعهـ وتشويق من حيثـ ابطالناا..

راكـــان وجيهــــان

معرفهـ راكان لجيهان ومعرفه جيهان لراكان صدمهـ من بين الطرفين ،
أم عبدالله ألتي بدورها دعتـ البطلين يلتقينا.. ومن حوارهمااا تبين الاتي/

كره جيهان لراكان هل سيدومـ لفترة الخطوبة أما ماذا؟؟

راكان معذبـ قلوب البناات..هل قادر على كسب قلب جيهان ام ماذا؟؟

هل راكان يعني ماقاله ( أنا ناوي أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها ) أم انه مجرد كلام!!!

وآآه ثم آآه على حنان ومرام ورنيم..
أبو زياد وعذابهـ الشديد لبناتهـ..هل سيلين قلبهـ يوم من الأيامـ؟؟

وريمـ الحاائرهـ بين حبها لسعود وأمهاا؟؟ هل ستذهب للمشفى وتجري الفصحوصات أم سترفض؟؟

أبو فهد هل سيوافق على ما قالهـ راكان لجيهان أم ماذا؟؟؟


اعتذر ياقرائـــي على قصر الباررت..
ولكن لدي بششاره حلووة تسعد قلبكن..
الأسسبوع هذاا بيكوون راحهـ لي بالزاااف..
مابه عزايم ولا تعب <<مبسسوطهـ البنت هع

يعني بششتغل من دحيين بالباررررت..

وانتظروني ياحبتي بيوم الاثنين عند نزول البارت الجديد..

عافاكم ربي..

محبتكم:
الكاتبة ساندرا ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 4:43 am

امممممممممم اتوقع ان يكسب قلب جيهان وجيهان بعد تكسب قلب راكان

اما ع رنيم وحنان ومرام يحن عليهم ابوهم بس بعد مشوار طويل

وراكان يسسسسسس بيعيش فترة الخطوبه بكل لحظتها

الله يسعدك ع الاسلوب والروايه الروعه

وانشاءالله البارت الجاي اطول فدددددددددددديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 15, 2012 3:13 pm


رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت الثــاني عشـــــــر..
راكان شدها من يدها:لما أكلمكـ اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان بكره:مو أنت الي تستحق بوسهـ من شفاتي..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:آآآآه..بعد يدكـ القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعهـ أبد..<<آآآح مسكين بيعورهـ..مكان حساس هههههههه..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحركـ من الألم..
راكان باتنقام:أنا اوريكـ ياجيهان..وربي أنكـ ما شفتي شيء لسى..الوعد قدامـ..يا انا يا أنتي...
بنسبهـ لجيهان..
أول ما فلت منه بسرعهـ طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعهـ والخوف..
ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
روان جلستني بجنبها وبهمس:علامكـ ياقلبي؟؟
جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
روان:من فرقعه يدكـ..
جيهان:.........
روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحهـ هنا؟؟
جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحهـ ولله الحمد..
روان بعدم اقتناع:متاكده..
جيهان هزت راسها بنعم..
.
.
.
كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
مرام ورنيم:...........
حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
رنيم:وربك مهوب ناسينه..
حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
وسكتوا شويا
حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
رنيم:دقي عليها..
مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
مرام بفرحه:ونااسهـ والله..
.
.
.
طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
راكان يقهر:تصور انها ضربتني بألي خبري خبرك..
طلال:آآآآح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههآآآي..
راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
راكان:..........
طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبكـ..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
راكان بابتسامه خبث:عااد ذي سهله..
طلال:والله وابتسامتك تخوف..
راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
طلال بذهول:بل!!
راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص..لاتفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
طلال:.............
راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
طلال بخوف:مقول الله يعينها عليكـ بس..
راكان:ههههههههه..
.
.
.
عند المجلس النساء
فاطمة:طفشش والله..
روان:بقووة..
فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
روعه قاطعتها:لاا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..



يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 15, 2012 3:15 pm


جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصكـ بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
فاطمة:وليه؟؟
جيهان:أول متخرجت من الثانوية العامه..تزوجتـ..
فاطمة:أي كان كملتي دراستك حتى لبعد الزواج..
جيهان:.............
فاطمة مكانت تعرف ان زوج جيهان السابق كان يضربها وقاسي معها وانها متزوجه غصبن عنها..
روعه باندفاع:والله أني تعبت من كثر المشي..وش رايكم نجلس..
روان:أي والله..حتى أنا تعبت..
وجلسوا بالطاولة والكراسي البيضاء..
روعه:تتعبني هالعكازات..
جيهان بفضول:اعذريني على هالسؤال..بس وش سبب وجودها؟؟
روعه بابتسامه:بسبب حادث..
جيهان:اها..
روعه:بس الحمدلله ان في امل أني اشفى..
جيهان بفرحه:الحمدلله..وأنتي تداومين بعلاجكـ ولا؟؟
روعه:أي ولله الحمد..الدكتور قال لي أني لمشيت اكثر وحركت رجولي بمشي بدونهم..
جيهان بنفس فرحتها:الحمدلله..وربي أني فرحت لكي اقلبي..
روعه بابتسامه:تسلمين ياقلبي..تصدقين عاد جيهان؟؟
جيهان:وش؟؟
روعه:أني حبيتكـ بقوة من قبل ماتملكين براكان..
جيهان بابتسامه عريضه:وأنا وربي أني احبكمـ..الله يسعدكم يارب..
روعه:وأنبسطت أكثر لما عرفتـ انك بتصيرين زوجة أخوي..والحمدلله انك صرتي من نصيبه..
جيهان(مالت عليهـ بس..هالصايع الضايع..):تسلمين ياغلاي..
روان بابتسامه:إلا متى إن شاء الله تشوفون بعض..
روعه:كاان يموت وينسى نفسه ويروح يقول لابوي..بسرعه أبا اتزوج من جمالك..هههههههه
جيهان بحيا:ههههه..يالباكـ بس..
روعه:وي..البنت استحت..
الكل:هههههههههههههه..
جيهان استحت اكثر:خلاص عاد..وربي أني استحيت زود..
روان:هههههه..خلاص خلاص..لاتزعل الحلوة..
.
.
.
على الساعة 9:11
وبعد العشاء..
أبو راكان:وش دعوة عاد بتروحون..روحوا بكره..
أبو فهد:خلها مره ثانية يا أبو راكان..اكرمكم الله والله ماقصرتوا..
أبو راكان:حياكم الله باي وقت..
وقام ابو فهد ولحقه راكان..
راكان:عمي..
أبو فهد التفت له:نعم راكان..
راكان:أنا....
.
.
.
ركبنا السيارة بعد مسلمنا على الكل..
وفي السيارة..
كان السكوت سيد الموقف..
وسرعان موصلنا للبيتـ..
صعدت فوق وشلحتـ عباتي ولبست بجامه ناعمه بلون الرمادي والوردي ورفعتـ شعري كالذيل الحصان ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي..وعطرت بعطري المفضل..
ونزلت تحت..
شفت امي جالسهـ أقتربت منها وانسدحت بحضنها وناظرت فيني..
جيهان:علامك يمه؟؟ احس ان فيك شيء..
أم فهد:أنتي حسيتي أن أم راكان كنها ماتبينا..يعني..اسلوبها مو ذاك الزود معنا..
جيهان:فعلاً..أنا حسيت كذا..بس قولت يمكن ذا اسلوبها..
أم فهد:لا أنتي غلطانه يابنتي..تذكرين اول مجاونا ببيتنا كان اسلوبها زي العسل وتضحك معنا وعادي..بس احين العكس..
جيهان بتفكير:ليه طيب؟؟ وش مسوين حنا لها؟؟
أم فهد:والله ما أدري ياجيهان..بس أتوقع أنها رافضه تكونين زوجه لولدها..
جيهان برفض تام:لا معتقد يا يمه..
أم فهد بتفكير:إلا أنا متاكده..وراكان الغالي عندها وتعزه معزه قوية..
جيهان:طيب ليه رافضتني اني اكون زوجه له؟؟ ايشبني أنا؟؟
أم فهد:لأنكـ أرملة وهو توه ماتزوج..يعني انتي قديمة وهو جديد..
جيهان:هههههه..عجبتني ذي الكلمة..بس معقولة يكون تفكيرها كذا..
أم فهد تمسح على شعرها:يا بنتي في كثير زيها..ينون الزين والحلا لعيالهم..بس أنا خايفه من شيء..
جيهان بفضول:وش يمه؟؟
أم فهد (يا خوفي أنها تقسوا على جيهان..وتعاملها معامله مهيب زينه وتصير مشاكل..الله يستر بس..الله يستر..):ا..
جات بتتكلم إلا بنزول بدريه ويدها على بطنها وتتكلم من طرف خشمها:هلا والله..توا منور البيت..
جيهان بثقه:غصبن عنك منور..منور بوجود أم فهد ياجعلها سالمه..
بدريه(جعلك تموتين أنتي مع أم فهد ذي..)ببرائه:علامك كذا..هذا جزاي يعني..
جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..




يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 15, 2012 3:17 pm


جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..
بدريه انقهرت من ردها حاولت ماتبين لكن ماقدرت تخبي مشاعرها:أنا مو حقودة..وبعدين أنتي ألي مغرورة..
جيهان بدلع اقهرها:يوووه..أنا مغرورة..من قال وليه؟؟
بدريه احترقت زود:شايفه نفسكـ وليه كل ذا..عشان أنك ملكة جمال..وأنا مشوف هالشيء فيكـ..أشوفكـ عادية قوة..بس مادري ليه كل من شافكـ شهق واخترع على جمالكـ..ترى في ألي أحلا منك..
جيهان بضحكهـ اقهرت بدريه زود:ههههههههههه..
بدريه وصوتها شبه عالي:أنا مقلت شيء يضحك على معتقد...
جيهان بضحكه:اعذريني..بس كلامكـ يضحك..اسمعي يامره..غيرتكـ ذي خليها على جنب..
بدريه قاطعتها بعنف:غيرتي!! ومن قال أني أغار منك..مالت بس..
جيهان بثقه:إلا غيرانه..وبقوة بعد..وتبين اذكركـ أول مرة شفتيني فيها لما جينا نخطبـ فهد لكـ..قلتي أني ملكة جمال ولا عمرك شفتي زي جمالي...لكن أسمعي يابنت..والله لو تحطين مكياج دورة كامله بعيونكـ وتبيضين نفسكـ تظلين نفسك بدريه الحقودة..تدرين ليه؟؟ لان قلبكـ حقود وعمركـ مراح تتغيرين..
بدريه قامت والكره والحقد بوجها:حسبي الله عليك..
جيهان ويدها على شعرها:وعليكـ يارب..
وصعدت فوق وهي بقمه كرها وحقدها لجيهان..
أم فهد:علامك كذا معها..كنكم حريم رجل..
جيهان:تستاهل وزود..ذقت ذعراً بتصرفاتها القبيحه وغيرتها الي مالها داعي..مشكلتها ماتدري وش سبب جمال وصفاء الوجه..
أم فهد:..........
جيهان كملت:اتحداكـ ان كانت تصلي أو تفتح القران.. "وبقرف"وجها يجيب الهم والغم..استغفر الله العظيم بس..
أم فهد تنهدت:الله يهديها ويصلحها يارب..
.
.
.
كان منسدح بسريره وسرحان بألي اشغلت قلبه وحبيبه قلبه وروحه أروى..
راكان(آآآه يا أروى..جرحكـ كبير بقلبي..ولشفتكـ انسى نفسي..ليتني أقدر أنساكـ بس..)
قام من سريره وراح للتوليت ألي بجنب غرفته..
فتح صنبور المويا وغسل وجهه بالمويا بسرعه وامتلئت المرايه بقطرات المويا..
ناظر نفسهـ بالمرايه(انساها يا راكان..وحده ماتبيك وش تبي فيها..وأنت بعد كم شهر بتتزوج..وحرام تبلش بنت الناس..بس ياجيهان..آآآه منكـ بس.."وحط يده على خده" كف مره وحده عاد..أنا اوريكـ..راح أكون زي العظم بحلقكـ..)
.
.
.
في التالي عند الساعة 5:12 عصراً..
رن التلفون وردت:هلا..
حنان باندفاع:وينك يابنت انتي؟؟أدق عليكـ جوالكـ مقفل..
جيهان(طيح جوالي بالمويا هالعلهـ..):اعذريني ياقلبي..بس جوالي أخترب..
حنان:اها..
جيهان:بغيتي شيء..باين أن الموضوع مهم..
حنان بابتسامه:اشتقنا لكـ..ونبا نشوفكـ..حياكـ عندنا..
جيهان باابتسامه:وانا اكثر ياقلبي..تيب حبي امتين تريدي اجيكم؟؟
حنان:يناسبكـ الساعة 7 ولا؟؟
جيهان:إلا يناسبني وبقوة بعد..ههههههه
حنان:هههههه..أي زين..خلاص أحنا ننتظرك ياقلبي..
جيهان:تيب..يلا بحفظ الرحمن..
حنان:بحفظ الكريم..
وسكرت التلفون وصعدت فوق تغير لبسها..
وبعد ساعة صعدت لها أمها
وفتحت الباب وبأعجاب:وش هالزين يابنتي..وين بتروحين إن شاء الله؟؟
جيهان وهي تعطر نفسها:وين بروح يعني..بروح بيتـ عمي خليفة..
أم فهد:لا يابنتي..راكان دق على ابوكـ وقال أنه بيجيكـ..
جيهان بقت عيونها:كييف؟؟؟؟ ومتى صار هالكلام..
أم فهد:من شوي يابنتي..
جيهان:اسفه يايمه..أنا ما أبا أشوفهـ..
ام فهد:يابنتي ليه تعاندين؟؟
جيهان:جاكـ الكلامـ يايمه..تعذري وقولي له اني تعبانه..
أم فهد تنهدت:الله يهديك يابنتي..
أول مطلعت أمها لبست عبايتها بسرعة..وصعدت فوق لاخوها..
.
.
.
أم فهد بالجوال:ودي ياولدي انك تجي..بس هي تعبانه أحين و....
راكان(معليهـ ان كانت تعبانه..كذابه هالبنت..):لا ياعمتي أنا ابي اجيها واحين بعد..وان مشفتها اليوم بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..
أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
راكان:طيب..




يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 15, 2012 3:19 pm


أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
راكان:طيب..
.
.
.
وبالسيارة..
وصلت لبيت عمي خليفة وقبل منزل..
فهد:وين كروتي الي وعدتيني أياها؟؟
جيهان فتحت شنطتها:خذ..
فهد بابتسامه:أي كذا..أنا احبك لصرتي كذا..
جيهان:المفروض أنت ألي تعطيني مو أنا ألي اعطيكـ..
فهد:المهم..المره ذي 200 والمره الجاي بيكون 300..
جيهان:وربي أنك طماع أحمد ربك أني عطيتكـ 200..حتى السواق مايأخذ ألي تاخذه..
فهد:دخلي احين واقصر الهرج..ولا مراح اقنع ابوي أنك...
جيهان باندفاع:لاااا..خلاص خلاص..بدخل..
فهد:أي احسن..
ودخلت وجات بوجهي رنيم وضمتني بكل شوق ونفس الشيء لمرام وحنان..حسيت بشوقهم..وابتسمت بلا شعور..
حنان اسحبتني من يدي:ادخلي..عندنا سوالف كثيرة لك..
جيهان بحماس:وأنا كمان..
.
.
.
باس راسها:هلا عمتي كيفك؟؟
أم فهد بتوتر:طيبهت ياولدي..انت كيفك وكيف اميمتك؟؟
راكان:الحمدلله تسلم عليك ياعمه..
أم فهد صبت القهوة ومدتها له:سم..
راكان:سم اللهـ عدوك ياعمه..
أم فهد بتردد:يمكن ياولدي..ماتجيكـ جيهان..
راكان رفع حواجبه:وليه إن شاء الله؟؟
أم فهد(الله يقطع بليسكـ يا جيهان..ليه تطلعين وتورطيني): زي مقلت لكـ بالتلفون..هي تعبانه و...
راكان قاطعها:وديني فوق أبا أشوفها عشان اتطمن عليها و...
أم فهد باندفاع:لاا..مالاداعي ياولدي..
راكان:عمه..أنا وش قلت لك بالتلفون..أن مشفتها بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..وأنتي ادرى أني مشفتهاا وكل رجال يبي يشوف مخطوبته..صح ولا أنا غلطان ياعمه..
أم فهد:صح ماكذبت ياولدي..بسس..
راكان:بس وش؟؟
أم فهد خذت نفس عميق:قبل ماتقول انت بتجيها هي راحتـ لبيت عمها خليفة..
راكان بق عينه:وبإذن من إن شاء الله تطلع..هااه..
ام فهد:أنت هدي يا ولدي..هي دقايق وجايهـ..
راكان(أنا أوريك يا جيهان..مساع تقول أمك أنك تعبانه واحين تطلعين هااه..من تلعبين عليه..هين..)قام:وين بيت عمها خليفة؟؟
.
.
.
الكل:هههههههههههههههههه..
حنان:مصدق أنك سوتي له كذا..
رنيم:هههههه..حتى أنا..
مرام:كسر خاطري الصراحه..
جيهان:ههههههه..
إلا برنه جوال حنان:هلا..اي..طيب..
ومدت الجوال لي ورديت:هلا..
أم فهد:الله يقطع بليسك على هالعملهـ السوده..راكان جاء هنا..
جيهان:ويعني..وجاء وش اسوي له أنا..
أم فهد:اقول يابنت..هو قال ان مجيتي احين بيكلم ابوك..
جيهان بخوف:يووه..وش يباا هو..أووف منه..
أم فهد:اقصري الهرج احين..وأنا وكلت اخوكـ..أن يجيبك احين..وهو بمسافه الطريق..من تسمعين الهرن طلعي على طول..
جيهان:إن شاء الله..
وسكرت..
البنات بفضول:عسى خير إن شاء الله..
جيهان بكره:وين يجي الخير منه هالعلهـ..
مرام:ليكون بتروحين؟؟
جيهان تلبس عبايتها:أي وش السواه بعد..جاي هو عندنا..
رنيم باندفاع:وربي كنت حاسهـ..باين أنه عنيد ياجيهان..
جيهان خذت شنطتها:إذ هو عنيد فا أنا اعند منه..
حنان بخيبه امل:يعني مبغى إلا هاليوم يجي..
جيهان:معليه ياقلبي خليها يوم ثاني..
وسمعت صوت الهرن
وخذت شنطتها وطلعت وسرعان ماوصلت البيت وجاتها امها بالوجه..
أم فهد:روحي صلحي بنفسك وتعالي..
جيهان بكذب:إن شاء الله يمه..
وصعدت فوق وشلحت عبايتها..وتوجهت للمطبخ وجابت لها شبسات وشكولاته وعصاير وراحت لصاله تتفرج على التي في..
وفي المجلس..
راكان يشوف الساعة:مصارت ياعمه..
أم فهد:هي جات ياولدي..دقايق وبتجي..بروح اشوفها أنا..
وقامت ودخل فهد..وبعد السلامـ..
فهد:مجاتكـ جيهان..
راكان(وش ذا السؤال الغبي..):لا..
فهد حط رجل على رجل:هي تشوف التي في أحين..
راكان بق عينه:نعمــ!!
فهد بحسن نيه:ما تدري يعني..
عند الصالهـ..
أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..



يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 15, 2012 3:21 pm


أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفكـ..
أم فهد جات بتتكلم إلا بيد راكان يسكتها..
جيهان كملت:أي والله..قال شو قال روحي له..تعذري له..بأي شيء..
واشر لفهد وأم راكان بأنهم يطلعون ويسيبونهم بالحالهم..
جيهان مندمجه بالفلم وهي تأكل الشبس
راكان من وراها:تعبانه هااه؟؟
جيهان فزعت من مكانها وبخوف:بسمـ الله الرحمن الرحيم..
راكان رفع حاجبه:شايفه شيطان قدامكـ يعني..
جيهان بهمس مسموع:أنت الشيطان بعينه وعلمه..
راكان بق عينه:نعمـ!!
جيهان قامت من مكانها ويدها على قلبها:أنت من أذن لك أنك تدخل هنا..
راكان وهو يتفحصها بنظره:اخوكـ فهد..
جيهان كشرت بوجها:أنت وش تبي جاي؟؟
أبو فهد وهو نازل من الدرج وبزمره:قص بلسانكـ..
جيهان خافت من صوته:يبه!!
أبو فهد بعصبيه:معندنا بنات يرفعون صوتهم على رجالهم..
راكان:.........
أبو فهد اقترب منها وجاء بيضربها إلا بمسكهـ يده راكان..
راكان:معلش عمي..أنا بتصرف معها..
أبو فهد:هد يدي يا راكان انا بعلمها الصح من الغلط..
وجاء بيمسكها وبلا شعور جيهان احتمت بظهر راكان وشدت على ثوبهـ..
أبو فهد:طلعها لي..خل عقالي ييبب على ظهرها..
راكان التفت على جيهان وضمها بصدره وهي بلا شعور شدت عليه:خلاص يا عمي انا بتصرف معها..
أبو فهد:أن سوت أي شيء مهوب زين ..قول لي عشان ادفنها هنا..
وراح وهو يتحلطم..
وجيهان مزالت بحضنه تبكي..
وراكان انبسط من هالموقف وشد عليها زود وباس خدها ومسح على شعرها:بس جيهان..مصار شيء..خلاص..
ورفع وجها ومسح دموعها..
ووداها للمجلس وجلسها بنجنبه..
راكان:الدموع ماتلوق للحلو..
جيهان انتبهت لمكانها وقامت بسرعهـ
راكان قام وراها:على وين؟؟
جيهان جلست بعيد عنه
راكان با أبتسامه سخريه:حلفي بس!!
جيهان:وش عندك جاي؟؟
راكان:في حرمهـ تكلم زوجها كذا..
وقام عندها:مقلت لكـ اني بعيش فترة الخطوبة على أكمل وجه..
جيهان قامت وصارت قباله وبتحدي:في أحلامكـ..وحطـ ببالك أن ذي اخر مرة تشوفني بيها في فترة الخطوبة..فاهم..
راكان وهو يتفحصها بنظره ويعض على شفته:كل هالزين لبنات عمك يعني..ولا تبين نشوف..
جيهان كانت لابسهـ بدي قطني فضفاض شوي ابيض فيه رسومات باللون الاسود والرمادي..
وبنطلون سكيني رمادي غامق..وكانت فارده شعرها وحاطه كحل اسود بعيونها وكثفت الماسكارا وغلوس وردي ناعمـ..
صاير شكلها يجنــــن بقووة..
وبحركه سريعه حوطها من خصرها وبهمس:يعني مالي حظ لشوفه الزين..
جيهان توترت من قربه ومن همسه:ما ابا استخدم معكـ العنف..بعد لو سمحت..
راكان عجبه ادبها:لا مو ممكن..وأنا شويات وطالع بس حاب اجلس معكـ شوي..
وقربها زود منه وانفاسه الحاره تحرقها زود
جيهان بتوتر واضح:راكان..
راكان:عيون وقلب راكان انتي..
جيهان بنفس توترها:بعد عني..
راكان جلسها بجنبه وناظر فيها(انعبوا جماالها..جمالها يذبح بنت اللذيناا..افف عليها بس):واحين مافي بوسهـ منكـ..
جيهان ناظرت فيه:........
راكان يناظر بشفتها:ولا شوي يعني..مصره أنك تحرمينا..
جيهان(وربي أنه جريئ..) نزلت وجها وبحيا:لاا..
راكان رفع وجها باطراف اصابعه:افاا بس..وليه لا؟؟ مو أنا خلاص صرت زوجكـ..وأنتي من املاكي..
جيهان:لا أنا مو من املاكك ياأخ صايع..
راكان:هههههه عجبتني أخ صايع.."وبنظره حاده"غصبن عليكـ أنتي من أملاكي خلاص..
جيهان:لمتلكت قلبي ذيكـ الساعه تقول من أملاكك يا أخ..
راكان:.........
جيهان كملت بثقه:لاتظن اني من البنات ألي تعرفهم..ترى قليبي محد امتلكهـ ابد..وصعب انك تتملكه..وان جانكت من اللعوبين فا أنا اقول لكـ..
أنك بتتعب لو معي تلعب..
راكان ناظرها بحده وبابتسامه على شفاته:صدقيني راح امتلك قلبكـ عاجل غير أجل.."ومد لها الكيس"ذي لك..
ويم الباب:مو ناويه توصلين زوجكـ للباب..
جيهان:........
راكان:طيب ياجيهان بنشوف من ألي بيكسب قلب الثاني...
.
.
.
صعدت لها فوق:مصارت يابنتي..
ريم:.......
أم ريم:اسمعي زين..بكره بتحللين وانتهى الموضوع..لاتقعدين تأجلين الموضوع أكثر من كذا..
ريم بهم:سعود يدق علي وأنا مارد عليه يايمه..
أم ريم:أي أحسن لاتردين عليهـ..لما نتأكد بكره ونشوف من العيب فيهـ..وأنا متأكدة أن العيب منه بس ميبا يقول..
ريم تلحفت وبتعب:سدي الموضوع يايمه خلاص..أبا انام..
أم ريم تنهدت:أنا ألي عندي قلته..وبكره بتسيرين معي للمشفى..
وسكرت الباب وخلت ريم بهمها وتعبهاا..
.
.
.
صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..



انتــــهى الباررت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 15, 2012 3:23 pm



تحدي كلا الطرفين بكسب قلب الاخر..من جهه جيهان ومن جهه راكان؟؟ من ترى فعلاً بيكسب قلب الأخر أولا؟؟؟

ترقبوا الاحداثـ الجديدة والأكشن وذلكـ بيووم الخميس..

اعزاائي القراء!!!



كوونوا بالجــــوارر..

محبتكم/
الكاتبة ساندرا ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 16, 2012 12:02 am

جنننننننننننان ياجننننننننننان انتي



انا اتوقع جيهان تكسب قلب راكان

ررررروعه ياذوق وربي


في انتظار البارت الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 1:28 am


رواية تتعب لو معي تلعب


..البارتـ الثالثــ عشــــر..
صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..
.
.
.
انقهر لما قفلت جوالها(بعدد تقفلين جوالك..أنا أوريك ياجيهان..ماشفتي شيء لحد الآن..)
وسكر جواله ونامـ..

**
في صباح يومـ التالي..
في المشــفى..
كانت تنتظر النتيجهـ ألي طولتـ..
أم ريم وهي تناظر بالساعه ألي بيدها:علامهم تأخروا..حشى مصار تحليل..
ريم:..........
أم ريم التفتت لها:أنتي حللتي بهالمستشفى من قبل؟؟
ريم:أي حللت مع سعود..
أم ريم:أي زين..
النيرس:ريم ال......
أم ريم باندفاع:يلا يابنتي..قالوا أسمكـ..
وقامت ريم مع أمها لدكتورة..
ريم وأمها:السلامـ عليكم..
الدكتورة بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..تفضلوا لو سمحتوا..
جلست ريم وأمها..
أم ريم با ابتسامه:أنتي تعرفين ريم بنتي صح؟؟
الدكتورة ردت لها الابتسامه:أي أكيد اعرفها..أنا ماأنسى الوجوه الحلوة زيكـ..
ريم ابتسمت با أبتسامه مزيفه:تسلمين..
الدكتورة تعدل نظارتها وهي تشوف التحاليل وطلعت هي مع النيرس ألي يمها:دقائق وانا جايهـ..
أم ريم بخوف:علام وجها انخطف كذا..عسى خير يارب..
وبعد 3 دقائق..
دخلتـ الدكتورة وبيدها الورقة..
وجلست بهدوء لكرسيها المتحركـ..
أم ريم:عسى خير يادكتورة...
الدكتورة وعينها على الأوراق:خير إن شاء اللهـ..
أم ريم:ماقلتي لي..وش طلعت نتايج التحاليل؟؟
الدكتورة نزلت النظارة من عيونها:مو عارفهـ كيف ابتدي الصراحهـ..التحاليل طلعت وتقول "وسكتت شوي" ريم أنتي قبل كنت تعانين من هرمون الحليب صح؟؟
ريم باأهتمام:أي..وبعد سنتين راح..
الدكتورة:وأنتي أكيد تعرفين أن هرمون الحليب هو ألي يأخر الحمل..وآخر مرة جيتنا فيها كان عندكـ ضعف تبويض حااد جداً..
ريم بصدمه:كييف؟؟
الدكتورة كملت:وجاني قبل شهرين زوجكـ الأخ سعود..وقلتـ له النتيجهـ..ألي هي أنتي "وسكتت شوي" أنتي عقيـــم يا ريم..
ريم بصدمه أكبرر..الكلمهـ صارت ترن بذهنهااا..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
وأمها ألي أكبر صدمه منها..كان متوقعهـ إلا متأكده أن العيبـ من سعود..ولكن طلع العكــس!!
الدكتورة بهمس:أنا آسفة..
أم ريم بعدم تصديق:أنتي تأكدتي قبل ماتتكلمين؟؟
الدكتورة هزت راسها بنعم:أنا رحت مع النيريس ألي بجنبي لتأكد من التحليل الي طلع عندي..ولكن للاسف..أنا عن جد آسفة..بس التحاليل ذي لايمكن تخطأ..انتوا عارفين ويامعين عن عيادتنا..
ريم تجمع قوتها:طيب يادكتورة..مافي أمل اني احمل..
الدكتورة:مقدر اقول لكـ أن مافي أمل..كالدكتورة أشوف انكـ لايمكن تنجبين ابداً ابداً..
ريم نزلت دموعها بلا شعور..
الدكتورة نزلت راسها لتحت:أنا آسفه أخت ريم..بس ذا الواقع ولزوم أنتي تصدقينهـ..
.
.
.
بعيد عن هالاجواء الحزينهـ والمألمهـ..
كانت تكلم بالواتس أب كالعادة..
أروى:هاه..وش رايك؟؟حلوة ولا شينه..
عزوز باانبهار:والله أنك تجننين..فديتك..هالزين كلهـ لي أنا..
اروى:هههههه..أجل لمين؟؟
عزوز وهو يدقق بصورتها:أنتي اغلب صوركـ بالمكياج..أبا اشوفكـ بدونه..
أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..




يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 1:30 am



أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..
عزوز بثقه:شوفي ياقلبي..أنا راح اقنع ابوكي بإذن الله..
أروى: :"( "فيس يصيح"
عزوز:لاا لاتبكين ياقلبي أنتي..صدقيني ابوكي موضوعه بجيبي..وراح تشوفين..
.
.
.
بعد العشاء..
أم راكان قامت وبعصبيه:وليه أساساً يروح لها..
روان قامت ورى امها:يا يمه الله يهديكي..الرجال ويبي يشفوف حرمته..وش الغلط بذا!!
أم راكان التفتت لها وبقهر:وألي قاهرني أنه جاب لها جوال هدية..آآخ بس..أخوكي ذه ناوي يجلطني..
روان:بسم الله عليك يمه..فيه رياجيل يجيبون لحريمهم ذهب بعد مو جوال..
أم راكان:وأنتي كلا واقفه مع أخوكي وهالارمله ذي..
روان بثقه:لانهم ماغلطوا..وأنا أوقف مع الحق..
أم راكان بقهر:هين ياراكان..هين..
وطلعت من الصاله..
روعه تنهد:الله يهديها بس..ليه هي شانه حرب على جيهان؟؟ ابا اعرف ليه؟؟
روان تنهدت:لأنها أرملهـ هذا السبب الأول..والسبب الثاني أنها كانت مخططه أن أروى تكون لراكان..مو راكان لجيهان..
روعه بصدمه:لهدرجه في ناس تفكيرهم بهذا التخلف..استغفر الله العظيم..
روان جلست بجنب اختها:وأكثر يا أختي..وناسين المقوله ألي تقول..لافرق بين اعجمي وعربي إلا بالتقوى..
روعه:صدقتي ياروان..
روان بقلق:مو ذا المهم..ألي شاغلن بالي أن أمي بتشن حرب على جيهان بعد الزواج..
روعه بخوف:لا إن شاء الله..
روان:إن شاء الله لا..بس أمي أنا أعرفها..لحبت حبت..ولكرهت كرهت..
.
.
.
في البحر..
سعود بهم:المشكلهـ أني لدقيت عليها يا حمود..ماترد علي ابد..
أبو راكان:........
سعود:مدري وش السواه ياحمود؟؟
أبو راكان بتفكير:ليكون أمها حادتها عليكـ بس..
سعود بكره:اووف على أمها..حقودة لابعد الحدود..
أبو راكان:طب ليه تبي تخرب فكر بنتها؟؟
سعود:أمها مشكلتها تظن أن كل الرياجيل زي بعض..لأن زوجها تزوج عليها..وهي تقول أنها رافعته لفوق..ومدلعته اخر دلع..
أبو راكان:أي كذا هم الحريم..كلا كذب بكذب..أنا زوجها أعرفهـ..ومعرفه خاصة بعد..هو ماغير يتشكى على حرمته..ولا بالله عليك أجل في رجال بيتزوج على حرمته كذا من دون مبرر..لزوم شاف منها تقصير..
سعود:صدقت ياحمود..
أبو راكان:بعض الحريم ماتجي إلا بالعين الحمراء..ولو وش تسوي لهم أنت مقصر..
سعود:هههههههههههه..في ذي مكذبت..بس وش نسوي نحبهم..
أبو راكان:ههههههه نتكلم كنا مراهقين..
سعود:لو سمحت تكلم عن نفسكـ..أنا توني بعز شبابي..
أبو راكان:هههههه أي بالمشمش..
وسكتوا شوي..
أبو راكان وعيونه على البحر:وش بتسوين معها؟؟
سعود تنهد:مو عارفه وش الحل ياأبو راكان؟؟ هي تغير 180%..صرت معرفها..صايره كلا ساكته وتسرح ولا تبي تكلمني..
أبو راكان:...........
سعود كمل:وأنت تكلمت مكنها تسمعني..
أبو راكان حط يده على كتفه:أسمع وأنا أخوك..زوجتكـ سبب اكتئابها ذا لانها مو قادرة تسعدكـ وتجيب لك ولد يشيل أسمكـ..
سعود:بس أنا ياحمود..سبق وقلت لها أني مو مستعجل..
أبو راكان:طيب..هي درت أن العيب منها..
سعود باندفاع:لا..ولا أبيها تعرف بعد..عشان نفسيتها تصير زفت زود..وتتعب أكثر..
ابو راكان:ولمتى وأنت تبا تخبي عليها؟؟
سعود بهم:والله ماأدري ياحمود.."تنهد"كان الله بالعون بس..
.
.
.
تنهدت بصمت:اووف وش يبي ذا داق..صدق أنه علهـ.."وبتفكير" أرد ولا لا؟؟
جات بترد إلا سكر..
جيهان:احسن بعد..
جات بتنام إلا جاتها رسالهـ.. كان مكتوب فيها
"أستمري في تجاهل اتصالاتي..لكن وربي مراح يصير خير لك.."
جيهان بقهر:والله وعلموه يهدد الأخ صايع..
ورن جوالها مره ثانيه..
وبعناد:يلا فرجينا وش بتسوي ياأخ راكان..
وخلته صامت ونامتـ..
**
وعت على طقه الباب وبهمس:مين..
أم فهد ورى الباب:علامكـ مقفلهـ الباب يابنتي؟؟ افتحي..
قامت بكل كسل وفتحت الباب ورمت حالها لسرير..
وتلحفتـ..
أم فهد اقتربت منها وسحبت اللحاف ألي كان يغطي جسدها:قوومي وطير..
جيهان وهي ترجع اللحاف على جسمها:لا تصارخين يمه أبا أنام أنا..
أم فهد وهو تبعد اللحاف من وجها وبسخريه:تقدرينـ تكملين نومكـ احين..بس بعد ماخبر راكان أبوكي بأسلوبكـ معه وجفاكـ..والأهم أن ابوكي تحت وبيبكي وهو معصب..
جيهان نطت من سريرها:وش قلتي؟؟
أم فهد:يلا قومي صلي ونزلي تحت..صليتي الفجر ولا لا؟؟
جيهان بخوف:أكييد صليتها..بس مقلتي لي وش قال له راكان؟؟
أم فهد:أنا عن نفسي ما ادري بس باين أن الموضوع قوي حيل..
جيهان ويدها على قلبها :لا تخوفيني أكثر من كذا يمه..
أم فهد يم الباب:صلي وأخلصي يلا..
نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...




يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 1:32 am


نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...
أم فهد قاطعتها:أبوكي مو هنا طالع..
جيهان استغربت:مو انتي قلتي لي أن....
ام فهد قاطعتها مرة ثانية:أي وكنت اكذب عليكي..عشان تقومين..
جيهان مدت بوزها:وربي أنك خوفتيني..لاتكذبين علي بهالأمور..
وشالت الغداء وحطته بالسفرة..
جيهان:لاحظتي يمه أن ريم مالها حس هالأيام ذي؟؟
أم فهد:مادريتي يعني؟؟
جيهان بااهتمام:لا وش صاير؟؟
أم فهد:راحتـ بيت أهلها..تقول أن نفسيتها تعبانهـ وتبا تاخذ فترة نقاها لكم يوم..
جيهان:يا حياتي..مسكينة هالبنت..
أم فهد تنهدت:الله يصبرها يارب..
جيهان:طيب ماعرفتي وش ألي تعب نفسيتها؟؟
أم فهد وهي تاكل:لا والله مادريت..تلقين فكر العيال هو الي متعبها..
جيهان:الله يبعد عنها الهموم والاحزان يارب..
أم فهد:آميين..
.
.
.
جاء من دوامه وهو تعبان وفتح الباب بمفتاحهـ..
رمى نفسهـ بتعب على الكنبهـ..
فتح زراير ثوبهـ والعرق يصب من جبينه ونفسهـ صار سريع شوي..
إلا بدخول حنان وهي تفرش السفره ألتفتت لابوها واقتربت منه وساعدته وفتحت زرايره:علامك يبه؟؟تبي اجيب لك شيء؟؟
أبو زياد بصوت قريب للهمس:م...مويا..
راحت للمطبخ ركض وجابت له كوب مويا وشربته مقدر يمسكـ الكأس لأن يده ترتجف..
حنان بخوف شديد:يبهـ بكلم عمي سعود عشان يوديك للمستشفى..
أبو زياد وهو يشأر لها بيد بـ لا..
بس هي مسمعته ووكلمت عمها سعود
.
.
.
رجعتـ الصحن للمطبخ بعد مرفضت بنتها أنها تاكل أي لقمه..
لمحها من بعيد:علامك يمه؟؟
أم ريم تنهدت:أختكـ ماتبي تاكل..بعد مقال لها الدكتورة انها عقيم..
علي:تبين الصدق يمه؟؟
ام ريم التفتت له:...........
علي:كلا منك أنتي..أنتي ألي خليتي ريم تصير بهالحال..جالسه لها على الدقهـ..وصرتي تقولين لها ان العيب من سعود..وانه ميبي يقول لها انه العيب منه عشان ماتتركه..
أم ريم:...........
علي كمل:وفي الأخير طلع..أن سعود ونعمه الرجال..مو زي منتي حاطه ببالكـ..وترى مو كل الرياجيل سواسيهـ..البعض منهم مو زين والبعض زين.."ومسك يد امه ورفعهم لها"شوفي اصابعك مو متسويين..
أم ريم بصدمه:أنا مصدق ألي اسمعه منكـ ياعلي..تلومني أنا على.......
علي قاطعها بهدوء:أي ألومك أنتي ولا أحد سواكـ..بذمتك وش راح تستفيدين لخربتي بيت بنتكـ هااه..
أم ريم انصدمت اكثر من ولدها:ذا الكلاامــ يطلع منك أنت ياا علي!!!
علي:لان طول عمري ساكتـ..ولا أحب أتدخل بسوالفكم يا الحريم..بس صدقيني يا يمه..محد بيخرب حياه بنتك غيركـ أنتي..
أم ريم بذهول اكبر:.......
علي:لزوم يعني تخلينها تسوي التحاليل..لا تقولين لي هي مردها بتعرف ومدري وش..لو خلتيها على عماها ابركـ..شوفي حالها كيف..صار عندها اكتئاب حاد.. مقول إلا الله يهديكي يايمه..الله يهديكي..
وطلع من المطبخ وخلها مصدومه من كلامه..
علي(عمره 35 سنه..يشتغل مدرس..طيوب قوة نفس اخته عكس امه الشريه..طويل ووسامته متوسطهـ..اسمر البشرة)
.
.
.
على الساعة 4:32 عصراً
وصل لها مسج "أنا حذرتكـ يابنت..أن مرديتي بيصير شيء مهوب طيب"
جيهان(وش يبي ذا..كل شوي مزهقني بتهديداته..منيب راده عليه ونشوف وش بتسوي ياأخ صايع..)
وحطيته صامتـ..
أم فهد:صبي القهوة لابوك يابنت..
جيهان قامت:إن شاء الله..
وخذتـ الفنجان وصبتـ لأبوها..
ودام سكوتهم حول 16 دقيقة تقريباً..
إلا برنهـ جوالهـ قاطع صمتهم..
ورد:هلا والله..
راكان:السلامـ عليكمـ..
أبو فهد بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
راكان:كيف حالكـ عمي؟؟عساكـ طيبه بس؟؟
أبو فهد:الحمدلله..طمني عنك؟؟
راكان:الحمدلله علومي تسركـ بس..
أبو فهد:بس وش؟؟
أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..



يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أبريل 19, 2012 1:35 am


أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..
ووصلتها لين التوليت..
أبو فهد:حياكـ الله بأي وقتـ..أفا ياذا العلمـ..لا بتسمع الكلامـ..اي..كان اكوفنها..خلاص تم..يلا مع السلامه..
وبجانب التوليت..
أم فهد تنشف يدها:يساعدونكـ عيالك يارب..
جيهان بابتسامه:آمين..
ورجعنا لصاله..
أبوفهد وهو يتقهوة:تجهزي يابنت...بعد العشاء بيجيك زوجكـ..
جيهان باندفاع:ما أبا اشوفه أنا..
أبو فهد بق عيونه عليها:وش قلتي يابنت؟؟
جيهان بخوف:تكفي يبهـ..ما أبا أشوفهـ..
أبو فهد بعصبيه:ماعندنا حريم يعرضون كلام رجالهم..ويلا روحي تجهزي له..
جيهان ناظرت با أمها يعني قولي شيء يمه..
أم فهد:يا أبو فهد....
أبو فهد قاطعها بزمره:أنا وش قلت؟؟
جيهان قامت من الصاله وراحت طيران لفوق..
أم فهد صعدت فوق بشويش ورى بنتها..
.
.
.
في المستشفى!!!
بعد مكشف عليه الدكتور..
الدكتور وهو يكتب:أنا راح اوصف لك الدواء وبإذن الله بيتحسن..
سعود:طيب..
الدكتور:اهم شيء أنكم تراعون حالته..وابعدوا عنهـ المشاكل قدر الأمكان..
سعود:إن شاء الله..طيب هو عنيد وأنا اعرفه زين ومستحيل بيجلس بالمستشفى..
الدكتور هز راسه بـ لا وتنهد:طيب بكتب له خروج بس على مسؤليتكـ..
سعود:طيب..
وبالسيارة كان الصمت سيد الموقف..
وسرعانه وصلوا للبيت ومرام وصلت ابوها لغرفته وخفتت على النور وسكرت الباب بشويش..
وبالصالهـ..
حنان:وش قال لك الدكتور؟؟
سعود:يقول أنه جاته كتمه قوية..وارهاق شديد..
حنان تنهدت:الله يصلحه يارب..ميبي يغيب ولا يوم واحد..وكل ذا عشان ميخصمون من راتبهـ..
سعود:الله يهديه يارب..
رنيم:آمين..
سعود:المهم أنكم..تبعدون عنه المشاكل وتوفرون له الراحهـ..
البنات:إن شاء اللهـ..
.
.
.
الجو عندهم عصيب شوي..بسبب...!!
أم راكان قامت:لاا..
أبو راكان:وش ألي لا يامره؟؟
أم راكان بقهر:وليه يروح لها؟؟
أبو راكان رفع حاجبه:لأنه حليله له..
أم راكان فركت يدها بقهر:وهو كل شوي رايح لها..
راكان نزل من الدرسج وهو متكشخ حده..
راكان وهو يلبس ساعته البلاك:السلام عليكم..
أبو راكان:وعليكم السلام..
أم راكان بهجوم:على وين؟؟
راكان استغرب من سؤال امه؟؟
أم راكان كملت:وليه هالكشخه؟؟ وش عندك؟؟
راكان بابتسامه:بروح عند حرمتي؟؟
أم راكان بعصبيه:وليه رايح لها؟؟
راكان:...........
أم راكان:هالايام أشوفك متنقع عندها..
أبو راكان تنهد:إنا لله..وليه ميروح لها؟؟
أم راكان قامت من كنبها:قلنا يروح لها..بس مو بالاسبوع مرتين..
راكان يم الباب:انا بروح..محب اتاخر عليها..
وسكر الباب..
أم راكان بقهر التفتت له:شفــــــت ولدكـ وش يقولــ؟؟؟
أبو راكان بنفاذ صبر:أي شفت..
أم راكان بقت عينها:وعاجبكـ!!
أبو راكان:...........
أم راكان بقهر اكثر:والله وسحرته هالجيهان..طيب..طيب..أنا بعرف اتصرف معها بعدين..
أبو راكان قام وتنهد بقوة:استغفر الله العظيم بس..
.
.
.
على الساعه 7 ونصف جهزتـ..
أم فهد:ابتسمي يابنتي..مايصير يشوفك كذا..
جيهان بقهر:أبوي كلا معه..وضدي دائماً..ما دري وش مسويهـ فيه انا..
أم فهد تنهدت:أنتي ادرى با أبوكـ..مالاداعي لها الكلامـ..ويلا أنزلي..جاء زوجكـ من شوي..
التفتت للمرايهـ..
تشيكـ على نفسها بالمرايهـ..
كانت لابسهـ تنورة ميدي جنز..على بلوزة ذهبي..من الصدر ملفوف ويعتلي الكتف بجهة وحده كريستال ذهبي لامع..كاشف من الاكمام..وصندل زحف ذهبي..لبست عدساتها الزرق ودمجت لون الذهبي والأسود بنهاية الجفن..ومدت بالاي لينر الاسود لترسم رسمهـ كعيني القطهـ وكثفت الماسكاره..وغلوس اورنج مايل للوردي..وعملت شعرها ويفي..وتسبحت بالعطر..
شكلها صاير خياال..
وبالمجلس..
أبو فهد:توا منور المجلس..
راكان بابتسامه:بوجودكـ ياعمي..
جمعت قوتها ودخلتـ المجلس بخطواتـ واثقهـ:السلام عليكمـ..
التفت لها (ملكة جمال وربي..)
راكان وابو فهد:وعليكمـ السلامـ..
أبو فهد يصرف نفسهـ:بروح على التوليتـ..
راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟



انتهــى البارت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 5:19 am

يااااااااوللللللللللليل


كيف انتهى الباااااااااااااااااااااااارت عند ذا المقطع

حماااااااااااااااااااااااس وربي حماااااااااااااااااس


دووووووووووووووم الابداع ييييارب

يباااااااااااااااااااااااارت ول اروع

توقعت ان العيب من ريم

مسكينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 5:20 am

وشريره ذي اك راكان عن اني يعني مابي جيهان مالت بس

والله يتم المحبه بس بين بنات ابو زياد

وامممممممممممممممممم

نبي بارت جديد وطووووووووووووويل

الله يسعدك يا احلى كاااااااتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss 7anoo
..[فله جديد]..
miss 7anoo


انثى
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 7:53 am

امممممممم روعة الرواية وانا من المتابعين من خلف الكواليس

وحبيت رواياتك مرة

توقغاتي ^^

1- جهان وراكان بينسجمون مع بعض

2- خليفة بيحن على بناته

تحياتي : miss 7anoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: