شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:38 pm




..رواية تتعـــب لو معـي تلعــب..
..البارتـ الثلاثـــــونــ..
جيهان بحماس:وش هو تيب..؟؟
راكان اقترب يم الكيس وطلع القميص وناظرها بخبث:أباك تلبسين هالقميص..واحين..
جيهان بصدمه وبحيا:كيف؟؟
راكان:مالي شغل أنتي وافقتي..
جيهان بااندفاع:بس ما ظنيت أن ألي بتطلبه...
راكان قاطعها وانسدح بالسرير ورجع ظهره لورى:مالي شغل انا..أنتي قلتي كلمة وكوني قدها..
جيهان بحيا شديد:بس انا..
راكان حط رجل على رجل:مالي شغل ويلا لبسيه ( وناظرها بحده ) ولا انتي لك كلمتين..
جيهان باندفاع:لا انا لي كلمة وحدة..
راكان اخفى ابتسامته:يلا لشوف اثبتي لي ا نلك كلمة..
جيهان اعتبرت هالشيء تحدي واخذت القميص ودخلت للتوليت..
راكان لما قفلت باب التوليت فزيت من السرير وعلى طول حطيته صامت..هالجوال كرهته لانه بالمواقف المهمه يررن.. ونطيت لسرير قبل ماتجي..
لما سمعت صوت الباب تحمست زود سويت نفسي مشغول بجوالي..
جيهان بحيا يم باب التوليت:راكان..
راكان رفعت نظري بحماس..وبصدمه:ليه ما لبستيه؟؟
جيهان بحيا:كل شيء فيه ما يستر وقصير بالمره..
راكان بقهر قمت من السرير ودخلتها للتوليت: ان ملبستيه..بلبسك انا..ويلا..
ودخلها للتوليت ورجع لسرير وهو ينتظرها وحس ان الوقت يمشي بشويش وقام لعند التوليت وطق الباب:ماخلصتي..
جيهان بحيا:شوي بس..
راكان:ما صارت..بعد لكـ للعشرة وان مافتحتي بكسره..واحد ثنين..ثلاثة..اربعه..عشره<<على طول نط للعشره ههههه..
جيهان فتحت الباب وبتردد وعيوني لتحتم قدرت احط عيني عليه وانا اسد يدي على الأجزاء المكشوفه من جمسي..
راكان ناظرتها وانا متحمس لشوفتها..
جيهان:........
راكان:..........
جيهان استغربت من صمته ورفعت نظري له.. وشفت نظراته ألي تتفحصني من تحت لفوق ..
راكان جمال وربي جمال.. اقتربت منها..ومسكت يدها ونزلتها لتحت وبهمس: ماتبيني امتع نظري فيك..
جيهان شب وجهي من كلامه وما قدرت ارد عليه..
وسحبها من يدها ودورها وسحبها لحضنه والتصقت بصدره استحت من قربها وجات بتبتعد عنه إلا بيده تحوطها من خصرها وقربها زود منه وبهمس:لا تبعدين..خلك قريبه مني..
جيهان شب وجها من الحيا وبتردد:راكان..
راكان رفع وجها با أطرافـ أصابعه وبحب:عيونه انتي..
جيهان ناظرته وبصمت:.......
راكان:تعالي بقول لكـ حاجة..
ومسك يدي وجلسنا على طرف السرير والتفت لي: قبل كل شيء ليه انتي مستحيه كذا.. انا زوجك عادي..
جيهان:بس انا..
راكان حط صبعه على شفاتها اللامعه:اووص..لا تقولين شيء احين.. خليني اكمل كلامي..وبعدين انا ادري وش بتقولين لي..وأنا ادري عن عقدتك بسبب ابو يوسف..لكن صدقيني ياجيهان انا غير عنه..
جيهان:.......
راكان خذ يدها وباسها وبحب:يستحيل آآذيك أو أضركـ..أنتي جيهان قلبي وروحي..
جيهان بفرحه:صدق..
راكان:وعندك شكـ..؟؟
جيهان قامت من السرير:أي..
راكان ناظرها:آفا..
جيهان بكل جديه:انا تعبت من الكتمان يا راكان.. ومقدر أقول شيء غير انك تحب خيشه البصل..وكنت على آمل كبير اني انسيكـ أياها..بس مقدرت..ويبدوا ان إلى اليوم مقدر..
راكان ابتسمت بلا شعور من غيرتها:.....
جيهان بحزن:كنت الصبح نفسيتي ميوؤس منها ودحين غير..سبحان الله..مقدرت اوقف على رجلي وبعدها صار بنسبة لي كا تحدي من اول وجديد (والتفت له وشفت بسمته وبقهر:وليه تبتسم؟؟ كلامي يضحك هاه..
راكان:هههههه اعذريني..
جيهان بقهر:تيب..تيب..
راكان قام من السرير:أنا ضحكت عشان...
جيهان قاطعته بقهر:أساساً انا مو مهمه بنسبة لك..
راكان اقتربت منها: لا مو على كذا..
جيهان ابتعدت عنه ورحت للجهه الثانية وانسدحت بالسرير وبزعل:لا تكلمني ابا انام انا..
راكان عضيت شفتي وبهمس مو مسموع:بتجنني هالدلوعة..
جيت بقترب منها إلا شفتها قامت من السرير..
جيهان: وبشلح القميص.. أظن ان التحدي خلص..
راكن ناظرتها من فوق لتحت وعضيت على شفتي وبخبث:آآخ بس..
كانت لابسه قميص نوم ساتان بلاكـ حرير..بلاك حمالات..به رسمه من الصدر وقصير حيل ومن ورى الظهر مكشوف وبه خيوط على حركه اكس..
جيهان من نظراته حسسني كني بدون ملابس وغطيت يدي بجسمي..
راكان اقترب منها وضميتها حيل ..
جيهان انصدمت من حركته وحاولت ابعده بس ماقدرت..وفقدت توازني وطحت على السرير..وصار هو فوقي..



يتبـــــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:41 pm



راكان اقترب منها وضميتها حيل ..
جيهان انصدمت من حركته وحاولت ابعده بس ماقدرت..وفقدت توازني وطحت على السرير..وصار هو فوقي..
وناظروا بعض..
جيهان بحيا:قوم عني..
راكان بجديه وبحب:اسمعي جيهان..يمكن يكون كلامك صحيح اني مانسيت خيشه البصل..بس تأكدي انك قدرتي تمحين جزء منها بقلبي..وتقدرين تمحينها كلها بعد..بس أنتي وشطارتك(وغمز لها)
جيهان انبسطت من كلامه حيل وبحيا:صدق ريكو..
راكان بخقه:ياقلبي انا..عنون ريكو انتي.
جيهان بدلع:تيب ريكو..
راكان ضاعت علومه:هه..
جيهان زودت جرعه الدلع:قوم عني يارجال..ابا اتنفس انا..
راكان بخبث:لوتحلمين اني اسيبك..
جيهان جمعت قوتي ولفيفيت لما تبادلنا الادوار وغمزت له:قويه انا صح؟؟
راكان ناظر عيونها:جيهان..
جيهان:نعم..
راكان بكل شاعريه وبصدق:وربي اني اعزك واغليك حيل..محدن وصل ألي وصلتيه من غلاك..
جيهان:.......
راكان ضم وجهي بيدي:انتي كل شيء بالنسبه لي..
جيهان فرحت حيل من كلامه وضميته بقوه..
راكان بضحكه:على رسلك يافتاه..
جيهان:هههههههههه احلف بس..
راكان مسح على شعري:والله اغليك يافتاه..
جيهان بحيا:وانا اغليك يارجل..
راكان باس خدها:عجبتيني يارجل..
جيهان جات بتقوم ألاشديتها على خصرها:وين بتروحين انتي؟؟
جيهان بدلع ممزوج بحيا:راكان وبعدين معك..يعني بنظل كدا..ابا انام انا..
جيهان قمت من حضنه وانسدحت بالسرير..
راكان اقتربت منها وضميتها ودفنت راسي بصدرها..حسيت بدفاها وبحنانها وهي تمسح على شعري..تركت قبله على نحرها ورقبتها وناظرت فيها..
ألتقت نظراتي بنظراتها وبست عيونها ألي سحرتني وجبينها زخشمها وشفاتها اللامعه وذقتها..
ابتسمت بحيا ولفيت وجهي على جنب..
راكان لفيت وجها قبالي وبست شفتها..سلمت نفسها لي من دون أي مقاومه..بست كتفها ونحرها و...............
............... ...................... .................
................... ..........
.
.
.
قبل 4 ساعات..
لما وصل لشقه اخوه صار يطق الباب بقوه..وشوي ويكسره..
انزعج الجار ونزل له:صاحب الشقه طالع..
ابو زياد ألتفت له:من متى طالع..
الجار عرف ابو زياد انه اخو سعود:طلع من الظهر..
ابو زياد بحده:ما قال لك متى بيرد..
الجار:وانا شكو عشان يقول لي..انا اشور عليك انك تدق عليه وهو يقول لك..
ابو زياد خذ جواله والجار دخل لبيته وبحده:وين حناان؟؟
سعود:وعليكم السلام والرحمه..
ابو زياد بزمره:انا اقول وين حنان؟؟
سعود:انت روق وهدي اعصابك..
ابو زياد بعصبيه:بتقول ولاشلون.ز
سعود تنهد:بنتك تزوجت من امس..
ابو زياد بنفس عصبيته:وانت وش دخلك تروح للمحكمه وتزوجها هاااا..
سعود:هد ياخوي وبعدين نتكلم..
ابو زياد با اندفاع:لااا..جاوب من احين..
سعود بنفاذ صبر:وش اجاوبك فيه ياخوي..انك مهوب عدل وظالم بناتك وكل ذا عشان طمع بمعاشهم..
ابو زياد بحده:وانت عينوك نائب..عشان تدخل بحياتي وبحياه عيالي..وقوول لي من خذت هالجليله الحياا..
سعود:بعدين اتفاهم معك..وسكر السماعه بوجهه وقفل سعود جواله عشان ميدق عليه مره ثانيه..
.
.
.
وبعد السوق والتعب ألي لازمهم اليومين..
ام غاليه بتعب:وش باقي لك يابنت..
غاليه:والله باقي يمه..وبعدين انا موفاهمه ام راكان..ليه تبا الملكه والزواج بنفس اليوم..
ام غالي هبا ابتسامه:ألي عرفته ان نايف مستعجل على الزين..ويحق له..
غاليه بدلع:أي اكيد..وهذا هو لسى ماشافني بعد..
ام غاليه بضحكه:لوشافك كان ذاب من مكانه..
غالي هبا ابتسامه ثقه:انا متأكده من هالشيء..
ام غاليه:واحلا حاجه..ان علاقه ام راكان بحريم عيالها مو ذاك الزود..اباك تكسبينها انتي..وتعاملينها بأحترام..
غاليه بثقه زايده:افا عليك بس يمه..برفع راسك انا..
ام غاليه بفخر:كفو والله..
.
.
.
بالمشفى..
بدريه بهمس:كيف ولدي..
فهد باابتسامه:الحمدلله..
ام فهد بفرحه:مبروك على ما جاك يابنتي..



يتبـــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:43 pm



بالمشفى..
بدريه بهمس:كيف ولدي..
فهد باابتسامه:الحمدلله..
ام فهد بفرحه:مبروك على ما جاك يابنتي..
بدريه بتعب:لله يبارك فيك..ابي اشوفه..
فهد:لا مو احين تشوفينه..هو بالحضانه احين..انتي لزوم تريحين حالك..
ام فهد:تسلم عليك جيهان..وتقول انها هاليومين بترجع بإذن الله..
بدريه:الله يسلمك ويسلمها..
ام فهد تطلع الاكل من الكيس:انا جبت لك اكل من ايدي..احسن من اكل المشفى عشان تطيبين بسرعه بإذن الله..
فهد:ماقصرتي يمه..
ام فهد:تستاهل بدريه..
.
.
.
على الساعه8:11 صباحا..
بطلت عينها بشويش..وشافت راكان بحضنها وهي تتذكر ألي صار امس ناظرته بحيا..
لقيت الحب والاحساس فيك..
لقيت لمسه الحزن والانكسار فيك..
لو تبي قلبي لك دوا..
قلبي وعليه شاش العشق والدفا..
دفا قلبي وروحي لوتبا..
ضمني بين روحك ووجدانك بس اسمع..
الدقات ويش تقول..
لاقالت اعلن الوفا..
شد علي زود وقول احبك يادفا روحي..!>>>من الغالية Samari Cole شكرا قارئتي المتميزهـ :$
بست جبينه بهدوء عشان مايحس فيني..ولما شفت ان بدأ يتحرك..نزلت عيني بسرعه.
راكان ناظرني وابتسم وهو يشوف ان عيني ترمش ضحك بين نفسه وعرف اني صاحيه من حركه جفني وبهمس:جيهان..
جيهان:.........
راكان بنفس همسه:ادري انك صاحيه..قومي بلادلع..ترى ان ماقمتي بتهور..
جيهان بطلت عيني بسرعه:صحيت صحيت..
راكان:ههههههههههه..
جيهان:كيف عرفت اني صاحيه..
راكان ضميتها بصدري حيل:يا زينك بس..
جيهان ذبت بأحضانه..آآآه يايمه فديته وبحيا:تيب راكان..
راكان شد علي زود:قلب وروح وعيون راكان انتي..امري..
جيهان بحيا:ترى كذا اخقق..
راكان بهمس هز كل كيان جيهان:بلاك ماعرفتي اني خاق عليك يابنت ..
جيهان عضيت على شفتي بدلع:انتا كذوب..
راكان:افا..انا كذوب..
جيهان بنفس دلع:أي بقوه بعد..لاتكلمني..(وعطيته ظهري)
راكان عض شفته وضمها وغطى اللحاف عليهم وصار يبوسها..
جيهان:ههههههههه بعد عني يامجنون..
راكان باس خدي:مراح ابعد عنك..
بعدت عنه بس كلما يقرب..وبعدت اكثر لما قربت لحافه السرير وكنت بطيح إلابيد راكان تمسك بيدي ويسحبني لحضنه..
جيهان شهقت من الخوف..
راكان بخوف:صابك شيء..
جيهان بنفس خوفي:كنت بطيح ريكوو..
اقتربت منه زود وضميته..
راكان ضاعت علومي والله..ياقلبي قلبها بس..
جيهان ناظرته:شكرا لأنك ماسبتني اطيح..
راكان:لاتشكريني..انا ملاكك الحارس..
جيهان نزلت عيوني بحيا..
راكان بهمس لها:اشتقت لك..
جيهان ببرائه:وانايمك..كيف تشتاق لي..
راكان غمز لي:وربي حيل مشتاق..
جيهان شب وجهي من الحياا وغطيت يدي بوجهي من الاحراج..
راكان:فديت ألي يستحون يا ناس..
اقتربت منها و.........................
........................................................
...................... ....................
.
.
.
ابو زياد بحده:روحه للمراكز الصيفيه انسوا..
رنيم ومرام:.........ز
ابو زياد:والله لو اشوف حنانوه والله لدفنها وهي حيه..
مرام بقهر:انت وش تبي منها يبه..خلاص خلها تعيش حياتها..
ابو زياد بعصبيه:انتي شب ولاكلمه وجايز تكونين انتي ألي حديتي اختك علي..
رنيم با اندفاع:مرام ماتسوي هالشيء..وبعدين يبه لزوم حنان تفكر بنفسها شوي..وهي مهيب صغيره..
ابو زياد فصخ عقاله وشردوا البنات لداخل وسكروا الباب..
ابو زياد بحده:وين بتروحون مني انتوا..انا اوريكم بس..
مرام ورنيم ألي كانوا خايفين من ابوهم..
.
.
.
وقبل مايروح لدوامه..
لبسته ثوبه وناظر فيها:الله يسعدك قد ما انتي مسعدتني..
ريم ردت له الابتسامه:وياك يابعد قلبي..
وعطرته..
سعود وهو يناظرها بالمرايه:عاد ما اوصيك..لويدق الباب لاتفتحين لو وش يصير..
ريم:تطمن..ولاتوصي حريص..
سعود ألتفت لها وباس جبينها:احبك..
ريم با ابتسامه دلع:وانا اموت فيك..
ونزلوا لتحت..
حنان ألتفت لهم:يسعد لي صباحكم..
سعود وريم:وصباحك..
سعود وهو يشوف الفطور:ماشاء الله كل ذا لي انا..
حنان با ابتسامه:أي ياعمي..
سعود انبسط من حنان واقترب منها وباس جبينها:يمكن ربي صدق مارزقني بعيال..لكن رزقني ببنات اخو..اربعه هم الله يخليكم لي..
ريم تأثرت بكلام سعود واخفت دموعها..
حنان ضمت عمها:الله لايحرمنا منك ياعمي..
سعود:ولامنك يابنت اخوي..
حنان بعدت عنه:يلا نفطر..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:45 pm




ريم تأثرت بكلام سعود واخفت دموعها..
حنان ضمت عمها:الله لايحرمنا منك ياعمي..
سعود:ولامنك يابنت اخوي..
حنان بعدت عنه:يلا نفطر..
***طبعا العم سعود حرص واشد الحرص على انه مايقول لحنان عن ألي صار امس..وعطى ريم خبر انها متقول أي حاجه عشان ماتسبب قلق..
.
.
.
ناظرته بحيا:موناوي تسيبني اقوم..
راكان با ابتسامه:لا مالي نيه والله..
جيهان بعدته عن حضني وقمت من السرير وانا ساحبه اللحاف على جسمي العاري..
راكان بقهر:وليه قمتي؟؟
جيهان خذت الديشمبر وتوجهت للتواليت:بكيفي..
راكان يسوي نفسه زعلان وعطاني ظهره:طيب..
جيهان ابتسمت على حركته واخذت دوش سريع وبعدها طلعت وناظرني بنصف عين وصد عني ضحكت بيني وبين نفسي..
وستشورت شعري وحددت حواجبي وحطيت مرطب شفايف..ولبست قميص قصير بدون اكمام ناعم لفوق الركبه باللون الاحمر الهادئ..ولبست الشبشب..وتسبحت بالعطر ودهنت يدي وساقي باللوشن..ولبست حلق قصير ناعم فضي..
وألتفت له:راكان..
راكان صد ظهره زود..
جيهان بضحكه:ريكو..علامه الحلو زعنان..
راكان ولاكلمه نطقت فيها:................
جيهان انسدحت بالسرير وضميته من ورى بشويش وبهمس:فديت الزعنان انا..
راكان ذبت بريحتها ألي خلتني اسكر..ومنعت نفسي من النظر لها..لاني اعرف نظره وحده بتضعفني..فتميت بالصد..
جيهان شديت عليه زود وبنفس الهمس:ريكو..قلبي روحي..
ليه زعنان مني؟؟
راكان بعت الدنيا لما قالت لي قلبي وألتفت لها على طول..
خقيت على شكلها هالبنت كلما تحلو بزود..
جيهان بدلع عفوي:ليه زعنان انتاا؟؟
راكان مسحت على شعرها:وربي غصب عني بزعل..
جيهان:وليه؟؟
راكان:لانك رحتي وخليتيني بالحالي..
جيهان وقتها وربي حسيت كني اتكلم مع طفل..الرجال اساسا هو طفل:لزوم اسبح راكان..
راكان بزعل:بس انا قلت لك انتظري..وانتي على طول قمتي ولا عبرتيني..
جيهان بضحكه:فديت الحلو انا ..كيف اراضيه..
راكان بتغلي:انتي تعرفي وش ألي يرضيني..
جيهان بست خده:واحين زعنان..
راكان بخبث:لامنيب راضي..
جيهان بست خده الثاني:ودحين..؟؟
راكان:انا برضى ..بس..
جيهان با اندفاع:بس وش..
راكان حوطني من خصري:ببوسه منك..وانتي ادرى وين(وغمز لي)
جيهان حاولت ابتعد عنه بس هو شد علي..
راكان:يعني افهم منك انك ماتبين رضاي..
جيهان با اندفاع:أي..
راكان بزعل:افا بس..
جيهان(فديت قلبه بس..حتى وهو زعنان يدنن..)قمت من السرير وهو ماد بوزه شبرين كتمت ضحكتي وتوجهت لتسريحه وانا اناظره زانا ادعي عدم الانتباه:يلا نطلع..
راكان بنفس زعله:يعني ميهمك زعلي..
جيهان اخفي ابتسامتي:أي مايهمني..ويلا خذ دوش..لاني ابا اتمشى باهالجو البيع..
راكان بقهر:طيب طيب..ولف اللحاف بجسده العاري وتوجه للتواليت..
جيهان آآآه ياراكان..وربي اني اموت فيك وزدت على روجي اللامع وزدت عطري..وفتحت جوالي..وتوجهت للوات ساب اشوف الرسائل المرسله وضحكت لما شفت حنان راسله برودكسات..
وكتبت لها:ههههههههه والله وبدينا نرسل ونتعلم..منتي بسهله..
حنان:هههههه..افا عليك بس..اخبارك يا قلبي؟؟
جيهان:الحمدلله طيبه طاب حالك..انتي كيفك يالغاليه؟؟
حنان فيس مبتسم:الحمدلله مبسوطه حييل والله..
فرحت لها لما قالت انها مبسوطه:يابعد قلبي..دوم مويوم..
حنان:وانتي كيفك عساك مبسوطه..
جيهان :الحمدلله مبسوطه..على العموم يمكن انا ارد اليوم او بكره لسعوديه..
حنان بحماس:قولي والله..
جيهان:أي بالله..ادري انه بدري ويمكن مايوافق راكان..بس من جد وحشتوني..ونفسي اشوف ولد اخوي..
حنان:يارب يوافق..يارب يوافق..
جيهان:ههههههههههه..واكيد راح ارز فيسي لعند عمي سعود..
حنان:ههههههههه وناسه والله..اي تعالي وربي اشتقت لك..
جيهان:بإذن الله..اجل اخبار رنيم ومرام..
حنان:الحمدلله فديتك..كلمتني وباين من مرام من صوتها انهم تمام..وماعليهم أي خلاف..
جيهان:الحمدلله..
سمعت صوت فتحه الباب..
جيهان:نحكي بوقت تاني تيب..
حنان:طيب..
وسبت جوالي بجنبي وانا اناظر فيه..وهو لاف الفوطه على خصره..
ناظرني وصد على طول يعني اني زعلان هههههه..ابتسمت ابتسامه عريضه..
جلس على كرسي التسريحه وهو مكشر ويجفف شعره..قمت من السرير وصرت وراه واخذت المنشفه ألي جالس يجفف شعره فيها..
وجففت شعره وانا اناظره وهو ناظرني بالمرايه بكل قهر..وجففت ظهره..وجيت قباله وجففت صدره وانا كاتمه ضحكتي من نظراته..
راكان كنت ملاحظ انها تبا تضحك وبقهر:أي أي ضحكي..
جيهان من قال هالكلام مقدرت امسك نفسي:هههههههههه..اعذرني بس ليه انت زعنان مني..؟؟
راكان بنفس قهره:انا نفسي اعرف ليه تحبين تكررين السؤال وانتي ادرى بالجواب؟؟
جيهان بدلع عفوي:آف ريكو..زعنان حيل..
راكان:..............
جيهان فتحت الشنطه ألي قبالي:انا بختار لك ملابس..
قلبت الشنطه واغلبهم بلاك..طلعت له تي شيرت بلاك اكيد..وألتفت له وكان مكانه كأنه صنم..
جيهان اقتربت منه:يعني لزوم انا ألي انظفك..
اخذت اعواد الاذان ونظفت اذونه بشويش وسرحت شعره..


يتبــــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:47 pm



جيهان فتحت الشنطه ألي قبالي:انا بختار لك ملابس..
قلبت الشنطه واغلبهم بلاك..طلعت له تي شيرت بلاك اكيد..وألتفت له وكان مكانه كأنه صنم..
جيهان اقتربت منه:يعني لزوم انا ألي انظفك..
اخذت اعواد الاذان ونظفت اذونه بشويش وسرحت شعره..
راكان بقهر:أي المفروض تسكتين وتراضيني مو تقولين هالكلام..
جيهان:هههههههه السموحه منك..
راكان:وانتي من اتكلم مغير تضحكين..
جيهان:هههههههههههههههههه..
راكان:بعد تضحكين..هين..
جيهان بضحكه:لالا تزعل..بس مدري احس بفرحه تعتليني هاليوم..
راكان ناظرني بمرايه التسريحه:وليه؟؟
جيهان عضيت شفتي وبا ابتسامه:مدري.زحالي احسن من أي يوم..
راكان ألتفت لي وبخبث:عشان ألي صار لنا قبل شويات وامس(وغمز لي)..
جيهان وجهي صار اشاره مرور:وانت هذا تفكيرك..
راكان بضحكه:اجل ليه فرحانه بزياده..؟؟
جيهان:مدري وش اقول عنك..انت تفكيرك مايتغير..انا اقصد اني بنرد لسعوديه اليوم..
راكان رفع حاجبه:ومن قال ل كان بنرد اليوم؟؟
جيهان بترجي:تكفى ريكوو..
راكان حط رجل على رجل:انسي..
جيهان بنفس ترجيها:تكفى قلبي..روحي عمري انت دنيتي..
راكان عض شفته بقهر:اعنبوكم يالحريم..لبغيتوا الشيء مابقى كلام حلو ماتقولونه..آآآآخيه بس..
جيهان:ههههههههههههههه..
راكان بحب:بس عسل والله..
جيهان بفرحه:يعني صدق بنروح اليوم؟؟
راكان:القرار بيدك..طبعا ان سويتي زي ماقولت..
جيهان ماستوعبت:ويش هو؟؟
راكان غمزلي:البوسه ياعسل..
جيهان جلست بحضنه ووجهي قباله وبدلع:لزوم يعني ريكوو..
راكان ذاب بدلعها:هه..
جيهان سبلت عيوني عليه وبدلع:هههههه..خلها بعدين البوسه..
راكان حوطتها من خصرها:لا لزوم الحين..
جيهان:انت بدك بنفس ولا؟؟
راكان:اكيد بنفس..ما اباهاا بدون نفس..
جيهان:اجل خلها بعدين..وبعطيك اياها..
راكان:اخاف تطولين..
جيهان بضحكه:منيب مطوله خل عندك صبر شوي..
راكان عض شفته:آآآخيه بس..طيب..امري لله..
قمت من حضنه ولبسته ملابسه وحسيت انه مبسوطه بقوه لما لبسته..ههه..وعطرته..وبعد شويات إلاجاء الفطور الملكي للغرفه وجلسنا بالجلسه وكان عباره عن كورسان وعصير برتقال..وموالح..وجلست جنبه وصرت أأكله بيدي..
راكان آآآه بس ياقلبي بس..احين احس اني متزوج..مدري وش جلسكم يالعزابيين..روحوا عرسوا ابرك لكم..لبستني واكلتني ودلعتني آآه بس..
ضيعت وقت كثير وانا افكر بخيشه البصل ..اقصد اروى هههههههههه عودتني على هل اسم يازينك بس ياجيهان بس..
جيهان شربته عصير ومسحت شفته وكان مبتسم طول الوقت:............
راكان:انا بشوف كان به حجز اليوم ولا لا..بس ماشبعنا من الكويت..
جيهان:ولاراح نشبع بعد..من جمالها..
راكان بتفكير:اجل اسمعي..بعرفك على حد اليوم..وابيك تتكشخين مره..
جيهان باأستغراب:وليه؟؟عسى خير ان شاء الله..
راكان:خير..بس سوي اللي قلت لك عليه وخلاص..
جيهان هزت راسها بنعم وهي موفاهمه حاجه..
.
.
.
على الساعه10:17 صباحا..
أروى:معليش عبير..باخذ جوالك شوي..بكلم العنود صاحبتي..
عبير وهي تجلي الصحون:طيب مابه خلاف..
أروى خذت الجوال:منيب مطوله فديتك..
وخذت الجوال ونزلت تحت وتوجهت لغرفتها وقفلتها بشويش..ودقت وبا اندفاع:عزوز..
عبد العزيز بشوق:يابعد قلبي انتي..روح وقلب عزوز انتي..
أروى بكت لما سمعت صوته:وربي أني اشتقت لك..طمني عنك وش صار عليك؟؟
عبد العزيز:الحمدلله احسن..انا طلعت من المشفى واختي ماتقصر لاهي ولا امي..تدهن وجهي ويدي بالمراهم..
اروى بين دموعها:ياقلبي انت..لوكنت جنبك كنت بهتم فيك..
عبد العزيز بحزن:انا احبك يا اروى ولا ابي اضرك..وعلاقتنا ببعض صار اكثر صعوبه حتى جوالك مو عندك ووضعك مراقب فيك..
اروى بنفس الحزن:لاتتركني يا عزوز..انا احبك والله..ولزوم نصبر اكثر..
عبد العزيز:احس انه الشيء صار صعب بقوه..ولا ابي لك الشينه..وألي يحب يتمنى الخير لحبيبه..
اروى صارت تشهق من البكى:تكفى لاتقول كذا تعور قلبي..
لزوم اهلي يرضون فيك..لزوم يكون فيه حل..
عبد العزيز بحب وبحزن: مااتوقع ان فيه حل..قلتي تقدم لي وتقدمت فوق الست مرات وابوك كلا يرفضني وساعات يطردني واتحمل كل انواع الذل من ابوك وكل ذا عشانك انتي..واحين ما باليد حيله..
اروى با اندفاع:انا بفكر وبعطيك الحل..بس لاتتركني والله احبك..
عبد العزيز بحب:وانا اموت فيك وربي..
اروى:اجل لاتتركني تكفى..


يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:52 pm



اروى با اندفاع:انا بفكر وبعطيك الحل..بس لاتتركني والله احبك..
عبد العزيز بحب:وانا اموت فيك وربي..
اروى:اجل لاتتركني تكفى..
عبد العزيز تنهد:طيب مراح اتركك..بس وش بيكون الحل.؟؟
اروى:صدقني راح نلقى الحل واخلي ابوي يوافق واهلي يتقبلون فيك..
عبد العزيز حس انه الشيء شبه مستحيل بس محب يبين لها اكثر انه هالشيء صار مستحيل واجاب بالرضى..
اروى بحب:يابعد قلبي انت..مقدر اطول والله لزوم اودي الجوال قبل لايكشفوني انا بالموت خليتهم يعيدون الثقه فيني من اول وجديد..
عبد العزيز بحب:احبك ياقلبي..
اروى:وانا اموت فيك..مع السلامه..
وسكرت وبعد مامسحت الرقم عطيته لعبير..
.
.
.
ام غاليه:والله مابه وقت..طول وقتنا بالمولات..والسموحه منك لاني ما ادق عليك..
ام راكان: معذوره ياقلبي..واعذريني بس انا ابا الملكه مع الزواج مره وحده..(وبا ابتسامه) وبعدين نايف مستعجل الله يصلحه..
ام غاليه:هههههههه..كذا هم الرجال كلا مستعجلين وبس..
ام راكان تناظر ولدها ألي لازق فيها لزق:مستعجل على الزين ههههههههههه..
ام غاليه:ههههههههههه..
ام راكان:وهو ماينلام..كل هالجمال عند بنتك ولا يستعجل..ماشاء الله عليها>>تدرون يا قرائي لزوم المبالغه عند سمر هههههههههه..
وبعد المحادثه شوقت نايف بالحيل..
.
.
.
صار يفتش بالشنط..وجيهان جلست بطرف السرير انتظره يخلص..
راكان وبعد التعب:لقيت لك..
جيهان ألتفت له:فرجيني..
راكان:انا لقيت لبستين..ذه وذه(وهو يرفعهم لها)..
جيهان رفعت حاجبي وانا اتمنظر فيهم:مو كنا ألي شريتهم لك لتو..
راكان:أي..وش رايك؟؟
جيهان:انا اقول ألبس لبس عادي وخلاص..
راكان با اصرار:لا لزوم تصير حاجه غير..
جيهان باستغراب: ليه تيب..وين بنروح..؟؟
راكان:بتعرفين بعدين..بس اباك تتزينين حيل وتبالغين بزينتك طيب..
جيهان بنفس استغرابي:تيب مابه خلاف..بس مو ناوي تقول لي..
راكان:لا بقول لك بعدين..بس انتي تجهزي..
جيهان بحماس:لاعاد قول لي..
راكان:لا..لخلصتي بقول لك..بس انتي عجلي ما ابا يأذن الظهر وانتي ما خلصتي..
جيهان مديت بوزي:تيب..
راكان باس جبيني:شويات وبجي ياقلبي..لاتتأخرين بلبسك طيب..
جيهان تنهدت:تيب..
وخذ جواله وطلع..
دق عليه وبا اندفاع:السموحه منك..بس بالله ماشفت اتصالك إلا من شويات..
معاذ:زين ان عندك عذر..ننتظرك على الغداء..
راكان:من عرست والعزايم هابه علي..ههههههه اللهم زيد..
معاذ بصدمه:تزوجت..ايابن اللذينا..ولا قلت لي..
راكان:معليش صار كل شيء بسرعه..
معاذ:عساك مبسوط بس..
راكان:الحمدلله..وعقبالك يارب..
معاذ من قلب:اللهم امين..
راكان بضحكه:ول من قلب طلعت ههههههههههه..
معاذ:أي بالله من قلبي..
وبعد الكلام الطيب سكر منه..

وبالغرفة..
كانت جالسه على حافه السرير..
تحاول تسكر صندلها بس مقدرت..
تنهدت بقهر..
فتحت الباب وناظرها وابتسم بلا شعور اقترب منها بشويش ونزل لمستواها وخذ رجلها
وسكر سحاب الصندل بشويش..وخذ رجلها القانية وسكرها..
راكان كان الصندل باللون الرمادي به كرستال فضي على جنب المقدمة وبه سحاب باآخر صندلها..

ألتقت نظراتهم ببعض..
ومرر يده على ساقها بنعومه..
راكان بهمس:وش هالزين كله..
جيهان ابتسمت بحيا:هذا لك..
راكان قام ومد يده لي وحطيت يده بيده وابتسم بلا شعور..
راكان دورتها وانا اتفحصها من فوق لتحت..
عجبتني حيل..هي كل حالاتها تعجبني..
وبهمس:الله يحرصكـ..
جيهان بدلع:عجبتك يعني..
راكان عض شفته:آآخ بس لو مكنا بنطلع..
جيهان بضحكه وبنفس دلعها:ويشب تسوي يعني؟؟
راكان ذاب بضحكتها ودلعها:اقول لا تخليني اتهور..
جيهان باندفاع:لا لا..يلا نروح..
راكان:اجل يلا لبسي..


يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:55 pm



ام معاذ: سمر حبابة .. ماشاء الله عليها..
جيهان كنت اشرب الشاي الا احترقت شفتي من كلامها:آآح..
ام معاذ والبنات: بسم الله عليج..وعطوني منديل..
وطبطبت على شفتي بشويش( من وين حبابة خلها مستورة بس..)
حياة باستني خدي بقوة : يازينج بس..على قولتكم مزيونة ..
جيهان:هههههههههههه
شيخه : اجل اخبار روعه وروان ..
جيهان : طيبين طاب حالك ولله الحمد..
شيخه : والله لهم وحشه..قولي لهم يجون برمضان .. ترى مابقى شئ عليه ..
جيهان : أي بالله ..الله يبلغنا..
الكل: اللهم امين..
.
.
.
بالسعودية / الرياض..
ساعدتها بدخول المجلس بعد محطت فيه السرير وضبطت المكان لها...
ام فهد جلستها بالسرير: بسم الله عليك ..شوي شوي يا بنتي..
بدريه جلست بشويش..
ام فهد خذت البيبي وحطته بالسرير الي بجانبها..
وقامت: انتي ريحي شوي على مكب الغداء..
بعد مطلع تام فهد دقت على اختها: اعذريني لاني مدقيت..عليك ..لانه كان على الصامت ..
سوسن : لا عادي .. طمنيني عنك؟
بدريه : الحمد لله ..انتي كيفك ..؟؟
سوسن : الحمد لله طيبين .. اجل وينك انتي؟
بدريه: انا بيت اهل فهد..
سوسن بستغراب: مو جايه لهنا..!!
بدريه : لا بتنفس عند العجيز..خلها تتعب شوي..أنا أباها تخدمني..
سوسن : بس تعالي عندنا احسن..
بدريه بأصرار:لا اجلس عندها احسن هالعجوز قريح..
سوسن: بس مو تقولين لي ان ركبتها تعورها..
فـ كيف بتخدمك..؟
بدريه: خلها تنقلع وتخدمني هالكلبه.. قولي امين..
سوسن : امين ليه..؟
بدريه من قلب: جعلها جلطه يارب..
سوسن شهقت وبخوف: حرام عليك يا بدرية .. لا تدعين عليها وربي لو اعرف أن الشئ مو زين ما قلت امين..
بدريه :مالت عليها .. بخليها تكرف كرف الحمير.. حسبي الله عليها نشبه..
سوسن تنهدت: الله يكفيها شرك بس..
دخلت ام فهد واضطربت انها تقفل السماعة بعد توديع اختها..
جابت لها صحن وحطت فوق الطاوله وقربت من سريرها: بالعافيه عليك
بدريه بعياره: تعبت يدي ..
ام فهد قربت منها: أنا ألقمك..
بدريه(وهذا الي ابيه ياعجوز قريح .. والله ان اتعبك..وانا وراك وراك وزمن طويل..)
.
.
.
كانت معها بالغرفة
ريم: فهمتي الدرس؟
حنان: أي فهمت يااستاذة ..
ريم بغرور: أي مو كلا أنتي الاستاذة خليني انا ها لمره .. احم احم..
حنان: ههههههههههههه طيب ..
ريم تعلم حنان درس المكياج ودمج الالوان .. ونصائح بحياتها الزوجية الجديدة .. وهي استغلت هالفترة بعد الغداء عشان ابو زياد تحت مع سعود..!!!ولا
حبت تقول لحنان عشان ماتقلق ..
وبالمجلس الرجال..
ابو زياد بحده: وانت وش دخلك ببناتي .. مو قلت لك خلك بعيد وان كان عندك عيال تدخل فيهم ..
سعود يناضره بكل برود: طيب .. وبعدين..
ابو زياد بقهر من برودة. لا تكلمني ببرود ..
سعود بهدوء : قصر صوتك .. ترى مابه فرق بينا سو مسافات قليلة ..
ابو زياد: صدق انك حقير ..وماعندك أي مسؤؤلية تزوج البنت من وراء ابوها..
سعود ناضره وبحده: واذا ابوها طماع بفلوسها لزوم البنت تجلس لما تشيخ وتوصل لسن اليأس من بيجيها بعدين.. ومتى بتقرر تزوجها ومن ألي بيجيها وهي بهالعمر ..ماتتكلم.
ابو زياد : والله لو تعنس محد طلب منك انك تدخل ..
سعود:أنا ابي افهم بس ..البنت وعرست ومابه فايدة للكلام ليه تناقشني ..
ابو زياد قام من الكنب : الكلام مو معك .. مع القاضي نفسه..والله ان اجرجرك بالمحاكم عشان تعرف مرة ثانيه مع من تتعامل..
سعود قام معه: حياك الله با أي وقت ..وعاود الزياره مرة ثانيه ..
طلع ابو زياد وهو مقهور من اخوه ومن بروده .. وسعود كان واثق ان القضيه ألي بيرفعها عليه فاشلة ومراح يأخذلا حق ولا باطل..
.
.
.
بالكويت ..وبعد الغداء ..
باتلفون: أي انا حجزت وقال ان الحجز بيكون بكره بأذن الواحد الاحد..
ابو راكان بفرحه: ترجع بالسلامه ياولدي ..ولما ترجع عندي لك خبر حلو..
راكان: وش هو؟؟ وعسى خير أن شاء الله..
ابو راكان: أي خير ولله الحمد..لرجعت بقول لك ..


يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 3:58 pm


ابو راكان بفرحه: ترجع بالسلامه ياولدي ..ولما ترجع عندي لك خبر حلو..
راكان: وش هو؟؟ وعسى خير أن شاء الله..
ابو راكان: أي خير ولله الحمد..لرجعت بقول لك ..
راكان: والله حمستني حيل يبه ..
ابو راكان: لا تستعجل على رزقك..
راكان: انت تدري فيني .. لتحمست تحمست ويلا قول لي..
ابو راكان : اجل اسمع ..والله مراح اقول لجيت من السعودية بقول لك ..
راكان بقهر : وليه تحلف .. اعوذ بالله ..
ابو راكان :هههههههه احسن ..
راكان : هين هين.. وانا بعد عندي خبر حصري بس مراح اقول لك .. الا لما اجي السعودية ..
ابو راكان:هههههههههه والله انك شلاخ ..بس تريد
تردها لي ...
راكان :ههههههههههه .. اجل هااه ..
ابو راكان: تعبوني اخواتك..
راكان:فديتهم بس..وربي لهمـ وحشهـ..
ابو راكان:يسلمون عليكـ..ويقولون لكـ عجل بالجيهـ..
راكان:احم احم..صرتـ مهم وغالــي واللهـ..
أبو راكان:أقول تلايط بس..
راكان:ههههههههههههههه..أوما أنت ما تريدني أغتر شوي..
أبو راكان بهمس:ودي أطول معكـ بس أمكـ على جيهـ..وأن درت أنكـ دقيت علي بتقول ليه ما سأل عني..أمك تدور المشاكل..
راكان با أبتسامه:أجل خايــف منها..ههههههه
أبو راكان:أقول لا تتريق علي أنت تدري أنـي ما اخاف منها..بس أدراي مشاعرها..
راكان:آف..مقدر أنا..خف علينا يا ماجد المهندس..ههههههههههه..
أبو راكان كاتم ضحكته:وبعدين معكـ أنت..وبعدين أنا أسوي ها لشيء لك أنت مو لي أنا يا الثور..
راكان:يا بعد قلبــي يا يبهـ..فديت المقدر وألي يخاف علي..
أبو راكان:يلا بس..ترى بتجي مناحهـ..
راكان:هههههههه..طيب سلمـ لي على المزايين روعه وروان..
أبو راكان با أبتسامه:فمان الله يا ولدي..يوصل..
ودخل للمجلس بعد مخلص محادثتهـ..
وكان متواجدين سالمـ وأبو معاذ ومعاذ..
أبو معاذ:عاد هااه..مو تروح بعد شوي..
معاذ أبتسم وناظرهـ راكان بقهر<<يعني قلت له..
راكان:معليش يا ابو معاذ..مرهـ ثانية..
أبو معاذ:لا أجلس كم يوم هنا..
راكان بتفكير سريع:ودي بس المدام أمها تعبانه..وأنا كنت ناوي أروح اليوم..بس قلتـ أشوفكمـ تدري من زمان ماجينا للكويت..
أبو معاذ:واللهـ فيكـ الخير والبركه..
راكان: الجيات أكثر يا ابو معاذ..
أبو معاذ:يعني برمضان بتجون عندنا..
راكان با أبتسامه:بإذن الواحد الأحد..
سالم:عاد خلكـ لين المغرب طيب..
أبو معاذ:أي صادق ولدي..
راكان محب يجادلهم أكثر:خلاص مابهـ خلاص..

**وبالصاله الداخلية..
شيخه:والله فيني طرب..وش رايكم نفلها بالرقص؟؟
حياة:أي بالله..وش رايج جيهان ترقصين معنا؟؟
جيهان بتردد:هه..بـ..بس أنا معرف ارقص..
حياة:أي هين..ترى أنا اعرف الجذاب من عيونه..ويلا نرقص داخل عن الشباب لا يجون..
أم معاذ:خلو البنيه براحتها..لا تضقطون عليها..
حياة:معليج منها يمهـ..ترى مبين أنها تردح رد مع طبيعي..
جيهان باندفاع:لا انا..
شيخه وحياة سحبوا يدي..
ودخلنا للمجلس النسـى..وكان بهـ مسجــل كبير..وكاسيتات بجنبهـ..
حياة:أحنا حاطين هالمسجل هنا..عشان قبل يومين مسوين حفلة بنوتيهـ..واااي بس..وربي وناسهـ..
شيخه بتفكير وهي تشوف الأشرطة:وش تبون نرقص عليهـ..؟؟
حياة:عراقــــي..يلا شغليهـ..
وشغلت الشريط..وطلعت على طول شيخه بعد مغمزت لها حياة..
حياة:يلا نرقـص على بال ماتجي..
جيهان:بس أنا بجد ما اعرفـ..
حياة:طيب أنتي أسمعي هالأغنية وبعدها بتنطربين وبترقصين بالحالكـ بعد..
جيهان برفض تام:لاا عاد..
حياة:ترى والله بزعــل عليج..
جيهان بتررد:تيب لنطربت برقـص..وشوي بعد..
حياة با أندفاع:وأنا موافقهـ..بس طولي شوي..عشاني فديتج..
جيهان:مابهـ خلاف..
حياة باست خدي بالحيل:فدييتج بس..وربي أني أحبج..
جيهان بضحكه:وأنا بعد أحبججج..
حياة:ههههه أي خلج جذيهـ..مو كلا بالكاف..
جيهان:أبشري..
وجلست علـى الكنب وسمعت أغنيتين عراقــية وحسيت ان جاني حماس وكدا..
ودخلت شيخه..
وطلبت منها أنها تعيد هالأغنية لأنــي أعرفـ أرقص عليها..
حياة بهمس:هااه بيجي..؟؟
شيخه بحماس:أي ومصدق أن أحنا سوينها..
جيهان شلحتـ صندالي العالـــي..
ودخلتـ أم معاذ وعدلتـ حجابها..
وصفقت على طول وهي متحمسهـ ههههه..
والبنات يصفرون..

و....
وانتهـــــى البارتـــــ....

انتظرونــــي بيوم السبت ياعسسولات..
اللهـ يرضــى عليكمـ يارب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 5:58 pm

وااااااااااااااااااو بااااااارت روووووووووعةة



يعطيكك الف الف عافيةةةةةةةة يالغلآ


وراح نكووووون بنتظارك يوم السبت


تحياتي:-أثير،ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 9:33 pm

مقققدر اععبر
بختصصار , احححححوبج
وننتظظرج ع نننآر كاتبتتنا القققميلهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 3:38 am

واووووووو ماقدر اقول غير بارت خقققققققه

الله يسعدك ياحلى كاتبه

وجاااااااااري الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ونة خفوق
..[فله نشيط]..
..[فله نشيط]..
ونة خفوق


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
العمر : 31

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 5:48 am


السلام عليكم
بصراحهـ أنا كنت متابعه من خلف الكواليس واعجبتني الروايهـ وأعجبني المنتدى بشكــل عـــآأم
رواياتكـ اللي قبل ج= خقـــــهـ .... وحبيت أشارك أعضاء هذا المنتدى الرووعهـ في رواياتكـ أتمنى تتقبلي مروري وآرائي ....... يَ قمر رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 340819 قلبي أنتي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوآطر مجروحه
..[فله جديد]..
خوآطر مجروحه


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
الموقع : في صفحة الحزن كتب اسمي بالوان الحياه
SmS ـك .. معانا ..! : : ~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 5:55 am

السلام عليكم
انا كنت اتابعك بهدوووء
بس انا سجلت بهذا المنتدى عشان هذي الروايه جد انا قريت لك روايات كثييره
ووانا اقوول انك كاتبه مبدعه جدا جدا جدا
والبارت مرررررره يهبل مابي اطول عليك بس جد انت مبدعه اكملي قلبي واللي مو عاجبته محد جا وشدك مع شوشتك وقالك اقري
و في امان الله رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 178255 km


عدل سابقا من قبل خوآطر مجروحه في الجمعة أغسطس 31, 2012 4:04 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرةباخلاقي
..[فله جديد]..
اميرةباخلاقي


انثى
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 6:41 pm

رااااااااااااائع واكثر من الرااااااائع
تسلميييييين ع هالباااارت
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ساندرا
..[فله جديد]..
محبة ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 9:35 pm

واااو البارت مررره مررره واااو
انا انجن في رواياتكـ
امووووح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ساندرا
..[فله جديد]..
محبة ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 11:41 pm

سسسسسلام
كيفگ ساندرا
انا متحمسه للروايه متى تنزلينهاا
في اي وقت
<~~~يحيي ردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوآطر مجروحه
..[فله جديد]..
خوآطر مجروحه


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
الموقع : في صفحة الحزن كتب اسمي بالوان الحياه
SmS ـك .. معانا ..! : : ~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 12:57 pm

وييينك ووين البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F_Elmns
..[فله جديد]..
F_Elmns


انثى
تاريخ التسجيل : 01/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 2:32 pm

السلام عليكم .. حبيت أوصل لكم معلومه قريتهآ في منتدي غرآم .. بيوم الخميس توفيت آغلآ صديقه لدي كاتبتنا العزيزه ووضعهآ الحآلي لآيسمح لهآ بآنزآل البآرت حآليآ آذآ حآبين تتآكدون من الموضوع دخلو منتدي غرام وعلي آخر ردود للقصه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ساندرا
..[فله جديد]..
محبة ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 10:27 pm

ي حرام عظم الله اجرگ اختي ساندرا
عاادي عاادي متى متكوني زينه نزلي البارت والله
يرحم صديقتگ ي رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوآطر مجروحه
..[فله جديد]..
خوآطر مجروحه


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
الموقع : في صفحة الحزن كتب اسمي بالوان الحياه
SmS ـك .. معانا ..! : : ~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 6:57 am

يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ساندرا
..[فله جديد]..
محبة ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 9:15 am

امممممممم
مو مفروض اليوم تنزل البارت صحبتهاا وينهاا منزلته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 7:53 pm

الله يرحم صديقتگ ي ساندرا
عظم الله اجرگ ي الغلاآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:16 am


هلاااا وللهـ بالأعضااء الجدد..
يالله تحييكمـ..

أجرنا وأجركمـ يالمزيوونات..

شوويات وينزل البارت فديت قلبكم..

=)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:19 am


..رواية تتعـــب لــو معـــي تلعــــب..
..البارتــ الواحـــد والثلاثــــــــــــــونـــ..
وجلست علـى الكنب وسمعت أغنيتين عراقــية وحسيت ان جاني حماس وكدا..
ودخلت شيخه..
وطلبت منها أنها تعيد هالأغنية لأنــي أعرفـ أرقص عليها..
حياة بهمس:هااه بيجي..؟؟
شيخه بحماس:أي ومصدق أن أحنا سوينها..
جيهان شلحتـ صندالي العالـــي..
ودخلتـ أم معاذ وعدلتـ حجابها..
وصفقت على طول وهي متحمسهـ ههههه..
والبنات يصفرون..
حياه بحماس: ووه يالبيييه..فديت العراقيه انا..
جيهان تحمست اكثر من تشجيعهم وتصفيقهم وردحت ردح مو طبيعي..والدقه كانت روعه وتسيب الواحد غصب طيب يرقص ويبدع كمان..ولاحسيت انه يطالعني كان منبهر برقصي الساحر..
وحياه وام معاذ وشيخه مفهيين برقصي..انهبلوا برقصي..
حياه وهي تلز شيخه يعني جاء شوفيه يناظر فيها..!!
وهم متحمسين لرده فعل جيهان لو شافته انه يناظر فيها من اول مرقصت..
ام معاذ تصفق:حلووين..ياسسلام..
وقربت نهايه الاغنيه وجلست مقدرتا كمل الرقص العراقي يتعب لان يبا له حركه اكثر..
حياه:ليه جلستي كملي يلا..
جيهان بتعب:خلاص فديتك رقصت مشانكم والله..
ام معاذ با ابتسامه:والله رقصج خطير ياجيهان بسم الله عليج..
حياه وشيخه:ابدعتي والله..
شيخه:من جدج انتي تقولين انج ماتعرفين ترقصين..
جيهان با ابتسامه:لزوم الكذبب مشان تصدقون بس انتوا ماتنفلون..
حياه شافت اشارته من بعيد وخذت يد امها وغمزت لأختها:يم ابيج بموضوع خطير..بسرعه..
شيخه قامت معهم:لحظه بنجيج مراح نطول..
وطلعوا من المجلس وهم يضحكون بستثناء ام معاذ ألي مو عارفه ولافاهمه شيء..!!
توجهت لتكييف من الرقص حسيت بحراره..
راكان اقتربت منها بشويش وانا وراها ولفح علي ريحتها العطر وشعرها ألي يتطاير ويلفح على وجهي..دخت من ريحتها الذباحه..قربت منها زود وحوطت يدي من خصرها وسحبتها لحضني وبهمس:فديت هالرقص انا..
جيهان بخوف:بسم الله..
راكان بست خدها:خفتي حبيبتي..
جيهان با اندفاع وبحيا:بعد عني..
راكان شديت عليها وبعناد:مافيه..وليه ابعد اساسا؟؟
جيهان:وان شافنا احد..والله عيب..
راكان رحت سكرت الباب وقفلته وألتفت لها:واحين عادي..
جيهان انا الغبيه ألي تكلمت وش هالورطه دحين:........
راكان اقتربت منها وهي كلما تبعد..اخطو خطوه وتبعد اكثر اكثر لما لصقت بالجدار واقتربت منها لما لصق جسمي بجسمها وناظرت بعينها وكان باين ان خايفه ومستحيه مررت يدي على شعرها الطويل ووبسته وبهمس:لاتقصينه طيب..احب طوله..
جيهان:.......
راكان بنفس همسه:وبعدين ويشه الرقص عليك..مظنيت انك حريفه كذا..أجل بخليك ترقصين مره ثانيه..
جيهان باندفاع:لا ما أعرف ارقص انا..
راكان با ابتسامه:وانا وش ألي شفته مساع..
جيهان صار وجهي اشاره مرور:أنت شفتني وانا ارقص..!!
راكان نزلت راسي لعنقها وذبحتني ريحه عطرها وغمضت عيني بشويش وبهمس:أي..من اول مارقصتي كنت متواجد..ورقصك عذاب والله مهوب طبيعي..
جيهان ذبت بنفسه الحار وانفاسه وبهمس:راكان تكفى ابعد..
راكان بست اذانها وعنقها بشويش:وليه؟؟
جيهان دخت على بوساته الحاره:كل بيت وله احترامه تكفى ابعد..
راكان لفيتها لي..وصارت قبالي:بس انا مشتاق لك..
جيهان:امداك تشتاق لي..!
راكان:لاتنسين انك حارمتني واجد..
جيهان با اندفاع:لا مو واجد بس اسبوعين وكم يوم..
راكان:وشوي عندك ذول..انا عندي كل يوم كنه دهر..
جيهان بقيت عيني:ياسبحان الله..
راكان:ويش بقول لك..تجهزي على المغرب طيب..
جيهان:بنروح للفندق..
راكان:بإذن الواحد الأحد..
جيهان با اندفاع:أي احسن..
راكان بستغراب:وليه؟؟
جيهان:ما اباك تشوف بنات ام معاذ..
راكان ابتسمت بلا شعور:تغارين علي..
جيهان بلاشعور:أي اغار..(وانتبهت لكلامي)اقصد لاا..
راكان بستها على خدها:فديت ألي يغار علي انا..
جيهان جيت بتكلم إلا بدقه الباب..
حياه:وينكم بتنامون اجل..
جيهان من كلامها شب وجهي من الحيا..
وجيت بفتح الباب إلا بيد راكان:لوين..
جيهان بهمس:بفتح الباب..
راكان برفض تام:ماتفتحينه خلنا شوي بس..
جيهان با اندفاع:لاميجوز نطول ويش بتقول عناا..
راكان:تقول ألي تقوله..
جيهان هزيت راسي ب لا:مقدر لزوم افتح..
راكان:فتحي الباب وشوفي وش بيصير..؟؟
حياه تطق الباب اكثر:فتحوو يلا..


يتبـــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 13 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:22 am


جيهان با اندفاع:لاميجوز نطول ويش بتقول عناا..
راكان:تقول ألي تقوله..
جيهان هزيت راسي بـ لا:مقدر لزوم افتح..
راكان:فتحي الباب وشوفي وش بيصير..؟؟
حياه تطق الباب اكثر:فتحوو يلا..
جيهان مقدرت انتظر اكثر ورحت لعند الباب وفتحته وكان راكان يناظر بي..
حياه با ابتسامه خبيثه:ويش تسوون اجل..
جيهان بحيا:لافديت قلبك..راكان مر يمي وتلامس كتفي بكتفه حسيت انه معصب..
حياه:وش السالفه..؟؟
جيهان وانا عقلي كله مع راكان:أي..
ورحت لحقته ألا رقع الباب الرئيسي بوجهي..
تضايقت مره..
ام معاذ شافتها من بعيد واقتربت يمها:تعالي اجلسي معنا ياجيهان..
جيهان وانا بالي مو معها:.......
ام معاذ هزت كتفي:علامج جيهان..!!
جيهان حسيت بحد بيدها وانتبهت لها:هه..امري يالغاليه..
ام معاذ بشك:صار شيء؟؟
جيهان با اندفاع:لا يالغاليه..
ام معاذ با ابتسامه:اجل تعالي نجلس مع بعض بدل وقفتج هنا..
جيهان:يلا..
.
.
.
وبالسعوديه/الرياض..
وبالمول..
حنان بتعب:تعبت رجلي ياريم..
ريم:مابقى حاجه..وبعدين انتي لزوم تتحملين شوي..وزواجك قريب ولاتبين تروحين لأبراهيم وانتي كذا؟؟
حنان با اندفاع:لا لا لا طبعا..
ريم:اجل ألي يبي الدح ميقول آح..ولما ترجع جيهان من اسبوع العسل هي ألي بتقضي معك..
حنان:أي..
ريم:اجل هي تكلمك ولا؟؟
حنان:أي تكلمني ولله الحمد..
ريم:الحمدلله..
.
.
.
وبالصاله..
كانت تعرف ان ابوها معصب وحالته حاله بس لزوم الكلام:يبه..رمضان مابقى عليه شيء..بس كم يوم ويجي..واحنا ماشرينا شيء..
ابو زياد:...........
مرام:صح كلام اختي..ماعندي شيء احنا..طماطم مافيه..ولابصل وعندنا خيشه وحده رز بس..ولزوم نشتري شيء..
ابو زياد ناظرهم بحده:انتو ماتعرفون تاكلون تبن..شايفين ان الوضع مناسب لهالكلام..
مرام ورنيم:.............
ابو زياد بعصبيه:اختكم قليله الادب..تتزوج من وراي عاد مايندرا بعد يمكن مسيار ماخذها..
رنيم ومرام بقو عيونهم من كلام ابوهم..
ابو زياد بنفس عصبيته:مايندرا عن عمكم سعود هو يسوي نفسه الولي عليها وهو خرطي..وانا بتصرف معه..ومع هالبنت العاقه على ابوها..
مرام مرام جات بترد ألا بدزه اختها لكتفها يعني اسكتي والطق بالميت حرام..
.
.
.
روان:اجل متى الملكه لان مابقى حاجه على رمضان..
روعه:صح كلام اختي..
ام راكان:بخلي الملكه هالايام ذي..ومراح يكون به احتفال تدرين رمضان قرب..ونواف صار حنان علي..
روعه:زين..
ابو راكان:الله يسهل..
.
.
.
بالكويت..
قمت منهم ودقيت على خالتي ام راكان..قلت اسلم عليها واتكلم معها..يمكن قلبها يطيب معي..
جيهان:السلام عليكم..
ام راكان بدون نفس:خير..
جيهان:اخبارك يالغاليه؟؟
ام راكان تنهدت بقهر:طيبه ياقليله الاصل..
جيهان تنهدت بصمت وانا كاتمه قهري(قولت يابنت لزوم الاحترام):الله يهديك ياخاله لزوم يعني هالكلام..
ام راكان رفعت حاجبها:لاتدعين الطيبه وانتي عقرب رمل..تراي عارفه صنفك زين..داخلين على طمع حسبي الله عليك..
جيهان ماسكه اعصابي:محنا بفقر مشان تقولين هالكلام..
ام راكان:شب ولاكلمه تسوين نفسك انتي واهلك كنكم شايفين خير وانتو فقر..قطع الله هالوجه بس..
جيهان بقهر:مهما حاولت اكسبك بتظلين تتكلمين معي با اسلوب مهوب طيب..مدري ليه كل هالهوشه..كنا حريم رجل مو حرمه ولدك..
ام راكان:ذا الحين انتي مرت ولدي راكان..بس ان مازوجته حرمه ثانيه مكون انا سمر بنت امي وابوي..واكيد راح اطلقك منه..وراح اسعى على هالموضوع..
جيهان من كلامها معي حسيتا ني كرهتها واحس ان حالي رجع زي قبل..جاتني كتمه والله:على العموم انا دقيت مشان اسمع صوتك واطمنك علي اني بخير..
ام راكان بعصبيه:حسبي الله عليك لاتدقين علي مره ثانيه لذبحك يالسخيفه..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 13 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: