شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:43 pm



أم فهد تجمعتــ الدموع على عيونها ووقفت على حيلها:بقول لكـ كلمهـ ومنيب مثنيتها..حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمـ والكاذبـ والله يوريني بيه يومـ..وأنت بدل متدافع عني وتدور عن الحق جالس بطول لسانكـ تصارخ على أمكــ.. "وشدت على الكلمة الأخيرة" على أمكـ ياقليل الأصل..
فهد وأبو فهد:.......................
أم فهد كملتــ بكل حرارة بداخلها:حسافهـ علــى تربيتي فيكـ..ضاعت هباء منثورا..أنا كان عندي ولد..بس للأسف ماتــ..والبقيهـ بحياتــي..ولا انت ولدي ولا اعرفكـ..
فهد بفرحه:والله هذه الساعة المباركهـ..فرقاكـ عيد..
أم فهد تفجرت الدموع:بتجي يوم وتندمـ..لكــن منيب مساحتكـ لا أنت ولا حرمتكـ..وأنا غاضبهـ عليكـ ليوم الدين..والله لايسامحكـ... "وجات بتروح إلا لفت وجها لهـ" وقول لحرمتكـ كما تدين تدانـ..والحق بيظهر بيوم من الأيامـ..وربكـ كريم..
فهد بصوت عالي:ولا يسامحكـ بعد..مسويهـ نفسكـ مظلومهـ..
أبو فهد بكل برود:ما عليك من أمكـ وتعال أجلس معي..
أم فهـد صارت تمشي بشويش بسبب ركبتها وهي تسمع كلامـ الشين بولدها وبزوجها ووصلت لغرفتهــا وصارت تبكـي وتتحسب عليه وعلى حرمتهـ..
.
.
.
كانوا ينتظرونهـ لما يطلع من البقالة..
أبو عبدالله ماسكـ أعصابه:والله لو يطيح بين يدين والله لدفنهـ وهو حي..
ولحقوا لما وصل للبيت ولما نزلـ من السيارتهـ وجاء بتوجه لبيتهـ..
ألا نزل عبدالله وأبو عبدالله ومسكوهـ وربطوا وسدوا فمهـ.. وسحبوهـ لسيارة
عبدالعزيز بخوف وهو ميشوف شيء:من أنتوا..ووش تبون فيني؟؟
وكان الصمت ملازمهم..
وعبدالعزيز خايفـ..
ووداه عند حي مظلم شوي..عند الزقاق..
وأبو عبدالله:فتحوا العصابهـ على عينهـ..
وفتحوا العصابه على عينه..وبق عينه:أبو عبدالله..!!!
أبو عبدالله اقترب منه ورفع ثوبه بقبضه يده وبحده:أي أبو عبدالله..ألي محترمتهـ وجالس تتعرف على البنتـ..وتتمشى معها من دون حسيب ولا رقيب..
عبدالعزيز يناظره وبثقه:بنتك حبتني..وانا حبيتها ولما تقدم لها أنتـ رفضتـ..وكلا تسد الباب بوجهي مع اني ابا بنتكـ..
أبو عبدالله بعصبيه:والله ولك عين تتكلم..لاتجيب طاري بنتكـ بلسانكـ يالحيوان..
ودفعهـ وجاء عبدالله هو مع الي جايبينهمـ وطاحوا بهـ ضربـ وهو يصارخ ولا حد يسمعهـ..
ولوو ذراعهـ لورى ورفسوهـ..
وبعد مغيروا ملامح وجهه وهو طايح بالأرض..
أبو عبدالله نزل مستواه له:وخذها درس أنكـ ماتقرب من بنات الناس..ولا ترفع راسكـ لفوق..
وضربهـ برجلهـ وراحوا لسيارة..
.
.
.
شافتهـ تأخر كثير..وبعد مخذت دوش سريع ولبستـ بجامتها الوردية الشورتـ..بدون أكمامـ..وحطت روج وردي ناعمـ وحدد حواجبها وفردت شعرها المبلل بالمويا..وخذت اللوشن ودهنت فخذها وساقها باللوشـن بخلاصة الرمــان..
وتسبحتـ بالعطــر..
وأنسدحتـ بالسرير وجلستـ تفكــر فيهـ بلا شعور..
وضحكتـ بلا شعور لما تذكرتـ أنها رشت عليهـ المويا..
ولما شهق من البرودهـ..
ودخل الغرفة وهي عيونها على السقفـ وهي تتبسم وابتسامه عريضة..
راكان كشر بوجهه لما ظن أنها تفكر با ابو يوسف..
اشتعل قلبهـ بالنـار..وزاد لما سمعت ضحكتها..
راكان بحده:وش ألي يضحككـ..
جيهان أخترعت من حدتهـ ومحسيت بوجوده عدلت جلستي:راكان..!!
راكان بنفس حدتهـ:لهدرجة تحبينهـ..أنا أبا أفهم بس..طالمه هو سبب لعقدتكـ ليهـ تكنين مشاعر لهـ..
جيهان انصدمتـ لما عرفتـ انه يعرف أنها تعقدت بسبب أبو يوسف..
راكان كمل وبقهر:جاوبيني ليه أنتي ساكتهـ..أنتي ماسكتي إلا أن كلامــي صحيح..بس ماتقدرين تنسينهـ..
جيهان كان صدمتها اكبر با أنها تنطق بحرفـ واحــد..!!
راكان والشرار يطلع من عيونه:أنتـــي لمتـــــى بتظلين كذا..هااه..إذا مخذتـ حقوقي منكـ اجل ليه متزوجكـ انا..ولا اروح للحرامـ والسبهـ انتي..
جيهان خافت من عصبيته وكلامهـ ونزلت دمعه على خدها:ا..أنا..أنت..كيف
راكان قاطعها بكل شراسهـ:مو مهم كيف عرفتـ المهم أنكـ مازلتـي تحبينه وتفكرين فيهـ..وأنتي على ذمتـــي بعد..!!
جيهان(نفسكـ انت..تفكر بغيري ياراكان..) كان ودي أتكلمـ بس شيء منعنـي..
محسيت بنفسي غلا وهو قدامي يهز كتفي وبعصبيه:ردي لاتسكتين..لمتى انتي بتظلين كذا.."ويهزها بقوة" تكلمي لاتسكتين..
جيهان بين دموعها وبصوت رفيع شوي:طيب ليه متاخذ حقوقكـ بالغصب زي ما يسوي ابو يوسف وخلاص..ليه تشاورنـي خذ الي تباهـ وبكل وحشيهـ وخلاص..
راكان:.............
جيهان وبعدت عنهـ وضمتـ نفسها بذراعها:أنتوا ماتبون ولا تفكرونـ إلا بهالشيء.."وبنوحه" وذا واقع انا متعقدة منكمـ يالرجال..تجون بوحشيهـ وبالغصب..ومايهمكمـ كان من نفسها ولا لا..الأهم انكمـ تاخذون ألي تبونهـ وبس..ومرة ثانية إزا جيت بتشك شكـ صح..أنا مكنت افكر فيهـ...
وطلعتـ من الغرفة وأنا بحالهـ مايعلمها إلا ربــي..
راكان ضربـ يدهـ على التسريحة بكل قوتهـ..
عض شفته من القهر:ليه تكلمت أنا..آوووف مني..دائم بدل من اكحلها اعميها..
وفتح دولابهـ ولبس بجامتهـ الرماديه..
ومطاوعهـ قلبه أنه يخليها..
وفتح الباب وصار يدورها بالممرات ويلف يمين ويسار ونزل لتحت راح لصاله وللمطبخ والحوش والمدخل ولا شافها وتم يدورها ولا شافها..



يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:45 pm


وفتح دولابهـ ولبس بجامتهـ الرماديه..
ومطاوعهـ قلبه أنه يخليها..
وفتح الباب وصار يدورها بالممرات ويلف يمين ويسار ونزل لتحت راح لصاله وللمطبخ والحوش والمدخل ولا شافها وتم يدورها ولا شافها..
وصعد لفوق خايب..
وتنهد بصمت..إلا يسمع صوتـ روحه نقز قلبهـ..من صوت بكائها..
جيهان ألي تحاولت تكتم شهقاتها وتحط يدها على فمها..
راكان اقترب من مصدر الصوت قبل لا يختفي..
انعطف من الممر وكان به ثنيه با آخر المدخل..
أقترب منها وهي محست فيه وتبكي ناظرها بضياع وشعرها كان على وجها..
أقترب منها زود بضياع وضم وجها بيدينه ناظر بدموعها ألي تنزل على خدها بغزارة ودمعه تجر دمعهـ..
مرر صبعه على دمعتها ألي مرت على شفافها الورديه..
وناظرت عيونه ألي كانت تعني الندم والحزن..
حسسني بدفاهـ وقربه لي..
مقدر أمنع نفسي من أني أرتمي بحضنه..
وبا آرآدتي أقتربت منه وقطيت نفسي بحضنه..
وتراجع لورى شوي من قوة دفعي نفسي له..
بق عينه مصدوم من ألي صار..
راكان(جيهان..تحضني..هل أنا في حلمـ ولا بعلمـ..لو كان حلمـ ما أبا أقومـ منه..) شدها على حضنه زود..حسيت بدفئ غريب بحضنهـ وتوها تكتشف حنانه..
دفنتـ راسهـا بحضنه وكنها تبا تتخبى بحضنهـ وتسكن بين ضلوعهـ..
حس بشعور غريب يسري بداخلهـ..شعور ما حس به من قبل..بدأ يتسلسل إلى جواتهـ..
حوط يده عليها وشدها أكثر وأكثر لهـ..
صـــــــاروا كالجســــد الـــواحــد..
غمضت عينها برقه وهي تسمع لدقات قلبهـ ألي كلما تزيد..
جيهان حست بعمرهـا وبعدتـ عنه بشدهـ كما لو كان قلب راكان انتزع منهـ..!!
جيهان بعدتـ لورى وبخجل على تصرفها:آسفهـ مكنت أقصد أن...
راكان:.............
جيهان مسحت على شعرها من خجلها على ألي سوتهـ..
وابتعدت عنهـ وطلعت من الزاوية..
إلا يسمع صوتـ البناتـ..
وبحركهـ سريعة حوطـ يده على خصرها من ورى وسحبها بحضنهـ جات بتشهق من حركته المفاجئهـ إلا بيدهـ على فمها وبهمس:آووص..به حد بيجي هنــا..
توترتـ من حركته..صرتـ أناظر لهـ وهو محس فيها.. سمعت صوتهمـ..
ألمى:هههههه يا الله متحمسهـ اشوف الحوش..
ميرنا:كسرت خاطري وربي..بس هي صدقتـ..غبيهـ حتى مكتشفتـ أن حنا نغش..
نادين:مكنت ادري أن به ناس غبية لهدرجة عاد..!!
البنات:هههههههههه..
جيهان لما سمعت كلامهم كنا مويا بارده أنكبت بوجها..
ألمى:على فكرة هي مبين عليها انها ساذجة من البداية ينقص عليها..
نادين:أي واللهـ..
ميرنا:المهم..تتوقعون جاتـ أمي ولا لا؟؟
نادين بحماس:أكيد جات..شوفي كم الساعة..اكيد مبسوطهـ منا الحين..
ميرنا با ابتسامه:خلنا ننزل ونشوف رده فعلها..
نادين وألمى:يلاا..
ونزلوا بحماس لتحت..
جيهان غمضت عينها بقوة..مظنت انهم كذا..!!
وهذا اول تعارف لهمـ ويسون لها كذا..!!
أدرات وجها لهـ وشافتهـ صاد عنهمـ..بس يسمعهم..
لو احد غيرهـ كان بقق عينهـ عليهمـ..
وشدني من خصري لهـ زود وناظر فيني وبهمس:تعالي نشوف..
جيهان بين دموعها:لا ما ابا أشوفـ..
راكان باابتسامه خفيفة:ما ابا أشوف دموعكـ..ياجيهان لاتبكين..
جيهان خنقتها العبرة:بس أنا يا راكان بجد غبية لأني.....
راكان قاطعها بثقه:أنتي طيبهـ وعلى قد نياتكـ..وهمـ نيتهم مهيب طيبهـ زي نيتكـ..وماعيكـ منهم..ويلا نشوفـ..
ومسكـ يدها وشد عليها توترت من مسكتهـ ليدي..
وقفنا لعند الدرج متخبين..
راكان نزل عينه لتحتـ وأنا كنت اراقب ألي بيصير..
ألمى باادعى التعب:تعبنا حيل يا يمه..
نادين:أي واللهـ..وياليت بعد تعبنا تكافئينا بطلعهـ بكرهـ..
خوله:...............
ميرنا:أبا اروح لهايبر أشتري شبسات وحلويات ألي احبهمـ..
ألمى ونادين بحماس:وناسهـ والله..نروح بكرهـ ولا؟؟
خوله أقتربت منهم وأخذت رؤسهم ورقعتهم ببعض..
البنات با ألم:آآآآآح يمهـ..
خوله:أنتوا تقصون على انفسكم يعني..يعني أني منيب كاشفتكم..
البنات يطالعون ببعض بصمتـ:..........
خوله شدتهم من أذانهمـ وسحبتهم للحوش:شوفوا انجازكم؟؟
البنات بصدمه:وش ذا؟؟
خوله:تبلون المكان بالمويا وتحطون تراب فوقهـ..
راكان أبتسم ابتسامه عريضة لأنه سبب ورى هالشيء..!!
خوله بحده:طلعهـ بكرهـ مافيــهـ..بروح انا وجيهان وراكان وأنتوا نظفوا الحوش عدل..
البنات بصدمه وخيبه آمل:لا عاد يمهـ..
جيهان ابتسمت بلا شعور وناظرتـ راكان وبفرحه:بس كيف وسخت المكان؟؟
راكان قامـ من عند الدرج وبرائه:مدري..



يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:47 pm



البنات بصدمه وخيبه آمل:لا عاد يمهـ..
جيهان ابتسمت بلا شعور وناظرتـ راكان وبفرحه:بس كيف وسخت المكان؟؟
راكان قامـ من عند الدرج وبرائه:مدري..
جيهان بضحكه:أعترف..
راكان يعمل حاله يفكر:أممممم.. منيب قايل..
وركض للغرفة وجيهان لحقته وهي تضحكـ من الي سواهـ..
ودخل للغرفة وانسدح لسرير وعطاها ظهرهـ..
جيهان سكرت الباب وبفرحه:قولي كيف عرفت انهم غشاشين؟؟
راكان التفت لها وكاتم بسمته وضحكته العريضه:قلت لكـ مدري..
جيهان نطت لفوق السرير ومقدرتـ اعبر بفرحتــي غير أنـــي ابركـ فوقهـ هع..
وصرت أنا فوقهـ وضميته بالحيل..
راكان(حسيت كنا الحياة صفتــ لــي آخيراً...آآآهـ ياقلبــــي..)
جيهان بفرحه تغمرني:شكراً راكان..
ودفنت راســي بصدرهـ..
راكان(يا يمهــ..هالبنتــ بتجننــي..)
ناظرتني وابتسمت لها:مبسوطهـ بالحيل..
جيهان ببرائه تغمرها:بقووة..
راكان بضحكه آسرتـ قلبهـ:دوم يارب..
أقتربت منهـ وجيت ببوس خدهـ إلا يلتفت لي فجئهـ..!!!!
وأبوس شفاتهـ..
بنسبة لراكـــان...
كان باين عليها الفرحهـ من ألي سويته أنا..أني رديت اعتبارها لما عرفتـ انهم غشاشين ويخدعونها وهي ع نياتها..
ضحكت لها:دوم يارب..
حسيت انها تناظرني وألتفت لها غلا بطبعهـ شفاتها بشفاتــي..
انصدمت من حركتها وباين انها منصدمهـ باستني بمكان خطأ..حسيت انها بتبتعد عنــي..
إلا اشدها لــي زود وغمضت عيني بشويش..
حاولتــ تبتعدت عنهـ بس هو كلما يشد عليها زود..
مقدرتـ تقاوم سحرهـ..وقفت عن مقاومتهـ..روحهـــأ كله يريدهــ..يريده هو وبــــــس..!!
إلا بدقهـ الباب..!!
وأبتعدتـ عنهـ بسرعهـ..
راكان بقهر شديد:مـــين؟؟
خوله من ورى الباب:أنا عمتكـ يا راكان..
قام على حيلهـ من السرير..
وتوجهـ للباب:هلا عمهـ..
خوله باابتسامه:اعذرني يا راكان..ع أني دقيت عليكمـ بوقت متأخر..
راكان:لا عادي..عسى خير إن شاء اللهـ..
خوله:ما يامر عليكـ عدو..بس حبيتـ اعطيكـ خبر يمكن ماتوافق..
راكان با اهتمام:وش؟؟
خوله:على العصر إذا ماكنت مشغول ودني وجيهان معنا لهابير..
راكان:أكيد ياعمهـ أنتي تدللين بس..
خوله باابتسامه:الله يعيطكـ العافية..والله متقصر..
راكان:أفا عليكـ ياعمه..أنتي تدللين وتامرين..مو تستأذنين..رقبتي سدادهـ..
خوله بنفس ابتسامتها:الله يسعدك بس..يلا اخليكم أحين..
راكان با ابتسامه:وياكـ يارب..يلا تصبحين على خير..
خوله:وأنت من أهلهـ..
سكر الباب وقفلهـ ..وعلى طول غطت وجها باللحاف من الأحرااج..
التفت لها وأبتسمـ لما شافها غطت وجها..أقترب منهـا وجلس على حافهـ السرير..
راكان بصوت أربكها:جيهــان..
جيهان شدت على اللحاف وغمضت عيونها بقوة من الخوف:........
راكان حطـ يد على اللحاف:جيهان انا أكلمكـ..
جيهان حست بيدهـ فوق كتفها الي يفصل بينهم اللحاف فقط:.......
راكان:أن مرديتي مهوب حاصل شيء طيب..
جيهان لأول مرة مسمعتـ لهـ..وبثقه تامه:منت مسوي شيء لي..
راكان استغربت من ردها:عفوا..!!
جيهان من داخل اللحاف:أي..زي ماسمعت..
راكان مسكتـ طرف اللحاف بشدهـ وسحبته عنها..وجاء شعرها كلا على وجها..
راكان دفن راسهـ بصدرها وجها صار أشارة مرور من حركتهـ وبتمتمه:ر..راكان..وبعدين معكـ..كل يومـ وكل ليلة نفس الكلامـ..
راكان غمض عيونه:اجل خلاص سدي الموضوع طالمهـ مافي فايدة منــي..
جيهان بحيا:راكان وبعدين....
مكملت كلامها إلا بيد راكان على شفاتها وبهمس:اووص..أبا أنامـ يا أروى..
جيهان(يا أروى..!!!):...........
راكان أستغربتـ من صمتها وناظرتها كنها مذهوله من شيء:جيهان بكـ حاجه؟؟
جيهان أخفت ذهولها وصدمتها:لا..ولا شيء..
راكان بشكـ:اكيد..
جيهان هزتـ راسها بنعم..
راكان ناظرها وبعدها ابتسمـ بحب ودفن راسهـ بصدرها وبهمس اربكها:آآآه ياريحتكـ بس..
وغمض عينهـ بشويش..
مكنت أعرف وش كان يقول..؟؟
ليهـ ندهلـــي با اروى..؟؟
لهدرجة تحبها يا راكــان..
آآآه بس..تحاسبنــي على حاجهـ ماسويتها ولا شعرتـ فيها..والمفروض انا الي أحاسبكـ عليها مهوبـ انت..
أحاسبكـ لأنكـ بحضنــي وتفكــر بغيري..
أحاسبكـ لأنكـ مافكرتـ فيني..



يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:49 pm


جيهان هزتـ راسها بنعم..
راكان ناظرها وبعدها ابتسمـ بحب ودفن راسهـ بصدرها وبهمس اربكها:آآآه ياريحتكـ بس..
وغمض عينهـ بشويش..
مكنت أعرف وش كان يقول..؟؟
ليهـ ندهلـــي با اروى..؟؟
لهدرجة تحبها يا راكــان..
آآآه بس..تحاسبنــي على حاجهـ ماسويتها ولا شعرتـ فيها..والمفروض انا الي أحاسبكـ عليها مهوبـ انت..
أحاسبكـ لأنكـ بحضنــي وتفكــر بغيري..
أحاسبكـ لأنكـ مافكرتـ فيني..
أحاسبكـ يامعشوقــي المحترمـ على وش بالتحديد..!!
ادركتــ الآنــ با أنــي لمـ أجعلكـ تحبنــــي ولو قليلاً..
شككتنـــي با أنوتثنــــــي للحظهـ.. نسيتـ با اننـي انثى..!!
بالسابقــ كنتــ أعلمـ مدى سحــري وجمالـــي كمـ يجنن غيري..
وللحظهـ كســرتــ تلكـ الأوهامـ ألتي بنيتها لسنواتــ..
.
.
.
في المشفـى..
الدكتور:لزوم تبلغون على ألي سوا هالشيء للأخ عبد العزيز..
أم عبدالعزيز بنوحه:حسبي اللهـ عليهمـ..جعل يدهم الكسر إن شاء اللهـ..
أمجد بحزن:يادكتور وش وضعه أحين؟؟
الدكتور وهو يكتب بالورقة:عندهـ كسر بيدهـ وهذا غير الكدمات بجسمهـ ووجههـ..
أم عبدالعزيز بين دموعها:الله ياخذهم يارب..وليه مسوين كذا بولدي..وش سوا هو..
الدكتور:يمكن عبدالعزيز يدري عن الي اعتدوا عليه بالضرب..انت أخوهـ وسألهـ يمكن يقول لكـ..وقتها لعرفتـ تقدر تاخذ القضية مجراها..وياخذ كل شخص حقهـ..
وعند غرفة عبدالعزيز..
عبدالعزيز بشده أنسى ياأمجد..
أمجد بقهر: وليه يا عزوز؟؟ وش ماسكين عليكـ هم..!!
عبدالعزيز يعدل جلستهـ وساعدهـ امجدكشو وأنا اخوكـ..ألي اعرفهـ ان جلسه بهالمشفى ما ابي..
أمجد:لاتغير الموضوع وجاوبني قد سؤالــي..
عبدالعزيز تنهد:أنا ان قلتـ لكـ..أعرفكـ منت بساكـت..لكن صدقنــي يا أمجد ان قلتـ الموضوع مهوب صالح لي..
أمجد بعدم استيعاب:مافهمتكـ؟؟
عبدالعزيز:أنا اقول لكـ..
.
.
.
باليوم التــالـــي عند الساعة 2:11 ظهراً..
بوقتـ الغداء بالتحديد..
رنيم:طيب متى الوقت؟؟
حنان:أنا عطيتـ عمي سعود رقمـ إبراهيمـ..وقال هو بيحدد الموعد معهت بالمحكمهـ..
رنيم بفرحه:حلو واللهـ..
مرام بضحكه:عاد مهركـ خليه غالي مورخيصه انتي..
رنيم وحنان:ههههههههههههههه..
حنان بضحكه:أوما انتي..
رنيم:لا جد حنون..طلبـي شقهـ مستقلهـ مهما كان اهلهـ حبوبين لزوم تاخذين الحذر منهمـ..
مرام:أي صح كلامـ رنيم..
حنان:طيب طيب..يا فوزية دريع بستمع لنصائحكم..
مرام ورنيم:هههههههه أي زين..
وسكتوا شوي..
حنان بحزن:أنا جالسهـ أفكر بـ بوي..
مرام وهي تأكل:وش فيه بعد..
حنان بنفس حزنها:يعني أخاف لعرف انـي تزوجت من دون علمهـ أو موافقتهـ..بيحط الحرهـ فيكم وفي عمي سعود..
رنيم با ابتسامه:أنتي ماعليكـ منا..أهتمي بنفسكـ وخلاص..
حنان:بس..
رنيم قاطعتها:تراني جوعانه بقوة وأنتي كل شوي تتكلمين سكتي لو شوي..
حنان:هههههههههههههه..
مرام:أي ضحكــي أحسن شيء..
حنان با ابتسامه:الله يسعدكم قد ما تسعدونـي..
رنيم ومرام ردوا لها الأبتسامهـ..
.
.
.
لاحظتـ عليها انها ما كلت شيء وسرحانهـ..
خوله:جيهان..
جيهان وبالها بعيد:........
خوله مسكـت يدها وبهمس مسموع:جيهان..
جيهان حست فيها من مسكهـ يدها:هه..هلا عمهـ..
خوله با ابتسامه:هلابش..لو رحتــي؟؟
جيهان ابتسمت بتصنع:ابد ياعمه مافيني شيء..
خوله:أقول اصدقي بالقول..
جيهان نزلت عينها:........
خوله:من ألي مزعلكـ..ميرنا ولا نادين ولا ألمى..
جيهان هزت راسها بـ لا..
خوله تنهدت:اجل من ألي مزعلكـ يابعد قلبي..
جيهان(اثنين مزعليني..راكان وفهــد):كلمت أمي قبل الغداء وصوتها مهوب عاجبني ابد..
خوله با ابتسامه:خير بإذن الله..تلقينها مشتاقه لكـ..
جيهان با ابتسامه باهته:أي..
خوله:متأكدهـ أن ذا الشيء ألي مضايقكـ بس..!!
جيهان:أي ياعمه..
خوله:طيب..ما اباكـ تتكدرين لاتنسين انكـ بتطلعين وأنا محد أروح مع المتضايقين..احسهم كلا يسكتون وبالهم بعيد..
جيهان:هههههه..بإذن اللهـ بيكون مزاجي تماماً ومهوب مكدر..
خوله بمرح:طيب طيب.. كلي تمام عشان ما تجوعين وتخقين علينا..
جيهان:ههههههههه..شبعتـ ياعمهـ..
خوله بقت عينها:مكلتي شيء أنتي..
جيهان:بجد ياعمه..مالي مزاج..
خوله:طيب براحتكـ يابنتي..



يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:51 pm



جيهان:ههههههههه..شبعتـ ياعمهـ..
خوله بقت عينها:مكلتي شيء أنتي..
جيهان:بجد ياعمه..مالي مزاج..
خوله:طيب براحتكـ يابنتي..
وسكتوا شوي..
جيهان:أجل بس بنروح لهايبر..؟؟
خوله:مدري انتي خاطركـ بمكان ثاني؟؟
جيهان:أمممم..منشان تكون الحفلة حلوة..أبا اروح لسوق بريلين..به حاجات حلوة هونيكـ..
خوله:.....................
جيهان صمتها خوفنــي يمكن مو من النوع ألي يروح لهالأمكان وبتردد:عـ...عمه..إزا مابدك نروح مابه خلافـ..
خوله با ابتسامه:لاتفسرين صمتــي هو رفض..بس انتظركـ تكملين..الحاجات الي تبينهم..
جيهان براحهـ بال:يعني ما زعلتــي؟؟
خوله:هههه وليه أزعل..؟؟ به حاجات حلوة هناكـ..وبوديكـ أكبر وأشيكـ محل لهـ..
جيهان با أبتسامه عريضة:صدق ياعمه..
خوله:أي صدق..
قامت من كرسيها وتوجهت لخولهـ وضمتها بالحيل:شكراً ياعمه..وربي أني خفتـ انكـ ماتحوبين هالأماكنـ..
خوله شدت علي:أفا بس..ولا أزعل ولا شيء..حد يزعل من هالزين..
وبعد الغداء..
خوله:أنا بروحـ اخذ دوش..
جيهان باابتسامه:نعيماً مقدماً..
خوله:الله ينعم بحالكـ..
وصعدت لفوق..
وتوجهتـ لصالهـ وشغلت التي في..
وجلست افرفر بالقنواتـ..
وأنا حدي طفشانهـ..طرت على بالي ريم وبنات عمي بس تعيجزتـ أني أدق..وبالاخير بعدتـ الكسل عنــي..ودقيتـ..
جيهان حطيتـ السماعات با أذوني وبترحيب من الأعماق:هلاااا ريووم..
ريم بفرحه:هلا والله جهونه..أخباركـ وأخبار زوجكـ..عساكم مبسوطين بس؟؟
جيهان:طيبين طاب حالكـ..الحمد لله فديتكـ..أنتي كيفكـ وكيف عمو؟؟
ريم:الحمدلله يسلم عليكـ..
جيهان لاحظتـ أن نفسيهـ ريم تحسنت بالحيل:الله يسعدك يارب..نفسيتكـ تمامـ؟؟
ريم باابتسامه:بقوة ياجيهان ولله الحمد..اجل وين رحتي ووين جيتي؟؟ عساكم مبسوطين ياقلبي؟؟
جيهان باابتسامه:أي الحمدلله..والجو حلوو مو حر حيل ولا بارد..
ريم:أها حلو والله..اجل زينا..
جيهان:أي..هاه بشريني تداومين على الأذكار؟؟
ريم:الحمدلله ياجيهان..وأحس بالراحهـ..
جيهان بتردد:وأمكـ؟؟ تكلمينها ولا؟
ريم تنهدت:لجيتها تطردني..ولدقيت عليها تسكر بوجهـي..وبعدها صارتـ مترد على أبد..
جيهان:الله يعين يابنتـ الحلالـ..
وجانـي أنتظار..أستغربت من الأسمـ..
جيهان:أكلمكـ بعدين ريوم..لاتنسين تسلمين على عمو..
ريم:أبشري..يلا مع السلامهـ..
جيهان:بحفظه يارب..
وقمـ من الكنب تبع الصالهـ وتوجهتـ للمطبخ..
جيهان بتردد:هلا..
يوسف با ابتسامه:هلا والله بالغالية..أخبارك؟؟
جيهان:طيبه طاب حالكـ..أنت كيفك؟؟
يوسف بنفس ابتسامته:علومــي تسركـ ياجيهان..عسى بس ما ضايقتكـ..
جيهان:لا أبد..وش دعوة يا يوسف..ما يجي منكـ أي مضايقهـ انت ولد الغالي..
كان به حد يناظرها ويسمع كلامها بصمتــ..
يوسف:الله يسلمكـ ياجيهان..عساكـ بس مبسوطهـ..
جيهان با ابتسامه:الحمدلله..وأسعدتني أكثر با اتصالكـ..
يوسف بضحكه:مكنت أدري والله..اجل كل وقت بدق عليكـ منشان تنبسطين..
جيهان من قلب:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس شيطانكـ يوسف..
يوسف:ههههه دوم هالضحكهـ..
جيهان:دام غلاكـ بقلبي..
يوسف:لا لا كذا اروح ملح..
جيهان:هههههههههههههههههه..
يوسف:اجل مبسوط الأخ راكان بهالكلامـ الحلو..
جيهان بضحكه:أوما انتا..أخلص وقول لي..وش عندك داق علي..
يوسف:بل عارفتني..هههههه
جيهان:أفا عليكـ بس..خبري فيكـ ما تدق إلا عشان حاجهـ لكـ ولا لأبو يوسف..الله يرحمهـ..
يوسف:الله يرحمهـ..جيتـ بقول لكـ..أحم أحم..أستحي والله..
جيهان بضحكه:لا أحلف بس..يلا اخلص وقول..
يوسف:انا أبي اكمل نصف ديني..
جيهان فهمت عليه وبا ابتسامه:ذي الساعة المباركهـ..ومن سعيدة الحظ؟؟
يوسف:وذي المشكلهـ..اباكـ تخطبين لـي بنت؟؟
جيهان:صرتـ خطابه أجل..ههههههه..
يوسف:ههههههه..هاه وش قولتي؟؟
جيهان با ابتسامه:أبشر بسعدك ماطلبتـ شيء يا ولد الغالــي..
يوسف:يعني اعتمد..
جيهان با ابتسامه عريضة:أعتمد..بس هو يبا لهـ وقت..
يوسف:أي عارفـ..ودوري مزبوطـ..
جيهان:هههههه..تيب تيب..
لما سمعت الحديث الشيق الي دار بين جيهان ويوسف صعد لفوق مسرع..!!


يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:52 pm


جيهان:هههههه..تيب تيب..
لما سمعت الحديث الشيق الي دار بين جيهان ويوسف صعد لفوق مسرع..!!
.
.
.
بالتلفون وبصدمه:من جدكـ انتي ولا تتغشمرين يا خلود؟؟
أم عبدالله بحزن شديد:مابهـ مزح بهالأمور ياسمر..
ام راكان بنفس صدمتها:اعوذ بالله من غصب الله..ووش صار على الولد..؟؟
أم عبدالله بهم:مقصروا فيهـ عبدالله وأبو عبدالله..
أم راكان:وكيف حال أروى احين؟؟
أم عبدالله بنفس همها:ماتسر يا سمر..ماتبي تاكل ولاتشرب شيء..مغير تبكي وابوها حابسها فوق وروحهـ وقال ان كليتها مهيب دارسة بالسنه الجديدة خلاص..
أم راكان مقدرت تستوعب السالفهـ..أروى ألي كانت بتخطبها وتبيها لولدها تطلع كذا..حمدتـ ربهـا على انها مخذتها لراكان..
وعند أروى..
ألي موقفت بكــى لما عرفتـ انهمـ ضربوا عبدالعزيز لما سيحوا دمهـ..ورفضتـ أنها تاكل او تشرب أي شيء..
.
.
.
نزلـ من الدرج وكان كاشخ حدهـ..
كان لابس تي شيرت أحمـر وبه فتحهـ من الصدر على حرف V ونصف كم مشدود من زندهـ وبانت عضلاتـ..وبنطلون بلاكـ.. وساعهـ فخمهـ بلاكـ..ورجع شعرهـ لورى..وريحهـ عطرهـ أنتشرتـ باأرجاء الممراتـ ألي مر عليها..
كان شكلهـ جنــــــــــــــــــــــــــــان..
سمع حس بالمطبخ وتوجه لهـ..
فهــــى على جمال ورونقهــا..
جننتهـ ضحكتهــا وحماسها مع ألي تكلمهـ..
جيهان محستـ فيهـ وبفرحه تغمرها:يووهـ من جدكـ..منيب مصدقهـ..حنون أن جانكـ تكذبين بذبحكـ ترى..
حنان متحمسهـ مع جيهان:وربي..
جيهان وبابتسامه عريضة جننته:مصدق ياحنان..وربي أن أحسن شيء سوتيهـ..مو قادرة اعبر شعوري..
حنان:هههههه رقصي لـي..
جيهان:هههه ولا تزعلين يلا صفقي لي بهز هز شرقــي..
حنان بحماس وكنها تشوفها:يلا "وتصفق"
جيهان هزتـ خصرها من الجنبين بشويش وبعدها سرعتـ شوي وخففت وسرعت بالحيل..
راكان أنذهل على هز خصرها وعض على شفاته(مهيب سهلهـ شكيرا..)
جيهان بضحكه:هههههههه تراي رقصت صدق..
حنان:مصدقتكـ فديتكـ..
جيهان لفحتـ بشعرها على جنب وألتفتت لورى وعيونها لتحت وهي تصب لها كوب مويا..
انبهر بجمالها بالحيل..
كانتـ لابسهـ بنطلون سكيني بنفسجي مسحوب على درجات البنفسجي بين الركبه لفوق..وبلوزة بلاكـ با أكمامـ حايـر ورسمهـ الصدر مربعهـ الشكل ومزمزمهـ نفس الأكمامـ ولا بسهـ طوق على رقبتها بلاكـ وساعهـ بلاكـ فخمه لامعهـ تسر الناظرين..وحلق ناعمـ ورافعهـ بتوكهـ بنفسجيهـ ومنزلهـ خصل على وجها وصندل عالـي بلاكـ..
شكلهــــــا روووعهـــ بالحيــــــل..
ورجعتـ أدارت ظهرها وأسندت ظهرها على المجلى وهي تضحك:الله يسعدكـ بس..
أقتربـ منها بلا شعور..
قلبهـ هو ألي يتوجهـ لها..
و......................................

أنتهـــى البارتــ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 1:58 pm


ماعجبكم يالمزيوونات بلاها..

الله يسعدكم يارب..

أنتظـــر توقعاتكمـ وتعليقاتــ للأحداث الي جرتـ..

من حيث فهد وأسلوبهـ مع أمهـ..وأبو فهد ألي مكفتـ يدهـ ويقويهـ على أمه؟؟؟

جيهان وراكان..
مواقف طريفهـ بتحصصل بالحفلة ولتسسوق =)

و...و...و....

الله يسعدكم ياررب..

أنتظررونـــي ببارت طوويل بيووم الخميسسس..
اللهـ يررضى عليكمـ..

الكاتبة ساندرا ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 2:44 pm

آوفف وقف آلببآرت بممكآن مهمم
ججننآن آلببآرت رهييب وآحدآثةة كثيرههُ وححلوههُ
ي قلبي ع ام فههد الله يكككون بعونهإ
وفففعلا فيهٌ نآسس ممثل بدريةة وفهد حسبي الله عليهمم
ججيهإن ورآككآن يهبببلون 98
عيشتيننآ بونآسسهه مععآهم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 34065 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 697725
عزيز وآللي صآر فيههٌ حححرآم وربي هو جد غلطط بسس هو تققدم لهإ وآهلهإ رفضضو
للاسسف وآقعع نعيششههُ آلحب يضيع وآلأححلام تنهدم عع ذنب آحننآ مً سوينآه
ممثل عزيز هو عيلته مو كويسسه بس مو آهو آللي شوههآ يعني آهلهٌ ذنبو وهو يتحمل آلذننب
وآلله ظظلم وححرآم
بنتظظآرك آلخميسس يَ آسآس آلآببببدآععُ <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 4:07 pm

اووووووووووووووووفات بعد ياسوسو هههههههه

اولا الباااااااااااااااااارت خققققققققققه


واتوقع يزيد فهد هاااوش مع امه حسبي يالله عليه وابوفهد يشجعه ومبسوط بس اتوقع ولدها او بنتها بدريه الخايه يطلع مو عدل عقوبه


واتوقع اروى تزيد من حلتها النفسه للدمار

اما الكناري للامام وللاحسن وبتصير مواقف اكيد جنننناااااااان .... لا يكثر هرجي عااااااااااد هع



فديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتكم انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 4:19 pm

فهد وأسلوبهـ مع أمهـ..وأبو فهد ألي مكفتـ يدهـ ويقويهـ على أمه؟؟؟فهد وابووهه يقهروون حق من عطاهمم كف وراهمم دروبهمم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 614462

جيهان وراكان..
مواقف طريفهـ بتحصصل بالحفلة ولتسسوق =)ي لبيهــ وناسةة حدهمم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 178255

يعطيكك العافيةة ع البارت الحلوو والي يحمس رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 975357


ونتظركك يومم الخميس بــ الشووووووق رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 340819


تحياتي:-atheer 3و

ضش ضش ضش ضش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 6:15 pm

ياااااااااااااااااااااليل خلاااص الباااااااااااااااااااااااااارت رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 697725


اتوقع ان ام فهد ياتموت يا تدخل المستشفى


وحسبي الله على زوجها ولده ومرته الدعله الله ياخذهم بب



و عبد العزيز يستااااهل ماجاه اشيء مو بالغصب اهلها مو موافقين يعني لزوم يسوي الحرااام مع وجها الزواج قسمه ونصيب >>>وكلا نصيبه على الله ظكد >>> متاثره بالغنيه خخخخ ظكد



وحنان كللللللللللللللوش حتتجووووز رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 910523 ياخوووتنا


اوابوهم بيعوره قلبه رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 340819 بسبب زواااجها مو حبا فيها لا علشان فلوسهااا


والله يكون بعون عمهم سعود بعد ها السالفه


وخواتها بيفرحون لها بس في نفس الوقت حيزعلو لانها بتفارقهم <<<<يعني يكون جايبه شيء جديد مع وجهك رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 168766



وريم وسعود الله يرزقم على قد نيتهم


وبنات العمه خوله يستهلووووووووووووووووووووووووووووووووووووون 5بب




والعمه خوله انت كدا ضش






والحفله حتكون ختيره 34



اقول يالهذره اناس ملتك اكرميهم بسكوتك <<<لا بطاطسك <خخ




اسفه على الازعاج والفلسفه الزايده

يعطيك الف عافيه ثق



رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 34065 سلملم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 34065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 3:16 pm

وييييييييييييييييييييييييين البااااااااااااارت ياسااااااااااااااااندرا ويييييييييييييييينه هذا ا الخميسسسسسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 3:44 pm

ساندرا ي الغلااا ويتكك اليومم الخميس و ماا تزل البارت 33

عسى المانع خير


تحياتي:-atheer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 8:40 pm

13 98 يوووووووووووووووووه ماااافي باااارت
ساندرا وينه الباااارت رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 592730 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 614462 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 766608 يي 33 اال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:18 pm



رواية تتعبـ لو معــي تلعبــ

..البــارتــ السـادسـ والعشـــــرونـــ..
جيهان لفحتـ بشعرها على جنب وألتفتت لورى وعيونها لتحت وهي تصب لها كوب مويا..
انبهر بجمالها بالحيل..
كانتـ لابسهـ بنطلون سكيني بنفسجي مسحوب على درجات البنفسجي بين الركبه لفوق..وبلوزة بلاكـ با أكمامـ حايـر ورسمهـ الصدر مربعهـ الشكل ومزمزمهـ نفس الأكمامـ ولا بسهـ طوق على رقبتها بلاكـ وساعهـ بلاكـ فخمه لامعهـ تسر الناظرين..وحلق ناعمـ ورافعهـ بتوكهـ بنفسجيهـ ومنزلهـ خصل على وجها وصندل عالـي بلاكـ..
شكلهــــــا روووعهـــ بالحيــــــل..
ورجعتـ أدارت ظهرها وأسندت ظهرها على المجلى وهي تضحك:الله يسعدكـ بس..
أقتربـ منها بلا شعور..
قلبهـ هو ألي يتوجهـ لها..
أقترب منها ولفحتـ ريحتها العطرهـ ألي جننتهـ ودخلـ مزاجهـ..
جيهان با أبتسامه:تيب قلبي.. أنتبهي لنفسكـ..بحفظهـ..
وسكرت جوالها ونزلت السماعة عن اذونها..
أقترب منها اكثر وضما من ورى حس برجفتها وخوفها وبهمس:يسعد لــي مساكـ يا أحلا جيهان..
جيهان التفت له وناظرتهـ بضياع:راكان..
راكان أبتسمت لها:ولا تقوميني أبد..ماعندك هالكلامـ..متقولين بقومـ راكان أشتقت لهـ..
جيهان ناظرتهـ بنظرات غريبة وأكتفت بالسكوتـ:......
راكان:علامهـ الحلو مو منبسط "ومسك يدي" تعالــي معـي..
وسحبني من يدي من دون منطق بحرفـ واحد..
وصعدنا لفوق ودخلنا للغرفة وسكر الباب..!!
شلحت صندالي واسندت ظهري لسرير وناظرني وأنسدح بحضني..
راكان با اندفاع:لا تبعديني بذبحكـ ترى..
جيهان:.............
راكان استغرب من سكوتها وناظرها:علامكـ جيهان؟؟
جيهان من دون متناظره:ولا شيء..
راكان قامـ من حضنها وصار قبالها:كونــي صريحة معـي جيهان..وقولي لي وش الي مزعلكـ..؟؟
جيهان تنهدت:أمـي تعبانهـ بسبب فهد..
راكان بحده:وش مسوي لها بعد؟؟
جيهان:روق حصل خير..
راكان ناظر فيها وبشك:متاكده ان ذا ألي شاغلكـ..
جيهان:وليه أنت حاس أن بهـ حاجهـ تانيهـ..؟؟
راكان:أنا مو حاس..أنا متاكد بعدز.وش الي مضايقك؟؟
جيهان ناظرت بعيونهـ الحادة:أنت..
راكان بصدمه:أنا..!!!!
جيهان حاولتـ تكتم دموعها مقدرت:أنت تحب وحدهـ أعرف..كنت تبي تتزوجها اعرف.. كنت مجبور علي أعرف..لأن ابوكـ قال خذها عشاني وانكـ رافض وأنت تزوجتني مو عشان حباً فيني اعرفـ..كنت تفكر فيها وأنت بحضني اعرف..
راكان انصدم بالحيل لما عرفـ أن جيهان تعرف عن حبهـ القديمـ وبصدمه:أنتي وش دراكـ؟؟
جيهان مسحت دموعها بعنف:مو مهم كيف..الأهم اني أدري منذو مبطي للأسف..وزي معرفتـ أنت عن عقدتي..أنا عرفتـ بعد أنكـ تحبــ..
**كان تبي تفرغ الي بداخلها وتتهجمـ عليهـ بكل عنف وبكل جرائهـ:وزي منت تحبـ أنا بعد أحب غيركـ.."وشدت على الكلمة الأخيرة" وتاكد أن مستحيل احب غير أبو يوسف..
راكان انقهر من كلامها:الأنسان ألي تحبينه مات..
جيهان حبيت أقهره زود:مات عندكم أنتوا..بس مازال هو حي بقلبي وبـ روحي..ومكانتهـ بقلبي محد جاء أو وصلـ لها..
راكان:.............
جيهان بكل عدوانيه:وألي خلانـي أفيق من حلمـي معكـ الي مالهـ أي معنى كلمة قلتها قبل ماتنام..أنسدح بصدري وقولت أروى بدل جيهان..!!
راكان مو قادر يستوعب كلامها:كيـــــــــــف؟؟؟؟
جيهان قامت من السرير:وعشان متعبكـ معــي..أنا مكن أي مشاعر تجاهكـ..
راكان بسخريه:يعني أنا ألي أكن لكـ..أنتي ماتعنين لي أي شيء لــــي..
جيهان أنجرحت من كلامهـ بس مابينت له
راكان كمل وشد على الكلمة الأخيرة:أنتي ولا شيء بنسبه لي..ســامعهـ ولا شــيء..وأنا محبكـ..
جيهان بحرقهـ ما في قلبها:يعنـــي انا ألي ميته عليك دحين..متعذبهـ فيكـ مقدر.. "والتفت له" وأنا ما أبا أتعب نفســي مع واحد عديم الأحساس مثـــلكـ..!!
راكان أنجرح من كلمتها بس مابين لها..
جيهان طلعتـ من غرفتها وسكرتـ الباب بقوة..
.
.
.
أم عبدالعزيز تضرب بركبتها بحرارة:حسبي الله عليها..أنا منيب ساكتهـ عليها زيكـ..بروح اشتكي عليها..هي وأهلها جعلها ماتتوفق..
أمجد تنهد بحرارة:أنا وش اليم خليني اقول لكـ..
حورية بنفس حرهـ امها:أمي صادقهـ اجل كذا يضربونهـ..ذول شوهه ولا ارحموهـ..
أمجد بصرامه:أفهموني أن اشتكيتوا على أهل الي ضربوهـ..مهوب كسبان..إلا ولدكـ بيتحاسب..
أم عبدالعزيز:وليه؟؟
أمجد:لأن ولدكـ كان على علاقة حب مع بنتهمـ..وهم أكتشفوا هالشيء وضربوهـ..
حورية بفضول:من ذي البنت؟؟
أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونهـ..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقهـ:حسبي اللهـ عليهم..طالمه بنتهم المصونـ رضت تتكلم مع ولدي يكلون خرهـ..ولدي مترجاها عشان تكلمهـ..



يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:20 pm



أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونهـ..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقهـ:حسبي اللهـ عليهم..طالمه بنتهم المصونـ رضت تتكلم مع ولدي يكلون خرهـ..ولدي مترجاها عشان تكلمهـ..
أمجد بتردد:يمه هو مو بس كلمها..
حورية وأم عبدالعزيز بخوف:ليكون اعتداء عليها بس..!!
أمجد با أندفاع:لا بسم اللهـ..أخوي ما يسويها..هو يحبها ويستحيل ينزع منها شرفها..هو شاريها من زمان بس ابوها رافضهـ..
أم عبدالعزيز:أجل وش مسوي لها؟؟
أمجد:هو يكلمها ويطلع معها وكذا..بس حاجهـ ثانية لا..
أم عبدالعزيز تطمنت نسيباً ولكن قلبها بهـ حرهـ على ولدها:أنا أوريهم..واللهـ أن اشوهـ سمعه بنتهمـ وأنشر الخبــر أنها طلعت معه..هين هين بس..
.
.
.
عند المجلس..
أبراهيم:يالله تحيهمـ..توا منور المجلس..
سعود وأبو راكان:الله يحيكـ يا إبراهيمـ..
أبو إبراهيم:والله وشرفتنوا..
وبعد المقدمــاتــ والقهوة والشاي..
سعود بجديه:ما احب اللف والدوران..وأنتوا تدرون ليه أنا جاي مع صديقي وأخوي حمود؟؟
أبو إبراهيم:أي اكيد يا سعود..وزي منت عارفـ أحنا شارين البنتـ..وكان ودي أن حنا الي نجيكمـ مو أنتوا ألي تجونا..
سعود با أبتسامه:أنا تعمدت أني أجيكـ لهنا..وهنا احسن عشان نحطـ النقط على الحروف يا أبو إبراهيمـ..
أبو إبراهيمـ با اهتمامـ:بنتي كلمتني وقالت لي وش القصة..وزي منت عارف يا سعود أن أحنا مو تفكيرنا فلوس ولا نبي معاش البنت..
سعود قاطعه:أنا لو ماني أعرفكـ وأعرفـ ولدكـ..ما كان تفلسفتـ عليكـ وجيتكـ..
أبو إبراهيمـ ألي عجبتهـ صراحهـ سعود:هذا من أصلكـ ياسعود..
سعود:أخوي وانا اعرفهـ يحب الريال والريال عزيز وغالـي عنده..وهو مفكر الله يصلحه أنكم جايين على طمعـ بمعاش بنته..وعشان كذا رفضكم مو لأجل شيء ثاني واللهـ..
أبو ابراهيم بتفهم:أنا فاهمكـ ياسعود..وماعندنا خلافـ بهذا الموضوع..واحنا شارين البنت وأنتوا فنوا المهر..
سعود يشرب القهوة:وأحنا نشتري رجال يا ابو إبراهيمـ والفلوس ماتهمنا قد ماتهمنا سعادة بنتنا..أنا جايب أبو راكان عشان يكون شاهد على كلامـي..
أبو إبراهيم:حياكـ انت وأبو راكان..ومابه شهود على كلامكـ..الأصل منكم وفيكم ياسعود..
أبو راكان:تسلمـ ما تقصر..وأنا كلمتـ القاضي عن قضية أبو زياد وظلمه لبناتهـ..وقال لي مابهـ خلافـ بس لزومـ يجي عم أو أحدى اوليا امورها ويزوجها..
أبراهيمت ابتسم وتطمــن لكلامـ ابو راكـان..
أبو إبراهيم:ومتــى موعد الروحهـ يا أبو راكانـ..؟؟
ابو راكان:بيومـ الأحد هذا..
أبو إبراهيم:زين..خلاص تمـ..
إبراهيمـ أبتسم ابتسامهـ عريضة وقامـ يقهوي ضيوفهم والبسمهـ ما تفارقهـ..
.
.
.
نادين وميرنا بصدمه:كذابـــهـ..
ألمى:وربي..
نادين با اندفاع:وكيف سمعتيها ومتى؟؟
ألمى:نزلتـ لتحت لأني عطشتـ وأدخل المطبخ ..كان أسمعها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
ميرنا بصدمه:ماتدرين أن حرامـ..وحرمهـ ابديهـ انه يتزوجها..ما اتصور تسويها جيهان..باين ان ماعندها هالسوالف ادب..
نادين عضت شفايفها:يا ما تحت السواهــي دواهــي..
ألمى:مو هنا السؤال..السؤال هل راكان يدري أنها تحب يوسف..؟؟
ميرنا بصمت على العشرهـ وبثقه تامه:أتحداكـ يدري عنها..لو يدري عنها كان قبضها الباب من دون تردد..ذي خيانه يابنات..مستحيل يتقاضى الرجال عن هالشيء..
ألمى بقت عينها:ألي خلانـي مستغربهـ..أنها تكلمه كذا عادي وبثقهـ ماقالت يمكن أحد يسمعني ولا شيء..
نادين ضربت كتف اختها:أنتي خبلهـ..محد بيلاحظ لأن الكل عارفـ أنها محرمهت عليهـ حرمهـ ابديه..ومتوقعـ أحد حط ببالهـ انها تحبـ ولد زوجها..
ميرنا مو قادرة تستوعب:أحس أن عقلي بيتفجر يا بنات..وأن عرف راكان وش بيسيوي فيها؟؟
نادين بثقه:أكيد بيطلقها..
ألمى:مدري عاد أنا..أنتوا وش رايكم نقولهـ..!!
ميرنا با اندفاع:لا يا ألمى..لاتقولين لهـ خلنا بعاد أحسن لنا..ولا ندخل بحاجهـ ماتعنينا..
نادين:بس..
ميرنا بحده:من تدخل فيما لا يعنيهت لقيا مالا يرضيهـ..هو بيكتشف هالشيء من نفسهـ..يعني زوجها مايعرف وش تسوي مو معقولة..!!! ولا تصيرين عجزلهـ..سبحان اللهـ الأنسان بطبعهـ عجول..
ألمى هزت راسها با الايجاب:صح كلامكـ ميرنا..بعدين ندخل أنفسنا بمشاكل أحنا بغنــى عنها..
ميرنا قام:المهم..راحوا ولا؟؟
ألمى:أي توهم رايحين..
ميرنا:أجل نغسل الحوش..
ألمى ونادين قاموا معها:يلاا..
.
.
.
بالسيارة..!!
رفضتـ اني اركبـ معه لقدامـ..
خصوصاً أني على خلافـ معهـ..!!
وبالموتــ وافقتـ العمه خولهـ..
الاهمـ اني وراء مو قدام..



يتبـــــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:22 pm





بالسيارة..!!
رفضتـ اني اركبـ معه لقدامـ..
خصوصاً أني على خلافـ معهـ..!!
وبالموتــ وافقتـ العمه خولهـ..
الاهمـ اني وراء مو قدام..
خوله:بروح لهايبر بالأول بعدها لسوق بريلين ومنروح إلا أكبر واحد وأفخمهم عشان خاطر جيهان..
راكان بهمس أسمعتهـ جيهان بس:هذا هو مستواها..
جيهان انقهرت من كلامهـ فضلت السكوت ليس ضعف منـي وأنما أحترامـ لنفسي ولذاتــــي..
كانوا يتكملون وانا اشاركهم با اطراف الحديث..
ووقفنا عند الأشارة..
وكان بجنبنا سسارة بها شايب ناظرتهـ وناظرنـي وابتسمـ لي..
كانت بسمتهـ تحــيا بالأمل والتفاؤلـ..أبتسمتـ له بلا شعور..
ذكـرني بجدي أبو أمي..نفس الطيبه والبسمهـ..
راكان ناظر بالشايبـ ألي مركز نظرهـ على حبيبه قلبهـ جيهان حس بحاجه تحترق من جواتهـ وبحده:عطيهت رقمكـ بعد..
جيهان اخترعت من صوتهـ الحاد وألتفت له وبكل برائه:أيششبك؟؟!!
راكان بنفس حدته:أي بريئهـ ماشاء اللهـ عليكـ..ماسويتي شيء..
جيهان بقهر:تراهـ شـــــايب..!!
خولهـ التفتت لشايب وناظرت براكان:علامك راكان..هو شايب..
راكان بعصبيه:حتى ولوا..هو رجال..بغض النظر كان شايب ولا لا..هو رجال وخلاصـ..
جيهان تنهدت بصمت وبقهـر بجواتها:تيب..
وألتزمنا بالصمتــ وشوياتـ إلا وصلنا لهايبر واخذنا عربيتين..أنا اخذتـ عربيه وراكان عربيهـ..
خوله ألتفتت لي:اشتري اللوازم ياجيهان للحفله..
راكان:أي حفله؟؟
خوله:تعال معي أنا بقول لكـ بس جيهان تقدرين تجبين الأغراض بالحالكـ يعني كل واحد بجهه عشان نخلص بدري..وان فذ الوقتـ رحنا لسوق بريلين وللمول..
جيهان مصدقت على الله لما قالت نفترق وباأندفاع:أي أكيد ياعمه..أختصار للوقت..
واخذت عربيتي وادرت ظهري وهو مبين أنهـ معارض بس مقدر يرفض لعمتهـ طلب..
وحستـ الهايبر..وشريت شبساتـ..وتذكرتـ بنات العمه خوله..لأن لهم رغبة شبساتـ وهيكـ..
ترددت أني ادق عليهمـ بعد ألي صار أمس وتشجعت ودقيت عليهم وبعد الرنهـ الخامس وبا اندفاع:هلا..
ميرنا:هلا..من معي..
جيهان:أنا جيهان..
ميرنا استغربت من أتصالها:عسى خير..
جيهان:أي الحمدلله خير بإذن الله..جيت بقول لكمـ..يمكن تبون حاجهـ من الهايبر..؟؟
ميرنا أستغربتـ من مبادرتها:جيبي على ذوقكـ..
جيهان:تيب..يعني ماعندكم نوع مفضل؟؟
ميرنا لحد الآن مستغربه:عادي..
جيهان با ابتسامه:تيب..يلا فمان اللهـ..
ميرنا:فمان الرحمــن..
وسكرتـ الجوال...
ألمى با أندفاع:مين المتصل؟
ميرنا:مراح تصدقين....جيهان..!!
ألمى بصدمه:من جد..!! وش تبغى فيكـ؟؟ وكيف جابت رقمك؟؟
ميرنا:يمكن خذته من امي..جاتـ تتصل تقول يمكن نبا حاجهـ من الهايبر..
نادين بستغراب:هالجيهان تحيرنا..
ميرنا:أنا احس انهـ سوء فهمـ بالمكالمهـ الي درات مع يوسف..
**
وعند جيهان..
شريتـ هيرشي بالتوفـي وشكولاتهـ وبسكويت دايجستف وبيرهـ وشبساتــ منوعهـ..
وصادف اني شفت رجالين قبالي..
واحد مع حرمتهـ..وواحد بالحالوا..
ولما جيت بقرب زاح لي وناظرتهـ وأبتسم لـي ونزلت عيوني لتحت ومشيت..
مكنت ادري أنه يتابعني بعيونهـ وانقهر..جاتهـ حرهـ لما شاف حرمتهـ مرت عند الرجال..
خوله:وش رايك ذاولا ذا احسن؟؟
راكان ماسكـ اعصابه وعيونهـ على جيهان من بعيد:ألي تشوفينهـ؟؟
جيهان اقتربت بجنب الجامـ..يم يمــي..حبيتـــ بجد..
قد آآيش أحوبـ الجامـ..
أحبهمـ بجميع انواعها..
أخذت بالكرز والتوت..ألتفت لحد كلمنــي وصادف أنه نفس الرجال الي ابتسمـ لي..
الرجال:ممكن أمر..؟؟
جيهان با أحراج لأنها تركتـ عربيتها بالنصف وأبتسمت بحيا:أي أكيـــد..
ورد لي الأبتسامهـ با ابتسامه عريضة وبعدتـ عربيتي عن الطريق..
وألتفت لي:تسلميـــن..
هزيت راي بالايجاب يعني عاتــي..
أنقهر من الموقف الي دار بينهمـ وتركـ عمتهـ..
خوله با أندفاع:لوين؟؟
راكان يحاول يتمالكـ اعصابهـ:بروح لجيهان..يبدوا أنها متزاحمهـ بالرجال..
وصار يمشي بخطوات سريعهـ تقريباً..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
الرجال بعد عنهم لما شاف انهـ معها..
جيهان ناظرت راكان:خيـــر..
راكان بغيرة واضحه:وليه رافعهـ الشال عن عيونكـ.."با امر"نزلـي الشال..



يتبــــــــــــــــــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:24 pm



وصار يمشي بخطوات سريعهـ تقريباً..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
الرجال بعد عنهم لما شاف انهـ معها..
جيهان ناظرت راكان:خيـــر..
راكان بغيرة واضحه:وليه رافعهـ الشال عن عيونكـ.."با امر"نزلـي الشال..
جيهان:وكيف أشوفـ يا اخ صايــع..
راكان شد على اصابعي وبحده:أنا وش قلتـ لكـ..أعتقد أن كلامـي واضح..
جيهان بألم:آآآآح بعد يدكـ..
خوله ألي تناظرهم من بعيد وقربت منهم:وش السالفه؟؟
جيت بتكلم إلا سبقنـي بالرد:أبد..جيهان مضيعتنا وجيت لها..
خوله:اهاا..هاه خلصتي جيهان ولا؟؟
جيهان وأنا أحاول اني احرر يدي من قبضتهـ بس مافي فايدة:أي..يا عمهـ..
خوله:أي زين..اجل نروح لسوق بريلين..
جيت ببعد يدي عنهـ غلا شد على اصابعــي وبهمس مؤلم:بعد يدكـ تراكت توجعنــي..
راكان ماعبرنــي وسحبني مــن يدي..وحاسبنا..
وركبنا لسيارة..كنتـ معصبهـ عليهـ وأنا اتحسس يدي..أحس أن حركـ عظامـ يدي..آآآح واللهـ..
وألتزمت بالصمتــ ودقائق معدودة إلا وصلنا..
أول منزلتـ اقترب منـي وبهمس أمر:أن ابتعدتي عنا أو روحتي بالحالكـ..بدفنكـ..
جيهان معبرتهـ ومشيتـ بجنب العمهـ..
وفرينا المحل وكل مبتعد مسافة بسيطة لأجل أشوف حاجه عجبتني يهددني ويتوعد فيني..أووف منهـ..
وبعد نصف ساعة خلصنا..
وصعدنا لسيارة..
خوله بضحكه:والله ونستكـ اروى..
جيهان وراكان:........................
خوله حست بنفسها وعضت شفايها ندمـ على كلمتها وحبت تغير الموضوع قبل متنتبه جيهان:أجل انبسطتـي بالروحه جيهان؟؟
جيهان كاتمه حزنها:أي الحمد لله..
خوله:ودي أروح معكم لسوق..بس الأحسن تروحون بالحالكم..
راكان:لا وش دعوة يا عمه..تعالـي معنا..نروح سوا أحلا..
خوله ناظرتهـ وبسخريه:ولا كنهـ شهر عسل.. أقول روح انبسط مع مريتكـ..تستاهل جيهان واللهـ..
راكان بسخريه:حلا الشهر العسل ترافق من تحب مو حد غريب عليكـ..
خوله فهمت نغزات راكان وحبت تحسن الجو ألي بتكهرب با أي وقت:والله جيهان تنحب..المهم يا جهونه أختار يلك فستان للحفله..أباكـ متألقهـ هناكـ ولاتنسين أن الحفلة عشانكـ..
جيهان انجرحت من نغزات راكان وحاولت ماتبين حزنها:أكيد ياعمه..ببيض الوجه..
خوله ارتاحت نسبياً من صــوتـ جيهانـ ألي ما تدري أنها تمثل:الله يبيض وجهكـ ياجيهان.. ولاتحرمها من أي شيء تبيهـ يا راكان..
راكان ويدهـ على سكسوكتهـ يمسح فيها:يصير خير ياعمهـ..
ودقائق إلا وصل العمه للبيتـ..ونزل يفتح لها الباب..
وينزل الأغراض ,انا جالسه بالسيارة وكان قلبــي على أمي..واستغليت الفرصة ودقيت عليها وبشوق:هلا يمهـ.ز
أم فهد بشوق كبير:هلا والله ببنتي جيهان..
جيهان اول مسمعت صوت امها الحنون خنقتها العبره:هلا يمه..أخبارك؟؟
أم فهد حست بصوت بنتها وبخوف:علامكـ يابنتي؟؟
جيهان بين دموعها: أشتقت لكـ يمهـ..
أم فهد بحزن باين على صوتها:أنا أكثر يا بنتي...والله أفتقدت حسكـ بالبيت..
جيهان:اللهـ يسعدكـ يالغالية..
** يم بابـ البيت..
خوله:ودها للمطعم وجلس معها شوي..
راكان بملل:طيب يصير خير..
خوله بتهديد:والله ان أزعل منك ان ماوديتها..
راكان:ابشري بسعدك..
خوله بأبتسامه:زين كذا انت تعجبني..يلا توكل..
وركب السياره..
جيهان:طيب يمه أكلمك بعدين..بحفظ الرحمن..
راكان ناظرني من المرآيه:تستخفين دمك انتي؟؟
جيهان(اعوذ بالله منك وش قايله أنا):وش مسويه أنا..
راكان بسخريه:حلفي بس..تعالي قدام لدفنك هنا..
جيهان:بس أنا عاجبني وضعي ورى..
راكان رفع حاجبه:شايفتني سواق عندك..(وبزمره) تعالي قدام اخلصي..
جيهان خافت من زمرته ونزلت من السياره وجات قدام..
ومشينا..وكان الصمت سيد الموقف..
راكان(مكنت ادري انها عنيده هالقد..بس تبي تمشي ألي براسها)..
جيهان(ومكنت ادري انه عصبي بالحيل..بس يبي يمشي ألي براسه)..
>وساندرا تقول بتمشي ألي براسها هع..
وسرعان ماوصلنا للمول وكان على أذان المغرب وكان به المول مصلى لنساء دخلت وتوضيت وصليت وجلست بالمصلى زي ماقال لي ودق علي وسكرت بوجهه وقمت طلعت إلا ألاقيه بوجهي..
راكان بلا شعور مسكت يدها وتغافلت ألي صار بيننا..
جيهان استغربت لما مسك يدي بهدوء ومشينا سوا ابتسمت بلا شعور..
راكان عجبه فستان لونه احمر مخمل..
ألتفت لجيهان إلا حطت يدها فيه:وش رايك فيه؟؟
راكان أبتسم بلا شعور:هو أساسا عاجبني من أول ماشفته..
جيهان ردت له الأبتسامه:سبحان الله..
راكان:بس منتي بلابسته..
جيهان بخيبه أمل:وليه؟؟؟
راكان يناظر الفستان ويلفه من ورى:مابه حاجه تستر ابد..شوفي الذرعان كلها مبينه والصدر والظهر والفخذ نصف باين والساق وش بقى روحي لهم مفصخه أبرك اجل..
جيهان صحيح كلامه بس أنا خاطري بالبس وبالحيل بعد:بس أنا اباه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:26 pm



راكان:بس منتي بلابسته..
جيهان بخيبه أمل:وليه؟؟؟
راكان يناظر الفستان ويلفه من ورى:مابه حاجه تستر ابد..شوفي الذرعان كلها مبينه والصدر والظهر والفخذ نصف باين والساق وش بقى روحي لهم مفصخه أبرك اجل..
جيهان صحيح كلامه بس أنا خاطري بالبس وبالحيل بعد:بس أنا اباه..
راكان بتفكير سريع :طيب خلاص..
جيهان بفرحه:صدق راكان..
راكان باأبتسامه عريضه:أي صدق ياقلب راكان أنتي..
تلاشت بسمتي من كلامه وبهمس مسموع:لاتقول كلام أنت ماتعنيه..
راكان(أنا أعنيه ونص ولامكنت قلته):طيب يعني ماتبيني أصبغ..
جيهان:لالاتصبغ..دام الكلام مهوب من قلبك لاتقوله..
راكان:طيب طيب..لاتبكين..
جيهان:هههههههههههههههههه..
راكان ضاعت علومه من ضحكتها(آآآآه بس..هالبنت ذابحتني)
وبعد المحاسبه..
راكان:يلا أختاري فستان قبل ليئذن العشاء عشان نلحق..
جيهان استغربت منه:وألي شريته دحينه..
راكان:أكيد موللحفله لانه مايستر..
جيهان استغربت أكثر:أجل ليه أشتريه؟؟
راكان:كذا مزاج..(وهو يناظر ساعته)أن أذن المغرب انسي تشتري لك فستان..
جيهان انقهرت منه بس سلكت..
ورحنا ندور بالمول..
عجبني فستان لونه جريء حيييل..
راكان وهو يتفحص الفستان:هوعاجبني بس لوكان طويل بيصير أحلا..
جيهان ناظرته بنصف عين:هو يجيل تحت الركبه مباشره..
راكان:هذا عيبه..
جيهان بزعل:يعني ماخذه..
راكان(والله مقدر على زعلها وعشان عيونها باخذه لها):طيب طيب..
وبعد الحساب..
جيهان:راكان..
راكان:روح(انتبه على نفسه)..نعم..
جيهان:أبا أبشتري حاجات لاهلي..
راكان:طيب..وش تبين تشترين لأمك؟؟
جيهان:أمي أنا أعرف وش تبا..بس أبا أشتري حاجه لمرت عمي..
راكان:طيب..
ورحنا للعربيه للعود وشريت لامي لان ريحته تعجبها وخاطرها فيه من زمان بس لأنه غالي ماشرت لها وروحت لسوق كنت أعرف مدى حب ريم للعطورات وشريت لها عطرين وعطر واحد لأمي..وأكيد مانسيت نفسي هع..
شميت ريحه عطر رجالي عجبني حيل وأخذت لعمي سعود..
وبعد التسوق ركبنا لسياره..
راكان:أكيد جوعانه..
جيهان:أي..
راكان:أي وش خاطرك تاكلي..
جيهان:خاطري اكل بيتزا..
راكان:طيب..
.
.
.
كانوا مجتمعين بعدالعشاء..
أم راكان:أقول ياشريفه..دريتي أني لقيت عروس لنايف..
شريفه بصدمه:جد..
أم راكان باأبتسامه:ليه ماقال لكـ مشاري؟؟
شريفه بنفس صدمتها:لاا ماقال لي..
أم راكان:غريبه والله هوالي جايبنا وودنا..
شريفه مازالت على صدمتها:..............
أم راكان:خطبت له بنت ملاك مو بنت عاديه..جمال وحلى وبياض وثقل..
روعه بهمس:مصره أمي على أنها ثقيله..
روان بنفس همس أختها:خلنا نسمع التشلخ والصواريخ من أمك..
أم راكان كملت:وذاك الشعر الطويل والحلا..
شريفه غرها المدح:يعني هي جميله حيل..
أم راكان:إلاملاك نازل من السماء اللهم صلي لاوسلم عليه..
شريفه:احلا من جيهان يعني..
أم راكان كشرت بوجها:أدين ياجيهان ولاتسوا ظفر من ظفر عروستنا..
شريفه(والله وحمسوني لشوفتها..بنشوف جمالها):أجل ماردوا عليكم..
أم راكان:بترد علي هاليومين..
روان:الله يعين..
أم راكان:ولا وش رايكم بجمالها يابناتي..
روعه:هي لشهاده حلوه والله..
روان:أي بالله..بس مابه لزوم تبالغين وتحمسين بشريفه..بتشوفها بالخطبه وهي بتحكم عليها..
أم راكان:بإذن الله بتشوفها وبتقول سمر ماكذبت..
.
.
.
وعند المطعم..
كنت أتعامل معها بلطف شديد زي مالاحظتوا لأني بجد حسيت أني جرحتها..ابتسمت لها:شبعتي جيهان؟؟
جيهان تمسح شفاتها بالمنديل:أي والله الحمد لله..
راكان بتردد:أنتي زعلانه مني..
جيهان ناظرت فيه:وليه أزعل منك ياراكان مهوب ذنبك ولاذنبي أن أحنا مانحب بعض..
راكان عورته الكلمه ومقدر يستحمل أن جيهان تحب واحد ثاني..
جيهان كملت:لاتظن بأسلوبك بتخليني احبك..أنا غير أبويوسف ماأحب..
راكان بحده:وأنا غير أروى محب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:28 pm



جيهان ناظرت فيه:وليه أزعل منك ياراكان مهوب ذنبك ولاذنبي أن أحنا مانحب بعض..
راكان عورته الكلمه ومقدر يستحمل أن جيهان تحب واحد ثاني..
جيهان كملت:لاتظن بأسلوبك بتخليني احبك..أنا غير أبويوسف ماأحب..
راكان بحده:وأنا غير أروى محب..
جيهان أرفعت حاجبها:مايهمني تحب أروى ولاغيرها..لأن ذا الشيء بجد مايعنيني..
راكان بسخريه:ويعني أنا ألي يعنيني احين..
جيهان:والقناع اللي لابسه مهوب لابق عليكـ..
لاتدعي الطيبه والطيبه مهوب منكـ..
راكان بحده:لايكثر ويلا قومي..
ضبطت برقعي وعباتي وطلعنا من المطعم وسرعان ماوصلنا للبيت أخذت الكيس وصعدت لفوق من دون ماألتفت..وأنا أسمع نداء العمه بس ماعبرتها..
خوله بأستغراب:علامها..
ميرنا:مدري..
خوله:صعدوا فوق أكيد بيدخل..يلا..
وصعدوا لفوق..
راكان: احم احم..
خوله:حياك مابه حد هنا..
راكان دخل ورمى نفسه بالكنب بتعب..
خوله بخوف:علامكم انتوا..
راكان:...... ............
خوله:جيهان اكلمها ماترد..وانت تعبان وحالتك حاله..أنا أتوقعت انكم لدخلتوا ضحكتكم وش طولها وكل واحد بصوب..
وش ألي صارياراكان..
خوله جلست بجنبه:تكلم يمكن اقدر أساعدك..
راكان:أنا منيب عارف وش ألي صاير لي ياعمه..من تجيب لي طاري أبويوسف اعصب حيل وتنقلب حالتي..كنا بالمطعم ولماجابت طاريه قبيت عليها وذي مو أول مره ياعمه..
خوله:.......... ..........
راكان كمل بصياغ:مقدر أتصور أنها تحب واحد ثاني..وهي لحد الآن تفكر فيه موراضيه تنساه..وأمس وأنا مدري قلت لها أروى بدل مقول جيهان وزعلت حيل..بس وربي ياعمه اني موقصدي شيء..ولا أنتبهت أني قلت أروى إلا لما قالت لي اليوم..
خوله ناظرته:وأروى وين؟؟
راكان مافهمها:وش قصدك؟؟
خوله:وين أروى بقلبك..
راكان:....... ......
خوله كملت:لأن جيهان قدرت تنسيك أروى..يمكن مومئه بالمئه لكنها احتلت قلبكـ بنسبه كبيره ومع الأيام بتنسيك أروى بشكل نهائي..
راكان برفض تام:لا أنا محب جيهان ولا أطيقها..
خوله بأبتسامه:وليه العصبيه الشديده لما خزها الشايب..والموقف ألي صار باهايبر وأنا أدري أنها مومضيعتنا بس أنت تغارر عليها بالحيل..
راكان جاء بيتكلم وبينفي كلام عمته إلا تقاطعه بكلامها:لمتى بتنكر ياراكان..وترى غيرتك واضحه وبشكل جنوني بعد..وأنا ملومك جيهان تستاهل لوفيه وحده زيها كان متردد للحظه باأني أخطبها لعاصم ولدي..
.
.
.
بالغرفه رمت حالها بالسرير وهي تبكي بالحيل..
جيهان(ليه ميصير ملك لي أنا..أنا وبس وليه أروى موجوده بقلبه..آآآآآه بس..لمتى بيظل يحبها..؟؟؟
مسحت دموعي وشلحت عباتي وتوجهت للتواليت وصليت العشاء وقريت قران..
لكنت مهموم أو أتضايق وربي متحس بالراحه إلاإذاذكرت ربك وصليت ركعتين وقريت القران تحس أنكـ ملكت الدنيا كلها وبراحه عجيبه سبحان الله وصلحت شعري ومكياجي وعطرت نفسي وجلست بغرفتي شوي كنت متردده أني اطلع وأشوفه بوجهي..
قمت من السرير وتوجهت لغرف البنات..وطرقت الباب مرتين..
نادين فتحت الباب يبدوا أنها منصدمه من شكلي:هلاا..
جيهان انصدمت من لبسها ذي مفصخه وباأبتسامه اصطناعيه:هلاا ألمى..
نادين:لا أنا نادين..
جيهان بأحراج:اسفه..
نادين:لاعادي..امري وش بغيتي؟؟
جيهان بتردد:ممكن استعير اللاب تبعكم بس أباه شوي..
نادين:طيب لحظه..
وسكرت الباب والتفتت لخواتها:جيهان تبا اللاب تبغيه بس شوي على قولتها...
ألمى على اللاب:عطيها لابتوب عاصم..أنا مشغوله باللابتوب حقنا زي منتي شايفه..
نادين خذت لاب عاصم وفتحت الباب ومدت لي شنطه اللاب:تفضلي.
جيهان أخذت اللاب من يدها:تسلمين ياقلبي..
نادين أرقعت الباب بوجهي ..وبقيت عيني من قوته:حشى وش عندهم ذول كل من شافوني استغربوا وش السالفه؟؟
دخلت للغرفه بشكل سريع وجلست على السريروشغلت اللاب ودخلت على قوقل وكتبت اسم منتداي المفضل......
ونقرتها جيت بدخل أسم المستخدم إلا مكتوب عاصم أنصدمت غريبه مسجل خروجه..!!
جاني فضول..وأنا من طبعي أحب أدخل أحصائيات ونقرت المواضيع ألي نزلها هو..ولقيت موضوع واحد كاتبه أنصدمت منه بالحيل لما قريته..
بقيت عيني:معقوله..!!!!!
ونقرت موضوعه..أنصدمت أكثر معقوله من اللزم يعني..!!وليه لا؟؟معه حق أنا ملومه..ودحين عرفت ليه ميجلس بالبيت إلا نادر..!!



يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:30 pm





جاني فضول..وأنا من طبعي أحب أدخل أحصائيات ونقرت المواضيع ألي نزلها هو..ولقيت موضوع واحد كاتبه أنصدمت منه بالحيل لما قريته..
بقيت عيني:معقوله..!!!!!
ونقرت موضوعه..أنصدمت أكثر معقوله من اللزم يعني..!!وليه لا؟؟معه حق أنا ملومه..ودحين عرفت ليه ميجلس بالبيت إلا نادر..!!
.
.
.
كانت جالسه مع أمها..
أم غاليه:تراه زين يابنتي وراتبه معقول وذي العائله تشيل الحرمه فوق الراس..
وابوك سأل عنه وقال أنه زين ملتزم بصلاته ومانده خرابيط...
غاليه بتفكير:يعني كم راتبه يمه؟؟
أم غاليه:ألي أعرفه أن راتبه فوق ال 7 يابنتي..
غاليه بأبتسامه:زين والله..لأني متعوده على الرفاهيه ومقدر أحرم نفسي من أي شيء..
أم غاليه بأبتسامه:أكيد أنتي متعوده على الشي الراهي موأي كلام..وترى البنت نادر متشوف رجال زين كل وقت..وأنا مشوف أحسن من نايف لكـ..
غاليه:.........
أم غاليه:هاه وش قولتي موافقه؟؟
غاليه بأبتسامه:أي موافقه..
أم غاليه:ههههههههه مابه حيا على طول موافقه..
غاليه:ههههههه على زمانكم حيا..>مع نفسك بس والله به حيا عندنا مادريتي لما تقدم ليا طليقي وش صار فيني هههههه..
عيوني تحت ومقدرت أرفعها وساكته هع..
أم الغاليه باأبتسامه:والله يكتب لكـ الصلاح يابنتي..وبرد لام راكان الخبر..
.
.
.
دخل ولانتبهت له وتوجه لتسريحه وشلح ساعته وجزمته اكرمكـ الله..
وشلح بلوزته ولبس بجامته وجيهان عقلها مع الموضوع ألي تقراه..
ناظرها وحس أنها مندمجه بالحيل مع اللاب..وعطربعطره المفضل..
وانسدح بالسرير وعطاها ظهره..
راكان(دحين بتحس أني زعلان وبتراضيني)وخذ دقيقتين ولاشاف أي حركه منها وعض شفته من القهر(أكييد من شغله باللاب عني ونست أني موجود لهدرجه منتبهت لي)التفت لي وناظرني وشاف حماسي ونظري كله واهتمامي باللاب..زاد قهره(منخلق ألي يشغلك عني..)
وبحده:وقت النوم..يلاطفي اللاب واخمدي ..
جيهان ولاكأنها تسمعه:.......
راكان انقهر أكثر وبقهر واضح:طفي اللاب يلا..
جيهان ولاتدري عن هواء دارها:..........
راكان بق عينه وعض شفته بقهره من صدودها له:وبعدين معكـ..
وخذ اللاب منها..
جيهان وعت له وبصدمه:متى جيت أنت؟؟
راكان:لاحلفي بس.وش ألي شاغلك عني..
جيهان:ممكن تعطيني اللاب بس شوي؟؟
راكان:ولاشوي..
جيهان:طيب عطني أياه مشان أعطي البنات..
راكان:طيب بسررعه ولامنيب معطيك اياه..
جيهان بأندفاع:أي أكيد..
وعطاها اللاب وسجلت خروجه وطلعت من المنتدى وحطته بالشنطه وطقت الباب وحطته يم الباب وراحت بسرعه منشان تفاتح الموضوع راكان..
ودخلت الغرفه باأندفاع وقفلت الغرفه مرتين وهو أنصدم..
ونطت لسرير وهوكان متسند على الجدار السرير يناظرها بأستغراب..
جيهان باأندفاع:راكان..
راكان تذكر انه زعلان منها وادار ظهره:لاتكلميني..
جيهان ضربته بكتفه:وبعدين..
راكان غطى وجهه باللحاف:لاتكلميني..أنازعلان منكـ..
جيهان انقهرت منه وحاولت ألفه قبالي بس مقدرت كلما يشد نفسه طفشت ومديت بوزي وصرت احرك رجلي بسرعه من الطفش وخيبه أمل:وبعدين معك وربي موضوع مهم..
راكان بنفس وضعيته:لاتكلميني قلت لك..
جيهان انقهرت من جواتي لان الموضوع صدق مهم موأي كلام وهومعبرني:تيب براحتكـ..
وانسدحت بالسريروطفيت النور ألي قبالي وتلحفت وسحبت اللحاف منه:لاتحطه كله لكـ..
راكان سحب اللحاف منها:لاتاخذيه كله..
جيهان بقهر وهي تسحبه منه:خذ قدك موتزيد..
راكان سحب اللحاف كله له:أنا ألي أنسدحت قبلك..ماصار اللحاف حلو إلا لماجيت أتلحف أنا..
جيهان:لاأحلف بس..
راكان وهويلف اللحاف بجسمه وبحساد:لاأحلف لك ولاتحلفين لي أنا ألي أنسدحت قبلك ولاتتحرشين فيني..
جيهان ناظرته بحده:طيب أعمل ألي تباه..
(وقامت من السرير)وخل السرير لك ..وانا بنام لعن العمه انرك..
وقامت للباب وراكان لما سمع رقعه الباب فزمن السرير وبخيبه أمل:وكيف أنام أنا من دون حضنك..
وطلع من الغرفه وابتعد شوي من الغرفه وكنت اناظره من بعيد ولماشفته ابتعد من الغرفه وسمع صوت بالغرفه وابتسم بلاشعور:بنت اللذينا تبيني اطلع بس عشان تتستولي على اللحاف..
وسرع مشيته ودخل الغرفه وشافها من حسها لافه اللحاف بجسمها صارت كنها يرقه وتناظر فيني بعد وبهستريا:هههههههه
ههههههه اوما أنتي هههههههه..
جيهان ضحكته هزفيني ألف مشاعر ومشاعر نايمه عندي دقات قلبي زادت نبضاتها..وتوترت وعيوني ماتبي إلالقاه..
وابتسمت بلاشعور لمنه ضحك..ضحكت الدنيا محياه..
راكان جلس بالسريروصار قبالي:كل ذاحسد..انعبوا مرداك..هههههه
جيهان بدلع عفوي جذبه:أي احسد بس الاهم انا ماتتلحف..
راكان ناظرعيونها بحده:أنا لما اكون جنبك كنا الشمس من دفاها حضنتني وبتدفى بحضنك..
جيهان وجها حمر من كلامه وجات بتطلع يدها لبرى بس راكان منعها وناظرت فيه:خير..
راكان لاحظ حمار وجها وباأبتسامه وترتها: فديت ألي يستحون بس..
جيهان زاد نبضات قلبها بالحيل(وش هالشعور اللي يراودني فجئه لما تكون قريب مني شعور غريب ولامره شعرت فيه من ناحيه مخلوق..)بلعت ريقها:راكان..وخر يدك عن اللحاف ابا اطلع..
راكان باأبتسامه جننتها:انسي..
جيهان باأندفاع:خلاص ما ابا اللحاف بس سيبني اطلع..
راكان بضحكه:لويجتمعون الجن والانس ماسبتك..
جيهان ذبت بضحكته وسرحت فيها..
راكان اقتربت منها زود وما كان أي علامات للخوف مقدرت أوصف شعوري لما حسيت أنها صارت تثق فيني..
أقتربت منها أكثر وناظرتني بنظرات مقدرت أفسرها وناظرتها:منتي بخايفه مني..
جيهان شعوري وقتها كان غير مبني على ثقه فيه وبنبره هزت كيانه:وليه أخاف؟؟أنت مستحيل تأذيني بيوم من الأيام..
راكان كلامها هزفيني مئه شعور..




يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:32 pm


جيهان شعوري وقتها كان غير مبني على ثقه فيه وبنبره هزت كيانه:وليه أخاف؟؟أنت مستحيل تأذيني بيوم من الأيام..
راكان كلامها هزفيني مئه شعور..
جيهان كملت بثقه:ويستحيل تاخذ حقوقك ألا برضاي..
راكان أكتفيت أني أناظرها ونظراتي كانت مختلفه عن السابق..خفت اللحظه انه يكون كلام اليوم وبكره بيتغير كل شيء:وان اخذت حقوقي منك أحين وش بتسوين؟؟
جيهان بثقه اربكته:ماتحسن تعملها..اناعندي ثقه فيك
انا عندي ثقه فيك
اناعندي ثقه فيك
هالكلمه هزته هز وظلت تكررفي باله..
جيهان استغليت صمته ألي خلاني أستغرب وطلعت يدي وابعدت اللحاف عن جسدي ولحفته وابتسمت:تدفى..
راكان اقترب مني بالحيل وبهمس مسموع ذوبني:مابه حاجه تدفيني غير حضنك..
جيهان:..............
راكان باأبتسامه:ماتبين تنوميني بحضنك..؟؟
فسرصمتها له لسؤاله بالرفض وابتعد عنها..
جيهان:وين؟؟
راكان:ماتبيني أنام بحضنك؟؟
جيهان بحيا:ألا..
راكان انصدمت بالحيل وقتها معقوله ذي جيهان ولا أحد مبدلها أنا متأكد أنها مبدله..
جيهان أقتربت منه وحطيت راسه بصدري وطبطبت بظهره:يلا نام بكره يوم حافل..
راكان لالا ذي مئه بالمئه مهيب جيهان ناظرتها(هذا جيهان ألي أباها)دفنت راسي بصدرها وأنا استمتع بدلعها لي حسيت أني طفلها موزوجها ومن الهدوء النسبي غفت عيونها..
على الساعه 8:11
بعد الدوش المنعش البارد بها الصيف يزيد اشراقه وانتعاش على يومي ولبست بجامه ناعمه زهري واللحمي قطنيه من بلوزتها بنصف كم ومن الصدر قصه مميزه وتزينها بشرائط من الساتان الزهري وسرواله ساتان الزهري وشبشب زهري وتسبحت بالعطر وكحلت عيني من زواياها وكثفت الماسكارا ودهنت يدي باللوشن بخلاصه الفراوله ولبست حلق لؤلؤ زهري وفردت شعري على أكتافي ليسترسل لاخر خصري بعد مستشورته وغلوس زهري لامع..
وطلعت من الغرفه ونزلت لتحت وشفت العمه وبناتها بينفخون البالونات ألي جبتهم أمس مع العمه..حسيت نفسي كني بيوم ميلادي نزلت مسرعه وانا متحمسه بالحيل لنفخ معهم..
جيهان باأبتسامه تحيا بالأمل:يسعد صباحكم يالمزيونات..الكل:صباح الخير..
جلست بالكنب وبالطاوله كان به مويا ساخنه وكوفي سكر بصحن وكوب..وعملت ليا كوفي..ومرت على بالي عاصم المنتدى موضوعه كل شيء أسترجعته..وش ألي خلاني انسى مقول لراكان..آآآآآخ بس..
العمه لاحظت أنزعاجي:علامك؟ماعجبك نوعيه الكوفي..
جيهان باأندفاع:لالا ياعمه..بس جلست أفكر بحاجه وبس..
العمه خوله:طيب..ماتبين تصلحين حلابارد ولا؟
جيهان:أكييد..
خوله:يلا أجل انتي سوي الحلا والخدامه بتساعدك..
جيهان:تيب..
وتوجهت للمطبخ وطلعت مقادير الحلا الطيب وبعد مخلصت منه حطيته بالفريزر وعملت تشيز كيك بالتوت الأزرق البري..
وطلعت لحم مفروم وصدور دجاج..
وقطعت عني الخدامه البصل والطماطم..
وعملت حشوه اللحم المفروم وصدور الدجاج حمستها وكل حشوه بالحالها وألتفت لبنات العمه والعمه ولبسهم ألي مدري كيف وش أوصفه..إزا كذا لبسهم بالبيت كيف عند الحفلات..الله لايبتليني زي مبتلاهم ياربي..ذي بلوه أعوذ بالله..
جلست بالكرسي وراح تفكيري لبعيد لعن عاصم..وألي كاتبه بالمنتدى مقدرت أستوعب وربي معقوله وصلت لهنا..ياالله ارحمنا برحمته..
قاطع تفكيري دخول نادين تدندن من صباح الله خير فتحت البراد وكنت خلفها وكانت لابسه ضاغط على بلوزه قصيره منتوا عارفين الضاغط يمسك بالجسم ويبين تفاصيله على الاقل ليست عليه بلوزه طويله هي لابلوزه قصيره وكل تفاصيل جسمها واضحه أعوذ بالله من غضبه..
نادين أرغمتني بانظره:في شي غلط فيني..
جيهان(أي لبسك غلط..ياليت لوتسترين نفسك شوي):لاأبد سلامتك بس جيت بسألك عن عاصم ..ماجاء أمس ولاألي قبله؟؟
نادين رفعت حاجبها وبقله أدب:وانتي شكوا تسألين عنه..
جيهان باأندفاع:لاأنا اسأل لاني......
نادين بأستحقار:ولامخططع عليه بعد..
جيهان بقيت عيني عليها وبصدمه من ألي سمعته:نعم وش قولتي؟؟
نادين بغرور:ألي سمعتيه..وياليت تدخلي بشؤؤنك ابرك لك..
جيهان قمت من الكرسي وحطيت كوب الكوفي بالطاوله:انتي بأي حق تطولين لسانك علي..منوا أنتي بالاساس منشان تجرئين وتغلطين علي..
نادين كشرت بوجها:صدق أنك قليله الأدب وماتستحين جالسه بيتنا وتطاولين علي..صدق ان اهلك ماربوك عدل..
جيهان أقتربت منها ولكيتها كف مع وجهها:انتي صدق قليله الأدب وماعندك ذره حيا..وجالسه تمنين علي بالجلسه عندكم 4مدري 3أيام أنا لوأجل اسبوع وش بتسوين..
نادين منصدمه من الكف الحار ألي عطتها أياه جيهان:أنتي تعطيني كف؟؟
جيهان بشراسه:وأقص ألسانك بعد..أزا أنتي منتي محترمه ضيوفك وتطاولين عليهم بعد وتمنين علينا بالقعده كم يوم فاأحب أقول لك أن لاأسلوب ولاذوق ولاأحترام عندك..
نادين بصدمه من ألي سمعته:الكلام ذالي أنا..!!!
جيهان تتلفت يمين ويسار:به حدهنا غيرك..ماأتوقع..وبلاها
تناظريني وتستحقريني كذا..بنظراتك ألي مالها داعي..ومن بكره انا بروح مشان ترتاحين صدق أنتي وخواتك..
جيت بطلع إلاألتفت لها:أنتي وخواتك تظنون أن لبسكم صح فاأنتوا غلطانين..يالبسكم شفاف ولاقصير ولاكاشف ولابه قطعه قماش وساعات يكون كلهم سوى..سبحان الله بس.زكيف أنتوا كذا منيب عارفه..
نادين بحده:أنتي مالك شغل بلبسنا..
جيهان بسخريه:ههههههههه ياحليلك بس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:35 pm


جيت بطلع إلا ألتفت لها:أنتي وخواتك تظنون أن لبسكم صح فاأنتوا غلطانين..يالبسكم شفاف ولاقصير ولاكاشف ولابه قطعه قماش وساعات يكون كلهم سوى..سبحان الله بس..كيف أنتوا كذا منيب عارفه..
نادين بحده:أنتي مالك شغل بلبسنا..
جيهان بسخريه:ههههههههه ياحليلك بس..
وصعدت لفوق وخليتها تبكي وتسب على كيفها..
دخلت الغرفه وتوجهت لصاله وهي تبكي وتنوح أمها وخواتها خافوا عليها:علامك تبكين؟؟
نادين بين دموعها:جيهان عطتني كف..
خوله والبنات بصدمه:كييف؟؟
نادين:أناماسويت شيء جاتني وقالت لي أنتي وش هاللبس واني رافعه خشمي لفوق وان ماعندي أسلوب ولاذوق ولاأحترام..
خوله بعدم التصديق:كذا قالت لك من الله والطريق قالت لك كذا..
ألمى بقهرها:انا من شفتها وقلبي مومطمن لها..
نادين ضمت أمها وبنوحه:قالت مالت علي وعلى لبسي فوقي..
خوله مقدرت تكتم عصبيتها:هين ياجيهان..هين..
وبعدت بنتها عنها ولحقتها ميرنا لما وصلت عند عتبه الدرج واختفوا البنات..
ميرنا باأندفاع:يمه استني..
خوله بقهر:أجل ذا كلام تقوله لبنتي..
ميرنا تهدي امها:يايمه عمرالخناق والهواش ماجابوا نتيجه أنتي روحي لجيهان وانتي مهديه وقولي لها صح ألي قلتيه عن نادين..
خوله:.........
ميرنا:أنتي تتوقعي أن جيهان ممكن تقول هالكلام..هي محترمه حيييل..
خوله بتردد:وهذا الي خلانـي اشكـ بهالشيء..
ميرنا:طيب..خلينا نتأكد من هالشيء منها..
خوله:..............
ميرنا مسكت يد أمها:خلينا نقطع الشكـ باليقين..
وصعدت ميرنا وأمها..
وطقوا الباب بهدوء..
أقتربت يم الباب:مين؟؟
خوله:أنا خولهـ..
جيهان(دحين بتبان الحقائق المخفيهـ)وأخذتـ نفس عميق وفتحتـ الباب وبا ابتسامه:هلا..أمري ياعمه..
ميرنا:معليش جيهان نتكلمـ بمكان ثاني..
جيهان طلعت من الغرفة وسكرتـ الباب:أي أكيد..كم ميرنا عندنا..
ميرنا:تسلمين..
جيهان بااندفاع:معليش نتكلم بغرفتكـ..أحسن..
خوله وميرنا استغربوا من طلبها لكنهم وافقوا عليه طبعاً..
.
.
.
وبجالس النســاء..!!
أم عبدالعزيز:وطلعتـ من ورى أهلها مع ولدي..ويجون بالأخير بدل ميحسونها..يحاسبون ولدي..!! وضربوهـ ضرب وهذا هو بالمشفــى..
أم بدر:بس ألي أعرفه أنا..أن ولدكـ تقدم لها ورفضوهـ..
أم عبد العزيز:وهذا هو الكلامـ..ليه يرفضونهـ طالمهـ هي تبيهـ وتلحق ولدي مكان لمكان..
أم بدر تنهدت:لا حول..
أم عبدالعزيز:ولو بنتهم عدلهـ مسوت ألي سوتهـ..بس وش نقول الشكوى للهـ..
أم عبدالعزيز كانتـ تدري أن أم بدر ماتمسكـ لسانها عشان كذا جمعتــ ربعها وأم بدر عشان الخبر مايجي بكرهـ غلا وهو منتشـــــــر...!!
.
.
.
جلسوا بالغرفة تبع البناتـ
جيهان با ابتسامه:أي نعمـ قلتـ..وما انكر أن به كلامـ زايد..
خوله بقت عينها:أنتي صريحة بزيادة..
جيهان ناظرتـ العمه وبثقهكشيء أني قلتهـ منيب ناكرتهـ..وأنا مكذبتـ با أي شيء قلتهـ..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كفـ..وش مسويه لكـ؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لكـ..سالتها عن عاصمـ كان جاء امس ولا الي قبلهـ..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكوا تسألين عنهـ..ولا مخططهـ عليهـ بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهمـ وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتكـ لو هي على صوابـ مكانت زادت بكلامي وحارفت فيهـ..
خوله:أنا ماعلي من الكلامـ كلهـ..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامتـ من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامــي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلتـ للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامــي..
و.......................................


أنتهــــــى البارتــ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 8:22 am

باااااااااااااااااااارت خقه

بس توقف في مكاااان غلط لان الكل تحمس عنده

يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 1:38 pm

واووووووووو بااااااااااااااارت ولا ارووووووووووع

ابدااااااااااع وربي ابدااااااااع

اللللللللللله يسعدددددددددك يارب


بس حددي لنا متى موعد الباررررررت الجديد لا بجدددددد متحمسه حدي ياالغلا انتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: