شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15, 16, 17, 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:24 am


ام راكان:ذا الحين انتي مرت ولدي راكان..بس ان مازوجته حرمه ثانيه مكون انا سمر بنت امي وابوي..واكيد راح اطلقك منه..وراح اسعى على هالموضوع..
جيهان من كلامها معي حسيت أني كرهتها واحس ان حالي رجع زي قبل..جاتني كتمه والله:على العموم انا دقيت مشان اسمع صوتك واطمنك علي اني بخير..
ام راكان بعصبيه:حسبي الله عليك لاتدقين علي مره ثانيه لذبحك يالسخيفه..
جيهان بضيقه:فمان الله..مكنت انتظر ردها وسكرت السماعه كلامها قد ايش يعور القلب ويجيب الهم..ليه هالسواه معي..؟؟ كني ماكله عنها عين سمكه على قوله المثل..
رجعت للبنات بعد مخذت نفس عميق ما ابا ابين لهم اني زعلانه..بس للأسف الهم والضيقه فاضحتني..
اول مدخلت لاحظت علي ام معاذ:علامج ياجيهان..
جيهان ناظرتها:نعم ياخاله..
ام معاذ بخوف:وجهج متغير عسى خير..
جيهان با اندفاع:معليش بس توني متصله على الوالده وهي بالمره تعبانه..الله يبعد عنكم التعب..
ام معاذ والبنات:يا الله..
حياه:ياقلبي انتي..اجل بترجعين السعوديه..
جيهان:بإذن الله..
ام معاذ:اجل دقي على راكان عشان تجهزون اغراضكم من بدري..
جيهان:بإذن الله..
دقيت عليه مره ومرتين وثلاث ولا رد علي..
شيخه:مارد عليج..؟؟
جيهان:لا مارد علي..
حياه قامت:اجل بكلم ام معاذ او سالم عشان يشوفه..
جيهان سرحت فكري لبعيد من دون محس..وربي من كلمتها وانا احس بكأبه ياليتني مادقيت عليها..ياليتني مادقيت عليها اوووف بس..ليه انا كذا غبي هانا اعرف انها ماتريدني ولاتحبني ليه ادق عليها..للحظه حسيت ان الحزن بدأ يشملني وبديت ألوم نفسي اكثر واكثر..وعيت على لمسه شيخه ليدي:وين رحتي؟؟
جيهان با استيعاب:هه..
ام معاذ:ياقلبي تفكرين با امج..
جيهان لقيتها حجه:أي يا خاله..
حياه:كلمت سالم وقال لي انه بيجي..
دخل راكان:السلام عليكم..
ام معاذ بعتاب:علامك ماترد على جيهان..تدق عليك وانت ولا ولا هناا..
راكان ما ناظرت جيهان ظليت صاد عنها:معليش كان على الصامت ولا انتبهت له..
ام معاذ:الله يسهل..روح انت وزوجتك للفندق بالها مشغول على امها حيل..
راكان:طيب..(وألتفت لها من دون مناظرها):يلا جهزي..
جيهان شفت كيف صده لي وقمت خذت عبايتي وجابت شنطتي حياه..
وودعوني..وام معاذ توصيني على امي وعلى اهتمامي فيها..
وشيخه وحياه خذو رقمي..
اصر معاذ على انه يوصلنا للفندق وركبت ورى وراكان ومعاذ يتبادلون اطراف الحديث..>ارحمينا يافصحى انتا هههههههههه..
وانا بالي مع ام راكان وسرعان ماوصلنا اخذت شنطتي ونزلت للفندق وكنت ورى راكان مباشره ولما وصلنا للجناح..
رميت شنطتي وشلحت برقعي وشالي وشلحت العبايه ورميت حالي بالسرير..وغمضت عيني بشويش..
راكان لما غمضت عينها ناظرتها بهدوء..كان باين عليها التعب وان بالها مشغول..وانا اتأمل جسمها ألي سحرني..
فستانها باين تفاصيل جسمها وبان نصف فخذها وصندلها العالي معطيها طله احلا اقتربت منها بنفس هدوئي..لمحت دمعه على خدها وجلست على طرف السرير وبهمس:جيهان..
جيهان:..........
راكان قمت من السرير وشلحت صندلها بشويش وانا اناظرها..
ولابطلت عينها ورجعت جلست على طرف السرير حسيت ان فيها ضيقه..
وبهمس:جيهان..جيهان علامك ماتردين..؟؟
جيهان مكنت ابا ارد عليه اخاف ان شفته ابكي زود فظليت مغمضه عيني وولا رد:.........
انسدحت بالسرير وحطيت يدي على خدي وانا منسدح على جنبي واناظرها بصمت..سالت دمعتها على خدها قربت وجهي من وجها وبست دمعتها وبهمس:لاتنزل دمعه على خدك طالمه انا حي..
هواء انفاسه الدافئه حرقت كل حزن كئيبه باهالحظه..وبنبره صوته الخشنه ألي دايم تربكني وتحسسني بضعفي..بطلت عيني وشفته قبالي وألتفت نظراتي بنظراته..
ضعفت بوسط نظراته الحاده..
راكان جمالها ساحر كل شيء فيها حلو..ناظرت بعيونها المرسومه بالكحل وخشمها الملموم وشفايفها المليانه مقدرت اقاومها وقربت وجهي من وجها وغمضت عيني بشويش وسرعان ما افقت من حلمي وبطلت عيني وشفت عينها مغمضه ابعدت وجهي عنها وقمت من السرير:صليتي العشاء..؟؟
جيهان استغربت منه لما بعد عني:أي على النبي.
راكان:أي زين..
جيهان:لما كنا ببيت ابو معاذ اذن وعلى طول صليت..
راكان ابتسمت من داخلي لما ما استسلمت لجمالها وانا قتها..لزوم اتغلى شوي..موعلى طول ارضى وبزمره:طيب تريدين تطلعين ولا..؟؟
جيهان عدلت جلستي:علامك معصب كذا..
راكان تنهد بصوت عالي:اخلصي تريدين تطلعين ولا؟؟
جيهان بستغراب:لا ماريد..مالي مزاج لطلعه احين..
راكان بحده:انا ماطلبت منك انك تجيبين سبب..قولت تريدين تطلعين او لا..وخلاص..وانا مالي مزاج لطلعه بعد..
جيهان:.......
راكان شلحت بلوزتي وهي مصدومه مره من طريقه كلامي معها..وانسدحت بالسرير وعطيتها ظهري..
جيهان بهمس:زعنان مني ريكو.؟؟
راكان(ياقلبي بس..من احين خقيت ياراكان)وبدون نفس:يهمك زعلي يعني..
جيهان قربت منه ودفنت راسي بظهره وضميته حيل من ورى وبهمس:أي اكيد يهمني..انت روحي..



يتبــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:26 am


راكان شلحت بلوزتي وهي مصدومه مره من طريقه كلامي معها..وانسدحت بالسرير وعطيتها ظهري..
جيهان بهمس:زعنان مني ريكو.؟؟
راكان(ياقلبي بس..من احين خقيت ياراكان)وبدون نفس:يهمك زعلي يعني..
جيهان قربت منه ودفنت راسي بظهره وضميته حيل من ورى وبهمس:أي اكيد يهمني..انت روحي..
راكان توترت من قربها لي..
وحسيت بحراره بجسمها..ذبت بهواها وحنينهاا..
جيهان كملت بنفس همسها:لاتزعل مني..انا اسفه طيب بس لاتصد عني..ريكو تكلم..سامحني..
راكان(والله انها طفله هالبنت..آآآه بس) وبحركه سريعه نزلت يدها من بطني وبحده: لا تلمسيني..
جيهان قمت من السرير ورحت للجهه الثانيه وصار قبالي وعيونه مغمضه ومكفت يده..اقتربت منه..وانسدحت بحضنه وحطيت يده بخصري ودفنت راسي بحضنه وبهمس:لا تصدني مره ثانيه ريكو..
راكان انصدمت من حركتها وشدت علي زود كنها تبا تدخل بضلوعي..
مقدر اوصف لكم شعوري وقتها..حسيت بنبض قلبها لي...لي انا وبس..حبيت هالشعور مره وياليتني ما اصحى منه..
ودي اشدها لحضني وابووسها بس منعت نفسي وبعدت يدي ألي كانت حاطتها بخصرها..
جيهان ناظرت بعيونه وبطفوله:ماتريدني بحضنك..؟؟
راكان ضعت بنظراتها وتهت بطفولتها البريئه:.......
جيهان بزعل قمت من حضنه:تيب فهمت صمتك..
وأبتعدت عن حضنه إلا بمسكه يده:على وين..؟؟
جيهان لفيت وجههي له وبنفس زعلي:ماتبيني بحضنك انت..
راكان:من قال اني ما ابيك بحضني..
جيهان بهمس:اجل وش سر صمتك..
راكان:............
جيهان بنفس همسها:حتى صمتك صعب تفسيرره..
راكان حطيت يدي على وجها وبنفس همسها:لوبيدي كان ماسبتك تبعدين عني للحظه..(اخذت يدها وحطيته على صدر الايسر) انتي مكانك هنا..متربعه فيه..
جيهان:...........
راكان:والله مكانك هنا ..ومحد غيرك ساكن به..والله صدقيني..انتي هنا(وشد يدي على صدره) ومحد غيرك..مصدقتني جيهان..؟؟
جيهان:.............
راكان:والله ان...........
جيهان حطيت يدي على شفته وبهمس:مصدقتك يابعد حيي...
وانت بعد مكانك بالقلب ومحد فيه إلا انت..
راكان عدلت جلستي وبفرحه:صدق جيهان..قولي انك ماتمزحين تكفين..
جيهان اقتربت منه وبست شفته المحدده بسكسوكته..تعمقت زود بشفاته وقربت زود منه حطيت يدي على خصره ويدي الثانيه على عنقه..
راكان انصدمت من حركتها..بس عجبتني مره ..قربت منها زود وضميتها لي شديت لي واكثر..
جيهان بعدت عنه..
راكان ناظرني وبهمس:وليه بعدتي..؟؟
جيهان بدلع:بس خلاص..
ماصارت بوسه..
راكان ناظرت شفتها:ألي يتطعمها مره مايمل منها ابد..
جيهان استحيت من نظراته..
راكان عضيت شفتي بخبث:ياويلك مني بس..(وطفى الأبجوره)..
جيهان حسيت بقبلاته على العنق:ههههههههههه بعد عني ههههههههه..
راكان ذبت بريحتها وضحكتها:لاتجننيني..
جيهان:يدلدغ بعد عني يامجنون هههههههههه..راك هههههههههه راكان..
راكان بعد عنها:وبعدين معك..
جيهان اخفيت بسمتي الواضحه وجيت فوقه وغمزت له:خلها علي..انت ألي ياويلك مني..
راكان با ابتسامه عريضه:اووووه المبتدئه بتعلمني..
جيهان بخبث:ياويلك مني بس..وراح تسحب كلمتك ذي..
بست جبينه وبشويش ونزلت على خده وشفته وذقنه وهمست لأذنه:راح اكلك و......................................
.............................................................
...........................
صحيت الصبح على صوت جوالي..
رديت وبهمس:هلا يمه..
ام فهد:هلابش يابنتي..اخبارك؟؟
جيهان بنفس همسي:الحمدلله يالغاليه..انتي كيفك؟؟
ام فهد:الحمدلله زينه..اجل نايمه..
جيهان حسيته تحرك وضميته زود بحضني:أي يمه..زين انك قومتيني مشان ألم اغراضي..
ام فهد باأستغراب:ليه تلمين اغراضك.؟!
جيهان:مدري يمكن قلت ل كاو انتي نسيتي..انا برجع اليوم السعوديه..
ام فهد بفرحه:ما اظن انك قلتي لي يابنتي..الله يفرح قلبك زي مافرحتي قلبي..متى تجين بالضبط..
جيهان:مدري يمه....
ام فهد:أي اهم حاجه انك بتجين..وسلمي لي على راكان لصحى..
جيهان:ابشري يمه..
ام فهد:يلا فمان الله..
جيهان سكرت الجوال وحطيته على جنب وناظرته وهو متكور بحضني وضميته زود وبست جبينه وتسحبت بشويش من السرير حمدت ربي انه مابطل عينه..
واخذت الديشمبر وشردت للتواليت..
واخذت دوش سريع..وطلعت من التواليت وهو مازال نايم..
دهنت جسمي باللوشن الفواكه وبخيت جسمي ببخاخات معطره للجسم بخلاصه الشاي الاخضر من زهور الريف..
ودهنت بالعود تحت اذاني ونظفت اذوني..
ولبست بنطلوني البلاك سكيني على بلوزه مشمشي اللون اكمامها حاير ومن الصدر والكتف مزمزم..والبلوزه ساده ولبست عقد طويل ذهبي وساعه مرصعه بالفصوص الذهبي الفخم..
وصندل زحف بلاك بااحجار كريمه من مقدمه الصندل..



يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:28 am


واخذت دوش سريع..وطلعت من التواليت وهو مازال نايم..
دهنت جسمي باللوشن الفواكه وبخيت جسمي ببخاخات معطره للجسم بخلاصه الشاي الاخضر من زهور الريف..
ودهنت بالعود تحت اذاني ونظفت اذوني..
ولبست بنطلوني البلاك سكيني على بلوزه مشمشي اللون اكمامها حاير ومن الصدر والكتف مزمزم..والبلوزه ساده ولبست عقد طويل ذهبي وساعه مرصعه بالفصوص الذهبي الفخم..
وصندل زحف بلاك بااحجار كريمه من مقدمه الصندل..
وفردت شعري على الاكتاف ليسترسل لأخر خصري..
وحطيت الفرقه على جنب وحطيت بنسه بيها كرستال باللون المشمشي..ومحطيت مكياج ابد بس حددت حواجبي وماسكارا بلاك كثفتها وكحل اسود بطرف الجفن ومرطب شفايف وتسبحت بالعطر..ولبست حلق ناعم ذهبي..وناظرته وهو مازال نايم..جيهان استشورت شعري وخلصت ولاحس واقتربت منه وضميته من ورى وبهمس:يسعد لي صباحك ياقلبي..
راكان شميت ريحه عطرها ألي تغلغلت براسي بطلت عيني بشويش وانسدحت على ظهري ولفيت وجهي لها انبهرت بشكلها:يامحلى هالصباح ألي يتصبح بوجه حبيبه قلبه وروحه.
جيهان بست خده:فديتك بس..اشتقت لك والله..
راكان با ابتسامه:ياقلبي انتي..وانا اكثر..وليه بعدتي عني..؟؟
جيهان:اخذت دوش..
راكان بزعل:أي المفروض تقوميني معك..ماتجيني النومه طالمه انتي بعيده عني..
جيهان با ابتسامه:انت كنت نايم..وماحسيت فيني..
راكان:إلا حاس فيك حتى كلمتك عمتي ام فهد..وتسحبتي زي الحراميه واخذتي دوش..
جيهان:هههههههههه طلغت منت نايم..فديتك جالس تمثل النوم..
راكان عدلت جلستي ومسحت وجهي بيدي:طلعي لي ملابسي بروح اخذ دوش سريع وانتي جهزي الاغراض..
جيهان:تيب روحي..
راكان:آآآآآآآآه..
جيهان بخوف:بسم الله عليك..ايشبكك قلبي؟؟
راكان:والله اتعب كذا..يازين كلامك بس..
جيهان نزلت راسي بحيا:ارعبتني..
راكان اقتربت منها وبهمس:تخافين علي جيهان..؟؟
جيهان ناظرته:اكيد اخاف عليك..اذا مخاف على ريكو زوجي وقلبي ودنيتي وكلشيء بحياتي من اخاف عليه اجل.؟؟
راكان بست يدها وبحب:الله لايحرمني منك يابعد هلي..
جيهان:ولا منك ياحياتي..لو نتم كذا بنجلس لين الليل يلاقوم..
راكان:ههههههههههه..
ووصلته لين التواليت وانا اصر عليه إلا يدخل..
راكان ألتفت لها:سبحيني والله بصير مؤدب..
جيهان:ههههههه انسى..ويلا ادخل بالحالك..
راكان:تكفين بس مره..مراح احمل شقاوه..
جيهان بتفكير:متوكد..؟؟
راكان:متوكد..صايره بدويه حياتي..
جيهان با ابتسامه:زين كلامهم بس..يلا انت ادخل وانا بجيب الفوطه تبعك..
راكان بحماس:اوكي..
رفعت شعري بتوكه وشلحت قلادتي الطويله..
ودخلت التواليت..
وبعد الدوش..
راكان بأدب:شفتي اني صادق ماعملت دوشه..
جيهان وانا اجفف شعره بالفوطه:شاطر طفلي..
راكان:شاطر انا..
جيهان بست راسه:أي شاطر فديتك..
راكان:كني طفلك هههههههههه..
جيهان:وانت فعلا طفلي..ونظفت اذونه ودهنت جسمه باللوشن ولبسته ساعته البلاك الفخمه..
ولبسته ملابسه وعطرته..
جيهان بأعجاب:صاير مره تهبل بسم الله عليك..
راكان يدعي الدلع:وي اثتحي..ههههههههه..
جيهان ضحطت عليه وفردت شعري ولبست عقدي وناظرته بالمرايه:ليه تناظرني كذا؟؟
راكان اقتربت منها وضميتها من ورى:كل يوم تحلوين..وكل يوم تكبرين بداخلي..
جيهان لقيت وجهي له:وربي نفس الشعور..
راكان:بوسيني..
جيهان بدلع:لامراح ابوسكك..
راكان:اجل انا ببوسكك..
جيهان بعدت عنه وبضحكه:لا مافي..
راكان اقتربت منها:إلا..
جيهان ركضت لسرير وهو لحقني وركبت فوق السرير ومن الحماس اصارخ..وكمشني..
راكان بحماس:مسكتك وين بتروحين مني يعني..البوسه ماخذها انا ماهذها..
جيهان بدلع عفوي:لا مافي..ما اباك تبوسني انا..
راكان اقتربت منها وبحركه سريعه سرقت منها بوسه من شفاتها..
جيهان من القهر ضربت كتفه بشويش:ياشرير..ياحرامي..
راكان بضحكه:والله انتي حراميه..
جيهان:وليه انا حراميه؟؟
راكان بحب:لانك سرقتي قلبي..
جيهان بضحكه عذبه:تعرف كيف تقلب قهري وزعلي لضحك..
راكان مسكت يدها:جيهان انتي تحبيني؟؟
جيهان بحيا:اكيد احبك..
راكان بفرحه:صدق ياقلبي..قد ايش..
جيهان:أي صدق..(وبضحكه) قد عدد حبات الرمل بالغالم هع..
راكان بضحكه:لاصدق عاد..
جيهان:انت غلاك ومعزتك وحبك كل يوم يزيد..لما يصير موطن كامل وتحتل القلب كله واسمه ريكو..
راكان:جد ولاتمزحين..
جيهان قمت من السرير:أي اكيد جد..انت ألي با امكانك تسيب المحبه تكبر وانت بيدك تسيبها تقل..
راكان با اندفاع:بسيبها تكبر لما تصير موطن كامل واسمه ريكو..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:30 am


جيهان قمت من السرير:أي اكيد جد..انت ألي با امكانك تسيب المحبه تكبر وانت بيدك تسيبها تقل..
راكان با اندفاع:بسيبها تكبر لما تصير موطن كامل واسمه ريكو..
جيهان مت من الضحك حسيت انه متحمس حيل وكنه بيبي:هههههههههههههههههههه..
راكان:ماقلتي لي ..امس بالليل حسيت انك متضايقه من وش؟؟
جيهان:ماعليك مني نسيت ليه متضايقه..
.
.
.
سعود يشوف الساعه:اكيد وصلوا..
ابو راكان:لو وصلو كان كلمني راكان..
سعود:يمكن راح لشقته يحط اغراضه ويجي البيت..
ابو راكان:أي يسويها هو..والله اني مشتاق له حيل..
سعود:والله هالرجال وهالبنت لهم وحشه غير شكل..
ابوراكان تنهد:آآآخيييه بس..
.
.
.
بعد منزلنا من الطياره وصلنا للشقه..
وشفت الشقه بحاله يرثى لها..بيها غبارمره..
وشال الاغراض راكان وانا جلست اتأمل حال الشقه..
راكان وهو يشوف الساعه:يلاقلبي نروح للأهل..
جيهان كان كل همي الشقه:والشقه؟؟
راكان:ادري انها مغبره..بس ننظفها بعد مانشوف الأهل..
جيهان هزيت راسي بنعم..
واخذت كيس الهدايه وصعدنا لسياره..
راكان لبست نظارتي وبشوق:اشتقت لسيارتي والله..
جيهان بنظاره ريبان طالعه عليه روعه مره:أي تجنن مره..
راكان بثقه تامه:اكيد مو سياره راكان بن حمود اكيد بتصير خيال..
جيهان بضحكه:انا اقصد روحي مو سيارته..
راكان با أستيعاب وبضحكه:توني افهم قصدك..انا مزيون بعيونك يابعد حيي..
جيهان اكتفيت بالأبتسامه..
ولحظات قليله إلا وصلنا لبيت ابو راكان..
دخل راكان وبصراخ:يا أهل البيييييييييت..
ابوراكان ونايف وروعه ومشاري قاموا من الصاله..اول ماشف حمود ولده ضمه..
وراكان بادله بالمثل..
نواف:عاد ابوووي..خلاص جاء دورنا..
روعه:هههههههههه انتظر لبكره اجل..
وبعد السلام والترحيب..
روعه اقتربت صوبي ومسكت يدي ودخلنا لصاله والرجال للمجلس..
وكانت تمشي بدون عكازات..انبسطت حيل منشانها..وشلحت برقعي وشالي..
روعه بشوق:فديتك والله قد ايش اشتقت لك..
جيهان:وانا اكثر والله....
روعه بحماس:تدرين من الي بيفرح بجيتك؟؟
جيهان بنفس حماسها:من؟؟
روان يم الدرج بصراخ:جهههههههههههههونه..
روعه بضحكه:جات هههههههههه..
جيهان التفت لها وبا ابتسامه:روان قلبي..
قمت من الكنب وضميتها بشوق وهي تضمني حيل حسيت انها مشتاقه لي مره..
روان بشوق كبير:وينك يالدبه وربي اشتقت لك حيل..
جيهان با ابتسامه:وانا اكثر اشتقت لكي اقلبي..
غازي عند مقدمه عتبه الدرج:ديهان...ديهان..
جيهان اول مشفته ابتسمت كان لابس سروال وفنيله هههههههههههههههههههه..وبشوق:اشتقت لها النتف ذه..
وضميته حيل وهو مبسوط وجلسته بحضني..
روعه بضحكه:شوفي علموها من احين السروال والفنيله هههههههههه..
جيهان:هههههههه من ملبسه كذا؟؟
روا نبا ابتسامه:هذا ابوي اصر ألا يفصل له فنيله وسروال زيه..لان غازي كلايحن علي انه يبي يلبس زي جده حمود..
جيهان:خوش والله هههههههههههه..
روان بحماس:اجل وش سويتي ووين رحتي..؟؟
جيهان بنفس حماسه:واااااو ياروان..وش اقول لك مول الكويت فضييعين مره..وطبعا اكيد شريت لكم حاجات حلوه هناك..
روعه خذت الكيس وفتحت الكيس بلون البلاك الزهري وقتحت العلبه وبفرحه:واااااو..تجنن الساعه مره ياجيهان..
جيهان انبسطت انها عجبتها:يعني عجبتك صدق..
روعه:والله صدق عجبتني..ومديت الكيسه لروان..جبت لها عطر..
روان شمته وبااعجاب شديد:والله انك ساحره عاد هذا العطر بذات كنت ابيه..
جيهان با ابتسامه عريضه:جد والله..
روان:أي بالله وربي منتي بطبيعيه..ساحره انتي..
جيهان رفعت خصل شعري عن وجهي:ههههههههه فديتك بس..
روان:ليه ماقلتوا انكم بتجون..كان سويت لكم غداء..
جيهان:لا لا ياقلبي..شوفتكم تكفي يابعد ناسي..
روعه:اجل بتروحين لأمك اليوم ولا؟؟
جيهان:أي اكيد..
شريفه دخلت:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام والرحمه..
اقتربت مني وسلمت علي..
شريفه:الحمدلله على سلامتك ياعروس..
جيهان با ابتسامه:الله يسلمك يابعد حيي..
روان:اجل تعرفتي على شيخه وحياه؟؟


يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:33 am


شريفه:الحمدلله على سلامتك ياعروس..
جيهان با ابتسامه:الله يسلمك يابعد حيي..
روان:اجل تعرفتي على شيخه وحياه؟؟
جيهان با اندفاع:أي يهبلون مره..وتحسين انهم فرفوشين..
روان:أي هم محششين ههههههههههههههه..
روعه:قد ايش اشتقت لهم والله..
جيهان:يسلمون عليكم..
شريفه(هي ألي تطلع وتروح ورصيدها مرفوع عند العائله وانا نازل..انا والارض واحد..عندهم .. بنشوف رصيدك ياجيهان بعد ماتجي غاليه العروس الجديده..)
جيهان قمت:اجل وين خالتي سمر..؟؟
شريفه:لما درت بجيه راكان راحت للمجلس..
جيهان:اهاا..
روعه:راح تجي فديتك انتي ارتاحي..
وبعد لحظات..
مرت ام راكان عليهم وشافت جيهان..
روعه:هذا امي جات..
جيهان قمت بسلم عليها..
ام راكان وهي تناظرني بكره وصدت وراحت للمطبخ.!!
روان وروعه ناظروا ببعض بصدمه..
شريفه(اها اجل الوضع متوتر عند جيهان وسميرر..ههههههه..اجل الله يعينك ياجيهان عليها انا مو متقبلتها كيف انتي..وصعب انك تراضينها مهما وش سويتي بظل كارهتك..هي لحبت احد طيرته لفوق..وان اكرهت احد نزلته بالأرض..)
جيهان بعد حركتها هاذي مستسلمت وعرفت انها قاصدتها لانها ناظرتني:فديت خالتي اكيد ماشافتني..بروح لها للمطبخ..
جيهان جيت ببوس راسها..ألا بمده يدها..
ام راكان بحده:لاتقربين صوبي..
جيهان:ببوس راسك ياخاله..
ام راكان با استحقار:لاتبوسين راسي عشان ما أتلوث..
جيهان بصدمه:كيييف..؟؟؟
ام راكان:ومحد طلب منك تسلمين علي..خلي سلامك ونفاقك لعند احد غيري مو لي انا..
جيهان بجديه تامه:انا نفسي اعرف سبب واحد لعدوانك لي..مع اني ماسويت حاجه لك..ودائما تسيئين لي..بس حطي ببالك سكوتي لك مو خوف..لااااا انما هو احترام لك ولانك ام زوجي..بس يبدوا انك ماتبين السلام والاصفاح..ومنتي مجبوره تحبيني غصب وتتقبليني كالزوجه ولدك..
ام راكان قاطعتني بكره:ولاعمري راح اتقبلك..وراح تجي وحده غيرك بحياه راكان..وراح تشوفين..
جيهان كلامها عصبني:فكره انك بتزوجين راكان ومدري وش..ابتعدي عنها..ولاتدخلين بحياتي معه..صحيح انتي امه بس مايحق لك تدخلين بموضوع حساس مثل هذا..وهو ماشكى الحال لك..وقال لك يا امي اخطبي لي..
ام راكان بضحكه سخريه:ههههههههه لانه ولدي ألي احبه ومحبته غير عن اخوانه راح ازوجه وحده احسن منك..
وقولي سمر ماقالت..
جيهان اكتفيت اني اناظرها:...........
ام راكان ناظرتني بستحقار وتصغير:ولا ولدي ياخذ وحده زيك انتي..وحده ارمله..!! بس وش نقول الله يهديك ياحمود جبرت ولدك على انه يتزوجك..
جيهان بثقه:راكان قال لي انه مو مجبور وعمي حمود ما اجبره على حاجه..هو وافق علي من ارادته..
ام راكان ضحكت بهستريا:هههههههه ضحكتيني والله..وش قلتي..قلتي انه قال لك انه مو مجبور عليك ههههههههه..
جيهان:وش ألي يضحك بكلامي..؟؟
ام راكان:انتي بكبرك نكته بحياه راكان..
جيهان كلامها صدمني مره من صدمته مقدرت اتكلم او اقول أي حاجه..
ام راكان اقتربت مني وبسخريه:انتي ولاشيء بحياته..يعني لقال لك كم كلمه حلوه قلتي خلاص انا ملكت قلبه..راكان مو بالسهوله يحب..وان حب صعب ينسى..وتأكدي ان اروى مازالت بقلبه وانتي برا قلبه..فأحسن لك لاتحطين ثقه بكلامك على انه يبيك ومدري وش..انا حاولت انسي راكان من اروى من خمس سنوات وازوجه وحده حلوه وتناسبه يمكن لتزوج ينساها بس زي منتي شايفه ان راكان يحبها..ويستحيل يحبك..
جيهان هزتني ثقتها بكلامها..يعني معقوله كلامها يكون صحيح..!!!
ام راكان كملت:وتبين تعرفين قدرك عنده ومدرى ثقته فيك..
جيهان:.............
ام راكان فسرت صمتي على الموافقه:طيب راح تشوفين قدرك عنده..
ام راكان بصراخ:آآآه آآآآآه..
جيهان خفت من صراخها:علامك ياخاله..ايشبك تصرخين يوجعك شيء..
ام راكان زادت بصراخ:آآآه آآآآآه بعدي عني..حرام عليك ليه تسوين فيني كذا جيهان..آآآآآآآآه آآآآآآآه..
ألي بالمجلس الرجال والصاله قاموا على صراخ ام راكان..
ام راكان اقتربت مني وحطت يدي على راسها وعملت حالها كنها تبعد يدي عن راسها:نزلي يدك عن شعري وجعتني آآآآآآه..
جيهان انصدمت من حركتها إلا بجيه راكان وسحبني من زندي بقوه وبصراخ:بعدي يدك عن امي..
ام راكان بين دموعها وهي تضم ولدها:مدري وش صاب حرمتك ياولدي مدري ايش فيها علي...اهئ اهئ..
راكان ناظرني بعصبيه:وليه تمدين يدك على امي..
ام راكان بصياح:تقول لي ياعجوز النار ولما تكلمت شدت شعري وقامت تصرخ علي..
روعه وروان وشريفه ويدهم على قلبهم منصدمين من ألي صار..
نواف ومشاري مقدروا يدخلون لان بيه جيهان وشريفه ماتحل لنواف..فمقدروا يشوفون وش ألي صار..
جيهان وقفت صامته ومقدرت استوعب ألي صار احين من تمثيل وخداع..
راكان اقترب مني وشد زندي بقوه وحده:يبدوا ان امك ماربتك صح..لزوم اوديك لبيت اهلك يمكن يعلمونك اصول الاحترام ألي من هم اكبر منك..


يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:35 am


جيهان وقفت صامته ومقدرت استوعب ألي صار احين من تمثيل وخداع..
راكان اقترب مني وشد زندي بقوه وحده:يبدوا ان امك ماربتك صح..لزوم اوديك لبيت اهلك يمكن يعلمونك اصول الاحترام ألي من هم اكبر منك..
ام راكان انبسطت من كلام راكان..
وصار هالكلام قدام ابو راكان ألي توه جاي بالحدث...وروعه وغازي وروان وشريفه ألي لابسه شال على وجها..
جيهان بين دموعها:بس انا ماسويت كل ذه و......
راكان بصراخ:يعني امي كذابه..
ام راكان ابتسمت ابتسامه نصر..
جيهان فهمت من نظراتها كنها تقول(عرفتي مدى ثقته فيك لان ألي يحب يثق بحبيبه مو بس كلام..ولايصدق بيه الشينه ابد)..
وناظرته بضياع:ابد مهيب كذابه..ومتى اروح لبيت اهلي..
روان حطت يدها على فمها:لا جيهان..
جيهان مقدرت انتظر ردا منه وحطيت الشال الي كان على كتفي فوق راسي..كنت وقتها مافسخت عباتي وطلعت وشفت قبالي نواف ومشاري..
ونزلت راسي واخذت جوالي ودقيت على فهد ولا رد علي ودقيت على سعود ولا رد علي ودقيت على يوسف ووصفت له المكان والحي..
لبست عباتي وبرقعي واخذت شنطتي..
روان جات تركض لي:جيهان لاتروحين تكفين..
جيهان:انتبهي لنفسك روان..
روان بين دموعها:انا عارفه ا نامي كذابه..بس لاتروحين تكفين..
جيهان ناظرتها وانا كاتمه دمعتي مشان ماتطيح:في هالمواقف بالذات عرفت قدري عند اخوك..مابه احترام ولاحشيمه لاقدام الكبيرولاصغير..انا رايحه ياروان ولا لي رده لكم إلابمشيئه الرحمن..وسلمي لي على غازي وروعه وشريفه..
جيت بروح إلابشده يدها علي..
راكان بحده:خلها تروح..ماعاد لها أي لزوم طالمه الاحترام راح منها..
جيهان وشديت يدي بعنف من روان وطلعت برا وولاشفت سياره يوسف..مشيت ومشيت..كان همي اني ابتعد عن بيتهم وبس..ودقائق قليله ألاشفت سياره يوسف..وركبت معه لسياره وهو يسأل فيني وانا ولارد..واحترم حال÷ وسكت عن الاسئله..
جيهان با اندفاع:ودني لشقه يا يوسف بسرعه تكفى..
يوسف:طيب دليني مكانها..
ودليته مكانها..وطلبت منه انه ينزل معي وجمعت اغراضي ودخلهم بالسياره..وشلت كل اغراضي بشكل سريع ودخلت لسياره..
جيهان حاولت اضبط صوتي مشان مايلاحظ اني ابكي:ماقصرت يا يوسف..
يوسف:ماسويت شيء ياجيهان..وبعدين ناويه تروحين لامك كذا..!!! وهي فرحانه حيل بحفيدها الاول..
جيهان بين دموعي:اجل وين اروح يا يوسف..
يوسف:افا بس ياجيهان..وبيتي..
جيهان:بس..
يوسف:لاتبسبسين..ومتى محسيتي انك تمام روحي لها..
جيهان بصمت حزين:راح اطول على كذا..
يوسف:مع الايام راح يتداوا جروحك..
جيهان:................
وسرعان ماوصلنا لفله ابو يوسف ألي كنت عايشه فيها قبل..
دخلت فيه واديش تغير مره..وصار احلا من قبل..
ام يوسف بأستغراب:من ذي البنت ياولدي..
يوسف:هاذي جيهان يمه..
جيهان فتحت برقعي..
ام يوسف بأبتسامه:هلا والله ببنتي جيهان..
اقتربت منها وضميتها بقوه وشديت عليها..
ام يوسف استغربت حيل من شده ضمي لها ومسحت على راسي وجلستني بجلسه الاستقبال وعطتني ماي..
ام يوسف ابتعدت عني وخذت ولدها على جنب وبهمس:علامها كذا ياولدي..
يوسف تنهد:علمي علمك يمه..مارضت تقول لي بس يبدو ان المشكله كبيره..
ام يوسف بخوف:الله يستر بس..
وجلست جنبي وكلمتني بهدوء وبروح حلوه حسستني بالطمأنينه وحبها لي..وقلت لها ألي صار..
ام يوسف بحزن شديد:وانتي مقتنعه انك راح تروحين لبيت اهلك..؟؟
جيهان بثقه تامه:اكيد يالغاليه..
ام يوسف:وابوك بيوافق على هالشيء..
جيهان:...........
ام يوسف: انا متأكد هان رحتي لبيت اهلك..وان حس بغلطته راح يجي لك ويردك وحتى لو رفضتي هالشيء ابوك مراح يسيبك براحتك..وانتي ادرى عن ابوك اكثر مني..
جيهان بكيت زود وقتها:ووش الحل..انا مالي رده له لين يعرف انه ظلمني..
ام يوسف مسكت يدي:صدقيني يابنتي البعد يولد الجفا بينكم اكثر واكثر..انتي بعد ماتهدين من حالك روحي لعند أمك وقولي ألي صار بهدوء..عشان ماتتعب اكثر..وان صار عليك أي جديد كلميني..وامك مهوب مقصره بالنصايح لك وبتكون أحسن مني وبتعطيك اللازم..(وباابتسامه)يلا غيري من ملامح وجهك الكئيبه يابنتي..
جيهان ابتسمت بتصنع شديد:طيب يالغاليه..
ام يوسف ابتسمت لي وشدت على يدي:بيعرف قدرك يابنتي صح..لما يجرب البعد عنك وأم راكان بتشوف حال ولدها وبعدها بتقول الصدق..وربك كريم..
جيهان:الله كريم يالغاليه..
وسكتنا شوي..
جيهان:يعني أنتي تشورين علــي أني أروح لبيت أهلي يالغالية..
أم يوسف بجديه:لا يابنتي..تريدين شوري بهداية الله لا تروحين لبيت أهلكـ..
جيهان:يعني ما اروح لبيت أهلي..!!
أم يوسف:قبل كل شيء أنتي تعرفين راي أبوك بالموضوع ويستحيل راح يوافق أنكـ تشردين من بيت زوجك وتروحين لبيت آهلكـ..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:37 am


جيهان:يعني ما اروح لبيت أهلي..!!
أم يوسف:قبل كل شيء أنتي تعرفين راي أبوك بالموضوع ويستحيل راح يوافق أنكـ تشردين من بيت زوجك وتروحين لبيت آهلكـ..
جيهان بااندفاع:بس هو كذبني حتى مكلف على نفسه يسألني أو أقول حاجهـ..
أم يوسف:أسألكـ بالله ياجيهان..راكان مايضربكـ ومصروف ويعطيك وطلعه وتطلعين وأسبوعين سافرتي فيها لأول مرة بحياتكـ وعارف ربهـ ويصلي..وأبو يوسـف يضربكـ ويذلك قدامـ عيالهت كلهمـ ويعذبك ولا تطلعين ولا تجين..وولا مرة فكرتي انكـ تشردين..صحيح يمكن انتي كنتي تبين بس كنتـي تعرفينـ أن أبوكـ رافض هالشيء..فا ليهـ تبين تروحين وتتركين واحد أفضل من أبو يوسف بمليون مرة..ليه ساكتهـ..؟؟ وبعدين يابنتي نفترض أنكـ رحتي لبيت أهلكـ ولا دق عليكـ وطلقكـ ولنفترض مرة آخرى أن أمهـ تزن عليه لما طلقكـ..وش بتكون رده فعلكـ ومصيركـ لوين بتروحين..أكيد أبوكـ بيزوجك رجل أخس من أبو يوسف ورح تشوفين..ويابنتي البنت مو كل يومـ عند رجال..لزوم الصبر..
جيهان كلام أم يوسف كان صحيح وأثر فيني..يمكن عيشتي مع راكان نستني أبو يوسف..وكيف كانت حياتي معهـ..يمكن بتلوموني وبتقولون روحي لبيت أهلكـ وخله يعرف قدركـ و..و...و...و.." إلخ
بس أحب اذكركمـ أن أبوي يمكن قدامـ راكان يشدني من شعري ويقطني عنده..!!
كيف وجهي بيكون عنده..ما ابا احس اني مذلوله مرة ثانية وأن ما عندي سند..وبعدها راكان بيحط بباله أن أبوي مايحبني ويمكن يجي يوم من الأيام ويعايرني بهالشيء..كلامـ أم يوسف وقظني كنها عطتني كفـ قوي على خدي..صحتني من الحلمـ ألي عايشهـ فيهـ...
بعد اذان العصر..
صليت صلاه ربي وضبطت كحلي ولبست عباتي وسلمت على ام يوسف بعد ما اسدت لي نصايحها..
صعدت لسياره ووداني لشقتي نزل اغراضي يوسف..
بدلت ملابسي ولبست بجامه شورت كاروهات بين خطوط السكري والبنفسجي والبني الباهت والبلوزه بدون اكمام مرسوم عليها واحد من اقزام سنواوايت ألي اسمه خجلان>>حافظه اساميهم كلهم ههههههه..
وتعطرت ولبست الشبشب..وتوجهت للمجلس ونظفته..وبعد مانفظت الكنب وكنست ومسحت البلازما..والطاولة..
وتوجهت للتواليت ونظفتهم ودقيت على أمي كثير وحشتني..
جيهان بشوق:هلا يمه اخبارك؟؟
ام فهد بنفس شوق امها:وينك يا بنتي؟؟ليه تأخرتي..؟؟
جيهان:معليش يمه انا دحين وصلت بحط اغراضي بالشقه واجيك..
ام فهد با ابتسامه:الحمدلله على سلامتك يابنتي..اي زين..انا بنتظارك يابنتي..
جيهان:يلافمان الله يالغاليه..وبعدها رحت للمطبخ وشفت المجله والارضيه متربه وبحاله يرثى لها..
نظفت جزء منها وبعدها اخذت دوش سريع لنصف جسمي ولبست الدي شمبر إلا برنه جوالي..
استغربت من المتصل ووش يبا فيني عمي حمود..؟؟
ابو راكان:السلام عليكم..
جيهان:وعليكم السلام والرحمه..
ابو راكان:عسى ما ازعجتك..
جيهان:لا يالغالي..امرني..
ابو راكان:انتي ببيت اهلك.؟؟
جيهان:لا انا بشقتي..
ابو راكان بتعجب:طيب انا بجيك بعد ربع ساعه..
جيهان:حياك الله..
ابو راكان:الله يحييك..يلا فمان الله..
جيهان:بحفظه يارب..
وسكرت السماعه منه..وسويت المبخر وحطيته بالمجلس والمدخل وعطرت المكان بعطور جويه آخاذه..
لبست تنوره طويله جينز بلاك ماسكه علي وبلوزه تركواز..رسمه تميز الصدر ومن تحت الصدر خط مرصع بالفصوص الفضيه واكمامها حاير وساعه فضيه لامعه ولبست طوق ماسك على عنقي بلاك مخمل ولبست عدساتي الزرقه وكحلت عيني وحطيت غلوس زهري لامع وتسبحت بالعطر..وصندل عالي بلاك..
عملت القهوه والشاي وقدمت العصاير..
وحطيت المكسرات ألي كانوا بالفريزر..والحب كمان..ألابرنه الجرس..
تنفست بعمق وفتحت الباب وبا ابتسامه:هلا والله بعمي..
ابوراكان رد لي الابتسامه:هلابش يابنتي..
بست راسه ودخلت للمجلس..
جيهان بترحيب:توه منور الدار بحضورك يالغالي..
ابو راكان:تسلمين يابنتي..
جيهان كبيت له القهوه لاني اعرف انه يحبها مره..
ابو راكان شرب القهوه وناظرني:ما احب المجاملات واللف بيها..بدخل بصلب الموضوع مباشره..
جيهان با اهتمام:تفضل..
ابو راكان:مكذب عليك ياجيهان..انا كان اخر توقعاتي انك تكوني بشقتكم..توقعت انك بتشردين لبيت اهلك بس انصدمت من عقلك الكبير..
جيهان:وانا ياعمي مكذب عليك كنت ناويه اشرد لبيت اهلي زي ماطلب ولدك بس كبرت عقلي شوي..وزي مايقولون الحرمه مالها ألا بيت زوجها..
ابو راكان بأعجاب شديد:ماشاء الله عليك ياجيهان..جمال وعقل وثقل وكل الزين فيك..
جيهان:تسلم ياعمي..
ابو راكان:انتي جلستي مع راكان ايام او اسابيع قليله..مالحقتي تعرفين من هو راكان مشكلته انه عصبي مره..ولعصب يقول اشياء ماتنقال..
جيهان با اندفاع:بس ماله أي حق انه يقول هالكلام لي مابه لاحشيمه ولاكرامه ذلني وفشلني قدام الصغير والكبير..
ابو راكان تنهد بصمت:انا بقول لك يابنتي ليه سبب عصبيته الكبيره..قبل ماتصير المشكله فاتحنا راكان عن أروى..وهي الله يهديها كانت تطلع مع رجال غريب عنها وراكان عصب كونه بنت خالته لا اكثر..وتفاعل مع الموضوع زياده..
جيهان بقيت عيني:كيف يعني تطلع مع رجال غريب عنها وكيف عرفتوا..


يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:39 am


ابو راكان تنهد بصمت:انا بقول لك يابنتي ليه سبب عصبيته الكبيره..قبل ماتصير المشكله فاتحنا راكان عن أروى..وهي الله يهديها كانت تطلع مع رجال غريب عنها وراكان عصب كونه بنت خالته لا اكثر..وتفاعل مع الموضوع زياده..
جيهان بقيت عيني:كيف يعني تطلع مع رجال غريب عنها وكيف عرفتوا..
ابو راكان:لما سافرتوا بالضبط كشفها اخوها عبدالله..وهي تبوس رجال غريب عنها بالسياره..
جيهان بعدم استيعاب:وشلون كذا هي ماخافت من ربها..
ابو راكان بحزن ويأس على تربيه اروى:للأسف يابنتي ..اهلها مخلينها على راحتها بالطلعه والرده..تقدرين تقولين معطينها الثقه التامه بكل شيء وخصوصا امها..وبعدين شوفي وش صار لها..
جيهان:اعوذ بالله..وكيف وضعها احين..
ابو راكان:اهلها شددو عليها حيل وبعدها تأسفت منهم..وصاروا معها زي قبل..يعني رجعت الثقه مره ثانيه لها لكن بحذر..
جيهان تنهدت بحزن:لاحول ولا قوه إلا بالله..
وسكتنا شوي..
ابو راكان:انا مجيت ابرر لك موقف راكان علشان هو ولدي..لا والله..انا عديتك بحسبه بنتي..قبل روان بنتي كان يضربها زوجها ضرب الشر وكلا مشاكل مع امه..ويصدق امه بالطالعه والنازله..
جيهان باندفاع:كنك تتكلم عن راكان..
ابو راكان كمل:وكلا تتشكى لي انا وبس..لانها تعرف امها زين..وش بتسوي لدرت..فا انا كنت اكلمها واقول لها صبري والصبر زين كنت بخليها تطلق منه بس هي كانت للأسف حامل منه..
وكملت زوجها المرحوم على انه يكف عنها الضرب..
جيهان بقهر:وليه كان يضربها طيب..
ابو راكان:عشان يرضي امه وبس..حتى لو كانت امه غلطانه..
جيهان بنفس قهري:حسبي الله ونعم الوكيل بس..
ابو راكان:وكنت انقهر على وضع بنتي وكل شوي تقول لي بجي عندكم بسبب زعل هي مع زوجها..بس كنت ارفض هالشيء قلت لكان هو زعلان منك او انتي زعلانه منه اجلسي ببيتك..لان مرده بيجي بنفسه وبيعتذر لك..وهذا الشيء يابنتي ابغيه منك..مهما وش صارلاتطلعين من شقتك..
جيهان كلامه وحكمته اكبر وهو عنده خبره بالحياه اكثر مني وهزيت راسي بالقبول..
ابو راكان:وانا اعرف ولدي زين..راح يسوي أي شيء عشان يرضيك..لانه غلط بحقك وكثير بعد..
جيهان تنهدت:حصل خير إن شاء الله..
وسكتنا شوي..
جيهان نزلت بياله الشاي من يدي وبتردد:كنت متوقعه انك بتجي وتهاوشني..مشان المسرحيه ألي سوتها خالتي سمر..
ابو راكان:با ابتسامه قريبه الضحك:انا لما شفت الموقف قلت هذا المسلسلات ألي يسوونها الكويتيين..ههههههههه أي بالله..
جيهان فرحت كونه صدقني:ههههههههه..
ابو راكان:ترى راكان بس حط الحره فيك لا اكثر ولا اقل..بسبب ألي سوته اروى..
جيهان تنهدت:ما ألومه والله لو يصير هالشيء لبنات عمي كان صار نفس الشيء او يمكن اكثر..بس انا ما ابعده عن الخطأ..
ابو راكان:انا معك يابنتي..وبإذن الله ومع الأيام بتعرفين من هو راكان..هو عيبه انه عصبي حيل..الله يهديه بس..
جيهان بتوتر:عمي..انا به حاجه شاغلتني مره..
ابو راكان با اهتمام:وش هي..؟؟
جيهان:انت جبرت راكان على انه يتزوجني بدافع الشفقه والعطف..
ابو راكان با اندفاع:لا والله..عاد إلا راكان يستحيل اجبره على حاجه مهوب مقتنع فيها..وبعدين هذا زواج ياجيهان مهوب لعبه وبيعيش معك مو يوم او يومين عشان اجبره..
جيهان براحه متكلت قلبي:تيب ليه اجل خالتي اسمر تقول دايم هالكلام لي..وهي مدري ليه تكرهني..
ابو راكان:هذا انتي قلتيها يابنتي..هي تكرهك وألي تكره لزوم تغثك بالكلام ألي مهوب طيب وحتى عن طريق الكذب الاهم انه يغثك وبس..وبعدين انا بقول لك طبع سمر زوجتي..ان حبت حبت وطيرته لفوق وان كرهت كرهت ونزلته لأسفل السافلين..
جيهان:ووول..
ابو راكان: أي بالله..
جيهان:تيب انا ويش اسوي مشان تحبني..وربي انا مضربتها ولا ضريتها بس هي تقط علي كلام مثل السم..وتسبني وتسب اهلي..
ابو راكان بقهر:وليه ماقلتي لي من اول عشان اعلمها دروبها عدل..
جيهان:مدري خفت انك ماتصدقني..
ابو راكان بنفس قهره:منيب غشيم عن زوجتي انا..
جيهان:تيب هد انت ياعمي..
وبيصير كل شيء بخير..بس هد اعصابك الله يصلحك..
ابو راكان تنفس بعمق:وياك يارب..
.
.
.
دخلت الغرفه وقفلتها وبا أثناء حوارهم..
عبد العزيز:متأكده انتي..
اروى:أي متأكده..وهذا هو الحل صدقني ووقتها بنحطهم با أمر الواقع..
عبد العزيز بتردد:يعني مافي غيرها..
اروى:يعني انت خايف ياعبد العزيز..
عبد العزيز:انا منيب خايف بس خايف عليك ان دروا اهلك وش بيسوون فيك..
اروى:مالك شغل من هالناحيه..سو ألي قلت لك وخلاص..
عبد العزيز:طيب..متى تبين تسويها؟؟
اروى:اكيد بكره..
.
.
.
قطيت على نفسي بالكنب وانا جالس افكر بكلام ابوي لي..معقوله اروى كذا..وليه طيب...معقوله وصلت لهالمستوى وعشان كذا هي رافضتني..!!!


يتبــــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:41 am


قطيت على نفسي بالكنب وانا جالس افكر بكلام ابوي لي..معقوله اروى كذا..وليه طيب...معقوله وصلت لهالمستوى وعشان كذا هي رافضتني..!!!
اروى حب حياتي وألي بنيت حياتي معها تطلع كذا..احمد ربي اني مخذتها واخذت وحده اشرف منها..ألي هي جيهان..وآآآه ياجيهان ضيعتك للمره الثالثه..آآآآآه بس..
روان نزلت من الدرج وشفت راكان حاط يده على ذقنه وباين انه يفكر وحالته ماتسر ابد..نزلت بشويش..
روان بهمس:راكان..
ركان سرحان:........
روان تنهدت بصمت وجلست بجنبه ومسكت كتفه وبنفس همسي:يا اخوي علامك سرحان..
راكان حسيت بلمسه يدها على كتفي وألتفت لها بضياع:نعم يا خيه..
روا نبا ابتسامه:فديت البدوي بس..
راكان ابتسمت بصعوبه شديده:يفداك كلي..
روان:إذا انا كلك افداه..وجيهان وش بقى لها..؟؟
راكان تغيرت معالم وجهي:........
روا نحست بهالشيء وبجديه تامه:انا ببالي سؤال وابا منكم الجواب يالرجال..طالمه حريمكم قايمين فيكم ورافعينكم فوق ليه تذلونهم ذل..ليه تتعبونهم وتتعسونهم..(دمعت عينها تذكرت حالها قبل) حرمه رافعتكم لفوق..وقايمه بواجباتها وزود ولاباين بعيونكم..وليه صدقت امك عليها..والله انها بريئه ومالها أي ذنب..ليه تذلها كذا..وش سوت هي نفسي اعرف بس..
راكان حزن من كلام روان: انا حطيت الحره فيها وهي مالها أي ذنب حتى ماسألتها كان صدق أولا..
روان بنوحه: واحين جيهان راحت ياخوووي..تعرف كيف راحت..يعني خلاص انساها..ضيعت حاجه كبيره ويستحيل تلاقي زيها..
راكان برفض تام: جيهان ما راحت..وراح ارجعها لي بالغصب ولا بالطيب..
روان بنفس حزنها وألمها: وتتوقع انها ترضى..
راكان:بكلم ابوها اكيد وبترجع لي انا متأكد..
روان مسحت دموعها: ادعي ربك انها ترجع لان محد يدري وش بيصير بكره..
راكان قام وبا اندفاع: مراح انتظر لين بكره بردها من احين..
روان مسكت يده وشدت عليها: لا يا راكان انتبه..خلها هاليوم على الاقل تريح بالها ويمكن تنسى بعد..ومن معرفتي بجيهان انها تنسى بسرعه بس مايندرا عن وضعها احين..
راكان بخوف: لاتقولين كذا ياخيه..جيهان تحبني وبترجع لي..
روان:إن شاء الله يا خوي..بس أنت ريح وطول بالك..وبكره تكلم معها بالتلفون وفسر لها ألي تبغيه..
راكان هز راسه بالأيجاب..
ألا بدخله غازي:همود..همود..بابا..
راكان:حتى أنت يالمفعوص علموك بعد تقول حمود..
روان بضحكه: سمع أمي تقول لأبوي حمود وصار يكررها طول الوقت اقول له عيب مايبي..
راكان خذته وبست خده: يازينك بس..
روان: ألا وينه ابوي؟؟
راكان: قال لمشاري انه بيطلع وسيارته مافيها بانزين وعطيته سيارتي..
روان: اهااا..
.
.
.
أبو راكان: يلا انا اترخص..طولت كثير يابنتي..
جيهان: واتمنى ان طبخي عجبك..
ابو راكان: ماتقصرين والله..اكيد بيعجبني واحسن من طبخ خالتك..
جيهان: ههههه الله يسعدك يارب..
سعود بعد ماغسل يده جلس قبالي: خوش كبسه ياجيهان ابدعتي..
جيهان بعد ماحلفت على عمي حمود انه يتعشى عندي..وطبعا بكون بالمطبخ فدقيت على عمي سعود مشان يجلس معه..
سلمت على عمتي سعود وعمي حمود..
أبو راكان باندفاع:أي صح جيهان..جيت بسألكـ تبين أنزل الأغراض من السيارة..أنا أخذت سيارة راكان..
جيهان با أندفاع: يكون أحسن ياعمي..
أبو راكان:أبشري..
سعود اقتربت منها:زين ما سويتي ياجيهان..
جيهان:على وش يا عمي..؟؟
سعود مسحت على شعرها الناعم: على أنكـ مارحتي لبيت أهلكـ وجلستي بشقتكـ كذا الحرمهـ السنعة..يكون تفكيرها ناضج وسليم..مو تفكير طايش..وبعدين إذا كل زعلهـ تروح البنت لبيت أهلها يصد الرجال عنها..ويسبب الجفا بعلاقتهمـ..
جيهان با أبتسامه:طمنتني أنت وعمي حمود بقراري..كنت خايفة انهـ يكون خطأ..بس الحمد لله..
سعود:أكيد بكون معكـ لأن هالتفكير عجبني..وبعدين ناوية تزورينا ترى ريم وحنان يحنون علي..ويسلمون عليكـ سلام كثير..
جيهان:هههههه فديتهم بس..اللهـ يسلمكـ ويسلمهم..والجيهـ بتكون عن قريب بإذن الواحد الأحد..(وبهمس) روح ساعد عمي..
سعود باندفاع:تصدقين اني نسيتهـ..!!
جيهان:ههههه اجل ألحق عليهـ قبل لايعفن..
سعود:ههههههه..
ورفع أسفل ثوبه وربطة على خصرهـ..نفس أبو راكان..
وشالوا الأغراض والكيس وحطوهم بالمجلس..
جيهان بضحكه:آخق أنا على أبو سروال وفنيلة ..
سعود وحمود:هههههههههههههههه..
وبعد السلامـ طلعوا وأنا أخذت الكيس الي فيها الملابس الوصخين..
وحطيتهم بالسله ألي بجانب الغسالة..
كنت ناويه أغسل وأفتك..وجيت افتش عن الصابون..شفت انم اعندي صابون ولا داوني..فا اجلتها لبكره..
توجهت لغرفة النوم..


يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:43 am


وبعد السلامـ طلعوا وأنا أخذت الكيس الي فيها الملابس الوصخين..
وحطيتهم بالسله ألي بجانب الغسالة..
كنت ناويه أغسل وأفتك..وجيت افتش عن الصابون..شفت انم اعندي صابون ولا داوني..فا اجلتها لبكره..
توجهت لغرفة النوم..
حابهـ اريح من السفره واليوم الطويل..نفضت السرير زين..
ولبست قميص نوم خفيفة ساتان باللون الأحمر بدون أكمام وقصير لفوق الركبة..
أستلقيت على السرير..وعلى تعبي ورغبتي بالنوم إلا أني حسيت بصعوبة شديد أنامـ بدونه..كان لزوم قبل النوم هواش..
.
.
راكان لزوم هواش وبالأخير ترضخ للواقع وأنامـ بحضنها وآآه يا حضنها دافـئ مرة..وريحتهـ آآه ياريحتهـ..جيهان ويش تسوين آحين من دوني..أكيد تفكر فيني..؟؟
.
.
جيهان تقلبت بالسرير تخيلتهـ قدامي ويبتسم لي..يايزين بسمته ولقاهـ..
قد آيش أشتقت لهـ..أخذت جوالي ألي كان بجانب الكوميدينا ودخلت على الصور وشفت صور ألي كان راسلها لي قبل با أيامـ الملكة ولما سافرنا للكويت وجدة..أحبــكـ ياراكان..وش تسوي أنت أحين ياقلبي...؟؟
.
.
راكان حالــي من دونكـ مايسر ياجيهان..
قمت من السرير ورجعت شعري على ورى..
وكبيت مويا من الجيك الي جنبي عطشت..وأترتويت بفكري فيها..
لبست ثوبي وركبت سيارتي بنص الليل..مقدرت بعدها ونومتي صعبة بدون ريحتها..ودفــئ حضنها..
أخذت جوالي على طولـ ودقيت عليها..
.
.
جيهان فزيت من سريري لما شفت أتصالهـ..
رن جوالــي ودقـ قلبــي با اتصالهـ..
كنتـ أحاور نفسي..
أرد ولا مرد.. أرد ولا مرد..
بس أنا وربي مشتاقة لصوتهـ جيت برد إلا وقفت رنات جوالي..
جيهان بقهر: وليه دق تكفــى..دق..دق بس سمعنـي بصوتكـ يلا عاد..(أبتسمت بلا شعور وقمت أنطـ من الفرحة)
جيهان بضراخ وبحماس:دق دق دق..هيييه هييه..دق علي وناسهت هيييه..
.
.
راكان ضليتـ ادق عليها ولا ردت علي أبد وصرت اعيد بالأتصال..وقفت السيارة وفتحت باب الشقة..
ولفحت العطور والمبخر على المداخل..وسمعت صوت نصفــي الثاني..
رجــلي صارت تمشي بلا شعور ومسكت مقبض الباب..وجيت بفتح الباب إلا بعدت يدي..
خفت انه يكون صدى صوتها بالمكانـ..أو اني اتوهمـ..
جيهان أنط بالسرير:هييه هييه..(وقفت شوي)ليه أنا فرحانه؟؟ ههههههه لأنه دق هييه..
راكان جمعت قوتــي وفتحت الباب

و....................................


أنتهــى البـــــارتــ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: يلا سدحوو توقعاتكم =)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 6:47 am



-أبو راكان وش بيسوي لأم راكان بعد ماقالت لهـ جيهان عن أسلوبها معها..؟؟ وهل بتتغير معاملتها مع جيهان ام لا؟؟

-أم فهد وبدريه وفهد..ماذا سيحدث لأم فهد وهل بتعرف نوايآ بدريه ام لا؟؟ وهل بيحدث تغير أن عرفت؟؟
-
-أروى ومحادثتها السرية لعبد العزيز..وش هي خطتها بالزبط؟؟
-
-رنيم ومرام..هل صحيح كلامـ ابو زياد أنهت بيشتكـي على أخوهـ..؟؟

-ماهي ردهـ فعــل راكــان أن شاف جيهان؟؟ وماهي رده وموقف جيهان من دخول راكان؟؟

أنتظــرونــــي بيومـ الأثنين القادمـ..
الكاتبة ساندرا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ساندرا
..[فله جديد]..
محبة ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 10:18 am

ي لبيييه الباارت مرره روعه امممم انا معرف اقوول الاحداث خخخخخ
ي روحي اشتقت لگ ساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 10, 2012 10:13 pm

ياللللللللبى والله ع البارت

مممممممماننحرم منك يارب

اببببببداع وربي ابداع

فدددددديتك انا

امووووووواح

والله يبتلي ام راكان في مصيبه عشان تعرف ان الله حق الي فرقت بينهم هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 25
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 12, 2012 8:05 pm

~_~


هلاا والله بـ ـلآساندرـآ

يعطيكك الف الف عافيةة ي الغلاا بااااااااااارت جونااان

"توقعاتي"




-أبو راكان وش بيسوي لأم راكان بعد ماقالت لهـ جيهان عن أسلوبها معها..؟؟ وهل بتتغير معاملتها مع جيهان ام لا؟؟امم يعقلهاا وتعترف باللي سوته

-أم فهد وبدريه وفهد..ماذا سيحدث لأم فهد وهل بتعرف نوايآ بدريه ام لا؟؟ وهل بيحدث تغير أن عرفت؟؟يب يب راح تعرف ويحدث تغير
-
-أروى ومحادثتها السرية لعبد العزيز..وش هي خطتها بالزبط؟؟اممم اتوقع انهاا بدهاا تهروب مع عبدالعزبز
-
-رنيم ومرام..هل صحيح كلامـ ابو زياد أنهت بيشتكـي على أخوهـ..؟؟ااااامم لا مااتوقع

-ماهي ردهـ فعــل راكــان أن شاف جيهان؟؟ وماهي رده وموقف جيهان من دخول راكان؟؟وي مادري بس ي رب يتسامحوو




ي الغلاا كم باقي بارت ع النهايةة

تحياتي:-AtheEeR



~_~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المها الهاجري
..[فله جديد]..
المها الهاجري


انثى
تاريخ التسجيل : 15/09/2012
العمر : 26
الموقع : الكويت
SmS ـك .. معانا ..! : : ~مَـحـدن گـفُـو يَـحـآسِبنـي عـلـّى النقص و الـزُود ومَـحـدّن شـرآلِـي فـرحِـتي مـَن حَـلالَـه~


رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 8:09 pm

ي لبيه ساندرا انا المها كانت في منتدى الغرام والحين سجلة هنا كان النك مالي { Mhoooy{ فديتتس رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 975357 بس ويلا وانا انتظرتس بكره ي قلبي رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 82734

























ودي قبل ردي : 3و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المها الهاجري
..[فله جديد]..
المها الهاجري


انثى
تاريخ التسجيل : 15/09/2012
العمر : 26
الموقع : الكويت
SmS ـك .. معانا ..! : : ~مَـحـدن گـفُـو يَـحـآسِبنـي عـلـّى النقص و الـزُود ومَـحـدّن شـرآلِـي فـرحِـتي مـَن حَـلالَـه~


رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 8:09 pm

ي لبيه ساندرا انا المها كانت في منتدى الغرام والحين سجلة هنا كان النك مالي { Mhoooy{ فديتتس رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 975357 بس ويلا وانا انتظرتس بكره ي قلبي رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 82734

























ودي قبل ردي : 3و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلاليـهـ
..[فله جديد]..
هلاليـهـ


انثى
تاريخ التسجيل : 15/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 8:18 pm

سلااااااااااااام
اخبارك يالغلا شمسويه ؟؟
لاحقتك لاحقتك

اممم البارت روووووووووعه وماعليك من احد >> ياريت فهمتي قصدي

اممم انتظر البارت

احوبك >>وربي اطلق كاتبه رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 34065 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 34065 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 34065
::
:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارّه
..[فله جديد]..
سارّه


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2012 5:38 am

أهلين كاتبنتي ساندرا ..
وراك وراك..ولايهمك كلامهم ..
كملي وزيدي جراءة زيدي زيدي زيدي ..

روحي تحبك غصب عني تحبك..! (سابقًا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نفحة العود
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
نفحة العود


انثى
تاريخ التسجيل : 16/09/2012
العمر : 29
الموقع : فى قلب كل من يحبنى وعلى قلب كل من يكرهنى

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2012 2:05 pm

استمرى سندورة ولا تهتمى بيهم متابعتك للنهايه
واتمنى اقرا لكى روايات تانيه انتى كاتبه رائعه واسلوبك اروع
انا سجلت فى المنتدى من جل ان اكمل متابعتى لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مكاويه أصيله
..[فله جديد]..
مكاويه أصيله


انثى
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 9:38 am

إبداااااااااااااااااااااااااااااع ساندرا أستمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة ساندرا
..[فله جديد]..
محبة ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 12:02 pm

سسسلام ساندراا مو مفروض اليووم تنزلي البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميتك عمري
..[فله جديد]..
سميتك عمري


انثى
تاريخ التسجيل : 17/09/2012
العمر : 27
SmS ـك .. معانا ..! : : اعتبرني ذكرى حلوة مرّت بدنياك و عدّت
و اعتبرني نسمة طيبة في ليالي الصيف هبّت
اعتبرني شيء و عدّا لا تترجى مني ردّة
و هذا حظك يا حسافة و هذا حظي
و أنا آسف و أعتذر لك و لا عاش اللي يذلك
يا ترى مقبول مني الإعتذار

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 12:33 pm

ننتظرك يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندسة المدنية
..[فله جديد]..
المهندسة المدنية


انثى
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 12:49 pm

وينك يا الغالية متى بتنزلي البارت رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 89884
ولا يهمك منهم هم بس بيغارو منك من حرتهم بيقولو كذا احنا وياك وياك
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 82734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 1:51 pm

انا مااشوف بالروايه تعديتي الخطوط الحمرا
بالعكس شي مبهر منك انك تكتبين مواقف جريئه وبنفس الوقت ماتتعدين الخطوط الحمرا
استمري بنفس كتابتك لان هالشي صدقيني مميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوودي
..[فله جديد]..
جوودي


انثى
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 14 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 3:20 pm


وين ماتروحين له ياساندرا حنا معااك

هههههههههه لصقه مافيه امل نتركك

ننتظر الباارت حبيبتي



تقبلي مروري : جوودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 14 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 13, 14, 15, 16, 17, 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: