شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية العقد / الكاتبة ساندرا

اذهب الى الأسفل 
+12
فلسطين11
شيخه الغيد
سارونه جميل
بنوته كول
.،.داني.،.
نفحة العود
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
للفله عنوان
اسيرة غرام
ونة خفوق
الكاتبه ساندرا
هزاعيات
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:48 pm

محمد:وين تروحين ..؟

زينه بهمس:لا تقلق منيب خبله , آحط الكاميرا اون لاين وأنا بالتوليت ..

محمد:مالك لزمه بالتوليت ..

زينه:الأهم أتخلص منها ..

محمد بابتسامه:صايره حلوة مرة ..

زينه بسخريه:وكيف شفتني يا حظي ..

محمد أقترب منها وضمها من ورى:لأني هنا معك ..

زينه توترت من قربه وبصدمه: وش تسوي هنا , مو الحفله للبنات وبس ..

محمد لفها له وباعجاب شديد:أحين كل هالزين والشياكة لبويات ..!! وأنا وين رحت ..؟؟

زينه بعدت عنه:ما تتكلم وش جيبك هنا .. !!

محمد ببرود:I invited to this prestigious concert


( أنا مدعو لهذه الحفلة آلرآقية ) ..

زينه كفتت يدها:احلف بس ..

محمد ببرأئه:قسسم ..

شمت ريحه حلوة بالمنعطف ولفت وجها وشآفت المؤكولات وحطت يدها على بطنها ..

زينه تناظر الآكل:بعدين اتصرف معكـ ..

ورآحت لطاولة وخذت صحن وحطت لها باشميل وعلى جنب كفته .. وصارت تآكل آلكفته وهي وآقفه :ييممي ..

محمد ناظرها وكتم ضحكته ..

زينه خذت العصير وجلست بآلكرسي ..

محمد حط لهـ بالصحن وجلس قبالها بس بعيد شوي ويكلمها بالسماعة:شوي شوي ..

زينه ماعبرته وتمت تآكل .. محمد أبتسم وتم ينآظرهآ ..

زينه بحماس : يآآي حبيت والله ..

مشاعل أقتربت منها وباستها بخدها وبهمس:أسعدني والله كلامك ..

زينه ارتبكت:آهآآ ..

مشاعل :عادي أكل جنبكـ ..

زينه ( لا مو عادي )با أندفاع:أي أكيد ..

مشاعل مصدقت خبر وجلست جنبها ولصتها ..

زينه جلست تاكل ..

مشاعل ناظرتها وحطت يدها قريب شفتها ومسحت الأكل العالق ..

محمد ( صدق انها شادة ) :..........

زينه بهمس: شكرا ..

مشاعل باابتسامه:تصدقين أنك دخلتي مزاجي من شفتك .. !!

زينه (وهذا هي المصيبه):........

مشاعل كملت:حسيت بجاذبية نحوكـ .. مدري كيف أوصف لكـ ..!! بس ودي أجلس معك ولا أقومـ..

محمد(ول ذي صمغ فيران):..........

مشاعل قامت:بجيب لك العصير ..

زينه أول ما شافت مشاعل راحت قامت على طول ولحقها محمد لعند برا الشرفة ..

زينه بقلق:ذي مجنونه رسمي ..

محمد:ذي بويه معروفين حركاتهم ..

زينه يدها على قلبها:وش السوات معها طيب ..

محمد:خلك طبيعيه وبس ..

زينه باندفاع:أنا بطلع منيب مرتاحه والله ..

لزوم نتحرك..أنا بدخل جووا الغرف وبفتش ..

محمد:وأنا معك ..

زينه باندفاع:أنت راقب المكان بس وحاول تشغل البويات ..

ودخلت بسرعة لدور الثاني ألي بيه الغرف ..

ودخلت غرفه غرفة وخذت الكاميرا الصغيره وصارت تصور بكل ورقة ..

وفتحت درج وشافت حبوب كثيرة وبهمس:محمد هنا واجد حبوب ..

محمد اقترب منها وشاف الحبوب:وينهم ..؟

زينه رفعت طرف فستانها وبفوق ركبتها حزام حاطه بيه العينات ..

محمد ناظرها وغمز:مقدر أنا ..

زينه تأففت:بعدين الكلام ..

وخذت من كل نوع حبة بالعينة ..

محمد صار يناظر بالأوراق والملفات ..

زينه بخوف:يلا نطلع محمد قبل لا يكشفوفنا ..

محمد هز راسه بنعم ..

وطلعت من الغرفة وصاروا يمشون بالممر ألا ....


العنود بقت عينها:صدق أنك قليله الادب ..

مسويه نفسك يعني أني عبايه وأدب وأنتي رايحه مع محمد ..

زينه بقت عينها وفز قلبها من الخوف وحمدت ربها أن العنود هي ألي شافتهم:لا العنود..

العنود قاطعتها:وش ألي لا .. أنتي وحده وقحه من رجال لرجال .. مابه كرامه ..

(وسحبت يد محمد) وخري عن محمد .. وسحبته معها ..

زينه تنهدت براحه جات بتنزل إلا تسمع صوت مو مألووف ..

: You must bring me, I can not stress
( لزوم تجيب ما أقدر استحمل ) ..

بهمس:بجيب لك.بس مو ببلاش..عطيتك بالاول ببلاش واحين لزوم اخذ الثمن ..

:اطلب ألي تبي بس لزوم تجيب لي الحبة ..

زينه قربت من الشجرة الزينة , وكان كلامهم تكسير انجليزي على عربي , وصدرت صوت خفيف بورقها ..

والتفتوا:من هناا ..

زينه غمضت عينها بشده..

و................




انتهــــــــــى آلبآآرت ... !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:49 pm

* ماذآ سيحدث لزينه يآ ترى .. !! هل سيتم كشفها .. ؟؟

* مــن آلي سمعــــته زينه يتحدث عن الحبوب .. !!



آحدآث مآزآلت غآمضة نسيبآ , لتعرفوآ مآذا سيحدث لآبطآلنآ , تآبعوني بآلبآرت آلجآي ,

آلله يسعدكم يآرب ,,

آلكآتبة سآندرا ^,^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:52 pm

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

البارت السادس..

زينه قربت من الشجرة الزينة , وكان كلامهم تكسير انجليزي على عربي , وصدرت صوت خفيف بورقها ..

والتفتوا:من هناا ..

زينه غمضت عينها بشده..


وحست بحد حطت يده بفمها وسحبها لداخل الغرفه المقابلة ..

محمد حط يده على فمه وبهمس:اووووششش .. لا تتكلمين ولا تصدرين صوت ..

زينه لما شافته أرتاحت هزت راسها بنعم..

محمد يناظر المكان وسحبها , ودخلو بالدولاب ..

وصاروا قرآب من بعض , وهي خايفة حيل ,

..
أنفتح باب الغرفة وزينه غمضت عينها بقوه محمد شد على يدها وبصوت قريب للهمس:أنا معك ..

زينه بطلت عيونها بشويش ..

وأنفتح الباب بشويش وهــي تناظر كان به أحد أو لا ..

تمت عيونها تلاقط بالمكان وقالت أمكن هي يتوهم بصوت ما ..

وسكر الباب ..


زينه تنهدت براحة وجات بتطلع إلا بيد محمد تمنعها وبهمس شديد:لا تطلعين .. أمكن يختبر

وفعلا أنفتح الباب بقوة وناظرت المكان وتأكدت أنه يمكن تتوهم صدور صوت وسكرت الباب ..

زينه أحبست أنفاسها من الخــــوف ..

محمد تم حول 7 ثواني وطلع من الدولاب بشويش وزينه واقفه مكانها ..

محمد يناظرها:علامك مصنبره مكانك .. تعالي ..

زينه أبلعت ريقها:وش بيصير لو طلعت قبل الأوان ..؟

محمد سحب يدها وبهمس:لما نطلع من هنا بجاوبك ..

وطلع من الغرفة بحذر شديد وهي كانت وراه تمسك بطررف بلوزته ..

ولف عند النعطف والتفت لها وبهمس:نزلي أنتي قبلي وسوي نفسك راجعه من التوليت ..

زينه هزت راسها بنعم ..

ولفت بالمنعطف آلثآني ونزلت من الدرج وحاولت تبين أنها طبيعية ..

شمس التفت لها :وين كنتي يابنت ..؟؟ جالسة ادور عليك، ..

زينه بهدوء نسبي:كنت بالتواليت .. ليه لابسه حجآبكـ ..؟؟

شمس بحذر: طلعت مشاعل خاينه تقول مهوب عازمه آي رجال .. وتوني من شوي شفت محمد وبسرعة طرت تحجبت ..

زينه:آهآ ..

شمس:من حسن حظي آنه مآ شآفني ( وبااندفاع ) وأنتي لبسي عباتك قبل ليشوفك ..

زينه (هو شافني وخلص):طيب ..

كانت تناظرها وهي مو مرتاحة أبد لغيابها ..

وهمست لتبيعتها:لزوم تراقبونها .. غيآبها يحير .. !!

التبيعه:باين أنها غبية وليه نراقبها .. ؟؟

بثقه:هي تخفي تعابيرها ورى هالقناع البريئ .. أنا مو مرتاح لها .. لزوم تراقبونها ولا راح تكشفنا ..



زينه أضطرت تلبس عبايتها ..

مشآعل شافتها وجات:وليه تلبسين عباتك ..؟؟

شمس بتدخل وبقهر:ما قلتي لنا أنك راح تعزمين رجال ..

مشاعل با أبتسامه:مجرد رجل وآحد .. !!

شمس بحقد:حتى لو نصف ( والتتفت لزينه ) خلينا نروح أحسن يا زينه ..

زينه هزت راسها بنعم .. وخذت شنطتها وهي تناظر بحيرة لدرج وعيونها تتلاقط بالمكان تبحث عنهـ .. !!

ولصت السماعة بذونها أكثر :محمد .. محمد ..وينك تسمعني ..؟؟

شمس سحبت يدها وطلعت من الفيلا تبع البويات ..

وزينه متخوفه على محمد ألي ميرد عليهآ ..

وصعدت التاكسي ..

شمس بكره:صدق أنها قليلة ذوق .. قال شوو .. قال رجال واحد .. وعادي .. حسبي الله عليها بس ..

زينه بهمس:محمد , محمد ..

والتاكسي يمشي وقف عند المحطة يعبي البانزين ..

وشمس تتكلم بجوآلهآ ..

زينه ناظرت لسائق التاكسي وهو لابس قبعة ..

ورفع القبعة من وجهة وناظرها بالمرآيه ..

زينه ناظرته وشهقت ..

محمد حط يده على شفته:أووشش ..

زينه مسكت حالها وأبتسمت بلا شعور .. وتطمنت لما عرفت أن محمد بخير ..

شمس خذت جوالها: هلا ماما ..

زينه بهمس:ليه ما ترد علي خوفتني عليك ..؟؟

محمد رجع ظهره لورى الكرسي :حبيت أعطيك شوي من الأكشن..

زينه با أبتسامه:لأنكـ شرير ..

محمد فتح باب السيارة ومد الفلوس بعد مبعئ السيارة فوول وبهمس:زيكـ ..

وسكرت جوالها شمس والتفت لسائق:عند شارع .........

وحرك السيارة ووصل شمس لعند بيتها ..

محمد:وين بتروحين ..؟؟

زينه ببرود:أكيد لعند البيت ..

محمد بسخرية:بعد كم دقيقة بتعلن الساعة عن دخول يوم الخميس .. يوم زوآجنآ ..

زينه بقت عينها:كيييف .. !!

محمد حرك السيارة ووصلها للفيلا .. وعرفت زينه أنها نفس آلفيلا ألي ودوها له لما خطفها محمد ..

وبالمجلس ..


عبد الكريم ضرب بالطاولة: كيف .. !!

محمد حط يده بجيب جاكيت البلاك الجلد :زي ما سمعت ..

زينه بلعت ريقها: حاولت أقرب عشان أشوف أشكالهمـ .. بس مقدرت وأصدرت صوت .. وصار ألي صار ..

عبد الكريم قام من كرسيه وراح لعزام وهو يناظر باللاب تبعه..



يتبـــــع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:53 pm

زينه بلعت ريقها: حاولت أقرب عشان أشوف أشكالهمـ .. بس مقدرت وأصدرت صوت .. وصار ألي صار ..

عبد الكريم قام من كرسيه وراح لعزام وهو يناظر باللاب تبعه..

عزام وهو ينقر بالكايبورد:حآجة محيرة يا رئيس ..

سلطان جلس على الكنب :الأهم مسكنا طرف الخيط .. وعرفنا أو توصلنا لحاجة معينة ..

محمد بتفكير : بس يبقى محيرة نوعا مآ يآسلطان .. البنات بالعزيمة واجد وكنا نبحث عن آبره بكومه قشش ..

عبد الكريم تنهد: لزوم نشد حيلنا .. ونعرف من المشتبه به بدآئرة الأتهامـ ..

زينه كانت تناظرهمـ وهي مو عارفه حاجة أو بمعنى أصح ما زالت متخوفه .. وطلع سلطان وعزام وفارس ومحمد للمكتبة يبحثون ضمن الآورآق والتصويرات ألي عملتها زينه ويقرونها عبر بالروجكتر ..

عبد الكريم ناظر بالمجلس ألي كان بيهـ بس زينه وجلست على الكنب قبالها ..

وحط رجل على رجل :تبين تقولين حآجة .. !!

زينه آنتبهت له : يآيهآ آلرئيس لا أكون صادقة معكـ .. أنا مرغب بخوض التجربة معكم ..

عبد الكريم ولع سيجارته وصار يتفنن فيها وهو يسمع كلامها ..

زينه بجديه: أوعدكـ أني منيب قآيلة لحد عن ألي شفته أو عن ألي سمعته .. صدقني ولأني بفتن فيكم وحآ نسى بيوم من الآيآم أني قابلتكم , بس سيبوني بحالي ..

عبد الكريم با ابتسامه: وآلدليل .. !!

زينه باندفاع: أطلب ألي تريده .. بس رجاءا أبعدوني عن خوض هالمخآطرة ..

عبد الكريم قامت من المكتبة وبا أبتسامه عريضة اربكتها : دخول الحمام مش زي خروجه يا زينه.. أبآكـ تفهمين حآجة وحدة بس ..أنكـ دخلتي من ضمن هالمنظمة غصبن ولا طيب دخلتي .. وبنتركك لما نعرف هالعصابة ..

زينه باندفاع: وش معنى أنا .. ليــــه مخذتوا أحد ثاني مو أنا .. !!

عبد الكريم حذف الملف عليها: لأنك رفيقتها بالسكن ..

زينه مفهمت وش مقصده وناظرت بالملف وشافت صورة العنود:لا تظنون أن العنود هي مشتركة مع العصابة أو تتآجر بالمخدرات .. العنود غبية حيل .. وهدفها الرجال وبس وكل يوم مع رجال و...

عبد الكريم التفت لها وقاطعها: ولأنها كل يوم مع رجال أمكن تعرف حآجة عن العصابة ..

زينه با أنفعال: طيـــب , خذوهآ وعملو صفقه معهآ .. وأنا بعيدة عنكم وعن مشاكلهمـ ..

عبد الكريم بضحكة هسترية: ههههههه وهههههه .. ضحكتيني يا زينه ..

زينه أرتبكت من ضحكته بس حاولت تبين أنها طبيعية :مقلت حآجة تضحك يا رئيس ..

عبد الكريم رمقها بنظره: شكل أستيعابك بطيء مرة يا زينه.. وهالنوع أتعب معه حيل , وبكرر للمرة الأخيرة دخول الحمام مش زي خروجه ( ونقر على الزر ألي بمكتبة )

زينه قامت وبين دموعها: تكفون سيبوني .. تبون العنود روحوا لها وأمكن تعطيكم ألي تريدونه , بس معي أنا مهوب شايفين لا حق ولا باطل ..

محمد دخل: طلبتني يا رئيس ..

عبد الكريم جلس بمكتبة : أبعدها عني .. أنا مشغول ..

محمد مسك زندها .. زينه بعدت يده با أنفعال:لا مو على كيفك .. عطني جواب وبعدين روح لشغلكـ ..

عبد الكريم وفتح اللاب وبدون ميناظرها: محمد شوف شغلك معها ..

محمد بحركه سريعة مسك يدها ولفها على ورى ..

زينه بألم شديد:ااااه ..

محمد بهمس:كوني مطيعه عشان مضرك ..

وصارت تمشي وراه وهي تبكي وتمسح بيدها ألي وجعها لما لواها لها ..

وفتح الباب:ذا الجناح بيكون لنا لفتره محدودة ..

زينه تناظر بالغرفة وهي مندهشة بجمالها ألي كان تناغم اللونين الكريمي والبنفسجي والرمادي ..

الغرفه واسعة ذو مساحة كبيرة , سرير بزاوية الغرفة حدوده رمادي ويعتليها مفرش فخم بنفسجي داكن و بزخرفة بلاك على الطرف المفرش , ووسادات مبعثرة بطريقة جذابة بلون البنفسجي والأسود ..

وكمودينا ناعمة بالجهتين بطاولة بالون الكريمي .. وعند مقدمة الغرفة مكتب يعتليه لابتوب ومنديل ملبس بقماش من أطرافه يتميز بالدانتيل الفاخر وأوراق متناثرة ..

وعند مقدمة المكتب جلسة آنيقه مكونة من طاولة دائريه و 3 كنبات متلاصقه بشكل دآئري من الجلد المميز بلون الكريمي ..

ويعتلي الطاولة الزجاجية قماش رقيق شفاف بلون موحد بنفسجي من آطرافه زخرفات راقيه بلون الكريمي ..

الغرفة عند ممرها حمام واسسع وفسيح ..

وقاطع سرحانه صوته:بالغرفة ممنوع تعبثين بالمكتب وآوراقها أبد أبد .. فاهمة ..

زينه بهمس:فاهمة ..

محمد:أنا مسمح لأين كان يدخل غرفتي .. وأنا واحد نظامي .. أحب النظافة إلا أعشقها ..
والريحة العطره شيء أساسي فيها وطالمة أنك شريكه معي بالغرفة بيكون أنتي ألي تهتمين فيها تعدلين السرير تمسحين الطاولة تعطرين المكان و...

زينه رفعت حاجبها:نعم نعم.. انتوا جايبيني عشان اساعدكم ولا أنظف يا سيد ..
محمد:........


زينه كملت با انفعال:مالي شغل بالغرفة أنا..

محمد شلح ساعته البلاك وحطها بالتسريحه وناظرها بمراية التسريحة:بس انتي زوجتي ..

زينه با اندفاع:بالورق بس ..

محمد ببرود:إذن زواجي معك أقام بالحرام ..

زينه بعدم أستيعاب:ما فهمتك ؟؟

محمد ألتفت لها:ظنيت أنك ذكية بزيادة بس الظاهر أن استيعابك قليل نوعا ما ..( شلح جاكيته )
بس ما في مشكلة أنا بشرح لك .. أنتي وحدة متدينه وما ظنك تحبين تعصين أمر ربك .. و مفهوم الزواج أنك تعيشي مع زوجك وتنجبين العيال و....

زينه ( كلامه نفس كلام آلرئيس , سبحآن آلله .. !! ) قاطعته بقهر:با أحلامك يا سي محمد ..

محمد شلح بلوزته وجلس بالسرير بخبث:تعالي يا زوجتي العزيزة .. تعالي لا تستحين ذي سنه الحياة ..

زينه أبتعدت وتوجهت يم الباب:أنا لزوم أطلع من هالغرفة .. و مالي شغل فيكم مع أعمالكم (وحركت مقبض الباب وتحرك وهو مقفل وألتفت له بقهر )

محمد با ابتسامه واندفاع:بعد ما تتسكر الباب ينقفل مباشرة ولا ينفتح ألا برمز سري ..

زينه ناظرت الجدار وشافت زي الحاسبة الصغيرة بيها أرقام وبقهر:عطني الرقم ..

محمد بسخرية:ههههههههههه الرئيس ألي هو الرئيس ما يعرف الرقم تبين أنتي اأول لك الرقم .. !!

زينه كفتت يدها ورفعت حاجبها:على أساس أنا زوجتك ..

محمد با ابتسامه قهرتها:مو على اساس بالورق آحنا ..!!



يتبـــــع ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:53 pm

زينه كفتت يدها ورفعت حاجبها:على أساس أنا زوجتك ..

محمد با ابتسامه قهرتها:مو على اساس بالورق آحنا ..!!

زينه بنفاذ صبر:أنت تناقض نفسك .. مو توك تقول لا والزواج سنه الحياة وجالس تذكرني بربي وبعدين تقول ورق ..!!!

محمد رجع ظهره لورى:انزين ..

زينه بقهر من بروده:عطني الرقم وخلني آعيش بســـلام ..

محمد غمض عيونه:واحنا مو عايشين بحرب ..!!

زينه بعصبيه:عطني الرقم بطلع من هنا ..

محمد تثائب:جبتي لي النوم والله ..

زينه بكت بصمت من بروده ..

محمد طف الأنوار تبع آباجورته وغمض عينه ..

زينه جلست بالأرض وهي تبكي من القهر ..

وتمت حول خمس دقائق على هالحال .. تنهد بصمت وولع النور الخافت وبهمس:يعني منتي بساكته ..

زينه بين دموعها:لا , لما تعطيني الرقم ..

محمد عدل جلسته:طيب , طيب .. تعالي جلسي جنبي ..

زينه:وليه ؟؟

محمد:أبا أتكلم معك ..

زينه بنوحه:لا .. ما أبا .. عطني الرقم وخلاص ..

محمد بعناد: أجل ما في .. منيب معطيك الرقم إذا ما تكلمت معك..

زينه قامت بعد أقتناع وجلست بطرف السرير:هذا أنا جلست .. قول ألي عندك ..

محمد ناظرها:ليه هالنوحه والبكى وأنتي تدرين أني منيب معطيك الرقم ؟؟ وطلعه من هنا بسابع مستحيلات ..

زينه بين دموعها:بس أنا أبا الرقم وأبا اطلع من هنا ..

محمد رفع حاجبه:أنا منيب متعب حالي معك لأني أدري الكلام معك ضايع .. بس أحسن لك نامي لأن ورانا شغل بكره ..

زينه بااندفاع:بس أنا , ما أبا أجلس هنا ..

محمد تنهد بصوت عالي:صدق ما في فايدة أبا أنام , وأن سمعت لك صوت مهوب حآصل حاجة طيب ..

وطفى النور وأنسدح وغمض عينه ..

زينه بكت بصمت من القهر , ونامت بلا شعور ..

على الساعه 5 بعد أذان الفجر ..

قام من السرير ولبـس سبورت وطلع من الغرفة وسكر بابها وراح يركض بحديقة الفيلا ..

تقلبت بالسرير ووعت على صوت العصافير ألي واقفين بالنافذة المسكرة وصوتهم كان عالي ..

غمضت عيونها وغطت وجها باللحاف وتذكرت وش صار أمس وفزت من السرير..

ناظرت الغرفة ولاشافته توجهت بسرعة لعند الباب ومنفتح ضربت الباب بقهر ..

.
.
.

بالحديقة يتمشون..

عبدالكريم تنهد:لا تتوقع مني أني أسيبها محمد ..

محمد با اندفاع:هي مالها أي جدوى غير الصراخ .. طول وقتها تبكي وتقرقر على راسي .. أنا مدري كيف قبلت أتزوجها ..

عبدالكريم:ذا زواج لفترة محدودة يا محمد .. وبعد ما نمسك هالعصابة بنتركها بحال سبيلها ..

محمد تنهد بصمت:طيب أطلعت للأوراق ألي سوتهم زينه ؟؟

عبدالكريم ألتفت له:يبدوا أن البويات مالهم دخل بالقضية .. والأوراق كانت تختص بمحاضراتهم وبكلمات حب باللغه الفرنسية والأنجليزية ..

محمد بتفكير:أجل من تظن له دور مهم بهالعصابة ..

عبد الكريم:انا متوكد أن العنود هي رأس الحيه على قولتهم ..

محمد هز راسه بنعم ..

عبد الكريم كمل:وأنا باخذ سلطان وعزام معي علشان نفتش بملفات الطلاب ألي بالقاعة حقتكم ..

محمد:طيب .. وأنا ..

عبدالكريم قاطعه:أنت أقنع العله ألي عندك .. حاول تكذب عليها أو تبتزها با أي شكل من الأشكال .. الأهم تساعدنا .. لأنها رفضت أنها تساعدنا ..

محمد:لا تقلق أنا بتفاهم معها ..


وصعد فوق وتوجهه لجناحه وكتب الرقم وأنفتح الباب وسكره ..

وصار يبحث عنها بعيونه وسمع صوت يصدر من التواليت ..

زينه تلف الفوطه بجسمها العاري وهي تشعر:إن قلت ضاق.. قال هونها وتهون .. ما يدري أن ضيقتك له .. وبكاك له ..

تقعد تحبه وأنت ساكت ومغبون وآآآآه(وشدت على الفوطه بجسمها) وش تسوي أنت هنا ..

محمد ناظرها من فوق لتحت:جاي عشان أسوي زي ألي تسوينه ..

زينه بعباطه:عفواا ..!!

محمد أقترب منها وبا أمر:جيبي فوطتي ..؟؟

زينه شدت على الفوطه:وش تشوف أنت ..!!! وبعدين أنا مقدر اعطيك فوطتك الكريهة لآن ما عندي ملابس ألبسه ..

محمد مسك طرف الفوطة:وطالمه كريهة جيبيها ..

زينه بحيا:أنت أكيد أستخفيت كيف أعطيك أياها وأنا ....

محمد قاطعها وهو يشد على الفوطة ألي بجسمها:مو ذنبي .. موتوها فوطه كريهة وش تبين بيها ..

زينه با أحراج وهي تشد على الفوطة:أنت ما تسمع أقول ما عندي ملابس ومنيب فاسختها ..

محمد ناظرها بحده:أفهم من كلامك أنك تتحديني ..!!!

زينه خافت من نظراته بس ما بينت:فسرها زي متحب بس سالفة أني أشلح الفوطة لا وألفف لا ..

محمد بعد يده من الفوطة وتنهد بخفيف:ما ينفع معك إلا أسلوب القوى ..

وبحركة سريعة مد يده وجردها من الفوطة .. وهو صآد عنهآ ,

زينه قطت نفسها بالسرير وغطت نفسها فيه وبصراخ:أنت أكيد أهبل ..

محمد عطاها ظهره ودخل التواليت يا خذ دوش ..

زينه حاولت تحبس دموعها بس مقدرت ( وش هالحظ ألي علي .. كل حاجة مو طيبه معي آهئ آهئ آهئ..) تحمدت ربها أنه صد ولا شافها ..

ومقدرت تظل كذا بدون ملابس وخافت آنه يدخل وفتحت الدولاب وطلعت من دولابه قميص بلاك نصف كم على سروال فضفاض وفتحت دولاب التسريحة

وطلعت مشط ومشطت شعرها الطويل ألي لين خصرها وفردت على اكتافها بطريقة عشوائية وهو مبلل بالمويا ..

إلا بفتحه آلبآب .. وطآرت للجلسه .. وعملت حآلهآ تتصفح المجلة ألي فوق آلطآولة ..

محمد طلع وهو لاف الفوطة بخصرهـ .. وولا عطآها وجه .. حط ملطف آبآط من ريكسونآ .. ومعطر للجسمـ ..


يتبــــــــــع ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:54 pm

محمد طلع وهو لاف الفوطة بخصرهـ .. وولا عطآها وجه .. حط ملطف آبآط من ريكسونآ .. ومعطر للجسمـ ..


وهي كآنت تنآظره من تحت المجلة وأنكسفت لمآ شآفت جسمه كذا ..

زينه ( مآ كنت أدري أن جسمهـ معضل كذا ورشيق حيل مآ شآء آلله)تنحنحت:أنا ما عندي ملابس و .... وزي منت عارف..

محمد فتح آلدولاب وتم يقلب بملابسه وبهمس : وين رآح .. ؟؟

(وبسرعة آلتفت لها وبق عينه) من سمح لكـ تفتحين دولابــي وتآخذين أفضل بجامة لي .. !!

زينه خآفت من صرآخه: أنا كنت بقول لكـ بس أنت سبقتني وبعدين صعبة أجلس بدون ملابس .. !!

محمد لوى رآسه وركع رقبته وغمض عينه: يبدوا أنكـ ما تعرفين تتعاملين مع رجال الشرطة وأنا بعلمك كيف بتجلسين بدون ملابس صح ..

زينه قامت من مكانها وهي مرتبكة :وش بتسوي يعني ..!!

محمد رفع حآجبه وهو يتقرب منها بشويش: برجع ألي خذتيه بآلدولاب ..

زينه رجعت لورى الكنب بخوف: خذ لكـ ملابس غيره ما تريد إلا ذه يعني .. دولابك مليان بجامات ..

( وتوجهت لدولابهـ وفتحته وهي ترتجف من الخوف وصآرت تطلع قطعة قطعة) شوف ذا وذا .. وآلله حلوين وأنا خذت هالبجامة لآنها قدآمي لا أكثر ولا أقل و.....

مكملت كلامها إلا بوجهه قبآلها ورجعت لورى من الخوف وحط يده بالجدار وهو يتآمل ملامحها آلخآيفة ..

محمد ملامحهآ نآعمة خشمها ملموم ولايق عليها وعيونها ألي بآين أنها حآطة كحل تبع أمس

وحواجبها المرسومة وخدودها الموردين وشعرها المبلول آلمنثور على عنقهآ ووجها بطريقة عشوآئية وشفايفها المليآنه ورفع حآجبه: علامك خفتي .. !!

زينه توترت من حرارة أنفآسه وبتمتمه: لأن .. لأن .. أقصد


انتهـــــى آلبآآرتــ ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:54 pm

** بعدمآ خآضتـ زينه تجربة وآحدة من تلك آلمغآمرة , لم تستطـع آلمكوث ومسآعدة آلمنظمة ..
فهــل ستكون عآئق لهمـ , وتجلــس كمآ هــي .. !!


آحدآآث مآزآلت غآمضــةة , وشخصيآت جديدة ستظهـر بآلبآرتآت آلجآية , فكونوآ بآلجوآر ,

آلله يسعدكم يآرب ,,

^,^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:58 pm

روآية العقد / الكاتبة ساندرا


..آلبآرت آلسآبــــع ..

زينه رجعت لورى الكنب بخوف: خذ لكـ ملابس غيره ما تريد إلا

ذه يعني .. دولابك مليان بجامات ..

( وتوجهت لدولابهـ وفتحته وهي ترتجف من الخوف وصآرت

تطلع قطعة قطعة) شوف ذا وذا .. وآلله حلوين وأنا خذت هالبجامة

لآنها قدآمي لا أكثر ولا أقل و.....

مكملت كلامها إلا بوجهه قبآلها ورجعت لورى من الخوف وحط

يده بالجدار وهو يتآمل ملامحها آلخآيفة ..

محمد ملامحهآ نآعمة خشمها ملموم ولايق عليها وعيونها ألي بآين

أنها حآطة كحل تبع أمس وحواجبها المرسومة وخدودها الموردين

وشعرها المبلول آلمنثور على عنقهآ ووجها بطريقة عشوآئية

وشفايفها المليآنه ورفع حآجبه: علامك خفتي .. !!

زينه توترت من حرارة أنفآسه وبتمتمه: لأن .. لأن .. أقصد

محمد : يبدوا أنكـ مآ عرفتيني عدل يابنت .. وآنا بعلمك من أنا

( سحبها من يدها وجلسها على الكنب ألي بالجلسه)

زينه خذت لهآ هوآء وهي خآيفة منه بآلحيل ..

محمد ينآظرها بحقد :بوضح لك أمور أنتي جاهلتها .. أنا محب

ألي يفتشف با أغرآضي وألي يفتح دولابي ومآخذ راحته على

الآخر .. وكلن وله اغراضة .. سآلفة أنكـ تستخدمين شامبوي أو

ليفتي أو عطري بدفنك هناا ..سآآمعه ..( وهو يصارخ عليها)

زينه بخوف: بس أنا أستخدمت أغرآضك مو عمدا بس أغراضي

مآ جبتهم هنا ..

محمد قاطعها بزمرة: كلمت فارس يجيب الاغراض من بيت

أهلك ..
زينه مدت يدها على جوالها ودقت على مرت أبوها تجهز

أغرآضها اللازمة ..

محمد رفع حآجبه:أنتي ما عندك أدب أبد .. !! ماتشوفين أني

مخلصت كلامي ..

زينه بتمتمه: أنا أقصد عشان تعجل وعشان اشلح بجامتكـ ..

محمد بهمس مسموع:يبدوا أني بتعب معكـ وبربيك من أول وجديد

يآ ست زينه ..

زينه:...............

محمد طلع بجآمة من الدولاب وبدل بالتوليت ..

زينه لمت نفسها من الخوف ( كل هالضجه عشان بجامه.. يآيممه
هالمريض وش بيسوي فيني .. آلله يستر بس )

وسرعان ماطلعت محمد وتسبح بعطره الرجالي ألي أنتشرت
بالغرفة ..وجلس على مكتبة وناظرها وبزمره: تعالي ..

زينه فزت من مكانها وهي بالعه ريقها .. وآشر لها أنها تجلس

قبالهـ وكان طآولة المكتب تفصل بينهمـ .. !

محمد تنفس بعمق : أنتي جديدة ولا تعرفين حآجة عن آطباعي ..

ومآبه خلاف آليوم .. بعفو عنك وبكره أن سويتي العكس مهوب

صاير حآجة طيبه .. بكتب لكـ آلعقد عشان ما تكون لك حجه بالنسيآن طيب ..

.
.
.

بالمكتبة آلعآمة ..


نوف بهمس : جوعآنه أبا أروح باأي مقهــى نفطر ..

أشواق بنفس همس نوف:العنود مالها نفس تتكلم وأن تكلمت
بينفجر..

نوف:وليه.؟؟

اشواق:يا حظي ناسيه امس بالحفلة وش صار .. ؟؟

نوف:أي .. بس متوقعت بتحط بخاطرها .. باين أنها تحبه جد ..

اشواق:أي مــــرة ..

وبعد مخلصوا توجهوا للمقهى ..

طلبوا كورسان بالجبن ووحدة بالزعتر وسينابون وكوفي

وكابتشينو2 ..

أشواق ونوف يناظرون بعض يعني تكلمي انتي ..

نوف تشجعت وبهمس:وش ألي تفكرين فيه يالعنود ..

العنود ألي مكشره من أول ما راحت معهن ..

أشواق با أندفاع:أنتي وش ألي يخليك متوكده أنه يميل للخبله زينه ..

العنود ناظرتهم بقهر شديد:جالس جنبها لما تاكل وهي تسوي نفسها

يعني أني لابسه عباية ومدينه ومقدر أكشف وطلعت من تحت

لتحت هالوسخه ..

أشواق:معك حق .. بس إذا هي كذا خليها تولي مع نفسها بس ..

نوف:اشواق معها حق عنوو ..

لا تفكرين فيها وبعدين أنتي احلا منها بكثير ومحمد يحبك انتي وانا ...

يتبـــــــــــــــــــع ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:59 pm

نوف:اشواق معها حق عنوو ..

لا تفكرين فيها وبعدين أنتي احلا منها بكثير ومحمد يحبك انتي وانا

واشواق ملاحظين بعد انه يناظر فيك ..

العنود با اندفاع:صصدق..!!

اشواق ونوف:والله..

العنود تنهدت براحه كبرى..

وطبعا هم ما يدرون انه يراقبها لأنها طرف الخيط وليس حبا لها ..!!!

.
.
.

وطبع الأوراق ..

محمد لبس نظارته المحدد أطارها ببلاك وعطاها الورق ..

زينه بقت عينها على كثر الصفحات:كل ذا عقد ..

محمد:البند الاول ممنوع التدخل فيما يعينك كوني زوجك وأنا كثير الاشغال ما تسألين وين جاي ووين رايح ..

زينه رفعت حاجبها:مالي دخل فيك اساسا ..


محمد ماعطاها وجه:البند الثاني لا يسمح بتاتا السؤال لحاجة أو بدون حاجة بالمختصر أنا محب الأسأله..

زينه تناظر الأوراق ألي بيدها ..

محمد كمل:البند الثالث النظافة ثم النظافة .. السرير مرتب والدولاب ممسوح وكل حاجه تسوينها ..

والبند الرابع عند التجاهل من أمور النظافة يتضمن عقوبات وهي كالآتي/

1/ جري بالصباح الباكر حول نصف ساعة ..

2/ تنظيف رجل الشرطي محمد بالملح والماي وينقع لمدة ربع ساعة مع تنظيفها ..

زينه ضربت الورقة بطاولة المكتب وبقت عينها:انظـــف وش ..

محمد بكل برود:زي ما سمعتي ..

زينه برفض تام:أنا أعارض ..

محمد كمل: 3/ يطالب الشرطي بحقوقه الشرعية حيال زوجته زينه ..

زينه قامت:نعم نعم نعــــم ..

محمد ناظرها:من أولها يعني ..

والبند الخامس يقول ممنوع ولا يسمح بمقاطعة الشرطي محمد أثناء حواره سواء بسبب أو بدون سبب..

زينه:بسس..

محمد قاطعها:من أولها يعني .. لزوم تتقيدي بهالشروط ولا بتحديني لشيء ما أريده ..(وشد على الورق..) البند السادس لكون الشرطي محمد لا يحب أظاهر ملابسه للخارج

عند المغسلات بتتكرمين يا زينه وتغسلينهم وأظن هالشيء من واجباتك كا زوجة ولا أعتراض على هذا .. وطبعا هذا يشمل المفارش واللحاف ..

زينه بقهر:حشى ما صارت والله ..

محمد ماعطاها وجه:ننتقل لصفحه الثانية .. البند السابع عند أستحمام الشرطي محمد تقف زوجته زينه وبيدها الفوطة وتجفف شعره وتعطره .. خصوصا لأني كسول فا أنتي بتسوي هالمهمة الراقيه ..

زينه بقت عينها على الورق:امحق راقيه أحذف هالبند مو عاجبني ..

محمد رفع حاجبه وبحماس:روحي للبند العشرون ألي هو آخر بند مكتوب لا يحق بالمعارضة بالبنود المذكورة أبد أو النقاش بها ..

زينه تتصفح الاوراق وهي تشوف وتقرأ البنود بقهر:وش ذه .. كلها أوامر .. وبعد وش هالبند ..!!

محمد:أي بند ..

زينه تعض شفتها بقهر:البند الخامس عشر أني أطبخ لك بالعطل الاسبوعية ..!!!

محمد حط رجل على رجل:لأن زي منتي عارفه يوم السبت للأربعاء بتكوني بالسكن الجامعي بستثناء يوم الخميس والجمعة تطبخين فطور وغداء وعشاء زي مهوب مذكور بالبند ..

زينه تقرأ البند وهي مقهورة ..

محمد كمل با أندفاع:وأي بنت ما فهمتيه أنا بالخدمة ..

زينه با انفعال:آصحى 6 الصبــاح .. وش عندي أنا .. وليه أساسا ؟؟

محمد يتصفح الأوراق وزينه أشرت بصبعها على الصفحه الثانية وبقهر:البند الثامن عشر اقرأ ..

محمد رفع الورقه وناظرها:أي وحمدي ربك أني قلت بيوم الاوف ..

زينه:ولأنه بيوم الاوف مالك حق تدخل بهالمجال ..

محمد قاطعها:به أي نقاش بالبنود تكلمي من أحين ..

زينه تتصفح الاوراق ورفعت وجها:وش هالبند ..!!

محمد:الرقم ..

زينه:البند قبل الأخير التاسع عشر ..

محمد ناظرها بورقته:يقول البند التاسع عشر بحالة آلم بالظهر أو الرأس أو بأي مكان بجسد الشرطي محمد تقول المدلكه زينه بهذا الأمر ومعالجه الآلم ..

زينه بحده:مظن أني ممرضه يا (وبسخرية) الشرطي محمد..

محمد : في الاوآن الاخيره يجيني صداع أو آلم بالظهر ..

زينه قامت من الكنب:أظن في حاله صداع يا شرطي محمد تاكل بنادول ..

محمد قام من مكتبه:تصدقين عاد أنا أكره حاجة بحياتي ودم ضروسي الحبوب والدواء .. أحب أعالج بالرقية الشرعية أو بالأعشآب ..

زينه تنهدت بقهر:اوووف بس ..

محمد با ابتسامه:لا تنسين البند الثالث عشر ممنوع التذمر ..

زينه بصدمه:بعد ذا مذكور ..!!!

محمد ببرائه:والله أنتي أقري وشوفي ..

زينه تناظر الورق وهي مصدومة ومحمد مر يمها وألتفت:صحيح بالبند الحادي عشر ممنوع تعطين ظهرك لشرطي محمد ..

زينه ألتفتت له:عفوا ..!!! كرهت الشراطي والسبب أنت كل بند الشرطي محمد والشرطي محمد ..




يتبـــــــــــــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:59 pm

زينه ألتفتت له:عفوا ..!!! كرهت الشراطي والسبب أنت كل بند الشرطي محمد والشرطي محمد ..

محمد ببرود:دي مشكلتك..الأهم تتقيدين بيها وخلاص..

زينه:بس ..

محمد كتب الرقم السري ما عطيها ظهره وطلع وسكر الباب بوجها ..

زينه ركضت لعند الباب:محمد لحظة .. عندي سؤال ..

محمد بصوت مسموع:البند الثاني لا يسمح بتاتا السؤال لحاجة أو بدون حاجة بالختصر أنا محب الاسأله .. ركزي على العقد وطبقيه ..

زينه شدت شعرها المبلول بقهر:آآآه بيذبحني هالشرطي ..

آآآوف منه بس ..


وتمت تدور بالغرفة وهي تقرأ العقد: حشى والله ما صار عقد ..

وأساسا ليه أطبقه مالت عليه بس .. ومنيب منظفة لا سريرة ولا حاجة .. خله يخيس ابرك له ولي ..


توجه لدور الارضي تحديدا عند المكتبة ..

ودخل بهدوء نسبي وجلس على المكتب وشغل الكمبيوتر المكتبي قاصد فيه معلومات الطلاب الجامعة ..

وكل واحد وملفه ..

محمد بتفكير(معقوله يكون للعنود دور أوعندها معلومات تخص هالعصابة وهي وجها مو وجه هالامور .. بس ما يندرى يا ما تحت السواهي

دواهي ..)

وصار يشوف ملفات الطلاب وجاء عند ساري ..

محمد خذ التلفون ألي جنبه ودق على سلطان:تعال بسرعة .. وجيب الشباب معك ..

وبعد لحظات حضر سلطان وفارس وعزام ..

عزام:بغيتنا اجل..

محمد قام من مكانه وسحبهم عند الكمبيوتر وبا اندفاع:وش رايكم فيه ؟؟

امعنوا النظر الشباب:عادي ..

محمد رفع حاجبه وبتفكير:لا مو عادي أنا متوكد أن وراه سالفة هالولد .. أنا معرف كثير بهالجامعة ولزوم أتعرف أكثر لجميع الاشخاص المشبوهين بهم ..

فارس:ليه متسيب زوجتك تتعرف للبنات وأنت لشباب وبكذا تتمم المسأله بسرعة ..

سلطان بحماس:عجبتني كلمة زوجتك ..

فارس بغمزه عينه:اعجبك أنا ..

عزام بتريقه:اجل ما قلت لنا محميد وش رايك بزينه (وهو يلزهم وهم كاتمين بسمتهم..)

اشوفك مشغول بالقضية بزيادة خلنا نتفاهم بالقضية وأنت خذ وقتك يا عريس (وش على الكلمه الاخيره)

سلطان وعزام وفارس:ههههههههههههههههههههههه ..

سلطان بحماس:تعجبني يا بو الشباب .. أي وياليت تجيب لنا ولد صغير عشان تعرفه على عمامه المزايين ..

فارس بغرور:لي الفخر أني اعلمه الشجاعة والخصال الحميدة ..

سلطان بضحكه:حلو من كذا نبتدي بتربيه الولد .. ههههههههه ..

محمد رفع حاجبه بسخريه:لا بالله ..!!

فارس قرب منه:أفا عليك بس مراح نسيبك تتعب بتربيته لأني بتكفل بهالشيء مع الشباب ولا وش رايكم شـــباب ..

سلطان وعزام بااندفاع:أي أكيد ..

محمد بسخريه:انعلمتوه بتعلمونه على السخافه وطوله اللسان ..

سلطان بحماس وفرحه:يعني ناوي تجيب ..

سلطان وعزام وفارس:هههههههههههههه وهههههههههههههه..
محمد با اندفاع وبا احراج: لاااا من قال ..

عزام قاطعه بشراسه:أنت أعترفت خلاص هههههههههه صادك سلطيين ..

محمد قام عليهم وهم ابتعدوا عنه وبحده:صدق انكم فاضــين احين جايبكم لشغل ولا لتريقه أنت ويااه هاااه ..

عزام:مالنا شغل وبعدين لا تضيع الموضوع وأصعد فوق وأحنا بنهتم بالقضية و أنت جيب لنا تــوم ..

سلطان مات من الضحك:أي بسرعة هههههههههههههههه ..

محمد خذ كرتون المنديل وحذفه عليهم وهم تناثروا بالمكان ولاصاب واحد فيهم ..

محمد بزمره:لا يكثرر .. وأباكم تراقبون هالساري .. أحس أن وراه سالفة مالها أول ولا تالي ..


.
.
.




يتبــــــــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 5:59 pm

محمد بزمره:لا يكثرر .. وأباكم تراقبون هالساري .. أحس أن

وراه سالفة مالها أول ولا تالي ..


.
.
.

بالجوال: لزوم الزين يا بنتي .. لزوم تهتمين بزوجك وبنظافة بيتك

وأنا جهزت أغراضك ..


زينه تأففت من نصايحها: طيب أخلصي .. جاء أحد مرك وخذ الشنط ..

أم مبارك: أي من كم دقيقة تقريبا .. بس لا أوصيك يا بنتي ..

زينه قاطعتها:لا تنسين ولا حاجة ولا بضطر ارجع عندك ولأني براجعه له , ويلا مع السلامة ..


وسكرت السماعه بوجها ..

زينه (فاضيه لها ولنصايحها .. وبعدين زواجي مو أي زواج عادي عشان أسوي ألي تقوله من مساع تقرقر على راسي وأنا مالي خلق لها ..)

ورمت الأوراق من وجها وجلست بالكنب .. حست بالطفش والملل ينتابها ومـن الهدوء غفت ..


وبعد مرور ساعتين وبصراخه:وشش ذه .. !!!
..

زينه من الخوف تقلبت لما طاحت بالأرض وقامت بسرعة وبعيون ناعسه:هه وش صاير ..!!

محمد يناظر بغرفته:من أولها يعني ما في تطبيق ..

زينه ببرود:على بالي عندك سالفة .. على العموم أنا تعبانة وأبا أنام وعلى أذان الظهر قومني عشان الصلاة ..

محمد بق عينه وشلح قميصه:يبدوا أنك نسيتي العقوبات ألي تخلف الوساخه ..

زينه ناظرته ببرود:اشلح بالتواليت مو هنا(وصارت تتثاوب) ..

محمد سحب يدها وبحده:باخذ حقوقي يا عروس ..

زينه بقت عينها:كيييف ..!!!




.. انتهـــــــــــــــــى آلبــــــــــــــــــــآرتــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:00 pm

& الآن أنكــشف معنــى أسم روآيتي , ألمســمآه بـ ( العقد ) ,,

وبآلتدريــج سنعــرف آلآسرآر آلمخبآه لروآيتـــي ,

أنتظـــر توقعآتكم حبوبآآت , وأنتظرونــي

حآفظكم ربـــي |

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:04 pm

رواية العقد / الكاتبة ساندرا



البارت الثامن

محمد بق عينه وشلح قميصه:يبدوا أنك نسيتي العقوبات ألي تخلف

الوساخه ..

زينه ناظرته ببرود:اشلح بالتواليت مو هنا (وصارت تتثاوب) ..

محمد سحب يدها وبحده:باخذ حقوقي يا عروس ..

زينه بقت عينها:كيييف ..!!!

زينه بعدت يده بشراشه:لا تقرب مني .. وأساسا ليه أطبق العقد

السخيف ..

محمد مسك يدها وبحده:بتعرفين ليه تطبقينه بعد ما خذ حقوقي

واحين..

زينه بقهر:بعد عني ولا تقترب مني يا حضرت .. أن قربت بذبحك ..

محمد رفع حاجبه:والله منتي بهينه يالغبيه والله صرتي تهددين بعد..وريني شطارتك أجل ..

وقرب منها ومسك يدها الأثنين بقوة وهي صارخت من الخوف وبعدته يدها بقوة ..

ما قدر وترك أثر على معصمه من شده يده ودفعها لسرير, وهي ضربته لصدره وهو يحاول يمسك يدها وبحركة سريعة وبلا شعور شمخت خده بظفر يدها ..

محمد بألم:اااااح ..

زينه قامت من السرير وشعرها منثور على وجها وبحده:أنا حذرتك من البداية تراني شرسه حيل وأي واحد يقرب مني ما يلوم إلا نفسه ..

محمد حط يده على خده وناظرها بغضب شديد:أنتي تمدين يدك علي ..

زينه بقهر:وأكسر راسك بعد ..

محمد قرب منها وشرار يطلع من عيونه وبحركة سريعه مسك فك وجها وشد عليه وبحده:سكوتي لك مهوب ضعف والله وألي خلقك أني أقدر أكسرك

, وأنتي واقفه ولا تقدرين تعملين حاجة , بس لأنك بنت ما قدر أأذيك .. بس أن تجاوزتي حدودك ووصلت للعصبيه الزايده ما أعرف أميز احد لا أخوي ولا عدوي .. سامعه يا حقيرة ..

زينه حست بألم شديد بفكها وبين دموعها وتحاول تبعد يده بس مقدرت:بعد يدك عني يا واطي ..

محمد من فكها دفعها على ورى بالسرير وناظرها من فوق لتحت:صدق أنك حقيرة ما عندك أسلوب بس ما تنلامين طالمها أن ألي مربيتك مرت أبوك ..

تربيه شوارع ..

زينه كان ودها تتكلم بس مقدرت بسبب الالم الشديد بفكها .. وصارت تبكي بألم شديد ..

ومحمد جاء كلامه بجــرح ..

والتفت لها:أبا المكان نظيف وأسمعي زين يا بنت , أن ما تقيدتي بالعقد راح تشوفين العواقب تجيك ..

زينه تتكلم بصعوبه شديدة:وش .. ألي .. يحدني .. أني أطبقه ..

محمد بحده:ألي يحدك أنك مراح تحصلين على حريتك معنا ..

وبتظلين بذمتي لما ياخذك المووت ..

زينه بكت زود ..

محمد توجه للمرايه وشاف خده آصابه جرح مائل شوي ..

وطلع من الغرفة بعد مسكرها ..

.
.
.

بالكراج ..

الرجل الأول:زيدوا الكمية ..

هناك الكثير من يرغب بالمخدرات ..

الرجل الثاني بابتسامه:جميل جدا سيسعد كثيرا الزعيم..

الرجل الاول:بالتأكيد ..

.
.
.

نزل عندهم وعزام ناظر سلطان وبحماس دزز برجله ..

سلطان يناظر بالأوراق:هاااهه ..

عزام أقترب منه وهمس له ..

سلطان رفع عينه بسرعة وبضحكه:أجل سويتها ههههههههههه ..

عزام وفارس اكتمو ضحكتهم ..

فارس:الله يهديك كان جيتها بالين مو تموتها ..

عزام:أي أسمع كلام الدكتورة فوزيه الدريع ..

سلطان قام ومسك وجه محمد وبحماس:واااو شوفو شباب كيف انقضت عليه ..

فارس وعزام فزو من مكانهم ..

واقتربوا من محمد وماتوا من الضحك ..

فارس:قوية والله هالزينه ..

عزام غمز له:هاااه بشرر عجبتك ..

فارس باانفعال:اكيــــــــــد عجبته ..

شوف كبر الشمخة أكــيد مبسوط حده منها ..

محمد كاتم غيضه من خبالهم ..

سلطان:هههههههههههه .. بارك الله فيك يا عميد العائلة ..

فارس بغرور:احم احم..وأن واجهتك أي عوائق أحنا هنا .. نرشدك ..

سلطان وعزام ناظروا بعض وهزوا روسهم:اي صح كلامه ..

محمد ناظرهم بحده وخافوا من نظراته ..

سلطان باندفاع:أنا عندي متابعه الملف ساري ..

فارس هز راسه:أي وأنا بساعدك يا خوي ..

عزام التفت لهم وبعدين ناظر محمد وطير عيونه لفوق وبتهرب:وأنا بجيب لكم كوفي ..

بعد هالبحوثات الطويلة ..

وشرد منه ..



يتبــــع ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:05 pm

عزام التفت لهم وبعدين ناظر محمد وطير عيونه لفوق وبتهرب:وأنا بجيب لكم كوفي ..

بعد هالبحوثات الطويلة ..

وشرد منه ..

محمد تنهد بحده وبغضب شديد ..


بينما زينه ..

بعد صلاه المغرب .. تمت تدور بالغرفة جوعانة حدها وفتحت البراد ألي جنب التسريحة وشافت بيها بيره هولستن رمان وخذتها من دون تردد أو تفكير ..

وشربتها وفتحت فمها بشويش لأن فكها يوجعها ..

وألتفت لشنطتها ألي يم الباب وفتحها , وطلعت لها بجامة ورديه بلوزتها بدون أكمام وبه جيب با آسفل آلبلوزة ومرنقط بالأبيض .. آلبرمودا وردي مرنقط بنقط صغيرة أبيض ..

بلت شعرها بالمويا شوي وستشورته وفردته على الآكتاف وتسبحت بالعطر ..

وحددت حواجبها وحطت اضآئه هادئة تحت حآجبها وكثفت الماسكارا البلاك لما صاروا كثيفين مرة وكحلت عينها بالكحل الأبيض وحطت غلوس

وناظرت بوجها بالمرآيه وهي تشوف أحمرار بفكها وكان شبه وآضــح , حتى لما حطت كريك الأسآس ..

زينه ( جعل يده الكسر شوهنـي هالشرطي الغبي , مآلت بس ولا مآلت ) وشربت البيره .. وجلست بالكنب وشافت الأورآق فوق المكتب وقآمت سحبتهم ورجعت مكآنهآ وصارت تتصفحهم ..

زينه ( ذول تبع التحقيق بالقضية .. والله وجهه مو وجه تحقيق وجهه حفآر قبور.. يا سلام لو يحفر القبور كان يسوي خير لشعب هههههه ) وأبتسمت لما وجعها فكها: آآح ..

وأنفتح الباب فجئة ورفع نظره للغرفة ,

وآلتفت لها وبحده: خبله أنتي ولا تتخآبلين ..!!

زينه تشرب البيره وتتصفح الأورآق ولا عطته وجه ..

محمد أقترب منها وسحبها من زندها وبعصبيه: أنتي ما تفهمين يا بنت ..

زينه بعدت يدها بنفعال وبصعوبة بالكلام: لا .. تقرب .. مـ..ني ..أنا .. ما .. سويت حاجة ..

محمد رفع حاجبه:حلفي بس .. أظن كل حاجة وآضحة بآلعقد ..

زينه بنفس صعوبتها بآلكلام:أنا..ما أبا .. أطبق .. ألي .. بآلعقد ..

محمد بق عينه:صحــــــيح .. وليه إن شاء الله ؟؟

زينه:لاني .. ما أبا أطبقها وبس .. وبعدين .. تقدر .. تسيب .. أم مهند ..ألي تنظف مهيب بمعآرضة ..

محمد بحده:أظن أن كلامي وآضـح معك .. وقلت لك محب أي أحد يدخل غرفتي أو يلمس حاجة منها (وطاح نظره على الورق ألي بيدها وبعصبيه ) ومن قال لك خذي الآوراق من المكتب ..

زينه بخوف من صراخه:لا تعصب .. أنا أسوي .. زي ما قال .. لي الرئيس .. وزي ما طلبت .. أنت ..

محمد بسخريه:لا بالله خلك مكانك أبرك .. ما به فايدة منك غير السخآفة والتعب .. وطوله اللسان ..

زينه بهمس مسموع:أنا .. جوعانه ..

محمد بحده:مابه لزوم تاكلي خلك كذا آحسن حافظي على لياقتك ..

زينه انقهرت منه وعطته ظهرها ..

لفت انتباه جسمها المخصر المتنآسق بمعنى الكلمة .. وشآف جمالها ألي من عصبيته منتبه لهالشيء .. أو بمعنــى أصح لم يعطي اهتماما بمجآلهآ ..

زينه خذت جوالها ودقت على المطعم:هلا مطعم......

محمد سحب الجوال من يدها وقفل الخط:خبله أنتي ..

زينه: علامك معصب .. أنا بطلب لي حاجة لأنك ما تباني أكل ..

محمد بعصبيه: مابه مطاعم من اليوم ورآيح .. جوعانه روحي طبخي لك ..

زينه:بس .....

محمد قاطعها: روحي المطبخ وصلحي اكله عدله لك .. بدل هالدهون آلي بتترآكم بجسمك أن أكلتي من هآلمطآعم ..

(ومسك يدها بشده وتوجه للباب) وبزمره:صدي ..

وصدت زينه ..

وكتب آلرقم آلسري وانفــتح الباب ..

وشد زود على يدها وتوجه للمطبــخ ..

زينه توجعت من شده يده وبعدت يدها من يده ونآظرت بآلمطبـخ, أنبهرت من جماله ,

كان مو فخم مرة كان هادئ وبسيط ولآكنه وسيـع وشرح ..

محمد جلس على الطاولة وحط رجل على رجل: اليوم مشتهي اكله زي مشخول أو كبسه ..

زينه بتررد:بس أنا معرف آطبـخ ..

محمد ببرود: طيب طبخـي ألي تعرفينه ..

زينه بلعت ريقها وبنفس توترها: أنا معرف أطبـخ غير البيض المسلوق والاندومي ..

محمد بق عينه: حلوو.. حلوو .. متزوج وحدة متعرف بالطبآخ حآجة .. يا آلله ما علمتك مرت أبوك الطبآخ يا بنت أبوك ..

زينه بلعت ريقها من الخوف :الخدامة أو مرت ابوي هم ألي يطبخون مو أنا ..

محمد يصفق بحرارة:الله .. الله .. ماشاء الله على التربية والتوجيه بنت سنها سن زواج مالهآ بالطبخ أبد ..

هذا مشكلة بنات الأيام ذي دلع وسخافة ومصاخه بس بالمسؤؤلية صفــــر .. بس ألحين على جوالاتكم والبيآره ..>> صدقت يا أيها الشرطي

زينه بقهر: لا تجلس تصارخ .. أنا أعرف بس أمزح ..

محمد بسخريه: لا تكذبين .. ماتعرفين حآجة أنتي بس لما شفتي أني عصبت جلستي تكذبين ..

زينه سكتت لأن كلامه صــح ..

محمد تنهد بعمق: وش أعلم فيك بس ..


ولبس المريلة وصآر يلقي عليهآ الأوآمر ..

محمد : قطعي البصل كذا .. وآباك تطبقين آلي آسويه لك ..

زينه هزت رآسها بنعم ..

ومد لها السكين:يلا قطعي البصل لشوف ..

زينه خذت السكين وعيونها تدمع من البصل , قطعت جزء شوي ورمت السكينه على جنب : كلا آدمع .. ما أبا أقطع ..

محمد ببرود: قطعي ولا والله مهوب صآير حآجة طيبه ..

زينه خافت من تهديده وقطعت قطـع غير مرتبة ولا متوآزيه وحطتهم بطنجرة زي ما قال وحط لها الزيت وبعدين الدجاج وصار هو ألي يتكلم ويحط وهي ترآقبه عن ذي قرب ..



وبعد نصف سآعة جهز الآكـل ,,

كبت زينه الآكل وقدمته وجلس على الطآولة وبعد متذوقه وبفخر: تذوقي الطهـي الفاخر ..

زينه كلت وبا اعجاب : يمي حلو مرة ..

محمد بغرور: تعلمي مالت عليك .. بس فالحة بكثر الكلام ..

زينه با أندفاع: أنت أساسا ما سألتني كنت أعرف أو لا .. وبعدين أنت ما خذني عشان الشغل وبس ..

محمد: على آلعموم أنتي آليوم تعلمتي كيف تحضير الكبسه وحطي ببآلك أني محب أكل ألكبسه أو أي حآجة من دون سلطة وآظن أنك تعرفين تقطعين آلخس قطع صغيرة ..

زينه طيرت عيونها لفوق: ما أعرف ..

محمد ناظرها وبصدمة: لا أنتي مش معقولة.. وش تعرفـــين بآلطبـــــخ أجـــــــــــل ..؟؟




يتبـــــــــــــــــــــع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:05 pm

محمد ناظرها وبصدمة: لا أنتي مش معقولة.. وش تعرفـــين بآلطبـــــخ أجـــــــــــل ..؟؟

زينه بخوف: قلت لك أسلق البيض وإندومــي ..

محمد بق عينه: بعد تسلقينه يعني متعرفين تقلينه صح ..؟

زينه هزت رآسها بـ نعم وهي خآيفة ,

محمد تنهد بقله صبر وكتم قهره ..

وبعد العشاء , ملت بطنهآ زينه , لمآ شبعت ..

محمد رفع حآجبه:صدق لقآلوآ عيآل النعمه مشآحيف , مكنآ شفتي خير ..

زينه بدون مبآلة: مالك شغـل با أكلي ..

محمد مسح فمه بالمنديل وقام: على فكرة يا حلوة .. نظفي الدوشه ألي عملتيها بالمطبـخ ..

زينه بصدمة: كيــــف .. !!

محمد توجه للبآب ونآظرهآ:لك حلو 10 دقآئق وآتوقـع آلفرن والمجله وآلطآولة والصحون نظـاف , مع تمنيآتي لك بآلتوفيق ..

وسكر آلبآب وقفله ,,

زينه آلتفت للمطبـخ وفتحت فمهآ ..

آلفرن وسـخ وصحون فوق آلطآولة والمجلـى متروس صحون وطمآطم معصور تحت الأرض ..

زينه انهآرت وبتعب: لااااااااا ..

ولبست مريلتها وخذت الصابون وهي تنظـف الطآولة وتمسحها ,

وبعد مضــي 10 دقآئق بآلتمآم .. !!



فتـح الباب وبق عينه:يعني ما خلصتي هااه .. !!

زينه تركت الصحون من يدها والتفت له:حرام عليك .. مو أنت ألي طبخت , وأنا ألي ارآقبك اجل ذي عفستك مو عفستي , هلكتني بآلشغل ..

محمد: تدرين كل ذه ليه آسويه معك .. ؟؟

زينه بحماس:ليه ..؟؟

محمد:لأنك ما عندك آحترآم لزوجكـ ..

زينه:بس بالورق و.....

محمد قاطعها بشده: حتى لو كان مجرد ورق لزوم الآحترآم بالعلاقة الزوجية , وبعدين معك أنتي يعني مآ تبين تتقيدين بشروط آلعقد أبد , كم مرة آقول لك لا تقآطعيني ..

زينه عضت شفتها من القهر: ما صآرت وآلله , كرهت هالعقد ما أريدهـ ..

محمد اتكــى على الباب وبسخرية : من قالن لك أني بشآورك أساسا .. مالك شور أنتي , والعقد تم وخلاص ولا جدآل فيه والمكان آبآه يلمــع ..

زينه بتعب: تكفـى والله تعبت . أنا خلصت الفرن وكنست ومسحت الطآولة وباقي الصحون ..

محمد ببرود: وليه منظفتيهمـ ..؟؟

زينه بكذب:لأني معرف أغسلهمـ ..

محمد بحده: لا عاد زودتيهآ ..

زينه غمضت بقوة من صوته العالي: طيب علمني ..؟؟

محمد بقهر سحبها من يدها ووقف جنب المغسلة ولبس قفآزآت ..

زينه اقتربت منه : وش أسوي ..؟؟

محمد بنفس حدته: راقبيني ونفذي ..

وخذت آلليفه وصآر يفرك الصحون وهي ترآجعت للورى من دون ميلآحظهآ ورآحت بسرعة لعند الباب وفتحته ..

محمد من سمع فتحه الباب , التفت لها: على وين.. ؟؟

زينه مدت لسانها:مالك شغل فيني ..

وشردت برا , وهي تركض بقوة ولا هي عارفة وين تروح ..

محمد رمـى المريله والقفاز ومشى بكل برود وطلع من المطبـخ وبصوت عالي: والله لو تركضين , منتي بباعده

وإن نزلتي لدرج به رجال إلا إذا كانك نآويه تنزلين عندهم , وتتقهوين معآهمـ ..

زينه نزلت لتحت الطاولة وهي خآيفة أن يكمشهآ ( يصيدها ) ..

محمد قرب يم الطاولة وحط يده على الطاولة بقهر وضرب فيها ,

زينه غمضت عينها بقوة وهي ترتجــف من الخوف , وحطت يدها على فمها عشان متصآرخ ..

محمد بصوت عالي: صدقيني أن ما طلعتي أحين , وبهآللحظة بيصير حآجة مهيب طيبه والله ثم والله منيب رآحمك ..

زينه خآفت وعلى طول طلعت من تحت آلطآولة ..

محمد التفت وصفق بحرارة:آحيكـ على شجآعتك يا زينه ..

وآقترب منها وزينه غمضت عينها بقوة من الخوف ..

محمد مسك زندها وبحده:تحبين المغامرة صح يا بنت ..؟؟

زينه بتمتمه:لا مو قصدي .. أني أشرد.. بس أنا قلت أني تعبت و....

محمد قآطعهآ بحده: ومالك حق أنك تشردين وتسوين نفسك خضتي مغامرة .. ويلا قدامي للمطبـخ لشوف ..

زينه مشت قدامه وهي خآيفة حيل ..

وصآرت تغسل صحــن صحـن , وهو ينآظرهآ وبصرآخ: سوي هآلجهة ولا أنتي عميه .. ترآه وسخه ..

زينه بخوف:طيب , طيب ..


وبعد خمس دقائق تقريبا , خلصت من التغسيــل وتوجهو للغرفة..

وبتعب: أبا أريح أنا ..

محمد يناظر الساعة: بدي ترى ..

زينه تسطحـت بالسرير وتلحفت:بنام معليش ..

محمد قرب منها وسحب اللحاف منها وبا اندفاع: باقي لك خير .. لزوم تتعلمين أسس آلتنظيف يآ شآطرة ..

زينه بعيون نآعسة:والله أدري .. بس سيبني أنامـ ..

محمد عدل جلسته:بكرهـ عليك تغسيل الملابس , وتنظيف التسريحة والكوي , وأكيد الطبـخ ,

وعشآن ما تتحججين أنا جمعــت لكـ الملابس الوسخة , بغرفة الغسيل حطيتهم بالسلة ,(وسكت حول 9 ثوآني ) مشوفك علقتي .. !!

ونآظرهآ , وشآفهآ غآطه بنومه , كآن بيقومهآ بس , كسرت خآطره ولحفهآ زين , وخفــت آلنور عليهآ ..

وتوجة للمكــتب تبعه وولع آلنور عليه , وجلس يفرفر بآلنت وآلبحـث بالملفآت آلطلبه ..

لمآآ نآمـ فوق آلمكتب بلا شعـــور ,,



وعلى آلسآعةة 1:34 ص ,,

قآمت للتوليت تقـضي حآجتهآ , وشآفته نآيمـ بآلمكتب , كسر خآطرهآ ودهآ تقومه بس خآفتـ من صرآخه ,

خذت وسآدة مربعة صغيرة ورفعت رآسه من آلطآولة وحطت آلوسآدة تحته , وخذت آللحآف غطـت به جسمهـ ,

ورجعــت آنسدحــت بآلسرير وكملــت نومهآ ,,





يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:06 pm


قآمت للتوليت تقـضي حآجتهآ , وشآفته نآيمـ بآلمكتب , كسر خآطرهآ ودهآ تقومه بس خآفتـ من صرآخه ,

خذت وسآدة مربعة صغيرة ورفعت رآسه من آلطآولة وحطت آلوسآدة تحته , وخذت آللحآف غطـت به جسمهـ ,

ورجعــت آنسدحــت بآلسرير وكملــت نومهآ ,,

.
.
.

جلس يتصفـح بآلآورآق , بصمــت شديد .. !!

سلطان بتردد:تظــن آنه قد آلمسؤؤلية يآ رئيس ..

عبدالكريم: ...........

سلطان كمل: هآلمهمة صعبة على محمد مرة , أنآ مو قآعد آقلل من مهآرآته , بس ....

عبدالكريم قآطعه: آدري وش بتقول يآ سلطان .. بس أنا وآثـق أن محمد بينجـح ..

سلطآن بقهـر: بس زينه مو رآضيــه أنهآ تتآبــع آلمهمة معكم , ولا تريد تتعآون يآلرئيس .. ويد وحدة متصفـق , وحتى لو مسكهم تظن ببسآطة وبسرعة .. !!

تذكر يا رئيـس أن هآلعصآبة حآولنآ وبآلآخص آلنقيب أنه يمسكهم , ولا قدر وأنت بعد , وتظـن أن محمد بيقدر .. !!

عبد الكريم قآم وآلتفت له: آلطلاب يتفوقون على معلمينهمـ .. أنآ آشوف أن محمد مهتم للقضيـة بزيآدة وبإذن آلله يقدر ..

سلطان:بس ..

عبد الكريم قآطعه: سكر آلبآب بعد مآ تطلــع ..

سلطان تنهد بصمت , وطلع وهو محزن على آلرئيس والكل عآرف أنه يكــن محبه خآصـة لمحمد ..

لســـــــــــبب وجيه لآ نعرفـــه .. !!

.
.
.

على الساعة 10:30 ص ,, بيوم آلجمعة ..

وعــى على منبه جوآله , وشآف نفسه بآلمكتب واللحآف بجسمه تعجب من ألي حط له آللحآف والوسآدة ,

ونآظر السرير وشآفهآ غآطه بنوم عميـق وهز رآسه برفض ( مستحيل ذي تعمل حآجة آمكن أنا قمت وجبت لي آللحآف والوسآدة ) << ,,

وقآم على التوليت مبآشرة يأخذ دوش ..

زينه سمعت صوتـ آلمويآ بالتوليت , وتحركت للجهة آلثآنية وشآفت آلسآعة آلحآئط , وقآمت بشويش وخذت الديشمبر تبعهآ وجهزت آلسشوآر وملآبسهآ ..

وسمعــت صوته ألي يصدر من التوليت :وينكـ ..

زينه أنتبهت له: نعمـ ..

محمد يلف الفوطة بخصره وطلع من التوليت: آتوقـع أني أشوفك وآقفة تنتظريني آخلص , صح ولا لا ..؟؟

زينه:...........

محمد جلس عند التسريحة :صدق أنك ماتفهمين حاجة .. يعني مصره على عنآدك ولا تريدين تفهمين وآجبآتكـ ..

وآنتبه لـ رقعه بآب آلتوليت بق عينه ..

زينه ( فاضي من صبآح آلله يتشرط , أعوذ بالله بس )

محمد قام لعند التوليت:إن مآ طلعتي يآ زينه , آقسم با آلله بتشوفين حآجة مهيب طيبه مني ..

زينه بكل برود:بعد الصلاة نتنآقش ..

محمد بقهـر:هين .. هين ..

ولبس ثوبه , وشمآغة وتعطر عشان متفوته خطبة الجمعة , ولبست الديشمبر وطلعت بعد محست مآبه حد بالغرفة ,



جفتت شعرها بالفوطة وستشورته

ولبست عدسآتها الزرقآء التركوآز وبجفنها حطت من المقدمة فضي لامع ودمجت البرآون عند نهاية الجفن وسحبته على ورى ,

ودآخل العين كحل التركوآز ورسمت عينها , كعين القطة بالاي لينر الكريمي وكثفت الماسكارا البلاك , وبلاشر رودي وغلوس وردي لامـع بنكهة التوت المنعش ,

وفردت شعرها وعطرت جسمها ببخآخ جسم , بنكهة الشاي الآخضر , من زهور الريف ,

ولبست فستآن تآيقر بني مفصل جميع جسمهآ وكآن مآسك مرة علاق ويميزه عند الصدر ثنيه رآئعة

ويمسك من جسمها الفستان لين تحت ركبتها , ولبست صندل عالي بني جذاب , وآسوآره عريضة ذهبي لامع وحلق طويل نآعم ذهبي ,

وتسبحت بعطرهآ آلمفضـل ليدي مليون , ودهنت رجلها ويدها بآللوشن بخلاصة الفوآكة المنعشة ,

وقامت رتبت السرير ونفضته وعلقت فوطته ومسحت التسريحة وطآولة المكتب وضبطت الكنب ,

ومسحت الطأولة تبعه , ورفعت المجلات وصلت صلاة ربهآ , وجلست تقرآ سورة آلكهــف ,

وبعدها قامت وحطت مناكير تركوآز جذاب وجلست تهف آصآبعهآ إلا بدخله محمد ..

زينه أول مرة أشوف بثوب وشمآغ , شكله صاير حلو مرة ومكحل عيونه العسلية ,

محمد بحده:هلا والله ..

زينه باابتسامه: هلا وغلا , يسعد لي مسآك يآ ورد .

محمد بستغراب:أشوفك مروقه ..

زينه بنفس ابتسامتها:مآبه حد يقر كتآب الله ولا يروق ..

محمد:اجل على هالكلام الطيب , وكآد سويتي وآجبآتك ..

زينه:أي تقدر تشوف بعد ..

محمد ينآظر بالغرفة ويشوف كيف هي نظيفة: زين صرتي تتقين وآجبآتك ..

زينه تهف على أصابعها:أي الحمدلله ..

محمد جلس جنبها بالجلسة:أجل وش عندك معارضة قبل لروح صلاة الجمعة ..

زينه سبلت عينها عليه:يعني أول ما تصحى من نومتك , لك خلق لحآجة . وأنا كنت حسرآنه , ولزوم اتروش وهكذا ..

محمد باابتسامه:شيء طيب وآلله , أجل أنتي آحين مروقه وقاريه كتاب الله زي ماقلتي ( وشلح جزمته وأنتم بكرامه) رجلي تحتآج لعناية ..

زينه بااندفاع:إذا تعورك بلها بمويآ دافية , رآح ترتآح ..

محدم بنفس اندفاعها:أي زين, برافو عليك . يلا لا هنتي . قومي أنتي وتولي المهمة .. وياليت لو تحكين رجلي صح ..

زينه بقت عينها:نعم , نعم..!!

محمد يمسح على رجله:من حسن حظك أن رجلي مآبه شقوق وآجد ..

زينه برفض تام:انســـى ..

محمد:صدقيني أن رفضتي بلتجآ لنقطة الثانية ( وغمز لها) وش قلتي ..؟؟

زينه قامت وبااندفاع:بجيب المويا ..

محمد رجع ظهره لورى وبا ابتسامه:خذي راحتك ..





يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:08 pm

قآمت للتوليت تقـضي حآجتهآ , وشآفته نآيمـ بآلمكتب , كسر خآطرهآ ودهآ تقومه بس خآفتـ من صرآخه ,

خذت وسآدة مربعة صغيرة ورفعت رآسه من آلطآولة وحطت آلوسآدة تحته , وخذت آللحآف غطـت به جسمهـ ,

ورجعــت آنسدحــت بآلسرير وكملــت نومهآ ,,

.
.
.

جلس يتصفـح بآلآورآق , بصمــت شديد .. !!

سلطان بتردد:تظــن آنه قد آلمسؤؤلية يآ رئيس ..

عبدالكريم: ...........

سلطان كمل: هآلمهمة صعبة على محمد مرة , أنآ مو قآعد آقلل من مهآرآته , بس ....

عبدالكريم قآطعه: آدري وش بتقول يآ سلطان .. بس أنا وآثـق أن محمد بينجـح ..

سلطآن بقهـر: بس زينه مو رآضيــه أنهآ تتآبــع آلمهمة معكم , ولا تريد تتعآون يآلرئيس .. ويد وحدة متصفـق , وحتى لو مسكهم تظن ببسآطة وبسرعة .. !!

تذكر يا رئيـس أن هآلعصآبة حآولنآ وبآلآخص آلنقيب أنه يمسكهم , ولا قدر وأنت بعد , وتظـن أن محمد بيقدر .. !!

عبد الكريم قآم وآلتفت له: آلطلاب يتفوقون على معلمينهمـ .. أنآ آشوف أن محمد مهتم للقضيـة بزيآدة وبإذن آلله يقدر ..

سلطان:بس ..

عبد الكريم قآطعه: سكر آلبآب بعد مآ تطلــع ..

سلطان تنهد بصمت , وطلع وهو محزن على آلرئيس والكل عآرف أنه يكــن محبه خآصـة لمحمد ..

لســـــــــــبب وجيه لآ نعرفـــه .. !!

.
.
.

على الساعة 10:30 ص ,, بيوم آلجمعة ..

وعــى على منبه جوآله , وشآف نفسه بآلمكتب واللحآف بجسمه تعجب من ألي حط له آللحآف والوسآدة ,

ونآظر السرير وشآفهآ غآطه بنوم عميـق وهز رآسه برفض ( مستحيل ذي تعمل حآجة آمكن أنا قمت وجبت لي آللحآف والوسآدة ) << ,,

وقآم على التوليت مبآشرة يأخذ دوش ..

زينه سمعت صوتـ آلمويآ بالتوليت , وتحركت للجهة آلثآنية وشآفت آلسآعة آلحآئط , وقآمت بشويش وخذت الديشمبر تبعهآ وجهزت آلسشوآر وملآبسهآ ..

وسمعــت صوته ألي يصدر من التوليت :وينكـ ..

زينه أنتبهت له: نعمـ ..

محمد يلف الفوطة بخصره وطلع من التوليت: آتوقـع أني أشوفك وآقفة تنتظريني آخلص , صح ولا لا ..؟؟

زينه:...........

محمد جلس عند التسريحة :صدق أنك ماتفهمين حاجة .. يعني مصره على عنآدك ولا تريدين تفهمين وآجبآتكـ ..

وآنتبه لـ رقعه بآب آلتوليت بق عينه ..

زينه ( فاضي من صبآح آلله يتشرط , أعوذ بالله بس )

محمد قام لعند التوليت:إن مآ طلعتي يآ زينه , آقسم با آلله بتشوفين حآجة مهيب طيبه مني ..

زينه بكل برود:بعد الصلاة نتنآقش ..

محمد بقهـر:هين .. هين ..

ولبس ثوبه , وشمآغة وتعطر عشان متفوته خطبة الجمعة , ولبست الديشمبر وطلعت بعد محست مآبه حد بالغرفة ,



جفتت شعرها بالفوطة وستشورته

ولبست عدسآتها الزرقآء التركوآز وبجفنها حطت من المقدمة فضي لامع ودمجت البرآون عند نهاية الجفن وسحبته على ورى ,

ودآخل العين كحل التركوآز ورسمت عينها , كعين القطة بالاي لينر الكريمي وكثفت الماسكارا البلاك , وبلاشر رودي وغلوس وردي لامـع بنكهة التوت المنعش ,

وفردت شعرها وعطرت جسمها ببخآخ جسم , بنكهة الشاي الآخضر , من زهور الريف ,

ولبست فستآن تآيقر بني مفصل جميع جسمهآ وكآن مآسك مرة علاق ويميزه عند الصدر ثنيه رآئعة

ويمسك من جسمها الفستان لين تحت ركبتها , ولبست صندل عالي بني جذاب , وآسوآره عريضة ذهبي لامع وحلق طويل نآعم ذهبي ,

وتسبحت بعطرهآ آلمفضـل ليدي مليون , ودهنت رجلها ويدها بآللوشن بخلاصة الفوآكة المنعشة ,

وقامت رتبت السرير ونفضته وعلقت فوطته ومسحت التسريحة وطآولة المكتب وضبطت الكنب ,

ومسحت الطأولة تبعه , ورفعت المجلات وصلت صلاة ربهآ , وجلست تقرآ سورة آلكهــف ,

وبعدها قامت وحطت مناكير تركوآز جذاب وجلست تهف آصآبعهآ إلا بدخله محمد ..

زينه أول مرة أشوف بثوب وشمآغ , شكله صاير حلو مرة ومكحل عيونه العسلية ,

محمد بحده:هلا والله ..

زينه باابتسامه: هلا وغلا , يسعد لي مسآك يآ ورد .

محمد بستغراب:أشوفك مروقه ..

زينه بنفس ابتسامتها:مآبه حد يقر كتآب الله ولا يروق ..

محمد:اجل على هالكلام الطيب , وكآد سويتي وآجبآتك ..

زينه:أي تقدر تشوف بعد ..

محمد ينآظر بالغرفة ويشوف كيف هي نظيفة: زين صرتي تتقين وآجبآتك ..

زينه تهف على أصابعها:أي الحمدلله ..

محمد جلس جنبها بالجلسة:أجل وش عندك معارضة قبل لروح صلاة الجمعة ..

زينه سبلت عينها عليه:يعني أول ما تصحى من نومتك , لك خلق لحآجة . وأنا كنت حسرآنه , ولزوم اتروش وهكذا ..

محمد باابتسامه:شيء طيب وآلله , أجل أنتي آحين مروقه وقاريه كتاب الله زي ماقلتي ( وشلح جزمته وأنتم بكرامه) رجلي تحتآج لعناية ..

زينه بااندفاع:إذا تعورك بلها بمويآ دافية , رآح ترتآح ..

محدم بنفس اندفاعها:أي زين, برافو عليك . يلا لا هنتي . قومي أنتي وتولي المهمة .. وياليت لو تحكين رجلي صح ..

زينه بقت عينها:نعم , نعم..!!

محمد يمسح على رجله:من حسن حظك أن رجلي مآبه شقوق وآجد ..

زينه برفض تام:انســـى ..

محمد:صدقيني أن رفضتي بلتجآ لنقطة الثانية ( وغمز لها) وش قلتي ..؟؟

زينه قامت وبااندفاع:بجيب المويا ..

محمد رجع ظهره لورى وبا ابتسامه:خذي راحتك ..





يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:09 pm


محمد:صدقيني أن رفضتي بلتجآ لنقطة الثانية ( وغمز لها) وش قلتي ..؟؟

زينه قامت وبااندفاع:بجيب المويا ..

محمد رجع ظهره لورى وبا ابتسامه:خذي راحتك ..

.
.
.

تنهد بقهر:وين راحت ذي .. لا أتصال ولا حاجة .. آآوف منك يا زينه ..

من تجي العطلة تنسين صاحبتك شوشوو..بس هالمرة بقطعة حتى ما ترد علي ..

بكره بندرس وبقآبلها وبنشوف وش سآلفتهآ ..؟؟

.
.
.

نفذت كلامه زي مطلب منها وهي تدلك رجله بهدوء ..

محمد رفع حاجبه:شكلك نايمة أنتي .. شدي أكثر على رجلي يلاا ..

زينه زادت من همتها وشدت اكثر وصارت تدلكه .. ولما انسجم محمد ورآح فكرة لبعيد

(الله يسامحك يالرئيس , هذا أنا تزوجتها ولا لها نيه بالمساعدة وكل يوم مشاكل معها ولزوم أنا اتفاهم معه اليوم قبل بكره .. )


وبعد مضــي 5 دقائق ..

زينه بقهر: تعبت ترى ..

محمد انتبه لها:أي طيب .. خلاص سمعي أنا بفتح الباب وأباك تنظفين الأماكن من دون تحديد ولا أريد آرجع من هنا إلا والمكان يلق لـــق ..

زينه اكتفت انها تناظره وطلع من الغرفة وقامت على طول ورآه عشان ميسكر الباب , ويقول نسيت أو ميسمعها .

ونزل لتحت وهي لقتهآ فرصة أنها تتمشــى وتتعرف على الآمآكن ..

وتوجهت للمكتبة مبآشرة , وشآفت ملفآت وأورآق مبعثرة بسطح المكتب وبهمس: وجالس يتفلسف علي ويقول انه

نظيف وحالته حاله وهو فوضوي ..

جلست على الكرســي وشآفت ملف كبير آسود ..

.
.
.

نزل من الدرج وكان متردد انه يكلم الرئيس ,

وأول مشآفه طآلع من الغرفة نزل متحمس يقول له وكآن على طرف لسآنه:يآلرئيــ ...

مقدر يكملها لما شاف سلطان ورآه وباندفاع:صدقني المهمة صعبة لحآله , سيبني ادخل هالجامعة عشان أساعده ..

عبدالكريم برفض تام:أنا قلت لك محمد وزينه .. مآ قلت محمد وسلطان .. وأنت دورك بالمرآقبة وعزام يتابع الملفات وفارس مساعدكم .. ولا تنآقشني بهالمجال رجاءا

سلطان ناظره بقهر: لفشلت المهمة وسدت الابوآب وقتها قول زينه ومحمد ..

محمد ألي كآن ينآظرهم من الدرج , ومحب يسمـع كلمه ثآنية وقآم ..


.
.
.

مسحت يدها على الملف وهي تشوف مدآ كبره وثقلة

( وش فيه هالملف الثقيل , أحس أنه مهــم مرة )

وجآت بتفتحــه ..

إلا بيد تمنعهآآآ ... !!!






أتنهــــــــــــــــــــــــى آلبآرتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:10 pm

وش قصة هآلملف الأسود , وهل له دور بآأحدآث آلبارتات القادمة أم لا .. ؟؟

* من ألي كمش زينه ياترى .. ؟؟

*سلطان وخوفه الشديد , جعله يتكلم مع الرئيس حول زينه , ولكن آلرئيس زي منتو شفتو رفض , وش سبب هالمعزة بين محمد والرئيس عبد الكريم ألي حيرتنآ .. ؟؟


آلعقد بدآ يأخذ موقعه بعلاقة محمد و زينه , موآقف طريفة , خوف وحزن , آلمـ , سعآدة و ضحك , عآطفة , كل هذآ ستجدونه بآلبآرتآت القادمة بإذن آلله ,

ببآرت مشووق ,

آلله يسعدكم يآرب , الكاتبة ساندرا |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2013 6:13 pm

هذا كل شيء نزلته الكااااااتبه سااااااندرا


يعطيك العافيه كاتبتنا المبدعه ونحن متاااابعين لك وااااصلي في ابداااعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكاتبه ساندرا
مشرفة قسم استايلي والروايات
مشرفة قسم استايلي والروايات
الكاتبه ساندرا


انثى
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2013 12:00 am


وعليكم آلسلآم وآلرحمة ,
يعطيك آلعآفية على النقل آلرآئــع يآ هزاعيات ,

واتمنى انك تنقلين معي بآرت بآرت يآلمزيونة ,

آلله يسعدك ويرضــى عليك يآرب ,

وبكون بالجوآر لمتآبعه نقلك لروآيآتي يآعسل |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ونة خفوق
..[فله نشيط]..
..[فله نشيط]..
ونة خفوق


انثى
تاريخ التسجيل : 28/08/2012
العمر : 31

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2013 8:49 am

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 34065 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 486172 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 486172 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 486172 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 486172

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 981190

يسسلمو هزآعيات على النقل لا خلا ولا عدم

وتآبعي وآنآ رآح آكوون معاكم ومن اششد متابعيييينكم رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 168766

ويعطيكـ آعآفية ساندرا دااايم تبهرينا بروايات جديّدة وخيييييييآآأل رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 34065


تسسلم يديييينكم رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 82734












.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:45 pm


روآية العقد / الكاتبة ساندرا


..آلبآرت آلتآســــع ..

مسحت يدها على الملف وهي تشوف مدآ كبره وثقلة

( وش فيه هالملف الثقيل , أحس أنه مهــم مرة )

وجآت بتفتحــه ..

إلا بيد تمنعهآآآ ... !!!

سحب يدها من الملف وبحده: وش تسوين هنا ..؟؟

زينه أرتبكت من حده صوته:قلت أمكن به حآجآت تحتاج لتنظيف
و.....

محمد شد على آصآبعها وسحبها لعنده وبنفس حدته قاطعها:دخول

المكتبة ممنوع ..

زينه بلعت ريقها وبتمتمه:جيت بحسن نبه وشفت غبار منا ومناك وقلت أنظف وبعدين أنت ما قلت لي الممنوع والمباح لي ..

محمد سحبها من يدها لبرآ الغرفة وبنفس حدته:دخول لهالمكتبة ممنوع ..

زينه بفضول:وليه طيب ..؟؟

محمد بق عينه:البند الأول ممنوع السؤال لغآية أو بدون غآية ..

وبعد مدخل معها بالجناح التفت لها:أنتي تعرفين كيف أنك مصعبة

الأمور علينآ ..

زينه كانت جالسه وتناظر فيه:......

محمد بقهر وحقد: أنتي بلآ فآئدة , توآجدك معنآ خرطي بخرطي ,

وحطي ببآلك أني آنتظر آلفرصة ألي تخلص آلمهمة عشآن أعطيك

حريتك , وآفتك منك ومن بلآويك ..

زينه :.........

محمد بنفس كرهه: أنتي دم ضروسي , محبك أكرهــك حيل

يآ عديمة أحسآس , يا مدري وش أقولن عنك , ليه دخلتي بحيآتي

منيب عآرف .. !!

زينه أنصدمت من كلامه ودمعت عينهآ بلا شعور ..

وهو ظــل يهزئ بيهآ وهي سآكته ..

محمد بعصبيه شديدة : تكلمي يا عديمة أحساس ..

زينه كآنت منزله عينها وشعرها نآزل على وجها بحيث ميشوف

حآجة من وجهآ ..

محمد عض شفته بقهر: مآبه فايدة منك وآلله ..

وطلع من الجنآح ورقـع آلبآب ..

زينه غمضـت عينها بقوة ونزلت دمعه آخرى من عينهآ ..

بكت بحزن وآلم على حآلهآ ..

وبعد مضــي ربـع سآعة قآمت بهدوء ودخلت التوليت تزيد من

نشآطهآ بدوش دآفـئ ..

وعندي طبـع من آطفش أو أكون حزينه أخذ دوش لجسمي ,

وبعدها عملت شعرها ويفي بتموجآت كبيرة وفردت شعرهآ على

آكتآفهآ لينزل لنصـف ظهرهآ ..

وخذت جوآلها وحط السماعة بذونها ..

شمس باندفاع:بالتبن وينك فيه أكلمك وآتس آب ماتردين , وآدق

عليك مقفل وش عندك هآآه ..

زينه خذت نفس عميق ولا تريد تحسس شمس ان بهآ حآجة :هلا

قلبوشتي .. معليه فديتك جوآلي ضيعه أخوي مبارك , ودوبني

آشوفه ..

شمس:آها ..

زينه تحط الآضآئه الفضية تحت حآجبها:بشريني عنك ..؟

شمس:الحمدلله , بس مشتآقه لك وخآطري نطلـع نتمشـى سوا ..

زينه:ودي بهآلشيء , بس آجليهآ لبعدين لأن ورآي تنظيف وحآله

وأن عرفت مرت أبوي أي منظفت بتعصب علي ..

شمس تنهدت:يا آلله .. طيب حآولي أنتي ..

زينه بقهر:بس أنا ما أبا أكلمها توهآ من نصف ساعة تقول أني

عديمة أحساس << تقصد محمد ..

شمس: ماعليك منها مو أول مرة تقط عليك كلام مو طيب .. أنتي

حاولي معها اليوم ..

زينه بتفكير : طيب .. إذا ما وآفقت منيب دآقه عليك وبكره بإذن

آلله بنتمشى بآلمولآت وكذا ..



يتبــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:46 pm


زينه بتفكير : طيب .. إذا ما وآفقت منيب دآقه عليك وبكره بإذن

آلله بنتمشى بآلمولآت وكذا ..

شمس بحماس:طيب تم .

زينه تكثف الماسكآرآ:فديت روحك بس .. كل حاجة ولا زعلك

يا عسل ..

شمس:يا بختي فيك على هالكلام الحلو , أقول زيزي , أنتي أن

تزوجتي زوجك بيموت فيك , على لسآنك آلعسل وروحك الطيبه ..

زينه:..........

شمس بحماس:متى بس تتزوجين , وآلله لعمل لك حفلة لا صآرت

ولا ستوت , وبعطيك هدية محد سوهآ .. ورآح تعجبك حيل ..

زينه تقيس النبض على قولتهم:طيب مثال , لو أنا تزوجت من دون

مقول نلك وش رده فعلك ..؟؟

شمس با أندفاع:إذا سوتيهآ رآح أنســى أن عندي صديقة آسمهآ

زينه , وحتى لو مريتي صوبي رآح أطنشك ولا كني آعرفك ..

وبنكون بطريق وأنتي بطريق ..

** كلام شمس زآد صعوبة آلموضوع لدى زينه .. !

ولا قدرت تكلمها بالموضوع بسبب خوفهآ من أنها تفقد آغلــى

صديقة لهآ ,

زينه غيرت الموضوع:محتآره وش آلبس شوشو , لآن صديقة

مرت أبوي رآح تجي ..

شمس بحمآس:حلو , لزوم تكشخين حيل أمكن تخطبك لولدها

ههههههه ..

زينه بضحكه بآهته:ههه .. وش ألبس عآد ..

شمس:لبسي آلفستآن ألي شريته معك بآلمول , ألي لونه أسود ..

زينه بتفكير وباندفاع:لا .. ذا لاصــق بجسمي مررة ..

شمس:عآتي يا بنت الحلال , بزعل أن ملبستيه وصوري نفسك

وبكره بشوفك بجوالك .. بدعي عااد , يلا سلام ..

زينه: بس ..

مخلتها تكمل كلامها ..

وفتحت الدولاب وطلعت آلفستآن ..

ولبسته مـع أكسسوآرآت وتسبحت بالعطر وآلتقطت كم صورة لهآ
..
وقامت على المكتب تتصفـح كتبهآ .. و محآضرآتها ..

وبعد ربع سآعة أنفتح آلبآب وحست بدخوله بس معطته وجه وتمت

تتصفـح بالكتآب ..

محمد أول مدخلت لفحت علي ريحه عطرهآ ألي أنتشرت بآلغرفة

كلها ..

آلتفت لها وشآفها تتصفـح ألكتاب , توجه لهآ ورفع

حآجبه:يالمجتهدة , وليه ما سويتي شغلك ..!!

زينه بدون متناظره:بكره ورآي جآمعة وأنا محضرت ولا أستعديت
..
محمد رفع حاجبه:ومن أهم بالله , زوجك ولا جامعتك ..!!

زينه: أنت مؤقت والجامعة لا ..

محمد بعصبية : لما اكلمك اتوقـع انك تناظريني وتسكرين هآلكتآب
..
زينه خآفت من صرآخه وسكرت الكتاب وقآمت من الكرسي ..

محمد ناظرها من فوق لتحت ..

كآنت لابسه فستآن كلاسيكي , لنصف الفخذ بلاك كآشف من
الصدر وعلاق ولابسه اسوآره عريضة ذهبـي , وصندل عالي
ذهبي وحلق طويل جذآب ذهبي , ولابسه عدسات رمادية وتحت
حاجبها اضآئة ومكثفه آلمآسكآرآ البلاك , وغلوس لامع جذآب
وردي , وشعرها الاسود المزروقي على اكتآفهآ ويفي ..
زينه مرت قدامه: أنا ما أبا أتكلم معك , وبعدين أظن أن به أسلوب
تكلمني بيه يا زوجي العزيز ( وشدت على الكلمة الأخيرة ) أنت
دآئم تجيني بآلصرآخ والصيحة , ولا تتعب نفسك مع وحدة عديمة
أساس زي ما قلت لي ..

محمد فهآ من شكلهآ آلخرآفي , وريحتهآ ألي دآخ بيها , وقرب
صوبهآ ..

زينه كملت: أنا أعرف وآجبآتي بس حسن أسلوبك معي مو كلا
صرآخ وعصبية ..

محمد ناظر بعيونها:طيب , لا تصآرخين ..

زينه خذت نفس عميق: طيب ..

محمد: أنتي تعرفين العقوبآت صح .. !!

زينه: أدري بس ..




يتبـــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:47 pm


محمد: أنتي تعرفين العقوبآت صح .. !!

زينه: أدري بس ..

محمد قآطعها:حقوقي آبيها ..

زينه بعدت عنه وباندفاع: لاا ..

محمد قرب منها زود :أنتي زوجتي وبعدين لا ترغميني على
أجبآرك بهآلشيء ..

زينه برفض تام: لا تقرب مني وبنظف كل حآجة ..

محمد قرب منها زود , وألتطم ظهرها بالجدآر وبهمس:سوآ نظفتي
أو لا حقوقي بتوصل لي ..
زينه بلعت ريقها من الخوف : لا , تكفـى , ما كان آتفآقنآ من
آلبدآية كذا ..

محمد ناظر بشفتها اللامعه: كل هالزين ولا تبين أخذ حقوقي ,

وبعدين لزوم يصير هالشيء مو أحنا متزوجين يعني مو حرام ..

وعادي موو .. !!

زينه بعدت عنه:لا يآ محمد , لا ما أبا يصير حاجة بيننآ و ....

زينه بقت عينها وحآولت تبعده ولا قدرت ..
زينه مقدرت تقآومه و.........
.......................................................
.....................................................................
........................... ^,* .................................
...................................................

<< لا اريد وصــف تلك ألموآقف , وسآ أدع ألنقط تقوم بذلك أحبتي =)) ..

على آذآن الفجر تقلبت بالسرير وهي تسمــع صوت الأذآن ..

بطلت عينهآ بشويش وهي تسمـع صوت صنبور المويا لما آقبل

عليهآ , غمضت عينهآ بسرعة ولما لبس وطلع ,

فزت من السرير ودخلت التوليت بسرعة وخذت دوش سريــع ..

وتوجهت لتسريحة تجفف شعرها بالمنشفة , وهي تفكر بألي صآر

أمس وبأحرآج:غبية , غبية .. مآلي وجه أطالع بيه بعد ألي صار

.. يآويلي أحس أني بموت من آلحيآ ..


وجآء بيصعد فوقف الدرج إلا بصوتـ ..

عبدالكريم: محمد ..

محمد آلتفت له:هلا رئيس ..

عبد الكريم:يتقبل آلله صلاتك بإذنه ..

محمد:منا ومنك صآلح الآعمآل ..

عبد الكريم: كيف الشغــل معك ..؟؟

محمد:اليوم أو بكره اعطيك آلتقآرير ..

عبد الكريم قرب منه وحط يده على كتفه : لا تخذلنـي يا محمد ..

محمد آكتفــى آنه ينآظر فيه ..


لبست بنطلونهآ آلجنز سكيني آلرصآصي المسحب على آبيض ,
وبلوزة با أكمام طويلة ومن الصدر زرتين لونهم رصآصي بيهم

كرستآل وقبعة من ورى , وحلق لؤلؤ أبيض متوسط الحجم بيها

فصوص لمآعه , ولا تعطرت لآنها بتروح للجآمعة ,

وكما قآل بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( كل عين زانية , والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس

فهي زانية )) وفي رواية (( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا منها ريحا فهي زانية )) صحيح أبوداود وأحمد والترمذي والنسائي .

وحددت حوآجبهآ وكثفت روموشهآ , وغلوس وردي لامــع ..

شآفــت نفسهآ بآلمرآيه ..

وآنفتــح الباب .. !!

زينه غمضــت عينها بقوة من الآحرآج ..

محمد ناظر فيها من فوق لتحت ورفع حاجبه: للحفلة .. !!

زينه بحيا :لا ..

محمد: اجل ليه لابسه هاللبس وحآلتك حآله ..

زينه وعينها لتحت : أنا علي عبآية ترى , مو بدونها .. !!

محمد: حتى ولو , لبسك مو عاجبني اساسا , وبعدين ليه المكان

وسـخ ..
زينه ناظرته: المكان مو وسخ بس السرير ما بعد ارتبه ..

محمد بحده : وذآ أهم حآجة ولزوم تنظفينهآ وقدآمي لشوف ..

زينه محبت نقاش معه من صباح الله خير , وقآمت ونفظت السرير

..





يتبــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» طبقاتـ البريد بالدجاج من مطبخ الكاتبة ساندرا ^^
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية مخ عربجي /
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: