شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية العقد / الكاتبة ساندرا

اذهب الى الأسفل 
+12
فلسطين11
شيخه الغيد
سارونه جميل
بنوته كول
.،.داني.،.
نفحة العود
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
للفله عنوان
اسيرة غرام
ونة خفوق
الكاتبه ساندرا
هزاعيات
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:48 pm


محمد بحده : وذآ أهم حآجة ولزوم تنظفينهآ وقدآمي لشوف ..

زينه محبت نقاش معه من صباح الله خير , وقآمت ونفظت السرير
..
وجآء من ورآهآ وبنفس حدته : لا مو كذا , رتبيه صح يلا ..

وصارت تعدله وهو يصآرخ عليهآ بـ يمين و يسار وهي ساكته ..

محمد بعصبيه : أنتي غبيه ولا وش.. أقولن لك ميليه على جنب ..

زينه نآظرته بقهـر : طالمة غبيه ضبطه لشوف , جايني من

صباح الله خير تتهآوش معــي وأنا مالي دخل ..

محمد: والله وصرتي تردين ..

زينه التفت له: وش مشكلتك أنت بآلضبط .. أحسك تدور أي زله

علي عشان تتهاوش معــي ..

محمد سكت لآن كلآمها صحيح ..

رتبت السرير على السريــع وعطرته وخذت شنطتهآ وعبآيتها

وكتبهآ , وطلعــت من آلغرفة وتركتــه بصمته ..

تلفتت بآلفيلا وشآفت وحدة وآقتربت منهآ وبا أبتسآمه:هلا حبيبتي ..

آلتفت لها السودآنيه:هلا يا قمر ..

زينه بنفس ابتسآمتها : ممكن تطلعيني من هنآ ورآي جآمعة قلبي ,

وتدرين أنا جديدة هنا ..

السودانيه ردت لها الابتسامه: ابشري ..

وزينه لبست عبايتها على السريــع ونزلت معها لتحت ووصلت
لبرآ ..

زينه مسكت يدها:الله يعطيك العافية يا ....

السودآنيه بااندفاع: أم مهند ..

زينه شدت على يدها: الله يسعدك .. ويعطيك آلعآفية ..

أم مهند صافحت زينه وبحب:ويسعدك يارب ( وبصوت عالي
نسبيا ) يا أبو مهند , أبو مهند ..

وطلع أبو مهند من الملحق ..

ام مهند:ود الطيبه للجامعة ..

ابو مهند: أبشري ..

زينه انبسطت مرة بشوفتهم أم مهند وأبو مهند , شوفتهم تجيب

العافية وترتآحين لهمـ من أول نظرة ..

صعدت لورى ..

آبو مهند حرك السيارة:تروحين على الجامعة ألي يروح لها السيد

محمد ..

زينه: أي يا أبو مهند ..

أبو مهند با أبتسامه : ما شاء الله عليك نفس السيد محمد ما يقول لي
إلا أبو مهند ..

زينه: ...........

أبو مهند كمل :عكس الموجودين ..

وسرعآن ما وصلت للجامعة وطلبت منه أنه ينزلها بعيد عن
الجامعة بشوي , وصآرت تمشـي وأبو مهند يناظر فيها لما دخلت

الجامعة وحرك آلسيآرة ..

زينه توجهــت للمقهــى وشفتـ شمس بمكآنآ آلمعهود وسرعت

مشيتي وأنا أناظرهآ إلا .......

آلتطمتـ بكتفه بقوة لدرجة أني فقدت توآزني :آآه ..

آلتفت لها بحده : ما تشوفين أنتي ( وشآف عينها لأول مرة ) ..

زينه قامت من الآرض ونزلت الشال من عيونها ألي أرتفــع بعد
مطآحت وبهمس : أنا آسفة منتبهت ..

ساري سبحان من صورها , رموشها كثيفة مرة ما شاء آلله ..

<< ترآها مكثفه رموشها , مو رموشها الطبيعية ..


شمس أول مشآفت زينه قامت: علامك تآخرتي هآآه .. !!

زينه: اعذريني زحمة الطريق ..

جلست معها ..

شمس: صدق أنك سخيفة , لو متصلتي فيني أمس كان زعلت جد

ولا عطيتك وجه لو الملوك يتوسطون لي , هم ما رضيت ..

زينه:...........



يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:48 pm


شمس: صدق أنك سخيفة , لو متصلتي فيني أمس كان زعلت جد

ولا عطيتك وجه لو الملوك يتوسطون لي , هم ما رضيت ..

زينه:...........

شمس باابتسامه: ما قولتي لي ..كيف مبارك وصحته ..؟؟

زينه:الحمدلله ما عليه أي خلاف , أنتي بشريني عنك ..؟؟

شمس: الحمدلله , وانتي كيفك ..؟؟

زينه تنهدت :الحمدلله .

شمس لاحظت التعب عليها : علامك زيزي ..؟؟

زينه بتعب: سيبيها على ربك شوشو , كلا شغل بشغل ومحـ

( انتبهت لنفسها )

ومرت آبوي دبلت كبدي نظفي ونظفي ..

شمس: يا حياتي أنتي , تصبري لما تخلصين من الجامعة

وتتزوجين برجال يستحقك ..

زينه ( كل ما حاولت أغير الموضوع , ترجــع وتطري آلزوآج

×,× , يا آلله بس أنك تسترها معــي )

.
.
.


أم مهند بتمتمه: أنا .....

محمد بحده:من ألي نزلهآ لتحت ..

أم مهند غمضت عينها بخوف : أنا ..

محمد ألتفت لها وبق عينه: ومن ألي سمــح لك ..

أم مهند بخوف: مكنت أدري أنك بتعآرض , وبعدين آلبنت حره

بحيآتهآ ..

محدم بعصبيه: يا أبو مهند , لما تطلع أو تجي أم مهند مو بتشآورك

ولا لا ..؟؟

أبو مهند باندفاع:أكيد مو أنا زوجهآ ..

محمد بابتسامه: حلو .. ونفس الشيء أنا , ما تطلع ولا تجي زينه

إلا بشوري ..

أم مهند بصدمه: يعني أنت زوجهآ .. !!

محمد بنفس عصبيته: أجل أخوها .. مو موضوعنا ذا , السؤال هنا

مع من رآحت .. !!

أبو مهند ناظر بزوجته وتآره بمحمد : والله يالسيد محمد , أنا ألي
وصلتها ..

محمد التفت له: نعـــــم ..

أبو مهند باندفاع:وأنا وش عرفنـي أنها زوجتك وأنت ما عطيتنا
خبر ..

محمد بقهر: خلاص خذوها معلومية ما تطلع إلا بإذن منــي ..

أم مهند وأبو مهند: أبشـــر ..

محمد خذ جواله ودق عليها ..

زينه تمشــي ورن جوالها وسكرت بوجـهه وكملت سيرهآ ..

محمد انقهــر منها: هيـن يا زينه هين ..

وصعـد فوق يبدل ملابســه ..

.
.
.

شمس بابتسامه:وناسه والله .. أنا عاجبني جاكيت فضيـع مرة

وخاطري به , ومتحمسه لروحه السوق ..

زينه ردت لها الأبتسامه: أي بالله حتى أنا ..

شمس: مقدر أتسوق بدونك ..

زينه بدلــع: يآآي فديتني , آجل قبل مـع من تتسوقين ..؟؟

شمس: مو لذاك الزود الصراحة بالتسوق قبل , يعني آتسوق بيوم

وآحد وآخلـص حق شهور كثيرة لآن مآ عندي أحد ولا أجد متعة

مرة بيه ..

زينه: آهاا ..



يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:49 pm


شمس: صدق أنك سخيفة , لو متصلتي فيني أمس كان زعلت جد

ولا عطيتك وجه لو الملوك يتوسطون لي , هم ما رضيت ..

زينه:...........

شمس باابتسامه: ما قولتي لي ..كيف مبارك وصحته ..؟؟

زينه:الحمدلله ما عليه أي خلاف , أنتي بشريني عنك ..؟؟

شمس: الحمدلله , وانتي كيفك ..؟؟

زينه تنهدت :الحمدلله .

شمس لاحظت التعب عليها : علامك زيزي ..؟؟

زينه بتعب: سيبيها على ربك شوشو , كلا شغل بشغل ومحـ

( انتبهت لنفسها )

ومرت آبوي دبلت كبدي نظفي ونظفي ..

شمس: يا حياتي أنتي , تصبري لما تخلصين من الجامعة

وتتزوجين برجال يستحقك ..

زينه ( كل ما حاولت أغير الموضوع , ترجــع وتطري آلزوآج

×,× , يا آلله بس أنك تسترها معــي )

.
.
.


أم مهند بتمتمه: أنا .....

محمد بحده:من ألي نزلهآ لتحت ..

أم مهند غمضت عينها بخوف : أنا ..

محمد ألتفت لها وبق عينه: ومن ألي سمــح لك ..

أم مهند بخوف: مكنت أدري أنك بتعآرض , وبعدين آلبنت حره

بحيآتهآ ..

محدم بعصبيه: يا أبو مهند , لما تطلع أو تجي أم مهند مو بتشآورك

ولا لا ..؟؟

أبو مهند باندفاع:أكيد مو أنا زوجهآ ..

محمد بابتسامه: حلو .. ونفس الشيء أنا , ما تطلع ولا تجي زينه

إلا بشوري ..

أم مهند بصدمه: يعني أنت زوجهآ .. !!

محمد بنفس عصبيته: أجل أخوها .. مو موضوعنا ذا , السؤال هنا

مع من رآحت .. !!

أبو مهند ناظر بزوجته وتآره بمحمد : والله يالسيد محمد , أنا ألي
وصلتها ..

محمد التفت له: نعـــــم ..

أبو مهند باندفاع:وأنا وش عرفنـي أنها زوجتك وأنت ما عطيتنا
خبر ..

محمد بقهر: خلاص خذوها معلومية ما تطلع إلا بإذن منــي ..

أم مهند وأبو مهند: أبشـــر ..

محمد خذ جواله ودق عليها ..

زينه تمشــي ورن جوالها وسكرت بوجـهه وكملت سيرهآ ..

محمد انقهــر منها: هيـن يا زينه هين ..

وصعـد فوق يبدل ملابســه ..

.
.
.

شمس بابتسامه:وناسه والله .. أنا عاجبني جاكيت فضيـع مرة

وخاطري به , ومتحمسه لروحه السوق ..

زينه ردت لها الأبتسامه: أي بالله حتى أنا ..

شمس: مقدر أتسوق بدونك ..

زينه بدلــع: يآآي فديتني , آجل قبل مـع من تتسوقين ..؟؟

شمس: مو لذاك الزود الصراحة بالتسوق قبل , يعني آتسوق بيوم

وآحد وآخلـص حق شهور كثيرة لآن مآ عندي أحد ولا أجد متعة

مرة بيه ..

زينه: آهاا ..



يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:49 pm


زينه: آهاا ..

ودخلوا القاعة وآلتفت بساري وجها لوجه , وهو ناظرها وهي

ناظرته وسرعان ما شآلت عينه عليه , ومنتبهت لنظرآته الحادة

وكملت مشيتهآ ..

وجلست بآ أخر القاعة مـع شمـس ..

وبعد لحظآت آمتلئت القاعة ودخل والكـــل ألتفت له ..

زينه كانت تتصفـح كتآبها وشمت ريحته وعرفت انه بالقاعة

وعملت حآلهآ كنها مو منتبهه ..

محمد يناظرها بطرف عين وهو مقهور منها ..

العنود أول مشآفته فزت من مكانها:محمـــــد ( وضمته بقوة )

شمس تناظر فيهم وبقهر: صدق أنها قليلة تربية , تضـم رجال

متعرفة ولا يحـل لها ..

زينه رفعــت عينهـا وشـافتهم بمنـظر مخـل للآدآب ..

محمد لما شآف زينه تناظره حـب يقهرها , وشد عليها بقوة :

وحشتيني عنوو ..

العنود انبسطت مرة أنه ضمهآ وبحيآ:وأنا أكثر , ليه مو معبرني

ولا تدق علي , حتى بحفلة البويآت ما كلمتني ..

محمد جلس جنبها وشلح جاكيته الأزرق النيلـــي وبآن تيشيرته

الأسود ووضـحت عضلاته وسآعة جلد بلاك , وبنطلون بلاك ..

شمس عضت شفتها من القهـر : ولا كنا أحد هنا .. صدق أنها

سخيفة , كل يوم عند رجال , يا آلله تستر علينآ بس ..

زينه كنت أنآظرهم وهو جالس يقهـرني وهي مقربة منه حيل

وشوي وتجلس بحضنـه على هالجلسة , وهو يتميلـح عليها , كآن

ودي أقومـ وأنتفهآ تنتيف ..

إلا بدخلــه الأستاذ تومـ ..

الأستاذ توم:
( صباح الخير )

الطلاب : Good morning, Professor

( صباح الخير أستاذ )

وعد آسمآء آلطلآب , وعند اسم زينه جلسوآ يصفرون ويضحكون
كآلعآدة , ومحمد أنقهــر وآلتفت لها بنظرآت مقدرت تفهمهآ ..
وبدأ يشرح الأستاذ الدرس وهـي تناظر فيهم ومقهورة , وحبت
تفشلهمـ ..

ورفعت يدها ,

أستاذ توم ناظرها: Yes Zina
( نعم زينه )

زينه : Question What are the main areas of psychology ..?
( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

الآستاذ توم: Easy question, and a basic concept of psychology, did not raise the question ..??
( سؤال سهــل , ومفهوم أساسي لعلم النفس , لمـ تطرحين آلسؤال ..؟؟ )

زينه وهي تآشر عليهآ ,

آلعنود قاطه سؤالف مـع محمد ومندمجة بالكلامـ ..

الأستاذ توم قرب منها : Protect .. Hala Ogelta talking important to him beyond the lecture, and Ajpta her question ..??
( احم .. هلأ أجتتي حديثك المهم معه لما بعد المحاضرة , واجبتي على سؤالها ..؟؟ )

العنود ناظرته وبا أحراج : I did not hear her question ..
( هه . لم أسمع سؤالها .. )

زينه باندفاع : Question What are the main areas of psychology ..?
( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

العنود بتمتمه: Aa .. The answer is .. Ommm ..
( آآ .. الجواب هو .. أممم .. )

الآستاذ توم: Mohammed duty
( محمد اجب )

محمد ورجل على رجل : Perception, learning, motivation, Social Alengs, educational, industrial, and growth and other sciences
( الإدراك , التعلم , الدافـع , علم النغس الاجتماعي , والتربوي , والصناعي , والنمو والعلوم الأخرى )

الأستاذ ناظر العنود: Pay attention to the lecture please, so you do not ask me about the versions of the certificate Brsopk ..
( أنتبهي للمحاضرة رجاءا , لكي لا تسآليني عن اصدارات الشهادة برسوبك .. )

الطلاب ضحكوآ , العنود انقهــرت من زينه بآلحيل ,

شمس آلتفت لزينه وباندفاع: وش عرفه بالجوآب وهو مو مـع

الآستاذ اساسا ..!!

زينه: هآلسؤال أساسي بعلم آلنفس أساسا , وحتى بآلثانوية درسنآه
..
شمس بهمس:أي صح كلامك ..

وبعد المحاضرة , طلعوآ الطلاب وزينه كانت آخرهم كالعادة ,

عشان تتفادآ الأختلاط ..

الآستاذ توم: Zina
( زينه)





يتبــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:50 pm


الآستاذ توم: Zina
( زينه)

زينه التفت له: Yes professorial
(نعم استاذي )..


الاستاذ توم باابتسامه: How was the lecture ..??
(كيف كانت المحاضرة .. ؟؟ )

زينه انحرجت من سؤاله : Reality was fun, and all of lectures amusing lecture by me ..
( بالوآقع كانت ممتعه , وكل محاضرة من محاضراتك مسليه بنسبة لي .. )

الأستاذ توم عدل نظارته وبا ابتسامه : Good, then you busy after lectures ..?
( جيد , إذن هل انتي منشغله بعد المحاضرات ..؟ )

زينه استغربت من سؤاله: Can I serve you ..?
( هل بوسعــي خدمتكـ .. ؟ )

الاستاذ توم: I do not mean mortification .... pet
( لا اقصد الاهانه زينه .. )

زينه باندفاع: I am a Muslim, and I can not go out with a man who is on ..
( أنا مسلمة , وليس بوسعـي الخروج مع رجل غير علي ..)

الاستاذ توم نزل من الكرسي : Believe me, I do not mean to insult, I wanted to go out with you and .....
( صدقيني انا لا أقصد الاهانه , كنت اريد الخروج معك و..... )

زينه رفعت عبايتها فوق راسها: Ear professorial
( بالأذن استاذي .. )

وطلعت من القاعة ..

الاستاذ توم تنهد وقلق كونه سبب لأحرآجهآ او أسأء لها ..

وتوجهت للحديقة تبع الجامعة المطله على المقاهــي ..

جلست على الكرســي وهي تسمــع كلامه ..

محمد أنقهــر لما سمــع المحادثة بينها وبين الاستاذ توم , عبر

السماعة وبحده:وينك فيه أنتي هآآآه ..؟

زينه مسحت وجهي بـيدي : منيب ناقصتك والله ..

محمد يصر على اسنانه:أن ما قلتي وينك فيه متلومين إلا نفسك ..

زينه: منيب فاضية لك ولنصايحك وكلامك .. وأي كلمة ثآنية بقفل

سماعاتي ..

محمد رفع حاجبه: أشوف لسانك طآل .. وبعد المحاضرة الثانية

خذي تصريـح وبكون برا أنا انتظرك فاهمه ..

زينه: اعذرني منيب طالعة معك , ومآلي مزآج أطلع بعد ..

محمد يحاول يمسك اعصابه : لاتجبريني على التصرف معك

بتصرف آخر ..

زينه تنهدت: أنا عطيتك الرد وخلاص , لا تجلس تهدد ..

وشلحت السماعات وحذفتهم بشنطتهآآ ..

زينه ألي فكرها مع الاستاذ توم ( من أولها بدأ يواعدني , اعوذ بالله

بس ناسي ألي لابسته , آلله يستر بس ) ..

جلس جنبهآ وهـي ملاحظت نفسها ,

آلتفت لها: آحم , آحم ..

زينه آلتفت لجنبها وأبتعدت عنه وصارت طرف الكرسي ..

ساري :منيب ضارك ..

زينه بلبكه: وش تريد ..؟

ساري ناظرها : ابد , حاب نصير اصحاب ..

زينه بسخريه: احلف بس ..

ساري : أي بالله .. أريد أصير صاحبك , أدري أنك لابسه عبايتك

وما ترضين بهالأمور , وأنا منيب أطالبك بحاجات , بس نصير

اصحاب ..

زينه:؟؟؟

ساري كمل : يعني لما نحزن نلتجي لبعض , ونتكلم وهكذا ..

زينه برفض تام: الله العالم أنك ناسي مع من تتكلم وناسي ,وحاب

احد يذكرك ..

ورن جوالها وخذت شنطتها وطلعت جوالها انصدمت من المتصل

وقامت ,,

ساري با ابتسامه: خذي وقتك ..

زينه ابتعدت عنه شوي وبهمـس: نعم أبوي ..




يتبــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:51 pm


زينه ابتعدت عنه شوي وبهمـس: نعم أبوي ..

الرئيس تآثر بكلمتها :عجبتني مرة , وحلو أنك ماخذه أحتيآطك ,

عجبتني كلمة أبوي ترى ..

زينه: أي جديد .. !!

الرئيس: لا ترفضين طلب صدآقته ..

زينه بصدمة: وش عرفك أنت ..؟

الرئيس: مو مهم , الأهم أني عرفت .. لا ترفضين صدآقته ..

زينه: بس ..

الرئيس قاطعها : مو تبين تتخلصين منا ..؟؟

زينه بتردد : بس أنا مقدر عشان ....

الرئيس قاطعها مرة ثانية: القرار لك أنتي ..

وسكر السماعة بوجها ..

زينه آلتفت لساري وشافته مكانه وأقتربت منه: معليش تأخرت

عليك ..

ساري با أبتسامه: لا عادي قلبي ..

زينه با ابتسامه سخرية : أول حاجة كلمة قلبي ما أريدها ..بنصير

أصحاب مآبه خلاف بس بحدود ..

ساري بفرحه: صدق .. !!

زينه استغربت من فرحته: أي صدق , لزوم تتقيد بالتعليمات , ولا

مهوب صايرين أصحاب طبعا ..

ساري بنفس فرحته: أنتي تآمرين أمر ..

زينه خذت شنطتي : وأحين أنا بروح ..

ساري قام بسرعة: لا بدري , لزوم نعرف عن أحوآلنآ ..

زينه باندفاع: وأول شرط أنك ما تدخل با أمور ما تعنيك إلا إن

كنت حابه أطرح هالشيء من البداية ..

ساري تنهد: وليه كذا طيب ..؟

زينه بقت عينها: كيفي أنا كذا بعد , وإذا مو عاجبك من احين

انسحب ..

ساري با اندفاع: لا لا خلاص موآفق ..

زينه: أي زين , واحين اسمح لي ..

ساري بعد عن طريقهآ لما رآحت ( إن مأ سبتك تترجيني يا زينه , وتحبيني مكون أنا ساري ) ..


كانت تنتظرها بالمقـهى ..

وشافتها من بعيد : توو آلناس والله ماكان جيتي ..

زينه: اعذريني قلبي , بس ...

العنود بضحكه عالية سمعت كافه الموجودين بالمقهـى

:هههههههههههههههههههههههه , يا حبني لك يا محمد , وبعدين

وش صار ..؟

محمد ناظر زينه بنصف عين: وش رآيك نطلع من هالمقهــى ..؟؟

العنود تناظر زينه بغرور: صارت ريحته تقرف ..

زينه انقهرت بس محبت ترد عليه وعليها وجلست قبال شمس

وبهمس: اعذريني انشغلت شوي ..

شمس مسكت يدي : ما عليك منهم , أنا عملت بحث منا ومناك

ولقيت محل فيكتوريا سيكرت عاملين تخفيضات , دخلته من

موقعهم , وبجاماته روعه حيل ..

زينه: أنا بعد أريد اشتري بجامات ..

شمس بحالميه: ياني شفت قمصان نوم رهيبه عندهم , ياليتك

متزوجة ..

زينه وهي تشرب العصير كحت: كح كح ..

شمس: بسم الله عليك ..

زينه خذت منديل ومسحت فمها بيه ..

شمس با أبتسامه: مدري ليه يتغير وجهك من اجيب موضوع

الزواج ..

زينه باندفاع: لا مو كذا , بس تدرين يعني محب هالأمور ..

شمس بشك: احسك متغيرة حيل , وبجعبتك حاجات ولا تريدين

تقولينها لي ..

زينه تورطت: لا فديتك , وش هالكلام , وأنتي تدرين إذا صار

ببيتنا مشاكل انا أتحسس وأتغير وهالشيء طبعا مو جديد عليك ..

شمس بعدم اقتناع: آمكن ليه لا , بس هالمرة بزود ..

زينه: يعتمد على نوع المشكلة وحدتها ..

شمس: الله يسهل ..

تميت أسولف نعها لما دخلنا القاعة وبعد أنتهــى المحآضرة الثانية ..

شمس: أنا جوعآنة حدي , خاطري بباستا إيطآلية ..

زينه با أبتسامه: وأنا بعد ( ولمحت محمد من بعيد وتلاشت بسمتي)

سمعي شوشو نروح نطلع من احين ..

شمس:لهدرجة جوعانة ..

زينه باندفاع:آي مـــرة ..




يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:52 pm


شمس:لهدرجة جوعانة ..

زينه باندفاع:آي مـــرة ..

وأخذنا التصريح وطلعت من الجامعة , وعشان أقهره حطيت

السماعات بذونـي , دخلنا للمطعم الإيطآلي وطلبت بآستآ بالخضآر

وشمس فوتشيني بالمآشروم بجبن البارمزآن ,,

وجوالي احتراق من آتصآلاته ويتكلم ويهذر بالسماعة وأنا أضحك
وقرقره مع شمس ..

وكان الحساب علي أنا طبعا ..

وبالمولـ ..

شمس وقفت قبال محل القمصان النوم: الله متى ندخل هالمحلآت ..

زينه:.......

شمس بخبال:بدخل اتفرج , وإن عجبني حاجة بشتري لك ..

زينه باندفاع: لاا .. شمـــس وش هالكلام .. ؟؟

شمس معبرتها ودخلت المحــل ..

صآحبه المحل لبنانيه تقيم بدبي من زمان وأقتربت منهم ..

اللبنانية: آهلا وسهلا بيكم , متجوزآت ولا بتئضو لجوازكم ..

شمس تورطت وناظرت زينه وبهمس: يووه وش السوآت أحين ..

زينه بنفس همسها: تستآهلين , أنتي ما تسمعين الكلامـ ..

اللبنانيه: شو خجلانين .. أنا حا فرجيكم , أمصآن نآعمة وجزآبين

كتير , وحا يزيد حب أزوآجكم ..

شمس باندفاع:أنا مو متزوجة , بس صاحبتي هي العروس ..

اللبنانية بابتسامه:الف مبروك حبيبتي ..صدقيني حا تدعين لآلي ,

زوجك بيحبك كتير , تعو معــي .. ( والتفتت )

زينه بقهر: وش سويتي أنتي ..!

شمس:وش آلسوآت بعد .. وعادي اشتريهم وسيبيهم لتزوجتي ..
وصدقيني مرت أبوك مهوب سآيبتك كذا ..

ولحقت اللبنانية وجات معها الفلبينيه ,

وفرجتني قمصآن نآعمين مرة وجرئين ..

زينه جلست اتخيــل وأنا لابستهمـ .

محمد جالس بالمكتب وقرب القلم من فمه وبق عينه: وش هآللبس

يآلغبية , أحنا بآلشتآء مو بالصيف ,

غطي نفسك بس ..

زينه هزت رآسها برفض تام: لا ماعجبني غيره..

اللبنانية: غريبآ هالموديلات كتير بيشترو منو , لانو حلو كتير ..

زينه: أبا موديل سآتر شوي ..

وفرجتني الموديل الثاني ..

زينه بقيت عيني , ورآح فكري للبعيد .

محمد حاط رجل على رجل : يعني مفكرة انك تغربيني , ولا

حركتي شعرهـ وحدة , ( وبحده) قومي نظفي يلاااا ..

زينه ضربت خدي برفض تآم : لا أستر شوي لو سمحتي ..

وفرجتني القطعة الثالثة وكان طويل وقطني وتوب ..

وراح فكري لبعيد ,

محمد قرب منها وناظرها من فوق لتحت: أنتي لابسه فوطه أستحمام ولا ملابس , تعالي نظفي رجلي بسرعة , ( وبصرآخ ) يلاااا ..

زينه بقهر: ما أبا حاجة , شكرآ حبي ..


وطلعت من المحل ,

اللبنانية انصدمت من حركآت زينه:بهآ شــيء .. !!

شمس با أحراج:معليه هـي فديتك , زوجهآ نآوي يتزوج عليهآ ,

وهي ودها تغير رآيه ..

اللبنانيه بحزن: يا حيآتي , أنا فيني بسآعدهآ , وكتير عم يشرفوني نسوآن بدهم يجددون حيآتهم الزوجية .. ببعت لألك قميص حا

تشرفني بنفسآ وتتشكرني , وممكن حا تشتري كمان ..


شمس باندفاع: أي فديتك ..

زينه برا المحل: حتى بالتخيل أسلوبه وقــح , أووف منهـ ..

محمد: وبعدين معك , ما تريدين تردين علي ..

زينه بكل برود:وش تريد..؟

محمد بتريقه: وليه رايحه لمحل القمصان ..؟

زينه بدهشه:ترآقبني .. !

محمد:أنتي غبية من جد , نآسيه السماعات ..؟

زينه ضربت جبينها با أحراج:مالك دخل فيني, ولا تصدق نفسك

بس ..

محمد بخبث: أجل ليه مخذتي حآجة , على الاقل تحسسيني أنك

متزوجة ..

زينه بحيآ:وجـــع إن شآء الله ..

محمد:يوجـــعك ..

زينه بقهر: ويوجعـــك بعد .. ولا تفكر نفسك عاد ..

محمد:لا يكثر بس , لاتطولين بالسوقـ ورآك مهمة ..

زينه: يبدوأ أنك ناسي , أني مهمة معكم مريد ..

محمد:أنا قلت ألي عندي ..

زينه انقهرت منه وجات بترد إلا بجيه شمس ..

شمس:توخرت عليك ..؟؟

زينه:لا عاتي ..

شمس:جابت لك قمصان حلوة مرة ..

زينه رفعت حاجبي: رجعيهآ لهآ ..

شمس بحماس: مقدر , طلبتك زينه خذيهم , لا ترديني عاد ..





يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 06, 2013 8:53 pm


شمس بحماس: مقدر , طلبتك زينه خذيهم , لا ترديني عاد ..

زينه برفــض: آسفــة , وليه أخذهم اساسا , منيب متزوجة ولا

حاجة ..

شمس بحزن: هذا جزآتي يعني , آلله يعطيك العافية بس ..

زينه كسرتـ خاطري حيل , كوني تزوجت ولا بلغته آخذت الكيس

عنها:طيب عشآنك بس ..

شمس بفرحه:فديتك بس..

زينه تشوف الساعة أعلنت عن دخول 4:30 , طيب حبــي نرجع

للجامعة احسن و......

شمس سحبت يدي: ما بعد نخلص , به صنادل روعه زيزي ..

زينه:بس ....

شمس التفتت لي: مو أنتي وعدتيني و أن نتمشـى آليوم زي ما أبا ,

ليه تعارضيني احين ..

زينه تنهدت بصمت: طيب ..

وتوجهت محل الصنادل , وكانت قمة بالروعة , شريت لي ثلاثة

صنادل , با الوان جذآبة جدا ورآقية لابعد مدى ..

توجهنآ لمحل الفساتين , والجلابيات , وخذت لي جلابية ناعمة

كنهآ فستآن..

وشريت فستان شتوي وبلايز شتوية , وعلى الساعة 8 بالليل ,

وبعد متعشينآ رجعنآ للجآمعة ..

وصعدت لسكــن على طول وغطيت بنومــه عميــقة من التعب ..




على الساعة 8 صباحا , الكل بالقاعة ..

ناظرهآ من فوق لتحت وهي منتبهت له , وبعد آنتهــى المحاضرة ..

طلعت وهي ماسكه كتبها وردت على السماعة:وينك أنتي طيب ؟؟

طيب بجيك و.....

خــذ جوآلهآ وسحبهآ منهآ: منتي برآيحــه لمكآآن .. !!




.. آنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــى آلبآرتـــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 10:58 am

هزااعياات ان شااء الله رااح اقرااء الرواايه بس بعد ما اخلص روااية ثاانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 11:15 am

واااااو روووووعه خلصت الصفحه الاولى ورااح اكملهاا بكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 9:40 pm

براحتك حياااتي

انا اهم شيء انزلها كااامله

ومتى ماتقرووونها ابي تفاااعل

وانا ماقريتها بسب ظروفي لاني ماقدر ادخل النت اكثير

واول ما القى فرصه رااحاقره هذه الروايهوالروااية الاخر اللي في المنتدى اتمنىمحد يزعل مني اذا مارديت اوماتفاااعلت معها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 11:19 pm

روآية العقد / الكاتبة ساندرا


.. آلبآرت العآشــــر ..


طلعت من المحاضرة وهي ماسكه كتبها وردت على السماعة:وينك أنتي طيب ؟؟ طيب بجيك ..


خــذ جوآلهآ وسحبهآ منهآ: منتي برآيحــه لمكآآن .. !!

زينه أنفجعت منه:نعــــم ..

ساري با أبتسامه: بعطيك جوالك , بشرط تتمشين معــي ..

زينه بقهــر: جيبه لشوف ..

ساري بنفس ابتسامته: طيب لا تعصبين حبيبتي ..

زينه أخذت جوالي : وبعدين لا تنســى ألي قلته لك , كلمة حبيبتي مريدها ..

ساري بتريقه: بس أنتي قلتي كلمة قلبي قولها لك ..

زينه باانفعال: بشكل عام و.....

شافتهم مــن بعيد ..

محمد محوط يده على خصر العنود وهو مبتسمـ ..

العنود بحيا ودلع: هههههههه وبعدين وش قآل لهآ ..

محمد ناظر زينه وتآرة بالعنود : وقال لها أحبــك ..

زينه تغيرت معالم وجهــي , مع أني مكنت بسمعهم بسبب بعدهم ,

بس السماعات كفيلة بهالشيء ..

ساري يتكلم وأنا مو معه ..

محمد جلس يدور العنود: ووش هالزين كله ..

العنود بحيا: لا تبالغ ..

محمد ناظر زينه بطرف عينه: أنتي آجمل بنت شفتها بحيآتي ..


ساري: وش رآيك بكلامي , صح ولا لا .؟؟

زينه جلست أناظرهم وأنا محروقه من دآخلــي ..

ساري لاحظ أنها مو معه وآلتفت لورى , وشآف محمد والعنود

وهو ماسك يدها وشاد عليها وناظرها: زينه , زينه ..

ومسك شنطتهآ وشدها لتحت: زينه..

زينه أنتبهت له: نعم ..

ساري: أعذريني لأني شديت شنطتك بس وكآد منتي برآضيه أني

أمسك يدك , فسويت هآلشيء ..

زينه:أعذرني ساري , مكنت معك ..

ساري: لا عادي ( وناظر محمد والعنود ) المكان مو طيب للكلام

وش رآيك نشرب كوفـي .. ؟؟

زينه باندفاع: لا شكرا , أنا بروح مع صاحبتي تنتظرني ..

ساري شد على شنطتها : لا تكفين , بقول لك حاجة ..

زينه هزت راسها بنعم ..

ورآحت معه بالمقآهي آلمتوآجدة بآلجآمعة ,

ساري باابتسامه: عازمك هالمرة ..

زينه: معليش محب أكون مديونه من أحد , خلها علي ..

ساري بنفس ابتسامته: لا سيبيبها علي .. وبعدين من قآلن أنك

مديونه , مو لازم تردينها زينه , الأهم نجلس سوى , وش تبين ..؟

زينه: أريد كابتشينو ..

ساري: أبشري , ولزوم تآكلي حاجة , وش رآيك بسينآبون ..!

زينه: مآبه خلاف ..

نزلت جوالي لتحت ونقرت وآحد متوآصــل وتميت شوي وسكرت
..
ساري بعد مطلب قرب مني أكثر وبديت أرتبك ..

زينه: لا تقرب أكثر ..

ساري بخبث: مو أحنا أصدقاء ..

شمس مسكت كتفه: بس مو لهدرجة عاد ..






يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 11:20 pm


ساري بخبث: مو أحنا أصدقاء ..

شمس مسكت كتفه: بس مو لهدرجة عاد ..

زينه آنبسطت من شفتها , وبرقعي ستر ولا بآنت ابتسامتي : شمــــس ..

شمس سحبت الكرسي وجلست قريبة مني بحيث بعد ساري : أي فديتك , جلست أدور عليك ودوبني شفتك ..

زينه شديت على يدها وبهمس: شكرا ..

شمس ناظرت ساري: ياليت لو تطلب لي كورسان زعتر وكوفــي ..

ساري قام من الطاولة وهو مقهور ..

زينه ألتفت لها: فديتك زين أنك فهمتي آلرنه ..

شمس: شفتك من بعيد إلا برنه وفهمت آلسآلفة ..

زينه بفرحه: فديت الذكية أنا ..

شمس بهمس: وش يسوي ذا معك ..

زينه بنفس همسها: يريد صدآقتي بو زعم ..

شمس رفعت حاجبها: ورضيتي ..!!

زينه تنهدت: مجبورة ..

شمس: وش ألي يجبرك على أنك تصادقين رجال غريب عليك ,

وجالسه معه بنفس الطاولة .. !!

زينه نزلت راسها: سيبيها على ربك يا شوشو ..

شمس ما فهمتها: علامك زيزي , مهددك بحاجة أو ماسك عليك حاجة هالوسخ .. !!

زينه باندفاع: لا لا , الحمدلله , مو ماسك علي حاجة بس ...

شمس: بس وش ..؟

جات بتتكلم إلا بجيه ساري , وجلس بالطاولة ..

وبعد مفطرو .

شمس: إلا أخبار عشيقتك العنود ..

ساري :.....

شمس: خبري أنك متسيبها , وهاليومين ذول مشوفك معها حيل ..

ساري: علاقتي معا محدودة ..

شمس ناظرتني وهي مستغربه من كذبه: لا بآلله , معروف أنك على علاقة معها من العام ومغير تتبآوسون قدام الخلق من دون لا

احم ولا دستور , وتحت الشجر بعد ..

زينه كتمت ضحكتي لأني عرفت وش تعني شمس , أنها تحرجه ..

ساري با أحرآج: العلاقة خلصت وآنتهــى الموضوع ..

شمس هزت رآسها بتريقه: آهاا , الأهم أن كنتوا على علاقة مع بعض , على بآلي هي تركتك ..

ساري بحده: تبطي , قصدك أنا ألي تركتها ..

زينه عضيت شفتي لا تفلت الضحكة مني ,

شمس ببرآئه: علامك عصبت , أنا أسأل بس .. !!

ساري يحاول يتحكم با أعصابه: حصل خير ..

شمس بجديه: بكون صريحة معك آخ سره ..

ساري بقهر: ساري ..

شمس: ألي هو , صاحبتي ما تحب هالأمور ..

ساري : أي أمور .. !!

شمس: فهمنا أنك تريد تكون صآحبها , بس هي رآفضة المسآلة ..

زينه بقت عينها ( جبتي العيد يا شمس , لو يدري الرئيس , كان صآر علوم ) سحبت يدها وباندفاع: معليــش ساري تذكرت حآجة ما سويتها ..


وسحبتها معــي لبرآ آلمقهــى ..

شمس آلتفت لي وسحبت يدها مني: علامك زينه , ليه ماسبتيني أوفقه عند حده .. !!

زينه باندفاع: ما فكرتي برآي الغير فيني وآحنا جالسين بطآولة وحدة وربك ما برضآهآ , فعشان كدا سحبتك لأن أحنا طولنا ..

شمس رفعت حاجبها: وليه جلستي معه طيب , طالمة أن ربك ما يرضى ..

زينه بلعت ريقها: لأن .. لأن ..






يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 11:20 pm


شمس رفعت حاجبها: وليه جلستي معه طيب , طالمة أن ربك ما يرضى ..

زينه بلعت ريقها: لأن .. لأن ..

إلا برنه جوال زينه ..


زينه حمدت ربها وباندفاع: بعدين نتكلم شوشو ..

ورآحــت وسآبت شمس بحيرتها ..

شمس بشك: ورآك سآلفة , وسآلفة كبيرة يا زينه , وين بتروحين

مني أنا ورآك ورآك ومردي رآح أعرف .. !!



زينه تلفتت يمين ويسار وباندفاع: أنا لزوم آشوفك أحين ..

آلرئيس: دقيت بالوقت المناسب أجل .. !!

زينه براحه: أي بالله أنقذتني , المهم لزوم نتقابل رئيس , أنا بأخذ

ترخيص وبطلـع ..


الرئيس جاء بيرد إلا سكرت بوجهه وبق عينه: بعد .. من احين

صآرت تسكر السماعة بوجهــي .. !!


وخذت الترخيـص .. وقربت جنب البوابة ..

محمد بحده: على وين .. ؟؟

زينه التفتت له: احنا بالجامعة ..

محمد بنفس حدته: قلت أنا على وين ..؟

زينه: عند الرئيس ..

محمد رفع حاجبه: ولا تشاوريني .. !! وبعدين ليه ما تحطين
سماعاتك ..
زينه طلعت السماعة بشنطتها وحطتها بذونها: أي أوأمر آخرى ..

محمد:لا تستخفين .. ( وبقهـر ) وش تسوين جالسة مع ساري يا
كلبه ..

زينه ابتعدت عنه: بعدين اتناقش معك ..

وطلعت بسرعة من الجامعة وجاء بيطلع أقترب منه الحارس ..

محمد شد على يده وهو مقهور لأن ما خذ الترخيص ..

زينه أنتظرت السيارة وجات سيارة وفتح نافذته: دخلي ..

دخلت بالسيارة معه وجلسنا با أحدى المطاعم البحرية ..

زينه: أنا ...

الرئيس: بعد ما نطلب للغداء يكون لكل حادث حديث ..

وبعد مطلبوا لهم ..


الرئيس: ممنوع أنك تسكرين السماعة بوجهي فاهمة ..

زينه: حقك علي رئيس , بس أنا كنت حدي مشغولة ولزوم اقابلك ,

لأني معدت أتحمل قرب ساري منــي ..

عبد الكريم بهدوء: ترى هــي مرة أو مرتين , تقابلتوو مو عشر عشان تقولين هالكلام ..

زينه باندفاع: ما يهمنـي هالكلامـ أنا , بس سالفة أني أتصادق معه

لا وألف لا , هذا يسيء لديني وأغضب ربي علي , وأظن

يالرئيس أنت أدرى بالقانون ..

عبد الكريم: وش المطلوب .. !

زينه با أبتسامه: وصلنا خير , أنا رآفضة بتاتا علاقة مع رجال ما يحل لي سوا لشغل أو لغير شغــل ..

عبد الكريم يشرب كوب ماي: محمد يدري عن علاقتك بساري ..!!

زينه: ما بيني وبين ساري أي حاجة ولا حتى علاقة عابرة ..

عبد الكريك: أظن أني أنا ومحمد أقنعناك أنك تصادقين العنود بس ردك كان ...

زينه قاطعته بكره: أنا أكرهآ ما طيقها أبد ..

عبد الكريم رفع حاجبه: شفتي كلامك ؟ وش تريديني اسوي لك أجل ..

زينه: أختر أي بنت عدا العنود ..

عبد الكريم عدل جلسته: بكون صادق معك يا بنتي , أنا مدخلك

معنا عشان تختارين من تريدين أو ما تريدين .. ! ولو بطبق

هالشيء كان ما تزوجك محمد , لأنه تزوجك عشان شغل وبس ,

وأنتي جالسة تتريقين وتقولين كلام ما يودي ولا يجيب ..

زينه بصرآمة: ترضــى زوجتك تجلس وتكلم وحدة غيرك ..

عبد الكريم بنظرات حادة: مرضــــى أكيــــــد ..ولا تقولين هالكلام





يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 11:21 pm


عبد الكريم بنظرات حادة: مرضــــى أكيــــــد ..ولا تقولين هالكلام ..

زينه رجعت ظهرها لورى: أجل ترضآهآ لبنات الناس ..!! أنا متربية

صـح ولا أقبــل بهالشــيء أبد , ولو بتعامل مـع أحد فابتعامل مع

جنسي نفسه مو جنس أخــــر ..

عبد الكريم: أنتي تصعبين الأمور عليك حيل يا زينه ..

زينه مافهمته:وش قصدك..؟

عبد الكريم:الظاهر أنك تبين تطولين الجلسه معنا وعاجبتك اللعبه

ألي تلعبينها ... (قرب وجهه منها)النار حاره وما تحرق الا..(وقام وحط الفلوس بالطاوله)إلا رجــــل واطيها ..

وراح وسابها بحيرتها وحزنها ..

زينه نزلت دمعه حزينه بعينها موعارفه وش تسوي ..

ورجعت السماعة بذونها وعدلت صوتها:محمد .. أنت تسمعني ..

محمد كان جالس بالمقهى:هههههههههه حبيبتي أنتي والله .. وبعد ..

العنود:عله والله .. وفوضويه حيل ..

وسخيفه بعد. .

محمد بنذاله:من تقصدين ..؟

العنود بستحقار:بزينه التبن .. كريها تسوي نفسها الشاطرة

والمتوفقه والمؤدبه وهي جالسه بالمقهى مع ساري وجات لرفقتهم

العمانيه شمس ..

زينه عضت شفتها من القهر وحاولت تدعي البرود:به طرف ثالث عرف العقد والمنظمة ..

محمد بق عينه وقام من العنود وبعد عنها:كيــــف..؟

زينه بنفس برودها:تعال بمطعم....... أنتظرك ولك 5 دقايق أن طولت بطلع ..

وسكرت السماعة بوجهه ..

وجلست تنتظره حول 7 دقائق وقامت خذت شنطتها وطلعت من المطعم الا بوجها .. !!

محمد ناظرها وبقهر:هذا أنتي ..

زينه بهمس:نتفاهم بالفيلا مو هنا ..

محمد:أي أكـــيد .. قدامي لشوف ..

وصعدت السيارة ..


وبعد كم دقيقه وصلت للفيلا ونزلت ..

وصعد فوق معها ودخلوا الجناح تبعه ..

محمد على طول سحبها لعنده وبحده:وبعدين معك أنتي ..

زينه بخوف:بسم الله .. وش سويت أنا .. ؟

محمد يصر على اسنانه:اظنك ناسيه العقد أنتي .. وكل يوم تخالفين وأنا ساكت قولت بدري عليها ولا تأقلمت على الوضع الجديد ..

لكن أسلوبك أســـلووب عند .. تبين بس تعاندين تدرين أن هالشئ

يضايقني أو يزعجني وتسوينه .!!

زينه ببرائه عفويه:وش سويت انا دحين محمد ..؟

محمد خذ نفس عميق:بحاول اقنع نفسي أنك مو منتبه لتصرفاتك ابد ..

أنتي ذاكره يوم السبت وش صار .. طلعتي من دون أذني من الفيلا

لاعملتي فطور ولا حاجة يعني سفهتيني .. طلبت أن نتقابل بعد

المحاضرتين وهم مشيتي ألي براسك ورحتي مع شمس..

زينه:.............

محمد كمل بعصبيه:وتدعين بالطهارة والعفه وأنتي جالسه مع التبن

السيد ساري .. حتى ما شاورتي ولا قلتي حاجة ..

زينه بخوف:بـ..........

محمد بنفس عصبيته:ما خلصت كلامي ..

وانصحك أنك تراقبين تصرفاتك مع زوجك..

تدرين أنتي وش أللي خالفتي بالعقد .. من أتكلم تقاطعيني ولما كلمتك صار هالشئ وتوه صاير أحين ..

وقبل ماتطلعين من الجامعة جلست أتكلم معك وأنتي عطتيني ظهرك من دون أي مبالاه .. وتسكرين السماعه بوجهي بعد .. !!

زينه بقت عينها:كل ذه سويته أنا .. !!!

محمد بعصبيه شديده:راقبي تصرفاتك بعدين تكلمي ..

زينه بلعت ريقها من الخوف:طيب طيب أنا غلطانه وأنا آسفه على
ما بدر مني ..
محمد سحبها من زندها وقاطعها بحده:من هو الطرف الثالث ..؟

زينه بعدت عنه:طيب أنتظر أشلح عباتي ..

واقتربت جنب الشماعة وشلحت عباتي ببطئ شديد وأنا أحاول أتفكر وش بجيب له اعذار ..

محمد بعصبيه:ساعة على متخلصين ..

زينه غمضت عينها بقوه من الخوف..

والتفت له وهي تنزل بلوزتها:احم..بتكلم انا احين ..




يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 11:22 pm

والتفت له وهي تنزل بلوزتها:احم..بتكلم انا احين ..

محمد اشر انها تجلس جنبه بالكنب ...

زينه وهي تتسبح بالعطر وبعدها جلست جنبه بتردد:احم ..

محمد بصراخ:ما تتكلمين من هو الطرف الثالث ..

زينه غطت وجها بيدها باندفاع:مابه طرف ثالث ..

محمد مسك زندها وشد عليه:ولــــيه تقولين أن به طرف ثالث .. !

زينه:لان ..........

محمد قاطعها بانفعال:لأنك كذآبــــة ..

(قام وجاب العقد من الدرج وحذفه عليها لما تناثروا الاوراق)

أقري العقد زين وزي منتي شاطرة بمحاظرات (وبسخرية )

الاستاذ تووم كوني شاطرة بالحفظ والتنفيذ العقد ..

(ويم الباب) راجعي تصرفاتك ويكون لكل حادث حديث ..

وسكر الباب...

زينه تنهدت بقله حيله وناظرت بالورقة ألي بالارض ورفعتها ..

وكان مكتوم , ( العقد , البند الخامس يقول ممنوع ولا يسمح بمقاطعة الشرطي محمد أثناء حواره سواء بسبب أو بدون سبب..)

زينه بحده:أنا ما بط كبدي إلا هالعقد المعفن اووف بس ..

وجلست كم دقيقة ....

قامت خذت دوش سريع يزيد نشاطها وستشورت شعرها ..

ولبست عدساتها التركواز وتحت حاجبها هاي لايت فضي ورسمت

عينها بالاي لينر ودقت عينها بالكحل العربي الجذاب وحطت حبه

الخال ما بين خدها وشفتها وكثفت الماسكارا لما صار رموشها

كثيف مره وداخل عيونها كحل اسود وبلاشر مشمشي وحددت

حواجبها وروج احمر ثابت جذاب ..

لبست بلوزه رسميه بيضاء بنصف كم وعند الكم ثنيه وفتحت

زرتين من قدام وبنطلون جنز ماسك عليها .. وحزام بلاك ولبست

فوقه جاكيت رسمي وصندل عالي بلاك جذاب ..

تسبحت بالعطر ..

وانفتح الباب فجئه ..

ولا أنتبهت له وجلست تفرد شعرها ..

بنسبه لمحمد ..

أول مدخلت .. كنت متوقع أن المكان بحاله فوضى وجالسه

بالزاويه تبكي وانصدمت بريحه جذبتني حيل وهذا هو عطرها

اعرفه زين .. تغلغت الريحه بخشمي .. التفت لعند التسريحة

وشفت ملاك مو بشر ..

كانت بكامل زينتها وأناقتها ورمقتني بنظره وترتني ..

زينه ناظرته من المرايه والتفت له وقربت منه ويدي تلعب

بالخاتم:اسمع محمد أمكن أنا أكون غلطانه صح ..بس حابه أتكلم

معك بمجال العقد ..


محمد جلست اناظر بعيونها الكحيله بحرت بعيونها الجذابة ..

زينه كملت:أنا أبا أطلع وحديقة الداخليه للفيلا حلوه مرة ..لأني بديت أكره الجناح تبعك من كثر مجلست بيها ..

محمد وأنا ولا كلمة ..

زينه قربت زود منه وبابتسامه خذت عقله:وش قلت ..؟

محمد ضاعت علومي من بعد بسمتها زادت نبضات قلبي ..

زينه:سكوتك علامه الرضى ..

خذت النظاره وحطتها بقميصها ..


طلعت معه الحديقة ..

جلست بحدى الطاولات البيضاء وجلس قبالها ..

زينه خذت نفس عميق:أنت فسرت أمور من دون متعرف ليه أنا سويت كذا ..

جات أم مهند وحطت كوبين كوفي وكوب مويا .. وراحت ..

محمد حط رجل على رجل:مو من عوايدي أظلم احد بدون دليل ..

زينه:بس أنت ما سألتني وش ألي سابني أجلس مع ساري ..

محمد بكل برود:ما همني ردك ..

زينه بصدمه:يعني ما يهمك وش بقول .. !! رغم أنه مهم ..

محد بنفس بروده:ولا هامني وش بتقولين ولا أريد أعرف ..

زينه:وليه ..؟

محمد حط رجل على رجل:يعني أنتي مع أستاذك وأكيد بتنجرفين

مع غيره .. حاجة طبيعية يعني ..

زينه أنصدمت من كلامه:كيــــــــف ..!!

محمد:ولك عقابك طبعا بعد أسلوبك أمس واليوم .. عشان ما تعيدينها وتعرفين أني لقلت كلمة أتوقع أنهآ تتنفذ ..

وقام وسابها بصدمتها ..

زينه لحقته ومسكت يده ولفته:وش قصدك بنجرف لغيره ..!!




يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2013 11:22 pm


زينه لحقته ومسكت يده ولفته:وش قصدك بنجرف لغيره ..!!

محمد حط يده بجيب جاكيته:أنتي صحيح محد لمسك غيري .. وهالشئ أنا عارفه ..

بس أنتي أنجرفتي ورى مشاعرك لحركات مو طيبه مع أستاذك

يعني مستبعد هالشئ لغيره ..

زينه بصدمه كبرى:نعـــــــم ..!

محمد عطاها ظهره وكمل مشيته..

زينه بعصبيه جاته ولفته بكل قوتها وبحده:أسمع أنت .. أنا ما سمح

لك تتكلم معي بهالاسلوب وهالطريقه .. أنا بنت متربية ..

محمد بضحكه:أي واضح والله , تدرين عاد زينه .. مشكله أن

الواحد عنده عيال ويتزوج على حرمته سوا كان مطلقها أو أرمل

أو أي حاجة من هالقبيل ويسيب حرمته الجديده تربي عياله

..(وناظرها من فوق لتحت) وهذا هي النتيجه للاسف ..

زينه بين دموعها:انا مسمح لك تتكلم معي بهالطريقة .. وأسلوبك ..

محمد قاطعها بشراسه:لا يكثر .. أنا وراي أشغال غيرك ترى ..

زينه امسكت يده قبل لا يروح ..

محمد بقهر بحركة سريعة خذ يدها ودفعها عنه لما فقدت توازنها

وطاحت .. !!

محمد بعصبيه:ألي يوقفني عن طريقي يلاقي جزاته ..

زينه بكت بصمت ..

وراح من وجها ودخل الفيلا ..

أقتربت منها ومدت يدها:جرى لك حاجة ..!

زينه قامت من نفسها ومسحت دموعها:انا بخير أم مهند .. الله يعطيك العافية ..

وراحت جواء المزرعة وهي تركض وتبكي حيل ..

ولحقتها أم مهند بدون محست بيها ..

زينه أوقفت على الجدار وجلست تصيح حيل ..

أم مهند قربت منها وبحنان:ليه تبكين مدام زينه ..؟

زينه:سيبيني بحالي أم مهند ..

ام مهند برفض تام:مقدر أروح وسيبك كذا ..

قولي لي وش ألي مضايقك امكن أساعدك ..

زينه تنهدت وبزفره طويله:اااايي .. لو لك تقدرين تساعديني كان

قولت لك من اول .. بس الامر بيد ربك ..

أم مهند: ونعم بالله , قلبي يعورني عليك يامدام ..

زينه مسحت دموعها: معليش سيبيني براحتي أم مهند ..

أم مهند بشك: يعني أنتي مشكلتك مع السيد محمد .. !!

زينه : ..........

أم مهند : طالمة سكتي أكيد مشكلتك معه , شوفي يا بنتي هو السيد
محمد مو البداية تتعودين عليه وزي منتي عارفه السنه الآولى
صعبة حيل للمتزوجين وبعدها بتتأقلمين على طبعه ..

زينه تشهق من البكآء : بس مالي ذنب أنا ولا سويت حاجة غلط ..

أم مهند تنهدت: أنا مدري وش ألي صآر بينكم , وش رآيك
تطبخين العشاء اليوم ولما يخلـص العشاء تكلمي معه بوضوح
بآلمسآلة ..

زينه اقتنعت بكلامها ..

أم مهند با ابتسامه: ولبسي تكشخين يعني , لبسي فستان حلو أو
قميص نوم ناعم ..

زينه باندفاع: لا مابه لزوم ..

أم مهند با أنفعال: لزوم المظهر ..

زينه بعدم اقتناع: وش ألبس طيب .. !!

أم مهند بحماس : نشوف دولابك وبعدين نتكلم ..





آنتهــــــــــــــــــــــــــى آلبآرتــــــــ |

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2013 9:37 am

وااااااااااااااااااااو رووووووووووووووعهه روووووووووووعه


بانتظاااركك هزاعيااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 8:20 am

اوك اذا نزلت ساندرا البارت الحادي عشر نزلته لكم رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 34065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 8:54 am

وحنا ننتظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 8:55 am

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 82734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للفله عنوان
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
للفله عنوان


انثى
تاريخ التسجيل : 03/02/2013
SmS ـك .. معانا ..! : : ❤️❤️❤️❤️ k. S. a

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2013 9:55 am

قرات الين هنا مشكووووورة يا عمري على الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 1:52 am

العفو ياغناااتي رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 34065
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
للفله عنوان
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
للفله عنوان


انثى
تاريخ التسجيل : 03/02/2013
SmS ـك .. معانا ..! : : ❤️❤️❤️❤️ k. S. a

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 7:59 am

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 82734 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 82734 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 82734 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 82734 رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 82734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 12, 2013 6:19 am

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

.. البارت الواحـــــــــــــــــد عشـــــر ..

زينه تشهق من البكآء : بس مالي ذنب أنا ولا سويت حاجة غلط ..

أم مهند تنهدت: أنا مدري وش ألي صآر بينكم , وش رآيك

تطبخين العشاء اليوم ولما يخلـص العشاء تكلمي معه بوضوح بآلمسآلة ..

زينه اقتنعت بكلامها ..

أم مهند با ابتسامه: ولبسي تكشخين يعني , لبسي فستان حلو أو قميص نوم ناعم ..

زينه باندفاع: لا مابه لزوم ..

أم مهند با أنفعال: لزوم المظهر ..

زينه بعدم اقتناع: وش ألبس طيب .. !!

أم مهند بحماس : نشوف دولابك وبعدين نتكلم ..
.
.
.
عبد الكريم : بمعنــى أصح مو رآضيه تتعامل مع المدعوة العنود , ورآفضتها بتاتا .. وطالمة ساري جآء من نفسه بلا دعوة رآح
نقلبها .. !!

محمد: صحيح هي رآفضة تتعامل معها , لأن زي ما شفت أن

العنود تكره زينه , ومستعدة تعمل المستحيل عشان تدمرها .. !!

سلطان: ذا مو شغلنا , الأهم نوصــل للعصابة وخلاص ..

عبد الكريم: لو عندك وجهة نظـر تكلم معها وأقنعها ..

محمد قام وباندفاع: بالضبط ..

وطلع من المكتبة ..


آلتقــى بعزام وفارس ..

فارس با اندفاع: ندور عنك أنا وعزام ..

محمد: بس أنا مشغـ......

فارس مسك يده: ضروري يا محمد ..

عزام : عرفنا المشتبه به تقريبا ..

محمد باندفاع: صدق .. !!

.
.
.

وبجانب الغرفة ..

زينه ضربت راسي بخفيف: نسيت ما قلت لك أن لزوم نعرف

الرقم السري ولا ما يفتح ..

أم مهند طلعت البطاقة بجيبها وبا أبتسامه خبيبثه: متوكده أنتي .. !

ومررت البطاقة بجانبه وانفتح الباب ..

زينه بذهول : وآآآآو ..

أم مهند: أنا ألي تحمل البطاقة الوحيدة عشان أنظف غرفته ذا و......

أنصدمت لما شافت الغرفة نظيفة ..

زينه كملت كلام أم مهند: وذا سابقا لأني أنا هنا بالجوار ..

أم مهند: ما شآء الله , ليه ما سبتيني أنا ألي أسويه .. ؟

زينه بصوت قريب للهمس: ودي بس العقد ..

أم مهند مسمتها: وش تقولين ..؟

زينه بربكه: أبد سلامتك , يلا أفرجيك ملابسـي ..

وفتحت الدولاب , وطلعت لها ..

أم مهند أختارت لبس : وش رآيك بيهم ..؟

زينه بقت عينها : شورتــ عاد .. !!

أم مهند: آممم , بلاها فستان خلك عادية بس جذآبة ( وغمزت لها)

زينه بعدم اقتناع: بس الجو بارد , ولا تنسين أن أحنا بالشتاء ..

أم مهند: معليه جربي وشوفـي ..

ورن جوالها:معليش أبو مهند يريدني أمكن عنده شغل ضروري .. يلا أنا بطلع .

زينه باندفاع: عطيني البطاقة عشان ادخل , وأطلع تدرين لزوم اطبخ له وكدا ..


يتبـــــــــــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» طبقاتـ البريد بالدجاج من مطبخ الكاتبة ساندرا ^^
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية مخ عربجي /
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: