شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية العقد / الكاتبة ساندرا

اذهب الى الأسفل 
+12
فلسطين11
شيخه الغيد
سارونه جميل
بنوته كول
.،.داني.،.
نفحة العود
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
للفله عنوان
اسيرة غرام
ونة خفوق
الكاتبه ساندرا
هزاعيات
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:41 pm

محمد شــد قبضه سلطان وبتعب شديد:سـ...لطان ....أنتـ..ـبه ع زينــه , أمـ...انتك هي ..

زينه بصراخ: محمــــــد لاتروح تكفى , محمـــد أنا آسفة والله آسفــــة ..

محمد مسك يد زينه وبصوت قريب للهمس:أنا أحبـــــــك زينه ..

زينه دمعــت عينها وجمبته تتكرر ..

أنا أحبك زينه ..

أنا أحبك زينه ..

أنا أحبك زينه ..

أنا أحبك زينه ..

وعت على يد الرئيس تسحبها وتصعدها السيارة وهي تقاوم بس مقدرت وهي تكرر: لا رئيس أترك يدي , بجلس مع محمد ..
وهي تناظر محمد المنسدح وسط المكان , وحرك السيارة بسرعة ..

برفقه تامر وشمس ورجال من شرطة وزينه قدام مع الرئيس ..

و3 دقـــائق إلا ......

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووم ..


زينه بصرآخ وهي تناظر بالجسر والكهف أللي أنفجر:محمــد , محمــد , أهــئ , اهـــئ ..

الرئيس أنقبض قلبه ..

رجعــت ذآكرته للــورى . . . !!

كان بمشفــى ينتظـر قدوم مولوده , جرى ساعات كثيرة , وبعدها طلع له الدكتور , يخبره أن ولده قد مآت ..
نزلت دمعه على عينه , كان متحمس يشوف ولده ويضمه بصدره ..

الدكتور:الحمدلله أن المدام بصحة ممتازة , وأجتازت المخاطر ,

أنقذنا الأم بدل الطفل , كان يتوجب علينا أن نتلخص على واحد منهم ,

انا جدا أسف , ولا تحزن أن الله مع الصابرين , وتقدر تجيب واحد غيره ..

نزلت دمعه بعينه , من حرآرتها حرقت عينه ~

ليس بمبالغة اعزآئي , ولكن أن كان الحزن شديدا , فتكون حرارة الدمعه أقوى من العين نفسها ..

بطل عينه واستوعب أنه بالمشفــى ..وهو جالس بالأنتظار ~

ناظره وأستصعب عليه موقفه ..

جلس جنبه بكل هدوء وبدون ميناظره: تم أزآلة الرصاصات بجسم تامر وشمس , بيجلسون بالمشفى على حسب مدة شفائهم ..

الرئيس , لا حركة , ولا كلمة ..

النقيب تنهد بصمت:صدقت بكلمة وحدة قلتها , ان محمد كفو بهالمهمة , هو مع باقي الطاقم ..

الرئيس بصمت غريب: ووينه هو أحين ..؟

النقيب نزل رآسه بحزن:سوينآ أللي علينا والأعمار بيد الله , انا فعلا آسف عبد الكريم ..

سحب نفسة النقيب , وقام من الكرسي تارك عبد الكريم بحزنه وألمه ..



دخل عليها الدكتورE:مرحبا زينه , كيف حالك الآن ..؟؟

زينه لا رد ..

النيرسE:لا أعلم دكتور , منذ أن ضمدت جروحها لم تنطق بحرف واحد , أو حتى لم تتألم بالابره أو المسحة الطبية ..

الدكتور جاء بيتكلم إلا بقومه زينه , كان بيمنعها بس سابها لحالها , بمثل هالأوقات , تحتاج تجلس مع نفسها , عشان تقوي من حالها ..

دخلت الدكتور الثاني تبع الجرآحه وناظر بزينه أللتي همت بالخروج بصمت وناظر بالدكتور E:ماذا بها ..؟

الدكتور بحزنE:لقــــد توفــي زوجها ..


توجهت لعند غرفة شمــس , بعد مسألت عنها عند الممرضآت ..

شافت الأجهزة ملتفه على يدها ونحرها , وهوز التنفس الصغير بخشمها ..

النيرسE: ستفوق على الأرجح , لقد تم خيآطة جرحها وهي بحالة مستقرة ..

زينه بهمسE:شكــرا ..
النيرس ابتسمت لزينه وطلعت من الغرفة ..

زينه أقتربت من شمس وهي تناظرها بنظرآت غريبة , لاتفسير لها ..

وظلت جآلسة جنبها لما أستفاقت شمس ..

شمس بطلت عينها بشويش , وشافت زينه قبالها , وبعدم تصديق:زيــنه ..

زينه أنتبهت لها: أخيرا قمتي .. الحمدلله على سلامتك شوشو ..

شمس حست انها موب أرض الوآقع , وظنت انها تحلــم , وغمضت عينها

بقوة وفتحتهم بسرعة و رغم تعبها الشديد , وتوقعت أنه من اثآر المخدر , وبصوب قريب للهمس: زينه..
زينه نزلت دمعتها على خدها: احين أرتحتي ولا مابعد ..؟ ولك نيه تكملين ..؟

شمس بكل حقارة ودنآئه:الأهم أنه مات محمد , وقدام الرئيس وذا الأساس , ولا يهمني ان أنسجنت أو انقتلت , لأن نيتي من قبل أني اقتله ..
زينه بهدوء غريب:طيــب , بقول لك قصة و شمس أرجو أن تفهمين مغزآها ..

يحكى ان هناك ملك ولديه خادم او له تبيع خاص منذ عشر سنوات كما لو كانو اصدقاء وجرى امر

وغلط هذا التبيع وقرر ان يجعل كلاب جائعه تنقض عليه بمكان بباحه القصر فطلب التبيع سيده

ان يجلس 10 ايام فقط ويتم قتله فرضخ الملك لطلبه وبكل يوم كان التبيع مخلص

يطعم الكلاب بيده لمده عشر ايام كامله وجاء يوم المحتوم ففلت الملك الكلاب فاذ بهم يتداعبون
ويضمونهم استغرب الملك وقال:ماذا يحدث لما لم يهشمونك.؟

اجاب التبيع وهو يمسح على راس الكلاب:عشر سنين معك ولم تكن وافيا معي اتهمتني باامور لم اقم بها وتلك الكلاب عشره ايام فقط اخلصت للي اطعمها...

شمس بين ادموعها:زينه انا جد اسفه..

زينه بسخريه:اسفه!!وين اصرفها بعد ما مات محمد انا مستحيل اسامحك ولا تضنين ان جايه عشان اسمعك كم كلمه غلطانه بتفكيرك..

شمس مدت يدها بصعوبه:زينه انا والله اسفه حسيت بعد موت محمد ان قهري طول السنين شفى غليلي

زينه طلبتك تسامحيني واوعدك اني بتغير ونرجع زي قبل اكثر من صحاب....

زينه بضحكه هستريا:ههههههههههههههه وهههههههههههه

انتي من جدك تتكلمين انا تعبت وانا اخذ دور المظلومه والحزينه والمغلوب على امرها

والطيبه اللي تسامح هالمره لا انقلعي وان ورتيني وجهك مره ثانيه صدقيني بتكون نهايتك على يدي يالحقيره...

شمس شدت على حالها ومسكت يد زينه وبترجي:ياليت يازينه اقتليني ارحم لي من هالحياه الدنيا ظالمه..
زينه هدت يدها وبقرف:لا تلمسيني... وبعدين الدنيا

ماتظلم انتي اللي ظلمتي نفسك بنفسك محد ظلمك زاذا على الرئيس لو انك رحتي له وعرفتي ظروفه

او كلمه منه كان امكن توصلتي لحاجه واللي عرفته انه يحب العيال وكلامه واسلوبه ميدل على انه غلط مع امك..

شمس بين دموعها:لانك تعزينه وتغلينه ولانه ابو محمد قلتي هالكلام...


يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:42 pm


شمس بين دموعها:لانك تعزينه وتغلينه ولانه ابو محمد قلتي هالكلام...

:غلطانه..

زينه وشمس التفتوا له:رئيس..

الرئيس:سمعت صوت عالي برا الغرفه وجيت اشوف وش السالفه..

زينه:انت سمعت حاجه رئيس..!!

الرئيس هز راسه بنعم:الصوت يسمع الي ماينسمع..

شمس بذهول:ولك عين بعد تجي اطلع برا مريد اشوفك..

الرئيس:قصدك انا اللي ماريد اشوفك..

وبعدين وش سالف هامك..؟

زينه:هي تقول انك رحت مع اها وحملت منك وجاتك وهي حامل وانت نكرت سواتك..
الرئيس بصدمه كبرى:اناااااا..!!

شمس بشراسه:لتدعي انك طاهر(وفتحت الدرج اللي بتسريحتها وطلعت الصوره)لا تقول بعد متعرف هالصوره..
الرئيس سحب منها الصوره وانصدم:ذي امك؟؟صباح ال..

شمس:أي هي امي..

الرئيس يناظر بصورتها.من وين جبتي هالصوره..؟

شمس:بفيلا دبي لما هجموا المكان وطلعتتوا ظليت افتش وابحث وشفت هالصوره وعرفت وقتها انك انت السبب..

الرئيس سحب الكرسي وجلس اقبالها وهو يناظر بالصوره وابتسم:كانت جميله امكن هالصوره كانت وهي صغيره بالعمر امكن 18 سنه مكانت

تتحجب ولا حاجه تحب تلهو بحياتها تعرفت عليها بالمراقص وبمره من المرات كان به رجال اعتدا عليها محشمت حالها من اول..
شمس بعدم تصديق:انت تلفق قصص..
الرئيس كمل ولا كنا يسمعها:جاتني تبكي انصدمت لما شفتها بها لحال وقالت انها حامل ولو عرفوا اهلها كان تبرون منها ومهوب بعيده يقتلونها..!!
وقلت لها لا تنزلين الولد حرام تقتل روح برئيه وسمعت مشورتي
وظلت محتفضه با الي بطنها ومحد حس فيها ألا بقدوم شهرها السابع كبر

بطنها شوي لان امك مو من النوع اللي بطنه يبرز ضعيفه حيل كانت..

ولما عرفوا اهلها تبروا منها اهلها حتى اخوانها واشتغلت عند عائله عمانيه طيبين مره

ولما عرفت انها مرتاحه معهم رحت وانقطعت اخبارها من ذاك اليوم معرفت انها جابت بنت..
شمس بعدم تصديق:انت كذاب ومنيب مصدقتك ليه تنكر سواتك وتألف لي قصص..

زينه ناظرت به وبهمس:رئيس انا مصدقتك..

شمس بشراسه:وانتي زيا لبقره تصدقين على طول مابه دليل يثبت انه صادق اصلا..

زينه بثقه:ولا به دليل يصدق انه ابوك..

الرئيس سكت شوي وبعدين تكلم:ابوك واحد امارتي يا شمس اسمه جمعه..

شمس بسخريه:لا خلها الخميس احسن صدقني كذبك مهوب نافعك لزوم تحلل ونشوف الصادق من الكاذب..
الرئيس بثقه:وانا ماعندي مانع..

طلعت مع الرئيس برا وراح يكلم الدكتور.. وجلست بعيد عنهم..

وانا افكر بكل اللي جرى كل الامور فوق بعض جد احس اني تعبانه وودي انام واصحى ويكون ذا حلم..
ااااه يامحمد اااااه...

نزلت دمعه على خدها وهي تفكر فيه..

وبعد ساعتين..

جلس جنبي الرئيس..

زينه:ليه واثق انها مو بنتك يالرئيس..؟

الرئيس سكت شوي وبعدين تكلم:لاني عقيم زينه..

زينه التفت له بسرعه وانا مصدومه من كلامه:كييف؟ومحمد..؟

الرئيس:بنفس مكاني كنت انتظر مولود لي بعد علاجات وامور كثيره قدر الله وحملت زوجتي وجابت ولد لكن هو مات..
وبعدها قطعت الامل خلاص..

طلعت من المستشفى بعد متحسنت حالتها كانت نفسيتها تعبانه مره وكلا تبكي وحسيتا ني جد بخسرها..

زينه باهتمام:طيب مقلت بتطلقها..؟

الرئيس تنهد:هي عقيمه زيي ماتجيب عيال..

زينه بحزن:يا لله..وبعدين وش جرى..؟

الرئيس:عزمت اني اجلس مده اطول بالمسجد

وانا ادعي ربي ان ييسرها علينا وانا طالع من المسجد شفت
حرمه ماسكه ولد حديث الولاده

وقطته جنب المسجد بعد متوكدت لن مابه احد ولاتدري اني اناظرها والدمعه بعينها..
ورجع ذاكرته لورى..
عند المسجد..
سحبها من كتفها وبقهر:وش تسوين انتي..؟؟
الحرمه بخوف وارتباك:ن..عم من انت..؟
عبد الكريم شاف الولد جلس يصيح وهو بالارض وباين انه دوبه طالع من بطن امه حتى متنظف..
نزل له ونزلت دمعته بعينه وشاله بين يده وناظرها:انتي وش تسوين تقطين ولدك؟

ترى به غيرك يتمنى ولد واحد ولا حاصل له تقى الله ياحرمه..

الحرمه بين دموعها:وش السوات يعني , لزوم اقطه..

عبد الكريم وهو يهدي الولد:ووش ذنبه هو انتي اللي خطيتي مهوب هو ..

الحرمه بنوحه:انا ماحملت به من رضاي انا تزوجت واحد بالسر ولما حملت به قال سقطي الولد

ولا قلت لاهلي كنت خايفه مره لان اهلي مشددين مره ولا يعرفون اني متزوجه اصلا ..

عبد الكريم وهو يناظر بالطفل بحنيه شديده:ماله ذنب يا حرمه خذيه وربيه عندك..لاتنسين ربك بيعاقبك بسواتك..

الحرمه عضت شفتها وهي تكتم شهقتها:اسفه ياولدي..




زينه تفجرت دموعها:يعني محمد.

الرئيس نزلت دموعه:اتذكر هاليوم كنه صاير قدامي..

زينه خنقتها العبره:سبحانه ربك يعطي ناس ماتريد العيال وناس تريده ماتحصله..

الرئيس مسح دموعه بيده..

زينه:ووش جرى بعدها..

رجع البيت عبد الكريم وبيده الطفل..

وحطه بجضن زوجته اللي كانت تقرا القران بالطاوله..انصدمت لما شافته وقال لها السالفه..
وكان الطف يبكي حيل..

زوجه عبد الكريم مقدرت تشوفه كذا فتحت زراير ملابسها ورضعته وكان يرضع وباين عليه انه جوعان حيل ..

وبعدها سموه محمد على اسم الرسول صلى الله عليه مسلم حسوا انه هديه من الله عز وجل..

وبعد سنه رجعت الحرمه له..

الرئيس جلسها بالمجلس وبه زوجته..

زوجه عبد الكريم كانت خايفه مره:انتي ليه جايه..؟

الحرمه:منيب جايه اخذه منكم بس ودي اشوف ولدي قبل مموت..


يتبــــــــع |


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:44 pm

الحرمه:منيب جايه اخذه منكم بس ودي اشوف ولدي قبل مموت..

عبد الكريم بستغراب:تموتين..؟

الحرمه بين دموعها:الله عاقبني وجاني ورم خبيث في

الرحم وحالتي كلما تسوء ولاتسألني كيف عرفت مكانك من بعد مخذت ولدي صرت الحق فيك وعرفت وين مكانك..

عبد الكريم ناظر زوجته:روحي جيبيه يا ام محمد..

الحرمه بابتسامه:سمتوه محمد..

ودخل محمد وكان ابيض البشره وعيونه برئيه ولونها عسلي وشعره مبهدل وبيه زبادي ويركض بحفاضته..
ام محمد تركض وراه:ياولد وقف..

محمد كان يركض وهو يضحك وركض عند عبد الكريم وهو مبسوط:بـــابا..

عبد الكريم خذه وضمه بصدره..

الحرمه حطت يدها بفمها تخفي شهقاتها ي تشوف ولدها اللي حرمت نفسها منه وقطته عشان زواج محد يعلم به من اهلها..

عبد الكريم قرب محمد منها..

وصارت تناظر به وببرائته وضمته بصدرها حيل ومحمد صار يبكي لان شاف وحده غريبه ولان ضمته بقوه ووجعته..

ام محمد سحبت محمد منها وارتمى بصدرها الدافي وهو يشد عليها ويبكي:ماما اهئ اهئ..

ام محمد ضمته اكثر:بسم الله عليك خلاص ماما هنا..

الحرمه تأثرت بحنيه وعطف ام محمد والدموع مجفت من عينها..

ناظرت بعبد الكريم:ابوه خليفه ال..

ام محمد وعبد الكريم بصدمه:هه..

الحرمه:أي هذا هو اسمه ياليت لو تكتبون اسمه كذا حرام يحس انه يتيم وياليت لو تقولون

له حاجات طيبه عني مريده يكرهني او يعرف عن امه با أي حاجه ماتسر ويعطيكم العافيه..(وجنب الباب)

على فكره ترى خليفه مايعرف اني اعرف مكان ولدي قلت له انه مات عشان متصير امور انا بغنى عنها..

وطلعت من بيتهم وعبد الكري وزوجته بصدمه لان هالرجل معروغ ومن قبيله مشهوره

وسمعته زي المسك وانصدم من واحد يرمي ولده ولايسأل عنه..

ام محمد بين دموعها:حسبي الله ونعم الوكيل ناس تحصل لهم عيال ولا يحمدون ربهم عليها..حسبي الله ونعم الوكيل..

زينه بصدمه كبرى جرت اه من سمعت هالقصه اللي حسيت انها محزنه اكثر واكثر..
عبد الكريم مسح دموعه:وبكذا ضل محمد معنا ولارجعت مره ثانيه امكن ماتت..
زينه بين دموعها:ومحمد عارف..؟
عبد الكريم باندفاع:لا طبعا حرصت انه ميعرف عشان مايتأثر

ولا يشعر بحزن او يكره امه او ابوه وكثير سألني عن ابوه

وقلت انه ميت من زمان وهو صديقي وعطاني اربيك لانه عارف اني مجيب عيال..

زينه حطت يدها بيده:طول عمرك كبير يايبه بعيني..

الرئيس رجعت نزلت الدمعه بعينه وشد على يدها:احلا كلمه من احلا بنت لي..

زينه وهي تشهق من البكى:احين عرفت ليه تأثرت لما قلت لك يبه انا بنتك يالغالي وبكون بنتك..
الرئيس خذ يدها البيضاء وباسها وفكه يرجف من الحزن..

وبعد صمت طال 5 دقائق..

رن جوال زينه ورفعته استغربت من اتصالها بمثل هالوقت:هلا يالغاليه؟ كييف؟

طيب طيب انا بحاول اني ارجع لدبي طيب لاتقلقين قريب بجي فمان الله..

الرئس بااهتمام:علامك..؟

زينه بحزن اكثر وزاد عندها وبتوتر:يبه لزوم ارجع لدبي اخوي مبارك زادت حالته سوء ومرت ابوي محزنه مره ولاتعرف وش تتصرف..

الرئيس قام:روحي يابنتي وبجهز لك الطياره..

زينه:بس ماعندي محرم...

الرئيس قاطعها:محنا بالسعوديه ترى يعني اللي يقودون عادي

حتى الحريم ودي يروح احد من محارمك بس زي منتي عارفه مااقدر اسيب الشغل هنا لزوم تخلص السالفه بالاول...

زينه ضمت الرئيس وهو بادلها بكل حنان وعاطف هزي عاطفه الاب لاحدى ابناءه...

النقيب رضى طبعا من دون ميسأل وتعاون مع الشرطه اللي

بالندن المتبادله بين الرجال والنساء وتكفلت هالرحله طبعا حرمه كما طلب الرئيس منها..
وبالطائره...

وهي تشوف عبر النافذه وهي تتذكر اول بدايه المهمه لما

شردوا من الفيلا وصعدوا لعند الطائره والاجواء مرتبكه بينهم وهي تتخيله

ويوقف جنبها ويمدحا بالاوان الاخير وحطت يدها على فمها:ليه سبتني اتعلق فيك

محمد ليه..؟ليه رحت وسبتني لحالي اااااه يامحمد..

ظليت استغفر الله وان الله يلهمني الصبر السلون...

ويصبرني على فراقه..

وبعد كم ساعه وصلت لدبي...

طرت للمستشفى وشفت مرت ابوي جالسه تقرأ القران بغرفه الانتظار..

اول ماشفتها ركضت لها..

وضميتها حيل وكنها حاسه اني اريد حنان منها وضمتني بكل حنيه وشوق...

وبعد السلام..

ام مبارك بشوق:من زمان عن شوفتك يازينه..؟ألا وين محمد..؟

زينه مكنت اريد اسمع اسمه عشان مرجع ابكي بس الدموع مابعدها تجف

عشان تجرع تبكي ونزلت دمعه على خدي وحاولت اغير نبره صوتي:ألا وش قالوا عن مبارك..؟؟

ام مبارك تنهد:الحمد لله يازينه حالته ماتبشر بالخير قالوا ان زادت حالته اكثر من كذا بيسون له تخدير كامل..

وينه حطت يدي على فمي وبحزن اكثر:يا الله مايصلح يامرت ابوي جسمه مايتحمل جرع اكثر من التخدير..دوبه صغير...

ام مبارك مسحت دموعها:وبشر الصابرين..

زينه هزيت راسي بالايجاب..

وبعد 5 دقائق من تبادل اطراف الاحاديث عن جدولها الديني..

جاء الدكتور متابع حاله مبارك:ام مبارك زينه ياليت لو تتكرمون داخل..

زينه قلبي انقبض وانا احس اني خلاصمنيب شايفه مبارك مره ثانيه..

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...

لحقنا الدكتور لعند مكتبه...

جلسنا قباله وهو بمكتبه وحط صور راس مبارك والورم براسه وهو يأشر عليه:مبارك به راسه

ورم خبيث ولا احتمال انه يعيش او يطول اكثر من سن التاسعه..

ام مبارك بخوف بدا يتملكها:طيب دكتور..

الدكتور:هو بمثل حالاته يكون الوفاه طبعا

لان الورم براسه كلما با ازدياد ويجي عند المرحله اشد بالمخ وبعدها يموت..


يتبــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:45 pm

الدكتور:هو بمثل حالاته يكون الوفاه طبعا لان الورم براسه كلما با ازدياد ويجي عند المرحله اشد بالمخ وبعدها يموت..

وهذا اللي وصل له مبارك با اخر مره جيتي فيها وقلتي لي ان حالته تزداد سوء..

زينه ويدي على قلبي:طيب دكتور ومبارك كيفه وكيف صحته الحين سيئه ولا.؟

الدكتور جلس بالكرسي وناظرهم بنظرات مقدرو يفهمونها ونزل نظارته الطبيه وبذهول:وش عملتوا به انتو..؟

زينه بنفاذ صبر:دكتور تكلم وقفت قلبنا..

ام مبارك كانت تستغفر وترتجي الله عز وجل بدعائها وهي خايفه انه يروح الولد...

الدكتور بنفس ذهوله:مبارك ومرضه الخبيث اللي براسه راح!!(وهو يشد بكلامه وهو مذهول تماما)

راح ولا بقى حاجه براسه خطره!قبل يومين حالته ماتبشر بالخير والحين حالته احسن مني ومنكم..

ام مبارك نزلت من الكرسي وهلت ساجده لله تعالى تشكر الله..

زينه حست بحاجه زي ماتكون روحي راحت مني ورجعت مقدر اوصف شعوري من صدمتي بكلامه معقوله..!!

نزلت دموعي بلا شعور مني دمعه تجر دمعه وبشهقه:تتكلم جد دكتور..؟

الدكتور بابتسامه:أي يازينه مبارك والله الحمد صارت صحته فوق الممتاز ماشاء الله بس كيف ووش سويتو له؟؟ على اساس نعالج أي احد يواجه نفس مشكلته..
ام مبارك يم الباب:شكرا دكتور بصلي شكر لربي..

وطلعت على طول..

زينه ناظرت بالدكتور:عند الدعاء وكثرته تحدث المعجزات

والصدقه الجاريه تقدم الرزق وتخفف من غضب الرب كثره الاستغفار وقراءه القران والتقرب ألى الله أن الله يستحي..)الايه..

سبحان الله اذن قرائي الاعزاء..

سعيت على ذكر قضيه مبارك المرضي ومثل تلك الامور يكون علاجها با اضاء الرب اولا واخرا لانه أن رضى اعطى فوق ما نتصور..
كما للاستغفار سيمات وشعور رائع يحقق الله لك امانيك ويجعل النور بقلبك ويحسن من اعمالك..

زالصبر امر عضيم لنتعلم ان بمثل تلك الامور نلتزم بالصبر ونلح الدعاء وفعل العمل الصالح..

والنيه الطيبه لله عز وجل والاهم ان نسن الظن بالله عز وجل..

ان رايتا مرا سيئ وحدث لك لاتقل من الله بل قل مني انا..!!

لان الله عز وجل لايجلب الا الخير ويبعد عنا السوء والضر..

ولكننا نسيئ لانفسنا با اعمال لاترضيه وتكون العواقب وخيمه..

اللهم اجعل همنا رضاك والاخره..

لاننا نجهل قيمه الاستغفار والصدقه والدعاء ذكرتها بروايتي لتكون عظه وعبره قبل طرح الشخصيه نفسها..

طلعت من عند الدكتور بعد صريحه لي بدخول الغرفه شفت مبارك ووجه منور تبارك الرحمن..

صرت اتأمله كما لو كانت اول مره ارى به اخي..

التفت لي وبحماس:زيـــــــزي...

زينه بابتسامه عريضه:قلبها انت..

اقتربت منه وضميته حيل وهو بادلني بالمثل..

مبارك بنفس حماسه:وين هديتي اللي من لندن..

زينه مسحت على راسه:ياحبني لك هي كبيره حيل مقدرت اجيبها لك هنا ماتكفي حبيبي..
مبارك قام من السرير ونزل رجله الصغيره بالارض وبحماس اكبر:يلا نروح البيت اشوف هديتي..

انفتح الباب وشافته واقف ينط من الفرحه والحماس شكرت الله كثيرا وخذته بحضنها وهي تزيد حمد وشكر..

اذن لنا الدكتور ان نطلع مبارك مع انه كان رافض وحبذ انو يتم مراجعته لبكره على الاقل بس اصرار ام مبارك منعه..

اول مدخلت لشقتنا..
زي مايقولون انتشر خبر قدومي بسرعه ماشاء الله..

على العشاء جات العنود..

العنود نزلت كاس العصير:زيزي زين انك رجعتي وحشتيني مره..

ام مبارك قامت:عن اذنكم يلا مبارك (ومسكت يده)..

العنود ناظرت زينه:ماصادفتي محمد او هو كلمك..؟

زينه:.........

العنود كملت:من اسابيع ماشفته وانتي بعد غبتي نفس الشيء..غريب...

زينه من دون متناظره:طبيعي لانه زوجي..

العنود ضحكت شوي وبعدين وقفت:تمزحين صح..؟

زينه بنفس وضعيتها:لا عنوو انا ممزح..

العنود بصدمه كبرى:وش قاعده تقولين انتي؟كيف يتزوجك وكيف رضيتي انا احبه وانتي تدرين؟

(ونزلت دمعتها)انتي كنتي تدرين زينه ليه خذتيه؟انا احبه..
زينه ناظرتها وهي تشوف العنود محزنه وتبكي وبكت وراها وفكها يرجف:انا تزوجته من قبل ماتحبينه عنوو..

العنود وهي تضحك وهي تبكي:قالوا لي ربعي انو امكن زينه تخونك

وانا بغبائي كذبتهم مع ان كل حاجه واضحه انك تكنون لبعض مشاعر واكد لي العزيمه اللي

سويتها ولما دعيت محمد وشفت انك ماتتغطين عليه وقاطين الميانه مع بعض وشجار حسيت انه به حاجه بينكم بس متوقعت انكم تكونون متزوجين..

زينه بصراخ:رجاءا العنود لاتحطين اني السبب او اني خاينه وربك ماني ناقصه كلام ثاني او اتهامات زايده اللي فيني مكفيني...

العنود بصدمه:صدق انك حقيره تسوين سواتك ولا تريدين حد يحاسبك لكن هذا سيماتك وتربيتك تنعكس عليك للاسف..

زينه بحده:حافظي عل لسانك يابنت كل شوي طالع لي احد تربيتك

وتربيتك لو كل واحد يناظر بنفسه وبطريقه لبسه وكلامه كان احسن

ولاتظنين اني غلطانه بحاجه تراك جد مسكينه لو تفكرين بها لشيء انا ماغلطت انتي اللي غلطتي..

العنود بقت عينها:انا اللي غلطت وش غلطت به حضرتك..؟

زينه خذت نفس عميق وهدت حالها محبت تكبر الموضوع اكثر من كذا:لو تسوين كل حاجه وتناظرين ربك بيها مكنتي سألتي هالسؤال..

العنود بعصبيه:نفسي اعرف انا ليه كل موضوع تربطينه بالدين والقيم..

زينه:لان لو انتي ماشيه صح ماكان جرى كل هالامور يعني قيمي تصرفاتك

لو سمحتي تجلسين بحضن رجال مايحل لك ليه؟تبوسينه قدام الخلق وانتي منتي محلله له ليه؟

تمسكين يده او تعزمينه ليه اصلا؟تريديني اكمل ولا عارفه بالباقي..؟

العنود رفعت حاجبها:الحين انا صرت الشينه والتبن وانتي الزينه..

زينه: اصحي على نفسك العنود ترى محنا مخلدين بهالدنيا..

العنود بصراخ:اوووه منك انتي جد صايره غثيثه...

زينه ابتسمت:عند كلام المنطقي والحق لزوم يكون كلامي يغث ياعسل...

العنود:صدق منتي كفو احد حتى يشوف وجهك ياحيوانه..

زينه بابتسامه باهته:يعطيك العافيه..

العنود انقهرت من ردها وسحبت شنطتها وطلعت..

ام مبارك دخلت وجلست جنب زينه:ليه هالاصراخ يازينه...

زينه امسكت يدها وخنقتها العبره:تعبانه يا يمـــــه..


يتبــــــع |

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:46 pm


زينه امسكت يدها وخنقتها العبره:تعبانه يايمــــه..
ام مبارك انصدمت من كلمتها حيل وهي تحاول تستوعب كلمتها..

زينه ضمت وجها وهي تشهق:اليوم حدث فوق حدث محمد وسلطان ماتو شمس وتامر والقضيه والرئيس وقصته
ومبارك وعميلته وتجي هي تكلم علي والله تعبانه حيل يمه مدري وش السوات..

ام مبارك بحاله ذهول ولما شافت دموعها وكلامها الغير مفهوم مقدرتا لا انها تعطيها من حنانها ضمتها بصدرها بقوه
زينه ممنعت نفسها ورمت نفسها بحضن مرت ابوها..
وهي تبكي وتشهق من الحزن..

وبعد خمس دقائق..لما هدت خبرتها بكل حاجه عدا قصه الرئيس لانه يعتبر سر...

ام مبارك وهي تمسح شعرها:كنت دائم امنعك من هالشمس ولاكنتي تحبين تسمعين لي كل مقول حاجه قلتي اني ضدك..

زينه بصدق:السموحه يايمه منيب مكررتها..

ام مبارك:وبنسبه لمحمد انا مظن انه مات صدق انتو لقيتو جثته..؟

زينه تنهد بحزن:وين نلقاه بين عشرات الرجال المحروقين لا تنسين أن به رجال ماتوا بعد..

ام مبارك بحزن:لاحول ولا قوه ألا بالله انتي ادعي ربك وبس

وزي ماشفتي مبارك والمعجزه اللي صارت لنا اليوم بفضل الدعاء

انتي ادعي ولا تستسلمين للحياه يابنتي الموت حق علينا كلنا بس الاهم انو نطلع من هالدنيا ناجحين بالاختبار مو راسبين..

بعد كلامي مع امي الثانيه حسيت بحاجه بقلبي حاجه تسمى الامل

وان كان مات بدعي له ان الله يرحمه واتصدق بفلوسه عرفت ان الدنيا

زائله وكلنا بتراب مات ولا عاش حبينا او كرهنا مهوب نافعنا حد غير اعمالنا حقا لا اله الا الله محمد رسول الله...

كل اكتشف حاجات تغيرت فيني وامور عجيبه يا الله ان تسهل دربي يارب..

قمت صليت كم ركعه تنفعني بدل كم دمعه ماتودي ولاتجيب..

.
.
.

بلندن..

ناظره بصمت...

وهو ينتظر يفيق من العمليه..

التفت له الطبيب الشعبي بحي فقير جدا:متى سيستفيق سيدي..؟

الطبيب كان يبلغ من العمر 55 حكيم وله خبره بالاعشاب والتداول الطبي:جرعه المخدر كان كبير سيستفيق بعد قليل...
سلطان:حسنا..

لطبيب:وكيف هي صحتك الان..؟

سلطان بابتسامه باهته جدا:الحمد لله تحسنت معدتي شكرا لك وعلى اهتمامك..

الطبيب حد يده على كتف

سلطان:لاتقلق حول صديقتك سيكون بخير ولكن الا تريد جرا اتصال على زينه..

سلكان بستغراب:وكيف عرفت زينه..؟

الطبيب:لقد كان يتمتم بااسمها..

سلطان ناظر محمد ورجع نظره لطبيب:هي زوجته ولا اعلم رقمها او رقم الاصدقاء لقد تم تغير جوالاتنا وبعدها تم التخلي عنها لظروف معينه..
الطبيب هز راسه بالايجاب..

وبعد دقائق بطل عينه بشويش وهو يحس بألم بجسمه نوعا ما..

ويناظر بالسقف والمكان كمل لو كان معبد..

وشاف سلطان جنبه وبهمس ماينسمع بس من هدوء المكان اصبح بالوسع سماعه::م...اي....

سلطان لما سمعت صوت محمد فز من مكانه وعلامه الفرحه بوجهه ومصدق على الله وسحب الكوب الويا وهو يناظر بالطبيب يعني عادي..؟
الطبيب هز راسه بالايجاب..

وشرب شوي مره الطبيب بهمس:قليلا وليس كثيرا ليرطب حلقه...

محمد مسك يد سلطان بس مقدر يشد عليهم لان ماعنده طاقه وتعبان حيل:ز...زينه...

سلطان:تطمن هي بخير والكل بخير ولله الحمد..
محمد بصوت قريب للهمس:وينها..؟

سلطان بندفاع:انت ريح الله يصلحك فكر بنفسك قبل الله يهديك...

محمد وهو يحاول يفتكر اللي صار:ابوي..

سلطام قاطعه:ماتخاف على أي احد الرئيس تمام التمام لاتتكلم تتعب حالك انت ..

الطبيب:يتوجبرعليه المكوث هنا على مايلتئم الجرح العمليه..

سلطان:كم تقريبا..؟

الطبي:لا يقل عن شهر..

محمد:واجد حيل سلطان....ووين احنا..؟

سلطان:ماكان به سياره او حاجه نقدر نصعد فيها ومابقى الا شوي وينفجر المكان وماكان عندي حل الا اني

اسحبك معي لعند الجسر وسقطنا بالبحر وانت كنت مو واعي ولو الله ثم هالرجال الطبيب انت ميت..
محمد:الحمد لله شكرا جزيلا لك..
الطبيب ابتسم:لم افعل شيء..

مضت عده ايام ربما شهر او اكثر او اقل..!!

تم مراجعه مبارك بين الفئه والاخره ربما لاسمح الله يتم مرضه او امر اخر..
ولأنه ولله الحمد صحته با افضل مما يجب..

ساري مازال بحالته وكلما بتحس ولله الحمد وهو لايعلم با امر زينه ابدا..

العنود لفرقتها غيرلز انجل ورجع زي ماكانت ولكنها تنتظر قدوم محمد باي وسيله..

الرئيس عبد الكريم , بعد التحليل , أظهر حقا أنه عقيم , وأن هو مو أب شمس .. !!

ام مهند وابو مهند مانعرف حاجه عنهم بعد..ماذكرتهم فتره ليس لنسيان ولكن احداث الاكشن لم تكن مناسبه لذكرهم..!

والرئيس والعيال رجعوا لدبي..

واليوم جمعت اغراضي..

بنروح انا والرئيس وفارس وجورج وعزام لسعوديه اخيرا..

نزلت من الدرج وانا احمل حقيبتي وحطيتها بسياره الاجره..

اقتربت مني مرت ابوي وبهمس:زينه..

وهي تأشر لهآ ..

التفت وانصدمت لما طاحت عيونه به.....


انتهــــــــى ألبــــــارت |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 08, 2013 12:20 am

اتوقععع تشوووف محمدواااقف قريب يمهم رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 697725
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 08, 2013 12:21 am

من شآفت زينه ..؟؟

ووش بيصير بين ابطالنا , زينه ومحمد ..؟؟

وأخيرا تبين لنا قصة الرئيس الغير متوقعة نسبيا .. !!

ماذا سيحدث لشمس وللعنود , هل أنتهت احدآثهم لهنا ..؟؟؟

هل ستقآبل زينه ساري ام لا ..؟

أنتظرونـــي بالبارت الجاي , متى مخلصت منه بعون آلله بنزله ,

آلله يسعدكم يآرب |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالإثنين أبريل 08, 2013 12:21 am

نسيت انزلهممن الحماس خخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:37 am


رواية العقد / الكاتبة ساندرا

.. البارت الثــامن والعشــرون [ قبل الأخير ] ~ ..

ام مبارك رفعت صبعها:زينه الحت علي ألا تريد تكلمك..!

زينه بصدمه كبرى:رحـــــاب ..!

رحاب أقتربت من زينه:هلا زينه سمعت أنك بتروحين خلاص ..؟

زينه:أي ان شاء الله ..

رحاب:كان جلستي شوي..؟

زينه:معليش طالمه ان خلصنا بيتنا بالسعوديه لزوم نرجع..مالنا حاجه هنا..

رحاب تنهدت:طيب...

زينه ناظرت لها وانا اشوف نفس لبسها للعبايه اللي تنطلق عليها عبايه وانا اقول انها محوار زينه وتجمل للفت الانظار وخصوصا اني خلاص منيب شايفتها مره ثانيه:رحاب خابه اقول لك حاجه
اتمنى تأخذينها انتي بنت جميله وطيبة مرة لا تعصبين ربك بسبب امور تافهه وسطحيه
واللي يشوفك بها للبس يقول انك بنت مو طيبه وانتي من جواتك غير عن المظهر اللي خارجه به انتي اظهري
عزيزتي من ادبك وسترك وخوفك من ربك بكذا بتسيبين الكل غصب طيب يهتمون لك ويحبونك ويحترمونك ..

رحاب ببرود:زينه أنتي ما تتغيرين ابد لزوم هالنصائح يا ام النصائح انا جيت مو اسمع كم كلمه منك لاني عارفه اني
امشي صح بس جيت بودعك ولا حبيت تروحين كذا...

(ومدت الكيسه) فستان بسيط لك انتي ....
زينه بابتسامه:تسلمين ياحياتي...

رحاب بابتسامه:على انك مو كويسه معي بالكلام بس مدري ليه مرتاح لك...

زينه:مو قلت ان الكل بيحبك ويحترمك ان سترتي نفسك..؟

رحاب بنفس ابتسامتها:حافظك ربي...

اقتربت مني وضمتني حيل وبعدها صعدت التاكسي ورحنا للمطار...

طبعا اخذت ملابسي اللي بالفيلا وكل حاجه تخصني بس به حاجه ماحصلتها..!!

قاطعت تفكيرها المضيفهE:لو سمحتي اربطي الاحزمه ستقلع الطائره الان..
زينه انتبهت لها :شكرا لك...
واقلعت الطائره وبالها مهوب معها نزلت دمعه حزن بعينها وهي ان لو رجعت السعودية أن مهوب شايفه محمد اللي حبته بقوه تذكرت
اخر المواقف بينهم لما رفضت حبه لها وجرحته زي ماجرحها حست
انها ندمت على كل كلمه قالتها تمنت انها ماقالتها له وانها قبلت بحبه لها بس كلمه ليت وليت ماتعمر ولا تبني بيت...

استغفرت الله لأن كلمه ليت يدخل بها الشيطان ...

دعت ربها وجلست تشكي الحال لله عز وجل وتفكر كيف بيكون حياتها وامورها بدونه مسحت دموعها بيدها وهي تناظر لعند النافذة..

ومرت ابوها جنبها...

هي ماتعرف ان محمد عايش او ميت بس تعتبر بالعدة لذلك صارت ماتكلم رجال ولا تسمعه صوتها ولو الحاجه كان خذت عدتها بدبي بس الفلوس ماتتوفر عند كل واحد وطالمة ان مبارك تمام ولله الحمد بنرجع ولا به لزمه لجلوسنا اكثر من كذا...

رجعت راسها لورى وعيونها على النافذه..

وغفت بلا شعور من الهدوء..

.
.
.

بعد مسألو عن المشافي العامه عرفو بوجود تامر وشمس..

النقيب ذهل بوجود محمد وسلطان كنه حلم وليس واقع...

محمد باندفاع:وينهم..؟

النقيب بنفس ذهوله:انتو عايشين..؟


يتبــــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:37 am


النقيب بنفس ذهوله:انتو عايشين..؟

سلطان:بعدين نشرح لك بس وين فارس وعزام والرئيس وجورج..؟

النقيب:اليوم راحوا السعوديه...

محمد وسلطان بصدمه:كيـــف..؟

النقيب:بنروح بهالكوبتر المخصصة لشرطة بنودي تامر وشمس لسعودية تقدرون تروحون معنا لو حابين طبعا..

.
.
.

بعد منزلت من الطيارة وذهابها لبيت ابوها البيت غير وتصميمه احلا ..

يعني فعلا تعب اخو مرت ابوي بااختياره للالوان بعنايه والديكورات البسيطه ..

كان ارضي وفوق بيكون شقق..

صعدت فوق واحس اني تعبانه مره من الطياره..

وضعت الاغراض والكيس الكثيره بغرفتي دون ترتيبها كم كنت تعبه وقتها..

خلدت لنوم بعد صلاة العشاء ..

.
.
.

دخل لبيته , ريحه المرحومه أم محمد , زوجته ما زالت موجودة بهالبيت ..

أبتسم بأبنكسار ..

وجنب التلفون به كاتلوج لصور , فتح أول صفحة , وكانت صورة محمد وهو صغير نزلت دمعته على خده , وبدآ يبكي بصمت , وهو يتصفح الكاتلوج المليء بالذكريات ..

راحت زوجته , وتبعها ولده أللي ما جابه محمد ..

مسح دموعه بحرارة , ومن الهدوء صار يسمع دقات الساعة أللي أستغرب انها مازالت تشتغل ..

لما غــــفى بلا شعور ..

.
.
.

جهزوآ اغراضهم وهم يهمون بالذهاب لسعودية ..

وبالطائرة المتخصصة , شمس كانوا مربوطين بجسمهم كله و مربوطين بشدة بشاش ابيض , وقطعة فوق قطعة ..

كما كانو مسعورين أو مصابين بمرض خطير ..

شمس تناظر محمد بصدمة تجرب صدمة :أنت ما مت .. !!

محمد بدون مايناظرها: أظن أنك تعيسه أحين ..

شمس بصمت غريب:على العكس , أنا فرحانة .. فرحانة لأنك حي مابعد تموت , والرئيس وزينه وبقية الطاقم محزنين على موتك ..

محمد:.........
شمس بكت صمت: عرفت أن أبوي مو عبدالكريم , ولا أعرف ليه أن أمي قالت أن هو أبوي .. !!

محمد: بكل بساطة أمك زيك , للآسف يعني , بس ذا الواقع .. انتي مع امك من النوع الخائن اللي تعض اليد أللي تنمد له ..

شمس هزت راسها وهي تشهق من البكى: فعلا معك حــق , للآسف أنا مثلها لأنها كذبت على عبدالكريم , وأنا خنت زينه..

محمد ناظرها با أستحقار: صدق أنك مالك قيمة , خسرتي نفسك بنفسك و ياليت لو تحاولين تعدلين من ذاتك و بس حطي ببالك لو رجعت لك زينه و ووافقت انا منيب موافق ..

شمس با أبتسامه طآفيه: هي متريد تشوف وجهي من أصل .. عشان تفكر تسامحني أو لا , ما تنلام أصلا ..

ودأم الصمت بينهم حول دقيقتين ..

شمس وهي تحاول تكتم شهقاتها:محمد كنت حابه أعطي زينه حاجة , بس ماشفتها بعد ماعملت تحاليل , ياليت لو تعطيها مذكراتها لو تسمح يعني ..


يتبــــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:38 am

شمس وهي تحاول تكتم شهقاتها:محمد كنت حابه أعطي زينه حاجة , بس ماشفتها بعد ماعملت تحاليل , ياليت لو تعطيها مذكراتها لو تسمح يعني ..

محمد بستغراب: مــذكرآتهآ .. !!

شمس: مقدر أحرك جسمي أو يدي , لأنهم رآبطيني تشوف بشنطتي الصغيرة ..

محمد التفت لشنطة , وطلع منها المذكرات ..

شمس باندفاع:أوعدني أنك تقرآهآ بعدين , بس مو احين , ياليت لو تتمعن كلمة كلمة ..

محمد بستغراب: وليه ..؟

شمس:ذا شرطـي الوحيد , عشان تأخذ المذكرات , وارجو , انك تلتزم بكلامي ..

محمد معرف ليه سبب شرط شمس , رغم حماسه لقرآئه بس نفذ شرطها ..

ملاحظة / تامر وشمس مو بطايرة وحدة و شمس مع محمد ورجالين قدام ..

والطائرة الثانية النقيب وسلطان ورجال يقود الطائرة بحراسة تامر ..

.
.
.

بيوم ثاني..

على الساعه7:11 صباحا..

وعيت على صوت العصافير قرب النافذه..

بها لاجواء تذكرت شقتنا بدبي ولما اصحى لاول يوم جامعه..

مالي مزاج اكمل الدراسه ابد....

دخلت التوليت اخذت دوش سريع راعيت اني بالاحداد لاعطر ولامكياج ولا حاجه بوجهي
ولبست قميص بيت بني داكن وكاروهات من نهايه الكم واسفل القميص وبه جيب كاروهات عند الصدر ومرسوم نجمه ملونه بني داكن...

وبعد صلاتي وقرائتي للقران..

بعد 12 دقيقه انفتح الباب..

ام مبارك بابتسامه:صباح الخير ياوجه الخير..

زينه بابتسامه طافيه:صباح النور يالغالية..

ام مبارك بفرحه وبحماس:علامك جالسه هنا تعالي نزلي تحت عشان تفطرين..

زينه:معليش يمه مالي مزاج اكل..

ام مبارك:طيب تعالي ساعديني اسوي كم حاجه حلوه..

زينه بستغراب:وش الطاري..؟

ام مبارك:تدرين اخوك مبارك شفى ولله الحمد ولزوم نسوي حفله بسيط هاو على الاقل نطلع حاجه شكر لله عز وجل..

زينه:بس الاجواء ماتشجع يايمه ان نسوي حفلة , بس وزعي أحسن ..

أم مبارك سحبت يد زينه وبا أبتسامه عريضة:تركي أقتراحاتك على جنب ويلا ساعديني ..

قامت زينه مع مرت أبوها , وهي مالها نيه تناقشها , لأن هم هي سعيدة على شفاء ولدها .. !


وبالمطبــــخ ..

شفت مسويه حشوة سمبوسه بس يبا لها تلفها ..

وجلست تعلمني , خصوصا ما أعرف مرة بالمطبخ ..

وأدركت وقتها أني كم كنت تافه وفتاة مدلله عند عدم تعلمي لأمور تنفعني بالمستقبل ..

تركت حياتي كلها وأهتماماتي فقط بالدراسة وبحياتي أنا فاشلة .. !!

يعد هذا درسا بحياتي قد أخذته ..

ومعلومة مهمة قد علمت بها منذ زمن ليس بطويل ~

الناجح بالدراسة ومجتهد حيل ومعدلة فوق الممتاز , هو شخص فاشل بحياته ..

وإن تميز بحياته , لا يتميز كثيرا كما تميز بدراسته ..

والفاشل بالدراسة وميوله بالحياة وتجارب لديه ..

هو الناجح بحياته ولديه خبر ومجالات عدة ..

قد تناقشيني او تناقشني , بتلك المسألة , ولكن تلك هي الحقيقة , وأنا لا أعني أنها فاشلة وصفر بحياته أو بدراسته , ولكنه ميوله واعطائه أكثر بحبه لدراسة ..

كما زينه تماما ..

لاتجيد الطهي ولا أمور الحياة با أشملها تقريبا .. !!

وتركت الدراسة همها الوحيد والمدى اللتي تصل له , والسعيد هو من يوآزي حياته ودراسته بمزانيه صحيحة ..


يتبـــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:38 am


كما زينه تماما ..

لاتجيد الطهي ولا أمور الحياة با أشملها تقريبا .. !!

وتركت الدراسة همها الوحيد والمدى اللتي تصل له , والسعيد هو من يوآزي حياته ودراسته بمزانيه صحيحة ..

تفيده بالمستقبل بمشيئة الرحمــن ..

البعض يرى أن الفتاة الجامعية أللتي تحمل الدكتورآه والبكلوريس هي المتفهمة والمثقفة والعالمة بجميع أمورها ..

والفتاة الأمية أو أللتي تخرجت من الثانوية العامة , هي فاشلة ولا تجيد أمرا ما .. !!

فتلك النظرية هي الخطآءة ..

الحياة هي المدرسة , وهي أللتي تعلم , لقد قابلت فتيات عدة بتلك النظرية المحدودة وذو عقل محدود , أعتذر على ألاساءة ~

ولكن يتوجب علي فعلا أبلاغكم عما يحوز بداخي =))

الحياة تعلمنا , وليس قلما ودفتر , أللي يبحث عن الثقافة سيتثفق حتى من دون درآسة جامعية او كلية .. !!

فا الكتب مليئة بكل مكان ,

ولكن قليلا من يفهمها .. !!

زينه لفيت السمبوسه وتعلمت خطوة خطوة معها ولله الحمد , وحطيناها بالحافظة وبالبراد ..

عملت كيكة باردة , وباسكن روبنز ميني , وحلا قهوة أنيق ..

عملت الشوربة بتعليمات أمي ..

عملت صنيتين با أشرافها أيضا , لا أعلم ما سبب تركيزها علي بالتعلم ..

كما لو كانت الشيف الملازم لي ..

تركت مافي بالي وصفيته لطبخ وتعليمي به ..

.
.
.

من أول مرجع وجاء بالبيت وهو مهوب مصدق صار يناظر به ..

محمد رفع نظره له: علامك يبه ..؟

الرئيس مسح دموعه: لا ولاحاجة أبد ..

محمد: لا قول الصدق , أنا أشوفك تناظرني من أول مرجعت بالفجر ..

الرئيس:منيب مصدق أنك عايش يا ولدي ..

محمد با ابتسامه: هذا بفضل من ربي .. ثم سلطان ..

الرئيس: النقيب عطاك اجازة مرضية , ليه متسافر فيها مع زينه , وبعدين ليه مرحت لها , حالتها ما تسر ,
وكلمت أم مبارك عشان أطمنها أنك بالسعودية أنبسطت وقلت لها أنها ما تقول لزينه زي ما طلبت مني ,
بس ليه كل ذه ..؟

محمد ب ابتسامه خبيثه: با الليل بتعرف يا بومحمد ..

الرئيس :بديت تخوفني والله ..

محمد:ههههههه , ضحكتني والله , لاتستعجل يايبه , كل حاجة بوقتها حلو ..

الرئيس با أبتسامه شوق: أشتقت لكلمة يبه من لسانك , توقعت أني منيب سامعها أبد ..

محمد قام وباس رآسه:أحنا كنا بشغل , وأحين الحمدلله مستقرين ولا به حاجة تستدعي أقول الرئيس و أحين أبوي ..

الرئيس ضم ولده بشوق وهو مبسوط مرة , فا لله الحمد ~

.
.
.

بدبــــي ..

بعد مخلصت اختبارها راحت لمشفى الامل عن طريق مشاعل...

دخلت عنده برفقه النيرس..

العنود التفت لها:شكرا لك...

النيرس اكتفت انها تبتسم وطلعت من الغرفه..

ساري حالته احسن من قبل ماكان مربوط ولا حاجه بس جالس بالسرير وباين عليه التعب والاهمال بشكله...

العنود اقتربت منه:هلا ساري...

ساري اول ماشافها قام كنه مبسوط ان احد زاره:هلا عنوو غريب وجودك هنا..

العنود بابتسامه خبيثه:جيت اسير عليك واقول لك كم كلمه..
جلست جنبه..

ساري:عسى خير..

العنود:عرفت انك تعالج هنا مشاعل قالت لي وعرفت ان عندك دافع بعلاجك..


يتبــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:39 am


العنود:عرفت انك تعالج هنا مشاعل قالت لي وعرفت ان عندك دافع بعلاجك..

ساري بحماس:الحمد لله عنوو انا بهالايام اللي راحت قدرت اتخلص كميه كبيره من المخدر وجسمي مابه لزوم يتعاطى أي كميه منه..

العنود:وبعدها وش هدفك..؟

ساري:بتزوج زينه انا تغيرت عشانها وسعيت بهالشيء..

العنود حطت رجل على رجل:وهي موافقه عليك..؟

ساري:وش قصدك..؟

العنود بخبث:اقصد هل بترضى انها تطلق عشان تتزوجك..

ساري بصدمه:وش تقولين انتي..؟

العنود بكل برود:زي ماسمعت..زينه متزوجه ، وتحب زوجها , ولا يمكن تقبل انها تتطلق منه..

ساري بحده:انتي وش تقولين,اكيد استخفيتي , أنا راسلتها من فتره قبل علاجي قلت اني بتعالج ,
ولا جابت طاري لي بزواجها..

العنود قاطعته:اصلا هي متزوجه قبل ماتعرفها او تعرفك ياحظي..

ساري مسح بشعره ورجعه على ورى:من اللي ماخذه..

العنود:محمد,حبيبي..

ساري بصدمه اكبر واكبر:وشـــش...

العنود بحزن وقهر بجواتها:انا اعتبرتها مثل اخت لي ولا قلت لي انها متزوجه وهو نفس الشيء
وانا حتى قاطعت فرقتي ولا عبرتهم وطلعت حيا موسى ياساري
انا مقهوره منها ودي ادفنها وهي حيه نفسي اقتلها والله..
ساري من صدمه مهوب عارف وش يقول..

العنود مسحت دموعها:خاسره عليها حتى الكلمه الطيبه وجلست تصارخ علي بعد..

انا منيب ساكته يا ساري انا لزوم اروح لرجع السعوديه وبنسبه لدراستي بالطقاق منيب مهتمه بيها انا جايه لدبي بس سياحه مو لدراسه وبتولاها صح..

ساري حس بنكسار جواته وضعف شديد:انتي تعرفين وين مكانها...

العنود:أي نعم اعرف ولا تنسى ان محمد من قبيله معروفه بالسعوديه وسألت ابوي عنه
وقال انه معروف وسمعته زي البخور بين الناس وانا بروح لبيته واتكلم مع محمد..

ساري:وانا بروح معك..

العنود:بس علاجك..

ساري:انا تشافيت جالس بالمشفى بس يتطمنون علي بجيب حجه لدكتور وبيقتنع بيها غصبن عليه انا لزوم اقابل زينه..

.
.
.

السعوديه ..

على صلاه المغرب..

اكلت حاجه خفيفه لاني جعت حيل...

اكلت من هالطاوله الكبيره اللي مسويتها مرت ابوي..

اكلت حبه سمبوسه ومعجنات حبتين ونصف كوب عصير...

شافتني من بعيد..

وبحماس:زيـــزي..

زينه ويدي على قلبي:بسم الله الرحمن الرحيم..

ركضت لها بقوه وضميتها حيل:وحشتيني ياحقيره..

زينه:لزوم السب عشان نتوكد انها اشتاقت لي هذا السعوديات وشديت عليها حيل:وانتي اكثر يا إلهام..

إلهام:واااو ضعفتي وصرتي جميله مادرينا ان الزواج يجمل الواحد كذا..

زينه:.......


يتبـــــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:39 am


زينه:.......

إلهام مدت بوزها:اجل ذا خبر يتخبى يالشينه اجل انا إلهام ما تقولين لي حاجه كني
عدوتك مو صاحبتك ايام الطفوله..

زينه:واضح الصداقه حتى اتصال ماتدقين علي ولا سلام ولا كلام ادق عليك
ولا تردين وبعدها طلع رقمك مغيرته..

إلهام تغير معالم وجها..

زينه لاحظت عليها :علامك إلهام بك حاجه..؟

إلهام جلستها على الكرسي وجلست قبالها:زيزي انا اعرف اني غلطانة أني مكلمتك ولما غيرت
رقمي ولا خبرتك بس الظروف اقوى مني والله..

زينه بااهتمام وهي تلاحظ ان نبره صوتها تغيرت:تكلمي يا إلهام..

إلهام:وش اقول لك يا زيزي ووش لخلي سالفه طويله ماتنقال وبعدين حنا بفرحه بروك , لا تسبيني اصيح..

زينه مسك كتفها :إلهام قوولي لي وش جرى لك أن ماتكلمتي منيب متكلمه معك بعد هاليوم ابد..

ألهام باندفاع:لا تكفين يكفي اني محرومه منك من سنه وشوي بقول لك بس لا المكان ولا الزمان مناسب..

زينه سحبت يدها وصعدت بها لفوق وسكرت الغرفه:قولي يلا...

ألهام جات بترد ألا بدخله ام مبارك:انتو هنا وبعدين معك زينه ماقلت لك تزيني..

زينه تنهدت:قلت لك يايمه انا بالعده..

ام مبارك:ماعندي هالكلام يلا قومي تزيني عندي لك هديه كبيره..

زينه:النار حاره يايمه...

ام مبارك:لا لا بعطيك بس حول ربع ساعه واتوقع انك تزينتي..

وسكرت الباب..

ألهام بصدمه:يايمه..! من متى..

زينه بابتسامه باهته:من كم فتره بسيطه..

تستاهل والله..

ألهام بنفس صدمتها:وين كلامك ان مرت الابو مو طيبه وحقوده وطفشتك بعيشتك وتتحكم فيك وين راح كل ذه..

زينه تنهدت:تريدين الصدق يا ألهام مرت ابوي مهيب شريره بس زي مايقولون تحافظ على بيتها
وولا قد مره كرهتني انا السبب مهوب هي انا ساعات من غيرتي احرض ابوي عليها هي
مالها ذنب وهي بعدها كرهتني بسبب افعالي دائم حاطه ببالي ان مرت الاب شريره وحقوده
ولكن يا ألهام الواقع مو كل اصابعك سواسيه صحيح نادر
انك تشوفين طيبين وكويسين بس هي من هالنوعيه وتتحكم بحياتي لانها خايفه علي وانا افسرها
حاجه ثانيه لو امي عايشه ماكانت سوت زي ماسوت مرت ابوي لي جد هي تستحق كلمه امي..

إلهام بذهول وبنفس الوقت باقتناع:سبحان الله يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وطعتك جد تغيرتي
حيل يازينه كلامك غير اسلوبك قناعتك وبساطتك انا توقعت لما ترجعين
من جامعه دبي بترفعين خشمك وبتتكلمين معي مكسر..

زينه ضحكت غصبن عنها:هههههههههه الله يهديك بس ضحكتي غصب وانا مريد اضحك..

ألهام:احس ان بجواتك حزن غريب زيزي..

زينه:وانا قول ان بجواتك حزن اكثر ياليت لو تقولين لي..

ألهام:بقول بس يلا قومي صلحي بنفسك..

زينه:مقدر انا بالعدة ..

.
.
.

صعدو بالطيارة ..

ساري والعنود و إلى السعودية , بلاد أبو متعب , يا الله أن تطول بعمره ..

غالــي , ومن غلاته تشهد به الأعيان , الله يحفظك يا بابا عبدالله ..

.
.
.

بعد ربع ساعة كاملة .. !!

نزلت بالدرج وهي بكل ثقه , وعيونها تتلفت يمين ويسار , تشوف المدعوين الجيران , مع بناتهن , وأهل مرت أبوها من بنات عمه وبنات خاله , عددهم كلهم كان بحدود الخمسين شخص .. !!

الكل منبهر بزينه , ام مبارك قربت منها ومسكت يدها وبفخر: اقدم لكم بنتي زينه ..

الكل بصدمة: بنتــك ..؟


يتبـــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:40 am

الكل بصدمة: بنتــك ..؟

زينه أخفيت أبتسامتي الباهته , لأن الكل مصدوم من معاملة أم مبارك لي وأنا بالمثل كيف أعاملها ..

جلست بالجلسة أللي بالصالة .. وجنبي مرت أبوي , وتمدح فيني قدام الكل ..

وأني بنت الأصول والزين كله ..

كانت لابسة فستان طويل ساتر , با أكمام حاير وموديلة كان ملكي , بلون البني بدرجاته , واكسسوارات ذهبية لامعه ..

رفعت يدها أللي بها ساعة ذهيبة لامعه بفصوص برآقه , خذت القهوة من يد إلهام ..

إلهام بهمس:عسى ميجيك عين بس من عيونهم ..

زينه بضحكه: أللي يسمعك يقول أني ملكة جمال ..

إلهام مسكت يدها وبا أبتسامه: أن ماكان شكلك مكفي لزينك , أطباعك تحليك ..

زينه:أووه وش هالكلام الطيب ..

إلهام:ههههه تستاهلين يا روحي ..

أم حسين تهمس لأم مبارك:وش هالزين يا أم مبارك , جميلة بسم الله عليها , لاتحركينها حجزيها لي ..

أم مبارك بنفس همسها: وش دعوة يا أم حسين هي سيارة !! والبنت متزوجة من وين ..!

أم حسين بصدمة: من تــزوجت , ما سمعت أنها تزوجت .. !

أم مبارك: تزوجت بدبي ..

أم حسين:أجل مهوب سعودي ..

لأم مبارك: إلا هو سعودي ومن قبيلة معرفة وسمعه طيبه ..

أم حسين:أجل مهوب هنا زوجها ..!

أم مبارك: بيجي , بس متوخر معليش , تدرين طبيعة عمله الله يوفقه ..

أم حسين بيخيبه أمل: الله يوفقهم ..

وبعد السوالف والكلام ..

أم مبارك: العشاء جاهز , تفضلو الغرفة الثانية ..

قمت أنا والحضور ..

وكان به 3 سفرات ..
لحم نعيمي وأنا اختكم, وهذا هو الزين ههه , مفطح على كيف كيفكم , واللبن والبيبسي
والمشروبات الغازية الثانية موزع كل مكان بالسفره , الصرآحة ألترتيب شيء ..

والاطباق الجانبة موزعه ~

جلست تربعت , ومديت يدي بالخمسه , وجاء مبارك جنبي وإلهام على يساري ..

وصرنا نقلب باللحم على كيفنا هههههههه ~

وبالمجلس الرجال ..

4 صحون لأن عدد الرجال أكثر ..

وبعد العشاء الطيب والحلا ..

والسوالف مع الحريم ..

طبعا فذ كثير من الأكل , حرام نرميه رتبنا الصحون وعطيناهم ناس من معارف مرت أبوي من بعيد وحالتهن على قدهن ..

قل عدد الضيوف ..

جيت بصعد فوق إلا بيد مرت أبوي تمنعني .. !!

أم مبارك:على وين إن شاء الله ..؟

زينه: بروح أريح يا يمه , تعبانه حيل والكعب كسر لي ظهري ووجع رجلي ..

أم مبارك: لا تروحين , به ناس تريد تشوفك , بس ماقدرو يحضرون ..

زينه بستغراب: ناس بهالوقت يايمه .. ؟ سيبيها بكره ..

أم مبارك: لا ماعندي هالكلام , ( وبصوت عالي نسبيا ) إلهام وين عباية زينه ..

إلهام مجهزة عباية زينه من وين , وجات لبستها على السريــع ..

زينه: أيشبكم , وعلى وين أروح؟؟

أم مبارك:مو أنا قلت به ناس يريدون يشوفونك , يلا على السيارة أخوي بيوصلنا ..

ولبست عباتيها أم مبارك بسرعة ووصت إلهام أنها تهتم بمبارك على بال ماترجع ..

وصعدت السيارة وأنا قلبي بيوقف من الفرحة , كنت عارفه أني بشوفه , لا تستغربون أني كيف عرفت ,
إلهام ماقصرت وقالت لي , طلعت أم مبارك مخبره إلهام , ولما رفضت أني أتزين وأنا عنيدة



يتبــــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:41 am

إلهام ماقصرت وقالت لي , طلعت أم مبارك مخبره إلهام , ولما رفضت أني أتزين وأنا عنيدة
وأضطرت أنها تخبرني , وفرحت بهالحفلة لأني عرفت أنه حي وبشوفه أخيرا ..

وسرعان ماوصلنا ..

كان البيت من برا حلو وماكان فخم مرة بس باين أنه كبير ..

نزلت من دون مسأل , عيوني مشتاقه له ولشوفته , والروح مشتاقة لمقابلة ..

نزل أخو مرت أبوي الشنطتين الكبار , وحطم فوق بالغرفة ..

وطلعوا ..

أم مبارك با أبتسامه: الله يسعدك يابنتي ..

زينه وعيوني تناظر بالمكان .. ولما عرفت أن مرت أبوي تدل مكان الغرفة عرفت أن المسألة جات من تخطيط ههههه ..

طلعوا من البيت ..

وأنا جلست أناظر المكان , شلحت عباتي بهدوء وعلقتها ..

:زينه ..

التفت بسرعة ولما شفته أقتربت منه وضميته: هلابك يبه ..

أبو محمد بابتسامه: وش هالزين يابنتي , كل هالزين لمين ..؟

زينه:لنفسي طبعا ..

أبو محمد: يعني مو لحد ثاني ..

زينه رفعت حاجبها: ولا لحد , أنا خلاص نسيت محمد وقررت أبتدي صفحة جديدة ..

أبو محمد بذهول: شلــــــــون ..!!

زينه عند التسريحة وهي تشلح حلقها: زي منت عارفه , قلت منيب هامله نفسي , صحيح أني بعده بس لزوم أطلع وأشوف نفسي ..

أبو محمد بهمس: لاتجيبين العيد يازينه , ترى محم......

زينه قاطعته متعمدة: على فكرة أمكن أتزوج بعد كم يوم ( بحماس) تصدق عاد به حريم خطبوني بهالعزيمة ,
ولا بعد أرد عليهم بشكل رسمي ,
بس شهر لعدتي أحسن ليه أطولها أكثر من كذا ..<< مو استخفاف لدينها أو حاجة بس لغرض قالت هالكلام
محمد طلع من التوليت وبحده: ممكن تطلـــــــــع يبه ..
أبو محمد بنفس همسه: الله يهديك ,جبتي العيد , اجل ذا كلام ..

زينه وقفت نمكانها ورفعت عينها لعند المرآيه وشافته ورآها لمعت عينها مقدرت تنزل عينها , أنحرمت من شوفته أيام كثيرة ..

أبو محمد طلع ..

محمد بنفس حدته: سمعينـــي وش قلتي ..؟

زينه أدعيت البرود وقمت من التسريحة ولفيت وجهي له: أللي سمعته ..

محمد زاد بحدته: وهــــذا أنــا ما بعــد أخذ شهور , وأنتي تخططــين تتزوجين بعد , خـــــوش والله ..

زينه أخفت أبتسامتها وهي تشوف معالم الغيرة بوجهه: وليه معـصب كذا , عادي أعتبر أنك ما سمعت حاجة , وهذا أنت عايش ودبلت كبدي ( وبمياعة شديدة) أووف يــاربــي ..

محمد بصدمة: زينه وش هالكلام , يعنـي نسيتيني بسرعة , أنا محمد حبيبك ( قرب منها ) زينه , وش تقولين أنتي , أنا مصدقت أني أشوفك , وأنتي تسمعيني كلام هالســم , وين حبك لي ووين أشعارك ..؟

زينه أرتبكت من قربه بس ماحبيت أبين:أي أشعار .. !!

محمد طلع المذكرات وحذفه بالأرض:هــــذا ..

زينه بصدمة: وش جيبه عندك .. ! أنا دورت عليه لبالفيلا ولا شفته , وقلبت المكان ..

محمد بقهــر بجواته: لأن شمس خذته من أول مرحنا للندن , وسلمته لي , بس حريمتك تأخذين حريتك ..

زينه لميت شفايفي , وأقتربت منه لما صار بوجهي ..

محمد مسك زندي وبصراخ: من تحبيــن أعترفي ..

زينه مقدرتا تمالك دموعي وبنوحه:آآآآآآه و آآآآآآه , أهئ أهئ أهئ ..

محمد أرتبك وبخوف:زيزي , يعورك حاجة .. زينه تكلمي أوديك للمشفــى , زيون ..

مقدر يكمل كلامه لأنها دفنته وجها بصدره وهي تشد عليه حيل وتبكي وبكلام مهوب مفهوم:انا..مصد .. أن .. ي ..شفت..أهئ اهئ ..

محمد وقف مكانه يحاول يستوعب ..

وسابها بحضنه وشد عليها لما هدت ..

زينه مسحت وجها ببلوزته البيضاء ..

محمد مسكها من كتفها وجاء بيتكلم , إلا كتم ضحكته من شكلها الملخبط , والماسكارا والروج جاي بخدها
, وكل حاجة معفوسة وبابتسامه: دريت أنك فرحانة بشوفتي بس ..

زينه وهي تشهق: أنا شفتك وكنت عارفه أني بشوفك وقلت أغيضك شوي على
هالمقلب الأهبل أللي سويته لي , انا محب أحد ثاني أهئ اهئ ..

محمد بابتسامه عريضة سحبها بحضنه:يا عين أبوي أنتي , لاتبكين عاد , والله أني أموت فيك يازينه أنا أحبك حيل ..

زينه بعدته وببرائه: صدق مودي ..؟

محمد كتم ضحكته وهو يشوف وجها:أنا متوكد من حاجة وحدة بس ( ولف وجها قدام المرآيه ) ~


يتبــــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:42 am

محمد كتم ضحكته وهو يشوف وجها:أنا متوكد من حاجة وحدة بس ( ولف وجها قدام المرآيه ) ~

زينه بصدمة:يمـــــــه , من ذي .. !!

محمد بضحكه: هاذي حبيبة قلبي ..

زينه قربت عند المرآيه وهي تتفحص وجها:يـــــووه , وش ذا ..؟

محمد بتريقه: هذا جمالك الطبيعي ياروحي , ههههههه ..

زينه بقهر التفتت له , وسكت من الضحك ..

سحبت الوسادة تبع السرير وحذفته عليه وهو يضحك بقوة ..

وصرت أضربه أقوى وأقوى وهو يضحك وفجئة وقفت .. !!

محمد أستغرب وناظرها وهو يشوف دموعها أللي تنزل أكثر وأكثر بس بدون صوت وباندفاع: زينه , زيزي , ايشبك , ترى والله أمزح ..

زينه ولا رد ..

محمد بابتسامه أقترب منها وباس رآسها:بكل حالاتك تعجبيني يانظر عيني ..

قام من السرير وجاب من الشنطة المكياج تبعها مناديل مسح مكياج ..<< ماشاء الله عليه , طلع عارف هالأمور ههههه , يرآقب زينه اجل ..

وصار يمسح وجها , عيونها وخدها وجبينها وذقنها ..

وزينه ولا رد بس كانت تبكي ..

محمد بعد مخلص وهو يتأمل ملامحها البريئة: قسم ملكة جمال , سبحان من صورك ..

زينه بهمس: لا أنا وحشه ..

محمد سحبها لحضنه: فديت الدلوعين يا ناس , بس لا تبكين , عورتي قلبي ترى ..

زينه زادت بالبكــى ..
محمد ضرب ظهرها بشويش :لاحول زودتها أحين , قالت خلاص بستغل عطف أبو فنيلة وسروال ..
زينه أبتسمت وهي تبكي:وقسم أنك شرير , ليه مخبرتني أنك حي , تعبت نفسيتي حيل وصرت ما أكل ..

محمد مسح على شعرها: أي شفت , نحفتي مرة , أريد زي قبل مو زي أحين هزيلة ..

زينه بابتسامه دموعها تنزل على خدها: أبشرك ياميدو , ضربت بالخمسه بالمفطح هههههه ..

محمد بضحكه باس يدها: عليك عافية ياقلبي ..

زينه بدلع أسر قلبه: وبطني صار مليان مرة , الأكل كان حلو , ما كان لي نفس أني أكل من عرفت أنك مت , ولما عرفت أنك حي أنفتحت نفسيتي للأكل ..

محمد حب دلعها , وبتريقه: الله يستر أجل , منتي ماره من الباب بعد كم يوم ..

زينه:هههههههه , ماعندك رومانسية أبد ..

محمد:هذا هو السعودي ..

زينه بحب: وأنا أحبك ..

محمد:بس أنا محبك ..

زينه ضربت كتفه وبقهر ..

محمد حط يده على كتفه:آآآح , خلاص أحبك لاتضربين , يعور والله , صايرة قوية من بعد هالمهمة ..

زينه بابتسامه:الفضل بتدربياتك ..

سكتوا فترة ..

زينه قامت توجهت للتوليت وقبلها خذت قميص ودخلت التوليت ..

فرشت اسنانها وغسلت وجها بالصابون ..

بنسبة لمحمد بعد مبدل ملابسه , ببجامه بلاك رجع شعره لورى , وهو يناظر الدفتر بالأرض رفعه وجات الصفحة بوجهه , وكانت كاتبة ~~

صرحت حبي لمحمد , ورفض حبي له , حسيت وقتها بنكسار وأنكسفت من ذاتي لأني أعترفت له , مدري وش جرى لي عشان أحب واحد مثله , أحس أن ماله أي أحاسيس وأي شعور , جامد وصلب ولا له أي تعابير بمثل هالأمور , وببداية تعارفنا كان يتغزل فيني وكلامه حلو زي مايتكلم مع العنود , وبعدها صار غير , كلا صرآخ ويتأمر علي , أنا صرت أصر على الطلاق أكثر من أي وقت مضــى ..

محمد تنهد بحزن , وعدآ الصفحات ووقف عند هالصفحة ..

كانت رآسمة قلب كبير وكاتبة محمد بالعرض وتحت القلب ..

على أنه قاسي معي , ولكن أحبه , مدري متى رآح يحس فيني [ مودي ] ~

وفيس يبكــــي ..

محمد أنتبه لدخولها , ونزل الدفتر وحطه جنب الكومدينا ..

وعمل نفسه مشغول بجواله ..

توجهت لشنط وطلعت عطري وتسبحت بالعطر , ودهنت يدي وساقي باللوشن المعطر ..

محمد منتبه لها ولا كان يناظرها كان محتار كيف يكلمها وكيف يفاتحها بهالموضوع ..

شم ريحتها العطرة كلما تزيد آلتفت لها وأنبهر بشكلها كانت لابسة قميص نوم أحمر كرزي علاق من الساتان , ومخصر على جسمها , ومن الصدر دانتيل ..

وبشرتها صافية وناعم شكلها مرة وهي فاردة شعرها الأسود على أكتافها ..

زينه بحيا من نظراته: عجبتك ..؟

محمد عدل جلسته وبا أنبهار: جميلة , وقسم جميلة ..

زينه نزلت راسها بحيا ..

محمد قام من السرير وأقترب منها باس جبيبنها: الله يحميك يارب ..

يتبــــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:43 am

محمد قام من السرير وأقترب منها باس جبيبنها: الله يحميك يارب ..

زينه رفعت عينها لها: تذكر هالقميص ..؟

محمد:لا ..

زينه:هالقميص جابته شمس , وهي شاكه فيني تريد أخبرها عن السر أللي غيرني عليها ,
وجابت 3 قمصان متنوعة , با ألوآن حلوة , وبمثل هاليوم لزوم ألبس أحسن القمصان ( وبدلع) عشان يشوفني ميدو ..

محمد مسك يدها وباسها: ياروح ميدو أنتي ..

و...........................................
............... ^.* .......................................
.....................................

.
.
.

دخلوا السعودية و بالتحديد للخبر ..

بوقت متأخر ..

أستقل ساري فندق , أما العنود يا زعم أنو زوجها , لبست فستان مو عباية ..

وبالسعودية فعلا ترتديها , للأسف الشديد , هناك فتيات عدة , وكثيرة لما يذهبن للخارج يشلخ العباية ..

وبالسعودية ترتدي العباية ..

عار يا أمة محمد ..

الله يصلحنا يارب ..

وبالفنــدق ..

العنود شلحت عبايتها , وجلست جنبه: أنت لزوم ما تسكت لها ساري , أنا باخذ محمد وأنت زينه ..

ساري بهدوء:تعتقدين زينه تحب محمد بصدق ؟؟

العنود بشراسه: وأنا وش دخلني حبته أو لا , حبتها القرادة إن شاء الله , الأهم أني أخذ محمد , وأنت زينه حبيبتك ..

ساري :بس يمكن هي تحبه , أنا لزوم أفهم منها كل حاجة ..

العنود تنهدت وانسدحت بالسرير: تعال نام ( وهي تأشر لسرير ) ..

ساري ناظر بالسرير وتارة بيها: أنا تغيرت عنوو , مصرت أسوي هالأمور ..

العنود بتريقه: قلت لك نام مو أقترب مني , عادي يعني ..

ساري سحب اللحاف والوسادة :حتى ولو , مهو نفسه العنود , وأحين تصبحين على خير , ورآنا أمور كثيرة نسويها بكره ..

العنود مالت شفتها وهي تحس أنه غريب مو ساري تبع أيام زمان , وانه مخلص معه ومنتهي والعياذ با الله ..

سرعان مابعدته عن فكرها , ورجعت تفكيرها لمحمد ..

وهي تسعـى أنها تنتقم من زينه با أي وسيلة تذكر .. !!

وغفت وسط تفكيرها , بلا شعور ..

.
.
.

قامت من النوم , وخذت دوش سريع ..

جففت جسمها وحطت الديرم بلثتها عشان تعكس على أسنانها وتبيضهم أكثر ..<< تقاليد بنات العيون :$

أستشورت شعرها وهي تشوف الساعة أعلنت عن دخول الساعة 10:00 ..وأنا لافه الديشمبر بجسمي ..

توجهت لسرير ..

وبهمس:مودي , حبيبي مودي ..

محمد بهمس: هــــمم ..

زينه بنفس هدوئها: قوم الله يرضى عليك , اليوم الجمعة , قوم عشان تلق على الخطبة ..

محمد قام بشويش وزينه تساعده وهي ورآه , جاء بياخذ ملابسه والفوطة ..

زينه باندفاع: أنت روح الله يسعدك , وأنا بجهز ملابسك , بس خذ الفوطة ..

ومدت له , ودخل التوليت يأخذ دوش سريــع ..

بهالوقت , زينه عملت لها بف حر , ولبست جلابيتها البيضاء با
أكمام طويلة من الكتف والصدر فصوص ذهبي لآمع وبريق مميز , ويمتزج أحجار الأحمر الدمي به ,
والجلابية طويلة وأنيقة مرة ..

لبست حلق طويل ذهبي فخم , وخاتم لآمع ..
وصندل كعب أحمر , ومكياج ,
تحت الحاجب اضائه فضية , وعند الجفن المتحرك بني ترآبي وسحبته على ورى ,
وبلاشر مشمشي خفيف , وكثفت الماسكارا البلاك , ورسمت عينها بالكحل العربي وداخل عينها أسود ..

وحبة خال عند شفايفها ..
وروج أحمر ثآبت دمــــي ..
جهزت ملابسه فوق السرير ..
ونزلت تحت , شبت البخور ..
وبعد دقيقتين صعدت فوق , وشافته طالع ولاف الفوطة على خصره , وهو يجفف شعره ..
أبتسمت وأقتربت منه حطت البخور العود على جنب ..
وساعدته بلبس ملابسه ..
محمد فهيت من أناقتها , جد جميلة سبحان من صورها , دخت من ريحتها العطرة وسحرها الأنوثي ..
زينه بعد ملبسته فنيلة وثوبه مديت له الشماغ وبنعومه: سم ياعمري ..
محمد بذوبان: سم الله عدوك ..
زينه أبتسمت ..
محمد لبس الشماغ ومدت له زينه المبخر ونزل شماغه وصار يبخره ..
زينه أبتعدت عنه ونفضت السرير ..
محمد صار يناظرها من بعيد ..
زينه لما خلصت جاته ..


يتبـــع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:44 am


زينه لما خلصت جاته ..
محمد أقترب منها أكثر ومسك يدها: متغيره ياعين أبوي ..
زينه حبيت شكله بالشماغ والثوب , ومكحل عينه ونبت له عوارض وطبعا رتبها حسيتها أحلا شكله , عوارضه كانت خفيفة مرة , وعند السكسوكة مو خفيف ..
محمد با أبتسامه: عاجبك شكلي ..
زينه با أعجاب: أي مرة ماشاء الله , صاير جميل , والعوارض مغيرتك ..
محمد:فديتك بس , أنا قلت للوح سلطان الغرام انها احلا علي بس مهوب معبرني , أنا بطلع احين عشان متوخر ..
زينه:ههههه , أي ياقلبي , وش تريد على الغداء ..؟
محمد: أي حاجة من يدك ياعمري ..
زينه با أبتسامه: أبشر طال عمرك ..
ولحقته وبيدها المبخر وشافت الرئيس , أقصد أبو محمد , معليش ما تعودنا إلا بالرئيس هههه ~~
بخرته وباست راسه وطلعوا ..
زينه قامت للمطبخ , تقطع البصل , وسوت شوربة كويكر بالدجاج ..
وقطعت السلطة , وغلست الرز ..
ودجاج نضفته ..
توجهت لصالة وصلت , وقرت سورة الكهف ..
ورن جوالها: هلا والله ..
محمد: هلا عمري , تريدين حاجة من البقالة ..؟
زينه: لبن وزبادي الله يرضى عليك ..
محمد: أبشري , شويات وبجي ..
زينه: إن شاء الله , حافظك ربي ..
محمد: فمان الله ..
زينه سكرت جوالها , وهي تحس أنها سعيدة مرة و حياته صارت طبيعية زي أي حياة أي شخص عادي ..
سجدت ربها سجدة شكر ..
وخذت شال حطته بكتفها , ونزل لتحت شوي ..
وهالحركة أنا مجربتها , عشان مايلتصق بك ريحة الحمسه والطبخ , يلتصق بالشال ولا بلبسك أو بجسمك ..
حمست الدجاج والبصل والبهارات , والطماطم وبعدها حطيت المويا وسابت الدجاج ينضج على كيفه ..
عملت الشاي والقهوة , وحطت التمر , والفناجيل والبيالات ..
وحطته بالصالة وولعت النور ..
وعطرت المكان , وشغلت التكيف ..
وبعد نصف ساعة حطت الرز وسكرت الطنجرة..
وغسلت الصحون شوي..عشان مايتراكم لها بعدين..
ونظفت المجلايه وكل حاجة..
ولما سمعت صوت الباب..تعطرت على السريع وفردت شعرها..
واستقبلتهم ..كان باين على محمد السعادة والراحة ولله الحمد..
زينه:علامكم تأخرتوا مرة..
ابو محمد:بعد الصلاة قرينا القران ولله الحمد..
زينه ومدت له القهوة:أي الحمدلله..سم يبه..
ابو محمد:سلمتي..
زينه مدت لمحمد القهوة ومسك يدها وابتسمت بلاشعور:اترك يدي..
محمد يشد على يدها:اسف..منيب تاركها..
ابو محمد انتبه لهم:علامكم..!!
زينه:ا...
محمد با اندفاع:الله يصلحها اقول لها عطيني القهوة تمسك يدي تقول ماتريد تتركها..تموت فيني هالبنت..ذبحتني يايبه..
ابومحمد بضحكه:اخاف العكس..
محمد وزينه:هههههههه..
زينه با ابتسامه عريضه:انا اخليكم احين بجهز السفره..
وقامت..
ابو محمد صار يناظرها لما اختفت من نظره والتفت لمحمد وشاف انه يناظرها بحب ودز رجله:درينا انك تحبها..بس مو كذا تناظرها كنك ميت..اركد..
محمد انتبه لابوه:هه..
ابو محمد مسك يده:وانا ابوك..انتبه تفرط فيها..هالبنت جوهرة..انا اشوف انها تغيرت حيل وصارت ست بيت..من تنظيف وبخور وطبخ..وكلام طيب..وش تريد بعد اكثر من كذا..
محمد تنهد بحب:اااه ياقلبي بس..
ابومحمد با ابتسامه:بعد ااه..اجل انت منتهي..
محمد:ههههه..ثقيل انا قدامها..
ابو محمد:أي ومن وراها كنك ثور..ههههههه..
محمد:ههههه وش دعوا يايبه..احين صرت ثورانا..
ابو محمد:امزح وانا ابوك..
زينه جات لهم:يلا غسلوا يدكم..الغداء جهز..
ابو محمد:واخيرا..جوعان حيل وانا ابوك..وقاموا..
محمد لما شاف ابوه راح..راح لزينه:اقول زيزي..
زينه التفت له:سم ياقلبي..
باسها بخدها وراح بسرعة..
زينه كتمت ضحكتها..
زي والله ابو سروال وفنيله به حد رومانسي هههه..
ودخلت وراهم غرفة الطعام..فوق الطاولة..
كان به 3 بوادي شوربة كويكر بالدجاج وجنبها سلطتين..وصحن كبير كبسه...ودقوس متوسط الحرارة..
وليمون وملاحه..
ابو محمد ومحمد با انبهار:وش هالزين..
زينه بفرحه:عجبكم الترتيب تبع السفرة..
ابو محمد باس يدها:الله يحفظك يابنتي..مبدعة الله يحفظك..
بعد مجلسوا..
زينه:يارب يعجبكم الكبسه..
محمد:أي حاجة منك يا ام عبدالله بتصير حلوة..
زينه وابو محمد بستغراب:ام عبدالله..
محمد غمز لها:المولود بالطريق إن شاء الله..موصح كلامي يا ام عبدالله..
زينه بحيا وبا ابتسامه:صح كلامك يا ابو عبدالله..
محمد:ياااالبيييه..
زينه وابو محمد:ههههههههههه..
ابو محمد:فضحنا هالولد..وين اللي بيركد..
محمد مدت يده على الصحن:انا مشغول بالاكل..بعدها لي كلام..
زينه:ههههه عليك عافيه..
وصارو ياكلون..وبين تسامر وضحك وتخطيطات محمد المستقبلية ههههه..
.
.
.
انفتح الباب الكبير والعريض..
والخدامة جلستهم بالصالة الكبيرة الفخمة..
ساري بذهول:ابوه غني اجل..
العنود بهمس:هم يلعبون بالفلوس لعب..
الخدامة:تفضل داخل المجلس..
ساري قام وراح المجلس وهو مرتبك..
نزلت وحدة من الدرج بأكملها اناقتها با ارجاء الفيلا الكبيرة..
العنود لما شافتها هي كانت كشخه بس مهيب مزيونة مرة..
وبعد السلام والترحيب..
:انا سميه..
العنود:وانا العنود..
سميه حطت رجل على رجل:هلا والله..اقدر اساعدك..!!
العنود حتى من دون مجابت مقدمات:امممم..زوجي اللي دخل للمجلس من شويات جاي عشان يقابل خليفة ال.........

سميه بستغراب:ووش عرفكم فيه؟؟
العنود بتوتر:زوجي ادرى..هو يريد يقابله وبس..
سميه:......
العنود بصدمة:كــــــــــــــيف؟؟



انتهـــــى آلبآرت |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:45 am

# وش قالت سميه للعنود , يبدو أن كلامها خطير , أو حاجة من هالقبيل , لتجعل العنود بصدمة كبرى ..!!

# وش قصة إلهآم , ووش سبب بعدها عن زينه طوآل سفرها لدبي ..؟؟

# وش بتسوي العنود لمحمد , وساري لزينه يا ترى , هل بيفرقون بينهم ..؟؟

# بتكون نهاية روآية العقد سعيدة أم لا ..؟؟

# وش بيصير لعرف خليفة آل ..... عن أبنه محمد و انه عايش مهوب ميت زي ماقالت له أمه قبل 35 سنه ..؟؟

# وش كآن بيقول محمد لزينه بعد مقرآ مذكرآتها ..؟؟


حقآئق وأمور غريبة ستجري بالبارت الأخير , فا يا قرآئي أنتظر توقعاتكم الشاملة وتحليلاتكم ,

موعد البارب بيكون , بعد مخلص منه أنزله بعون آلله , واتمنى أن البارت هادا مو قصير , ويكون طويل زي ماتحبون أنتو :)

آلله يسعدك ويوفقكم يارب , الكاتبة ساندرا |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2013 2:43 pm

روووعهه
وان شااء الله العنود وساري
مايقدرون يفرقون بين زينه ومحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 17, 2013 1:24 am

ويسعدك ساندوووره


تسلم الايااادي واحنا بتظار البارت الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالخميس مايو 09, 2013 1:24 pm

اسفه على التاخير

بسب انقطاع النت عندي

والحين بنزله اللي البارت الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالخميس مايو 09, 2013 1:25 pm


آلسلآم عليكم وآلرحمة ~
آعتذر على الأطآلة ..

خلصت كتابة البارتين , قبل الأخير والأخير
وبكذآ تنتهي روآيتي العقد :)

وبنزلهن با آن وآحد بمشييئة آلرحمن ..

بتتم مرآجعه البارتين ..وبنزلهن بعد لحظات ~
فكونوآ بالأنتظآر ..

يسعدكم ربي |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 11 I_icon_minitimeالخميس مايو 09, 2013 1:26 pm


رواية العقد / الكاتبة ساندرا

البارت التآســــع والعشـــرون [ قبل الأخيــر ] ~

سميه : وش عرفك فيه ؟ معقولة أبوي يعرف هالأشكال ..؟
العنود ما عجبها ردها , بس ماحبت تسوي مشاكل وبكذب: هو مرة من المرآت كان , زوجي محتاج , من زمان هالكلام , وجينا نشكره ونرد له دينه ..
سميه: أعتبريها صدقه ..
العنود محبت أسلوبها: وش هالكلام ..؟
سميه بدون نفس: أبوي بدآر العجــزة ..
العنود بصدمـــة: كيــــــــــــــــــــــــــــف .. !!
سميه بكل برود: أظمن أنك عرفتي , وهو من فترة بدآر العجزة ووش الجديد ..؟
العنود مقدرت تتكلم وستآذنت منها , طلعت مع ساري بعد مدقت عليه ..
وبالسيارة .. !
ساري بذهول: معقولة .. !
العنود بنفس صدمتها: والوضع عندها عادي مرة , بس تتوقـع محمد عارف ..؟
ساري: ما يندرا , بس لزوم أحنا نروح لهم اليوم لعند بيت الرئيس عبد الكريم ..
العنود هزت رآسها بنعم ..

.
.
.

بالعصـــر ..
بمجلس الرجال حضرو الربــع ..
فارس وعزام وسلطان ..

وبالصالة ..
أم سلطان , والجاره أم علي ..
زينه با أبتسامه: ماشاء الله نفسيتك عسل , وأنا أقول سلطان على من طالع ..
أم سلطان:فديتك بس , وش عرفك با ولدي أنه كوميدي ..
زينه تورطت وبتفكير سريع: تدرين هو صديق زوجي محمد مرة , ومحمد يجيب طاريه بكل خير ..
أم سلطان با أقتناع:أها , أنا أقول متى هالرجال بيعقل ..
أم علي: زوجيه وأفتكي ..
أم سلطان: فكرة معقولة , بحطه با أمر الوآقــع ..
زينه: أنتي شاوريه بالموضوع , أمكن له رآي ثاني ..
ام سلطان باندفاع: ولدي وأنا أعرفه ماينفل , ولاهوب سامع كلامي , أنا حاطة ببالي بنت الحلال ..
زينه با أبتسامه: ماشاء الله ..
أم علي: زين أجل , توكلي على الله ..
زينه جيت برد وأتكلم , بس به حاجة لزوم تعرفونها , كلام مايعجبكم أو عندكم رآي ثاني ولا حد سمع به , لاتدخلين , عشان ماتكونين حشريه بنسبة لهن , وزي محنا عارفين ..
من تدخل فيمالا يعنيه , لقيه مالا يرضيه ..

بمجلس الرجال ..
فارس :أنا قررت أتزوج , وقوي الله ..
الكل:هههههههههههههههههههه ..
فارس بذهول: علامكم تضحكون ..؟
عزام بضحكه: أللي يسمعك يقول أنك مغصوب وأمرك على الله , ههههههه ..
فارس بحيا: لاتحرجوني عاد ..
الكل:هههههههههههه ..
محمد عدل شماغه ورجع ظهره لورى: ههههههه , بعد صرنا نستحي ..
سلطان:مهوب سهل والله ..
فارس يصرفها عن نفسه: يعني أنت أحين مسوي أنك ضارب عن الزواج أشوف ..
سلطان: الصرآحة مالي بالزوآج , بس أن تزوجت لي شروطي الخاصة ..
عزام: مقدر يالخاصة ..
أبو محمد:ههههههه , على خير إن شاء الله .. أنت شوف من تقبل بك , وبعدها تشرط , يا خوفي هي أللي تتشرط مهوب أنت ..
الكل:ههههههههههههههه ..
سلطان بضحكه: على خير إن شاء الله , على العموم توني صغير ..
أبو محمد: أستح على وجهك , وش كبرك باقي 5 سنوات وتدخل الأربعين , وتقول صغير ..
فارس وعزام: هههههههههه , مسكك الرئيس أجل ..
محمد:هههههههه متعودين على الرئيس أكثر من أبو محمد ..
عزام: كلا ننسـى , يلا نتعود خلاص ..
أبو محمد بابتسامه: مابه خلاف ..


وبعد السلام والوداع ..
بالليل , بعد أذان العشــاء ..
غيرت ملابسها , ولبست روب بيت , مقدرت تلبس بجامة أو حاجة ماتستر , لأن أبو زوجها معها و وهالنقطة يغفل عنها البعض ..
فا عزيزتي , أتقــــي النار ولو بشـــق تمره ..
قميصها كان بلون الأورنج والبيج ..
ومسحت مكياجها , وتسبحت بالعطر ولبست حلق ناعم , وربطت شعرها ذيل حصان بنفخه قدام ..
نزلت لعند المطبخ وطفت النار ..
قطعت السلطة , وحطتها بالطاولة ..
جهزت الملاحه والملاعق وسخنت الشوربة تبع الظهر , وحطتها بباديات جميلة ..

بالمجلس ..
ما كان به بالمجلس , غير محمد وأبوه ~
ابو محمد: لزوم نروح لعند أبو مهند والله لهم وحشه ..
محمد: أي با الله و أم مهند كنها أمي , الله يحفظها يارب , وياليت لو رحنا لهم بوقت قريب , نسوي لهم مفاجئة ..
أبو محمد: أي با آلله فكرة حلوة ياولدي ..
محمد: توكلنا على الله أجل ..

إلا بدقه الباب ..
زينه دخلت بهدوء: يلا العشاء جاهز ..
أبو محمد قام مع محمد ..
وكبت لهم العشاء ~
عبارة عن رز أبيض , ودجاج بالفرن ..
أبو محمد:والله أنك شيخه ..
زينه: لاتكذب , انا زينه منيب شيخه ..


يتبــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... , 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» طبقاتـ البريد بالدجاج من مطبخ الكاتبة ساندرا ^^
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية مخ عربجي /
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: