شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)

اذهب الى الأسفل 
+43
غلا ابوها
ججنؤن الغلآآ
محبة روايات ساندرا
احااسيس
غرام
جوحي
memo kind
كم أهواك
وخرو بمر-
شهقه غلاك
ابكيتـ الجدرانـ من صمتي
داجه ومن المدرسه هاجه
جوودي
سميتك عمري
مكاويه أصيله
نفحة العود
سارّه
هلاليـهـ
المها الهاجري
F_Elmns
محبة ساندرا
خوآطر مجروحه
ونة خفوق
اتعبني صدك
Roza lazoza
المهندسة المدنية
رهّيِنِة الَشُوٌقُ
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
عاشقة فيصل
اميرةباخلاقي
"رومآنسيه "
هزاعيات
رنووده
سوسو الحساويه
MemoOo
فـوٌوٌوٌشـــشيآآآ
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
ابتسامة خجل
برآءة فكر
amal saud
miss 7anoo
بنوته نايس
الكاتبه ساندرا
47 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 6:15 pm

ياااااااااااااااااااااليل خلاااص الباااااااااااااااااااااااااارت رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 697725


اتوقع ان ام فهد ياتموت يا تدخل المستشفى


وحسبي الله على زوجها ولده ومرته الدعله الله ياخذهم بب



و عبد العزيز يستااااهل ماجاه اشيء مو بالغصب اهلها مو موافقين يعني لزوم يسوي الحرااام مع وجها الزواج قسمه ونصيب >>>وكلا نصيبه على الله ظكد >>> متاثره بالغنيه خخخخ ظكد



وحنان كللللللللللللللوش حتتجووووز رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 910523 ياخوووتنا


اوابوهم بيعوره قلبه رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 340819 بسبب زواااجها مو حبا فيها لا علشان فلوسهااا


والله يكون بعون عمهم سعود بعد ها السالفه


وخواتها بيفرحون لها بس في نفس الوقت حيزعلو لانها بتفارقهم <<<<يعني يكون جايبه شيء جديد مع وجهك رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 168766



وريم وسعود الله يرزقم على قد نيتهم


وبنات العمه خوله يستهلووووووووووووووووووووووووووووووووووووون 5بب




والعمه خوله انت كدا ضش






والحفله حتكون ختيره 34



اقول يالهذره اناس ملتك اكرميهم بسكوتك <<<لا بطاطسك <خخ




اسفه على الازعاج والفلسفه الزايده

يعطيك الف عافيه ثق



رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 34065 سلملم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 34065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 3:16 pm

وييييييييييييييييييييييييين البااااااااااااارت ياسااااااااااااااااندرا ويييييييييييييييينه هذا ا الخميسسسسسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 26
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 3:44 pm

ساندرا ي الغلااا ويتكك اليومم الخميس و ماا تزل البارت 33

عسى المانع خير


تحياتي:-atheer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 8:40 pm

13 98 يوووووووووووووووووه ماااافي باااارت
ساندرا وينه الباااارت رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 592730 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 614462 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 766608 يي 33 اال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:18 pm



رواية تتعبـ لو معــي تلعبــ

..البــارتــ السـادسـ والعشـــــرونـــ..
جيهان لفحتـ بشعرها على جنب وألتفتت لورى وعيونها لتحت وهي تصب لها كوب مويا..
انبهر بجمالها بالحيل..
كانتـ لابسهـ بنطلون سكيني بنفسجي مسحوب على درجات البنفسجي بين الركبه لفوق..وبلوزة بلاكـ با أكمامـ حايـر ورسمهـ الصدر مربعهـ الشكل ومزمزمهـ نفس الأكمامـ ولا بسهـ طوق على رقبتها بلاكـ وساعهـ بلاكـ فخمه لامعهـ تسر الناظرين..وحلق ناعمـ ورافعهـ بتوكهـ بنفسجيهـ ومنزلهـ خصل على وجها وصندل عالـي بلاكـ..
شكلهــــــا روووعهـــ بالحيــــــل..
ورجعتـ أدارت ظهرها وأسندت ظهرها على المجلى وهي تضحك:الله يسعدكـ بس..
أقتربـ منها بلا شعور..
قلبهـ هو ألي يتوجهـ لها..
أقترب منها ولفحتـ ريحتها العطرهـ ألي جننتهـ ودخلـ مزاجهـ..
جيهان با أبتسامه:تيب قلبي.. أنتبهي لنفسكـ..بحفظهـ..
وسكرت جوالها ونزلت السماعة عن اذونها..
أقترب منها اكثر وضما من ورى حس برجفتها وخوفها وبهمس:يسعد لــي مساكـ يا أحلا جيهان..
جيهان التفت له وناظرتهـ بضياع:راكان..
راكان أبتسمت لها:ولا تقوميني أبد..ماعندك هالكلامـ..متقولين بقومـ راكان أشتقت لهـ..
جيهان ناظرتهـ بنظرات غريبة وأكتفت بالسكوتـ:......
راكان:علامهـ الحلو مو منبسط "ومسك يدي" تعالــي معـي..
وسحبني من يدي من دون منطق بحرفـ واحد..
وصعدنا لفوق ودخلنا للغرفة وسكر الباب..!!
شلحت صندالي واسندت ظهري لسرير وناظرني وأنسدح بحضني..
راكان با اندفاع:لا تبعديني بذبحكـ ترى..
جيهان:.............
راكان استغرب من سكوتها وناظرها:علامكـ جيهان؟؟
جيهان من دون متناظره:ولا شيء..
راكان قامـ من حضنها وصار قبالها:كونــي صريحة معـي جيهان..وقولي لي وش الي مزعلكـ..؟؟
جيهان تنهدت:أمـي تعبانهـ بسبب فهد..
راكان بحده:وش مسوي لها بعد؟؟
جيهان:روق حصل خير..
راكان ناظر فيها وبشك:متاكده ان ذا ألي شاغلكـ..
جيهان:وليه أنت حاس أن بهـ حاجهـ تانيهـ..؟؟
راكان:أنا مو حاس..أنا متاكد بعدز.وش الي مضايقك؟؟
جيهان ناظرت بعيونهـ الحادة:أنت..
راكان بصدمه:أنا..!!!!
جيهان حاولتـ تكتم دموعها مقدرت:أنت تحب وحدهـ أعرف..كنت تبي تتزوجها اعرف.. كنت مجبور علي أعرف..لأن ابوكـ قال خذها عشاني وانكـ رافض وأنت تزوجتني مو عشان حباً فيني اعرفـ..كنت تفكر فيها وأنت بحضني اعرف..
راكان انصدم بالحيل لما عرفـ أن جيهان تعرف عن حبهـ القديمـ وبصدمه:أنتي وش دراكـ؟؟
جيهان مسحت دموعها بعنف:مو مهم كيف..الأهم اني أدري منذو مبطي للأسف..وزي معرفتـ أنت عن عقدتي..أنا عرفتـ بعد أنكـ تحبــ..
**كان تبي تفرغ الي بداخلها وتتهجمـ عليهـ بكل عنف وبكل جرائهـ:وزي منت تحبـ أنا بعد أحب غيركـ.."وشدت على الكلمة الأخيرة" وتاكد أن مستحيل احب غير أبو يوسف..
راكان انقهر من كلامها:الأنسان ألي تحبينه مات..
جيهان حبيت أقهره زود:مات عندكم أنتوا..بس مازال هو حي بقلبي وبـ روحي..ومكانتهـ بقلبي محد جاء أو وصلـ لها..
راكان:.............
جيهان بكل عدوانيه:وألي خلانـي أفيق من حلمـي معكـ الي مالهـ أي معنى كلمة قلتها قبل ماتنام..أنسدح بصدري وقولت أروى بدل جيهان..!!
راكان مو قادر يستوعب كلامها:كيـــــــــــف؟؟؟؟
جيهان قامت من السرير:وعشان متعبكـ معــي..أنا مكن أي مشاعر تجاهكـ..
راكان بسخريه:يعني أنا ألي أكن لكـ..أنتي ماتعنين لي أي شيء لــــي..
جيهان أنجرحت من كلامهـ بس مابينت له
راكان كمل وشد على الكلمة الأخيرة:أنتي ولا شيء بنسبه لي..ســامعهـ ولا شــيء..وأنا محبكـ..
جيهان بحرقهـ ما في قلبها:يعنـــي انا ألي ميته عليك دحين..متعذبهـ فيكـ مقدر.. "والتفت له" وأنا ما أبا أتعب نفســي مع واحد عديم الأحساس مثـــلكـ..!!
راكان أنجرح من كلمتها بس مابين لها..
جيهان طلعتـ من غرفتها وسكرتـ الباب بقوة..
.
.
.
أم عبدالعزيز تضرب بركبتها بحرارة:حسبي الله عليها..أنا منيب ساكتهـ عليها زيكـ..بروح اشتكي عليها..هي وأهلها جعلها ماتتوفق..
أمجد تنهد بحرارة:أنا وش اليم خليني اقول لكـ..
حورية بنفس حرهـ امها:أمي صادقهـ اجل كذا يضربونهـ..ذول شوهه ولا ارحموهـ..
أمجد بصرامه:أفهموني أن اشتكيتوا على أهل الي ضربوهـ..مهوب كسبان..إلا ولدكـ بيتحاسب..
أم عبدالعزيز:وليه؟؟
أمجد:لأن ولدكـ كان على علاقة حب مع بنتهمـ..وهم أكتشفوا هالشيء وضربوهـ..
حورية بفضول:من ذي البنت؟؟
أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونهـ..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقهـ:حسبي اللهـ عليهم..طالمه بنتهم المصونـ رضت تتكلم مع ولدي يكلون خرهـ..ولدي مترجاها عشان تكلمهـ..



يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:20 pm



أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونهـ..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقهـ:حسبي اللهـ عليهم..طالمه بنتهم المصونـ رضت تتكلم مع ولدي يكلون خرهـ..ولدي مترجاها عشان تكلمهـ..
أمجد بتردد:يمه هو مو بس كلمها..
حورية وأم عبدالعزيز بخوف:ليكون اعتداء عليها بس..!!
أمجد با أندفاع:لا بسم اللهـ..أخوي ما يسويها..هو يحبها ويستحيل ينزع منها شرفها..هو شاريها من زمان بس ابوها رافضهـ..
أم عبدالعزيز:أجل وش مسوي لها؟؟
أمجد:هو يكلمها ويطلع معها وكذا..بس حاجهـ ثانية لا..
أم عبدالعزيز تطمنت نسيباً ولكن قلبها بهـ حرهـ على ولدها:أنا أوريهم..واللهـ أن اشوهـ سمعه بنتهمـ وأنشر الخبــر أنها طلعت معه..هين هين بس..
.
.
.
عند المجلس..
أبراهيم:يالله تحيهمـ..توا منور المجلس..
سعود وأبو راكان:الله يحيكـ يا إبراهيمـ..
أبو إبراهيم:والله وشرفتنوا..
وبعد المقدمــاتــ والقهوة والشاي..
سعود بجديه:ما احب اللف والدوران..وأنتوا تدرون ليه أنا جاي مع صديقي وأخوي حمود؟؟
أبو إبراهيم:أي اكيد يا سعود..وزي منت عارفـ أحنا شارين البنتـ..وكان ودي أن حنا الي نجيكمـ مو أنتوا ألي تجونا..
سعود با أبتسامه:أنا تعمدت أني أجيكـ لهنا..وهنا احسن عشان نحطـ النقط على الحروف يا أبو إبراهيمـ..
أبو إبراهيمـ با اهتمامـ:بنتي كلمتني وقالت لي وش القصة..وزي منت عارف يا سعود أن أحنا مو تفكيرنا فلوس ولا نبي معاش البنت..
سعود قاطعه:أنا لو ماني أعرفكـ وأعرفـ ولدكـ..ما كان تفلسفتـ عليكـ وجيتكـ..
أبو إبراهيمـ ألي عجبتهـ صراحهـ سعود:هذا من أصلكـ ياسعود..
سعود:أخوي وانا اعرفهـ يحب الريال والريال عزيز وغالـي عنده..وهو مفكر الله يصلحه أنكم جايين على طمعـ بمعاش بنته..وعشان كذا رفضكم مو لأجل شيء ثاني واللهـ..
أبو ابراهيم بتفهم:أنا فاهمكـ ياسعود..وماعندنا خلافـ بهذا الموضوع..واحنا شارين البنت وأنتوا فنوا المهر..
سعود يشرب القهوة:وأحنا نشتري رجال يا ابو إبراهيمـ والفلوس ماتهمنا قد ماتهمنا سعادة بنتنا..أنا جايب أبو راكان عشان يكون شاهد على كلامـي..
أبو إبراهيم:حياكـ انت وأبو راكان..ومابه شهود على كلامكـ..الأصل منكم وفيكم ياسعود..
أبو راكان:تسلمـ ما تقصر..وأنا كلمتـ القاضي عن قضية أبو زياد وظلمه لبناتهـ..وقال لي مابهـ خلافـ بس لزومـ يجي عم أو أحدى اوليا امورها ويزوجها..
أبراهيمت ابتسم وتطمــن لكلامـ ابو راكـان..
أبو إبراهيم:ومتــى موعد الروحهـ يا أبو راكانـ..؟؟
ابو راكان:بيومـ الأحد هذا..
أبو إبراهيم:زين..خلاص تمـ..
إبراهيمـ أبتسم ابتسامهـ عريضة وقامـ يقهوي ضيوفهم والبسمهـ ما تفارقهـ..
.
.
.
نادين وميرنا بصدمه:كذابـــهـ..
ألمى:وربي..
نادين با اندفاع:وكيف سمعتيها ومتى؟؟
ألمى:نزلتـ لتحت لأني عطشتـ وأدخل المطبخ ..كان أسمعها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
ميرنا بصدمه:ماتدرين أن حرامـ..وحرمهـ ابديهـ انه يتزوجها..ما اتصور تسويها جيهان..باين ان ماعندها هالسوالف ادب..
نادين عضت شفايفها:يا ما تحت السواهــي دواهــي..
ألمى:مو هنا السؤال..السؤال هل راكان يدري أنها تحب يوسف..؟؟
ميرنا بصمت على العشرهـ وبثقه تامه:أتحداكـ يدري عنها..لو يدري عنها كان قبضها الباب من دون تردد..ذي خيانه يابنات..مستحيل يتقاضى الرجال عن هالشيء..
ألمى بقت عينها:ألي خلانـي مستغربهـ..أنها تكلمه كذا عادي وبثقهـ ماقالت يمكن أحد يسمعني ولا شيء..
نادين ضربت كتف اختها:أنتي خبلهـ..محد بيلاحظ لأن الكل عارفـ أنها محرمهت عليهـ حرمهـ ابديه..ومتوقعـ أحد حط ببالهـ انها تحبـ ولد زوجها..
ميرنا مو قادرة تستوعب:أحس أن عقلي بيتفجر يا بنات..وأن عرف راكان وش بيسيوي فيها؟؟
نادين بثقه:أكيد بيطلقها..
ألمى:مدري عاد أنا..أنتوا وش رايكم نقولهـ..!!
ميرنا با اندفاع:لا يا ألمى..لاتقولين لهـ خلنا بعاد أحسن لنا..ولا ندخل بحاجهـ ماتعنينا..
نادين:بس..
ميرنا بحده:من تدخل فيما لا يعنيهت لقيا مالا يرضيهـ..هو بيكتشف هالشيء من نفسهـ..يعني زوجها مايعرف وش تسوي مو معقولة..!!! ولا تصيرين عجزلهـ..سبحان اللهـ الأنسان بطبعهـ عجول..
ألمى هزت راسها با الايجاب:صح كلامكـ ميرنا..بعدين ندخل أنفسنا بمشاكل أحنا بغنــى عنها..
ميرنا قام:المهم..راحوا ولا؟؟
ألمى:أي توهم رايحين..
ميرنا:أجل نغسل الحوش..
ألمى ونادين قاموا معها:يلاا..
.
.
.
بالسيارة..!!
رفضتـ اني اركبـ معه لقدامـ..
خصوصاً أني على خلافـ معهـ..!!
وبالموتــ وافقتـ العمه خولهـ..
الاهمـ اني وراء مو قدام..



يتبـــــع....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:22 pm





بالسيارة..!!
رفضتـ اني اركبـ معه لقدامـ..
خصوصاً أني على خلافـ معهـ..!!
وبالموتــ وافقتـ العمه خولهـ..
الاهمـ اني وراء مو قدام..
خوله:بروح لهايبر بالأول بعدها لسوق بريلين ومنروح إلا أكبر واحد وأفخمهم عشان خاطر جيهان..
راكان بهمس أسمعتهـ جيهان بس:هذا هو مستواها..
جيهان انقهرت من كلامهـ فضلت السكوت ليس ضعف منـي وأنما أحترامـ لنفسي ولذاتــــي..
كانوا يتكملون وانا اشاركهم با اطراف الحديث..
ووقفنا عند الأشارة..
وكان بجنبنا سسارة بها شايب ناظرتهـ وناظرنـي وابتسمـ لي..
كانت بسمتهـ تحــيا بالأمل والتفاؤلـ..أبتسمتـ له بلا شعور..
ذكـرني بجدي أبو أمي..نفس الطيبه والبسمهـ..
راكان ناظر بالشايبـ ألي مركز نظرهـ على حبيبه قلبهـ جيهان حس بحاجه تحترق من جواتهـ وبحده:عطيهت رقمكـ بعد..
جيهان اخترعت من صوتهـ الحاد وألتفت له وبكل برائه:أيششبك؟؟!!
راكان بنفس حدته:أي بريئهـ ماشاء اللهـ عليكـ..ماسويتي شيء..
جيهان بقهر:تراهـ شـــــايب..!!
خولهـ التفتت لشايب وناظرت براكان:علامك راكان..هو شايب..
راكان بعصبيه:حتى ولوا..هو رجال..بغض النظر كان شايب ولا لا..هو رجال وخلاصـ..
جيهان تنهدت بصمت وبقهـر بجواتها:تيب..
وألتزمنا بالصمتــ وشوياتـ إلا وصلنا لهايبر واخذنا عربيتين..أنا اخذتـ عربيه وراكان عربيهـ..
خوله ألتفتت لي:اشتري اللوازم ياجيهان للحفله..
راكان:أي حفله؟؟
خوله:تعال معي أنا بقول لكـ بس جيهان تقدرين تجبين الأغراض بالحالكـ يعني كل واحد بجهه عشان نخلص بدري..وان فذ الوقتـ رحنا لسوق بريلين وللمول..
جيهان مصدقت على الله لما قالت نفترق وباأندفاع:أي أكيد ياعمه..أختصار للوقت..
واخذت عربيتي وادرت ظهري وهو مبين أنهـ معارض بس مقدر يرفض لعمتهـ طلب..
وحستـ الهايبر..وشريت شبساتـ..وتذكرتـ بنات العمه خوله..لأن لهم رغبة شبساتـ وهيكـ..
ترددت أني ادق عليهمـ بعد ألي صار أمس وتشجعت ودقيت عليهم وبعد الرنهـ الخامس وبا اندفاع:هلا..
ميرنا:هلا..من معي..
جيهان:أنا جيهان..
ميرنا استغربت من أتصالها:عسى خير..
جيهان:أي الحمدلله خير بإذن الله..جيت بقول لكمـ..يمكن تبون حاجهـ من الهايبر..؟؟
ميرنا أستغربتـ من مبادرتها:جيبي على ذوقكـ..
جيهان:تيب..يعني ماعندكم نوع مفضل؟؟
ميرنا لحد الآن مستغربه:عادي..
جيهان با ابتسامه:تيب..يلا فمان اللهـ..
ميرنا:فمان الرحمــن..
وسكرتـ الجوال...
ألمى با أندفاع:مين المتصل؟
ميرنا:مراح تصدقين....جيهان..!!
ألمى بصدمه:من جد..!! وش تبغى فيكـ؟؟ وكيف جابت رقمك؟؟
ميرنا:يمكن خذته من امي..جاتـ تتصل تقول يمكن نبا حاجهـ من الهايبر..
نادين بستغراب:هالجيهان تحيرنا..
ميرنا:أنا احس انهـ سوء فهمـ بالمكالمهـ الي درات مع يوسف..
**
وعند جيهان..
شريتـ هيرشي بالتوفـي وشكولاتهـ وبسكويت دايجستف وبيرهـ وشبساتــ منوعهـ..
وصادف اني شفت رجالين قبالي..
واحد مع حرمتهـ..وواحد بالحالوا..
ولما جيت بقرب زاح لي وناظرتهـ وأبتسم لـي ونزلت عيوني لتحت ومشيت..
مكنت ادري أنه يتابعني بعيونهـ وانقهر..جاتهـ حرهـ لما شاف حرمتهـ مرت عند الرجال..
خوله:وش رايك ذاولا ذا احسن؟؟
راكان ماسكـ اعصابه وعيونهـ على جيهان من بعيد:ألي تشوفينهـ؟؟
جيهان اقتربت بجنب الجامـ..يم يمــي..حبيتـــ بجد..
قد آآيش أحوبـ الجامـ..
أحبهمـ بجميع انواعها..
أخذت بالكرز والتوت..ألتفت لحد كلمنــي وصادف أنه نفس الرجال الي ابتسمـ لي..
الرجال:ممكن أمر..؟؟
جيهان با أحراج لأنها تركتـ عربيتها بالنصف وأبتسمت بحيا:أي أكيـــد..
ورد لي الأبتسامهـ با ابتسامه عريضة وبعدتـ عربيتي عن الطريق..
وألتفت لي:تسلميـــن..
هزيت راي بالايجاب يعني عاتــي..
أنقهر من الموقف الي دار بينهمـ وتركـ عمتهـ..
خوله با أندفاع:لوين؟؟
راكان يحاول يتمالكـ اعصابهـ:بروح لجيهان..يبدوا أنها متزاحمهـ بالرجال..
وصار يمشي بخطوات سريعهـ تقريباً..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
الرجال بعد عنهم لما شاف انهـ معها..
جيهان ناظرت راكان:خيـــر..
راكان بغيرة واضحه:وليه رافعهـ الشال عن عيونكـ.."با امر"نزلـي الشال..



يتبــــــــــــــــــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:24 pm



وصار يمشي بخطوات سريعهـ تقريباً..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
الرجال بعد عنهم لما شاف انهـ معها..
جيهان ناظرت راكان:خيـــر..
راكان بغيرة واضحه:وليه رافعهـ الشال عن عيونكـ.."با امر"نزلـي الشال..
جيهان:وكيف أشوفـ يا اخ صايــع..
راكان شد على اصابعي وبحده:أنا وش قلتـ لكـ..أعتقد أن كلامـي واضح..
جيهان بألم:آآآآح بعد يدكـ..
خوله ألي تناظرهم من بعيد وقربت منهم:وش السالفه؟؟
جيت بتكلم إلا سبقنـي بالرد:أبد..جيهان مضيعتنا وجيت لها..
خوله:اهاا..هاه خلصتي جيهان ولا؟؟
جيهان وأنا أحاول اني احرر يدي من قبضتهـ بس مافي فايدة:أي..يا عمهـ..
خوله:أي زين..اجل نروح لسوق بريلين..
جيت ببعد يدي عنهـ غلا شد على اصابعــي وبهمس مؤلم:بعد يدكـ تراكت توجعنــي..
راكان ماعبرنــي وسحبني مــن يدي..وحاسبنا..
وركبنا لسيارة..كنتـ معصبهـ عليهـ وأنا اتحسس يدي..أحس أن حركـ عظامـ يدي..آآآح واللهـ..
وألتزمت بالصمتــ ودقائق معدودة إلا وصلنا..
أول منزلتـ اقترب منـي وبهمس أمر:أن ابتعدتي عنا أو روحتي بالحالكـ..بدفنكـ..
جيهان معبرتهـ ومشيتـ بجنب العمهـ..
وفرينا المحل وكل مبتعد مسافة بسيطة لأجل أشوف حاجه عجبتني يهددني ويتوعد فيني..أووف منهـ..
وبعد نصف ساعة خلصنا..
وصعدنا لسيارة..
خوله بضحكه:والله ونستكـ اروى..
جيهان وراكان:........................
خوله حست بنفسها وعضت شفايها ندمـ على كلمتها وحبت تغير الموضوع قبل متنتبه جيهان:أجل انبسطتـي بالروحه جيهان؟؟
جيهان كاتمه حزنها:أي الحمد لله..
خوله:ودي أروح معكم لسوق..بس الأحسن تروحون بالحالكم..
راكان:لا وش دعوة يا عمه..تعالـي معنا..نروح سوا أحلا..
خوله ناظرتهـ وبسخريه:ولا كنهـ شهر عسل.. أقول روح انبسط مع مريتكـ..تستاهل جيهان واللهـ..
راكان بسخريه:حلا الشهر العسل ترافق من تحب مو حد غريب عليكـ..
خوله فهمت نغزات راكان وحبت تحسن الجو ألي بتكهرب با أي وقت:والله جيهان تنحب..المهم يا جهونه أختار يلك فستان للحفله..أباكـ متألقهـ هناكـ ولاتنسين أن الحفلة عشانكـ..
جيهان انجرحت من نغزات راكان وحاولت ماتبين حزنها:أكيد ياعمه..ببيض الوجه..
خوله ارتاحت نسبياً من صــوتـ جيهانـ ألي ما تدري أنها تمثل:الله يبيض وجهكـ ياجيهان.. ولاتحرمها من أي شيء تبيهـ يا راكان..
راكان ويدهـ على سكسوكتهـ يمسح فيها:يصير خير ياعمهـ..
ودقائق إلا وصل العمه للبيتـ..ونزل يفتح لها الباب..
وينزل الأغراض ,انا جالسه بالسيارة وكان قلبــي على أمي..واستغليت الفرصة ودقيت عليها وبشوق:هلا يمهـ.ز
أم فهد بشوق كبير:هلا والله ببنتي جيهان..
جيهان اول مسمعت صوت امها الحنون خنقتها العبره:هلا يمه..أخبارك؟؟
أم فهد حست بصوت بنتها وبخوف:علامكـ يابنتي؟؟
جيهان بين دموعها: أشتقت لكـ يمهـ..
أم فهد بحزن باين على صوتها:أنا أكثر يا بنتي...والله أفتقدت حسكـ بالبيت..
جيهان:اللهـ يسعدكـ يالغالية..
** يم بابـ البيت..
خوله:ودها للمطعم وجلس معها شوي..
راكان بملل:طيب يصير خير..
خوله بتهديد:والله ان أزعل منك ان ماوديتها..
راكان:ابشري بسعدك..
خوله بأبتسامه:زين كذا انت تعجبني..يلا توكل..
وركب السياره..
جيهان:طيب يمه أكلمك بعدين..بحفظ الرحمن..
راكان ناظرني من المرآيه:تستخفين دمك انتي؟؟
جيهان(اعوذ بالله منك وش قايله أنا):وش مسويه أنا..
راكان بسخريه:حلفي بس..تعالي قدام لدفنك هنا..
جيهان:بس أنا عاجبني وضعي ورى..
راكان رفع حاجبه:شايفتني سواق عندك..(وبزمره) تعالي قدام اخلصي..
جيهان خافت من زمرته ونزلت من السياره وجات قدام..
ومشينا..وكان الصمت سيد الموقف..
راكان(مكنت ادري انها عنيده هالقد..بس تبي تمشي ألي براسها)..
جيهان(ومكنت ادري انه عصبي بالحيل..بس يبي يمشي ألي براسه)..
>وساندرا تقول بتمشي ألي براسها هع..
وسرعان ماوصلنا للمول وكان على أذان المغرب وكان به المول مصلى لنساء دخلت وتوضيت وصليت وجلست بالمصلى زي ماقال لي ودق علي وسكرت بوجهه وقمت طلعت إلا ألاقيه بوجهي..
راكان بلا شعور مسكت يدها وتغافلت ألي صار بيننا..
جيهان استغربت لما مسك يدي بهدوء ومشينا سوا ابتسمت بلا شعور..
راكان عجبه فستان لونه احمر مخمل..
ألتفت لجيهان إلا حطت يدها فيه:وش رايك فيه؟؟
راكان أبتسم بلا شعور:هو أساسا عاجبني من أول ماشفته..
جيهان ردت له الأبتسامه:سبحان الله..
راكان:بس منتي بلابسته..
جيهان بخيبه أمل:وليه؟؟؟
راكان يناظر الفستان ويلفه من ورى:مابه حاجه تستر ابد..شوفي الذرعان كلها مبينه والصدر والظهر والفخذ نصف باين والساق وش بقى روحي لهم مفصخه أبرك اجل..
جيهان صحيح كلامه بس أنا خاطري بالبس وبالحيل بعد:بس أنا اباه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:26 pm



راكان:بس منتي بلابسته..
جيهان بخيبه أمل:وليه؟؟؟
راكان يناظر الفستان ويلفه من ورى:مابه حاجه تستر ابد..شوفي الذرعان كلها مبينه والصدر والظهر والفخذ نصف باين والساق وش بقى روحي لهم مفصخه أبرك اجل..
جيهان صحيح كلامه بس أنا خاطري بالبس وبالحيل بعد:بس أنا اباه..
راكان بتفكير سريع :طيب خلاص..
جيهان بفرحه:صدق راكان..
راكان باأبتسامه عريضه:أي صدق ياقلب راكان أنتي..
تلاشت بسمتي من كلامه وبهمس مسموع:لاتقول كلام أنت ماتعنيه..
راكان(أنا أعنيه ونص ولامكنت قلته):طيب يعني ماتبيني أصبغ..
جيهان:لالاتصبغ..دام الكلام مهوب من قلبك لاتقوله..
راكان:طيب طيب..لاتبكين..
جيهان:هههههههههههههههههه..
راكان ضاعت علومه من ضحكتها(آآآآه بس..هالبنت ذابحتني)
وبعد المحاسبه..
راكان:يلا أختاري فستان قبل ليئذن العشاء عشان نلحق..
جيهان استغربت منه:وألي شريته دحينه..
راكان:أكيد موللحفله لانه مايستر..
جيهان استغربت أكثر:أجل ليه أشتريه؟؟
راكان:كذا مزاج..(وهو يناظر ساعته)أن أذن المغرب انسي تشتري لك فستان..
جيهان انقهرت منه بس سلكت..
ورحنا ندور بالمول..
عجبني فستان لونه جريء حيييل..
راكان وهو يتفحص الفستان:هوعاجبني بس لوكان طويل بيصير أحلا..
جيهان ناظرته بنصف عين:هو يجيل تحت الركبه مباشره..
راكان:هذا عيبه..
جيهان بزعل:يعني ماخذه..
راكان(والله مقدر على زعلها وعشان عيونها باخذه لها):طيب طيب..
وبعد الحساب..
جيهان:راكان..
راكان:روح(انتبه على نفسه)..نعم..
جيهان:أبا أبشتري حاجات لاهلي..
راكان:طيب..وش تبين تشترين لأمك؟؟
جيهان:أمي أنا أعرف وش تبا..بس أبا أشتري حاجه لمرت عمي..
راكان:طيب..
ورحنا للعربيه للعود وشريت لامي لان ريحته تعجبها وخاطرها فيه من زمان بس لأنه غالي ماشرت لها وروحت لسوق كنت أعرف مدى حب ريم للعطورات وشريت لها عطرين وعطر واحد لأمي..وأكيد مانسيت نفسي هع..
شميت ريحه عطر رجالي عجبني حيل وأخذت لعمي سعود..
وبعد التسوق ركبنا لسياره..
راكان:أكيد جوعانه..
جيهان:أي..
راكان:أي وش خاطرك تاكلي..
جيهان:خاطري اكل بيتزا..
راكان:طيب..
.
.
.
كانوا مجتمعين بعدالعشاء..
أم راكان:أقول ياشريفه..دريتي أني لقيت عروس لنايف..
شريفه بصدمه:جد..
أم راكان باأبتسامه:ليه ماقال لكـ مشاري؟؟
شريفه بنفس صدمتها:لاا ماقال لي..
أم راكان:غريبه والله هوالي جايبنا وودنا..
شريفه مازالت على صدمتها:..............
أم راكان:خطبت له بنت ملاك مو بنت عاديه..جمال وحلى وبياض وثقل..
روعه بهمس:مصره أمي على أنها ثقيله..
روان بنفس همس أختها:خلنا نسمع التشلخ والصواريخ من أمك..
أم راكان كملت:وذاك الشعر الطويل والحلا..
شريفه غرها المدح:يعني هي جميله حيل..
أم راكان:إلاملاك نازل من السماء اللهم صلي لاوسلم عليه..
شريفه:احلا من جيهان يعني..
أم راكان كشرت بوجها:أدين ياجيهان ولاتسوا ظفر من ظفر عروستنا..
شريفه(والله وحمسوني لشوفتها..بنشوف جمالها):أجل ماردوا عليكم..
أم راكان:بترد علي هاليومين..
روان:الله يعين..
أم راكان:ولا وش رايكم بجمالها يابناتي..
روعه:هي لشهاده حلوه والله..
روان:أي بالله..بس مابه لزوم تبالغين وتحمسين بشريفه..بتشوفها بالخطبه وهي بتحكم عليها..
أم راكان:بإذن الله بتشوفها وبتقول سمر ماكذبت..
.
.
.
وعند المطعم..
كنت أتعامل معها بلطف شديد زي مالاحظتوا لأني بجد حسيت أني جرحتها..ابتسمت لها:شبعتي جيهان؟؟
جيهان تمسح شفاتها بالمنديل:أي والله الحمد لله..
راكان بتردد:أنتي زعلانه مني..
جيهان ناظرت فيه:وليه أزعل منك ياراكان مهوب ذنبك ولاذنبي أن أحنا مانحب بعض..
راكان عورته الكلمه ومقدر يستحمل أن جيهان تحب واحد ثاني..
جيهان كملت:لاتظن بأسلوبك بتخليني احبك..أنا غير أبويوسف ماأحب..
راكان بحده:وأنا غير أروى محب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:28 pm



جيهان ناظرت فيه:وليه أزعل منك ياراكان مهوب ذنبك ولاذنبي أن أحنا مانحب بعض..
راكان عورته الكلمه ومقدر يستحمل أن جيهان تحب واحد ثاني..
جيهان كملت:لاتظن بأسلوبك بتخليني احبك..أنا غير أبويوسف ماأحب..
راكان بحده:وأنا غير أروى محب..
جيهان أرفعت حاجبها:مايهمني تحب أروى ولاغيرها..لأن ذا الشيء بجد مايعنيني..
راكان بسخريه:ويعني أنا ألي يعنيني احين..
جيهان:والقناع اللي لابسه مهوب لابق عليكـ..
لاتدعي الطيبه والطيبه مهوب منكـ..
راكان بحده:لايكثر ويلا قومي..
ضبطت برقعي وعباتي وطلعنا من المطعم وسرعان ماوصلنا للبيت أخذت الكيس وصعدت لفوق من دون ماألتفت..وأنا أسمع نداء العمه بس ماعبرتها..
خوله بأستغراب:علامها..
ميرنا:مدري..
خوله:صعدوا فوق أكيد بيدخل..يلا..
وصعدوا لفوق..
راكان: احم احم..
خوله:حياك مابه حد هنا..
راكان دخل ورمى نفسه بالكنب بتعب..
خوله بخوف:علامكم انتوا..
راكان:...... ............
خوله:جيهان اكلمها ماترد..وانت تعبان وحالتك حاله..أنا أتوقعت انكم لدخلتوا ضحكتكم وش طولها وكل واحد بصوب..
وش ألي صارياراكان..
خوله جلست بجنبه:تكلم يمكن اقدر أساعدك..
راكان:أنا منيب عارف وش ألي صاير لي ياعمه..من تجيب لي طاري أبويوسف اعصب حيل وتنقلب حالتي..كنا بالمطعم ولماجابت طاريه قبيت عليها وذي مو أول مره ياعمه..
خوله:.......... ..........
راكان كمل بصياغ:مقدر أتصور أنها تحب واحد ثاني..وهي لحد الآن تفكر فيه موراضيه تنساه..وأمس وأنا مدري قلت لها أروى بدل مقول جيهان وزعلت حيل..بس وربي ياعمه اني موقصدي شيء..ولا أنتبهت أني قلت أروى إلا لما قالت لي اليوم..
خوله ناظرته:وأروى وين؟؟
راكان مافهمها:وش قصدك؟؟
خوله:وين أروى بقلبك..
راكان:....... ......
خوله كملت:لأن جيهان قدرت تنسيك أروى..يمكن مومئه بالمئه لكنها احتلت قلبكـ بنسبه كبيره ومع الأيام بتنسيك أروى بشكل نهائي..
راكان برفض تام:لا أنا محب جيهان ولا أطيقها..
خوله بأبتسامه:وليه العصبيه الشديده لما خزها الشايب..والموقف ألي صار باهايبر وأنا أدري أنها مومضيعتنا بس أنت تغارر عليها بالحيل..
راكان جاء بيتكلم وبينفي كلام عمته إلا تقاطعه بكلامها:لمتى بتنكر ياراكان..وترى غيرتك واضحه وبشكل جنوني بعد..وأنا ملومك جيهان تستاهل لوفيه وحده زيها كان متردد للحظه باأني أخطبها لعاصم ولدي..
.
.
.
بالغرفه رمت حالها بالسرير وهي تبكي بالحيل..
جيهان(ليه ميصير ملك لي أنا..أنا وبس وليه أروى موجوده بقلبه..آآآآآه بس..لمتى بيظل يحبها..؟؟؟
مسحت دموعي وشلحت عباتي وتوجهت للتواليت وصليت العشاء وقريت قران..
لكنت مهموم أو أتضايق وربي متحس بالراحه إلاإذاذكرت ربك وصليت ركعتين وقريت القران تحس أنكـ ملكت الدنيا كلها وبراحه عجيبه سبحان الله وصلحت شعري ومكياجي وعطرت نفسي وجلست بغرفتي شوي كنت متردده أني اطلع وأشوفه بوجهي..
قمت من السرير وتوجهت لغرف البنات..وطرقت الباب مرتين..
نادين فتحت الباب يبدوا أنها منصدمه من شكلي:هلاا..
جيهان انصدمت من لبسها ذي مفصخه وباأبتسامه اصطناعيه:هلاا ألمى..
نادين:لا أنا نادين..
جيهان بأحراج:اسفه..
نادين:لاعادي..امري وش بغيتي؟؟
جيهان بتردد:ممكن استعير اللاب تبعكم بس أباه شوي..
نادين:طيب لحظه..
وسكرت الباب والتفتت لخواتها:جيهان تبا اللاب تبغيه بس شوي على قولتها...
ألمى على اللاب:عطيها لابتوب عاصم..أنا مشغوله باللابتوب حقنا زي منتي شايفه..
نادين خذت لاب عاصم وفتحت الباب ومدت لي شنطه اللاب:تفضلي.
جيهان أخذت اللاب من يدها:تسلمين ياقلبي..
نادين أرقعت الباب بوجهي ..وبقيت عيني من قوته:حشى وش عندهم ذول كل من شافوني استغربوا وش السالفه؟؟
دخلت للغرفه بشكل سريع وجلست على السريروشغلت اللاب ودخلت على قوقل وكتبت اسم منتداي المفضل......
ونقرتها جيت بدخل أسم المستخدم إلا مكتوب عاصم أنصدمت غريبه مسجل خروجه..!!
جاني فضول..وأنا من طبعي أحب أدخل أحصائيات ونقرت المواضيع ألي نزلها هو..ولقيت موضوع واحد كاتبه أنصدمت منه بالحيل لما قريته..
بقيت عيني:معقوله..!!!!!
ونقرت موضوعه..أنصدمت أكثر معقوله من اللزم يعني..!!وليه لا؟؟معه حق أنا ملومه..ودحين عرفت ليه ميجلس بالبيت إلا نادر..!!



يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:30 pm





جاني فضول..وأنا من طبعي أحب أدخل أحصائيات ونقرت المواضيع ألي نزلها هو..ولقيت موضوع واحد كاتبه أنصدمت منه بالحيل لما قريته..
بقيت عيني:معقوله..!!!!!
ونقرت موضوعه..أنصدمت أكثر معقوله من اللزم يعني..!!وليه لا؟؟معه حق أنا ملومه..ودحين عرفت ليه ميجلس بالبيت إلا نادر..!!
.
.
.
كانت جالسه مع أمها..
أم غاليه:تراه زين يابنتي وراتبه معقول وذي العائله تشيل الحرمه فوق الراس..
وابوك سأل عنه وقال أنه زين ملتزم بصلاته ومانده خرابيط...
غاليه بتفكير:يعني كم راتبه يمه؟؟
أم غاليه:ألي أعرفه أن راتبه فوق ال 7 يابنتي..
غاليه بأبتسامه:زين والله..لأني متعوده على الرفاهيه ومقدر أحرم نفسي من أي شيء..
أم غاليه بأبتسامه:أكيد أنتي متعوده على الشي الراهي موأي كلام..وترى البنت نادر متشوف رجال زين كل وقت..وأنا مشوف أحسن من نايف لكـ..
غاليه:.........
أم غاليه:هاه وش قولتي موافقه؟؟
غاليه بأبتسامه:أي موافقه..
أم غاليه:ههههههههه مابه حيا على طول موافقه..
غاليه:ههههههه على زمانكم حيا..>مع نفسك بس والله به حيا عندنا مادريتي لما تقدم ليا طليقي وش صار فيني هههههه..
عيوني تحت ومقدرت أرفعها وساكته هع..
أم الغاليه باأبتسامه:والله يكتب لكـ الصلاح يابنتي..وبرد لام راكان الخبر..
.
.
.
دخل ولانتبهت له وتوجه لتسريحه وشلح ساعته وجزمته اكرمكـ الله..
وشلح بلوزته ولبس بجامته وجيهان عقلها مع الموضوع ألي تقراه..
ناظرها وحس أنها مندمجه بالحيل مع اللاب..وعطربعطره المفضل..
وانسدح بالسرير وعطاها ظهره..
راكان(دحين بتحس أني زعلان وبتراضيني)وخذ دقيقتين ولاشاف أي حركه منها وعض شفته من القهر(أكييد من شغله باللاب عني ونست أني موجود لهدرجه منتبهت لي)التفت لي وناظرني وشاف حماسي ونظري كله واهتمامي باللاب..زاد قهره(منخلق ألي يشغلك عني..)
وبحده:وقت النوم..يلاطفي اللاب واخمدي ..
جيهان ولاكأنها تسمعه:.......
راكان انقهر أكثر وبقهر واضح:طفي اللاب يلا..
جيهان ولاتدري عن هواء دارها:..........
راكان بق عينه وعض شفته بقهره من صدودها له:وبعدين معكـ..
وخذ اللاب منها..
جيهان وعت له وبصدمه:متى جيت أنت؟؟
راكان:لاحلفي بس.وش ألي شاغلك عني..
جيهان:ممكن تعطيني اللاب بس شوي؟؟
راكان:ولاشوي..
جيهان:طيب عطني أياه مشان أعطي البنات..
راكان:طيب بسررعه ولامنيب معطيك اياه..
جيهان بأندفاع:أي أكيد..
وعطاها اللاب وسجلت خروجه وطلعت من المنتدى وحطته بالشنطه وطقت الباب وحطته يم الباب وراحت بسرعه منشان تفاتح الموضوع راكان..
ودخلت الغرفه باأندفاع وقفلت الغرفه مرتين وهو أنصدم..
ونطت لسرير وهوكان متسند على الجدار السرير يناظرها بأستغراب..
جيهان باأندفاع:راكان..
راكان تذكر انه زعلان منها وادار ظهره:لاتكلميني..
جيهان ضربته بكتفه:وبعدين..
راكان غطى وجهه باللحاف:لاتكلميني..أنازعلان منكـ..
جيهان انقهرت منه وحاولت ألفه قبالي بس مقدرت كلما يشد نفسه طفشت ومديت بوزي وصرت احرك رجلي بسرعه من الطفش وخيبه أمل:وبعدين معك وربي موضوع مهم..
راكان بنفس وضعيته:لاتكلميني قلت لك..
جيهان انقهرت من جواتي لان الموضوع صدق مهم موأي كلام وهومعبرني:تيب براحتكـ..
وانسدحت بالسريروطفيت النور ألي قبالي وتلحفت وسحبت اللحاف منه:لاتحطه كله لكـ..
راكان سحب اللحاف منها:لاتاخذيه كله..
جيهان بقهر وهي تسحبه منه:خذ قدك موتزيد..
راكان سحب اللحاف كله له:أنا ألي أنسدحت قبلك..ماصار اللحاف حلو إلا لماجيت أتلحف أنا..
جيهان:لاأحلف بس..
راكان وهويلف اللحاف بجسمه وبحساد:لاأحلف لك ولاتحلفين لي أنا ألي أنسدحت قبلك ولاتتحرشين فيني..
جيهان ناظرته بحده:طيب أعمل ألي تباه..
(وقامت من السرير)وخل السرير لك ..وانا بنام لعن العمه انرك..
وقامت للباب وراكان لما سمع رقعه الباب فزمن السرير وبخيبه أمل:وكيف أنام أنا من دون حضنك..
وطلع من الغرفه وابتعد شوي من الغرفه وكنت اناظره من بعيد ولماشفته ابتعد من الغرفه وسمع صوت بالغرفه وابتسم بلاشعور:بنت اللذينا تبيني اطلع بس عشان تتستولي على اللحاف..
وسرع مشيته ودخل الغرفه وشافها من حسها لافه اللحاف بجسمها صارت كنها يرقه وتناظر فيني بعد وبهستريا:هههههههه
ههههههه اوما أنتي هههههههه..
جيهان ضحكته هزفيني ألف مشاعر ومشاعر نايمه عندي دقات قلبي زادت نبضاتها..وتوترت وعيوني ماتبي إلالقاه..
وابتسمت بلاشعور لمنه ضحك..ضحكت الدنيا محياه..
راكان جلس بالسريروصار قبالي:كل ذاحسد..انعبوا مرداك..هههههه
جيهان بدلع عفوي جذبه:أي احسد بس الاهم انا ماتتلحف..
راكان ناظرعيونها بحده:أنا لما اكون جنبك كنا الشمس من دفاها حضنتني وبتدفى بحضنك..
جيهان وجها حمر من كلامه وجات بتطلع يدها لبرى بس راكان منعها وناظرت فيه:خير..
راكان لاحظ حمار وجها وباأبتسامه وترتها: فديت ألي يستحون بس..
جيهان زاد نبضات قلبها بالحيل(وش هالشعور اللي يراودني فجئه لما تكون قريب مني شعور غريب ولامره شعرت فيه من ناحيه مخلوق..)بلعت ريقها:راكان..وخر يدك عن اللحاف ابا اطلع..
راكان باأبتسامه جننتها:انسي..
جيهان باأندفاع:خلاص ما ابا اللحاف بس سيبني اطلع..
راكان بضحكه:لويجتمعون الجن والانس ماسبتك..
جيهان ذبت بضحكته وسرحت فيها..
راكان اقتربت منها زود وما كان أي علامات للخوف مقدرت أوصف شعوري لما حسيت أنها صارت تثق فيني..
أقتربت منها أكثر وناظرتني بنظرات مقدرت أفسرها وناظرتها:منتي بخايفه مني..
جيهان شعوري وقتها كان غير مبني على ثقه فيه وبنبره هزت كيانه:وليه أخاف؟؟أنت مستحيل تأذيني بيوم من الأيام..
راكان كلامها هزفيني مئه شعور..




يتبــــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:32 pm


جيهان شعوري وقتها كان غير مبني على ثقه فيه وبنبره هزت كيانه:وليه أخاف؟؟أنت مستحيل تأذيني بيوم من الأيام..
راكان كلامها هزفيني مئه شعور..
جيهان كملت بثقه:ويستحيل تاخذ حقوقك ألا برضاي..
راكان أكتفيت أني أناظرها ونظراتي كانت مختلفه عن السابق..خفت اللحظه انه يكون كلام اليوم وبكره بيتغير كل شيء:وان اخذت حقوقي منك أحين وش بتسوين؟؟
جيهان بثقه اربكته:ماتحسن تعملها..اناعندي ثقه فيك
انا عندي ثقه فيك
اناعندي ثقه فيك
هالكلمه هزته هز وظلت تكررفي باله..
جيهان استغليت صمته ألي خلاني أستغرب وطلعت يدي وابعدت اللحاف عن جسدي ولحفته وابتسمت:تدفى..
راكان اقترب مني بالحيل وبهمس مسموع ذوبني:مابه حاجه تدفيني غير حضنك..
جيهان:..............
راكان باأبتسامه:ماتبين تنوميني بحضنك..؟؟
فسرصمتها له لسؤاله بالرفض وابتعد عنها..
جيهان:وين؟؟
راكان:ماتبيني أنام بحضنك؟؟
جيهان بحيا:ألا..
راكان انصدمت بالحيل وقتها معقوله ذي جيهان ولا أحد مبدلها أنا متأكد أنها مبدله..
جيهان أقتربت منه وحطيت راسه بصدري وطبطبت بظهره:يلا نام بكره يوم حافل..
راكان لالا ذي مئه بالمئه مهيب جيهان ناظرتها(هذا جيهان ألي أباها)دفنت راسي بصدرها وأنا استمتع بدلعها لي حسيت أني طفلها موزوجها ومن الهدوء النسبي غفت عيونها..
على الساعه 8:11
بعد الدوش المنعش البارد بها الصيف يزيد اشراقه وانتعاش على يومي ولبست بجامه ناعمه زهري واللحمي قطنيه من بلوزتها بنصف كم ومن الصدر قصه مميزه وتزينها بشرائط من الساتان الزهري وسرواله ساتان الزهري وشبشب زهري وتسبحت بالعطر وكحلت عيني من زواياها وكثفت الماسكارا ودهنت يدي باللوشن بخلاصه الفراوله ولبست حلق لؤلؤ زهري وفردت شعري على أكتافي ليسترسل لاخر خصري بعد مستشورته وغلوس زهري لامع..
وطلعت من الغرفه ونزلت لتحت وشفت العمه وبناتها بينفخون البالونات ألي جبتهم أمس مع العمه..حسيت نفسي كني بيوم ميلادي نزلت مسرعه وانا متحمسه بالحيل لنفخ معهم..
جيهان باأبتسامه تحيا بالأمل:يسعد صباحكم يالمزيونات..الكل:صباح الخير..
جلست بالكنب وبالطاوله كان به مويا ساخنه وكوفي سكر بصحن وكوب..وعملت ليا كوفي..ومرت على بالي عاصم المنتدى موضوعه كل شيء أسترجعته..وش ألي خلاني انسى مقول لراكان..آآآآآخ بس..
العمه لاحظت أنزعاجي:علامك؟ماعجبك نوعيه الكوفي..
جيهان باأندفاع:لالا ياعمه..بس جلست أفكر بحاجه وبس..
العمه خوله:طيب..ماتبين تصلحين حلابارد ولا؟
جيهان:أكييد..
خوله:يلا أجل انتي سوي الحلا والخدامه بتساعدك..
جيهان:تيب..
وتوجهت للمطبخ وطلعت مقادير الحلا الطيب وبعد مخلصت منه حطيته بالفريزر وعملت تشيز كيك بالتوت الأزرق البري..
وطلعت لحم مفروم وصدور دجاج..
وقطعت عني الخدامه البصل والطماطم..
وعملت حشوه اللحم المفروم وصدور الدجاج حمستها وكل حشوه بالحالها وألتفت لبنات العمه والعمه ولبسهم ألي مدري كيف وش أوصفه..إزا كذا لبسهم بالبيت كيف عند الحفلات..الله لايبتليني زي مبتلاهم ياربي..ذي بلوه أعوذ بالله..
جلست بالكرسي وراح تفكيري لبعيد لعن عاصم..وألي كاتبه بالمنتدى مقدرت أستوعب وربي معقوله وصلت لهنا..ياالله ارحمنا برحمته..
قاطع تفكيري دخول نادين تدندن من صباح الله خير فتحت البراد وكنت خلفها وكانت لابسه ضاغط على بلوزه قصيره منتوا عارفين الضاغط يمسك بالجسم ويبين تفاصيله على الاقل ليست عليه بلوزه طويله هي لابلوزه قصيره وكل تفاصيل جسمها واضحه أعوذ بالله من غضبه..
نادين أرغمتني بانظره:في شي غلط فيني..
جيهان(أي لبسك غلط..ياليت لوتسترين نفسك شوي):لاأبد سلامتك بس جيت بسألك عن عاصم ..ماجاء أمس ولاألي قبله؟؟
نادين رفعت حاجبها وبقله أدب:وانتي شكوا تسألين عنه..
جيهان باأندفاع:لاأنا اسأل لاني......
نادين بأستحقار:ولامخططع عليه بعد..
جيهان بقيت عيني عليها وبصدمه من ألي سمعته:نعم وش قولتي؟؟
نادين بغرور:ألي سمعتيه..وياليت تدخلي بشؤؤنك ابرك لك..
جيهان قمت من الكرسي وحطيت كوب الكوفي بالطاوله:انتي بأي حق تطولين لسانك علي..منوا أنتي بالاساس منشان تجرئين وتغلطين علي..
نادين كشرت بوجها:صدق أنك قليله الأدب وماتستحين جالسه بيتنا وتطاولين علي..صدق ان اهلك ماربوك عدل..
جيهان أقتربت منها ولكيتها كف مع وجهها:انتي صدق قليله الأدب وماعندك ذره حيا..وجالسه تمنين علي بالجلسه عندكم 4مدري 3أيام أنا لوأجل اسبوع وش بتسوين..
نادين منصدمه من الكف الحار ألي عطتها أياه جيهان:أنتي تعطيني كف؟؟
جيهان بشراسه:وأقص ألسانك بعد..أزا أنتي منتي محترمه ضيوفك وتطاولين عليهم بعد وتمنين علينا بالقعده كم يوم فاأحب أقول لك أن لاأسلوب ولاذوق ولاأحترام عندك..
نادين بصدمه من ألي سمعته:الكلام ذالي أنا..!!!
جيهان تتلفت يمين ويسار:به حدهنا غيرك..ماأتوقع..وبلاها
تناظريني وتستحقريني كذا..بنظراتك ألي مالها داعي..ومن بكره انا بروح مشان ترتاحين صدق أنتي وخواتك..
جيت بطلع إلاألتفت لها:أنتي وخواتك تظنون أن لبسكم صح فاأنتوا غلطانين..يالبسكم شفاف ولاقصير ولاكاشف ولابه قطعه قماش وساعات يكون كلهم سوى..سبحان الله بس.زكيف أنتوا كذا منيب عارفه..
نادين بحده:أنتي مالك شغل بلبسنا..
جيهان بسخريه:ههههههههه ياحليلك بس..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 10:35 pm


جيت بطلع إلا ألتفت لها:أنتي وخواتك تظنون أن لبسكم صح فاأنتوا غلطانين..يالبسكم شفاف ولاقصير ولاكاشف ولابه قطعه قماش وساعات يكون كلهم سوى..سبحان الله بس..كيف أنتوا كذا منيب عارفه..
نادين بحده:أنتي مالك شغل بلبسنا..
جيهان بسخريه:ههههههههه ياحليلك بس..
وصعدت لفوق وخليتها تبكي وتسب على كيفها..
دخلت الغرفه وتوجهت لصاله وهي تبكي وتنوح أمها وخواتها خافوا عليها:علامك تبكين؟؟
نادين بين دموعها:جيهان عطتني كف..
خوله والبنات بصدمه:كييف؟؟
نادين:أناماسويت شيء جاتني وقالت لي أنتي وش هاللبس واني رافعه خشمي لفوق وان ماعندي أسلوب ولاذوق ولاأحترام..
خوله بعدم التصديق:كذا قالت لك من الله والطريق قالت لك كذا..
ألمى بقهرها:انا من شفتها وقلبي مومطمن لها..
نادين ضمت أمها وبنوحه:قالت مالت علي وعلى لبسي فوقي..
خوله مقدرت تكتم عصبيتها:هين ياجيهان..هين..
وبعدت بنتها عنها ولحقتها ميرنا لما وصلت عند عتبه الدرج واختفوا البنات..
ميرنا باأندفاع:يمه استني..
خوله بقهر:أجل ذا كلام تقوله لبنتي..
ميرنا تهدي امها:يايمه عمرالخناق والهواش ماجابوا نتيجه أنتي روحي لجيهان وانتي مهديه وقولي لها صح ألي قلتيه عن نادين..
خوله:.........
ميرنا:أنتي تتوقعي أن جيهان ممكن تقول هالكلام..هي محترمه حيييل..
خوله بتردد:وهذا الي خلانـي اشكـ بهالشيء..
ميرنا:طيب..خلينا نتأكد من هالشيء منها..
خوله:..............
ميرنا مسكت يد أمها:خلينا نقطع الشكـ باليقين..
وصعدت ميرنا وأمها..
وطقوا الباب بهدوء..
أقتربت يم الباب:مين؟؟
خوله:أنا خولهـ..
جيهان(دحين بتبان الحقائق المخفيهـ)وأخذتـ نفس عميق وفتحتـ الباب وبا ابتسامه:هلا..أمري ياعمه..
ميرنا:معليش جيهان نتكلمـ بمكان ثاني..
جيهان طلعت من الغرفة وسكرتـ الباب:أي أكيد..كم ميرنا عندنا..
ميرنا:تسلمين..
جيهان بااندفاع:معليش نتكلم بغرفتكـ..أحسن..
خوله وميرنا استغربوا من طلبها لكنهم وافقوا عليه طبعاً..
.
.
.
وبجالس النســاء..!!
أم عبدالعزيز:وطلعتـ من ورى أهلها مع ولدي..ويجون بالأخير بدل ميحسونها..يحاسبون ولدي..!! وضربوهـ ضرب وهذا هو بالمشفــى..
أم بدر:بس ألي أعرفه أنا..أن ولدكـ تقدم لها ورفضوهـ..
أم عبد العزيز:وهذا هو الكلامـ..ليه يرفضونهـ طالمهـ هي تبيهـ وتلحق ولدي مكان لمكان..
أم بدر تنهدت:لا حول..
أم عبدالعزيز:ولو بنتهم عدلهـ مسوت ألي سوتهـ..بس وش نقول الشكوى للهـ..
أم عبدالعزيز كانتـ تدري أن أم بدر ماتمسكـ لسانها عشان كذا جمعتــ ربعها وأم بدر عشان الخبر مايجي بكرهـ غلا وهو منتشـــــــر...!!
.
.
.
جلسوا بالغرفة تبع البناتـ
جيهان با ابتسامه:أي نعمـ قلتـ..وما انكر أن به كلامـ زايد..
خوله بقت عينها:أنتي صريحة بزيادة..
جيهان ناظرتـ العمه وبثقهكشيء أني قلتهـ منيب ناكرتهـ..وأنا مكذبتـ با أي شيء قلتهـ..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كفـ..وش مسويه لكـ؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لكـ..سالتها عن عاصمـ كان جاء امس ولا الي قبلهـ..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكوا تسألين عنهـ..ولا مخططهـ عليهـ بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهمـ وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتكـ لو هي على صوابـ مكانت زادت بكلامي وحارفت فيهـ..
خوله:أنا ماعلي من الكلامـ كلهـ..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامتـ من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامــي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلتـ للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامــي..
و.......................................


أنتهــــــى البارتــ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 8:22 am

باااااااااااااااااااارت خقه

بس توقف في مكاااان غلط لان الكل تحمس عنده

يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته نايس
مشرفة قسم الافلام والعام
مشرفة قسم الافلام والعام
بنوته نايس


انثى
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 1:38 pm

واووووووووو بااااااااااااااارت ولا ارووووووووووع

ابدااااااااااع وربي ابدااااااااع

اللللللللللله يسعدددددددددك يارب


بس حددي لنا متى موعد الباررررررت الجديد لا بجدددددد متحمسه حدي ياالغلا انتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 4:16 pm

تحمسسست آععرف وش سالفةة عـآصم
آتوقع آلحفلهه بتخرب لانهم بيكونون متهاوشين بوقتهإ

هذآ آللي توقععتهً :)
ننتظظر آلبإرت آلججآي وبلييز سندورتي طططويلههُ <3 <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرةباخلاقي
..[فله جديد]..
اميرةباخلاقي


انثى
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 10:44 am

هاااااااي
تسلمين ع الروايه الراااااائعة والاسلووووب الشيق
متى بانزلين البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة فيصل
..[فله جديد]..
عاشقة فيصل


انثى
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 5:57 am

السلام عليكم
حبيت اهنيج على الرواية الاكثر من رائعة
بجد اسلوب مميز و احداث مشوقة
و انا ما سجلت بالمنتدى الا عشان روايتج
و ان شاءالله اقرا رواياتج السابقة
اتمنى تتقبليني من ضمن متابعينج
بس ياليت اعرف مواعيد البارتات
لان عندي اختبارات مابي كل شوي ادخل
اشوف البارت نزل ولا لا ابي ادخل بوقت نزول البارت
و بإنتظار البارت القادم رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 82734


كل الود و الاحترام لج عزيزتي
اختج : عاشقة فيصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 17, 2012 2:51 pm

ضحكه

كيف الحال اختي عاااشقة فيصل


حبيت اقولك حياك بينا وان شاء الله تكوننين عضوه فعاله وتستفدين وتفيدين



وبنسبه لساندرا اتوقع تتقبلك وبصدر رحبكمان لانها حبوبه وطيوبه فديتها

وبناسبه للبارت متى ينل هي تنزل كل احد وخميس







رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 304499 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 304499 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 304499 رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 304499




ساندرا عسى المانع خير ما نزلتي البارت \




رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 766761 اطالب انا العضوه هزاعيات

بنزول باااارتين بدل البارت اللي مانزل فيه وقته <<<ياويلك من ساندره بتشنين عليها حرب من الاعضاء وهي مب ناقصتك خخ :قو:


واتمنى التصويت على الطلب اللي يبي واللي رافضه <<<مصدقه نفسها الاخت



واحنا في انتظارك اختي ساااندراا

وفي انتظااااار البارت 76


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 26
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 6:10 pm

يعطيكك الف الف عافيةة ي الغلااا رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 82734


وباااااارت روووووووووعةة مرررررررررراا رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 486172


ووقفتي عند نقطةة محمسةة رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 168766


رى رى رى

بس ي الغلااا طولتي عليناا بــ البارت القادمم 98

عسى المانع خير ج=


واحنااا راح نكووون فـ الجوااار ر8


تحياتي:-atheer km
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسو الحساويه
..[فله جديد]..
سوسو الحساويه


انثى
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 2:00 pm

بننآت آتوقعع سـآندرآ رآح تككمل آلروآيةة بعد رمضضإن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$
..[فله جديد]..
وُحڊڪ مْلُڪڪنْيُ :$


انثى
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
الموقع : فـــــي فلبكـــــ

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 8:55 am

السلام عليكم
ساندر بتنزله اليوممممم اول ايام رمضان
بنتضارك سوسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:22 pm


رواية تتعبـ لو معـــي تلعبــ
..البارتــ السابــــع والعشــــرونــ..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كفـ..وش مسويه لكـ؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لكـ..سالتها عن عاصمـ كان جاء امس ولا الي قبلهـ جاي للبيتـ..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكو تسألين عنهـ..ولا مخططهـ عليهـ بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهمـ وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتكـ لو هي على صوابـ مكانت زادت بكلامي وحارفت فيهـ..
خوله:أنا ماعلي من الكلامـ كلهـ..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامتـ من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامــي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلتـ للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامــي..
خولهـ نزلتـ نظرها للابتوبـ وصارتـ تقرأ مع ميرنا وهم مو صدقين ألي يقرونهـ..
خوله بصدمه كبيره وهي تقرأ كلام ولدها..
كان الأمكان انها تكذب لكن الاسلوب أسلوبه والمشكله متواجده بينهم وحتى الموقف ألي ذكره صار لهم..
ميرنا بقت عينها وبصدمه:مستحيل..
جيهان ألتفت لهم:وش المستحيل فيه؟هذا لبسكم واستايلكما أنا أاللي مومصدقته موقف المسبح..ذا حقيقه ولاكذب..
ميرنا:............
جيهان بزمره:حقيقه ولاكذب ردي..
ميرنا بين دموعها:حقيقه..
جيهان بقيت عيوني:اجل لاتلومونه..قال انكم رحتوا للمسبح وكل وحده لبسها الي أشلح وافضح من الثانيه على بالكم انكم بالخارج..ولما طلعتوا من المويا ألتصق ملابسكم بجسمكم وفصله تفصيل وهو استحى وصد عنكم وطلع..معقوله تكونوا لابسين مايوه..
ميرنا وهي تبكي:لامومايوه..بس كان صغير..
جيهان باأندفاع شديد:وكاشف من الصدر والظهر والفخذ صحيح؟؟
ميرنا غمضت عينها بشده كما لوكانت ترفض الحدث الذي صار:أي..
جيهان بقهر:انا مابعرف كيف راضيه لهم كذا ياعمه..انا اشوف انك واعيه ومتواضعه ومتفهمه..بس موأنك تسمحين انهم يلبسون لبس غير لائق..
خوله بصدمه وبحاله مايعلم بيها ألاربها:متوقعت ان السبب خروجه من البيت بشكل مستمر هولبس خواته..مومعقوله..!!
جيهان:وليه هو مو رجال..!! أي رجال لما مايشوف هالأشياء تغريه وخصوصا لكان الجسم حلو وعطر ومكياج..وانا متأكد ان طلب منك انه يتزوج..
خوله بين دموعها:أي طلب وكثير بعد..بس كنت اقول توه صغير على الزواج ومسؤؤلياته..
جيهان:هو طلب هالشيء حشمه لنفسه ولذاته مايبا يروح للحرام..ومنشان هيك شرد من البيت..
خوله غطت وجها بيدها:ياالله.. وش سويت أنا..وش سويت؟؟
جيهان:وياليت ياعمه..تربين بنتك نادين من أول وجديد..بعد كلامها لي وغرورها ألي مدري وش عليه..اسمحي لي على كلامي وادري منتي براضيه أني اقول هالكلام لبنتك لكن كلامها لي كان يجرح..كيف أني مخططه عليه..اجل ذا كلام ياعمه..
خوله هزت براسها ب لا:لا ياجيهان كلامها مهوب زين..
ميرنا:هي كذا أسلوب نادين..ساعات تقول كلام من دون متحاسبه..
جيهان:ذي مشكلتها هي..والمهم ياعمه انك تاخذي موقف جاد على لبسكم..لان يمكن ولدك يضيع واسبب هالشيء..فراعي هالشيء من البدايه..عشان متكون العواقب وخيمه..
خوله ألي اثرفيها كلام جيهان حيل..مقدرت تقول ولاكلمه لان كلامها للأسف كان حقيقه..والحقيقه تؤلم احيانا..ولكن لابد منها..جمعت قوتها وقامت على حيلها..
ونزلت لتحت ولحقتها ميرنا وجيهان..
توجهت لدرح ومشت ولها هدف معين..
وشافت ألمى ونادين بالصاله المطله على الدرج وأول ماشافوها قاموا ونادين والأبتسامه لم تفارقها وهي تشوف تحزم امها وكتفت يدها بفرحه..
خوله اقتربت من بنتها وبنبره امر:اعتذري..
نادين بعدم استيعان:كيف؟؟
خوله بزمره:اعتذري لجيهان..
نادين وألمى والصدمه بوجهم..
نادين بقهر:أنا مغلطت عشان اعتذر منها..
خوله بعصبيه:انا وش قلت لك..
نادين انصدمت من عصبيه امها وتجمعت الدموع بعينها ونزلت راسها:أنا اسفه..
جيهان تنهدت براحه بال:مقبول اسفك بس لاتكررينها لا لي ولا لغيري..
نادين ناظرت جيهان بانظرات الحقدوالكره:.........
خوله بحده:ردي عليها..
نادين بنفس نظراتها ان شاء الله..
وصعدت لفوق وهي تضرب برجلها بقوه على عتبات الدرج مما دل انها معصبه..
خوله بصراخ:ماخلصت كلامي..
نادين وقفت من دون ماتستدير لورى..
خوله بصرامه قويه:من هاليوم لبس خالع ممنوع.زتنورات قصير هاو شورتات لنصف الفخذ انسوا..الا اذا كانت عندكم جمعه بنات فقط..وكشف عن صدوركم وظهركم هم ممنوع..والنقاش انتهى..
نادين انصدمت اكثر من كلام امها بس مقدرت تجادلها وصعدت لفوق..
ألمى بصدمه:وليه يمه؟
خوله:لكم دقائق معدوده وتغيرون لبسكم وان شفتك ولا أي وحده منكم لبسها مومحترم مراح يحصل طيب..
ألمى بقهر:منيب فاهمتك يمه..ليه ماقلتي من قبل ..قبل ماتعودينا...



يتبــع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:24 pm


ألمى بصدمه:وليه يمه؟
خوله:لكم دقائق معدوده وتغيرون لبسكم وان شفتك ولا أي وحده منكم لبسها مومحترم مراح يحصل طيب..
ألمى بقهر:منيب فاهمتك يمه..ليه ماقلتي من قبل ..قبل ماتعودينا...
خوله مشت ولاعبرتها..وألمى صعدت فوق لأختها نادين..ميرنا قطت نفسها بالكنب وتنهدت..
جيهان كنت أناظرهم بصمت واشوف رده فعلهم..لولاحظتم اني استخدمت اسلوب الشده وعليت صوتي على العمه يأخذوكم باالأصوات لكي يغلبوكم..وهذا ألي صار..وحاله عاصم مهيب غريبه على مجتمعنا ذا..
عوائل كثيره يطلقن على انفسهم (فري)يعني احنا عادي بس امور به أخلاق وادب..
والمفروض حنا يالبنات مانتجاوزها..وخصوصا لكان به عيال بالبيت..ويامال رجال اعتدوا على خواتهم..لاتقولون لا ولاكذب ومدري وش..به قصص واقعيه ومن حياتنا تحدث..لكن نحن لانتعظ منها ونقول انها كذب اوخياليه..!!
.
.
.
وبعد مكالمه التلفونيه المفرحه..وكان جالس يمها يبا يعرف الخبر..
ام راكان بفرحه:كللللوششش...مبروووك ياوليدي..نايف بفرحه شاسعه:وافقت..
ام راكان بضحكه:اجل ليه ابارك لك..
نايف قام باس راسها وبنفس فرحته:الله يبشرك بالخير يايمه..
ام راكان باأبتسامه:الله يسعدك ياولدي..
ابوراكان توه جاي وشاف الفرحه بوجهم:السلام عليكم..
ام راكان ونايف باأبتسامتهم:وعليكم السلام والرحمه..
ابوراكان جلس:فرحوني معكم..
ام راكان:عطونا الرد بالموافقه..
ابوراكان بأبتسامه:لااااه..صحيح اجل كبر نايف وبتصير عنده اولويات..وترك الخربطه عنك..
مشاري نزل من الدرج وبضحكه:نصايحك ماتتغير..نفس الكلام قلته لي لما تزوجت..وباس راس ابوه وامه وألتفت لنايف:مبروك مقدما..
نايف بأبتسامه:الله يبارك فيك..وعقبالك..
مشاري:هههههههههه لاتسمعك المدام وتدفنك..
نايف:بل..هههههههههههه..
ابوراكان:انا انصحه عشان مايصير هيت وصايع ولا الزواج بس لعبه...
مشاري:لاابد..بس انتا ادرى بولدك..وجهه مو وجه زواج ومسئولياته..
مشاري بثقه:اكيد افا عليك بس..
ام راكان:علامكم كلا نجار مع بعض..كنكم حريم رجل..
مشاري ونايف وابوراكان:ههههههههههه..
ابوراكان ألتفت لها:اجل دقيتي على راكان وجيهان..
ام راكان كشرت من اسم جيهان:لاوالله مدري عنه..هو قاطع ولايدق علي ولايسأل من خذ هالجيهان..ولاقبل مياخذ يوم الا وهو داق علي ويسأل عني وعن احوالي..
ابوراكان:والله هالرجل مشتاق له..شوق مهوب طبيعي..ودي ادق عليه بس ماابي ازعجه بشهر عسله..
ام راكان:دق عليه واترك هالكلام عنك..
ابوراكان جاء بيرد الا برنه جواله..
ابوراكان بفرحه :سبحان الله الطيب عند ذكــره..
مشاري ونايف:سبحانه كنه حاس..
ابوراكان باأندفاع:طرينا سيرة الأوط قام ينط..
راكان:ههههههه وش تحش فيني اعترف هاااه..
ابوراكان بضحكه:بخير ياولدي..كيفك انت وكيف جيهان عساكم مبسوطين بس؟؟
راكان بأبتسامه:الحمدلله طيبين ياجعلك طيب..انت وش اخبارك واخبار الأهل؟؟
ابوراكان:طيبيين طاب حالك..
راكان بشوق كبير:وربي ومشتاق هلك ياحمود..
ابوراكان:هههههه وانا اكثر ياالعله..اجل مبسوطه معك جيهان ولا؟؟
راكان:صرت عله احين..الحمدالله..
ابوراكان:عطني اياه ابا أكلمها..
راكان:انا برا الشقه..
ابوراكان بق عينه:توكم معاريس تخليها بالحالها بالشقه..
راكان يكلم صاحب المحل:خلاص عطني الحساب..
ابوراكان:اانا اكلمك يالعله..راكان عطه المبلغ وخذ الكيسه وعدله سماعات الأذان ألي باأذونه:معك يبه..وش السواه بعد لزوم اتمشى..
ابوراكان:اقول اخلص وش جايب لها..
راكان بضحكه:منت بهين يايبه..وتقول انك ماتسمع حششى..
ابوراكان باأندفاع:قول ماشاء الله لكوفنك..
راكان:ماشاءالله ..طيب كمل..وقول وش اشتريت لها؟؟
ابوراكان:اكيد ساعه..
راكان قاطعه:لاتقول انا بقول..
راكان تحمس معه:يلا لك مره وحده وخلاص..
ابوراكان بتفكير:خاتم؟؟
راكان:هههههه خطأ..
ابو راكان باأندفاع:لاتقول..بقول انا..
راكان بضحكه:انسى..قلاده..
ابوراكان بقهر:وليه قلتها؟توني بقولها انا..
راكان:احلف بس..انت مابقى شيء ماذكرته..
ابوراكان:صح تذكرت..زت عمتك ولا؟؟
راكان(قصدك ساكنين عندها وانت الصادق):أي زرناها..وقامت بالواجب..ماقصرت..
ابوراكان:أي الحمدلله.وبعد الحديث الشيق..
نزل السماعه من أذانه وألتفت للبحر ولمحه من بعيد ونزل من السياره وتوجه صوبه:عاصم..!!!
عاصم ألتفت لصوت يناديه وكان مو غريب عليه وبفرحه تغمره:راكان..
وضموا بعض بشووق شديد..
راكان بفرحه:علامك مالك شوف..
عاصم بنفس فرحه:انا ولا انت ألي مالك شوف..؟؟
راكان:والله انا جاي بجده من من كم يوم وساكن عنكم بعد..


يتبـــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)   رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة) - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:26 pm


راكان بفرحه:علامك مالك شوف..
عاصم بنفس فرحه:انا ولا انت ألي مالك شوف..؟؟
راكان:والله انا جاي بجده من من كم يوم وساكن عنكم بعد..
عاصم بصدمه:من جدك..؟؟ماقالوا لي..جايين مع الأهل؟؟
راكان باأبتسامه:ابد والله..جاي مع المدام..
عاصم بصدمه اكبر:تحكي جد انت..؟؟
راكان:هههههه اليوم العالمي لصدمات..
عاصم:هههههههههه قول الصدق عاد؟؟
راكان:أي بالله..
عاصم باأندفاع:اكيد ماخذ بنت خالتك؟؟اسمها اروى على مذكر..؟؟
راكان تغير ملامح وجهه..من قال اسمها..
عاصم ناظر راكان وفهم نظراته وغير الموضوع:الا اخبار خالي حموده من زمان عنه والله..واخبار نايف ومشاري؟؟
راكان بضياع:الحمدلله طيبين ماعليهم خلاف..
..وسكتــــوا شوي..
عاصم بتردد:مكنت ادري اسف..
راكان باأبتسامه مزيفه:لاعادي..ماحصل شيء..وليه تعتذر من الأساس..؟؟
عاصم ناظر فيه:لحد الآن تحبها ياراكان؟؟
راكان ناظر عاصم بضياع وسكت شوي:وانت مازلت تحب روعه؟؟
عاصم نزل عينه لتحت:ولبكره..
راكان باأبتسامه:ومتى ناوي تتقدم لها يالحبيب؟؟
عاصم تنهد:تتوقع أن خالي بيوافق علي..انت تدري روعه وش بالنسبه له..ويستحيل يزوجها لواحد مثلي..
راكان:وليه ويش فيك انت؟؟
عاصم ناظر للبحر:انا بنظر ابوك صايع ومحد يشد الظهر فيني..لكن وربي انا حبيت روعه من بعد الحادث الي صار لاتقول اني احبها شفقه ولامن هالقبيل..مكنت ادري اني احبها الالما افتقدت حسها وطاريها بالبيت..كنا صغار صح وطايشين بس مازلت احبها وحبي لها صادق..
راكان ناظر فيه:ولمتى بتنتظر..؟؟لما تضيع منك؟؟خذ نصيحه مني ياعاصم من واحد مجرب لاتنتظر لما يفوتك القطار وتروح عليك روعه..خذها من احين وحاول حتى لو رفض حاول مره ومرتين و3..لاتصير مثلي جلست وجلست انتظر لما أكون نفسي ولأني اعرف أن ألي احبها دلوعه وطلباتها كثيره ولا بيجي يوم تطلب مني حاجه وارفضها..وبالأخير..(سكت شوي)لما ربك قدر أن نفترق..
عاصم حس بحاجه بكلام راكان وكان متأكد أن مازال يحب اروى..ومكان يعرف ليه سبب الفراق...
راكان حب يغير الجو الكأبه والجديه:بس اسمع ان عرفت أنك راعي خرابيط حط ببالك اني اول واحد برفضك..
عاصم:هههههههههههههههههه..
راكان:اجل هاه..ازوج اختي الحبيبه لواحد صايع وماله قيمه بالمجتمع..
عاصم بق عينه:انا مالي قيمه وبالمجتمع بعد..
راكان ابتعد شوي عنه:أي اجل اناا..
وركض راكان ولحقه عاصم وبيده حجره خذها من الأرض:أنا أوريك وين بتروح مني؟؟
راكان:هههههههه انا أخوا حبيبتك وتسوي فيني كذا..
وقف راكان وصار قباله عاصم..وهو يتنفس بسرعه:هذا ألي خلاني ابطل اني أكوفنك لانك اخوها..
راكان:هههههههههههه صدق انك نذل..وتقولها بوجهي بعد..
عاصم:هههههههههه (وبجديه)انت كيف عرفت اني احبها الصراحه فاجأتني..
راكان:كنت ملاحظ من زمان...
عاصم:كنت خايف تفهمني غلط وتظن..
راكان باأبتسامه:ممكن أظن لكن بعد الحادث انت تغيرت حيل...وان رجعت زي قبل أنسى أختي..
عاصم ابتسم بلاشعور على كلام راكان..
.
.
.

فاطمه بهمس:جات خالتي سمر..
أروى بعد مسمعت ان خالتها هنا مسحت دموعها قامت وتوجهت لصاله مسرعه وأول مشافت خالتها قطت نفسها بحضنها وهي تبكي..
ام راكان مسحت شعرها:علامك ياأروى..خلاص لاتعورين قليبي..
اروى بين دموعها وهي مازالت بحضن ام راكان:آآآآآه ياخالتي..(رفعت وجها وهي تأشر على الضربات)شفتي كيف ألي سووه فيني..
ام راكان وهي تشوف وجها الأصفر ألي باين أنها ماتاكل والكدمات واضحه على وجها وجسمها..
اروى بين دموعها:انا مغلطت ياخاله..هوتقدم لي مرات كثيره وابوي كلا يرفضه حتى ماشاورني كنت موافقه ولالا؟؟على طول رفضوا..
ام عبدالله بحده:صدق أنك قليله الأدب وتقولينها عيني عينك انك ماغلطتي ..
اروى مسحت دموعها بكل حراره وقامت من مكانها:انا ربما فعلا عملت حاجه ماترضوها لكن اعلموا ان ورى كل هذا أنتوا..لو انه رضى عليه من البدايه اوشاورني كان ماصار هيك ابدا..
ام راكان بتفهم:بس ألي أعرفه ان ابوك مارفضه من الله والطريق..هو رفضه لانه ماهوب زين واهله كلهم لهم ملف أسود وماضي مايشرف..
اروى باأندفاع:لاياخاله..هوغير وقال لي أن كل ذا اشاعه عنهم..هم طيبين وعزوز حنون حيل..
ام عبدالله بحده:شب ياقليله الأدب..
اروى كملت بدون اكتراث لأمها:هوالحب عيب ياخاله..
ام راكان تنهدت بصمت:لامو عيب يااروى لكن العيب انك تطلعين من دون شور اهلك ومن ورى ظهرهم تسوين هالأمور..
فاطمه ألي كانت تناظرهم وتسمع بصمت وبقهر:غلطه امي انها خلتك تطلعين وتروحين على كيفك وانها عطتك الثقه الزايده..واعذريني على هالكلام يايمه ولكن ذا واقع ويامال عبدالله يحذرك من لبسها وطلعاتها وانتي تقولين له مالك دخل في بناتي..



يتبــــع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 13 ... 18  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية العقد / الكاتبة ساندرا
» رواية لعنادك هويت و بحسنك خقيت / ، كاملة /منقوله
» توبة اسرة كاملة عن اكل الحرام على يد احد ابنائها
» قصيده جامعة سور القران الكريم .. كاملة لكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: