شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
"رومآنسيه "
..[فله جديد]..
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 478-0


انثى
تاريخ التسجيل : 30/05/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 10:20 am

بصراااحه قريت رواياتك كلهاا وكلهااا
روووووووووووووووووووووووعة
وقليل بحقهاا كلمه رووووووعة

الله يعين جيهاان على أم زووجها
مااعندي توقعاات
وانا متاابعتك بإذن الله
وبانتظااارك
لك كل الورد والود 3و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 11:14 am



تشتاقلك الجنه ياااعمري


والغيبه بسب الظروف



وين الباااارت


احنا في انتظااااااااااااااااااااااااااااااااارك




والله يسعدكدنياوااخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 12:51 pm

"رومآنسيه " كتب:
بصراااحه قريت رواياتك كلهاا وكلهااا
روووووووووووووووووووووووعة
وقليل بحقهاا كلمه رووووووعة

الله يعين جيهاان على أم زووجها
مااعندي توقعاات
وانا متاابعتك بإذن الله
وبانتظااارك
لك كل الورد والود 3و


فديتكت أنتي..
أنتي الروووعهـ ياعسسل..

حماكـ ربي يالغاليييةة..

^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 12:53 pm


رواية تتعب لو معي تلعبــ
..البارتـــ الرابـــع والعشــــرونــ...

قاطع وصفــــي للمكان الآخ صايع عند صوت قفلهـ الباب..
ارتبكت:أ..أنت..ليهـ قفلت..
راكان خذ المفتاح بعد مقفلهـ وبخبث:تونا عرسان جدد ونفتح وتسألين هالسؤال..
جيهان بتوتر ملحوظ:وش تقصد بكلامكـ..
راكان اقتربت منها ومسكت يدها:يعنـــي حقــوقي اخذها منكـ اليومـ...
جيهان بصدمه:كيــــــــــف..!!!
راكان:ألي سمعيته..باخذ حقوقـي وأحين بعد..
جيهان بتوتر:لا..
راكان توجه لتسريحه وشلح ساعته البلاك:وش ألي لا؟؟
جيهان والتوتر لاحظ عليها:يعنـي ما أبا..لاتقرب منـي..
راكان أبتسم بخبث:يبدوا أنكـ ماتعرفين راكان عدل..أنا لبغيت الشيء يجيني لوكان بصعوبلة بس بالأخير يجيني..
وشلح بلوزتهـ..جيهان ابتعدت لورى:لااا..
أقترب لها زود وغمضت عيونها بقوة..
راكان مسك يدها:تعــالي..
جيهان بعدت يدها بعنفه:لاا..لاتلمسنــي..
راكان ناظرتي بكل صمت:.........
جيهان استغربت من صمتهـ وناظرتهـ..وألتقت نظارتهم ببعض..الممزوجهـ بين الخوف والحيرة..بينما راكان كانت نظراتهـ غريبهـ تعني الصمت فقط..!!
راكان بكل هدوء مد يدهـ:تعـــالي..
جيهان ناظرت يده وتارهـ فيهـ بضياع..
راكان بنفس هدوئه:تعـالي جيهان..
جيهان ناظرت فيه:لاا..
راكان ويده مازالت ممدوده:ماتقدرين تحطين يديكـ بيدي..!!
جيهان نزلت عيونها لتحت:لا مقدر..
راكان نزل يده:طيبـ..
جيهان أستغربت لأن ما قال لي ليه ولا وش السبب ولا سوا أي حاجه ثانيه بس متوقعت أنه مو سألنـي..
راكان اقترب منها اكثر ويناظر بعيونها بحده ويدهـ داخل جيب بنطلونه:بتظل يدي مرفوعهـ لكـ..ومتى ماقررتـي تمسكين يدي..بلغيني..
جيهان سرحت بعيونهـ..
راكان أبتعدت عنها شوي:تعالي اباكـ بموضوع مهم..
جيهان با أهتمام:وش؟؟
راكان راح جلس على حافهت السرير:تعالـي جلسي بس..
تردت بالمجيء بس نظراتهـ وأسلوبهـ كان جدي بالحيل وباين ان الموضوع مهم بالحيل أقتربت منهـ شوي ووقفت أقباله:تفضل قول الحاجه المهمه..؟؟
راكان:يعني منتي بجالسه؟؟
جيهان:لا..
راكان بعناد:معرف اتكلم إذا كان به حد واقف..ترى الموضوع خطير بقوة..
جيهان مكنت بجلس بس تحمست للموضوع وجلست بعيده عنهـ:هذا أنا جلست..أسمعكـ..
راكان:مو أنتي تبين تنزلين عند البنات..
جيهان:أي..
راكان:طيب..إذا انتي معهم انتبهي تتكلمين عن حياتكـ الشخصية سوا عدنهم أو عند حد ثاني..وأن دريت أنكـ فتحتي فمكـ مهوب حاصل شيء طيب..
جيهان رفعت حاجبي:وش احس بيهـ أن قلت..!! انا محب أتكلم عن حياتي الشخيصة لأي كان..
راكان:كذا اتفقنا..وأي حد يتكلم عنــي بالشينهـ..دافعـي عنـي..مو منشان شيء..عشان محد يحس أو يقول ذي متحب زوجها وعادي لو غلطنا عليهـ..
جيهان:.......
راكان كمل:وبيني لهم انكـ تحبيني..وتغارين علــي.. فهمتي جيهان..
جيهان هزت راسها بـ نعم..
راكان با أبتسامه:حلو..يلا أحين نامـي على متجي الساعة 2 منشان نتغدأ مع عمهـ..
جيهان:بس انا مافيني النوم..
راكان كنت بجبرها على أنها تنامـ بس انا أبا أكسبها لــي..وبحاول اني ما أعاندها:طيب..
ومديت لها المفتاح:خذيهـ..
جيهان مصدقت على الله..وأخذت المفتاح بشكل سريع وطلعت من الغرفة من دون ملتفت لهـ..
توجهت لدرج وحطيت يدي على السياج المزخرف بالبني الغامق..مع تناغم الذهبي على مقدمه السياج..
تقدمت أكثر ورفعـ ناظري لصالهـ بتناغم البيج والموف والسكري والبني..
الكنب مخمل موفـ..وطاولة أمامهـ خشبيه متوسطة اتلحجم وتحتهـ سجاده مربعهـ الشكل بلون البيج ...
ونافذة كبيرة وطويلة تطل على الحديقة ويغطيها ستائر رقيقة باللون السكــري وبالزاوية شجرة زينهـ وورودها باللون السكـري والموف وأوراقها الخضراء تعطني رونق وجمال بديع..
أقتربت من النافذة ورفعت الستائر عن النافذة..وطلع منها ضووء جذبني بالحيل ناظرت الحديقة
وسمعت همساتـ شبه مسموعهـ..أدعيت عدم الأستماع..
ألمى بهمس:هـي موجوده هنا..!!
نادين:أمي قالت أنها بتروح تريح..كيف نزلت أجل..
ألمى:يمكن ماجاها النوم..وقالت أنزل أحسن..
ميرنا:والله أنكم فاضين..نروح نتكلم معها أحسن..على منروح ننامـ..وبعدها نجلس معها..ونتعرف عليها عدل لصحينا من نومتنا..



يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 12:55 pm



نادين:أمي قالت أنها بتروح تريح..كيف نزلت أجل..
ألمى:يمكن ماجاها النوم..وقالت أنزل أحسن..
ميرنا:والله أنكم فاضين..نروح نتكلم معها أحسن..على منروح ننامـ..وبعدها نجلس معها..ونتعرف عليها عدل لصحينا من نومتنا..
.
.
.
وبالغــــــــــــرفهـ..
بنسبهـ لراكان..
تقلبت بالسرير..قد ما انا تعبان وودي أنامـ بس منيب قادر أنامـ..!!
لزوم انامـ بحضنها..تعودت عليها..أووف بس..
عدلت جلسته وتربع بالسرير..
وهو يشوف جوالهـ وشاف روان متواجده بالواتس آب..
أنبسط وقال يتكلم معها..
راكان:هلا واللهـ..
روان بحماس:هلا والله بالعريسس..أخباركـ وأخبار جهونه؟؟
راكان:طيبين..ماعلينا كلامـ..أخباركم أنتوا؟؟
روان:مشتاقين لكـ وخصوصاً أبوي..
راكان بغرور:أدري..خبري فيهـ ميعرف يشكـ الخيط بالأبرهـ من دوني..
روان:ههههههههه...ياواثق خف علينا شوي..
راكان:هههههههه..
روان:أجل أنبسطت بجده..
راكان وهو يتذكر جيهان على الفطور:هههههههههه..رووعـهـ بقوة ياروان..
روان:جد..!! يعني الجو عندهم مهوب حار..؟؟
راكان:الأهم عندي جيهان وخلاص..
روان:لا لا..مقدر يارومنسي أنتا..ترى بوري المحادثه لجيهان..
راكان:كان أكسر جوالكـ <<فيس معصب..
روان:خوفتني يالمرعبـ..ههههههههه
راكان:أنا حذرتكـ..
.
.
.
لما سمعت كلامهم كان خاطري اني أجلس معهم..لأن مافيني النوم..بس المثل يقول يا غريب كـــــن أديبــ..أصعد فوق أبرك لي..
والتفت لدرج وصعدت فوق..
ألمى بخيبه أمل:راحــت...
نادين:أي زين بنجلس معها لصحينه من نومتنا..
ميرنا تتثاوب:اللهـ يعين..فيني النوم..
إلا بقدوم خولهـ:لووين ياحلواتــ...
ميرنا وعيونها نعسانه:أنتي تدرين أن أحنا ننام بهالوقت..ونبي ننام..
خوله:مدري وش أقول عنكم..!! ياجعلكم الصلاح بس..بس عدلوا نومتكم احسن..بلاهاا هالسهر..
ألمــى:بنحاول يمهـ..
خوله:المهم..أبا منكم خدمهـ..
ميرنا:وش هــي؟؟
خوله:أباكمـ تغسلون الحوش ألي ورى الحديقة..
البنات بقوا عيونهم:لااا عاد يمه..خلي الخدامة ابركـ..
خوله:لا انا أباكم أنتوا..ما أبي أعودكم على البيارهـ والكسل..مابي لتزوجتم تطلقون يابناتي..
ميرنا بملل:طيب طيب..بنسويهـ بالليل..
خوله با أبتسامه:اللهـ يجبر خاطركـ زي ما جبرتي بخاطري..
ميرنا:يلا تمسسين خير..
وتوجهوا البنات لغرفهم..
ألمى:وليه تقولين لها أن حنا بنغسل بالليل؟؟
نادين:غسلي بنفسكـ أنا منيب فاضيهـ أغسل هالمكان المترب..
ميرنا انسدحتـ بالسرير:بعدين نتكلمـ..
.
.
.
بغرفهـ راكــــــان & جيهـــــــان..
لما سمــع صوت قريب كتب لأخته:أكلمك بعدين..
روان:بسم الله ..أيشبك؟؟
راكان:أكلمكـ بعدين..خلاص..ولا بفلعكـ أنتي وولدكـ..
روان:هههههههههههه..طيب طيب..
راكان حذف جواله وأنسدح بالسرير..
إذ به البــاب ينفتحـ..
ناظرتهـ شفتهـ وشفت شعرهـ مبعثر على وجهه..
أبتسمتـ بلا شعور..شلحت حلقها الطويل وخاتمها وصندلها العالــي وهي تناظرهـ بالمرايهـ..
أقتربت منهـ ولحفتهـ بهدوء وخففت من النور..وتوجهت للتوليت وشلحت لبسها ولبست بجامهـ نومـ باللون الوردي من الساتان..
وتوجهت لهـ وشفتـ اصابع رجلهـ مكشوفين..
وجات بتحلفهمـ إلا حستـ ببرودتهم وشدت عليهم بيدها..حس كنها تبيت دفيهم عجبهـ الوضع وأستمر بالتمثيلية..
ومال راسهـ عمداً من دون متحس فيهـ..
وجات بتنسدح بالسرير إلا شافت راسهـ مايل على جنب كسر بخاطرها..
ومسكت راسه وعدلته وبهمس مسموع:حشى..!! مذب راسـ عليهـ كني أشيل صخرهـ..
راكان بق عينه:أنا راســي صخرهـ..!!
جيهان اخترعت ويدها على قلبها:يممهـ..بسم اللهـ الرحمن الرحيمـ..
راكان حست أنها بتبتعد عنهـ..فحوط يدهـ على خصرها وضمهـ لهـ وبهمس ذوبها:حرامـ عليكـ تحرميني منكـ..
جيهان توترت من أنفاسهـ الحارهـ الي تلفح على وجها:راكان هدنــي..
راكان باس خدها:مو تبين تنامين..
جيهان بنفس توترها:إلا بنام بس..
راكان قاطعها:من دون بسس..وأنا أبا أنامـ مع الحلو..
جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها:راكــان وش تقصد..!!




يتبــــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 12:57 pm


جيهان بنفس توترها:إلا بنام بس..
راكان قاطعها:من دون بسس..وأنا أبا أنامـ مع الحلو..
جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها:راكــان وش تقصد..!!
راكان لاحظ خوفها وبعدها من أحضانهـ وعدل جلستهـ وصار قبالها:أنتي ماعندكـ ثقهـ فيني ياجيهان..
جيهان:.........
راكان بنفاذ صبر:جيهان..أنا أكلمكـ أنتي ماعندك ثقه فيني؟؟
جيهان نزلت عينها لتحت:ولا لأي رجال غيركـ..!!
راكان(انصدمت من ردها..وش مسوي فيها هالأبو يوسف ذا.. وألي قاهرني هم هي تحبهـ..ويمكن هي ماتحب غيرهـ ورافضهـ حد يتقرب منها غير أبو يوسف..آآآآآه بمووووتــ نار تشتعل من جواتــي..بديت أكرهـ هالأبو يوسف)
كتم الي بداخلهـ وأنسدح بالسرير وغطى نفسه باللحافـ..
حست بتئنيب الضمير وتمت تحاول نفسها وبعد تفكير أقتربت منها بشويش إلا..
قام من السرير ولبس بلوزتهـ وخذ ساعتهـ وحزامهـ وطلع من الغرفة..
جيهان(وش سويت انا..!!! يالله مدري أيشبنــي انا علــيهـ..هو طيب معـي ولا قد ضربني ولا جبرنـي..ليه مصير تمام معهـ.. )
تنهدت بصمتـ..وقطيتـ نفسي بالسرير..وجلست تفكر لما غلبها النوم بدون متحس بنفسها..
.
.
.
على الساعة 1:11
وبعد الغداء..ماطاوعها قلبها تسيبها وهي جوعانهـ بالحالها..
صعدت لفوق وفتحت الغرفة بالمفتاح وبشويش فتحتهـ
ويدها بيهـ صحن للغداء..
شافت شكلها تعبان بالحيل ومتكورهـ على نفسها ودمعتها على خدها..وجالسهـ بزاوية الغرفة..
أقتربت منها وحطت الغداء على الأرض وأقتربت منها زود ونزلت مستواها لها:أروى..أروى..
أروى لاحياة لمن تنادي:...........
عبير تنهدت بحزن:خلاص يا أروى أنســي..وكلي لكـ كم لقمهـ..مايجوز ألي تسوين بنفسك كذا..راح تمرضين كذا..
أروى ولا رد منها وعيونها لتحت ودمعه تجر دمعه:............
عبير بحزن:ليه تسوين كذا يا أروى...ليييه تنحطين لهالمستوى "وبتردد" تتبواسين رجال ماتعرفينهـ..مافكرتي وش بيصير بعدين ..ما فكرتي كيف با أي وجه تقابلين ربك فيهـ..؟؟ وأمكـ وأبوكـ الي معطينكـ الثقهـ الكبيرة وبالأخير تخونينهمـ..
أروى بهدوء نسبي وعينها على الأرض وهي تهز نفسها بشويش:أنا مايهمني هالكلام..المهم أني أبا حبيبي..
عبير تنهدت:ليه تسوين كذا يا أروى..أنا مو فاهمتكـ؟؟ عندكـ كل ألي تبيهـ البنت ألي بسنكـ..أن محد يحكرها لا بالروحاتـ ولا بالجياتـ..أنتي وش تبين بالضبط؟؟
أروى بين دموعها:أبا عزوز..
عبير بعد استيعاب:من عزوز "وبتفكير" أنتي قصدك ألي تقدم لكـ مرات وابوك رفضهـ..!!
أروى بنوحه:أي هو..وربي أحبه ياعبير..
عبير بصدمه:أنتي تعرفين ليه أبوكـ رفضهـ..ليه تبنين علاقتكـ مع واحد عائلته زفتـ بزفتـ..
أروى بحده:لا هم مو كذا..عزوز قال لي أن كلا إشاعات مو حقيقة..
عبير إلى الآن مو قادرة تستوعب وبتردد كبير:صـ..صار شيء بينكم؟؟
أروى:هو مستحيل يفكر يأذيني..أنا بس كنت أطلع معهـ..بس ماصار بينا شيء..بستثناء الــ.........
عبير بااندفاع:بستــــــــثناء وش..!!
أروى بكل جرائه:بستثناء انه شافنـي وباسني..
عبير حطت يدها فوق راسها وبخوف:الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..أنتـــي وش قاعدة تقولين؟؟ حرام الي تسوينهـ..مفكرتي لدرى أبوكـ ولا عبدالله وش بيسون فيكـ؟؟
أروى بدون اهتمام:ماهمني ...قد ماهمني أني أتزوج عزوز..
عبير هزتـ راسها بـ لا..وهي مصدومه حيل من الوضع ألي وصلتــ لهـ أروى..
.
.
.
وهــي تلبس عبايتها:مو تنسى تستغفر..
سعود باابتسامه:منيب ناســي..
ريمـ باابتسامه:طيب..
ولبست برقعها وخذت شنطتها وطلعتـ..
وركبت السيارة..
سعود:هلا هلا باأم فهد..لا تقصرين معها بشيء..
ريم:توصينــي با أم فهد ياسعود..ذي بنت الغالية..ما أنسى ألي سوتهـ لي هي وبنتها..بس أنا ألي باط كبدي هالبدريه الخايسهـ..
سعود:لحد الآن تتسبب با ام فهد؟؟
ريم بقهر:وإلى بكرهـ..وربي ودي أشدها من شعرها واسدحها بالأرض هـي مــع كرشها..مكنا حد حمـل بالعالمـ غيرها..
سعود:............
ريم بنفس قهرها:ومحرضهـ فهد على أمها..حسبي اللهـ عليها..جعل ألي تسويهـ با أم فهد مايضيعـ..
سعود:وأبو فهد يدري عن سوايا فهد وحرمتهـ..
ريم ببرود يحرق قلبها:وأن درى وش بيسوي يعنــي..آآخ بس..
سعود حط يدهـ على يدها وشد عليها شوي:ربكـ يمهل ولا يهمل يا ريم..وبدريه بتاخذ جزاهــا سواء كان بكرهـ أو اليوم..أن غداً لناظرهـ لقريب..
ريم هزتـ راسها بـ نعمـ..
ودقائق إلا وصلوا لبيت أبو فهد..
بنسبة لأم فهد..
ألي تعبت حيل من غسيل الصحون بالحالها والحريم جاين لتبيركـ من أجل زواج جيهان..
وريم مهيب مقصرهـ معها تساعدها من بداية التبيركـ إلى ذا اليوم..




يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:00 pm


بنسبة لأم فهد..
ألي تعبت حيل من غسيل الصحون بالحالها والحريم جاين لتبيركـ من أجل زواج جيهان..
وريم مهيب مقصرهـ معها تساعدها من بداية التبيركـ إلى ذا اليوم..
أنما بدريهـ تنزل وتجلس مع الحريمـ عشان يمدحون فيها بزينتها..
ريم شلحت عبايتها وبعد السلامـ..
أم فهد باابتسامه:طول عمركـ راعيهـ واجب يا ريم..الله يسعدك بس..
ريم ردت لها الابتسامه:هذا الواجبـ يا الغاليةة..أجل وين الست بدريهـ..
أم فهد:جالسه مع الحريم..
ريم بقهر:وش جيبها ذي..من يوم فتحتي التبيرك وهي تترزز عندهم مدري على وش ياحظي..
أم فهد بضحكه:تريد الحريمـ يمدحون كشختها..لأنها حامل وبيقولون حامل وكشخه ماشاء الله عليها..
ريم:هههههههه..مالت عليها وعلى كشختها..اجل وش لابسهـ اليوم..
أم فهد:مدري كيف تلبس ذي..جميع الالوان لابستها الحمدلله بس..
ريم بحماس:خليني أشوفها..
أم فهد:زين انتي وجبي الحريم على مزل القهوة..
ريم:طيب..
ودخلتـ عند الحريمـ..
وبعد السلامـ..
أول مدخلـتـ أنتبهت للألوان القوس قزح..وردي وأصفر فاقع وأخضر تفاحي وبرتقال وأزرق..
كتمت ضحتـي وجلست أكب لهمـ الشاي..
كان بهـ من الحريم..2 من أصدقاء أم فهد و3 ما تعرفهمـ..
أم ماجد الكبيرة بالسن تقريبا:ألوانكـ تعور العيون يا بنتي..
بدريهـ بقت عينها:نعمـ..!!
ريم كتمت ضحكتها والتفتت لبدريه:قصدها أن الألوان ألي لابستها صارخهـ حيل وتوجع عيونها..
أم ماجد صريحهـ حيل وماتعرف تجامل وهذا طبعها والتفتت لريم:أجل ماحملتي يابنتي..
ريم باابتسامه:لا والله ياأم ماجد..لحد الحين..
أم ماجد:الله يرزقكـ..
بدريه كاتمه قهرها وساكتهـ..
أم ماجد:أجل وش ألي ببطنكـ يا بدريه..أكيد توم..
بدريه بنفس قهرها:لا مو توم..
أم ماجد بستغراب:غريبهـ والله..ألي يشوف بطنكـ يقول أنكـ حامل بتوم لا إله إلا الله..
ريم باابتسامه:محمد رسول اللهـ..
أم ماجد:أي بالله..أنتي بأي شهر؟؟
ريم بضحكه:هي على حسب علمي بالشهر السابع مدري بالثامن..
أم ماجد:اهاا..الله يسهل عليكـ يابدريه..
بدريه بحده:متقصرين..
وسكتوا شوي..
أم ماجد وهي تشوف ساعتها:وين أم فهد..أنا بروح..ولدي ينتظرني برا..
ريم:قالت لي أنها بتزل القهوة وتجي..
أم ماجد:وليه متقومين يابدريه تساعدين أم زوجكـ..ولا هذا أنتوا يالجنات بس أكل ومرعى وقلهـ صنعهـ..
ريم مقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههه...
بدريه انقهرت من كلام أم ماجد ومن ضحك ريم عليها:أحترمــي نفسكـ..
أم ماجد رفعت حاجبها:وطويلهـ لسان بعد..أقول بس الله يعين أم فهد عليكـ..أنا كل يوم تبيركـ اجيها وولا شفتكـ تشيلين أو قولتي معليش ياخالهـ بغسل الفناجين عنكـ..أنتي ولا شيء..مالت عليكـ يالمقرودة..
بدريه تفشلت من رد أم ماجد واحراجها لها قدام الحريم وطلعتـ من المقعد وصعدت فوق..
ريم بضحكه:منتي بسهلهـ..
أم ماجد:والله انها حارهـ قلبي من زمان..أجل هالفيل تحرض الولد على امهـ..صدق انها قليلة أصل..
ريم تنهدت:وش السواه بعد..
أم ماجد:أنا مذكر أن فهد زي كذا قبل..هو صحيح يعلي صوتهـ على أمه بس ما يتجرأ ويضربها..والله حرامـ عليهمـ..
ريم بكره تكنه لبدريه:أن كيدهن لعظيم..ربكـ بيجازيها..
أم ماهر:وأبو فهد..وش دورهـ..
ريم:عاتي عنده..
أم ماهر تنهدت:الله يكون بالعون..
إلا بجيهـ أم فهد وباابتسامه:حيا اللهـ أم ماجد..
قربت أم فهد وباستـ راس أم ماجد لأن أم ماجد أكبر بكثير من أم فهد..
أم ماجد:الله يحيكـ..وش ألي مصبركـ عليها؟؟
أم فهد مفهمت وش قصدها:مين؟؟
أم ماجد بقهر:مغير هالفيل ألي لابس ألوان فاقعهـ عورت عيوني واللهـ..
أم فهد وريم وأم ماهر:ههههههههههههه..
أم فهد:وش السواهـ يا أم ماجد..
أم ماجد:والله لو يسوي ولدي فيني كذا..والله ماله شوفـ هو وحرمتهـ..خصوصاً أنها قليلة أصل وتحرض ولدي علي..
أم فهد تنهدت بقله حيله:ربكـ كريمـ يا أم ماجد..
.
.
.
وعتـ على طقه الباب وبهمس:مين؟؟
الخدامه:مدام كلامـ يلا قومـ..غداء تبين استو بعد ربع ساعة..
ألتفت لسرير وماشفته موجود تذكرت انه طلع من الغرفة بسبتي..
قمت وتوجهت للتوليتـ توضيت وصليت صلاة ربــي ورحت ضبطت مكياجي وتعطرت ورتبت حالــي إلا بدقه الباب:أدخل ولا؟؟
جيهان ميزت الصوت:تفضلي ياعمه..
خوله دخلت باابتسامه:هلا جيهان..



يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:02 pm




قمت وتوجهت للتوليتـ توضيت وصليت صلاة ربــي ورحت ضبطت مكياجي وتعطرت ورتبت حالــي إلا بدقه الباب:أدخل ولا؟؟
جيهان ميزت الصوت:تفضلي ياعمه..
خوله دخلت باابتسامه:هلا جيهان..
جيهان ردت لها الابتسامه:هلا عمهـ..
خولهـ:الزين خلص..عشان نتغداء..
جيهان بنفس ابتسامتها:أي خلصت يالغالية..
خوله:أجل وين راكان؟؟
جيهان تردد وتوترت من سؤالها لأني أنا بعد معرف وين راح:راكان "وبتفكير" طلع قال يمكن مايجي على الغداء..
خوله مدت بوزها:يا خسارة..المهم جهونهـ يلا ننزل..
جيهان:طيب ياعمهـ..جيت بسألكـ؟؟ ماعندك أولاد؟؟ لأني مشوفهم هنا..
خوله باابتسامه:عندي ولد واحد عاصم ومايتواجد كثير بالبيت..
جيهان بستغراب:وليه؟؟
خوله:مدري علمي علمكـ..هو يحب ينامـ بالأستراحات مع ربعهـ ومايجي هنا إلا نادر..ولجيت أقول له تعالي يقول لي لا مابه لزوم..بس يجي ياخذ اللاب حقهـ ويرجعهـ وهكذا..
جيهان استغربت من كلامها معقولة مايجي إلا نادر..وش السبب طيب..!!
نزلت معها لتحت وتوجهنا لغرفة الطاعم..
ألي كانت قريبهـ من المطبخ نسيباً..
كان ديكورهـ وطلته فخمه جداً..
بإطلالهـ الذهبـي والبيج والسكري والأحمــر..
جدار واحد ذو لون مختلف عن كل الزواية بالجدار بلون الذهــبي المطبوع عليه رسومات باللون الأورنجـ..
والجدران الثانية بلون السكري..
يتميز بوسط الغرفة سجاد مربعه الشكل ويعلوها طاولة باللون الخشبي الفاتح والكراسي بمقعدها باللون السكري..الطاولة مكونهـ من 12 مقعد..
ونافذه طويلة بطول نصف الغرفة تطل من الجهه الأخرى من الحديقة الخلفية ولها باب لتوجهـ للحديقة ..
وبزاوية الغرفة دولابـ بداخلهـ كؤؤس فخمه ورفيعه من طراز خاص..
التفت لها:ماشاء اللهـ..
خوله:عجبكـ بيتي صح؟؟
جيهان بااعجاب شديد:بقووة ياعمهـ..أول مشفت بيتكـ قولت العمه طربانهـ..
خوله:هههههههه..ولا طربانه ولا شيء..بس أشتركـ بالجمعيات حول 20 أو 40 ألف وأرتب بالبيت..
جيهان:تبارك الرحمن..
خوله:ألي يحافظ على الريال ياجيهان..مهوب محتاج لحد..والكل لما يشوف بيتي يقول أني مليونيرهـ..وأنا الحمدلله ميسورهـ الحال..منيب ثريهـ..
جيهان عجبني كلامـ العمه خوله..كلامها منطقي جداً..
خوله كملت:وألي عنده لو ملايين ويلعب بالفلوس لأشياء تافههـ..بيجي ليوم يبي ريال واحد مهوب شايفهـ..
جيهان هزيتـ راســي بنعمـ..
خوله باابتسامه:خلكـ من كلامـي ويلا نتغداء تراي ميته من الجوع..
جلست على الكرسي الخشبي واسندت ظهري للورى..
كان الغداء مكون من سلطة وشوربة وز أبيض ودجاج مشوي
كان كل صحن بالحالوا ..وأنتي كبي الي يقديكـ.. =)
جلست مقابلهـا خولهـ.
خوله:بالعافيه..
جيهان باابتسامه:يعافيك ربي..
وسكتنا شوي..
خوله باابتسامه:أنتي تسوين رجيم ياجيهان؟؟
جيهان:أبد ياعمهـ ..جسمي وعاجبني وليه اعمل رجيم..
خوله:ماشاء الله عليك جسمك يجنن تبارك الرحمن..احلا مافيك انك موعصله ولادبه..جسمك متناسق فيك لحم يعني..
جيهان باابتسامه:تسلمين ياعمه..اناقبل كنت انحف من كذا..وبعدها استويت من الراحه النفسيه هههههه..
خوله:ههههههه أي جسمك كذا احلا..
وسكتوا شوي
خوله التفت لجيهان:تروحين معي لهايبر بنده على العصر بكرهـ؟؟
جيهان:اكيد ياعمه..
خوله:لاني بعزم ربعي لهنا بعد بكرهـ بإذن الواحد الاحد..بمناسبة جيتكـ أنتي مع راكان..
جيهان بخجل:والله متقصرين ياعمه..لاتعبين نفسكـ..
خوله:ولا تعب ولا شيء..ويلا ناكل بدون قرقره..
جيهان هزتـ راسها بـ نعــم..
.
.
.
كانوا بالغرفة متجمعين ويتناقشون الموضوع..
رنيم بحماس:وش قال الشيخ؟؟ووش قلتي لهـ أنتي؟؟
حنان باابتسامه:أنا لما دقيت عليه شرحتـ لهـ وضعنا..وقولت أن أبوي يبا فلوسنا وكل من تقدم لنا يرفضه فهل ياشيخ تنصحني اني أتزوج مسيار..رد علي الشيخ:منصحكـ بالزواج المسيار لأن المراءه تسلب منها حقوقها..قولت له اجل وش الحل ياشيخ؟؟ قال لي:روحـي أنتي بالمحكهـ مع عمكـ أو أي حد ولي عليكـ..ويملكـ عليكـ الشيخ..
مرام بفرحهـ وهي تصفق:هذا الكلام ألي يفتح النفس..
رنيم بحماس:يعنـي بتتزوجين انتي..منيب مصدقهـ..
مرام:عاد لتزوجتي لا تنسينا..
حنان ضحكتـ على كلامـ خواتها:هههههههههه أنتوا صبروا لاتسبقون الأحداثـ..وأول من يدري بالحدثـ هي جيهان..
رنيم:أي باللهـ..خاطري ادق عليها..
مرام:لاتدقين عليها..هي بشهر عسلها..
رنيم مدت بوزها:ادري بس من جد أشتقت لها..
حنان:الكل اشتاق لها..والله مقصرت معنا..الله لا يقصر عليها..
البنات:اللهم آميـــن..


تبــــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:03 pm


رنيم مدت بوزها:ادري بس من جد أشتقت لها..
حنان:الكل اشتاق لها..والله مقصرت معنا..الله لا يقصر عليها..
البنات:اللهم آميـــن..
.
.
.
شدها من شعرها:أعترفــي يالكلبهـ..منو هذا الرجال؟؟
أروى با ألم:بعد يدكـ عنـي..
عبدالله بحده:تكلمي ياحقيرة..
عبير تحاول تبعد عبدالله من أروى لكن هو يدفعها..
عبدالله بحده:لا تدخلين يا عبير..أنا لي تفاهم ثاني مع هالكلبه "وشلح عقاله"
أروى خافت زود ودموعها بعيونه:لا تكفــى..
فاطمة تبكي على حال اختها:تكلمي يا أروى..
أبو عبدالله عطى أروى كفوف على وجها:تكلمي.."وبصراخ"تكلمي ولا والله لدفنكـ هنا..
أروى بين دموعها:وليه..ووش بتسوون فيهـ..
عبدالله بق عينه:وبعد خايفه عليه..خافي على نفسكـ بالأول..
ورفـع العقال وشحطها على ظهرها..
عبير وفاطمة صارخوا..
عبير بخوف وبأندفاع:بقول لكمـ مين..بس لاتضربها خلاص..
عبدالله وأبو عبدالله منصدمين:أنتي تعرفينهـ؟؟
عبدالله شد على زندها وبحده:ومن وين تعرفينهـ أنتي؟؟
عبير بخوف:هي قالت لي الظهر..
عبدالله بعصبيه:قولي من هو ولا والله بخلــي العقال ييبي على ظهركـ وظهرها..
أروى بنت دموعها وبنوحه:لا تقولين ياعبير..
أبو عبدالله بزمره:أنتي ولا كلمهـ ياقليلة الأدب..
عبدالله شد على زندها:تكلمــي يابنت..
عبير بخوف شديد:عبدالعزيز..أ...ألي تقدم لها من قبل..
أبو عبدالله بصدمه:شلـــــــووون..!!!
أروى بنوحه:ليهـ قلتي لهمــ..ليه ياعبير؟؟
عبدالله بحده:أنتي أن تكلمتي والله لدفنكـ هنا يالكلبهـ..
أبو عبدالله:حسبي الله عليكـ من بيت..حسبي اللهـ عليكـ..وعدكـ مو أحين الوعد بعدين..أنا لطالمه ودي أكفخ عبدالعزيز وسمحت لي الفرصة احين هين أن مخليته يندم مكون أنا أبو عبدالله..
وطلع عبدالله وأبو عبدالله..
وأروى قامتـ على حيلها وتهز بعبير وبنوحه:ليه قولتي لهـ..ليه ياعبير؟؟ حرامـ عليكـ وش سويتي أنتي..والله يضربونهـ..أن يموت على يدهم..ليه تقولين لهم..حرام عليكـ ياعبير..
عبير بين دموعها وبخوف:أنا خفتـ عليكـ انه يعوركـ..و.....
أروى بنفس نوحتها:جعلهم يموتوني بس ليه تقولين لهم..
طاحت بالأرض وبصراخ:عبدالعزيز..اهئ..عبدالعزيز..
فاطمة بكتـ على حال أختها المزريهـ..
.
.
.
ع الساعة 8 بالليل
عنــد العزيمهـ ببيت أم غالية..
أم غالية باابتسامه:توا منور البيتـ..
أم راكان باابتسامه:منور بوجودكـ..
أم غالية:علامها ما جات أم عبدالله أختك؟؟
أم راكان:والله أدق عليها من امس ماترد..
أم غالية:الله يعين..
غالية بدلع:حياكم على العشاء..
روعه بهمس:لبسها يذكرني ببنات عمتي خوله..
روان:مفضخه مكنها لابسه شيء..
روعه:بس لو نجي للواقع هي حلوة وملامحها نعومهـ..لدرجه أني أحترت من أحلا جيهان ولا غالية..
روان:أمممم..والله ماعرفتـ من أحلا انا بعد..تبارك الرحمن..بس لو تلبس استر شوي بتصير احلا..
غالية كانت لابسه تنورة لنصف الفخذ جنز على توب بدون حمالات أحمر وغلوس احمر وعدسات زرق..وفارده شعرها..
وراحوا يتعشون..
.
.
.
كانوا جالسين بالغرفة..
ألمى بملل:يعني لزوم نغسل الحوش..
نادين بقهر:والخدامه وش حضرتها يعني..اووف بس..
ميرنا ربطت شعرها بتوكهـ:الله يعين..
نادين قامتـ وفتحت الدولاب جات بتطلع ربطتها إلا شافتـ اوراق لعب وحذفتها فوق السرير..
ألتفتت لها ميرنا وخذت اوراق اللعب وابتسمت بخبث:جاتني فكرة جهنميهـ..ألي بتخلينا منغسل الحوش..
ألمى ونادين نطوا عندها:وشش؟؟
.
.
.
كان متردد ان يدق عليها..وكان كل شوي يشوفـ جواله هل جاهـ أتصال منها ولا لا..
وينقهر إزا ماشاف شيء منها
راكان:لهدرجهـ أنا ما هميتها..بنشوف مين الي بيدق ولا يكلم الثاني ياجيهان..هيين..
ولف بسيارتهـ بعيد عن بيت عمته خولهـ..
قال يبا يتأخر أكثر يمكن تدق عليهـ..
.
.
.
نزلوا اتحت بعد مصلحوا بعمرهمـ..شافوها جالسهـ بالحالها بالصاله تشوف التي في..
البنات:هاااااي جيهان..



يتبع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:05 pm


نزلوا اتحت بعد مصلحوا بعمرهمـ..شافوها جالسهـ بالحالها بالصاله تشوف التي في..
البنات:هاااااي جيهان..
جيهان التفت لهم جيت بقوم اسلمـ عليهم إلا أنصدمت من لبسهمـ..ذول مفصخات..يعني لهدرجه واثقين أن اخوهم مهوب جايهم ويشوفهم كذا..
ألي لابسهـ شورت وبدي وألي لابسه بجامهـ كاشفه من الظهر والصدر والساق كله وألي لابسهـ بلوزة شفافه باين ملابسها الداخلية على شورت..
وعيت على صوتهم:اخبارك؟؟
قمت من مكاني وسلمت عليهم..
ميرنا:تبارك الرحمن..تصدقين أنك احلا من قرب..
جيهان باابتسامه:تسلمين..عيونك الحلوة..
ألمى كاجل وين امي؟؟ منشوفها..
جيهان:قالت لي أنها بتطلع لبيت الجيران..
ألمى ضربت راسها:أي صح..ولدتـ جارتنا..
نادرين:طالمه أن طفش وأنتي ماعندكـ شيء..وش رايكـ نلعب الورق..
جيهان باابتسامه:حلوو..يلا نلعبها..
البنات ناظروا ببعض بخبث شديد..
وجلسوا بالأرض جيهان قبالها ألمى وعلى يمينها ميرنا ويسارها نادين..
نادين توزع الأوراق ألي تم الكشف عنها من قبل البنات وخبصوهم على كيفهم:بس بشرط ألي يخسر هو الي يغسل الحوش برا وبالحالهـ..هاه أنتوا قد التحدي يابنات..
جيهان بحماس:أي قدهـ..
البنات كتموا ضحكتهم وصاروا يلعبون..
جيهان شافت أوراقها ألي معجبت أبد..حظها مو حلو..
وصاروا يلعبون البنات بحماس..
وفازت الأولى ميرنا وبعدها نادين وبقى بس جيهان وألمى..
وحطت ورقتها الأخيرة ألمى وصارخت بحماس:أنتي الخسراانهـ..
البنات عدا جيهان:ههههههه ياخسارة واللهـ..
جيهان مدت بوزها:خلي نلعب مرهـ ثانيهـ..أساساً التخبيص ماعجبني أوراقي مو حلوة..
ميرنا:والله ذا حظكـ..
جيهان قامت:تيب وين الحوش؟؟
ألمى قامت بحماس:تعالي أوريك أياهـ..هو مقابل غرفة الطعامـ..
وقاموا فرجونــي الحوش..وبقيت عيني عليهـ:كل ذا..!!
البنات كاتمين ضحكه وابتسامهـ النصر:أي بالله..ندري أنه كبير عليكـ..بس وش السواه الأتفاق اتفاق والتحدي تحدي..
نادين تناظر جيهان بنصف عين:يبدوا انك مو قد التحدي صح بنات؟؟
جيهان بااندفاع:إلا أنا قدهـ..
ميرنا:حلو..لكـ حول ساعة إلا ربعـ..
جيهان:زين الوقت يمدي..بروح بس اغير لبسي وأجي انظفهـ..
ألمى:وأنا بجيب لكـ المخمهـ والهوز وأنتي تصرفي بالباقي..
جيهان:اوكـ..
صعدت لفوق والبنات ماتوا ضحكـ..
ألمى بتأنيب ضمير:بس واللهـ كبير عليها..
ميرنا:اي بالله كسرت خاطري..بس هالمرهـ بسويها لها وبعدين بنكون لطيفات..
نادين:هههههه عجبتني لطيفات..المهم يلا نصعد فوق نشوف الفلم بغرفتنا..
البنات بصراخ:هيييييهـ..وناسهـ..
نزلتـ وتوجهتـ للحوش بعد ملبستـ بجامتها..
ألي كان بلوزتها باللون الأصفر المثير ومكتوب عليها بالفصوص الرماديهـ..
وبرمودا رماديهـ اللون ومن أسفل البرمودا مزمزم على جنبـ وفيونكـ صغيرة صغراء ولبست شبشب رمادي..وسابت شعرهـا مفتوحـ وتسبحت بالعطر ولبست حلق لولو أصفر اللون..
جيهان بتحدي لنفسها:أنا قد التحدي ذا..
جيتـ بشغل المويا..بس قولتـ اجهز ألي أباهـ كلهـ..وتوجهت للمطبخ..
فتحت البراد وطلعت لـي مويا..
إلا بدقهـ جرس الباب..
توجهت للباب خفت يكون عاصمـ..ولا حد غريب..
تردد أني افتح وبهمس مسموع:مين؟؟
قربت اذاني منشان اسمع..وولا سمعت حسـ..
قولت بخوف:أن متكلمت منيب فاتحهـ الباب..وأنت بكيفك..
ودق الباب بقوة لدرجه ان قلبي بدأ يرقص من الخوف..
جيهان بخوف كبير:منيب فاتحهـ..قول من انت بالأول وأفتحـ..



يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:07 pm




قربت اذاني منشان اسمع..وولا سمعت حسـ..
قولت بخوف:أن متكلمت منيب فاتحهـ الباب..وأنت بكيفك..
ودق الباب بقوة لدرجه ان قلبي بدأ يرقص من الخوف..
جيهان بخوف كبير:منيب فاتحهـ..قول من انت بالأول وأفتحـ..
وصار يدق أكثر خفتـ زود..وكنت متردد ..أفتح ولا لا..أفتح أحسنـ..لا مفتحـ..أفتح ولا..
وبالأخير فتحت الباب بتردد إلا يطلع بوجهــي..........
ناظر فينــي من فوق لتحتـ..
توترت من نظراتهـ حسسني كني بدون ملابس..
جيهان بهمس:راكان..!!
راكان مشى ولا عبرني..يعني أني زعلان..
جيهان جيت قبالهـ:راكان أنت زعنان مني؟؟
راكان(غصبن عليك تكلميني..ههههه انا راكان محد يقدر علي)رفع حاجهـ:وش تبغي؟؟
جيهان:أنت زعنان مني..
راكان بدون نفس:زعنان ولا زعلان مو شغلكـ..
صعدت فوق وراهـ وأنا اكلمه وهو مو معبرني..
دخل للغرفة وفتح الدولاب وطلع بجامتهـ البلاكـ..
جيهان بعصبيه:راكـــــــــان..
راكان التفت لها وبحده:خير..أيش تبغي..
جيهان خفت من نبرهـ صوتهـ:راكان..جيت بقول لكـ..
راكان دخل للتوليت ورقع الباب بوجهي..انقهرت من حركتهـ وأنا اكلمهـ مو معبرني..ولا بعد مقاطعنــي با أثناء حديثي..
راكان(بنشوف كيف بتراضيني ياست جيهان..)
شفت الساعة ألي بجوالي..مابهـ وقتـ بتأخر على الغسيل..أراضيهـ بعدين..
ونزلتـ لتحت وتوجهتـ للحوش وشغلتـ الهوز..!!
بنسبة لراكان..
تعمدتــ أنــي أتأخر عشان اقهرها..بسماسمعت منها حس أو دقتـ الباب علــي..
فتحت الباب ..توقعتـ أني بشوفهاا قدامــي لقيت الغرفه فاضيهـ..
وفتها صدق صدق عصبت وزعلت<<ياحياتي انتا..
انقهرت ونزلت لتحت وبحده:جيهان..جيهان..
ولا سمعت لها حس..
رحت غرفهـ غرفة..وسمعت صوت بالحوش ألي كان قريب من غرفة الطعامـ..............



انتهــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــارتــــ.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:12 pm




وش بيصير بين فهـــــــــد وبدريهـ وام فهــــــــد؟؟؟

البنات /حنــــان ورنيم ومرام؟؟ وش موقف أبوهم من قول الشيخ؟؟


أروى وعبدالعزيز..وش بيصير لـ عبدالعزيز ياترى؟؟

غاليــــة أم راكان وش لها دورهم بالبارت القادمـ..!! ونايف وش ردهـ فعلهـ يا ترى؟؟خصوصاً ان ماعنده خلفيهـ
لهالموضووع؟؟

جيهــــان وراكــــان..
ماذا سيحدثــ بالبارتــ القادمـ لهمـ..

مواقف طرريفهـ بينتهم بالبارتــ القادمـ..

فكـــونوا بالجوارر يااحبتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:18 pm

آلله ونآسسههً آلبآرت ططويل رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 178255
آيه هذآ آلبآرت آللي يبرد آلققلب رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 168766

> ججآري آلقرآءههُ رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 1:45 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا




البااااااااااااااااااااااارت الصغير




كانودياطوووووووووووووووووووووووووول






بس ما قوووووووووووووووووووول الا






































يعطيك الصحه والعافيه
على مجهودكالطيب حبيبتي رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 304499
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 10:25 pm

لاءءء وربي يومم شفت آلبآرت حسيتههُ طويل يوم قريته آكتشفت آنه قصصير اال
بببآرت مششوق بققوههُ رى
آبدععتي فيههُ ي قلبي , ككل آلشششكر لكك
وعطيننآ موععد للبآرت آلققآدم مششآن ننتظركك
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 7:48 pm




ههههههههههههههههههههههههههه الله يخسس شيطانكمـ بسس..
lol!

بيكوون البارت بيوم الأحدد ولحد يعلمــ أحد رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 168766


منورراتــ ياعسسسولات...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 11:11 pm

ههههههههههههههههههههه



واحنا حنكون في انتظارك باذن الواح الاحد 3و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 5:16 am



ههههههههههههه فديتكـ بسس..

الله يسعدك يارب..
:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 11:47 am

فداااااااااااااك الكون



ويسعدك كمان 3و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 4:15 pm

وش بيصير بين فهـــــــــد وبدريهـ وام فهــــــــد؟؟؟ ما ادري رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 168766

البنات /حنــــان ورنيم ومرام؟؟ وش موقف أبوهم من قول الشيخ؟؟يكملوون خطتهمم..ولمم يعرف ابوهمم بيقلب الدنياا عليهمم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 766608


أروى وعبدالعزيز..وش بيصير لـ عبدالعزيز ياترى؟؟اتوقع يطيجون فيهه ضرب بعدين يخلونهه يتقدمم لاروى نت7

غاليــــة أم راكان وش لها دورهم بالبارت القادمـ..!! ونايف وش ردهـ فعلهـ يا ترى؟؟خصوصاً ان ماعنده خلفيهـ
لهالموضووع؟؟غاليةة وامم ركان ماعنديش اي فكرهه ..نايف مارح يوافق ع غاليةة 5بب

جيهــــان وراكــــان..ي لبى جيهان و راكان يجننوون ج=

ماذا سيحدثــ بالبارتــ القادمـ لهمـ..امم يتصالحووا 3و



يعطيكك العافيةة ي عسولةة >> بس ي ليت لوو تطولي البارت اكثر km


وراح نكوون بــ انتظاركك يومم الاحد ق4

تحياتي:-atheer صص


ثق ثق ثق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 12:09 am

نبي باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت
طوووووووووووووووووووووووووووووووووووويل

جااااااااااااااااااااااري الانتظااااااااااااااااااااااااار


رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065 سلملم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 34065

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 12:12 pm

واووووووووووووووووووووووووووووو وربي رووووووووووووووعه الباااااااااااااااااااارت


الله يسعدك يارب


اخيرررررررررررررا ني البارت

لماااااااا رحت مكه نزلتي باقي البارررررت ... اتسبب هههههههه

با انتظار البارن الجديد ع احر من الجمر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:37 pm



رواية تتعب لو معــي تلعبـــ

البارت الخامـــس والعشــرونــــ
سمعت صوت بالحوش أقترب منهـ وشافها تغسلهـ..
راكان وبستغراب:وش قاعدهـ تسوين؟؟
جيهان بدون متناظرهـ:زي منت شايف..
راكان:وليه؟؟
جيهان ناظرت فيهـ خقت على شكلهـ
كان لابس بجامهـ بلاكـ ببلاكـ..
بلوزة نصف كمـ مشدودة على زندهـ ومبينه عضلاتهـ..,سروال بلاكـ طويل وفضفاض شوي..
راكان أنتبه على نظراتها:مضيعه شيء بوجهــي؟؟
جيهان بعدت نظرها عنه:لا..
راكان:اجل لاتطالعين..
جيهان:من زينكـ عشان أطالعكـ..
راكان بغرور:على الأقل أنا أحلا منكـ..
جيهان بستخفاف:ههههههه..مدري على وش شايف نفسكـ أنت..
راكان:أنا...
جيهان قاطعته:لا يكثر بس..
راكان بق عينه:وش قلتي؟؟
جيهان تذكرت ان الكلمة..كلمته وكتمت ضحكتها:ألي سمعتهـ..ولا يكثر أبا أغسل مزبووطـ..
راكان ألي كان واقف يم الباب رفع بنطلونهـ لنصف ساقهـ وأقترب منها وهي ناظرتـ فيهـ..
جيهان:أن تسببت فيني ببليكـ بالمويا..
راكان بتحدي:ماتقدرين..
جيهان وهي تبلي الأرض الي قدامه:قرب وشف وش ألي بيصير لكـ يا آخ صايع..
راكان جاء بيقرب رفعت الهوز لفوق..
جيهان وباابتسامه:جاكـ العلم يا أخ صايع..
راكان ابتعدت من المويا وجاتهـ فكرهت جهنميهـ:طيب انا بصعد فوق..ووعدكـ بعدين..لأني مالي مزاج أني أعاقبكـ..
جيهان:هههههههههههههههه..يصير خيــر..
وطلع من الحوش ودخل لغرفة الطعام بحيث هي متشوفهـ..
ومن لفت وجها على ورى..وصارت تخمـ وبيدها الثانية الهوز..
ومشى بخطوات حذرهـ..وأقترب منها بالحيل وضميتها من ورى..
جيهان بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..
راكان بخشوع:الحمدلله رب العالمين..الرحمن الرحيم مالكـ يوم الدين..
وجات بتبعدت عنهـ إلا بيدهـ على خصرها:خليني أكمل الآية..
جيهان:كملها بعيد عني..وبعدين مبغيت تقرأ قرآن إلا عندي..
راكان:لا والله مابغيت اقراء..بس انتي قولتي بسم الله الرحمن الرحيم..
جيهان توها تستوعب وبضحكه من قلب:ههههههههههههههههههه..أحلف بس..
راكان باابتسامه:ادري عنكـ أنا..
جيهان باابتسامه عريضة جذبته:تيب..بعد عني منشان اكمل غسيل..
راكان(آآآآه ياقلبي فديت بسمتها يا ناس..):لا منيب مبعد عنكـ إلا لما تقولين لي من قالك غسلي..
جيهان:كنت العب مع البنات ورق..وطبعا قالوا ألي يخسر باللعبة هو ألي يغسل الحوش بنفسهـ..
راكان:وأنتي الي خسرتي..!!
جيهان:يس..
راكان:خلف الله عليكـ..ما طلعتي علي..
جيهان:ههههههه يصير خير..
راكان بهمس:ما في بوسهـ..
جيهان بحيا:لا..
راكان:ولا شوي..
جيهان بنفس حياها:ولا نتفهـ..
راكان:بل..!!
جيهان بعدت عنه:خلني اغسل وأنت ساعدني..
راكان بغرور:أنا اغسل الحوش..!! راكان بن حمود آل....... يغسل الحوش..!!
جيهان:أتركـ غروركـ ذا..وشرفـ أنت خذ المخمهـ..وأنا برش لكـ باالمويا..
راكان بستخفاف:حلــفي بس.."وسحب منها الهوز"أنتي لكـ المخمه وان عارضتي منيب مساعدكـ..يلا وريني همتكـ..
جيهان كنت بعارض..بس انا المحتاجهـ للمساعدة وبلعت موس وانا ساكتهـ..
وصار السكوت سيد الموقف..إلا بتحرش الأخ صايع.. بلى ساقي بالمويا..
ناظرتهـ بمعنى (خير)
راكان رفع حاجبهـ وبكل برائه:جات بالغلط..
وجينا على الزاوية وجعني ظهري:راكان جاء دوركـ تكفى لاترفض عاد..
راكان شاف التعب باين عليها:طيب..
ومد لها الهوز..
كنت منقهرهـ منهـ كل شوي يبليني بالمويا..فقولت ارد لهـ الصاع صــاعين..
رفعت المويا لفوق يعني اني ببلي الجدار مو أنت ههههههه..أدري منيب سهله هع..
راكان شهق وبعد عن الجدار وناظرها بحده:وش سويتي؟؟
جيهان ببرائه:أوبــــس مكنت أدري..جات بالغلط..كونت ابا الجدار لأني شفتهـ مغبر..
راكان بقهر وهو يمسح يده بوجهه:لااا..تحسبيني مري عن سوالفكـ..منيب با أهبل..
جيهان بضحكه:تستاهــل يعنــي نسيت وش سويتـ فيني مساع..كل شوي ملطخني وأنا متقاضيهـ..
راكان باابتسامه بخبث:لكــــي ما أردتي..



يتبـــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:39 pm


جيهان بضحكه:تستاهــل يعنــي نسيت وش سويتـ فيني مساع..كل شوي ملطخني وأنا متقاضيهـ..
راكان باابتسامه بخبث:لكــــي ما أردتي..
وسحب منها الهوز وجيهان ابتعدت تصارخ من الحماس وراكان وراها يبليها بالهوز..والمويا كانت باردهـ بالحيل..وتشهق من برودتها..
جيهان بضحكه:بعد يامجنون..
راكان وهو يبليها ويجري وراها:حلو..احين صح هههآآآي..تستاهلين والله ان ابليك عدل..
جيهان وقفت عند الجدار ألي كان با آخر المطاف لها ومغطيهـ يدها بوجها ويرش المويا بوجها وبجسمها وهو مبسوط..
وأقتربت منهـ وعيوني مغمضهـ ومسكت يدهـ وخذت الهوز بشكل سريع وبللته بالمويا وهي تضحك عليه وهو يشهق من برودته المويا..
جيهان من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
ونزلت الهوز بلا شعور وصرتـ اضحك بهستريا..
راكان جذبتني ضحكتها ووقفت مكانها وأنا أناظرها والمويا تنزل على وجها وبجسمها وحركهـ شعرها المبلول على وجها وهي تضحك..
كان يناظرها وهو لم يتحركـ من مكانهـ..
يشوف جمالها الي جذبهـ وضحكتها ألي عذبت قلبهـ ..
حس بشعور غريب تجاهه بهذا اللحظه بالذاتــ..!!
كان يناظرها بدون هدف معين..!!
سرح معها وألتفتت له وأنتبهت لنظراتهـ وابتسمت وأقتربت منه:لساتكـ زعلان مني؟؟
راكان مفهــي وحالهـ ما يعلم بيها إلا ربه:...........
جيهان ناظرت بعيونهـ وسرحت فيهمـ..
كمــا لو كان الزمـــن توقفــ..!!
رفعت يدها لوجهه وبنعومهـ جذبتهـ زود لها:علامكـ؟؟
راكان وعى على لمسهـ يدها:هه....
جيهان:لحد الآن زعلان منــي..
راكان(لا ومن يزعل من هالزيــن كله) بعد عنها:أي زعلان..ولبكره بعد..
جيهان أقتربت منهـ:أفا أفا بس..ليه راكان؟
راكان يتدلع عليها:لا تكلميني أنا زعلان وخلاص..
جيهان صدقته:والله مو قصدي أني ازعلكـ بس ذا الواقع ياراكان..
راكان التفت لها وبجديه:وما يمكن يتغير هالواقع ذا؟؟
جيهان سكتت:...........
راكان حطـ يده على كتفها:ممكن ولا..؟؟
جيهان نزلت راسها لتحت ورفع وجها با أطراف صبعهـ وبهمس:لا تنزلين راسكـ..ناظريني جيهان..وقوليها..با انكـ ماتثقين فيني..
جيهان ناظرتهـ عينه حاده بضياع وبعدت يدهـ عن كتفها:مدري..
راكان ناظر فيها بصمت:........
جيهان خذتـ الهوز وكملت غسيل وشويات إلا وخلصت وساعدها بلف الهوز وحطهـ على جنب..
جيهان قبل متصعد الدرج:أرجو أنكـ ما تزعل مني..
وصعدت الدرج بخطوات سريعة وهو كان واقف يناظرها من بعيد..
راكان(مدري وش هالعقده ألي عندك ياجيهان..وألي مهوب قادر افسرهـ أنها تحب أبو يوسف مع رغم كل ألي سواه فيها..بجد أنتي غريبة ياجيهان؟؟)
وصعد لدرج وجاء بيتوجه للغرفة إلا سمع كلامهم..!!
البنات:ههههههههههههههههه..
ألمى:والله كسرت خاطري جيهان..
ميرنا:ودي أشوفها وهي تغسل الحوش بنفسها..بس اعرف نفسي قلبي طيوب وأخاف أغسل عنها ههههههههه..
نادين:أنا أستغرب منها ؟لأنها مشكت أن اللعبة غش بغش..وألي كسر خاطري لما قالت أن الاوراق حقينها مو حلوين ههههههههههههه..
ألمى:مقدر بموت من الضحك ومن غبائها..
راكان صر با اسنانه وبهمس:هين هين بنشوف منو الغبي هي ولا أنتوا؟؟
ونزل لتحتــ و.......
.
.
.
وبعد العشاء..
ألي معجب روعه ولا روان..
روعه بهمس:مدري وش أقول يا روان..أجل ذا طباخ..
روان كاتمه ضحكتها:ولا بعد أمها فخورة فيها وتقول ان غالية هي ألي طابخه..
روعه بضحكه:أنا عندي طبخ شريفة احسن منها..مع أن طباخها مو شيء..
روان:شوفي أمي كيف مبسوطه ههههههه تتوقعين نايف بيوافق على غالية؟؟
روع:ألي اذكره أنه قال يبا جمالها زي جمال جيهان..وبس ماشرط حاجه تانيه..
روان:عليه العوض بس..أمي بتمدحها وبتطيرها لفوق..
روعه:اجل اكيد بيوافق..
روان وروعه:هههههههههههه..
أم راكان ألي لاحظت عليهم يتهامسون ويضحكون بالحالهم والتفت لهم:علامكم تتهامسون وتتضحكون؟؟
روعه بضحكه:ابد يمه..بس تذكرت موقف ضحكني انا مع روان وضحكنا عليه..
أم راكان:يعني اني معرفكم..لاتفضحوني واقعجوا هاديين وخلوا عنكم التعليقات ألي مالها أول ولا تالي..ومسكي ولدكـ ياروان تراه عسف سفره العشاء من مساع وأنا ساكته..
روان باابتسامه:من زين سفرتهم عاد..استغفر الله العظيم بس..ألي مالح وألي ماصخ وألي طعمه مدري كيف جاي..الحمدلله بس..
روعه:أهم شيء ان الطعم مدري كيف جاي ههههههههههههه..
أم راكان تناظر لحد يجي من اصحاب البيت:يازينكم انتي وياها ساكتين..والوعد مو دحين..
غالية دخلت عليهم وبمياعه:هلا والله..اعذرونا على التأخير..



يتبـــــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:41 pm



روعه:أهم شيء ان الطعم مدري كيف جاي ههههههههههههه..
أم راكان تناظر لحد يجي من اصحاب البيت:يازينكم انتي وياها ساكتين..والوعد مو دحين..
غالية دخلت عليهم وبمياعه:هلا والله..اعذرونا على التأخير..
أم راكان با ابتسامه:لا عادي يا بنتي.
غالية بنفس دلعها ومياعتها:والله انكم نورتنوا..واتمنى انكم تعيدونها..
أم راكان بنفس أبتسامتها:بإذن اللهـ..
قامـ غالية وكبت لهم القهوة والشاي..
وكان القهوة لفوق بالحيل..
روعه بهمس:كانهـ طردهـ ياخيهـ..
روان باابتسامه:لا مو طردهـ..بس هي ماتعرف الأصول..بس نشديها عن الدلع والتصنع..
روعه:هههههههه..
أم راكان ناظرتـ فيهمـ يعني اسكتن..
شربوا البنات وهم ساكتين..
روعه:من الي مسوي القهوة والشاي؟؟
غالية با ابتسامه:أنا ياقلبي..عسى عجبتكـ بس..
روعه وروان ماعجبتهم أبد وبا أبتسامه:ما شاء اللهـ..
أم راكان:طلعتي طباخهـ ياغالية..منتي بسهله..جمال ودلعـ وثقل..
روعه:هههههههه من جدها امي..
روان بضحكهـ:أوما الطبخ والثقل لا مو من موصفاتها الصراحهـ..
روعه بهمس:اوص لاتسمعكـ بس..
غالية باابتسامه:تسلمين ياخالتي هذا من ذوقكـ واللهـ..
أم راكان رن جوالها وسكرت وقامتـ:يلا أكرمكمـ اللهـ..
غالية وقفت معهم:لا توا الناس..
أم راكان:معليش يا بنتي مره ثانية..
وبعد السلامـ ركبوا السيارة..
وكان الصمت سيد الموقف..وسرعان ماوصلوا وصعدوا البنات لفوق يغيرون ملابسهمـ..
أم راكان شلحت عبايتها وجات جنب نايف:وش هالزين ياولدي على الي خطبتها لكـ..
نايف عدل جلسته با ابتسامه:صــــدق يمه..خطبتي لي.. "وبحماس" كيف شكلها..
أم راكان:وي بسم الله عليها.زجمال ودلال ودلع..كل الزين فيها..
نايف با أندفاع:جميلة يعني زي جيهان..
أم راكان كشرت بوجها:تخسى جيهان تجيب ظفر منها..ذي جمالها غير تباركـ الرحمــن..والله أنها قمر وطباخهـ بعد..
نايف با ابتسامه عريضة:جد يمهـ..
أم راكان:أي يا يمهـ..وكلمت انا أمها..وقالت هاذي الساعة المباركهـ وبترد علي بعد كم يوم والملكهـ بتكون لما يجي راكان من شهر عسلهـ..
نايف بفرحه قام باس راسهـ:الله يبيشركـ بالخير..
أم راكان بضحكه:ههههههه الله يصلحكـ ياولدي..
.
.
.
كانتـ تنتظر جيتهـ بفارغ الصبر ولما سمعتـ صوت خطواتـ رجلهـ قريبهـ..
تكورتـ على نفسها فوق السرير وعملـ حالها كنها تبكي..
دخلـ وبا ابتسامه:هلا بالزينـ كلهـ..
بدريه بدت المناحهـ:أهئ اهئ اهئ..اهئ اهئ..
فهد بخوف قرب منها:علامك تبكي؟؟
بدريه وهي تعصر عيونها:امكـ يافهد..أمكـ..اهئ..اهئ..اهئ..
فهد بحده:وش مسويهـ بعد..؟؟
بدريه:لا خلها مستورة يافهد.. ما أبا المشاكــل انا..
فهد والشرار يطلع من عيونهـ:تكلمي يابدريه وش مسويهـ أمي..
بدريه بين دموعها..دموع التماسيح:مدري وش اقول لكـ يافهد..
فهد بنفاذ صبر:تكلمــي..
بدريه بخبث شديد:أمكـ فشلتني قدامـ الحريمـ..وجالسهـ تقول عنـي أني فيل لابس ألوان فاقعه..ولما جيت بدافع عن نفسي قالت لي مالت عليكـ ماقد مرهـ قولتي تعالي اشيل عنكـ الصحن أو أغسل الفناجين..وأنا ساكتهـ يافهد والله فشلتني مقدرتـ أجلس دقيقة وحده عندها..وصعدت فوق "وبنوحه" أنا لما نزلتـ تحت غرضي أني أباشر الحريم وأداريهم وهي مغير تفشلنــي وأنا ساكتهـ..مابغيت أقول لكـ بس وربــي من حرتــي قلتـ لكـ ولا انا ما ابا المشاكــل..لامعكـ ولا مع أمكـ..
فهد قام من السرير والشرار طالع من عيونهـ:أنا اوريها شغلها..
وطلع من الغرفة وهو مسرعـ ولا كنه يشوف شيء قدامهـ..

كانتـ أم فهد جالسه تقهوي أبو فهد..
إلا بجيهـ فهد وهو معصب:أنتــي ماتستحين..
أبو فهد التفت له وبستغراب:علامكـ يافهد..!!
فهد بحده:أسأل أم فهد وش مسويهـ بـ بدريه..
أم فهد ببرائه:أنا..!! أنا مسويت شيء لها..
فهد بصوت طويل:لا تكذبين..مو أنتي مفشلتها ومتسببهـ عليها قدام الحريم..
أم فهد بقت عينها:أنا..!!!!
أبو فهد يناظرهم:وش السالفه؟؟
فهد قابل أبوهـ وبحده:السالفه يا يبه..أن أمي حاطهـ دوبها بدوب حرمتـي..مفشلتها عند الحريمـ وهي تدري أنها حامل والمفروض ماتتحركـ كثير..وهي لا ولا همها ومقصرتـ فيها..
أبو فهد ناظر با أم فهد:صح الي يقولهـ..
أم فهد بصدمه كبرى:لا واللهـ..وربي وعالي سماهـ أني مقلت لها شيء ولا عاتبتها قدامـ حد..
فهد بشراسهـ:انتي كذابهـ..حسبي الله ونعم الوكيل بس..
أم فهد تجمعتــ الدموع على عيونها ووقفت على حيلها:بقول لكـ كلمهـ ومنيب مثنيتها..حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمـ والكاذبـ والله يوريني بيه يومـ..وأنت بدل متدافع عني وتدور عن الحق جالس بطول لسانكـ تصارخ على أمكــ.. "وشدت على الكلمة الأخيرة" على أمكـ ياقليل الأصل..
فهد وأبو فهد:.......................



يتبــــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: