شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية العقد / الكاتبة ساندرا

اذهب الى الأسفل 
+12
فلسطين11
شيخه الغيد
سارونه جميل
بنوته كول
.،.داني.،.
نفحة العود
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
للفله عنوان
اسيرة غرام
ونة خفوق
الكاتبه ساندرا
هزاعيات
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 1:32 pm

وااو ناايس
بانتظااركك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 7:40 am

, دقآئق وينزل آلبآرت ,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 8:09 am


رواية العقد / الكاتبة ساندرا

.. البارت الخامس والعشرون ..

وسيارة الاسعاف جايه تحمل الكثير من المصابين ..

وجنب السيارة شديت على جكيتها ..

محمد ناظر زينه بنظرات غريبه:زينه..انتي امكن ماتعرفي حاجة عن الماضي..
لاني ماحبيت اقول لك أي حاجة عنه..بس طالمة جات الفرصة بقوله لك..

زينه تناظره بغموض:وش تقصد..

محمد بجديه:شمس والرئيس..


زينه بصدمة:معقولة محمد..يعني الصورة اللي شفتها كانت لأم شمس..

محمد:أي يا زينه .. هو كان يعتذر منها وقلبه يعوره عليها ..
بس ماهقيت أن سبب الأنتقامها يكون ورى هالشيء ..
ظنيت انه ماضي وراح ولكن الماضي مازال ملاحقها ..

زينه بين دموعها:يعني صدق شمس يكون أبوها عبد الكريم..وليه ساكت ولا قلت لي من قبل؟؟

محمد بصدق:أنا ما كنت أعرف أساسا أن هي بنته ظنيت أنها تبعه لا أكثر للعصابة بسبب
رفاق السوء بس ماظنيت انها جايه تنتقم من الماضي القديم .. وأنا سمعتكم تتكلمون
من شوي عن الرئيس..ولما تناقشتوا ظليت ساكت استوعب واشوف رده فعل كل وحدة فيكم ..

زينه تدمع عينها اكثر من الصدمة:ياحرام..وش ذنب شمس وامها بكل اللي يصير لهن..وليه معترف فيهم اساسا..

محمد جاء بيرد إلا بجيه سلطان..

سلطان مسك كتفه:كلمت الرئيس عبر السماعة وقال ان الاستاذ توم شرد ولا قدر يلحقه بسبب الازدحام
..ومن شويات فتحت محضر لشمس والتبيع ادم..وهم بالمشفى رضوض ووجها رايح فيها.
.والتبيع ادم بالمشفى بسبب رصاص بكتفه..

زينه با ابتسامه باهته:قصدك تامر مو توم هذا اسم مستعار..

سلطان اكتفى انه يناظرهم وبعدين راح..

محمد ناظرها:ماشاء الله..

زينه بحماس:وعرفت انه سعودي..ومنتحل شخصية الاستاذ توم وسافر لدبي
عشان بتاجر اكثر بالمخدرات والمواد الممنوعة..

محمد رفع حاجبه:ماشاء الله وش عرفتي عنه بعد ياست زينه..

زينه با ابتسامه:مابه وقت للمحاسبة والغيرة .. لزوم نروح للفنادق احين نشوف اخرتها..

محمد بنكران:قال غيره قال..اي هين..

زينه مهتميت لكلام محمد نسبيا وبالي بعيد .. بين شمس والرئيس ..وبين تامر اللي مندري وين شرد..

كل واحد منا رآح بسيارتين..

انا ومحمد وعزام وجورج بسيارة لفندق اللي استظفت به انا وشمس..

فارس والرئيس وسلطان بسيارة لفندق تامر..

والشرطة ورانا .. عشان يكملون المسئلة على خير..

وبعد الاجرائات والتحري من قبل محمد والرئيس والشباب للبحث وسرد المعلومات تامر..

انا كنت اتحاشى النظرات بيني وبين الرئيس..بعد سواته ماقدرت اناظره..حسيت بحاجة حزينه من جواتي..

شريت لي رقم ورحنا لاحدى الفنادق..

3 جناح..

انا ومحمد جناح..

سلطان وفارس والرئيس جناح..

عزام وجورج جناح..

دخلت الجناح ورميت حالي بالسرير وانا اشلح العباية بشويش والبرقع والشال ..

حسيت أني تعبانه مرة وراسي بينفجر ..

ودي اسمع صوتهم .. دقيت على مرت ابوي وعرفت ان الدكتور حدد العملية لمبارك بعد اسبوع ..

وباين ان من نبرة صوتها واثقه ومتطمنة لسبب انا اجهلة ..

على الرغم ان حالة مبارك تزداد سوء وكلا مريض هاليومين ..

وصوته مايطمن..

قمت توضيت ومسحت مكياجي وشلحت عدساتي ورميتهم بالسلة..

توجهت للمرآيه وانا اشوف معصمي المجروح..فتحت شنطة الاسعاف بعد مطلبتها من الفندق نفسه..

محمد فتح الباب بعد مخلص من التحقيقات وانصدم من شكلها وتغيرها..

جلس على طرف السرير وهو يشوف المسحه الطبيه تقربها
وتبعدها فجأه كنها خايفه .. سحب المسحه وحطها بالجروح بشويش وهو ينفخ..

زينه بألم:آآآه..

وسرعان مالصق [ شريط لاصق ] الجرح..

زينه:يعطيك العافية..

محمد بهدوء نسبي:جرى حاجة بينكم زينه؟؟

زينه:بين مين ومين؟؟

محمد ناظرها بحده:بينك وبين توم..اقصد تامر..

زينه حطت رجل على رجل وبتريقه:اها..انت وش تقول ( انت وش رآيك )؟؟



يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 8:09 am


زينه حطت رجل على رجل وبتريقه:اها..انت وش تقول؟؟

محمد بحده:زينه جاوبي على قد السؤال مو تحولين اجابتك سؤال..

زينه تخفي بسمتها:طيب وش سؤالك!!

محمد بنفس حدته:جرى بينكم حاجة؟؟

زينه ببرود:بين مين ومين؟؟

محمد بنفاذ صبر:ما تفهمين أنتي..

زينه كتمت ضحكتي:طيب قول السؤال كامل..

محمد بعصبيه:زينه لاتتريقي معي..صار او لا..

زينه تلفح شعرها على جنب كتفها:ولو قلت لك ماصار حاجة بتصدقني؟؟

محمد خذ نفس عميق:منيب مجبور اصدقك..

زينه با اندفاع:أي اكيد..لانو مابقى حاجة على اكمال السنه ونتطلق..

محمد بعصبيه:طلاق حلمي..

زينه قامت ولفت عنه وهي تخفي بسمتها:افا بس..وليه وين كلامك انك بطلقني بعد سنه .. ولا طار بالهواء..

محمد بقهر:أي عشان تروحين له ..

زينه ألتفت له:اروح لمن تقصد ..!!

محمد: المعشوق ساري .. لمشفى الامل وجالس يتريق العمى بعين ..

زينه با اندفاع وهي تقاطعه:بعين الشيطان ..

محمد وشوي ويستخف:بعد ما ترضين عليه ..

زينه اقتربت منه وبدلع:أي اكيد .. مو هادا للي بأخذه بعدين على قولتك ..

محمد شد على يدها..

زينه توجعت:آآآه وجعتني..بعد يدك عن يدي..

محمد بحده:واكسر يدك بعد ..

زينه قربت صوبه وهمست له وهي تتحمل الالم:يازينك لما تغار..مو تغار وبس إلا تموت من الغيرة..

محمد ناظرها بنظرات غريبة مافهمت نظراته..

زينه:قلت حاجة غلط..

محمد:انتي تحبيني؟؟

زينه(مابعد تذوق حاجة مني):من اللي يحب من؟؟

محمد :انتي تحبيني؟؟

زينه بستغراب:لاذي اشاعة..<< هههههه

محمد با انفعال:يعني انتي ماتحبيني!!

زينه:اذكر اني قلت لك..اني معدت احبك زي قبل..واظن اني لما صرحت لك بحبي ل كانت رفضته..ولا انا غلطانه..

محمد با اندفاع:لا مهوب مرفوض احين..

زينه قاطعته:وانت حبك مرفوض..لان قلبي ماينبض لاشكالك ..

محمد بصدمة:ايش قلتي!!

زينه ببرود:زي ماسمعت..ولاتفكر اني معصبة أو أني قولت حاجة بدافع امر..لا ترى جد انت مو من أللي يعجبوني..
محمد مازال بصدمته..

زينه ألفحت شعرها ورفعت رجالها عشان تشلح كعبها وهي تحس بألم برجلها..

تسطحت بالسرير وعطته ظهرها:تصبح على خير..


وهو منسدح بالسرير صار يناظره بنظرات غريبة..وده يتوكد من أللي سمعه من شمس..

تقلب للجهة الثانية..

فارس واقف قبالة:وليه نايم بالسرير..نام بالأرض ..

سلطان انتبه له:الله وكيلك اليوم تعبت حيل ..

فارس قاطعه:الكل ترى تعب بهالمهمة ..

سلطان:مايندرا عاد بيقلون..قال لي عزام ان المختصين مراقبين المطارات والمشفيات وكل الاماكن المشبوهه..
سلطان : الله كريم ..

فارس رمى نفسه من السرير وتلحف :السرير كبير عليك..خلك بصوب وانا بصوب ..

سلطان ابتسم:مابه خلاف ..بس لاتسوي لي مقالبك ..

فارس بضحكه:مالي مزاج مقالب يا ابو الشباب ..تتحس الاوضاع واسوي لك احسن مقلب ..

سلطان :أي كان ادفنكـ..

فارس:هههههههه..تصبح على خير ..

سلطان:وانت من اهله ..

ورجع نظرة لرئيس اللي كان منسدح ..

.
.
.

رفعت شنطتها لكتفها ومشت قاصدة آلغرفة بصحبة الممرضة ..

أنفتح الباب وشافته بالسرير وحالته ماتسر , وبلحيته شعر غير مرتب تنهد بصمت وبهمس: ساري .. !

كانت نبرتها كما لو كانت تريد تتوكد ان كان هو او لا ..

شافت يده كيف مربوطين با احكام بقوام السرير ..



يتبـــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 8:10 am


شافت يده كيف مربوطين با احكام بقوام السرير ..

ساري ناظره وكنه مجنون:مشاعل ..

مشاعل تكفين عطيني لو حبه..

مشاعل:وعلاجك!!

ساري:تكفين مشاعل ..انا كلمتك عشان تجيبين لي الحبة ..

مشاعل جلست على الكرسي اللي جنبها:ساري انا اسفه ..ماجبت لك أي حبه..قال لي الدكتور انك لك دافع بعلاجك..

وهالشيء حلو ولا تستسلم..

ساري يحرك جسمه بقوة ويصرخ:تكفين ميشو عطيني ولو حبه..احس اني بستخف..

مشاعل حزنت على وضعه: انا احسدك لان عندك ارادة قوية ماشاء الله ..عكسي انا..

ساري وهو يحرك جسمه اكثر من اللازم..

مشاعل خافت من حالته وانقرت الجرس وجات النيرس..

مشاعل با اندفاع:عطيه مهدىء..

النيرس: سوري مافي يقدر..مافي كويس فور هم..دكتور سيد ذات..

مشاعل ناظرت ساري بنظرات مكسورة وسحبت شنطتها وطلعت من المشفى وهي مرعوبه..

توجهت للبيت..

وكالعاده ماشافت امها ولا ابوها بالبيت كلا بالشغل..

انسدحت بالسرير وغمضت عينها وهي تفكر بساري واللي جرى لهاليوم ذه..لما غفت بلا شعور..

.
.
.

اليوم التالي..

على الساعة8:15..

تقلب للجهة الثانية ومد يده واستغرب لما ما شافها..

وقام من السرير وهو يناظر بالجناح ولا شافها..

حط يده على جيبه وتذكر ان الجوال ماعندهم..تنهد بقله حيله ..

ودخل للتواليت..

بالفندق نفسه..به فطور مجاني ..

جلست جنبه لما شافته جالس يفطر لحاله..

ناظر لها وشافها تشوف عليه وبا ابتسامه:عندك كلام زينه قوليه..

زينه سكتت شوي:رئيس انا سمعت حاجات عنك صدمتني وحابه اني اتوكد منك وبنفسي..

الرئيس وبنفس ابتسامته:يعجبني اسلوبك..ولكن قبل متقولين أي حاجة..حاب انا اقولن لك عن امور..

زينه:تفضل رئيس...

الرئيس بفخر:انا اليوم ولي الفخر اني اقولن لكي ابنتي..
الكلمة ثقيلة بلساني حبتين بس صرت ارددها بطلاقه لما اشوفك..
اول مدخلتي معنا صاير رسمي معك حيل وشديد زي منتي عارفه واحين لا كنك بنتي اللي مارزقني الله بيها..

زينه:بس...

الرئيس قاطعها:خليني اكمل الله يهديك..

زينه بهمس: السموحة منك كمل..

الرئيس:انا لاول مرة احس اني منتصر وفرحان بقضية زي كذا..
صحيح ان تامر مابعد نمسكه..بس الاهم ان شمس والتبيع ادم بالمشفى..
واكيد بيدلون بشهادتهم ويطلعون اللي عندهم..سنين عديدة واحنا نحاول نمسكهم
بس ماقدرنا ولما كنتي معنا ولله الحمد قدرنا نحقق انجازات..يعطيك العافية يابنتي..

زينه كلمة يابنتي هزتني هز..احسها طلعت هالكلمة من قلبه..
انربط لساني معرفت وش اقول له..حسيت اني غلطان هاني شكيت فيه..
على الرغم اني ماسمعت رده بعد..

الرئيس بفرحه:أي يابنتي ماقلتي لي وش حابه تقولين لي عن امور شاغلتك..كلي اذان صاغية..

زينه بتردد:انا جيت بقول لك عن شم..ان ماعندي ملابس وحابه اسبح ولزوم اتسوق..

الرئيس حط يده على خشمه:ابشري على هالخشم..

زينه نزلت عيني لتحتم قدرت اتكلم معه با أي مجال..

قمت معه وجيت بطلع إلا..

زينه باندفاع:لا رئيس ..

الرئيس ناظرها:علامك ..؟؟

زينه:انا ماقلت لمحمد..هو زوجي ولزوم يعرف وين اروح ووين اجي..وراحت..

الرئيس با ابتسامه فخر يناظرها من بعيد:الظاهر انه التجارب اللي خضناها ماغيرتني انا وبس..وغيرتك انتي بعد يازينه..

وجات بتصعد الدرج إلا شافته قبالها واقتربت منه:صباح الخير..

محمد ناظرها بلهفه:صباح النور..

زينه:سبحان الله توني بصعد لك فوق..
جيت استأذنك..

محمد:بشنو..

زينه:ريحه البارود والغبره كلها بجسمي وحابه اتروش ولزوم اشتري لي ملابس..

والرئيس تحت ينتظرني..وش قلت اروح ولا؟؟



يتبـــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 8:11 am


زينه:ريحه البارود والغبره كلها بجسمي وحابه اتروش ولزوم اشتري لي ملابس..

والرئيس تحت ينتظرني..وش قلت اروح ولا؟؟

محمد استغرب منها حيل..وحس حاله مو مستوعب ان زينه تشاوره عادتا تروح وتجي وهو اخر من يعلم..

زينه كملت با اندفاع:يلا هو ينتظرني..

محمد ومازال بصدمته:طيب يلا انا بعد بروح معكم..

زينه بحماس:حلو ..

وصعدوا التاكسي..


وباهالوقت صباحا..به كم محل مفتوح مو الكل..

دخلت واشتريت بلوزة وبنطلون وصندل زحف بعد مطلبت المشورة من الرئيس ومحمد..

ومحمد كان يناظرها بنظرات غريبة من اول منزلوا المحل..كنه منصدم من اسلوبها وافعالها..

والرئيس ومحمد شروا لهم من محل اخر رجالي..

صرت اناظرفيه..وكان به شعر شوي بذقنه مابعد ينعم..شكله حلو عليه ابتسمت بخفه لنفسي..

على الساعة 11 رجعنا للفندق..

وشفنا العيال جالسين يلعبون ورق وماخذين راحتهم على الاخر..

صعدت فوق عشان اخذ دوش..

.
.
.

المكان محاط بالشرطة..

ومشددين المراقبة عليها...
وهي تناظر بسقف الغرفة وهي تريد تستوعب اللي جرى لها امس..
ولما استوعبت قامت كما لو كانت مرعوبه وخايفة..طنت انه حلم..

توجهت للمرايه وهي تشوف الجروح البسيط والعميقة
بوجها وهي تتحسسه عرفت انه مو حلم وانه واقع..


قربت يم الباب وشافت الشرطيين واقفين يتكلمون..

رجعت لورى عشان ميشوفونها..

ولما لمحت من بعيد النيرس قادمة..نطت بالسرير وعملت حالها نايمة..

ودخلت النيرس تجهز الابرة لها..

شمس لما شافتها ألتفت لورى قامت بهدوء وضربتها بكل قوتها بعنقها عند قرب المخيخ..لما طاحت غشيانه..

عند الباب..

الشرطيينE:ههههههههه..

الاولE:بالتأكيد لامحالة..

الثانيE:كم كنت مغفلا وقتها..لم اعرف حتى شعوري وقتها..
الاول:تأخرت كثيرا بالمبادرة بحبك لها..

تحت الباب وهي تدفع الطاولة ومنزله راسها..

الثاني ناظرهاE:هيـــــه..

وقفت مكانها وهي خايفه انهم عرفوها والكمادة بوجها وبلعت ريقها مرات من الخوف..

الثاني كملE:لقد وقع منك الابرة..فكوني اكثر انتباه..

شمس تنهدت براحه وهزت راسها بالايجاب وحطتها بالطاولة وشردت بسرعة ..

الثاني بغرابهE:ماذا دهاها ..

الاول هز كتفه بمعنى لا اعلم ..!!

وبعد دقيقة من الكلام ..

دخلت النيرس للغرفة وبصراخ:آآآه ..

دخلوا الرجال شافوا النيرس اللي جات قبل مربوطه بالسرير..

الاول سحب اللاسلكي من جيبه:لقد هربت..!

.
.
.

بعد الدوش والترتيب..

فتح باب الجناح شافها قباله..شكلها ناعم مرة بدون مكياج ولا مسرحه شعرها
كان مموج ومبلول..ولابسة بلوزة رسمية اورنج مائل للوردي..وبنطلون جنز ازرق
داكن على صندل متوسط الارتفاع بلون البلوزة..

محمد أقترب منها ومسك يدها وكان باين أن شكله به حاجة ..

زينه بقلق: آيشبك محمد ..؟

محمد بنكران: لا مابني حاجة زينه , بس تعبان من المهمة ..

زينه با أبتسامه: ما تقلق , طالمة أن الشرطة مرآقبين المكان وشمس
والتبيع أدم بالمشفــى ومرآقبينهم , فا لا تقلق , ومابه حاجة تخوف ولله الحمد ..

محمد تنهد بصمت وكنه وده يقول لها أللي سمعه من قبل شوي ,
بس محب يعكر مزآجهآ وأنبساطها , وابتسم بصعوية: أي ولله الحمد ..

زينه بحماس: ويش رآيك نطلع بالليل , نتمشــى , أجوآء بلندن كلا مهمة ولا به تسليه أبد ..

محمد:معليش أتركها بكره ..

زينه مدت بوزها: أول مرة أطلب منك حاجة وتردني بعد ..

محمد محب يكسر خاطرها:طيب أبشــري ..

زينه جات بتضمه بس ثقلت شوي:يعطيك آلعآفية ..




يتبــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 8:12 am


زينه جات بتضمه بس ثقلت شوي:يعطيك آلعآفية ..

محمد دخل التوليت عشان يأخذ دوش , وباله مو معه ..

.
.
.

على الساعة 6:11

بعد العملية أللتي أجرت له ..

دخل وهو متنكر بالغرفة ويمشي بحذر وصار يناظره ..

فتح عينه بشويش وعرفه وباندفاع E:أيها الزعيــم ..

تامر بهمسE:ستهرب من هنا ..

التبيع آدم E:لا اود الهورب , سا أدخل السجن يازعيم , سا أسلم نفسي لهم وأخبرهم بكل أمر ..


تامر بحدهE: يبدو أنــــك جننــــــت ..

التبيع أدم بتعب E:بل أفقت من جنوني , أريــد أن أبتدي حياة جديدة , لقد قررت أن أعترف بكل جرآئمنا زعيم , أنا أعتذر ..

تامر بفس حدتهE: ومالذي غيرك فجئة .. !

التبيع آدم بكل ندم E: لقد رأيت آلموت زعيم بعيني , وأنا لم أحسن أعمالي بعد , لذلك نويت أعتزآم الأسلام , وأن أعترف بجميع مخطاطتنآ وقتلنآ لأروآح برئية , أعتذر بشدة زعيــم ..

تامر بخبث E :لما تعتذر , لم يحدث شيء بعد ..

وأستغل تعب آدم وخذ الوسآدة أللي بالسرير , ودفنه بوجه وحاول يمنعه أنه يتنفس ..

آدم ظــل يقآومه بس ما قدر , بسبب تعبه , ولأنه خرج من العملية من كم ساعة فقــط .. !

أنفآسه الأخيرة ..

وصفــــر جهآز مخططآت قلبه وشرآينه , وطلع قبل لحد يكتشفه وأرتدى قبعته ولحيته الزآئفه لكي لا يتعرفه أحد ما . . !


لقــد مــــآت التبيـــع آدمـ ..

لنآخذها عظة وعبرة لنا , ونكرر دآئما على مسامعنا ذاك الرجل [ مسكيـــن وفقيــــر ] ~

ولكــن المسكيــن حقا , هو الذي لا ينطــق ولا يقول [ شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله ] ..

لنجعل ألسنتنا رطبــة بذكـر الله – عز وجل ..

فا أنا ولا أنتم تعلمون متــى موعــد موتنـــا ..!

( واذكر ربك إذا نسيت وقل عسىٰ أن يهدين ربي لأقرب من هٰذا رشدا )

نزل عبر الدرج المستخدمين والموظفين , ونزل لتحت وكانت تنتظره برآ ..

تامر صعــد السيارة ..

شمس: ما قدرت تخرجه من المشفــى ..

تامر يدون ميناظرها: كان مخطط أنه يعترف بكل حاجة , فا خلصت عليه ..

شمس التفت له وبصدمة: من جــــدك زعيــم ..؟

تامر بنرفزه: يعني كنتي تبين يوشي فيا هالخاين , وحركي السيارة قبل لا يكشفنا أحـــد ..

شمس حركت سيارتها وهي مصدومة ..

ورآحو لمخبئهم ,

بحــي فقيـــر جدا بلندن ..

مكان زي الزريبه , عند الزقاق , يوجــد مخبئهم بشقة رخيصة ..

شمس رمت نفسها بالكرسي الخشبي المغبر: على أي أساس قتلته زعيــم ..؟

تامر: لا تلوميني شمس , جالس يتكلم عن الأنصاف والأعترآف والعدل , وأنه بيعترف بكل حاجة عملناها ..

شمس: كان أنتظرت طيب , تفاهمت معه على الأقل مو تخلص عليه ..

تامر بحده: هو أللي أجبرني مو أنا أللي أخترت انه يموت مخنــــوق ..

شمس سكتت فترة ومسحت وجها من القهر , وحست بوجع ونزلت يدها من وجها المجروح : طيب وش بنسوي أحين , نســلم نفسنآ للعدآلة ولا نموت .. !

تامــر:خبــــــــــــل أنا عشان أسلم نفسي لهم , أكيد أقل حاجة سجن مؤبد أو عشرين سنه سجن مع الأعمال الشاقه , هذا إذا ما ققروآ أنهم يعدموني .. وعندي الموت أشرف لي من أني امــوت مقتول على يــدهم ..

شمس:........

تامر ناظرها : ولا بطلتي تقتلين الرئيس .. !

شمس بعنف: طبـــعا لا , أنا وعدت أمي الله يرحمها أني أقتل محمد وأقتل الرئيس قدام عينه ..

تامر با أبتسامه: زين , اجل بنخطط وش بنسوي ..

شمس هزت راسها بعزم وتصميم على قتل محمد حرقه لقلب الرئيس وبعدها الرئيس أللي نكرها ونكر أن أمها حامل منه ..

.
.
.

نزلت تحت بالفندق مع العيال والرئيس ..

كانت مبسوطة حيل أنها بتغير جو , وتتمشــى بلندن , وتلتقط كم صورة ذكرى ..

وخططوآ يروحون للملاهــي .. !





انتهـــــى آلبآرت \
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 8:13 am

وش بيصير بالملاهي , وهل بيتم خطف زينه مرة أخرى ..؟؟

* كلام الرئيس عبد الكريم لزينه محير نوعا ما , هل الرئيس لا يعلم بوجود بنت له .. ؟؟

يسعدكم ربي |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين مارس 25, 2013 5:28 pm

حلوو مره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:20 pm


روآية العقد / الكاتبة ساندرا
.. آلبآرت آلسآدس والعشرون ..

صعدوآ بسيارتين آجره ..

متجهين لملآهي لندن آلشهيرة ~

طلبت فوشآر مع آلعيآل وهي تمشي ومبسوطة عكس آلبقية أـللي يتلفت يمين ويسار , حست بنوع من آلغرآبة وألتفت له: علامك ..؟
جورج ناظر محمد بمعنى رد عليها .. !

محمد باندفاع: الأجوآء حلوة مرة , ولا وش رآيك فارس ..؟

فارس: أي مــــــــــــــــــــــــــــرة ..

زينه رفعت حاجبي وأنا مو متطمنة لكلامهم ولا لأشكالهم ..

كما لو كان أمرا أخفوه عنــي ~

كل ما جات بتصعد بلعبة الكل معها هي الوسط وهم يمين ويسارها وورآهآ وقدآمها .. !!

وبعد ملعبت حول 4 ألعآب برفقتهم ..

زينه بشك: وش قاعد يصير هنا ..؟
محمد ناظرها: وش تقصدين ..؟
زينه: حركاتكم مهيب طبيعية , أحس أن بكمحاجة مخبيينها علي ..
الكل ناظر بمحمــــــد . . !!
محمد يناظرهم: آيش فيكم تناظرون كذا ..؟
سلطان بهمس:قول لها وخلصنـــا ..
عزام بتأيد:أي والله ..
زينه ناظرت محمد: تكلم محمد وش أللي مخبينه علي ..؟
محمد: الصرآحو زينه , هو آلصرآحة , أممم ( وبتفكير أندفاعي ) جورج الله يحفظه يريد يكمل نصف دينه , ويختار وحدة اجنبية ..
الكـــل عدا جورج أللي فكرة مو معهن: !!!!!!!
زينه ناظرت جورج:صدق جورج .. !
جورج بستغرآب: وش أللي صدق ..
زينه: أنك تريد تكمل نصف دينك , وتأخذ وحدة أجنبية ؟
جورج بق عينه: أنا قلـــــت كــــــذا .. !!
محمد دآس رجله بقوة ..
جورج بتأيد وآلم: أي أنه صــــــادق , ماكذب بحاجة , قلت أكمل نصف ديني هنا , ولما نزجع لسعودية أكون خلاص لأقي لي بنت الحلال ..
عزام وسلطان وفارس كاتمين ضحكتهم ..
الرئيس وجورج ذول كنهم أطرش بآلزفه ..
سلطان أقترب منه وبهمس: ما لقيت إلا هالكذبــة ..
محمد بنفس همسه: وش أقول لها بعد , هذا أللي جآء ببالي وربك ..
سلطان: هههههه , عجبتني تصريقك للموضوع , وطاحت برآس جورج هالمسكين ..
زينه تناظره : مالقيت إلا الاجانب , خذ لك سعودية أحسن لك ..
محمد ضرب عزام بصدره لأن جورج على نياته وأمكن يخبص بالكلام ..
عزام:كح , كح , أنا قلت لجورج الله يصلحه بس ماينفل , بس أظن أنه سمح كلمتك ورآح يتزوج سعودية ..
جورج باندفاع وبصدق: لا مريد سعودية أنا ..
سلطان مال رآسه على محمد وبهمس:تفضل ســـــي محمد , أحين بيورطك صــح , جالس يأخذ ويعطي بالموضوع كنا صدق ..
جورج كمل: السعوديــــات مهوهن غالية ..
محمد بحماس: أي لأن تم أكتشاف النفط بركبهم ..
الكـــل: !!!!!!
وبعد 3 ثوآني , عدآ زينه :ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
سلطان بنفس حماس محمد: جبتها صح محمـــد ههههههههههههههههههههههههههه ..
فارس يضرب يد محم:حلـــــــوة يامحمد ههههههه ..
عزام: ههههههههههه تكفـــى عيدها ..
زينه عضت شفتها بقهر: مابه حاجة تضحك على مظـــن ..
الرئيس وقف ضحكته وهو يحاول يمسك نفسه ..
جورج:هههههههههه ..
زينه بقهر شديد: طيــب , طيــــــب , يلا انا اريد أرجــع للفندق ..
ومشت قبالهم وهم وراهم يتكركرون من الضحك وحتى لو همسوا صوتهم واصل لعندها وهم يتطنزون..
صعدت السيارة وسرعان ماوصلوا للفندق..
نزلت بسرعة وهي متنرفزة وصعدت لجناحها..
فارس بهمس:الله يعينك..اجل زعلانه عليك المدام..
عزام :ههههههههههه..
محمد:لاتطنز انت وياه..
فارس باندفاع:انت اللي جبتها لنفسك..
محمد تنهد بقله حيله:ادعو لي..
فارس وعزام وسلطان وجورج:هههههههههههه..
خذ نفس عميق وهو يناظرها واقفه عند الاصانصير:زينه انا..
زينه بدون متناظره:الوعد قدام..
العيال سمعوها:ههههههههههه الله يعينك يا ابو الشباب..
بعد مدخلت الاصانصير وهي تتحاشى أي نظرات او أي كلام منه..
دخلت جناحها ولحقها...
زينه شلحت عبايتها..
محمد خذ نفس عميق:زينه انتي زعلانه؟؟
زينه بسخريه:لا فرحانه..
محمد بفرحه:صدق يعني..
زينه عطته نظره:لا طبعا..
محمد اختفت بسمته:ما كان قصدي..حاجة..وبعدين هي مزحه وعدت قريتها من فترة بالبرودكسات وجات على بالي وقلتها..
زينه بقهر:لاتبرر حاجة..
محمد:بس انتي زعلانه مني!!
زينه:ويهمك يعني؟؟
محمد با اندفاع:اكيد يهمني زيزي..انتي مرتي..
زينه خقيت من كلمه مرتي..ووه بس وبرود عكس اللي جواتها:يا سبحان الله احسن صرت مرتك..
محمد بصدق:ولبكره..طول العمر..
زينه ضربت بنحرها وبذهول:بعد تريدني ادفن شبابي معك..لا اسمح لي..بشوف حياتي انا مع واحد غيرك..
محمد اقترب منها وبنبره كنها ترجي:لا تقولين هالكلام زينه..محب اسمعه..
زينه استغربت من نبره صوته وبلبكه:إ..لا بقولها ولبكره..
محمد مسك يدها وبهمس:منيب معطيك حريتك حتى لو تكررينها مليون مرة..



يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:21 pm

محمد مسك يدها وبهمس:منيب معطيك حريتك حتى لو تكررينها مليون مرة..
زينه زادت نبضات قلبي وتوترت من نبرته وحاولت اني مبين توتري:ب..بس انا مريدك غصب يعني هو..
محمد شد على يدها:بس انا اريدك..
زينه لمعت عيني..من زمان كنت اريد انه يقول لي هالكلام ..بس حسيت بحبه..اكيد انا بحلم..
محمد قرب منها وبنفس همسه:وقسم مقدر على بعادك..وبعدين انا من اتشاجر معه ومن اللي يلعوزني..ومن أللي بيطبخ لي..
زينه:همك بطنك وبس..
محمد بضحكه:كنت عارف ردك كذا..لا جد زينه انا مقدر على بعادك..
زينه:انت تعودت علي لاني كل يوم مقابل وجهك..ولا لانك تحبني ولا تقدر تبعد عني..ترى تفرق..
محمد سحبها بحظنه..
زينه بقت عينها من الصدمة..وش جرى له فجأه ليكون صدق حبني ووقع بشباك الحب على قولتهم..
جات بترفع يدها وتبادله الحضن نزلت يدها..
محمد شد عليها زود:انا وانتي كالجسد الواحد..لو يصيبك أي حاجة تصيبني انا بعد..وانا احب..
زينه قاطعته:لا تكمل..لاني مستحيل ابادلك هالشعور بيوم..
محمد بعد عنها بهدوء عكس اللي جواته:ليه يا زينه..ايشبني انا عشان ماتحبيني..
زينه حبت ترد كل كلمه قالها لها:اممم..انا قلبي ملك لاحد ثاني..
محمد با اندفاع وبقهر:من ذا..ساري صح..
زينه:أي عدل الله يعدل لك..هو ساري اللي جنني..
محمد بحده:وش معنى ساري تحبينه..
زينه:لان ساري اشرف منك..هو بالعلن وانت من تحت لتحت..انت مع العنود روح لها وساري عرف اني شريفه وانت ماعرفت وانا صعب جدا جدا اني اتعايش مع شخص يطعن بشرفي او عديم ثقه فيني..وانت نفس الشيء روح للعنود هي اشرف واحسن بنت بنسبه لك..
محمد انفجع من كلامها..وقتها حس انه مجروح منها..
زينه كتفت يدها:الكلمة تجرح صح يالشرطي محمد..ترى الدنيا دين وقضاء...وكما تجرح لزوم حد يجرحك..بنفس جروحك..وهالمرة جد انا محبك انا احبب سساري..
محمد كما لو كان رمح صنع بوسط قلبه..
زينه:حبك مرفوض..
محمد صارت تردد عليه هالكلمة
انا احب ساري..حبك مرفوض..

انا احب ساري ..حبك مرفوض..

انا احب ساري..حبك مرفوض..

زينه سحبت عبايتها ولبستها ويم الباب:انا بطلع..اشم هواء نقي غير عن هالاجواء اللي هنا..بالاذن..
محمد ظل مكانه واقف يحاول يستوعب اللي قالته من شوي..
للحظة رجعت ذاكرته للورى..
بيوم عزيمة العنود , لمآ رجعوآ للفيلا بدبي ~
زينه قامت ورآه: لا محمد , أنت سويت أزود من الوآجب , أنت سويت كل ذه عشآن أنك تحبني وتقدرني ..

محمد باندفاع: لا لا لا , لا تفكرين أني أحبك أو عملت هالشيء عشان
أن عندك مكانه بقلبي ( وبسخريه) كثري منها بس ..
زينه بحزن: أنت ليه تنكــر .. !!
محمد آلتفت لها وناظرتها من فوق لتحت: أنتي تظنين أنا الشرطي محمد أحبك أنتي .. !!
وليه أحبك أنتي , به أحلا منك وأرق منك ملقيتك إلا أنتي يعني .. ؟؟
زينه حزنت زود من كلامه : عمر الحب محتله الجمال , الجمال مو أساسي بالحب ,
وألي سويته وألي حسيت فيه هو حب ..
محمد ناظرتها بحده: أنتي قصدك حسيتي بهآلشيء تجآهــي وحطيته فيني , ولو تبين دليل حاضــر , ألي صار بآلمطعم وش تفسيره مو غيـــــره .. !!
زينه: .................
محمد حطيت صبعــي برآسهآ : لا تحلمين أحبك يا زينه , ولا أنصحك تنمين هآلحب وتكبرينه ..
زينه نزلت دمعتي من كلامه: بس أنا أحبك محمد ..
محمد ناظرتها بسخريه: هالحب أنسيه لأنه مرفوض ..
زينه بين دموعها: وليه مرفوض ..؟
محمد عطاها ظهره: لأنك مرفوضه بنسبة لــي , وأنتي نكره ولا حاجة , وورقة حريتك بتوصــل لك على كل حال , وبيكون آخر لقــى معآك هو آليومـ , وبعدها أنتي من طريق وأنا من طريق ..
زينه شهقت من البكـــى: ليه مصــر تجرحنــي محمد , أنا وش سويت لك , وليه تفضل العنود التبن علي أنا , هي من رجال لرجال وأنا لا , أنا حاشمه حالي بعباتي وهي كلا تتفصــخ بلبسهآ ألي مابه ذره ستــر . من الأحســن بنظرك .. !!
محمد أبتسم بسخرية: تصدقين أنك نكته ..
زينه أنصدمت من كلامه : .........
محمد كمل كلامه: تدعين بآلستر والحشمه وأنتي حتــى الحشمه متبريه منك , صحيح هــي العنود زي مقلتــي ,
لكــن هي بالعلــن , وأنتي من تحت لتحت , ليه متروحين لعند توم , أوبس أقصد الأستاذ توم وتوآعدي معه على كيفك , بس هآلمرة بالعلــــن لأنك مفضوحه ..
زينه بوسط شهقآتي : أنا مو كذا يا محمد .. والله مو كذا , وأنت تدري أن الأستاذ توم ما قد لمسنـــي ..
محمد شد على زندها وبحده: سبــق وقلت لك مو شرط أنه لمسك , هو شبــع من شوفتك , وقبلاتك له ..
زينه ضربته بصدره وانا ابكــي كما لو كنت أبكي للمرة الآولــى: لا تقول هالكلامـ , هو ما قد شآفني حتى بالغلط مآ شآفنــي ..
محمد بعدني عنه وبقرف شديد: أنقلعــي , قولي هالكلام لوآحد غيري مو لــي أنا , يكفــي أنه جالس يوآعدك والسماعات نسيتي أنك تشلحينهآ من اذآنك وسمعت كلامكم ..
زينه بحزن وألم : لا يا محمد , أنا متربية صــح .. ولا قد صار ألي قلته ,
وبخصوص الموآعده , هو وآعدنب بس أنا رفضت دعوته وهو فهم هالشيء ..

محمد بقرف: سدي الموضوع , وفكينآ من هالسيرة ألي مآبها صلاح ..

زينه حسيت بنكسآر بجوآتي : لا يامحمد أنت تريد تفهم ألي تفهمه وبس ,
ولا قد سمعتنــي مرة او صدقتني بحجة العقد , وأنا مو مجبورة أشرح لك أكثر من كذا ..



غمض عينه بشدة وهو يحس انه هم جرحها وذلها وطعن بشرفها..بمجرد انه قارنها بوحدة زي العنود ..

بينما زينه...

صحيح انا جرحته , بس جرحه لي كان اكثر , تدرون ليه؟


يتبــــع |



يبينما زينه...

صحيح انا جرحته , بس جرحه لي كان اكثر , تدرون ليه؟

لاني لما صرحت بحبي له .. رفضني ورفض حبي له وصرت اذل نفسي عشانه .. حسيت اني رخيصه وقتها ..
شعور صعب جدا ان اللي تحبه يطعن فيك .. ويتناسى جرحه , قولو عني وش حبيتوا ..
قولوا اني قاسيه ما عندي قلب بس الجرح يظل جرح .. صحيح اني احبه وميته بيه ..
بس عشان تأدبين الرجال لزوم تتصرفين معه على هذا النحو ..

نزلت من الفندق وانا متوجهه إلى الحديقه اللي قبال الفندق فيها بحر وغروب شمس حلو مرة..

حسيت بحزن بجواتي فجأه وذكرت اسم الرحمن ..

اقترب منها بحيث هيا مانتبهت له وحط يده ألي بيها منديل مخدر..

زينه حاولت تقاومه بس مقدرت لانها سرعان ما فقدت الوعي..
سحبها لسيارة السوده..

وحركوها بعد متركوا رسالة لهم..!!


نزل من الجناح وفتح الاصنصير..

وجا بيطلع من الفندق ألا تقدم عند الرسبشن والرجال يأشر عليه وبا ابتسامه:سيد محمد هناك رسالة لك..(ومد الورقه ) تفضل..

محمد خذ الورقه وبذهول:من من؟؟

وفتح الرسالة

[ هلا محمد , فديتك بس وحشتني يا رجال عسى لندن اعجبتك والفندق بعد ..؟؟
أنت تظن أني بموت بسرعه او بيتم القبض علي ..!!
انت كنت تفكر انه الشيء باالساهل انت مسكين وهم غبي .. ههههههههه ..
اي وش سمه قبل ما انسى ترى زينه عندي اخذتها منك با الساهل بسبب غبآئك ..
نلتقي بكره على الساعه 12 منتصف الليل .. عند كهف قريب من جسر ...............
ولاتنســى تجيب آلبآقي , ودي يحضرون آلمؤتمر معك ~

معشوق زينه المخلص تووم ] ..

بق عينه محمد وهو يقرآ كل حرف بالرسآلة وهو مقهور ويحس بحرة بصدره , ولو هو قدآمه كآن أقتله ..

تلفت يمين ويسآر , وصعد الأصانصير ~


وهم يقرون آلرسآلة ..

جورج قام: وأنا اقرآ الرسالة حسيت أن به سطور مخفيه وسط الكلام ..

سلطان بستغراب: مثل وش ..؟

جورج :يعني أنو أحنا نجي بعد .. ! ألهدف مو زينه , الهدف أحد منكم !!

فارس ناظر فيهم:أحد منكم .. !!

جورج: أي أنا أحس كذا ..

محمد بنبره غريبة: قصدك ذا أكيد , هو يهدف أن يقتلني , لأنه يحب زينه ولزوم أموت عشان يرتاح ..

سلطان: وشمس هدفها تقتلكم أثنينكم ..

الكل عدا محمد: من الطرف الثاني .. !!

سلطان بنظرات حادة: الرئيس طبعا ..

الكل بصدمة عدا محمد:كيــــــف !!

الرئيس بذهول: وش دخلني أنا ..!

فارس:أمكن لأنك مساعد النقيب , ولأنك تعرف حاجة عنهم , والقتل عندهم حاجة عادية ..

سلطان: الجوآب أدرى بيه آلرئيـــــس ..
الرئيس كان مذهوا , وكان فكرة منحصر على أنه مساعد النقيب وأنه تعبهم معه لا أكثر ولا أقــل ..

.
.
.

شافته بالسرير ولونه أصفر وبآين عليه التعب أقتربت منه وجلست
على طرف السرير هلت دمعتها على خدها: ربي يشفيك ياولدي ..

مبارك بصوت تعبان: وين زيزي ماما ؟

أم مبارك تمسح دمعتها قبل لايلمحها ولدها:أبد , هي قالت بجيب لمبارك هدية كبيرة من لندن ..

مبارك با أبتسامه بآهته: الله , أبي لعبـــة حلوة وكبيرة ..

أم مبارك خنقتها العبرة:أبشر بالخير يا ولدي ..

مبارك: ليه يمه تصيحين ؟؟

أم مبارك تمسح دموعها: عيني تعورني , ما أعرف أيشبها تنزل مويا ,
المهم أنت نام وأرتاح ولا تتكلم واجد بعد بكره بنروح المشفــى عشان يشوفك الدكتور ..



يتبـــــع |


عدل سابقا من قبل هزاعيات في الجمعة مارس 29, 2013 3:55 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:22 pm


أم مبارك تمسح دموعها: عيني تعورني , ما أعرف أيشبها تنزل مويا , المهم أنت نام وأرتاح ولا تتكلم واجد بعد بكره بنروح المشفــى عشان يشوفك الدكتور ..

ظلت تقرأ له قرآن وتستغفر لما نام ,

رآحت تصلي كم ركعة تدعي الله بيهم أنه يشفيه ويصبرها بمحنتها ..

.
.
.

شافوها من بعيد وأقتربوآ منها ..

أشوآق جلست جنبهاك لمتــى بتظلين حاطه الأمل فيهم , ما كنا نريد نكلمك بس حالك مايسر أحد , كلا لحالك وتفكرين ولا تذآكرين وتبكين , ولا تنسين أن الأختبارآت قربت ..

نوف حطت يدها على كتف العنود: مو قلنــا لك تنسينهم , محمد وزينه غابو من الجامعة ســـوآ , وهالشيء يدل أنها خانتك ورآحت له وأنتي جلستي لحالك ..

العنود مقدرت تمسك نفسها وصارت تبكي با ألم: أنا رحت لعند مرت أبوها قالت أن زينه رجعت لسعودية عشان خالها مدري عمها يريدها ترجع غصبن عنها ..

نوف واشوآق با اهتمام: طيب ومحمد .. !!

العنود بين دموعها: قالت لي أإنها ما تدري عنه أي حاجة , ولا حتى جاء لزينه ..

نوف بحزن: لا حول ولا قوة إلا با الله , يعني معقولة فص ملح وذآب , لزوم يكون هو هنا بمكان بدبي ..

أشوآق بتفكير: ليه ما رآحت أجل مرت أبوها معها ؟؟

العنود تمسح دموعها: قالت أضطرت انها تجلس عشان عملية ولدها بعد كم يوم ..

أشوآق ونوف ناظروآ بالعنود بحزن , ومسكوآ يدها وبا أبتسامه حزن: يلا عنوو نرجع زي قبل أنجل قيرلز ..

العنود هزت رآسها بالإيجاب بقله حيله ومشت معهم ..

وكذبه أم مبارك مشت على العنود وفرقتها ..

.
.
.

بحي فقير جدا , عند الزقاق , هو مخبئهم السري..

بطلت عينها بشويش وهي تحاول تركز بسبب المخدر..

وشافتهم قبالها..

جالسين بطاوله خشبيه دائريه بيها ورقه كبيره وجالسين قبال بعض يخططون..

شمس انتبهت لها:صح النوم ياجميل..

زينه تبطل عيونها بشويش وتحاول تستوعب ألي صار..

تامر وبيده القلم الاسود اشار على الورقه:وتكون النهايه سعيده وعلى طول ناخذ شهر عسل ولا وش رايك زيزي؟؟

زينه مو فاهمه حاجه وهي تستوعب الي يصير وتحرك يدها وشافتهم مربوطين على ورى وهي جالسه جنب جالون اسود ومسندين راسها عليه رفعت راسها وهي تناظر اللي من الخشب:وين انا وليه انا هنا معكم؟؟

تامر وهو يشرب النبيذ:ياحياتي انتي كالعاده انا جيتك وخذتك من هالوحوش..

زينه بحده:قصدك خطفتني مو اخذتني...

تامر حط رجل على رجل :كلا واحد على العموم انا بقول لك مخططاتنا اعتبار انك بتكونين زوجتي بعد كم يوم قررنا ان نقتل أي واحد يوقف في طريقنا ومحمد والرئيس بيكون من الواجب قتلهم اما الباقي عادي..

زينه بشراسه:صدق انك حقير(وهي تناظر شمس)وانتي راضيه تقتلين ارواح بريئه..

شمس ببرود:أي ارواح بريئه انتي بعد ذول خطر على المجتمع كله ..

زينه:خطر ..!

شمس:ساري راح يعالج عشانك انتي لانه حبك وناوي يتغير هم عشانك وهو بالاخير ما يدري انك متزوجه !!
وان عرف انك متزوجه امكن يفكر يشرد من المستشفى وتتغير حياته للاسوء ..

زينه:انتي وش عرفك بساري انه يتعالج ..!!

شمس ولاكنها تسمعها وكملت:والعنود العاشقه الولهانه تحبه حيل وقدرت انك تكونين صديقتها المخلصه وانتي خنتيها .. !!
زينه بذهول:خنتها ..!

شمس:ايوه خنتيها مع الي تحبه محمد ثقت فيك وعزتك على فكره هجرت الفرقه قيرلز عشان انهم يغلطون عليك
ويتهمونك بالخيانه وتتهميني بالخيانه وانتي خاينه ولو اعرفت عنود امكن تروح لناس معينه
ويخربونها زود او تكون بنت ليل(وبسخريه) والعياذ بالله..
والسبب محمد مو لها وانتي خنتيها ومازلتي تقولين ان محمد مو خطر على المجتمع..!!



يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:23 pm


والسبب محمد مو لها وانتي خنتيها ومازلتي تقولين ان محمد مو خطر على المجتمع..!!

زينه بحده:كل واحد وتفكيره ومدى صلته بربه يا شمس زيك انتي .. تفكيرك كلا جرم بجرم قتل وعصابه وخنتيني واللي يجرح صح انك تبين تقتلين الي احبه لكن .. السؤال هنا انتي وش عرفك بذا كله..

شمس باابتسامه خبيثه:اللي تموت فيك ميشوو..

زينه بذهوب:مشاعل..!!

شمس:أي برافو عليك بديتي تستوعبين بسرعه عشان اعطيها الحبوب ببلاش لزوم تسرد لي حياه فلان وعلان اللي ابيهم طبعا..

تامر وهو يدخن وهو يتفنن فيه..

شمس:ومحمد والرئيس ذول خطر عل المجتمع ولزوم نبعد
الكارثه قبل مايموتون ارواح بريئه(وشدت على الكلمه الاخيره)..

زينه وهي تحرك يدها وبقهر: صدق انك نذله وحقيره فتحو يدي..

تامر بتريقه:بفتح ياعمري بس بعد ما يموتون..

زينه تحس بحراره بجواتها من كلامهم واسلوبهم..

.
.
.

صار يتقلب بالسرير والنوم مجافيه..

حس فيه والتفت له:علامك مانمت؟

محمد:وين يجيني النوم ياعزام؟وهم خاطفين زينه للمره الثانيه..

عزام تنهد بقله حيله:بكره بتاخذها معك ونمسك العصابه ونرجع السعوديه ياهي واحشتني حيل يا محمد..

محمد:ان شاء الله..

عزام:يلا اجل سم بالله ونام ولاتنسى بكره بيكون يوم طويل وشاق على الجميع..

محمد بتأيد تام:بعون الله يعطيك العافيه عزام..

عزام اكتفى بس انه يبتسم..

~ ~ ~ ~

وباليوم التالي..

على الساعه 8:11 باليل..

جلسها بالكرسي ومد لها الصحن الخشبي:اتمنى يعجبك..

زينه بعدت وجها وبنرفزه:ماشكيت لك الحال وقلت جوعانه..

تامر رفع حاجبه:مو من صالحك ترى تسوين هالامور انا بكون زوجك اعقلي يا بنت..

زينه:وانا متزوجه..

تامر:انتظره يموت ونتزوج..والعده مابه لزوم نتزوج على نضام هالاجانب..

زينه بشراسه:تخسي الا انت..

تامر:تؤتؤتؤ تصدقين عاد لو ماكلتي بيصير لمحم..

زينه قاطعته بخوف:خلاص باكل بس اوعدني انك مو حاط بيه حاجه..

تامر ناظر لشمس:تعالي..

شمس جات..

تامر قام من الكرسي وجلست مكانه شمس:ماعندها ثقه فيني ياشمس تصرفي معها..

شمس ناظرتني:مو واثقه..!

زينه هزت راسها بلا وهي متردده..

شمس اخذت الملعقه وصارت تشرب الشوربه:واحين به ثقه..
ومدت لها الملعقه..

زينه باندفاع:انا بشرب بنفسي بس افتحي رباطي..

تامر رفع حاجبه وبسخريه:لا والله..!

زينه:والله اني مانيب عامله حاجه..

شمس باندفاع:صادقه..

وقامت فتحت الرباط بدون مشوره تامر..



يتبــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:24 pm



وقامت فتحت الرباط بدون مشوره تامر..
تامر بحده:وليه تفتحين رباطها لو شردت منا احين..

شمس بنبره ثقه:لحلفت بالله فهي صادقه .. أعرف زينه أنا , أسم الله مو لعبه عندها..

زينه وهي تتحسس يها:زين انك عارفه هالشي نشكر الله ..

تامر:لا يكثر ويلا شربي ..

زينه رفعت برقعها شوي وصارت تشرب الشوربه بشراها وتاكل الخبز بسرعة ..

من بعد مخطفوني ما دخل بفمي حاجه ابد , وجوعانه مرة ..

أكلت لمآ حسيت أن معدتي أكتفت ولله الحمد ~

.
.
.

بدبي ~

كانت بالصالة تشوف التي في , مسلسها آلمفضل ..

وجلست جنبها ولا أنتبهت لها وحبت تعمل أي حاجة عشان تنتبه لها: أحــم , أحـــم ..

ولا انتبهت لها ..

مشاعل بعد صمت دآم 22 ثآنية: يمــه ..!

أم مشاعل بدون متناظرها: هه ..

مشاعل: ممكن نتكلم شوي ..؟

أم مشاعل : معليش يا بنتي , أنا أشوف مسلسي , لخلص مسلسي ذا وأللي ورآه وأللي ورآه بعطيك خبر , عشان نتكلم ..

مشاعل تنهدت بقله حيله وقامت بدون متقول حاجة لأمها ..

وجعت لغرفتها ~

ورمــت نفسها لسرير وهي طفشانه وتحس أنها مهما وش سوت أنها مهيب سعيدة , تحس بحاجة جوآتهآ نآقضة , ما تعرف وش سبب حزنهآ .. !!

خذت سماعتها وحطت على أغنيتها المفضلة وعلت على الصوت وهي تردد ورى المغنية ..

.
.
.

كآن ينتظر قدوم آلسآعة 12 ~

حس أن الساعة تمشي ببطء شديد ,

وهم جالسين عند صالة أستقبآل الفندق ~

وهو يشوف سآعته , مآبعد تحكم 12 .. !

ورن تلفون آلفندق , والكل التفت له ..

الرجالE: بالطبع سيدي , لحظة من فضلك .. (ونزل السماعة من أذونه ) سيد محمد , هناك اتصال لك ..

محمد أنبض قلبه وقامت بسرعة لعند التلفون :الوو ..

تامر:هلا والله حبيبي ..

محمد خذ نفس عميق: كون قد كلمتك ..

تامر: افآ عليك بس , لزوم أكون قد كلمتي ولا كيف انا أكون زعيم العصابة , على آلعموم يالشرطي , زينه هنآك يالحبيب ..

محمد بعدم استيعاب: هناك وين ..؟؟

تامر بتريقه: زينه مقيده بالكهف والمتفجرآت حولهآ , وأي حركة منكم مهيب مدروسة مني , بتكون زينه .. أممم آلله يرحمها ..

محمد متمالك اعصابه وبعصبيه: يا الكلب , يالخسيس ..

تامر بضحكه شريرة: هههههههههههههههههههههههه , دقائق فقط وتحكم 12 , تعآلوآ قبل لاتودعك ..

محمد:ا....

مخله يكمل لأن قطع الأتصال فيه ..

محمد ضرب يده بقوة على طآولة الأستقبآل وبحده: يلا ..

قآموآ معه وصعدوآ آلسيآرة ..

عند الكهف ~
زينه بين دموعها من الخوف وبتوتر: لــ...يه , كل هالمتفجرآت ..!

شمس وهي تحط المسدس بخصرهآ :عشان نضمن نجاح العملية ياعسل ,
لزوم يكون بطلك محمد , ملتزم بشروطنآ ولا بيروح فيهآ .. وأنتي معه طبعا ..
أحب النهايات السعيدة أنا ..



يتبــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:27 pm


شمس وهي تحط المسدس بخصرهآ :عشان نضمن نجاح العملية ياعسل , لزوم يكون بطلك محمد , ملتزم بشروطنآ ولا بيروح فيهآ .. وأنتي معه طبعا .. أحب النهايات السعيدة أنا ..

زينه بين دموعها: شمس اصحي على نفسك , أنتي ترتكبين أكبر غلط , لا تندمين بعدين ..

شمس بدون اهتمام:باب التوبة مفتوح .. وربك غفور رحيم ..

زينه: ولكنه شديد العقـــاب ..

شمس: بسمع كلامك , لما أخلص عليهم ..

زينه بنوحه: تكفين شمس , لا تأذين محمد , ولا الرئيس , صحيح هو غلط بحقك , بس أنتي لاتبآدلينه بنفس أللي سوآه لك ..

شمس وهي تصر على اسنانها:نصآئحك لك , أحتفظي بيها لنفسك ..

وطلعت من الكهف , وزينه تشوف المتفجارآت حولهآ على الزوآيآ وزآدت خوف , وهي تقرأ المعوذآت وتدعي ربها أنهم ينجون من هالمهمة ..

ورآحت لعند آلزعيم :كل شيء تمام طال عمرك ..
تامر حط رجل على رجل: حلو و حلو , أحين دقآئق غلا ويوصلون السداسي المــــرح ..

ودقآئق إلا وصلوآ ..

ونزل من السيارة ..

وهو يشوف تامر جآلس قريب من الجسـر وجالس بالكرسي الخشبي والطاولة الخشبية يعتليها كوب وزجاجة من النبيذ , واعوآد سيجارة ..

تامر وهو يصفق بحرارة:برآفـــو عليك , أجل جبتهم ووفيت بكلمتك ..

محمد بنظرآت حادة: وأتمنى تكون قد كلمتك ..

تامر قآم : عشان تمسك زينه , لزوم تقآتلني وش رآيك يآ شرطي .. !!

محمد:موآفق ..

تامر: بس أن أنا فزت بقتلك أنت وش قلت ..؟

محمد با أبتسامه: تم , وأنا لفزت عليك تسلم نفسك للعدآلة ..

تامر بثقه: موآفق ..

محمد بنفس ابتسامته: وآثق حضرتك ..

تامر: وجدا بعد , لأنك مرآح تفوز علي ..

شمس تناظر فيهم: يلا أبتدئو ..

تامر أقترب من محمد , بينما محمد يناظر فيه ~
دآرو حول بعض , وهم ينآظرون ببعض بنظرآت ممزوجه بالتحدي والقتال والقهر والكره والخيانة .. !!!

تامر رفع يده بسرعة وضرب وجه محمد ..
محمد رجع على ورى وهو يتحسس الجرح أللي نزل بشفته ..
تامر كمل ضربه بين صدره وبطنه , وكتفه ..

سلطان جاء بيقوم إلا بيد الرئيس: بس رئيس ..

الرئيس اكتفى أنه يعطيه نظره , بمعنى هو يدري وش بيسوي ..

تامر صار يضربه بكل قوته , وهو يضحك: لما لاتوريني عضلاتك أيها الشرطي آلمحترم ..

محمد وهو يحاول يقوم من الأرض ..

تامر دآس على رجله بكل قوته ..

محمد:آآآآآآه ..

عند زينه ..

أنقبض قلبي من لمآ سمعت صوت محمد وبنوحه:محمــــد ..

وصآرت تحرك جسمها بقوة , وحآولت تحرك رجلهآ آلمربوط با أعمده آلكرسي ,
وطلعتهآ بآلموت , وهي تسمع صرآخ محمد ..

وقآمت من الكرسي ..ويدهآ مازآلت مربوطه ..

عند محمد وتامر ~

تامر قومه من الأرض وبسخريه وهو يشوف
وضع محمد يرثى لها والجروح بوجهه:ههههههه وين شجاعتك يابطل ..

محمد ناظره: مآبعد اطلعها يا الزفت ..


يتبــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:28 pm


محمد ناظره: مآبعد اطلعها يا الزفت ..

تامر عصب من كلمته وجآء بيضربه بوجهه إلا بيد محمد ..

محمد مسك يده: مو كل مرة تفلح الجره ..

ورفع يده ولكمه بوجهه , وكان بيطلع إلا مسكه من كتفه وعطاها ضربه بوجهة مرة ثانية لما رجع وطاح عند الطاولة لما فقتد توآزنها وطآحت على رجله :آآآه ..

محمد أقترب منه بسرعة ورفسه بظهره بقوة ..

وقومه من الأرض وهو يحس أن تامر تخدر من كثر آلضرب ..

ورفع الكرسي الخشبي وضربه بظهره لمآ أنكسر عليه ..

ونزل بسرعة محمد ومد رجله لما طاح على وجهه تامر ..

محمد وهو يناظره وبشفقه: وش رآيك أجل ..؟

تامر وهو يحآول يقوم وبكل حقاره: وش رآيك أني مع زوجتك بمكان واحد ولحالنا , وبالسرير وآحد بعد ..

محمد شد على شعره وقومه من الأرض ورفع رجله ولكمه ببطنه , لما رجع لورى تامر ..

والدم طلع من فمه ..

محمد ما أكتفى بهالشيء وجاء بييكمل الناقص ..

شمس باندفاع:لا تقرب منه ..

محمد مسك كتفه وبدون ميناظر بشمس:مظن أن هالشيء أتفآقنا ..

شمس مدت المسدس وصوبت على محمد:وأتفآقي معه أني اقضي عليك وقدآم أبـــــــــــوك ..

زينه طلعت من الكهف وشآفت شمس تصوب على محمد وبصرآخ:شمـــــش لاآآ ..

شمس بدون متنآظرها: إلا ..

وطلقت آلرصآصة بتجآه محــــــمد ..

زينه بصـــــــــــــــــــــــرآخ:محمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..





انتـــــــهى آلبآرت . . !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 3:30 pm

· وش صآر لمحمد , معقولة أنه تصوب من قبل شمس .. !!

· ووش موقف العيآل والرئيس وزينه ..؟؟

· هل بتنجح عملية مبآرك ..؟؟

· العنود , ممكن تنسى محمد ..؟؟


بآقي بس 3 بارتات وتخلص روآيتي , وأعتذر لــن أكون بموعد محدد معكم , بسبب انشغآلآتي , وظروفي , ومتى مخلصت آلبآرت بنزله بعون آلله ,
آلله يسعدكم يآرب |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 4:31 pm

اتوقع الرصاصاصه صابة زينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد مارس 31, 2013 2:45 pm

وانا بعد اتوقع هذا الشيء
والعنود راح تنسى محمد
وان شاء الله بتنجح عملية مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 02, 2013 4:26 pm

ان شاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطين11
..[فله جديد]..
فلسطين11


انثى
تاريخ التسجيل : 31/03/2013
العمر : 28

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالخميس أبريل 04, 2013 6:25 am

حلوووووووووه كثيرررررررررر حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:36 pm




حلوةايامك خيتو


الحين بنزل البارت اللي نزلته الكاتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:38 pm

رواية العقد / الكاتبة ساندرا

.. البارت الســــــابع والعشـــــرين ..

محمد شد على شعره وقومه من الأرض ورفع رجله ولكمه ببطنه , لما رجع لورى تامر ..

والدم طلع من فمه ..

محمد ما أكتفى بهالشيء وجاء بييكمل الناقص ..

شمس باندفاع:لا تقرب منه ..

محمد مسك كتفه وبدون ميناظر بشمس:مظن أن هالشيء أتفآقنا ..

شمس مدت المسدس وصوبت على محمد:وأتفآقي معه أني اقضي عليك وقدآم أبـــــــــــوك ..

زينه طلعت من الكهف وشآفت شمس تصوب على محمد وبصرآخ:شمـــــش لاآآ ..

شمس بدون متنآظرها: إلا ..

وطلقت آلرصآصة بتجآه محــــــمد ..

زينه بصـــــــــــــــــــــــرآخ:محمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..

شمس اصابت الارض وبابتسامه:مابعد يجري موتك لزوم تتعذب قدامه(وهي تناظر الرئيس بنصف عين وفرقعت اصابعها)
وطلعو الرجال..

فارس بذهول:وين طلعو ذول.؟

عزام:امكن من جنب الكهف أللي طلعت منه زينه..

الرئيس باندفاع:انا بروح لزينه وانتو مع محمد بسرعه..

جورج وسلطان هزوا راسهم بالايجاب...

الرئيس راح زينه وفتح الحبل اللي بيدها..

زينه تحسس يدها:يعطيك العافيه..

شمس وهي وراهم:هلا والله بالرئيس..

واخيرا شفتك عن قرب..!!

الرئيس التفت لها:انا مادري وش سواياتك ذي وانك تحرقين قلبي زي ماقلتي..

شمس قاطعته بذهول:لااا انت عامل زي الاوئط تاكل وتنكر..

زينه والرئيس:.........

شمس:بس مو مهم تعرف لانك وجودك بالحياه مهوب لزومه..

واقتربت منه ألا بصوت زينه:عليك مني انا مو منه هو..!

الرئيس ناظر زينه:بس..

زينه باندفاع:حرمه لحرمه احسن بدل حرمه مرجال..(وغمزت له)ثق فيني زعيم..

الرئيس ابتسم لها روح..

زينه تناظر بحده:انسي الماضي رجاءا...

شمس مدت يدها بمعنى تعالي:ذا عندك انتي انا منسى مو زيك خبله محمد يذل فيك وانتي تمشين وراه زيا لبقره الحمد لله والشكر بس..تعالي وريني شطارتك..

زينه بتريقه:انتي تظنين اني بعصب بكلامك ذا ترى ماحركتي ولا شعره من راسي..

شمس انقهرت من برودها واسلوبها بالكلام..

زينه عطتها ظهرها:منيب فاضيه لك..

شمس بقهر مسكت زينه من كتفها ولفتها قبالها وجات بتظربها ألا بيد زينه تمنعها وبثقه:لا تظنين اني بسمح لك تمدين يدك علي مره ثانيه ألاول سمحت لك واحين لا..

ورفعت رجلها وضربتها ببطنها بقوه..

شمس حطت يدها ببطنها ورجعت لورى..

كان به صناديق كثيره جنب الكهف واكتشف انه مخدرات وعلب خمر ناوين يهربونها السعودية ..


يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:38 pm


كان به صناديق كثيره جنب الكهف واكتشف انه مخدرات وعلب خمر ناوين يهربونها السعودية ..

الرجل اللي وراه يركع اصابعه وبخبث E:ألي اين انت ذاهب..؟

فارس التفت له وبابتسامه:لم اكن اعلم انكم تتجارون بالنبيذ ايضا..

الرجل:ليس من شئنك(واقترب منه وهو يصارخ)ااااااه...

فارس كان واقف ولما قرب منه ابتعد بسرعه وجاء وججه وراسه عند الزجاجات والكراتين ..
فارس يهز كتفه:لم افعل شئ..


تامر وهو يتسند وياخذ فتره عشان يصحصح من ضربات محمد له قبل..وهو يشوفهم يتعاركون.
محمد خذ عود الكرسي اللي كسره بظهر تامر وضربه براس الرجال..
الرجال:ااااااااااه..
جاء الثاني وكان سمين:انت تضرب صديقي يا النحيف..!
محمد بتريقه:هو من بدا ولست انا..
الرجل السمين اقترب منه وركع اصابعه اكثر وهو كاتم غيضه..
محمد اقترب اكثر وبحرك سريعه نزل يده وضربه.......
الرجل حولت عيونه ونزل بشويش ويده على مكان الضربه..
سلطان شافه من بعيد وكشر وجه:اااااوج..

شمس سحبت زينه من رجلها..

زينه طاحت بالارض:اااااه...

شمس سحبت السكين من خصرها وزينه تناظر فيها..

ونزلت لمستواها وجات بتطعن زينه بنحرها ألا بيد زينه تمنعها..

زينه وهي تقاوم وتصر على اسنانها:وصلت انك تريدين تطعنين منتي بكفوو..

وشدت على القبضه يدها عند حد السكين لما نزل الدم بيد زينه وهي تغمض عينها بقوه من الالم ودفعت شمس بكل قوتها..
وصار العكس..زينه صارت فوقها ودخلت السكين بزند شمس..

شمس بالم شديد:ااااااااااه..

زينه قامت منها بسرعه:هذا اقل من جزاك..

وشافت محمد متجمعين عليه 5 رجال..

زينه خذت زجاجتين من الخمر..

وراحت وراهم بهدوء..

محمد يناظر بالرجال اللي متجمعين صوبه وهو مهوب عارف وش يسوي ألا لمح زينه وابتسم بخفى:سيقضى عليك حتما..

الرجل عرف انه يقصده لانه يناظره وبستخفاف E:اراهن على هذا بـ 10 قروش..

زينه ارفعت الزجاج النبيذ وضربتها فوق راسه لما نكسرت لعده قطع متوسطه..

الرجال التفت عليها ببطء..

وزينه حابسه انفاسها من الخوف...

الرجل ناظرها بصمت..

الكل:..........

الرجل وهو يناظرها طاح من طوله..

زينه بفرحه:يــــــس..

محمد بصراخ:زينه انتبهي..

زينه التفت لوراها وكانت بتجي الخشب بوجها بس نزلت بسرعة وجات سليمة ....

زينه وهي منزله مستواها حطت يدها بالارض ومدت رجلها بحركة سريعة لما طاح الرجال بالارض..

محمد اقترب من زينه وسحبها عشان يبعدون من هالحوطه ولحقوه...

زينه كل شوي تتلفت:محمد..قربوا مرة..واحد وراي...

محمد:لزوم نكون فريق زينه طيب..

زينه باندفاع وهي تحاول تلقط انفاسها:طيب..

محمد وقف فجأه ومسك زينه من يدها اليسار ولفت لهم ورفعت رجلها عند وجهه لما طاح..
وسحب زينه بسرعة وصارت اقباله وشهقت من سرعته...

محمد يناظر بعيونها:كا لجسد الواحد..

زينه هزت راسها بنعم وهي مترددة..

الرجال مد بيده سكينه..شهقت بقوة من الخوف..

محمد بنظرات لاتعبر:تخيفني بسكينه..!!

الرجل اقترب منه وبصراخ:ااااااه..

محمد بحركة سريعة رجع على ورى ..ومسك زينه..زينه مالت على ورى وقطت ثقلها عليه ولما قرب مدت رجلها بصدره..



تامر استغل انشغال الكل وقام يتسحب والتعب باين على وجهه..وهو يشوف عدد رجاله يقلون..

الرئيس ألتفت له:على وين يا استاذ؟؟لزوم ان تعرف نهاية كل مجرم السجن..

تامر ألتفت له وبا ابتسامه:ونهاية الزاني وش تكون؟؟

الرئيس:وش تقصد؟؟

تامر بضحكه:يازينك وانت تحاول تنكر فعلتك يانقيب..او بمعنى اصح مساعد النقيب..

الرئيس:انت وش تقول؟؟

تامر:شوف بنتك..

شمس اقتربت منه ويدها الثانيه على كتفها المطعون..

الرئيس لمحها على جنب وناظر تامر وهو مصدوم:وش تقصد؟؟واي بنت..

شمس بسخريه:مصر انك ماتعترف..صدق النذاله منكم وفيكم..

فارس وعزام اقتربوا من الرئيس وبيدهم المسدس..

عزام رفع مسدسه:ابتعد عن الرئيس..

الرئيس اشر بيده..

وعزام نزل يده بتردد..

سلطان خذ زجاجه الخمر وضربه فوق راسه ولما انكسرت صوب الزجاجه ببطنه..

الرجل:آآآه..

رفع نظره لعند جمعتهم واقترب ببطء شديد..

شمس بين دموعها وألمها:ليه مو راضي تعترف..

زينه با اندفاع:فات الاوان شمس وتامر..الشرطة على وشك الوصول..

الرئيس جاء بيرد إلا بجيه سيارات الشرطة ومحاصرين المكان كله..

نزل النقيب من السيارة وبيده على حزامه..

الرئيس يناظر شمس بصدمه كبرى..معقوله أللي اسمعه منها..

نزلوا رجال الشرطة وقبضوا على الرجال اللي طايحين بالارض اما موت ..واما جروح..
محمد خذ الكلبسات وحطهم بيد تامر وبا ابتسامه:اهلا بك معنا..

تامر بعصبيه:لا تظن المسألة بتوقف لهنا يا شرطي ( وبسخريه ) شرطي محمد..وراح تشوف..



يتبــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد أبريل 07, 2013 9:39 pm


تامر بعصبيه:لاتظن المسألة بتوقف لهنا يا شرطي شرطي محمد..وراح تشوف..

محمد دفعه لقدام:امشي بس..

تامر:إلا كم الساعة ياحلو..

محمد:بتعرف عند القسم..

تامر بخبث:منصحك يالحبيب..حول 3 دقائق فقط بتنفجر القنبلة..

الرجال سمعوا موضوع القنبلة..

جمعوا الرجال الاحياء وحطوهم بالسيارة..وتزاحم المكان..

الرئيس بصراخ:يلا عزام يلا فارس روحوا بالعربيه ...حركــــــو..

عزام وجورج وفارس كل واحد بسيارة مع رجال الشرطة المتعاونين معهم..

تامر بضحكه هستريا:ههههههههه واحلا حاجة ان الكل بيموت هنا..

محمد بقهر:تبااا..

شمس استغلت الموقف وراحت عند المتفجرات با الكهف..

وبصوت عالي:اعشق النهايات السعيدة..

تامر سحب زينه لما شافها بالارض وبيده مسدس ولصق جسمها بالجدار وببطنها مصوب المسدس وبضحكه:يا محمد..
محمد لما ألتفت له بق عينه:اتركها تامر..

تامر بضحكه:هههه مابعد..

شمس ولعت الولاعه ورمتها عند المتفجرات..



وبـــــــوووومــــــــــــ..

الرئيس والنقيب وسلطان وزينه وشمس غمضوا عينهم بقوة..

تامر بضحكه جنونيه:هههههه..شفتوا الكهف أللي مسوينا احنا..هذا ولاشيء عن الجاي..

محمد :وش تقصد؟؟

تامر غمز له:به متفجرات بتدمر المكان كله في حاله انك ماتنفذ كلامي..عطني مفتاح الكلبشات بسرعة..
محمد بعد صمت..

تامر بصراخ:حاب انها تموووت الظاهر(وشد المسدس على بطنها)..

وزينه اشهقت من الخوف..

محمد نزل ببطء شديد وحذف المفتاح..

تامر شد بيده الثانيه خذ المفتاح ومدها لزينه:افتحي لي الكلبشات لا انهيك انتي وياه ( وبصراخ ) يـــــلا..

زينه خافت وسحبت المفتاح من يده وفتحت الكلبشات..

تامر حوط يده على خصرها وبهمس:زواجنا قريب ياعسل..اقتل هالنذل من هنا ونتزوج مناك..
زينه بين دموعها:ليه تسوي فيني كذا تامر..مو انت تحبني قلت..اللي يحب مايسوي سواتك..

تامر يصر على اسنانه:تدرين ليه..لان حبي لك شريف ولا قد اقتربت منك

او جيتك بالغصب لاني احبك صدق..احترمت حجابك وسترك..

عجبتيني وانا مستعد اتخلى عن جرائمي..بشرط تكونين لي..

محمد بحده:با احلامك يا واطي..

تامر ألتفت له وبذهول:بعد لك عين تتكلم..انا ودي اشفي غليلي منك يا الحقير..وش رايك اخلص عليه حياتي(وألتفت لزينه)..

زينه با اندفاع:لاتكفى تامر..لاتقتله..

تامر ناظر محمد:اخلص عليها يا الشرطي..!!

محمد بتوتر:لا تامر..عواقبك بتكون اكبر..لاتقتلها ارجوك..

تام ربا استخفاف:وليه مخلص عليها..وش تعنيك هالانسانه..

محمد ناظر زينه وبكل شاعرية وعاطفة:زينه هي مرتي..هي نصفي الثاني..هي من عرفت بيدها وش معنى الحب..
تامر يصفق:واااو..الصراحة ابدعت..وانتي زيزي ليه متردين اقتله..

زينه اكتفت انها تناظر محمد وهي مصدومة من كلامه..

تامر بقهر:لانك تحبينه صح يالحقيرة..ولانك تحبينه راح اخلص عليه..

زينه انتبهت لكلام تامر وسحبت يده:تكفى تامر لاتقتله..اقتلني انا بدل عنه..هو ماله أي ذنب..

تامر سكت فجأه وهو يسمع توسلات زينه:غلطته انك تحبينه..اسف زينه..لم يبقى الكثير من الوقت يانموت سوا..او نعيش سوا..

زينه وهي تشهق من الصياح:لا خلاص تامر..بكون لك بس لاتأذيه..

تامر بين دموعه:هو مايستحق حبك له..انا ماعمري ضريتك يازينه..

ليه تحبين واحد ويخونك مع غيرك..امثال العنود..انا ماقد رحت لوحدة غيرك..من عرفتك وانا شي سيدة..

ولاني عارف حتى لو سبته يروح بحاله بيظل قلبك معلق بمحمد وعشان كذا انا اسف مضطر اخلص عليه..

ورفع يده بصوب محمد وطلق طلقه صابته..

زينه بنوحه:محــــــــــمد..

الرئيس بق عينه وهو يشوف ولده يتقوص قدامه..

كما كانت اللحظات تمشي ببطء عند محمد..

صلاته..دينه..حياته ذنوبه..اعماله..حسناته سيئاته..

وناظر زينه ويده على قلبه وكنه يقول لها انا اسف على كل جرح سببته لك..

وطاح بالارض والدموع مجتمعه بعيونه..

المرء بتلك اللحظات لايفتكر حبه لان هذا يعد عيبا ويخالف الواقع اللي نعيش به..عند الاحتضار نفتكر ونسترجع اعمالنا..

ونسأل..كم اغنيه سمعت...؟؟

كم فاتتني صلاه..؟؟

هل اصلي الصلوات المفروض با اوقاتها..؟؟

كم شخص اغتبت..؟؟

تصدقت ام لا؟؟

هل ذكرت الله..؟؟

وبالاخير ..هل خرجت من هذه الدنيا..وربك راضي عنك..!!

كل تلك هي البدايه وليست النهاية لنا..

وضع يده على قلبه وجاء الرئيس جنبه ودموعه بعينه وهو يكرر:محمد يا ابني..محمد..
محمد لم يكن يرد عليه أي رد..لان الالم زاد عليه..

شمس ابتسمت بلا شعور..حلمها لقد تحقق..وهي ترى معالم محمد اللتي لا تدعى للخير..

كما لو كان يلفض اخر انفاسه..وضحكت من قلبها وكلما تعتلي اصواتها..وظلت تضحك كالمجنونه..

سحبها سلطان بسرعة بعد محط الكلبشات بيدها ودخلها السيارة برفقه رجلين من الشرطة..

الرئيس والدمعه بعينه , التفت لتامر وسحب المسدس من الأرض وأطلق رصاصات على رجله مرتين لما أختل توآزن تامر ..

زينه لما حست أنها حره , توجهت مسرعة لعند محمد حطت راسه بفخذها وبنوحــه:محمـــــد , محمـــــد رد علي تكفـــى , محمد طلبتـــك ..
سلطان وهو يشوف الساعة:بقــى أقل من 5 دقائق وينفجر المكان ..

الرئيس بيقوم محمد ..

سلطان باندفاع: رئيــس روح أنا بتولى أمره , أنت أهتم بشمس وتامر يـــــلا ..

الرئيس قام كما طلب منه سلطان وهو فكرة وباله على ولده محمد ..

محمد شــد قبضه سلطان وبتعب شديد:سـ...لطان ....أنتـ..ـبه ع زينــه , أمـ...انتك هي ..

زينه بصراخ: محمــــــد لاتروح تكفى , محمـــد أنا آسفة والله آسفــــة ..



يتبــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» طبقاتـ البريد بالدجاج من مطبخ الكاتبة ساندرا ^^
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية مخ عربجي /
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: