شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
اهلا بك في منتدى شله فله اذا كنت زائر تفضل باالتسجيل واستمتع مع الشله.............
شله فله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية العقد / الكاتبة ساندرا

اذهب الى الأسفل 
+12
فلسطين11
شيخه الغيد
سارونه جميل
بنوته كول
.،.داني.،.
نفحة العود
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
للفله عنوان
اسيرة غرام
ونة خفوق
الكاتبه ساندرا
هزاعيات
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:30 am


[ هلآ زيزي , وحشتيني مرة .. ودي آروح للجامعة يوم السبت عشان أشوفك , أمكن بتضحكين لأني مآ قد شفتك بس شوفه عبايتك تجملك وتحليك بعيني , أنا أحبك زينه , ولأني أحبك رحت اليوم لمشفــى الأمــل عشان أتعالج , قدرتي تغيريني بكم يوم بس , وآسف لو أزعجتك أو جرحتك با أي حاجة , وعلى الأختبارات برجـع للجامعة لأن فترة علاجــي أمكن تطول زي ما قال لي الدكتور , هو يعتمد علي أنا طبعا , ورآح أبذل جهدي زيزي , محبوبك المخلص : سآري ] ~

أبتسمت بلآ شعور , تآثرت برسآلته مرة تجمعت الدموع بعيني منيب عارفه وش أقول أو وش أعبر , حسيت حالي أني عملت أنجاز , وأنا جالسة مكاني .. !!
جلست أقرأ رسالته مرة , مرتين , أتأكد هـل ما أقرأه حقيقة أم خيآل .. !

وبعد عشر دقائق ..
أنفتح الباب وضميت جوالي بيدي ..
محمد رمــى نفسه بالسرير حط رآسه بفخذي وتنهد: تعبــــــــــــان حيل يازينه ..
زينه حطيت يدي بجبينه: ما تشوف شر يا قلبي ..
محمد غمض عينه: رآســي يوجعنـــي ..

تركت جوالي على جنب , وسميت با الله وبديت أدلك رآسه حول 7 دقائق لما حسيت أنه آرتخــى ..

زينه بهمس: وأحين كيف رآسك ..؟

محمد وهو مغمض عيونه وبا ابتسامه: يعطيك العافية , تعبتك معـي ..

زينه: اعوذ با الله وش هالكلام , وبعدين تعبك رآحة ..

محمد بطل عينه بشويش وخذ يدي وبآسها بعمق: الله لا يحرمنــي منك ياعمري ..

زينه بحيا: ولا منك ..

وقاطع الأجوآء نغمه الرسائل ..

فتحت جوالي وكانت منه ~

[ أدري أزعجتك يا قلبي , بس لا تنسين تدعين لي , وعلى فكرة أدري ما تحبين أقول لك قلبي بس أنتي ما قلتي بالكتابة بعد ههههههه , أحبك ] ~

زينه:ههههههه ..

محمد بفضول:آيشبك تضحكين ..؟

زينه مو معه , وهي تقرأ كلامه مرة ثآنية ..

محمد سحب الجوال من يدها ..

وصار يقرأ وبق عينه وكنا عيونه بتطلع من مكانها , وقام من حضني وعدل جلسته وناظرني بنظرات خلتني اتبلعم أكثر من مرة من الخوفـ ..

زينه باندفاع: لا تفهـــــم غلط محمد أرجــوك ..

محمد وهو يكرر بدآخله , لا تغضب الغضب من الشيطان , لا تغضب الغضب من الشيطان .. وخذ نفس عميـق وهو يحاول يمسك أعصابه:من متى يرآسلك هالكلب , أقصد هالأنسان .. !

زينه بخوف: دوبه يرسل لي , ما قد قبل رسل لي حاجة ..

محمد:وأنتي صعدتي فوق عشان تقرينها وأنتي مروقه .. !

زينه بصدق: فعلا , صعدت فوق لأن رسآلته كانت طويلة وتحتاج بعض التركيز ..

محمد مسكت يدها وبشده بكلامي: وأنا .. !
زينه بتوتر: وأنت شنــو ..؟
محمد: مالي خبر أو علم , كني أطرش بالزفه , جالسين تترآسلون وأنتي تبتسمين وفرحــــانه برسآلته بعد ..
زينه ابتسمت بلا شعور: فرحانه , لأن معاني الرسالة حلوة و وتأثرت برسآلته , مسكين ما يدري أني منيب رآيحه للجامعة ..

محمد بحده: وسكيــنه إن شاء الله , وبعدين وش أللي يضحك وليه هالأبتسامه ..؟

زينه مسحت على راسه وبنفس ابتسامتي: لأنك ميت من الغيـــــــــــــــرة ..

محمد بتمتمه: هه .. ل..ا .. من قال أني اغار ..

زينه كتمت ضحكتي: وليه تنكر .. !

محمد بتردد: أصلا أنا خايف عليك لا أكثر ..

زينه ببرآئه: خايف علي ليه ..؟

محمد بنفس تردد:لأنك مو عآرفه الحياة كثري , لاتنسين أن عمري 35 وأنتي دوبك 21 يعني فرق شاسع و وأنا أدرى بسوالف الشباب ..
زينه أخفت أبتسامتها: أها , معك حق ..
محمد: أي وأنا لزوم أعلمك , قبل منفترق ..
زينه حط رجل على رجل: أي ولما نفترق بتزوج واحد ثاني ..
محمد بق عينه وبقهر: أجل حريتك ماني بمعطيك آيآهآ ..
زينه:هههههههههه ..
محمد بنفس قهره: طيب يا زينه , ضحكــــي , بس الوعــد قدام ..

وطلع من الغرفة ..
زينه:ههههههههه يا زينك يامحمد ..
وهذا أللي أريده أجلي معك طول عمري ..


نزل تحت وهو مقهور منها مرة , شاف الشباب متجمعين , وماخذين بالسوالف عن القضية وجلست معهم وأنا بالي بعيد مع زينه .. !
فكرة أنها بتكون لغيري تثير جنوني , أنا مدري وش جرى لــي .. !
عزام بحماس ألتفت له: هاه , وش رآيك محمد ..؟
محمد أنتبه له:هه , عن وش ..؟
عزام: علامك ؟ أن نغير جو نطلع , الرئيس ما عنده مانع , وأنت وش رآيك ..؟
محمد بتفكير: لا , ماعجبتني الفكرة ..
فارس: وليه معجبتك , نغير جو بدب محنا جالسين هنا بين أربع أطوف ..
محمد: مدري بس قلبي مو مستريح من هالطلعة ..
فارس: لا تصير شكاك كذا , أحنا بنكون مسلحين وأن جاء احد أعترضنا بنتولاهم ..
جورج بحماس : حوريكم أماكن كثيرة بلندن بتعجبكم ..
محمد تنهد بصمت ,

وقآطع آجوآئهم , صـــــوت رنه جوال محمد .. !!
طلع جواله من جيبه , وتغيرت ملامح وجهه من أتصآله ..



يتبــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:30 am


وقآطع آجوآئهم , صـــــوت رنه جوال محمد .. !!
طلع جواله من جيبه , وتغيرت ملامح وجهه من أتصآله ..

.
.
.

وصلـــوآ لندن ..
فندق فخم بتنآغم ممزوج بين الترآبي والبنــي الداكن , والبيج يزين الديكور ..
دخل لجناحه ~ آلفسيــح با آطلالة ساحرة مميزة بالألوآن الدافئة ..
رمــى جسمه بالسرير آللي يعتليه قماش بلون الأبيض , ووسادات بلون الترآبــي ..
شلح نظاراته الطبيه , وجلس يفكر فيها , وأبتسم لما عرف أنه بيشوفها اليوم ..
بفضل الأتصال أللي جرى من سلطان لمحمد ..
غمض عينه بشويش وغطــى بنوم هادئ ..

.
.
.

قبل عشر دقائق رحت لعند جاراتي القريبة مني , وطلبت منها ملابس تسعفني ..!!


محمد رفع حاجبه: ومن وين جبتي هالملابس ..؟
زينه وهي ماسكه الملابس بيدها: من الجارات الثلاثة , أخذتهم من آيمــا لأنها أقرب جاره لي ..

محمد بحده: ومع من طلعتــي ..؟

زينه:لحآلــي ..

محمد بنفس حدته: ومن قال لك تطلعين لحالك , على الأقل أخذتي أحد معك ..

زينه مدت بوزها: أعذرني محمد , بس لزوم أخذ ملايس جديدة , أحجس اني عفنت , وبعدين الشباب كانوا مشغولين ..

محمد تنهد بقله صبر: كان أنتظرتي طيب ..

زينه بحيا: مقدرت , لأني خلصت دورة ولزوم أسبح , مو معقولة ألبس ملابسي الوسخــه تاني.. !!

محمد: طيب , تجهزي على الساعة 8 بنطلع , وبيكون سلطان هناك ..

زينه باندفاع: هو دق عليك ..!

محمد: أي طبعا , ولزوم نتسلح لأن أكيد العصابة هناك ..

زينه توترت من سمعت طاريهم بس حاولت أني ما أبين له:طيب , بروح أخذ دوش ..


محمد طلع من الغرفة ونزل عند الشباب أللي بالصالة ..

فارس أول مشافه قام: وش قال لك سلطان ..؟

محمد جلس جنبه: قال على الساعة 8 بيجي بنفس المكان أللي اتفقنا عليه .. ومن صوته بآين أن به مصيبة جايه ..

عزام باندفاع: مابه لزوم زينه تروح معنا , أأمن لها يا محمد ..

محمد بتفكير: بس مابه مكان آمن لها , ولزوم تروح معنا ..
عزام قاطعه: لا من قال لك أن مابه آمآن , تجلس هنا ولا تفتح لحد , وأحنا مهوب مطولين بنأخذ سلطان منهم ونشرد .. !!

جورج: أي فعلا , كلام عزام صحيح , وهم مهوب عارفين مكانا ..

محمد:...............

فارس بتأيد لهم: يلا وش قلت . إلا أن كان تريد لزينه يصيبها حاجة .. ؟

محمد باندفاع: طبعا لا ..

فاؤس:أجل خلاص .. بلغها ..

.
.
.

جالسة بنفس الفندق أللي جالس فيه الزعيــم ..

وهي تناظره بالمرآيه , وهو بالكرسي مربوط ويحاول يفتحه بس ماقدر ..

التفت له: روقـ يا سلطاني ..
سلطان: حسبي الله عليكم بس , وش تبون مني , أنا مو المستهدف ..؟

شمس: أنت حلقة وصل بينا وبين هالمنظمة يا روحي أنت ..
سلطان:.........

شمس كملت : وبفضل الأحتفال أللي يعملونه هالأجانب , بنمسكهم بالسهولة ( وفرقعت صبعها ) وبعدين نطلق سرآحك يا حلو ..

سلطان بنبرة حادة: وتظنين أني بسكت بعد سوآتكم ..؟

شمس: أكيد منت بساكت و بس مهوب صاير لنا وجود بالعالم العربي و والعالم كبير وكنكم بتدورون أبره بكومه قش , إلا إن كانك تريد نقتلك مع المجموعة الكريمة ..

سلطان بنرفــزه: يا حقيــــــــــــــــــــــــره ..

شمس:هههههههههههههههههه , يا زينك بس , على العموم أنا مو فاضية بروح أتجهز لهالأحتفال الرهيب ..

.
.
.

بعد مخلصت من الدوش , صلت ثلاة ربهآ ,
وكانت الساعة تشير على الـ 6:30
وجلست اقرآ المعوذآت , واستغفر ..

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم ,
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم ,
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم ~

ظلت تكررهآ وتدعي لله بكل خشوع وذل آنه يشفــي أخوها مبآرك ..

مسحت دموعها وشلحت حجابها ,


يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:31 am


مسحت دموعها وشلحت حجابها ,

إلا بدخله محمد ..

محمد أبتسم على شكلها ,

سحب يدها وجلسها على طرف السرير وجلس قبالها بالأرض وهو ماسك يدها:زيزي ..

زينه با أبتسامه: سم يا عين أبوي ..

محمد شد على يدها وبخقه: أروح فيها ترى ..

زينه بدلع:ههههه ..

محمد باس يدها بعمق ونآظرها: زينه , أنتي أمكن بتجلسين هنا ..

زينه: وليه , حصل حاجة ..؟

محمد: لا بس , آلشباب يقولون أحسن وأأمن , لا تنسين أللي صار بالحانه , والطيارة , وبالفيلا , والحمدلله أن محد صابه حاجة ..

زينه:.........

محمد شد على يدها وبعطف: فا حبينآ أنك تجلسين بالبيت أحسن من هالمخآطر ..

زينه بتفهم: طيب , بس توعدني أنك تهتم بنفسك ..

محمد مسح على شعرها المموج المبلل:بعون آلله ..

زينه حطيت يدي بجبينه: أستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه ( أستودعتك الله الذي لا تضيع عنده الودائع )

آبتسم لهآ :كل حاجة عليك حلوة يآ قلبي ..

زينه مافهمت عليه: عفوا ..

أشر عهلى ملابسها , أللي كان عبارة بنطلون بني ماسك عليها , وبلوزة رسمية كاروهات بالبيج والبني والأبيض ..
ووجها الخالي من أي أدوآت لتجميل ,
وشعرها بطبيعتة آلمببلول أطرآفه بالمويا ..

زينه بضحكه: يعطيك آلعآفية على كلامك الطيب ..

محمد بنظرات غريبة: جمالك مهوب عادي ..

زينه:.........

محمد كمل: كل يوم يزيد جمالك , أتكلم جد , ما أمزح ترى ..

زينه تخصرت: مو قبل أنا الشينه وأنت الزين ..

محمد بضحكه: لا تصدقين كل حاجة أقولها , أنتي جميلة ..

زينه : طيب بنشوف هالكلام بعدين , ويلا توكل على الله وروح , (وهي تشوف ساعة جوالها ) الساعة مابقــى لها حاجة وتصير 8 ..

محمد ضرب رآسه: خذتنا السوالف , ونسيت .. يلا فمان الله ..

وطلع من الغرفة , وأنا أشوفهم بآلدرج ..

جورج ألتفت لي وحرك يده بمعنــى [ مع السلامة ] ~

جيت برفع يدي له إلا محمد سحبه من زنده وبحده:هالحركات مهوب لازم وأنا أخوك ..

زينه ناظرته وألتفت نظرآتي بيه ورفعت يدي وعملت حركة هآرت ..

محمد أبتسم بلا شعور , باسها على آلهوآء ..

الرئيس ناظرهم :أحــــــم , يلا يا عيال ..

محمد أنتبه له : يلا ..

وطلعوآ من الغرفة , وقفلت الباب ورآهم ..

وأنا احس ان محمد تغير حيل وبسبب هالظروف أقتربنآ أكثر من بعض ..

رميت نفسي بالسرير وأنا أتذكر كلامه وحركاته وضحكت لحالي زي الهبلة ..
إلا برنه جوالي ..
مسكته وأنصدمت من أتصآلهآ ..

زينه رفع الجوال بذوني: هلا ميشوو ..

مشاعل باندفاع: هلا زيزي .. كيفك ..؟

زينه وأنا بصدمتي: طيبه طاب حالك وأنتي كيفك ..؟

.
.
.

وصلوآ للأحتفآل أللي يعملونه بلندن , الشباب كآنوا مستغربين عن سبب هالأزدحآم والأحتفآل ,
بس صدق الأجأنب خمه , على أتفه الأمور يحتفلون بيهآ , الحمدلله والشكر بس ..
محمد: سلطان قال لي , أن بيجيني أتصال وبيعلموني مكانه ..

كل وآحد منهم تفرقوآ ..
عزام والرئيس ~ جورج وفارس ~ محمد كان يمشي لحاله ويرآقب منا ومناك ..

كان وآحد يرآقبهم من بعد وأجرآ أتصال :زعيم لقد دخلوآ بالأحتفآل كما خططت له , نعم ألجميع هنا , بستثنآء الفتاة .. !
الزعيم قام من السرير وبا أبتسامه: جميل جدا , إذن زينه ستكون مضافة عندي بالجناح , وأخيرا ( بضحكة شريره ) ههههههههههههههههههه ...

.
.
.

كان جالس بسطح آلقريب من الأحتفآل ..
وهو يرآقب محمد من بعد عبر القنــص .. بمنطقة الكتف , لأن الزعيم يريده حـــي ..

غمض عين وفتح عين وجاء بيطلق إلا ..




يتبــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:31 am


غمض عين وفتح عين وجاء بيطلق إلا ..
محمد شاف بنت صغيرة تبكي نزل لمستوآهآ بسرعة ومسك كتفها , باين أنها مضيعه أمها , وطآرت الرصاص بالأرض ..
الرجال يمسح عرقه: تبا , كم هو محظوظ ..


الرئيس يناظر ينتظر أي اتصال منهم , ألتفت لشباب : ماجاء أي حاجة منهم . !

فارس وعزام: لا ما بعد ..

محمد رن جواله الكل صمت , رد عليه بهدوء نسبي: الوو ..
البتبيع ادم: كيف الحال ..؟

محمد ببرود: بصحة جيده , وماذا عنك ..؟

التبيع ادم با أبتسامه: أنا أيضا , إذن أين أنتم ..؟

محمد بجديه: كما طلبت منا , بالأحتفال .. !

التبيع أدم وهو ينظر بالمنظآر لهم من بعيد: جيد جدا ,. حسنا , با أعلى الكنسية أللتي تقابل الحي نفسه , يكون سلطان هناك بمفرده .. !!

محمد با أبتسامه: أفهم أنكم لم تعودو الأهتمام بشئنه .. !

التبع آدم:هناك شخص أخر يحق له أن يكون بمكانه .. !

محمد:.......

التبع أدم:إلى آللقاء ..

الرئيس باندفاع: وش قال ..؟

محمد: عند الكنسية أللي قبالنا .. بس أنا متآكد أن به أحد يرآقبنآ ومستحيل يعطونا سلطان بالسهولة ..

هزوآ رآسهم بالأيجاب ,,

صآروآ يركضون لعند الكنسية ووقفوآ جنب الباب آلمزخرف والطويل , كما أي كنسية أخرى .. !

محمد أشر لهمـ بمعنى ( أستعدوآ ) ~

فتحوآ آلبآب بسرعه وهم مصوبين مسدساتهم بكل مكان ..
أستغربوآ أن مآبه أحد ..

وطلع لهم التبيع آدم با أبتسامه:مرحبا بكم جميعا ..

الرئيس وجورج وعزام وفارس صوبوا عليه ..
محمد مد يده بمعنى نزلو يدكم ..
ونزلوها ..

التبيع ادم رفع يده لفوق وبا أبيتسامه: أووووه , على رسلكم , ألم تقل أن أشرف القتال يكون بدون أسلحة .. ما رآئك أن نتبآرز ..

محمد بنبره حادة: أين هو ..؟

التبيع ادم: سا أعدك أن أسلمه لك وبنفسي أن تغلبت علي ..

محمد بسخريه: ألم تقل أن سلطان يتوآجد بمفردة , والأن أرآك هنا .. !! ولما يتوجب علي أن أثق بك ..؟

التبيع آدم : إن كنت تريد رؤيته حيآ , تعال وقاتلني ..

محمد تنرفز من كلامه بس محب يبين له: حسنا ..

.
.
.

:ههههههههه , ماشاء الله , طيب ماقلنا حاجة فديتك , سلمي لي على آلجميع .. فمان الله ميشو ..

وسكرت السماعة وأنا أحس با أذوني بحرارة , جلسنا نتكلم مدة طويلة ..

حكيت اذونــي , إلا بدقه البآب .. !!

زينه أنقبض قلبي , وكان الأجوآء شبه ظلمة , بس نور وآحد مشغل بالصالة ..

أقتربت من الباب وبهمس: مين ..؟

شمس باندفاع: أنا زينه فتحي الباب ..

زينه أنصدمت مرة من سمعت صوتها وفتحت الباب بسرعة ..

أقتربت مني وضمتني حيل وباتندفاع: يلا سيبينا نطلع من هنا زينه ..

زينه بستغراب: وليه شوشو ..؟

وسحبت يدي بسرعة لبرآ البيت و وأنا أرفع عباتي :وليه شمس تكلمي ..؟

شمس باندفاع وهي تسحبي أكثر لعند الزقاق :الرئيس ومحمد طلبوا مني ..

زينه أستوعبت كلام شمس , وهدت يدها منها وبنبره غريبة: شمس , انتي وش عرفك بالرئيس .. !!

شمس متحركت ..

زينه كملت بنفس نبرتها الغريبة:ووش عرفك أني بلندن , أنا مقلت حاجة لك ولا لغيرك عن وجودي هنا .. !!

شمس ألتفتت لها ببطئ شديد و.......





انتهــــــى البارت |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 12:32 am


زينه وشمس وش بيصير بينهم ..؟؟

كيف عرفت شمس عن مكان زينه يا ترى ..؟؟

هل بيكون التبيع أدم عند كلمته .. !! ويسلمه سلطان ..؟

آلزعيم ولقد كشف أخيرا , وش بيسوي يآترى ..؟

العنود وأختفآئها بالبارت هذا , وش هو السبب .. ! وهل له أمر أخر .؟

تآبعوني ببآرت جديد

آلله يسعدكم يآرب |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 1:18 am

روووووووووووووووووعه ياااساااندرا


يسلموالاياادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخه الغيد
..[فله جديد]..
شيخه الغيد


انثى
تاريخ التسجيل : 14/03/2013

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 3:36 am

رووووعه ‏

كلي شووق للبارت الياااي

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 168766
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة غرام
..{فله متألق}..
..{فله متألق}..
اسيرة غرام


انثى
تاريخ التسجيل : 11/11/2012
العمر : 24
الموقع : الرياض
SmS ـك .. معانا ..! : : احبكك حب ماله حدود
واحب كل شي انت تحبه
انت ملكتني في هالوجود
ولافي غيرك قلبي يووده

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 4:32 am

مررررره نااااايسس

انتظررككككك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫
..[فله فعْالِ]..
..[فله فعْالِ]..
♫ẴẗḩẻẼẻⱤ♫


انثى
تاريخ التسجيل : 21/05/2012
العمر : 26
الموقع : ع ــــــالمي الخ ـــــــاص
SmS ـك .. معانا ..! : : ي ـآآآليت من يطري ع آلبآآآل ينشآآآف
و
ي ـآآآليت من نبغآآآآهـ دايم نشوفه

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت مارس 16, 2013 8:21 am

روووووووووووووووووووووعةة


ومتححمسةة حيلل للباااااااارت الجااااااي


يعطيك العافيةة


اثيرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:30 am

يعافيكم ربي

الحين بنزل بارت اللي نزلته من قبل وبااارت اليوم باذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:31 am


روآية العقد / الكاتبة ساندرا

البارت الثالث والعشرون..

شمس التفت لها بشويش..

زينه بصدمه كبرى:معقولة ياشمس..انتي..؟

شمس ببرود:انا وش..؟؟؟

زينه للحظة ظلت تسترجع الماضي..مو مصدقه أللي تفكر فيه وبين دموعها:انتي ياشمس؟؟ليه طيب؟؟

شمس:..........

زينه رجعت على ورى ببطء:انا لزوم اخبرهم..

صارت تركض بقوة .. وشمس لحقتها ..

ووقفت مكانها وصار جدار فقط ألتفت لها ..

شمس با ابتسامه:وين بتروحين احين ؟؟ وهذا هي نهاية الطريق ..؟؟

زينه وهي تناظرها:وش تريدين فيني؟؟

شمس:محب أللي يكثرون كلام .. ويلا قدامي قبل ل اتشوفين شيء ما شفتيه ..

زينه رفعت حاجبها:وريني لشوف ..

شمس شدت السماعة بذونها:زعيم لزوم اضربها .. ما تريد تجي بالطيب ..
اها طيب زي ما تحب.. (وناظرتها) بتكونين مهذبة ولاعنيفه ؟؟

زينه ببرود عكس جواتها:قيميني بنفسك ..
شمس اقتربت منها وهي تركض ووقفت فجأه قبالها ..

زينه شهقت بصمت:ما تضربني ..!!

شمس با ابتسامه:الضرب عندي شيء أخر يا زيزي..(ورفعت البخاخ وبخت بوجها بسرعة)

زينه ابتعدت عنها بس صابها البخاخ وهي تمسح بوجها .. خذت دقائق معدودة إلا وهي غشيانه..

.
.
.

بالكنيسه ..

تقدم له ولكمه بوجهه ..

رجع محمد على ورى ودفعه عن وجهه ..

التبيع ادم صار يتفنن بالضرب واللكمات ..

عزام وفارس بقهر:بنعلمه دروبه ..

الرئيس مد يده:لا خلوهم ..ما بعد يحين الوقت ..

محمد مسك قبضه يده ورجع اصابعه لورى وسحب يده لورى ونزل كما لو كان يركع , ورفع رجله وضربه بوجهه..

التبيع ادم طاح بالأرض:آآآآه..

محمد يمسح الدم أللي عند حواجبه..واقترب منه ورفعه من الأرض وحذفه عند الكراسي..

التبيع ادم طاح من الكرسي ورجع لورى..

محمد اقترب منه وحط رجله بصدره:أين هو ؟؟


التبيع ادم يتكلم ببطء وكنه مخنوق:عند منصه الاعتراف الديني ..

محمد أشر لفارس..

فارس فهم عليه وقام لعند المنصه وشاف سلطان مربوط فتح رباطه وطلع من المنصه ..

محمد لما شاف سلطان ارتاح نسبيا ورفع رجله من عند التبيع .. وطلعوا من الكنيسه بسرعة..

سلطان با اندفاع:ويـــن زينه؟؟

محمد با استغراب:بالبيت..

سلطان رجع شعره لورى:هم جـــــايين لها..

محمد بق عينه بصدمة:كــــــيف ؟؟

وصعدوا لسيارة..ودق السرعة محمد لعند بيت جورج..

نزل من السيارة بسرعة ونفسه منقطع..

استغرب لما شاف الباب مفتوح ولع النور وبصوت عالي:زينـــــه..زينــــه وينك ؟؟

صعد الدرج بخطوات طويلة وشرع كل باب ولاشافها فيه..حس انه بيستخف..

محمد بنفاذ صبر:زينـــــــه وينــــــك ؟؟؟

الكل صار يناظرون ببعض بصمت..

محمد ناظرهم ونزل الدرج بشويش:سلطان وينها؟؟
سلطان:اختطفوها محمد ..

محمد اقترب يمه وألتفت لعزام وبعصبيه:مو أنت أللي قلت نسيبها للبيت (وناظر جورج)

وأنت بس تأيدهم بالطالعه والنازله (وناظر فارس) وانت عاد حاجة خاصة..مو كلكم مئيدين انها تجلس
هنا أأمــن لها .. وبالواقع أحنا الامان وهي جلسناها بخــطر ..

سلطان مسك كتفه:محمد هدي اعصابك ..

محمد ترك يد سلطان منه وبنفس العصبيه:لمتى بهدي سلطان .. خذوك أنت وبعدين زينه ومايندرا وش بيسوون فيها احين ؟؟

ماتتكلمون يا الثلاثي المرح..

سلطان بحده:خلاص روق محمد..كذا ما نقدر نفكر..



يتبــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:32 am


سلطان بحده:خلاص روق محمد..كذا ما نقدر نفكر..

الرئيس جلس بالكنب وهو يمسح على راسه:لاحول ولا قوة إلا بالله..

سلطان:خلونا نفكر تمام .. وأمكن نلاقي حل ..

محمد بهدوء غريب:وش نلاقيها سلطان !! كنا نبحث ابره بكومه قش. .

عزام:كيف عرفوا مكان زينه ؟؟

سلطان اقترب منه وسحب جواله وحذفه بالارض:منه..

عزام جلس بالكرسي:نسيت يا الله..

فارس:سلطان تكلم وقول كيف مسكوك ..؟؟

.
.
.

بدبــــي ..
بمشفــى الأمل ..
بغرفة العزل نوعا ماآ .. !!
صآر يصآرخ ويضرب الباب بقوة
ساري:فتحــــو , أفتحــوآ آلبآب , دكتـــور , وينكم ..؟؟
وحط يده على شعره مو قآدر يتحمــل أكثر , فتح الدروج وصآر يرمي كل حاجة قدآمه ,

ويصآرخ بطريقة جنونية .. !!!!

دخلوآ آلممرضآت ومسكوهـ , حطوهـ بآلسرير ..

وعطوه آلمخــدر عشآن يهدي , ودقآئق إلا ونآم ..

دخل عليه الدكتور , ولزم عليهم آلمرآقبة الشديد له , لأن لسآته بالحمـد , مآبعد يتعب صح .. !!

.
.
.

با آحدى شقق الرخيصه..

كان سكنهم..!

بطلت عينها بشويش..

شمس:استفقتي من المخدر اخيرا..

زينه:وين أنا ..؟؟


شمس:بمكان يسمى مخبى ..

زينه ألتفتت يمين ويسار بعيون حائره .. ودوبها تتذكر أللي صار وجات بتقوم بس يدها مربوطه وناظرت شمس بقهر:ليه رابطه يدي .. فكي قيدي؟؟

شمس وهي تشغل المدفئه:الجو بارد حيل بلندن..عكس دبي .. ولا وش رايك؟؟

زينه بنفس قهرها:وش تخربطين انتي؟؟

شمس:لزوم الواحد يكون يخربط لما يقول الجد؟؟ غير امرك يا بنت الحلال..!

زينه:وش قاعدة تقولين انتي؟؟

شمس قامت وجلست بالكرسي قبالها:وش رايك بالمكان مو حلو زيزي .. بسيط وحلو ..

زينه وهي تشوف الجدار المصديه وبه خيوط عناكب بعليه السقف وغبار بالأرضيه الخشب:...........

شمس با ابتسامه:بنغير المكان ولا تزعلين .. بس نعدي اليوم على خير يا حلوة ..

زينه بهدوء نسبي:ليه يا شمس؟؟

شمس:لأني اسوي الصح .. اللي مفروض من زمان اسويه؟؟

زينه:بس أنتي صديقتي الحميمة؟؟

شمس تسوي نفسها تبكي وبسخريه:انفطر قلبي الصراحة اثرتي فيني يا زينه ..

زينه بكت بصمت:اكلنا سوى .. وتمشينا سوى .. عارضت مرت ابوي وصادقتك رغم كرها لك .. ليه تسوين هالشيء؟؟

شمس حطت رجل على رجل:عشان انتقــــــــم ..

زينه بصعوبه بالنطق:ت .. تنتقمين؟؟

شمس:أي انتقم .. ليه صعبه تستوعبين؟؟

زينه:تنتقمين من مين يا شمس؟؟ من أللي ضرك..من أللي غيرك كذا .. تكلمي ..

شمس بكل حزن بجواتها:من سنوات وأنا أدوره .. عشان انتقم منه .. سبب العار لأمي .. الكل تركها من أهلها لأنها حامل بالحرام وعدها أنه يتزوجها أو على الأقل يعترف با أنه حامل منه.. وهو نكرها وتبرأ منها .. طلبت العون من اخوها وهو ضربها وهي حامل وشتمها وطردوها من البيت وصارت تايهه ماعندها لقمه تاكلها ..

محدن رحمها !! وبا اعجوبه لقت لها شغل أنها تكون خدامة عند ناس مكانتهم كبيرة ورضو يعيشونها معهم..

وولدت وجابت بنت وسمتها شمس .. وهالعائلة كانت عمانيه وعطوني الجوآز وصرت عمانية , عآملوني زي وحدة منهم , وانتقلوا لدبي .. وماتت أم شمس مقهورة بعد ماخبرت بنتها كل الحقيقة عن اللي حامل منه وعن كل حاجة وعدها فيه ..

زينه كانت تستمع لها بصمت ..

شمس بنظرات كلها وحقد:وفجأه لما سألت وبحثت عنه عرفت انه شرطي..

وكم عمره وعن تاريخ ملاده وش يحب وش يكره وماكان يحب حاجة معينه غير شخص واحد..

زينه بفضول:من كان الشخص؟؟

شمس با ابتسامه شر:حبيبك محمد!!

زينه بقت عينها:وش تبين توصلين له؟؟

شمس:اللي بوصله لك..ان الرئيس ومحمد بيموتون على يدي..




يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:32 am


شمس:اللي بوصله لك..ان الرئيس ومحمد بيموتون على يدي..

زينه شهقت من البكى والصراخ:لا شمس .. تكفين إلا محمد .. لا تضرينه ولا تضرين الرئيس .. اقتليني أنا بدل عنهم تكفيين..

شمس بضحكه:يا قلبي أنتي .. لا تستعجلين لانك انتي معهم بعد..
زينه بعدم تصديق:معقوله انتي من هالنوعة شمس!!

معقولة؟؟تضرين الرئيس ومحمد..وصديقتك اللي اعتبرتك مثل اختها واكثر..

شمس التفت لها:ياحرام بس..لاتبكين ياعسل..بس لزوم كل مجرم يلاقي جزاته بالاخير..

زينه بغصه:ووش سو الرئيس ومحمد وانا؟؟

شمس:الرئيس عبد الكريم بيلاقي جزاته بسبب اللي سواه با أمي .. وبقتل أحب الاشخاص له أللي هو محمد أعتبار أنه ولده طبعا ولزوم يذوق هالحرقه .. وأنتي لأنك ما تقدرين تقولين بقتلك عشان أحرق قلب محمد بعد هههههههههههه..

زينه كان ودي اموتها بيدي وبقهر: يا حقيـــــرة .. يا نذلــــه .. كيف أنا وثقت فيك منيب عارفه .. أنا كل حاجة عملتها لك وسويتها لك .. لكن للأسف أمثالك ما تستحق حتى الكلمة الطيبه ..

شمس ببرود:دوبك تعرفين أني مستحق حاجة !! ولزوم لو حد قال كلمة الصدق يكون نـذل وحقــير .. صدق زمن عجيبة غريب ..

زينه بين دموعها:ليه كل هذا شمس .. قولي أن كل اللي اسمعه كذب بكذب ..

زينه أقتربت مني وبصراخ:لا مو كذب حقيقة .. ولزوم تتقبلينها لأن نهاية كل واحد فيكم قربت وعلى يدي بعد ..(وسكتت فجأه وبضحكه شريرة) هههههههههههههههههه...

زينه بنوحه:صدق حقــــــيرة ..

شمس شدت شعري بقوة وبحـــده:حاسبي على ألفاظك يا بنت الحلال .. ولا بيكون مصير موتهم أما حريق أو صعقه كهربائية أو برميهم فوق الجبل وقدامك بعد ..

زينه هزت راسها ودموعها مو راضيه توقف .. اصعب حاجة أنك تشوف من تعزه وتغليه يغدر فيك .. كثار بهالزمن للآســف ..


شمس سحبت جوالها:هلا زعيم .. اي نعم .. تم .. سلام ..

(وناظرتني ببرود) نامي احسن لك لان وراك روحات وجيات بكره يا عسل ..

زينه استغربت من كلامها أي روحات وأي جيات..!!

.
.
.

بدبــــي .. !!

كآنت جآلسة بآلحديقة , ما تكترث با أللي جآي وباأللي رآيح ,

حست بآ أنكسآر بجوآتهآ , أفتقدته حيل , بس مآ تقدر تصدق آللي جرى لهآ من سببهم هم .. !!

( محمد و زينه ) ~

مجرد من تتذكرهمـ , تبكي بقوة , ولا تقدر توقف دموعهآ من آلحزن أللي بجوآتهآ ,
تعبت نفسيتهآ مرة , ولاهي قآدرة تروح لسكن آلجآمعــي , مآلهآ مزآج حتى لدرآسة .. !!

أنهم غآبوآ سوآ محيرهآ ..

وكلآم أم مبآرك ( مرت أبو زينه )

أثبت بعض آلمسآل ..

العنود مسحت دموعها ( أنسي يا العنود , بس كيف أنســى , انا أحبه , وزينه , آآآخ يا زينه ,
ليه ما قلتي لي طيب , مو أنا صآدقتك وعطيتك آلثقه وبالأخير يصير كل هآلشيء منك .. !! )
تنهدت بهم وقله حيله وقآمت مستسلمة للسكــن ..

.
.
.

كان منسدح بالسرير .. وهو يفكر فيها حس براسه بينفجر من كثر التفكير والقلق ..

معقولة شمس لها دور بهاللأمور .. صدق مابه صديق عدل تثق بيه .. وعيآل آلســوء كآثرة ,

على أنها تروح وتجي معهآ وتأكل معها , وكل حآجة هم سوآ , بالأخير , تخونهآ كذآ .. !!

مالها أي عذر

انفتح الباب بهدوء وبهمس:محمد ..!!

محمد بدون ميناظره:نعم ..

الرئيس جلس على طرف السرير:محمد علامك مكشر ومتضايق كذا ..
وإذا على زينه راح نلاقيها بعون الله .. بس أنت طول بالك .. لأن لو جلسنا كذا
وكل واحد يعاتب الثاني محنا بمحصلين حل ..

محمد تنهد بهم:ما كذبت رئيس .. بس زينه بنت وأنا خايف يصير حاجة لها خصوصا هالأجانب مهوب تاركينها كذا ..

الرئيس مسك يده:محمد أنت أقوى واحد فينا .. عندك صبر وصمت غير عن الكل ..
لا تنكر هالشيء وتسيب الكل يتوتر أكثر لأن الآجواء اللي أحنا فيها ما تشجع لأي نقاش
أو لوم أو تحسر .. ونجلس كلنا نخطط أحسن من احنا كذا ..

محمد هز راسه بالايجاب ..

الرئيس شد على يده:يلا قوم طالمة مابك نعاس .. نجتمع ونخطط وش بنسوي بكره ..

محمد قام مع الرئيس ونزل تحت ..

ناظر لهم وهو يشوفهم متوترين وكل واحد مكفت يده .. والثاني يهز رجله ..

محمد خذ نفس عميق:سلطان الفندق اللي جلست بيه وش اسمه ؟؟



يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:33 am

محمد خذ نفس عميق:سلطان الفندق اللي جلست بيه وش اسمه ؟؟

سلطان:فندق.......

فارس با اندفاع:لا تفكر أنهم أغبياء عشان يجلسون بنفس الفندق .. اكيد غيرو المكان .. وملقبين انفسهم با اسماء غير عشان مانبحث عنهم بالفنادق الثانية ..

محمد:أبيكم تصحون بدري .. عشان كل واحد فيكم يلتزم بهمته ..

فارس وعزام وسلطان وجورج يناظرون محمد بستغراب:أي مهمة..!

.
.
.

على الساعة 8:55 صباحا ..

كانوا يراقبون الوضع من بعد بكل فنادق الفخمة بلندن ..

والسماعات بذونهم لأجل التواصل السريع ..

جورج يتثائب وعبر السماعة:فيني النوم..

فارس:نفس الحال وأنا اخوك..

عزام يتثائب:يا الله بعد هالتعب نحصل حاجة تفرح ..

كل واحد بسيارة مأجرة , وبيناظر بالفندق الطالع والداخل ..




على الساعة 7:11 ليلا ..

تم نقلي لفندق فخم مرة ..

بلون آلعنآبي والديكور الأبيض , والذهبي أطلالاته المتميزة لإيطار اللوحات والتحف ..

شمس بهمس: أي حركة بطلق عليك النار , وبيموت حبيب قلبك معك ..

زينه بقهر كنت أمشي ببطء وهي تدفعني والمسدس مشير بظهري ..

صعدت للجناح ..

كان دآفـئ والمدفئة مشغله , وريحه المكان ديتول .. !!

شمس كنها فهمت نظرآتي: ريحتها ديتول , عشان التعيقم , كآن وآحد جآلس قبلنآ مريض ..

زينه: ليه جاين لهنا ..؟

شمس با أبتسامه: مالك شغل , أنتي دخلي التوليت وخذي دوش أحسن لك , ويفضل سريع ولا زر وآحد ( وهي تأشر على جوالها ) رآح تشوفين جثه محمد والرئيس عندك , دخلي للتوليت مابه وقت ..

دخلت زينه التوليت وخذت دوش سريع كما طلبت منها شمس وطلعت ..

شمس: نعيما يا روحي ..

زينه أستغربت لما شفت بنت وماسكه شنطة كبيرة:من ذي ؟؟

شمس: جبتها يا عسل , عشان تزينك , لزوم تستعدين للحفلة .. !

زينه:حفــــلة .. !!

شمس وهي تطلع السشوآر والفير من الشنطة: الزعيم حاب يعزمك على مكان حلو ..

زينه بشرآسه: أنتي أكيـــد أنهبلتي صح .. !

شمس ببرود: عجلي , ولا زر واحد وينهتي المزيون محمد , ( صفقت بيدهاE) أبتدئي رجاءا ..

هزت رآسها الأجنبية وجلست زينه بالكرسي , ناظرتها شمس من فوق لتحت وناظرت بالعاملة :يحتاج شعرها لقص ..

زينه باندفاع: شعري لا ..

شمس ببرود: ومحمد أي .. !

زينه سكتت من سمعت أسم محمد ..

وبدت العاملة تقص وتبدع بزينه ..


.
.
.

بعد الدوش السريع , مشط شعره ورجع شعره لورى , رتب حوآجبه
وتسبح بالعطر بعدم’ لبس بلوزته الرسمية السكرية وجاكيته الرسمي بلاك وبنطلونه بلاك , لبس نظآرته الطبية ..

طلع من الفندق ..

سلطان وهو بالسيارة , ورفع حاجبه: كني شفته من قبل .. !!
وهو يدقق بالرجال أللي نزل , قاصد السيارة وحركها ..
وسلطان يحاول يتذكره , بس ذاكرته خانته ..

وصل للفندق المقصود ..

أستقبلته شمس وهي منزله رآسه لتحت ..

شمس :هي فوق زعيــم ..

الزعيم شد على جكيته: جهزتيها .. !

شمس: نعم زعيم وكما طلبت ..

وفتح الأصانصير ..
وسرعان ماوصلوا لرقم 101 ..
فتح الباب ورفع نظره وجمد مكانه وهو يشوف بياضها وصفاء بشرتها ..

كانت لابسه مشد توب بلاك به خيوط حرير من ورى وفونكه تحت الصدر , ومن الصدر قطع فوقه من الدانتيل ..

بنطلون ماسك عليها مرة جنز أزرق كاتم .. وصندل عالي بلاك .. شعرها لنصف كتفها مدرج أسود مزروقي نفس لونه


يتبـــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:33 am


كانت لابسه مشد توب بلاك به خيوط حرير من ورى وفونكه تحت الصدر , ومن الصدر قطع فوقه من الدانتيل ..

بنطلون ماسك عليها مرة جنز أزرق كاتم .. وصندل عالي بلاك .. شعرها لنصف كتفها مدرج أسود مزروقي نفس لونه سابقا , عدسات تركوآز ورآسمه عينها بالاي لينر عيون القطة , محددة حوآجبها وتحت حاجبها أضائة فضية ..

بلاشر وردي ناعم , وروج وردي طافي , وحلق ناعم فضي , وساعة فضية لامعه , ومناكير أحمر جذآب
جمالها يسحر وأنوثتها طآغية ..

كنه مو مصدق أن ذي زينه .. !

زينه لما سمعت صوت الباب يتسكر وباندفاع: شمس أفتحي الشاش فوق عيني , وليه رآبطتني , شمس وينك ؟؟

الزعيم أشر بيده بمعنى تفتح الشاش فوق عينها ..

شمس أقتربت منها ونزلت الشاش ..

زينه بقهر: مو ....

مقدرت تكمل كلامها لما شافته قدامها وهي مصدومة حسل: الأستـــــاذ ....

الزعيم باعجاب بجمالها وقاطعها: تــوم ..

زينه قطيت شعرها على وجها ونزلت راسها ..

توم مسك ذقنها ورفع وجها بقوة , لأنها كانت تنزل وتشد أكثر عشان ميرفع وجها , وتحاول تغطي على أكتافه العارية ..

عض شفته : سبحانه من صورك , كل هالزين ورى هالعباية ..

زينه بصدمة: تتكلم عربــي .. !

توم با أبتسامه ناظر شمس وتارة بزينه: وبطلاقة بعد يا قلبي أنتي و جاهزة أجل لسهرة ..

زينه تحرك يدها بقوة وبقهر: عطيني عباتي يا نذله ..

توم: أفــــآ بــس , تتغطين من زوجك .. !!

زينه فتحت عينها على الأخر: زوجــــــي .. !!

توم: يا آلله يا شمس , يعني ما قلتي لها !! زيزي أحنا بنتزوج وبنأخذ شهر عسل بلندن ,
والصرآحة شفتها فرصة , طالمة أن جالسين هنا بلندن , وأأكد لك بنكــون أسعد زوجين بآلعآلـــــم ..

زينه بشرآسه: تخسي إلا أنت أقبل فيك كا زوج لي ..
توم با أبتسامه خبيثه: رآح تندمين على هالكلمة يا حبيبه محمد أنتي ..

زينه خفت من بسمته بس ما حبيت أبين ..

شمس فتحت يدها بعد أذن الزعيم ..

زينه قمت بسرعة وأنا أتحسس يدي , كان الحبل مشدود مرة على يدي ..

توم: يلا حياتي , الأجوآء برد عليك , عطيها جاكيت يا شمس ..

شمس فتحت الشنطة وطلعت جاكيت تركي بلاك طويل لفوق الركبة وبه قبعة من ورى ..

لبست زينه الجاكيت وشد على زندها:تفضلي ياحرم تامر ..

زينه: من تامر .. !

توم:أسمي الحقيقي ..

زينه كشرت:مآلت بس ..

تامر أبتسم بعفوية , وجآء بيطلع من الجناح ..

زينه باندفاع: بلبس عباتي ..

تامر بضحكه: لا فديت روحك , أنا رآضي تطلعين كذا !

زينه بشرآسه: ومن أنت عشان ترضى ولا ماترضـى أصلا ..

تامر بهمس: لأني زوجك يآعسل ..

زينه بقهر: زوجــي ريح آلحمرآء أللي تنفخك أنت والتبن شمس ..

تامر مسك يدها بقوة: يلا نطلع بدل مانتأخر ..

زينه سحبت يدي منه: لا تلمسني ..

تامر بضحكه: أن مالمستك أحين , بيكون بعدين ( وغمز لها )

زينه بكره: قد آيش أنت أنسآن وقح و...

تامر سحب يدها بقوة وطلعها من الجناح , وزينه بسرعة حطت القبعة أللي بالجاكيت على رآسهآ ونزلت رآسها مرة ..

توم با أبتسامه: على فكرة أحنا بنروح لمسحر كبير , للمعزوفين , وتصوري أن اللي بيعزف آلموسيقآر آلشهير يآني ..
وإن شآء الله ننبسط سوى حياتي .. ( شد على يدها ) ~

زينه ( يآربي ساعدني , وش هالورطة , يآ آلله أنك تساعدني وتبعدني عنه ) ~

وأقترب من تامر ومسك كتفه و........................




انتهـــــــى آلبآرت |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:34 am

من آللي مســك كتف تامر .. !!

هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟

وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟

العنود , معقولة أن أم مبارك قآلت لها عن الحقيقة .. !!

سآري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟

متى سلطان بيوآجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟

محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضآء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟


هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتسآعدهآ , كونهآ صآحبتهآ سلفا .. !!

الأستاذ توم ( تآمر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصآبة وهو زعيمهآ , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟

أعذروني ما كان آلبآرت طويل , ولا شآمل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , آلسموحة فديتكم ,

أنتظروني
ببآرت شآمل بمشيئة آلرحمــن ,

يسعدكم ربي |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 5:49 am

البارت حق اليوم على العصر بتنزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 7:09 am


.. روآية العقد / الكاتبة ساندرا ..
.. البارت الرابع والعشرون ..


تامر مسك يدها بقوة: يلا نطلع بدل مانتأخر ..

زينه سحبت يدي منه: لا تلمسني ..

تامر بضحكه: أن مالمستك أحين , بيكون بعدين ( وغمز لها )

زينه بكره: قد آيش أنت أنسآن وقح و...

تامر سحب يدها بقوة وطلعها من الجناح , وزينه بسرعة حطت القبعة أللي بالجاكيت على رآسهآ ونزلت رآسها مرة ..

توم با أبتسامه: على فكرة أحنا بنروح لمسحر كبير , للمعزوفين , وتم دعوة آلموسيقآر يآني .. وإن شآء الله ننبسط سوى حياتي .. ( شد على يدها ) ~

زينه ( يآربي ساعدني , وش هالورطة , يآ آلله أنك تساعدني وتبعدني عنه ) ~

مسكت كتفه:زعيم نسيت المظلمة ..

تامر:مظله ..!

شمس:نزل مطر ..

تامربا ابتسامه:يعطيك العافية شمس ..

شمس اكتفت بالابتسامه وبيدهآ آلعبآية ..

أقترب من أذونها وهمس لهآ وهزت رآسهآ ومشت قلبهم لسيآرة ..

دخلها بالغصب لسيارة وكل مطفشته يهددها بالقتل..

حرك السيارة..

زينه حسيت بشعور غريب أني أطلع بدون عباية تسترني .. حسيت أني غلط ومنيب راضيه عن حالي .. بس الحمدلله أن الجاكيت كان بمثابه غطى لي ولجسمي خصوصا أن لبسي مفصل كل عوراتي..!!

ناظرته وأنا مصدومة معقولة ذا توم اللي كنت أعرفه بالجامعي .. كنت أحترم الأستاذ توم حيل وأنعجبت فيه مو لأنه خطوطه حلوة وبس لأنه مثقف ولأني أعشق علم النفس ..

تامر لمحها تناظر عليه وبا ابتسامه:عندك سؤال ..!!!

زينه:اسأله مهوب سؤال واحد ..

تامر بنفس ابتسامته:اف اف .. طيب قوليهم ..

زينه:وش تريد فيني ..؟؟

تامر:معجب فيك من أول ما شفتك ..

زينه:ومتى ووين شفتني ..؟؟

تامر:بالجامعة .. وكنت اشوفك من بعيد لبعيد .. ومرة من المرات شفتك بالغلط بالتواليت الرجال كانك تذكرين .. كنتي دوبك داخله بالجامعة ولاعارفه حاجة عنها .. وشفت عيونك وملامحك وعجبتيني ..

زينه بقهر:به الاحلى مني .. وش تريد فيني انا ..!!

تامر:قلت لك انتي عاجبتني .. أسلوبك وطريقة كلامك وكل حاجة فيك..!!

زينه:امداك تعرفني لهدرجة وأنا مجلست معك إلا مرتين او3.!!

تامر:معلم علم النفس انا ترى..

زينه:لا تكذب .. انت مو معلم ابد ..

تامر بتأيد تام:صح عليك .. صرتي ذكيه فجأه .. أنا زورت الشهادة وكل حاجة عني وحطيتها الاستاذ توم وهالاستاذ كان دكتور وشهادة عالية بعلم النفس وهو ميت من كم شهور .. ونسبتها لنفسي .. وتعمدت ادخل الجامعة عشان اوزع المخدرات زي ما تقولين تجارة .. طبعا محد يعرف أني اوزع لأن اتباعي هم اللي يسلمونهم برآ الجامعة طبعا ..

زينه:متى تعرفت على شمس ..؟؟

تامر ناظرها تاره وتارة بالطريق:هي كانت متواجدة من زمان بهالجامعة .. وتعرفت عليها بالصدفة وكانت حزينة نوعا ما .. ما كانت زي احين .. احين عندها هدف وقوة عجيبة ..

زينه بحده:أي اكيد عندها هدف .. أنها تقتل الرئيس ومحمد ..

تامر كمل ولاكنه يسمعها:عطيتها كل ثقتي ولاندمت .. لأن هدفها نفس هدفي لما لمحتك بالتواليت الرجال انعجبت فيك وطلبت أنها تصادقك وتعرف عنك كل حاجة .. كنت مخطط بعد ذآهبي لدبي أشرد للخارج وأنتي معي ونتزوج ..

زينه رفعت حاجبها:مخطط حضرتك ..

تامر:مرة , ولابذني ماي ..

زينه:مو خايف يمسكوك الشرطة ..

تامر بدون اكتراث:ماهمني حاجة اني اقتل محمد والرئيس وبكذا بكون مرتاح ..

زينه نرفزني حيل بس ماحبيت ابين له هالشيء:تفكيرك غبي وسطحي مرة ..

تامر بتريقه: لو كنت الاستاذ توم ألي تعرفيه .. ما كان قلتي له كذا ..!!

زينه بندم:للأسف راح ولا راح يرجع لأنه طاح من عيني مرة..حتى شوفته تجيب المرض ..

تامر:ههههههه انتي صريحة بزيادة .. بس تعجبيني ..

زينه:وش تريد فيني انت ..؟؟

تامر:قلت لك عاجبتني مرة .. جمالك سحرني ..
زينه:به الاحلى مني ..!!

تامر بثقه:مو الجمال ماله مقياس ..!! جمالك مابه مثيل .. ساحرة من جد .. أنتي عاجبتني حيل ..

زينه بكره:بس أنــــا محبك..



يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 7:16 am


زينه بكره:بس أنــــا محبك..
تام ربا ابتسامه:مع العشرة بتحبيني .. وانا ماشاء الله جمال وثقافه ودين وتواضع ..

زينه كشرت بوجها:ولا واحد بيك منهم ..

تامر:طيب..نكمل كلامنا بعدين..قربنا نوصل وليه مغطيه وجهك افتحيه..

زينه شدت على القبعة:لا..

تامر:وليه ..؟؟

زينه:توم..اقصد تامر انت تحبني؟؟

تامر بااستغراب من سؤالها:انا اعشقك ..

زينه:طيب تكفى..ابي ألبس عباتي..

تامر:وليه ؟؟

زينه با اندفاع:لأني مرضى احد يشوفني غيرك !

تامر بااستغراب من ردها:........

زينه كملت بلبكه:يعني يرضيك احد يشوفني وانا شبه عارية..!!

تامر وقف السيارة على جنب ولف ورى الكرسي أللي ورآه لها العباية من ورى..!!

زينه بصدمه:عندك عباية !!

تامر:لا , بس ألبسها لتخفي طبعا ..

زينه سحبتها بسرعة وناظرته:صد ..!!

تامر بضحكه لف وجهه على جنب .. وهو يناظرها بمرايه السيارة وهو مبتسم .. وهو يشوف جمالها وسحرها..

زينه شلحت الجاكيت بسرعة ولبست عباتي .. وشال اسود وبرقع ..!
زينه ناظرته بعد ملبست البرقع:اجل..تلبس البرقع انت..!!

تامر ألتفت لها:جبتهم عشانك..

زينه:امرك عجيب جد .. اجل ليه تتعب حالك من اول .. كان لبست العباية اجل بدل هالجاكيت ..

تامر:محب ارفض أي حاجة لك..وكنت عارف انك بتحنين على العباية وجبتها لك..

زينه :حركتك مالها أي معنى..

تامر شد على يدها بقوة وبنبره حادة:عشان اعلمك اني لحطيت حاجة ببالي اسويها..مهما وش كانت..

زينه بلعت ريقها من الخوف وبعدت يدها منه ..

ونزل وفتح لها الباب:نزلي ولا تحبين اسلوب التهديد..

زينه طلعت على طول..

وجاء بيمسكها وبا اندفاع:مابه لزوم..ادل الطريق..

ودخلت معه وبه رجالين واقفين عطاهم بطاقته .. ودخلنا وأنا منبهرة على جمال الصالة اللتي بتقام المعزوفين بيه..

بلون عنابي والذهبي الجذاب قمه بالفخامة..

كما لو كان صالة للاوبرا..

جلسنا احدى المرتفعات الكراسي..

وبيده المنظار لكي يرآ..

تنهدت بصمت ودقائق دخل العازف ناظرها بحماس:هذا هو الموسيقار الشهير ياني ..

وبعد الترحيب من قبل الحضور..

بدأ بمعزوفته الشهيرة..


الموسيقى تعني شيء اخر..
للحظه تذكرت (محمد) وأول مشفته والعقد أدركت وأنا أتذكر حركاته وتصرفاته قبل العشرة كان غير وأحين غير تماما ..

تيقنت وقتها أن الظروف أحيانا تكون كفيله بتغيرك تماما ..!!

كما لو كنت شخصا آخر .. ولكن وش السبب أسلوبك قبل معي محمد ..!!

تنهدت بصمت..التفت لتوم اقصد تامر اسمه الحقيقي مابعد اتعود عليه..

شفته مندمج مع المعزوفة مرة..

تامر وشمس..الكل بينهم خاين..

شمس إلى الان معرفت وش سبب سواتها وكرها الشديد لرئيس .. معقولة يكون كلامها صح أن الرئيس يكون أبوها الحقيقي ..!! معقوله !! وليه العجب مو شمس وتامر كانوا صدمة بحياتي مو غريبة هو يكمل هالصدمة ..
حسيت راسي بينفجر من التفكير .. واكبر صدمة بتجري لي الرئيس وشمس طبعا ..

حسيت انه ابوي الثاني .. الله بعته من السماء .. وبعدين تفاجأني وتقول أنه أبوها ..
وعت من تفكيرها المشتت .. المتناقض ..

بمسكه يده وهي تسمع اصوات الحضور تصفق بحرارة للمعزوفة ياني..

تامر:علامك ؟؟

زينه بعدت يدي منه:ولا حاجة ..

تامر:معزوفه عجبتك ولا ..!!

زينه:معزوفته حسستني بحاجات غريبة ..

تامر اكتفى با الابتسامه ..

وبدأ معزوفته الاخرى ..



يتبـــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 7:17 am


تامر اكتفى با الابتسامه ..

وبدأ معزوفته الاخرى ..

.
.
.

وهو بالسيارة يناظر بالصالة والتفت له:طالمة هم هنا ما نقدر ندخل ..

محمد بثقه:بندخل سلطان(التفت لهم)

فارس وعزام بيتولون المراقبة من برآ , جورج والرئيس لو حصل أي حاجة برا الخطة وطلعوا واحنا ما ندري عنهم تلاحقوهم لما تعرفون مكانهم ..

الكل:تم ..

نزل محمد وسلطان ..

راحو للباب الخلفي وشافوه مقفل ..

سلطان كشر وجهه:وش السوات احين ..؟؟

محمد ناظر فوق وبا ابتسامه:احين بتعرف..وخذ الحبل من شنط اللي بظهره وعمل عقده بمقدمة الحبل..

سلطان خذ الحبل منه:انا بتولى الامر انت سلح نفسك..
محمد حط المسدس برجله وبخصره..

سلطان حذفه بقوة وولا صابت ونزل الحبل وعملها مرتين بعد ولا صابت وبقهر:وش به..

محمد كتم ضحكته:اعلمك أنا يا اخ سلطان ..

وخذ الحبل ورفعه لفوق بقوة وتعلق الحبل وبا ابتسامه:بس..

سلطان با ابتسامه:كل ذه عشان زينه..

محمد بتمتمه:لا من قال..

سلطان قاطعه:لاتنكر انا شفت الحب بعينك يا ابو الشباب..

محمد با اندفاع:هي تعتبر من اعضاء المنظمة ويتوجب علينا انو نساعد بعضنا..

سلطان با ابتسامه:كذب على أي احد إلا انا .. انت تحبها بس مو معترف حتى لذاتك بها شيء .. خوفك الزايد عليها .. حرصك على انو ما يصيبها حاجة .. تعمل المستحيل عشان ما تتأذى ..

محمد تغيرت معالم وجه وبعدم اقتناع:لا تنسى انها بنت وانها زوجتي ونقطة على السطر ..

سلطان:مو قلت انه مؤقت .. وأنك تريد تفتك منها وانها حمل ثقيل عليك وش تغير احين !!

محمد يغير الموضوع:بصعد قبلك انا ..

وصعد بالحبل وهو يبعد كلام سلطان عنه با أي مجال..




بالصالة ..


تنهدت بصمت وبهمس: بروح التوليت ..

تامر برفض تام: لا جلسي هنا , لما أقوم تقومين معي فاهمة..

زينه: بس أنا حسرآنه ولزوم أدخل للتوليت ..

تامر: مابه خلاف , سويهآ هنا , مش حفتن عليك ..

زينه با أحرآج: أحلف بس ..

تامر بدون ميناظرها: طيب , حلفي با الله أنك حسرآنه ..

زينه سكتت لأنها ما قدرت تحلف كذب ..

ورجعت تناظر بالمعزوفين عبر المنظار ..

وهي تناظر لكل عازف وهي طفشانه ..




غرفة آلفــــن ..

بآبها مكتوب [ ستآرز ] ~

وكآن به تسريحة وملابس كثيرة وعطورآت ..

سلطان ناظر محمد وبتريقه: وش ألبس محتار .. !

محمد ألتفت له: لا با آلله , ومن قالن أن أحنا بنليس أساسا ..
سلطان وهو يحرك شعره وبدلع: يــوه , يعني منيب طالع عند المسرح ..

محمد أخفــى بسمته: مهوب فاضيين للمزح سلطان الغرام و خلنا بالمهمة ..

سلطان بدلع: يا خسآرة بس , (وبجديه) وبعدين فكرت وين بتكون فوق هالحشذ من الخلق ..

محمد بتفكير سريع: معك حق لزوم نتنكر ..

سلطان بق عينه: يعني بنلبس هالملابس ذي .. !!

محمد : مو أنت متحمس للبسهم أكثر مني ..

سلطان: لا كنت أمزح ..

محمد:ومزحك تحول لجد , يلا ألبس ..

سلطان بعدم تصديق: طــــآح برسيتجي ..

محمد خذ جاكيت [ بالطو ] أسود , ونظآره طبية شآل عدآستهم ..

سلطان لبس جاكيت بني وقبعة ومسك عصى صغيرة زي ألأسبانين القدمــى ..

ودخلوآ لصآلة ..

وصعدو فوق وجلسلوآ بالكرسي المريح , والموسيقار ياني بمعزوفة حماسية ..

سلطان ألتفت للبنت أللي جنبه: أهلا جميلتي .. هلآ أعطيتني مناظرك قليلا ..

البنت خقت على جمال سلطان وعطته المنظار من دون تردد , وسحبه منها ومده لمحمد ..

محمد أنتبه له: ومن وين جبته ..؟



يتبــــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 7:18 am


محمد أنتبه له: ومن وين جبته ..؟

سلطان وهو يغمز:من الشقرآء أللي جنبي ..

محمد تنهد: أول مرة ما أتضايق من مغازلتك وكلامك بالخلق , عملت حاجة صح ..

سلطان:أحم , أحم ..

سلطان صار يناظر بالمنظآر ويشوف منا ومناك , إلا يشوف الأجنبي يعمل حركات مو طيبة للاجنبية وصفر: يا ويلاه , شوف يا محميد ..

محمد باندفاع: شفتها .. ( وسحب المنظآر منه وشآفهم ونزل المنظآر) وجع إن شاء الله ..

سلطان:ههههههههه ..

محمد صار يناظر بالمنطار ولمحها من بعيد ,
وشاف يده على زينه حس بحاجة بجواته وباندفاع: هذا هي سلطان ..

محمد قام ويحب سلطان معه ..


زينه نزلت تحت ,

تامر معها: لزوم أروح معك للتوليت ..

زينه هدت يده بقوة وتنهدت بقهر: أوفــــ بس , الله يصبرني بس ..


تامر رجع مسك يدها وشد عليها ..

زينه وهي تحاول تبعد يده من يدها: بعد يدك عني ..

محمد بزمره: أترك يــــدها ..

تامر وزينه ألتفتو ورآهم ..

زينه بفرحه كبيرة :محمــــــــد ..

محمد ناظر تامر لما لف وبصدمة: أستاذ علم النفس .. !!

تامر يعدل نظارته: بشحمه ولمحه هنا ..

زينه وهي تحس بشدة قبضه تامر لها وبقهر: بعد يدك عني ..

محمد ناظر يدهم ورفع نظره له:اتركـــها..

تامر ببرود:وان ماتركتها وش بيصير يعني !!
(ونقر الزر أللي بيده) بتضربني يعني !!

اضربني..

محمد:..........

تامر باابتسامه ساخره:جيت مبطي قسم .. بعد ما شبعت من زوجتك (وشد على الكلمة الاخيرة)

محمد مقدر يتمالك نفسه وقرب صوبه وعطاه لكمه بوجهه بقوة لما رجع على ورى ..

زينه شهقت من الخوف:ماعليك منه محمد هو كذاب ..

تامر يمسح الدم أللي بشفته وبا ابتسامه برود:احين جيت تتكلم وتسوي انك رجال بعد ما خلصت وشبعت ..

محمد كلام تامر يزيده قهر وحره صار يضربه اكثر واكثر..والموسيقى الحماسية تشد اكثر واكثر ولا احد انتبه لهم تقريبا ..بسبب النور الخافت , والضوء المسلط على المعزوف الشهير يآني ..


ورفعه من الارض إلا برجال يتقدمون وهم مسلحين ..

سلطان انتبه لهم من بعيد ومن فوق الصالة:تبا..محمد انتبه..

محمد انتبه لسلطان وشاف الرجال المسلحين إلا برشاش يتجه صوبهم..

محمد بسرعة بعد عنه ورحوا لورى الكراسي الحمر ..

اسمعوا الاصوات الحضور والمعزوفين وتزاحمت الناس واللي يطلع ..

محمد بهمس:فرصة احين يا سلطان ..

سلطان هز راسه بنعم .. وخذ القنص من ورى ظهره داخل الجاكيت البني .. وطلع وجهه شوي من الكنب وصوب الرجال اللي فوق حول 3 طاحوآ من فوق لتحت ..

محمد يزحف لتحت الموجودين..وشافها فرصة انه يمشي ولاحد ينتبه له .. صار يدور بعيونه ولاشاف زينه ولا تامر ..

ولمحهم من بعيد يطلعون من الحضور وزينه بتبعده وهو شاد على يدها ..

قام من الارض وصار يركض لبرآ الصالة المزحومة بمئات الاشخاص
..
تامر سحبها لبرا بسرعة وجاء بيصعد الدرج بسبب زحمة الاصنصير ..
محمد رفع مسدسه واصاب الجدار عشان يخوفه:وقف احسن لك ..

تامر ألتفت له بسرعة وببرود:أي لكان امسكني ووريني شطارتك يا شرطي محمد ..

وسحب زينه من يدها لعند الدرج ومحمد بقهر:يالكلـــــب ..

لحقه وكانت درج واحد يفصلهم عن بعض ..

محمد وهو يحاول يصيبه ولكن تمايل تامر يمنعه من حسن التصويب ..

يا تطير بالجدار او عتبه الدرج او عموده..

تامر شد زينه بقوة..وطلع من الدرج وراح لعند المؤكولات..

محمد وقف قباله وهو يحاول يلتقط انفاسه:لا تــندم ..

تامر شافه من بعيد وناظر محمد:قصدك انت لا تندم ياشرطي (وبسخريه بكلامه) انتبه لنفسك قبل لاتموت ..

محمد مافهمه إلا برصاصه تطير وتصيب الجدار..محمد دايركت رجع لورى واحتمى بجدار اللفه ..

التبيع ادم با ابتسامه:لن تهرب بعيدا يا هذا ..


يتبــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 7:19 am


التبيع ادم با ابتسامه:لن تهرب بعيدا يا هذا ..

تامربا ابتسامه :جيد .. لا تتأخروا هكذا مرة اخرى .. واقضوا عليه ..

زينه بصـــــــــــراخ:لااا ..

تامر شد على يدها وبقهر:انتي انطمي ويلا قدامي..

وسحبها غصبن عنها..

اللي بالسيارة..

الرئيس وهو يناظر بالحضور اللي همو يطلعون واحد تلوى الاخر .. خاف أكثر وظل يناظر جورج أن أحد طلع من العصابة ..

وشاف تامر يدخل .. وزينه من عبايتها عرفها ..

وشغل السيارة جورج ..

الرئيس فتح نافذته واطلق رصاصات بكفرات تامر ..

ونزل بسرعة:إلى أين ستذهب ..

تامر ركب السيارة بسرعة لما سمع كلام الرئيس وحاول يشغل السيارة بس للاسف الكفرات مصوبين..

الرئيس صوب على نافذة السيارة وانكسر الزجاج ..

زينه غمضت عينها وغطت وجها وشهقت من الخوف ..

ونزلت من السيارة بسرعة..

وجات بتروح عنه إلا بيدها:على وين يا حلو..!!

زينه بصدمة:شمس..!!

شمس با ابتسامة:قدامي لشوف ..

زينه بضحكه:اجبريني لشوف..

شمس بسخريه:وش بتسوين يعني..أنتي حتى دفاع عن نفسك ماتعرفين .. تعالي قبل لا تتشوهين ..

زينه بثقه وبرود عكس أللي بجواتها:اقربي وشوفي ..

شمس قربت منها بهدوء وبسخريه:لا ضربيني لشوف..يلا يا حلوة ..

زينه:..........

شمس بنفس سخريتها:يلا ياطفلة .. وريني ..
زينه وهي محافظة على هدوئها وهي تتذكر فترة تدريبها مع الرئيس عبد الكريم ومحمد ..

خذت نفس عميق ومسكت يد شمس بكل قوتها ولوتتها على ورى مرة ..

شمس بألم شديد:آآآآه...

زينه ببرود:مابعد شفتي حاجة..

نزلتها كما لو كانت تركع ورفعت رجلها وضربتها بوجها وعلى الخشم بالذات ..

شمس طاحت بالارض والدم ينزل من خشمها ..

زينه رفعتها من الأرض وقربتها من السيارة وضربت راسها عند نافذة السيارة وانكسرت زجاجة قطعة قطعة:هذا ثمن كل ثقه وثقت فيها لك يا الخاينة ..

وجات بتروح زينه إلا بيد شمس على رجل زينه وشدتها بقوة لما فقدت توازنها زينه وحطت يدها بسرعة على وجها لتمنع أي اصابه بوجها توجعت يدها ( معصمها ) ..

شمس با ابتسامه والجروح بوجها وهي تضحك:يعني كم حركة سوتيها استقويتي علي .. انا اوريك ..




وقتها طلع تامر بسرعة طيران لسيارة احدى شركائه وحركهم والرئيس لحقه بالسيارة هو وجورج ..



عند محمد والتبيع آدم ..

تنفس بهدوء: لن تمسكني أبدا ..

التبيع ادم وهو يناظر بالمكان ويتلفت: الجبناء هم أللذين يستخبنون صحيح يا شرطي ..

محمد وهو متخبئ وبا أبتسامه: لا نعلم من هو الجبان بيننا , يا سيد آدم ..

التبيع آدم وهو يناظر بالمكان أللي تعمه الصمت والصدى وعشان كذا معرف مكان محمد وبقهر: أرني نفسك أيها الجبان هيــــا ..

محمد طلع من ورآه:بـــوو ..

التبيع آدم ألتفت بسرعة وجاء بيطلق النار عليه ..

محمد رمــى حاله لطاولة الأكل الفوشار والمشروبات والشبسات , وتكسر الزجاج وتحطم الكوؤؤس والأثاث بسبب طلقات آدمـ ..

آدم وهو يطلق أكثر بالرشاش لما تهدم كل شيء ..

محمد تحت الطاولة ومغطي وجهه بيده ومغمض عيونه على الأخر , ولما وقف عن الأطلاق الرصاص أبتسم : إذن يتوجب عليك أن تصوب جيدا يا أدم , لما لم تتعلم قبل هذا الوقت ..

آدم وهو يعبي الرصاص ويقترب من الطاولة بحذر: ليس من شأنك ..

محمد:هههه جيد جدا ..

لما سمع صوت أقدآمه جهز سلاحه , وطلع بسرعة وصوب بكتف آدم ..

آدم ما مدآه بيصوب على محمد , ولكن محمد كان أسرع منه وبألأم شديد: آآآآآآآآه ..

محمد رفع المسدس ونفخ فيه: مارئيك بي آدم إذن .. !!
آدم رفع وجهه وبقهر: آيهآ الوقح سوفــى تندمـ ..


يتبــــع |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 7:19 am


محمد رفع المسدس ونفخ فيه: مارئيك بي آدم إذن .. !!
آدم رفع وجهه وبقهر: آيهآ الوقح سوفــى تندمـ ..
محمد أقترب منه بسرعة ومسك يده الثاني وحذفه فوق طاولة محل الفوشار والزجاج جات على ظهره وبآلم:آآآآآآآه ..

محمد لكمه بوجهه لما طاح تحت الطاولة آدم وبا أبتسامه: أعتبر هذا درسا لك ..

ورآح بسرعة من المكان وشاف فارس وعزآم وسلطان بالصالة ورجال بالأرض كثير وبا أبتسامه: أجل أنسدحوآ ..

سلطان أرتاح لما شافه: زي منت شآيف ..

وطلعوآ بسرعة من الصالـــة ..



عند شمس وزينه..

رفعت نفسها زينه من الارض وهي تحس بألم بيدها..
شمس سحبت عباية زينه بو حشيه وانشقت عبايتها ونزلت على اكتافها وشمس تكمل بالضرب لما جردت جسم زينه من العباية وبا ابتسامه قهر:لزوم الكل يشوف جمال جسمك زيزي مو..

زينه وهي متوجعه من ضربها وتحاول تغطي صدرها لان البلوزة زيا لصدريه تكشف من صدرها وزندها وسحبت حجابها وغطت جزء من كتفها وكامل صدرها وزبطت برقعها وناظرتها:انا تحملتك بما فيه الكفاية يا النذله..
واقتربت منها وركلتها برجلها..ومسكتها من كتفها ومالت برجلها على رجل شمس لما طاحت..

زينه با ابتسامه رفستها ببطنها مرتين..

شمس بألم شديد:آآآآآآآه..

زينه ظلت ترفسها لما حست ان شمس تخدرت مرة وبعدت عنها وانفاسها متقطعه:امثالك..مايستحق الرحمه..

وسحبت المسدس اللي بالارض وصوبت عليها..

شمس بطلت عينها بشويش:اقتليني زينه..

زينه بقهر:صدق انك مالك قيمة..تغدرين حتى فيني..وانا مالي ذنب..

شمس بصراخ:لانك مو حاسه بالجمره اللي في داخلي بسبب الرئيس انك تنولدين بالحرام..هالشيء مو باالساهل..ولما تاخذين اسمك من امك فرق لما تاخذينه من ابـــوك..
زينه ارتبكت:حتى وان يكن..على الاقل ما تغدرين بالكل عشان شخص واحد..

شمس بنفس صراخها:اطلقي الرصاص زينه..يلاااا قوصيني..ابي اموت مريد اعيـــــــــش..

زينه نزلت المسدس وبهدوء نسبي:عيشي كما انتي..امكن بيجي يوم تفهمين ان الرئيس ماغلط مع امك بحاجة..ولا اريد اوسخ يدي بيك انتي..

لمحها محمد من بعيد وقرب صوبها وشلح جاكيته الطويل ولبسته وبا ابتسامه:انتي بخير زينه..

زينه وهي تناظر شمس:الحمدلله..با احسن حال..

وجات بتروح معه إلا بيد شمس تلف بساق زينه وهي تشهق:اقتليني زيييينه..اقتليني..

زينه بدون متناظرها:....

شمس وبنوحه:ماتسسسمعين انتي اقتليني ليه ماتردين تكلميي..اقولك اقتليني
ليه ماتردين تكلميي..اقولك اقتليني..بس تكفيييين سامحيني زينه تكفيين..بعدها اقتليني..

زينه بنفس وقفتها وبدون ماتناظرها:انا لو بشكرك على حاجة شمس..لانك عطيتيني درس كبير ومقدر انساه..
(وناظرتها بحده) اني معطي ثقتي با احد واستأمنه على أي سر .. ولا اشتكي الحال إلى للي خلقني..

واحين عرفت معنى كلمة الشكوى لغير الله مذله .. اعتبري اللي جرى كله درس من دروس الحياة وصححي اغلاطك..
وروحي للحج كفري عن ذنوبك وتصدقي فهي تطفي غضب الرب..

وركلتها بقوة من رجلها..

شمس رجعت لورى وهي متقلبه ومتوجعه من الالم..
زينه ابتعدت عنها..

محمد أللي ساكت ولاقدر يتكلم بحاجة غير انه يشوف رده فعل كل وحدة منهم..

مسك يد زينه متوجهين لسيارة ..

وسيارة الاسعاف جايه تحمل الكثير من المصابين ..

وجنب السيارة شديت على جكيتها ..

محمد ناظر زينه بنظرات غريبه:زينه..انتي امكن ماتعرفي حاجة عن الماضي..
لاني ماحبيت اقول لك أي حاجة عنه..بس طالمة جات الفرصة بقوله لك..

زينه تناظره بغموض:وش تقصد..

محمد بجديه:شمس والرئيس..

زينه بصدمة من كلام محمد..كلامه كان يهز حيل مو مصدقه اللي تسمعه..


أنتهــــــى آلبآرت |
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 7:23 am

* وش قآل محمد لزينه , وهل يعقل حقيقة ان شمس أبيها الرئيس عبد الكريم .. !!

توقعآتكم من جميع آلنوآحي << مخي مقغل من كتآبة التوقعآت ×,×

آلله يسعدكم يآرب ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزاعيات
مشرقة قسم المطبخ والأسره
مشرقة قسم المطبخ والأسره
هزاعيات


انثى
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا    رواية العقد / الكاتبة ساندرا  - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة مارس 22, 2013 8:22 am

في قمة الرووووووعه بداااع سوسو






واحنااا في انتظااار البارت الجااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» طبقاتـ البريد بالدجاج من مطبخ الكاتبة ساندرا ^^
» رواية غصبن عني حبيتها\للكاتبة ساندرا
» رواية تتعب لو معي تلعب /للكاتبة ساندرا (كاملة)
» رواية مخ عربجي /
» رواية سعودية مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شله فله :: منتديات شله فله الادبيه :: شله فله للقصص والروايات-
انتقل الى: