شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16, 17, 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المها الهاجري
..[فله جديد]..
المها الهاجري


انثى
تاريخ التسجيل : 15/09/2012
العمر : 26
الموقع : الكويت
SmS ـك .. معانا ..! : : ~مَـحـدن گـفُـو يَـحـآسِبنـي عـلـّى النقص و الـزُود ومَـحـدّن شـرآلِـي فـرحِـتي مـَن حَـلالَـه~


رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 4:24 pm

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 82734 ساندرا ي قلبي وين البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوآطر مجروحه
..[فله جديد]..
خوآطر مجروحه


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
الموقع : في صفحة الحزن كتب اسمي بالوان الحياه
SmS ـك .. معانا ..! : : ~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 6:26 pm

وين البارت ي عمري
تأخرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندسة المدنية
..[فله جديد]..
المهندسة المدنية


انثى
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 12:59 am

عسى ما شر تاخرتي علينا يا الغالية على راحتك بس قولينا متى تنزلين البارت رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 975357
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندسة المدنية
..[فله جديد]..
المهندسة المدنية


انثى
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 3:25 am

:زهههههههههههههاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
داجه ومن المدرسه هاجه
..[فله جديد]..
داجه ومن المدرسه هاجه


انثى
تاريخ التسجيل : 18/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:26 am

وراج وراج وين ما رحتي أتوقع عرفتيني ؟ ما عرفتيني ؟ احسن خخخخخخخخخخخخخخ المهم تراج لحستي مخي ابيييييي الباااااااااااااارت أهئ أهئ أهئ هذا ظلم و اعتداء خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
..[فله جديد]..
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي


انثى
تاريخ التسجيل : 18/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 10:23 am

اممممممم ساندرااااا انا سجلت عشاانك لانوو قفلت الروااية هنااك ورااكي وراكي هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوآطر مجروحه
..[فله جديد]..
خوآطر مجروحه


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
الموقع : في صفحة الحزن كتب اسمي بالوان الحياه
SmS ـك .. معانا ..! : : ~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 2:46 pm

البارت متى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:22 pm


..(روايــة تتعــب لو معـــي تلــــعب)/الكاتبة ساندرا..
البارتــ الثانــــي والثلاثـــــون (قبــل الأخير)


ووقفت السياره وفتحت باب الشقه ولفحت العطور والمبخر على المداخل وسمعت صوت نصفي الثاني رجلي صارت تمشي بلاشعور ومسكت مقبض الباب وجيت بفتح الباب إلا بعدت يدي خفت انه يمكن يكون صدى صوتها بالمكان..او اني اتوهم..
جيهان انط بالسرير: هيه هيييييييه..(ووقفت شوي) ليه انا فرحانه؟؟..ههههههه لانه دق..هيييييييه..
راكان جمعت قوتي وفتحت الباب..
جيهان ألتفت لفتحه الباب وشهقت وفقدت توازني بالسرير لاني واقفه على الحافه..وبصراخ:آآآآآآآه..
راكان ركضت لها ومسكتها قبل ماتطيح وتمسكت فيني حيل وهي مغمضه عيونها حيل..تأملت بملامح وجها وانا كلي خوف عليها وبا أندفاع: جيهان انتي بخير..
جيهان وانا احس ان قلبي بيطلع من مكانه من الخوف: أي..
راكان ضميتها بصدري حيل خفت ا نصابها حاجه:بسم الله عليك يانبضي..
تميت بحظنه حول 15 ثانيه وبعدها بعدت عنه بسرعه وصديته..
راكان كنت متوقع هالشيء منها..ولها الحق ألي سويته لها مو شوي وبهمس: جيهان..جيهان..
جيهان مقدرتا رد عليه ولا اناظره حتى:................
راكان حبيت ألطف الجو شوي:عادي انام بالغرفه..
جيهان ألتفت له:لا مو عادي من قال انه عادي..
راكان:طيب وين انام..
جيهان كفت يدي: رح نام بيت اهلك..
راكان:بنام هنا..مو ببيت اهلي ذي شقتنا احنا..
جيهان رفعت حاجبي:يعني انت تبي تنام بالشقه؟؟
راكان بحماس: أي..
جيهان با ابتسامه خبيثه: تيب كما تريد..فتحت الدولاب وطلعت لحاف ووساده لسرير وحذفتهم بوجهه من قهري وطلعته من الغرفه وقفلت الباب..
راكان قط اللحاف والوساده بالأرض: جيهان تكفين فتحي..
جيهان بقهر:انسى اني افتح لك روح لبيت اهلك ابرك لك..انت اساسا ليه جاي هنا..مو على اساس انك بتجلس ببيت اهلك..
راكان بنكران:لا انا كنت بجي بس كان عندي اجتماع عائلي..
جيهان بسخريه:وعسى خلص هالأجتماع..
راكان:تكفين فتحي لي..ترى ان مافتحتي بنام عتبه الباب هذا انا قلت لك هاه..
جيهان انسدحت بالسرير وببروده اعصاب:خذ راحتك..ويلا تصبح على خير..
راكان اخذت اللحاف ولفيت فيه جسمي وجلست بالأرض..
دام صمتهم حول 8 دقائق..
جيهان اقتربت من الباب وسمعت صوت عطسه وبلاشعور قلت:يرحمك الله..
راكان با أندفاع: جيهان انتي صاحيه..!!!
جيهان حطيت يدي على فمي انقهرت لاني تكلمت وبدون نفس:خير..
راكان:جيهان انا تعبان..فتحي ابا اريح..
جيهان: نومه بالغرفه مافي روح للمجلس منظفته ومبخرته ماعندك حجه..
راكان عطس مره ثانيه:الحمدلله..جيهان فتحي..
جيهان:يرحمك الله..لا لا مافي..خلك برا..وسالفه ان نجتمع بغرفه وحده لا وألف لا..
راكان شديت اللحاف بجسمي اكثر:طيب فتحي الجز بارد مره..
جيهان بعناد:منيب فاتحه..حتى لو جلست هنا مالي شغل..
ودخلت التواليت شلحت عدساتي ومسحت مكياجي وبعد الصابون بوجهي وتفريش اسناني بالمعجون طلعت من التواليت وحطيت لوشن بيدي وبساقي بخلاصه التوت البري..وتعطرت وحطيت مرطب شفايف بالكرز ورتبت شعري..
جاتني قشعريره من البروده الجو صار بارد اكثر من الايام الثانيه..
انسدحت بالسرير واخذت جوالي وجلست ادردش مه الربع والاهل..وبعد نصف ساعه قمت..
قلت يمكن بالأخير راح للمجلس..
وفتحت الباب بشويش..وشفته ساند راسه على الجدار ومتكور باللحاف كسر خاطري بس قلت يمكن يمثل..
ورحت للمطبخ اخذت شبس لي برنجلز بالكاتشب ورجعت للغرفه وسبتها مفتوحه مشان يدخل وجلست اكل كم حبه توقعت انب ينتهز الفرصه وبيدخل بس استغربت انه مادخل ولا سمعت له حس..
قمت من السرير وجيت يم الباب وشفته نفس وضعيته..
اقتربت منه وحطيت يدي على جبينه لقيت حار خفت حيل والعرق يصب من جبينه ومن صدره خفت مره..
وبهمس: راكان ..راكان(ولا لمست كتفه) يلا ادخل داخل..
راكان بطل عينه بشويش:هه..
جيهان قومت واسندته على كتفي: قوم بسم الله عليك..
وشلت اللحاف من جسمه وشلحت ثوبه وفنيلته وخليته بسرواله وسدحته لسرير ولحفته وجيت بقوم وشد على يدي..
راكان وعيونه مغمضه:لاتتركيني..
جيهان:...........
راكان:لاتتركيني زي ماتركتني اروى..
جيهان:..........
راكان وهو مازال مغمض عيونه: لا..تتركيني..
جيهان كلماته حسستني بحاجه غريبه..شديت على يده وبهمس:يستحيل اتركك راكان..يمكن انت ألي تتركنب مو انا..
ماسمعت أي كلمه منه..يمكن كان يهذي من الحراره..رحت للتواليت ومكان عندي كمادات..لكن كل شي وله بديل..
اخذت بديه وحطيت فيها ثلوج كثيره ومويا بارده ومنشفتين..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:24 pm


جيهان كلماته حسستني بحاجه غريبه..شديت على يده وبهمس:يستحيل اتركك راكان..يمكن انت ألي تتركني مو انا..
ماسمعت أي كلمه منه..يمكن كان يهذي من الحراره..رحت للتواليت ومكان عندي كمادات..لكن كل شي وله بديل..
اخذت بديه وحطيت فيها ثلوج كثيره ومويا بارده ومنشفتين..
ودخلت للغرفه وبليت المنشفتين الصغار بالمويا منيح وحطيتها بصدره ووحده بجبينه..
راكان كشر بوجهه:لا..
جيهان نزلت يده قبل لايبعد المنشفه من جبينه:بس شوي..
بالموت اقنعته وضميت يده وانا اناظر فيه بصمت..
حسيت وقتها بالذنب لانه كان يقول لي ان الجو بارد ويعطس وانا مازلت ملزمه ومعانده..تنهدت بصمت..
وقلبت المنشفه وبليتها مره ثانيه لصارت حاره..
اذن الفجر قمت توضيت وصليت وقريت قران وجلست بجنبه وانا احس اني مرهقه مره وعيني بدت تقفل واحاول اصحصح شوي..
ورجعت بللت الناشف بالمويه البارده ورميت نفسي بالسرير وضميته وسط صدري والمنشفه ميلتها على جنب شوي..
وغفيت وانا محسيت بحالي من التعب..
.
.
.
على الساعه 7 صباحا..
بعد ذهاب فاطمه للمدرسه وعبير فوق نايمه وزوجها عبدالله نايمه ..والمكان هدوء..
طلعت بالحوش له زي ما اتفقت معه..
ودخلته بغرفتها على طول وهو متلثم وخايف..
عبدالعزيز بهمس:كلهم نايمين..
اروى:أي قلبي نايمين واختي والباقي بالدوام..
عبدالعزيز تنهد بطمأنينه: الحمدلله..
اروى با اندفاع:مافي وقت يا عزوز..لزوم نخلص..
عبدالعزيز شلح ثوبه واروى نفس الشيء..
وصار ألي صار بينهم..
.
.
.
كانت تعبانه وفيها النوم وقامت غصبن عنها تسوي لبدريه فطور على طلبها..
بدريه كلت ورمت ألي فمها:حده مالح تبين تموتيني انتي..حسبي الله عليك ياعجوز النار..
ام فهد:الله يسامحك بس..ركبتي توجعني مااعرف امشي..
بدريه بقهر:وجعلك ماتمشين يارب..مالي شغل يلا قومي سوي لي فاصوليا ثانيه..
وهالمره ضبطيه ليصير فيك شيء ماشفتيه..(وبصراخ)يلا اخلصي وقومي الله ياخذك..
ام فهد قامت وهي تعرج وتتحسب عليها بداخلها..
.
.
.
على الساعه 9:02..
قمت من نومتي لاني كنت محصوره مره ورحت للتواليت واقتربت منه وحطيت يدي على جبينه وحرارته خفت بكثير عن امس ولله الحمد..
رفعت شعري بتوكه وتوجهت للمطبخ وعملت له شوربه كويكر..وسبتها على نار هادئه ..
وتوجهت للغرفه وتأملت بملامح وجهه ومسحت بشعره الناعم بست جبينه بهدوء وبهمس:ريكو..ريكوو..
راكان:همم..
جيهان بنفس همسي:يلا قوم الله يرضى عليك..
قومته بالسرير بالموت ودخلته للتواليت وفرشت له السجاده..ورحت للمطبخ وصبيت له الشوربه وحطيت ليمون بالصحن وحطيته بالطاوله..
وبعد تسليمه جلسته بالسرير..
جيهان:يلام شان تشرب الشوربه..
راكان: مابي اشرب..
جيهان بعناد:بتشرب غصب..
وحطيت الصحن بحضني وجلست جنبه وصرت ألقم فيه وهو معاند مايشرب بالبدايه بس بعدها عجبه الطعم وشرب بدون جدال..
راكان:بس شبعت..انتي مليتي الباديه لفوق..
جيهان مسحت شفته بالمنديل:عوافي..
راكان:جيهان..
جيهان:هلا..
راكان:انتي زعلانه مني..
جيهان غيرت الموضوع:نزلت حرارتك احسن من امس..
بالظهر انا بروح لبيت عمي سعود..
راكان:لاتضيعين الموضوع..انتي زعلانه مني..؟؟
جيهان :ولبكره..ولاتكلمني لاني ماابااحكي مع واحد مو واثق فيني..ولا تقول واثق..لان ألي سويت هامس يثبت عكس هالشيء..
راكان ضميت وجها بيدي: امس حالتي ماكان يعلم بيها ألا ربك..وربي ماكان قصدي اني ابين اني مو واثق فيك..
جيهان نزلت يده بعنف:انت مو بس بينت انك مو واثق فيني وبس ألا اهنتني ولاعملت لي مقدار..وانا ماعندي وقت (وبدلع) بروح ازبط حالي شوي..وبعمل حلا..
وطلعت المقادير وجهزت خلاط الكيك..
جيهان معطيته وجه وفتحت البراد وطلعت الحليب البارد والهرشي وحطيتهم بالمجله وطلعت باديه وصرت اروح وجي وولا عطيته أي انتباه..
راكان بقهر:ترى ان ماسمعتيني مابه روحه لبيت عمك..
جيهان حطيت الدريم ويب وباقي المقادير بالباديه الكبيره وخلطتهم بخلاط الكيك..
راكان بحده:يعني مصره ماتردين علي هااه..هين مردك بتكلميني وبنشوف انا او انتي..
جيهان:..........
وطلع من المطبخ وراح للمجلس ورقع الباب بقوه..
ضحكت بداخلي لاني قدرت احرقه..



يتبــــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:26 pm


جيهان:..........
وطلع من المطبخ وراح للمجلس ورقع الباب بقوه..
ضحكت بداخلي لاني قدرت احرقه..
وبعد شويات خلصت الحلا..
رحت للتواليت واخذت دوش سريع لنصف جسمي ولفيت المنشفه على راسي ونفظت السرير ومسحت التسريحه واخذت عطوراتي الجديده وعطوراته وصفيتهم بالتسريحه وكنست الغرفه ورحت غسلت الصحون تبع الشوربه والحلا..
ورجعت للغرفه وفتحت المنشفه ألي فوق راسي وشعري جف شوي زين..واستشورته منيح ..وحطيت الكريم الاساس من دون البودره اصلي محب البودره إلابالمناسبات وساعات محط بعد..
وعند تحت حاجبي من النهايه حطيت اضاءه لؤلؤي..
اخذت الآي لينر الكريمي ورسمت عيوني من فوق لتحت وكحلت عيني من الداخل بكحل بلاك طبعا وكثفت الماسكارا..
وبلاشر وردي خفيف..وغلوس وردي لامع..وعدسات تركواز طبعا..
وفردت شعري..
ولبست بجامه قصيره مره لنصف الفخذ بلون النيلي الجذااب با أكمان حاير ومرسوم عليها هارت مرصع بالفصوص الفضي ولبست حلق ناعم وخاتم وتسبحت بالعطر..
وانا حافيه طبعا مالي مزاج بالصنادل والشب شب..
واخذت جوالي وقربت من المجلس وفتحت الباب ما ناظرته ابدد..
كان يناظرني من فوق لتحت كانت جذابه مره مقدر يستمر علو انه زعلان منها بعد مصدته..
جيهان رن جوالي وحطيت السماعه بذوني وبدلع:هلا والله يويو..وربي لك وحشه..
راكان بقيت عيني وقمت جلست يمها وانا ابا اقرأ الاسم وهي تصد..
جيهان بضحكه دلع ذوبه قلب راكان وقهرته بنفس الوقت:هههههههه من جدك انت..(وناظرت راكان وبمياعه)لاحق على العسل يايويو..ههههههه اهجد يارجال..ههههههههه وانا بعد اموت في هواك..
راكان بقهر شديد سحب السماعات من اذوني وخذ جوالي وبعصبيه :الوووو الوووو..
ام يوسف بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..علامه صوتك تغير جيهان..؟؟
راكان ميزت الصوت انها حرمه..
جيهان انقهرت من تصرفه وسحبت جوالي منه:معليش يالغاليه..
ام يوسف:ههههههه والله منتي بسهله عصبتيه مره وحده..
جيهان:ومنك نتعلم يالغاليه..السموحه منك قلبي..اكلمك بوقت ثاني..
ام يوسف بضحكه:ماتعرفين تاخذين راحتك بالكلام هااه..هههههههه طيب مع السلامه..
جيهان بدلع وزعل:شفت كيف احرجتني مع الحرمه..مو اقول لك انك مو واثق فيني..
راكان با اندفاع:لزوم اسوي هالشيء..لما جلستي تدلعين وحالتك حاله ويارجال والعسل انا غرت لانك زوجتي ولي انا مو لحد ثاني..
جيهان(هههههههههه شوي شوي بخليك تعترف عن مشاعرك تجاهي) بدلع سويت حالي اني ابكي:اهئ اهئ..لاتكلمني..اهئ..
راكان عورني قلبي بسبب تصرفي معها..ومسكت يدها عشان ابعدها عن وجها:لاتبكين ياقلبي..وربي انا اثق فيك بس لاني اغار عليك ومت غيره لما شفت تدلعين معه..
انتي لي انا وبس مو لحد غيري..
ولاتتكلمين مع احد كذا..بس معي انا..
جيهان بموت من الضحك بس ماسكتها:اهئ اهئ..انا مو ل كانت..ولا لغيرك..ولا تلمسني انت شرير>>مقدر يادلوعه ارحمينا هههههههه..
وحطيت رجل على رجل لزوم الاغراء ياقرائي..هع..
راكان بلع ريقه:جيهان..وربي اشتقت لك..
جيهان عرفت وش يلمح له وبدلع وبعباطه:وانا بعد اشتقت لامي ولاهلي..
راكان اقتربت منها زود وهمس لها:بس انا شوقي غيرر..
جيهان بمياعه شديده:انت مهما تقول تظل كذااب..ياكذااب انتا..
راكان خق عليها:رحميني شوي..
جيهان قمت من الكنب وعطيته ظهري وانا كاتمه ضحكتي على خقته(والله وطحت ياراكان ولا حد سم عليك) وبنفس مياعتي:لأه لأه..
وجيت بروح إلا سحبني من يدي بسرعه وطارت خصل شعري بوجهي وجاء على كتفي وحوطني من خصري:ليه كل هالزعل..خلاص انا اسف..مراح اكررها..
جيهان ناظرته:سمعت هالكلام مليون مره..(وبسخريه) يعني هالمره غير..؟؟لا تضحكني يرحم امك..(وبعدت عنه)
سمعت هالكلمه مرات وتكرار منك..خالتي سمر تبلت علي وجاتك تتشكى وتتبكبك لك وانت صدقت على طول وجات الست نادين تبلت علي اني على علاقه حب مع يوسف ألي هو يكون ولد زوجي سابقا..وامك سوت نفس الحركه تبع قبل وانت صدقتها على طول واحرجتني قدام الكل وبعد مصر وتقول انك واثق فيني..لمتى بصدق كلامك وانا اشوف عكسه تماما..وكافي تجريح وسد الموضوع رجاءاً..
ورحت للغرفه وتسطحت وشويات إلا انفتح الباب..
راكان وبهمس:جيهان..جيهان..عطيته ظهري..اقتربت مني وضمني من ورى وبهمس:جيهان صدقيني انا تغيرت ولك وعد مني انك مراح تشوفي مني حاجه مهيب طيبه..انا وعدتك ووعد الحر دين عليه..
جيهان غمضت عيوني بشويش:الشقه بيها كثير نواقص..
راكان:خلاص وش رايك نروح الليل..
جيهان بحماس:تيب..
اخذت جوالي وفتحت الملاحظه:بكتب الحاجات ألي احتاجها منشان ما انساها..
راكان با ابتسامه اخذتها بحضني وهي تكتب مبسوطه مره حسيت انها طفله بست جبينها وخدها..
جيهان بدلع وانا اكتب:بعد أني(عني)..
راكان خقيت عليها مره وبهمس وانا ابوس عنقها واذانها:مقدر والله..اشتقت لك مره..
جيهان ذبت بقبلاته:انسى..
راكان بست اذانها وبهمس:جيهان وربي اشتقت لك..



يتبـــــــــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:28 pm


جيهان ذبت بقبلاته:انسى..
راكان بست اذانها وبهمس:جيهان وربي اشتقت لك..
جيهان ذبت زود بس وعيت وقمت با اندفاع من السرير:لا تحاول..
راكان ألتفت لها وانا منسدح بالسرير:بس انا ابيك..واظن انك مراح تمنعيني من حقوقي..
جيهان با ابتسانه:خذ راحتك..بس بكون زي الجدار معك..ولاتحلم اعطيك من طيب نفس مني..
راكان بقهر:وليه طيب..؟؟
جيهان عطيته ظهري:لاتدعي عدم المعرفه بعد كل ألي سويته وتتوقع مني اني اعطيك ألي تريده..
راكان قمت وصرت قبالها:بس انا قلت لك اني تغيرت ..ووعدتك..
جيهان ألتفت له:تيب اثبت لي انك تغيرت..
راكان بثقه:خلاص الايام جايه..وراح اثبت لك هالشيء..
جيهان هزتني ثقته ألي باينه بملامح وجهه ونبره صوته..
ودام صمتنا لحظات..
جيهان فتحت دولابي:محتاره والله وش ألبس عند عمي..
راكان با اندفاع:انا بختار لك..
راكان تميت أقلب بالملابس والفساتين:هذا بيطلع خطير مره عليك..
جيهان ناظرت الجلابيه وكنت عارفه انه بيختار لي ستر بستر:اعتبر اني ما سألتك..
راكان:لا لا غير ذا مراح تلبسين..
جيهان بقهر:وليه تيب..انا ابا ألبس غير ذا..
راكان:محد قال لك تقولين انك محتار هوانا ماقصرت ساعدتك..
جيهان:بس..
راكان قاطعتها:يلا ألبسي لان مابقى حاجه على اذان الظهر..
جيهان مديت بوزي ودخلت التواليت..
راكان بصوت مسموع:لا تطولين هاه..
جيهان طلعت من التواليت:انا جيت..
راكان ناظرتها وصنبرت مكاني اقتربت منها وبست جبينها:بسم الله عليك من العين..جميله بقوه..
جيهان بحيا:صدق عجبتك..
راكان با اعجاب كبير:بقوه والله..
جيهان توجهت عند التسريحه وكانت الجلابيه بلون التركواز الجذاب ومن الصدر يزينه رسمه انيقه مرصعه بالفصوص الذهبيه اللامعه ..واكمامها نفس الصدر..
جيهان اخذت الأي لينر وضبطت كحلي وزدت على روجي..ولبست حلق ذهبي طويل فخم وساعه ذهبيه لامعه وألتفت عليه بعد ماتسبحت بالعطر:وش رايك دحين..؟؟
راكان با اندفاع:غيري لبسك..لبسي حاجه ماتلفت النظر..
جيهان بعناد:ما أبا اغيره..مهوب خالع وستر بستر..
راكان:بس من جد صايره ملفته لنظرمره..
جيهان بدلع ممزوج بزعل:بس انا عاجبني ولابزعل ترى..
راكان با اندفاع:إلا زعلك عاد..انا مصدقت على الله انك تكلميني احين..خلاص طالمه ساتر لبسيه..
جيهان انبسطت من كلامه وبفرحه ضميته حيل:شكرا ريكو..
راكان دخت من ريحت عطرها ألي تغلغلت بنفوخي وشديت عليها حيل وبحب:أي حاجه تسعدك راضي بيها..مهما وش كانت الحاجه ألي تسعدك..
جيهان بدلع:مهما وش كانت..!!!
راكان بثقه:أي مهما وش كانت..ويلا لبسي عباتك..ولاتريديني ألبسك..؟؟
جيهان سبلت عيوني له:ياليت..
راكان دخت على عيونها الكحيله واخذت عبايتها ولبستها اياها..
وهي لبست الشال والبرقع..واخذت شنطتي والحلا وركبت السياره وسرعان ماوصلنا..
وكان على اذان الظهر بالضبط..
راكان:يلا انتبهي لنفسك..
جيهان ألتفت يمين يسار مافي احد اقتربت منه حيل ورفعت برقعي شوي بست شفته وبهمس:وانتا كمان انتبه لنفسك ريكو..
نزلت بسرعه قبل لا يمسكني وبضحكه فمان الله..
ولقيت الباب مفتوح ورنيت الجرس مرتين..
راكان(آآآه منك بس..ذبحتيني انتي..)
جيهان دخلت وشفت قبالي ريم وضمتني حيل وبادرتها بالمثل:وربي اني اشتقت لك حيل..
ريم بشوق:وانا اكثر والله..زين انك جيتي بنفس الموعد..
جيهان:آفا عليك بس..انا جيهان محب التأخير عن الموعد ابد..
ريم:ههههههههههه يلا ندخل..
واخذت مني الحلا ودخلته بالفريزر..
وجلست معها بعد ماشلحت عباتي..
ريم:وااااو وش هالزين ياعسل..اجل ماخلك راكان هاه(وغمزت)..
جيهان:هههههههههه..
ريم:اجل كيفك ياعروس وش ايام العسل..؟؟
جيهان حاكيت روحاتي ومواقفي المضحكه..
ريم بقهر:ولما عرفتي ان نادين هي ورى شك راكان فيك ماكلمتي امها خوله تعلمها دروبها عدل..
جيهان ببروده اعصاب:الايام جايه ياريوم..وربك بيعطي كل ذي حق حقه..ومردي راح اشوفها واعلمها دروبها صح..
ريم:أي بالله ماكذبتي..
جيهان:ليه وجهك اصفر كذا..
ريم:مالي مزاج للأكل وكل يوم تقضيه وتعب والله..
جيهان:الله يعين بس..اجل وش باقي عليها؟؟
ريم:مابقى لها حاجه تقريبا..كل شيء شريناه ولله الحمد..
جيهان اتلفت يمين ويسار:اجل وينها العروسه..
ريم:تضبط حالها..بشوف بعد تعليمي لها بالمكياج وش بتحط..
جيهان:واااو معلمتها مكياج بعد وناسه والله..



يتبــــــــــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:29 pm


ريم:تضبط حالها..بشوف بعد تعليمي لها بالمكياج وش بتحط..
جيهان:واااو معلمتها مكياج بعد وناسه والله..
ريم با ابتسامه:كل يوم على هالحال وان مضبطت المكياج بنتحر..
جيهان:هههههههه حمستيني والله..روحي ناديها..
ريم قامت:حنان يا حنان تعالي جات جهونه..
وبعد دقيقه دخلت حنان انصدمت من شكلها كان اول مره تلبس على الموضه وألوان فرحه ومكياجها خطير مره صارت جميله عن جد..
جيهان با اعجاب شديد:منتي بحنان بت عمي ابد..اكيد مبدله..
حنان بدلع:هلا جهونه..ألا انا حنان...
جيهان:بعد صارت تدلع..
حنان:ههههه ماقصرت ريم..الله يسعدها يارب..
ريم:ماسويت شيء ياقلبي..
حنان:يلا حدي جوعانه يلا ناكل..
ريم:نصلي وبعدها ناكل وش رايكم..
حنان وجيهان:تم..
وبعد الصلاه فرشت السفره ووزعنا السلطات والأرز والشوربه..
واكلت واحنا نتكلم وتقول لي حنان وهي متحمسه مره للي شرته وكذا..
وبعد الغداء الطيب..جلينا الصحون مع بعض بس حسيت ان ريم تعبانه فسبتها تريح فديتها..
وجلسنا كلنا سوا..
ريم:وكيف وضعك معه الحين؟؟
جيهان:انا وضعي تمام معه بس امه مدري ليه كذا معي..
ريم:لما تجرب غيرك بتعرف قديرك..
حنان:صح كلام ريوم..
جيهان:ربك كريم..
وسكتنا شوي..جلسنا نحلي بالحلا ألي سويته..
جيهان:احس ان شكلي صار ممل مره وش رايكم انتو؟؟
ريم:يبا لك تجديد والله..
جيهان بحماس:معك حق والله..خاطري اقص من شعري شوي واكثر حركات فيه لانه ضعيف مو كثير..واصبغه كمان..
حنان:انا بروح اقص واصبغ شعري بعد..
جيهان با اندفاع:حلو والله..وش رايكم نروح سوا.؟؟
ريم بحماس:أي بالله حلو..تبون نروح اليوم؟؟
جيهان:بكلم راكان بستأذن منه اول..
ريم:وانا بعد بكلم سعود عشان يودينا..
واخذت جوالي وابتعدت عنهم..
راكان با اندفاع:اجيك احين..
جيهان بضحكه:لا..
راكان:ماصارت عاد والله اشتقت لك..
جيهان بهمس مسموع:وانا بعد اشتقت لك..
راكان بفرحه:صدق..
جيهان با ابتسامه:مقصدك انت..اقصد مرت خالي..
راكان بقهر:طيب طيب..
جيهان:هههههه..راكان انا بروح المشغل مع مرت خالي..
راكان:مابه روحه لاني بجيك بعد اذان العصر..
جيهان بزعل:لا..راكان تكفى..لاتزعلني منك..
راكان با أصرار:مابه روحه..انسي..
جيهان مديت بوزي:يعني مايهمك زعلي..؟؟
راكان:وربي يهمني بس وحشتيني مره..
جيهان:لما كونت بتقضيتي لزواجي كانت معي بالصغيره والكبيره ودحين اول مره تطلبني واردها..قويه والله..انا زعنانه منك..
راكان تنهد:ولو رحتي متى باخذك..؟؟
جيهان بفرحه:منيب مطوله حدي 3ساعات بالكثير..
راكان:ول واجد والله..
جيهان تدعي الزعل:يعني مروح..
راكان تنهد:امري لله..وكلا عشان ما ابا أزعلك..
جيهان:امووووووااح فديتك بس..
راكان ذاب:اباها انا ترى..
جيهان:خلاص خذتها..
راكان:لا اباها تطبيقيا..
جيهان بحيا:هههههه..انتا مجنون..
راكان:بهوآكك أي..
جيهان بنفس حياي:بسكر انا..لزوم مشان ألبس عباتي..
راكان:ماشبعت منك..
جيهان با ابتسامه:ولا انا..بس ريكو طلبتك انتبه لنفسك..
راكان بحب:ابشري..وانتي بعد..
جيهان:فمان الله قلبي..
راكان:آآآه بس فمان المولى..
ضحكت وسكرت منه..
ولبست عباتي وطلعنا..
ورحنا المشغل..ماكان به احد الظهر..
فصبغت شعري ..انا اخترت لون اسود مزروقي..وحنان شوكولاته فاتح..وريم اشقر رمادي..
حول ساعتين تقريبا..او ساعه وربع..
وبعدها مسكونا بالقص..
وطلبت منهم انهم يقصرون منه طول صبغ ويعملون به قصات فوق بعض منشان يكثفون شعري وتبتدي القصه من تحت الاذان..ما احب القصه ألي تجي من فووق مره..
ومن العصر طبعا جاووهم..وامتلى شوي المكان..
وعلى الساعه 5 طلعنا..بعد ماحاسبنا..
ماستشورنا شعورنا لان مابه وقت..
وكل شوي يدق علي راكان..وانا اصرفه واجيب له اعذار..
ووصلنا لبيت عمي..
وستشورت شعري..


يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:31 pm


وكل شوي يدق علي راكان..وانا اصرفه واجيب له اعذار..
ووصلنا لبيت عمي..
وستشورت شعري..
ريم مدت لي فستانها..
جيهان:!!!!
ريم:ضاق علي..اعتقد انه بيكفيك..جربيه..
دخلت التواليت ولبسته..
ريم وحنان با اعجاب:واااااو مره روعه والله..
جيهان درت بدلع:صايره حلوه ما..
حنان:قمر بسم الله عليك...
ريم بتفكير:بعمل لك بف وبحط لك تاج والله ان تصيرين خياال مع شكلك الجديد..
وخذت صوف وحطت التاج وفيه فيونكه على جنب ناعمه..وضبطت كحلتي والآي لينر..وأخذت عطري من شنطتي وتسبحت بالعطر..
وعطتني حنان جوالي:من مساع وهو يدق..
اخذته منها وشفت اتصال منه 6 مرات..
دقيت عليه وكان معصب مره..
راكان بحده:ساعه على متردين هااه..
جيهان بخوف:لا والله..
راكان بعصبيه قاطعني:يلا اطلعي انا برا..
وجيت برد ألا سكر السماعه بوجهي..
ورحت لبست عباتي..
ريم وحنان:على وين؟؟
جيهان بزعل:راكان برا..
حنان:يوووه تو الناس والله..
جيهان:وش السواه بعد..
معصب مره لاني مرديت عليه وانا مو قصدي والله.
ريم:فديتك بس..
جيهان لبست عباتي وبرقعي ومديت لهم الكيس وبا ابتسامه:سامحوني على القصور فديت روحكم الطيبه..
حنان:مايجي منك الاقصور ياقلبي..
واخذت شنطتي وطلعت..ودخلت بالسياره..
راكان بحده:كان طولتي بعد..
جيهان:اول مدقيت علي لبست مباشره..وطلعت لك..
راكان بعصبيه:على خيرإن شاء الله..بوديك لبيت اهلك بس نصف ساعه وتطلعين..وليه نصف ساعه بعد ربع وخلاص..
جيهان كان معصب حيل محبيت اعارض او اتكلم..
وسرعان ما وصلنا لبيت اهلي..ونزلت على طول واخذت الكيس..تصدقون عاد قرائي حسيت كني بابا نويل كل منزلت بيت اخذت كيس هدايه هههههههه..
ودخلت وضمي تامي حيل مشتاقه لها مره وبست راسها ويدها..وباين عليها التعب:يمه تعبانه؟؟
ام فهد ويدها على ركبتها:ركبتي مو لذاك الزود يابنتي تعورني اكثر من قبل..
جيهان اخذت منها صحن المكسرات:لاتتعبين نفسك..هالمكسرات اصلا..
ام فهد:لبدريه تقول مشتهيه المكسرات..
جيهان بقهر:ليكون جايه هنا بعدد..!! هين انا اوريها..
دخلت لكل غرفه وشفتها منسدحه بالصاله وهي تكلم بالتلفون..
بدريه:خلها تولي عجوز النار..والله مشتهيه مره المكسرات..
اقتربت منها وبحده سحبت جوالها وحذفتها بالارض لما طلعت وبحده:روحي انقلعي لبيت اهلك يخدمونك مو امي..واحترميها طالمه انتي ببيتها..لكن مقيوله ام اكرمت الكريم ملكتهوا وان اكرمت اللئيم تمردا..وحسبي الله عليك..ويلا شيلي قشك من بيتنا ولا صعدي فوق وخدمي نفسك بنفسك ابرك لك ولنا..
دقيت على اخت بدريه..
جيهان با اندفاع:هلا والله..خذو بدريه الخايسه من بيتنا امي مهوب متكلفه بيها..ولا ولدتها ونستهاا..حدكم 5 دقائق ولا والله بتلقونها برا الشارع..مع السلامه..
مخليت أي مجال تتكلم وسكرت بوجها من حرتي..
وطلبت من امي تريح وانتظرت حول 5 دقائق ماحد جاها ودقيت على اخوي كان نايم فوق سحبت اللحاف منه وبحده:قوم يلا..شوف حرمتك وش تسوي با أمي..عجوز النار قال..
فهد كان توه منسدح بالسرير وقام من سريره:وش قالت؟؟
جيهان:تقول عن امي عجوز النار..وتتأمر عليها وهي منسدحه..
فهد ببرود:طيب لما اقوم من نومتي اتصرف..
جيهان كشرت:هذا ألي متوقعته منك..وطلعت ورقعت الباب وراي..
فهد تنهد..دايم يعكرون مزاجي ادق على هاجر هي ألي تريح بالي دايم..
فهد دقيت عليها:هلا والله..
هاجر بنعومه تأسر قلبه وروحه:هلا والله بفهودي..حيا الله هالصوت..
فهد بحب:الله يحييك ياقلبي..
هاجر:ان كاني منيب غلطانه..صوتك مو طبيعي بك حاجه؟؟
فهد تنهد:أي بالله..
هاجر:وش المشكله ياروحي؟؟
فهد:جيهان جالسه تقول لي عن فعايل بدريه وربي طفشت كلا مشاكل معهم..وبدريه تقول لأمي عجوز النار وتتأمر على امي..
هاجر بصدمه:وانت ساكت يافهودي..!!!!
فهد:وش اسوي يعني؟؟
هاجر بنفس صدمتها:انا أي احد يغلط على امي او على ابوي والله لذبحه وادفنه مو اسكت عنه ماتوقعتك كذا يا فهودي..زعلتني منك والله..يعني امك مو صغيره بالعمر عشان تتأمر بدريه حرمتك عليها..
فهد:إلا زعلك ياقلبي..بيعني بالسوق ولا زعلك مني..
هاجر بنفس دلعها:اجل روح ياروحي وراض امك يكفي ركبتها ألي توجعها..وحط حد لبدريه..بس لاتضربها مهما وش كان بس هاوشها عشان تعرف انها غلطت على امك..ذي امك جنتك ونارك..
فهد:طيب ياقلبي..
هاجر:يلا فديتك..سو ألي قلت لك عليه..فمان الله..
وسكر منها ونزل لتحت وبحده:يابدريه الكلب..



يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:33 pm


هاجر:يلا فديتك..سو ألي قلت لك عليه..فمان الله..
وسكر منها ونزل لتحت وبحده:يابدريه الكلب..
الكل سكت من سمع صوته..
ام فهد ألتفتت لصوت ولدها وهي خايفه:علامك تصارخ ياولدي؟؟؟
فهد ناظر بدريه بحده:ان غلطتي على امي وقلتي لها عجوز النار والله لتكون نهايتك على يدي ياقليله الحيا..
بدريه انصدمت والكل انصدم مو بس هي..
فهد:ويلا انقلعي جمعي اغراضك بلبس ثوبي وان مشفتك خالصه مراح تشوفين شيء طيب..
وصعد فوق والكل مصدوم من كلام فهد..
جيهان با ابتسامه:اظن انك سمعتي كلام اخوي السبع وش يقول..ويلا حركي زنودك وجمعي اغراضك..
ومسكت يد امي وطلعتها من الصاله بشويش..وقلت لأمي ان لزوم نوديها للمشفى ونشوف راي الدكتور على رجلها..
وجلست مع امي وتقول لي عن احوالها وانها اشتاقت لي وتسأل ان كنت سعيد مع راكان ولا..
حمدت ربي على اني ماتسرعت وخذت شناطي ورجعت لبيت اهلي لان حال امي زي ماقالت ام يوسف مايسر..
ام فهد بتفكير:وش غير اخوك كذا مره وحده على بدريه؟؟
جيهان:مدري يمه..علمي علمك بس انا مبسوطه من تغيره..
ام فهد:ليكون عارف وحده غير زوجته؟؟!!
جيهان با اندفاع:تتوقعين انتي كذا؟؟
ام فهد:اسأليني انا بالرجال يا جيهان..اول من يتغير الرجال على حرمته اكيد وراه حد غيره..والله اعلم..
جيهان:يمكن هو طفش منها ومن اسلوبها وبعدين لاتنسين هي كلا لسانها طويل ولا حشيمه ولاكرامه..ولو حب وحده غيرها بحب راسها..
ام فهد بتفكير:حتى باولاده بدريه دقيت عليه ولايشيل ومغلق وبالاخير جاء وتعذر بالشغل مدري بالزحمه والله نسيت وش قال لي وقتها ألي اذكره انه عنده حاجه اشغلته..
جيهان با اندفاع:اجل زين ماقولتي..به احد بحياته..انا بكره بجيكم إن ربي اراد وراح اكلمه واشوف من ألي بقلبه..
بعد مادق علي راكان طلعت له مباشره بعد ما تأكدت ان بدريه الخايسه طلعت من البيت ووداها لبيت اهلها..
وسرعان ماوصلنا لشقه..وراكان مازال ماخذ خاطره مني..
دخلت للغرفه وهو شلح ثوبه ولبس بجامته على السريع وطلع..
جيهان عرفت انه زعلان مني ومعصب شلحت عباتي وبرقعي وعلقتهم بالشماعه..
تعطرت زود وشيكت على نفسي بالمرآيه ومشيت بثقه كاعارضه الازياء وصوت الكعب يعتلي على السيراميك الارض..
ودخلت المجلس حسيت بنظراته وعملت حالي كني منتبهت له وجلست جنبي وحطيت رجل على رجل..
راكان اول مدخلت مقدرت انزل عيوني عليها وجلست جنبي ورحيه عطرها لفحت علي ودخلت مزاجي..كانت لابسه فستان قصير مره نيلي توب بدون اكمام ومن الخصر حزام وثلاث طبقات فوق بعض من اسفل الحزام وشعرها المدرج وحركات وشعرها الاسود المزروقي زاد بياضها..
جيهان حسيت بحيا شديد من نظراته وخزه لي حسيت كني بدون ملابس..
راكان بتظرات حاده:وش مسويه بعمرك؟؟
جيهان مقدرتا حط عيني بعينه بسبب نظراته الحاده:يعني معجبك التغيير؟
راكان بهدوء نسبي:وليه ما شاورتيني؟؟
جيهان بخوف من هدوئه:حبيت اعملها لك مفاجئه لا اكثر..
راكان:.................ز
جيهان كان يبادلني النظرات فقط وصد عني بعدها..
جيهان:راكان..راكان..راكان..
وراكان ولا رد علي وعلا التي في..
جيهان انقهرت من صده لي وقمت من مكاني:بعد هالزين وانا تعبت حالي با اني اراعي الموضوع يكون مفاجئه..تيب..تيب لاترد..بس ان كلمتني مراح ارد عليك..
ومشيت قدامه بدلع ورحت للغرفه وشلحت عدساتي ومسحت مكياجي تسطحت بالسرير بعد ماعطرت السرير وشغلت التكييف وسكرت الباب..
وانا منسدحه جلست ألعب بأطراف شعري..
وسمعت رنات كثيره بجوالي يبدوا انه وات ساب بس طنشته..
حسيت بخطواته القريبه من الغرفه وفتح الباب ولا ناظرته..
خفت على النور وانسدح على حافه السرير..
جيهان غمضت عيوني بس ماطاوعني قلبي انام وهو زعلان مني..
ألتفت له وضميته من ورى وبهمس:ليه زعنان مني؟؟
راكان بنفس همسها:ابي هدوء لو سمحتي..
جيهان عضيت على شفتي من القهر وبعدت يدي منه وعطيته ظهري:لو تحلم تنام بحضني ونام بالحالك لاني بنام برا الغرفه..
قمت من السرير وجيت بفتح الباب إلا بصوته..
راكان من دون ما اناظرها وبنفس وضعيته:ارجعي..قلت لك ارجعي..
جيهان:.......زز
راكان بعصبيه:ماتسمعين انتي..قلت ارجعي..
جيهان خفت مره من عصبيته ورجعت لسرير..
راكان بنفس عصبيته:ويلا نامي..ما ابا اسمع صوت منك..
جيهان تجمع الدموع بعيني وانسدحت وحاولت اكتم شهقاتي وماقدرت:اهئ..اهئ..
ورجعت كتمتها مره ثانيه..
راكان عورني قلبي وانا اسمع شهقاتها ألتفت لها وشفت دمعتها سالت على خدها الناعم ووجها الصافي اقتربت منها وضميتها بوسط صدري..ومسحت على شعرها وبهمس:ليه هالبكى..؟؟ خلاص عاد..
جيهان شديت عليه حيل:لانك صارخت علي وزعنان وانا...
راكان حطيت يدي على شفتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك..


يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:34 pm


راكان حطيت يدي على شفتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك..
جيهان ببرائه:بس انا وربي مكنت اقصد انا رحت اتمكيج واسرح شعري وولا انتبهت حتى لجوالي لانه ما كان جنبي اساسا..
راكان دفنتها بصدري حيل:وربي مكنت ادري انك زعوله كذا حيل..يعني مايصلح اعطيك درس..هااه..
جيهان بنفس البرائه:بس مو كذا..حتى انك كدرت خاطري..
راكان بست يدها:خلاص ياقلبي انا آسف..ما اقدر على زعلك وعلى دموعك انا..وربي اعزك واغليك..
جيهان تغيرت ملامح وجهي من قال هالكلمه..ماكنت ابايقول هالكلمه توقعت انه بيقول يحبني بس ماهقيت هالشيء..
بس انا متأكده انه ماعاد يحب اروى ابد..وقلبه فاضي..وش معنى اروى حبها وانا لا..آآآآه بس..
راكان استغربت من صمتها المفاجئ وبست خدها:وش تفكرين بيه؟؟
جيهان ناظرته: لا ولاشيء..
راكان:أي صح جيهان..راح اداوم انا بكره لزوم تقوميني طيب..
جيهان:من جد..؟؟ ليه ماقولت لي من قبل..
راكان:كيف اقول لك وانا كنت متضايق من تجاهلك لأتصالاتي..
جيهان:تيب تيب..
راكان انسدحت على صدرها الدافئ وغمضت عيني..ادمنت ريحتها قبل نومتي..آآآآه بس..
.
.
.
عند الساعه 8 صباحا..
دخلت الغرفه نفس امس والكل نايم وألي بدوامه دخلت معه وصار ألي صار..
وكان هالشيء يتكرر لمده اسبوعين بستثناء العطل الاسبوعيه..ولا حد حس باهالشيء..
.
بدريه راحت لبيت اهلها وحرقت جوالها وهي تدق عليه وهو ماعاد يرد عليها وان رد عشان تقول وش لوازم البيبي من حفاظات ومن ادويه وفيتامينات ألي قالها الدكتور..
وبالغرفه..
جيهان با ابتسامه:لزوم تقول لي من هي البنت؟؟
فهد بنكران: أي بنت انتي بعد..
جيهان بنفس ابتسامتي:يعني مصر انك ماتقول لي..ترى السالفه مفضوحه..وش اسمها وكم عمرها ووين تعرفت عليها؟؟
فهد يمكن هاللحظه المناسبه لاني اقول لهم:وربي ياجيهان هي مره طيبه ولاتفكرين انها بنت من بنات الهوى..اسمها هاجر وهي اكبر مني بسنتين..
وانا احبها ياجيهان وربي احبها..
جيهان بهدوء نسبي:وش ألي حببك فيها..؟؟
فهد بحب:احبها فيها كل شيء..خوفها علي وحرصها الشديد علي..تغدا زين..اهتم بنفسك..كيف كان يومك..راضيت امك اليوم..تسأل اسأله بريئه مره..حتى لما رحت معها السوق..كلا غالي وغالي..انا احبها والله..
جيهان:...........ز
فهد بحب كبير:ماتقول لي إلا ابيه..شافته غالي صدت عنه حتى لو خاطرها فيه..عكس بدريه تماما..بدريه تخليني اتسلف وازيد ديوني عشان تشتري ألي تبيه..حتى لو كان تافهه..(ومسك يدي) انا انسى نفسي لما اكون معها..احس اني مو فهد..واحد ثاني..
جيهان انصدمت من كلامه:وبا أي احقيه تروح معها السوق..منت بولي عنها..ناسي ان الله فوق..
فهد با اندفاع:لا..لا..لاتظنين بالشينه ياخيه..هي زوجتي..انا متزوجها مسيار ياجيهان..
جيهان تنهدت براحه:الحمدلله.. (وبعد اقتناع)متأكد أن مسيار؟؟
فهد سكت لأنها كلامها صح:..........
ام فهد فتحت الباب ولولشت:كللللللوووووووووششش..
جيهان با ابتسامه:طبعا امي جالسه تتسمع من مساع تنتظرك تتكلم..
ام فهد:قلت يمكن ولدي يستحي يتكلم معي باهالامور..
فهد كان مبسوط ونفس الوقت كان منصدم لانه كان خايف انهم مايتقبلون هاجر حبيبه قلبه..
جيهان:تيب تيب..متى ناوي تعرفنا فيها..تحمست اشوف البنت ألي اسرت قلب اخوي..
فهد با اندفاع:لو تبون اجيبها لكم من احين ..ولا تدرون شلون..قوموا اوريكم اياها..
ام فهد بضحكه:اركد ياولدي..على الاقل عطها خبر عشان تضبط امورها..
جيهان بضحكه:امي معها حق ياخوي..
فهد با ابتسامه:احين اعطيها خبر..
امي ناظرتني وضحكت معها على فرحته..
على الساعه 8:17 بالليل..
كان الحي فقير نوعا ما..وكان به ممرات ضيقه مره والبيت كنه مهجور ومتعب مره ضربنا الباب..
وفتحت لنا وحده متوسطه الطول نسبيا وشعرها طويل ماشاء الله وهذا ألي انتبهت له كان لفوق ركبتها وكثيف مره اللهم صلي على النبي ولونه اسود..وحنطيه البشره وملامحها ناعمه وصوتها عذب..
جلسنا بالمجلس..
وقدمت لنا الحلا والقهوه..
هاجر بنعومه طبيعيه:هلا والله توا منور البيت..السموحه منكم البيت مو قد مقامكم..
ام فهد:اعوذ بالله..وش هالكلام يابنتي..مابه لزوم هالكلام انتي مرت ولدي..وهالكلام ما ابا اسمعه منك ابد..
ام هاجر وهاجر انبسطوا من كلام امي مره..
هاجر بنفس نعومتها:خفت كثير انكم ماتقبلون باهالشيء..والحمدلله..
جيهان با ابتسامه:وليه مانقبلك.؟؟
هاجر:يمكن لان احنا مو من مستواكم الاجتماعي..



يتبـــــــــــــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:36 pm


هاجر بنفس نعومتها:خفت كثير انكم ماتقبلون باهالشيء..والحمدلله..
جيهان با ابتسامه:وليه مانقبلك.؟؟
هاجر:يمكن لان احنا مو من مستواكم الاجتماعي..
جيهان قاطعتها:تصدقين عاد حسستيني اني ساكنه ببيت عبد العزيز..وبعدين اتركي عنك سواليف المستوى ومدري وش..ومستوانا واحد عند ربك..وكلنا فقراء عند الله..سبحانه عز جلاله..
ام هاجر:والنعم بالله..
ام فهد:اجل متى بتجين عندنا يابنتي..لزوم تجلسين مع زوجك..
هاجر ناظرت امها وهي مبسوطه مره من كلام ام فهد..
ام هاجر:والله الصراحه فا جأتينا بكلامك..
ام فهد بتعجب:اجل تبين بنتك تسكن بعيد عن زوجها..انا مراح ارضاها لبنت الناس..
هاجر:يعني فهد قال لكم انه متزوجني..
جيهان قاطعتها:هو قال انه مسيار..بس عرفت انه كذا لانه عم يلف بالموضوع ويدور فيه مره مسيار ومره لا..فعرفت منه انه متزوجك والحي يعرفون هالشيء ومن عائلتك طبعا..وامي زعلت مره لما عرفت انه مو متزوجك مسيار ومجلسك ببيت اهلك..
هاجر با اندفاع:لاياجيهان..الصراحه هو قال بس انا رفضت مراعه لظروفه ولاتنسين ان حرمته والد ولزوم مصاريف البيبي..
ام فهد حبت هاجر حيل من طيبه قلبها..بشكل عام تنبسط لشافت حرمه ولدها تراعي ولدها وتحبه وتخاف عليه وتحاول ماتضايقه با أي حاجه..
مر الوقت بسرعه وعلى الساعه 11إلا ربع طلعنا..وباسياره فهد سين وجيم وش قلتوا اعجبتكم ولا..ووش صار..
ووصلنا للبيت وشلحت عباتي وجلست قبال امي بالصاله..وجلس جنبي فهد..
فهد:يلا عاد..قولي وش سويتو؟؟ من مساع اتكلم ومحد يرد علي..
جيهان ألتفت له:وبعدين معك انت..ماصار إلا كل خير..وأغلب مواضيعنا عنكم..وللمعلوميه تقول امي لزوم تجيبها هنا..او تسكنها بشقه مستقله طالمه منت متزوجها مسيار..حرام عليك لزوم تسكنها بشقه وحسسها انها متزوجه شوي..
هي قالت لي انها هي ألي رفضت بس لاتطاوعها..
فهد بتفكير:بس انا ياجيهان..ماعندي فلوس تكفي اني اخذ شقه لها..
ام فهد با اندفاع:اجل سكنها فوق على متخلص بدريه من انفاسها..ويا ولدي انا اشور عليك انك تقول لبدريه انك متزوج عليها..مهما وش كان هي زوجتك بعد لزوم تحطها بالصوره..تسمع منك ولاتسمع من الناس..
جيهان بتأييد:صح كلام امي..وصحيح انا اكرها بس مهما وش كان ..ما ارضى لها الشين هاو اني اسيء لها..
فهد سكت شوي:الله اكبر بس..دايم كانت تحرضني عليكم وعلى امي..واضربها واصارخ عليها واسوي فيها ألي ماينسوا..عشان اراضيها بس..وهم مابين بعينها..ولما عرفت هاجر وهي كلا توصيني با اهلي..وبذات با امي(اقتربت منها وباس راسها)السموحه منك يالغاليه..السموحه منك..حللي وبيحي مني يمه..انا واجد اخطأت بحقك..
ام فهد بكت من كلام فهد وضمته:مسموح ياولدي وعفى الله عما سلف..
>>قرائي الاعزاء...
امكم على قيد الحياه..احرصوا على رضاها وجعلها سعيده بكلامكم وبا بركم لها..
وألي متوفيه امه..لاحول الله ولاقوه إلا بالله يدعي لها ويتصدق عنها با اسمها..واسأل الله العظيم ان يكسبها رضاهاا..
حاولي قدر الامكان ارضائها فهي (امك) التي حملتك 9 اشهر وربتك..واهتمت فيك..وتخاف عليك..
امي كم احبكك=)
بكيت على هالموقف المؤثر..
كل ماحصل بين فهد وامه تقولون انها مجرد روايه او نسج الخيال..!!!
ولكنها واقعيه 100% حدثت بمنطقتي..(العيون)وها انا اسردها لكم..
كان من الممكن ان يكون فهد مازال على عماه ولكن الحاجه التي ترد القضاء والقدر هي (الدعاء) كانت ام فهد تدعي دائما ان يهديه ويرشده للصواب ويعرف من هي امه..وربكم كريم..
تحدث العجزات..لمن (يصبرر) ويتوقع الفرج والآمل الكبير بالله..فا ان الله لايرد عبدا رافع يدهع لسماء طالبن له دعاء وامنياته..
وعيت على رنه جوالي وكانت حنونه رديت عليها بحماس كبير:يالشريره..خلاص عرسنا وولا صرنا نتصل هاااه..
حنان با ابتسامه:فديتك بس..تدرين انا توني عروس..وكلا طلعات وكذا..ومابه وقت والله ادق او اجلس على جوالي..
جيهان:مبسوطه ياقلبي مع ابراهيم.؟؟
حنان بفرحه:الحمدلله يا جيهان..وربي مبسوطه مرة..
وبنته تجنن..
جيهان با اندفاع:تقبلتك ولا؟؟
حنان:ياقلبي قلبها من اول ماشافتني قالت لي انتي ماما الجديدة حقتي..
جيهان:هههه ياقلبي قلبك والله تستاهلين السعاده ياغناتي..وربي اني فرحت لك مرة..
حنان با ابتسامه:الله يسعدك يارب..وتوني من شوي مكلمه خواتي والحمدلله تقول مرام ان ابوي شال من باله انه يشتكي على عمي سعود بعد ماقال له محامي وله فلوس وعاد تدرين انتي تدرين با ابوي..
جيهان بضحكه:تلقينه انجلط بسم الله عليه..هههههههه..
حنان:ههههههه ولا انتي صادقه انسدح..
جيهان وحنان:هههههههههههههه..
حنان:اجل جهزتي نفسك لزواج حماك بكره؟؟
جيهان:أي الحمدلله..حجزت بالمشغل والفستان ولقيت لي احمد ربي..
حنان:الحمدلله..
وتكلمنا شوي وسكرت السماعه منها..
اهم حاجه عندي انها سعيده حاليا ولله الحمد..
صبرت وصبرت لما ربي كافئها بالتي هي احسن بارجال واحد زي ابراهيم طيب ويحبها ويحترمها..والحمدلله..



يتبـــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:40 pm


حنان:الحمدلله..
وتكلمنا شوي وسكرت السماعه منها..
اهم حاجه عندي انها سعيده حاليا ولله الحمد..
صبرت وصبرت لما ربي كافئها بالتي هي احسن بارجال واحد زي ابراهيم طيب ويحبها ويحترمها..والحمدلله..
.
.
.
كانت جالسه بالصاله..
خلود(ام عبدالله):وين اروى اجل؟؟
فاطمه تقرأ كتاابها:هي بغرفتها وكلا نوم بنوم..
خلود بخوف:كلا خمول بخمول هالبنت هالبنت مدري وش جرى لها..
فاطمه ببرود:ماعليك من بنتك..هي حيه موسى..تلقينها كلا سهر وحالتها حاله..وبس يعني لاتحطين ببالك..
خلود:الله يسمع منك..
عبير بخوف:انا شفتها من يومين تتقيأ بالمغسله..وخفت عليها حيل لان هالشيء تكرر قبل فتره لها..وقالت لي انها كلت حاجه منتهي تاريخها ومدري وش..
خلود ضربت بصدرها:ياقلبي على بنتي..
فاطمه:لاتخافين..تلقينها ما تاكل عدل..لاتكبرين المسأله يمه..
خلود بخوف:لزوم اوديها للمشفى بكره..
عبير:يا خالتي وديها المشفى بعد بكره..ناسيه ان زواج نواف بكره..
خلود بتذكر:أي بالله انك صادقه الله يسهل بس..
.
.
.
على الساعه 6:11
بعد ما اخذت دوش سريع واستشورت شعري لبست برموده جنز ازرق على بدي ذهبي وغلوس هادئ وحددت حواجبي وحبه خال على خدي قريب من شفتي..شكلي صاير هادئ ونعوم مره بدون كريم اساس ولا بودره..
وهمست له:ريكوو..قوم حبيبي ريكو..
وبست خده..
راكان وعيت على ريحتها قبل صوتها وألتفت لها ودفنت وجهي بحضنها وبهمس:بس شوي..
جيهان ابتسمت ومسحت شعره الناعم وبنفس همسي:قلبي يلا قوم..منشان دوامك..ولاتنسى لزوم تتجهز بعد ماتجي من دوامك..تنعم وكذا..
راكان تمغطت بحضنها:طيب طيب..
جيهان قومت من السرير ودخلت للتواليت وطلعت ثيابه..ولما طلع من التواليت لبسته ثوبه ودهنت العود بعنقه وعطرته وجبت له جرابه وجزمته وانتو بكرامه..
واخذت جواله ومفتاح سيارته وعطيته اياهم..
ضميته بقوه قبل مايروح وبست خده وبا ابتسامه:انتبه لنفسك قلبي..ولاتسرع..
راكان: وانتي بعد..يلا فمان الله..
جيهان:بحفظه يارب..
وسكرت الباب وراه..
وطرت للفريزر وطلعت الدجاج ونقعته بالمويا..ونظفت غرفه النوم وغيرت فراش السرير..
وكان باللون الباذنجاني والسكري على نهايه المفرش به دوائر..وبالوساده على جنبه دوائر بالسكري..مسحت التسريحه ونظفت التواليت وعطرت الغرفه وسكرتها..
مسحت الجدار منيح والابواب والنوافذ ونفضت الستاير..
وعلى الساعه11 دق علي..
جيهان بحب:هلا ريكو..
راكان:هلا بدنيتي..انا بالبقاله تريدين حاجه..
جيهان:أي فديتك..ماعندي صابون تايد ومبيض وداوني..
راكان:طيب بس هذا ألي تريدين؟؟
جيهان:أي قلبي..اجل متى بتجي؟؟
راكان:بعد نصف ساعه تقريبا..
جيهان:تيب غلاي..
راكان با ابتسامه:يلا فمان الله..
وبعد ماسكرت منه..وبعد ماخلصت الحشوه..طفيت النار..
وسبحت جسمي ولبست فستان ناعم تايقر كاشف من الصدر وماسك على جسمي وبه قصه من اسفل الفستان يوصل لفوق الركبه بشوي..
وصندل عالي بني..ومكياج ذهبي مدموج بالمشمشي والبني الداكن..
وغلوس مشمشي مائل للبني ولامع مرة ولبست حلق دفش طويل مرصع بالفصوص باللون الذهبي..
وتسبحت بالعطر..
وحطيت مناكير بني داكن ولبست الخاتم..وفردت شعري..صار شكلي مررة روعه..
خصوصا بلون شعري الاسود المزروقي ..
عطرت المجلس والمدخل بعطورات الجو..
وحطت الرز وشخلته وخليته على نار هادئه..
وحطيت السفره على الطبليه..والسلطة والشطه والمويا..
سمعت صوت فتحه الباب وطرت طيران للباب الرئيسي..
جيهان با ابتسامه عذبه:تو منور البيت..
راكان ناظرتها من فوق لتحت:بوجودك..
جيهان ضميته وبست خده وبهمس:والله واحشني موووت..
راكان دخت بريحة عطرها:وانا اكثر والله..
جيهان مسكت يده ودخلته بالغرفه..
راكان حسيت بريحه المكان عطره وريحه النظافه والترتيب تجيب العافيه..حسيت بيدها تلامس يدي وهي تشيل الكبك وتشلح شماغي..ولبستني بجامتي البلاك..وعطرتني..
جيهان بنعومه زايده:اكيد قلبي جوعان ما..
راكان:بقوه والله..
جيهان لفحت بشعري وبدلع:يخسي الجوع..تيب انت غسل يدك على مكب الغداء..
راكان بستغراب:سويتي غداء..؟؟
جيهان:أي ليه فيه حاجه؟؟
راكان:لا ياقلبي مافي حاجه..بس قلت اكيد هي منشغله بالتجهيزات بنفسها لان به زواج اليوم..
جيهان حوطت يدي على رقبته وبدلع:يعني أخوكـ بيتزوج..وانت الي تجوع..
راكان حوطتها من خصرها وبحب:أي بالله ماكذبتي..وبعدين وش هالزين..



يتبـــــــــــــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:41 pm


جيهان حوطت يدي على رقبته وبدلع:يعني أخوكـ بيتزوج..وانت الي تجوع..
راكان حوطتها من خصرها وبحب:أي بالله ماكذبتي..وبعدين وش هالزين..
جيهان بنفس دلعها:لأن قلبي وروحي يحب الزين..ولزوم اكون حلوة بنظرة..
راكان جيت ببوسها إلا بعدتت عني:وليه..؟؟
جيهان يم الباب:مو بس انت الي جوعان حتى أنا جوعانه..
راكان عضيت على شفتي وبخبث:بتغدا..بتغدا..بس مراح تروحين مني بعد الغداء..
جيهان:هههههه..يلا امشي..
وكبيت الغداء وكان عبارة عن رز أبيض ونصف دجاج بالفرن وحشوة بالزبير والبصل وسلطة عادية..
حبها مرة وقام يثني على أكلــي أنبسطت مرة وقتها..حسيت كني مسويه مفطــح..
وجلست أأكلهـ =)
.
.
.
بعد مادخل لغرفتها وكفت يده:وش بغيتي؟؟
بدريه بقهر:وش ألي غيرك علي..ابا افهم بس..ولاعجوز النار مع الكلبه جيهان هم السبب..
فهد والشرار يطلع من عيونه:ثمني كلامك ياواطيه..طالمه هم محترمينك..
بدريه بقت عينها:انا مو مستوعبه انك قدرت تمد يدك علي وتصارخ علي بعد وعشان من..؟؟عشان امك واختك الهبله..
فهد بحده:لا صدقي ياقليله الادب..لمتى يعني بظل اراعي مشاعرك..ضربت امي جنتي وناري عشان اراضيك وعليت صوتي عليها وكل ذه عشانك انتي..ماعمرك قلتي بوس راس امك اهم حاجه رضاها..
بدريه بقهر بعدت يدها عنه:وليه اقول هالكلام..جعلهم يعيشون بجهنم..مالي شغل الاهم اني اعيش بسعاد هانا وبس..
فهد هز راسه بلا:صدق عقليتك مريضه..والله يشفيك من مرضك..تسوين كل ذه عشان ماتبين غيرك يعيش بسلام وسعاده..لكن انا احمد ربي اني عرفت الصح من الغلط واني ماتماديت اكثر على الغالي هامي..
بدريه بين دموعها:وش غيرك علي ماتتكلم..ماتقول ألي غيرك..
فهد ببرود:مالك شغل انتي من ألي غيرني..وبعدين انا مليت منك ومن شروطك وصوتك الطويل وقله انوثتك..
بدريه بصدمه:قله انوثتي..؟؟!!
فهد ادار ظهره لها:أي..مغير تصارخين..واحب اعلمك ياحرمه ان الحرمه تفقد جزء من انوثتها لصارخت..وانتي على اتفه الامور تصارخين وهذا ألي فالحه فيه انتي..وكثيره طلبات واوامر وانتي مالك حاجه بيهم بس تبين تتفاخرين عند ربعك..
ماتقولين زوجي يمكن مديون تعبان هلكااان..انتي محد همك إلا نفسك وبس..الله يعينك على نفسك بس..
بدريه بصراخ:اسمع انت..انا يستحيل ارجع لك مهما وش صار..وبه غيرك ميت فيني..ولاناسي ا نبه ابن عمي يبيني بس انا فضلتك عليه بس الشرها مو عليك الشرها علي انا ألي قبلت بواحد مثلك..
فهد ببرود:زوالك..وبنشوف من تعيس الحظ ألي بياخذك اكيد مدعيه عليه امه..
بدريه با ابتسامه حقيره:ابن عمي يسواك انت واهلك..وخذ ولدك لاني ما ابيه عندي..وتأكد اني بتنازل عن تربيته وبتزوج مراح اجلس كذا..
فهد با ابتسامه:حلو..حلو..زين انها جات منك وجهزي الولد واحين..لاني ما أبا يجلس عندك ابد..وحده ماتعرف تدير امورها صعب انها تدير وتهتم بأمورشخص اخر..
بدريه بصراخ:يا نانسي..يا نانسي الكلب..
نانسي جات تركض لها:نعم مدام..
بدريه بنفس صراخها:يلا لمي اغراض البيبي وعطيه ابوه..
فهد انزعج من صراخها وصوتها الطويل ألي ماله أي داعي..وخذ الولد بعد مالمت اغراضه الخدامه وقبل مايطلع من البيت..
بدريه بحقاره:ياليت انك تعطيني ورقه الطلاق..
فهد ألتفت لها:بعطيك اياها بعد نفاسك..بعد ماتطهرين..
وطلع من البيت وهو مبسوط من سواته..
ام بدريه جات لعند بنتها:وش تقولين انتي يابنت؟؟
بدريه بحده:خله ينقلع بس هو وامه..اجل انا يصارخ علي من يكون..وانا مالي رده له..وباخذ ابن عمي..
ام بدريه حطت يدها على راسها:لاحول ولا قوه إلا بالله..لاحول ولا قوه إلا بالله..
بدريه:والولد بيكون عنده وانا متنازله عن تربيته مالت عليه بس..يحسب اني بركض وراه..امحق بس..
.
.
.
بعد مرجعت من اسبوعين عسلها بتردد لبيت ابوها وكلمت خواتها عشان يفتحون المجلس..
ودخلت هي وابراهيم..
ابو زياد انفجع من شافهم:ايا قليله الاصل ولك عين بعد تجين..
حنان خافت من شافت ابوها باه الحال واستخبت ورى ابراهيم..
ابراهيم ضمها ورى ظهره:لاتصارخ يا ابو زياد..بنتك ماسوت حاجه غلط..وانا تزوجتها على سنه الله ورسوله..وانا مكنت راضي انها تجي هنا لاني عارف رده فعلك بس هم مقدر امنعها انها تروح لبيت اهلها..وسبب جيتها هي..(وألتفت لها)
حنان طلعت الظرف من شنطتها ومدته لابوها بخوف:زي ماوعدتك يبه..مصروفي بيكون لك لاني منيب حاجه له..وهذا هو كامل من دون ماخذت ولا ريال وتقدر تعدهم..
ابو زياد خذ الظرف بحماس وصار يعدهم وبعدها ناظرهم:..........
حنان:انا احبك يا يبه..ولا ابيك تظلم خواتي بعد..وهم لتزوجوا معاشهم بيكون لك..بس لاتظلمهم وبيعدها يدعون عليك..
ابو زياد كان مبسوط ان بنته نفذت كلامها ووعدها له:طيب..طيب..بفكر انا..المهم ان خواتك ينتظرونك بالصاله..



يتبـــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:43 pm


ابو زياد كان مبسوط ان بنته نفذت كلامها ووعدها له:طيب..طيب..بفكر انا..المهم ان خواتك ينتظرونك بالصاله..
حنان عرفت وقتها ان ابوها يمكن انه يغير رايه وليس بمستحيل كما كانت تعتقد من قبل..!!!
اول مدخلت الصاله ركضوا لها البنات..
مرام ضمتها مره:ياا قلبي وربي انك واحشتني مرة..
رنيم بشوق:وربي أن لك وحشه ياقلبي..
حنان بين دموعها:وانا اكثر والله..
مرام جلستها جنبها وحبت تغير الموضوع قبل لاينقلب لحزن وبكى:وش هالزين يابنت..والله انك تغيرتي تقول لنا جهونه وريم انك حلويتي بس مو لهدرجه صرتي ملكه جمال مرة وحده..
حنان:ههههههه فديتك بس..
رنيم جلست جنبها:اجل وين رحتي ووش سويتي وكيفك احين مبسوطه ولا؟؟
حنان بضحكه:شوش شوي علي بتكلم والله..
وبالمجلس..
ابراهيم:افهم ياعمي اني ما اريد أي ريال من بنتك حنان..انا بس ابا حنان سعيده لا اكثر..وإذا على الفلوس تراها تروح وتجي يا ابو زياد..
ابو زياد وهو يعد للمره الثالثه للفلوس:انزين..انزين..
ابراهيم عرف ان ابو زياد مو حوله جالس يكحل عيونه على الدراهم..تنهد بصمت لان فعلا بع ناس ناتتغير ابد وتظل كما هي..لا حول ولا قوه إلا بالله بس..
.
.
.
بعد مراح عند الحلاق ونعم..راح بنام..
محبيت اوقضه لاني ابا اروح المشغل..بس كسر خاطري والله..كان زي الملاك وهو نايم وطبعا اكيد هو بحظني مسحت على شعره..
قمت منه بشويش ولفيت اللحاف بجسمي العاري..اخذت دوش سريع لجسمي كله,,
واستشورت شعري بالصاله ولبست عدساتي التركواز..وعند دمعه العين حطيت ظل لؤلؤي ولون الازرق الهادئ ودمجت معه البلاك عند زاويه العين وسحبته بيدي رسمت عيوني بالآي لينر البلاك كا عيون القطه وكثفت الما سكارا البلاك وحبه خال على خدي وغلوس وردي ناعم ولامع وبلاشر وردي خفيف..
وستشورت شعري بالمجفف الهوائي قصات فوق بعض طير اطراف شعري ومن غيرتي نفس الشيء وخليته على جنب حسيت ان شكلي تغير مرة وصار حلو مرة..من جد حبيت..ولبست فستاني الساتان باللون النيلي كان توب بدون اكمام..ومفصل على جسمي وكان ناعم وهادئ مرة ولبست الجاليه من الفرو الابيض ليستر ماظهر من يدي..وصندل عالي ابيض ناصع ومناكير فرنش..
ولبست اكسسوارات دفشه لان فستاني ناعم ومكياجي ناعم مرة..حلق فضي مرصع بالفصوص الفضيه اللامعه وخاتم لامع نفس الشيء..وتسبحت بالعطر..
نظرت لساعه وكانت على الساعه 7:22..
وتوجهت للغرفه وقومته بهدوء:ريكو قلبي قوم..الساعه سبع..
راكان فز من مكانه:وليه ماقومتيني..؟؟
جيهان:عاتي قلبي على 8 بتخلص بإذن الواحد الأحد..راكان لف الفوطه على جسمه العاري:وانتي مارحتي للمشغل ولاسويتي حاجه..
جيهان ما ناظرني وهو يتكلم ودخل للتواليت رحت جهزت شماغه وثوبه وجواله رن للمرة الثانيه ورديت:هلا عمي..
ابو راكان:هلا والله بجيهان..
جيهان:هلابك مليون..اخبارك يالغالي؟؟
ابو راكان:الحمدلله يابنتي..انتي شلونك؟؟
جيهان:طيبه طاب حالك الله يرضى عليك..
ابو راكان:اجل ماجيتوا..؟؟
جيهان:حول الساعه 8 بنجي الله يسعدك يارب..
ابو راكان:أي لاتطولون يابنتي..فمان الله..
جيهان:بإذن الله..مع السلامه..
راكان طلعت من الدوش السريع وانا اجفف شعري بالمنشفه ناظرتها وانا مفهي..تفحصتها من فوق لتحت..طولها جمالها اناقتها الساحرة ريحتها العطرة نعومتها..كل شيء فيها يجذب.
اقتربت منها وبا اعجاب شديد:وربي ملكه جمال ياجيهان..انا بجد محظوظ فيك..
جيهان انتبهت له وبا ابتسامه:وانا بعد محظوظه فيك..
راكان:جيهان..
جيهان بحب:قلبها وروحها..
راكان بجديه:انتي تحبيني جيهان؟؟
جيهان با ابتسامه حيا:اكيد احبك راكان..
راكان هزت مشاعري ووجداني هالكلمه حسيت وقتها انها حركت كل خليه من جسمي..
انتبهت لمسكه يدها الناعم لكتفي..
جيهان بنعومه:يلا ريكوو لزوم تتجهز مابقى حاجه وتجي 8 وعمي حمود قال لزوم ما نبطي..
وجلسته على الكرسي ونظفت اذانه ونشفت شعره ودهنت صدره وظهره باللوشن ولبسته ملابسه وعطرته ولبسته كمان ساعته والكبك حفه..وهو لبس شماغه..
صار مره رووعه بالشماغ الاحمر وهو منعم ومرتب مرة وبست خده:بسم الله عليك..الله يحميك يارب..
راكان با ابتسامه ذوبت قلبي:يعني عجبتك.؟؟
جيهان:مرة والله..يلا يانبضي لا نتأخر..
اخذت شنطتي ولبست عباتي وركبت السياره وسرعان ماوصلنا لصاله..
وشفت بالمقدمه روعه وروان وام عبدالله وفاطمه واروى سلمت على الكل..
جيهان با ابتسامه:هلا والله بالزين كله من زمان عنك والله..
اروى ردت لها الابتسامه:الحمدلله فديتك..انتي كيفك؟؟وكيفك مع راكان؟؟
جيهان:الحمدلله ياقلبي..حالي يسرك..
ام عبدالله:جيبي المويا ووزعيهم وحرصي انك تحطين بكل طاوله يا اروى..
جيهان با اندفاع:انا بساعدك اروى..


يتبـــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:45 pm


ام عبدالله:جيبي المويا ووزعيهم وحرصي انك تحطين بكل طاوله يا اروى..
جيهان با اندفاع:انا بساعدك اروى..
اروى:طيب..
ومشيت معها وبيدنا كيس الويا..
اروى بتردد:جيهان..ما اباك تحطين بخاطرك مني..او تقولين ان راكان على علاقه فيني ترى وربي هذا قبل وزمان وتأكدي اني محبه انا اعتبره مثل اخ لي..
جيهان ألتفت لها:تريدين الصدق اروى..انا كرهتك مرة لانك كان راكان يحبك مرة وكنت اغار واسميك خيشه البصل بعد..بس الشهاده لله انتي ماعمرك غلطتي علي او غثتيني بالكلام..كان كلامي سطحي معك مرة ياقلبي..انتي ألي سامحيني..
اروى ضحكت على اللقب:مسامحتك ياقلبي..
جيهان وانا احط المويا بالطاوله:الله يسامح ألي كرهني فيك وانتي ماعملتي لي حاجه ابد..
اروى:اللهم آمين..اجل شفتي غاليه؟؟
جيهان:لا والله ماشفتها..
اروى با اعجاب شديد:ملكه جمال يا جيهان..تبارك الرحمن..
جيهان با ابتسامه:ماشاء الله..الله يحميها يارب..
اروى:ماتبين تشوفينها؟؟
جيهان:بشوفها لما يزفونها..
اروى با ابتسامه:طيب..
جيهان كنت ملاحظه عليها الارهاق والتعب قلت يمكن العرس..او قله النوم او أي حاجه تانيه..
جلست معها بالطاوله ولمحت من بعيد الاميره حنان وكانت فعلا عليها جمال يذبح ما شاء الله..قمت ضميتها بشوق وبجنبها ريم..
وجلسنا سوى وبجنبي اروى وفاطمه..
جيهان بهمس:علامها ريم؟؟
حنان ألتفتت لي وبنفس همسي:هي تعبانه مرة من كانت تقضي معي..من تمشي مسافه توقف ولما نروح المحل تجلس وانا اشتري ألي يعجبني..
جيهان بخوف:بسم الله..وش جاها؟؟
حنان:مدري والله انا حدي خايفه عليها قلت لها روحي للمشفى ماتسمع الكلام..وكلا نوم بنوم..لما كنت عندهم كنت انا ألي اطبخ لهم العشاء والفطور والغداء..
جيهان بخوف شديد:تيب ليه ماقولتي لعمي سعود؟؟
حنان:قلت اني بقول له بس هي حلفتني اني ما اتكلم تخاف انه يقلق عليها..يكفي هو يصر عليها للمشفى وهي تقول ارهاق لان كلا تقضيه وكذا..فهو صدق هالشيء..
جيهان بخوف اكثر:بس اخذتي انتي من زواجك اسبوعين كاملين والتقضيه خلصت ولحد الان تعبانه..
حنان بدت تخاف:لاتخوفيني..عليها جهونه..
جيهان:انا لزوم اكلم عمي سعود بنفسي من دون ما اشاورها..
حنان:أي بالله احسن..وجلسنا نتكلم مع اروى وضحك وسوالف ودخلت غاليه بافستانها الابيض الناعم الماسك على جسمها بدون نفشه او أي حاجه وتاج ناعم ومسكتها ناعمه مرة ومكياجها باللون الازرق وتدريجاته شكلها روعه صدق..
وجلست بالكوشه مع امها وام راكان اقتربت منهم وسلمت على العروسه وعلى ام راكان ألي ناظرتني بحقد كبير.
ام راكان وهي تتذكر وش سو لها ابو راكان عشان جيهان..صارخ بوجها وعمل العمايل عشان تتركها باحالها..(انا ياجيهان ألي تتشكين علي وعند مين عند حمود زوجي..هين ان ماوريتك مكون انا سمربنت امي وابوي..والله لا انتقم منك..واليوم قبل بكره..)
ودخل نايف وهو لابس البشت الاسود ومعطيه هيبه ..وبجنبه ابو راكان ومشاري وراكان..
وام فهد وام غاليه سادين على غاليه بشال الطويل..
غدا الوقت بسرعه كبيرة صرت اتلفت يمين ويسار وانا ادور هاجر..
دقيت عليها وردت:انا بالصاله احين دخلت..
جيهان با ابتسامه:يلا انا بجيك..
وشفتها من بعيد وضمتني بقوه..
هاجر بنفس دلعها المعتاد:هلا جهونه..وش هالزين ماشاء الله..
جيهان:موقد جمالك ياقلبي..تعالي اعرفك على اهل زوجي وقريباتي..
ومسكتها من يدها..
حنان وريم انصدموا من الخبر وسلموا عليها..
جيهان:هاذي مرت اخوي فهد الغاليةة..
حنان بصدمه:من متى ..وكيف؟؟
جيهان:هو يعرف اخوها حق المعرفه وتقدم لأخته وبس..
ادري صار كل شيء بسرعه بس ويش السوات..
حسيت ان هاجر مكسوفه بالبدايه منهم وشديت على يدها:مابه احلا منها والله..عسل بعسل فديتها..يلا نجلس..
هاجر فرحت من ترحيب الكل لها وتقبلهم لها لان بنسبه لها هدا هم وانزاح..
بالغرفه الداخليةة..
ام راكان بحزن:مكنت راح اقول لك يا اختي بس هي الله يهديها جيهان..ماغير تتكلم باه الموضوع..
ام عبدالله بصدمه وبنفس الوقت بقهر:جيهان تسوي وتقول هالكلام..هين انا اوريها حجمهاا..
ام راكان(وجات نهايتك على يدي ياجيهان..)
ام عبدالله طلعت من الغرفه وكل شر الدنيا فيها وهي تدور على جيهان..
ام عبدالله بحده:وين جيهان..؟؟
روعه بخوف:هناك(وهي تأشر على الطاوله)..
ام عبدالله بنفس حدتها:طيب طيب..
وتوجهت لطاوله جيهان..
و.........................




انتهـــــى البارتـــ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:09 pm

باااااارت ولا اروع


الله يسعدك يارب

وربي متحمسه حق البارت الاخير

واو ماصدق وصلنا الاخير بس بعد زعلانه ان الاخير


هع ماينعرف لي صدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 9:27 pm

واحببببببببببب ارحب بالاعضاء الجدد كمممممممممممممان وارحححححححححححححححححبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوآطر مجروحه
..[فله جديد]..
خوآطر مجروحه


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
الموقع : في صفحة الحزن كتب اسمي بالوان الحياه
SmS ـك .. معانا ..! : : ~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 19, 2012 7:01 am

البارت خياااااال وروووعه يا قلبو كملي لاني جد متحمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوودي
..[فله جديد]..
جوودي


انثى
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 19, 2012 8:23 am

بارات خقق يعطيييك العااافيه حبيبتي بس ياليت تقولين لنا متى موعد البارت الاخير


تقبلي مروري : جوودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهندسة المدنية
..[فله جديد]..
المهندسة المدنية


انثى
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 19, 2012 9:16 am

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 89884 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 82734 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 975357 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 910523 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 377793 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 15 62759
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 15 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16, 17, 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: